PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : |+^_^+| قصة :العضو مش مطرود |+^_^+| الموسم الثاني

SUPER MIND
15-11-2004, 17:01
بعد النجاح الغير متوقع لقصة ( الاسطورة المتجددة ) يسرني تقديم ثاني أعمالي هنا على أمل ان تحوز على رضاكم علما بأن هذا العمل مختلف تماما عن العمل الاول :

السلام عليكم ... انا العضو (مش مطرود ) أحد أعضاء منتداكم الحبيب ... تعرفت عليه و انا ما اعرف حتى كيف اضرب الكيبورد باصابع ايدي !!

ما أحب اكتب موضوع من المواضيع و لكن في مرة من المرارير شفت موضوع( ما عجبني) فقلت اوري الكاتب و أؤدبه و ألقنه درس على اصول في العلن حتى يكون عبرة له و لامثاله ... جلست ادور عن طريقة للرد لين شفت (رد على الموضوع ) و دعستها و من الوقت اللي أخذته علشان تفتح الصفحة شكيت أني غلطان في العنوان !

لما فتحت معاي ابتسمت ابتسامة تنم عن خبث و سميت بالله و سلمت على الربع و الاهل و الاصدقاء و عبرت له بعدها عن امتعاضي و استيائي لمستوى الانحطاط الموجود في الموضوع ! و أخذت اطنب في الموضوع إلى أن تعبت من الكتابة و لكن تبين لي لاحقا اني كتبت ثلاثة أسطر !! دورت كيف أرسل الرد و لقيتها تحت !! ما ادري ليش الاشياء المهمة دائما يحطوها تحت !! أرسلتها و انا فرحان باول رد لي و بهذا المستوى و بهذه القوة ! توقعت انه الجميع راح يخاف كلمتي و إلا حشيته !! قمت اتصفح بعدها و اتنقل بين المواضيع هنا و هناك و فجأة أشوف مربع صغير في نص الشاشة تطلع في وجهي تقول (لقد تم استلام رسالة لك في الرسائل الخاصة ... هل تود الانتقال إليه ) أووو ما شاء الله و عندي مكان اسمه رسائل خاصة و أرسلو لي عليها ! أكيد الكل عرفني و عرف قيمتي ... رعصت على موافق و انفتحت صفحة خاصة بالرسائل الخاصة كان عنوان الرسالة ( إلى الحبيب) و تحتها بخط صغير ( مستشار ) ... قمت اتنطط من مكاني من الفرحة و لا عارف فين احط نفسي !! فعلا الادارة ذكيه و تعرفت علي مواهبي و قداتي من اول رد !

دعست على ( فتح ) لاني ما شفتها إلا هي ككلمة مناسبة موجودة على الصفحة علشان افتحه الرسالة ! و ما شاء الله عليه بدأ بالسلام و الترحيب و لكن بعدين اصبت بصدمة !! قال لي انه ردي ما له أي علاقة بالموضوع الي رديت عليه فحذفه !

أنا (مش مطرود ) ينحذف ردي بكل صفاقة و مكر و خديعة و تآمر !! ما يدرون أني اخذت أكثر من خمس دقائق و انا ضايع بين دعسات الكيبورد و بالاخير هب دوب ينحذف ! هين بسيط شكلهم ما عرفوني هالمرة ! لكن المرة الجاية راح يقدروني و اللي ما يعرف الصقر يشويه ... رجعت الف و ادور بين المنتديات و طاحت عيني على موضوع جميل عنوانه (إلى الادارة إذا تسمحون ) دخلت عليه و بصراحة ما شاء الله العضو ما قصر حش في الادارة و بين الاخطاء اللي سووها فيني فتفتقت مخيلتي بالكامل معاه و رديت بكلمة فأديته على كلامه بكلمة (مشكور ) في اول سطر من الرد و بعدين قلت اني ضحية لمثل هذه الحركات الـ(نص كم ).. و أعتقد انه الموضوع كان في قسم الشكاوي و الاقتراحات بس العضو ما شاء الله عليه بيضها ! انغمست مرة اخرى في المواضيع و اكتشفت جميع انواع اساليب الشكر و شفت كتاب المواضيع يتفنون باعطاء رد خاص لكل عضو و يكتبون في الرد فقط ( العفو ) اوووو انواع المكر علشان يزيدون عدد المشاركات و طريقة حلوة فقلت ارد على هذا الرجال لانه كريم و يعطي كل عضو رد لوحده فكتبت ردا على موضوعه اللي اعتقد انه كان تقرير عن لعبة أو مناقشة لشخصية ما اعرف بالضبط وش كاتب بس اللي اعرفه انه كان طويل و مليان صور و الصفحة ما تحملت بالكامل عندي فقلت اختصر الوقت و الزمن اول ما طلع لي مربع ( الرد على الموضوع ) فوق الصفحة دعسته مباشرة و كتبت ( مشكور ) و ما هي لحظات حتى شفت كلمة ( العفو ) الخاصة فيني من عنده موجودة فقمت و رديت على طوووووول قبل لا احد يشارك ( لا عفو على واجب ) ... بعدها ارتحت نفسيا فاخيرا قدرت ادخل شي جديد و الكل راح يعبرني و يدق لي تحية كلما امر على موضوع احط فيه توقيعي المبجل اللي لسه ما سويته .... الساعة الحين 3 الصباح و وراي دوام الساعة 7 الصباح لازم احط راسي و انام ^^

نكمل مع محبوب الجماهير (مش مطرود ) في وقت لاحق >>

Priscilla
15-11-2004, 21:38
هههههههههههههههههههههههه جلست احوس وادوس وادور على مربع صغير حق الرد السريع هههههههههه^^

تسسلم اخوي عضو مش مطرود ههههه قصة رووعه ^^

يلا سلاام

Me & You
16-11-2004, 08:13
لطيف الموضوع : ) ،،
تحويل الحدث الإعتيادي إلى عُقدة سردية ، :) ،،
لطيف جداً " مش مطرود " هذا ^__^ ..

