PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بمناسبة العيد هدايا عااجلة



صمتا
15-11-2004, 10:19
بسم الله الرحمن الرحيم


حسب موقع مفكرة الإسلام و بعد حساباتي نجد أن حصيلة العلوج اللذين هلكوا يوم أمس الاحد(2 شوال-14 تشرين الثاني) سواء أمريكيين او متعاونيين هي كالتالي :



5 علوج أمريكيين في الغزالية : ثلاثة جنود و إثنيين من السي أي إيه هلكوا إثر اشتباكات مع المقاومين قرابة الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت بغداد.


4 علوج أمريكيين في منطقة الدلوعي بالحرية : هلكوا إثر قصفهم بصواريخ Rbg 7 و عبوات ناسفة قرابة الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت بغداد.


علجين أمريكيين في شارع المطار بحي العامل : هلكوا إثر تدميرهم بسيارة Gmc كانوا يستقلونها من قبل المقاومين في ساعات الصباح الباكرة.


5 علوج أمريكيين في اللطيفية : هلكوا إثر قصف المقاومة لرتلهم مستخدمة صواريخ Rpg7 وspg9 قرابة الساعة 7:30 صباحا بتوقيت بغداد.


8 علوج أمريكيين في اللطيفية أيضا : هلك 5 منهم إثر قذفهم بعبوات ناسفة من قبل المقاوميين قرابة الساعة 2:30 بتوقيت بغداد, و 3 منهم إثر إنفجارهم داخل همر كانوا على متنها و فجرها المقاومون بعبوة ناسفة.


4 علوج من فيلق بدر باللطيفية أيضا : هلكوا إثر تدميرهم داخل سيارات كانوا يقودونها بصواريخ RBG7 من قبل المقاوميين.


11 علج أمريكي بالكراغول في اللطيفية : هلكوا إثر اشتباكات مع المقاوميين.


18 علج أمريكي بمنطقة السيد عبد الله باللطيفية : إثر إبادة رتلهم العسكري كاملا و قد إستخدم المقاومون في عمليتهم 15 عبوة ناسفة و صواريخ من نوع RPG7 وC5K وSPG9 .
علجين امريكيين في منطقة الدوليبيية : حيث هلكوا إثر تفجيرهم داخل همر بعبوات ناسفة قرابة الساعة 9:30 بتوقيت بغداد.


4 علوج أمريكيين في المحمودية : هلكوا إثر تعرضهم لهجوم من قبل المقاوميين اللذين استخدموا في هجومهم العبوات الناسفة ثم صواريخ C5K قرابة الساعة 3:30 بتوقيت بغداد.


6 علوج أمريكيين بشارع المطار في حي العامل : هلكوا إثر تعرضهم لهجوم من المقاوميين اللذين استخدموا في هجومهم صواريخ من نوع RPG7 قرابة الساعة 6:00 إلى الساعة 7:20 مساءا بتوقيت بغداد.


7 علوج من الموساد الإسرائيلي بشارع المطار في حي العامل أيضا : هلكوا إثر تدمير سيارتي GMC كانوا على متنها من قبل المقاوميين اللذين استخدموا صواريخ من نوع RPG7 قرابة الساعة 7:20 مساءا بتوقيت بغداد.


3 علوج امريكيين بمنطقة حي الإعلام في بغداد : هلكوا إثر تفجير سيارة همر كانوا على متنها بعبوات ناسفة من قبل المقاوميين قرابة الساعة 5:00 مغربا بتوقيت بغداد.


علجيين امريكيين في منطقة المشاهدة بالكرخ : هلكوا إثر تلقيهم صواريخا مضادة للدروع من قبل المقاوميين.


6 علوج أمريكيين بالغزالية : هلكوا إثر قذفهم بصواريخ من نوع RPG7 على سيارتي الهمر التي كانوا على متنها قرابة الساعة 7:00 مساءا بتوقيت بغداد.



و الحصيلة النهائية هي 74 علج أمريكي و 7 من الموساد و 4 من الخونة المتعاونيين...





الله اكبر





الله أكبر




الله أكبر




و لله العزة و لرسوله و للمؤمنيين و لكن المنافقين لا يعلمون...
http://www.arabiccards.com/cards/3id_fetr/3id_fetr_4_L.gif

صمتا
15-11-2004, 10:22
http://alhakem2.jeeran.com/faloja.jpg

Captain Majid
16-11-2004, 13:45
الله اكبر





الله أكبر




الله أكبر




و لله العزة و لرسوله و للمؤمنيين و لكن المنافقين لا يعلمون...



مشكور أخي صمتا