PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسطورة الأنمي Dragon Ball - نقاش حول جميع أجزائه

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 [85] 86 87 88 89 90 91 92

رمآدي
08-09-2015, 16:48
تنتظره بالأنمي و انت كاره الانمي نفسه .. فلا طبعا :D

ي انك تتفرج الفلم الحين بجودة سينما دبلجة انجليزية او اسبانية ، او انك اصبر تنزل نسخة البلوري xD

لان حتى لو قلنا ان توي تحسنت ع الارك الجاي و انتاجها كان حلو ، اذا جا ارك فريزا م اتوقع تضبط اموره ع سنع بما ان له فلم ~

ما تفرق معي فيلم أو أنمي .. كُلها سيئة :em_1f611:
حالياً مودي بعيد عن دراغون بول ؛ أعتقد بأنتظر حتى يبدأ الأرك بسوبر وأشوف أراء الفانز ..
لكن للي تابعوا فيلم فريزآ , كيف كان الإنتاج؟

♥ .. Blue
08-09-2015, 17:38
الانتاج كان كويس :e404: اذا تبي ادخل الـ mal و شف اراء الي تابعوه ، بس حط ببالك ممكن فيه حرق

و متعتي فيه بصراحة تجاوزت متعتي بذا باتل اوف قودز :أوو:

و صدقني هو مطول كأرك ، اكيد ان ارك تشامبا صار بين ذا باتل و عودة فريزا ~

فبتالي سوبر هيكون عبارة عن 4 اركات xDD م اعتقد بينتهي ع احداث فلم فريزا

أنت متى م روقت تفرج الفلم و احكم عليه بنفسك ، و ما انصحك للحق تقرا اراء غيرك لان ما هتتابعه بعقل صافي

بتركز ع ايش قالو و ايش سوو ~

https://otakukart.com/otakublog/anime/dragon-ball-z-revival-f-grosses-8-million-ranked-9

Mr.Logic
08-09-2015, 23:31
وش الغريب إذا كانت قوتها موروثة من والدها نفس حال " ترانكس و غوتين " يعني ممكن تتحول بان لـssj1 و ssj2 كمان إلا إذا كنت تشوف بان جي تي كانون :موسوس:

في آخر آرك ما قالوا انها ما تقدر و ما فيه داعي حتى انها تتحول دام انها تقدر تهزم خصومها

أصلا آخر آرك محد تحول للسوبر سيان و السبب معروف ~

الام تحكمت بطاقة الجنين الي بداخلها ما أشوف فيها أي مشكلة صراحة ::مغتاظ::

قصدي اخر ارك في z وليس العار جي تي

.kakarot.
08-09-2015, 23:34
الله يستر من هذا الجزء
والله gt على علاته ارحم كقصة وأنميشن

♥ .. Blue
09-09-2015, 12:12
قصدي اخر ارك في z وليس العار جي تي

1- اكيرا تلقاه م فكر بشيء خلال هالعشر سنين :d فطبيعي ما يورينا تحولات
2- غوكو و فيجيتا كلهم بيصيرو SSG و مع ذلك ما شفنا منهم هالشيء ب آخر حلقتين ف زد :d

عادي لسه في احتمال ان بان تقدر تصير سوبر سيان بس نصبر و نشوف ، و ممكن برضو حركات تفنن من توي مب بعيده :ضحكة:

الله يستر من هذا الجزء
والله gt على علاته ارحم كقصة وأنميشن

صحيح ، المفروض ما يفكرون بتحول جديد و اله الدمار أو بعوالم ثانية و هالسوالف ، المفروض انهم سوو زي جيتي

رجعو الشلة كلها لبزارين و يخلونهم يلفون الكون كله عشان يجمعون الكور ام نجوم سوداء ، و بدل ما يشدون حيلهم بالقتالات

يلبسون ترانكس فستان و يخلونه يصرف باق الوضع

https://41.media.tumblr.com/8d07458ffad9f0fc7c1eed649f995c3b/tumblr_n0l08mffHY1tratxto2_540.jpg

جيتي ما طلع الاشياء الحلوة زي ss4 الا بآخر اركين

الي قبله كله يحاولون يرجعون جو دراغون بول الاول :d

.kakarot.
09-09-2015, 15:38
♥ .. Blue

قصة الهة الدمار والعوالم والتحولات الجديدة وطريقة التحول بالقلوب الطيبة وجعل فيجتا يرقص والفرق المهول في القوة
كلها مثل جيتي سيئة
ولكن على الأقل جيتي حاول الدمج بين دراغون بول الجزء الأول و زد ولم ينجح في ذلك

وأيضاً على الاقل جيتي إحتاج 65 حلقة لإظهار تحول جديد و إندماج

سوبر سيحتاج فقط 20 حلقة لإظهار تحولين جديدين

اصبح مثل يوغي يو جي إكس في كل حلقة كرت جديد من البطل لهزيمة خصمه

رمآدي
09-09-2015, 16:03
شُكراً بلو رآح أعمل بنصيحتك !

--

بالنسبة لي أشوف إن جيتي وسوبر كُل منهمآ حصل على قصة وأفكار جيدة ؛ وما استفاد منها !!
لكن أفكار جيتي بسيطة وأغلبها سخيف ؛ عكس سوبر أفكار رهيبة ومجالها مفتوح لكن .... :e40e:

--

كملت حلقات سوبر لآخر ما نزل
لأول مرة في حياتي أتمنى شيء ينسف توي :e40c:

♥ .. Blue
09-09-2015, 16:07
SSGSS=SSG < ع علمي

م اعرف شتفاصيل ذا التحول بس من قراءتي للتعليقات شكلهم اصلا نفس الشيء :\ و حتى م يفرق بالقوة

و فلم فريزا ما بين موضوعه بس غوكو قال " انه شيء بنفس قوة سوبرسيان قود "

و اذا انت منزعج من الرقص و التمطيط جرب تشيك ع المانجا لأن ما كان فيها ذا كله يوم شيكت اذكر xD

و كذا ولا كذا ، السيزن ما عجبك لك حريتك ، بس ما ينفع تقرر من الحين انه جيتي احسن و سوبر ماله إلا 9 حلقات

انت قلتها بنفسك ، جيتي خذا له 64 حلقة ف النهاية جاب شيء حلو حتى بالنسبة للي كارهينه ، فسوبر يستاهل فرصته بعد

بس بيني و بينك ، لا توثق بتوي :d الله يسخرهم لهالانمي و انتهى xD

♥ .. Blue
09-09-2015, 16:12
شُكراً بلو رآح أعمل بنصيحتك !

--

بالنسبة لي أشوف إن جيتي وسوبر كُل منهمآ حصل على قصة وأفكار جيدة ؛ وما استفاد منها !!
لكن أفكار جيتي بسيطة وأغلبها سخيف ؛ عكس سوبر أفكار رهيبة ومجالها مفتوح لكن .... :e40e:

--

كملت حلقات سوبر لآخر ما نزل
لأول مرة في حياتي أتمنى شيء ينسف توي :e40c:

العفو + اتفق معك بكلامك ~

أنا ودي اشيل دراغون و اعطيه استديو 2 اسنع من ذولا t^t

رمآدي
09-09-2015, 16:27
وأيضاً على الاقل جيتي إحتاج 65 حلقة لإظهار تحول جديد و إندماج

سوبر سيحتاج فقط 20 حلقة لإظهار تحولين جديدين

+ بيليون !! ..
بالفيلم حركة مقبولة لأنه فيلم !! ..
بس المفروض يستفيدو منها أكثر بسوبر !! ..
ي إخواني أنقهر لما أفكر بكمية الأحداث الرهيبة التي يمكن الاستفادة منها بمثل هذا الأرك !! ..
مثلاً فلاشباك يتعمقوا فيه عن حياة السـايان .. عن حياة فيجيتا وهو صغير !! ..
بدلاً من الاعتماد على الجنين -بان- .. يبحثوا عن سايان جديد !! ..
بيلس يعصب ويقرر يدمر الأرض أو شيء أسوء !! ..
هذه وأمور أكثر ينفع تكون تمهيد للتحويلة الجديدة وتعطي مجال أكبر للآرك بدل حصره بأقل من ربع يوم !! ..
للأسف دراغون بول فاشلة إن لم توجد مانجا مؤلفة بضمير تسير عليها !! ..

.kakarot.
09-09-2015, 16:54
♥ .. Blue

صدقاً الكثير من التعليقات التي قراتها عن سوبر كانت سيئة

أنا لا اعلم ماذا كان يفكر أكيرا

ماعندي مشكلة بهكذا سيناريو ولكن أن تجعله جزء من القصة ومتممة لها فهذا شيء يدمر سمعة السلسلة

هل تعرف كم عدد العوالم في كوميكس DC ؟؟
الكثير الكثير
من أهم مميزات العوالم المتوازية انهم إن أرادوا سيناريو جديد ومغاير لا يضعونه في الأرض الاساسية أو الرئيسية بل يضعونه هناك

مارفل
هناك عالمان لها
غيرت شكل الأبطال وأسمائهم والبعض من القدرات وأجناسهم في عالم لكي لا تتاثر القصة الإجمالية بهذا الأمر

دراغون بول كانت لديه الإمكانية لفعل ذلك وخذ مثال على الأفلام
مع أنها كانت سيئة اغلبها طبعاً والكثير منها كانت بإشراف أو بكتابة أكيرا نفسه ولكنا لم نكن نهتم كثيراً
لاننا كنا نعلم أن هذه الافلام لن تاثر على القصة الإجمالية

الكاتب كان بإمكانه جعل هذه الأحداث في عالم أخر كغاير عن القصة

الجزء السيء الوحيد في زد كانت النهاية

♥ .. Blue
09-09-2015, 17:39
صحيح فيه كثار مو عاجبهم الوضع بسوبر و محد يقدر يلومهم xD

نقطة انه متمم لسلسلة فبصراحة هنا فيه خلل بعد

لأن سوبر عندك فريزا و باتل اوف قودز لهم افلام و مانجات بعد !

و بنفس الوقت سوبر موجوده له مانجا بدون تمطيطات توي وكلش ع بعضه و داعسين

فعندك نفس الاحداث متكرره بشكل ، لدرجة انك م تقدر تاخذ اي حدث بشكل جدي لأنك شفتاه بمكان 2 بسيناريو ثاني

قصة سوبر و افكاره كلها ماهي سيئة و حلوة بنظري ، بس ما تم استغلالها صح زي ما قال Seven Teen

بس لو جينا للواقع اكيرا يحب يكتب اشياء هزلية من البداية ، السيزن الاول نفسه كان هزلي خخخ

زد تحسه جابه بالغلط و توهق ، حتى الظاهر انه طفش ع علمي ، السبب الي خلاه م يسوي جيتي بنفسه انه طفشان اصلا و ما عنده اي رغبه

و ارك بو كان مع ذلك حلو و ممتع بس زي ما قلت نهايته ابدا ماهي مرضية ، بس مب غير مرضية بسبب افكارها

آخر معركة كانت حدها مملة ! المستفز بها نظام التمطيط الي استعملته توي و الفلرات الي حطتها ، تحسهم حسو فيجيتا ما تصفق كفاية قالو خل نصفقه زيادة و نذله ما ورانا شيء :em_1f636:

و أخيرا حتى لو قلنا ان سوبر متمم لسلسلة ، مافي شيء يجبر اي شخص يعترف به او يشوفه ، ففنهاية هو اخطاءه كثيره بعد

رمآدي
10-09-2015, 00:19
بس لو جينا للواقع اكيرا يحب يكتب اشياء هزلية من البداية ، السيزن الاول نفسه كان هزلي خخخ
زد تحسه جابه بالغلط و توهق ، حتى الظاهر انه طفش ع علمي ، السبب الي خلاه م يسوي جيتي بنفسه انه طفشان اصلا و ما عنده اي رغبه
و ارك بو كان مع ذلك حلو و ممتع بس زي ما قلت نهايته ابدا ماهي مرضية ، بس مب غير مرضية بسبب افكارها

صح كلنا عارفين أكيرا ملعبه الهزليات .. بس مو لذي الدرجة ..
السيزن الأول كقصة ورتمها وتطورها .. أفضل !! ..
بصراحة يوم عرفت بنزول الفلم 14 وبعده 15 فرحت واستبشرت بسلسة أفلام ..
صح الأفلام مستواها ماشي والشخصيات غبية بس نمشيها ..
ع الأقل كل كم سنة أشوف دراغون بول , وكذا تقبلت باتل ذا قودز وحبيته ..
حتى الانتاج والرسم ع الحق بطله بالأفلام ..
لكن مع سوبر كل شيء تدمر .. لا ويعيدون قصص الأفلام كأركات ..
م أقول غير الله يبعد عنا الجشع em_1f611 !! ..

♥ .. Blue
10-09-2015, 22:08
صح كلنا عارفين أكيرا ملعبه الهزليات .. بس مو لذي الدرجة ..
السيزن الأول كقصة ورتمها وتطورها .. أفضل !! ..
بصراحة يوم عرفت بنزول الفلم 14 وبعده 15 فرحت واستبشرت بسلسة أفلام ..
صح الأفلام مستواها ماشي والشخصيات غبية بس نمشيها ..
ع الأقل كل كم سنة أشوف دراغون بول , وكذا تقبلت باتل ذا قودز وحبيته ..
حتى الانتاج والرسم ع الحق بطله بالأفلام ..
لكن مع سوبر كل شيء تدمر .. لا ويعيدون قصص الأفلام كأركات ..
م أقول غير الله يبعد عنا الجشع em_1f611 !! ..

قلت لك تلقا Z جاي بالغلط منه خخخخخخ ، اتوقع اقصا شيء فكر به السيان او فريزا و بطريقة ما استمر لإركين زيادة ~

أنا ما عندي مشكلة مع سوبر انه عاد ذا باتل اوف قودز ، مشكلتي هي : ليه التمطيط ؟

بدون تمطيطهم كان بدينا الحين بالأرك الجاي :\ و تمطيطهم صاير فكرته يخلون المشهد نفسه بطييييء و ياخذ وقت اطول من الحلقة :\

خذ مثلا حجرة ورقة مقص حقت اولونغ ، نفس اللقطة عادو فيها و كل شيء خلوه بطيء ، كل ما حركو اصبع تجمدو ~

يعني فعلا لو انهم جابو شيء اكبر عن فيجيتا الصغير كتمطيط ، او طولو بمعركته و معركة الارضيين ، كان بيصير أفضل :\

بس أكيرا ما هيفكر بشيء مثل : انا راح اخلي شيء بماضيه زي كذا .. و يدخلك بتفاصيل ، فما اقدر بعد الوم توي بذي اذا المؤلف نفسه م هيسويها :نوم:

حده يقول ان اله الدمار جاهم مره ذلهم و راح زي ما صار بالأنمي .

و المشكلة الثانية الي بسوبر بعد الانميشن و الرسم ، مستواه يختلف ، مره يصير حلو ، مره عادي ، مره لا ~

فحرفيا الدعوة ع مزاجهم ، ع الاقل باتل اوف قودز له فلم اقدر اشوفه و يختصر لي ال10 حلقات هذي كلها ، و نفس الشيء مع عودة فريزا الي كان برضو حلو ~

بس فيه اركين زيادة ما اعرف عنهم شيء و مالي إلا ذا الأنمي او المانجا الي حدها مختصرة عشان اشوفهم :e403: هذا اكثر شيء شايلة همه :e108:

ودي لو توي تشد حيلها و تحط جهودها فيه بس المشكلة الواحد محد يقدر يتفاءل معاهم :e40e:

M I R A
11-09-2015, 09:28
September 06, 2015
Dragon Ball Super Episode 09 – Sorry About the Wait, Beerus-sama — Finally, Super Saiyan God is Born!

September 13, 2015
Dragon Ball Super Episode 10 – Show Me, Goku! The Power of Super Saiyan God!!

September 20, 2015
Dragon Ball Super Episode 11 – Let’s Keep Going Beerus-sama! The Battle of Gods Continues!

September 27, 2015
Dragon Ball Super Episode 12 – The Universe Crumbles?! Clash! The God of Destruction vs Super Saiyan God!

October 04, 2015
Dragon Ball Super Episode 13 – Goku, Go Surpass Super Saiyan God!

Jαωαd
11-09-2015, 10:20
الحلقة١٣ الظاهر هي بداية الأرك الجديد

IIRIS91
11-09-2015, 16:30
نقطة انه متمم لسلسلة فبصراحة هنا فيه خلل بعد

ما بتكون خلل لو كان مراجع المانجا ..

لأن سوبر عندك فريزا و باتل اوف قودز لهم افلام و مانجات بعد !

و بنفس الوقت سوبر موجوده له مانجا بدون تمطيطات توي وكلش ع بعضه و داعسين

فعندك نفس الاحداث متكرره بشكل ، لدرجة انك م تقدر تاخذ اي حدث بشكل جدي لأنك شفتاه بمكان 2 بسيناريو ثاني

فعلا كلام سليم ، لكن سوبر يبدو لي انه هو المكمل الرسمي للسلسلة الآن لأن تورياما صرح بانه شغال عالانمي ~

قصة سوبر و افكاره كلها ماهي سيئة و حلوة بنظري ، بس ما تم استغلالها صح زي ما قال seven teen
ما نقدر نحكم الحين تونا بأول 10 حلقات من أصل 100 :d

فعلا محد ينكر أول 30 أو 40 حلقة من دراغون بول كانت هزليه بقوه مثلاً سالفة أن "كيرلين لا يشم لآنه لا يملك أنف " بذلك انتصر على بكتريان .. بالله أجل كيف عايش :d

بس منجد لو ما شفت زد ما كنت بأتابع دراغون بول الأول ولا 1%

أكيرا بين قدرته في زد في مجال القتالات و القصة و فعلا أمتعنا جداً يعني حتى لو جابه بالغلط فقد أبدع فيه أكثر من بداية الجزء الأول :لقافة:

آخر معركة كانت حدها مملة ! المستفز بها نظام التمطيط الي استعملته توي و الفلرات الي حطتها ، تحسهم حسو فيجيتا ما تصفق كفاية قالو خل نصفقه زيادة و نذله ما ورانا شيء :em_1f636:

و أخيرا حتى لو قلنا ان سوبر متمم لسلسلة ، مافي شيء يجبر اي شخص يعترف به او يشوفه ، ففنهاية هو اخطاءه كثيره بعد
نهاية زد كانت مفتوحة صحيح مع ذلك ما كانت سيئة بنظري

فيجيتا قاتل كيد بوو مرتين و هذا موجود بالمانجا و ليس فيلر من توي

بالنسبة للتناقضات ما أنكر ان فيه ~

مثل تدريب فيجيتا تحت جاذبية 150 ؟

و تجاوز فيجيتا لغوكو في القوه ؟

هاذي أكثر تناقضين أزعجتني بسوبر حتى الآن ~

للمعلومية فآرك بيرس يقع بعد 5 أو أربع سنوات من نهاية بوو ~

IIRIS91
11-09-2015, 16:40
September 06, 2015
Dragon Ball Super Episode 09 – Sorry About the Wait, Beerus-sama — Finally, Super Saiyan God is Born!

September 13, 2015
Dragon Ball Super Episode 10 – Show Me, Goku! The Power of Super Saiyan God!!

September 20, 2015
Dragon Ball Super Episode 11 – Let’s Keep Going Beerus-sama! The Battle of Gods Continues!

September 27, 2015
Dragon Ball Super Episode 12 – The Universe Crumbles?! Clash! The God of Destruction vs Super Saiyan God!

October 04, 2015
Dragon Ball Super Episode 13 – Goku, Go Surpass Super Saiyan God!

مشكورة عزيزتي ميرآ ~

أجل قتال غوكو وبيرس 3 حلقات ، الله يستر من توي =_=

الحلقة 13 راح تكون لها نهاية جديده بحسب ما سمعت :أوو:

♥ .. Blue
11-09-2015, 20:46
ما بتكون خلل لو كان مراجع المانجا ..

فعلا كلام سليم ، لكن سوبر يبدو لي انه هو المكمل الرسمي للسلسلة الآن لأن تورياما صرح بانه شغال عالانمي ~

و المانجات ششغله فيهم ؟ بعد رؤوس اقلام بما انه م رسمها بنفسه حسب كلام الاعضاء :موسوس:
يعني وضع المانجات و الانمي واحد ، وهالشيء م استغربه من اكيرا اذا كان كل الي عليه بس افكار و يخلي الباقي ع غيره
فهذا حتى يبرر الالهامات المفاجئة منه خخخخخخخ

ما نقدر نحكم الحين تونا بأول 10 حلقات من أصل 100 :d

بالضبط ما نقدر نحكم ::جيد:: أنا كنت اتكلم فقط عن الوضع الحالي :d

فممكن فعلا الجاي يكون افضل بكثير و هذا الشيء فعلا اتمناه ، بس بنفس الوقت خايفة و مقدر اتفاءل :ميت:

فعلا محد ينكر أول 30 أو 40 حلقة من دراغون بول كانت هزليه بقوه مثلاً سالفة أن "كيرلين لا يشم لآنه لا يملك أنف " بذلك انتصر على بكتريان .. بالله أجل كيف عايش :d

السيزن الاول صراحة كان ظريف و لطيف :ضحكة: اتذكر طفشت بسالفة الريد رييبون شوي و حسيتهم نشبة :d بس الانمي عموما كان جمال T^T

بس منجد لو ما شفت زد ما كنت بأتابع دراغون بول الأول ولا 1%

أكيرا بين قدرته في زد في مجال القتالات و القصة و فعلا أمتعنا جداً يعني حتى لو جابه بالغلط فقد أبدع فيه أكثر من بداية الجزء الأول :لقافة:

بالضبط كان تطور جميل للقصة :e106:

نهاية زد كانت مفتوحة صحيح مع ذلك ما كانت سيئة بنظري

فيجيتا قاتل كيد بوو مرتين و هذا موجود بالمانجا و ليس فيلر من توي

فيه اختلافات ، انا متى بديت اطفش من معركة بو و كرهتها

يوم غوكو فجأة اختفى عنه السوبر سيان 3 و فيجيتا راح جاه قاله انت ارتاح و انا بامسك بو عنك شوي

و سبحان الله راح يقاتل بو بدون ما يتحول لسوبرسيان حتى ؟! من هنا بديت انزعج و الاحظ فيه شيء غلط ..

بعدها سبحان الله كيد بو يحجره و بلحظة الرجال يقول خلاص انا هموت و يجي غوكو يدافع عنه و بقدرة قادر يتحول لسوبر سيان 3 و كأنه ولا شيء !!!

شالمهزلة ؟ مقدرت اكمل الحلقة و رحت ابحث و طلع لي انه فلر ، و انه بالمانجا فيجيتا م قاتل بو إلا عشان يوفر الدقيقة لغوكو ، و اعتقد برضو قاتله عقبها مره 2 فعلا عشان الغينكي داما < م اذكر تفاصيل ذي للحق

بس جد انزعجت من حركتهم هنا ، م عندي مشكلة يمطون بمعركتهم ، م عندي مشكلة بذي ابدا بس سووها ع سنع ! مب بذا الشكل الي بكل وضوح هدفه كان " شوفو غوكو كيف كشخة "

اي اعرف ان فيجيتا فعلا بالمانجا اعترف بالفرق بينه و بين غوكو وقال انه نبر 1 ، بس هم بالانمي خلوه يتصفق عشان يقول هالجملة " الفريدة " و الي بصراحة خربت بالنسبة لي بسبب السيناريو الغبي حقهم =_=

اعتراف فيجيتا بغوكو اشوفه شيء جميل لا تفهميني غلط ، انا منزعجة فقط من طريقة عرضها بالانمي ، و للعلم انا نظرتي لغوكو زي نظرة البزر لـ " سوبر مان "

اعتبره بطلي البيرفكت ، وما يحتاج اي سيناريو سخيف عشان يثبتون لي هالشيء :نوم: لأن جد حركة ان فيجيتا يتدخل ثم غوكو يتحول ل3 مالها داعي

خاصة ان 3 مره ياخذ طاقته بشكل كبير كيف يتحول له و كأنه ولا شيء ؟ تسوقونها ع مين =_=

عشان كذا سويت اكس لهالمعركة و ما رجعت استمتع بها إلا من جملة فيجيتا الي اتوقع انها كانت فلر بعد خخخخخخ

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2095140&stc=1&d=1442003878

فخامته هنا سوت لي غسيل مخ ): كيف الواحد يتكفخ و يحافظ ع فخامته هذي ما اشوفها إلا بفيجيتا T^T

و حتى نهاية المعركة لقطة الغينكي داما مع غوكو T^T جماال :')

النهاية نفسها حقت دراغون الي هي آخر حلقتين ، ما عندي مشكله معاها و بصراحة اشوف كيف غوكو ما تغير شيء يعطيني شعور جميل :أوو:

بالنسبة للتناقضات ما أنكر ان فيه ~

مثل تدريب فيجيتا تحت جاذبية 150 ؟

و تجاوز فيجيتا لغوكو في القوه ؟

هاذي أكثر تناقضين أزعجتني بسوبر حتى الآن ~

هو الظاهر تدريبة تحت جاذبية 300 و هالأمور فلر :\ فالواحد ما ينفع يدقق هنا :ميت:

تجاوزه لغوكو ودك فعلا بمبرر بس صدقيني ي يشرحها تورياما من سؤال حد له ي م هيجي لها تبرير بالأنمي ~

للمعلومية فآرك بيرس يقع بعد 5 أو أربع سنوات من نهاية بوو ~

أكيد :موسوس: لأن لو كذا اتوقع بنت كرلين و 18 المفروض انها كبرت اكثر من كذا :ميت:

IIRIS91
11-09-2015, 21:38
و المانجات ششغله فيهم ؟ بعد رؤوس اقلام بما انه م رسمها بنفسه حسب كلام الاعضاء :موسوس:
يعني وضع المانجات و الانمي واحد ، وهالشيء م استغربه من اكيرا اذا كان كل الي عليه بس افكار و يخلي الباقي ع غيره
فهذا حتى يبرر الالهامات المفاجئة منه خخخخخخخ

لا كل المانجات الي نزلت للأفلام مو من رسمه رسم ناس ثانين ~

أكيرا اشتغل بشكل مباشر مع الفلمين الأخيره و انمي سوبر ~

فيه اختلافات ، انا متى بديت اطفش من معركة بو و كرهتها

يوم غوكو فجأة اختفى عنه السوبر سيان 3 و فيجيتا راح جاه قاله انت ارتاح و انا بامسك بو عنك شوي

و سبحان الله راح يقاتل بو بدون ما يتحول لسوبرسيان حتى ؟! من هنا بديت انزعج و الاحظ فيه شيء غلط ..

بعدها سبحان الله كيد بو يحجره و بلحظة الرجال يقول خلاص انا هموت و يجي غوكو يدافع عنه و بقدرة قادر يتحول لسوبر سيان 3 و كأنه ولا شيء !!!