بانتظارك سيدي الفاضل ..

SUPER MIND
16-11-2004, 09:27
المجهوله
أهلا بيك أختي العزيزة و ما شاء الله العضو المبجل نقل العدوى ( الله يستر بس ما تجيني ^_^ ) و هذي هي مجرد البداية و راح تشوفين ايش راح يعمل بعدين قريبا !

Me & You
أهلا بيك أخوي يزيد و وجودك في موضوع شي افتخر بيه و مستواك الادبي أعلى من مستواي خصوصا و انك عرفت نوعية النص في حين انا كنت أجهلها بالاضافة إلى أمور أخرى .. أرجو أن تتابع بقية القصة حتى تعطيني وجهة نظرك فيها خصوصا من ناحية الحبكة و مسار الاحداث ...

SUPER MIND
16-11-2004, 09:38
نكمل مع الجزء الثاني و محبوب الجماهير " مش مطرود" ...

أخيرا خلصت الدوام و رجعت البيت ... و بعد ما عبيت بطني من الاكل و شبعت عيوني من النوم (لزوم الاستعداد لسهرة الليلة!!) قلت اشوف الشباب اللي بالمنتدى اكيد مشتاقين ... فتحت المنتدى و قلت أشيك على المواضيع الي رديت عليها علشان اقول ( لا عفو على واجب ) دخلت قسم الشكاوي و الاقتراحات دورت عن الموضوع اللي تبيض فيه الوجه و نقلنا وجهة نظرنا للادارة و ما شفته !! قلت ما عليه شكلي مضيع العنوان ! قلت اشوف ردودي الثانية ! و بصراحة لاقيت صعوبة كبيرة لانه المنتديات كثيرة و المواضيع اكثر و ما ادري وين شاركت بالضبط ! فقلت انسى السالفة و نشارك مع مواضيع جديدة ! قمت الف و أدور و قلت يا ولد شوف لك واحد من المراقبين و لا من المستشارين و ضبطهم برد محترم علشان يضبطوك بعدين معاهم !! لما تفتقت هذي الفكرة في راسي ارتفعت معنوياتي و ايقنت اني اتمتع بذكاء حتى (كاسباروف) يحسدني عليه !

دخلت قسم ما اعرف حتى كيف يقولون اسمه سسشين ..بستيشن ..بايستيششن..يعني شي قريب من هالاسم و بصراحة استغرب من هالاسماء من فين يجبوها تحس انه عقولهم رايحة تشتري من البقالة لما حطوها في ذاك الوقت ! شفت موضوع أحسن ما فيه انه مراقب هو اللي كاتبه دخلت عليه و كان طويييييييل انا استغرب كيف كتبه و استغرب من اللي يقراه كامل تحس انه عقولهم رايحة فيها ! وينهم عني و عن استشاراتي لاختصار الوقت و الزمن! و صدق من قال انه احنا في زمن السرعة و انا احسن من يطبق ! دورت على كلمة (الرد على الموضوع ) ما شفتها ! دورت فوق تحت ! قلبت الصفحة يمين يسار ..سكرتها و رديت فتحها ماكو فايدة !! قمت من كرسيي و سالت اخويي الصغير من فين رديت انا على المواضيع امس ؟ فقال لي : من ( الرد على الموضوع ) ... عصبت فيه و قلت له : يا غبي ادري انه الرد من اللي قلت عليه ! انا فين احصلها في هاذي الصفحة ؟

قام اخوي الصغير و أشر لي على كلمة ( مغلق ) !! عاد في هذه اللحظة قمت ما مسكت نفسي و طردته من الغرفة !! قاعد يستهبل علي هو ؟!!!!! و الله حالة ! قلت ما إلي إلا احط موضوع في قسم الشكاوي و الاقتراحات لانه فيه خلل بالمنتدى و لازم يتصلح ! منتدى انا فيه المفروض انه ما فيه أي خلل كان ! رحت قسم الشكاوي و الاقتراحات رعصت على ( كتابة موضوع جديد ) و حمدت الله في قرارة نفسي لانه ما فيه أي خلل في هذا القسم ! مب مثل القسم اللي ما يتسمى ! انفتحت الصفحة بدأت بالسلام و بالترحيب بالاهل و الاصدقاء و الاقارب و أهني نفسي لانه اسمي أخيرا طلع على الانترنت و بعدين قلت انه فيه خلل بمنتدى الستيشايشن لانه ما فيه طريقة علشان نرد على المواضيع و حطيت اسم الموضوع و كاتبه كدليل إدانة ! و لكن لفت انتباهي قبل الرد كلمة ( ملف مرفقات ) دعست عليه انفتحت لي نافذه في نص الشاشة و طلعت فيها كل الصور اللي انا حاطهم على سطح المكتب !

