PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أول مواضيعى (من ولماذا؟) لمحبى الأنمى القناص

Ģ ι Ģ ι
02-02-2009, 20:44
:)السلام عليكم :)

أتمنى أن يعجبكم هذا المضوع ولآن سوف أبدأ الشرح

سوف تكتبون إسم الشخصية التى لا تحبونها ومن ثم تكتبوا الاسباب

سوف أبدأ:

اكره يوريو

بصراحة لا أجد له فائدة مجرد شئ طويل يمشى فى الكرتون (عذرا لمن يحبونه لكن هذا رأى):rolleyes:

هيا أنتظر الردود ;)

Ģ ι Ģ ι
02-02-2009, 21:30
وينكم يا جماعة أنا منتظرة هيا أريد الردود

hinaataa
02-02-2009, 23:37
أول شي مشكووره على الموضووع الحلوو...

وثاني شي الشخصيه اللي ما أحبها هي...

هو اوريتشيمارو...

كريه ووااايد يقهرني...

و شكله يلوع بالكبد....

ღ Light Jewelღ
03-02-2009, 06:15
اكره جميع شخصيات الانمي ناروتو
واعذروني اللي يحبوهم
السبب
مو مرسومين زي الناس :ضحكة:

youseef2020
03-02-2009, 06:42
اكره بكل تأكيد اورنشيماروا

Kyoshiro Kokujo
03-02-2009, 09:51
[CENTER]
اكره يوريو
بصراحة لا أجد له فائدة مجرد شئ طويل يمشى فى الكرتون (عذرا لمن يحبونه لكن هذا رأى):rolleyes:
;)
خخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني بس المسلسل بدونه بيكون خالي من الضخك :لقافة:

تبون شخص أكرهه كره اليهد !!!
ساسكي وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييع
كرييييييييييييه سخيييييييييييييييف ملييييييييييييييييق مغروووووووووووووور شايف عمره مع انه في واايد اقويا مثل جارا و نيجي و حتى روك لي هزأه :لقافة: مادري ليش شايف عمره :mad:

الإكتسوكي
03-02-2009, 12:09
اكره ساسكي

لانه مغرور

العبه حلوه
مشكور

Ģ ι Ģ ι
03-02-2009, 18:53
مشكورييييين كلكم على الردود لكنكم دخلتم فى نارتو لكن لا بأس نخليها جميع الأنميات:):)

خخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني بس المسلسل بدونه بيكون خالي من الضخك

فعلا لكنى لن أغير رأى وأرى أن جون وكيلوا أظرف من هذا الطويل ومشكور على الرد ::جيد::

اكره جميع شخصيات الانمي ناروتو
واعذروني اللي يحبوهم
السبب
مو مرسومين زي الناس

أحترم رأيك لكنى لا أرى هذا أبدا ومشكورة اختى على الرد ::جيد::

بصراحة كلكم أدخلتم فى نفسى البهجة لم أتخيل أن أحد سوف يدخل هذا الموضوع :رامبو:ولكن أريد منكم طلب

صغير 00000000000000000000000000أريد أسبااااااااااااااااااااااااااااااااااااب حتى ولو سبب واحد ;);)

Kyoshiro Kokujo
04-02-2009, 07:46
خخخخخخخخخخخ صح أظرف بس و الله يوريو يضحكني مسكين مرافجلي مجموعة يهال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

اوكي و هذي بعد أكرهها !!!! تيا من يو جي اوه !!!!!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=734572&stc=1&d=1233733446

الأسباب كثيرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة :

1- البنت مرافلجة 4 صبيان قهر :mad:
2- يوجي الصغير يحبها بس اهيا تحب الفرعون الي داخل يوجي الصغير :mad:
بالله انتي ويييييييييين و الفرعون الروعة وين :لقافة:
3-طلعت في موعد مع يامي :mad:------> بغيت أنتحر يومها :mad:
4-في حلقة كاملة الاخت تترقص :mad::mad::mad::mad:

و السبب الأهم
لوعت جبدنا في كلمة صداقةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
كل حوار تطلع فيه تيا لااااااااازم يكون فيه كلمة صداقة :ميت::ميت::ميت::ميت:

Eveline
04-02-2009, 10:04
:p اما تيا مليقه

دوري

اكره ما اكره سامي بسلام دانك ملييييييييييييق و ما ادري شفيه على حسان :p + كله ياكل ليمون ما ادري شلون يتحمله :D

