PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل سنشهد أقوى منافسة في هذا العصر !! Conan VS Lupin

Sarah Sama
01-02-2009, 09:30
CONAN VS LUPIN THE THIRD

http://i226.photobucket.com/albums/dd205/sarah-sama-boo/lupinvsconan.jpg
عذراً على التصميم الفاشل عملته بسرعة وعلى عجل xD

نعم انه جوشو اوياما واخباره المذهلة دوماً سنشهد منافسة من العيار الثقيل .. كونان ضد لوبين للبحث عن كنز حقيقي !

و مع الحفاظ على كلا القصتين الاصليتين للسلسلتين سنكون على موعد مع " منافسة العصر " .. الاستاذ جوشو اوياما افصح عن تعاونه الكامل وأكد ان كل الشخصيات المعتادة ستظهر في الحلقة الخاصة والتي ستعرض في شهر 3 ( مارتش القادم ) .. اي بعد شهر كامل من الآن

المصدر : غلاف ملف المانجا رقم 680 ( صدرت الاسبوع الماضي ) (http://www.mediafire.com/?myynhdto4e4)

وكالعادة اتمنى متابعة الخبر اول بأول لاني سوف اضع اخر المستجدات فور نزول اي تصريحات رسمية جديدة او حتى دعاية او اعلان في المستقبل القريب ^^

تعليق ~

انا لست من محبي سلسلة لوبين لكني اعترف بمدى شهرتها ونجاحها في العالم ككل .. لذلك منافسته مع كونان تعتبر مفاجئة كبيرة جداً .. وانا متشوقة للحلقة الخاصة والمنافسة بين كونان ولوبين اذ اننا سنشهد تعاون بين كاتبين وشركتين من افضل الشركات فماذا تتوقع اكثر من هذا التعاون الضخم ! حتى انه في الاعلان موجود تعليق يقول " منافسة الحلم ستحقق في حلقة خاصة " !! انا في شوق كبير لمشاهدة الحلقة الخاصة الاسطورية والتي ستدخل تاريخ كلا السلسلتين ~

اتمنى اعرف ارائكم عن الخبر خاصة من محبي المحقق كونان ولوبين الثالث .. وانا متأكدة ان كونان هو الافضل وانا اتحداكم كلكم يا محبي لوبين نياهاها :مكر:

يلا انا طولت جالسة اتفلسف هنا وبكرا عندي اختبار نهائي .. ادعو لي ياحبايبي :D

جــاني ~

OLD ANIME
01-02-2009, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك يا سيدتي سارة؟ :)
إن شاء الله بخير وعافية؟ ::سعادة::
وكأنه لقاء مقدر بين أشهر اللصوص :تدخين: وأذكى المحققين :رامبو:
مفاجئة من العيار الثقيل أن يجمتعا في حلقة خاصة :cool:
ويسعدني أنها ستكون حلقة خاصة للمحقق كونان ::جيد::
أراهن بأنها ستكون مواجهة ساخنة بين هاتين الشخصيتين :مكر:
ولكن أتساءل! :rolleyes:
هل يمكن أن يظهر اللص الطائر في هذه المواجهة لا سيما إذا ما علم بظهور لص مثل لوبين! :نينجا:
فبعض الأحيان يظهر اللص الطائر بشكل غير مسبق ودون أن نتوقع ظهوره أساسا! :eek:
كما قلت قبل قليل ... :)
ستكون المواجهة حامية، وأتوقع أن تنتهي بتعادل الطرفين حيث ستفشل خطة لوبين بسرقة ما يود سرقته وستفشل محاولة المحقق كونان بالقبض عليه :صمت:
سننتظر إلى أن يتم عرض الحلقة ونعرف النتيجة :لقافة:
أشكرك أختي الكريمة على الخبر ::جيد::
وبالتوفيق في امتحاناتك ^^

J O M A N A
01-02-2009, 09:57
أقوى منافسة في هذا العصر !! Conan VS Lupin

wooooow
خبر مذهل ..

عذراً على التصميم الفاشل عملته بسرعة وعلى عجل x

لا عاتي عاتي با بنتي بس ما يفرق حلو ^^"

نعم انه جوشو اوياما واخباره المذهلة دوماً سنشهد منافسة من العيار الثقيل .. كونان ضد لوبين للبحث عن كنز حقيقي !
و مع الحفاظ على كلا القصتين الاصليتين للسلسلتين سنكون على موعد مع " منافسة العصر " .. الاستاذ جوشو اوياما افصح عن تعاونه الكامل وأكد ان كل الشخصيات المعتادة ستظهر في الحلقة الخاصة والتي ستعرض في شهر 3 ( مارتش القادم ) .. اي بعد شهر كامل من الآن

آها يا ربي هذا المؤلف خطير ..
عليه شقحات<<اسأليني عن معناها :D

أنا متشوقة أشوفها بس أحسن شي انها راح تكون بعد فترة الاختبارات
يعني أشوفها طازجة و أناقشها مع الناس ... ::سعادة::

" منافسة الحلم ستحقق في حلقة خاصة "

أممممم بصراحة تمنيت تكون سلسلة حلقات زي الاصطدام الأحمر و الأسود
أحس راح تكون مشوقة أكثر :تدخين:

طيب لوبين و عرفناه بس وشو لوبين الثالث يعني اش دخل الثالث في الموضوع ؟؟؟

كونان ضد لوبين للبحث عن كنز حقيقي

ما هو الكنز ياترى ؟؟؟ :rolleyes:

اتمنى اعرف ارائكم عن الخبر خاصة من محبي المحقق كونان ولوبين الثالث .. وانا متأكدة ان كونان هو الافضل وانا اتحداكم كلكم يا محبي لوبين نياهاها

أنا من معجبي لوبين و كونان بس كونان يعجبني أكثر
بعدين أنا قريت مرة رواية للوبين و كانت حلوة but حلقات و مانجا كونان أحلى بكثيـــــــــــــــــــــر ::جيد::

يلا انا طولت جالسة اتفلسف هنا وبكرا عندي اختبار نهائي .. ادعو لي ياحبايبي

ربي يوفقك و تجيبين the best mark

و شكرا سوسو على الخبر و صراحة هذا أحلى خبر شفته بالميجا تون

Sarah Sama
01-02-2009, 10:30
OLD_anime

وعليكم السلام والرحمة ^^

اهلا اخوي انا بخير الحمدالله ^^

وكأنه لقاء مقدر بين أشهر اللصوص وأذكى المحققين
مفاجئة من العيار الثقيل أن يجمتعا في حلقة خاصة
ويسعدني أنها ستكون حلقة خاصة للمحقق كونان
أراهن بأنها ستكون مواجهة ساخنة بين هاتين الشخصيتين

بالضبط !! وكأنه تحقق الحلم اخيراً وبالتأكيد راح تكون مواجهة لا تنسى متشوقة جدا لها ::سعادة::

ولكن أتساءل!
هل يمكن أن يظهر اللص الطائر في هذه المواجهة لا سيما إذا ما علم بظهور لص مثل لوبين!
فبعض الأحيان يظهر اللص الطائر بشكل غير مسبق ودون أن نتوقع ظهوره أساسا!