شالمهزلة ؟ مقدرت اكمل الحلقة و رحت ابحث و طلع لي انه فلر ، و انه بالمانجا فيجيتا م قاتل بو إلا عشان يوفر الدقيقة لغوكو ، و اعتقد برضو قاتله عقبها مره 2 فعلا عشان الغينكي داما < م اذكر تفاصيل ذي للحق

بس جد انزعجت من حركتهم هنا ، م عندي مشكلة يمطون بمعركتهم ، م عندي مشكلة بذي ابدا بس سووها ع سنع ! مب بذا الشكل الي بكل وضوح هدفه كان " شوفو غوكو كيف كشخة "

اي اعرف ان فيجيتا فعلا بالمانجا اعترف بالفرق بينه و بين غوكو وقال انه نبر 1 ، بس هم بالانمي خلوه يتصفق عشان يقول هالجملة " الفريدة " و الي بصراحة خربت بالنسبة لي بسبب السيناريو الغبي حقهم =_=

اعتراف فيجيتا بغوكو اشوفه شيء جميل لا تفهميني غلط ، انا منزعجة فقط من طريقة عرضها بالانمي ، و للعلم انا نظرتي لغوكو زي نظرة البزر لـ " سوبر مان "

اعتبره بطلي البيرفكت ، وما يحتاج اي سيناريو سخيف عشان يثبتون لي هالشيء :نوم: لأن جد حركة ان فيجيتا يتدخل ثم غوكو يتحول ل3 مالها داعي

خاصة ان 3 مره ياخذ طاقته بشكل كبير كيف يتحول له و كأنه ولا شيء ؟ تسوقونها ع مين =_=

عشان كذا سويت اكس لهالمعركة و ما رجعت استمتع بها إلا من جملة فيجيتا الي اتوقع انها كانت فلر بعد خخخخخخ

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2095140&stc=1&d=1442003878

فخامته هنا سوت لي غسيل مخ ): كيف الواحد يتكفخ و يحافظ ع فخامته هذي ما اشوفها إلا بفيجيتا T^T

و حتى نهاية المعركة لقطة الغينكي داما مع غوكو T^T جماال :')

النهاية نفسها حقت دراغون الي هي آخر حلقتين ، ما عندي مشكله معاها و بصراحة اشوف كيف غوكو ما تغير شيء يعطيني شعور جميل :أوو:

آها فهمت عليكِ أجل خلني أعلمك ان بداية قتال غوكو ضد كيد بوو بالسوبر سيان 1 برضه فلر :D

صح القتال وقتها كان رهيب بس سبب تناقض من ناحية القوى .. هذه لمسات توي كما تعلمين :D

هو الظاهر تدريبة تحت جاذبية 300 و هالأمور فلر :\ فالواحد ما ينفع يدقق هنا :ميت:

تجاوزه لغوكو ودك فعلا بمبرر بس صدقيني ي يشرحها تورياما من سؤال حد له ي م هيجي لها تبرير بالأنمي ~
في الانمي تدريباته وصلت لـ 450 g لكن في المانجا 300 .. بمشيها ~

الثانية لازم يكون لها تبرير مقنع دام أكيرا مصر عالسالفة ~

أكيد :موسوس: لأن لو كذا اتوقع بنت كرلين و 18 المفروض انها كبرت اكثر من كذا :ميت:
في نهاية زد أي بعد 10 سنوات من أحداث بوو مذكور في المانجا ان عمر بان 4 سنوات ..
أي ان فيديل كانت حامل ببان في السنه الخامسة بعد بو
مارون عمرها في آرك بوو 3 سنوات حسب الويكي يعني المفروض يكون عمرها تقريباً 7 سنوات ~
للاطلاع على الأعمار ادخلي هِنا (http://dragonball.wikia.com/wiki/List_of_character_birth_dates_and_ages)

♥ .. Blue
11-09-2015, 22:07
لا كل المانجات الي نزلت للأفلام مو من رسمه رسم ناس ثانين ~

أكيرا اشتغل بشكل مباشر مع الفلمين الأخيره و انمي سوبر ~

I see

هو ما اقدر احكم ع الوضع تماما بصراحة إلا لين خلص الانمي او شفت ارك جديد غير الي بالافلام ، لأن للآن مع نظام تمطيطهم م اعرف ششغلهم بالضبط :\

فيه ناس يقولو ان طبيعي م يهتمو بالاركات تبع الافلام لأن لها افلام اصلا ، طيب اذا م هيهتمو بها ليه يمطون ؟ م تدرين شبراسهم :ميت:

آها فهمت عليكِ أجل خلني أعلمك ان بداية قتال غوكو ضد كيد بوو بالسوبر سيان 1 برضه فلر :D

صح القتال وقتها كان رهيب بس سبب تناقض من ناحية القوى .. هذه لمسات توي كما تعلمين :D

للأسف أني اعرف مسبقًا :d لأن برضو حسيت بالطقطقة و فيجيتا ينجلد و هو بسوبرسيان مع انه بينو لنا قبل انه كان لين سوبرسيان2 مساو لغوكو بالقوة

بس هذا يوم كان ماجن ، فممكن نقول انه ضعف بما انه معد هوب مجن ولو اني م اعتقد انه فعليا دخل بس رحت بحثت بعد و طلع لي اني فلر و كملت بصمت :نوم:

^واضح اني ابدا ما تابعت المعركة بضمير مرتاح :ضحكة: حتى الي عندي باللاين غثيتهم بالحش ف التايم لاين

في الانمي تدريباته وصلت لـ 450 g لكن في المانجا 300 .. بمشيها ~

الثانية لازم يكون لها تبرير مقنع دام أكيرا مصر عالسالفة ~

اتمنى هالشيء منه و بقوة :نوم:

في نهاية زد أي بعد 10 سنوات من أحداث بوو مذكور في المانجا ان عمر بان 4 سنوات ..
أي ان فيديل كانت حامل ببان في السنه الخامسة بعد بو
مارون عمرها في آرك بوو 3 سنوات حسب الويكي يعني المفروض يكون عمرها تقريباً 7 أو 8 سنوات ~

يب فكرت بها من الناحية ذي ، بس لما اشوف كثرة التعليقات عن الغلط الزمني في سوبر اتنح :\ مدري هو الناس مضيعين ولا شسالفة خخخ

و اتخيلها من اكيرا انه يغير اعمارهم ، شفتي شلة بيلاف :d

IIRIS91
11-09-2015, 22:39
يب فكرت بها من الناحية ذي ، بس لما اشوف كثرة التعليقات عن الغلط الزمني في سوبر اتنح :\ مدري هو الناس مضيعين ولا شسالفة خخخ

و اتخيلها من اكيرا انه يغير اعمارهم ، شفتي شلة بيلاف :d

ترى حتى في زد و الجزء الأول نفس الشي .. غوكو عمره 15 سنه لكن شكله تقولين 6 سنوات :لعق:

http://vignette4.wikia.nocookie.net/dragonball/images/9/93/GokuTaiKingPS.png/revision/latest?cb=20091122173210

بينما ترانكس المستقبلي 14 سنه و شوفي كيف ~

http://img-cache.cdn.gaiaonline.com/dc32896acb081a02c647d4e6e0f07b97/http://i205.photobucket.com/albums/bb52/mortal_angel2/teen_future_trunks_by_VORLERZ_THE_S.jpg

و هاذي رسمة أكيرا لمارون في آرك بيرس ~
http://img2.wikia.nocookie.net/__cb20130811024617/dragonball/es/images/4/4f/MARRON_DBZ_BATTLE_OF_GOD.png

صح ، بيلاف و شلته أمنية خاطئة الي صغرتهم مع انهم ما ذكروا السبب بسوبر غريبه ؟

♥ .. Blue
12-09-2015, 09:02
ترى حتى في زد و الجزء الأول نفس الشي .. غوكو عمره 15 سنه لكن شكله تقولين 6 سنوات :لعق:

http://vignette4.wikia.nocookie.net/dragonball/images/9/93/GokuTaiKingPS.png/revision/latest?cb=20091122173210

بينما ترانكس المستقبلي 14 سنه و شوفي كيف ~

http://img-cache.cdn.gaiaonline.com/dc32896acb081a02c647d4e6e0f07b97/http://i205.photobucket.com/albums/bb52/mortal_angel2/teen_future_trunks_by_VORLERZ_THE_S.jpg

و هاذي رسمة أكيرا لمارون في آرك بيرس ~
http://img2.wikia.nocookie.net/__cb20130811024617/dragonball/es/images/4/4f/MARRON_DBZ_BATTLE_OF_GOD.png

صح ، بيلاف و شلته أمنية خاطئة الي صغرتهم مع انهم ما ذكروا السبب بسوبر غريبه ؟

http://up.harajgulf.com/do.php?img=195556 (http://up.harajgulf.com/)

شاقول بس xD

غوكو هو بداية ظهوره كان عمره 12 ، بس انه نفس الشيء شكله مره كان صغير :ميت:

هو عموما مارون ما اذكر انها فعليا تكلمت مره من بدا السيزن ذا خخخخخخخخ

فالمعلومات عنها حرفيا معدومة ، فممكن هي اكبر من الي نشوفه فعلا :نوم:

بس شلة بيلاف سواء كان السبب امنية او لا المفروض يبينو اكثر

لأن الدراغون بول صارت لها امنيتين ، فكيف ما استغلوها صح ؟

IIRIS91
12-09-2015, 10:27
http://up.harajgulf.com/do.php?img=195556 (http://up.harajgulf.com/)

شاقول بس xD

غوكو هو بداية ظهوره كان عمره 12 ، بس انه نفس الشيء شكله مره كان صغير :ميت:

هو عموما مارون ما اذكر انها فعليا تكلمت مره من بدا السيزن ذا خخخخخخخخ

فالمعلومات عنها حرفيا معدومة ، فممكن هي اكبر من الي نشوفه فعلا :نوم:

بس شلة بيلاف سواء كان السبب امنية او لا المفروض يبينو اكثر

لأن الدراغون بول صارت لها امنيتين ، فكيف ما استغلوها صح ؟

احتمال انهم استخدموها بعد امنية سابقة لأن الدراغون بول صارت تحتاج 6 شهور عشان ترجع من جديد ,.

احنا للآن عارفين انها استخدمت بعد بوو مرتين ~

الأولى عشان تمحى ذاكرة الأرضيين عن أحداث بوو

الثانية لما استخدمها غوكو عشان يرجع كوكب كايو " ذكرت في مانجا سوبر "

♥ .. Blue
12-09-2015, 10:57
صح الدراغون بول تحتاج 6 شهور عشان ترجع لو استعملو امنية واحدة فقط ، دامهم استعملوها عشان يرجعون كوكب كايو فهالشيء بيفسر ليه بيلاف م كان مفتوح إلا امنية واحدة :سعادة2:

Uni's Lover
12-09-2015, 11:36
الرسم السيء رح يجلطني رسميا÷_÷!

The Barron
12-09-2015, 23:50
لا تقارنون انصاف السياجين بالسياجين الاصليين
فالاصليين الشكل اصغر بحكم ان شبابهم طويل
اما الان احس ان غوها اكبر من غوكو :em_1f606::e415:

K A R A ~
12-09-2015, 23:52
^
نسيتو فيجيتا وهو صغير ماتقولون ان عمره 11 سنه :لقافة:

Emily ~
13-09-2015, 05:14

:مكر:

The Barron
13-09-2015, 11:33

:مكر:

لكن الي ضرب غوكو وهزمه ليس فريزا

R O C K E R
13-09-2015, 12:41
فيجيتا :ضحكة:

♥ .. Blue
13-09-2015, 14:55
حلقة اليوم كانت الأفضل من بين الي راح

R O C K E R
13-09-2015, 15:55
غوكو بداية ظهوره كان عمره ٧ او ٩ مو ١٢ :em_1f610:

♥ .. Blue
13-09-2015, 16:06
غوكو بداية ظهوره كان عمره ٧ او ٩ مو ١٢ :em_1f610:

لا كان 12

بالبداية قال انه 14 بس بعدين اكتشف انه غلطان بالعد :d

IIRIS91
13-09-2015, 21:51
الحلقة الـ 10 كانت جيده :014:

حبيت ردت فعل غوكو تجاه قوة التحويلة الجديدة ..

و الي حبيته أكثر غوكو لما رد لبيرس هجماته السابقة :D.. جاني شعور بالرضى وقتها :024:

https://33.media.tumblr.com/b611ced581fb0b2667b29ae137abc084/tumblr_num1sgnMmb1sxfvy5o2_500.gif

https://38.media.tumblr.com/4ed5d7b62957d6fe7c1796e94999db6e/tumblr_num1sgnMmb1sxfvy5o1_500.gif

رهييب :D

دخلات بيلاف و شلته في الحلقة مااااااالها داعي خصوصاً عالنهاية :تعجب:

بالنسبة لمشهد كايو ما فهمت منه ولا شيء ~

عندي احساس ان الحلقة الجاية بتكون رهيبة :أوو:

K A R A ~
14-09-2015, 00:43
غوكو نحيل او كما لو كان اول ظهور له في زد لان هذا هو شكله وهيئته الحقيقيه بدون الكي
Ki - عضلات
ففي هذا التحول لايمكن الشعور بالكي الخاصة بغوكو ولا واحد فيهم حس بالكي تبعه
لان كما اظن انها لم تعد موجوده مع هذا التحول
هذا رايي الشخصي طبعا :e056:

and there is vegebul moment :e414:

حلقه جميله استمعت فيها
الانيميشن احسن من الحلقات السابقه - فيه امل :أوو:
غوكو كواته :أوو:

بس لو نخلص من التمطيط يطلع هولا :e414:
والا هذا كله شفناه في الفيلم

R O C K E R
14-09-2015, 03:13
^
اذا تحول غوكو هالتحول يصير ما عنده كي؟ ولا ماحد يقدر يستشعر الكي؟
قصدي هل تختفي فعلا ولا هي موجودة بس ماحد يقدر يستشعرها؟

♥ .. Blue
14-09-2015, 04:20
أخيرا حد غيري شاف الحلقة :e412:

IIRIS91

حبيت ردت فعل غوكو تجاه قوة التحويلة الجديدة ..

و الي حبيته أكثر غوكو لما رد لبيرس هجماته السابقة .. جاني شعور بالرضى وقتها

ردة فعله تجيب السعادة وهو مستانس بذا الشكل :أوو: ما اتذكر ردة فعله بالفلم بالضبط بس اذكر كانت ابرد من كذا بواجد xD

+ منتي الوحيدة الي جاه شعور الرضا *^*

دخلات بيلاف و شلته في الحلقة مااااااالها داعي خصوصاً عالنهاية

تستهبلين :تعجب: طول الحلقات الي راحت و انا كل ما اشوفهم اسلك و عادي م عندي مشكلة م احس جت عليهم

إلا ذي المرة :غول: اول ما شفتهم طق فيني عرق جالسة اصرخ من جوا مافي دراغون بول بس انقلعو =_= رجعو لي غوكو

عندي احساس ان الحلقة الجاية بتكون رهيبة

مي تو متفاءله بها :أوو: و بصراحة متحمسة لجزئية الهزلية من قتالهم :ضحكة: ذكرتني بمعركة بو يوم يعض غوكو و يرجع غوكو يعضه xD

^كلن ع همه سرا

KARA

غوكو نحيل او كما لو كان اول ظهور له في زد لان هذا هو شكله وهيئته الحقيقيه بدون الكي

Ki - عضلات

ممكن بس ع علمي ان الكي مالها علاقة بالعضلات ~ بس زيادتها زيادة ف القوة

and there is vegebul moment

هذا اكثر شيء خلاني استعجل ع الحلقة :ضحكة: لقطتهم هنا اجزاء من الثواني و فاقت كواتتها ماي بولما :e106:

الانيميشن احسن من الحلقات السابقه - فيه امل

اهم شيء الانميشن يكون كويس بالقتالات و الحلقات المهمة ، عدى ذلك نبلع :e414:

S.T.H

اذا تحول غوكو هالتحول يصير ما عنده كي؟ ولا ماحد يقدر يستشعر الكي؟
قصدي هل تختفي فعلا ولا هي موجودة بس ماحد يقدر يستشعرها؟

ع فهمي من كلام ويس هي موجودة بس محد يقدر يستشعرها ، حتى ويس نفسه

يعني الgod واضح لهم نوع 2 من الكي xD

R O C K E R
14-09-2015, 05:35
اوكي فهمت عليك
يعني الحين غوكو عنده 2 كي
و اللي حوله ما يقدرون يستشعرون اي كي

صح؟

EMUNOPLA
14-09-2015, 05:49
عناوين الحلقات القادمة لا تشهد أي تأجيل :

20 سبتمبر 2015
الحلقة 11 : دعنا نستمر يا بيروس-ساما ! معركة الآلهات تستمر !

27 سبتمبر 2015
الحلقة 12 : العالم ينهار ؟! تصادم ! إله الدمار ضد إله السوبرسايان !

4 أكتوبر 2015
الحلقة 13 : جوكو ! الذهاب لتخطي نمط إله السوبرسايان .

Emily ~
14-09-2015, 05:59
لكن الي ضرب غوكو وهزمه ليس فريزا

آدري بس حبيت سالفة انو غوكو تكفخ هالمرة مو فيجيتا :d xD

♥ .. Blue
14-09-2015, 10:55
اوكي فهمت عليك
يعني الحين غوكو عنده 2 كي
و اللي حوله ما يقدرون يستشعرون اي كي

صح؟

ما قصدت كذا

غوكو تحول الحين لـ God ، و الـ Gods الـ ki حقهم مختلف عن الـ ki العادي

فبتالي هو لما يتحول الكي حقه يتحول معه و يتغير ، فالي حوله م يقدرون يحسون بالكي حقه ابدا ~

و اتوقع هالنقطة اصلا تم ذكرها بالفلم ، ان الـ god الكي حقه م يقدرون يحسون به

+ لاحظ من الحلقات الي راحت

- الحلقة الـ 5 ، غوكو يوم قابل بيروس و ويس ، اول شيء خطر بباله إن إله الدمار هو " ويس " ولا انتبه لوجود بيروس ، دليل إنه م يقدر يحس بالكي حق بيروس ابدا .

- الحلقة الـ 6 ، بيروس يوم وصل للأرض فيجيتا راح يلتفت يمين و يسار لأنه سمع صوت بيروس ، بس م قدر يحدد مكانه مع أنه كان وراه تماما ، دليل 2 إن فعلا م يقدرو يستشعرو الكي حقت الالهات .

- و بالحلقة هذي ، بيكولو قال شيء زي " ما اقدر اتابع المعركة بشكل كويس لأني م اقدر احس بالكي " نسيت جملته بالضبط بس انها بهالمعنى ، و هذا اثبات انهم م يقدرو يحسو بالكي .

غير ان ويس قال بنفسه ، دامنا م نحس بالكي حقه ، معناه انه اله ، بس مقدر احدد اذا هو بقوة بيروس او الالهات الـ2 ~

R O C K E R
14-09-2015, 11:52
خلاص فهمت
الكي تختفي بالتحول الى اله

شكرا على الشرح الوافي

بس اعذرني على بطء الاستيعاب لاني ما شفت الفلم ههههههههههه :e108:

♥ .. Blue
14-09-2015, 12:22
الكي موجود ، بس م يقدرون يحسون به :ضحكة:

مافي مشكلة انا معرفت اشرح و طولتها و هي قصيرة :e414:

R O C K E R
14-09-2015, 12:26
ايه فهمت ادري انه موجود بس قصدي بكلمة تختفي انه ماحد يحس فيها هههههههه

لا ما قصرت شكرا عالشرح

IIRIS91
14-09-2015, 13:58
Ki - عضلات
هذا رايي الشخصي طبعا :e056:

التحويلة كشكل كان ممكن أكيرا يخليها أفضل خصوصاً لون الشعر مع ذلك فأنا أفضلها على ssj4 بمليون مره :D

أما فكرة انها تحويلة بقوه مختلفة مثل ما شفنا و انها مأخوذه من ألوان النار و درجات شدتها فهذا أكثر ما عجبني فيها :أوو:

البنية الجسدية في حالة غوكو الطبيعية ما للكي دخل فيها ~

and there is vegebul moment :e414:
ما تابت بعد الكف :D

غوكو كواته :أوو:
منجد حبيته في سوبر أكثر من الفلم :أوو:

بس لو نخلص من التمطيط يطلع هولا :e414:
والا هذا كله شفناه في الفيلم
فعلا الي قاهرني تمطيط توي :تعجب:

كان ممكن هالاسبوع نشوف آرك عوده فريزا أو شي عن شامبا أو تشامبا :واجم:

IIRIS91
14-09-2015, 15:02
ردة فعله تجيب السعادة وهو مستانس بذا الشكل :أوو: ما اتذكر ردة فعله بالفلم بالضبط بس اذكر كانت ابرد من كذا بواجد xd

فعلا في الفلم ما بينوا كيف قدر يسيطر على كل القوه الي جته و كان رد فعله بااااااااارد بعكس الحلقة رد فعله مناسب :d

مي تو متفاءله بها :أوو: و بصراحة متحمسة لجزئية الهزلية من قتالهم :ضحكة: ذكرتني بمعركة بو يوم يعض غوكو و يرجع غوكو يعضه xd

^كلن ع همه سرا

حتى فريزا كان له نصيب من العض :ضحكة:

♥ .. Blue
14-09-2015, 15:02
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2095483&stc=1&d=1442242845

♥ .. Blue
14-09-2015, 15:08
IIRIS91

فعلا في الفلم ما بينوا كيف قدر يسيطر على كل القوه الي جته و كان رد فعله بااااااااارد بعكس الحلقة رد فعله مناسب :d

الفلم يشفع له انه فلم ، بس لو جينا للحق حال الفلم من حال سوبر

معظمه طقطقه و هزليه و يوم جينا ع آخر ربع ساعة يلا نأكشنها :d فبقوة م اعتبر BoG فلم قتالي اعتبره تغيير جو و طقطقة فبالعة كل الحركات الي فيه

بس كأنمي صح استمتعت بكل حلقة و مافي حلقة كرهتها ، بس آخر الحلقات مع المط صايرة استمتع بالحلقة بشكل عام بس مع ذلك إلا و احس بالملل بنقطة معينه ~

حتى فريزا كان له نصيب من العض :ضحكة:

سيل الوحيد الي ما جاه هالنصيب :\ دليل انه مب شرير صدقي :ضحكة:

IIRIS91
14-09-2015, 15:13
خوف الكايوشين المسن من استخدام بيرس لكامل قوته و قال انه لو استخدمها راح يتسبب بدمار كبير لعالمهم ..

كلامه حمسني جداً لآرك العالم 6

وش بيصير إذا كان شامبا هو العدو الجديد ..

هل بيصير فيه قتال بين بيرس و تشامبا ؟! ~

و العالم 7 و 6 وش راح يصير فيهم ؟

من الفصل الأخير في المانجا يظهر انه تشامبا يدور الدراغون بول ليش ؟

IIRIS91
14-09-2015, 15:27
iiris91

الفلم يشفع له انه فلم ، بس لو جينا للحق حال الفلم من حال سوبر

معظمه طقطقه و هزليه و يوم جينا ع آخر ربع ساعة يلا نأكشنها :d فبقوة م اعتبر bog فلم قتالي اعتبره تغيير جو و طقطقة فبالعة كل الحركات الي فيه

بس كأنمي صح استمتعت بكل حلقة و مافي حلقة كرهتها ، بس آخر الحلقات مع المط صايرة استمتع بالحلقة بشكل عام بس مع ذلك إلا و احس بالملل بنقطة معينه ~

هي واضح انها مقدمة .. أولا في الفلم عشان يشوفون شعبية الانمي و إذا بيجيب لهم أرباح أو لا :لقافة:

و مقدمة لتعريفنا بشخصية بيرس و ويس و القوى الجديدة الي لها علاقة أكيده بآرك العالم السادس :d

IIRIS91
14-09-2015, 15:53

"دامه مو عاجبك ليه ما جلست عالتيشيرت "
صدق والله :d

♥ .. Blue
14-09-2015, 15:55
هي واضح انها مقدمة .. أولا في الفلم عشان يشوفون شعبية الانمي و إذا بيجيب لهم أرباح أو لا :لقافة:

و مقدمة لتعريفنا بشخصية بيرس و ويس و الي لها علاقة أكيده بآرك العالم السادس :d

دام فيهم حيل يطاردون ارباحهم لهالدرجة ليتهم يعطون الانمي " استحقاقيته " :d بالعقل و البديهة اذا طلعو دراغون ع سنع م هيخسرون شيء خاصة انه مجمع لهم اجيال

يعني بطقطقتهم الحالية نص الي يحبون الانمي مو قادرين يكملونه بسبه الانميشن و التمطيط :d لكن ما اقول إلا عل و عسا يتسنعون بالاركات الجديدة ع الاقل

بالنسبة لتشامبا انا متأكدة ان اركه عقب بيروس ، لأنه موجود من الحين بالمانجا :\ ، و لما افكر بها بعد

بفلم فريزا فيه قفزة زمنية لدرجة ان بان كانت مولودة ، و فيجيتا كلنا عارفين انه متحول لـ SSGSS ، اتوقع إلا و صار شيء خلال هالوقت

و اكيد عقب ارك فريزا فيه احداث جديدة :d

R O C K E R
14-09-2015, 16:04
ما تابت بعد الكف :D

ههههههههههاااااييي
بولما ما في مثلها عاشرت الوحوش مدة طويلة و صار قلبها قوي مثلهم
بس فاجأني فيجيتا لما عصب عشانها ما توقعت انه يحبها كذا
الموقف كان خطير هههههههه

IIRIS91
14-09-2015, 16:14
دام فيهم حيل يطاردون ارباحهم لهالدرجة ليتهم يعطون الانمي " استحقاقيته " :d بالعقل و البديهة اذا طلعو دراغون ع سنع م هيخسرون شيء خاصة انه مجمع لهم اجيال

يعني بطقطقتهم الحالية نص الي يحبون الانمي مو قادرين يكملونه بسبه الانميشن و التمطيط :d لكن ما اقول إلا عل و عسا يتسنعون بالاركات الجديدة ع الاقل

صادقة والله ، بس هم يسوون كذا عشان يمشي سوقهم في البلوراي .. جشع توي كما تعلمين :غول:

لذلك أملي ضعيف من ناحية الانميشن ~

بالنسبة لتشامبا انا متأكدة ان اركه عقب بيروس ، لأنه موجود من الحين بالمانجا :\ ، و لما افكر بها بعد

بفلم فريزا فيه قفزة زمنية لدرجة ان بان كانت مولودة ، و فيجيتا كلنا عارفين انه متحول لـ SSGSS ، اتوقع إلا و صار شيء خلال هالوقت

و اكيد عقب ارك فريزا فيه احداث جديدة :d

شي حلو على الأقل نشوف شي جديد ..

و فعلا عنوان الحلقة 13 يبدو لي إن ما له علاقة بأحداث فلم فريزا انما قبله ~

♥ .. Blue
14-09-2015, 16:29
صادقة والله ، بس هم يسوون كذا عشان يمشي سوقهم في البلوراي .. جشع توي كما تعلمين :غول:

لذلك أملي ضعيف من ناحية الانميشن ~

شي حلو على الأقل نشوف شي جديد ..

و فعلا عنوان الحلقة 13 يبدو لي إن ما له علاقة بأحداث فلم فريزا انما قبله ~

دراغون بيمشي سوقه كذا كذا :تعجب: ! الانميشن اصلا انصدمت بالدقيقتين حقت فيجيتا و حلقة امس :e412: مافي تشويهات

زي ما قلت اهم شيء الحلقات المهمة و القتالات ما نبي شيء بيرفكت بس صدمات عاطفية بليز لا :( و فيجيتا تحديدا خلو التعويقات بالوجه ذي بكلن بس الطووووووول الطووووووول :ميت: فيجيتا الي نعرفه قزم لا تحولونه لزرافة يرحم امكم ~~"

تعبت نفسيا و انا احش بذا الاستديو حتى خلال متابعتي لون بيس كنت دايم احش فيه و بنظامه و انا م اعرف وش " توي " اصلا

لين جا اليوم الي اكتشفت فيه الفاجعة :تعجب:

IIRIS91
14-09-2015, 16:53
دراغون بيمشي سوقه كذا كذا :تعجب: ! الانميشن اصلا انصدمت بالدقيقتين حقت فيجيتا و حلقة امس :e412: مافي تشويهات

زي ما قلت اهم شيء الحلقات المهمة و القتالات ما نبي شيء بيرفكت بس صدمات عاطفية بليز لا :( و فيجيتا تحديدا خلو التعويقات بالوجه ذي بكلن بس الطووووووول الطووووووول :ميت: فيجيتا الي نعرفه قزم لا تحولونه لزرافة يرحم امكم ~~"

تعبت نفسيا و انا احش بذا الاستديو حتى خلال متابعتي لون بيس كنت دايم احش فيه و بنظامه و انا م اعرف وش " توي " اصلا

لين جا اليوم الي اكتشفت فيه الفاجعة :تعجب:

وضع دراغون بول راح يكون نفس وضع سايلور مون ~

سايلور مون كرستال جودة و رسم الحلقات حقته تحسنت في البلوراي ~

http://www.themarysue.com/wp-content/uploads/2015/01/dhe7l2wbevslqutzcmvp-e1421099736778.png

لذلك مشكلة الانميشن محلولة في البلوراي .. و قريب راح يصدر لدراغون بول سوبر من الحلقة 1 حتى الحلقة 12 بحسب ما قريت ~

♥ .. Blue
14-09-2015, 17:12
وضع دراغون بول راح يكون نفس وضع سايلور مون ~

سايلور مون كرستال جودة و رسم الحلقات حقته تحسنت في البلوراي ~

http://www.themarysue.com/wp-content/uploads/2015/01/dhe7l2wbevslqutzcmvp-e1421099736778.png

لذلك مشكلة الانميشن محلولة في البلوراي .. و قريب راح يصدر لدراغون بول سوبر من الحلقة 1 حتى الحلقة 12 بحسب ما قريت ~

عسا البلوري ينزل بالنت بسرعة xDD زين ان فيني ادمان دراغوني عجيب فيني حيل ارجع اتفرج خخخ

اللقطة الثانية ع اليسار ذكرتني بهالستكر باللاين :ضحكة:

https://sdl-stickershop.line.naver.jp/products/0/0/1/1047987/LINEStorePC/main.png

فيه سرقة واضحة للحقوق xD

Uni's Lover
14-09-2015, 17:45
ههههههههههاااااييي
بولما ما في مثلها عاشرت الوحوش مدة طويلة و صار قلبها قوي مثلهم
بس فاجأني فيجيتا لما عصب عشانها ما توقعت انه يحبها كذا
الموقف كان خطير هههههههه

كيف ما يحبها وجايب منها ولد ومضحي بنفسه في ارك ماجيين بو مشانهم :(؟
ياه تذكرت لما حضن ابنه ترانكس في الجزء زد~.~

IIRIS91
14-09-2015, 18:50
عسا البلوري ينزل بالنت بسرعة xDD زين ان فيني ادمان دراغوني عجيب فيني حيل ارجع اتفرج خخخ

اللقطة الثانية ع اليسار ذكرتني بهالستكر باللاين :ضحكة:

https://sdl-stickershop.line.naver.jp/products/0/0/1/1047987/LINEStorePC/main.png

فيه سرقة واضحة للحقوق xD

إذا نزل البلوراي فريق شينلونج قالوا بيترجمونه و ترجمتهم ممتاز فأكيد راح أرجع أشوفه منهم :D

أشاركك نفس الادمان يا عزيزتي :غياب:

السبويلر :ضحكة:

http://41.media.tumblr.com/d817618d86d24beb6f90f07ed6f18eff/tumblr_nsvg6xTJC21sp2g3po1_500.jpg

حسسوني توي قلبت سايلنت هيل

♥ .. Blue
14-09-2015, 19:35
إذا نزل البلوراي فريق شينلونج قالوا بيترجمونه و ترجمتهم ممتاز فأكيد راح أرجع أشوفه منهم :D

أشاركك نفس الادمان يا عزيزتي :غياب:

السبويلر :ضحكة:

http://41.media.tumblr.com/d817618d86d24beb6f90f07ed6f18eff/tumblr_nsvg6xTJC21sp2g3po1_500.jpg

حسسوني توي قلبت سايلنت هيل

بالنسبة للأنمي فسايلنت هيل قليلة في حقها :ضحكة:

شينلونج للحين اتابع السيزن الاول من ترجمتهم بس م بعد خلصته xD من كثر م احسهم ياخذون راحتهم بالترجمة اخذ راحتي معاهم :e412:

FROESE
14-09-2015, 21:53
قطوتنا تنطق :ضحكة:

http://alm7ben.cc/images/uploads/144226738951.gif (http://alm7ben.cc/images/)

The Barron
14-09-2015, 22:42

هههههههههههههههههههههه

يا اني ضحكت ضحك على هذه اللقطة واعتبرتها تسوى الحلقة كاملة

Emily ~
15-09-2015, 04:24
https://33.media.tumblr.com/23152d923131c9fa43bb5c1a99bd456f/tumblr_numa48EEtq1ro6cmho1_540.gif

سحبت ع القتال وكل شي بالحلقة وقعدت اعيد هالمقطع مليون مرة :ضحكة: :أوو:

Emily ~
15-09-2015, 04:35

https://scontent-fra3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/12003291_466318046862862_2402178290981953292_n.jpg ?oh=fb565598cf8d3c5602b24a4fcdb7a888&oe=56A2E96C

fashionvictim :D

R O C K E R
15-09-2015, 05:09
https://scontent-fra3-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t1.0-9/12003291_466318046862862_2402178290981953292_n.jpg ?oh=fb565598cf8d3c5602b24a4fcdb7a888&oe=56A2E96C

:ضحكة:

Energy Kid
15-09-2015, 12:28
نسخة الفلم من الحجرة ورقة مقص احلى بكثير و اخف كمان كان يامتشا فضيحة فيها

اما في الانمي حولوها من مشهد خفيف الى مشهد ثقيل و ممطوط :e416:

IIRIS91
15-09-2015, 13:47
نسخة الفلم من الحجرة ورقة مقص احلى بكثير و اخف كمان كان يامتشا فضيحة فيها

اما في الانمي حولوها من مشهد خفيف الى مشهد ثقيل و ممطوط :e416:

أتفق معك ، أخذ المشهد هذا في سوبر تقريباً 7 دقايق كله تمطيط و تكرار بينما في الفلم دقيقتين فقط و كان حلو ~

بالنسبة ليامتشا .. تصدق ما انتبهت لكلامه الا منك صدق فضيحة :em_1f611:

رمآدي
15-09-2015, 15:03
سمعت أن هنالك نسخة من فلم ذا قودز تحوي مشاهد إضافية غير المتعارف عليها بالنسخة الأولية أو شيءٍ كهذا ..
^ أظن أنه البلوراي ^^" ..

