PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أفــضل شخصيــه لديكــ عبر التاريخ

عزوز101
15-02-2009, 05:52
:D كوح ســويت موضوعيــن قبل يوميــن وتم قفلهم قال أيش قال مكرر << أكرهــ الرجل الي يقولهــا قصدي الكلمه :D
المــهــم جلســت أفكر كيف أعرف الموضوع المكرر من الذي لم يكرر وأستنتجت << أن لا أأتي بموضوع الى من نسج خيالي << أرحم وش عندهــ < المهم يعني نسخ مواضيع >> توبــه أعلن الانسحاااب :mad:

مــالي الا أخترع يعني :مكر: خطرت لــي فكــرهــ وناقاعد >> أشرب الكوفــي > هــين ×× :D

من هــو أفضل شخص عندكــ على مــر التــاريخ >> طبعن رسولنــا عليــه أفضل الصلاة والســلام ولاكــن من غيــرهــ

أنــا والعياذ بالله من كلمت أنــا قصدي << أرى أنــه هــتــلر وبدون منازع :rolleyes:

الفهرور أدولف هتلر بطل و أقوى شخصية مرت عبر التاريخ
و هو اسم على مسمى أدولف

الوحيد الذي عرف الخطر اليهودي الذي لم يعرفة احد حتى الأن
الوحيد الذي عرف كيف يقود دولة منهارة من الصفر
الوحيد الذي عرف كيف يجمع ابناء دينه تحت شعار واحد الذي لا يعرف معناه احد من الذين يهاجموه
دمر و ستعمر و قتل و شرد و لكن عذره- انا اعتقد انه بدافع القهر من الخونة و اليهود

>> أنــا أنما أعجبني بحماسه ولا بمعتدقداته<<مدري الكلمه كذا صح ولا لا المهــم :D
>> على فكرهــ هتلر يشبهــني >> مو بشكل :مرتبك: بس بالاخلاق لا قصدي بالفكــر << أحس أنــي أبصير حاكم >< :D :D :D :D ووالله لا أدمر مكسات أول ما أصير حــاكــم قصدي لا أرمم >> يؤ يؤ يؤ

أريــد من كل واحد أن يكتب من هــو أفضل شخصيه عندهــ عبر التاريخ ..؟
ولمــاذا ويعلل وأوجد السبب وكيف حدث >> :D ماكو فكــه حتى الي مايختبرووون >>> يجيبون على الاســئله
والــي مايرد علي ياجعــله الماغص بركــبته اليسرى ::سعادة::

:D ووين الصوبر أو المراقب >> قســم أني كاتبه أنتبه تقفل موضوعي لا أدعــي عليــك هع هع هع :D

وتقبلو تحيات >> عزوز العربيــه سي بي أن >> واشنطن :D

ــران موري ــــ
15-02-2009, 06:45
اسلام عليكم
أممممممممممممممم
امرائة فرعون لعنت الله على فرعون
تقبل مروري الي ما في احلا منه

عزوز101
15-02-2009, 06:50
اسلام عليكم
أممممممممممممممم
امرائة فرعون لعنت الله على فرعون
تقبل مروري الي ما في احلا منه

عليــك الســـلام ولكمووو << جيبو القهــوهــ << خخخخ ماكو تبي تيبسي

أممم أمرئه فرعــون أختيار عضيــم يدل على قيمه المعلومــات التي لديــك أهنئكــ على الاختيــار لاكــن لم تذكــر السبب مع أني عارف بس كــان ودي تكتــبه عشــان الاعضــاء يعرفووون

مع أنــي مروركــ أكيــد في أحلا خخخ سوري لا مرور حلو ومو غــريب منكــ باي >> عزوز دوت كوم

łαđч тoич
15-02-2009, 07:44
امممممممممممممممممممممممممممم

امام الحرم المكي الشيخ :عدالرحمن السديس

مافي مثله بالوجود (ماشاء الله عليه)

شاعرة الرياض
15-02-2009, 08:01
هااااااااااااااااااي خيو اخبارك:)

امممممممممممممممممممم:rolleyes:

افضل شخصيه بس يمكن مو معروفه (توت غنج آمون)::سعادة::

اصغر الفراعنه وليش احبه :confused:

مآآآآآآآآآآادري بس عشاني احب الفراعنه::مغتاظ::

يسلمووووووووووووووووو على الموضوع ::جيد::

BrEmOoO
15-02-2009, 08:33
بعـعده عـليه الـصلاة و الـسلام ...

لفتت آنتبآهي شخصية [ هـتلر ]

خاصة بعد آن قـرات لهـ و فيهـ ....

تحياتووو ريمووو

BrEmOoO
15-02-2009, 08:41
<<< صدقي هـلآ آنتبهت آنك اخترتي هتلر :ضحكة:

سبحان الله القلوب لبعضهااا :ضحكة:

عارف : قاعدهـ تقولي هاد مجنوون يرد من غير ما يقرأ :ضحكة:

القطوة(سوسو)
15-02-2009, 08:48
افضل شخصيه اهو (يونايتد)
حبيبي :)

The 6th Hokage
15-02-2009, 09:39
مرحباً .
شخصيتي التاريخية المعجب بها هي : الظاهر بيبرس

شكراً أخي ..

في أمان اللهـ
^_^

years ago ~
15-02-2009, 10:55
السلآلآم عليكم ورحمه الله ..^^,,,||~

شكرا عالموضوع .:أوو:.

