PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شــــكرا علــــــى التوقيع !!

kawther
09-11-2004, 04:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

من سنــة و نـصف تقـريباً ...
أول ما دخلت هذا المنتدى الجميل ، أول ايامي الحلوة بالنت .. أيام كنت ما اعرف الكثير عنه و عن سوالفه .. لما كنت عضوة جديدة .. عدد مشاركاتي (0) .. ماكنت أملك توقـيع .. و لا أنا مهتمة فيه >> هذا إذا تعرفينه أصلاً!!! ..........
المهم عاد .. ماكنت أعرف مواقع كثيرة للرسوم و الصور اللي أحبها و خاصة سابق و لاحق اللي كنت أمووت عليه و أتمنى اني أملك و لــو صورة وحـــدة له !! .. رحت و طلبت صور لسابق و لاحق من الأعضاء .. و جاتني الفجر الغريب الله يذكرها بالخير و الجير6 و عطوني صور أكثر من رووعة ماتخيلت أني بشــوف مثلهـا بيوم من الأيام ! .. هم أكيد ما كانوا يعرفوا قد ايش أنا كنت فرحانة بعطاياهم .. رحت أشكرهم في الرسايل و حطيت وحدة من الصور اللي عطووني في توقيعي .. و كانت كبييرة .. و كتبت تحتها (نحن نفكر نحن نفوز ) <<شعار سابق و لاحق
و عاد جاني واحد مصمم اسمه الحانوتـي و قال لـي : توقيعك كبير .. راجع قوانين المنتدى المتعلقه بالتوقيع !
أي قوانين عاد ؟ ما أعرفها ! و طيب أنا غيرت ذيك الصورة العريضة و حطيت وحدة غيرها بالطول كانت و روعة مرة و هم هي من عطايا الفجر و الجير الله يذكرهم بالخير ..
كنت أفرح و أنا اشارك و أشوف الصورة الحلوة تحت كل مشاركة لي .. أنا ماحطيتها عشان تكون توقيع!أو رمز لي! .. لا .. أنا حطيتها عشان يشووفونها كلل الأعضاء .. و ينعجبوا فيها الصورة الحلوة ..!!
جاتني رسالة خاصة من الفجر الغريب العزيزة ( Strange Dawn)
و كانت هدتني .. أعطتني .. هبتلي .. قدمت لي .. شيء .. شيء فرحني مرررررة .. مرررة .. ايش تتوقعون بيكون هذا الشيء اللي خلاني و كاني بطير من شدة الفرحة ..!! وحدة مثلي جديدة عالنت و ماتعرف فيه شيء ،، ايش كان بيفرحها ؟
ايش كان بيفرحني أكثر من "توقيع"!! أيوه توقيه ..توقيع عليه اسمي هي العزيزة أخذت نفس الصورة اللي بتوقيعي و كتبت عليها اسمي .. لاحق .. و كتبت عليه العبارة اللي كنت كاتبتها بتوقيعي "نحن نفكر نحن نفوز" ! حطيت التوقيع على طوول و كتبت فوقه "(أحسن وحدة بالمنتدى الفجر الغريب )" .. ما أعرف كيف أشكرها ..! ماكنت عارفه ان التوقيع يكون الشكر فيه تحت الصورة و بأسلوب معين يستخدمه الأغلبيه .. شكرا على التوقيع ....!!!!!
.. طيب أنا أشدراني .. كانت هذي طريقتي مشان أعبر عن مشاعري .. و حبي الكبير لهذي العضوة الكريمة اللي عطتني بدون حساب و عاملتني مثل اختها ..، و للحين مانسيت فضلكـ ما أحلاكـ من انسانه ........! .
و أكيد كل عضو كانت له بدايه حلوة .. زيي .. و كان بيوم من الأيام اتلقى اهداء من احد الاعضاء .. و فرح فيه .. و دّون اسم هالعضو الكريم في التوقيع ..
( شكــراً علــى التوقـيع ) !!
معناها أكبر منها .. لما يقدر الواحد المشاعر الجميلة اللي تتجسد في التوقيع أياً كان نوعه .. فهو بنظر متلقيه أجمل و أروع من كل توقيع ! ..
و هالحين ممكن تجاوبون عن سؤالي ...

- ايش كان شعوركـ لما تهدي عضو توقيع أو اي اهداء ثاني و يشكركـ بكتابه اسمكـ و جنبه عباره (شكراً) تقديراً لمجهودكـ ..؟؟

و شكراً ....

تحيــــــــــــــــــاتي :/ كوثـر

sweet Rossana
09-11-2004, 04:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أهلييين أختي كوثر...كيف حالك؟ من زمااان لينا ما شفنا مواضيعك الحلوة ::جيد:: .
قد حصلت لي قصة مشابهة لقصتك عندما دخلت النت للمرة الأولى..وكنت أبحث عن صور لديجيمون..وكنت أظن أنه لا توجد مواقع للكارتون وخلافة من المانجا والإنيميشن والأشياء الى أحبها...الى أن شغلت البحث جوجل...وكتبت فية كلمة واحـــــــــــدة.ديـجيمون!
ساعتها انفتحت علي السماء!(ههه أقصد المواقع بكل ما أحب من صور وحلقات وتحميل....وعندما دخلت موقع لتحميل الحلقات...كان هو موقع مكسات الذي اشتركت فيه بعد ذلك!
وأما عن التواقيع..فكنت لا أدري كيف يسوها ولا يكتون عليها إلا لما سألتك وقلتي لي استعملي الفوتوشوب!..والآن الحمدلله صرت ماهرة فيه وبسوي تواقيع لنفسي وهدايا كمان لأصدقائي^_^
وطبعاً لما بشوف ان الى اهديته حط الصورة في توقيعة وكتب عليها شكر..بحس بسعاده شديده...انه في مشاعر أخوه صادقة تولد بهدايا التوقيع و خصوصا لو كان في مناسبة خاصة للطرف الآخر مثل فوزه بأحد المسابقات أو عيد ميلاده..
وأخيرا ..شكرا لكِ على الموضوع الجميل ;)
تحياتي لك
Rossana

Emily Rashy
09-11-2004, 06:27
-::وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ::-