اول ماقرأت الخبر قفز في بالي وجه كايتو السعيد هيهيهي :D لو ظهر بتكون مفاجئة كبيرة ومعك حق احيانا ظهوره يكون مفاجئ وبدون سابق انذار .. لو يظهر حيكون في تحالف بين لوبين وكيد والمحقق كويتشي مع كونان خخخخ :تدخين:

لكن من وجهة نظري لا احبذ ظهور كيد لان الحلقة خاصة بلوبين يعني هو ضيف شرف الحلقة فبتكون كل الاضواء مسلطة عليه ولو ظهر كايتو راح يخطف الجماهير معاه وكمان من المعروف ان جوشو اوياما استحوى شخصية كايتو من اللص الشهير لوبين فلو اجتمع لصين كل واحد اذكى من الاخر ضد كونان فما راح تكون منافسة متعادلة !

كما قلت قبل قليل ...
ستكون المواجهة حامية، وأتوقع أن تنتهي بتعادل الطرفين حيث ستفشل خطة لوبين بسرقة ما يود سرقته وستفشل محاولة المحقق كونان بالقبض عليه

صحيح معقول جداً ونهاية جيدة لكل الطرفين بدون محد يزعل :D

سننتظر إلى أن يتم عرض الحلقة ونعرف النتيجة
أشكرك أختي الكريمة على الخبر
وبالتوفيق في امتحاناتك ^^

ااااه متى يجي الشهر الجاي xD كويس اننا الحين ملهين عمرنا في السلسلة الحالية " عودة سينشي " فأول مابتخلص راح تجي لنا الحلقة الخاصة حقت لوبين وكونان ::سعادة::

شكراً لك والله يسمع منك ^.^

J O M A N A

wooooow
خبر مذهل ..

ديشووووو xD ::سعادة::

لا عاتي عاتي با بنتي بس ما يفرق حلو ^^"

صح اهم شي الخبر :D

آها يا ربي هذا المؤلف خطير ..
عليه شقحات<<اسأليني عن معناها

أنا متشوقة أشوفها بس أحسن شي انها راح تكون بعد فترة الاختبارات
يعني أشوفها طازجة و أناقشها مع الناس ...

خخخخ شقحات اعتقد رديف لمصطلح " طلعات " المهم وصلني المعنى وبالفعل جوشو كذلك xD بطل والله بطل كل افكاره خرافية

ايوا من جد احسن شي يعني نشوفها واحنا مرتاحين لا اختبارات ولا دراسة ::سعادة::

أممممم بصراحة تمنيت تكون سلسلة حلقات زي الاصطدام الأحمر و الأسود
أحس راح تكون مشوقة أكثر

طيب لوبين و عرفناه بس وشو لوبين الثالث يعني اش دخل الثالث في الموضوع ؟؟؟

لا بالعكس انا افضل انها تكون حلقة كاملة متواصلة لانها اعتقد بتكون مغامرة وحدة من عدة ساعات فلا يمكن فصلها في عدة حلقات مثل الاصطدام الي كان في ايام متفرقة يعني افضل متواصل حتى ماننسى الاحداث ومانقدر نربط بينها لكن لو كانت حلقة من ساعة ونص او ساعتين نشوفها متواصل ونربط بين الاحداث كذا متعة اكثر ^^

لوبين الثالث هو الي في الصورة جنب كونان .. وفي انيمي لوبين الثالث كأن القصة ان هذا الشخص الطويل الاهبل يكون حفيد ارسين لوبين عشان كذا اسمه لوبين الثالث يعني هو مشى على خطوات جده xD وبس هذا سبب التسمية :D

ما هو الكنز ياترى ؟؟؟

مجوهرات او الماسة غالية وممكن تكون تحفة او تمثال ومن اسمه كنز " شي ثمين جداً " كيف بيكون ياترى :لقافة:

أنا من معجبي لوبين و كونان بس كونان يعجبني أكثر
بعدين أنا قريت مرة رواية للوبين و كانت حلوة but حلقات و مانجا كونان أحلى بكثيـــــــــــــــــــــر

اوكي لوبين الاصلي الي هي سلسلة الروايات حلوة بل رائعة .. لكن الانيمي لوبين الثالث ابدا مايعجبني مع انه من اخراج مايزاكي xD لكن عجزت اتقبله بعدين في قلة ادب واااجد >.>

لذلك كونان افضل بكثير واجدد .. اما لوبين من ايام السبعينات وحتى الان مستمر اعتقد .. بس برضو يبقى كونان الافضل مع احترامي لمحبي لوبين ^^"

ربي يوفقك و تجيبين the best mark

و شكرا سوسو على الخبر و صراحة هذا أحلى خبر شفته بالميجا تون

شكرا والله يسمع منك xD

عاشق طوكيو
01-02-2009, 10:59
اهليييييين

شكراً على الخبر البطل

و انا اقول لو تسير حلقات 3 او 4 حلقات بيكون احلا مو زي كذا

و بعدين انا ما قد قريت او شفت عن lupin الا فلم واحد بس و الي فهمته انه زي كايتو كيد

مو حرامي يسرق لنفسه
علشان مصلحة غيرة

و انا احب كونان و راح انتظر الحلقة و اول ما تنزل راح اشوفها ان شاء الله

و الله يوفقك باختبارك و تجيبين درجة كاملة ان شاء الله

stick
01-02-2009, 11:56
قريت عن هذا الخبر قبل كم يوم

وبصراحة انا من محبي كونان ولوبين الثالث ... يعني كليهما

طبعا كونان احبه اكثر ...

واتمنى اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى ظهور ساحر ضوء القمر كايتو كيد

رايح يخطف ويسرق الاضواء والجماهير من كونان ولوبين

حلم صيفي
01-02-2009, 12:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيفك سارة ؟
إن شاء الله تمام

خبر مدهش وغير متوقع ومره اخرى خطوة جريئة من كلا المؤلفين

انا لست من محبي سلسلة لوبين لا احبه انا أيضا :تعجب:
لكني متحمسة لهذا الحلقة ولا سيما أن كلا الشخصيين مشهورتين جدا ::سعادة::

كيف سوف يظهر لوبين وكونان ماذا سوف يفعل من سوف ينتصر .. سوف ننتظر بإذن الله ::سعادة::

شكرا لك سارة على الخبر:سعادة2:

me_se_me
01-02-2009, 13:12
مشكووووووووووووووور
ولكن لاباس في شخصية لوبين

dc1996
01-02-2009, 19:14
شكرا على الموضوع وتبدو المواجهه مثيره ولكن من سيكون مخرج الحلقة هل هو مخرج انمي كونان ام لوبين وهل الحلقة من تاليف كلا الممؤلفين ام هو غوشو فقط

Sarah Sama
01-02-2009, 19:16
NEWS UPDATE

بوستر للحلقة الخاصة ( ملون )

لاحظو الصور على المشروبات فيها الشخصيات الي من المحتمل انها ستظهر وكما توقعت لا وجود لكايتو كيد بينهم !!