افضل شخصيه لدي ولدى الكل هي

محمد بن عبد الله ...رسول الله صلي الله عليه وسلم

بـأبي هو وبأمي عليه افضل السلآم واتم التسليم

افضل شخصيه في التااااااريخ ترك بصمه لآيعلمها الا الله :سعادة2:

تومويو شان
15-02-2009, 11:34
الظاهر بيبرس (هو الاروع عبر التاريخ)

السبب /شخصيتة النادرة وذكاء وتواضعة وحكمتة ودهائة في قيادة الجيش

رائع بمعنى الكلمة شفت مسلسلة كم مرة يجنن اخذ عقلي روعة قمة خيال ماعندي كلام صراحة تعبر عن

روعة هذة الشخصية النادرة

شكرآ على الموضوع

اللوحة الشاحبة
15-02-2009, 12:19
السلام عليكم

أولا أشكرك على الموضوع

شخصيتي المفضلة :الظاهرة بيبرس

وأكرر شكري على الموضوع

تقبل مروري

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ღ ملاك الظلام ღ
15-02-2009, 12:47
مرحبا اخي شفت لو فكرت بموضوع من اعدادك بتجيب افكار حلوة :)

لا احب هتلر واخلط دايما بينه وبين نابليون ما ادري ليش :confused:زين احترم رايك الله يوقك يا رب :)

هذا غير انه شن الحرب مرتين عالدول الاوروبية وفي المرتين خسر وانتفى طبعا هذا من ناحية تاريخه من ناحية اسلوبه فكان ظالم ويبغى السيطرة وما يقبل حد يوقف في طريقه مخدوع ما اعتقد حد بمنصبه تنطلي عليه هالحيل الا بارادته ومهما صار هذا ما يبرر وحشيته وانو كان يحرق الناس ويصنع من رمادهم صابون يعني باختصار ما فيه مقومات القائد المثالي اللي مفروض يهتم بشان كل فرد من الرعية اللي تحت ايده مثل ما قال الرسول ما يسعى للحروف لمصالح شخصية

ارفض ان اجعل هكذا انسان مثل لي ..

اما بالنسبة لي اعتبر المسلمين كلهم من خلفاء راشدين ومجاهدين شعلة ارتقت بالعالم الاسلامي الى ان جئنا نحن وافسدنا هذا الازدهار ولنحدد اكثر

أحب عباس بن فرناس فهو ليس كما يظن البعض متهور حاول الطيران فسقط ومات لا ولكنه انسان جليل وعالم كبير حفظ القران منذ الصغر اعتقد كان عمره 5 سنين او 7 لما اتم حفظ القران بعدين ما اكتفى بهالشي استمر بالعلم ودراسة احاديث النبي في وقت ماكان العلم مهم زي الحين واللي دفعه للمحاولة مش حبه للطيران او تهوره مع انه شي جميل لكن هو قرأ آية في القران تحثنا على الطيران اقصد تتكلم عن الطيرن فسال في حد سوا كذا من قبل فقالوله لا فقال انا اريد أن اكون اول ما يجرب امر الله وبالفعل له اختراعات مفيدة عديدة وحاول الطيران وبالفعل طار وطار مسافة كمان وهذا شي ما يسويه غير شجاع لكن للاسف مشكلة بسيطة في الرياح ادت الى الكارثة

ومع كذا مو هو مثلي الاعلى انما مثلي الاعلى هو محمد الفاتح رمز التصميم والعزيمة والاهم الذكاء وحسن التدبير اللي كان له الدور الاهم في فتح القسطنطينية اكثر من القوة تلك الدولة اللي فشل الكل بعد محاولات عديدة لفتحها حتى ان عمر حاول ولم يستطع وكان مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم من يفتح القسطنطينية فهو رجل وفعلا كان نعم الرجل وخير المثال

واسلم الكثير من اهلها واحبوه وانا عمري ما شفت حد يحب شخص دخل بلده واساسا الهدف الرئيسي المساعدة فشو الفائدة ندخل دولة وندمرها !! طبعا هذا لو كان في هدف لازم ما ناذي الدولة كيف لو كان الهدف حب السيطرة والتملك

أخيرا الكلام في هذا الموضوع لا ينتهي وهناك الكثير من الامثلة المضيئة في تاريخنا الاسلامي اللي تشرف بحق اما الغرب فكل ثقافتهم مسروقة من عنا واي انسان يسوي شي بسيط فهو بطل والبركة بالاعلان طبعا ما اقول ما حد فيهم سوا اشياء عظيمة لكن اللي سوو قليلين جدا

والحين شكرا عالموضوع .. أطيب تحية

ღ ملاك الظلام ღ
15-02-2009, 12:50
مرحبا مجددا الظاهر بيبرس !

نفسي اعرف ليش تشوفو ظواهر الامور بس

ما تعرفو انو قتل اعز الاصدقاء له في الحرب وخان جيشه بهالفعلة لكن ما حد اكتشف وطبعا كان السبب مجهول >< .. لا يمكنني احترام القتلة ابدا فلا عذر يبرر قتل روح زكية اثناء جهادها في سبيل الله

تسلم أخي عالموضوع ودمت بود ، موضوع جميل والمعذرة عالتطويل :)

ملاك الظلام

تومويو شان
15-02-2009, 19:00
ملاك الظلام

ღ مرحبا مجددا الظاهر بيبرس !

ما تعرفو انو قتل اعز الاصدقاء له في الحرب وخان جيشه بهالفعلة لكن ما حد اكتشف وطبعا كان السبب مجهول >< .. لا يمكنني احترام القتلة ابدا فلا عذر يبرر قتل روح زكية اثناء جهادها في سبيل الله

طيب هو قتلة صديقة العزيز لية !!!

اذا كان قتل اعز اصدقائة لانة اوكتشف انة خائن وقاتل وكان ناوي ياخذ الحكم باي طريقة

ليس في هذة الامور صداقة ..

لهذا هو القائد الحقيقي

كمان هو اصلأ صديقة هذا هو الي مدبر قتلة ويغدر فية من اجل معرفتة بقوة الظاهر في قيادة ونزاهتة

وانة لن يستطيع عمل اي شئ دام الظاهر واقف بطريقة مستحيل فدبر امر قتلة

ولم يكن بيد الظاهر خيار غير قتلة

The 6th Hokage
15-02-2009, 19:20
مرحباً ..

أعتذر لصاحب الموضوع على ردي هذا ~

لكن ..!!

ملاك الظلام

عذراً أختي .. الموضوع للمرح والإعجاب بالشخصيات أمر يتعلق بالشخص نفسهـ !
لذلك لا داعي لأخذ الأمور بجدية وللتعليق لإعجاب الآخرين ^^

الظاهر بيبرس قتل صديقه قطز .. إلخ .
هذه أمور شكلية في ( زمن المماليك ) , والكل يعرف هذا .. ومن قال هو الذي قتلهـ ؟!
هذا مجرد تاريخ مسجل في كتابات والكتابات مختلفة في صحتها !!