أيمكنكم توفير فيديو يعرض هذه المقاطع ؟؟!

♥ .. Blue
15-09-2015, 15:16
^
الحمد لله ، ماني الوحيدة الي تو تدري عن الموضوع ذا :ضحكة:

IIRIS91
15-09-2015, 22:18
سمعت أن هنالك نسخة من فلم ذا قودز تحوي مشاهد إضافية غير المتعارف عليها بالنسخة الأولية أو شيءٍ كهذا ..
^ أظن أنه البلوراي ^^" ..

أيمكنكم توفير فيديو يعرض هذه المقاطع ؟؟!

نسخة البلوراي للفلم زادو فيها 20 دقيقة تقريباً ..

و أغلبها لقطات بالثواني هنا و هناك يعني في الحوارات و القتالات .. الي ما لها تأثير كبير عالقصة ~

هاذي بعض المشاهد الي قدرت أجمعها و فيه غيرها ~

مقدمة الفلم ..
الرابط (https://www.youtube.com/watch?v=X9tEIMRBvm4/)

مشهد ساتان الثمل يتحدى بيرس ~
الرابط (https://www.youtube.com/watch?v=uOMaEBoZ4Xk)

مشهد الجانكين لأولونج و بيرس ~
الرابط (https://www.youtube.com/watch?v=1TLJjigFT4Q)

و هنا مشهد قتال بوو و البقية ضد بيرس ..
الرابط (https://www.youtube.com/watch?v=3IIYFHZfVZ8)

وهنا مشهد نقاش المجموعة حول فيجيتا ~
الرابط (https://www.youtube.com/watch?v=eAh_UQpmZ9Q)

و هنا مشهد ويس مع آندرويد 18 ~
الرابط (https://www.youtube.com/watch?v=5tCq3k3jpuw)

و فيه مشهد على نهاية الفلم لويس و بيرس بس ما لقيته ~

K A R A ~
16-09-2015, 02:46

ههههههههههههههههههههه :ضحكة:

يازينه هالمشهد عدته اكثر من مره

ssj3 gogeta
16-09-2015, 18:10
الشابتر الرابع والأخير للأرك يلمح لعودة فيجيتو :

http://www.db-z.com/dragon-ball-super-chapitre-4/

IIRIS91
16-09-2015, 19:32

الله يعطيك العافية ^^

لحظة كيبيتو و كايوشين انفصلوا كيف ؟ مو المفروض يكون اتحاد البوتورا دائم !! ::مغتاظ::

تشامبا يهاجم جنود فريزا ، و سوروبيت و توغوما موجودين بالشابتر ...

يعني فيه احتتمال انه يظهر في بداية آرك عودة فريزا ~

♥ .. Blue
16-09-2015, 19:55
فيجيتو :e106::e106: أطالب بقوة بعودته :e411:

FROESE
16-09-2015, 19:56
فيجتو وجوجيتا كلهم فخمين وماينعاف ظهورهم

ssj3 gogeta
16-09-2015, 21:10
الله يعطيك العافية ^^

لحظة كيبيتو و كايوشين انفصلوا كيف ؟ مو المفروض يكون اتحاد البوتورا دائم !! ::مغتاظ::

استعملوا كرات ناميك واتوقع انه تلميح لعودة فيجيتو لان الكاتب حيبغانا نعرف انهم حيقدروا ينفصلوا

IIRIS91
16-09-2015, 22:28
^^

آها .. شيء رائع اذا بنشوف فيجيتو مره ثانية :أوو:

هل يعني أن الكايوشين استخدم الدراغون بول عشان يمنع تشامبا من استخدامها ؟ لأني قريت إن تشامبا ما يبغى الدراغون بول ::مغتاظ::

Energy Kid
17-09-2015, 00:48
لحظة متى انفصلوا ؟

K A R A ~
17-09-2015, 01:38

Vegito's fan right here <<<

.kakarot.
18-09-2015, 09:19
استعملوا كرات ناميك واتوقع انه تلميح لعودة فيجيتو لان الكاتب حيبغانا نعرف انهم حيقدروا ينفصلوا

هل الكاتب بدأ بإستخدام عوالم اخرى ؟؟

ssj3 gogeta
18-09-2015, 11:45
هل الكاتب بدأ بإستخدام عوالم اخرى ؟؟

حيستخدم العالم السادس بعد ارك فريزا

Abdulrahman.s
19-09-2015, 03:10

:e412::e412::e412:

اشتقت لبسيط
:e413:

Abdulrahman.s
19-09-2015, 03:17

شخصية فيجيتو أسطورية
أتمنى فعلا يرجعونها :e407:

Javert
19-09-2015, 10:16

ضد عودة فيجيتو شخصية مملة وصوتة المزدوج مزعج
ياليت المؤلف يتشجع و يشوف لنا شخصيات جديدة بدل التكرار عالم دراغون بول لانهائي مجرات واكوان وعالم اخر
فليش الشخصيات قليله والبطولة حكر على البطل
افكار المؤلف انتهت والجزء الجديد محبط وطفولي

♥ .. Blue
19-09-2015, 10:38
اعارضك ناحية عودة فيجيتو لاني بقوة ابغاه يرجع :ضحكة:

بس ناحية البطولة معك حق :d

اعشق غوكو بس ما يغير انه شيء ممل نشوف اي بطل بالحياة بوضعية " سيد المواقف الصعبة "

أكثر شيء اتمناه في هالسيزن هو حركة جديدة :\

افكار المؤلف انتهت والجزء الجديد محبط وطفولي

للآن تونا باحداث BOG ، فما تدري شالي براسه دامه رجع ~

هالسطر مقدر لا اعارضك ولا اوافقك فيه لين ينتهي سوبر :e404:

الشخصيات الجديدة اكيد هتكون موجودة دامه بيسوي عوالم ثانية ع كل~

ĄћmAd
19-09-2015, 10:53
لو الكاتب يكتب سيزن عن التقاء باردوك مع غوكو ..
لأنه السايان الوحيد اللي رجع بالزمن ،لو يعصر مخه شوي ممكن يطلع موسم عن الساياجين لانهم عنصر دراجون بول الأهم ..
أحسن من كامي ورا كامي ..دراجون بول جميل بالعلاقات الاسرية والتوريث !!

رمآدي
19-09-2015, 12:57
^

أحس حركة كامي وعوالم وذي الأشياء مستهلكة بشدة بأنميات ما بعد الألفية الثانية ..
رغم إنها راح تكون حماس لو كان دراغون بول سوبر مثل زد ..
لكن أفضّل التركيز على أحداث من صميم القصة مثل التنانين والكرات والسايان ..

♥ .. Blue
19-09-2015, 13:00
ذي مستحيلة :e412:
+ بارادوك مات م رجع بالزمن ، الاوفا ذيك مالها دخل باكيرا خخخخ
عموما انتو اصبرو نشوف شعند الرجال ثم نتفاهم شمفروض يسوي وايش م يسوي xD

ĄћmAd
20-09-2015, 04:24
^
معقول فلر ؟! :جرح:،طيب حتى لو كانت ،ماشفت شخصيات ماتت ورجعت بانمي متل دراجون بول :d
يرجعه ،احس ان قي شي ناقص ان جوكو ماشاف ابوه ولا كلمه :نوم:

♥ .. Blue
20-09-2015, 08:21
للأسف ان اكيرا ماله نية يخلي غوكو و ابوه يتقابلون :نوم:

اذكر جاه سؤال زي كذا و قال انه م هيرجع إلا كان شيء له علاقة بالماضي لأنه ببساطة ميت ، و صح الدراغون بول ترجع الموتى بس مافي اي سبب انه يرجع اصلا و حتى ماهو بذيك القوة عشان يتمنون رجعته < كلامه حسب الي اذكره :d

ولو جينا للواقع غوكو نفسه م اعتقد عنده اي اهتمام يرجع او يقابل ابوه خخخخخ

رمآدي
20-09-2015, 12:57
http://img05.deviantart.net/b19c/i/2015/172/6/3/dragon_ball_super_characters_concept_by_drabounz-d8y6nkh.jpg

♥ .. Blue
20-09-2015, 18:25
الشهر الجاي اكتوبر = بينزل بلوري

تفرجه بجودة سنعه احسن *^*

Jαωαd
20-09-2015, 18:27
:غياب:أنا الى الآن محتار هل أشاهد الفيلم أو الأنمي
إدا شاهدت الأنمي بيكون عندي شيء أتحمس له مع الحلقات.......
بس لو شاهدت الفيلم بيخترب علي الأنمي بس ممكن الأحداث تكون أفضل:لحية: إن شاء الله هدا آخر فيلم

ĄћmAd
20-09-2015, 22:03
للأسف ان اكيرا ماله نية يخلي غوكو و ابوه يتقابلون :نوم:

اذكر جاه سؤال زي كذا و قال انه م هيرجع إلا كان شيء له علاقة بالماضي لأنه ببساطة ميت ، و صح الدراغون بول ترجع الموتى بس مافي اي سبب انه يرجع اصلا و حتى ماهو بذيك القوة عشان يتمنون رجعته < كلامه حسب الي اذكره :d

ولو جينا للواقع غوكو نفسه م اعتقد عنده اي اهتمام يرجع او يقابل ابوه خخخخخ

للاسف :نوم:
اذا عصر مخه ممكن يرجعه لأي سبب،عندك بيروس بيدمر الارض بسبب سخيف وهو الحلوى :d
على كل شخصيات قديمة تحمس المتابعين لهيك حشروا فريزا بآخر فلم :نوم:
بصراحة لو عرف انه قوي راح يتحمس :d ،بيكون والده بيتدرب بالعالم الاخر :d
...
فلم فريزا نزل مترجم sd :موسوس:

IIRIS91
20-09-2015, 23:40
بصراحة لو عرف انه قوي راح يتحمس :d ،بيكون والده بيتدرب بالعالم الاخر :d

لا أعتقد إن باردوك بامكانه التدرب في العالم الآخر فهو شرير :موسوس:
التدريب في العالم الآخر يكون للمقاتلين الخيّرين فقط ~
أنا ودي يسوون سلسلة قصيرة عن حياة السيانز قبل ما ينفجر الكوكب و يكون بطلها باردوك :أوو:

رمآدي
21-09-2015, 02:44
المؤلف يقدر يرجع بارادوك وزوجته بعد بأي طريقة ..
مثلاً تشيشي يكون ودّها تشوف الأبوين اللي خلفوا زوجها اللي شيب رآسها xD
أو غوتين يكلمه أبوه عن جده (يقصد الجد غوهان) فيروح يتمنى يرجع جده (طبعا التنين يفهم قصده جده من الدم أي بارادوك) xD
بعد كذا يعيش غوتين يوم كامل مع جده ويناديه طول الوقت جدي غوهان وهو يصارخ كاكاروتو أهذا أنت؟ + أنا لست جدك ... xD
بالآخر يروح يقتل الناس (طبعاً عرق السايان فيه) ويتدخل غوكو ويجي بينهم قتال بسيط ويقتله غوكو وبارادوك يفتخر فيه ثم يموت
بعد هذا كله غوكو مارح يعرف إن هذا أبوه >>>> أجل وش الفايده؟؟ xD

الخلاصة لو أكيرا وده يظهره كان أظهره من زمان :em_1f610:

Emily ~
21-09-2015, 05:57
^

حبيت السيناريو :ضحكة:

بس مستحيل غوكو ما يعرف انو ابوه مو غبي لهدرجة مبين انو نسخة عنه :d

ĄћmAd
21-09-2015, 10:35
لسا مصر على موسم جديد للساياجين :نوم:
الساياجين ملح المانجا ،شوفو فيجيتا محبيه كم أو غوتين :d
بفلم بيروس قالت بولما ان عند فيجيتا اخ مدري بأي كوكب لازم يرجع بأي طريقة :نوم:
او شي حاكم يرجع كل السايجين الميتين ليعمل منهم جيش لتدمير الارض اشوفه سيناريو ss :d

رمآدي
21-09-2015, 10:53
حبيت السيناريو :ضحكة:

بس مستحيل غوكو ما يعرف انو ابوه مو غبي لهدرجة مبين انو نسخة عنه :D

ينفع يكون أوفا أو حلقة خاصة :لقافة:
ما تفرق معاه بالفيلم الثالث مدري الرابع قاتل سايان نسخة من شكله أظن اسمه تاربل :لقافة:

لسا مصر على موسم جديد للساياجين http://www.mexat.com/vb/images/smilies/sleeping.gif
الساياجين ملح المانجا ،شوفو فيجيتا محبيه كم أو غوتين http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
بفلم بيروس قالت بولما ان عند فيجيتا اخ مدري بأي كوكب لازم يرجع بأي طريقة http://www.mexat.com/vb/images/smilies/sleeping.gif
او شي حاكم يرجع كل السايجين الميتين ليعمل منهم جيش لتدمير الارض اشوفه سيناريو ss http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

المفروض يكون آخر أرك يختم السلسلة يتكلم عنهم http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
لا أحد يقول السايان ضعاف وكذا .. يقدر المؤلف يبتكر لهم تحويلة من تحوّل الغوريلا :ضحكة:

Jαωαd
21-09-2015, 10:56
^
تاربل اخ فيجيتا
داك اسمه تورس

al_aseer5050
21-09-2015, 11:01
لسا مصر على موسم جديد للساياجين :نوم:
الساياجين ملح المانجا ،شوفو فيجيتا محبيه كم أو غوتين :d
بفلم بيروس قالت بولما ان عند فيجيتا اخ مدري بأي كوكب لازم يرجع بأي طريقة :نوم:
او شي حاكم يرجع كل السايجين الميتين ليعمل منهم جيش لتدمير الارض اشوفه سيناريو ss :d

أخ فيجيتا مجرد فلر ظهر في أحد الحلقات الخاصة سنة 2008 على ما أعتقد

ĄћmAd
21-09-2015, 11:10
أخ فيجيتا مجرد فلر ظهر في أحد الحلقات الخاصة سنة 2008 على ما أعتقد
وانذكر بالفلم ١٤وهالفلم صار موسم كامل !!
..
ماضروري موسم يكون مثبت من معطيات المانجا سابقا ،،نحتاج افكار جديدة تكون منطقية نوعا ما مع القصة الاصلية ..
جد مو صعبة ،،واحد من المتابعين قادر على هالشي ،كيف الكاتب !!
طبعا الاستديو بيرحب دائما ،دراجون بول له شعبية ممتازة

♥ .. Blue
21-09-2015, 11:29
بالضبط اكيرا اذا يبغا شاف له اي صرفه و جاب بارادوك للحياة
بس م سوى هالشيء = ماله اي نية
و بصراحة لو مكان اكيرا سويت نفس الشيء ، ليه اتعب نفسي و ارجعه للحياة عشان " البطل " يقابل ابوه :d ؟
هالنوع من الدراما ماله داعي بنظري خخخخخخخخخخ
بس هذا اذا قلنا ان اكيرا بيستعمل " الدراغون بول "

لكن لو قلنا صار فيه دوشه بالعالم الآخر و قابله هناك فهنا هتحمس :أوو: #باختصار معارضة لفكرة عودته للحياة فقط خخخخ

+ الجحيم الي بالانمي ع فكرة فلر بعد ، اكيرا م جاب الجحيم ف نفس المانجا بس جابها بفلم عودة فريزا

كان عباره عن انو نفس الشخص يكون بشرنقة و حوله جنيات و دباديب يزعجونه :em_1f606: باختصار نو وي الرجال يتدرب بالعالم الآخر

فلم فريزا موجود بالنت بس من تصوير سينما xD م نزل البلوري

+ اخ فيجيتا ما جابو طاريه بسوبر فممكن ينسحب عليه

♥ .. Blue
21-09-2015, 11:33
:غياب:أنا الى الآن محتار هل أشاهد الفيلم أو الأنمي
إدا شاهدت الأنمي بيكون عندي شيء أتحمس له مع الحلقات.......
بس لو شاهدت الفيلم بيخترب علي الأنمي بس ممكن الأحداث تكون أفضل:لحية: إن شاء الله هدا آخر فيلم

الانميشن بالفلم اكيد بيكون افضل ع كل من الي بالانمي

فانت لك الحرية و مدى اهتمامك ، اذا انت للآن حاب الانمي فعادي انتظره و ارجع تفرجه مره 2 كفلم عشان الانميشن

بس لو انت من الي مو عاجبهم الانمي ، فلين نزل الفلم توكل ع الله و تفرجه

رمآدي
21-09-2015, 11:36
http://33.media.tumblr.com/2bf8e31d5fb5cab81375afa6800443f8/tumblr_nl274tlbRX1twbz24o1_250.gif

بولما وهي بولما وفيجيتا وهو فيجيتا ماصار بينهم زي كذا موقف :D

♥ .. Blue
21-09-2015, 13:03
^ عشان كذا احترم تشي و احبها ف الله :بكاء:

شمصبرها عليه مدري :e108:

ĄћmAd
21-09-2015, 15:09
^مافي سايان نقي شفته كزوج مثالي ،،كلهم فاصلين :ضحكة:

♥ .. Blue
21-09-2015, 16:51
^
متأكد ما شفت فيدل و غوهان :ضحكة: ؟ هذولا عبارة عن حمايم الحب بدراغون

ĄћmAd
21-09-2015, 21:11
^غوهان مو سايان نقي :نوم:،يملك قواهم مو طبعهم :نوم:

K A R A ~
21-09-2015, 22:57
الحلقه ميه ميه :وداع: اي لوف ايت

♥ .. Blue
22-09-2015, 10:46
^غوهان مو سايان نقي :نوم:،يملك قواهم مو طبعهم :نوم:

خلاص عندك تاربل :p كانون او لا الرجال اخلاقه ذابحته xD

♥ .. Blue
22-09-2015, 19:26
الحلقه ميه ميه :وداع: اي لوف ايت

من الظهر كنت ابغا اعلق ع الحلقة معك بس النت قلب كبدي بتعليقه :ميت: كان المفروض اسوي اقتباس متعدد بس فهاوة :تعجب: !

المهم كانت فعلا رهيبة :وداع:

وشفت جزئيتي الي كنت متحمسة لها بعد :أوو:

http://33.media.tumblr.com/8b6355142cd56a1743a49b509741d002/tumblr_nuyj3shWlu1ufq6kgo1_400.gif

المعركة مررة تذكرني بارك بو :ضحكة: حبيت اللقطة الي كانت مع الغيوم كانت جميييلة :أوو: !

و احسن شيء كانت طبعا النهاية حقت الحلقة :em_1f629: استانس كل م شفت غوكو يتحمس لقتال ناس اقوى منه :أوو:

+ عرفنا ليه شلتنا م طارو خخخخخ

فيجيتا المفروض انه لحقهم دام كذا ، بس شكله يقدر يشوف المعركة كويس من مكانه :غياب: مدري شهالعيون الي عنده الي حتى و هم بالفضاء الخارجي صادتهم

Emily ~
22-09-2015, 22:24
https://scontent-sin1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/12039677_739721582796663_5175090356342583350_n.jpg ?oh=c0e5aca5b10aa120146272f1a60285d8&oe=569B929E

:ضحكة:

K A R A ~
23-09-2015, 01:24
من الظهر كنت ابغا اعلق ع الحلقة معك بس النت قلب كبدي بتعليقه :ميت: كان المفروض اسوي اقتباس متعدد بس فهاوة :تعجب: !

المهم كانت فعلا رهيبة :وداع:

وشفت جزئيتي الي كنت متحمسة لها بعد :أوو:

http://33.media.tumblr.com/8b6355142cd56a1743a49b509741d002/tumblr_nuyj3shWlu1ufq6kgo1_400.gif

المعركة مررة تذكرني بارك بو :ضحكة: حبيت اللقطة الي كانت مع الغيوم كانت جميييلة :أوو: !

و احسن شيء كانت طبعا النهاية حقت الحلقة :em_1f629: استانس كل م شفت غوكو يتحمس لقتال ناس اقوى منه :أوو:

+ عرفنا ليه شلتنا م طارو خخخخخ

فيجيتا المفروض انه لحقهم دام كذا ، بس شكله يقدر يشوف المعركة كويس من مكانه :غياب: مدري شهالعيون الي عنده الي حتى و هم بالفضاء الخارجي صادتهم

الاوست لمن كان غوكو غارق في البحر :وداع:
الحلقه فيها اوستات عجبتني صراحة

رمآدي
23-09-2015, 19:50
عيدكم مبارك
لو سمحتو ضروري اللي عنده رابط فلم ذا قودز يرسله لي ومشكورين

Jαωαd
23-09-2015, 20:51
ssj3 gogeta
:لقافة:ماسمعنا رأيك عن super?

♥ .. Blue
23-09-2015, 21:03
الاوست لمن كان غوكو غارق في البحر :وداع:
الحلقه فيها اوستات عجبتني صراحة

ي الله احسني صقهه لما يجي الموضوع متعلق بالاوستات :ضحكة:

لو يحطون اوست يسب فيني و اهلي م دريت عنه :em_1f606: لما اجي اشوف الحلقة مرة 2 يبي لي اركز فيها اكثر ~

اشوف كثيرين عجبتهم ~

♥ .. Blue
23-09-2015, 21:04
عيدكم مبارك
لو سمحتو ضروري اللي عنده رابط فلم ذا قودز يرسله لي ومشكورين

ذا باتل ولا عودة فريزا تبغا :موسوس: ؟!

رمآدي
23-09-2015, 21:36
ذا باتل :e418:

ssj3 gogeta
23-09-2015, 22:01
ssj3 gogeta
:لقافة:ماسمعنا رأيك عن super?

الأرك بشكل عام ممتع ومثلما توقعته لكن اتمنى ان سرعة سير الأحداث يتحسن في الاركات الجايه مع اني ما اتوقع لان توي مشهورين بالتمطيط

♥ .. Blue
23-09-2015, 23:00
ذا باتل :e418:

تبغا الي كامل صح ؟ انا بعد ابغاه و ناوية ادوره كذا كذا xD لما القا له رابط حلو هرسله لك ~

`Viper
25-09-2015, 00:07
منهو السايان النقي ؟
هل جوهان يعتبر سيان نقي ؟ ولا بان ؟ ولا السيان النقي اللي 100% أمثال غوكو وفيجيتا ؟
جايف الانمي قبل 7 سنين وفقدت الذاكره -_-" ..

وشلون مستوى اخر ثلاث حلقات ؟
متى بينتهي الارك ؟.. سمعت فيه آرك بيكون بين ذا باتل اوف قادز و ارك فريزا ؟

Ṣwεεтέя,n
25-09-2015, 01:43
عيد سعيد وكل عام وانتم بخير جميعاً :e022:

منهو السايان النقي ؟
هل جوهان يعتبر سيان نقي ؟ ولا بان ؟ ولا السيان النقي اللي 100% أمثال غوكو وفيجيتا ؟
جايف الانمي قبل 7 سنين وفقدت الذاكره -_-" ..

السايان النقي هو ال100% على قولتك مثل فيجيتا وغوكو :d

♥ .. Blue
25-09-2015, 11:42
وشلون مستوى اخر ثلاث حلقات ؟
متى بينتهي الارك ؟.. سمعت فيه آرك بيكون بين ذا باتل اوف قادز و ارك فريزا ؟

آخر حلقتين كان مستواهم جميل ::جيد:: الحلقات من الـ5-9 كانت حلوة عموما بس فيها عيوب بعد :لقافة: بس السادسة كانت افضل شيء بينهم :سعادة2:

و الأرك ع م يبدو انه بينتهي بالحلقة الجاية ، او الي عقبها كأفصى حد نسيت عناوين الحلقات :ضحكة:

+ يب احتمال كبيير جدا يكون فيه ارك بين ذا باتل و عودة فريزا :)

رمآدي
25-09-2015, 14:45
تبغا الي كامل صح ؟ انا بعد ابغاه و ناوية ادوره كذا كذا xD لما القا له رابط حلو هرسله لك ~

أوكي ثانكس http://www.mexat.com/vb/images/smilies/2013/e418.png

--

هالفترة بديت أعيد متابعة أرك بو .. قبل كنت أشوفه أرك مسخرة لكن الأن غيرت رأي فيه ..
بس أحد يفهمني الكايوشين ايش وضعهم بميزان القوى ؟؟
حسب ما ذكر إن أي واحد منهم يقدر يهزم فريزا بضربة ..
وبفلاشباك لهم واحد فيهم كان يقدر يقارع كيد بو (عندي احساس إنها فلر)
أنا شخصيا أظن إنهم متفاوتين بالقوة .. الوحيد الحي فيهم الكايوشين البزر كان ضعيف وخواف قبل ما يندمج :e409:

--

جوجيتا ssj3
تتابع مولتفيرس صح ؟
عندك خلفية عن اللي قدر يهزم فيجيتو بنقله لبعد ثاني ؟
^ قريت واحد أجنبي كتب إنه ظهر بالأنمي ..

رمآدي
25-09-2015, 14:47
بعض أعمال الفانز لدراغون بول لو تصير أنمي تكتسح سوبر سهولة :em_1f615:

رمآدي
25-09-2015, 14:53
لما تشوف واحد دوبه يتابع دراغون بول وما قد جربها بالألعاب وما انحرق عليه شيء وبقمة حماسه ..
غيراااااااااااااااااااااااااااان أبغى أكون بداله :e401:

M I R A
25-09-2015, 18:56
كل عام وأنتم بخير :e030:

سيتم استبدال Jouji YANAMI صوت الراوي و كايو ساما ابتداء من الحلقة القادمة
البديل سيكون نفس سيو أولونغ Naoki TATSUTA

ما اتخيل دراغون بول بدون صوت راوينا :وداع:

FROESE
25-09-2015, 19:05
الرجال شايب شي طبيعي حتى الاداء تبعه في سوبر يدل لك إنه تعبان

M I R A
25-09-2015, 19:07
https://40.media.tumblr.com/90ae4369a010a555ecf74302c848f583/tumblr_nv8jeopzP81ro6cmho1_540.jpg

:e418:

M I R A
25-09-2015, 19:11
الرجال شايب شي طبيعي حتى الاداء تبعه في سوبر يدل لك إنه تعبان

صح واضح من الأداء انه مريض
يقولون انه استبدال مؤقت

Ṣwεεтέя,n
25-09-2015, 22:50
seven teen & blue

هذا رابط الفلم كامل مع المشاهد المحذوفه انجليزي تورنت،ما اتوقع فيه احد ترجم النسخه الكامله للعربيه

http://www.nyaa.se/?page=view&tid=539098

Ṣwεεтέя,n
25-09-2015, 22:52

وانتي بخير 3>

واضح انه كبر ..اداءه مو مثل قبل :محبط:
ان شاءلله يرجع ويتحسن ،

`Viper
26-09-2015, 01:06
أوه الحلقة 11 جميلة ..
ماتوقعت يكون القتال مختلف وايد عن الفيلم وفيه اضافات ، سحبت على الحلقة 9 و10
شكلي برجع اتابعهم لأني احس اني قاعد اشوف احداث غير احداث الفيلم بسبب الاضافات ..

بيروس متفوق فالقتال ودعس غوكو مع أنه قاعد يطقطق وماطلع كل قوته ..
بس واضح ان غوكو بعد ما تعود على قوة السوبر سايان غود ..
بيروس هيبه وفخم وكوميدي 3>

`Viper
26-09-2015, 01:14
عيد سعيد وكل عام وانتم بخير جميعاً :e022:

السايان النقي هو ال100% على قولتك مثل فيجيتا وغوكو :d
يعني ألاصل :d
جفتي فيلم فريزا ؟

آخر لقتين كان مستواهم جميل ::جيد:: الحلقات من الـ5-9 كانت حلوة عموما بس فيها عيوب بعد :لقافة: بس السادسة كانت افضل شيء بينهم :سعادة2:
و الأرك ع م يبدو انه بينتهي بالحلقة الجاية ، او الي عقبها كأفصى حد نسيت عناوين الحلقات :ضحكة:
+ يب احتمال كبيير جدا يكون فيه ارك بين ذا باتل و عودة فريزا :)

مشكوره :سعادة2:
أن شالله يتعدى الانمي الـ أميه حلقه لان قصة الاكوان هاذي ماتوقع تكفيها 100 حلقه

♥ .. Blue
26-09-2015, 11:40
هالفترة بديت أعيد متابعة أرك بو .. قبل كنت أشوفه أرك مسخرة لكن الأن غيرت رأي فيه ..
بس أحد يفهمني الكايوشين ايش وضعهم بميزان القوى ؟؟
حسب ما ذكر إن أي واحد منهم يقدر يهزم فريزا بضربة ..
وبفلاشباك لهم واحد فيهم كان يقدر يقارع كيد بو (عندي احساس إنها فلر)
أنا شخصيا أظن إنهم متفاوتين بالقوة .. الوحيد الحي فيهم الكايوشين البزر كان ضعيف وخواف قبل ما يندمج :e409:

شالي ما كان عاجبك فيه :d ؟

كان جميل :أوو: و الكوميديا فيه كانت حلوة صراحة *^*

م فهمت قصدك ناحية الكايوشين بميزان القوة ، بس الفلاش باك حق شلة الكايوشين فلر فعلا :e404:

فلو انت تقصد من اقوى كايوشين و من الاضعف ، فلا تدقق و تتعب نفسك لأن مب شيء مهم + زي م قلت الفلاش باك فلر و كان بالمانجا مجرد كلام ~

أولا / و انت بصحة و سلامة :أوو:

ثانيا / NOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO

هذا الي يوجع القلب اكثر من التمطيط :بكاء:

اتمنى يتحسن بسرعة و يرجع :محبط:

seven teen & blue

هذا رابط الفلم كامل مع المشاهد المحذوفه انجليزي تورنت،ما اتوقع فيه احد ترجم النسخه الكامله للعربيه

http://www.nyaa.se/?page=view&tid=539098 (http://www.nyaa.se/?page=view&tid=539098)

أحبك ي بت :بكاء: انجليزي عربي كله واحد المهم الفلم :أوو:

أوه الحلقة 11 جميلة ..
ماتوقعت يكون القتال مختلف وايد عن الفيلم وفيه اضافات ، سحبت على الحلقة 9 و10
شكلي برجع اتابعهم لأني احس اني قاعد اشوف احداث غير احداث الفيلم بسبب الاضافات ..