صفحة الحلقة الخاصة على قناة ان تي في

من هنـــا (http://www.ntv.co.jp/lupin-conan/)

× تبين ايضاً ان سبب اصدار الحلقة الخاصة هو بمناسبة الذكرى الـ 55 لقناة NTV والذكرى الـ 50 لقناة Yomiuri TV

× من المحتمل عرض الحلقة في آواخر شهر 3

======

لي عودة غداً مع التعليق على الردود ان شاء الله ^^

جاااني ~

VЄSPЄRIΛ
01-02-2009, 20:41
السلام عليكم

ساراااااااااااااااا أخبارك ؟؟؟ وعاملة اييييه ؟؟ ::سعادة::

صراحة مفاجئة غريبة وعجيبة خخخخ انه انمي زي كونان يجتمع مع انمي زي لوبين .. وصراحة ما سبق شفت لوبين ولا انا من محبيه + أسلوب الرسم مختلف كثير عن أسلوب رسم كونان :rolleyes:

لكن هل هو يمثل شخصية آرسين لوبين ؟؟ اللص المشهور الفرنسي ؟؟ اذا كان كذا رح يكون لوبين هذا ضد كونان كما أتوقع :confused:

البوستر حلووووو بس برضو في فرق كبير ف الرسم خخخخ :D يلا رح أترقبها بفارغ الصبر ويا ريت لو يظهر كايتو كيدو وهيجي معاهم عشان يزيد الحماس :cool:

S Λ N A i
01-02-2009, 20:53
السلام عليكم

اهلين ساره تشان ^^

كيفك؟ ان شاء الله تمام

بصراحة خبر حلو و غير متوقع :لقافة:

انا مع كونان و النصر له :قرصان:

في انتظار الحلقة و الله شوقتيني لها ::سعادة::

تسلمي ساره ع الخبر التوحفة :سعادة2:

أواب
01-02-2009, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

سـآرا أوجو ساما كيف حالكِ ^^ إن شاء الله بخير ؟!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=732860&stc=1&d=1233529880

الحـقيقة دائماً ما تكون واحـدة

بيني وبينكم أنـا ما تفـاجأت صراحه وعرفت بالخبر منذ أسبوع تقريباً :) .. لأن صفـحه لوبـين بالنسبة لي كانت ضمن تحرّياتي في اللـسته الكونانية عندي رغم إني لست من محبيها ’’ فالـواقع حسب ماعرفت من شهرة لـوبين أن أعماله تقريبـاً تتشابه إلى حدٍ ما لــ سلسلة حلقات كونان ، خاصة بـأن هناك فوارق وعوامل ممكن تـدعم كل السلسلتين حسب الجمهور والطلب وإضافه جـوّ مختلف في عرضهم الجديد ^^:

مـرحله جـديدة

تقـريباً ممكن نقول أن هذا العرض ( لم يكـن مصادفه ! ) بـوجهه نظري كما شاهدنا بكثـير من الأعمال كانت تقتـبس على أكثر من روآيـة .. ولا تخفى علينا سلسلة كونـان في كل مجال :o كما هي الحال لسلسلة لوبـين كــ الأفلام والمسلسلات وألقـت الضوء على حضورها المسرحي العالمي ^^ فــ ككل كلٌ له إسم وبصمة خاصة ونحن نعترف بذلك ، وحسب مـا قرأت فالكل يتـرقب هذا الحـدث الأسطوري لكن لا توجد معلومات دقيقة وراح تكون متـابعتها دورية بإذن الله ~

" منافسة الحلم ستحقق في حلقة خاصة "

بـالنسبة للـوبين .. فهناك أوجه تتشابه مع بعض أدوار شخصيات كونـان ، فمثلاً شخصية كـايتو كيد واللي أتوّقع لها حضور بهذا العمل وتشتعل المنافسه .. وأيـضاً عصابة المنظمة السوداء بالمقابل عند لـوبين عصابتـه الخاصة ، وإضافه سجل لـوبين الأصلي ومع ذلك كان سيـنشي لهم بالمرصاد ;) ^^ فمن الصعب أن يـحدّ من توقعاتي ، فأنا مـررة متحمّس وأتمنى أن يظهر فعلاً بالصورة الحقيقية لسلسلتهم .. فإذا أخذنا بعين الإعتـبار أكثر من رابط يُعـقد منذ عام 1967 - 1996 حـتى الآن .. فالمُعـادلة جداً صعبه وليست أبداً بمستحيله !!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=732871&stc=1&d=1233530060

Sara Sama

تحـريّاتكِ دائماً ما تكون كونـانية عن جد .. مو بعيدة إن كونان يـزورنا ونشوف تجسيد شخصيتكِ من حلقاته ومفاجآته القادمة ^^ عـالعموم خبر أكثر من رائع ، وأتوقع أن تكون هناك حركة عالمية كبيرة بهذه الحلقة والمشـاركة معها .. وممكن إن نجـحت تستمر بصورة أخرى على حسب فــ لوبيـن وكونان يمثّلون أكثر الشخصيات شهرة بمثل هذه الأدوار فلا يفلت المجرم دائماً بجرمه ولا تكون العدالة حتمية .. المهم أن يكون المُشـاهد هو الرابح الوحيد ! .. فــ إن شاء الله تكون على قدّ المستوى البـديع ، شكراً لكِ ونشوفكِ إن شاء الله على خيـر ~__^

::سعادة::

ســلام ،،

KILUA GUY
02-02-2009, 02:20
شكرا على التقرير الرائع

Seiya
02-02-2009, 03:28

خبر رائع اختي ساره شيء مشوق ان يجتمع البطلين في حلقة مشتركة

اتوقع ان الأثنين سيعملان معاً لأفشال مشاريع شريرة اكبر كل شخصية في مجالها بالأضافة الى اهداف كل منهم التي ستجعلهم يتواجهون في بعض المواقف ضد بعض

اتوقع لوبين راح يبهدل كونان ^^ لأن لوبين ماراح يخفي جريمه ولا راح يعطي وقت لتحليل بل عنده طرقه الخاصة لدخول والخروج وهي بسيطة جدا وسخيفة ومضحكة وبنفس الوقت خارقة الذكاء وسريعة التنفيذ ^_~