أعتذر على هذا الرد .. لكن رغبت أن أُذكر أن هذا الموضوع للمرح
وليس للنقاش عن الشخصيات ولماذا نحبها وما هي الإخطاء التي ارتكبتها ..~

في أمان الله
:)

✿Łost ωσяℓd✿
15-02-2009, 19:21
يسلمو عاموضوع الحلو

طبعا الرسول صلى الله عليه وسلم

بعديا الصحابة

اما شخصيتي المفضلة هي صلاح الدين الايوبي وعنترة بن شداد

Vampire sherlock
15-02-2009, 19:49
مرحباااا عزوز

فكرة حلو كثير

بصراحة كثير شخصيات تعجبني

لكن تقريبا الاكثر هو الاسكندر الكبير الي هو مع الاسف فيه جانب قاسي جدا

لكن انا اتكلم عن جانبه الآخر

استطاع ان يوحد اليونانيين ويجر خلفه الاعداد الكبيرة

رغم المشاكل التي كانت هنالك حينها

وذهب الى بلدان مختلفة وكان يتطلع الى الامام دائما

ويريد ان يرى كل الاراضي ويكتشف المجهول

استطاع ان يشجع جيشه

مذ كان صغيرا كان ذكيا ويعرف كيف يسحر من حوله

صحيح النهاية كانت مأساوية وغامضة لكنه الاهم بالنسبة لي

اوكي نابليون كمان مع اني دائما اقف مع الانكليز :لقافة:

لكن نابليون قائد رائع ايضا

وكذلك قاسي

لكني اعجبت به منذ اول تعرفي على طرق قيادته وافكاره

بأحب كثير ذكاءه في وصولها لما وصل له خاصة تحديه واصراره على قدرته على القيادة

وخاصة فيما يتعلق بالمدفعية في وقتها

هكتور ...بطل طروادة ....رائع ..امير يحبه الجميع ...لم يكن قاسيا

كان يحب وطنه ويريد الدفاع عنه لا اكثر

عن جد هالبطل افتخر فيه لانه مافي صورة مشوشة عنه في التاريخ وانما صفحته ناصعة البياض

كومودوس القائد الروماني ..مع الاسف هو مو بالشخص الطيب يعني

كان قلبه مليء بالغيرة ..لان والده تجاهله ...مما جعله يتخبط ولايعرف الصواب من الخطأ

حاول السيطرة على زمام الامور الا انه كان يخسر كل شيء الا ان قتل ولم يبالي به احد

انا متأثرة فيه واحبه في جانبه الضعيف فقط والي احس مافي فاهميه

واحس قليلين من رجال التاريخ من فهم حقيقته وقدره او فهم اسباب تحوله لهذا الشكل من الانانية والقسوة

انا ذكرت شخصيات تاريخية متأثرة فيها بجانب من الجوانب وكذلك معجبة ببعض الامور بخصوص شخصيتهم

واتمنى ماانفهم خطأ على اني احب مجرمين ههههههه

شكراا على الموضوع وفي امان الله :)

Misαŏ Chαň
15-02-2009, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^^

بالنسبه لي أفضل شخصيه عندي هي الرسول صلى الله عليه وسلم ::سعادة::

ومن ثم صلاح الدين الأيوبي ::جيد::

يعطيك العافيه ^^

أنيتا ميوزك
15-02-2009, 20:39
http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/NEW3/cozy_cyzz_200502.gif

افضل شخصية بلا منازع

الرسول صلى الله علية و سلم

ثانكيوووووووووووو

M I S A
16-02-2009, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله..~

فكرته رائعه ..::سعادة::

افضل شخصيه عندي بعد النبي -صلى الله عليه وسلم-...موسى عليه السلام :)..
ليوناردو دافنشي:موسوس:
هكتور...امير طرواده ^.^

وفيه غيرهم كمان...لكن لا يسعني ذكرهم ^.^

عزوز101
16-02-2009, 04:52
امام الحرم المكي الشيخ :عدالرحمن السديس

نــعم ممتــاز بس أنــا قلت من التاريخ مو من الحــاضر يؤ يؤ يؤ
المــهم شخصــيه مميــزهــ وملــيــئه بالعــلم

عزوز101
16-02-2009, 04:55
هااااااااااااااااااي خيو اخبارك

هااااااااااااااااااياااااااات خيوتو أخباري مو جيــنه يؤ يؤ ولكمووو
امممممممممممممممممممم >> ماشــالله تفكــير عميـــق

افضل شخصيه بس يمكن مو معروفه (توت غنج آمون)

توت >> دا كان صحبــي هههههههههه << لا واللــه شخصيــه جميــله من الفراعنــه القدام بل كان ملكــ

اصغر الفراعنه وليش احبه >> عشانو كان صحــبي يمكن هع

مآآآآآآآآآآادري بس عشاني احب الفراعنه
الــفراعنــه ؟؟1_ لهــم ماضي عريق ولهــم بالعــلم الذي أتوهــ لم يتوصلو اليــه حتى اليوم عباقرت هاذا الزمــان >مثــل أسلوب التحنيط وغــيرهــ

يسلمووووووووووووووووو على الموضوع
الله يسلمكــ يارب ويسلموو على الرد الحــلو بايات

عزوز101
16-02-2009, 04:58
بعـعده عـليه الـصلاة و الـسلام ...

لفتت آنتبآهي شخصية [ هـتلر ]

خاصة بعد آن قـرات لهـ و فيهـ ....

بريمووووووو <<< ممتاز أول واحد يشبهــني كفووو >> ونا كذالكــ قرأت كتاب كفــاحي لهتــلر عندمــا تربى وكيف عندمــا أراد أبوهــ أن يعمل لدى الحكومــه وكتــاب طووويل يسلموو على المرور

عزوز101
16-02-2009, 05:00
<<< صدقي هـلآ آنتبهت آنك اخترتي هتلر :ضحكة:

سبحان الله القلوب لبعضهااا :ضحكة:

عارف : قاعدهـ تقولي هاد مجنوون يرد من غير ما يقرأ :ضحكة:

يؤ يؤ يؤ >> ة_ة << زعــلتني أنــا مانــي بنت :D بس ولو عاتــي تمووووون :p

بليــز لا تعيدهــا ههههههههههههه :D

أكــيد القلوووب عند بعضــهــا~ << بس بدون قصدي لا تعتبرنــي أنثى :D
الى القــاء ويسلمووو على المرور ;)

عزوز101
16-02-2009, 05:03
افضل شخصيه اهو (يونايتد)
حبيبي :)

:eek: يونايتد >> الا الان أعتبرهــ النادي مانشستــر بس لازم أكتب الحين وأقرى عنــه :D
للأســف لم أفــلح في بــحثي هــل يمكن أن تكتبي نــبذهــ عنــه :o
<< لكــي نستفيــد كــلنـــا :rolleyes: ويصلموووووووووووووو على المــرور الرائع

عزوز101
16-02-2009, 05:07
مرحباً .
شخصيتي التاريخية المعجب بها هي : الظاهر بيبرس

شكراً أخي ..