- ايش كان شعوركـ لما تهدي عضو توقيع أو اي اهداء ثاني و يشكركـ بكتابه اسمكـ و جنبه عباره (شكراً) تقديراً لمجهودكـ ..؟؟
شعور جميل^^ لكن الأهم إنه يكون حقاً سعد بهذا الإهداء وأعجبه فعلاً .. مثل سعادتي أنا في ذلك اليوم .......
كان ذلك منذ أشهر .. ربما في شهر فبراير الماضي .. كنت أرى للأعضاء تواقيع تمنيت أن تكون لي واحدة .. باسمي .. لكن .. ربما هذه أمنية صعبة .. لا أعرف كيف أتعامل مع الأعضاء .. المنتديات بالنسبة لي عالم جديد .. وغريب .. التقنية الموجودة ( التقنية أقصد فيها وضع الصورة الرمزية والتواقيع و و و ... الأشياء التي نراها تافهه :p ) كانت كل تلك بالنسبة لي "طلاســـــم " أصعب من نظرية فيثاغورس :p .. كنت في حيرة من أمري .. لا أعرف ماذا أفعل ؟! وأنا إلا أبي توقيع زي باقي خلق الله .. وش سويت :D رحت وصرت أكتب آخر كل رد أرده " لا يوجد لدي توقيع .. أقبل المساعدة ولا أرفضها :D " مرت أيام على هالجملة .. وفجأة جتني رسالة ( بالأول إذا جتني رسالة خاصة يتوقف قلبي من السعادة لكن الحين ..... يعني مو مرة :p ) المهم كانت رسالة من The Night Baron :eek:
ما كنت أدري بالأول إن بارون كشخة ومراقب .. أصلاً بالأول ما كنت أعرف المشرف من الموقوف .. حاااايسة الدنيا :ميت:
المهم يوم جتني رسالة ولاها توقيع :سعادة2: وأستناها تتحمل .. وأستنى وأستنى ..... :confused:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=4766

وااااااااااااااااو
رحت ناديت أختي وشغالتنا يشوفنها من الفرحة ::سعادة::
بارون أكيد نسى هالموضوع .. ويحسب انها شي بسيط .. لكن فعلاً كان تأثيرها علي كبير .. من جد فرحت وانبسطت و انفقعت وتشققت من السعادة ::سعادة::
وهنا أحب أقول شي :
الهدية الأولى والصاحب الأول والمنتدى الأول والمدرسة الأولى ليس كالثاني والثالث والرابع .......
الأول هو الأغلى .. وهو الأرسخ في الذهن .. صح
هاذي من وجهة نظري ^_^
نكمل الحكاية المكررة :o
شكرت البارون على هالتوقيع الخنفشااااري <<< وأول كلمة خنفشاري قلت له على توقيعه :سعادة2:
لكن !!
كيف أحط هالصورة بالتوقيع .. مشكلة والله >_<
رحت لموضوع له في قسم تحميل الصور .. ومدري كيف .. المهم فهم البارون إن الكونتيسة متنحة وما عندك أحد :p
جا هو دخل لملفي ولزق اللي التوقيع تلزيييييق ..
جيت أنا قلت : هَـو :مندهش: ! مين اللي حط الصورة بتوقيعي وكيف ؟؟؟!!!
جا بارون وشرح لي السالفة .. لكن ما استوعبتها إلا بعد مرور شهر .. :p

القصة طويلة وكان لمالينا روبينسون نصيب :D .. لكن اللي يعنينا هالمقطع بس ..
هااااه وش رايكم بقصتي :D

البارون .. والله أشكرك من الأعماق .. لأنك أسعدتني يوم ما .. يوم كنت حالتي حالة n_~

وهنا أقول .. ترا الأعضاء الجدد بحاجة لنا .. وأي شي يشق خاطرهم .. علشان كذا إذا سنحت الفرصة ننشر بينهم الإبتسامة ونسعدهم في منتداهم منتدى مكسات ;)

kawthar

كااااوكاااااو ::سعادة:: أهليــــــــــن حبيبتي << توها تستوعب :p لا بس ما حبيت أخرب الموضوع وخليته في النهاية ::جيد::
كاوكاو كيفك وأحوالك .. ووش أخبار كيتي والدراسة .. ظنيتكم مانتوا جايين لأن على حسب علمي أنتو برا السعودية :o
موضوع خياااااااالي يا كاوكاو وخنفشاري :سعادة2: خليتيني أرجع للماضي .. أحلى أيامي والله ^_~
أشوفك إن شاالله قريب ^_^

تحيااااااتي The countess

.:SWEET:.
09-11-2004, 16:33
السلامـ ـ عليكمـ ـ

في تبادل الهداية .. انشاء صداقات .. و اذا كنت مزعل عضو .. هذا يرضيه ..
او اذا حاب تعتذر من عضو .. لاساءتك له .. هذا يرضيه ايضا
فهذا المحور الاساسي منها ..

ولها عائد كبير في تكوين مجتمع متراحم و متعاطف ..

يوم اهدي عضو تصميم ويشكرني هذا العضو بكتابة عبارة * شكرا .. تقديرا لمجهودي .. اشعر ببهجة، بفرح وسرور . :سعادة2: . فبعدما تعبت في صنع هذا التصميم .. سواء كان اهداء او خدمة .. يكرمني هذا الشخص بكتابة اسمي :eek:

بل اشعر بالبهجة و السرور عندما اعرف ان هذا العضو وضع ذلك التصميم .. سواء عجبه او لم يعجبه تكريما لي . :) . و تكريما لجهودي المبذولة في تصميمه . :) .

يوم احد يهديني احس بالسعادة .. فهذا يدل على ان لي مكانة في قلبه .. وانه يقدرني ويحترمني .. وان صداقتنا قوية لا يستطيع احد تفكيكها . :cool: .

ودامت حلاوة الصداقات بينا ..

كوثر ..

مشكورة عزيزتي على الموضوع الجميل ..
محوره رائع ..

