PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسطورة الأنمي Dragon Ball - نقاش حول جميع أجزائه

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 [67] 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92

الفارس غوكو
10-12-2013, 05:12
حنى دراغون بول لم يسلم من مظاهر العولمة الأمريكية

يا لطيف

http://i1134.photobucket.com/albums/m602/samuraix123/vlcsnap-2012-08-09-17h32m39s242.png

لماذا ظهر العلم الأمريكي في هذه الحلقة من دراغون بول ؟

أعتقد أنهم يقصدون أن عصابة الشريط الأحمر هي عصابة أمريكية ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفارس غوكو
10-12-2013, 05:17
اخي الفارس كاكا اين وصلت في الاحداث ؟ اعتقد اني سبقتك :e402:

لا أزال في الحلقة 42

Libra Genbu
10-12-2013, 05:20
Joselita

اذا بتشوفي زد بدون تناقضات فشوفي كاي الي محذوف منه الفلرات وتم اعادة دبلجته لتنافي التناقضات الموجودة في زد بالاضافة الى رفع جودته الى full hd وبالنسبة لgt والافلام والفلرات فمو داخلين ضمن القصة الاصلية

طيب ناخذ من كلامك ونشوف كاي و نحمله من جديد
تسلم :p

spelunky
10-12-2013, 12:44
لا أزال في الحلقة 42

الحمد لله على سلامتك

اين هذه الغيبة الطويلة يا رجل ؟

ايضا ماذا حدث لك انت كنت متجاوزني بفارق كبير في تقدمك بالحلقات

و الان انا سبقتك و اصبحت في الحلقة 70

هل تستطيع اللحاق بي ؟

spelunky
10-12-2013, 12:45
غوغيتا هل اصبح الامر رسمي بخصوص عودة كاي في العام المقبل و طغيته للارك الاخير ؟

و اصلا لماذا توقفوا عند سيل منذ البداية ؟

se7enHeart
10-12-2013, 13:50
لا اعتقد اختي
+
ما المضحك اختي ولماذا كلمة لول لا اعتقد اني قلت شيء مضحك فيما يخص الإستديو
انا عممت ولم اشمل استديو واحد فقط و كلامي صحيح بالنسبه للإستديوهات فهي احد اسباب تدهور الأنميات الأسطوريه
ويب لقيت الي اعتبره اسطورة الأنمي
تختبري شو و تحللي شو بشوف رحتي لموضوع ثاني اختي ماله دخل بالـــ قلته انا حتى
وانا قلت مش ناويه اقارن بالأنميات لذا ماراح اتكلم عن الأنمي الي اشوفه اسطوري لان كل شخص يختلف
ذوقه عن الأخر , يعني انتي تشوفيه اسطوري انا ما اشوفه اسطوري , كل شخص وذوقه
وليه ان شاء الله ماينطبق على الأنمي كل انمي يحتوي على سلبيات و ايجابيات اختي , انمي دراجون بول مش كامل
فيه سلبيات كثيره , فياليت لو يوقف النقاش هون لانه بشوف اختلاق بالراي و مستحيل احد منا يقتنع براي الثاني ان كان
متمسك برايه
انتي تشوفيه اسطوري و انا لاع
هذه هي النتيجه الخاصه بالنقاش تبعنا حالياً

قصدها انك تبحثين عن التناقضات للاثبات انه لايستحق لقب الاسطوره ,واثبات ايا كان الانمي الذي تتابعينه حاليا استحق اللقب عن جداره - مع انه لايوجد انمي يخلو من التناقضات
او اشياء غير معقوله
والشيء الاخر والاهم لاحظتي أدب معجبين الانمي ؟ لو كانوا معجبين العمالقه وتكلمتي عن تناقضات وسلبيات هذاالانمي كان شفتي الردود الي تفتح النفس

IIRIS91
10-12-2013, 14:56
المشكله اني ناسيتهم كلهم الا وحده :صمت:

شكلك من زمآن عن الانمي :D
أتمنى إذا تذكرتيهم تطرحيهم عشان نحرك النقاش ::جيد::

يعني مثال
فيجيتا قال ان الشعر مهما قصيته او عملت فيه اي شيء
ماراح يتغير ابد لان شعر السايان مايتغير
وفي جزء gt تلقاه قاص شعره :غول:
شعر السيانز النقي ما يتغير طوله و شكله مهما مر عليه من زمن ^^
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1946122&stc=1&d=1386686569
أما جي تي لا تتعبين نفسه معه كله فلر و محد ياخذ بالفلر ^^

+
شعر السايان اسود , قال فيجيتا هذا الكلام ان السايان لازم يكون شعره اسود و هذا الكلام ليم وصل ترانكس الي الآرض
وليم عرفو انه سايان محد صدق بسبب شعره
يعني ××

هذا الكلام ينطبق على السيان النقي و ليس أنصاف السيان ^^

انحولت ببعض من هذه الأمور
وايضاً قول ان السايان كائنات شريره و في الفلم تطلع طيبه @@
جد يعني ماتضيعو فيه ~.~"
وليش ما يكون بينهم سيانز مختلفون
"لكل قاعدة استثناء" ^^
و فيجيتا أكبر مثال على ذلك ^^

ssj3 gogeta
10-12-2013, 15:18
غوغيتا هل اصبح الامر رسمي بخصوص عودة كاي في العام المقبل و طغيته للارك الاخير ؟

و اصلا لماذا توقفوا عند سيل منذ البداية ؟

نعم فالكثير من مؤدي الاصوات اكدوا وجودها والشركة الناشره في استراليا اكد انه قادم في 2014

ما قد اعطوا سبب او توضيح فمنذ الاعلان عنه اكدوا انه حيكون بحدود ال100 حلقة وبالفعل كان كذلك فواضح انهم خططوا لانهائه عند سيل من البداية لكن شهرته الخارقة في الغرب دفعهم لاكماله لهم

ssj3 gogeta
10-12-2013, 15:27
بالنسبه للإستديوهات فهي احد اسباب تدهور الأنميات الأسطوريه :redface:

الخطأ من كتاب المانغا فالمفروض يتابعوا الاستديو وينبهوهم على التناقضات او الاشياء الي مايبغوهم يوضحوها لانهم ناوين يستخدموها في المستقبل فمثلا في دراغون بول بعد نهاية ارك جيش الشريط الاحمر يوجد حلقة فلر يوضح من قام بابتكار الاندرويدز لكن في ارك سيل اتضح ان دكتور جيرو من قام باختراعهم مما يناقض ذاك الحلقة فالمفروض تورياما اخبرهم انه ناوي يكمل الارك في المستقبل والا يضيفوا اشياء من عندهم لكن من الي نعرفه عن تورياما فهو مايخطط لاي شئ فاكيد وقتها ماكان مخطط للشابتر القادم ناهيك عن الاركات القادمة

ssj3 gogeta
10-12-2013, 15:30
طيب ناخذ من كلامك ونشوف كاي و نحمله من جديد
تسلم :p

اش هي التناقضات الي تتكلمي عنها ؟

ssj3 gogeta
10-12-2013, 15:47
سبب حصول دراغون بول على لقب اسطوره ليس فقط تطبيل من المعجبين بل لانه لحد الان صامد وينافس الانميات والمانغات الجديده ولحد الان ينزل له منتجات جديده مع العلم انه انتهى قبل 20 سنة تقريبا فلدينا :

1- العاب فيديو سنوية
2- اوفات
3- افلام
4- اعادة اصدار بالhd
5- لعبتين اركيد مستمرة
6- مانغات جانبية مثل heroes و episode of bardock و مانغا مشتركة مع ون بيس ومانغا مصغرة لباردوك
7- الانمي الوحيد الي مدبلج باغلب لغات العالم مما يجعله اشهر انمي عاليما
8- عندما صدر kai استطاع مع كل حلقة الوصول الى قائمة اكثر 10 انميات مشاهدة في اليابان مع وصوله في بعض الاحيان الى التوب 3 مع العلم انه مجرد اعادة اصدار لانمي عمره 20 سنة
9- لحد الان ثاني اعلى مانغا مبيعا في اليابان مع العلم ان اغلب منافسيه لديهم مجلدات اكثر
10- واهم نقطة وهو انه وضع معيار جديد كليا للانمي والمانغا في اليابان وانه الهام جميع مانغاكا الانميات القوية حاليا ولولاه لما رأينا هذه الانميات والمانغات وهذا لحاله سبب كافي لقول انه اسطورة

اذا استطاع اي من الانميات الحالية الصمود لمدة خمس سنوات بعد انتهائها فحيكون معجزة ناهيك عن 20 سنة

T*i*f*f*a*n*y
10-12-2013, 16:34
اخر حلقه في دراغون بول جي تي << شفتها هي لحالها بس وياليتني ماشفتها

هههههههههه لا مو لذي الدرجه تكرهونه e411 تبكي e411 يمكن لاني شفته 4 مرات علشان كذا مندمجه e402
بس حلوه الافكار والقتال يعنى مو مره سيئ :e40f: :e405:

IIRIS91
10-12-2013, 16:42
في احد منكم شاف مانجا دراجون بول
مش دراجون بول زد
دراجون بول القديم

مانجا دراغون بول واحدة تضم انمي دراغون بول و دراغون بول زد ^^

ما أقولك اني قرأتها كاملة لكني اطلعت على بعض صفحاتها .. يمكنكِ وضع استفسارك و سنجيبك بإذن الله ^^

T*i*f*f*a*n*y
10-12-2013, 17:29
http://im38.gulfup.com/O3RSA.jpg (http://www.gulfup.com/?ZLN30m)

مره لما كنت في الجامعه والاستاذه تشرح وانا مفهيه بدراغون بو ارك بو متحمسه وش يصير ماكنت مكملته قلت اذا رجعت اكمل
وقمت ارسم غوكو وبو وفييجيتا قاعده احط افكار هههههه وشافتني الاستاذه ورحت فيها اخذت محاضره منها ههه

يالبيه اسطوره

T*i*f*f*a*n*y
10-12-2013, 17:55
http://im40.gulfup.com/e69Wa.jpg (http://www.gulfup.com/?zKbOfF)

e106 اتمنى اشوفهم مع بعض بفلم :e411:
غوكو كاواي :e106:

Ṣwεεтέя,n
10-12-2013, 18:41
إينوي

الأنمي اسطوري لكن هذه التناقضات خلتني ارجع عن قراري بشكل كبير

الحين عرفتي ان هالتناقضات من الاستديو .. مو من القصه الاصليه و المؤلف
فليش مصره ان القصه فيها تناقض استغربت جداً من ردك :d ؟

Ṣwεεтέя,n
10-12-2013, 20:24
وليش ما يكون بينهم سيانز مختلفون
"لكل قاعدة استثناء" ^^
و فيجيتا أكبر مثال على ذلك ^^

الي فهمته من قصتهم انهم عدوانيين بالفطره
لكن ما يعني انهم مايقدرون يتغيرون لأن المؤلف ما ذكر لنا ان تغير طباعهم إستحاله
مثل فيجيتا ^^

spelunky
10-12-2013, 20:38
البشر طيبيون بالفطرة لكن يصبحون اشرار بسبب بعض الظروف الخارجية

و كذلك الساينز جنس شرير بالفطرة لكن قد يصبحون طيبين بسبب بعض الظروف الخارجية

Teen Son Gohan
10-12-2013, 20:44
سبب حصول دراغون بول على لقب اسطوره ليس فقط تطبيل من المعجبين بل لانه لحد الان صامد وينافس الانميات والمانغات الجديده ولحد الان ينزل له منتجات جديده مع العلم انه انتهى قبل 20 سنة تقريبا فلدينا :

1- العاب فيديو سنوية
2- اوفات
3- افلام
4- اعادة اصدار بالhd
5- لعبتين اركيد مستمرة
6- مانغات جانبية مثل heroes و episode of bardock و مانغا مشتركة مع ون بيس ومانغا مصغرة لباردوك
8- عندما صدر kai استطاع مع كل حلقة الوصول الى قائمة اكثر 10 انميات مشاهدة في اليابان مع وصوله في بعض الاحيان الى التوب 3 مع العلم انه مجرد اعادة اصدار لانمي عمره 20 سنة
9- لحد الان ثاني اعلى مانغا مبيعا في اليابان مع العلم ان اغلب منافسيه لديهم مجلدات اكثر
10- واهم نقطة وهو انه وضع معيار جديد كليا للانمي والمانغا في اليابان وانه الهام جميع مانغاكا الانميات القوية حاليا ولولاه لما رأينا هذه الانميات والمانغات وهذا لحاله سبب كافي لقول انه اسطورة

اذا استطاع اي من الانميات الحالية الصمود لمدة خمس سنوات بعد انتهائها فحيكون معجزة ناهيك عن 20 سنة

:e420: :e420: :e420:

spelunky
10-12-2013, 20:46

هههههههههه
غوغيتا كالعادة مبدع و بالمرصاد لاي شخص يحاول ان ينتقص من مكانة الاسطورة

بصراحة لا اتخيل نقاش دراغون بول بدون غوغيتا :e40f:

K A R A ~
10-12-2013, 23:00

1- العاب فيديو سنوية
2- اوفات
3- افلام
4- اعادة اصدار بالhd
5- لعبتين اركيد مستمرة

لله درك أخي غوغيتا سان :e14c:

عشرة اسباب ولربما لاتكفيه حقه :e41f:

رد يستحق أفضل وسام :e00e: :e131:

spelunky
10-12-2013, 23:03

لا اعلم عضو كغوغيتا لماذا لم يتم تكريمه على كل هذه الجهود و الاخلاق ::جيد::

Harukachan
11-12-2013, 01:11
احب رؤية الطيبه تظهر مع شعب السايان بطبيعتهم عندهم شغف للقتل واشرار لكن هذا لايمنع انهم يتغيرون مع الظروف الي تطرأ عليهم أكبر مثال ماحصل مع فيجيتا و باردوك
بارداك في البدايه يقتل ويدمر حاله كحال أي سايان محارب لكن الظروف غيرته لما تقرب من بيري الكائن الصغير شعرت باختلاف في شخصيته ( حبيتها )
فيجيتا مع قربه من الارضيين تغير كلياً 180 درجه :غياب:
احب رؤية شخصيه شريره يطغي عليها الشر تجدها تغيرت تماماً بسبب العوامل الي طرت عليها فجأه !!

ssj3 gogeta
11-12-2013, 05:45

هههههههههه
غوغيتا كالعادة مبدع و بالمرصاد لاي شخص يحاول ان ينتقص من مكانة الاسطورة

بصراحة لا اتخيل نقاش دراغون بول بدون غوغيتا :e40f:

لا اعلم عضو كغوغيتا لماذا لم يتم تكريمه على كل هذه الجهود و الاخلاق ::جيد::

http://im38.gulfup.com/ig8oF.jpg (http://www.gulfup.com/?BvNFjk)

Attack DAETH
11-12-2013, 13:26
ممكن تعطوني رابط فريق يترجم الجزء الاول من دراغون بول..

FROESE
11-12-2013, 13:39
ممكن تعطوني رابط فريق يترجم الجزء الاول من دراغون بول..

دوزو مدونه Shenlong Subs مترجمين حلقات الجزء الاول إلى الحلقه 68 ولا سباب ما متوقفين لكن بيرجعون

هنا (http://shenlongsubs.wordpress.com/)

Attack DAETH
11-12-2013, 13:46
^^

شكرا ساعدتني كثير والله

انا ببدا من الحلقة الاولى حمسوني له الاعضاء

FROESE
11-12-2013, 13:49
^
العفو ومشاهده ممتعه :)

broly ssj3
11-12-2013, 16:20
سكان جديد للعبة J-Stars Victory vs

http://images.saiyanisland.com/data/606/J-Stars-Victory-VS-Scan-27.jpg

broly ssj3
11-12-2013, 16:27
الغلاف الخاص بلعبة J-Stars Victory vs

http://images.saiyanisland.com/data/606/J-Stars-Victory-VS-Box-Art.jpg

K A R A ~
11-12-2013, 19:06
Brust limit اللعبه حبيـــــتها !!

DoN JoKeR ~
11-12-2013, 20:45
تبًا لك ! ماهذا يا أكيرا

من بعد ارك العجوز المخرفة مع كل حلقة مستوى الأحداث يتصاعد بشكل خورافي

ماتوقعت الانمي بيوصل لهالمستوى على طول اتمنى يستمر الانمي زي كذا

ما قلتلك e402

تتكلموا عن المفاجئات في دراغون بول .. ؟ بالنسبة لي وحدة من اكثر اللحظات الي فاجئتني كانت موت كوريريـن على يد مساعد بيكولو دايماو .. هنا الانمي انتقل بشكل مفاجئ من الاسلوب البسيط الى العنف والدموية, واتحدى اذا في واحد كان يتوقع هذا الشيئ وهذي الموتة العنيفة!