في أمان اللهـ
^_^

:d الــضــاهر بيبرس
بيبرس البندقداري (1223 – 1277م) خطفه المغول وهو طفل واشتراه شخص يدعى " العماد الصايغ "، ثم بيع لأمير حماة " علاء الدين أيدكين " المعروف بالبندقدار، ثم ارسل إلى مصر حيث إنضم لمماليك السلطان الأيوبي الصالح نجم الدين أيوب [3]، وفي عام 1250 كان من القواد الذين شاركوا في هزيمة الصليبيين في معركة المنصورة. في عام 1260 كان بيبرس قائد طليعة الجيش الذي هزم المغول في معركة عين جالوت. بعدما أصبح سلطاناً على مصر والشام في 1260

أرجــو أن أكون لخــصت ولو جزئ صغـــير من البــطل المغوااار قاهــر اليهوود
أخـتـيار حكــيم

يصلمووو على المرور

عزوز101
16-02-2009, 05:10
السلآلآم عليكم ورحمه الله ..^^,,,||~

شكرا عالموضوع .:أوو:.

افضل شخصيه لدي ولدى الكل هي

محمد بن عبد الله ...رسول الله صلي الله عليه وسلم

بـأبي هو وبأمي عليه افضل السلآم واتم التسليم

افضل شخصيه في التااااااريخ ترك بصمه لآيعلمها الا الله :سعادة2:

:d نـــعم هــاذا مايراه المــسلمين جميــعن ونا اولــهم لا كــن أنا قــلت بعدهــ
وهو بالطبــع رسولنــا الكريم أطهــر من وجد في هاذهـ الارض عليـــه افضل الســـلام والتســليم
ويصلموووووووووووو على المرور تقبلو تحياتي ::جيد::

عزوز101
16-02-2009, 05:13
الظاهر بيبرس (هو الاروع عبر التاريخ)

السبب /شخصيتة النادرة وذكاء وتواضعة وحكمتة ودهائة في قيادة الجيش

رائع بمعنى الكلمة شفت مسلسلة كم مرة يجنن اخذ عقلي روعة قمة خيال ماعندي كلام صراحة تعبر عن

روعة هذة الشخصية النادرة

شكرآ على الموضوع

نــعم هــاذا ما أريدهــ لماذا اخترت...... يصلموووووووووووووووووو على هاذهــ المعلومااات الرائعه لكـ مني جزيل الشكــر ;)

عزوز101
16-02-2009, 05:16
السلام عليكم

أولا أشكرك على الموضوع

شخصيتي المفضلة :الظاهرة بيبرس

وأكرر شكري على الموضوع

تقبل مروري

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عـــليكم الســـلام ولو واجــبنــا :d
بيبرس شخــصيه عضيمه لاكــن لماذ لم تكتبي هنــه ولو نبذهــ لكي يعرفون الاشخاص الاخرووون فقط :مرتبك: مرور جمــيل وليس بالغريب وعليكم السلام والرحمه

عزوز101
16-02-2009, 05:31
مرحبا اخي شفت لو فكرت بموضوع من اعدادك بتجيب افكار حلوة :)

هتلر انسان تافه ومنحط بمعنى الكلمة اعتذر منك لكن هو سعى لتوسيع مملكته على حساب الدول الاخرى واول ما بدا راح على الدول العربية هاجم دولة من فلسطين بعدين راح على مصر لكن فشل هجومه لانه فاشل حاول يخدع الشعب ويدعي انه مسلم عشان يعطوه معونات لكن ما حد صدقه وبالنهاية مات نص الجيش عشان تدبيره الفاشل وهرب وترك جيشه محاصر

هذا غير انه شن الحرب مرتين عالدول الاوروبية وفي المرتين خسر وانتفى طبعا هذا من ناحية تاريخه من ناحية اسلوبه فكان ظالم ويبغى السيطرة وما يقبل حد يوقف في طريقه مخدوع ما اعتقد حد بمنصبه تنطلي عليه هالحيل الا بارادته ومهما صار هذا ما يبرر وحشيته وانو كان يحرق الناس ويصنع من رمادهم صابون يعني باختصار ما فيه مقومات القائد المثالي اللي مفروض يهتم بشان كل فرد من الرعية اللي تحت ايده مثل ما قال الرسول ما يسعى للحروف لمصالح شخصية

ارفض ان اجعل هكذا انسان مثل لي ..

اما بالنسبة لي اعتبر المسلمين كلهم من خلفاء راشدين ومجاهدين شعلة ارتقت بالعالم الاسلامي الى ان جئنا نحن وافسدنا هذا الازدهار ولنحدد اكثر

أحب عباس بن فرناس فهو ليس كما يظن البعض متهور حاول الطيران فسقط ومات لا ولكنه انسان جليل وعالم كبير حفظ القران منذ الصغر اعتقد كان عمره 5 سنين او 7 لما اتم حفظ القران بعدين ما اكتفى بهالشي استمر بالعلم ودراسة احاديث النبي في وقت ماكان العلم مهم زي الحين واللي دفعه للمحاولة مش حبه للطيران او تهوره مع انه شي جميل لكن هو قرأ آية في القران تحثنا على الطيران اقصد تتكلم عن الطيرن فسال في حد سوا كذا من قبل فقالوله لا فقال انا اريد أن اكون اول ما يجرب امر الله وبالفعل له اختراعات مفيدة عديدة وحاول الطيران وبالفعل طار وطار مسافة كمان وهذا شي ما يسويه غير شجاع لكن للاسف مشكلة بسيطة في الرياح ادت الى الكارثة