فانتظار المزيد من مواضيعج الروعة << الخنفشااارية ( سارجتنها من اموول .. )

اختكــ Sweet

صدى الهمس
10-11-2004, 07:16
اما انا اكيد بأشكره انا ماجاني توقيع الا من حنينووووو بنت خالتي

علشان كذا مافهمت كيف اشكرها رحت شكرتها شخصيا

وكتبت في توقيعي شكرا لها

اما من احد ولا احد اعطاني توقيع ولا هديه

مشكوره كوثر على الموضوع

haneen alro7
10-11-2004, 08:38
اهلييييييين اختي كوكييي

انا اول مادخلت المنتدى صح ماكنت اعرف احد لكن بعد اسبوع الحمد لله نص المنتدى يبغى يتعرف علي

واتذكر تواقيع كثييييييييير جاتني هدايا والتوقيع اللي اذكره من اختك كات قيرل

شكرا كات قيرل مشكووووووووره وماقصرتي

بعدين جاني توقيع من دلوعه بس اختفت ذي البنت مأدري وينها

المهم شكريييييييييا دلوعه

وانا اذا ججاني توقيع احس بفرح كبييييييييييييييييييير احس انه في احد يفكر فيني

مشكوره كوكي على الموضوع

zainab
10-11-2004, 20:46
السلام عليكم

تسلمي كاكاو على الموضوع الكول مثلك
امممم
اول توقيع لي.... ^__________^
كان من الدب هاري
بصراحه انا كمان فرحت كثير من عطاني التوقيع .... قال لي ان ليه الصوره ما عليها اسمك .... اخذها و سوالي التوقيع و هو و مرعب الأشباح ساعدوني مشان اعرف كيف لازم احط التوقيع في مكانه (ما كنت اعرف) .... ^_~
و كان توقيع رائع و كمان هداني الكثير من التواقيع الجميله بعد التوقيع الأول ....
الحين كمان اشكر هارديوه على الهديه الرائعه ... صحيح اني احبها كثيرو لحد الحين عندي هذه الهديه.... تسلم يا الدب

تحياتي زينب

واحد من الشباب
10-11-2004, 21:03
واو

صارت لج قصة عيل هههههه

تصدقين حالي حالج

انا اول وحده اهدتني توقيع الفجر الغريب يحليلها

وكانت طالبه مني انظم لفريقها مال نعنع ومادري وشو

صج استانست

وقبل كم شهر العاشقة اهدتني توقيع يهههبل

بس الموقع وقفووه >_<

بس انا واااااايد افرح اذا يهدوني شي مب شرط توقيع :)

وموضوعج روعه كوثر ... استمري

kawther
11-11-2004, 03:27
السلاام علييكم !!!

واااااااااااو .. الردود مذهلة ..

صبروا علي شوي عشان ارد على ردودكم الحلوة ^_^..

لي رجعتي و شكرا لكل اللي مروا ^^

تحياتــ ـ ـ ــي ـ ـ كــ ـ ـوثر

هيرميوني جرينجار
11-11-2004, 10:51
مشكوره على الموضوع

Chucky
11-11-2004, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ^ـ^

أهلااااااااا بكوكي ^^فين كنتِ مختفية ^^وحشتينا مرة ^^ كيف رمضان معاكِ وكيف العيد ؟؟

كل عام وإنتي بخير ^ـ^

شكررررررااااا لكِ على هذا الموضوع الجميل الذي يعبر عن شعورنا ^^ومدى فرحتنا

وأنا معاكِ إنه الشخص بيشعر أكيد بالفرح والبهجة إذا قدم أحد له شيء ... شعور لا يوصف أكيد

فالهدية الأولى هي التي لا يمكن أن تنسى أبداً ..^_^

بالنسبة لي كنت مثلك مبتدئة ما أعرف شيء في التواقيع وهذه الأشياء ،، اللهم الصورة الرمزية عرفت كيف أحطها

في بداية ما سجلت في مكسات طلبت صور للأنمي أخي العزيز وليدي أوسكار في موضوع الترحيب ^^

كلهم قالوا لي ابحثي في قسم البوم الصور وطبعاً انا بحثت ومالقيت لأني ما كنت أعرف أنه له عدة صفحات بحثت فقط بالصفحة الاولى >_< وطبعا استسلمت قلت ما حألقى صور ولكن ...

الله يذكرها بالخير وحده أعطتني موقع ما أذكر مين هي >_< وzainab أعطتني صور كثيرة لأخي العزيز وكنت مررة فرحانه

شكــــــــرا لكِ يا زينب ^^

أما بالنسبة للتوقيع فطبعاً لأن اسمي تشاكي كنت أدور صور لتشاكي ومالقيت وأذكر موضوع الحانوتي واميرة البحار في قسم البوم الصور كانوا يعملوا تواقيع للأعضاء ^^ قلت فرصة أطلبهم توقيع رحت طلبت صورة تشاكي وقلت أعملولي بيها توقيع

المهم عملوا لي التوقيع بس للأسف ضاع من جهازي بسبب الفورمات >_<

وجات الآن مشكله أخرى وهو إني ما اعرف كيف احط توقيع >_< دخلت كل المواضيع اللي يعلموا فيها الأعضاء الجدد كيفية وضع التوقيع ومن المواضيع أذكر موضوع المرعبة طلبت كيف يعلموها توقيع وردت عليها ليدي اوسكار والفجر الغريب واظن مالينا كمان وسويت طريقتهم .....

بس مافي امل يظهر التوقيع بعدين رحت لموضوع مرعب الأشباح وعملت الطريقة برضو ما ظهر التوقيع وحتى أني ما اعرف كيف اعاين التوقيع كنت أكتب موضوع جديد وأحط فيه التوقيع وأشوف أذا ظهر او لا بعدين أحذفه <<<< أوبس فضايح صح ؟؟

المهم اتعلمنا وحاولنا ألى ان تمكنا من وضع التوقيع وظهر التوقيع بس ولما ظهر التوقيع وبعد محاولات عديدة دامت يمكن شهر

قلت خليني أحط التوقيع بعدين لأنه صورة تشاكي كانت تخوف قلت حرام أخوف الأعضاء >_< بس خسارة ما حطيته وكمان ضاع مني

والآن صارت تجيني تواقيع من كات جيرل الله يحفظها ^^ وطبعاً أفرح جدا لما أحد يهديني شيء هذا اكيد ^_^ وأيضاً تجيني تواقيع من صديقاتي خارج المنتدى^^

أما بالنسبة لي بصراحة نفسي أهدي كل من أعرفهم تواقيع أو أشياء تانية بس أستحي من تصاميمي لأني مبتدئة
في كل مرة أقول لما اتحسن ان شاء الله راح اهدي كل من أعرفهم تواقيع

ايش كان شعوركـ لما تهدي عضو توقيع أو اي اهداء ثاني و يشكركـ بكتابه اسمكـ و جنبه عباره (شكراً) تقديراً لمجهودكـ ..؟؟

ما مريت بهذا الشعور إلى الآن >_< بس أكيد راح أفرح وتكون سعادتي لا توصف صح ؟؟!!