łαđч тoич
04-02-2009, 15:10
اهليـــــــــــــــــــــــــــــنـ

اللعبه كتير حلوة مرررررررررررررررررررررررة كيووووووت

دوري

انا اكره >>ديدرا<<

والسبب واضح لانه قتل >>جارا<<

وبس

ومشكوره عاللعبه الحلوة كتير

جانا ^_^

Kyoshiro Kokujo
05-02-2009, 05:27
:p اما تيا مليقه
دوري
اكره ما اكره سامي بسلام دانك ملييييييييييييق و ما ادري شفيه على حسان :p + كله ياكل ليمون ما ادري شلون يتحمله :d
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ضربتي على الوتر الحساس كاري لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووول و الله انه يهبل لما ياكل ليمون لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول تذكرين مباراتهم مع الصقور التجريبية ، بالوقت المستقطع عوني رايح معصب مفور و يزفهم و سامي بكل برود ياكل ليمونة وااااي يهبل و لما ويها شوي اعتفس ليش عض الليمونة و كانت حامضة --------------> شوفي الاخت بشنو مدققة لوووووووووووووووووووووووووول

انزين دام الموضوع فيه القناص انا أكره ماتشيييييييييييييييييييييييييييييييي وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييع

السبب الوحيد انه هيسوكتي يحبها آخ قلبي ، قهر قهر قهر قهر قهر قهر قهر

~cherry]
05-02-2009, 11:46
يسلمو على الموضوع

وصراحة انا اكرة يوريو لانو غبي

واكرة تومبا لانو مخادع

Eveline
05-02-2009, 11:47
بليز لا تدخلين بالتفاصيل لاعت جبدي من سامي لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول واهم شي حافظه لقطات الليمونه هههههههههههه

اكره كورابيكا بالقناص ليش جذي لله بالله

فارسة الامزون
05-02-2009, 16:09
خخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني بس المسلسل بدونه بيكون خالي من الضخك :لقافة:

تبون شخص أكرهه كره اليهد !!!
ساسكي وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييع
كرييييييييييييه سخيييييييييييييييف ملييييييييييييييييق مغروووووووووووووور شايف عمره مع انه في واايد اقويا مثل جارا و نيجي و حتى روك لي هزأه :لقافة: مادري ليش شايف عمره :mad:

اكره ساسكي

لانه مغرور

العبه حلوه
مشكور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسبحان الله ناس تحبه مووووت وناس تكرهه موووت
ايه حكاية الشاب دة؟
انا عن نفسي مرة كرهت ساسكي بس بعدين لا رجعت احبه هو كتير كيوت وقوي وشكله حلو ويعجبني

اما عن لاي اكرههم
يااااه كتير كتير كتير
اولهم زي ماقال الكثيرين
تياااااا :ميت::ميت:

لانها بايخة جدا جدا
واكره يوغي الصغير لانه بايخ مثلها
ماعندهم سالفة
اما اوروتشيمارو فهو عنصر ضار للبشرية مقرف جدا جدا
واكره كيسامي وع

$..باكورا..$
05-02-2009, 20:04
اهـــلـين
العبه مره حلو
انا اكره
ساسكي
وكاكاشي
وساكورا
واوريتشيمارو
وساي
و مادري ليش احسهم مررره مغرورين

لولو زولديك
05-02-2009, 22:41
مرحبا ..
أريــــــــــــــــجــــــاتــــــــو ع الموضوع الحلو ..
بالنسبة لإلي بكره سيتو كايبا ما بعرف بحسه مغرور لدرجة من دون سبب
وبكره لبسه جاكيته طايرة بالهوا
وكمان بتفق مع الي حكوا عن تيا لانو ما في أزنخ من دمها معكم حق كلكم ..
جانا ^_^

Kyoshiro Kokujo
06-02-2009, 08:54
الشخصيات الي أكرههم :mad:
- ساسكي :mad:
- تيا :mad:
+أكره سيرينيتي وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييع

1- مسوية عمرها بريئة و اهيا من تحت السواهي دواهي :نوم:
2-القهر الأكبر انها خلت كايبا حياتي الي ما يعطي ويه يطالعها :eek: كسرت خاطره و الله لما كانت تقول أرجوك كايبا كنت قاعدة أشق هدومي من القهر لوووووووووووووووووووووووول
3-الكل يحبها دوووووووووك دفلن يهبل و لا تريستان و جوي أحسن اخو بالدنيا و هم مو مكفيها :mad:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=736455&stc=1&d=1233910030
:mad: قهر :mad: قهر :mad: مالت علي ما طلع عندي اخوي جذي :ميت::ميت:

بليز لا تدخلين بالتفاصيل لاعت جبدي من سامي لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول واهم شي حافظه لقطات الليمونه هههههههههههه
اكره كورابيكا بالقناص ليش جذي لله بالله
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
حرام عليج كاري تكرهين كورابيكا :eek: واااي يهبل انا احبه خخخخخخخخخخخخخخ
كيوت يا ربي كيووووووت تدرين فيه فترة واايد قمت احبه قمت أؤلف قصص عني اني ناجية من قبيلة كوروتا و يحبني كورابيكا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول

اما اوروتشيمارو فهو عنصر ضار للبشرية مقرف جدا جدا
واكره كيسامي وع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أوروتشيمارو بدونه المسلسل ما يضحك انا من اسمع صوته ابدي اضحك لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

بالنسبة لإلي بكره سيتو كايبا ما بعرف بحسه مغرور لدرجة من دون سبب
وبكره لبسه جاكيته طايرة بالهوا
[color="darkslateblue"][/size]
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مشكورة كلما زاد كارهوا كايبا ارتحت أنا نفسيا لاني أحبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فارسة الامزون
06-02-2009, 09:50
+أكره سيرينيتي وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييع

1- مسوية عمرها بريئة و اهيا من تحت السواهي دواهي :نوم:
2-القهر الأكبر انها خلت كايبا حياتي الي ما يعطي ويه يطالعها :eek: كسرت خاطره و الله لما كانت تقول أرجوك كايبا كنت قاعدة أشق هدومي من القهر لوووووووووووووووووووووووول
3-الكل يحبها دوووووووووك دفلن يهبل و لا تريستان و جوي أحسن اخو بالدنيا و هم مو مكفيها :mad:

:mad: قهر :mad: قهر :mad: مالت علي ما طلع عندي اخوي جذي :ميت::ميت:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

وربي متت ضحك والله جبتها بالمضبوووط
هع هع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أوروتشيمارو بدونه المسلسل ما يضحك انا من اسمع صوته ابدي اضحك لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول

هههههههههههههههههههه
هو بالضبط يعني هو مضحك خصوصا صوته
وبالاخص من يقول (تسونااااادي)
ههههههههههههههههههههههههههه
يقولها بطريقة بااايخة
بس اكرهه

Eveline
06-02-2009, 11:34
أرجوك كايبا كنت قاعدة أشق هدومي من القهر لوووووووووووووووووووووووول
لووووووووووووووووول قاعده اتخيلج وانتي تشقين هدومج لوووووووووووووووووول
الحمدلله ماريك ما يحبها :p

خطفو متاكده انهم اخوان لووووووووووووووووول شوفي الصوره عدل

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
حرام عليج كاري تكرهين كورابيكا :eek: واااي يهبل انا احبه خخخخخخخخخخخخخخ
كيوت يا ربي كيووووووت تدرين فيه فترة واايد قمت احبه قمت أؤلف قصص عني اني ناجية من قبيلة كوروتا و يحبني كورابيكا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول
وييييييييييييييع مليق ويعني قوي ومو عاجبينه اهل كيلوا
لوووووووووووووووووووووووووووووول انتي ناجيه من قبيلته ههههههه وين هيسوكا عنج لا هيسوكا عادي عنده لا هذا كورورو مدري شسمه

صج نسيت غرض الموضوع نرجع للكره

ساسكي اذا شفته تصك فيني الدنيا ما احبه ولا هيناتا المصخره اهم شي نيجي هزأها

Kyoshiro Kokujo
07-02-2009, 07:25
-ماتشي :mad:
- سيرينيتي :mad:

و كيسااااااااااارا ويييييييييييييييييييييييييييييع X ويييييييييييييييييييييييييييييييع

كيسارا أكرهها أكثر أكثر أكثر بزليااااااااااار مرة من تيا و سيرينيتي !!!!! بكتب موضوع انشائي عنها من كرهي لها :mad::mad::mad::mad:

السبب أوحد لا يتجزأ ماضيها مع حياتي قلبي روحي عمري سيتو :ميت::ميت:
و أنا اقول ليش يمووووووووت على التنين الأزرق ابيض العينين أثاري آه يا القهر !!!!