قلت يا ولد نحط صورة لتلطيف الجو ! حطيت صورة هولي فالنس و هي معطيه ظهرها للكاميرا ! يقول لي صاحبي انه المغنية رفضت انه المصور يصورها و لكن هو ما رضى إلا يصورها فجت الصورة بالطريقة اللي انا ارسلتها فيها ! ارسلت الموضوع و كل شي تمام التمام ... شاهدت موضوعي اللي كتبته و جلست اقرا فيه و خصوصا و اني من المعجبين باللي اكتبه و اعتبره من الاشيا اللي ما تتفوت في هذه الحياة الصعبة المفتقدة للمحترمين امثالي المقدسين للاخلاق العامة و المتزودين بالروح الرياضية ! و انا جالس اقرا الومضوع إلا اشوف صورة حكم ماسك كرت اصفر يرتفع و ينزل و يرتفع و ينزل و هاذي شغلته لين تعبت و انا استناه يوقف !فقلت ممكن تكون هدية ترحيب من الادارة و تمميز لي عن الاخرين لانه مب كل واحد عنده هذا الشي و اذكر اني شاهدت هذي الحركة عند اثنين او ثلاثة ! لكن ما يهمني اكون فريد من نوعي المهم اني اكون من فصيلة نادرة ! و لكن اللي ما عجبني في حقيقة الواقع انه مكتوب تحت اسمي ( آخر إنذار و بعدها طرد ) !! جلست افكر و افكر ايش يقصد ؟ اول شي انا مميز و عطوني صورة حكم للدلالة عن العدل اللي اتمتع به و لكن انه يقول انه هذا آخر إنذار !

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىى بديت افهم الحين الصورة المحطوطة هي علامة فارقة للمنبوذين في المنتدى !! ليش انا ما فهمت هذا الشي من البداية !!! و الله قهر !! انا ولد ابووووي ما صار لي يومين حصلت رسالة خاصة و بعدين كرت اصفر و تشهير و كمان حاذفين لي رد !!! لازم اتحرك الان و لازم استخدم كل الوسائل ! ما مداني اخلص كلامي إلا و رسالة جايتن ففتحت الرسائل الخاصة و كان العنوان ( أخي العزيز ) و كان المرسل ( المشرف العام ) ..آآآ هذي ريحتها باينة !
هم يمدحوني في البداية و بعدين انواع التبكيس و الركب تحت الحزام ! الله يستر بس لا يكون مرسل لي فيروس و لا شي !! فتحت الرسالة و انا اطالع يمين يسار و اشيك انه ما احد في الغرفة معاي ... طبعا كانت مثل بداية الرسالة اللي قبلها تمام حتى اني حسيت انه المرسل هو نفسه ! و لكن الفرق انه وصلت بيه الدناءة و الوقاحة انه يقول لي انه مستعد يعلمني كيف اشارك في المنتدى و انه وضعي خطير و ممكن انطرد لاني دخلت في مشكلة سياسية و حزب ما ادري ايش اسمه !!! انااااااااااا (مش مطرود) سبع الليل و لد امي و ابوي يقول انه بيعلمن ؟ او اني في خطر !! هيهيه على مين تلعبها !!! اكيد عارف اني مشهور و مميز و يبغي يلصق نفسه فيني علشان يقول انه ساعدني و يتمنن علي بعدين !! و لكن هيهات هيهات ! اوريك يا بو ريشة وش اسوي فيك ... ضغطت على كلمة ( الرد على الرسالة ) و نسخت الكلام حق السلام و الترحيب اللي عطاني اياه !يعني هو عاملني رسمي و راح اوريه اني انا نفسي مليان رسميات ! بعدها قلت له و بالحرف الواحد : انقلع عني و لا توريني وجهك تراك زودتها و انت مب قدي يا الدب يا ابو لبن و عصير ناداو ... و إذا بغيت مساعدة شف لك من ذيلا المتوفرين يمين و شمال تراهم ناصحين لك !!

و علشان اوريه اني فاهم ارسلت له نفس المرفق اللي ارسلته في موضوع الشكاوي علشان تقوم بتلطيف الجو العام ....
اوووووووووووف قربت الساعة 2 الصباح ! ارسلت الرسالة بسرعة و قمت من مكاني ركيض على السرير ورانا دوام الساعة 7 الصباح مثل ما تدرون ^^

نكمل مع محبوبنا في وقت لاحق >>

sweet Rossana
18-11-2004, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخي سوبر مايند..
قرأت قصتك الأولى(الأسطورة المتجددة) ولم يسعني الوقت للتعليق عليها لكنني دهشت لمستوى النقد الرائع الذي ملأت به الصفحات...حتى اني لسه فاكرة موضوع النقد بين الزنابق والورود والتمتمة والهمهمة!!
وكتابتك لهذا الموضوع بعد الموضوع الأول تشير الى ان لديك المرونه الرائعة لكتابة مختلف المواضيع الأدبية^^
أهنئك^_^
أما عن العضو التحفة!((مش مطرود))^___^ خلينا نشوف بقية عمايله!! شكلة مخاصم العالم أجمع!^_______^
هههههههههههه
تسلم يا أخي على الموضوع
تحياتي لك
Rossana

LALO
18-11-2004, 05:50
ههههههههههههههههههههههههه

حلوة هذي القصة ما توقعت هذا الشي يصير لاي احد غيري

هههههههههههههه

وتحوس في المنتدى ما عارف شو تسوي هههههههههههههههههه

مشكور اخوي على القصة روعة

SUPER MIND
18-11-2004, 17:35
sweet Rossana
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
افرحني كثيرا اختي انك لم تكتفي فقط بقرائتي قصتي السابقة بل و قرأتي المباريات الماراثونية في النقد ( كانت من امتع الاجزاء اللي بالقصة ^_^)
و بصراحة اختي فانا لدي العديد من النصوص الابية مثل هذا النوع ( اقصد امثال التحفة مش مطرود ) و لكن كتطور غير متوقع ظهرت ( الاسطورة المتجددة ) لما استخدمت الفصحى !!
و نظرا للقحط الملحوظ في مجال الكوميديا فانا احب اكتب مثل هالقصص من فترة و ثانية علشان اغير جو ^_^
أتمنى انك تستمتعين بالثلاثة او الاربعة اجزاء المتبقية ..