وأخيرا آسفة على الإطالة قلت لكِ قصة حياتي خخخخخخخخ

وشكرا على موضوعك الرائع ^_^ والمعبر ^_^

kawther
12-11-2004, 02:51
نن
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

شكراً لكل من شرف موضوع بطلته الحلوة ^_^ و الصراحة الردود طلعت أكبر من ماكنت متوقعته .. فشكراً جزيلاً لكم على هذه الردود الراائعة ^_^ .

و ألحين أرد على كل الردود الحلوة اللي شرفت صفحتي ^^ حبة حبة

نبدأ بــالغالية روزانا ..

+++

sweet Rossana

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
و عليــكم السلام و رحـــمة الله و بركــاته ....

أهلييين أختي كوثر...كيف حالك؟ من زمااان لينا ما شفنا مواضيعك الحلوة .
.. هلااااااااااا و الله أختيـ ـ الغاليـ ـ ـية روزانـ ـ ـا ..تسألين عن حالي ! الحمد لله أنا بصحة و عافية و اعيش مع اقرب الناس لي و هذا أكثر شيء أتمنى انه يدوم ^_^ ... و انتي الغالية شخباركـ ـ ؟ طمنيـنا عنـ ـ ـكـ ؟

قد حصلت لي قصة مشابهة لقصتك عندما دخلت النت للمرة الأولى..وكنت أبحث عن صور لديجيمون..وكنت أظن أنه لا توجد مواقع للكارتون وخلافة من المانجا والإنيميشن والأشياء الى أحبها...الى أن شغلت البحث جوجل...وكتبت فية كلمة واحـــــــــــدة.ديـجيمون!
ساعتها انفتحت علي السماء!(ههه أقصد المواقع بكل ما أحب من صور وحلقات وتحميل....وعندما دخلت موقع لتحميل الحلقات...كان هو موقع مكسات الذي اشتركت فيه بعد ذلك!
COOL
الله يباركـ ـ في الديجيمون !! نص المنتدى جاوا لما كانوا يبحثوا عن ديجمون ^_______^
أما أنا تعرفت مكسات عن طريق العضوة سويت و أعتقد انكـ ـ تعرفينها ^^ العضوة اللي ردت بعد اميلي مباشرة ^^ .. هي أعطت السايت لأختي كات جيرل ، و كات قالت لي أشتركـ ـ فيه لأنها تفّضل انها تظل في فراس تون >> يخرب الذوق @@

وأما عن التواقيع..فكنت لا أدري كيف يسوها ولا يكتون عليها إلا لما سألتك وقلتي لي استعملي الفوتوشوب!..والآن الحمدلله صرت ماهرة فيه وبسوي تواقيع لنفسي وهدايا كمان لأصدقائي^_^
مـــ ـ ــا شاااء الله عليـ ـ ـكـ ـ .. حتى هذا تذكريه ^___________^
ايوه تصاميكـ الحالية جداً جميلة .. و موهبتكـ ـ في تطور تصميماً عن تصميم .. استمري عزيزتي :)
بس شوو اتسوي حق صديقاتكـ ـ و أنا و أنا ..!! أبقي واحد من ايديكـ ـ ^^

وطبعاً لما بشوف ان الى اهديته حط الصورة في توقيعة وكتب عليها شكر..بحس بسعاده شديده...انه في مشاعر أخوه صادقة تولد بهدايا التوقيع و خصوصا لو كان في مناسبة خاصة للطرف الآخر مثل فوزه بأحد المسابقات أو عيد ميلاده..
وأخيرا ..شكرا لكِ على الموضوع الجميل
تحياتي لك
Rossana

مشاعر جميلة .. أختي روزانا ..
شكراً على مروركـ ـ الكريم و لا تحرميــ ـ ـ ـنا من تواصلكـ ـ و ردودكـ ـ الكـ ـ ـوول

+++

Emily Rashy

شعور جميل^^ لكن الأهم إنه يكون حقاً سعد بهذا الإهداء وأعجبه فعلاً .. مثل سعادتي أنا في ذلك اليوم .......
كان ذلك منذ أشهر .. ربما في شهر فبراير الماضي .. كنت أرى للأعضاء تواقيع تمنيت أن تكون لي واحدة .. باسمي .. لكن .. ربما هذه أمنية صعبة .. لا أعرف كيف أتعامل مع الأعضاء .. المنتديات بالنسبة لي عالم جديد .. وغريب .. التقنية الموجودة ( التقنية أقصد فيها وضع الصورة الرمزية والتواقيع و و و ... الأشياء التي نراها تافهه ) كانت كل تلك بالنسبة لي "طلاســـــم " أصعب من نظرية فيثاغورس .. كنت في حيرة من أمري .. لا أعرف ماذا أفعل ؟! وأنا إلا أبي توقيع زي باقي خلق الله .. وش سويت رحت وصرت أكتب آخر كل رد أرده " لا يوجد لدي توقيع .. أقبل المساعدة ولا أرفضها " مرت أيام على هالجملة .. وفجأة جتني رسالة ( بالأول إذا جتني رسالة خاصة يتوقف قلبي من السعادة لكن الحين ..... يعني مو مرة ) المهم كانت رسالة من The Night Baron
ما كنت أدري بالأول إن بارون كشخة ومراقب .. أصلاً بالأول ما كنت أعرف المشرف من الموقوف .. حاااايسة الدنيا
المهم يوم جتني رسالة ولاها توقيع وأستناها تتحمل .. وأستنى وأستنى .....
أهليــن اميلي ^^
كنت زيكـ ـ بالضبطـ ـ بالنسبة حق هذي الطلاسم و اعجابي الشديد بتواقيع الأعضاء ^^ بس ايش يعني طلاسم ؟ و منهو هذا فيثا غورس @@ ؟
لاااازم كذا بالبداية و محد انولد من بطنـ ـ امه عالمـ ـ