بيروس متفوق فالقتال ودعس غوكو مع أنه قاعد يطقطق وماطلع كل قوته ..
بس واضح ان غوكو بعد ما تعود على قوة السوبر سايان غود ..
بيروس هيبه وفخم وكوميدي 3>

مشكوره :سعادة2:
أن شالله يتعدى الانمي الـ أميه حلقه لان قصة الاكوان هاذي ماتوقع تكفيها 100 حلقه

بيروس القطوة الوحيدة الي ابغا اربيها :وداع:

القتال ترا بدا بالحلقة الـ 10 ، الـ 9 مافيها ذيك الاهمية بالنسبة للمعركة و نصها كان لتحول فقط :ضحكة:

فكافي انك ترجع تشوف من الـ 10 :سعادة2:

^ بما انك اوردي نطيت لـ11 فما اعتقد يهمك تتابع كل الحلقات خخ

+ قدامنا تقريبا سنتين ع م يخلص السيزن ، فلا تستبعد انه يجيهم الالهام و يمددونه خخخ

رمآدي
26-09-2015, 16:27
شُكراً سويتيرن :) ..

--

بلو ..

للأسف أرك بو المتفتح (أغلبه كوميديا) كان بعد أركات جامدة (جدية) سايان وفريزا وانختمت بأرك سيل ..
فما كنت متقبل التحول المفاجئ للشخصيات .. صار فيهم شوية برود على بلاهة ..
^ طبعاً البرود بأرك بو مستحيل يتقارن بالبرود بسوبر :لقافة: ..
لكن وقتها كنت بزر فهذا الكره للأرك جاء من عاطفة وميول دون النظر إلى الأسباب المنطقية لهذه التغيرات ..

أما الأن أعتقد إني تقبلت الفكرة .. سبع سنوات كانت كافية وأكثر ليتأثروا بالسلام ..
خاصة غوهان المسكين .. عاش كم سنة هادئة وبعدها ظهروا السايان ومن يومها يتدرب ويقاتل ويتكفخ ..
أحسه بأرك بو ينفس عن كل السنوات اللي ضاعت من طفولته :p

بخصوص الكايوشين أنا بفترة فضاوة لدرجة إني صرت أدقق بالتوافه ..
أتذكر قبل كم شهر قعدت أفكر بمصير ذاك الضفدع جينيو ::سخرية::
على فكرة وش صار معاه ::سخرية::::سخرية::
سؤالي بدقة هو : هل الكايوشين أقوى من سيل أم أضعف ؟؟

للأسف فلر مثل ما توقعت :بكاء:
وقعت بغرام الكايوشين الغرب مدري الشرق المهم البنت :بكاء:

https://36.media.tumblr.com/6bde6f72c88a34cf3c624b646d1f431c/tumblr_mrwj5rPAeV1qiijr6o1_500.png

الأن قاعد أتابع معركة غوكو ssj3 و كيد بو ..
معركة رهيبة خاصة جزء العض xD

♥ .. Blue
26-09-2015, 17:35
البرود الي بسوبر مشكلته العظمى " ما يتحركون " :ضحكة: فهذا الي يطفش بالموضوع :نوم: بس الحمد لله آخر حلقتين م كان فيهم هالمشكلة :لقافة:

فهمت ليه ما حبيت بو :d كثيرين ما حبوه لنفس اسبابك خخخخخخخ

انه مايل للكوميديا اكثر حتى بالقتالات الي فيه :d

عن نفسي اعتبره للحق الـ fav من بين كل الاركات :أوو: بس آخر معركة فيه هي الي كرهتها بسبب التناقضات الي فيها :نوم: و طبعا سبب التناقضات الي فيها كان ببساطة " فلر " بعد :d

أتذكر قبل كم شهر قعدت أفكر بمصير ذاك الضفدع جينيو ::سخرية::

على فكرة وش صار معاه ::سخرية::::سخرية::

تعال صف جمبي :ضحكة: !!! اختك بالله من يومها تفكر بهالسؤال هل مات بناميك ولا جا معاهم ع الارض xDDD

عن نفسي ارجح فكرة انه معاهم بالأرض و ببيت بولما بعد ، مع حيوانات ابوها وامها، حيث تزوج من ضفدعة جميلة و انجبو الكثير من الضفادع x""D

سؤالي بدقة هو : هل الكايوشين أقوى من سيل أم أضعف ؟؟

الكايوشين اضعف من سيل ^^

اذا لاحظت ، فالكايوشين كانو خايفين من دابرا ، الي قالو بوضوح انه بنفس قوة سيل :d

اذا كان خايف من دابرا فهذا يثبت انه اقل قوة منه :e414:

رمآدي
26-09-2015, 19:05
شيء حلو إن ذا الشيء تغير بسوبر بآخر حلقتين

أعتقد إنها مسألة أذواق في النهاية , عموماً واضح إن الكاتب تعمد يخلي آرك بو كذا :e402:

خخخخخخخخخخخخ ..
صح صح أتذكر شفته بحديقة بولما بحلقة xD
أهم شيء عاش حياته x""D

دابورا بمستوى سيل !! ............. شيت :em_1f610:
فرق ما بين الثرى والثريا ><

Emily ~
27-09-2015, 04:24
آحلى معركة بأرك بو هي غوتنكس ضد بو لو آعيدها مليون مرة مآ آمل منها :ضحكة: xD
حتى فيجيتو ضد بو :أوو: :قلب:

♥ .. Blue
27-09-2015, 11:47
Seven Teen

أنت شكلك سحبت ع سوبر من الحلقة ال9 :ضحكة:

أعتقد إنها مسألة أذواق في النهاية , عموماً واضح إن الكاتب تعمد يخلي آرك بو كذا

يب الدعوة ذوق :d بس انه اكيرا بعد بارك بو كان حرفيا طفشات من دراغون ، فممكن لهالشيء دور بعد xD

لكن فعلا الارك كان مليان اشياء حلوة :e106:

Emily

معركة غوتينكس تذذذذبح :ضحكة: و مليانه لقطات كيوووت

زي يوم غوتينكس مقرر من بداية المعركة باسوي نفسي اني باخسر عشان افاجئهم بالنهاية

آخرتها يوم شاف بيكولو فاقد الامل بالحياة راح زعل و جرره ع جنب " انت مصدق اني باخسر ؟ انا بس ابغا اخلي المعركة كشخة "

طيب انت شالبوينت عندك من ذا كله x""D ما فاجأتهم ولا سويت معركة " كشخة "

فيجيتو استنى انه يرجع :بكاء: متحمسة لفكرة رجعته ، هو الي لين شفته احس صح ذولا غوكو و فيجيتا و صارو و واحد :ضحكة:

غوغيتا رزين ع انه يصير اندماج بين هال2 ، عكس فيجيتو هيط غرور شوفة نفس xDD

رمآدي
27-09-2015, 13:58
أصلا حتى لما تابعت سوبر تابعتها مع السحب , بأصبر 50 حلقة على الأقل بعدها أتابع :em_1f62c:

--

واضح بأرك بو الكاتب يبغى يرجع لأيام الجزء الأول :em_1f606:
معركة غوتينكس فاصلة , أكثر شيء ضحكني غوتينكس يتكلم مع بيكولو وبو قاعد يقرأ مجلة ويشرب عصير xDDD

يوتشيها فيجيتا
27-09-2015, 14:59
عندي سؤال هل في أحد منكم يرفع موقع ترجم مانقا سوبر كاملة لأخر فصل نزل بالعربي؟

Ṣwεεтέя,n
27-09-2015, 15:34
يعني ألاصل :d
جفتي فيلم فريزا ؟

بالظبط:d
لا،انتظره ينزل بلوراي

♥ .. Blue
27-09-2015, 17:31
https://twitter.com/toei_mobile/status/644857559766056960

وووججع :بكاء:

فتحته عشان اضحك ع الباروكه بس قلبي تقطع :بكاء: م يهمني متى بينزل البلوري في النت ابغا البلوري بكبره :e403:

♥ .. Blue
27-09-2015, 17:39
أصلا حتى لما تابعت سوبر تابعتها مع السحب , بأصبر 50 حلقة على الأقل بعدها أتابع :em_1f62c:

--

واضح بأرك بو الكاتب يبغى يرجع لأيام الجزء الأول :em_1f606:
معركة غوتينكس فاصلة , أكثر شيء ضحكني غوتينكس يتكلم مع بيكولو وبو قاعد يقرأ مجلة ويشرب عصير xDDD

اووه قدامك سنة ع م تبدا سوبر اجل :ضحكة:

+ نوب م اعتقد ان اكيرا حاول يرجع جو دراغون الاول

بس ارك بو كان اقرب لأسلوبه المعتاد ، م شفت شيء من اعماله غير دراغون به قتالات زي كذا :موسوس:

عندي سؤال هل في أحد منكم يرفع موقع ترجم مانقا سوبر كاملة لأخر فصل نزل بالعربي؟

معقولة محد ترجمها @@ ؟ م بعد بديت اقراها للحق بس توقعت تترجمت :موسوس:

يوتشيها فيجيتا
27-09-2015, 19:40
معقولة محد ترجمها @@ ؟ م بعد بديت اقراها للحق بس توقعت تترجمت :موسوس:

اليوم دخلت على زي ما بدك عشان أنزل حلقة سوبر و كالعادة الجلقة لسا ما نزلت مترجمة :e40e:
لكني وجدت شخص ترجم أول 4 فصول من المانقا دفعة وحدة
أنا أصلا ما أعرف المانقا و صلت كم فصل؟ :D

ssj3 gogeta
28-09-2015, 05:29
أنا أصلا ما أعرف المانقا و صلت كم فصل؟ :D

4 فصول وينزل مره في الشهر لكن خلي في بالك انه مقتبس من الانمي وليس العكس بالاضافة الى انه لغرض التسويق

RORONOA ZOR0
28-09-2015, 14:14
الحلقة 12 من دراغن بول
بكل صراحة من أسوأ ما رأيت في حياتي من حلقات
حلقة مملة بكل ما تعنيه الكلمة كل شوي يصايحون و يضربون و خبالات
و الحلقة كلها شحن للطاقة و بشكل غبي مرة
غير أن اللقطات تتكرر نفسها
حقيقة ممكن بسبب هذي الحلقة أبطل اتابع الانمي حتى و اعطيه دروب

سلمولي على الفلم كان جدا رائع و قتال رائع
غير يوم جوكو رجع من التحويلة و سار يجاري بيرس كانت افضل لقطة عندي في الفلم تقريبا

على العموم نصبر و نشوف
أيش راح يسير
معد بقي إلا يخلون جوكو يفوز على بيروس في الانمي

kme
28-09-2015, 16:00
الحلقة 12 من دراغن بول
بكل صراحة من أسوأ ما رأيت في حياتي من حلقات
حلقة مملة بكل ما تعنيه الكلمة كل شوي يصايحون و يضربون و خبالات
و الحلقة كلها شحن للطاقة و بشكل غبي مرة
حقيقة ممكن بسبب هذي الحلقة أبطل اتابع الانمي حتى و اعطيه دروب

سلمولي على الفلم كان جدا رائع و قتال رائع
غير يوم جوكو رجع من التحويلة و سار يجاري بيرس كانت افضل لقطة عندي في الفلم تقريبا

على العموم نصبر و نشوف
أيش راح يسير معد بقي إلا يفوز جوكو

والله من جد هذي الحلقة تسجل من أسوأ حلقات الإنمي على الإطلاق

أتفرج على الحلقة و انا أتثاوب جاني ملل مو طبيعي

و لا ننسى التفاه و إن الكون راح يتفجر و الكلام السخيف إلي قاعد يسير

K A R A ~
28-09-2015, 17:22
لسى ماشفتها الحلقه باحملها ولي رجعه :e106:

IIRIS91
30-09-2015, 00:37
الحلقة 11

في الحلقة الـ 10 انتقدت حركة ان غوهان و البقيه طلعوا مع بولما عالطائرة ظنيت انه خطأ من الاستديو أو شي

الحين فهمت ان التحويله استهلكت قوتهم و ما يقدرون يطيرون :D

لقطة هجوم غوكو على بيرس خطيرة :أوو:

http://38.media.tumblr.com/2bec51e4996f8ac5f420ba3db104de12/tumblr_nuypqbBXWU1sg9gi2o1_500.gif

هاذي المره الثانيه يستخدم فيها نفس الهجمه .. هجمه مراوغه و ذكيه :مكر:

بيرس ما يزال يساير قوة غوكو :لقافة:

غوكو لما صد هجوم بيرس و ضغطه حتى فجّره على نفسه كان شي جديد توقعته يقصه نصين أو يصده و يرميه بعيد:لقافة:

هجوم بيرس على غوكو لما أحاط كامل جسم غوكو بالطاقة ثم يفجرها عليه تقنية جديدة و مؤلمة :غياب:

بيرس مزاجي بشكل مخيف .. يعني هو و غوكو يتقاتلون و كل واحد يتبسم من جهه إلا فجأه قلب معصب :تحطيم:

بيكولو كعادته يحلل مجريات المعركة :D.. لكن فيجيتا وش قاعد يسوي ؟ شايف شيء أصلا :024:

اللقطة الي انطعن فيها غوكو صدمتني :eek:.. لكن السؤال وش صار للجرح ؟! هل أصبح غوكو قادر على شفاء نفسه؟! هل هي قدره جديدة للتحول ؟! :موسوس:

حلقة جميلة و ممتعة :أوو:

الحلقة 12

حلقة جيدة لكنها لا تخلو من التمطيط و التكرار ~

مع ذلك الحلقة فيها عدة مشاهد كوميدية أمتعتني :D

ويس و محاولته للفت انتباه فيجيتا أحسه أشفق على رقبة فيجيتا :D

أكثر ما ضحكني مشهد ساتان و تصريفته للمذيع :026:

تأثير موجة التصادم بين بيرس و غوكو ممكن تدمر الكون و تحوله إلى كون فارغ .. أي نوع من الدمار هذا :038:

إذا هذا الي فعلا بيصير أجل آيش بيسوون مع تشامبا ؟!

الدراغون بول ما رح يكون لها أي فايدة في هاذي الحاله لأن كل شيء راح ينتهي ~

الجميل ان غوكو استطاع ايجاد طريقة لابطال الموجة و ذلك بمساوات قوة و اتجاه هجومه مع هجوم بيرس .. بطل يا غوكو :مكر:

بس وش تسوي إذا خصمك أقوى منك ؟ :موسوس:

بالمناسبة مو هاذي الموجه نفسها موجة التصادم المعروفه بقتالات دراغون بول ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2097289&stc=1&d=1443572918

في الحلقة تغير شكلها و صارت أضخم و أخطر مع النوع الجديد للكي :لقافة:

سالفة التنانين الي مع الهاله مدري وش المغزى منها :غياب:

حلقة جميلة و في انتظار الحلقة القادمة خصوصاً مع النهاية الجديدة :أوو:

IIRIS91
30-09-2015, 00:40
اسماء الحلقات 14 و 15 و 16

14: "Conclusion! The Battle of Gods!!"
15: "Satan, Cause a Miracle!"
16: "Vegeta Becomes a Pupil!!"

♥ .. Blue
30-09-2015, 17:23
IIRIS91

ودي لو اعطيك دور المعلق بالأنمي احس تستاهليه بجدارة X""D

اللقطة الي انطعن فيها غوكو صدمتني .. لكن السؤال وش صار للجرح ؟! هل أصبح غوكو قادر على شفاء نفسه؟! هل هي قدره جديدة للتحول ؟!

يب ، لاحظي بهالحلقة بعد بيرس انجرح التأم الجرح

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2097374&stc=1&d=1443632198

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2097375&d=1443632198

لكن فيجيتا وش قاعد يسوي ؟ شايف شيء أصلا

ويس و محاولته للفت انتباه فيجيتا أحسه أشفق على رقبة فيجيتا

الحمد لله :ضحكة: فيه حد غيري مهتم بوضعية فيجيتا :ضحكة:

الشيء الوحيد الي مانعني اني م اجل الحلقة الجاية عشان اتابعها مع الي بعدها مرة وحدة هو عشان اراقب وضعه

يحسسك انه عارف شالي صاير بس كيف يشوف ؟! شالعين الي عنده ~~" حتى الكي ما يقدر يحس فيها خخخ

أكثر ما ضحكني مشهد ساتان و تصريفته للمذيع

http://40.media.tumblr.com/ee16a8d6da50477751cf9dddb0aecb00/tumblr_nveuhqXx0H1uaohxwo1_500.jpg
الـ ost بهالقطة كانت جميلة :أوو: لفتتني من ايام كاي فحدي استانست انها موجودة بسوبر :e412:

يوم دق ع قوهان يقوله انت شجالس يسوي يروح يرفع راسه و يلقا مركبة بولما بتطيح فوقة :ضحكة: متتت هنا X"""D

سالفة التنانين الي مع الهاله مدري وش المغزى منها :غياب:

مي تو ما فهمت :\ الشيء الي فكرت به و الي ماني اكيدة

ان ممكن عندهم اعتقادات او ربط بين "الالهه" و " التنانين" و هالشيء مالي خلق ابحث عنه :غياب: و هالشيء لو بيكون موجود اتوقع هيكون موجود بالاعتقادات الصينية خخ

الحلقة الـ12 ما كانت ابدا سيئة و الحمد لله حد يشاركني الراي من هالناحية :) اختلاف الموجات كان شيء ملحوظ ، الحلقة كانت ع بعضها بهدف انهم يعرضون مدى قوة التحول

صح انها تعتبر تمطيط و هيط :d بس مو شيء جديد ع دراغون الهيط فمدري ليه التذمرات بخصوص هالشيء :p

الشيء الي هقول انه ازعجني فعلا ف الحلقة ، الكاميهامي ها الي تكررت للمرة الـ3 :\ نفس الشيء مع ضربة بيروس ..

و شوي وترني انهم اوردي طولو الاحداث بالحلقات الي راحت و الحين المعركة خذت اكثر من المتوقع ، م توقعت تستمر لـ14 خخخخخ

و ما هستغرب لو العنوان مقلب و تستمر لـ15 X"D شالمعجزة الي مخبيها لنا ساتان خخخخخ

+ الحلقة الجاية شكل الحركة فيها بعد ما هتكون كبيرة :لقافة:

Šђąņκs
02-10-2015, 09:21
"تحت المجهر" نجم نقاشات شهر أغسطس (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1126999)

إنتهزوا فُرصة السؤال ::جيد::

يوتشيها فيجيتا
02-10-2015, 09:44
أنا حاليا أعيد دراقون بول زد كاي ووصلت الحلقة 76 المهم في هذا الحلقة طلع شي غريب جدا و مضحك في الشخص اللي على اليمين في الصورة بحط الصورة بسبويلر لأن حجم الصورة ضخم

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t35.0-12/12082277_536515783178110_1586987365_o.jpg?oh=b8a98 592c9d7e8094cf8c0b7ad948090&oe=561101A9&__gda__=1443932924_1f55b0b1e2df8ca647c55e81af4a278 7

IIRIS91
02-10-2015, 17:04
IIRIS91

ودي لو اعطيك دور المعلق بالأنمي احس تستاهليه بجدارة X""D

سانكيوووو :D

يب ، لاحظي بهالحلقة بعد بيرس انجرح التأم الجرح

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2097374&stc=1&d=1443632198

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2097375&d=1443632198

يمكن الموضوع له علاقة بالكي الجديدة توقعت تكون حركة من الاستديو بس تكررت للمره الثانية مع بيرس حتى :موسوس:

يحسسك انه عارف شالي صاير بس كيف يشوف ؟! شالعين الي عنده ~~" حتى الكي ما يقدر يحس فيها خخخ
معقوله يقدر يشوفهم عكس الباقين ؟! غريب :موسوس:

http://40.media.tumblr.com/ee16a8d6da50477751cf9dddb0aecb00/tumblr_nveuhqXx0H1uaohxwo1_500.jpg
الـ ost بهالقطة كانت جميلة :أوو: لفتتني من ايام كاي فحدي استانست انها موجودة بسوبر :e412:

يوم دق ع قوهان يقوله انت شجالس يسوي يروح يرفع راسه و يلقا مركبة بولما بتطيح فوقة :ضحكة: متتت هنا X"""D
ساتان :ضحكة:

لما سمعت الـ ost ذكرني على طوووول بآرك ماجين بوو كاي أول ظهور لبوو السمين :غياب:

ساتان عليه حظ لو يصير الي يصير .. هو الشخص الوحيد الي ما قد مات في دراغون بول .. لا تخافين عليه :D

ساتان ردات فعله و هياطه يقتل :ضحكة:

مي تو ما فهمت :\ الشيء الي فكرت به و الي ماني اكيدة

ان ممكن عندهم اعتقادات او ربط بين "الالهه" و " التنانين" و هالشيء مالي خلق ابحث عنه :غياب: و هالشيء لو بيكون موجود اتوقع هيكون موجود بالاعتقادات الصينية خخ
ممكن ، أذكر مرت علي معلومه مشابهه للي ذكرتيها ~

الشيء الي هقول انه ازعجني فعلا ف الحلقة ، الكاميهامي ها الي تكررت للمرة الـ3 :\ نفس الشيء مع ضربة بيروس ..

و شوي وترني انهم اوردي طولو الاحداث بالحلقات الي راحت و الحين المعركة خذت اكثر من المتوقع ، م توقعت تستمر لـ14 خخخخخ

و ما هستغرب لو العنوان مقلب و تستمر لـ15 X"D شالمعجزة الي مخبيها لنا ساتان خخخخخ

+ الحلقة الجاية شكل الحركة فيها بعد ما هتكون كبيرة :لقافة:
أنا معاكِ هنا .. من كثر ما تكررت الكاميهاميها كرهتها .. و يبدو انها بتتكرر حتى في الحلقتين الجاية كمان :تعجب:

ما توقعت أبداً النهاية بتكون عالحلقة 14 حتى قريت عناوين الحلقات الجديدة و يمكن على قولتك يخلونها عالحلقة 15 .. 3حلقات كانت كافيه جداً لمعركة مثل هاذي .. بس احنا نتكلم عن توي هنا :نوم:

مع ذلك متحمسة للحلقتين الجاية .. و من عنوان الحلقة الجاية اتوقع بيتضح لنا أكثر عن مميزات و عيوب التحول و الكي الجديدة :D

في الفلم قدرات و تقنيات بيرس و ويس و وضع التحويلة و قوتها كانت غير واضحة بسبب قلة المعلومات في الفلم .. لذلك المفروض يعطونا معلومات عنها بسوبر و هذا الي احنا شايفينه حاليا ..

ترى مو كل شي طاخ و طيخ واحنا ما ندري وش السالفة :ضحكة:

IIRIS91
02-10-2015, 17:43
أنا حاليا أعيد دراقون بول زد كاي ووصلت الحلقة 76 المهم في هذا الحلقة طلع شي غريب جدا و مضحك في الشخص اللي على اليمين في الصورة بحط الصورة بسبويلر لأن حجم الصورة ضخم

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t35.0-12/12082277_536515783178110_1586987365_o.jpg?oh=b8a98 592c9d7e8094cf8c0b7ad948090&oe=561101a9&__gda__=1443932924_1f55b0b1e2df8ca647c55e81af4a278 7

ههههه يب لاحظتها .. احياناً تلقى حاجات مضحكة زي كذا من هنا و هناك :d

@batman@
02-10-2015, 19:51
حاليا اتابع الجزء القديم
اسطوري واللى ماتابعه ضيع نصف عمره وماراح يستمتع بزد ::جيد::

♥ .. Blue
02-10-2015, 21:54
^ فعلا .. السيزن الأول كان شيء جميل و الكوميديا الي فيه برضو جميلة :أوو: للآن ماني مستوعبة الحقد عليه :d

____

كنت نوع ما واثقة بيكون فيه ارك بين عودة فريزا و ذا باتل :لقافة: بس تو شفت بوست بالتمبلر دمر هالثقة خخخخخخخخخخ

مبين من ملخص الجاي ان ارك فريزا بيبدا يمكن بالحلقة الـ20

الحلقة الـ14 بتنتهي المعركة 100% ، احتمال يطلع تشامبا بالحلقة الـ15 بعد بس انه بيرجع لدياره و ما هيجيب اي جديد :d

عموما ذا البوست هنا (http://blue-lola.tumblr.com/post/130358602938/cowcat44-the-november-2015-issue-of-saiky%C5%8D) في حال حد مهتم :p

♥ .. Blue
02-10-2015, 22:09
يمكن الموضوع له علاقة بالكي الجديدة توقعت تكون حركة من الاستديو بس تكررت للمره الثانية مع بيرس حتى :موسوس:

فيه بعد بالحلقة الـ11 لقطة قبل الطعنه ، او كانت بالـ10 مدري ، بس انها نفس فكره ذا المقطع تقريبا

بيروس انجرح خده ، و بعدها مسح عليه و ما كان فيه اي خدش :\

بالبداية خذت انه مسح الدم او شيء فما دققت ، بس انه شكله فعلا جزء من قوة الهه سرعة التعافي :لقافة:

معقوله يقدر يشوفهم عكس الباقين ؟! غريب :موسوس:

هو شلتنا عموما نظرهم اقوى من الطبيعي :d بس انا استغرب شمعنى ان فيجيتا يقدر يشوف من مكانه

بينما هم لحقو بولما ، هل لحقوها من زود اللقافة يبون يشوفون اوضح ، ولا لان فيجيتا اصلا كان عايش مع جنود فريزا و حياته من كوكب لكوكب و معركة لمعركة فهو معتاد يناظر لمسافات اكبر :d ؟

بكل حال مستحيل يشوف بشكل دقيق ، مسأله انه يشوف لحالها للآن اقلبها بمخي وما اقتنعت خخخخخخخخخ

ساتان :ضحكة:

لما سمعت الـ ost ذكرني على طوووول بآرك ماجين بوو كاي أول ظهور لبوو السمين :غياب:

ساتان عليه حظ لو يصير الي يصير .. هو الشخص الوحيد الي ما قد مات في دراغون بول .. لا تخافين عليه :D

ساتان ردات فعله و هياطه يقتل :ضحكة:

ساتان يجنن :ضحكة: ماني خايفة عليه اذا بمعركة بو ما شاء الله من زود الحظ قدر يتفادا ضرباته xDD

و غوكو بـ ss3 جاه من الضرب و العض ، فيجيتا طبعا انجلد كالعادة :غياب:

ما هقتنع انهم بمصيبة فعليه لين اشوف ساتان يموت :( شالمصيبة الي كسرت هالحظ

أنا معاكِ هنا .. من كثر ما تكررت الكاميهاميها كرهتها .. و يبدو انها بتتكرر حتى في الحلقتين الجاية كمان :تعجب:

يالله مطولك ي روح :تعجب: اقدر اشوف هالكاميهاميهات من الحين

ما توقعت أبداً النهاية بتكون عالحلقة 14 حتى قريت عناوين الحلقات الجديدة و يمكن على قولتك يخلونها عالحلقة 15 .. 3حلقات كانت كافيه جداً لمعركة مثل هاذي .. بس احنا نتكلم عن توي هنا :نوم:

خليك من تمطيط هالمعركة ، الحلقات الـ7-9 كانو 3 حلقات لكن فعليا يفترض بهم يصيرو حلقة و نص :\ كانو مليانين لقطات تكرار و تمشي بشكل بطيء ما يتحركون ابد !

فحركتهم بقوة وصخة :غول: !

مع ذلك متحمسة للحلقتين الجاية .. و من عنوان الحلقة الجاية اتوقع بيتضح لنا أكثر عن مميزات و عيوب التحول و الكي الجديدة :D

في الفلم قدرات و تقنيات بيرس و ويس و وضع التحويلة و قوتها كانت غير واضحة بسبب قلة المعلومات في الفلم .. لذلك المفروض يعطونا معلومات عنها بسوبر و هذا الي احنا شايفينه حاليا ..