و الي يقهر و يحرق الأعصاب و يبط الجبد و يهز البدن و ( انزين فهمنا كملي الجملة ) خخخخخخخخخخخخخخ انه كايبا الحاضر و الماضي البريست سيتو اثنينهم مؤثرة فيهم :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

كاري تذكرين أيام موضوع يو جي اوه الجزأ الثاني لما استخفيت و ياني انهيار بحلقة مباراة كايبا و اشيزو الي فجأة يات في باله صورته و اهوا شايل وحدة :mad::mad::mad::mad::mad::mad:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=737096&stc=1&d=1233989978
من شفت هل الصورة و انا بحالة نفسية غير قابلة للشفاء :نوم: قبل عرض الجزأ الخامس حاولت أقنع نفسي ان هذي البنت كايبا راح يقدمها تضحية حق التنين سوالف مصر القديمة :نوم: بس للأسف ظهرت الحقيقة المرة في الجزأ الخامس كايبا كان م م م م ( اه قلبي يتقطع ) ه ه ه ه ( قهر ) ت ت ت ت ( ما ودي اعترف ) م م م م م في كيسارااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=737097&stc=1&d=1233989978
شتبين واقفة معاااااااااااه مو كافي مال الماضي بعد تبين مال المستقبل :mad:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=737098&stc=1&d=1233989978
وا قلباه وا حسرتاه لاك تضربي يا كيسارا :mad:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=737099&stc=1&d=1233989978
آه يا قلبي ليش يا سيتو تدوس على فؤادي جذي ليش تجرح مشاعري ليش تخوني:بكاء:

بس انا الي بضحك بالنهاية :لقافة::لقافة::لقافة::لقافة::لقافة::لقافة: الله يعافي عمي المستقبلي ( أبو سيتو ) خخخخخخخخخ استغلها و خلاها تفقد طاقتها و حول سيتو حق شخص بارد ما يهتم حتى حق كيسارا ، تعجبني عمي :مكر::مكر::مكر::مكر:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=737100&stc=1&d=1233989978
ماتت الله لا يرحمها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بوهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاهاها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وربي متت ضحك والله جبتها بالمضبوووط
هع هع
هههههههههههههههههههه
هو بالضبط يعني هو مضحك خصوصا صوته
وبالاخص من يقول (تسونااااادي)
ههههههههههههههههههههههههههه
يقولها بطريقة بااايخة
بس اكرهه
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يو جي اوه أكثر مسلسل فيه بنات يقهروني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الي أحبهم فقط ماي و إشيزو و فيفيان :لقافة:
اوريتشيمارو صوته أسطوري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

[CENTER][B]
لووووووووووووووووول قاعده اتخيلج وانتي تشقين هدومج لوووووووووووووووووول
الحمدلله ماريك ما يحبها :p
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووول ماريك فلت منهم كلهم ماكو بنية حاولت تغويه انتي ساحرته خلاص :لقافة: كاري تذكرين (( أنا اسمي ميريك )) لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول

خطفو متاكده انهم اخوان لووووووووووووووووول شوفي الصوره عدل
أقولج حبها الأزلي و الأوحد :نوم: ( مسروقة منج خخخخخخخخ ) بس جوي معنه قرد يعجبني انه يحب ماي و خصوصا انها أكبر منه لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووول

وييييييييييييييع مليق ويعني قوي ومو عاجبينه اهل كيلوا
لوووووووووووووووووووووووووووووول انتي ناجيه من قبيلته ههههههه وين هيسوكا عنج لا هيسوكا عادي عنده لا هذا كورورو مدري شسمه
خخخخخخخخخخخخخخخخ عاد اهوا يهبل خصوصا بحلقات المزاد شخصيته تغيرت صار من بريء و ياهل الى واحد هموم الدنيا كلها على راسه من اشوفه قلبي يعورني و هوشته مع اوفو تحطيم :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::ب كاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:
كورورو :لقافة: عاد هم أحبه لوووووووووووووول بس طبعا ما ييي شي يم هيسو ::سعادة::