LALO
العفو اختي و يسرني اشوف من مروا ببعض التجارب اللي مر بها مش مطرود ---> بس اتمنى ما يتهورون مثله ^_^
و إن شاء الله الجزء الثالث راح يكون متواجد قريبا جدا جدا .

SUPER MIND
18-11-2004, 17:38
أخيرا بعد ما انقطع نفسي و انا احاول اشبك الانترنت كافأت نفسي و قلت (شكرا)!!
اول حاجة خطرت في بالي اني اشوفها هو موضوعي في قسم الشكاوي اكيد فيه ناس ردت علي و لازم اقول لهم (لا شكر على واجب) ... فتحت قسم الشكاوي دورت على موضوعي لقيته و صدمت !! عدد الردود صفر !! انا (مش مطرود ) اكتب موضوع و يطلع عدد الردود صفر !اكيد فيه خلل يمكن المنتدى تعطل بالكامل لما طلعت علشان كذا ما أحد رد أو ممكن انه ما احد دخل قسم الشكاوي ! اكيد فيه مشكله خارجية ما يصير الغلط مني !قلت لنفسي إذا ما احد رد على موضوعي فلازم انا راد عليه .. كان موضوعي في منتصف المواضيع مع العلم اني لما كتبته كان فوق اول واحد ! و لكن الواسطات و ما تسوي ! دخلت عليه و دورت على (الرد على الموضوع ) ما شفتها !! ما شفت إلا كلمة (مغلق) !!

لا حول و لا قوة إلا بالله أمس الخلل في الستيسايشن و اليوم بقسم الشكاوي ! ايش سالفة هالمنتدى؟ بصراحة ما يشجعون الواحد انه يشارك معاهم؟ لا و يقولون يبغون يساعدوني مع وجيههم ! أصلا وش اللي موديني إلى الاقسام اللي كلها خلل ! قلت لنفسي الان راح احط موضوع في قسم عشوائيا و إن طلع فيه خلل فراح يكون لي تصرف ثاني مع المشرف العام اللي مزعط في نفسه ! تذكرت انه اخوي يحفظ صفحات مواضيع يقول عنها انها حلوة في الجهاز .. فتحت واحد من هالمواضيع و ما اعرف وش كان يتكلم عنه بس عدد الردود فيه فوق الخمسين ما شاء الله يعني اكيد الموضوع ناجح و إذا الشباب الثانيين ما فهموا لمثل هذا الابداع فهاذي غلطتهم!! .. كان الموضوع مليان صور و ألوان و حركات يعني صاير تحفة فنية بحد ذاتها ! ظللت النص اللي ابغي اكتبه في المنتدى و بعدين (كنترول سي) يعني واحد مثلي مستحيل يعتمد على الفارة كليا ! لازم ينوع المهام بين الكيبورد و الفارة !

بعد ما نسخت النص فتحت الصفحة الرئيسية للمنتدى و وقع الاختيار على قسم ( الهوكس بوكس)! شفت انه القسم توه جديد فيه 4 أو خمسة مواضيع فقلت اسوي عملية موازنة بين الاقسام و لو الادارة و الاعضاء يفكرون مثلي كانت كل الاقسام عامرة و بخير و سلام بس وينهم عني !دورت على زر( كتابة موضوع ) و بصعوبة لقيته ! كان الزر اصغر من الاازارير الموجودة في الاقسام الثانية !! الظاهر انه هالزر يكبر كلما زاد عد المواضيع و لا ليش هذا صغير و البقية تشوفهم من بعد ميل ؟ ضغطت على الزر و نسخت الموضوع و حطيت نفس العنوان لانه جذب اكثر من خمسين عضو !
ضغطت ارسال الموضوع و ما هي إلا لحظات و إلا الموضوع ما شاء الله متوفر ! الغريب انه الالوان كلها راحت ! و الصور كلها راحت ! و التنسيق كله راح !! يا اخي وش هالمنتدى التعبان ! الان عرفت ليش ما احد يكتب هنا ؟ لانه اصلا امكانيات تنسيق الموضوع فاشلة ! و انا مسوي نفسي الحين باصلح الكون طلعت السالفة ما تسوى و الاعضاء معاهم حق ! هالمرة بس حسيت انه الشباب فيهم شوية ذكاء !
بعد ما ارسلت الموضوع بعشر او 15 دقيقة شفت انه رسالة جديدة وصلتني !! يا ساتر يا رب ايش فيه المرة بعد ! هم ما يرسالون إلا علشان الحش و الضرب تحت الحزام ! تحس انهم متخصصين في هالسوالف ! فتحت صفحة الرسائل الخاصة و اشوف رسالة جديدة عنوناها ( ممكن ايميلك يا الحبيب ).. أخيرا و أخيرا طلع واحد فاهم في المنتدى و يبغي يستفيد من خبراتي بغيت افقد الامل في هذا الشي و لكن الان لا يأس بعد اليوم و لكن قلت لسه بدري على الاحتفالات لازم افتح الرسالة أول ! فتحت الرسالة و ما اشوفه إلا كاتب ايميله و يقول هات ايميكلك !! وين التحية و يين السلام و ين الاهل و الاقارب و الاصدقاء !! ابد رسالة جافة مثل وجهه !! مثل هذولا الناس لازم أعلمهم فنون الاتيكيت و إلا لا يكتبون مرة ثانية !!
سميت بالله ثم وجهت تحية لامي و ابوي و خالي و خالتي و كل اللي اعرفهم بعدين قلت له يالدب ما تعرف تقول أخي العزيز فلان العزيز !! ما تعرف تحط صورة لتلطيف الجو ؟ و حطيت صورة هولي فالنس مرة ثانية له كمثال حي لتلطيف الجو !!! و اسلت الرسالة و انا معصب و السالفة موصله لخمشي !! ايش هالاعضاء هذويلا !!!
أوووووووووووووف الساعة 3 الصباح !!! لازم اروح انام ولو انه بكرة الجمعة و اجازة حركات !!