FROESE
11-12-2013, 22:42
Dragonball Battle Of Gods Vegeta Dancing And Masako Nozawa / Akira Toriyama Interview
http://www.youtube.com/watch?v=JzsqoBG_Di4

spelunky
12-12-2013, 11:38
قبل قليل شاهدت حلقة قتال جوهان مع جده

بكاء غوغو كان مؤثر جدا

spelunky
12-12-2013, 11:40
اريد ان اسالكم

في الجزء الاول اكيرا يضع تلميحات على ان غوغو فتى غير عادي و انه مقاتل بالفطرة حتى جميع من قابلوه بالانمي يقولون هذا

هل يعقل ان اكيرا مخطط لاحداث زد منذ البداية ؟ مع اني اظن اني قرات له مقابلة يقول انه لم يكن محطط لفكرة كون غوغو فضائي منذ البداية

ما رايكم هل من مجيب ؟

ssj3 gogeta
12-12-2013, 12:17
اريد ان اسالكم

في الجزء الاول اكيرا يضع تلميحات على ان غوغو فتى غير عادي و انه مقاتل بالفطرة حتى جميع من قابلوه بالانمي يقولون هذا

هل يعقل ان اكيرا مخطط لاحداث زد منذ البداية ؟ مع اني اظن اني قرات له مقابلة يقول انه لم يكن محطط لفكرة كون غوغو فضائي منذ البداية

ما رايكم هل من مجيب ؟

بالفعل لم يكن يخطط لذلك وقال في مقابله انه مثل القراء لا يعرف ماذا سيحصل في الشابتر القادم فلا يخطط لاي اشياء مستقبلية فالتخطيط الوحيد الي يسويها هو قبل رسمه للشابتر

horror girl go
12-12-2013, 12:47
قبل قليل شاهدت حلقة قتال جوهان مع جده

بكاء غوغو كان مؤثر جدا

أي حلقة هذه:e107:
أنا ما شايفتها ...معقولة اكو جزء جديد وأنا ما ادري..:e40b:

واكو أحد الأعضاء قال اكو واحد اسمه اكيرا ....؟؟؟ منو اكيرا ..
:em_1f62f:
:e405:ارجو الرد!....

ssj3 gogeta
12-12-2013, 13:52
أي حلقة هذه:e107:
أنا ما شايفتها ...معقولة اكو جزء جديد وأنا ما ادري..:e40b:

واكو أحد الأعضاء قال اكو واحد اسمه اكيرا ....؟؟؟ منو اكيرا ..
:em_1f62f:
:e405:ارجو الرد!....

الحلقة موجودة في الجزء الاول وبالنسبة لاكيرا فهو مؤلف دراغون بول

DoN JoKeR ~
12-12-2013, 15:10
اريد ان اسالكم

ما رايكم هل من مجيب ؟

اكيرا توريامـا مو من النوع الي يخطط على الاحداث القادمة عادة, وراح تلاحظ اصلا ان مافي اي تلميحات انه كان ساياجيـن

توريـاما كان مخطط ان غوكـو يكون طفل غريب له ذيل قرد وبتصرفات غريبة (وكأنه هجين بين انسان و قرد) لكن لمن قرر يكمل خلاه ساياجين عشان يزيد من القصة .. وما اشوفه شي سيئ حتى اذا ما كان مخطط, دام انه مايسبب تناقضات في القصة .. اجل مافي مانع

K A R A ~
13-12-2013, 02:11
ما قلتلك e402

تتكلموا عن المفاجئات في دراغون بول .. ؟ بالنسبة لي وحدة من اكثر اللحظات الي فاجئتني كانت موت كوريريـن على يد مساعد بيكولو دايماو .. هنا الانمي انتقل بشكل مفاجئ من الاسلوب البسيط الى العنف والدموية, واتحدى اذا في واحد كان يتوقع هذا الشيئ وهذي الموتة العنيفة!

هذي الحلقه بالذات كانت مرحله انتقاليه مفاجئه بالنسبة لي وغوكو كان حاسس انه راح يصير شي لكريرين

ولما مساعد بيكولو دايماو قتل كل واحد مشارك في الترنمنت :ميت: نام و " ابو ريحه " و الملاكم كلللهم المشاركين القديمين والجديدين
تبا كانت حلقه في غاية الروعه

ssj3 gogeta
13-12-2013, 08:09
الارباح الذي احصدها تورياما من دراغون بول لحد الان تقدر ب 45 مليون دولار (168 مليون ريال)

http://www.kanzenshuu.com/forum/viewtopic.php?f=7&t=25681

Mercy Blade
13-12-2013, 09:02
اكيرا توريامـا مو من النوع الي يخطط على الاحداث القادمة عادة, وراح تلاحظ اصلا ان مافي اي تلميحات انه كان ساياجيـن

توريـاما كان مخطط ان غوكـو يكون طفل غريب له ذيل قرد وبتصرفات غريبة (وكأنه هجين بين انسان و قرد) لكن لمن قرر يكمل خلاه ساياجين عشان يزيد من القصة .. وما اشوفه شي سيئ حتى اذا ما كان مخطط, دام انه مايسبب تناقضات في القصة .. اجل مافي مانع
ابرز العوامل الي ساعدت تورياما ع احداث هذه النقلة الي خلت اسمه مخلد في تاريخ الانمي
انه ماكان تحت ضغط يعني دراغون بول ماكان ذاك الانمي القوي الي اذا اخفق بيحدث انقلاب فضيع عليه
بالعكس كان مرتاح وقال خليني اغامر نجحت كان بها وان اخفقت ماعليها حسوف لان النقله هذه سلاح ذو حدين
وانا ماقلت الكلام هذا الا اني ع ثقة تماما انه ماكان مخطط على النقلة هذه
وسبحان الله حدث ماحدث وطلعلك بأعجوبة

spelunky
13-12-2013, 09:31
^

لكن دراغون بول منذ البداية و هو مشهور جددا

spelunky
13-12-2013, 09:37

ما هذا ؟ مرسيدس يا بيلاف اتقود المرسيدس ! هههههههههههههه

ssj3 gogeta
13-12-2013, 09:39
دراغون بول ماكان ذاك الانمي القوي الي اذا اخفق بيحدث انقلاب فضيع عليه

بعد كم شابتر وحلقة اصبح اقوى مانغا وانمي في اليابان بفارق كبير جدا عن البقية وتم التاكيد على ذا الشئ في اكثر من مقابلة فما ادري من فين جبت ذا الكلام وبعدما انتهى حصل انقلاب فضيع بس مو عليه بل على شونين جمب فاذكر خبر ان شونين جمب حاليا يبحثوا عن مانغا يستطيع استبدال ون بيس بعدما ينتهي لكي لا يحصل ماحصل بعدما انتهى دراغون بول فواجهوا عدة مشاكل مالية بعد صدور الشابتر الاخير لان اغلب قرائهم لم يقوموا باقتناء المجلة بعدما انتهى مما يعني ان مجلة كاملة كانت تعتمد عليه في الثمانينات والتسعينات مثلما يعتمد حاليا على ون بيس

Mercy Blade
13-12-2013, 11:05
بعد كم شابتر وحلقة اصبح اقوى مانغا وانمي في اليابان بفارق كبير جدا عن البقية وتم التاكيد على ذا الشئ في اكثر من مقابلة فما ادري من فين جبت ذا الكلام وبعدما انتهى حصل انقلاب فضيع بس مو عليه بل على شونين جمب فاذكر خبر ان شونين جمب حاليا يبحثوا عن مانغا يستطيع استبدال ون بيس بعدما ينتهي لكي لا يحصل ماحصل بعدما انتهى دراغون بول فواجهوا عدة مشاكل مالية بعد صدور الشابتر الاخير لان اغلب قرائهم لم يقوموا باقتناء المجلة بعدما انتهى مما يعني ان مجلة كاملة كانت تعتمد عليه في الثمانينات والتسعينات مثلما يعتمد حاليا على ون بيس

ياعزيزي انت فهمت مقصد ردي بالكامل ؟ انا ماكلمك بعد ماانتهى اقلك قبل فكرة السياجين ايام كان طفولي

K A R A ~
13-12-2013, 12:06
ابرز العوامل الي ساعدت تورياما ع احداث هذه النقلة الي خلت اسمه مخلد في تاريخ الانمي
انه ماكان تحت ضغط يعني دراغون بول ماكان ذاك الانمي القوي الي اذا اخفق بيحدث انقلاب فضيع عليه
بالعكس كان مرتاح وقال خليني اغامر نجحت كان بها وان اخفقت ماعليها حسوف لان النقله هذه سلاح ذو حدين
وانا ماقلت الكلام هذا الا اني ع ثقة تماما انه ماكان مخطط على النقلة هذه
وسبحان الله حدث ماحدث وطلعلك بأعجوبة

اتفق معك والعجيب في الامر
الاحداث مترابطه في بعضها بشكل خيالي مو معقول
بين db و dbz
وحتى في سرد القصه والاحداث جدا جدا مترابطه في بعضها .. تورياما متى كان لك الوقت لتفكر بانقلابه كهذه ؟ مع ان الفتره بين الجزئين كانت بسيطه وقريبه من بعضها
يعني انا مثلا بألف قصه وانهيتها وماكنت مفكره اني اكتب قصه ثانيه طويله باربع وخمس اجزاء وتكون مترابطه ببعضها بين الاولى والثانيه بشكل معقول راح احس بضغط كبير سواء في التفكير او في الكتابه علشان اخلي القصه تترابط في بعضها وما استخفف بعقل القارئ وهو يقرأها اكيد هذا بالتاكيد ماحصل مع اكيرا لما بدأ بz

ssj3 gogeta
13-12-2013, 12:36
ياعزيزي انت فهمت مقصد ردي بالكامل ؟ انا ماكلمك بعد ماانتهى اقلك قبل فكرة السياجين ايام كان طفولي

فاهم قصدك انه ماكان يخطط للنقلة الكبيرة وذا الشئ اكدها بنفسه لكن الي بوضحه في ردي ان دراغون بول كان انمي قوي حتى قبل ارك السايانز

JoonHo
13-12-2013, 13:10
^

لكن دراغون بول منذ البداية و هو مشهور جددا

الجزءالاول لم يكن بتلك الشهره بالعكس لم يكن احد يتوقع انه ممكن ان يصل الى ماوصل اليه ولاحتى اكيرا نفسه توقع ذلك ;)

Mercy Blade
13-12-2013, 13:26
فاهم قصدك انه ماكان يخطط للنقلة الكبيرة وذا الشئ اكدها بنفسه لكن الي بوضحه في ردي ان دراغون بول كان انمي قوي حتى قبل ارك السايانز

بغض النظر عن الشعبية ماهي قضيتنا الي بأوصله انه دراغون بول كان مستواه عادي جدا فم كان عند تورياما اي سبب يمنعه من الشطحة الي سواها
يعني مع احترامي ينقلبون على ايش القصة كانت محتاجة للمغامرة ان كانوا يعشقونها فعلا

spelunky
13-12-2013, 14:13
اصلا هو غير توجهه لمعلوماتكم قبل ارك الساينز,اخر ستين حلقة في الجزء الاول تحمل طابع زد

فكيف تقولون انه فجاة خطط للمجازفة

لحظة لحظة اصلا انا لا افهم عن اي مجازفة تتحدثون انتم ؟!

ssj3 gogeta
13-12-2013, 14:19
الجزءالاول لم يكن بتلك الشهره بالعكس لم يكن احد يتوقع انه ممكن ان يصل الى ماوصل اليه ولاحتى اكيرا نفسه توقع ذلك ;)

اكيرا بنفسه اكد في مقابلة ان الجزء الاول عندما وصل للمجلد السابع (قبل حلقات تيان) كان مشهور جدا

ssj3 gogeta
13-12-2013, 14:38
لحظة لحظة اصلا انا لا افهم عن اي مجازفة تتحدثون انتم ؟!

اظنه يقصد بعادي ان الاحداث كانت حصرية على الكرة الارضية لكن بعد ارك بيكولوا اصبحت شاملة لجميع الاشياء من فضاء والسفر عبر الزمن وغيرها وفعلا كانت مجازفة لكن بالنظر الى ارك بيكولوا فكان مضطر لاخذ المجازفة لاكمال القصة بشكل اقوى ولا كان اصبحت مملة ان جعلها حصرية على الارض

ssj3 gogeta
13-12-2013, 14:47
تورياما متى كان لك الوقت لتفكر بانقلابه كهذه ؟ مع ان الفتره بين الجزئين كانت بسيطه وقريبه من بعضها

من كلامه فاسبوع فقط فاكد في عدة مقابلات انه لم يخطط لاي اركات كاملة فكل ماكان يفعله هو التخطيط للشابتر قبل رسمها

se7enHeart
13-12-2013, 16:10
اكيرا بنفسه اكد في مقابلة ان الجزء الاول عندما وصل للمجلد السابع (قبل حلقات تيان) كان مشهور جدا

الجزء الاول مشهور في اليابان واذا جاء احدهم يقتبس حاجه او يقلد شخصيه فاغلبها تكون من الجزء الاول ( حلقات تيان ) كانت حماسيه وطريقة الرسم والاخراج في تطور مستمر من اول ظهور لتيان وتشاوزو وبداية البطوله الثانيه تلاحظ الفرق بين بداية الحلقات الى ان يوصل الى اواسط احداث الانمي

Mercy Blade
13-12-2013, 16:50
طبعا ارك بيكولوا الاخير هذا استثنيه من كلمة عادي تماما:e20c:

Mercy Blade
13-12-2013, 16:55
الجزء الاول مشهور في اليابان واذا جاء احدهم يقتبس حاجه او يقلد شخصيه فاغلبها تكون من الجزء الاول ( حلقات تيان ) كانت حماسيه وطريقة الرسم والاخراج في تطور مستمر من اول ظهور لتيان وتشاوزو وبداية البطوله الثانيه تلاحظ الفرق بين بداية الحلقات الى ان يوصل الى اواسط احداث الانمي
احداث تيان كان فيها تحسن ملحوظ وتورياما كان واضح عليه التطور حتى وصوله وصل للنقلة الي اشغلتنا اليوم:em_1f606:

K A R A ~
13-12-2013, 17:12
احداث تيان كان فيها تحسن ملحوظ وتورياما كان واضح عليه التطور حتى وصوله وصل للنقلة الي اشغلتنا اليوم:em_1f606:

هي لما بدت البطوله الثانيه الاحداث في تحسن مستمر :e414:

البطوله الثانيه كانت حماسيه بين غوكو وكريلين, جاكي تشن و تيان :e106: شفتها الحلقات يمكن ثلاث مرات وانا لسى اتابع الانمي ماخلصت
تيان كان السباق لتقنيات غوكو مااستعملها ومايعرف عنها واعتقد هي السبب الي خلته ينتصر على غوكو في النهائيات :e404:

Ṣwεεтέя,n
13-12-2013, 19:34
أحد أسباب إعجابي بشخصية تينشيهان
إن مع ظهوره تحسنت الأحداث بشكل خارق
شخصيه رهيبه من اول ما ظهر صحيح انه كان حقير بالبدايه بس اهم شي قدم لنا أحداث خرافيه
و بيكولو هذا شيء آخر أعجز عن وصفه :e418:

spelunky
13-12-2013, 20:03
هل يعرف احدكم انمي مقارب لاجواء المغامرة المتواجدة في دراغون بول 1 ؟

spelunky
14-12-2013, 09:09
http://images2.wikia.nocookie.net/__cb20101023220406/dragonball/images/0/0c/FusedSchool1.png

سون غوهان متواجد في الجزء الاول :e107:

FROESE
14-12-2013, 17:23
http://images2.wikia.nocookie.net/__cb20101023220406/dragonball/images/0/0c/FusedSchool1.png

سون غوهان متواجد في الجزء الاول :e107:

هاهe107 .. اخوي هو واحد من إثنين يا إنك تستظرف او صادق في كلامك em_1f606

اجل هذا غوهان !! اتوقع له إسم وإسمه مو غوهان :e402:

MonsterTOSHIMA
14-12-2013, 17:28
ياخي في شي مب عاجبني :غول:

دايم البطل يخسر ويروح ويرجع ويهزم خصمه

ssj3 gogeta
14-12-2013, 17:35
ياخي في شي مب عاجبني :غول:

دايم البطل يخسر ويروح ويرجع ويهزم خصمه

متى ؟ ومن البطل الي تتكلم عنه ؟

FROESE
14-12-2013, 17:35
طيب مونستر وش تبي يصير

MonsterTOSHIMA
14-12-2013, 17:49
متى ؟ ومن البطل الي تتكلم عنه ؟

غوكو

تقريبًا كل اعداءه صار نفس الشي انا جاني المرض من ون بيس بسبب هالشي

طيب مونستر وش تبي يصير

امم افضل استخدام الخطط والاستراتيجية

اعشق هالقتالات :e404:

مثل هانتر وناروتو... مب عشاني احب هانتر ابي كل شيء مثله

ssj3 gogeta
14-12-2013, 18:04
غوكو

تقريبًا كل اعداءه صار نفس الشي انا جاني المرض من ون بيس بسبب هالشي

ماستر روشي : قاتله مرة واحده وانهزم
كرلين : قاتله مرة واحده وانهزم
تيان : قاتله مرتين : في الاولى انهزم والثانية فاز
بيكولو الاصلي : قاتله مرة واحده وفاز
بيكولو : قاتله مرة واحده وفاز
راديتز : قاتله مرة واحدة وانهزم
نابا : قاتله مرة واحده وفاز
فيجيتا : قاتله مرتين في الاولى انهزم والثانية تعادل
ريكوم : قاتله مرة واحده وفاز
كابتن غينيو : قاتله مرة واحده وانهزم
فريزا : قاتله مرة واحده وفاز
اندرويد 19 : قاتله مرة واحده وانهزم
سيل : قاتله مرة واحده واستسلم
ماجين بوو : قاتله مرة واحده وانسحب
كيد بوو : قاتله مرة واحده وفاز

اظن لك مدة ماشفته لان حكاية انه ينهزم وبعدين يرجع يفوز ماقد حصلت

MonsterTOSHIMA
14-12-2013, 18:08
ماستر روشي : قاتله مرة واحده وانهزم
كرلين : قاتله مرة واحده وانهزم
تيان : قاتله مرتين : في الاولى انهزم والثانية فاز
بيكولو الاصلي : قاتله مرة واحده وفاز
بيكولو : قاتله مرة واحده وفاز
راديتز : قاتله مرة واحدة وانهزم
نابا : قاتله مرة واحده وفاز
فيجيتا : قاتله مرتين في الاولى انهزم والثانية تعادل
ريكوم : قاتله مرة واحده وفاز
كابتن غينيو : قاتله مرة واحده وانهزم
فريزا : قاتله مرة واحده وفاز
اندرويد 19 : قاتله مرة واحده وانهزم
سيل : قاتله مرة واحده واستسلم
ماجين بوو : قاتله مرة واحده وانسحب
كيد بوو : قاتله مرة واحده وفاز

اظن لك مدة ماشفته لان حكاية انه ينهزم وبعدين يرجع يفوز ماقد حصلت

اظن اني ماخلصت الجزء الأول :d

ماعليك ماسويت شي كل شي محروق علي :d

ssj3 gogeta
14-12-2013, 18:10
اظن اني ماخلصت الجزء الأول :d

ماعليك ماسويت شي كل شي محروق علي :d

فين وصلت ؟ واذا بتشوف زد بدون فلرات وتمطيط شوف كاي

MonsterTOSHIMA
14-12-2013, 18:19
فين وصلت ؟ واذا بتشوف زد بدون فلرات وتمطيط شوف كاي

118

عندي كاي ومالي نية اشوف زد

spelunky
14-12-2013, 18:32
كاي افضل لك من زد, فهو خالي من الحشو و ايضا مثل المانجا تماما و ايضا هنالك تحسين في الجودة لذلك فهو سيختصر وقتك

لكن المشكلة انه لا يغط الارك الاخير,لذلك اما عليك مشاهدة الارك الاخير في زد او انتظار تكملة كاي و تغطيته للارك الاخير في العام القادم باذن الله

spelunky
14-12-2013, 18:53
هاهe107 .. اخوي هو واحد من إثنين يا إنك تستظرف او صادق في كلامك em_1f606

اجل هذا غوهان !! اتوقع له إسم وإسمه مو غوهان :e402:

لماذا دائما تسيئين فهمي :d

Mercy Blade
14-12-2013, 20:57
هي لما بدت البطوله الثانيه الاحداث في تحسن مستمر :e414:

البطوله الثانيه كانت حماسيه بين غوكو وكريلين, جاكي تشن و تيان :e106: شفتها الحلقات يمكن ثلاث مرات وانا لسى اتابع الانمي ماخلصت
تيان كان السباق لتقنيات غوكو مااستعملها ومايعرف عنها واعتقد هي السبب الي خلته ينتصر على غوكو في النهائيات :e404:

قتال غوكو وكريلين الاستعراضي لاينسى

Mercy Blade
14-12-2013, 20:59
^^
يبقى Z هو الرقم الصعب في السلسلة وان كان هو القديمe106

DoN JoKeR ~
14-12-2013, 22:59
هل يعرف احدكم انمي مقارب لاجواء المغامرة المتواجدة في دراغون بول 1 ؟

One Piece

في ناس يتسائلوا ليش ون بيـس مافيه شبه من دراغون بول مع انه اودا الهامه هو دراغون بول (ان شاءلله محد ينط علي من فانز ون بيس دحين .. كالعادة مع اني مو قاعد اقول إلا الحقيقة) وطبعا تلاقيهم يقصدوا الجزء المشهور زد وساحبين على الأول ولا كإنه موجود -_- !

لكن الجزء الاول فيه تشابهات مع ون بيـس, كلهم يركزوا عالمغامرات والخيال .. مو معناه انه لازم يعجبك ون بيـس لإن عجبك دراغون بول او العكس, بس فيه شبه ..

اساسا احس ان لمن اودا يقول ان الهامي هو دراغون بول قصده غالبا الجزء الاول, الي هي البداية ..

DoN JoKeR ~
14-12-2013, 23:04
مونستر الجزء الاول من دراغون بـول مليان استراتيجيات .. بالتحديد في البطولات القتالية (Tenkaichi Budokai)

من افضل ما رأيت في القتالات الإستراتيجية !

DoN JoKeR ~
14-12-2013, 23:06
كاي افضل لك من زد, فهو خالي من الحشو و ايضا مثل المانجا تماما و ايضا هنالك تحسين في الجودة لذلك فهو سيختصر وقتك

لكن المشكلة انه لا يغط الارك الاخير,لذلك اما عليك مشاهدة الارك الاخير في زد او انتظار تكملة كاي و تغطيته للارك الاخير في العام القادم باذن الله

لكن الاداء الصوتي والساودنتراكس (الموسيقى) افضل من كاي بكثيييير .. والجودة في كـاي مادري كيف, احسها معوقة -_-

صح انهم خلوها hd لكن مجرد رفع الجودة مو مثل الانميات الي تنتج حاليا وعشان كذا بعض اللقطات يطلع مظهرها قبيح .. في لقطات من كاي فضيحة -_-

لكن عموما افضل اتابع كـاي على زد, لإن التمطيط الي فيه مايحتمل!

spelunky
15-12-2013, 07:37
لكن الاداء الصوتي والساودنتراكس (الموسيقى) افضل من كاي بكثيييير .. والجودة في كـاي مادري كيف, احسها معوقة -_-

صح انهم خلوها hd لكن مجرد رفع الجودة مو مثل الانميات الي تنتج حاليا وعشان كذا بعض اللقطات يطلع مظهرها قبيح .. في لقطات من كاي فضيحة -_-

صحيح الساوندتراك في زد افضل بكثير لكن بالمقابل الحشو راح كيرهك الانمي كما حدث للكثير,لذلك كاي افضل ومنها تختصر وقتك و تستغله ::جيد::

بخصوص ون بيس فانا اتابعه و دائما ما اراه هو الاقرب الى دراغون بول و خاصة الاول كما قلت,من اجواء المغامرة و غيرها

spelunky
15-12-2013, 07:38

صحيح الساوندتراك في زد افضل بكثير لكن بالمقابل الحشو راح كيرهك الانمي كما حدث للكثير,لذلك كاي افضل ومنها تختصر وقتك و تستغله ::جيد::

بخصوص ون بيس فانا اتابعه و دائما ما اراه هو الاقرب الى دراغون بول و خاصة الاول كما قلت,من اجواء المغامرة و غيرها

K A R A ~
15-12-2013, 13:19
شخصيا افضل زد على كاي مع ان كاي عدل في الرسم والجوده و بصراحه انتظر التتمه :غياب: ، صحيح فيه فلر وحشو في زد بشكل لا يطاق لدى البعض لكن هذا الفلر مكمل للانمي اكبر مثال لما جلست ابحث في المانغا "حتى اعرف اذا المشهد هذا فلر والا لا " احداث بعدما تمنوا للناميكسيجين وقبل مايجي ترانكس المستقبلي " فيجيتا لابس قميص وردي مع بنطلون اصفر ياعيني على ذوق بولما :d "
كانت كلها فلر بس احداث مكمله وبيني وبينكم اكره الاختصارات ؛_؛
ولا ننسى الاوستات الاسطوريه الي تخليك تدخل جو ثاني تبا وخاصة في أرك سيل :غياب:

DoN JoKeR ~
15-12-2013, 15:40
^

الفلرات الي مثل الإحتفالات وغيرها اعـــشـــقــهــا :e106::e106::e106::e106:

هذي الفلرات الي ابغاها مو تمطيط ماينتهي في القتالات -_-

MonsterTOSHIMA
15-12-2013, 15:47
one piece

في ناس يتسائلوا ليش ون بيـس مافيه شبه من دراغون بول مع انه اودا الهامه هو دراغون بول (ان شاءلله محد ينط علي من فانز ون بيس دحين .. كالعادة مع اني مو قاعد اقول إلا الحقيقة) وطبعا تلاقيهم يقصدوا الجزء المشهور زد وساحبين على الأول ولا كإنه موجود -_- !

لكن الجزء الاول فيه تشابهات مع ون بيـس, كلهم يركزوا عالمغامرات والخيال .. مو معناه انه لازم يعجبك ون بيـس لإن عجبك دراغون بول او العكس, بس فيه شبه ..

اساسا احس ان لمن اودا يقول ان الهامي هو دراغون بول قصده غالبا الجزء الاول, الي هي البداية ..

امم صحيح

يعني مثل لما تشوف واحد وصديقه... مايشبهون بعض في الشكل والكلام والنسب وكل شيء لكن يظل في شبه مجهول :d

مونستر الجزء الاول من دراغون بـول مليان استراتيجيات .. بالتحديد في البطولات القتالية (tenkaichi budokai)

من افضل ما رأيت في القتالات الإستراتيجية !

انا كل اللي شفته للحين نفس السيناريو غوكو يتصفق يتدرب ويرجع ويهزم عدوه

يدعون انه يتدرب لكن الرسم والانميشن مايساعد يعني يقولون صار سريع مانقدر نشوفه ونفس سرعته من الحلقة الاولى :نوم:

وآثار الضربات الكدمات والجروح ماتبين يعني ماتدري الحين يوم انضرب تضرر ولالا حتى نفس الدمار الناتج عن القتال

FROESE
15-12-2013, 17:24
^
ملاحظه مهمه إودا كان احد مساعدين تورياما يعني لوشفتو لوفي وهو يتمطط ماخذها من دراغون بول وتحديدا شخصيه بيكولو +حبه للاكل وجوعه السريع من شخصيه غوكو

K A R A ~
15-12-2013, 23:35
^

الفلرات الي مثل الإحتفالات وغيرها اعـــشـــقــهــا :e106::e106::e106::e106:

هذي الفلرات الي ابغاها مو تمطيط ماينتهي في القتالات -_-

الاجواء العائليه وحدها سبب كافي يخليني اقع في حب هذا الانمي

spelunky
16-12-2013, 08:20
1-ما ترتيب القوى لهؤلاء و لماذا ؟ ماستر روشي ام غوهان الجد ام اوكس كينغ
2- ما ترتيب القوى لهؤلاء و لماذا ؟ كيريلين تيان ياماشا تشاوزو ياجاروبي

spelunky
16-12-2013, 10:59
http://static2.wikia.nocookie.net/__cb20110714123537/dragonball/images/4/4e/RogaFufuKen.png

هذه الصورة من نهاية الحلقة 87 جميلة جدا,برايي هي ممتازة كخلفية.

تيان ضد يامشا قتال على طريقة قتالات زد>>>>> يبدو ان تيان كان وجه خير على الانمي او ربما يجدر بي القول انه عين خير على الانمي فهو رجل العيون

MonsterTOSHIMA
16-12-2013, 11:42
^
ملاحظه مهمه إودا كان احد مساعدين تورياما يعني لوشفتو لوفي وهو يتمطط ماخذها من دراغون بول وتحديدا شخصيه بيكولو +حبه للاكل وجوعه السريع من شخصيه غوكو

اللي اعرفه الفواكه شيء أساسي بون بيس.. والتمطط اختاره اودا لانها من أضعف الفواكه والأكثر كوميديا

مشكلة موجودة بالنقاشات أو المقارنات الاقتباس كل شيء يشوفه يقول هذا مقتبس وكأن المؤلف طفل لايعرف أي شيء ولم يخطط للقصة مسبقًا

حتى أنه مرة قيل ان هانتر مقتبس من ناروتو مع ان كيشي تلميذ توغاشي وهانتر قبل ناروتو

حبه للأكل وغباءه صح انه تقريبًا مقتبس لكن مختلفين مب نسخ ولصق

MonsterTOSHIMA
16-12-2013, 12:20
.. والجودة في كـاي مادري كيف, احسها معوقة -_-

الجودة ؟ هذي صورة عشوائية من الحلقات اللي عندي

بالعكس ممتازة الجودة

إذا تقصد الرسم فهذا متوقع من توي :جرح:

FROESE
16-12-2013, 12:30
اللي اعرفه الفواكه شيء أساسي بون بيس.. والتمطط اختاره اودا لانها من أضعف الفواكه والأكثر كوميديا

مشكلة موجودة بالنقاشات أو المقارنات الاقتباس كل شيء يشوفه يقول هذا مقتبس وكأن المؤلف طفل لايعرف أي شيء ولم يخطط للقصة مسبقًا

حتى أنه مرة قيل ان هانتر مقتبس من ناروتو مع ان كيشي تلميذ توغاشي وهانتر قبل ناروتو

حبه للأكل وغباءه صح انه تقريبًا مقتبس لكن مختلفين مب نسخ ولصق

انا كل اللي اقصده من كلامي إنه ماخذ حركات وصفات الشخصيات وواضعها في شخصياته ماقلت إنه مقتبسها هو راها كـ فكره وحب يحطها في شخصيه البطل للانمي تبعه
فقط لاغير

broly ssj3
16-12-2013, 12:42
الغلاف الرسمي للعبة J-Stars Victory Vs

ssj3 gogeta
16-12-2013, 14:32

من ناحية الاداء الصوتي ففعلا اليابانية من الي قريت اسوأ من زد عكس الانجليزية الي كاي افضل بكثير من زد وبالنسبة للموسيقى فمع الاسف استعجلوا فيها فالمفروض اخذوا وقتهم وركبوها مثلما كانت في زد

بالنسبة للرسم فجميع الانميات فيها لقطات قبيحة بما فيهم دراغون بول مع اني ماني فاكر شئ نظرا لقلتها وذا يعتبر انجاز نظرا للوقت الذي انتج فيه (1986-1996) ومع ذلك فجودة انتاجها لحد الان ينافس بعض الانميات الجديده نظرا للتركيز على اظهار التفاصيل والحركات في افضل شكل عكس بعض الانميات الجديده الي التفاصيل فيها شبه معدومة خاصة اجسام الشخصيات وفي انمي مستمر طبعا بدون ذكر اسماء يعطي معنى جديد لانتاج سئ

T*i*f*f*a*n*y
16-12-2013, 18:57
دائما اقول ليش مايضيفون في العاب دراغون بول شخصية غوتين وهو كبير ؟ :e40f:

@halima@
16-12-2013, 22:05
انهيت للتو الحلقه الخاصه الاولى لباردوك بالنسخه اليابانيه كانت مشاهده ممتعه شكرا زوزو ساما شكرا لك عزيزتي وغالتي على الروابط اسعدتيني ربي يسعدك :o

والان للجد و إني لاقف احتراما وتقديرا لباردوك وبالتاكيد لماساكو اوزاوا عيشتني جو ثاني باداءها الاسطوري اتقنت الدور باحترافيه

جمال لايوصف حلقه في غاية الروعه والجمال النسخه هذي روووعه مافيها زيادات فنيميشن المخرفه

بالاضافة الى الاوست الخاص بباردوك أحلى اوست في الانمي ككل اوست حماسي رهيب لدرجة اني بحثت عنه في اليوتيوب ولقيت اني مب الوحيده الي تقول عنها خرافيه :غياب:

حتى انهم سووا لها Cover

http://im34.gulfup.com/p12qi.jpg (http://www.gulfup.com/?PYMABz)

و اللحظه الي حط فيها الربطه المليانه دم اصدقاءه على جبهته كانت واحده من اجمل المشاهد على الاطلاق " زوزو أكيد خاقه رايحه فيها وقتها :D ههههههه اليوم انا مركزه عليك طبعا لاني اتكلم عن باردوك :غياب: "

ياه لما وصلت للدقائق الاخيره لكوكب فيجيتا حاولت حبس دموعي :بكاء: ما ألومك زوزو ساما اذا بكيتي , صحيح انهم شعب همج وكله شراسه لكن فريزا تبا وسحقا
كرهي له لايكاد يوصف

بارداك كان اب سيء حتى اصدقاءه كانوا ارحم منه لما قالوا له روح شف ولدكـ , لكن اعتقد ان كل الاباء من السايان كذا اذا الاطفال مافي بقلبهم رحمه وش تتوقع ؟ فيجيتا كان عنده برود :غول:
وش كان رده لما انفجر الكوكب قال هذي غلطة فريزا ليش ما جاب لنا كوكب اقوى صلابه من هذا ::مغتاظ::