ومع كذا مو هو مثلي الاعلى انما مثلي الاعلى هو محمد الفاتح رمز التصميم والعزيمة والاهم الذكاء وحسن التدبير اللي كان له الدور الاهم في فتح القسطنطينية اكثر من القوة تلك الدولة اللي فشل الكل بعد محاولات عديدة لفتحها حتى ان عمر حاول ولم يستطع وكان مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم من يفتح القسطنطينية فهو رجل وفعلا كان نعم الرجل وخير المثال

واسلم الكثير من اهلها واحبوه وانا عمري ما شفت حد يحب شخص دخل بلده واساسا الهدف الرئيسي المساعدة فشو الفائدة ندخل دولة وندمرها !! طبعا هذا لو كان في هدف لازم ما ناذي الدولة كيف لو كان الهدف حب السيطرة والتملك

أخيرا الكلام في هذا الموضوع لا ينتهي وهناك الكثير من الامثلة المضيئة في تاريخنا الاسلامي اللي تشرف بحق اما الغرب فكل ثقافتهم مسروقة من عنا واي انسان يسوي شي بسيط فهو بطل والبركة بالاعلان طبعا ما اقول ما حد فيهم سوا اشياء عظيمة لكن اللي سوو قليلين جدا

والحين شكرا عالموضوع .. أطيب تحية

أولن يصلموو على المرور وأنــا احب على أن أرد لكـ موضوع موضوعــه أولن أنت تقول ماذا تشوف في هتلر أنــا أقول لأكــ

أولن هو الوحـيد الذي رأى اليهوود على حقيقتـــهــم أنــا لا أنكــر أنــه لا يحرق النــا س بل يحرقهــم وكانو اليهوود ولا أخفيكــ قولن أنه ضالم بلا
ولا كــن لديــه تفكــير هو معتقد به والذي أثار اعجابي أنــه بنى من الصفر بل من تحت الصفر أنــا لا أومن بمعتقداته حشى ولا كن هو أمــن بهــا وسعى لتنفيذهــا فرى أن شعبه أو عرقــه النــازي هو من أفضل العروووق وأجــلــها وهاذا أعتقاد باطل طبعن ولا كن هو يرى ذالكــ لاكــن كيف جعــل شعــبه يتبعووونه بالفكــر وكيف هــزم أكثر الدوول أول ما يفعــله هو الحرب الفكــريه هو قائد لا أنــا أستطيع أن أنكر ولا أنت أنــا معجب بتفكيــرهــ لا بمعتقدهــ وكلن له رئي ولا أستطيع أن اجعلكــ تهتم برئيي المهم أنــا لا أحبه أنمــا اراهــ شخصيه تاريخيــه قويـــه الغلــط الوحــيد الذ ي أقترفــه هو هجووومه على روســيـــا بالشــتاء

وهــاذا غلط عليــه جر لــه الهــزائم نعم نفى لا كــن انــا معجب بتفكـــيرهــ أقوله للمرهــ الاف ليس بمعتقدهــ
وكــيف لا اعجب وهو الذي هــز العــالم وأبكى أـممم ودووول أمــا كونــه على فلســـطين فهو كــافر أكيد كاذب وفاجر الذي أسعى الــيه هو أنــني أعجبني تفكــيرهــ وقيادتــه لا بمعتقدهــ

أمــا عن أبن فرنــاس >> فهــاذا يدل على كثرت الاطلاع لديكــ نعم فهو عــالم وقد أخترع وأكتشف والى يكفيه فخر أنــه اول من حاول الطيرااان > وأهنــئكــ على أختــيارهــ

محمد الفــاتح صدقت القووول فتــح القسطنطينيه << وهــاذا فخــر لكــل مسلــم

وأخيــرن لقد صدقــت يووجد الكثير الكثير الذين علمنــا بهم والذين لم نعلم عنهـــم

وشوكرن على المرور والمعــلومـــات ::جيد::

عزوز101
16-02-2009, 05:35

ملاك الظلام

يــا أخــي نحنى هنــا نناقش افضل شخصــيه ولا نحــاسب أحــد أو نتكــلم عن أحد لذا أرجوووكــ

يمكنني أن أرد لا كن امتنع خوفن من مشــاكل أخرى وأشكركـ أذا لم تكررهــ الى القـــاء وتقبل النصيحــه :مرتبك:

عزوز101
16-02-2009, 05:38

اذا كان قتل اعز اصدقائة لانة اوكتشف انة خائن وقاتل وكان ناوي ياخذ الحكم باي طريقة

ليس في هذة الامور صداقة ..

لهذا هو القائد الحقيقي

كمان هو اصلأ صديقة هذا هو الي مدبر قتلة ويغدر فية من اجل معرفتة بقوة الظاهر في قيادة ونزاهتة

وانة لن يستطيع عمل اي شئ دام الظاهر واقف بطريقة مستحيل فدبر امر قتلة

ولم يكن بيد الظاهر خيار غير قتلة

:مذنب: هــاذا مالا أريــدهــ أرجو أن لا يتكرر لكي لا اطلب من الاعضــاء أغلاق الموضوع

أختي أنــا أعلم أنكــي لا تسمحين لئي كان أن يتكلم عن شخصيتكــ لا كن أووود أن لا تصبح هاكــذا وشووووكرن على المرور وأســــــف لا كن لسنــا هنا لمجادله قتل أو لم يقتـــل << فهو له رب يحكم علــيه الى اللقــاء وتفبلووو مروري :rolleyes:

عزوز101
16-02-2009, 05:40
مرحباً ..

أعتذر لصاحب الموضوع على ردي هذا ~

لكن ..!!

عذراً أختي .. الموضوع للمرح والإعجاب بالشخصيات أمر يتعلق بالشخص نفسهـ !
لذلك لا داعي لأخذ الأمور بجدية وللتعليق لإعجاب الآخرين ^^

الظاهر بيبرس قتل صديقه قطز .. إلخ .
هذه أمور شكلية في ( زمن المماليك ) , والكل يعرف هذا .. ومن قال هو الذي قتلهـ ؟!
هذا مجرد تاريخ مسجل في كتابات والكتابات مختلفة في صحتها !!