صج نسيت غرض الموضوع نرجع للكره
ساسكي اذا شفته تصك فيني الدنيا ما احبه ولا هيناتا المصخره اهم شي نيجي هزأها [/

صج امبيه وناسة كاري نفسي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووول
عاد تدرين انا كنت احبه اول شي في حلقات هاكو و كان يعجبني انه مغرور و بارد ، بس متى قهرني بشكل رسمي و كرهته ؟ لما بدا الدوري و هزأه روك لي و طلعوا ناس أقوية مثل جارا و نيجي ، اهني قهرني انه للحين شايف نفسه لوووووووووووووووووووووووووووول
حرام هيناتا تونس لانه تحب ناروتو لووووووووووووووووووووووووووووووول نيجي حبيب قلبي اهوا المفضل عندي بالمسلسل ::سعادة:: و رقم 4 بالتوب 5 :o:o:o:o:o:o:o:o:o

Eveline
08-02-2009, 12:12
كاري تذكرين أيام موضوع يو جي اوه الجزأ الثاني لما استخفيت و ياني انهيار بحلقة مباراة كايبا و اشيزو الي فجأة يات في باله صورته و اهوا شايل وحدة :mad::mad::mad::mad::mad::mad:
هو دي حاجه تتنسى طبعاً اذكر لووووووووووووووووووووول

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووول ماريك فلت منهم كلهم ماكو بنية حاولت تغويه انتي ساحرته خلاص :لقافة: كاري تذكرين (( أنا اسمي ميريك )) لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
احسن لانه احلى من كل البنات ههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول تذكرين صوته الي كل يوم شكل ههههههههههههههههههههه
أقولج حبها الأزلي و الأوحد :نوم: ( مسروقة منج خخخخخخخخ ) بس جوي معنه قرد يعجبني انه يحب ماي و خصوصا انها أكبر منه لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووول
جوي كرهته من يوم سووه سبع البرمبه وقوي :نوم:

خخخخخخخخخخخخخخخخ عاد اهوا يهبل خصوصا بحلقات المزاد شخصيته تغيرت صار من بريء و ياهل الى واحد هموم الدنيا كلها على راسه من اشوفه قلبي يعورني و هوشته مع اوفو تحطيم :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::ب كاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:
كورورو :لقافة: عاد هم أحبه لوووووووووووووول بس طبعا ما ييي شي يم هيسو ::سعادة::
:تعجب::تعجب::تعجب: بليز سولفي عن كيلوا احسن كورابيكا يرفع الضغط

صج امبيه وناسة كاري نفسي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووول
عاد تدرين انا كنت احبه اول شي في حلقات هاكو و كان يعجبني انه مغرور و بارد ، بس متى قهرني بشكل رسمي و كرهته ؟ لما بدا الدوري و هزأه روك لي و طلعوا ناس أقوية مثل جارا و نيجي ، اهني قهرني انه للحين شايف نفسه لوووووووووووووووووووووووووووول
حرام هيناتا تونس لانه تحب ناروتو لووووووووووووووووووووووووووووووول نيجي حبيب قلبي اهوا المفضل عندي بالمسلسل ::سعادة:: و رقم 4 بالتوب 5 :o:o:o:o:o:o:o:o:o

ايه شفتي نيجي احسن منه ومع ذلك شايف روحه لا ولما يطق نينجا الصوت يعني انا قوي :تعجب:
وروك لي الي بالنسبه لهم ضعيف اقوى منه وكفخه و المشكله يقلد حركاته ونسخهم سلاح الجبناء النسخ
هيناتا تونس والله تجيب الجلطه وضعيفه وعار على عائلتها
حتى انا احب نيجي احسن واحد

الكره نرجع له

اكره تومبا ما ادري شلون مستحملينه كيلوا وغون و لو اني مكان كيلوا قتلته :تعجب:

Kyoshiro Kokujo
09-02-2009, 08:11
أكره ساكورا :mad::mad::mad::mad:

الأسباب :
1- مسوية روحها حنونة و تحاتي مالت عليها :mad:
2-نظام الي اسكت انا الوحيدة الي صج أحب و اهتم حق ساسكي :نوم:
3-تنبط جبدها من ناروتو و المسكين يحاول المستحيل علشانها :نوم: يكسر خاطري لما يحاول يصير مؤدب بس علشانها و اهيا لا حياة لمن تنادي :mad:
4-عار على النينجا ضعيفة و كله ينقذونها :نوم:
5-عدوة إينو و أنا أحب إينو :p و كانت مو كفو بس إينو الي علمتها و رزتها و خلت عندها شخصية و بعد كل هذا تروح تحب الصبي الي إينو اختارته صج مو ويه نعمة:mad:

بس استانس على نصها الثاني لما يطلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هو دي حاجه تتنسى طبعاً اذكر لووووووووووووووووووووول
ايوا ايوا بئيتي تتكلمي مصري يا حبيبتشي بآ لازم تتجهزي لانك حتكوني مرات ميريك فرعون مصر المستأبلي لووووووووووووووووووووووووووووووول على طاري الفراعنة امس قريت بالمسجات ملوت ستون واحد يقول كنترول ثبت لقبي ( الفرعون ) جان أبو الكوك يرد عليه و يقوله ألا ترا أن هذا اللقب غير مناسب ، غيره :confused:

احسن لانه احلى من كل البنات ههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول تذكرين صوته الي كل يوم شكل ههههههههههههههههههههه
في هذي صاجة :لقافة: اهوا صك على البنات بجماله حتى أخته صك عليها ---------> الحين تطقني كاري لووووووووووووووووووووووووووووووووول
في شي كنت اطنز عليه شي يقوله بآخر الجملة لما كان صوته الأول تذكرين كاري لازم اطلع الموضوع اتشيك لووووووووووووووووووووووووووووووووووول

جوي كرهته من يوم سووه سبع البرمبه وقوي :نوم:
لا مستحيل التطابق الي بينج و بين حسان أسطوري سبحان الله شوفي لوووووووووووووول
سبع البرمبة ؟ تحسن انشائِك اللغوي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
الموقف مسروق من سلام دانك :لقافة:
حسان : أتصدقون أنني أعطيهم أسرار الفريق على طبق من ذهب ؟
أسامة : طبق من ذهب ؟ تحسن انشائك اللغوي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:تعجب::تعجب::تعجب: بليز سولفي عن كيلوا احسن كورابيكا يرفع الضغط
:بكاء::بكاء: كيلوا = طبجة جون :نوم::نوم: و انا بصراحة شوي أغار منه لانه الشايب يحبه وااايد :نوم:

[b][color="dimgray"]ايه شفتي نيجي احسن منه ومع ذلك شايف روحه لا ولما يطق نينجا الصوت يعني انا قوي :تعجب:
وروك لي الي بالنسبه لهم ضعيف اقوى منه وكفخه و المشكله يقلد حركاته ونسخهم سلاح الجبناء النسخ
ايييييييييييي صاجة كاري نسيت أذكر هل النقطة بعد ، يعني طالعلي فيها قوي و بالأخير يقلد روك لي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هيناتا تونس والله تجيب الجلطه وضعيفه وعار على عائلتها
حتى انا احب نيجي احسن واحد
يمعودة لازم نحمد ربنا انها ما حبت نيجي لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اختارت ناروتو الي كلش كلش ما تنجذبله بنت لوووووووووووووووووووووووووووووول الا انا احتمال لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووول
لازم اتقاسم نيجي معاج كاري :نوم: هذا قدر البنات الي يحبون مليون صبي لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووول

الكره نرجع له
اكره تومبا ما ادري شلون مستحملينه كيلوا وغون و لو اني مكان كيلوا قتلته :تعجب:

تومبا سخيف ما أحبه بس ما أكرهه لانه كان مسوي حركة و حوسة بالاختبار لووووووووووووووووووووول و شوفي الجانب المشرق لولا التنصب ماله بطريق النفق جان ما صار كيلوا معاهم :لقافة: لازم تكونين مدينة حق تومبا كاري :مكر:

الإكتسوكي
16-02-2009, 07:28
ساسكي

مغرور متسلط

Ģ ι Ģ ι
20-02-2009, 09:22
:):) السلام عليكم :):)

والله مشكورييييييييييييييييييييييييييين على هذه الردود::جيد::::جيد:: أظن أن موضوعى جعلكم تفصحون عن ما فى داخلكم :مكر: والحمد لله لا أحد يكره جارا ويله منى إلى راح يكتب أنا أكره جارا سوف أصنع منه فطيرة:مكر::مكر:
وسورى لا أستطيع الرد على الردود فأنا مشغولة فى الدراسة تعرفون:ميت:

Kyoshiro Kokujo
21-02-2009, 19:13
:):) السلام عليكم :):)
والله مشكورييييييييييييييييييييييييييين على هذه الردود::جيد::::جيد:: أظن أن موضوعى جعلكم تفصحون عن ما فى داخلكم :مكر: والحمد لله لا أحد يكره جارا ويله منى إلى راح يكتب أنا أكره جارا سوف أصنع منه فطيرة:مكر::مكر:
وسورى لا أستطيع الرد على الردود فأنا مشغولة فى الدراسة تعرفون:ميت:
لوووووووووووووووووووووووووووول أفا عليج جارا يهبل انا احبه بس طبعا بعد نيجي ::سعادة::

الشخصيات الي أكرههم
- ساسكي
- تيا
-ماتشي
- سيرينيتي
-و كيسااااااااااارا
- ساكورا

--------------------------------------> تن تن من ناروتوووووووووووووووووووو

مع العلم اني كنت أحبها أول شي و استانس على طريقة قتالها خصوصا مع تيماري بس كرهتها رسميا بعدين الأسباب :

1- الاخت تدربت مع نيجي :نوم:
2- الاخت في مباراة نيجي صارت تعلق يعني انا الي فاهمة نيجي :نوم:
3- مرة تحمر خدودها علشان نيجي ، مرة روك لي ، ما عرفنالج :mad:

Ģ ι Ģ ι
04-03-2009, 17:06
يا مكساتين
أين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألم يعجبكم الموضوع أم ماذا أريد الردود المشجعة

CO95CO
05-03-2009, 11:11
انا اكره نيجي وع وع وع ثم وع شنو هاي ماله قصة ينجلع مخرب الميكي وايد شايف نفس ويقهرني في الطريقة الي يتكلم فيها مع هيناتا مسكينة تكسر الخاطر <<<< مشكلتهااااا ليش تستحي على الفاضي

وبعد يقهرني مايحب ناروتو اهئ اهئ

"aziz"
05-03-2009, 11:52
كلامك صحيح بس اكيد لها فايد انت تابع القناص وتشوف

ILLUMI
05-03-2009, 19:08
مشكورة ღ gaara girl ღ على الموضوع الكول::جيد::

الشخصيات اللي أكرهم
1_كورابيكا لأنه شايف نفسه كتيييييير ومفكر نفسه الأفضل ويتفلسف زيادة وأخر الأنمي كان يسكر التليفون بوجه كيلوا وغون::مغتاظ::
2_ميليكي الـــــــــدب أخو كيلوا والسبب واضح لأنه يكره كيلوا ويضربه ...يكسر يديه:mad:
في ناروتو
ساكورا لأنها مايعة زيادة وترمي نفسها على ساسكي ما أدري على شو.....أكره هذا النوع الرخيص من الفتيات...كم أنها ضعيفة وعار على النينجا:نوم:
في يوغي
أكره تيا .....أحسها سخيفة وتتكلم كثير وأحلى موقف عندما سكتها كايبا وهي تتكلم عن الصداقة وقت مبارزة يوغي والفرعون...:مكر:

وشكرا لك على الموضوع مرة ثانية

CO95CO
05-03-2009, 20:53
هههههههههههههههههههههه صح تيا وايد تقهر كل كلمة الصداقة مافي حلقة والا قالت صداقة وصدااقة

بعد انااحب ساكورا بس لما اتقط نفسها على اسسكي جدام الناس اف يقهر الموقف احس احراج بس اهي عادي وايد فيها ادرام البنت انااكره شي اسم ادررام وايد فيهااااااا مشاعر على الفاضي ههههههههههه

skq-uzw 2
05-03-2009, 21:03
السلام عليكم

أنا أحب كيلوا لأن شخصيته قويه و هو رائع في تصرفاته

و أكره كورابيكا

لأنه بارد و متكبر و أناني

و شكرا اللعبه جميلة

ΌlЗsession
06-03-2009, 14:59
انا اكره ساي من ناروتو وكمان هاكو وزابزا وكيسامي وامووووووووووووووت في ساسكي وايتاتشي