ترى مو كل شي طاخ و طيخ واحنا ما ندري وش السالفة :ضحكة:

::جيد::

فعلا الشيء الي مميز القتال بسوبر عن الفلم انه بين لنا اشياء ما اتضحت لنا بالفلم

رمآدي
04-10-2015, 09:15
بعد ما أنهيت من دراغون بول زيد قررت أقوم بعمل مجنون وأتابع GT للمرة الثانية :صمت::لعق:
آخر شيء توقته إني أعيد ذا الجزء , خاصة إني كرهت كره مو طبيعي بعد ما تابعته أول مرة وسحبت على نص الحلقات :غول::ميت:

أول شيء القصة والتنين الأحمر والكرات ذات النجوم السودآء , شخصياً ما بلعتها أبداً :تعجب:
لكن الحق يقال هذا أفضل من ظهور أعداء من الفضاء وتكرار نمط بو ومن قبله فريزا , رغم إني تمنيت تكون الفكر أفضل :موسوس:
يعني في كل الأحوال سافروا الفضاء وياليتهم ما سافروا :نوم: , وبخصوص مسألة إن [ غوكو رجع بزر ] مقبولة إلى حد ما :مرتبك:
لكن مصّخوها صراحة .. لأول مرة بحياتي أشوف غوكو غثيث :بكاء: , في الجزء الأول كان براءة مستحيل أحد يقدر يقلدها ! :بكاء:
يعني لو خلّوه يرجع لحجمه بعد ما يستعمل طور الـ ssj4 راح يكون أفضل ومنطقي :لقافة:

المُهم أرك الفضاء كفكرة رهيبة لكن كتنفيذ فظيعة ::سخرية::
ترانكس كريه أكثر من كونه كريه وهو صغير , اشتقت لشقاوته بـ أرك بو وأحس الرزانة ما تركب إلا على الفيوتشر بس ::جيد::
أما بان ما أدري ليش حبيتها , عليها مواقف خطيرة مع الألي .. الألي غيلو شخصيتي المفضلة بهذا الجـزء على فكرة xD :مكر:

نروح للمهم وأرك بيبي فكرته عشرة على عشرة , صح بدايته مريضة لكن العبرة بمـا بعدها
وجعل الشرير هنا ضعيف جداً ويتحكم بالأخيار بشر أو سايان على حد سواء فكرة رائعة :rolleyes:
أوب واندماجه مع بو فكرة بريفيكت , أخيراً بشري يقارب قوة السايان :أوو:
واستخدام الذيل كقوة جديدة مع الأوزارا الذهبية أفضل ما حدث بـ GT :سعادة2:
طبعاً في كثير أخطاء مثل تحول غوهان للسوبر ساياجين وهو ما يحتاجه وعدم بلوغ فيجيتا الـ ssj3 رغم تدربه المستمر

أما الطور الجديد ssj4 سيء من عدة نواحٍ :
1- المسمى .. كان أفضل يسمونه باسم خاص بدل ربطه مع الـ ssj1,2,3 فهي تختلف تماماً عنه
2- الشكل .. صار غوكو مسخ لا سايان ولا غوريلا .. وكمان وش سالفة الشعر مدري الفرو الوردي اللي نمى عليه xD
3- الطول .. أول ما ينتهي من ذا الطور يرجع بزر ?! -_-

حالياً أنا بأبدأ أتابع أرك super 17 وثم أسوء أركات الأنمي على الإطلاق أرك وحوش كرات التنين
يا إن ذا الأرك نقطة سوداء في حياتي وما أدري كيف بأتابعه مرة ثانية .. سبب لي الإكتئاب والمرض
حتى الأن بـ GT فقط شخصياتي المفضلة :
1- الألي غيلو أكيد :ضحكة:
2- أوب :أوو: + بــو :أوو:
3- بان\ساتان\الكايوشين-كيبيت\فيدل\خطيبة غوتين .. استمتعت بمشاهدهم صراحة :صمت:

عدى ذلك شخصيات عادية أو مملة .. غوكو لا بأس به لكن واثق إنــي راح أكرهه تماماً في النهاية :غول:
لكن أسوء شخصية [ غوتين ] وتسريحته البغيضة , ومن بعده بولما أعوذ بالله منها عجوز شمطاء :واجم:
وشيء أخير .. مظهر وشخصية فيدل الجديد من حسنات Gt النادرة :غريب:

http://vignette2.wikia.nocookie.net/dragonball/images/9/99/902.png/revision/latest/scale-to-width-down/319?cb=20110219010654

ماشاء الله عليها زوجة حريصة على زوجها وتعاملها مؤدب مع أم زوجها وحنونة مع بنتها وشيء
وأهم شيء تسريحة شعر تناسبها ما أصدق إنها نفس الفيديل في زيد أو سوبر :em_1f61b:

Emily ~
04-10-2015, 09:46
^

حرام عليك xD عجوزة شمطاء مرة وحدة :ضحكة: , شفت كم مقطع لبولما بهالجزء
حسيتها عادية بس التجاعيد مشوهتها :جرح:

http://41.media.tumblr.com/b96b1870fa218e22b4201729b5f7aff5/tumblr_nbcljk8tK01qfhncwo1_400.png

فيديل احلى مظهر لها بالنسبة لي بزد لما كان شعرها طويل كانت كيووت :أوو:

رمآدي
04-10-2015, 11:04
عجوز شمطاء وزيادة .. أحس تنفع تكون شريرة :em_1f606:

http://vignette1.wikia.nocookie.net/dragonball/images/5/50/TGAL_-_Baby_Vegeta_Bulma.png/revision/latest?cb=20131201181124
http://vignette4.wikia.nocookie.net/dragonball/images/6/62/Dragon_Ball_GT_1_30_The_Game_After_Life_797480.jpg/revision/latest?cb=20140418191131

الغريب تشيتشي صح عجوزة بس أحس شكلها طبيعي , يمكن السر ببولما إن مساحيق التجميل أثّرت سلبيا عليها بعد ما كبرت :e412:

Emily ~
04-10-2015, 19:21
عجوز شمطاء وزيادة .. أحس تنفع تكون شريرة :em_1f606:

http://vignette1.wikia.nocookie.net/dragonball/images/5/50/TGAL_-_Baby_Vegeta_Bulma.png/revision/latest?cb=20131201181124
http://vignette4.wikia.nocookie.net/dragonball/images/6/62/Dragon_Ball_GT_1_30_The_Game_After_Life_797480.jpg/revision/latest?cb=20140418191131

الغريب تشيتشي صح عجوزة بس أحس شكلها طبيعي , يمكن السر ببولما إن مساحيق التجميل أثّرت سلبيا عليها بعد ما كبرت :e412:

واو حبيت النظرة الشر حلو عليها :أوو: ، اني واي وش تتوقع من زوجة فيجيتا :d

حتى تشي شي شكلها صاير غبي فرق شاسع
بين شكلها ببداية زد كان يطلعها بريئة مدري ليش شالو
غرة الشعر *^*

بولما مسكينة شوهوها بقوة مدري وش الحكمة من تسريحة الشعر القصيرة ابدا مو راكبة ع وجهها :غول:

بترانكس هيستوري نفس الملامح
بس شعرها طوييل وملابسها احلى
شكلها مختلف كليآ حتى ترانكس قالها ما تغيرتي

بجي تي احسهم حاقدين عليها :بكاء:

كيف ترتجي خير منهم بعد ما خربو شعر فيجيتا :غول:

الروج مطلعها اكبر لو حطولها لون افتح واكسسواراتها
لا تعليق :ميت:

رمآدي
04-10-2015, 20:41
واو حبيت النظرة الشر حلو عليها :أوو: ، اني واي وش تتوقع من زوجة فيجيتا :d

حتى تشي شي شكلها صاير غبي فرق شاسع
بين شكلها ببداية زد كان يطلعها بريئة مدري ليش شالو
غرة الشعر *^*

بولما مسكينة شوهوها بقوة مدري وش الحكمة من تسريحة الشعر القصيرة ابدا مو راكبة ع وجهها :غول:

بترانكس هيستوري نفس الملامح
بس شعرها طوييل وملابسها احلى
شكلها مختلف كليآ حتى ترانكس قالها ما تغيرتي

بجي تي احسهم حاقدين عليها :بكاء:

كيف ترتجي خير منهم بعد ما خربو شعر فيجيتا :غول:

الروج مطلعها اكبر لو حطولها لون افتح واكسسواراتها
لا تعليق :ميت:

التغير في تشيتشي بسيط حتى شكلها كعجوزة مضبوط بحكم إنها جدة وتعيش بالريف وكذا :لقافة:

لمست الوتر الحساس .. الأمر نفسه بجيتي ظاهر بسوبر
مدري وش فيهم معجبين بتسريحة الشعر القصير لبولما
أرك بو \ عودة سون غوكو \ فيلم باتل ذا \ فيلم فريزا \ سوبر \ GT \ نهاية زد .. خييييير :غول:
أحلى شيء ببولما هو شعرها مرة طويل مرة قصير مرة مفرود مرة مربوط مرة كشة وكذا xD

أتذكرها بترانكس هيستوري كانت جميلة :أوو:
الظاهر وجود فيجيتا له دور أساسي بحبها الغير طبيعي للشعر القصير xD

تسريحة شعر فيجيتا بـ GT كوووووول :em_1f619:

♥ .. Blue
04-10-2015, 21:20
تورياما يحب البنات بشعر قصير خخخخخخخخ

فبركة منه م حلق تشيشي بعد ، مع اني عادي احب بولما بشعر قصير ، بس اشتقت لها فعلا بشعر طويل :بكاء:

و ع كلٍ ، ستايلها الجاي تبع ارك فريزا يجنن :بكاء: وقعت بحبه بقوة متحسفة انهم بيغيرونه لستايلها الي لما تعجز مستقبلا T^T

http://33.media.tumblr.com/1715b19fad7367920859e76736b77a1a/tumblr_nvor6ts3591uf4xixo4_250.gif

http://38.media.tumblr.com/8c074fe05a50863a0d180d1017016028/tumblr_nvor6ts3591uf4xixo8_250.gif

حتى درجة اللون مره اجمل :أوو:

تسريحة شعر فيجيتا بـ GT كوووووول

للأسف إن هالتسريحة من اسوأ كوابيسي :تعجب: !

ssj3 gogeta
05-10-2015, 16:40
شابترات المانغا القادمه حتغطي ارك العالم السادس او ارك شامبا بدل ارك فريزا

http://www.db-z.com/wp-content/uploads/2015/10/Dragon-Ball-Super-Arc-Champa.jpg

اتوقع لان ارك فريزا نزل له 3 شابترات قبل الفلم

♥ .. Blue
05-10-2015, 17:24
^اجل لازم نلحق ع المانجا لا ناكل حرقه خخخخخخخ

تمنيت ان ارك بين ذا باتل و فريزا بصراحة ، عشان حتى يفهمونا ايش التحول الازرق ذا :تعجب:

عساهم يشرحون الوضع بالكم الحلقة الجاية :نوم:

ssj3 gogeta
05-10-2015, 17:41
^اجل لازم نلحق ع المانجا لا ناكل حرقه خخخخخخخ

تمنيت ان ارك بين ذا باتل و فريزا بصراحة ، عشان حتى يفهمونا ايش التحول الازرق ذا :تعجب:

عساهم يشرحون الوضع بالكم الحلقة الجاية :نوم:

دام انهم شرحوها في الفلم فأكيد حيشرحوها في الانمي

♥ .. Blue
05-10-2015, 18:09
هنا العلة ما شرحوها بالفلم :نوم:

انا معرف شسالفته بالضبط ، بس بالفلم اذا ع حسب الترجمة الي كانت موجود فغوكو قال ان هالتحول بنفس قوة ssg

بس اشوف الصور المتحركة بالتمبر القاهم كاتبين " هذي القوة الي تتفوق ع SSg " يعني لا غوكو ولا فيجيتا كيف و متى جابو هالقوة مافي اي شرح لنقطة ذي بالفلم

ssj3 gogeta
05-10-2015, 19:12
هنا العلة ما شرحوها بالفلم :نوم:

انا معرف شسالفته بالضبط ، بس بالفلم اذا ع حسب الترجمة الي كانت موجود فغوكو قال ان هالتحول بنفس قوة ssg

بس اشوف الصور المتحركة بالتمبر القاهم كاتبين " هذي القوة الي تتفوق ع SSg " يعني لا غوكو ولا فيجيتا كيف و متى جابو هالقوة مافي اي شرح لنقطة ذي بالفلم

غوكو قال ان التحويلة مي جديده بل ssj1 لكن سبب تغير اللون الى الأزرق هو لانه امتص طاقة الssjg

RORONOA ZOR0
05-10-2015, 19:23
الحلقة 13

http://store2.up-00.com/2015-10/1444072950251.gif (http://www.up-00.com/)[/URL]

على الأقل يوجد فيها لقطة رائعة جدا و قد المستوى
غير الاوست الرائع
عجبتني اللقطة مرة بالذات و هم يضحكون و بعدين يكملون القتال
و يجي المعلق احمقان يتقاتلان
رائعة جدا

بس وش رايك يا [URL="http://www.mexat.com/vb/member.php?u=427897"]ssj3 gogeta (http://www.up-00.com/) جا شعر جوكو أصفر
و بدعوا في اللقطة جدا في نظري

ssj3 gogeta
05-10-2015, 19:29
بس وش رايك يا ssj3 gogeta (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=427897) جا شعر جوكو أصفر
و بدعوا في اللقطة جدا في نظري

فعلا بدعوا فيها وبالنسبة للشعر الأصفر فاحتمال يحتاج يتدرب قبل لا يقدر يستعمل قوة الssj مع قوته الجديده لأن اذا لاحظت فقال انه قوته ما تغير بعدما رجع من التحويلة

أبشرك بيكون في مفاجأة قوية في الحلقة الجاية

♥ .. Blue
05-10-2015, 20:00
غوكو قال ان التحويلة مي جديده بل ssj1 لكن سبب تغير اللون الى الأزرق هو لانه امتص طاقة الssjg

I see :موسوس:

اشوف ليه م تعبو نفسهم بالأسم :e412:

بس لسه يبقا فيجيتا متى تحول لقود ، شكلهم حولوه هدية xD

ssj3 gogeta
05-10-2015, 20:09
I see :موسوس:

اشوف ليه م تعبو نفسهم بالأسم :e412:

بس لسه يبقا فيجيتا متى تحول لقود ، شكلهم حولوه هدية xD

الأسم للتفريق بينه وبين بقية التحويلات في الالعاب والمجسمات اما في القصة فهي ssj1

تحول قبل لا يروح مع غوكو للتدريب مع ويس

♥ .. Blue
05-10-2015, 20:30
يب فاهمة انه متحول قبل بس توقعت انهم بيفلمون شوي و يعطونا معركة و كذا :e412: آخرتها حرفيا هدية xD

بس ما عليه يستاهل فيجي :أوو:

رمآدي
05-10-2015, 20:43
أول مرة أدري إن التحويلة الجديدة هي نفسها ssj1 بعد امتصاص قوة ssjg :em_1f636:
تغيرت نظرتي كلياً حول التحويلة الجديدة للأفضل :e056:
لكن الفرق المهول بين قوة غوكو\فيجيتا ومقاتلي زد يكرهني بسوبر:em_1f610:

رمآدي
05-10-2015, 20:44
بلو صورة تيان بتوقيعك هيبة :e106:
من أي أغنية ?

♥ .. Blue
05-10-2015, 21:08
صااح :أوو: ؟ هذي الاندينغ الجديدة لسوبر :e106: الحلقة م بعد شفتها ناوية اتابعها مره وحدة مع الـ14

بس الاندينغ لقطاتها تذبح من جمالها TvT تلقا لقطات واجد من الاندينغ بالتمبلر

لكن الفرق المهول بين قوة غوكو\فيجيتا ومقاتلي زد يكرهني بسوبر

هذا الفرق من ايام زد، حتى بنهاية زد حتى بيكولو يوم سأله غوكو : انت بتشارك معانا بالمسابقة ؟ رد عليه ب : لا طبعا مافي امل انافسكم بس ابغا اشوف القوة الي وصلتو لها

و غير كذا احس بديهي ما يكون فيه مقارنه بينهم ، السايان = ناس اصلا اجسامهم للقتال و المعارك:d

إما البشريين فلا ~

بس اتفق معك بأني فعلا ابغا اشوفهم يقاتلون ، و كان من الاشياء الي حببتني بفلم فريزا ان كان لهم جزئيتهم و الي اتمنى انهم ما يلغونها بسوبر :نوم:

T e N Y a S H a
05-10-2015, 21:20
المرشحين للقب نجم نقاشات الأنمي لشهر سبتمبر 2015 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1127080)

Ṣwεεтέя,n
05-10-2015, 21:39
تورياما يحب البنات بشعر قصير خخخخخخخخ

فبركة منه م حلق تشيشي بعد ، مع اني عادي احب بولما بشعر قصير ، بس اشتقت لها فعلا بشعر طويل :بكاء:

و ع كلٍ ، ستايلها الجاي تبع ارك فريزا يجنن :بكاء: وقعت بحبه بقوة متحسفة انهم بيغيرونه لستايلها الي لما تعجز مستقبلا T^T

http://33.media.tumblr.com/1715b19fad7367920859e76736b77a1a/tumblr_nvor6ts3591uf4xixo4_250.gif

http://38.media.tumblr.com/8c074fe05a50863a0d180d1017016028/tumblr_nvor6ts3591uf4xixo8_250.gif

حتى درجة اللون مره اجمل :أوو:

للأسف إن هالتسريحة من اسوأ كوابيسي :تعجب: !

ستايل بولما بفلم فريزا جميل
لكن حسيت كأنهم صغروها 10 سنين ما كأنها إمرأه بمنتصف العمر:e415:
عكس تشي هي اصغر منها لكن كشكل مكبرينها :em_1f634:<كله من غوكو:e412:

رمآدي
06-10-2015, 04:18
بلو ..

جميل الإندينغ السابقة كانت سيئة كمشاهد لكن الحالية واضح رهيبة من الصور e106
تذكرت أغاني كاي كانت رهيبة من ناحية اختيار المشاهد :e106::e106:

بصراحة المفروض جملة [ الفرق المهول .. ] أغيرها بأن [ مشاهد القتال ] أو حتى الأحداث الرئيسية مرتبطة فقط بغوكو وفيجيتا!
واحنا تعودنا من الجزء الأول وحتى زد أن أي شخصية يمكنها أن تكون مفيدة بطريقة ما .. سواءً بقتال أو بغيره
مثلاً جعل كرلين يسافر لناميك - محاولة كرلين تدمير #18 - تدريب بيكولو لغوتين وترانكس - تدخل ساتان وصداقته مع ماجين بو
تيان وياماتشا مشاهدهم نادرة هذا إذا وجدت بالذات لياماتشا بس معروف عنه منكوب e412
المهم اللي أقصده أن يكون للشخصيات فائدة حتى لو كانت ضعيفة .. وهذا ما افتقدته بفيلم ذا باتل .. مجرد متفرجين :em_1f610:

واو تسريحة شعر جوهان جميلة على عكس اللي كنت متوقعه :أوو:
بولما شكلها أصغر من اللي كانت عليه ببداية زد e412

♥ .. Blue
06-10-2015, 10:20
ستايل بولما بفلم فريزا جميل
لكن حسيت كأنهم صغروها 10 سنين ما كأنها إمرأه بمنتصف العمر:e415:
عكس تشي هي اصغر منها لكن كشكل مكبرينها :em_1f634:<كله من غوكو:e412:

يب ستايلها الجديد حده مصغرها :d بس طبيعي يكون فيه هذا الفرق بين تشي و بولما :موسوس:

تشي تشي حرمة بيت حرفيا ، ما تهتم بشكلها واجد لأن اكبر همها ببيتها و عيالها :بكاء: بينما بولما مهتمة بنفسها واجد من حينها ، و الضغوط الي عند بولما اقل من الضغوط الي عند تشي تشي

تشي زي ما قلتي رجلها النكبة غوكو :e412: و ما عندها فلوس قد بولما ابوها قالو ان من زد انه ثروته بدت تخلص خخخخخ

بلو ..

جميل الإندينغ السابقة كانت سيئة كمشاهد لكن الحالية واضح رهيبة من الصور :e106:
تذكرت أغاني كاي كانت رهيبة من ناحية اختيار المشاهد :e106::e106:

بصراحة المفروض جملة [ الفرق المهول .. ] أغيرها بأن [ مشاهد القتال ] أو حتى الأحداث الرئيسية مرتبطة فقط بغوكو وفيجيتا!
واحنا تعودنا من الجزء الأول وحتى زد أن أي شخصية يمكنها أن تكون مفيدة بطريقة ما .. سواءً بقتال أو بغيره
مثلاً جعل كرلين يسافر لناميك - محاولة كرلين تدمير #18 - تدريب بيكولو لغوتين وترانكس - تدخل ساتان وصداقته مع ماجين بو
تيان وياماتشا مشاهدهم نادرة هذا إذا وجدت بالذات لياماتشا بس معروف عنه منكوب :e412:
المهم اللي أقصده أن يكون للشخصيات فائدة حتى لو كانت ضعيفة .. وهذا ما افتقدته بفيلم ذا باتل .. مجرد متفرجين :em_1f610:

واو تسريحة شعر جوهان جميلة على عكس اللي كنت متوقعه :أوو:
بولما شكلها أصغر من اللي كانت عليه ببداية زد :e412:

يب اتفق معك ، ودك يكون لهم وجود اكبر

بس برضو فيه تعديل 2 ع جملتك الي قبل ، ما ينفع تقول " لكن الفرق المهول بين قوة غوكو\فيجيتا ومقاتلي زد يكرهني بسوبر "

سوبر ماله دخل ، المفروض تقول " باتل اوف قودز " xDD

سوبر تونا بارك ذا باتل ~ و قدامنا اركين الحين فبدري نحكم عليه من ذي الناحية :نوم:

لأن ابصم لك ، في العالم السادس ي انهم بيجون مع غوكو و فيجيتا ي بيكون فيه شخصيات جدد ، لأن هيحتاجون ناس اكثر من كذا ~

IIRIS91
06-10-2015, 17:29
الحلقة الـ 13 كانت أفضل مما توقعت خصوصاً عالنهاية .. حبيييييييتها :أوو:

بيرس استطاع نقل الطاقة المضغوطه لمكان آخر قبل ما تنفجر و أنقذ الجميع :d

ما أظنه غبي لدرجة يقتل نفسه معاهم :لقافة:

القتال بين بيرس و غوكو رهييييب خصوصاً عالنهاية :أوو:

"المعلق : أحمقان يتقاتلان ".. و أنا أشهد :d

و أخيراً انتهى وقت الـ ssg ورجع غوكو على هيئة الـ ssj1 ، الجميل في الأمر أنهم ذكروا سبب استطاعة غوكو مهاجمة بيرس بوضع الـ ssj1

الآن قوة الـ ssg كامله اندمجت مع قوة غوكو و بيصير يقدر يستخدمها في أي وقت ..

بيكولو صدمني لما جر ذراع ويس .. حسيت بلحظة توتر خصوصاً لما عصب ويس :نينجا:

زين إن فيجيتا تدخل .. ما بقى إلا ويس يقلب عليهم :لعق:

لكن الي عجبني موقف فيجيتا تجاه قتال غوكو كان فيه ثقه ..

أحسه تغير ، قبل كان موقفه غيره و نظرات غضب و حقد تجاه غوكو بس هنا أشوفه غييير :d

ساتان يا ساتان ، لما قال أنقذت الأرض بقوة محبتي انا هنا انفجرت :ضحكة:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098154&d=1444146719
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098155&d=1444146719
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098156&d=1444146719
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098157&d=1444146719
لا و المسكين مصدق راح يسوي مؤتمر و ركن تواقيع هههههه

اغنية النهاية تحفة ♥

بان صارت موجودة مع الشلة :d بولما ستايلها الجديد يجنن :أوو:

تينشيهان له لقطة جميله في الاغنية :أوو: الظاهر عشان دوره في الآرك الجاي :d

FROESE
06-10-2015, 17:52
انا ودي بس اشوف ترانكس المستقبلي في ذا الجزء :e418:

IIRIS91
06-10-2015, 18:02
تيان وياماتشا مشاهدهم نادرة هذا إذا وجدت بالذات لياماتشا بس معروف عنه منكوب e412

أنا معك هنا ، خايفة يركزون على غوكو و فيجيتا و يسحبون عالباقين

حتى الآن شفنا دور حلو و قوي لفيديل أتمنى نفس الشيء للباقين خصوصاً غوهان ~

وقت الجد ما رح يبدأ بسوبر إلا ببداية آرك تشامبا ~

ننتظر و نشوف ..

رمآدي
06-10-2015, 21:58
بلو !
معاك حق المفروض أتفاءل بسوبر لأنه لحد الأن مجرد بداية :لقافة:

سكايبيا !
ليس فيوتشر ترانكس فقط بل لانتش و17# أيضاً :e406:
أنا غاسل يدي من أكيرا بس المفروض الاستديو يستحي ويظهرهم
بدل المط السخيف اللي خرب الأحداث كان أضافوا لهم فيلر .. :e407:

آيريس !
أتمنى يكون تشامبا على قد التوقعات :لقافة:

Emily ~
07-10-2015, 07:23

+1 :بكاء:
و بولا ابي اشوف الجانب اللطيف من فيجيتا *^* xD

Jαωαd
10-10-2015, 10:58

-1
:e414:
---------
بالفيلم قال بيروس انه استخدم ربع قوته ضد غوكو صح؟
وبالأنمي "يقول" انه استخدم100% ممكن عشان يحمس غوكو؟~
----
بالمناسبة,,
تقصدوا بالعوالم المختلفة هي كواكب جديدة؟,,ولا زي مانجا الفان نشوف نفس الشخصيات ولكنهم مختلفين(إدا مو غلطان بمانجا الفانز كان الملك فيجيتا ssj صح؟)

Emily ~
10-10-2015, 12:21
رسمت بولا مع بولما بالفوتو جبت العيد
بس اكيد احسن من رسومات توي *^* xD < كف

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098504&stc=1&d=1444479533

Jαωαd
10-10-2015, 13:15
http://kissanime.com/Anime/Dragon-Ball-Z-Movie-15-Fukkatsu-no-F/Movie?id=117971
^
رابط الفيلم اخيرا:e106:

RORONOA ZOR0
11-10-2015, 18:21
الحلقة 14 كادت ان تكون أسطورية

http://www.3rbz.com/image197527.html (http://www.3rbz.com/)

هذا هو دراغن بول الي اعرفه
حلقة رائعة جدا من كل النواحي
رسم رائع أوستات ولا أروع
بالذات الاوست الي جا يوم فقد قوته

♥ .. Blue
12-10-2015, 19:23
فلم فريزا أخيرا بلوري بالنت :e411: احسن فلم شفته لدراغون بلا منازع بالنسبة لي :e106:

باتل اوف ذا قود كنت حابته كتغيير جو فقط فحتى اركه كنت مستعدة استقبل كلش منه بالأنمي :d بينما فلم فريزا م اتوقع يجيبو شيء احسن من الفلم بس ي رب م يخربوه بزود :بكاء:
اصلا م هنتظر الارك بالانمي هتفرجه مرة 2 بس خل افرغ له وقت :بكاء: م لقا ينزل الا باسابيع اختباراتي :em_1f629:

أني وي الحمد لله امس قبل لا انام شفت الحلقات المسحوب عليها اخيرا :p الـ13 + 14 :أوو:

كلهم كانو جميلين لكن الـ14 استولت ع قلبي بشكل اكبر ع رسمها السيء :بكاء: و السبب الأكبر لهالسعادة هو أنها كانت مليانة حوارات جميلة حبيتها :e106:

غوكو يوم خسر مع بيرس ، يوم طاح و مسكه فيجيتا ، يوم غوهان يعتذر له لأنه م علمه أنه بيصير أب :بكاء: راح رد عليه : غوهان ، انت لازم تاكل كثير .

قلبيه T^T هو ادري ان غوكو معتبر الأكل المرتبة الثانية بقلبه بعد القتالات بس حسيت بالحنية ، كأنه الأم لما تنشب لعيالها ياكلون #تجاهلوني

و فيجيتا هناا

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098677&stc=1&d=1444676992

أخيرا و بعد 14 حلقة من سوبر اول جملة مهايطية لفيجيتا :وداع: بسبب انه هايط حطيت راسي ع المخدة و نمت و انا مرتاحة xD

فيجيتا مش فيجيتا بلا هيط :ضحكة: دامه ناوي يتحول لssg بنفسه الله معه :e412:

حتى قبل حلقتين غوكو كان يتذمر من ان القوة الي وصل لها مب قوته الي كسبها بنفسه فالشيء هذا كان مزعجه ، الحين فيجيتا يصرح بهياطه المعتاد انه بيوصل لهالقوة بنفسه ، و هالشيء يرجع السؤال القديم ، كيف تحول لـ ssg :d؟

شكل الشيء اليابس الي براسه بينكسر خخخخخخخخخ

بـ bog فيجيتا قال انه المره الجاية هو الي بيتحول لـ god ، و غوكو ما اشتكى من هالنقطة ابد ~