أعتذر على هذا الرد .. لكن رغبت أن أُذكر أن هذا الموضوع للمرح
وليس للنقاش عن الشخصيات ولماذا نحبها وما هي الإخطاء التي ارتكبتها ..~

في أمان الله
:)

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

:p قــال أعتذر ياشيــخ روووووووح واللـــه انكــ سويت لــي جمــيل مرسي من هنا الى الدمــام :D

لا أستطيع أن اضيف كلام على الذي قلتــه ما اقول الا كفيت وووفيت ويصلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

عزوز101
16-02-2009, 05:42
يسلمو عاموضوع الحلو

طبعا الرسول صلى الله عليه وسلم

بعديا الصحابة

اما شخصيتي المفضلة هي صلاح الدين الايوبي وعنترة بن شداد

اللـــه يسلمكــ وولكم :d

طبعن كلنــأ كذالكــ ::جيد::
صــلاح الدين الايووووووووووووووووووووووووووبي أختــيار رائع وجمــيل
وعنترهــ يدل على التعلق لديكــ بالقصص التاريخيه الرومنسيه جميل ::جيد::

ويصلمووووووووووووو على المرور الرائع :مرتبك:

عزوز101
16-02-2009, 05:46
مرحباااا عزوز

فكرة حلو كثير

بصراحة كثير شخصيات تعجبني

لكن تقريبا الاكثر هو الاسكندر الكبير الي هو مع الاسف فيه جانب قاسي جدا

لكن انا اتكلم عن جانبه الآخر

استطاع ان يوحد اليونانيين ويجر خلفه الاعداد الكبيرة

رغم المشاكل التي كانت هنالك حينها

وذهب الى بلدان مختلفة وكان يتطلع الى الامام دائما

ويريد ان يرى كل الاراضي ويكتشف المجهول

استطاع ان يشجع جيشه

مذ كان صغيرا كان ذكيا ويعرف كيف يسحر من حوله

صحيح النهاية كانت مأساوية وغامضة لكنه الاهم بالنسبة لي

اوكي نابليون كمان مع اني دائما اقف مع الانكليز :لقافة:

لكن نابليون قائد رائع ايضا

وكذلك قاسي

لكني اعجبت به منذ اول تعرفي على طرق قيادته وافكاره

بأحب كثير ذكاءه في وصولها لما وصل له خاصة تحديه واصراره على قدرته على القيادة

وخاصة فيما يتعلق بالمدفعية في وقتها

هكتور ...بطل طروادة ....رائع ..امير يحبه الجميع ...لم يكن قاسيا

كان يحب وطنه ويريد الدفاع عنه لا اكثر

عن جد هالبطل افتخر فيه لانه مافي صورة مشوشة عنه في التاريخ وانما صفحته ناصعة البياض

كومودوس القائد الروماني ..مع الاسف هو مو بالشخص الطيب يعني

كان قلبه مليء بالغيرة ..لان والده تجاهله ...مما جعله يتخبط ولايعرف الصواب من الخطأ

حاول السيطرة على زمام الامور الا انه كان يخسر كل شيء الا ان قتل ولم يبالي به احد

انا متأثرة فيه واحبه في جانبه الضعيف فقط والي احس مافي فاهميه

واحس قليلين من رجال التاريخ من فهم حقيقته وقدره او فهم اسباب تحوله لهذا الشكل من الانانية والقسوة

انا ذكرت شخصيات تاريخية متأثرة فيها بجانب من الجوانب وكذلك معجبة ببعض الامور بخصوص شخصيتهم

واتمنى ماانفهم خطأ على اني احب مجرمين ههههههه

شكراا على الموضوع وفي امان الله :)

:eek: الــكلام الذي أراهــ يدل على أنــي أخــاطب برفيسووور ::جيد::

لا لا يوجد غلــط أبدن (الاسكندر الكبير)= << وااو أنــا اول مرهــ اسمع عنــه وهاذهــ معلومــات جديدهــ

(هكتور ) =>> :D رأيت له موفــي جمــيل جدن يحاكــي قصـــته

ويصلموووووووووو على المرووووووور الرائع والمعلومـــات الرائعه ::جيد::

عزوز101
16-02-2009, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته^^

بالنسبه لي أفضل شخصيه عندي هي الرسول صلى الله عليه وسلم ::سعادة::

ومن ثم صلاح الدين الأيوبي ::جيد::

يعطيك العافيه ^^

عليــــــــــكم الســـــــــــلام ولكموووووووووووووووووو :D

نعم القووووول :p

صلاح الد ين شخصيــه عضيــمه :rolleyes:

الله يعافيكــ ^^ وثوووووووووووكرن على المرور الرائع

عزوز101
16-02-2009, 05:51

افضل شخصية بلا منازع

الرسول صلى الله علية و سلم

ثانكيوووووووووووو

:D :D :D :D هــاذ الذي لم نخــتلف عليــه
ولاكــن الم تعجبكــ شخصــيه أخرى :eek:

:D وثوووووكرن على المرور

عزوز101
16-02-2009, 05:54
السلام عليكم ورحمة الله..~

فكرته رائعه ..::سعادة::

افضل شخصيه عندي بعد النبي -صلى الله عليه وسلم-...موسى عليه السلام :)..
ليوناردو دافنشي:موسوس:
هكتور...امير طرواده ^.^

وفيه غيرهم كمان...لكن لا يسعني ذكرهم ^.^

::سعادة:: وعلــيكم السلام ولكموووووووووووووووو موسى وللو :rolleyes: أختيار عضيمم

ليوناردو دافنشي << لا يكون لاعب :D لا والله لو عطيتينأ بعض المعلووومـــات لني أول مرهــ اسمع عنه

هكتور <<< بطل حرب :D قوي جدن ممتاز الى اللقــاء
وثوووووووووووووكرن على المرور ::جيد::

Vampire sherlock
16-02-2009, 10:15
ههه لابروفيسور ولاشيء

لكن هذا هو في صلب اهتماماتي

وسعيدة اني عطيتك معلومة جديدة

شكرا على ردك

سلامي لك وفي امان الله

فامباير اوري

Aline
16-02-2009, 11:35
ملاك ...
عزيزتي أنت تخلطين بين هتلر و نابليون ..!!!
نحن نتحدث عن عبقريته في النهوض بألمانيا من دولة ذات دييون و اقتصاد منهار ., الى دولة استطاعت احتلال لنصف دول اوروبا ..!!!
اعلم انها حرب لكنها عبقرية ...
عندما نأخذ علم لا ننظر الى الديانة ...!!!!
وجهة نظرك لك كل الحرية ..
لكني أعبر عن وجهة نظري ..
طبعا هتلر و خالد بن الوليد وقبلهم افضل الخلق عليه الصلاة و السلام ....