وااااااااااااااااو
رحت ناديت أختي وشغالتنا يشوفنها من الفرحة
بارون أكيد نسى هالموضوع .. ويحسب انها شي بسيط .. لكن فعلاً كان تأثيرها علي كبير .. من جد فرحت وانبسطت و انفقعت وتشققت من السعادة
وهنا أحب أقول شي
زييي بالضبطـ ـ .. بس الفرق الوحيد اني ماناديت احد .. (اصلا اختي لازقة فيني ) ؛؛^^هههههه بس من جد المواقف اللي زي هاذي تفرررررح مرررة .. حلو لما يهتم فيكـ ـ أحد ^____^

الهدية الأولى والصاحب الأول والمنتدى الأول والمدرسة الأولى ليس كالثاني والثالث والرابع .......
الأول هو الأغلى .. وهو الأرسخ في الذهن .. صح
هاذي من وجهة نظري ^_^

صــــــح لكن مو شرطـ ـ .. ^^
و حلوة وجهة هالنظر و صحيحة تقريباً .. انا للآن مانسيت ايامي في أول منتدى سجلت فيه و هو مش مكسات .. المنتدى اللي عرفني على هذي الطلاسم على قولتج .. و طلعتـ ـ روووحهم على ما أتعلم احط صوررة ههه ^^

نكمل الحكاية المكررة
شكرت البارون على هالتوقيع الخنفشااااري <<< وأول كلمة خنفشاري قلت له على توقيعه
لكن !!
كيف أحط هالصورة بالتوقيع .. مشكلة والله >_<
رحت لموضوع له في قسم تحميل الصور .. ومدري كيف .. المهم فهم البارون إن الكونتيسة متنحة وما عندك أحد
جا هو دخل لملفي ولزق اللي التوقيع تلزيييييق ..
جيت أنا قلت : هَـو ! مين اللي حط الصورة بتوقيعي وكيف ؟؟؟!!!
جا بارون وشرح لي السالفة .. لكن ما استوعبتها إلا بعد مرور شهر ..

أيـــــــــوة .. شفتج مرة لما كنت ألعب في قسم المسابقات .. جيتي طلييتي و كنتي حاطة التوقيع مال بارون و كتبتي في الشكر كلمة خنفشااااااااري .. استغربت أنا من هالكلمة .. ففسرتها زي مااحب و قلت يمكن يعني خفاااشي (مشتق من خفااش ) خخخخخخخخخ و الله حااالة ^^
بس تضحكــ قصتكـ و جدا حلوووووة , ^_______^

القصة طويلة وكان لمالينا روبينسون نصيب .. لكن اللي يعنينا هالمقطع بس ..
هااااه وش رايكم بقصتي
مالينا .. @_@ وش دخلها هااي ؟
قصتكــــــــ أكثر من رااااااااائعة (ليش ماتحطينها في قسم الروايات العالمية ) ^___^ .. هههه .. لا تزعلي انا امزااااح

البارون .. والله أشكرك من الأعماق .. لأنك أسعدتني يوم ما .. يوم كنت حالتي حالة n_~
و الله من حظكـ السعيد ان بارون هو اول من اهتم فيج و سوا لج توقيع ^_^ باروون انسان جدا هادئ و يصعب فهمه او الاختلاط معه .. اصلا مامرة تواجهت معاه الا بالمجلة ايام زماان ايام مجلة الانمي كان يصنع لنا شعارات الانمي اللي نبغيه علشان انحطه في التوقيع .. الاخو مايقصر في تقديم المساعدة للاعضاء .. مشكور بارون .. و ربنا يخيلكـ ان شاء الله ^_^

وهنا أقول .. ترا الأعضاء الجدد بحاجة لنا .. وأي شي يشق خاطرهم .. علشان كذا إذا سنحت الفرصة ننشر بينهم الإبتسامة ونسعدهم في منتداهم منتدى مكسات

صــــح كلامج :رامبو: و كلامج كوول لازم نهتم في الاعضاء الجدد >>احنا نبي فعل مو مجرد كلام ! << انزييين لفضيت بلقط لي وحدة من الاعضاء اليدد و بهتم فيها علشان تذكرنييي خخخخخ

kawthar
هلا و الله ..
اعيووون كاوتهار .. امرييي أنتي ^^

كااااوكاااااو أهليــــــــــن حبيبتي << توها تستوعب لا بس ما حبيت أخرب الموضوع وخليته في النهايه
اماليموووووووو راشاشيشووووو >>كأنه طويل الاسم ؛^.^ نكتفي بالجزء الاول منه ..
أماليمو حبيبتييييي يا أنتي .. يا ألف هلا و مرحبااا فيج .. وينج من زماااااااااااان ماتبينيين في المنتدى ؟! عســـــى المانــــع خيــــــراً ؟ شوو بطاقتكـ قضت و لا مهتمه في دراستكـ و لا مسافرة ؟ >>>اختر الاجابة الصحيحة ..
هلا و الله فيك بعد عمري .. فرحت كثير بردكـ العسل هذاا

كاوكاو كيفك وأحوالك .. ووش أخبار كيتي والدراسة .. ظنيتكم مانتوا جايين لأن على حسب علمي أنتو برا السعودية
^_^ أنا بخيير و الحمد لله و الكتت بعد بخيير
أيوا صح احنا كنا برا السعودية ، بس رجعنا بمنتصف رمضان بالضبطـ ـ عشان نقضي رمضان و العيد مع الاهل ^_^ و بعدها نرجع نسااافر .. تخيليي سفرتنا كانت قبل لا تسكر المدرسة بأسبوعين كاااملين @@ و بعد العيد بنتأخر علمانرجع فبيدرسون اسبوع و بنطووفه .. يااااااااع تخيلي كم فاتووني من الدرووس و كم بجلس انقل و اكتب .. هووووووف >_< ياويلج اماليموو ان ماجيتي تساعديني

موضوع خياااااااالي يا كاوكاو وخنفشاري خليتيني أرجع للماضي .. أحلى أيامي والله ^_~
أشوفك إن شاالله قريب ^_^
يااااااي تسلمييين و الله اماليموو ^________^ من ذوقكـ و الله ^^ ماحلا الموضوع الا ردودكم الخنفشارية على قولة بعض الناس اللي يبداون بحرف E
تسلمين حبيبتي على هذا الرد الراائع جداً جداً ^_^ و اسفة لو تعبتكـ ـ .. تسلم اناملكـ و ربنا يوفقكـ و ان شاء الله اشووفكـ ـ مرة ثانية صديقتي ^_^

مع السلامة الكونتيسة اماليموو ^_____________^

+++

kawther
12-11-2004, 02:53
+++

.:SWEET:.

