PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بين سعودي &و& كويتي<<<رهييبه

-ck زاك za -
28-02-2009, 14:59
لقيـت لكم قصه على كيف كيفكم بين سعـــــــودي & كويتـــــــــي

اقروووها واحكموو

كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ماتروح للسعوديه تعال معي للكويت وبعدها رح للسعوديه فوافق السعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق اخو الكويتي من الكويت وقال لاخوه ان جدتي توفت ...............
فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلاتقولون له شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا , وصلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت اعجب بنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل امواله وتجارته فقال مالي الا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سأل عنه ووصل لبيته صار مو بالبيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضله عشى السعودي تخيلوا .................................

فضاق صدرة الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع رجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجربها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند اهلك ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي ................................. لما شافه الكويتي غضب

وقال للحضور اطردوه هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبت له بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه

تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال اسمعوا واحكموا علي ...............انا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ماحبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضله عشاي

وبا النسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته

اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي فوش رايك ما احضر زواج اختي........

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

طلع مصيبه الاخ كل واحد يسوي في الثاني شي ويعصب هههههههههههههه:d
شفتوو السعوودي ياحليله والله

كل السعوديين فيهم نخوه وشهااامه

JUBEi_Chan
28-02-2009, 15:38
هههههههه تسلم ع الطرح حتى الكويتي كان فيهـ شهاامهـ لا تقول بس السعودي ok

آفــآق
28-02-2009, 16:13
هههههـ
والله حلوة ^^

الله يخليلنا أهل الكويت والسعودية ::سعادة::

ولا تحرمنا جديدك ^^

Goo6y
28-02-2009, 16:20
و الكويتي بعد تخلى عن خطيبتة علشانة و ما قال لة عن وفاة جدتة

وهم كل الكويتين فيهم نخوة وشهامة

و شكرا ع القصة

smile4me
28-02-2009, 16:40
النتيجة تعادل ..... 2/2 .:cool:

وشكرا على الموضوع

لكن اعتقد انه منقول ... << اذا كان كذلك !! اكتب تحت موضوعك منقول لكي لا يغلق :ميت:

خطيييره
28-02-2009, 16:59
....والله كل واحد سواا شي عشان صديقه وكلهم وفوا لبعض .....

واعتقد ان اثنينتهم فيهم نخوه وشهامه ::جيد::

ومشكوور ع الموضوع خيووو...

cry-L
28-02-2009, 17:00
يعطيك العافية اخوووي على القصة بس مرة ثانية مو بس السعودي في خير هم الكويتي , والسعودي , والعماني , والاماراتي , والبحريني , وكل اخوانى المسلمين .

ومشكووور مرة ثانية على الموضوع.

roOose
28-02-2009, 17:01
قصهـ رائعهـ تعبر عن وفاء الأصدقاء ..
الشكر لك خيوو عالقصهـ
وبلا كويتي بلا سعودي وش فيكم قلبتوا عنصريهـ ؟
الأثنين فيهم نخزهـ وشهامهـ وأبو الرجولهـ بس لا أحد يزعلـ !

اخت شهرزاد
28-02-2009, 19:29
مشكور اخوي على القصة

بس حبيت اقولك ان كل واحد فيهم كان عندة نخوة و شهامه

كل واحد ساعد الثاني و الكويتي عطى رفيجة خطيبته

و السعودي عطى رفيجة اخته

و كل واحد تعادل مع الثاني

اما عن سالفة ان انتم فيكم نخوة و الباقي *** فلا يبا تُمنع كتابة الألفاظ غير اللائقة كالسب، الشتم، الألفاظ السوقية و كل ما يخالف الأخلاق.

كل الشعوب فيها ناس تنحط على العين و الراس

سواء كانوا كويتين او اماراتين او بحرينين او قطرين او عمانين او مصرين او فلسطينين او سعودين او سورين

كل الشعوب فيها نخوة و شهامه

تقبل مروري

روابـ lady ـي
28-02-2009, 20:12
مشكور اخوي على القصه
ياعمري على السعوديين والله فيهم نخوه وشهامه
وحتى الكويتيين

احمد ربي ساجده واحب ترابي لاني سعوديه

Ellanore
28-02-2009, 20:18
عـذراً
الموضوع مكرر بالإضافة انه في غير قسمه المناسب