اعتقد ان عمر باردوك بعمر غوكو في ناميك ساغا

شيء ثاني ليش تظلون تكررون انه ماظل من السايان غير اربعه :ميت: لا اتفق ابدا مع هذا الكلام حتى لو كان من فيجيتا اصلا مستحيل يكون صحيح

واحد من حراس فريزا قال لفيجيتا : وفقاً لحساباتنا ,فهناك القليل جداً من الساياجين الناجين معناه فيه ناجيين يعني ظهوور تورلس معقول ظهور اخر فيجيتا كمان معقول وحتى برولي وبرغوس

K A R A ~
16-12-2013, 22:33
انهيت للتو الحلقه الخاصه الاولى لباردوك بالنسخه اليابانيه كانت مشاهده ممتعه شكرا زوزو ساما شكرا لك عزيزتي وغالتي على الروابط اسعدتيني ربي يسعدك :o

والان للجد و إني لاقف احتراما وتقديرا لباردوك وبالتاكيد لماساكو اوزاوا عيشتني جو ثاني باداءها الاسطوري اتقنت الدور باحترافيه

جمال لايوصف حلقه في غاية الروعه والجمال النسخه هذي روووعه مافيها زيادات فنيميشن المخرفه

بالاضافة الى الاوست الخاص بباردوك أحلى اوست في الانمي ككل اوست حماسي رهيب لدرجة اني بحثت عنه في اليوتيوب ولقيت اني مب الوحيده الي تقول عنها خرافيه :غياب:

حتى انهم سووا لها Cover

http://im34.gulfup.com/p12qi.jpg (http://www.gulfup.com/?PYMABz)

و اللحظه الي حط فيها الربطه المليانه دم اصدقاءه على جبهته كانت واحده من اجمل المشاهد على الاطلاق " زوزو أكيد خاقه رايحه فيها وقتها :D ههههههه اليوم انا مركزه عليك طبعا لاني اتكلم عن باردوك :غياب: "

ياه لما وصلت للدقائق الاخيره لكوكب فيجيتا حاولت حبس دموعي :بكاء: ما ألومك زوزو ساما اذا بكيتي , صحيح انهم شعب همج وكله شراسه لكن فريزا تبا وسحقا
كرهي له لايكاد يوصف

بارداك كان اب سيء حتى اصدقاءه كانوا ارحم منه لما قالوا له روح شف ولدكـ , لكن اعتقد ان كل الاباء من السايان كذا اذا الاطفال مافي بقلبهم رحمه وش تتوقع ؟ فيجيتا كان عنده برود :غول:
وش كان رده لما انفجر الكوكب قال هذي غلطة فريزا ليش ما جاب لنا كوكب اقوى صلابه من هذا ::مغتاظ::

اعتقد ان عمر باردوك بعمر غوكو في ناميك ساغا

شيء ثاني ليش تظلون تكررون انه ماظل من السايان غير اربعه :ميت: لا اتفق ابدا مع هذا الكلام حتى لو كان من فيجيتا اصلا مستحيل يكون صحيح

واحد من حراس فريزا قال لفيجيتا : وفقاً لحساباتنا ,فهناك القليل جداً من الساياجين الناجين معناه فيه ناجيين يعني ظهوور تورلس معقول ظهور اخر فيجيتا كمان معقول وحتى برولي وبرغوس

هنتوني :غياب: العفو قلبو

( تهز براسها ) I told you :D haven't i ? I'm happy too

http://im40.gulfup.com/nA3TH.gif (http://www.gulfup.com/?EBXRom)

باردوك ياجمالك شخصيه صارمه قويه يختي شسوي الشخصيه المفضله عندي ما اقدر اقاوم اوزع ابتسامات وانا اقرا ردك ههههه :D
يمكن القى شخصيه ثانيه لدرجة اني ممكن اتعمق معاها لكن مردي ارجع لشخصيتي المفضله في دراغون بول صارت معي اكثر من مره XD
اكثر شخصيه احترمها في السلسله كلللللللللللللها
الاوست خنفشاري ختير أداء ماساكو لايعلى عليه *-*

كلامك صحيح هذي طبيعة السايان ماشفتي طريقة فيجيتا مع ترانكس ؟ ولا هو معبره اصلا الين في اخر الحلقات الي حس فيها وانتقم له من سيل

أما باردوك لو لاحظتي فيه شي مختلف عن البقيه يمكن يكون يكابر قدام اخوياه ومايبين اهتمامه له لكن في النهايه كان كل همه انه يغير المستقبل ويغير مستقبل كاكاروت
باردوك تغير تغيير كلي مع تطور الاحداث في الحلقه ومثل ماقلت سابقا فيه بعض الحنيه بالنسبه لسايان ,يكفي انه يعتبر اكثر شخصيه نالت على كل الاحترام من حلقه واحده فقط

و عن اخر مشهد من الحلقه ...

http://im40.gulfup.com/cDjyu.gif (http://www.gulfup.com/?YrPCPq)

ولما بدت شارة النهايه اهئ طلعوا مشاهد لغوكو من يوم ماكان صغير الين ماكبر :بكاء:
قلبي صار يوجعني

بخصوص السايانز الناجيين اتفق معاك لكن اخو فيجيتا مااقدر :غول: تقولين عليه بكبر غوكو ؟ هه مستحيل اصلا مو مبين

http://im40.gulfup.com/ZnJvX.gif (http://www.gulfup.com/?5o3Okx)

broly ssj3
17-12-2013, 12:57
ترايلر جديد للعبة J-Stars Victory vs

https://www.youtube.com/watch?v=aNT7LiADNx8

spelunky
17-12-2013, 13:03
http://images1.wikia.nocookie.net/__cb20081009200855/dragonball/images/thumb/6/64/Yamhan.jpg/500px-Yamhan.jpg

هههههههههههههه تيان يتحد مع يامتشا

spelunky
17-12-2013, 13:04
لا تتحمسوا كثير لالعاب الانمي فهي فاشلة في العادة و سيئة

broly ssj3
17-12-2013, 13:20
الإعلان الثاني للعبة J-Stars Victory vs

http://www.youtube.com/watch?v=TeDatEr7Zmg

broly ssj3
17-12-2013, 13:21
الحيمبلاي الخاص بلعبة J-Stars Victory vs

http://www.youtube.com/watch?v=e0IafLbDkvk

broly ssj3
17-12-2013, 13:25
ديمو لعبة Dragon Ball Z Battle of Z

http://www.youtube.com/watch?v=n1K8yYQDEVs

K A R A ~
17-12-2013, 13:54
بخصوص الالعاب

Brust of limits موجوده على ps2 ?

IIRIS91
17-12-2013, 15:04
ترايلر جديد للعبة J-Stars Victory vs

https://www.youtube.com/watch?v=aNT7LiADNx8

تحفة :أوو:

بس عندي سؤال ~

كم عدد الانميات الي بتكون في اللعبة لا يكون بس الي بالترايلر :موسوس:

broly ssj3
17-12-2013, 15:39
سكان جديد للعبة J-Stars Victory Vs

http://images.saiyanisland.com/data/606/J-Stars-Victory-VS-Scan-28.jpg

broly ssj3
17-12-2013, 15:44
تحفة :أوو:

بس عندي سؤال ~

كم عدد الانميات الي بتكون في اللعبة لا يكون بس الي بالترايلر :موسوس:

حتى الآن عدد الانميات في اللعبة 23 انمي
ولكن سيواصلون في تقديم المزيد من الانميات

broly ssj3
17-12-2013, 15:45
بخصوص الالعاب

Brust of limits موجوده على ps2 ?

لا هي موجودة على ps3 فقط على حد علمي

Jαωαd
17-12-2013, 15:54
نزل الديمو للpsn ياباني,امريكي
جاري التحميل:رامبو:اي واحد جربه يحط رأيه....
+
:لقافة:تقدر تلعب 1vs1 بالاونلاين للي متضايق من نظام اللعب:لعق:!!!!~

IIRIS91
17-12-2013, 16:05
ديمو لعبة Dragon Ball Z Battle of Z

http://www.youtube.com/watch?v=n1K8yYQDEVs

أعتقد إني راح أعطيها فرصة :لقافة:

ssj3 gogeta
17-12-2013, 16:15
نزل الديمو للpsn ياباني,امريكي
جاري التحميل:رامبو:اي واحد جربه يحط رأيه....
+
:لقافة:تقدر تلعب 1vs1 بالاونلاين للي متضايق من نظام اللعب:لعق:!!!!~

والاوف لاين ؟

yousay
17-12-2013, 23:47
شيء ثاني ليش تظلون تكررون انه ماظل من السايان غير اربعه لا اتفق ابدا مع هذا الكلام حتى لو كان من فيجيتا اصلا مستحيل يكون صحيح

الاربعه هم الي يعرفهم فيجيتا بس والا الباقي من وين يعرفهم او حتى قابلهم غوكو كان بقوة يمكن هي الاضعف على الاطلاق تم ارساله الى الارض وهو كوكب معروف عند الساياجين بعكس فريزا و حراسه الي ماقد سمعوا عنه
يكفي ان الساياجين الناجين لهم ظهور في افلام وحلقات خاصه فظهور ساياجين اخريين غير غوكو و فيجيتا
سايان نقي طبعا لايجعلني استغرب من ظهورهم

spelunky
18-12-2013, 11:31
انهيت بالامس مشاهدة قتال تيان و جاكي شان, لكن هل يعلم احدكم سبب انسحاب جاكي شان من المنافسة ؟

شخصية تاشوزو رائعة جدا واحببتها خاصة غبائه في العد و مؤدي الصوت الخاص به رائع

لكن هل تاشوزو بشري ؟ و كم عمره ؟ لماذا لم ينضج في زد و يكبر ؟

MonsterTOSHIMA
18-12-2013, 12:08
انهيت بالامس مشاهدة قتال تيان و جاكي شان, لكن هل يعلم احدكم سبب انسحاب جاكي شان من المنافسة ؟

شخصية تاشوزو رائعة جدا واحببتها خاصة غبائه في العد و مؤدي الصوت الخاص به رائع

لكن هل تاشوزو بشري ؟ و كم عمره ؟ لماذا لم ينضج في زد و يكبر ؟

ذُكر هالشيء بالانمي "
هو يقاتل عشان يعلم تلاميذه يطورهم ومايتكبرون بقوتهم

لكن دام تين موجود مايحتاج يؤذي نفسه خاصه انه في عجوز "

تينشينهان وتشاوزو اثنينهم مب بشر

spelunky
18-12-2013, 12:28
اها,شكرا لك اذا, لكن في اي حلقة تم الكشف انهم ليسوا بشر

MonsterTOSHIMA
18-12-2013, 12:48
اها,شكرا لك اذا, لكن في اي حلقة تم الكشف انهم ليسوا بشر

ماادري إذا قيل أو لا لكن مدربهم حكيم لكوكب فاستنتجت ان تلاميذه كذلك من كوكب آخر لاسيما أشكالهم وتقنياتهم الغريبة

IIRIS91
18-12-2013, 15:11
فيديو يبين لكم وضع الاونلاين بلعبة Dragon Ball Z Battle of Z

:D

https://www.youtube.com/watch?v=zOHlEtcgVbE&list=UU2TJsSM6oaoP8tGEiyE5kpw&feature=player_detailpage#t=429

حوسة :غياب:

ssj3 gogeta
18-12-2013, 16:30
ماادري إذا قيل أو لا لكن مدربهم حكيم لكوكب فاستنتجت ان تلاميذه كذلك من كوكب آخر لاسيما أشكالهم وتقنياتهم الغريبة

مدربهم حكيم لكوكب اخر ؟ وتيان وتشاوزو فضائيين ؟ من فين جبت هذه المعلومات ؟ فكتاب المعلومات (الدايزنشوو) يؤكد ان تيان بشري وينتمي الى عشيرة الثلاث أعين

spelunky
18-12-2013, 17:00
^
و ماذا عن تشاوزو ؟ و لماذا لم يكبر في زد ؟

ssj3 gogeta
18-12-2013, 17:45
^
و ماذا عن تشاوزو ؟ و لماذا لم يكبر في زد ؟

بشري لكن مو مذكور ليش مايكبر

Jαωαd
18-12-2013, 18:16

https://www.youtube.com/watch?v=zOHlEtcgVbE&list=UU2TJsSM6oaoP8tGEiyE5kpw&feature=player_detailpage#t=429

لقد لعبت بالديمو .............
اولا من ناحية نمط القصة فالديمو يحتوي على اول اربع مهمات من القصة واول ملاحظة كانت بظهور راديتز فقد نزل مسرعا بمركبته وبدأ بالهجوم على كاكاروت!!!بسرعة وغضب......:em_1f615:اختصروا بالقوة بالاضافة انهم اضافوا تينشينهان,كرلين,يامتشا الى غوهان وهو يتدرب على يد بيكولو وهدا جيد لأستخدام اسلوب اللعب ........حسنا جميعا حفظ القصة عن ظهر قلب ودائما تتكرر بجميع الالعاب لدلك لا اعتقد انها تحسب كسلبية........:em_1f610:مالاحظته ايضا وهو ماكنا نعرفه مسبقا ان اللعبة استخدمت موسيقى من التميت تنكايشي والالعاب الاخرى وهده سلبية!وايضا بالنسبة لأسلوب اللعب الجديد 4ضد4 هو جميل خصوصا عندما تغدر بخصومك بكاميهامي ها من الخلف:e404:وهم لا يعلمون بك.....وايضا هناك طريقتان لإنعاش وتقديم مساعدة لزميلك وهي اما بأطلاق كي نحوه...او بالدهاب نحوه وضربه:em_1f611:~~......ولكن اكثر ما لم يعجبني باللعبة والدي قد قرر رأي من شرائها او لا هوو الكومبو:em_1f617:!!!!!محدوووودة بشكل ممل!!!ا وحقيقة هناك فقط كومبو واحد وهو بالظغط على زر مثلث عدة مرات فقط!!! فقط!!! العاب مثل تنكايشي بودوكاي وraging blast احتوت على عدد كبير من الضربات ضرب وقدف نحو الاعلى ولاسفل والجهة اليمنى واليسرى تتبعها بكومبوات جميلة اما اللان:em_1f615:دعوني الخص ماتملكون:-
كومبو واحد زر مثلث
قديفة كيكوها واحدة زر دائرة اجل واحدة وتطلقها واحدة واحدة ولاتستطيع الظغط مطولا لإطلاق قديفة اقوى مثل السابق
درع بزر ال 1
مشي طيران وارتفاع وانخفاض زرا مربع واكس
ال1 ودائرة كاميهامي ها ضعيفة(حتى انها باردة ولاتحس بأنها الكاميهامي ها من ااجزاء السابققة:em_1f615:
ال1 ومثلث ضرب وقدف بالكايوكين
ال1ومربع دفعة طاقة<ماعرف اوصفها:em_1f617:
واخيرا الضربة القاضية مثلث ودائرة كامخيهامي هاا قوية!!!
بالاضافة الى ان بطور القصة كل سهم من الاسهم يعطي امر لفريقك مع اني لم اميز بينها ولكن اعتقد بأنها شيء جيد:e404:.......حدفت الديمو الياباني الاني وانتظر الديمو الانجليزي قدد احمله لفهم القوائم والخيارات..........وقد لا افعل...
بالنسبة لل1vs1 انا سمعتها من احد الاعضاء في saiyan island ولكن يبدو انه دعا صديق له ولعبوا وحدهم والله العالم:لقافة:
:em_1f611:اللعبة فيها افكار حلوة ولكن سلبياتها كثيرة لدلك........س لن اشتريها:لقافة:

spelunky
18-12-2013, 20:08
كالعادة دراغون يحصل على جودة انتاج ضعيفة و العاب سيئة بينما ناورتو العابه تكون بجودة ممتازة :e40b:

IIRIS91
18-12-2013, 20:51
يعني صدق اللعبة محدودة جداً :غول:

نظام لعب محدود و شكله متكرر يبعث على الملل ~

نمط القصة مختصر و الظاهر إن عمرهآ قصير ~

لا وجود لأنماط أخرى غير نمط القصة أوفلاين ~

عدم وجود خاصية لاعبين أوفلاين ~

شخصيات قليلة ~

عدم امكانية التحول و الاندماج في اللعبة ~

موسيقى اللعبة من أجزاء سابقة ~

اللعبة أصلا شبيهه برويال ~

مو معقوله إنهم حطولنا حبتين سينزو و غينكي داما و قالوا هاذي لعبة :mad:

أبغى أفهم بس وش سوو خلال سنتين :غول:

ssj3 gogeta
18-12-2013, 21:02

كلنا نبغى نعرف وما اقول الا الله يرحم ايام tenkaichi 3 فلعبة متكاملة من جميع النواحي

IIRIS91
18-12-2013, 21:07
كلنا نبغى نعرف وما اقول الا الله يرحم ايام tenkaichi 3 فلعبة متكاملة من جميع النواحي

فعلاً لعبة تليق بدراغون بول و لن تتكرر مو التفاهات الي منزلينها الحين و بذاك الحساب :mad:

أصلا خلاص غسلت يديني منهم :غول:

T*i*f*f*a*n*y
18-12-2013, 21:08

شخصيات قليلة ~

من جد توقعت الافضل :e413:
بس الافضل tenkaichi 3 :e108:
بس ابشتريه e106 القصه والقتال رائع:e414:

spelunky
18-12-2013, 21:11

اخ لا تذركني بها,جميع شخصيات القصة كانت متواجدة بها و جميع التحولات

ايضا غطت جميع جوانب القصة من الجزئ الاول مرورا بزد و انتهائا بجي تي

و طريقة القتال فيها مشابهة لطريقة القتال في الانمي

spelunky
18-12-2013, 21:12
من جد توقعت الافضل :e413:
بس الافضل tenkaichi 3 :e108:
بس ابشتريه e106 القصه والقتال رائع:e414:

انصحك بتوفير نقودك الى شيء افضل

ssj3 gogeta
18-12-2013, 21:23
اخ لا تذركني بها,جميع شخصيات القصة كانت متواجدة بها و جميع التحولات

ايضا غطت جميع جوانب القصة من الجزئ الاول مرورا بزد و انتهائا بجي تي

و طريقة القتال فيها مشابهة لطريقة القتال في الانمي

بالاضافة الى وجود جميع الاماكن القتالية المهمة والي كانت 35 مكان عكس الاجزاء الجديده الي 10-15 لكن بناء على كلام منتج اللعبة الجديده ففي احتمال انهم ينزلوه مع الاجزاء الماضية على الps3 بالhd

K A R A ~
19-12-2013, 03:12
^ بس خليهم ينزلونها على ps2 ماعندي اي اعتراض :بكاء: لان فيه لعبه ودي العبها باي طريقه حتى لو اقدر احملها عن طريق الاون لاين اذا امكن باسويها :غياب: لانها موجوده على 3 فقط لاغير :بكاء:

مع اني سمعت ان الالعاب الموجوده على ps2 تجي ناقصه ... مو مثل ps3 بسبب الحجم الps2 ماتتحمل حجم كبير :موسوس: ماادري شنو.. مافهمت الموضوع زين :مرتبك:

هذي من فين ؟ وليش شكله كذا ؟ :موسوس:

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1470223_10201252628585355_499064122_n.jpg

K A R A ~
19-12-2013, 03:24
الاربعه هم الي يعرفهم فيجيتا بس والا الباقي من وين يعرفهم او حتى قابلهم غوكو كان بقوة يمكن هي الاضعف على الاطلاق تم ارساله الى الارض وهو كوكب معروف عند الساياجين بعكس فريزا و حراسه الي ماقد سمعوا عنه
يكفي ان الساياجين الناجين لهم ظهور في افلام وحلقات خاصه فظهور ساياجين اخريين غير غوكو و فيجيتا
سايان نقي طبعا لايجعلني استغرب من ظهورهم

you know this make all sense :غياب:

The Saiyajin do know the planet earth that's how vegeta and raditz know about Goku since he's Raditz's brother
he should know where his brother "Goku" went
and Raditz is working with Vegeta that's how Vegeta know about Goku 

but still can't accept this guy , Vegeta's brother :em_1f615: this one does not make any sense
HE'S NOT CANON :e40a:

EVEN non-canon characters i can accept them haha but not him XD

K A R A ~
19-12-2013, 03:37
Who's your cast for Dragon Ball Z ? :e057:

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/1521264_10202182945847947_713768022_n.jpg

ssj3 gogeta
19-12-2013, 07:10
سمعت ان الالعاب الموجوده على ps2 تجي ناقصه ... مو مثل ps3 بسبب الحجم الps2 ماتتحمل حجم كبير :موسوس: ماادري شنو.. مافهمت الموضوع زين :مرتبك:

كلامك صحيح لكن مو ناقصة بل محدودة وذا الشئ واضح في جميع الالعاب حاليا ماعدا العاب دراغون بول فبدل لا تتحسن وتكبر اصبحت اسوأ واصغر

Libra Genbu
19-12-2013, 07:33

شنو هذا الجرافيك :موسوس: ؟
لأي جهاز هذا
لا جد جرافيك مو بالمستوى حتى
ليه هيك بس ==

DoN JoKeR ~
19-12-2013, 12:55
^

PS3 و Xbox 360

K A R A ~
19-12-2013, 13:25
مو بس انتم الي ماعجبتكم اللعبه كل الفانز بالفيس يفضلون الالعاب القديمه عليها You are not alone ...

MonsterTOSHIMA
19-12-2013, 15:55
http://im35.gulfup.com/rCtEQ.png (http://www.gulfup.com/?ODkLpP)

لاتعليق

صراحة سقطة قوية من غوكو

أسلوب قتال تاو باي باي يجسد معنى القوى الخارقة

يعني صراحة يوم كنت صغير كنت اتمنى اسوي مثله

واحد بيطلق على ظهري اصدها بنعلتي " تكرمون " :ضحكة:

وغيره من القدرات الخارقة.. يعني أفضل تقنيات الهجوم والدفاع عند تاو باي باي

Libra Genbu
19-12-2013, 17:21
^

PS3 و Xbox 360

يا لطيف :صمت:

K A R A ~
19-12-2013, 17:31
http://im35.gulfup.com/rcteq.png (http://www.gulfup.com/?odklpp)

لاتعليق

صراحة سقطة قوية من غوكو

هذا هو اسلوب القتال الي يعجبني فيهم xd
تاو باي باي عليه حركات يمكن تكون فيها كوميديا بس اسلوبه في القتال الصراحه يعجبني
و بالنسبه لتينشين "وقت ما بدا القتال بينه وبين غوكو وماستر روشي " غوكو بكل بساطه ماكان بتلك القوه الي هو عليها بعد قتاله مع كينغ بيكولو فعلشان كذا لايقارن ....و..... حرقت علي لسى ماوصلت لها الحلقه ~_~  

Ryoma
19-12-2013, 18:13
كالعادة دراغون يحصل على جودة انتاج ضعيفة و العاب سيئة بينما ناورتو العابه تكون بجودة ممتازة :e40b:

شخصيات قليلة ~

القضية مو قضية ألعاب Dragon Ball سيئة وألعاب Naruto ممتازة، القضية هي أن Bandai متخبطة بشكل فظيع في تطوير ألعاب Dragon Ball
كل لعبة أسلوب لعبها مختلف عن اللعبة الأخرى وكل لعبة بها من العيوب ما يدفعك لأن تكره اللعبة بأسرها من أول تجربة
فريق Cyber Connect اللي أوكلت له Bandai تطوير ألعاب Naruto يحاول دائماً جعل ألعابه محاكية للأنمي في أسلوب اللعب والرسومات وبيئات القتال ولذا ألعاب الأنمي التي تكون من تطويره تكون ناجحة وآخرها كانت لعبة JoJo Allstar Battle القتالية التي حققت نجاح كبير في اليابان
بينما الوضع مع Dragon Ball مختلف فـ Bandai تحاول أن تجمع كل شيء لكنها أضاعت كل شيء
مره تريد صنع لعبة قتالية 2D و مره تريد صنع لعبة قتالية 3D مفتوح ومره تريد صنع لعبة قتالية على نمط ورقة حجر مقص
مره تريد محاكاة الأنمي ومره تريد محاكاة المانجا
مره تضيف فصل ماجين بو ومره تحذفه
أضف على ذلك أن Bandai مختصره Dragon Ball في جزء Z فقط، في حين أن الجزء الأول وجزء GT بهما من الشخصيات والأحداث والمعارك الرائعة الشيء الكثير

Bandai عليها إعادة التفكير في استراتيجيتها الحالية فيما يتعلق بألعاب Dragon Ball وعندها سوف تحقق المكاسب

يعطيكم العافية

Teen Son Gohan
19-12-2013, 18:37
http://im35.gulfup.com/rCtEQ.png (http://www.gulfup.com/?ODkLpP)

لاتعليق

صراحة سقطة قوية من غوكو

هههههههههه .. تاو باي باي شخصية خطيرة

بس ما تعتبر سقطة من غوكو .. لان فعلا تاو باي باي صار عادي بعد ما خسر من غوكو

spelunky
19-12-2013, 19:54
قبل قليل انهيت قتال تينشينهان مع غوكو,حقيقة المعركة كانت اسطورية جدا و تحبس الانفاس و تم تقديم المعركة على طريقة زد

نهاية المعركة و مشهد خروج الجمهور و تحيتهم لغوكو و تينشينهان رائع جدا فهم ابطال ذاك الزمان و ابطال ذاك الفصل من الرواية ::جيد::

ثم نختتم الحلقة بموت كيريلين المفاجئ جدا بالنسبة لي

حيث اني كنت اعلم انه سيتم قتله في ارك بيكولو لكن لم اتوقع ان يتم قتله في اول مشهد من الارك !

يبدو ان بيكولو على مستوى اخر من القوة و يسحق غوغو بسهولة,متحمس لقادم الاحداث

من المؤسف جدا للكاتب اكيرا انه يظهر الشخصيات دائما بشكل قوي و يعلقنا بها ثم يهمشها و يجعلها ضعيفة في ما بعد بل نكرة !

فشخصية مثل تينشينهان يجب ان يعطى دور اقوى في زد بكثير و دعوكم من حجة ان غوغو سياجين و هذا الكلام و انه يتطور بسرعة

في النهاية اقدم سؤال لمن تابع الجزء الاول, هل معركة غوغو مع بيكولو اقوى من معركته مع تينشينهان في نهائي البطولة القتالية ؟

MohdŠǻ
19-12-2013, 21:26
بشتري العبه طبعا

مع اني شريت pes14 وتندمت عليها واتمنى ما اندم على هالشريط

ssj3 gogeta
20-12-2013, 05:54
اعلن شركة manga uk الناشر الرسمي للانمي في اوروبا انهم سيقوموا باصدار الجزء الاول في صيف 2014

http://www.kanzenshuu.com/2013/12/19/manga-uk-licenses-original-dragon-ball-tv-series/

بالمناسبة قاموا بنشر z بالكامل وسيقوموا بنشر gt في اول شهرين من السنة القادمة

spelunky
20-12-2013, 10:41
^

هل هذا يعني انه لم يتم عرض دراغون بول الاول في اروبا باكملها ابدا من قبل ؟

ssj3 gogeta
20-12-2013, 10:57
^

هل هذا يعني انه لم يتم عرض دراغون بول الاول في اروبا باكملها ابدا من قبل ؟

تم عرضها لكن لم يتمكنوا من شراء نسخ منزلية منها الا اذا طلبوها من امريكا

spelunky
20-12-2013, 11:20
صراحة شيء جميل اننا لازلنا نرا انتاجات جديدة و اهتمام بدراغون مع انه منتهي منذ الالفية الماضية

فقط لو يعلنوا عن جزء جديد من كاتب خبير لا يفسد القصة و لا يشوه الشخصيات

و اتمنى الابتعاد عن قصة الفلم ففكرتها سخيفة جدا و اتم ان يتم نسيان تحول الفلم ايضا الشبيه بكايو كين

بل ان كايو كين افضل,طريقة التحول ايضا غبية جدا

spelunky
20-12-2013, 12:56
هل افلام دراغون بول الاول تستحق المشاهدة ؟

و ماهي الافلام السيئة للجزء الاول حتى اجتنبها ؟

ssj3 gogeta
20-12-2013, 12:56
صراحة شيء جميل اننا لازلنا نرا انتاجات جديدة و اهتمام بدراغون مع انه منتهي منذ الالفية الماضية

فقط لو يعلنوا عن جزء جديد من كاتب خبير لا يفسد القصة و لا يشوه الشخصيات

و اتمنى الابتعاد عن قصة الفلم ففكرتها سخيفة جدا و اتم ان يتم نسيان تحول الفلم ايضا الشبيه بكايو كين

بل ان كايو كين افضل,طريقة التحول ايضا غبية جدا

هذا الي مايعجبني في الشركات اليابانية مثل توي وهو انهم يعرفوا عن حجم شهرة دراغون بول ومطالب المعجبين بجزء جديد منذ منتصف التسعينات ومع ذلك يتجاهلونهم فهل هو تكبر ام جهل ؟ شخصيا اتوقع انه تكبر منهم مثل مطوري الالعاب اليابانية فهم اكدوا انهم يتجاهلوا طلباتنا ويريدوا ان يطوروا مايريدوا سواء اعجب به اللاعبين ام لا

بالنسبة للفلم الجديد فاتمنى ان يعاملوه مثلما يعاملوا gt وهو التصرف وكأنه غير موجود

spelunky
20-12-2013, 18:55
يا جماعة اين هو العضو ترانكس ؟

كان شعلة من النشاط و الروعة و حرام ان تنطفئ هذه الشعلة

حاليا اذا انطفئ غوغيتا فقولوا على الموضوع السلام

gold eye
20-12-2013, 21:12
هل افلام دراغون بول الاول تستحق المشاهدة ؟

و ماهي الافلام السيئة للجزء الاول حتى اجتنبها ؟

امممم انا شفت جميع الافلام وراح انصحك بالاحسن من وجهة نظري وعلى حسب تقييمي

بسم الله

1- الفيلم الاول
the dead zone
http://im37.gulfup.com/CIsEN.jpg (http://www.gulfup.com/?uI2kYr)

ماعجبتني قصته وفيه ملل شوي

الفيلم الثاني
The Worlds Strongest
http://im35.gulfup.com/6v2C3.jpg (http://www.gulfup.com/?I9Cf1I)
هذا الفيلم ممتع قليلا

الفيلم الثالث
the tree of might
http://im35.gulfup.com/0MRXs.jpg (http://www.gulfup.com/?cTe42N)

انصحك تشوفه هذا الفيلم ممتع بكل ماتعنيه الكلمة

الفيلم الرابع

Lord Slug

http://im35.gulfup.com/MIGiH.jpg (http://www.gulfup.com/?lB6OgW)

هذا الفيلم جميل جدا انصحك بمتابعته

الفيلم الخامس
Coolers Revenge
http://im35.gulfup.com/wTM7v.jpg (http://www.gulfup.com/?R3KUpa)

ههههههه حلو الفيلم هذا عن اخو فيرزا ويريد الانتقام من غوكو وفيجيتا قسم الفيلم هذا ممتع بحق

الفيلم السادس

The Return of Cooler
http://im35.gulfup.com/SyVmr.jpg (http://www.gulfup.com/?ds0SGl)
هذا تابع للفيلم الخامس

الفيلم السابع

Super Android 13
http://im35.gulfup.com/bOia7.jpg (http://www.gulfup.com/?MsM7La)

مو مرة عجبني نص ونص

الفيلم الثامن
The Lengendary Super Saiyan
http://im35.gulfup.com/3og2n.jpg (http://www.gulfup.com/?PY9LTn)

هذا الفيلم انصحك تتابعه احسه لازم يكون بالقصة الاساسية برولي

الفيلم التاسع

Bojack Unbound
http://im35.gulfup.com/6Ebzm.jpg (http://www.gulfup.com/?EpfE5B)

حلو الفيلم هذا انصحك تتابعه

الفيلم العاشر

Brolly Second Coming
http://im35.gulfup.com/Z3Ke6.jpg (http://www.gulfup.com/?L5cXM0)

الفيلم هذا رائع جدا ايضا عن برولي ضد غوتين وترانكس قسم خطيرالفيلم هذا :em_1f606:

الفيلم الحادي العشر

Bio Brolly
http://im35.gulfup.com/lD1M8.jpg (http://www.gulfup.com/?gJsMSC)

ماعجبني هذا الفيلم مو مرة حلو

الفيلم الثاني عشر

Fusion Reborn
http://im31.gulfup.com/9oKqX.jpg (http://www.gulfup.com/?Gz6GQ9)

حلو الفيلم هذا وفيه اندماج بين غوكو وفيجيتا

الفيلم الثالث عشر

Wrath of the Dragon

http://im31.gulfup.com/hfrqm.jpg (http://www.gulfup.com/?sF56F6)

هذا الفيلم اذا حاب تعرف قصة ترانكس المستقبلي فشوف هذا الفيلم

كل الافلام الي ذكرتها ممكن تكون حلوه في نظر الكل وفي نظرك بس انا اقولك راي الشخصي

الافلام المملة الي مو لازم تتابعها
الفيلم الاول والثاني

الافلام الي لازم تتابعها تحسها تكون في القصة الاساسية الفيلم الثاني عشر و الثالث عشر وفيلم برولي وفيلم اخو فريزا

اما البقية فممتعه الافلام

spelunky
20-12-2013, 21:16
اخي غولدن اي ردك رائع و شامل جدا و بفيد المتابعين للموضوع ان شاء الله

لكن انا كنت اسال عن الافلام الخاصة بالجزء الاول, هل هي جيدة و ما هو الذي يستحق المشاهدة منهم

و شكرا لك على الموسوعة الشاملة التي وضعتها ::جيد::

gold eye
20-12-2013, 21:55
العفو اخوي اعذرني مافهمت ردك الا الحين :e40f::e40f: + انا ماتابعت اي فيلم لدراغون بول الاول للاسف :em_1f610:

spelunky
20-12-2013, 22:09
انا قصدت اني اريد نصائح عن الاربع افلام الاولى الخاصة بدراغون بول الجزء الاول و ليست الخاصة بزد

عموما شكرا لك لم تقصر معي

لكن لماذا لم تذكر فلم زد الاخير في ردك ؟ الم تشاهده ؟

صدقني هذا الفلم سيء و خيبة امل كبيرة بعد انتظار طويل,لكن يوجد به مشاهد انميشن قوية و للاسف قصيرة جدا

K A R A ~
21-12-2013, 01:08
يا جماعة اين هو العضو ترانكس ؟

كان شعلة من النشاط و الروعة و حرام ان تنطفئ هذه الشعلة

:eek: واحنا بنلعب ؟ ما احنا نناقش كمان ....

والا وجودنا ماله داعي :موسوس: و النقاش بيوقف اههي ؟

gold eye
21-12-2013, 03:03
انا قصدت اني اريد نصائح عن الاربع افلام الاولى الخاصة بدراغون بول الجزء الاول و ليست الخاصة بزد

عموما شكرا لك لم تقصر معي

لكن لماذا لم تذكر فلم زد الاخير في ردك ؟ الم تشاهده ؟

صدقني هذا الفلم سيء و خيبة امل كبيرة بعد انتظار طويل,لكن يوجد به مشاهد انميشن قوية و للاسف قصيرة جدا

العغو :e418:
+ الفيلم 13 شاهدت بس ماذكرته قلت لانه جديد ويمكن الكل شاهده انا شاهدت بالعكس عجبني كثيييييييير

K A R A ~
21-12-2013, 03:38
+ الفيلم 13 شاهدت بس ماذكرته قلت لانه جديد ويمكن الكل شاهده انا شاهدت بالعكس عجبني كثيييييييير

خاصة في هذا الموضوع تجد الاذواق مختلفه اختلاف تام XD
هناك من يعجبه شيء والاخر لا لم يعجبه وهكذا دواليك :e404:

ssj3 gogeta
21-12-2013, 05:49

افلام دراغون بول عبارة وضع الاركات على هيئة افلام مع بعض التغييرات عكس زد الي جميعها قصص اصلية باعداء جدد وبالنسبة لافلام زد فشوفها كلها الا 11 فكلمة سئ قليل بحقه فبالنسبة ليا اشوفه فلر للافلام لان لم يكن لديهم افكار فاضطروا لابتكار شئ تافه على السريع

ssj3 gogeta
21-12-2013, 05:53

ان شاء الله دام النقاش موجود حأكون موجود

spelunky
21-12-2013, 07:25
:eek: واحنا بنلعب ؟ ما احنا نناقش كمان ....

والا وجودنا ماله داعي :موسوس: و النقاش بيوقف اههي ؟

spelunky
21-12-2013, 07:31

الفلم هذا بالمجمل سيء و خيبة امل خاصة ان الكثير من العشاق انتظروه على احر من الجمر و انه تكملة للسلسة و من هذا القبيل

لكن للاسف تبين انه اكثر من نصف الفلم مهزلة و احتفالات لا معنى لها,ايضا فكرة الفلم كانت غبية جدا, و التحول الجديد الذي اشك حقيقة بان اكيرا فكر بشء مثل هذا الغباء !

ايضا قتال غوغو و بيليز سيء و قصير جدا و لم يكن فيه تحدي ابدا او منافسة,فهو في الواقع انتهى قبل ان يبدا حتى.

ايضا لا ننسى كيف دمر هذا الفلم موازين القوى و اهان الكثير من الشخصيات مثل غوتينكس الذي هزم بطريقة طفولية(الضرب على المؤخرة)

و خيبة الامل الكبرى بالنسبة لي انه قبل صدور الفلم كان هنالك كلام ان فيجيتا سوف ياخذ دور قوي في الفلم و لم ارى اي دور قوي له>>>>>الا اذا كان يقصد جعله يرقص كالابله و خائف من بيليز كالجبان و هذا ليس بطبع فيجيتا

اجابيات الفلم بالنسبة لي هي الانميشن المجنون الذي ظهر في قتال غوغو و بيليز و بعض الكوميديا الرائعة كعادة دراغون بول

spelunky
21-12-2013, 07:33
افلام دراغون بول عبارة وضع الاركات على هيئة افلام مع بعض التغييرات عكس زد الي جميعها قصص اصلية باعداء جدد وبالنسبة لافلام زد فشوفها كلها الا 11 فكلمة سئ قليل بحقه فبالنسبة ليا اشوفه فلر للافلام لان لم يكن لديهم افكار فاضطروا لابتكار شئ تافه على السريع

اذا اعتقد انه يجب علي مشاهدتهم,لعمل بعض المقارانات بينهم و بين الاركات الاصلية في القصة ::جيد::

MonsterTOSHIMA
21-12-2013, 07:39
ااخ انهيت الجزء الاول :d

اللي مااعجبني فالانمي اكيد كل شيء قبل ارك ال 22 :d

اما بعده طريقة وأساليب القتال مب مرة دخلت راسي.. يمكن لاني جاي من العصر الحديث :d

الفلرات ماشفتها

MonsterTOSHIMA
21-12-2013, 10:12
مع ان ماظل شيء ماانحرق علي من دراقون بول.. لكن بدأت بأول حلقة من كاي مرة حماس

FROESE
21-12-2013, 10:56
^
من الحين متحمس اجل وش تقول عن باقي الحلقات

خصوصا اول اراك <<ماراح احرق عليك فقط احمسك

spelunky
21-12-2013, 12:34
امامك ايام اسطورية ستعيشها مع دراغون بول خاصة ملحمة الساينز و الناميك

K A R A ~
21-12-2013, 13:20
مونستر وأنا بعد بتابع كاي واشوف الفروقات بينه وبين زد:cool: مع ان الابتوب منعدم من الفايروسات تبا :ميت:

K A R A ~
21-12-2013, 13:24

اوكي بارت سمسن: :d
اعتذارك مقبول : 

gold eye
21-12-2013, 15:45
الفلم هذا بالمجمل سيء و خيبة امل خاصة ان الكثير من العشاق انتظروه على احر من الجمر و انه تكملة للسلسة و من هذا القبيل

لكن للاسف تبين انه اكثر من نصف الفلم مهزلة و احتفالات لا معنى لها,ايضا فكرة الفلم كانت غبية جدا, و التحول الجديد الذي اشك حقيقة بان اكيرا فكر بشء مثل هذا الغباء !

ايضا قتال غوغو و بيليز سيء و قصير جدا و لم يكن فيه تحدي ابدا او منافسة,فهو في الواقع انتهى قبل ان يبدا حتى.

ايضا لا ننسى كيف دمر هذا الفلم موازين القوى و اهان الكثير من الشخصيات مثل غوتينكس الذي هزم بطريقة طفولية(الضرب على المؤخرة)

و خيبة الامل الكبرى بالنسبة لي انه قبل صدور الفلم كان هنالك كلام ان فيجيتا سوف ياخذ دور قوي في الفلم و لم ارى اي دور قوي له>>>>>الا اذا كان يقصد جعله يرقص كالابله و خائف من بيليز كالجبان و هذا ليس بطبع فيجيتا

اجابيات الفلم بالنسبة لي هي الانميشن المجنون الذي ظهر في قتال غوغو و بيليز و بعض الكوميديا الرائعة كعادة دراغون بول

اتفق معك اخي صحيح ان هذا الفيلم كان الكل ينتظره والكل كان ينتظر صدور اي فيلم لدراغون بول زد

بس الكثير ماعجبهم الفيلم وفيه ناس عبجهم الفيلم وانا من ضمنهم

صحيح انه نصفه احتفال ومن هذا الكلام فالي شاف التريلر حق الفيلم لاول مرة يرى ان بيليز شخص شرير وهو عدو غوكو والارض والكل كان متوقع ان غوكو هو من يقضي عليه

والاخبار التي كانت تاتي قبيل الفيلم كانت ايجابية ان الفيلم مكمل للقصة وان قصة دراغون بول زد ربما ترى الضوء من جديد

عيب الفيلم الاقوى هو سوبر ساينز غود صراحة التحول مش ولابد مو مميز كاسم غود ( استغفر الله ) اتوقعت شئ اسطوري بمعنى الكلمة

وايضا قتال غوكو وبيليز صحيح انه قصير هذا شئ طبيعي فلو اراد تطويل القتال لمدة كان الفيلم اخذ وقت اكثر من اللازم

وبخصوص هزيمة غوتينكس بطريقة غبيه وجعل فيجيتا يرقص او يهزم من بيليز وغوكو هو الاخر انهزم امامه وكادت الارض تنمحي

لكن هذا شئ طبيعي اظن الفيلم كتمهيد لقصة معينه لاتنسى ان غوتينكس وفيجيتا وغوكو كانوا ضد الهة الدمار ( استغفر الله ) فلو مجموعه ساينز ضد الهة وتغلبوا عليه اظن خلاص لايوجد شئ للاضافة بعد ذلك لان خلاص غوكو تغلب على الهة ( استغفر الله ) اذا لايوجد شخص يستطيع التغلب على غوكو

اذا غوكو ليس الاقوى ولاتنسى كلام بيليز له انه هناك مجرات كثيره والهات كثيره ( استغفر الله ) واشخاص اقوياء --- ربما من هذا كله يظهر عدو جديد

اذا المؤلف اعطى غوكو والبقية الافضلية في المعركة والقتال الحماسي وبدون سوبر ساينز غود اظن خلاص لاتوجد افكار لافلام اخرى او حلقات خاصه او ارك معين

spelunky
21-12-2013, 16:00
اذا كانوا يريدون اكمال القصة بناء على هذا التحول الغبي و فكرتهم السخيفة فالافضل ان لا يفعلوا

و ان يعطوا الضوء الاخضر لاكمال العمل تحت اشراف كاتب خبير و الاهم ان يكون مدرك للاساسات القصة و يرا ماذا يريد العشاق و ان لا يتجاهل مطالبهم

ssj3 gogeta
21-12-2013, 16:31
اذا كانوا يريدون اكمال القصة بناء على هذا التحول الغبي و فكرتهم السخيفة فالافضل ان لا يفعلوا

و ان يعطوا الضوء الاخضر لاكمال العمل تحت اشراف كاتب خبير و الاهم ان يكون مدرك للاساسات القصة و يرا ماذا يريد العشاق و ان لا يتجاهل مطالبهم

اذا بيكملوا فالافضل لهم ان يوظفوا كتاب dragon ball multiverse وتحويلها الى انمي فلحد الان افضل تكملة رأيتها

ssj3 gogeta
21-12-2013, 17:20
جربت الديمو والصراحة ماتوقعت بيقدروا بس بطريقة ما انتجوا لعبة اسوأ من ultimate tenkaichi وبالنظر الى جودة بقية العاب الps3 فافضل شئ يقدروا يسووه هو بيع حقوق اللعبة الى wb games و netherrealm studios مطوري mortal kombat و injustice ليقوموا باعطائنا العاب تليق بأسم دراغون بول والافضل ان يقوموا بتقسيمها الى جزئين ليستطيعوا التركيز على القصة والفروق بين الشخصيات

MonsterTOSHIMA
21-12-2013, 17:55
http://static4.wikia.nocookie.net/__cb20131107045806/dragonball/es/images/d/d6/Kaiosamanorte.png

ببساطة.. أسمج موجود في الوجود

لا مايقهر الا انه فرحان بسماجته بدل مايفرح بمنصبه :D

spelunky
21-12-2013, 17:56
^

ههههههههههههههههه اضحكتني بشدة

K A R A ~
22-12-2013, 03:07
وصلت للحلقه 4 من كاي واحداث الحلقه الرابعه هي احداث الحلقه 8 من زد :d واو اربع حلقات زياده ؟ طول عمري احب التفصيل واكره ماعندي التحريف والتقطيع لكن تبون الحق اسحب كلامي عن كاي لما قلت عنه ليس بالمستوى المطلوب ;) يكفي انهم عدلوا المشهد الاول لفيجيتا ونابا

قلت بيني وبين نفسي باشوف بس الحلقه الاولى وماحسيت بحالي الا واني بالحلقه الرابعه :d

K A R A ~
22-12-2013, 03:11
http://static4.wikia.nocookie.net/__cb20131107045806/dragonball/es/images/d/d6/kaiosamanorte.png

ببساطة.. أسمج موجود في الوجود

لا مايقهر الا انه فرحان بسماجته بدل مايفرح بمنصبه :d

^
:ضحكة:

يقول نكت تضحك و فاطس من الضحك من نكته السامجه ههههههههههه :ضحكة:

بس مادري ليه قعدت اضحك :d

MonsterTOSHIMA
22-12-2013, 11:25
وصلت للحلقه 4 من كاي واحداث الحلقه الرابعه هي احداث الحلقه 8 من زد :d واو اربع حلقات زياده ؟ طول عمري احب التفصيل واكره ماعندي التحريف والتقطيع لكن تبون الحق اسحب كلامي عن كاي لما قلت عنه ليس بالمستوى المطلوب ;) يكفي انهم عدلوا المشهد الاول لفيجيتا ونابا

قلت بيني وبين نفسي باشوف بس الحلقه الاولى وماحسيت بحالي الا واني بالحلقه الرابعه :d

كاي مب حذف وتحريف.. كاي إزالة التمطيط حق زد

توي معروف بنظامه ابو تشابتر لكل حلقة

^

يقول نكت تضحك و فاطس من الضحك من نكته السامجه ههههههههههه :ضحكة:

بس مادري ليه قعدت اضحك :d

انا اضحك على خبالته :d

MonsterTOSHIMA
22-12-2013, 13:44
هل تعلم ؟

هل تعلم ان يامتشا موجود عشان يخسر في القتالات

Harukachan
22-12-2013, 22:27
شيء ثاني ليش تظلون تكررون انه ماظل من السايان غير اربعه لا اتفق ابدا مع هذا الكلام حتى لو كان من فيجيتا اصلا مستحيل يكون صحيح

ليس Vegeta من قالها وانما Raditz
الامر انه لايعلمون كم تبقى منهم بعد انفجار الكوكب ولايهتمون حتى لو نفيوا جميعهم اذ يطبقون مبدء البقاء للاقوى فالعلاقات الاخويه لاتهمهم

هل تعلم ؟

يامتشا لايهتم للقتال فهو لص سابقا :em_1f606: و ميله للقتال كان بسبب غوكو ارك ماجين بو أكد لي ذلك انه لا يريد القتال وهو الاضعف على الاطلاق

T*i*f*f*a*n*y
22-12-2013, 22:50
http://im35.gulfup.com/TslFT.jpg (http://www.gulfup.com/?eb2F4C)

:e106:

spelunky
23-12-2013, 11:47
هل تعلم ؟

للاسف احدى اكبر سلبيات دراغون بول هي تهميش البشر,حيث ان اكيرا يستعرض قوة الاشرار الجدد عليهم, و بيكولو معهم لكن وضعه افضل قليلا

spelunky
23-12-2013, 11:47
غوتين طالع لابوه عكس جوهان طالع لامه :d

FROESE
23-12-2013, 12:04
غوتين طالع لابوه عكس جوهان طالع لامه :d

إيه فـ اللي يشوف غوتين على طول يروح باله لغوكو الصغير .. بس غوتين الطف بزياده من إبوه :e418:

Ṣwεεтέя,n
23-12-2013, 12:52
للاسف احدى اكبر سلبيات دراغون بول هي تهميش البشر,حيث ان اكيرا يستعرض قوة الاشرار الجدد عليهم, و بيكولو معهم لكن وضعه افضل قليلا

كنت اقول مثلك لكن تبين ان البشر اخذو حقهم خصوصاً بالجزء الأول
في زد اخذو الادوار الي تناسب مستوى قوتهم
لأن مو من المنطقي ينافسون أعداء أقوى منهم و يهزمونهم !
مثل ما شفنا لما كوريرين هاجم سيل بعد ماتحول سيل لشكله المثالي .. ضربه خفيفه من سيل أصابت كوريرين بالشلل !
لكن اكيرا استفاد من قوة البشر بالقصه , بمعركة سيل ساعدو غوهان .. وبمعركة كيد بو جميع الكره الارضيه ساعدو غوكو بطاقتهم:d
وبآرك السايانز كان دورهم مميز ضد نابا وفيجيتا ..

اما يامتشا حاله استثنائيه مسكين دايم متبهذل :em_1f62c:

ssj3 gogeta
23-12-2013, 13:05
اكيرا استفاد من قوة البشر بالقصه , بمعركة سيل ساعدو غوهان

كانت حصرية للانمي ففي المانغا الوحيد الي ساعده هو فيجيتا

Ṣwεεтέя,n
23-12-2013, 13:08
كانت حصرية للانمي ففي المانغا الوحيد الي ساعده هو فيجيتا

لكنهم ساهمو بالمعركه ضد صغار سيل
و ساعدو غوكو " تينشيهان ويامتشا "
والارك بشكل عام كان لهم دور مثل تينشيهان لما ساعد 18 بالهروب من سيل

K A R A ~
23-12-2013, 13:26

سلبيه؟ لا اعتقد انها سلبيه فهم من البشر ويعتبرون من الفصيله الاضعف بسبب البنيه الجسديه كما ذكرت سابقا هي محاولة نجاة بالابتعاد عن اجواء القتال

spelunky
23-12-2013, 13:49
عموما الله يعين عشاق يامتشا فهو مسخرة الجميع في دراغون بول ههههههه :d

ssj3 gogeta
23-12-2013, 14:01
عموما الله يعين عشاق يامتشا فهو مسخرة الجميع في دراغون بول ههههههه :d

هو عنده عشاق اصلا ؟

spelunky
23-12-2013, 17:20
هو عنده عشاق اصلا ؟

هههههههههههههههههههههه

افضل رد بالموضوع

T*i*f*f*a*n*y
23-12-2013, 19:46
http://im31.gulfup.com/j3uiW.gif (http://www.gulfup.com/?zg6W2Z)

هههه رائع كنت ككذا اول ههههه:e056:

spelunky
23-12-2013, 19:50
انا في السابق عندما كنت طفلا

كنت اطلق على اخي كاميهاميها و اقول كا مي ها مي ها بالطاقة القصوى ههههههههههه

ثم اصبحت اطلق على اخي منشار حركة كيرلين و في النهاية اصبحت اقول له "اظهر يا كاكاروت سوف اسحقك"

هههههههههههههههههه

T*i*f*f*a*n*y
23-12-2013, 19:54
http://im37.gulfup.com/O8cJ4.jpg (http://www.gulfup.com/?rvNKIg)

اكيرا غير غوهان كثير لما كبر ماادرري ايش بالضبط مو نفسه لما كان صغير شخصيته اول مرح والان احسه مغرور هههه :e40f:
هو بس انا الى احس كذا ولا ههه :e108:
مو مثل غوكو ماتغير غوكو ههه:e412:

IIRIS91
23-12-2013, 21:32
http://im37.gulfup.com/O8cJ4.jpg (http://www.gulfup.com/?rvNKIg)

اكيرا غير غوهان كثير لما كبر ماادرري ايش بالضبط مو نفسه لما كان صغير شخصيته اول مرح والان احسه مغرور هههه :e40f:
هو بس انا الى احس كذا ولا ههه :e108:
مو مثل غوكو ماتغير غوكو ههه:e412:

غوهآن هو نفسه ما تغير :أوو:

لما يتفوق على خصم شرير > هنا تجيه الحاله و هذا حصل أمام سيل و بوو :لقافة:

عني أنا حبيته لما كبر ما يزال بلطافته وهو صغير :أوو:

بطل العداله "غريتو سيامان" ههههه :ضحكة:

midorima
23-12-2013, 22:38

ثم اصبحت اطلق على اخي منشار حركة كيرلين و في النهاية اصبحت اقول له "اظهر يا كاكاروت سوف اسحقك"

هههههههههههههههههه

كنت الف المخدة بيدي ع اساس انها حركة كوريرين :e412:

و كاميهاميها للحين اسويها اذا كنت لحالي او مع الصغار :e056:

Harukachan
23-12-2013, 22:59

مع ان الاغلبيه ما حبوا سايامان ههههههه :ضحكة:

Mercy Blade
23-12-2013, 23:03

ههههههههه معدوم اكيرا المشكلة يخليهم يتدربون تدريبات تعجيزية لكن يزيدون سلتحة
وفي النهاية وظيفتهم صداقة وزيادة خلفة فقط هذا الكلاام في z فقط
لانه منطقي جدا اعطاهم مساحة كبيرة في الموسم الاول

K A R A ~
23-12-2013, 23:14

هههههههههههههههههه

بالنسبه لكاميهاميها لسى باسويها :D ههههه ياخي حركه مبهره مبتكره
والحركه الثانيه هي حركة التنقل الفوريه الخاصه بغوكو :D عرفتوها ؟ بس مشكلتها اظل بمكاني هههههه لكنها حركه حلوه احبها
و اخوي بسلامته ماقصر اتذكر كان يسوي علي تجارب :e411: يسوي حركات خاصه لفيجيتا وبيكولو مع انه اصغر مني بسنه هههههه بس #أصلا_عادي :em_1f605:

ياللهول سايامان شبع مسخره مو بس يامتشا :em_1f624: توقعوه يطلع اكثر جديه اذا كبر لكن الفانز انصدموا منه ~ هه وانا انصدمت من ردة فعلهم اشوفها عادي بالعكس حبيتها :em_1f605:
واشوف انها مناسبه لشخصيته لو درسناها صح و نظرنا الى معاملة أمه تشي تشي له فهي السبب الي خلته كذا , بقاءه على جديته في سيل ساغا شبه مستحيله و خاصة انه صار وحده وغوكو مش موجود تشي تشي السبب الرئيسي

K A R A ~
23-12-2013, 23:17
ههههههههه معدوم اكيرا المشكلة يخليهم يتدربون تدريبات تعجيزية لكن يزيدون سلتحة
وفي النهاية وظيفتهم صداقة وزيادة خلفة فقط هذا الكلاام في z فقط
لانه منطقي جدا اعطاهم مساحة كبيرة في الموسم الاول
البشري الوحيد الي تزوج وخلَف هو كرلن و زوجته سايبورغ .. يعني حتى لانتش رجعت للمدينه الي كان لها اول ظهور فيها wild city و ظهورها ظهرت بمشهد بسيط في بو ساغا و كانت كبيره بالسن

سؤال جانبي
هل اووب بشري ؟

Mercy Blade
24-12-2013, 02:57
البشري الوحيد الي تزوج وخلَف هو كرلن و زوجته سايبورغ .. يعني حتى لانتش رجعت للمدينه الي كان لها اول ظهور فيها wild city و ظهورها ظهرت بمشهد بسيط في بو ساغا و كانت كبيره بالسن

سؤال جانبي
هل اووب بشري ؟
لا اتوقع
لان الشغله فيها ماجين بو

spelunky
24-12-2013, 03:30
انا لا يحزنني سوا فيجيتا

انسان يصحى من النوم يتدرب ينام ثم يصحى يتدرب, و الله حياته صعبة

لكن رغم كل هالتدريب لا يستطيع ان يهزم كاكاروت

صحيح من الحركات التي كنت اقلدها مدفع بيكولو على راديتز :d

يبدو ان الجميع كان متاثر بدراغون بول و ضرباته الخارقة

K A R A ~
24-12-2013, 03:39
انا لا يحزنني سوا فيجيتا

على الاقل المستوى الي وصل له كان بمجهوده الخاص لان شوف من درب غوكو ؟ الناسك السلحفاه , كينغ كاي , القط كرين و حتى مستر بوبو

MonsterTOSHIMA
24-12-2013, 13:32
انا لا يحزنني سوا فيجيتا

احمد ربك ان عندك عقل ايام طفولتك :D

انا اخذ نظارة مكسورة نصفين واقول انا ساياجين :ضحكة:

...

ياخي يقهرني هالرسم مااشوفه الا بأغنية النهاية والبداية ابي اشوفه في أحد الحلقات : (

http://im36.gulfup.com/3hXyQ.png (http://www.gulfup.com/?XB5f7E)

spelunky
24-12-2013, 13:47
هههههههههههه

يا رجل يبدو انني لا شيء مقارنة بك :d

فعلا الجميع خدع بكاي توقعناه اعادة انتاج بالكامل و ليس بعض المشاهد

تخيلوا فقط قتال غوغو و فجيتا بالتقنيان الحديثة و الانميشن المجنون :e107:

MonsterTOSHIMA
24-12-2013, 13:56
هههههههههههه

يا رجل يبدو انني لا شيء مقارنة بك :d

فعلا الجميع خدع بكاي توقعناه اعادة انتاج بالكامل و ليس بعض المشاهد

تخيلوا فقط قتال غوغو و فجيتا بالتقنيان الحديثة و الانميشن المجنون :e107:

ههههههههههههههههههههههه

أنا أصلاً ابي اشوف كاي عشان الرسم والجودة لكن للأسف :جرح:

لابوك أبو ابوك يا توي :em_1f611:

spelunky
24-12-2013, 14:17
ههههههههههههههههههههههه

أنا أصلاً ابي اشوف كاي عشان الرسم والجودة لكن للأسف :جرح:

لابوك أبو ابوك يا توي :em_1f611:

هههههههههه

هذه سياستهم للاسف لا ون بيس ارتحنا فيه و لا دراغون بول :e413:

K A R A ~
24-12-2013, 14:41
^ شخصياً افضل الانيميشن القديم على الجديد :لعق: حتى بو ساغا اعتبره اممم انميشين جديد بسبب التطور الي فيه لكن مافيه لمعان في الشخصيات الي غلب عليها بشارتي البدايه والنهايه في كاي !!

تابعت كم حلقه من كاي و لاحظت الفرق بينه وبين زد 11 حلقه و القتال لم يتوقف من اول حلقه هههه لم انتبه من كثرة الاثاره فيه " واتكلم عن زد هنا " ما انتبهت على كثرة القتال وهذا و الاوست كان مختلف :e413: ليش ؟ موت تشاوزو كانت بالنسبه لي واحده من اكثر المشاهد حزنا وتاثرا لكن الاوست ماخلاني اشعر بشيء ... الاختصار كان فضيع :ميت: و اتفق مع دون جوكر لما ذكر عن اجواء العائليه و الانمي ليس فقط قتال
اذا فقدنا اهم عامل وهي العلاقات كل مايجري خلف الفتال من مواقف فانك لن تشعر بشيء ستشعر بفراغ اوانت تشاهد

FROESE
24-12-2013, 16:10
ماساكي يعني زد من حيث العلاقات والاوستات افضل .. انا بصراحه اراى زد افضل حتى بفلراته يعني فلراته ماتملل وخفيفه

MonsterTOSHIMA
24-12-2013, 16:41
ماساكي يعني زد من حيث العلاقات والاوستات افضل .. انا بصراحه اراى زد افضل حتى بفلراته يعني فلراته ماتملل وخفيفه

كاي اوستاته جيدة.. لكن سيئة بالنسبة لأنمي انتاجه حديث شيء متوقع من توي :d

+ احسها غير معبرة ومؤثرة ومالها طعم :crushed:

بس توزيعها مرة مضروووووووووووووووووووب

تخيل موت تينشينهان وتشاوز وبيكولا حاطين اوستات قتالية وبداية قتال عوكو وفيجيتا وضعوا أحزن أوست :e412:

ssj3 gogeta
24-12-2013, 16:44
الجميع خدع بكاي توقعناه اعادة انتاج بالكامل و ليس بعض المشاهد

هم اعلنوا انه بيكون ريماستر فقط فما ادري ليش الاغلبية توقعوا بيكون ريميك

ssj3 gogeta
24-12-2013, 16:46

ارك السايانز وفريزا في زد 107 حلقات اما في كاي ف54 حلقة يعني 50% فلرات

ارك الاندرويدز وسيل في زد 88 حلقة اما في كاي ف44 حلقة يعني 50% فلرات

هذه تسميها خفيفة ؟ طبعا ارك بوو مانزل لحد الان فما نعرف كم بينحذف منه لكني اتوقع بيكون كمية مشابهه لاول اركين

ssj3 gogeta
24-12-2013, 16:50
كاي اوستاته جيدة.. لكن سيئة بالنسبة لأنمي انتاجه حديث شيء متوقع من توي :d

+ احسها غير معبرة ومؤثرة ومالها طعم :crushed:

بس توزيعها مرة مضروووووووووووووووووووب

تخيل موت تينشينهان وتشاوز وبيكولا حاطين اوستات قتالية وبداية قتال عوكو وفيجيتا وضعوا أحزن أوست :e412:

هذه الاوستات البديلة بسبب انتهاك الحقوق الي حصل من ملحن الاوستات الجديده فمن الي سمعته فالجديده افضل لكني ماقد شفت كاي الا بالقديمة والمفروض اخذوا وقتهم وركبوها مثلما كانت في زد بدل الاستعجال فيها

spelunky
24-12-2013, 17:19
ارك السايانز وفريزا في زد 107 حلقات اما في كاي ف54 حلقة يعني 50% فلرات

ارك الاندرويدز وسيل في زد 88 حلقة اما في كاي ف44 حلقة يعني 50% فلرات

هذه تسميها خفيفة ؟ طبعا ارك بوو مانزل لحد الان فما نعرف كم بينحذف منه لكني اتوقع بيكون كمية مشابهه لاول اركين
حتى اتوقع اكثر,لانه كان اكثر ارك ملغم بالحشو

اخ انتظر اعادة الانتاج لارك بو بحماس

تخيلوا غوغيتا بالرسم الجديد و ايضا الاسطورة فيجيتو يا رباااااااااااه

ssj3 gogeta
24-12-2013, 18:17
تخيلوا غوغيتا بالرسم الجديد

مع الاسف انا ماني موجود الا في الفلم 12 و gt فما راح تشوفوني في كاي

spelunky
24-12-2013, 18:24
مع الاسف انا ماني موجود الا في الفلم 12 و gt فما راح تشوفوني في كاي

هههههههههههههههههههه

يا رجل انت اسطوري بشكل قوي

K A R A ~
24-12-2013, 19:29
التيزر لDBZ Frieza saga Live action

http://www.youtube.com/watch?v=mDEz4ptLoAk

صفحتهم في الفيس بوك
(https://www.facebook.com/DBZSaiyansaga)

T*i*f*f*a*n*y
24-12-2013, 19:35

هههه بس كثير ماحبوه سيامان وانا منهم لو اكيرا ماحط فكرة سيامان كان افضل هههههه
بس غوهان هو غوهان بتغير بسيط هههه وبذات لما ودع غوكو علشان قتال بو :e411:

spelunky
24-12-2013, 19:38
ارك سايمان كان ممل جدا و لو اخبرني احدهم انه فلر لصدقته

انا اعشق غوهان الصغير و المراهق

تشيشي خربت غوهان بشكل كلي

T*i*f*f*a*n*y
24-12-2013, 19:46
ماتوقع انها تشي تشي ههههه
لان غوكو مو عنده لو كان موجود كان تغير كل شي e411

ssj3 gogeta
24-12-2013, 20:18

هو فعلا فلر لكن مو كله ففي المانغا كانت 3-4 شابترات بينما في الانمي 6-7 حلقات ومعروف ان شابترات دراغون بول قصيرة فمع كاي ممكن بالكثير يكون 3 حلقات

IIRIS91
25-12-2013, 00:05
هههه بس كثير ماحبوه سيامان وانا منهم لو اكيرا ماحط فكرة سيامان كان افضل هههههه
بس غوهان هو غوهان بتغير بسيط هههه وبذات لما ودع غوكو علشان قتال بو :e411:

يعني أنا الوحيد الي عاجبني ههههه

فكرة سيامان مو بذا السوء خذيها من جانب كوميدي يعني :d

بالنسبة لي ~

أول ما كنت متابعة لدراغون بول زد

غوهآن كان غاثني بأراك الناميك ~ لكن الآن ككل فهو خامس شخصية مفضلة عندي :أوو:

الصراحة أغلب الشخصيات في دراغون بول تنحب كلهم بخيرهم و شرهم 3>

IIRIS91
25-12-2013, 00:10

انا اعشق غوهان الصغير و المراهق

تشيشي خربت غوهان بشكل كلي

أكثر جزء حسيت بالملل فيه هو قتال غوكو و فريزا ~

باقي الحلقات كانت ممتعة جداً بالنسبة لي ~

K A R A ~
25-12-2013, 00:28

بالنسبة لي ~

مو بس انتي السايمان عاجبني كيوت ولطافه
و للمعلومه هذي الشخصيه مشهوره في اليابان بما انها تمثل الباور رينجر :D
هي هذي طريقته في التخفي
و كان امر متوقع خاصه بعدما شفت هذا المشهد :غياب: غوهان ماتغير

http://im35.gulfup.com/C8k42.png (http://www.gulfup.com/?2N1t0F)

K A R A ~
25-12-2013, 00:38
TFS - Team Four Star

http://www.youtube.com/watch?v=gFzLMGKtY04

حتى كلمة رهيبين قليله بحقهم تخصصهم تحشيش والقناه الي لايمكن افوت جديدها هي قناتهم :D
نزل تريلر من اداءهم و اظن اني ماقد ضحكت هالكثر وانا اتابع المقطع :e415:
بس بجد كلامهم ههه صحيح :D

ssj3 gogeta
25-12-2013, 03:12
أكثر جزء حسيت بالملل فيه هو قتال غوكو و فريزا

السبب هو كثرة الفلرات الموجود فيها فالافضل مشاهدتها في كاي

spelunky
25-12-2013, 06:04
السبب هو كثرة الفلرات الموجود فيها فالافضل مشاهدتها في كاي

بالضبط

broly ssj3
25-12-2013, 10:32

[CENTER]http://images.saiyanisland.com/data/606/J-Stars-Victory-VS-Scan-29.jpg

T*i*f*f*a*n*y
25-12-2013, 20:58

بالنسبة لي ~

هههه لان غوهان هو 1شخصية مفضلة عندي علشان كذا ههههه بس يلا سيامان ايضا مرح :e106:

T*i*f*f*a*n*y
25-12-2013, 21:10
http://im36.gulfup.com/TZKLm.jpg (http://www.gulfup.com/?3WTJDw)

غوهان 1شخصية مفضلة عندي e411

MohdŠǻ
25-12-2013, 22:18
تحطمت من لعبه باتل اوف زيد كنت بشتريها لعبت الديمو تحطمت e411e411e411

DoN JoKeR ~
26-12-2013, 02:29
Battle of Z

هذي نهاية الي يثق في نامكو خياس بانداي

الحمدالله اني ماكنت متوقع منها شيئ, قايلكم بتطلع خياس .. سنتين ولا حتى قرن كله كلام فاضي وبتطلع خايسة!

اعطيناهم فرص كثييير .. اعتقد دحين الجميع غسلوا يدهم منهم صحيح .. ؟

ما اقول إلا الله يرحم ايام سلسلة Budokai و Budokai Tenkaichi :(

ssj3 gogeta
26-12-2013, 08:44
Battle of Z

هذي نهاية الي يثق في نامكو خياس بانداي

الحمدالله اني ماكنت متوقع منها شيئ, قايلكم بتطلع خياس .. سنتين ولا حتى قرن كله كلام فاضي وبتطلع خايسة!

اعطيناهم فرص كثييير .. اعتقد دحين الجميع غسلوا يدهم منهم صحيح .. ؟

ما اقول إلا الله يرحم ايام سلسلة Budokai و Budokai Tenkaichi :(

كنت عارف انه سئ بس مو للدرجة الي اكتشفتها بعد تجربة الديمو وبالنسبة لtenkaichi ففي نسبة انهم حينزلوا اجزاءه بالhd مثلما فعلوا مع budokai 1-3

spelunky
26-12-2013, 21:14
كنت عارف انه سئ بس مو للدرجة الي اكتشفتها بعد تجربة الديمو وبالنسبة لtenkaichi ففي نسبة انهم حينزلوا اجزاءه بالhd مثلما فعلوا مع budokai 1-3

المشكلة لماذا تجاهلوا الجزء الثاني ؟

ايضا لماذا يتم تجاهل ارك بو كثيرا فكثير من العاب دراغون بول تتوقف عند قصة سيل

و كذلك كاي توقف عند سيل و قرروا الان اكماله و كانهم يعاملون بو على انه فلر

ssj3 gogeta
27-12-2013, 05:05
المشكلة لماذا تجاهلوا الجزء الثاني ؟

ايضا لماذا يتم تجاهل ارك بو كثيرا فكثير من العاب دراغون بول تتوقف عند قصة سيل

و كذلك كاي توقف عند سيل و قرروا الان اكماله و كانهم يعاملون بو على انه فلر

اذا تقصد gt بالجزء الثاني فالسبب هو لانه غير مشهور والاغلبية يكرهوه

من ناحية توقف الالعاب عند سيل فالعبتين الوحيدة الي توقفت عنده هي budokai 1 و burst limit اما بقية الالعاب فيغطوا على الاقل جميع اركات زد وكم فلم

من ناحية كاي فاتوقع لأن ارك بوو هو الاقل من ناحية الفلرات فاذا كلام مؤدي صوت فيجيتا صحيح وعدد حلقات الارك بتكون 66 فمعناته ان الفلرات 25 حلقة فقط من ال97 اي تقريبا الربع فقط فلر مقارنة باول اركين الي كانت النصف

spelunky
27-12-2013, 08:17
عموما هل تتوقعوا ان يتم احياء النقاش بشكل قوي عند صدور ارك بو على هيئة كاي ؟

و متى تتوقعون حدوث هذا ؟

اي في اول 2014 ام منتصفها ام في نهايتها

ssj3 gogeta
27-12-2013, 10:21
عموما هل تتوقعوا ان يتم احياء النقاش بشكل قوي عند صدور ارك بو على هيئة كاي ؟

و متى تتوقعون حدوث هذا ؟

اي في اول 2014 ام منتصفها ام في نهايتها

ممكن لكني شخصيا ما اتوقع لان في الاخير هو نفس الارك اللهم بدون فلرات فماحيكون في شئ جديد الا اغنيتي البداية والنهاية

اتوقع في نهاية 14 لان فنيميشن حاليا يقوموا باصدار حلقات زد على blu ray فاصدار كاي في نفس الوقت حيقلل من مبيعات احداهما او كلاهما وبالنظر الى مواعيد اصدار اول جزئين من 9 فاتوقع حينزل في اخر 3 شهور بالتحديد (اكتوبر-نوفمبر-ديسمبر)

Harukachan
28-12-2013, 02:30
الاليين ليسوا بتلك القوه استغرق منهم 13 سنه لتدمير مافي الارض من مدن وقتل الناس ام انها مجرد لعب وتسليه بالنسبة لهم

ماجين بو السمين يتنقل بشكل يومي في كل مدينه كي يلتهم مافيها من الناس لم يأخذ منه فترة طويله حتى قتلهم جميعهم

على ذكر ماجين بو لم تعجبني أنانية غوكو :غول: بماذا كان يفكر ؟ يلتهم الطعام في وقت كانت تتعرض فيديل لضرب مبرح أليم

ربما كان يتروى لانه يعلم انها ستكون بخير لكن الم يفكر اذا قتلت على يد سوبوفيتش هل كان سيسامحه غوهان على ذلك و الجميع ايضا ينتظره ليس فقط غوهان ؟

على هذا فانهم سينتظرون لستة اشهر من اجل اعادة الطاقة الداخلية لها أبدا لم يعجبني مافعل

و هل من قوانين التنين انه الشخص الذي يموت ميتة طبيعيه لايعوود ؟ هه اذن هذا هو سبب بكاءهم في الحلقه الثانيه " تاريخ ترانكس " فيلم جميل استمتعت في المشاهده حقيقة .

K A R A ~
28-12-2013, 02:50
الاليين ليسوا بتلك القوه استغرق منهم 13 سنه لتدمير مافي الارض من مدن وقتل الناس ام انها مجرد لعب وتسليه بالنسبة لهم

ماجين بو السمين يتنقل بشكل يومي في كل مدينه كي يلتهم مافيها من الناس لم يأخذ منه فترة طويله حتى قتلهم جميعهم

على ذكر ماجين بو لم تعجبني أنانية غوكو :غول: بماذا كان يفكر ؟ يلتهم الطعام في وقت كانت تتعرض فيديل لضرب مبرح أليم

ربما كان يتروى لانه يعلم انها ستكون بخير لكن الم يفكر اذا قتلت على يد سوبوفيتش هل كان سيسامحه غوهان على ذلك و الجميع ايضا ينتظره ليس فقط غوهان ؟

على هذا فانهم سينتظرون لستة اشهر من اجل اعادة الطاقة الداخلية لها أبدا لم يعجبني مافعل

و هل من قوانين التنين انه الشخص الذي يموت ميتة طبيعيه لايعوود ؟ هه اذن هذا هو سبب بكاءهم في الحلقه الثانيه " تاريخ ترانكس " فيلم جميل استمتعت في المشاهده حقيقة .

1- الاليين ياخذونها لعب لو كانوا يمشون على البرمجه كانوا وقفوا من يوم ما مات غوكو لكنها مجرد لعب عندهم
2- بو السمين ( عقل طفل ) شره ياكل ولا يشبع يتنقل من مدينه لاخرى وياكل سكانها ,قتلهم للناس كلـهم كان بعدما انفصل عنه ماجين بو اما هو ماكان يقتل بشكل عشوائي " اغلب الاحيان "
3- لول اتفق معك بخصوص غوكو سان ^^
4- اغلب الناس لايعرفون قوانين شينلونغ :غياب: يظنون ان غوكو يموت ويرجع يموت ويرجع على كيفه وكذا مافي فايده XD
غوكو مات او كما هو الحال في الترجمه العربيه ^^ فقد طاقته الداخليه" مره والمره الثانيه شينلونغ مايقدر يحققها
شينلونغ الجديد " بو ست شهور و امنيتين " كانت كأمنيه جديده لغوكو ولهم كلهم
المره الثالثه كانت عن طريق تضحية العجوز لغوكو في ارك ماجين بو
و معلوومه اخرى لم يتمكن احد من قتل غوكو لاااا أحد :e409:

غوكو بنفسه من كان يضحي :e402:

K A R A ~
28-12-2013, 02:54
تعتقدون ايهم الاكثر ألما ؟ + و صدمه :e107:

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1528739_10202243419199743_928851682_n.jpg

مشهد بابيدي كان صدمه و الاكثر ألما هو كوريرين كنت اقول بيني وبين نفسي خلااااااص فريزا اذبحه وريحه تبا لك قلبي صار يوجعني وانا اطالع له ههه

spelunky
28-12-2013, 10:52
حقيقة كلهم مؤلمين و مؤثرين لكن مشهد كريلين كان الاقوى و الاكثر حزنا ربما لاني اعشق هذه الشخصية بشكل جنوني

ssj3 gogeta
28-12-2013, 11:09

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/1528739_10202243419199743_928851682_n.jpg

مشهد بابيدي كان صدمه و الاكثر ألما هو كوريرين كنت اقول بيني وبين نفسي خلااااااص فريزا اذبحه وريحه تبا لك قلبي صار يوجعني وانا اطالع له ههه

الاكثر صدمة تيان وكرلين

الاكثر الاما طبعا فريزا فتيان فقد يد واحد وكرلين انطعن وبابيدي مات تلقائيا بينما فريزا فقد نصف جسده وذراعه وذيله وبقي فترة يعاني ويطلب الرحمة من غوكو

broly ssj3
28-12-2013, 19:35

http://images.saiyanisland.com/data/606/J-Stars-Victory-VS-Scan-30-11.jpg

T*i*f*f*a*n*y
28-12-2013, 23:24

الاكثر صدمة تيان e107
ألما كرلين e411

K A R A ~
29-12-2013, 01:42
^

كانت فيه مشاهد كثيره انصدمت فيها سواء كانت وحشيه او دمويه هو مافيه دم كثير بس حسيتها عنيفه حبتين :مرتبك: و اغلبها من بو ساغا

Harukachan
29-12-2013, 02:23
ساختار كريلن كان المشهد مؤلم :ميت: اما فريزا فهو يستحق وهذا اقل جزاء يناله :غول:

DoN JoKeR ~
29-12-2013, 04:06

المفاجئة مشهد كوريريـن
الألم مشهد تيـان .. مع ان فريـزا شكله مؤلم اكثر, لكن الطريقة الي صوروا فيها مشهد اقتلاع يد تين من قبل نابـا كان .. :e40f::e40f::e40f:

K A R A ~
29-12-2013, 13:37
تيان و تشاوزو اكثر من عانى ضد نابا :e40f: تضحية تشاوتزو كانت بدون فايده و تيان مات لانه استعمل كـــلـــــ طاقته والي المفروض انها مايستعملها بالشكل هذا لان استنفاد الطاقه تكون عادة قاتله~

شرايكم في الي سمى فيجيتو بالزومبي ؟ :سعادة2:

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/1525179_477567172349414_892424172_n.jpg

K A R A ~
29-12-2013, 13:54
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/1505380_460053400767607_866877433_n.jpg
^
Benjamin button ?? XDDD

K A R A ~
29-12-2013, 14:17
لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط

Demo video of dbz story mode (https://www.facebook.com/photo.php?v=489622597824262)

IIRIS91
29-12-2013, 21:51

الأكثر ألماً مشهد كيرلين :ميت:

الصدمة مشهد تينشينهان :eek::ميت:

T*i*f*f*a*n*y
29-12-2013, 22:20
http://im37.gulfup.com/s5vnj.jpg (http://www.gulfup.com/?jDGp73)

باردوك و كاكاروتو :e402: الافضل :e411:

T*i*f*f*a*n*y
29-12-2013, 22:25
^

كانت فيه مشاهد كثيره انصدمت فيها سواء كانت وحشيه او دمويه هو مافيه دم كثير بس حسيتها عنيفه حبتين :مرتبك: و اغلبها من بو ساغا

اتوقع اكثر وحشيه كانت اراك فريزا ههههه :e402:

IIRIS91
30-12-2013, 00:50
بالنسبة لديمو لعبة Dragon Ball Z: Battle of Z

حملته أمس و جلست أتفحصه :لقافة:

اللعبة مو سيئة للدرجه الي تصورتها و مو سيئة أبداً كسوء التمات تنكايتشي هذه أسوء لعبه عرفتها لدراغون بول :ميت:

راح أذكر ملاحظاتي عالديمو ~

الديمو كان محدود جداً :غول:

ما حطوا إلا : 4 مهمات 3 منها تدريبيه و 4 شخصيات فقط و المهمه الوحيدة الي تقدر تلعب فيها اونلاين نمط الفريق هي مهمة نابا و الثانية فهي 4 ضد 4 فقط ~

شي ثاني وهو إنه لا يسمح لك بشراء الادوات و غيرها من بطاقات التطوير :غول:

باللعبة فوق 100 بطاقة متنوعة تطور بها مقاتليك:مكر:

تحصل على بعضها بعد كل مهمه و بعضها بالشراء تشبه فكرة الأقراط في لعبة دراغون بول بودوكاي تنكايتشي 3 ::سعادة::

بالنسبة لنظام اللعب : نظام اللعب يخدم فكرة الفريق بشكل ممتاز ~ بصراحة عجبني كثيييير ::سعادة::

في البداية كان فيه شوية تعقيد لكن كم لعبة كذا و تعودت عليهم :D

و كان كالتالي :

عصى إلـ 3 = تحريك اللاعب

عصى إلـ 3 + إكس = طيران سريع

عصى آر 3 = توجيه الكاميرا

مثلث = هجوم قريب " قتال عادي لكمات و ركلات "

دائرة=هجمات كي عادية

مربع= طيران لأعلى

اكس=طيران لأسفل

إلـ 1 = دفاع

آر 1= تحديد الخصم

إلـ 2 أو إلـ1 + مربع = حركة خاصة بالشخصية " مثال : كيرلين ~يرمي سينزو لأعضاء فريقك" ملاحظة المقاتلين لهم أنواع في منهم مقاتلين فقط و فيه منهم الي يدعمون الفريق و هكذا ~

آر 2 أو إلـ1 + إكس = حركة ثانية خاصة بالشخصية "مثال ~كيرلين سولر فلير "

إلـ 1 + مثلث = الضربة الي تطير خصمك و تختفي و تطلع من وراه " مدري وش اسميهآ :D " طبعاً هالحركة تعاونية يعني ترميه لشخص آخر بفريقك ويضربه و هكذا ~

إلـ 1 + دائرة = هذا هجوم كي مثل كامي هامي ها مصغرة ~

إلـ 1 + عصى إلـ 3 "التحريك" = تفادي سريع "مفيدة جداً عجبتني الميزه :لقافة:"

دائرة + مثلث = الهجوم الأخير و هذا ما تقدر تسوية في أي وقت طبعاً ..

الضغظ على آر 3 = تحول النظر لأعضاء الفريق في هاذي الحالة عندك خيارين :

1- الضغط على الدائرة ~ لتزويد فريقك بالطاقة
2- الضغط على المثلث ~ في حالة كان أحد أعضاء فريقك ميت ترجعه بالسينزو .

أزرار التوجيه = وهي التحكم في وضعية الفريق إن كان هجوم أو دعم أو دفاع وغيره ~

الحركات المعتمده ع الطاقة أو الكي تقدر تنفذهآ على حسب عداد الطاقة إذا خلص العداد بيتعب مقاتلك "خاصيه حلوه مو كل شيء بالكي يعني :غياب:"

هجمات تعاونية و هاذي تزيد من عداد الطاقة بشكل كبير ~

بعد كل مهمه يظهر غوكو ويطلب مشاركة الطاقة للغينكي داما و هاذي تكون بالدائرة ~

هذه الطاقة تضاف لعداد طاقة العالم في الاونلاين لكن ماني عارفة وش فايدته بالضبط :موسوس:

نظام اللعب مو بسيط مثل ما كنت أظن :غياب:

أماكن القتال جيدة نوعاً ما ولو انها قليلة ::مغتاظ::

الموسيقى لا جديد طبعاً ~

القصة معدلين عليها كما ذكر سابقاً و هذا يعطينا شوية تغيير من الروتين الي تعودنا عليه بالالعاب السابقة :لقافة: و بحسب علمي إنها 60 مهمة ~

الاونلاين ممتاز جداً ::سعادة::
في هاذي اللعبة الاونلاين قمة الحماس مو الاونلاين في الأجزاء السابقة ملل + انسى حركة تعليق بعض اللاعبين على هجمات معينه :مكر:

الخيار المتاح للاونلاين في الديمو 4 ضد 4 فقط ~ و لا يزال هناك خيارين آخرين هما

خيار 1 ضد 7

و خيار الحصول على الدراغون بول 4 ضد 4

لكن على الرغم من كل الي ذكرته المفروض تكون اللعبة أكبر و أوسع من كذا بما انهم اشتغلوا عليها سنتين :موسوس:

مع ذلك و بعد التجربة راح تكون اللعبة من ضمن مشترياتي بإذن الله :D