السلامـ ـ عليكمـ ـ
و علــيكمـ ـ السلامـ ـ و رحمـ ـ ـة الله و بركاتــ ـهـ .. أهلين سويت !! فينكـ من زماان ؟ لييش هالغيبة ، لكـ ـ وحشة اختييـ ^_^ طمنينا عنكـ

في تبادل الهداية .. انشاء صداقات .. و اذا كنت مزعل عضو .. هذا يرضيه ..
او اذا حاب تعتذر من عضو .. لاساءتك له .. هذا يرضيه ايضا
فهذا المحور الاساسي منها ..

ولها عائد كبير في تكوين مجتمع متراحم و متعاطف
جمـيل ماكتبتيه .. و كل واحد بيقدر المجهود اللي انبذل في الاهداء ^_^ و احياناً يثبت مشاعر عضو تجاهكـ ـ ..
لكن اش دخل هذا في المجتمع @_@ ؟

يوم اهدي عضو تصميم ويشكرني هذا العضو بكتابة عبارة * شكرا .. تقديرا لمجهودي .. اشعر ببهجة، بفرح وسرور . . فبعدما تعبت في صنع هذا التصميم .. سواء كان اهداء او خدمة .. يكرمني هذا الشخص بكتابة اسمي

بل اشعر بالبهجة و السرور عندما اعرف ان هذا العضو وضع ذلك التصميم .. سواء عجبه او لم يعجبه تكريما لي . . و تكريما لجهودي المبذولة في تصميمه . .

يوم احد يهديني احس بالسعادة .. فهذا يدل على ان لي مكانة في قلبه .. وانه يقدرني ويحترمني .. وان صداقتنا قوية لا يستطيع احد تفكيكها . .

ودامت حلاوة الصداقات بينا ..
كلماتكـ ـ حلوة ..^_^ و بعض الكلام صحيح واقعاً .. لكن أظن انو فيه بعض المبالغات في كلماتكـ ـ سويت ^.^ انكـ ـ تجيدين التعبير بشكل رائع .. لكن أرجو ألاّ يغير هذا من حقيقة ماتودين اخبارنا به ^^ صح سويت ؟
و ان شاء الله تزيد عطاياكـ ^^

كوثر ..

مشكورة عزيزتي على الموضوع الجميل ..
محوره رائع ..

فانتظار المزيد من مواضيعج الروعة << الخنفشااارية ( سارجتنها من اموول .. )

اختكــ Sweet

العفـــــو سويت و شكراً لكـ ـ على هذا الرد الجميلـ مثلكـ ـ ^_^ .. و لا تحرمينا من تواجدكـ ـ

+++

صدى الهمس

اما انا اكيد بأشكره انا ماجاني توقيع الا من حنينووووو بنت خالتي

علشان كذا مافهمت كيف اشكرها رحت شكرتها شخصيا

وكتبت في توقيعي شكرا لها

أها اشوفه التوقيع .. حلو و الله .. و صارت الحنين تعرف اتصمم بـــعد ^______^ ماشاء الله
تستاهل تشكرينها ^^
اتصدقين أول ماشفتكـ ـ في المنتدى قبل كل يوم فكرتكـ ـ الحنين ^_____^ اثرها طلعت بنت خالتكـ ـ ^^ ماشاء الله !
الله يخيلكم لبعض .

اما من احد ولا احد اعطاني توقيع ولا هديه

مشكوره كوثر على الموضوع

لا تستعجلين .. صبري شوي و بتشوفين الهدايا مثل المطر جايتكـ ـ ^_____^ .. ترى اعضاء مكسات كرماااء و يحبوا يهدوون ^^
العفو اختي و شكرا على المرور ..

+++

&الحنين&

اهلييييييين اختي كوكييي
هلااااااا و الله حنينوووووه ^_^ شخبارج ..
هههههه اشوفج طلعتي من السجن المؤبد اللي كان محكوم عليكـ به ! اعترفي يلااا .. منو كفلكـ ؟
خخخ لا و الله تراااي أمزح لااااااتزعلين ..
ان شاء الله تكونين احسن من أول .. و ترجعين زي أول ماكنتي لما كنتي وحدة بريئة و طيبة ^_^

انا اول مادخلت المنتدى صح ماكنت اعرف احد لكن بعد اسبوع الحمد لله نص المنتدى يبغى يتعرف علي

واتذكر تواقيع كثييييييييير جاتني هدايا والتوقيع اللي اذكره من اختك كات قيرل

شكرا كات قيرل مشكووووووووره وماقصرتي

بعدين جاني توقيع من دلوعه بس اختفت ذي البنت مأدري وينها

المهم شكريييييييييا دلوعه

جميل ^_^

وانا اذا ججاني توقيع احس بفرح كبييييييييييييييييييير احس انه في احد يفكر فيني

مشكوره كوكي على الموضوع

تصدقين حتى أنا أفرح كثير ^^ .. و خصوصاً اذا كان من عضو مااتعود انه يهديني شيء ^____^
شكرا على المرور احتي ^^

+++

zainab

السلام عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
هلااااااااا زينب شرفتيي الموضوع ^_^ .. اش تحبي تشربي ؟ شاي ، قهوة ، عصير ؟
و لاااا صح تونيي اتذكرت انك صايمه خخخخخ
لا صج اذا تبين اي شيء عالعين و الراااس ^^

تسلمي كاكاو على الموضوع الكول مثلك
الله يسلمك حبيبتي من ذوقكـ

امممم
اول توقيع لي.... ^__________^
كان من الدب هاري
بصراحه انا كمان فرحت كثير من عطاني التوقيع .... قال لي ان ليه الصوره ما عليها اسمك .... اخذها و سوالي التوقيع و هو و مرعب الأشباح ساعدوني مشان اعرف كيف لازم احط التوقيع في مكانه (ما كنت اعرف) .... ^_~
و كان توقيع رائع و كمان هداني الكثير من التواقيع الجميله بعد التوقيع الأول ....
الحين كمان اشكر هارديوه على الهديه الرائعه ... صحيح اني احبها كثيرو لحد الحين عندي هذه الهديه.... تسلم يا الدب

تحياتي زينب
يااااااااااسلااااااااام .. جميل جداً و انا حظرت هذي التواقيع كلها ، و أولها كان لتشي جاالسة صاااااح ؟؟
هاردي طيب جداً و حلو هالموقف اللي استوا معاكـ ^_^ .. و اللي لازم يصير مع كل واحد عشان يتعلم اشلون يحط الصورة ^_______^
تسلمي زينب عالمرور الذهبي و لا تحرمينا من هالطله .