اتمنى ان تكون الحلقة على مستوى كلا السلسلتين ^^

وايضا اتمنى ان يكون الموضوع ميدان لأخر المستجدات عنها

يعطيك الف عافية اختي سارا على الموضوع والخبر الرائع

سلام

A4-F8
02-02-2009, 03:47
مشكورررررر اخوي

انا من معجبين سلسلة لوبين لو تتفاجئوا لو قلت لوبين شعبيته اكتر من كونان و ناروت و ون بيس بكتير اصلا لوبين انمي قديم جدا جدا بدا تقريبا من 1971

حتى انه عندي جميع ال3 الاجزاء و جميع الحلقات الخاصة و الافلام و الاوفا حقه في الهاردسك واحلى حلقه خاصة له Lupin III Dragon of Doom انصح الجميع بمشاهدتها وفي له فلم حقيقي ايضا بس مو لي لوبين وانما عن ارسين لوبين

فعلا الخبر افرحني كتير ببس ما اقدر اتخيل لوبين في نفس الحلقه مع كونان / سينشيء. اشهر مجرم مع اشهر محقق

ههههههه واهم شيء لا يخسر لوبين التحدي بس اتوقع اكيد ما حيخسر احد التحدي عشان المخرجين ما يريدوا شعبية الانمي حقهم تزل

بس حبذا لو لوبين يفوز ^_^ اهم شيء يضهر Daisuke Jigen في الحلقه يااخي الخبر افرحني كتير مو عشان كونان بس عشان لوبين

تسلم اخوي على الخبر الرائع

dr.brook
02-02-2009, 14:10
قريت عن هذا الخبر قبل كم يوم

وبصراحة انا من محبي كونان ولوبين الثالث ... يعني كليهما

طبعا كونان احبه اكثر ...

واتمنى اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى ظهور ساحر ضوء القمر كايتو كيد

رايح يخطف ويسرق الاضواء والجماهير من كونان ولوبين

Sarah Sama
02-02-2009, 16:04
عدنااااا والاختبار كان زفت والحمدالله :D

عاشق طوكيو

اممم لا بالعكس انا افضلها تكون حلقة وحدة مطولة ساعتين او ساعة ونص ^^

لان مثل ماقلت لو بتكون حلقات متعددة مارح تكون مترابطة , ثانياً راح تكون اوفا مو سبشل xD

هو اصلا كايتو كيد مستوحى من لوبين لكن مو هذا اللوبين وانما ارسين لوبين الاصلي

كويس الحزب الكوناني يبدو اعلى خخخخ

شكرا لك

stick

كايتو كيد لا احبذ ظهوره مع اني احبه جداااا .. السبشل اسمه كونان ضد لوبين لو بيدخل كايتو راح يخرب الدنيا :ميت:

حلم صيفي

اهلا انا تمام انتي وش اخبارك ^^

انا كمان متحمسة مع اني ماحبه ماعرف ليش :D لان جد شي غريب تنافس شخصيتين من مانجتين وانميين مختلفين خخخ

من ناحيتي اتمنى كونان يفوز ولو ان لوبين ماينغلب والله ياخوفي يتهاوشون مونكي بنش وجوشو اوياما كل واحد يبي النصر لشخصيته لول :ضحكة:

العفو ولا شكر على واجب ^^

me_se_me

هو مشهور وناجح الا قولي ضارب فووووق وله معجبين كثار لكن انا مو حابته ابداً لا شكله ولا حركاته >.>

dc1996

والله ماعرف بالضبط لانه لسع ما صرحو عن اسماء طاقم العمل لكن هم يقولو في الاعلان جوشو راح يتعاون بشكل كلي مع الشركة الاخرى وهذا يدل انه بيشتركون طاقمين الشركتين في كل شي يعني مثلا يمكن مخرج كونان يخرج الساعة الاولى ومخرج لوبين بيخرج الساعة الثانية او ممكن راح يشرفون من بعيد ويكون المخرج شخص اخر .. عموما متى ماعرفت شي عن الطاقم راح اقول لكم بكل تأكيد لذلك تابع الموضوع ^^

Sweet Hana

وعليكم السلام

سوييييييييييييييييت وينك مانشوفك ابداً ~_~ .. انا بخير الحمدالله انتي وش اخبارك عساك مستانسة مع الاجازة ^^

معك حق الرسوم مختلفة وهذا شي طبيعي فما اعرف كيف راح يعملو بالانس في الرسم لكن مشكلتهم هم يحلونها اهم شي نشوف الحلقة :D

لكن هل هو يمثل شخصية آرسين لوبين ؟؟ اللص المشهور الفرنسي ؟؟ اذا كان كذا رح يكون لوبين هذا ضد كونان كما أتوقع

لا مستحيل ماهو لوبين الاصلي
لوبين هذا الي اسمه لوبين الثالث يصير حفيد ارسين لوبين الاصلي الي هو اللص الفرنسي المشهور ^^ كذا هي قصة الانيمي على ماعتقد بس مع شوي شطحات انه في عرق ياباني او شي زي كذا هذا الي عرفته وماني متأكدة كمان ^^" ..

البوستر حلووووو بس برضو في فرق كبير ف الرسم خخخخ يلا رح أترقبها بفارغ الصبر ويا ريت لو يظهر كايتو كيدو وهيجي معاهم عشان يزيد الحماس

مارح يطلعو انا متأكدة تشوفووون يمكن راح يطلعو في لمحة لو عملو تعريف للشخصيات زي في بداية كل افلام كونان مثلاً ..

S Λ N A i

حلو حلو حلو مشجعين كونان كثار :تدخين:

ان شاء الله النصر لنا

شكرا لك ويسعدني ان الخبر اعجبك ^^

أواب

وعليكم السلام والرحمة ^^

انا تمام الحمدالله اخبارك انت اواب تينساي سان xD

بيني وبينكم أنـا ما تفـاجأت صراحه وعرفت بالخبر منذ أسبوع تقريباً .. لأن صفـحه لوبـين بالنسبة لي كانت ضمن تحرّياتي في اللـسته الكونانية عندي رغم إني لست من محبيها ’’ فالـواقع حسب ماعرفت من شهرة لـوبين أن أعماله تقريبـاً تتشابه إلى حدٍ ما لــ سلسلة حلقات كونان ، خاصة بـأن هناك فوارق وعوامل ممكن تـدعم كل السلسلتين حسب الجمهور والطلب وإضافه جـوّ مختلف في عرضهم الجديد ^^:

ايوا هو الخبر قديم شوي لكن ماكان مؤكد ولما تأكد كتبته مباشرة هنااا ^^
لوبين جدا مشهور يكفي ان السلسلة الاولى كانت من اخراج مايزاكي وتاكاهاتا وهي مكونة من 23 حلقة يليها السلسلتين التابعتين ( سيكوال ) 155 حلقة و 50 حلقة

وحقيقة ماقدر احكم اذا في تشابه بين كونان ولوبين لان ماتذكر اني قدرت اكمل حلقة كاملة لمسلسل لوبين لسببين الاول اني ماحبه ولا اميل له اساساً والثاني كان باللغة الايطالية فما افهم وش كانو يقولو وماصار في فرصة اشوفه مترجم بالانجليزي لاني مو مهتمة له ..