LALO
18-11-2004, 17:46
هههههههههههههههههه

حلوة القصة يلا نتظر الباجي ههههههههههههههههههههه

يلا كمل حواسة في المنتدى هههههههههههههه

SUPER MIND
18-11-2004, 20:28
بعد صعوبة و معاناه كبيرة مع الخدمة الرديئة لمزودين الخدمة النبلاء الاتصالات ( الحرامية ) و مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية ( مهنتها الحجب و ما تعرف النشر أبد !) المهم دخلت المنتدى و المزاج متعكر !! صار لي يومين ما دخلت و أكيد صار نقص في عدد المواضيع و الردود و هذا الشي بسبب اهمالي و عدم الدخول !!
لما دخلت رحت قسم الهوكس بوكس و دورت على موضوعي و اشوفه تحت القائمة !! إنا لله و إنا إليه راجعون ليش كل مواضيعي تحت !! و كمان محصل خمسة ردود بس !! خمسة في موضوع متعوب عليه و ردو عليه خمسن رد !! ما استغرب الحين ليش ما احد يشارك في هالقسم المنتهي الصلاحية !!
رحت أدخل الموضوع علشان اشكر المشاركين و منها اخلي موضوعي فوق اللائحة ! يا سلام علي و انا اشغل مخي النفيس !
تفاجأت لما دخلت و شفت انه كلمة ( مغلق) موجودة مكان الرد ! و كل الردود كانت تتخلص في ناس ما اعرف من فيين جايين يقولون لي لا تنقل و ممنوع النقل و عيب من هالكلام الفارغ ! وش عرفهم اني اسعى لخدمتهم و اني انشر الفائدة و اني ما ابغي منهم لا مال و لا عيال !! ايش هالناس اللي ما تفهم !! ثم لحظة !! لحظة !! مكتوب تحت اسمي (مطرود ) !!!
أنا ولد ابوووووووووووووي انطرد!! انا ما مداني اطبق افكاري و مقترحاتي و لسه ما بعد انشر الثقافة و الفن و الرياضة ! و مشاركاتي كانت مميزة و عشرة على عشرة بس دائما يفهموني غلط و ما يبغون يعطوني فرصة خوفا على كراسيهم اللي من خشب مصدي !!
قمت من الكرسي و انسدحت على السرير ادور على حل و مخرج لاني ما ابغي اشارك باسم عضوية جديدة لاني خايف تضيع علي مشاركاتي اللي راح تثبت للجميع اني كنت و مازلت و سأظل الافضل ...
تذكرت الايميل اللي اعطاني اياه واحد من الشباب و قمت من سباتي اقصد سرير و جلست على الجهاز و فكيت الماسنجر و ما شاء الله الولد ضافني و هذا يؤكد انه عارف قيمتي ! قبلت الاضافة و لله الحمد كان شابك ! قلت في نفسي يا ولد علمه الاصول و كيفية التعامل بالاتيكيت !
مش مطرود : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الوشق: عليكم السلام
مش مطرود: فردو بتحية افضل منها او ردوها ...
الوشق: نعم يا اخ ؟ وشش قاعد تقول ؟ و مين انت ؟
مش مطرود: انا مش مطرود يا اخ إن كنت تعرفني و انت سألتني عن ايميل؟
الوشق: تقصد العضو مطرود و انت الصادق !
مش مطرود: يا اخي وش هالمنتدى اللي كله خلل من فوق لتحت و يحذف مشاركاتنا و مشرف ملقوف و مستشار يضرب تحت الحزام !!
الوشق: انت تتكلم عن منتدانا و لا منتدى ثاني ؟
مش مطرود: اكيد عن منتداكم اللي يفشل ! انا جاي اشرفكم بوجودي تقومون تسوون لي حركات النص كم ؟
الوشق: و مين انت علشان تتكلم كذا ؟
مش مطرود: يا اخي مهما اقول لك ما راح تفهم !
الوشق:إن كان هذا اسلوبك و طريقة تفكيرك فانت اللي ما تفهم و ما راح تفهم و الطرد قليل في حقك !
مش مطرود: انا !! انا !!!
الوشق: اكيد انت اجل ولد الجيران مع وجهك !
مش مطرود: يااخي انا محترمك من البداية فالزم حدودك ..
الوشق: يا اخي إن كان هذا احترامك ما نبيه ! انت وش تبغي بالضبط مني مع هالوجه؟
مش مطرود: ابغيك تشوف لي واسطة علشان ارجع للمنتدى ؟
الوشق: واسطة؟ اقول ليش ما تسجل باسم عضو جديد؟
مش مطرود: عندي مشاركات قيمة اخاف تروح علي؟
الوشق: كم مشاركة هم ؟
مش مطرود:تقريبا حوالين العشرة..
الوشق: عشرة بس !! انا انطردت مرتين و في كل مرة انطرد تكون عدد مشاركاتي فوق 450 مشاركة !
مش مطرود : ما شاء الله ماشاء الله خبرة !
الوشق: الحين مشاركاتي عدت الالف و عندي علاقاتي الخاصة مع كذا نائب مشرف و مستشار و مراقب نافذين و كل طلباتي تنفذ و عن قريب راح تشوف البيج بوس و كلها مسألة وقت !
مش مطرود : و تقدر ترجعني بعدين؟
الوشق: انا اقدر ارجعك الحين لو انا ابغي هذا الشي!
مش مطرود : و الله ما اتوقع انك تقدر ترجعني لاني تلاسنت مع المشرف العام ! عرض عليي المساعدة و هزأته !
الوشق: لا تخاف اخوي ترا المشرف العام في جيب بنطلوني اللي ورا جهة اليمين مع المحفظة !
مش مطرود : ما شاء الله .. طيب رجعني الحين ؟
الوشق: ههههه وش قالوا لك الدعوة هريس لهالدرجة؟
مش مطرود: اشلون يعني ؟
الوشق: يعني لازم تكون عين لي على الاعضاء تقول لي اول باول وش يقولون عني وعن الادارة ..وش قلت؟
مش مطرود : مو هذا يسموه تجسس؟
الوشق: يا اخي المشرف العام يتجسس علشاني و انت يا المطرود مصدق نفسك شريف؟
مش مطرود : و الله يا اخوي ما عندك خيارات ثانية ؟
الوشق: يا تسوي اللي قلت لك عليه و لا مار اح تشم ريحة المنتدى لانك راح تسرب الخبر؟
مش مطرود : امممممممممممم طيب خلاص ! بس على شرط تعطيني ترقية إذا زبطت لك الوضع بعدين ؟
الوشق: على قد جهدك راح تحصل ترقيات و ممكن تكون المشرف العام من يدري؟
مش مطرود : من جد .
الوشق: اكيد ..انا يعجبوني المليئين بالثقة و الحماس امثالك لانهم عملة نادرة .. اقول انا ماشي الان و اعتبر نفسك من بكرة عضو نشيط و كاس فضي بعد ...
مش مطرود :مشكور يا الغالي الله يخليك ..
الوشق: مع السلامة
مش مطرود : مع السلامة !
يااااااااااي..... يا سلام ( مو كأنهم اسامي اغاني ؟ )اخيرا راح ارد للمنتدى و كمان حصلت دعم حقيقي ! كنت داري انه الوحيد اللي فهم علي من البداية و لازم الحين اخطط للمستقبل و اثبت لهم اني قد المسؤولية