+++

واحد من الشباب

واو

صارت لج قصة عيل هههههه

تصدقين حالي حالج

انا اول وحده اهدتني توقيع الفجر الغريب يحليلها

وكانت طالبه مني انظم لفريقها مال نعنع ومادري وشو

صج استانست

وقبل كم شهر العاشقة اهدتني توقيع يهههبل

بس الموقع وقفووه >_<

بس انا واااااايد افرح اذا يهدوني شي مب شرط توقيع

ههههه ^_^ هلا واحدوه ..
حتى انت جاتك الفجر الغريب ! هالعضوة هاذي لازم يسوون لها ترقيه علشان اعملها الخيرية هذي خخخخخ
شفتها شلتكم مالت السيف المضيء .. انت و الفجر و رافع كنتوا اعضاءها ! ياحليلها هالبنية و الله ^__^

وموضوعج روعه كوثر ... استمري

مشكووور على هالاطرااء الكووول واحدوه ^_^
شكرا على الطلة الحلوة و لا تحرمنا من تواجدكـ

+++

kawther
12-11-2004, 05:01
+++

saske

مشكوره على الموضوع
العفو اختي و شكرا للمرور

+++

undefined

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ^ـ^
و عليكم السلام و رحمة الله .. ^_^

أهلااااااااا بكوكي ^^فين كنتِ مختفية ^^وحشتينا مرة ^^ كيف رمضان معاكِ وكيف العيد ؟؟
ياهلا فيكي تشاشيكو ^^ الحمد لله أنا بخير ^^ نسأل عنكـ ^______^

كل عام وإنتي بخير ^ـ^
و انتي بمليونـ خير تشاكي حبيبتي ^^

شكررررررااااا لكِ على هذا الموضوع الجميل الذي يعبر عن شعورنا ^^ومدى فرحتنا

وأنا معاكِ إنه الشخص بيشعر أكيد بالفرح والبهجة إذا قدم أحد له شيء ... شعور لا يوصف أكيد

فالهدية الأولى هي التي لا يمكن أن تنسى أبداً ..^_^

الشكر لكـ ^_^ بالفعل الهدية الأولى هي الأرسخ في الذهنـ

بالنسبة لي كنت مثلك مبتدئة ما أعرف شيء في التواقيع وهذه الأشياء ،، اللهم الصورة الرمزية عرفت كيف أحطها

في بداية ما سجلت في مكسات طلبت صور للأنمي أخي العزيز وليدي أوسكار في موضوع الترحيب ^^

كلهم قالوا لي ابحثي في قسم البوم الصور وطبعاً انا بحثت ومالقيت لأني ما كنت أعرف أنه له عدة صفحات بحثت فقط بالصفحة الاولى >_< وطبعا استسلمت قلت ما حألقى صور ولكن ...

الله يذكرها بالخير وحده أعطتني موقع ما أذكر مين هي >_< وzainab أعطتني صور كثيرة لأخي العزيز وكنت مررة فرحانه

شكــــــــرا لكِ يا زينب ^^

أما بالنسبة للتوقيع فطبعاً لأن اسمي تشاكي كنت أدور صور لتشاكي ومالقيت وأذكر موضوع الحانوتي واميرة البحار في قسم البوم الصور كانوا يعملوا تواقيع للأعضاء ^^ قلت فرصة أطلبهم توقيع رحت طلبت صورة تشاكي وقلت أعملولي بيها توقيع

المهم عملوا لي التوقيع بس للأسف ضاع من جهازي بسبب الفورمات >_<

وجات الآن مشكله أخرى وهو إني ما اعرف كيف احط توقيع >_< دخلت كل المواضيع اللي يعلموا فيها الأعضاء الجدد كيفية وضع التوقيع ومن المواضيع أذكر موضوع المرعبة طلبت كيف يعلموها توقيع وردت عليها ليدي اوسكار والفجر الغريب واظن مالينا كمان وسويت طريقتهم .....

بس مافي امل يظهر التوقيع بعدين رحت لموضوع مرعب الأشباح وعملت الطريقة برضو ما ظهر التوقيع وحتى أني ما اعرف كيف اعاين التوقيع كنت أكتب موضوع جديد وأحط فيه التوقيع وأشوف أذا ظهر او لا بعدين أحذفه <<<< أوبس فضايح صح ؟؟

المهم اتعلمنا وحاولنا ألى ان تمكنا من وضع التوقيع وظهر التوقيع بس ولما ظهر التوقيع وبعد محاولات عديدة دامت يمكن شهر

قلت خليني أحط التوقيع بعدين لأنه صورة تشاكي كانت تخوف قلت حرام أخوف الأعضاء >_< بس خسارة ما حطيته وكمان ضاع مني

والآن صارت تجيني تواقيع من كات جيرل الله يحفظها ^^ وطبعاً أفرح جدا لما أحد يهديني شيء هذا اكيد ^_^ وأيضاً تجيني تواقيع من صديقاتي خارج المنتدى^^

هههههههه تشاشيكو ^________________^ قصتكـ رووعة و اول مرة اسمعها منكـ .. ليه ماحكتيها لنا من قبل ^^ ماشاء الله على الاعضاء متعاونين مع الاعضاء الجدد ^^

أما بالنسبة لي بصراحة نفسي أهدي كل من أعرفهم تواقيع أو أشياء تانية بس أستحي من تصاميمي لأني مبتدئة
في كل مرة أقول لما اتحسن ان شاء الله راح اهدي كل من أعرفهم تواقيع
لا حبيبتي ليش هالكلام !!!!!! ليش تستحين ؟؟؟؟!! صدقيني مو لازم يكون تصميم أو شيء ثاني !! المهم انكـ تهدينهم شيء يفرحهم .. شيء منكـ انتي ^_^
انتي سوي اللي تقدري عليه و توكلي على الله و ان شاء الله تتحسنين بالتصميم مع مرور الاياام ..اما انكـ تخبين تصاميمكـ و ابدا ماتعرضينها !! فهذا شيء ثاني !!
و اذا انتي مش مصدقة كلامي .. أسألي اميلي كيف كانت من قبل و هي الحين كيف!