تقـريباً ممكن نقول أن هذا العرض ( لم يكـن مصادفه ! ) بـوجهه نظري كما شاهدنا بكثـير من الأعمال كانت تقتـبس على أكثر من روآيـة .. ولا تخفى علينا سلسلة كونـان في كل مجال كما هي الحال لسلسلة لوبـين كــ الأفلام والمسلسلات وألقـت الضوء على حضورها المسرحي العالمي ^^ فــ ككل كلٌ له إسم وبصمة خاصة ونحن نعترف بذلك ، وحسب مـا قرأت فالكل يتـرقب هذا الحـدث الأسطوري لكن لا توجد معلومات دقيقة وراح تكون متـابعتها دورية بإذن الله ~

بالفعل يعني من خلال متابعتي لكونان .. فالمؤلف استند على الكثير من الاشياء الواقعية او الحقيقية مايحضرني اتذكرها لكنها كثيرة يعني فعلاً حقيقية ومن مراجع موثوقة فمثلاً اسم كونان اقتبسه من ارثر كونان دويل مؤلف شخصية شيرلوك هولمز اما ايدوجاوا فهو مقتبس من ايدوجاوا رامبو كاتب روايات تحري وجرائم مشهور جدا في اليابان ^^ حتى لزيادة المعلومات اسم بطل الروايات هو كوجورو آكيتشي ظهر كشخصية مساعدة في الانيمي الي انعرض السنة الي فاتت فتاة العشرين وجه ^^

وعموما شي طبيعي اننا نجد مثل هذه الامور في الانيميات بشكل عام لانه الافكار تتولد من خلال مايهتم فيه الكاتب وعلى حسب نوع الانيمي او المانجا الي مآلفها :لقافة:

بـالنسبة للـوبين .. فهناك أوجه تتشابه مع بعض أدوار شخصيات كونـان ، فمثلاً شخصية كـايتو كيد واللي أتوّقع لها حضور بهذا العمل وتشتعل المنافسه .. وأيـضاً عصابة المنظمة السوداء بالمقابل عند لـوبين عصابتـه الخاصة ، وإضافه سجل لـوبين الأصلي ومع ذلك كان سيـنشي لهم بالمرصاد ^^ فمن الصعب أن يـحدّ من توقعاتي ، فأنا مـررة متحمّس وأتمنى أن يظهر فعلاً بالصورة الحقيقية لسلسلتهم .. فإذا أخذنا بعين الإعتـبار أكثر من رابط يُعـقد منذ عام 1967 - 1996 حـتى الآن .. فالمُعـادلة جداً صعبه وليست أبداً بمستحيله !!

ايوا هو كايتو كيد شخصيته مستوحاة من اللص الشهير لوبين فجوشو اوياما من المعروف انه احب شخصية على قلبه هي كيدو وكيدو هذا مستوحى من لوبين فبالتالي جوشو يحب لوبين ولو ماكان يحبه لما اخترع شخصية مثل كيدو ^^ اما عن حضوره الكل متوقع ذا الشي الا انا :D هو من المؤكد انه بيكون شي حلو لو طلع لاني كمان مثلكم اعشق اللص الطائر لكن لو ظهر مارح تكون منافسة عادلة ولا تقولو لي هيجي يجي يساعد كونان ويكونو اثنين ضد اثنين كذا راح نفقد الحماس ومارح يكون طعم لوجود لوبين اصلاً لان الشخصيات كثرو ولاتنسو الشخصيات الي من انيمي لوبين بيظهر بعض منهم .. خيييير بتكون حفلة لو طلعو من كثرهم xD

ان شاء الله لانهم وعدونا بالحفاظ على كلا القصتين الاساسيتين :rolleyes: لكن انا متئملة جداً بحلقة مليئة بالتشويق والاثارة مع اثنان من عباقرة كتاب مانجات التحري والجرائم في اليابان ::جيد::

تحـريّاتكِ دائماً ما تكون كونـانية عن جد .. مو بعيدة إن كونان يـزورنا ونشوف تجسيد شخصيتكِ من حلقاته ومفاجآته القادمة ^^ عـالعموم خبر أكثر من رائع ، وأتوقع أن تكون هناك حركة عالمية كبيرة بهذه الحلقة والمشـاركة معها .. وممكن إن نجـحت تستمر بصورة أخرى على حسب فــ لوبيـن وكونان يمثّلون أكثر الشخصيات شهرة بمثل هذه الأدوار فلا يفلت المجرم دائماً بجرمه ولا تكون العدالة حتمية .. المهم أن يكون المُشـاهد هو الرابح الوحيد ! .. فــ إن شاء الله تكون على قدّ المستوى البـديع ، شكراً لكِ ونشوفكِ إن شاء الله على خيـر ~__^

آااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالييييييييييييييت ::سعادة:: امنية بعيدة المنال تهئ تهئ تهئ :محبط: بس ميخالف نقول الله يسمعك منك ياااارب ويتحقق هذا الشي T.T .. وفعلا هي حلقة على مستوى العالم ككل من انتشر الخبر وكل فرق الترجمة من كل اللغات في حالة تأهب فكونان مشهور عندنا احنا العرب والصين وكذلك بعض دول اوروبا وامريكا اما لوبين فمشهور بشكل غريب وملفت في اسبانيا وايطاليا وفرنسا وامريكا ناهيك عن رأس الشر الاعظم اليابان :D فهم اكثر ناس يعشقو كونان ولوبين فلا عجب انه حدث عالمي :رامبو:

ومعك حق في كل كلمة قلتها ^^ شكراً لك وانا متشوقة جدااا للحلقة وبإذن الله متى مانزلت راح نتناقش فيها في مقر تحرياتناا فتابعنا هناك بعد نزول الحلقة ^^

Seiya

وعليكم السلام ^^

الكل متشوق على هذا الحدث الرهيب ^^ .. ومسكين ياكونان من شفت لوبين جنبه قلت بيهبل فيه تهبيل مع اني مو متابعة لسلسلة لوبين لكن كنت اتذكر ايام كنت في الابتدائي و المتوسط كان يجي في قناة ايطاليا وكنت اشوف مقاطع منه لاني اكون انتظر الانيمي الي بعده خخخ فكان من جد فيه مقاطع هبل وعبط كثيييير فالله يكون بعون قزمنا ذو النظارات :ميت:

اما الموضوع فهو كذلك كل مايطلع شي جديد راح ابلغكم في هذا الموضوع ان شاء الله ^^

شكرا لك

جااااني ~

heart gest
02-02-2009, 18:35
السلام عليكم

كيفك عزيزتي ان شاء الله بخير .... ان شاء الله كانو امتحاناتك كويسين

في البداية شكرا ع التقرير
انا من محبين كونان ... اعتقد ان هده الحلقة ستكون جنونية
كلا البطلين يتميز بدكائه .. و حيلته

مع اني لست من متابعي سلسلة لوبان ... الا اني قرات رواياته
دكائه مبهر .. وانا معجبة بطريقة تهربه من المحققين ... هو افضل حتى من كايتو
ان استطاع كونان الامساك به ..