~| SoFt DrinK
16-02-2009, 12:14
موضوع جميـــل

أفضل شخصيه عندي . شخصيه مو معروفهـ .. وهوا إلي أخترع البيبسي :confused:

:D

ღ ملاك الظلام ღ
16-02-2009, 12:36
إيش فيكم أكلتوني ما قلت شي :نوم:

مرحبا عزيزتي؟ والله ما عندي خلفية كبيرة عن الموضوع لكن انا لما سالت مس العربي زمان قالت انو هو ما كان يعرف انو بيصير حاكم يعني ما قتله عشان الرئاسة بعدين اللي يضايقني انو قتله غدر وخاصة انه كان يجاهد عموما احترم رايك ومن المفترض انو انتو كمان تحترمو رايي وكل انسان ذوقه غير مو معقولة كل ما نختلف على شي نتضارب !!

بعدين الهوكاجي السادس اعرف انو الموضوع للمرح انا اعبر عن رايي كيفي يا خي عندك مانع ؟ إذا عندك مانع خبرني اوكي

يللا أطيب تحية :)

ღ ملاك الظلام ღ
16-02-2009, 12:40

يؤ تصدقي عووعو معك حق !!

لوووووووول قفطة قال حرية تعبير قال :ميت:

معليش العتب عالمخ زمااااااااااان مودعة التاريخ

لا حد يقرا الرد اوكي :لقافة:.. جاري التعديل ::لعق::

طيب بس في كثير كلام عنه قلته صح ما ادري ليش اكره هالبني آدم

وخلاص يا اعضاء يكفي الكل يقبس ردي ايش فيكم الرد طويل ما مليتو وانتو تقروه

اعتذر منك أخي :d<<فرحانة هاه ::مكر:

ღ ملاك الظلام ღ
16-02-2009, 12:52
[
quote=عزوز101;15688689]أولن يصلموو على المرور وأنــا احب على أن أرد لكـ موضوع موضوعــه أولن أنت تقول ماذا تشوف في هتلر أنــا أقول لأكــ

مرحبا اخي اوبس أحس انك تضايقت سوري :o

ما شاء الله الموضوع رائع والاقبال كبير

والله معك حق وانا عدلت ردي ا تقتبسه :p

المهم ايوة لا يخفى على أحد ان هتلر مميز ولا باس الاعجاب بشخصيته المثالية لكن هو مو مميز لذي الدرجة عشان نخليه قدوة وانا اعرف انو مو قدوتك وانت ما تامن بمعتقداته ::جيد::بس حبيت ابدي وجهة نظري :لعق:

الصراحة لا معلوماتي متواضعة وانت الاخ الاكبر والمعلم اما بالنسبة لهتلر فما عندي خلفية كبيرة عنه فما بستمر بالنقاش ولكن مو لوحده عرف وحقيقة اليهود ولو كان الاول احس مو اعتقد حرام يسوي كذا فيهم هم بالنهاية بشر ويهود مو صهاينة ما علينا لكن انا ما احب المتوحشين وما اقدر احترمهم

ممممممم بس اللي اعرفه انو كان ديكتاتوري درجة اولى واسس المانيا النازية لايهم لا ارغب باستمرار النقاش بهذا الموضوع واجدد شكري لك عالطرح المبدع

على فكرة هذي اطول مشاركة اكتبها بمكسات هذا دليل على تميز موضوعك ::جيد::

يــا أخــي نحنى هنــا نناقش افضل شخصــيه ولا نحــاسب أحــد أو نتكــلم عن أحد لذا أرجوووكــ

لالا أخي فهمت قصدي غلط

ملاحظة : احنا ما نتضارب بالعكس الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ولولي من اغلى صديقاتي واعتذر عن ازعاجك بموضوعك ><

بالتوفيق لك واستمر بالابداع واعتذر عن كثرة دخولي الموضوع والرد لكن ما برجع الموضوع مرة ثانية

أطيب تحية .. ملاك ^_^

ღ ملاك الظلام ღ
16-02-2009, 12:54
آه آه آآآآآآآآآآه ملاحظة ملاحظة لوووووووول :لعق: >>خلاص فهمنا :تعجب:

لاتقولي أخي تراني مو أخوك :لعق:

مفهيه
16-02-2009, 13:25
هلافيـــــك اخوي عزوز ..
الصراحه فكرتك مــــــــــاره روعه ..
واسلوبك في الطرح شي ::جيد::
ومن ناحية سؤالك ..
فأنا افضل شخصية تاريخيه هي ..
الملك فيـــــــصل الله يرحمه ويغفر له..
السبب ببساط قدر يخوف امريكا ومعها اسرائيل بسبب ان فكر يقطع البترول عنها ووو...........الخ ..
دمت بخير اخوي ..

عزوز101
16-02-2009, 17:42
ههه لابروفيسور ولاشيء

لكن هذا هو في صلب اهتماماتي

وسعيدة اني عطيتك معلومة جديدة

شكرا على ردك

سلامي لك وفي امان الله

فامباير اوري

:D ولــيه الزعــل بعنــا مو برفسور خلاص شوي شوي << خرعتيني يؤيؤيؤ :eek:

>> أهــتمام جمــتيل جدن

العفو ولو واجــبنــا خيتو ::جيد::
وعليــكم الســــلام واللــه معكـــ :مرتبك:

عزوز101
16-02-2009, 17:44
ملاك ...
نحن نتحدث عن عبقريته في النهوض بألمانيا من دولة ذات دييون و اقتصاد منهار ., الى دولة استطاعت احتلال لنصف دول اوروبا ..!!!
اعلم انها حرب لكنها عبقرية ...
عندما نأخذ علم لا ننظر الى الديانة ...!!!!
وجهة نظرك لك كل الحرية ..
لكني أعبر عن وجهة نظري ..
طبعا هتلر و خالد بن الوليد وقبلهم افضل الخلق عليه الصلاة و السلام ....