ردات فعلهم بسوبر عاجبتني اكثر من الفلم ، و اقدر اقول اني افضل نسخة سوبر اكثر من الفلم عموما بغض النظر عن كمية العيوب ~

~~~~~

أميلي رسمتك كيوت :أوو: ! عقبال م نشوف بولا بسوبر :بكاء:

Ṣwεεтέя,n
13-10-2015, 12:16

تم مشاهدة المسرحيه الطفوليه .. ألبق وصف لهالفلم المأساه !!
أسوء فلم لدراغون بول بدون اي مبالغه !!
ماكنت متوقعه منه شيء لكن فاجأني بأنه كان أسوء مما كنت اتوقع :e107:
ماني مستوعبه الي شفته للآن :e40f: الجديه معدوووومه تماماً !
ما كأن فريزا رجع عادي الوضع تنكيت وبرود كأنهم يمثلون !!
طول الفلم وانا انتظر متى يخلص او عالاقل اشوف شي يستاهل المشاهده مع الأسف..

غوهان والتناقض الي صاير معه.. سوبر سايان ؟
لا وماتحول الا دقيقتين وبعدين رجع للوضع الطبيعي .. بالرغم من انه متورط مع جنود فريزا اللي ماشاءلله اشداء :e107:

- فريزا : اين سون غوكو ؟
- بولما : والله ماهو موجود .. عادي تنتظر شويه ؟
- فريزا : اوكي بعطيكم 10 ثواني بس
*بولما تصارخ و تهزأ يعنني كوميديا وتلطيف للاجواء الحاميه*

بيليس و ويس عارفين انها مسرحيه .. فضلو الجلوس جانباً وتناول الايسكريم اثناء المشاهده
هم جايين عشانه اصلاً:em_1f610: بس كسرو خاطرهم الجماعه بالاخير وساعدوهم ..
مع الاسف كرهت هالشخصيتين على سخافتهم

غوكو وفيجيتا :e108: حتى تحولهم ماكان له اي هيبه والقتال تافه :e108:
بالاضافه لبثارتهم وهواشهم الي وقته غلط!
فريزا مصخروه بهالفلم فوق ماهو متمصخر ..

ماش.. الكلام يعجز عن وصف التفاهه الي شفتها !
توقعت يكون عالاقل افضل من الفلم السابق ..
ودام الفلم سيء اتوقع في سوبر الارك بيكون اسوء ..
الا اذا غيرو السيناريوهات التافهه
لو استمر سوبر بنفس الحال راح ارميه للدروب غير مأسوف عليه .

التقييم 1 / 10 وكثير عليه ..
ياليتهم ما رجعوا دراغون بول .. شيء محزن الي قاعد يصير من حلب و تشويه
فعلاً الشيء لا زاد عن حده ينقلب ضده.

♥ .. Blue
13-10-2015, 14:43
وجع :بكاء: كتبت لك رد و طار يوم رصيت ارسال :محبط: مدري شسالفة

مالي خلق اكتبه مرة :e40e: ع كل انصحك تصكين الانمي دروب من الحين و ترتاحي xD

kme
14-10-2015, 00:30

تم مشاهدة المسرحيه الطفوليه .. ألبق وصف لهالفلم المأساه !!
أسوء فلم لدراغون بول بدون اي مبالغه !!
ماكنت متوقعه منه شيء لكن فاجأني بأنه كان أسوء مما كنت اتوقع :e107:
ماني مستوعبه الي شفته للآن :e40f: الجديه معدوووومه تماماً !
طول الفلم وانا انتظر متى يخلص او عالاقل اشوف شي يستاهل المشاهده مع الأسف..

لا وماتحول الا دقيقتين وبعدين رجع للوضع الطبيعي .. بالرغم من انه متورط مع جنود فريزا اللي ماشاءلله اشداء :e107:

- فريزا : اين سون غوكو ؟
- بولما : والله ماهو موجود .. عادي تنتظر شويه ؟
- فريزا : اوكي بعطيكم 10 ثواني بس
*بولما تصارخ و تهزأ يعنني كوميديا وتلطيف للاجواء الحاميه*

بيليس و ويس عارفين انها مسرحيه .. فضلو الجلوس جانباً وتناول الايسكريم اثناء المشاهده
هم جايين عشانه اصلاً:em_1f610: بس كسرو خاطرهم الجماعه بالاخير وساعدوهم ..

غوكو وفيجيتا :e108: حتى تحولهم ماكان له اي هيبه والقتال تافه :e108:
بالاضافه لبثارتهم وهواشهم الي وقته غلط!
فريزا مصخروه بهالفلم فوق ماهو متمصخر ..

ماش.. الكلام يعجز عن وصف التفاهه الي شفتها !
توقعت يكون عالاقل افضل من الفلم السابق ..
ودام الفلم سيء اتوقع في سوبر الارك بيكون اسوء ..
الا اذا غيرو السيناريوهات التافهه
لو استمر سوبر بنفس الحال راح ارميه للدروب غير مأسوف عليه .

التقييم 1 / 10 وكثير عليه ..
ياليتهم ما رجعوا دراغون بول .. شيء محزن الي قاعد يصير من حلب و تشويه
فعلاً الشيء لا زاد عن حده ينقلب ضده.

هههههههههههههههههههههههههههه

في البداية حسبت إنك بالغتي في الكلام لكن بعد مشاهدتي للفلم والله صدقتي

الفلم مصخرة بمعنى الكلمة لدرجة إني أتابع فلم كرتوني أفضل لي الفلم ما حسيت فيه أبدا كأني أقول طعام خالي البهارات

الفلم سيء الصراحة بيكولو ساير مزبلة إلي هو أفضل شخصية عندي أهانو شخصية بيكولو و كأنه ضعيف كما إن موازين القوة ضايعة كما هو معهود من دراغون بول

يعني تقاتل قوكو و فريزا سار تدمير و طلق و تفجير و طلق عليه كامي هامي في وسط البحر و ما سار شي في كوكب الأرض

فجأة بقدرة قادر فريزا صرخ و لمس الأرض أتفجر الكوكب ورب الكبعة ما قد شفت ساخفة بهذا المستوى في مسيرتي الإنمواية خخخخخخخخخخخخخخخخ

و السخافة الأكثر فجأة ويس رجع الزمن و قوكو مسح فريزا في ثانية

وش هذا الفلم البيض ما أقول إن دراغون بول أنتهى و سوبر سيكون وصمة عار على دراغون بول إذا كانت الحلقات الجديدة كذا

لكن الله يهديك تقيمك دمرها

تم تقيم الفلم 6 من 10

فلم تضيع للوقت و مسلي لمسرحية الأطفال كما تقولي

رفعت التقيم 6 بسبب الموسيقات و الرسم و بعض الكوميديا

و أفضل أفضل لقطة في الفلم حركات بيكولو وهو يقاتل و حاط أياديه في صدره ( مدري كيف أقولها )

IIRIS91
14-10-2015, 01:09
الحلقة الـ 14

و أخيراً انتهى هذا الجزء من القصة ^^

الحلقة كانت جيدة :أوو:

حبيت لحظة قتال غوكو المستميت ضد بيرس .. مشهد حرق يده و مشهد تفجير كرة الطاقة على نفسه قبل لا توصل الأرض كانت مؤثرة ~

لكن في النهاية و كما هو متوقع بيرس انتصر ~

بيرس سوى نفسه نايم و عدى الموضوع بدون ما يظهر لهم انه كسر كلمته :لقافة:

و طول الوقت بيرس كان يكذب على غوكو بخصوص قوته الحقيقية :D

نهاية الحلقة كانت جميلة أيضاً .. لحظة غوهان وهو يقول لغوكو انه راح يصير أب جميييييلة :أوو: بس ليش الرسميات يا غوهان :D

كلام فيجيتا في النهاية رهيب لكن صدمني:eek: .. إلى الآن ما دخل راسي أبداً ؟! كيف عساه بيوصل للتحويلة بدونهم ؟! :موسوس:

وضع فيجيتا مو طبيعي من وقت ما كان يشوف قتال بيرس و غوكو في الفضاء !

البرفيو ، ساتان أخيراً يصبح سوبر سيان :024:

RORONOA ZOR0
14-10-2015, 01:38

فلم دراغن بول الأخير في الحقيقة لا اعلم ماذا يريد الفلم بالضبط
بل أفكر كيف سأُشاهده في حلقات دراغن بول سوبر
أتمنى من كل قلبي أن لا يتم وضع أرك فريزا في دراغن بول سوبر
لأنه مجرد مضيعة للوقت فقط لا غير

نتكلم عن الفلم
بشكل عام الفلم عادي كثرة الcg لم يكن في محله طريقة عرض التحويلات الجديدة سيئة جدا تحويلة فريزا الجديدة سيئة جدا من كل النواحي تقريباً

و لم يتم شرح أي شي بشكل دقيق كل شي مبهم لا أعلم هل جوكو أصبح أقوى أم أضعف
في الفلم السابق كان يجاري بيروس و الأن يلهث

ولا عاد أزعجونا بنقاط الضعف لكن ما تصل لدرجة أن طلقة بسيطة كالمسدس تقضي على جوكو هذا أكبر تناقض

و الأسوء يمدحون فيجيتا بأنه لا يتساهل و دائماً ما يكون مستعد
بسببه تفجر كوكب الأرض بكل غباء ولم ينتبه من ضربة فريزا ( هل هذا تناقض أم ماذا )
و مات فيجيتا ما أدري أبكي ولا أضحك

تقنية ويس ما أدري أتحمس عليها ولا لا
لكني أشوفها عيب قوي جدا لانه اعاد كل شي كما كان و لم يتعب أو يتأثر حتى
قلك أقدر اعيد 3 دقايق فقط
دامك جملتها و عدت 3 دقايق بدون ما تتعب سويها مرة ثانية و عيد 3 دقايق و هكذا
تقنية غبية جدا جدا جدا

و اكثر شي كنت متحمس له تقريباً هو بأن يُوهزم فريزا على يد فيجيتا ولكن حصل العكس تماماً
تم قتل فيجيتا من طرف فريزا
و في النهاية جوكو هو الي قضى على فريزا بالطلقة الخنفشارية الي ما فجرت الأرض
لكن لكمة فريزا فجرت الأرض أو بالاحرى لمسة من فريزا. ( هل هذا تناقض ام ماذا )

من عيوب الفلم عدم وجود جوتين و ترانكس في الفلم
قلك جوهان بولما قالت لي ما اعلمهم ( و انا قلت في نفسي مع نفسك و عطيتها إبتسامة الوثوق انهم جاين جاين )
جوتين و ترانكس اكثر مشاغبين و يبحثون عن المشاكل بكل الطرق
فأكيد راح يحسون بالطاقة و يجون
و لكن جوكو شعر بطاقتهم من اخر الدنيا و
وصل طم طرا طم طم را

أما جوتين و ترانكس نايمين

بالتخصيص
رسمه عادي و رائع في مناطق
القصة سيئة ولا تخدم في أي شي
قتالاته من جيدة إلى عادية
الفلم مليء بالتناقض بل أستطيع أن أضع موضوع كامل عن تناقضات الفلم
راح أقول بعض التناقضات

1_الان الأرض من أضعف الكواكب كيف لسمكة ان تلتهم جنود فريزا

2_بيكولوا هو سبب كرهي للفلم لا وجود له بل أستطيع أن أقارنه بموتن روشي . و تلطش من الثور الي يساوي قوة زاربون كما قال
( بدل ما يكون منافس لقوة فريزا بالشكل النهائي القديم )
3_جواهان وجوده في الفلم تناقض بحت يسقط بضربة واحدة من فريزا بالشكل الأولي :e107::e107::e107::e107:
( الي من المفترض كورلين يفوز عليه )

4_ سقوط جوكو بطلقة مسدس

5_فريزا لا يستطيع أن يلمس جوكو قبل ان يتحول التحويلة النهائية و بعد التحويلة فجأة سار يجاري جوكو متحول
( قلك جوكو أخاف أتحول و تبطل تقاتل يا فريزا )

6_لمسة فريزا في تمدير كوكب الأرض

وغيرها الكثير

في النهاية الفلم قيمته 4/10

أفضل ما في الفلم

يوم كان بيكولو ينتبه على بنت جوهان و يدف العربية برجوله

وجود كورلين و صوت لوفي و موسيقة ون بيس يوم دق جوال كورلين
و يوم أُعجبت 18 بقصة كورلين المعهودة ضحكت فيها من كل قلبي
:e412::e412::e412::e412::e412:

IIRIS91
14-10-2015, 02:37
انطباعي عن فلم Dragon Ball Z Fukkatsu No F

أخيراً نزل الفلم المنتظر :أوو:

الحقيقة ما كنت متوقعة الشيء الكثير من القصة .. خصوصاً إن فريزا راح يرجع للانتقام و كذا

مع ذلك استمتعت بالفلم خصوصا "مشاهد القتال" من أولها لآخرها روعة :أوو:

الموسيقى التصويرية و الرسم و التحريك و الالوان و المؤثرات سواء "رسم أو صوت" كلها ممتازة ::جيد::

ما أتوقع سوبر راح يكون أفضل من الفلم من هالناحية :نوم:

حبيت مشهد بيكولو مع بان :D

شينلونج في الفلم حقق أمنيتين و وضح السبب تطمنت انهم باقي متذكرين :لقافة:

اتباع فريزا قاموا باعادة فريزا لعدم قدرتهم السيطرة على ما تبقى من امبراطورية فريزا ..

قرار فريزا بانه يتدرب تدريب قاسي لأربعة أشهر ثم استطاع الوصول لتحوله الجديد

قوته توازي القوة الجديدة لغوكو و فيجيتا ~

الي خلاني أتقبلها ان فريزا منذ ولادته وهو يحمل قوه بمقدار "120 مليون " بدون ما يذوق طعم التدريب حتى

أجدها إضافة رهيبة لشخصية فريزا :لقافة:

لكن بحكم قلة خبرته ما عرف عيب تحويلته و اللي هي انه مو متعود عليها :D

التحويلة الجديدة اللي وصل لها غوكو و فيجيتا رهيبة خصوصاً الهالة :أوو:.. شخصياً أفضلها على SSJG العادي :لقافة:

http://38.media.tumblr.com/b93ebba10edde10d530c2b38da43c822/tumblr_nvyb5eGOmu1td5qjgo6_500.gif

http://31.media.tumblr.com/e131557fc7e0b639fea2b1d0c6b0a1d1/tumblr_nw2khyg46X1sg9gi2o1_500.gif

مشهد بيكولو وهو يلعب مع جنود فريزا خطير أهم شيء الابتسامه :D

http://38.media.tumblr.com/bfda7efb3819ebdd81bb5207c80bf95f/tumblr_nw120hwFr21qj5jqso1_500.gif

http://33.media.tumblr.com/db3bcdf4e34f115e93bb5ce3aebe8672/tumblr_nw120hwFr21qj5jqso2_500.gif

أيضاً غوهان ما استخدم قوته أمامهم و اكتفى بافقادهم وعيهم ، مع ذلك صار واضح ان غوهان ما عاد مهتم للتدريب من كلامه :نوم:

جاكو موقفي منه متردد حتى الآن ::مغتاظ::

كيرلين نغمة جواله :ضحكة:

اضافة كامي-سنين لمشهد القتال شيء حلو لكن المشكلة انه ما يملك ربع قوة أحد جنود فريزا فكيف قدر يصمد ؟! :موسوس:

عالعموم المعركه حقتهم كانت ممتعة بأسلوب قتالهم

موقف بولما قتلني مع فريزا و ويس :ضحكة:

واضح جداً إن الهدف الأساسي للفلم مو عودة فريزا و كيف ينفذ انتقامه ..

هدف الفلم يبين لنا نقاط ضعف غوكو و فيجيتا و كيف راح يتغلبوا عليها و هل راح يقاتلون كثنائي أم لا ؟و تطور قوة الـSSJG ~

و الي عجبني ان ويس راح يكون المدرب لغوكو و فيجيتا و وعدهم بانه راح يخليهم أقوى من بيرس :لقافة:

مشهد تدريب غوكو و فيجيتا مع ويس رائع جداً :أوو:

كذلك قتال غوكو و فريزا كان ممتع جداً .. حركة سوربيت و فريزا الماكرة .. مشهد انقاذ فيجيتا لغوكو و كيرلين

و حتى الدقائق القليلة من قتال فيجيتا و فريزا كانت أسطورية :أوو:

الحركة الخبيثة من فريزا لما فجر الكوكب ما كانت متوقعة

لكن مشهد النهاية بعد الانفجار ما عجبني خصوصاً بكاء بولما الي ماله داعي :تعجب:

الشيء الوحيد الي عجبني في النهاية قدرة ويس في التحكم بالزمن :لقافة:

بالنسبة للسلبيات :

1- عدم وجود شخصيات قوية مع الشله مثل غوتينكس و بوو و حتى يامتشا راح يكون وجوده أفضل من هالعجوز بنظري :تعجب:

2- فيه تناقض بين مشهدين محادثة لجاكو مع بولما عن معرفته حول السيانز + ذكر أخت بولما :نوم:

3- ليش بيكولو واجه صعوبه في انهاء مقاتل بقوة زاربون ؟ حتى أن غوهان استخدم ssj ضده !! موازين القوى بالنسبة لقتال جنود فريزا مع مقاتلي الارض ملعوب فيها :غول:

4- ما عجبتني نهاية الفلم :نوم:

5- تصميم غولدن فريزا سيء يبدو أن أكيرا صار يحب يلون أكثر من انه يصمم شيء جديد لتحويلة :غول:

تقييمي للفلم ككل 7 \10 :D

Emily ~
14-10-2015, 03:55
غريبة ما توقعت ردات فعل زي كذا انا شفت الفلم لما نزلو النسخة المسربة
مدبلج اسباني و الجودة زفتة بس حبيته وعدته اكثر من مرة :l

على العموم لو الواحد يتابع شي ويركز بكل صغيرة وكبيرة
شي طبيعي ما بيستمتع 3:

تيك ات ايزي واتركو الفلسفة الزايدة :D

ƘαιѕєяυJιη
14-10-2015, 08:05
2- فيه تناقض بين مشهدين محادثة لجاكو مع بولما عن معرفته حول السيانز + ذكر أخت بولما :نوم:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098819&stc=1&d=1444809254

اخت بولما قابلها جاكو وقت ذهابه للأرض قبل وصول كاكاروت الصغير للأرض وبولما كانت بعمر خمس سنوات وعبقرية واختها كانت 17 سنة.

قبل ذهابه للأرض
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098820&stc=1&d=1444809254

Emily ~
14-10-2015, 14:05
الآغنية اللي حطوها بمقطع احياء فريزا تجنن :أوو:

رمآدي
14-10-2015, 19:57
رد سويتيرن خرج كل اللي في قلبي رغم إني ما شفت فيلم فريزا للأن ..
المهم رايح أقرأ بعض مانجا الفانز شغلهم محترم :em_1f624:

♥ .. Blue
14-10-2015, 20:12
وجع للمرة الـ2 :غول: كتبت الظهر رد طويل و طار للمرة الـ2 :بكاء: شفيه المنتدى قالب علي :e057:

عموما الشكو لله نكتب مرة 2 :بكاء:

ZORO

و لم يتم شرح أي شي بشكل دقيق كل شي مبهم لا أعلم هل جوكو أصبح أقوى أم أضعف

ولا عاد أزعجونا بنقاط الضعف لكن ما تصل لدرجة أن طلقة بسيطة كالمسدس تقضي على جوكو هذا أكبر تناقض

الفلم راح ينعرض بالأنمي ، تقدر تقول انه بيبدا بالحلقة الـ20 لأن التعريف حقها كان " زيارة صديق قديم لبولما " او شيء زي كذا ، فالسبب الي يعطيك إحساس ان فيه اشياء ناقصة بالفلم إنه فعلا جاك بنص احداث

و زي ما قالت إيريس هدف الفلم ما كان إن فريزا يرجع و ينتقم ، إنما يبين لنا ضعف غوكو و فيجيتا ، فهو بعد يعتبر تهيئه للجاي ~

و بالنسبة لغوكو فنوب توصل انه طلقة زي المسدس تأثر عليه ، مهما كان قوي اذا اهمل دفاعه للحظة فإن الكي حقه يصير بصفر

وهم قوتهم كلها بالكي ، فهاللحظة الي ارخى دفاعه بها صار زيه زي أي شخص عادي ~

هالشيء إلي كان ويس يحذر غوكو منه :نوم:

و مات فيجيتا ما أدري أبكي ولا أضحك

تقنية غبية جدا جدا جدا

و اكثر شي كنت متحمس له تقريباً هو بأن يُوهزم فريزا على يد فيجيتا ولكن حصل العكس تماماً

تقنية ويس م انصحك تدقق فيها دام ما جاها تعريف كامل ، بس دام قال انه م يقدر يرجع بالزمن إلا لـ3 دقايق فهذي لها معنى و سبب اكيد

و هالتقينة ما اظن تأثر ع الكي حقه ، فطبيعي ما يتعب + اذا ما لاحظت يوم بيروس صحا من النوم و راح عطس و تفجر كوكب مدري شمس الي هو xD

ويس قال انه دايم تصير هالمواقف مع بيروس و بكل مره يصير كذا يروح يرجع بالزمن قبل لا يصير هالشيء و يوقفه ، فواضح انه شيء جدا بسيط بالنسبة له :نوم:

+ فيجيتا فعلا م يتساهل ، هو صح كان يقدر يقتل فريزا اسرع من كذا بس مب ببرود غوكو

غوكو كان يقدر يقتل فريزا من زمان ، بس انه تساهل معه لأنه و كالعادة غوكو يستمتع بالمعارك ، م هينهيها بالبساطة ذي و لاحظ انه قال لفريزا : انت رح سيطر ع تحول الجديد و تعالي مرة 2 عادي بانتظرك

يعني الغلط الأكبر ع غوكو انه الارض تفجرت مب فيجيتا ، لإنه مطط بالمعركة و هو فعليا كان يقدر يقتل فريزا من زمان

و حركة ان الارض تفجرت انا معاها

لأنه بالنسبه لي شيء فريزا بيفكر به " انا بدل ما اموت ع يد قرد راح امسح الكوكب بلحظة و مهما يصير عادي اقدر اعيش بالفضاء و ادبر نفسي "

عن نفسي كنت هحب لو إن فيجيتا قتل فريزا لأني ليومك حاقدة ع فريزا بسبب الضرب الي عطاه فيجيتا بناميك :نوم: بس يوم بدت المعركة غيرت رايي

لأن كان شيء واضح ان في النهاية الفرق بين قواهم شاسع ~

فحتى لو هزمه فيجيتا بتكون هزيمته له زي هزيمته لأي شخص عادي 2 ، و مع ذلك م هلومك لأنك انقهرت لأن فيه كثيرين غيرك منقهرين من ذي ع انهم حبو الفلم بعد :d

قلك جوهان بولما قالت لي ما اعلمهم ( و انا قلت في نفسي مع نفسك و عطيتها إبتسامة الوثوق انهم جاين جاين )

من اسباب انتظاري للإرك بسوبر اني بعد ابغا اشوف تبرير لذي :نوم:

1_الان الأرض من أضعف الكواكب كيف لسمكة ان تلتهم جنود فريزا

جنود فريزا مب بقوتهم اول ، هم اضعف بواجد عن اول و حتى خبرتهم القتالية واضح انها سيئة ~

في النهاية جاكو و روشي قدرو ينافسوهم :d صايرين شلة رخام باختصار

و من وجهه نظري اشوف ان حركة انهم ما عطو لا فريزا و لا جنوده ذيك الهيبة كان قرار سليم بعد

لأن فريزا ميت له فوق الـ10 سنين ، اوك رجع تدرب و وصل لقوة هائلة بشهور ، بس يظل شيء مستحيل يرجع مجده بهالبساطة

و جنوده الي تسربتو لهم هال10 سنين و ضاعو ، م هيكونو بهيبة الي قبل الـ10 سنين

و فريزا اذكر بنفسه ذكر نقطة ان جنوده ابد مب زي اول

باختصار ، لا تاخذهم بجدية القدام

2_بيكولوا هو سبب كرهي للفلم لا وجود له بل أستطيع أن أقارنه بموتن روشي . و تلطش من الثور الي يساوي قوة زاربون كما قال

بيكولو اذكر جزئيته حلوه بالفلم ، بس الشوك الي عطيتني اياها هنا ان الاخ ذاك فعلا بقوة زاربون O_o المترجم الي تابعت منه قال ان الترجمة بيكون بها اغلاط فتوقعت ذي منها

بيكولو المفروض انه اقوى من فريزا القديم :\ اتمنى انهم يرقعو هالنقطة بشكل 2

غوهان عارفة ليه صار اضعف بس بيكولو مب شخص بيهمل تدريبه ، و لاحظ حركته يوم رما الاثقال الي عليه ع الجنود و طاحو ، معناه انه فعلا للآن مهتم بقوته :مغتاظ:

هالنقطة ما هتغير من حبي للفلم بس بتخليني اخسف به تكه :نوم:

3_جواهان وجوده في الفلم تناقض بحت يسقط بضربة واحدة من فريزا بالشكل الأولي

لاحظ من البداية ، بولما قالت لغوهان يلا رح اهزم فريزا راح قالها : ما اقدر هو صار اقوى من اول بواجد

و مصرح بنفسه يوم سألوه عن حاله : قال اتوقع اني للحين اقدر اتحول لسوبر سيان

= الرجال اضعف بكثير مما نتوقع

5_فريزا لا يستطيع أن يلمس جوكو قبل ان يتحول التحويلة النهائية و بعد التحويلة فجأة سار يجاري جوكو متحول

لك الحرية تقتنع او لا بذي

بس اي تحول بدراغون يضاعف القوة اضعاف مضاعفه ، و هالشيء طبيعي بينطبق ع فريزا

التحول الي تحوله غوكو اساسا ss عادي ، بس أنه اندمج مع قوة الـssg و صار بذا الشكل حسب كلام الاخ قوقتا ، فبتالي انسى تشوف غوكو و فيجيتا بشعور شقرا مرة 2 :d

وزي ما قلت لك ، غوكو كان يقدر يهزم فريزا بأي نقطة في قتالهم بس كان يمطط بها و متساهل معه :نوم:

:e412::e412::e412::e412::e412:

هالقطات من الكنوز الموجودة بالفلم T^T

IIRIS91

اقدر اقول اني متفقة معك بكلش تقريبًا ::جيد::

لكن مشهد النهاية بعد الانفجار ما عجبني خصوصاً بكاء بولما الي ماله داعي

الشيء الوحيد الي عجبني في النهاية قدرة ويس في التحكم بالزمن

بكاء بولما حسيت شيء متوقع منها فما احس فيها شيء خخخخخخخخ

بس ما فهمت قصدك شالي ما عجبك بالنهاية بالضبط :موسوس: ؟

1- عدم وجود شخصيات قوية مع الشله مثل غوتينكس و بوو و حتى يامتشا راح يكون وجوده أفضل من هالعجوز بنظري

يامتشا وجع قلبي يوم استوعبت ماله وجود :بكاء: مسحوب عليه حتى بذي ، بو فعلا ما ادري ليه ما جابوه بعد :نوم:

2- فيه تناقض بين مشهدين محادثة لجاكو مع بولما عن معرفته حول السيانز + ذكر أخت بولما

ذي بعد ما فهمت قصدك بالضبط ؟ اي حوار تقصدينه ؟

5- تصميم غولدن فريزا سيء يبدو أن أكيرا صار يحب يلون أكثر من انه يصمم شيء جديد لتحويلة :غول:

+ يزيد شحوم #تشامبا

xDD

♥ .. Blue
14-10-2015, 20:16
رد سويتيرن خرج كل اللي في قلبي رغم إني ما شفت فيلم فريزا للأن ..
المهم رايح أقرأ بعض مانجا الفانز شغلهم محترم :em_1f624:

عشان كذا قلت لك تفرج الفلم قبل لا تقرأ اراء :ضحكة: لأني زيك شفت اراء تسب فتدربا من عيني، و من جهات 2 شفت اراء تمدح فآخر شيء صرت اسفه كلام الناس لين جا اليوم الي سلطني و شفته بنفسي :p

تابع الي يريحك ع كلٍ xD

رمآدي
14-10-2015, 20:40
قرأت بداية كلامها عن الشخصيات بس :em_1f62c:
بعد ما تابعت جيتي تعلمت أتألقم مع الوضع وأتابع عشان المتعة دون تدقيق وذي الحركات

اذا اشتهيت اكشن وحماس وقلق ورهابة على رشة كوميديا اتابع زيد\كاي
اذا اشتهيت فلة على مغامرة على فنون قتال اتابع جزء أول
اذا اشتهيت قوة مبالغ فيها وكوميديا بحته على اجواء داكنة اتابع جيتي
اذا اشتهيت طقطقة x طقطقة ورسم وأنيميشن توب اتابع سوبر وأفلامه
اذا اشتهيت افكار جديدة وقصص اضافية اعمال الفانز يا كثرها غنى عن بعض الألعاب

دراغون بول شيء مميز مستحيل تلقى انمي مقدم لكل الأصناف مثل كذا :e402:
دائما كنت انزعج من اللي يمدحون بجيتي ويرفعونه فوق السقف لكن الان فهمت انها اذواق
قابلت كثيرين يمدحون سوبر وبعضهم تابع سوبر دون ما يتابع زد حتى يعني ماشي ع ذوقـه
وفي ناس تحب الجزء الأول وتفضله على زيد وجيتي وانا خير مثال لانه المغامرة مـن ذوقي
بصراحة اعادتي لدراغون بول من الجزء الأول فزيد ثم جيتي كانت مفيدة جداً
صار عندي تقبل وتكيف والمتعة قبل كل شيء :e106:

فيني فضول اتعرف على شخصية جاكو احسه بيكون من المفضلة عندي :e418:

رمآدي
14-10-2015, 20:45
صراحة قبل فترة بسيطة اكتشفت أول مرة ان فيجيتا يتحول للسوبر سايان الأزرق
كنت اذا شفت صوره افكرها من عمل الفانز مثل ما صار مع السوبر سايان الأحمر
كان محروق علي من زمان ودوبي ادري :em_1f610:

رمآدي
14-10-2015, 20:46
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098819&stc=1&d=1444809254

ممكن رابط المانجا او اسمها ?!
اخت بولما من نوع الشخصيات اللي ينفع وصف "حبيتها من أول نظرة" عليها
ان شاء الله يظهرونها بسوبر بآركات متقدمة :e106:

kme
14-10-2015, 20:52
الآغنية اللي حطوها بمقطع احياء فريزا تجنن :أوو:

والله من جد الأغنية جبارة جدا جدا

فريزا فريزا فريزا فريزا ( إقروها بنفس لحن الأغنية خخخخخخخ )

رمآدي
14-10-2015, 21:07
http://38.media.tumblr.com/b93ebba10edde10d530c2b38da43c822/tumblr_nvyb5eGOmu1td5qjgo6_500.gif

تحويله اتعب وانا اقول رهيبه :em_1f635:

♥ .. Blue
14-10-2015, 22:16
فعلا دراغون شي فخم و مستحيل تلقى زيه :أوو: بس عيبه الأكبر

مافيه مغزى أساسي من القصة

لو خذنا ون بيس مثلا .. لوفي يبي يصير ملك القراصنة

بس دراغون ، من بدا و غوكو داخل مغامرات و كل ماله يتحمس يشوف ناس اقوى منه و يبي يصير اقوى منهم

فلما يجوني الحين ناس يشتكون لي من موضوع تزايد القوة بدراغون مدري شاقول صراحة :em_1f605: اذا انت متابع الانمي من البداية

يفترض بك أنك عارف ان هذا نظام الانمي ، حتى يوم خلص زد غوكو راح درب اوب لانه للآن عنده هذا الهدف " يصير اقوى "

فإذا انت مليت من هالنقطة و معد عندك اهتمام تشوف زيادة خلاص وقف ليه تتعب نفسك و تكمل :d ؟ الانمي مليان اشياء جميلة طبعا حببتني فيه بس اتكلم عن محور الاساس للقصة

مب الشخصيات ولا تطورهم المحور الاساس " البورينق اب " :نوم:

و كون القصة بهذي البساطة ، يسمح لك تبدأ من اي نقطة من الانمي لو من نص واحد من سيزناته ، بس الي بتحرم نفسك منه الاشياء الجانبية الي هي الشخصيات و تطورهم ~

اذا اشتهيت افكار جديدة وقصص اضافية اعمال الفانز يا كثرها غنى عن بعض الألعاب

بطاري الالعاب جربت لعبة Dragon ball xenoverse اتوقع اسمها :موسوس: ؟ الي تقدر تصمم فيها شخصيتك زي ما تبي :d

ماني راعية العاب للحق بس هالعبة متحمسة لها و ناوية عليها :أوو: خاصة انهم مغيرين بالقصة و محرفين فأحس هالشيء مرة حلو و فيه تجديد

دائما كنت انزعج من اللي يمدحون بجيتي ويرفعونه فوق السقف لكن الان فهمت انها اذواق

قابلت كثيرين يمدحون سوبر وبعضهم تابع سوبر دون ما يتابع زد حتى يعني ماشي ع ذوقـه
وفي ناس تحب الجزء الأول وتفضله على زيد وجيتي وانا خير مثال لانه المغامرة مـن ذوقي
بصراحة اعادتي لدراغون بول من الجزء الأول فزيد ثم جيتي كانت مفيدة جداً

::جيد::::جيد::::جيد::

اتفق معك ، و بعدين بتشوف ناس يقولو سوبر افضل سيزن بالسلسلة :d

و زي ما قلت قصة دراغون بسيطة منتاب مضطر تتابع كل شيء فيه ، تابع الي يعجبك و الي تحس م تقدر تتحمله دروب و ريح راسك

زي مثلا سلسلة فيت ، فيت زيرو الوحيد الناجح بينهم ، البقية شفت مقاطع منهم و ماهم بمستوى زيرو ابد ، بس مافي سلسلة تخرب ع سلسلة

انت و ذوقك تابع الي يعجبك و الي ما يعجبك سكب ~

فيني فضول اتعرف على شخصية جاكو احسه بيكون من المفضلة عندي

حده ظريف و يضحك :ضحكة: عن نفسي حابته xD

اسم المانجا Ginga Patrol Jako ، و مب طويلة اذكرها بس 10 - 11 تشابتر

http://m.mangafox.me/manga/ginga_patrol_jako

صراحة قبل فترة بسيطة اكتشفت أول مرة ان فيجيتا يتحول للسوبر سايان الأزرق

ع الاقل تعرف انها تحويلة ، انا يوم كنت اشوف الصور كنت اقول اشبهم الفانز جالسين يلعبو بالالوان ع كيفهم :d

اشك ان اصابع الاتهام موجهه نحوي لكن التعيمي زين :نينجا:

Šįłvεя βчłłеτ
14-10-2015, 22:29
السلام عليكم

ياليت تسدحون رابط الفيلم مترجم " ومايكون دبلجة إسبانية " إن وُجِد

سـلامي للجميـ ع

IIRIS91
14-10-2015, 22:54
Ṣwεεтέя,n ، kme ، RORONOA ZOR0
ماشاء الله عليكم قصفتوا الفلم قصف :ضحكة:
لو شفت انطباعاتكم قبل لا أشوف الفلم كان ممكن أتركه و أشوفه بسوبر
بس الحمدلله شفته قبل ردودكم :D
كلامكم مبالغ فيه رغم اني اتفق معاكم في القليل :لقافة:

Ṣwεεтέя,n

الجديه معدوووومه تماماً !
أجواء الفلم كانت مناسبة و التفاعل بين الشخصيات كان حلو ~

لا وماتحول الا دقيقتين وبعدين رجع للوضع الطبيعي .. بالرغم من انه متورط مع جنود فريزا اللي ماشاءلله اشداء
وش مشكلة السوبر سيان ؟ ترى غوهان يقدر يتحول :موسوس:
متى غوهان كان متورط معاهم ؟! غوهان على ضعفه ما استخدم قوته كاملة ؟

بس كسرو خاطرهم الجماعه بالاخير وساعدوهم ..
فين المشكلة إذا ساعدوهم ؟
صحيح فيهم سخافه بس وقت الجد رهيبين ..
هم أفضل شيء سواه أكيرا مؤخراً سواء من ناحية التصميم أو الشخصية و التفاعل بينهم رائع :ضحكة:

غوكو وفيجيتا e108 حتى تحولهم ماكان له اي هيبه والقتال تافه
منجدك:eek:

لو استمر سوبر بنفس الحال راح ارميه للدروب غير مأسوف عليه
دامه ما حقق لك المتعة المرجوة فليش باقي تتابعينه ؟
احنا ناتبع الانمي عشان نستمتع أولا و أخيراً :غياب:

Kme

بيكولو ساير مزبلة إلي هو أفضل شخصية عندي أهانو شخصية بيكولو و كأنه ضعيف
مزبله ، إهانه هههههههههه
السالفه و ما فيها ان فيه تناقض في القوى تجاه هالخصم الي بقوة زاربون
مع العلم ان هالشخصية من الاستديو بحسب ما قريت .. تورياما وضع سوربيت و تاغوما فقط الي مات في الفضاء
أما الثور الي ما أدري وش اسمه من الأستديو على ما أظن .. أتمنى من غوجيتا يصححني ان كنت فهمت غلط ~

موازين القوة ضايعة كما هو معهود من دراغون بول
كلامك يدل على عدم معرفتك للقوى في دراغون بول رغم بساطتها ووضوحها :لقافة:
و هذا الدليل :D

يعني تقاتل قوكو و فريزا سار تدمير و طلق و تفجير و طلق عليه كامي هامي في وسط البحر و ما سار شي في كوكب الأرض
فجأة بقدرة قادر فريزا صرخ و لمس الأرض أتفجر الكوكب ورب الكبعة ما قد شفت ساخفة بهذا المستوى في مسيرتي الإنمواية خخخخخخخخخخخخخخخخ
ممكن تقول لي كيف يتم تفجير الكواكب ؟! :D

RORONOA ZOR0

أولاً كيف تقول ان غوكو قدر يجاري بيرس ؟ بيرس حتى ما استخدم كامل قوته
ثانياً متى لهث غوكو ضد فريزا ؟
الي شفته غوكو كان متسااااااااهل مع فريزا :موسوس:

ما أشوفها تناقض ، إذا على كلامك أجل .. قطع ياجروبي لذيل الغوريلا فيجيتا بسيفه بيكون تناقض :D
غوكو لما تألم من الحجر الي رماه كيرلين على راسه وهو نايم بالسوبر سيان أيضاً تناقض :D
السبب ببساطه الجسم ما كان محمي

انت لو انتبهت لوضعية فريزا بالنسبة لفجيتا لعرفت السبب :لقافة:
و فعلا فيجيتا غير متساهل و نبيه مالم يعميه غضبه و كبريائه هالشيء استنتجناه قبل ما يذكرونه في الفلم حتى :D

هههههه
لو كانت كذا أجل ليش حدد الـ3 دقايق ؟ كان قال انه يقدر يرجع الزمن للوراء وسكت ولا آيش رايك؟ :لقافة:

كنت أتمنى هالشيء أيضاً لكن مع الاسف ما تحقق :بكاء:

نفس السؤال الي سألته قبل .. كيف يتم تفجير الكواكب بنظرك ؟

و لكن جوكو شعر بطاقتهم من اخر الدنيا
هذا الكلام ، هنا أتفق معك و بقوه ~

القصة سيئة ولا تخدم في أي شي
بدأ ويس يدرب غوكو و فيجيتا
تم تسليط الضوء على عيوبهم
تعليمهم مهاره جديده ذكرها لهم ويس
اتقانهم لـssjg و انه صار يستخدم مع طور الـssj1
تلميحهم للعمل الجماعي بين غوكو و فيجيتا
قدرة ويس بالتحكم في الزمن
عرفنا سر قوه هالفريزا الي مكنته من السيطرة على السيانز و اذلالهم و تكوين امبراطوريته
كل هذا و ما أضاف شيء ؟ ::مغتاظ::

_بيكولوا هو سبب كرهي للفلم لا وجود له بل أستطيع أن أقارنه بموتن روشي . و تلطش من الثور الي يساوي قوة زاربون كما قال
نفس الكلام الي ذكرته للأخ Kme هالمقاتل اضافه من الاستديو بحسب ما فهمت ~

3_جواهان وجوده في الفلم تناقض بحت يسقط بضربة واحدة من فريزا بالشكل الأولي e107e107e107e107
( الي من المفترض كورلين يفوز عليه )
تبغى تقول ان فريزا لما واجههم باقي على قوته بآرك الناميك بس اصبح يملك تحويله جديده بقوه تقارب ssg
لا يا أخي .. فريزا هنا أصبح أقوى حتى بوضعه العادي و أقوى بكثير ~
بينما غوهان لم يتطور بل العكس أصبح أضعف ~

4_ سقوط جوكو بطلقة مسدس
بطلقة ليزر و ليس مسدس :D + تم الرد على نفس النقطة سابقاً

آيش المشكله ؟ :موسوس:
فريزا وجد بقوة مرعبة .. يعني تخيل معي فريزا الطفل يجاري قوة ssj1 بدون تدريب حتى !
طيب لو تدرب تدريب شديد كيف ممكن تصير قوته ؟ أكيد خيالية ~

6_لمسة فريزا في تمدير كوكب الأرض
نفس السؤال .. كيف تظن ان الشخصيات في دراغون بول تدمر الكواكب ؟

وغيرها الكثير
لا بأس ان طرحتها للنقاش :D

Ṣwεεтέя,n
14-10-2015, 22:58
هههههههههههههههههههههههههههه

في البداية حسبت إنك بالغتي في الكلام لكن بعد مشاهدتي للفلم والله صدقتي

الفلم مصخرة بمعنى الكلمة لدرجة إني أتابع فلم كرتوني أفضل لي الفلم ما حسيت فيه أبدا كأني أقول طعام خالي البهارات

الفلم سيء الصراحة بيكولو ساير مزبلة إلي هو أفضل شخصية عندي أهانو شخصية بيكولو و كأنه ضعيف كما إن موازين القوة ضايعة كما هو معهود من دراغون بول

و السخافة الأكثر فجأة ويس رجع الزمن و قوكو مسح فريزا في ثانية

وش هذا الفلم البيض ما أقول إن دراغون بول أنتهى و سوبر سيكون وصمة عار على دراغون بول إذا كانت الحلقات الجديدة كذا

لكن الله يهديك تقيمك دمرها

تم تقيم الفلم 6 من 10

فلم تضيع للوقت و مسلي لمسرحية الأطفال كما تقولي

رفعت التقيم 6 بسبب الموسيقات و الرسم و بعض الكوميديا

و أفضل أفضل لقطة في الفلم حركات بيكولو وهو يقاتل و حاط أياديه في صدره ( مدري كيف أقولها )

ما بالغت بالتقييم لأنه فعلاً سيء لا متعه ولا قصه وتناقضات تشيب الراس !
يعني ماقدرت احصي العيوب من كثرها
هذي اول مره اتابع شي لدراغون بول وما استمتع واخسف فيه
يعني جي تي الي هو جي تي ماوصل للمستوى السيء هذا :em_1f634:
اجل غوكو يصاب بسبب طلقه مسدس :e40d: هذي لحالها تنسف ابو تقييم الفلم

بالنسبه لي دراغون بول انتهى بنهاية المانجا ومابعده لايمثل السلسله
مايمثل الا طمع الاستديو :نوم:

اللقطات الوحيده الي اعجبتني بالفلم هي

خاصة بيكولو و بان :غياب:
18 :e412: والله يضحكني انهم خلوها وحطو موتن روشي يقاتل
وغير سحبتهم على يامتشا يعني بتفهموني ان موتن روشي اقوى منه :e40b:
مسكين هاليامتشا طايح من عينهم :em_1f61f:

kme
14-10-2015, 23:12
مزبله ، إهانه هههههههههه
السالفه و ما فيها ان فيه تناقض في القوى تجاه هالخصم الي بقوة زاربون
مع العلم ان هالشخصية من الاستديو بحسب ما قريت .. تورياما وضع سوربيت و تاغوما فقط الي مات في الفضاء
أما الثور الي ما أدري وش اسمه من الأستديو على ما أظن .. أتمنى من غوجيتا يصححني ان كنت فهمت غلط ~

هذا الواقع وما أصبح عليه بيكولو

لا تجيبي عذر إن الشخصية مي من تأليف المؤلف و كأنك حليتي المشكلة

ذكرتيني بالمثل إلي يقول ( ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم )

لأنه في الأخير هذا هو الفلم إلي تم الإتفاق عليه المؤلف إن كان الثور إضافة أم لا في الأخير هذا ما حدث في الفلم

و أصلا الفلم و سوبر و الأجزاء الجديدة كلها فلر من الإستديو لكن الإستديو أستخدم إسم المؤلف لإعادة إحياء الشهره ليس إلا

و هذا شي واضح جدا الصراحة يمكن نقدر نقول تورياما تدخل في القصة ب 30% أو أقل أما كل شي من الإستديو بالعربي مثل ما قلت تم وضع إسم المؤلف لإحياء السلسلة من جديد

Ṣwεεтέя,n
14-10-2015, 23:13
IIRIS91

جوهان مو محتاج يتحول لسوبر سايان ضد الجيش
يقدر يمسحهم بدقيقه لكن وضحو لنا العكس هذا مقصدي :em_1f634:
يعني مافهمت كيف مخلين الجيش بهالقوه !

ويس وبيليس ماني ضد مساعدتهم لكن قاهرتني سخافتهم بالفلم:em_1f62b:

رمآدي
14-10-2015, 23:20
فعلا دراغون شي فخم و مستحيل تلقى زيه :أوو: بس عيبه الأكبر
مافيه مغزى أساسي من القصة
لو خذنا ون بيس مثلا .. لوفي يبي يصير ملك القراصنة
بس دراغون ، من بدا و غوكو داخل مغامرات و كل ماله يتحمس يشوف ناس اقوى منه و يبي يصير اقوى منهم
فلما يجوني الحين ناس يشتكون لي من موضوع تزايد القوة بدراغون مدري شاقول صراحة :em_1f605: اذا انت متابع الانمي من البداية
يفترض بك أنك عارف ان هذا نظام الانمي ، حتى يوم خلص زد غوكو راح درب اوب لانه للآن عنده هذا الهدف " يصير اقوى "
فإذا انت مليت من هالنقطة و معد عندك اهتمام تشوف زيادة خلاص وقف ليه تتعب نفسك و تكمل :D ؟ الانمي مليان اشياء جميلة طبعا حببتني فيه بس اتكلم عن محور الاساس للقصة
مب الشخصيات ولا تطورهم المحور الاساس " البورينق اب " :نوم:
و كون القصة بهذي البساطة ، يسمح لك تبدأ من اي نقطة من الانمي لو من نص واحد من سيزناته ، بس الي بتحرم نفسك منه الاشياء الجانبية الي هي الشخصيات و تطورهم ~

كلامك درر , اللي ينزعج من دراغون بول والبورنيق آب ودمار الكون والكواكب
هذا كأنه يكره ون بيس بسبب البحر وجانب المغامرة الطاغي وطاقم قبعات القش

الصراحة اللي يحببني بدراغون بول هو الفكرة البسيطة , باختصار غوكو يبغى يقاتل الأقوياء ويرفض الخســارة
وعشان كذا أحب نهاية زيد لأنها شرحت لك كل شيء بحوار غوكو وأوبو , من أفخم حوارات الأنمي ممتع جداً :لقافة:
طبعا ذا ما يخالف الشخصيات الجميلة رغم إن المؤلف ما تعمق بمعظمهم لكن يدخلون القلب ولهم كاريزما وتنوع
يعني أي أنمي ثاني المؤلف يعطيك دراما وماضي حزين للشخصية ويمكن يموتها حتى تكسب اعجاب المتابعين ..
في دراغون بول الشخصيات كلها على بعضها هزلية لكن نعيش حياتها في أغلب مراحل حياتها وتحس بواقعيتها!
الأنميات الثانية الشخصية المحبوبة يسمّنها المؤلف بالمقولات والدراما والنفسية والتضحية والكاريزما .. إلخ إلخ

بطاري الالعاب جربت لعبة Dragon ball xenoverse اتوقع اسمها :موسوس: ؟ الي تقدر تصمم فيها شخصيتك زي ما تبي :D
ماني راعية العاب للحق بس هالعبة متحمسة لها و ناوية عليها :أوو: خاصة انهم مغيرين بالقصة و محرفين فأحس هالشيء مرة حلو و فيه تجديد

ذكرك الله بالخير ذكرتيني بهذه اللعبة , حالياً مرتبط بألعاب ثانية لكن قريب بأجربها
كيف بتخلي جنسية شخصيتك ؟ , أنا محتار بين الأرضي والناميكسي والماجين :D

مرة لعبت لعبة على الـ psp توضح قصة فيوتشر ترانكس مع ظهور ماجين بو !
الصراحة القصة كانت ركيكة نوعا ما لكن ممتعة مع اللعب
يوم لعبتها كانت لغتي الانجليزية سيئة , ان شاء الله أعديها مرة ثانية وأفهم القصة

حده ظريف و يضحك :ضحكة: عن نفسي حابته xD

اسم المانجا Ginga Patrol Jako ، و مب طويلة اذكرها بس 10 - 11 تشابتر

http://m.mangafox.me/manga/ginga_patrol_jako/v01/c001/4.html

هذه الصفحة تأملتها فترة طويلة
مين ذا العجوز , شكله هيبة أكثر من موتين روشي xD
اسلوب اكيرا الرسم مبتكر ! :أوو:

رمآدي
14-10-2015, 23:26
ذكرتيني بالمثل إلي يقول ( ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم )
لأنه في الأخير هذا هو الفلم إلي تم الإتفاق عليه المؤلف إن كان الثور إضافة أم لا في الأخير هذا ما حدث في الفلم
و أصلا الفلم و سوبر و الأجزاء الجديدة كلها فلر من الإستديو لكن الإستديو أستخدم إسم المؤلف لإعادة إحياء الشهره ليس إلا
و هذا شي واضح جدا الصراحة يمكن نقدر نقول تورياما تدخل في القصة ب 30% أو أقل أما كل شي من الإستديو بالعربي مثل ما قلت تم وضع إسم المؤلف لإحياء السلسلة من جديد

واضح انك من النوعية اللي ما تفرق عندها فيلر أو مانجا بالعمل مثلي (y)
خلك من مؤلف دراغون بول الرجال ذا خرف خلاص
وتوي وصل مرحلة غير معقولة من الطمع والتمطيط
انصحك تقرأ أعمال الفانز

--

جزء سوبر تجاري بحت لا تتوقعوا الكثير
تابعوه وكأنكم تتابعون فيلر لا أكثر أو أقل

Ṣwεεтέя,n
14-10-2015, 23:27
وجع للمرة الـ2 :غول: كتبت الظهر رد طويل و طار للمرة الـ2 :بكاء: شفيه المنتدى قالب علي :e057:

عموما الشكو لله نكتب مرة 2 :بكاء:

يسجلك خروج بعد ماترسلين الرد ؟
لما تسجلين دخول حطي "حفظ" عشان مايطلعك الموقع
او لما ينحذف ردك سجلي دخول بعدين رجعي للصفحه الي قبل "صفحة الرد" بتحصلين الرد مكتوب تحت وماعليك الا ترسلينه

رمآدي
14-10-2015, 23:33
الشيء اللي يقهرني بسوبر اكثر من اي شيء ثاني
البرود + التهميش
بس عادي يصير يوم اذا أحيانا الله يتحول مزاجي طقطقة وفضاوة تخليني اشتهي اتابع هزليته :em_1f619:

Ṣwεεтέя,n
14-10-2015, 23:39
iiris91

يبيلنا قعده معاك خخخخ
بالله كيف تقارنين طلقه المسدس مع لقطه قطع ذيل فيجيتا !
السايانز معروف ان نقطة ضعفهم الذيل طبيعي بيتأثر منه
لكن طلقة مسدس يأثر بغوكو هذي قويه :ضحكة:
على كذا ماله داعي القتال خلاص يتقاتلون بمسدسات ويقلبونها كول اوف دوتي وصلى اللهم وبارك

IIRIS91
14-10-2015, 23:45
♥ .. Blue
ردك شرح أشياء كثيرة ::جيد::

بكاء بولما حسيت شيء متوقع منها فما احس فيها شيء خخخخخخخخ
بس ما فهمت قصدك شالي ما عجبك بالنهاية بالضبط :موسوس: ؟
كان عندهم دراغون بول الناميك ما كان له داعي مشهد الحزن
المشهد الأخير بعد الانفجار بشكل عام أحسه مو متجانس و سريع
مقتل فيجيتا للمره 2 على يدي فريزا :غول:
أتمنى سيناريو النهاية يتغير بأفضل من هذا ~

ذي بعد ما فهمت قصدك بالضبط ؟ اي حوار تقصدينه ؟

موقف جاكو في الفلم مناقض للمانجا حقته بحسب علمي انه يعرف عن السيانز بالذات غوكو .. للامانه ما قريت المانجا بس اطلعت عليها عالسريع ~
لذلك ماني مرتاحه من ادخال جاكو و أخت بولما في القصة ::مغتاظ::

IIRIS91
15-10-2015, 00:12

بل يفرق :d

من متى الفلر و الكانون سواء ؟

مستحيل أصدع راسي بالفلر .. انميات قليله جداً الي عادي أشوف فلراتها مع القصة و الباقي حذف ~

من كلامك يبدو لي انك تعتبر الفلر جزء من القصة الأصلية و مع ذلك تنزعج من تناقضاتها ؟! ، غريب أمرك :غياب:

و نعم أنا مدركة لشغل أكيرا على سوبر و الافلام الاخيرة ^^

ليش ما جاويت السؤال ؟:d

RORONOA ZOR0
15-10-2015, 00:19
IIRIS91 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=585086)

أولاً كيف تقول ان غوكو قدر يجاري بيرس ؟ بيرس حتى ما استخدم كامل قوته

ما أستخدم كامل قوته لكن في النهاية جوكو كان يجاريه و هذا الي شفناه

ثانياً متى لهث غوكو ضد فريزا ؟

الي شفته غوكو كان متسااااااااهل مع فريزا :موسوس:

http://store1.up-00.com/2015-10/1444867034831.gif (http://www.up-00.com/)

لكن انا هذا الي شفته

ما أشوفها تناقض ، إذا على كلامك أجل .. قطع ياجروبي لذيل الغوريلا فيجيتا بسيفه بيكون تناقض :D
غوكو لما تألم من الحجر الي رماه كيرلين على راسه وهو نايم بالسوبر سيان أيضاً تناقض :D
السبب ببساطه الجسم ما كان محمي

أعتقد أن البعض رد و ما قصر و هذا مو على كلامي ابداً كلامي واضح و صريح
على العموم السبب صحيح و لكن لا يسبب هذا الضرر الذي كاد ان يقتل جوكو
ماذا لو لم يكن هنالك سينزو !!

انت لو انتبهت لوضعية فريزا بالنسبة لفجيتا لعرفت السبب :لقافة:
و فعلا فيجيتا غير متساهل و نبيه مالم يعميه غضبه و كبريائه هالشيء استنتجناه قبل ما يذكرونه في الفلم حتى :D

فين المدح من اول فيجيتا رجل الملاحظة القوية و المركز و الذي لا يرتكب حماقات مثل جوكو
فهو في نظري أرتكب أكبر حماقة على وجه الأرض

هههههه
لو كانت كذا أجل ليش حدد الـ3 دقايق ؟ كان قال انه يقدر يرجع الزمن للوراء وسكت ولا آيش رايك؟ :لقافة:

رأي انه يقدر يسيوها مرة ثانية و ثلاثة ولكن متى لم يحدد او يوضح
لهذا قلت ان الفلم معلوماته مبهمة في بداية ردي السابق

نفس السؤال الي سألته قبل .. كيف يتم تفجير الكواكب بنظرك ؟

خلاص ضربة جوكو شطفة الكورة الأرضية و فجرت كوكب ثاني أجل

بدأ ويس يدرب غوكو و فيجيتا
تم تسليط الضوء على عيوبهم
تعليمهم مهاره جديده ذكرها لهم ويس
اتقانهم لـssjg و انه صار يستخدم مع طور الـssj1
تلميحهم للعمل الجماعي بين غوكو و فيجيتا
قدرة ويس بالتحكم في الزمن
عرفنا سر قوه هالفريزا الي مكنته من السيطرة على السيانز و اذلالهم و تكوين امبراطوريته
كل هذا و ما أضاف شيء ؟ ::مغتاظ::

مقصدي كان لفريزا لهذا اتمنى ما يجي أرك فريزا في الانمي
و يستخدمون التقنية الجديدة على شخص أخر أو في التدريب

نفس الكلام الي ذكرته للأخ Kme هالمقاتل اضافه من الاستديو بحسب ما فهمت ~

في النهاية تناقض

تبغى تقول ان فريزا لما واجههم باقي على قوته بآرك الناميك بس اصبح يملك تحويله جديده بقوه تقارب ssg
لا يا أخي .. فريزا هنا أصبح أقوى حتى بوضعه العادي و أقوى بكثير ~
بينما غوهان لم يتطور بل العكس أصبح أضعف ~

https://youtu.be/tT3UABLf6YE?t=38s

من المفترض أن هذا ما يحصل و ليس العكس و بشكله الأولي والله قوية

آيش المشكله ؟ :موسوس:

المشكلة أنكم لا تروها مشكلة
في البداية لا يستطيع مجارات جوكو و فجأة حصل العكس حتى مع تحويلة جوكو الجديدة
و جوكو يهايط اخاف أتحول و تشرد

على العموم أتمنى ما يغلط الانمي الغلطات هذي
و لكني في الحقيقة اتوقع أنه يجيب الطامة أكثر من الفلم حتى
مثل ما فعل مع تحويلة جوكو تغير الاجواء و تبدله
ننتظر و نشوف

IIRIS91
15-10-2015, 00:27
IIRIS91

جوهان مو محتاج يتحول لسوبر سايان ضد الجيش
يقدر يمسحهم بدقيقه لكن وضحو لنا العكس هذا مقصدي :em_1f634:
يعني مافهمت كيف مخلين الجيش بهالقوه !

يب أعرف انه مو محتاج و وضحوا هالشيء في الفلم ^^
فريزا بنفسه قال ان غوهان لحاله يقدر يهزم جيشه كله في لحظات ~
بس قتالهم مع شيسامي كان أكبر تناقض بس أذكر قريت انه حصل خطأ في النقطه هاذي من الاستديو ..
حتى تاغوما و سوربيت تصاميمهم مختلفة في الستوري بورد للفلم ؟ فما أدري وش وضعهم هنا :موسوس:

IIRIS91
15-10-2015, 00:31
iiris91

يبيلنا قعده معاك خخخخ
بالله كيف تقارنين طلقه المسدس مع لقطه قطع ذيل فيجيتا !
السايانز معروف ان نقطة ضعفهم الذيل طبيعي بيتأثر منه
لكن طلقة مسدس يأثر بغوكو هذي قويه :ضحكة:
على كذا ماله داعي القتال خلاص يتقاتلون بمسدسات ويقلبونها كول اوف دوتي وصلى اللهم وبارك
تذكرين وش صار في بيكولو لما مسك ذيل نابا بغى يروح فيها ..
نقطة ضعف نعم لكن ليس لجميع السيانز ~

رمآدي
15-10-2015, 00:32
قررت اعيد الجزء الاول مرة ثانية مشتهي اجوائه ولعيون لانتش اشتقت لها :e411:

http://media.tumblr.com/9de601174f5a03826f4b1573bf492758/tumblr_inline_n879zvuWXh1qio2hf.gif

:em_1f636:

:em_1f606:

رمآدي
15-10-2015, 01:00
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098458

http://3rbseyes.com/images/smilies/smiles/272011_md_12988342733.gif

ssj3 gogeta
15-10-2015, 10:49
حصلنا على عناوين اول كم حلقة لأرك فريزا ومن العناوين فواضح انهم حيقوموا بتغييرات كبيرة في القصة فأول تغيير بيكون في تدريبات غوكو و فيجيتا ففي الفلم فكرة الذهاب للتدريب مع ويس كانت فكرة غوكو وبعدها فيجيتا لحقه اما في سوبر حيكون العكس

التغيير الثاني اتوقع بيكون في النهاية فنعرف ان غوكو والبقية بيروحوا للعالم السادس للحصول على كراتهم فأتوقع السبب بيكون لأعادة الأرض بعدما فريزا يفجرها عكس الي شفناه في الفلم

ssj3 gogeta
15-10-2015, 11:09
[SPOILER=

[/SPOILER]

فيجيتا هزم فريزا و غوكو قتله

♥ .. Blue
15-10-2015, 13:13
حصلنا على عناوين اول كم حلقة لأرك فريزا ومن العناوين فواضح انهم حيقوموا بتغييرات كبيرة في القصة فأول تغيير بيكون في تدريبات غوكو و فيجيتا ففي الفلم فكرة الذهاب للتدريب مع ويس كانت فكرة غوكو وبعدها فيجيتا لحقه اما في سوبر حيكون العكس

التغيير الثاني اتوقع بيكون في النهاية فنعرف ان غوكو والبقية بيروحوا للعالم السادس للحصول على كراتهم فأتوقع السبب بيكون لأعادة الأرض بعدما فريزا يفجرها عكس الي شفناه في الفلم

فعلا لفتني ان فيجيتا بيتدرب عند ويس قبل غوكو ، تحمست للفكرة شمعناها انه يتدرب قبله :d ؟

التغيير الثاني من وين استنتجتاه ، العنواين آخر شيء شفته كان لين الـ20 و الي واضح منه انه زيارة جاكو للأرض ، نزل شيء غير كذا :موسوس: ؟

ولا المانجا عرضت افكار جديدة لأني ما بعد قريتها للحق xD

لان آخر شيء اتوقعه يغيرو النهاية :موسوس: بذا باتل غيرو اشياء واجد بس الاساسيات نوب ،كان مقارب للفلم ^^"

# فيه كم رد ودي ارد عليه بس للأسف المفروض اني م افتح اللاب اصلا بس تعليقك حك يدي xD

ssj3 gogeta
15-10-2015, 13:41
التغيير الثاني من وين استنتجتاه xD

التغيير الثاني مجرد توقع من عندي بناء على الي نعرفه فتورياما اعلن انهم رايحين للعالم السادس للبحث عن كراتهم لتحقيق امنية صح ؟ فليش بيروحوا هناك دام عندهم كرات في العالم السابع ؟ واش الامنية الي يستاهل انهم يروحوا هناك ؟

الجواب هو أسترجاع الأرض بعد تدميرها فما يقدروا بكرات الأرض لانها انفجرت معاها وما يقدروا بكرات ناميك بسبب شئ حصل في المانغا فمالهم الا كرات العالم السادس

بالنسبة لفريزا فلمن فجر الأرض ما مات فأتوقع في سوبر راح يتدرب زيادة اثناء رحلة غوكو والبقية في العالم السادس وبنشوف قتال جماعي لغوكو و فيجيتا ضده بعدما يرجعوا

IIRIS91
15-10-2015, 14:06
IIRIS91 (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=585086)
http://store1.up-00.com/2015-10/1444867034831.gif (http://www.up-00.com/)

لكن انا هذا الي شفته

و هذا الي شفته ::مغتاظ::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098953&d=1444917197

في القتال الاول قال غوكو أهذا كل ما لديك يا فريزا بكل ثقة و استخفاف .. كان بامكان غوكو يقاتل فريزا بالتحول و ينهيه مع ذلك لم يفعل ؟

بعد تحولهم و أثناء تفوق فريزا المؤقت على غوكو وش قال غوكو ؟
" من الافضل أن تغادر الآن لأن هذا يعتبر فوزك "