المهم عندما نرى الحلقة سنقرر

تسلمي

سلام

Sarah Sama
02-02-2009, 19:17
heart gest

انا الحمدالله بخير والاختبار زفت لكن ادعي ربك ما ارسب :D

المهم معك حق بتكون جنونية لحد ما مو بس منافسة بين لوبين وكونان وانما ايضا منافسة بين جوشو و مونكي بنش يعني الحلقة بتكون استعراض ذكاء لكل الكاتبين ^^

للاسف ماقرأت له لحد الان لكن عندي خطط اقرأ له خلال الاجازة القادمة ان شاء الله .. اما عن كايتو كيدو فشيء طبيعي ان لوبين اذكى وامهر منه فكايتو اصلا مستوحى من هذه الشخصية مثل ماسينشي هو شيرلوك هولمز العصر كذلك كايتو هو لوبين هذا العصر :لقافة:

انا اتحرق شوقاً لمعرفة نتيجة المنافسة ^.^ مع اني اتوقع انها بتكون draw زي العادة مع مثل هذه المنافسات الي غالباً ماتكون ضد كيدو ..

شكرا على الرد

سلام

● B L A C K ●
02-02-2009, 21:22
ياللخبر المذهل ,,!! :eek:

انها منافسة فريدة من نوعها وشيقة ايضا

فكلا البطلين مشهورين ,,

اما بالنسبة للذكاء ,, فأنا لم اشاهد لوبين لهذا لااعرف مدى ذكائه :لقافة:

اما بالنسبة الى كونان فهو عبقري نوعا ما

وستكون المنافسة بين البطلين او الشركتين بالاصح حادة وقوية ,,

واتمنى فوز كونان على لوبين :ميت:

ولكن ان تحقق العكس ,, ربما اعكس

وابدأ اشاهد لوبين بدلا عن كونان :تدخين:

هذا ما أردت ان انوه عنه ,,

ولكي مني خالص الشكر والتقدير :)

C u ~

A4-F8
02-02-2009, 23:57
ياللخبر المذهل ,,!! :eek:

انها منافسة فريدة من نوعها وشيقة ايضا

فكلا البطلين مشهورين ,,

اما بالنسبة للذكاء ,, فأنا لم اشاهد لوبين لهذا لااعرف مدى ذكائه :لقافة:

اما بالنسبة الى كونان فهو عبقري نوعا ما

وستكون المنافسة بين البطلين او الشركتين بالاصح حادة وقوية ,,

واتمنى فوز كونان على لوبين :ميت:

ولكن ان تحقق العكس ,, ربما اعكس

وابدأ اشاهد لوبين بدلا عن كونان :تدخين:

هذا ما أردت ان انوه عنه ,,

ولكي مني خالص الشكر والتقدير :)

c u ~

اخي ذكاء لوبين اكمتر من ذكاء كايتو كيد اصلا كايتوا كيد شخصية ماخوده من ارسين لوبين ::جيد::

hinaataa
03-02-2009, 20:33
شكراً على الموضووع و الخبر....

LYM
03-02-2009, 20:50
يعطيك العافية على الموضوع المميز .. !

أسير القناص
04-02-2009, 15:56
السلام عليكم

كيفك اختي Sarah Sama .. ان شاء الله بخير

موضوع رائع

الف شكر

في انتضار المزيد من ابداعاتك وان شاء الله كونان يتفوق بدكائه العضيم

مع خالص تحياتي

..
.
.

اسير القناص

MisS.Chibi
04-02-2009, 20:59
مشكووووره ساره ع الموضوع الحلو ::جيد:: .....
لي رجعه بإذن الله ... قد تكون بعيده :o ..

تحياتي ..

alele_4869
05-02-2009, 18:29
أشكـــــــرك أختي على الخبر
أنا أيضاُ لاحظت ذلك عندما حملت المانغا الأخيرة
عادةً ما نشاهد منافسة شخصيات من ابتكار غوشو نفسه كـ كايتو كيد ويايبا لكونان
هناك شيء خطر في بالي وهو أن مؤدي صوت لوبين هو نفسه مؤدي صوت كوغورو
أظن أن هذا هو الشيء الوحيد المشترك بين المسلسلين
لا أستطيع الانتظار حتى ظهور الحلقة ليس على الشاشة بل على النت

دورثي
05-02-2009, 23:06
..{ السـلآم عليكمـ

كيفك أختــي ..؟؟
ان شــاء الله بخيــر ..

مشكــورة أختي على الخبــر ..
وأكيد أحنــا مع كونان ..>>أجل مع هذا::سخرية::
بصـراحة هالشكل عمـري ماشفته ولا راح اشوفه أن شاء الله..
على كل حــال ..تسلمين ..~

ســلامـ }..

سامي رامي22
06-02-2009, 00:11
مع احترامي الشديد لمحبين وعشاق مسلسل: لويين
الا اني اقول مسلسل كونان فوق مستواهم الانمي لوبين احس انه مب بذيك الشهرة الكافيه
لكن من منا لايعرف كونان انه السبب
الاول في متابعتنا للانمي باللغة اليابانية او بالأغلبيه
كونان هو قصة عمر حياتي
اكثر ذكرياتي عن كونان كونان اسم لم ينسى و لن ينسى مهما حصل
والله لو تعرفون كيف هي محبتي لكونان لأصابكم الجنون

اما مسلسل لوبين صراحة انا توي اعرفه
ارجوا انه تكون حلقة ممتعة للجميع
وارجوا اني لم ابالغ في وصفي ومحبتي للمسلسل الأسطوري : كونان

A4-F8
06-02-2009, 05:26
مع احترامي الشديد لمحبين وعشاق مسلسل: لويين
الا اني اقول مسلسل كونان فوق مستواهم الانمي لوبين احس انه مب بذيك الشهرة الكافيه
لكن من منا لايعرف كونان انه السبب
الاول في متابعتنا للانمي باللغة اليابانية او بالأغلبيه
كونان هو قصة عمر حياتي
اكثر ذكرياتي عن كونان كونان اسم لم ينسى و لن ينسى مهما حصل
والله لو تعرفون كيف هي محبتي لكونان لأصابكم الجنون