يتبع في وقت لاحق >>

sweet Rossana
19-11-2004, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مبرووووك أخي سوبر مايند على حصولك على لقب(مراقب منتدى القصص القصيرة)..تستحقها بكل جدارة^_^
ثانيا ..عن القصة..هههههههه وصلت لمنحنى خطير^-^ نشوف ايش راح يشوي مش مطرود مع المنتدى بعد هذا التعاقد الخطير!
تحياتي لك
Rossana

LALO
19-11-2004, 08:01
ما شاء الله

ههههههههههههههههههههههههههه تزيد عليها ترقيه

الصراحة ما اتخيل نفسي انطرد من هذا المنتدى واذا طردوني بروح واطرد نفسي في كل مكان ههههههههههههههه

تسلم على القصة و

ننتظر الباجي ........................^0^

SUPER MIND
21-11-2004, 09:36
sweet Rossana
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يبارك فيك أختي العزيزة و بصراحة تم تعييني كمراقب من مدة تتجاوز الثلاث أشهر و لكني اصريت على الاحتفاظ بلقب ( عضو نشيط ) طوال الفترة الماضية و لكن في الاسبوع الماضي قررت اني احط الصفة الرسمية لمدة مؤقته !!
و إن شاء الله الجزء القادم و اللي هو بصراحة الجزء الاخير راح يعجبكم و يوريكم ايش المنحى اللي اخذه ( مش مطرود ) .

LALO
بعيد الطرد عنك إن شاء الله .. بس مش مطرود زودها حبتين ! المفروض يستعين بالخبرات مب يصنف نفسه من الخبرات !

candies white
21-11-2004, 13:23
عجيييييييب المش مطرود هذا عليه ذكاء مو طبيعي ^__^.

أحلى شي " لا عفو على واجب " مت عليها من الضحك .^^ ما شالله ابتكر طريقة جديدة لزيادة المشاركات . الله يستر لا حد يـتأثر فيه.!

أعجبني هذا المقطع ^_^
"
دخلت قسم ما اعرف حتى كيف يقولون اسمه سسشين ..بستيشن ..بايستيششن..يعني شي قريب من هالاسم و بصراحة استغرب من هالاسماء من فين يجبوها تحس انه عقولهم رايحة تشتري من البقالة لما حطوها في ذاك الوقت ! شفت موضوع أحسن ما فيه انه مراقب هو اللي كاتبه دخلت عليه و كان طويييييييل انا استغرب كيف كتبه و استغرب من اللي يقراه كامل تحس انه عقولهم رايحة فيها ! وينهم عني و عن استشاراتي لاختصار الوقت و الزمن! و صدق من قال انه احنا في زمن السرعة و انا احسن من يطبق ! دورت على كلمة (الرد على الموضوع ) ما شفتها ! دورت فوق تحت ! قلبت الصفحة يمين يسار ..سكرتها و رديت فتحها ماكو فايدة !! قمت من كرسيي و سالت اخويي الصغير من فين رديت انا على المواضيع امس ؟ فقال لي : من ( الرد على الموضوع ) ... عصبت فيه و قلت له : يا غبي ادري انه الرد من اللي قلت عليه ! انا فين احصلها في هاذي الصفحة ؟قام اخوي الصغير و أشر لي على كلمة ( مغلق ) !! عاد في هذه اللحظة قمت ما مسكت نفسي و طردته من الغرفة !! قاعد يستهبل علي هو ؟!!!!!
:D :D

لكن الصراحة مش مطرود صاحب حكم . والاعتراف بالحق فضيلة .^_^:
- لكن ما يهمني اكون فريد من نوعي المهم اني اكون من فصيلة نادرة !
- ما ادري ليش الاشياء المهمة دائما يحطوها تحت !!