و بعد الكاميهاميها أيضاً كرر نفس الكلام
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098954&d=1444917197
و قال "من الأفضل أن تسمع نصيحتي و تغادر ! أعدك بأنني سأمهلك يوماً لمغادرة الكوكب "

في النهاية بكل ثقة نزل قدام فريزا و أزال هالته اللي تحميه ليهزمه سوربت الضعيف بطلقة ليزر ~
فرريزا بنفسه قال له : "غرورك هو من أضعفك أو القوى التي تتباهى بها عادة ، هي من تقتل صاحبها"
فيجيتا " لقد حذرك ويس ، وهذا ما جعلك في مأزق"

بعد انفجار الارض شوف وش قال غوكو هنا
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098955&d=1444917197
بعدين قال له ويس : أنت من جعل الأمور تصل إلى هذا الحد ، بيرس: تسبب غرورك في فعل هذا

كل هذا وتبغاني أقول ما كان متساهل ؟! :موسوس:

خلاص ضربة جوكو شطفة الكورة الأرضية و فجرت كوكب ثاني أجل
سبب انفجار الكوكب هو تضرر النواه ببساطة وليس قوة هجوم الكي ~
فمهما بلغت قوة الهجوم طالما الضرر الناتج لم يصل أو يستهدف النواة بشكل مباشر فلن ينفجر الكوكب ~
أغلب الهجمات تصيب قشرة الأرض أو الطبقة الخارجية للأرض ~
و هاذي صورة عن طبقات الأرض
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2008/2/6/1_761764_1_34.jpg
دراغون بول ليس انمي سطحي مثل ما تظنون
من ضمن تصنيفاته انه خيال علمي Sci-Fi

ssj3 gogeta
15-10-2015, 14:08
الفلم و سوبر و الأجزاء الجديدة كلها فلر من الإستديو لكن الإستديو أستخدم إسم المؤلف لإعادة إحياء الشهره ليس إلا

قصة وتصاميم شخصيات اخر فلمين وسوبر من المؤلف بتأكيد منه ومن توي انيميشن اما اذا انهم يستعملوا اسمه للشهره وماله يد في ابتكارها فما حيقدروا يقولوا انه كتب القصص وصمم الشصيات

IIRIS91
15-10-2015, 14:10
التغيير الثاني مجرد توقع من عندي بناء على الي نعرفه فتورياما اعلن انهم رايحين للعالم السادس للبحث عن كراتهم لتحقيق امنية صح ؟ فليش بيروحوا هناك دام عندهم كرات في العالم السابع ؟ واش الامنية الي يستاهل انهم يروحوا هناك ؟

الجواب هو أسترجاع الأرض بعد تدميرها فما يقدروا بكرات الأرض لانها انفجرت معاها وما يقدروا بكرات ناميك بسبب شئ حصل في المانغا فمالهم الا كرات العالم السادس

بالنسبة لفريزا فلمن فجر الأرض ما مات فأتوقع في سوبر راح يتدرب زيادة اثناء رحلة غوكو والبقية في العالم السادس وبنشوف قتال جماعي لغوكو و فيجيتا ضده بعدما يرجعوا

أتمنى فعلاً هالشيء .. لأن النهاية ما أقنعتني ~

ssj3 gogeta
15-10-2015, 14:20
هدف القصة هو اظهار عيوب غوكو و فيجيتا

فغوكو بدل ان يقتل فريزا حاول يعطيه فرصة ثانية باقناعه بالأستسلام وما انتبه لسوربيت مما ادى لهزيمته وهذا بالضبط ما تحدث عنه ويس قبل القتال وهو ثقته الزائدة وعدم تركيزه اما فيجيتا فبدل لا يمسحه بهجمه واحده قرر اهانته وبعدما اهانه استغرق وقت زائد في التفكير في كيفية قتله مما ادى لتفجير الكوكب والتفكير الزائد ايضا شئ تحدث عنها ويس قبل القتال

RORONOA ZOR0
15-10-2015, 16:03
فيجيتا هزم فريزا و غوكو قتله

هههههههههههههههههه
ليش ما شفت الفلم ؟

فيجيتا على مايقولوا اخذ البقاية بعد ما انهزم من جوكو
و أيضا قضى عليه جوكو
و المصيبة الأكبر أنه أنهزم من فريزا

RORONOA ZOR0
15-10-2015, 16:11
[center]
و هذا الي شفته ::مغتاظ::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098953&d=1444917197

في القتال الاول قال غوكو أهذا كل ما لديك يا فريزا بكل ثقة و استخفاف .. كان بامكان غوكو يقاتل فريزا بالتحول و ينهيه مع ذلك لم يفعل ؟

بعد تحولهم و أثناء تفوق فريزا المؤقت على غوكو وش قال غوكو ؟
" من الافضل أن تغادر الآن لأن هذا يعتبر فوزك "

و بعد الكاميهاميها أيضاً كرر نفس الكلام
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098954&d=1444917197
و قال "من الأفضل أن تسمع نصيحتي و تغادر ! أعدك بأنني سأمهلك يوماً لمغادرة الكوكب "

في النهاية بكل ثقة نزل قدام فريزا و أزال هالته اللي تحميه ليهزمه سوربت الضعيف بطلقة ليزر ~
فرريزا بنفسه قال له : "غرورك هو من أضعفك أو القوى التي تتباهى بها عادة ، هي من تقتل صاحبها"
فيجيتا " لقد حذرك ويس ، وهذا ما جعلك في مأزق"

بعد انفجار الارض شوف وش قال غوكو هنا
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2098955&d=1444917197
بعدين قال له ويس : أنت من جعل الأمور تصل إلى هذا الحد ، بيرس: تسبب غرورك في فعل هذا

كل هذا وتبغاني أقول ما كان متساهل ؟! :موسوس:

ما نختلف جوكو كان يمديه يقضي عليه و لكنه واجه صعوبة
الغريب أنه واجه صعوبة و هو متحول

سبب انفجار الكوكب هو تضرر النواه ببساطة وليس قوة هجوم الكي ~
فمهما بلغت قوة الهجوم طالما الضرر الناتج لم يصل أو يستهدف النواة بشكل مباشر فلن ينفجر الكوكب ~
أغلب الهجمات تصيب قشرة الأرض أو الطبقة الخارجية للأرض ~
و هاذي صورة عن طبقات الأرض
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2008/2/6/1_761764_1_34.jpg

دراغون بول ليس انمي سطحي مثل ما تظنون
من ضمن تصنيفاته انه خيال علمي sci-fi

والله كنت عارف أنك راح تقولين هذا الكلام و بالضبط

Šђąņκs
15-10-2015, 16:12
شايفكم تتكلموآ عن فلم فريزآ .. صح ؟

نزل بترجمة ممتازة ؟ , لأن غالبا بأتابع الفلم لأنه يكُون بشكل أفضل من الانمي "لما يُعرض ك آرك"
لأن بصراحة حمدت ربي إني تابعت فلم بيروس "قبل سنتين" , و كنت عارف إحداثو بدل ما أتابع الآرك ف الانمي
فيه تمطيط و أشياء ما حبيتهآ

الفلم يعطيك كُل شيء تمام , و إخراج مميز ::جيد::

ssj3 gogeta
15-10-2015, 16:17
هههههههههههههههههه
ليش ما شفت الفلم ؟

فريزا هزم غوكو عن طريق سوربيت

فيجيتا هزم فريزا قبل لا يفجر الكوكب

ويس رجع الزمن قبل لا ينقتل فيجيتا لكن بعدما هزم فريزا وغوكو قتله

Jαωαd
15-10-2015, 16:21
ليش فيجيتا أنقتل:d
على الأقل حتى لو فريزا فجر الأرض ويبقى عايش ويستخدموه بأحداث أخرى مستقبلا يعجبني فريزا كشرير~
وفيجيتا يبقى عايش ايضا بيكون أفضل زي مادكر جوجيتا ssj3
-----
::مغتاظ::في إحتمال يرجعوا للون الأصفر؟ مو عاجبني الأزرق:لعق:~

ssj3 gogeta
15-10-2015, 16:22
ليش فيجيتا أنقتل:d

لانه ما يقدر يتنفس في الفضاء

رمآدي
16-10-2015, 00:21
http://vignette3.wikia.nocookie.net/dragonball/images/0/03/DBHLogo.png/revision/latest/scale-to-width-down/300?cb=20110628011844

مزاجي دراغون بول بحت فقررت أتعرف على إنتاجاته وتذكرت لعبة الأركيد هيروز
مقاطعها جميلة وفيها جو ممتع , ترانكس ssj3 :e056:
أتمنى أقدر أشوف المانجا حتى لو كانت بدون ترجمة , إذا أحد يفيدني يا ليت @@

^ فهمت نمط اللعبة من ذي الصورة الشخصيات جيدة وتصميمها مميز ..
http://1.bp.blogspot.com/-V9NsH1elgcE/T0ziuFrPX7I/AAAAAAAAA54/L-lgJgdETEo/s1600/1628205042.png

^ يشبه غوكو ويشبه فيجيتا .. لكن ما توقعت وجود من يشبه 17 .. همممم ..
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTBWsHqpwRBdqo21tL4WC6XKbawCwWf9 x_iKkwIU33U0K4K_KZA

^ لول صورة غريبة الأول من اليمين عجبني شكله كأنه سوبر 17 وهو صغير em_1f636
http://www.gamelib.com.br/static/_versions/uploads/assets/abril-2013/heroes06_content.png

^ هذه الصورة عجيبة رهيبة ضحكتني كثير xD
http://www.boladedragon.com/dragonball/informacion/dragonballheroes/dragonheroesherobigh.jpg

^ بطل اللعبة هذا اللي اسمه "هيرو" تمنيت لو كان غوتين بنفس تصميمه
أو على الأقل يصير مثله إذا كبر :e404:

RORONOA ZOR0
16-10-2015, 05:07
فريزا هزم غوكو عن طريق سوربيت

جوكو هزم فريزا بعدين انغدر معنه ما عجبني أنه كاد ان يموت

^^
هذا الي شفناه بالضبط

فيجيتا هزم فريزا قبل لا يفجر الكوكب

فيجيتا ما ضارب فريزا إلا دقيقتين في الفلم كله و رجع من التحويلة غير كذا فيجيتا قاتله بعد ما أنهزم من جوكو و أنهلك

^^
أيضا هذا ما حدث بالضبط

هل تعتبر هذا إنتصار من فيجيتا؟؟؟

نقول جوكو انتصر أيوة لانه قاتله بكامل قوته لكن فيجيتا لا و ألف لا و الأسوأ خسر و مات من فريزا في النهاية

ويس رجع الزمن قبل لا ينقتل فيجيتا لكن بعدما هزم فريزا وغوكو قتله

^^
فين إذنك يا جحى
أنت تلف الكلام لفة كبيرة و الأمر واضح و صريح

تقصد بعد ما انقتل فيجيتا و أرجع أقول متى لحق فيجيتا يفوز على فريزا و قتاله كله دقيقتين فقط لا غير
الي سار أن فيجيتا أخذ ما تبقى من قوة فريزا بعد ما قاتل جوكو
فأعيد و أقول هل هذا يعتبر إنتصار فيجيتا ؟

( إذا نعم في الحقيقة هذا أمر محزن بالنسبة لشخصية فيجيتا
بالنسبة ليا لا فـفجيتا لم يبدأ حتى التحمية إلا و فريزا عاد من تحويلته )

معليش لو تقول الي تقوله لكن في النهاية جوكو هو الي سوى كل شي فيجيتا مجرد كمبارس واقف
فقط حصل على دقيقتين من الفلم و قُتل فيها في النهاية

و مشاهد فيجيتا كلها في الفلم يمكن ما تتعدى 10 دقايق في نظري أنه مظلوم و بقوة
اتمنى أن لا يحصل هذا في الانمي و إن حصل يجب أن يهزم شخص أخر في الانمي بكامل قوته دون تدخل جوكو

♥ .. Blue
16-10-2015, 11:43
^زورو
الي سواه فيجيتا كان غوكو يقدر يسويه :نوم: الفرق هنا باسلوب قتالهم غوكو متساهل بس فيجيتا لا

انت تتذكر بارك ماجن بو ، يوم دخلو سفينه بابيدي ؟ فيجيتا كان اول واحد قاتل بينهم و كان عدوه واحد ما اذكر اسمه بس لونه ابيض و كذا :d <كف

المهم انه كان ضعيف ، و فيجيتا يقدر ينهيه بلحظة ، بس انه عطاه جوه للحظات ثم قتله ببساطة ~

هذا الي كان بيصير مع فيجيتا و فريزا ، يقدر ينهيه بلحظة بس انو لا اوك بانهيك بسرعة بس مب لهالدرجة ، و في اللحظة الي كان بيقتل فريزا فيها فريزا فجر الكوكب

فيجيتا باختصار م كان مستعمل كل قوته ، بس انه م سوى شيء غوكو م يقدر عليه ، اتوقع كلنا متفقين بذي ~

انا ما الومك لما تنقهر ان فيجيتا مات ع يد فريزا مرة ثانية ، لين نقطة الموت هنا اقولك صح فريزا هزم فيجيتا و قتله

بس لما تقول قتل و هزيمة تختلف المعاني ، الهزيمة مب لازم يدخل بها الموت

فهذا الي قصده الاخ قوقيتا ، بما انهم رجعو اصلا بالزمن للنقطة الي قبل انفجار الكوكب ، ففيجيتا كان المتفوق و المنتصر فنقول هنا انه " كان هازمه "، بس غوكو جا و قتله

و هذا المقصد ~

ما هقولك حب النهاية او تقبلها لك حريتك تحبها او لا ، بس لا تناظر الفلم من الجهة الغلط

الفلم ما كان مغزاه ابدا انتقام فريزا ، ولا مين بيهزمه ، و لاحظ م عطوه ذيك الهيبة اصلا

و زي ما قلت قبل كذا انا مع هالفكرة بقوة ، واحد ميت له سنين راحت و عصره راح من زمان يرجع بعزته بكم شهر فقط ؟!

لا طبعا ، عطوه حقه بالنسبة لي :نوم: هو تدرب لأول مره بحياته و تحت جاذبية عالية ما اعتقد لا غوكو ولا فيجيتا بيتحملونها بيوم من الايام

فوصل لقوة الي تخليه تفوقهم ، بس ماهي مثالية لأنه طبعا م صقلها كويس

و اذا تذكر بارك سيل ، تم ذكر ان افضل وضعية للقتال هي " البنية الطبيعية " للجسم ، فعشان كذا كان SS1 افضل من تبع نفخ العضلات الي كان يبطيء السرعة ، و عشان كذا غوكو و غوهان قعدو بوضعية السوبر سيان حتى بحياتهم الطبيعية عشان يتعودون عليه ~

شلتنا عندهم خلفية عن هذي النقطة بس فريزا نوب ، فهو يوم تحول للوضع الذهبي كان متفوق عليهم بالقوة ، بس هالتحول اصلا جديد عليه

عكس تحولاته القديمة الي اصلا الاخير منها يعتبر هو بنيته الطبيعية ، لأن فريزا ذكر قبل كذا ان حالته غير ناحية التحولات ، قوته مره كبيرة ، فبتالي هو عشان يخففها قسمها لـ5 تحولات :d

يعني فريزا بوضعه الذهبي قوته الكاملة تتفوق ع غوكو و فيجيتا يب ، لأن حتى ويس يوم يشوف معركتهم علق : لو ان غوكو و فيجيتا يتعانون م راح يقدر عليهم فريزا

فبتالي فعلا كانت له الاولوية بالبداية فقط ، بس بعدين هو بدون لا يلاحظ كانت قوته تضعف لأن التحول جديد عليه ، غوكو و فيجيتا لاحظو هالشيء فيه ، و وصل الوضع لدرجة انه غوكو يقدر ينهيه بس كما كلنا نعرف غوكو م ينهي المعارك بهالسهولة بالأخص لما يستمتع بها :d

اذا تذكر ، غوكو ضد ماجن فيجيتا كان يقدر ينهي ماجن فيجيتا لو تحول لـ ss3 ، بس طبعا لا :d

و الطلقة الي جت بصدر غوكو لأنه ارخى دفاعه ، ما كانت قاتله من زود قوتها ، كانت قاتله لأنها بالصدر ، فللحين مو فاهمة عليك شالي معترض عليه بالضبط هنا ^^" ؟

أنا اتفق معك ، ان فيجيتا عنده امكانيات و استحقاقية تامة ان الضوء يسلط عليه بشكل افضل بواجد من كذا

و عشان كذا انا متقبلة فكرة انه م قتل فريزا :نوم: يقتله بالبساطة هذي عقب م غوكو جلده ؟ و فريزا سبحان الله يصير بلحظة ضعف و اذلال لدرجة الموت بثوان هذي؟

لا طبعًا ! زي ما قلت فريزا م هيتقبل الموت بالبساطة ذي ، فأول شيء بيخطر بباله انه يفجر الكوكب لأنه بيقدر يعيش ف الفضاء عكس فيجيتا

زي ما سوا بناميك ، سبب ضرر بالنواة حقت الكوكب عشان ينفجر ببطيء و باسوأ حال بينفجر و هو بيتضرر صح بس بيضل عايش و منتصر بينما غوكو نوب

الي خلاه يفكر بهالشيء بناميك مع انه م كان بوضع مميت تماما بيخليه يفكر بها ب وضعه الحين مع فيجيتا الي كان بيقتله بذيك اللحظة بالضبط بدون تردد

صح فيجيتا انقتل ع يد فريزا مرة 2 ، بس ما انذل و انجلد لدرجة انه " يصيح لأول مرة بحياته " زي بمعركتهم بناميك :نوم:

فريزا هو الي انذل و انجلد هالمرة لدرجة انه اتخذ هالقرار الغبي زي م خذاه قبل كذا ~

لكن لسه لا ازال اتمنى و اريد بقوة

اتمنى أن لا يحصل هذا في الانمي و إن حصل يجب أن يهزم شخص أخر في الانمي بكامل قوته دون تدخل جوكو

هذا الي ابي اشوفه بسوبر ، لا باتل اوف قودز ولا فريزا كلهم ما كان لفيجيتا ذيك المقاطع القوية ف المعارك ، و الحين بفريزا بينو لنه سبب ضعفه

و لأول مرة حد 2 يدربه ، و بالأنمي قررو انه بيتدرب عند ويس قبل غوكو ، فأنا انتظر شيء جديد منهم عشان فيجيتا ، م اقصد بأحداث فلم فريزا نفسها طبعا :نوم:

RORONOA ZOR0
16-10-2015, 12:25
^^
أوك فاهم كلامك
عن نفسي قلت كل الي عندي و حقيقة الفلم كان سيء و لم يكن بقدر التوقعات

♥ .. Blue
16-10-2015, 13:21
| Seven Teen |

كلامك درر , اللي ينزعج من دراغون بول والبورنيق آب ودمار الكون والكواكب
هذا كأنه يكره ون بيس بسبب البحر وجانب المغامرة الطاغي وطاقم قبعات القش

بالضبط ، انا اصلا لما اشوف اي شخص بالحياة يتريق ع دراغون بسبب الباورينق اب اسأل نفسي " ذا ليه يتعب نفسه و يتابع دراغون " و يسويلك فاهمين بعد :e412:

الصراحة اللي يحببني بدراغون بول هو الفكرة البسيطة , باختصار غوكو يبغى يقاتل الأقوياء ويرفض الخســارة
وعشان كذا أحب نهاية زيد لأنها شرحت لك كل شيء بحوار غوكو وأوبو , من أفخم حوارات الأنمي ممتع جداً :لقافة:
طبعا ذا ما يخالف الشخصيات الجميلة رغم إن المؤلف ما تعمق بمعظمهم لكن يدخلون القلب ولهم كاريزما وتنوع
يعني أي أنمي ثاني المؤلف يعطيك دراما وماضي حزين للشخصية ويمكن يموتها حتى تكسب اعجاب المتابعين ..
في دراغون بول الشخصيات كلها على بعضها هزلية لكن نعيش حياتها في أغلب مراحل حياتها وتحس بواقعيتها!
الأنميات الثانية الشخصية المحبوبة يسمّنها المؤلف بالمقولات والدراما والنفسية والتضحية والكاريزما .. إلخ إلخ

::جيد::::جيد::

فعلا نظام الماضي الحزين و الدرامي مكرر باشياء واجد ، صح انه شيء يعطي لشخصية و القصة جاذبية

بس كون دراغون كان قادر انه يظهر لنا شخصيات جميلة و قصة حلوة بكل هالبساطة و بدون تفاصيل يعطيه جاذبيته الخاصة

حتى المواقف الدرامية بدراغون قليلة و بسيطة ، بس تأثر فيك مع ذلك ، دراغون شيء مميز و محد له الحق يعترض بهالنقطة ~

سواء كان يحب دراغون او لا :نوم: ولو م كان كذا م كان للحين بهالشهرة ~

دراغون راح عصره و خلص ، و سوبر و افلامه ما هيعطونك عز دراغون القديم ، بس يظلون جزء من السلسلة زي GT و أفلام زد الـ2

ذكرك الله بالخير ذكرتيني بهذه اللعبة , حالياً مرتبط بألعاب ثانية لكن قريب بأجربها
كيف بتخلي جنسية شخصيتك ؟ , أنا محتار بين الأرضي والناميكسي والماجين :D

أنا ما اعرف كل مزايا الشخصيات بانواعهم ، بس افكر بالسيان لأن اعرف انهم اقوى بالاندماجات *^* هذا المهم عندي < كف

بس ممكن لو عرفت ميزة الانواع الـ2 اغير رايي :ضحكة: لأن للحق مو من حبي للسيان شلة هيط و بقر ، مافيهم إلا شلتنا

+ احب ذيولهم :نينجا: من اقصر قصصي الحزينه معد عندهم ذيول :بكاء:

أحب النماكيين أكثر :لقافة:

اني وي ي ليت تعلمني بمزايا الاجناس الـ2 لو تعرف لأن اختك بالله مكسلة تبحث و تشوف و محد تلفسف علي فيها إلا ولد اختي و م يذكر ميزة حد غير السيان xD

مرة لعبت لعبة على الـ psp توضح قصة فيوتشر ترانكس مع ظهور ماجين بو !
الصراحة القصة كانت ركيكة نوعا ما لكن ممتعة مع اللعب
يوم لعبتها كانت لغتي الانجليزية سيئة , ان شاء الله أعديها مرة ثانية وأفهم القصة

هو القصة اكيد بيكون فيها ركاكة ، بس تظل شيء انترستينق يعني ، تحس تستاهل اللعب ~

http://m.mangafox.me/manga/ginga_patrol_jako/v01/c001/4.html (http://m.mangafox.me/manga/ginga_patrol_jako/v01/c001/4.html)

هذه الصفحة تأملتها فترة طويلة
مين ذا العجوز , شكله هيبة أكثر من موتين روشي xD
اسلوب اكيرا الرسم مبتكر ! :أوو:

أي شايب بالحياة بيصير هيبة اكثر من موتن روشي :ضحكة:

هالعجوز من الشخصيات الاساسية ، من زمان قارية المانجا بصراحة بس هو عالم\مخترع كان يشتغل ع آلة زمن

و يعيش بجزيرة لحاله لين جا اليوم الي جاكو جا للأرض و خربت سفينته و جلس يحاول يصلحها ~

بتشوف وجهه كل تشابتر لا تخاف xD و فعلا اسلوب تورياما بالرسم جميل :غياب: م قريت كل اعماله بس برضو شيكت له نيكو ماجن

و كانت حلوة بعد ~ بس م قدرت القا تشابتراتها كاملة و صايرة حوسة عندي فما كملتها للآن :\

قررت اعيد الجزء الاول مرة ثانية مشتهي اجوائه ولعيون لانتش اشتقت لها :e411:

http://media.tumblr.com/9de601174f5a03826f4b1573bf492758/tumblr_inline_n879zvuWXh1qio2hf.gif

:em_1f636:

:em_1f606:

مدري كيف يتجرأ تورياما و ينسا شخصية حلوة زي هذي :بكاء: كنت و لازلت مشبكتها مع تينشينهان :غياب:

شبيضره لو زوجهم هالشايب :غول: ! حاقدة عليه للأبد جت عليهم :e40e:

http://vignette3.wikia.nocookie.net/dragonball/images/0/03/DBHLogo.png/revision/latest/scale-to-width-down/300?cb=20110628011844

مزاجي دراغون بول بحت فقررت أتعرف على إنتاجاته وتذكرت لعبة الأركيد هيروز
مقاطعها جميلة وفيها جو ممتع , ترانكس ssj3 :e056:
أتمنى أقدر أشوف المانجا حتى لو كانت بدون ترجمة , إذا أحد يفيدني يا ليت @@

لها مانجا ؟ أعرف انها لعبة فقط :موسوس:

^ فهمت نمط اللعبة من ذي الصورة الشخصيات جيدة وتصميمها مميز ..

الي اعرفه اللعبة من الفيديوات الي شفتها عن ولد يلعب لعبة دراغون بالفيديو قيمز الي بالملاهي و فجأة دخل جوا اللعبة

طبعا تلقا شخصياتنا باللعبة بس دور البطولة ع هالشخص الي دخلها ، تلقا فيها فيجيتا و فيوتشر ترانكس و فيوتشر غوهان ss3 < اذكر شفتهم بهالتحول باللعبة

http://1.bp.blogspot.com/-V9NsH1elgcE/T0ziuFrPX7I/AAAAAAAAA54/L-lgJgdETEo/s1600/1628205042.png

^ يشبه غوكو ويشبه فيجيتا .. لكن ما توقعت وجود من يشبه 17 .. همممم ..

عدا الي بالوسط الاثنين الي جنبه معرف منهم :ضحكة: بس اتوقع انهم نفس الفكرة ناس دخلو جوا اللعبة

https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTBWsHqpwRBdqo21tL4WC6XKbawCwWf9 x_iKkwIU33U0K4K_KZA

^ لول صورة غريبة الأول من اليمين عجبني شكله كأنه سوبر 17 وهو صغير em_1f636

هذولي اذكر من الفيديوات انهم شلة بنات :p بس مدري كاني غلطانه ~

اللعبة مليانه بشخصيات تشبه ربعنا زيادة و حالة مخك يتقلب و ما تدري مين هم :ضحكة:

http://www.gamelib.com.br/static/_versions/uploads/assets/abril-2013/heroes06_content.png

^ هذه الصورة عجيبة رهيبة ضحكتني كثير xD

هذا الظاهر انه شخصية وحدة ، وهو بعد واحد دخل جوا اللعبة :موسوس: من الفيديوات الي شفتها طبعا :ضحكة:

http://www.boladedragon.com/dragonball/informacion/dragonballheroes/dragonheroesherobigh.jpg

^ بطل اللعبة هذا اللي اسمه "هيرو" تمنيت لو كان غوتين بنفس تصميمه
أو على الأقل يصير مثله إذا كبر :e404:

هو تورياما غير شعر غوتين يوم كبر عشان غوتين سار كوبي بيست من غوكو ، فالدعوة عشان التفريق xD

Sweeter

يسجلك خروج بعد ماترسلين الرد ؟
لما تسجلين دخول حطي "حفظ" عشان مايطلعك الموقع
او لما ينحذف ردك سجلي دخول بعدين رجعي للصفحه الي قبل "صفحة الرد" بتحصلين الرد مكتوب تحت وماعليك الا ترسلينه

نوب ما يسجل خروجي بس يعلق :بكاء:

الدعوة غالبا من النت المخيس الي عندي =_= و لسبب ما يوم كتبت لك رد قبل كذا رصيت ارسال و ما علق بس قالي كلامك اقل من حرف واحد

انا انصدمت كل هذاك الهرج و اقل من حرف ي ظالم

انزل شوي القا كل كلامي طار و كأنه لم يكن :بكاء:

IIRIS91

♥ .. Blue
ردك شرح أشياء كثيرة ::جيد::

اريقاتوو :أوو:

كان عندهم دراغون بول الناميك ما كان له داعي مشهد الحزن
المشهد الأخير بعد الانفجار بشكل عام أحسه مو متجانس و سريع

حتى لو عندهم الدراغون بول ، يظل شيء يقهر ، صح نقدر نرجع كلن بس الموقف نفسه يقهر ، ما اتذكر كان فيه دراما زايدة :موسوس: بديت اشك بنفسي يبي لي احكم لين رجعت اتفرج الفلم مرة 2 ~

مقتل فيجيتا للمره 2 على يدي فريزا :غول:
أتمنى سيناريو النهاية يتغير بأفضل من هذا ~

النهاية غالبا اكيد بتتغير زي ما شفنا بذا باتل ، بس كيف بتتغير عاد نشوف ~

موقف جاكو في الفلم مناقض للمانجا حقته بحسب علمي انه يعرف عن السيانز بالذات غوكو .. للامانه ما قريت المانجا بس اطلعت عليها عالسريع ~
لذلك ماني مرتاحه من ادخال جاكو و أخت بولما في القصة ::مغتاظ::

اي يعرف بوجود السايان ، بس ما عمره قابل غوكو ~

و بالفترة الي قعد بها ما كان فيه اي نشاط تدميري من غوكو فمن تصلحت سفينته توكل ع الله و راح ، ما اذكرك التفاصيل لأن زي ما قلت من زمان قاريتها

و المانجا اصلا م دققت بوجود غوكو ، كان معظمها فرة جاكو بالارض مع هالشايب و سواليفهم :d فما احس بيكون فيه ذاك التأثير بصراحة

الشيء الوحيد الي ممكن اقول به تأثير طريقة ارسال غوكو للأرض

بتحسين بتناقض ، بس حتى لو شفنا اوفا بارادوك الاصلية فيها نفس التناقض ، و بنفس الوقت كل القصتين لهم مزايا

مثلا بالاوفا جايبين ان السايان مره موالين لفريزا ، و هم فعليا المفترض بهم يكون عندهم كبرياء اكبر من انهم يوالونه لهالدرجة زي ما شفنا بالمانجا

بالأوفا غوكو كان توه مولود و تم ارساله للأرض عشان يدمرها بشكل طبيعي

المانجا تم ارساله عشان يحمونه ف حال صار شيء لكوكب فيجيتا ، و كان عمره 3 سنوات ، و كان اصلا توهم مطلعينه من كبسولة معينه < جاكو شرح هالنقطة انو السيان ينمون عيالهم لين يوصلون لحجم مناسب للقتال ثم يرسلونهم لكواكب ضعيفة

و بكل الحالتين الاوفا و المانجا ، كيف راديتز عرف ان غوكو بالأرض ؟! الاوفا توه مولود و الكوكب انفجر

المانجا ، كان راديتز مع فيجيتا برا الكوكب ، و ما يعرف ان اهله ارسلو غوكو للأرض

كيف عرفو انهم ارسلوه ؟ كل الحالتين يعطونك نفس السؤال :نوم: فعشان كذا حتى ما فرقو عندي مره خخخخخخ

ss3 gogeta

كلامك ممكن ، بس برضو ممكن تنتهي بنفس الفلم ان الارض ترجع بسبب قدرة ويس

لأن كرات الارض تم استعمالها عشان يرجعون فريزا ، فبتالي م هيقدرو يستعملوها لسنه و بالنسبة لحقت ناميك ما هيقدرو لثلث سنه

ممكن يكون فيه دافع 2 يجبرهم انهم يروحو لعالم آخر عشان الدراغون ، بس فكرة ان فريزا ما مات عاجبتني

صح انه غثنا برجعته بس لسه شيء مثير للإهتمام نشوف كيف بيتعاملو معه لما يكون بعز قوته وبدون ضعف :e402:

♥ .. Blue
16-10-2015, 13:27
^^
أوك فاهم كلامك
عن نفسي قلت كل الي عندي و حقيقة الفلم كان سيء و لم يكن بقدر التوقعات

لك رايك xD