اما مسلسل لوبين صراحة انا توي اعرفه
ارجوا انه تكون حلقة ممتعة للجميع
وارجوا اني لم ابالغ في وصفي ومحبتي للمسلسل الأسطوري : كونان

اخي ببساطة لوبين بدا من سنة 1971 يعني شوف الفرق

طبعا حيكون لوبين اشهر واحسن يعني انت باي حق قلت كونان احسن عشان انت ما شفت لوبين :d

يعني لا تقول شيء مو متاكد من صحته

على كل مشكورررررررررررررررررررر ::جيد::

سامي رامي22
07-02-2009, 08:26
اخي ببساطة لوبين بدا من سنة 1971 يعني شوف الفرق

طبعا حيكون لوبين اشهر واحسن يعني انت باي حق قلت كونان احسن عشان انت ما شفت لوبين :d

يعني لا تقول شيء مو متاكد من صحته

على كل مشكورررررررررررررررررررر ::جيد::[/color]

سؤال ؟
هل تقارن شهرة لوبين بشهرة كونان
اعتقد الجواب اكيد معروف

الشيء الثاني كونان ووصلت حلقاته الى فوق 500 والى الحين لم يفقد جمهوره بل يتزايد
بكثرة

اخوي انا ما اقول هذا الكلام من عندي لكن لو سويت استفتاء على اشهر انمي على وجهه الارض
لقال لك اكييد كـــــــونــــــــــــــــــــــــــان

كونان متابعي الانمي القديم ( جزيرة الكنز , عدنان ولينا ,غرنديزر....)
والانمي الجديد ( كود جيس, ون بيس .ناروتو.......)
اتفقوا على ان كونان افضل انمي على وجه الارض

وانت تقول ان لوبين قديم جدا على شان كذا مب معروف

اخوي تخيل بعد 20 سنه
هل سينسى العالم كونان اعتقد الجواب اكيد لا

حبيت اقولك : شيء مهم انت لوبين معجبك طيب لكن هل لوبين ادهش العالم
بصراحة الجواب .....
شف اخوي (عدنان ولينا) انمي قديممم جدا لكن انمي ممتع صح انه قديم لكن يبقى له مكانته
واسئلك سؤال :بالله عليك فيه احد مايعرف عدنان ولينا؟
معروفه ليش
لانها كانت بوقتها اسطورة الانمي زي كونان هذي السنين
انت لو تتخيل كونان بعد 20 اكيد يبي يصير معرووف هو الان من افضل الانميات لكن بعد سنين
لن يكون افضل انمي
لكن سيذكر ويبقى في عقول الناس

عدنان ولينا كان بوقته افضل انمي
لكن الان انمي عادي جدا
لكن بقي معروف ولم ينسى

ولو كان لوبين ممتع عند كل الناس زي ماتقول
كان اليوم معرروووفف جدا لكن يبدو لي انه كان عادي جدا
عند اكثر الناس
ولهذا السبب لم يعرف

:o

Sarah Sama
11-02-2009, 13:50
news update

من خلال بحثي وجدت ملخص بسيط جداً عن محور القصة اذا قيل ان القضية لها علاقة بالعائلة المالكة ( لانعرف بعد لأي بلد ) وكنز ما وبالتالي يتواجه كل من كونان ولوبين ويسعى كل واحد منهما البحث والحصول على الكنز أولاً !

حقائق ~

× يقال ان الحلقة الخاصة هذه مخطط لها من قبل عامين كاملين !!
× تبين ان الطاقم العامل على الحلقة مزيج بين طاقمين كل من كونان ولوبين ( اتحاد وتعاون ) >> كما سبق وتوقعت ^^"
× قد يكون هناك ضيوف شرف سيتواجدون في الحلقة ( المعلومات لازالت مبهمة هل يقصد هنا شخصيات قليلة الظهور اصلاً في كلا المسلسلين كـ كايتو كيد او ساكورا هاكوبا مثلا ؟ )
× سيكون هناك شارة بداية ونهاية مميزة تجمع كلا ابطال المسلسلين ( خبر غير مؤكد )

الشخصيات المؤكد ظهورها حسب صفحة الحلقة في موقع ANN (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=10605)

Arsene Lupin III

Conan Edogawa

Kogoro Mouri

Fujiko Mine

Inspector Zenigata

Daisuke Jigen

Goemon Ishikawa XIII

Ran Mouri

مع كل اسف اغلب الشخصيات هي من سلسلة لوبين ::مغتاظ:: يعني بس كونان وتوجو وران هم الاكيد وجودهم اما تاككي وساتو وميجوري او حتى المتحرين الصغار يمكن مايكون لهم اثر xD

====

وشكراً للجميع على الردود ^^

جــاني ~

Sarah Sama
06-03-2009, 17:47
News Update

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=762334&stc=1&d=1236359806

هاتو البشارة ياحلوين :D هذي المرة جبت لكم اخبار من الوزن الثقيل !!

=====

اولاً موعد صدور الحلقة

سيكون بتاريخ 27 - 3 - 2009 يوافق يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً وينتهي الساعة الحادية عشر ( ساعتين )

ثانياً صور للحلقة الخاصة

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=762369&stc=1&d=1236361784

ثالثاً حقائق

لما تدخلو الموقع الرئيسي والي حطيته قبل كذا في ردودي السابقة راح تلقون كلام كثييير كله بالياباني وتقريباً اول مقطع عن اللقاء المقدر والعمل العظيم الي يعتبر الاول عبر تاريخ الانيمي ككل !! وكيف ان الحلم تحقق بالتعاون بين عملين مختلفين لكل منهم وزنه وقوته وشهرته عبر سنوات .. وقالو انه خلال السنتين الفائتات كانو يشتغلو عليه ( الاشاعة هذي تأكدت وصارت حقيقة !! سنتين واحنا مو دارين عن شي ياحليلهم يعرفو يخبون المفاجئة :D )

اما المقطع الثاني فهو عن القصة والي فهمت منه زي ماقلت قبل القصة متمحورة عن كنز مخبئ اسمه Queen Crown وعن مملكة و ولاية عرش @_@! وبداية القصة انه في مملكة اسمها VESUPANIA( مو متأكدة من صحة الاسم ) يصير فيها حادث ويموت احد ( هالأحد الله اعلم مين هو لكن اعتقد انه الملك او الملكة ) وهذا الملك او الملكة عنده\ها ولد اسمه الامير Gilles المهم الخبر ينتشر في العالم ويسمع كل من كونان ولوبين عن القضية فيروحو هناك

كونان وران يتورطون في فضية مرتبطة بتولي العرش ( اغلب الظن بسبب الشبه بين البنت الي راح تاخذ الحكم وتصير الملكة وران لاحظو في الصورة الي حطيتها فوق يتشابهو جداً ! ) ... لوبين يوجه نصب عينيه حول الكنز المسمى كويين كراون او بمعنى اخر تاج الملكة الذي هو بحد ذاته " سر مخفي " بينما كونان يتسائل عن المجرم الحقيقي وراء تلك المآساة ؟! لقاء مقدر ومواجهة محتومة في عمل درامي مليء بالآكشن والاثارة التي تحبس الانفاس !!!