ما شالله عليك أخي سوبر مايند . أبدعت كالعادة ، مع ان هذا العمل مختلف بالنمط والأسلوب ، لكن التنويع دليل النجاح. ::جيد::
ليس لدي نقد على هذه القصة خصوصا ان اللغة المستخدمة عامية بحتة. وأنا نادرا ما أقرأ نصا مشابها .دائما أفضل استخدام اللغة العربية الفصحى . لكن بما أن العمل كوميدي فأعتقد أن استخدام اللهجة العامية أنسب .

شكرا على تعريفنا بعبقري زمانه مش مطرود وننتظر يومياته الحافلة بالأحداث ^_^ .

مع تحيات:
كانـــدي

SUPER MIND
22-11-2004, 22:53
candies white
أهلا بيك اختي كاندي و اسعدني وجود مشاركتك و اعجابك باخينا ( مش مطرود ) و بصراحة قابلت هذا العضو في نفوس العديدين و هو مميز فعلا و له قدرات خارقة ( مثل اللي في فيلم ذا انكريدبلز الجديد)
و بصراحة مثل هذا النص بالذات من الصعب جدا جدا وضعه تحت التحكيم و النقد الادبي لان كلام العامه لا يخضع لمقاييس الادب الموضوعة للفصيح و البليغ من الكلام !
و انا لا اخفي اني من هواة قراءة الاقلاعيات إذا كان فيكم من سمع عنها ! و لكن الفرق بيني و بين الاقلاعيات واضح !! تحديدا في المغزى ^_^

بعد هذا الرد راح تلاقون الجزء الاخير من ( مش مطرود ) ..

SUPER MIND
22-11-2004, 22:58
نعود مرة اخرى إلى المنتدى الحبيب و ماشاء الله علي قدرت بذكائي و حنكتي و خبرتي و دهائي أرجع للمنتدى و زيادة عليها وعدوني بالاشراف ! أخيرا لقيت من اللي فهم و يقدر و هذا الوشق يستاهل و الرجال واصلة عنده الواسطات لدرجة ما تخيلتها ! ما اعرف كيف قلت له يا الدب بس على كل حال كان يستاهل و هذا شي طبيعي لانه مستحيل اصير انا الغلطان !
سجلت الدخول للمنتدى و قلت اجرب نفسي و ارد على موضوع و اشوف ينحط و لا لأ ؟ دخلت موضوع مبين على صاحبه انه ما يفهم في الدنيا شي و اكيد الموضوع سطرين او ثلاثة و راح تتحمل الصفحة بسرعة ! دخلت الموضوع و رحت على الرد السريع مباشرة و كتبت ( مشكور ) و ارسلت الرد ... و يا ناس يا عالم ..يا هووووه انضاف الرد !! قمت من الكرسي و اعطيها سامري خمس دقايق و بعيدن ارجع على الكرسي علشان ابدا مخططاتي و احمي مصالح المنتدى من المعتدين و المخربين و كل من فيه قابلية للتخريب !
فتحت ملف وورد و كتبت فيه رسالة تبدأ بالسلام و التحية و اطلب فيها ايميل العضو ! .. بعد ما كتبتها حاولت احيط ديباجة من الكلام الجميل و استشهد ببعض الايات الكريمة على حسن كلامي و دقة منطقي و حصافتي ! و دورت على صورة لتطليف الجو و لقيت صور عديدة كلها تصلح لتلطيف الجو بس اخترت صورة بيكاتشو ! يقولون انه الكل يحبه و لهذا اخترته ..الخطوة الثانية كانت متعلقة بالانتقال بين الاقسام و اشوف الاعضاء اللي الكل يبغي يرد عليهم فمثل هاذيلا راح يعطوني ايميلهم بالتأكيد لانهم راح يفتركون اني محتاج لمساعدتهم ! ما يدرون انهم هم اللي محتاجين لمساعدتي !
رديت على خمسة مواضيع و في كل مرة ارسل فيها رد ( مشكور ) ارسل رسالة خاصة لكاتب الموضوع و هذا شي طبيعي لاني إذا ما رديت على موضوعه راح يطنش الرسالة ! و لكن هيهات انهم يفلتون من خططي التكتيكية الحربية التشيزوثسمبرامونية ( قولوها اربع مرات ) بعد ما ارسلت الخمس رسايل كنت اتوقع نسبة الرد على كل رسالة هي 100% خصوصا و انه امثالي لهم سحر لا يقاوم بشهادة جدة عم ولد خالة جيران ولد ام جارتنا ( دورها !) ... بعد ما ارسلت الرسايل قلت اتمشى وبين الاقسام و اسلم على الشباب و اوريهم اني متواجد و اني معاهم قبلا و قالبا و الكل اكيد يكتفي بـ(مشكور ) مني و يتحمدوا الله انهم لقوها لانه فيه غيرهم مساكين مب محصلينها ! و تذكرت بعدها الوشق ( الشبق سابقا ) و ارسلت له رسالة علشان اوريه اني شغال و دمي حار و ما اتأخر في مهماتي الخاصة و علشان يعرف ولائي و اخلاصي لمن يقدم خدمة و لو اني لناوي اشوته و اجحده بعد ما اصير مراقب !
و لكن لكل حادث حديث .. لما ارسلت الرسالة فوجئت برسالة جديدة ! و من مين ! من عضو طلبت منه الايميل ! هاهاها ... مساكين شكلهم ما احد معطيهم وجه و لما شافوا عظمتي قالوا انهم ما راح يضيعون الفرصة و انا ما اقف ضد حقوقهم بس المهم لا احد يتعرض لي و لمشاريعي التطويرية البحتة ! فتحت الرسالة و انا رافع خامشي و داير وجهي جهة اليمين شوية و عيوني نص مفتحين و هذا كثير في حقهم ! فتحت الرسالة و بيت اقرا الرسالة و ما شاء الله عليه رد السلام و قدم تتحية للاهل و الاصداقاء و الاقارب و الجيران و عيال الجيران ! شي فعلا يفتح النفس و اللي طمن قلبي انه مب مراقب او اداري و لا كان الموضوع يحتمل خدعة لتوجيه ضربات خطيرة ! اكملت القراءة و هو ما شاء الله عليه مثقف خصوصا و انه مدحني و مدح جهودي لرفع المواضيع المنتهية الصلاحية من اجل خدمة الاعضاء ! و بصراحة هذا العضو مخه كبير لانه ما شاء الله عليه قرا افكاري التطويرية و يستاهل يصير مساعد اول لي !
لي ! بعد ما خلص المقطع حق الشكر و الثناء قال انه ما راح يعطيني الايميل لانه ما يثق فيني !!! أفاااا !!! انااااااااااااااااااااا مش مطرود يقول عني اني مب ثقة !! انا مش مطرود ابو الافكار التطويرية و داعم الموضايع المنتهيىة الصلاحية يقول لي هذا الكلام ! هين يا ابو الشباب ! راح احطك في اول لستة اللي راح ادوسهم ! صحيح اني انطردت و لكن رجعوني لما شافوا اني مهم و خسارتي لا تعوض و ستغرب انه ما فهم هاذي النقطة بالذات ! صحيح اني انغشيت فيه لما فكرت انه يصلح يكون مساعد اول !! راح احط اكس قد الحمار على اسمه لما اصير مراقب !!
مراقب !! شمرت عن ساعدي و دعست على الكيبورد بكل قوة لدرجة انه في زر طار من مكانه و هو زر ( الباك سبيس ) و سطرت له الملاحم اللي سويتها مع انه ما صار لي يومين مشترك و كيف انه ما لا يقل عن عشرة مراقبين و اداريين قاموا يحبون ايدي على الماسنجر علشان ارجع و اني ما اسمح له انه يقول عني مب مصدر ثقة !! و ختمت الرسالة باني ما اتشرف بالرد على مواضيعه اللي حتى الواحد يتقزز لما يشوف حروفها !!