:eek: واااو >> أنبهــرت أكيد هاذا الي كـان ودي أوووصلــه عندمــا ذكرت هـــتلر >>:rolleyes: والله في نــاس أحــسن مني في أيضــاح المعلووومــه بصورهــ قصيرهــ

وأشكركــ على المرور ::جيد::

عزوز101
16-02-2009, 17:47

موضوع جميـــل

أفضل شخصيه عندي . شخصيه مو معروفهـ .. وهوا إلي أخترع البيبسي :confused:

:D :D :D :rolleyes: عضــيم أولا تعــلم منو الذي أخــترع البيبســي :مكر: أكـــــــيد أنـــا :p

ويصلموووووووووووووووو على المـــــــرور

عزوز101
16-02-2009, 17:57
[

مرحبا اخي اوبس أحس انك تضايقت سوري :o

ما شاء الله الموضوع رائع والاقبال كبير

والله معك حق وانا عدلت ردي ا تقتبسه :p

المهم ايوة لا يخفى على أحد ان هتلر مميز ولا باس الاعجاب بشخصيته المثالية لكن هو مو مميز لذي الدرجة عشان نخليه قدوة وانا اعرف انو مو قدوتك وانت ما تامن بمعتقداته ::جيد::بس حبيت ابدي وجهة نظري :لعق:

الصراحة لا معلوماتي متواضعة وانت الاخ الاكبر والمعلم اما بالنسبة لهتلر فما عندي خلفية كبيرة عنه فما بستمر بالنقاش ولكن مو لوحده عرف وحقيقة اليهود ولو كان الاول احس مو اعتقد حرام يسوي كذا فيهم هم بالنهاية بشر ويهود مو صهاينة ما علينا لكن انا ما احب المتوحشين وما اقدر احترمهم

ممممممم بس اللي اعرفه انو كان ديكتاتوري درجة اولى واسس المانيا النازية لايهم لا ارغب باستمرار النقاش بهذا الموضوع واجدد شكري لك عالطرح المبدع

على فكرة هذي اطول مشاركة اكتبها بمكسات هذا دليل على تميز موضوعك ::جيد::

لالا أخي فهمت قصدي غلط

ملاحظة : احنا ما نتضارب بالعكس الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية ولولي من اغلى صديقاتي واعتذر عن ازعاجك بموضوعك ><

بالتوفيق لك واستمر بالابداع واعتذر عن كثرة دخولي الموضوع والرد لكن ما برجع الموضوع مرة ثانية

أطيب تحية .. ملاك ^_^

:eek: >> أولــن أنــا ماعمــري زعــلت بالعــكس أحسيت بأرتيــاح لكووونــه اول موضوع لــي مو منقووول كتبتــه وأنت وجودكــ ووجد لديــنــا عنصر الحوار لا كــن انــا خفت فقط لا غير أن يصبح هنــاكــ شتــم أو شي وخفت من ذالكــ فقط لا غيـــر ولو أنت شرفــت موضوعي ومــاله داعـــي الزعــل كلن يكتب رايــه

وشهوله ماراح ترجــع للموضوع كذا أنا خسرت واحد ممكن أعرف ليــه لكثرت الرد لا يا اخي >> لا تقول منا أخوكــ الا اخوك وغصبن عليكــ يؤ المهم الله يحيكــ اي وقت وتنووووووووووور ::جيد::

فكــرهــ على تمــيز موووضوعــي الا تــعلم أن هــاذهــ الكلمــه ستدفــعنــي الى كــتابت المواضيع والحــوار وأنت لا تعـــلم ‘‘‘ أشكــرك وأتمنى أن أراكــ بالقمــه

عزوز101
16-02-2009, 17:59
هلافيـــــك اخوي عزوز ..
الصراحه فكرتك مــــــــــاره روعه ..
واسلوبك في الطرح شي ::جيد::
ومن ناحية سؤالك ..
فأنا افضل شخصية تاريخيه هي ..
الملك فيـــــــصل الله يرحمه ويغفر له..
السبب ببساط قدر يخوف امريكا ومعها اسرائيل بسبب ان فكر يقطع البترول عنها ووو...........الخ ..
دمت بخير اخوي ..

::جيد:: جمــيل جدن شخصــيه تاريخيــه مخؤثــرهــ نعم وأحسنت القووووووووووووووووووووووول

ورحمــه اللــه :rolleyes: ويصلمووو على المرور الرآئــع

Ada Wong-2
16-02-2009, 18:06
السلام عليكم...
وافضل شخصيهـ عبر التاريخ عندي.،.،.،.،.،.،.،.
Leon Kennedy

عزوز101
16-02-2009, 18:09
السلام عليكم...
وافضل شخصيهـ عبر التاريخ عندي.،.،.،.،.،.،.،.
Leon Kennedy

:eek: هو ذس أز >> واللــه مدري منو لو أنكــ ياخوي كتبت أي شي عنــه على الاقــل اسمه ههههههههه
والله مدري منو بس يكفيني أنكــ شرفت موضوعــي ويصلمووو على المرور :D

Aline
18-02-2009, 11:19
عادي ملاك ..:)
الجميع يخطىء.:)
جل من لا يسهو:)
بعدين حصلت على الشهرة ..:)

كاكاراسي
18-02-2009, 11:39
السلام عليكم
أولا رسولنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم بدون منازع
وثم هتلر احس انو قائد رائع من خلال قرأتي مسيرة حياته
ونابليون وكمان ليناردو دفنشي جمع بين الرسم والتخطيط الحربي وكما اشياء ثانية.
وسلام

HESOKA KING
18-02-2009, 12:33
أفضل شخصي بنسبة لي هي شخصية الإمبرطورالروماني

قسطنطين

ليون الجميله
18-02-2009, 18:31
اغظم شخصيه في التاريخ اولا الرسول محمد عليه الصلاه و السلام
ثانيا شكسبير

● B L A C K ●
18-02-2009, 18:50
أهلا أخي ,,:)