( لاتنصدمو اذا انعرضت الحلقة وشفتوها وطلع كلامي كله غلط xD هذا الي قدرته اترجمه وافهمه بنفس الوقت والله جالسة ساعة افك في الرموز :D فطاقتي على الصبر خذلتني هذي المرة ومع الحماس اضطريت اني اترجم المكتوب واحاول افهم ولو شي بسيط اما اني اجلس كذا اتفرج على الكلمات اليابانية الكثيرة واحط في بالي مية سؤال ومية جواب لا مستحيل اعذروني xD :ميت: )

رابعاً صورة من اللقاء الصحفي الذي اقيم في 24 - 2 - 2009 ( نهاية الشهر السابق )

ماصار شي مهم ونفس الكلام الي قالوه سابقاً قالوه في هذا اللقاء يعني زي يأكدو على المقالات السابقة المتفرقة ^^" .. وكمان قالو عن انه هذي السبشل صار لها سنتين يشتغلو عليها >.> ..

=====

متى ينتهي الشهر اناااا متحمسة مررررررة ::سعادة:: ويارب يحطون لنا برفيو قريباً جداً !! قولو امين :تدخين:
آيقوووووو الحماس يقتلني XD

جاااااني ~

dc1996
06-03-2009, 23:48
حلقه ساعتين مفاجاتين بسنه وحده ياغوشووو اقصد بذالك الفلم 13 وهذه الحلقه بم انهم شغالين عليها من سنتين فاكيد بتكوون رائعه تخيلوا لو كان المخرج بعد ميزاكي على فكره اخرج فلم من افلام لوبين وانا شاهدت الحلقه الاوله بصرااحه شخصيه ذكيه جدا شكرا لكي ساره ساما على الاخبار الرائعه بما انني من مناصري الرجل الصغير اتمنى فوزه

على لوبين لكن واضح من القصه بانه سيكون هناك تعاون بين الشخصيتين

Seiya
07-03-2009, 00:41
السلام عليكم

يعطيك الف عافية اختي ساره على التحديثات المستمرة

الرسم رهيب جدا ^^ والقصة توحي بمغامرة دسمة واحداث كثيرة وحماسية ^^

ننتظر صدور الحلقة وانا من انصار لوبين ^_^

شكرا على الأخبار والتحديث اولاً بأول ^^

سلام

•Ісђі‐Яυκі•
07-03-2009, 15:37
مناااافسة قوية وعظيمة

قد ترينا من هو صاحب التحريات الافضل

اعتقد ان لكونان الافضلية بسبب شهرته اكثر

من لوبين وايضا من حيث الرسم والاحداث فكونان افضل

شكرا لك ويسلمو ع الموضوع

Exalted Queen
08-03-2009, 09:40
يسلمووووووووووو على الخبر...^^

ha3
08-03-2009, 17:50
شكرا على الاخباااار :)

ننتظر هالمنافسه الرائعه .... الحمد لله ان الحلقه طويله و ليست حلقه عاديه

ان شاء الله تكون رائعه و تليق بسمعة المسلسلين

....و شكرا ً

Sarah Sama
08-03-2009, 18:48
NEWS UPDATE !!!!

تم عرض اول فيديو دعائي للحلقة !!

الترايل او البرفيو مدته 30 ثانية

للمشاهدة من هنـــا (http://www.youtube.com/watch?v=r2ZEbfF5aXs)

ومن هنا (http://www.youtube.com/watch?v=7c5JMNFcUKw)فيديو لأحد المعجبين قام بتجميع بعض المقاطع والصور الي صدرت من بداية الاعلان عن الحلقة الخاصة ولحد الان ..

====

dc1996

فعلاً شي جميل اتمنى تصير سنة ذهبية اخرى لكونان !! خاصة مع وجود فلم من العيار الثقيل وايضاً حلقة خاصة غريبة لم يحدث لها مثيل ... وانا مثلك من مناصرين الميقاني بوزو حبيب الكل ::سعادة::

وصح مايزاكي اخرج فيلم للوبين مع انه مو ستايله ابداً :D

Seiya

وعليكم السلام ^^

العفو ولا شكر على واجب سيـا ^^ انا قلت لكم قبل كذا راح استمر في التحديثات لغاية نزول الحلقة وتوفير الروابط كمان :D

آحم :تدخين: مناصرين لوبين قليلين جداً هنا فاستعد لمواجهة جيوش من مناصرين كونان بقيادتي خخخخخ xD

شكرا لك

IcHi-RuKi

فعلا خاصة وانه بين متحري ذكي بشكل مرعب ولص عبقري ذو قدرات هائلة يعني كويس ماتصير حرب بينهم xD .. ومن ناحية مين الافضل فمع ان كونان ربما يكون مشهور لكن لوبين فيه حقه من الشهرة والي ماوصلتنا نحن المعجبين العرب .. عشان كذا تحسو ان كونان متفوق وكونان افضل والسبب انكم تعرفون كونان وتحبونه بينما لوبين فقلة من المعجبين العرب مثل سيـا الي يحبوه :D ولا اطلعي برا عند اوروبا خاصة فرنسا وايطاليا مرررررة مشهور ويحبوه وطبعاً ماننسى اليابان وامريكا كمان >.> ...

لكن مهما يكون راح ابقى مع كونان بكل تأكيد ::جيد::

ha3

ايوااا اهم شي طويلة انا مخططة اسوي لها سبشل سهرة :تدخين:
واعتقد بتنصف كل المسلسلين مو معقول شغل سنتين كاملات يروح مهب الريح اكيد بتطلع شي قوي ان شاء الله !!!

شكرا للجميع

جـاني ~

شموخ الغد
08-03-2009, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله

وااو بجد حمااس راح تكون هالحلقه

اكيد لوبين ما ينافس كونان ابدا

كونان اذكى منه بمليون مرة هع

في امان الله

GUN_1986
08-03-2009, 20:13

بارك الله فيك أخي علي هذا الموضوع والخبر الحلو .............. وأتمني أنها تكون حلقة ممتعة وأن تكون مفاجاة

وأنا من محبي لوبين.............

تحياتي لكافة الأعضاء;)