...... اووووووووووف وصلت 2 الفجر !! راح احط راسي ... اصبح على خير

لا يتبع في وقت لاحق>>

Priscilla
23-11-2004, 13:50
اظنك تعرف اخوي انا ايش راح اقول ^^ فكلامي متكرر

ولكن اعذرني على التأخير

بس ليش مايتبع في وقت لاحق v_v حلللوة القصة وخل النهايه حلووة

ويلا سلالام

LALO
23-11-2004, 16:57
ههههههههه

ما تتنزل خخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوة ورهيبة القصة مشكوووووووووووور اخوي

وكمل وان شاء الله ردي وهي الكلمة المشهورة (مشكور)هههههههه

SUPER MIND
24-11-2004, 21:55
المجهوله
أهلا بيك اختي و ردك مب متأخر و لا شي ^_^
و بصراحة القصة تنتهي هنا لانه الاهداف اللي خلتني اكتب القصة توفرت في الاجزاء المكتوبة الان ! و كل الاجزاء الاضافية مجرد اضافت ما تعطي اي قيمة حقيقة !!
انا بصراحة احببت شخصية ( مش مطرود ) و هو افضل شخصية كتبت عنها و لكن ما راح اضحي به ^_^
بالنسبة للنهاية الحلوة فما اعتقد انها راح تتوفر مع ( مش مطرود ) فخلوها مستورة ^_^

LALO
ما يحتاج تتنتظرين جزء جديد علشان تكتبين ( مشكور ) لانك تقدرين تكتبينها بمناسبة الرد على ردك -------> حسب توصيات مش مطرود .
و انا مب من النوع اللي يحب الاجزاء الكثيرة لقصة !!
احب اكتب قصص اكثر علشان تتنوع الاحداث و الشخصيات و ما يكون عند القارئ اي باعث لملل.

Priscilla
25-11-2004, 07:38
هههههههههه فهمت الحين ^^

صراحه اخوي انا اهنيك على قصصك المتميزة لك مستقبل كبير بس لاتضيعه!!

لاتوقف قصصك <<<<<<مثل بعض الناس خخخخخخخخ قالوافترة نقاهه ههههههههههه

بس بصراحه قصصك كلها روعه اخوي اهنسك من كل قلبي ^^

يلا سلام

دفء المحبة
16-12-2004, 14:15
السلام عليكم

مشكوووور أخوي على القصة الرائعة ما شاء الله عليك راح تصير كاتب ناجح
القصةحلوة ومضحكة بس النهاية ماتبين نهاية

سلامي ايزومي

القوس و السهم
08-12-2005, 06:02
شكراً