ما مريت بهذا الشعور إلى الآن >_< بس أكيد راح أفرح وتكون سعادتي لا توصف صح ؟؟!!

وأخيرا آسفة على الإطالة قلت لكِ قصة حياتي خخخخخخخخ

صــح ^___^ و ان شاء الله انشوف اول اهداءتكـ ..
و بعدين ليش الاعتذار ؟؟؟؟ بالعكس ! انا احب الردود الطويلة اللي فيها كلام كثير ^_^ مسليه من جد

وشكرا على موضوعك الرائع ^_^ والمعبر ^_^
العفو حبيبتي ^^ و شكرا على الطله المميزة ...

+++

تحياااااااتيي KAWTHER

Chucky
13-11-2004, 13:20
باااااااااك ^ـــ^

موضوع كوكي لازم ادخله الف مرة خخخخخخخخخخ

هههههههه تشاشيكو ^________________^ قصتكـ رووعة و اول مرة اسمعها منكـ .. ليه ماحكتيها لنا من قبل ^^ ماشاء الله على الاعضاء متعاونين مع الاعضاء الجدد ^^

ههههههههه ^ـــــــ^ شكـــــــــرا ^^ ليش ما حكيتها من قبل لأني كنت مستحية خخخخخخخخ ماشاء الله والحمدلله على هذا التعاون

لا حبيبتي ليش هالكلام !!!!!! ليش تستحين ؟؟؟؟!! صدقيني مو لازم يكون تصميم أو شيء ثاني !! المهم انكـ تهدينهم شيء يفرحهم .. شيء منكـ انتي ^_^
انتي سوي اللي تقدري عليه و توكلي على الله و ان شاء الله تتحسنين بالتصميم مع مرور الاياام ..اما انكـ تخبين تصاميمكـ و ابدا ماتعرضينها !! فهذا شيء ثاني !!
و اذا انتي مش مصدقة كلامي .. أسألي اميلي كيف كانت من قبل و هي الحين كيف!

مشكورة كوثر على كلامك المشجع وبالفعل بدأت أوزع هدايا للعيد ^ـ^ وإن شاء الله تعجبهم ^ـــــ^شكرا ^ـ^ شجعتيني مرة جزاك الله خير ^ــــ^

صــح ^___^ و ان شاء الله انشوف اول اهداءتكـ ..
و بعدين ليش الاعتذار ؟؟؟؟ بالعكس ! انا احب الردود الطويلة اللي فيها كلام كثير ^_^ مسليه من جد

^ـــــــــــــــ^ شــــــــكـــــــــرا وأنا احب المواضيع اللي فيها حكي كثيــــــــر مثل مواضيعك إنتي وكاتوو ^__^ ::جيد:: :) ;)

kawther
27-11-2004, 14:45
باااااااااك ^ـــ^
ولكم باااااااااكـ ^ــــ^

موضوع كوكي لازم ادخله الف مرة خخخخخخخخخخ
ههههههههههه ^^ ليش يعني .. !
حيـــــــاك اختي في اي وقت ^^

ههههههههه ^ـــــــ^ شكـــــــــرا ^^ ليش ما حكيتها من قبل لأني كنت مستحية خخخخخخخخ ماشاء الله والحمدلله على هذا التعاون
مستحية من ايش ؟
كلنا مرينا بموافق زيها و ازييد

مشكورة كوثر على كلامك المشجع وبالفعل بدأت أوزع هدايا للعيد ^ـ^ وإن شاء الله تعجبهم ^ـــــ^شكرا ^ـ^ شجعتيني مرة جزاك الله خير ^ــــ^
لا شكر على واجب قنااتي ، .... بالفعل وصلتني هدية منك ماشاء الله ^___^ ، تصميمك جميل جدا .. ليش كنتي خجلانة تعرضي تصاميمك و هم بهذا المستوى الرفيع ^_^ ..
لكن الحمد لله انك اهتديتي :d .. استمري على هذا هذا المنوال ..

^
ـــــــــــــــ^ شــــــــكـــــــــرا وأنا احب المواضيع اللي فيها حكي كثيــــــــر مثل مواضيعك إنتي وكاتوو ^__^
العفو تشااكي ^_^

لوليتا
27-11-2004, 20:55
السلاااام عليكم

كيفك اختي كوثر ^_^

انتِ وكاتي مصرين ترجعون ذكريات قديمه ;)

طبعاً يا فشلتي .... يمكن 6 اشهر انا اشارك بدون توقيع لأني ما كنت اعرف احط الروابط هههههههههه بعدها كتبت موضوع في قسم المشاكل واخيراً المشرف علمني ... لكن الفرحه ما كملت لأن الصورة بعد يومين اختفت :ميت:

لكن .... اول توقيع وصلني كهدية كان من مرعب الاشباح ... صورة لهاروكا من الجيم بوي ... بوقتها فرحت وفشلت لأني ما كنت اعرفه بس كتبلي انه شاف توقيعي ما يطلع :مرتبك:

بعد هذه الهدية صارت توصلني تواقيع كثيرة حتى اني صرت استحي لما القى هدية لأني احياناً ما القى مكان احطها فيه :مذنب:

ايش كان شعوركـ لما تهدي عضو توقيع أو اي اهداء ثاني و يشكركـ بكتابه اسمكـ و جنبه عباره (شكراً) تقديراً لمجهودكـ ..؟؟
بصراحه ^_^
لما اهدي توقيع ما احب ان احد يكتبلي شكر تحت التوقيع :أوو: ... في البداية كنت ارسل رسالة اقول شيلوا اسمي من التوقيع لكن بطلت هالحركه .... اذكر مره كيوت طلعتلي عيني لما هديتيلها توقيع واصرت تكتب الاسم .... ما اذكر كم يوم بقينا نتناقش بالموضوع ( طول عمرها معذبتني ههههههههههه )

شكراً كوثر وسلميلي على كات :رامبو: