PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسطورة الأنمي Dragon Ball - نقاش حول جميع أجزائه

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 [34] 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92

Ṣwεεтέя,n
15-10-2012, 20:44
أبرآر

كيف تبينها تروح للعالم الآخر !

نوب ماكان يدري عن هالتقنيه الا لما شاف تينشيهان ^^

الحين GT من تأليف المؤلف والا لا ؟؟
ليه ما اعجبكم :موسوس:.. .اشتهيت أتفرج على دراغون بول بس أبي شيء جديد :concern:!!..

لا مو من تأليف أكيرآ تورياما
لانه غير في الشخصيات والقصه ممله لأبعد الحدود فرق بينه وبين زد والأول !
لكن شوفيه انتي واحكمي بنفسك لو حابه ^^

Ŝнαɴzу✖
15-10-2012, 20:49
أبرآر

:frown-new:.. ما ادري والله بغيت اتحمس له بس شكلي غيرت رأيي بعد كلامك :غياب:

aq abrar
15-10-2012, 22:06
الحين GT من تأليف المؤلف والا لا ؟؟
ليه ما اعجبكم :موسوس:.. .اشتهيت أتفرج على دراغون بول بس أبي شيء جديد :concern:!!..
جيتي فيلر خايس وربي..
غير غير مو نفس الجزء الاول ولا الثاني شي جديد خايس:excitement:<<تتعب وهي تقول خايس
يعني شغله فيلر من الاستديو..هم فيلراتهم بايخه

جربي شوفيه لو مصره

ليش ماتشوفين افلام دراغون بول..
فيه عندك 17 فيلم ولا اكثر..
بس الافلام الجديده(عودة غوكو+فيلم بارادوك الثاني)
ماعجبوني مره رسمهم جديد بياخه ..جديد جديد يعني
والافلام موجوده بمواقع انجليزيه كثير..
اتوقع تعرفين انجليزي..:excitement:تبين الروابط؟

aq abrar
15-10-2012, 22:08
أبرآر

تينشيهان مافطس قبل مايشوفه غوكو؟؟<<مصره
+
التقنيه تستخدم في كل الكواكب..مدري عن العوالم بس كل المقاتلين الي جاو من خارج الارض يستخدمونها:distant:

yamsha
15-10-2012, 22:29
http://www.youtube.com/watch?v=9X-AJ__AVVk&feature=plcp

أجمل أوست لـ أسطورة الانمي :love_heart:

Ŝнαɴzу✖
15-10-2012, 22:36
جيتي فيلر خايس وربي..
غير غير مو نفس الجزء الاول ولا الثاني شي جديد خايس:excitement:<<تتعب وهي تقول خايس
يعني شغله فيلر من الاستديو..هم فيلراتهم بايخه

جربي شوفيه لو مصره

ليش ماتشوفين افلام دراغون بول..
فيه عندك 17 فيلم ولا اكثر..
بس الافلام الجديده(عودة غوكو+فيلم بارادوك الثاني)
ماعجبوني مره رسمهم جديد بياخه ..جديد جديد يعني
والافلام موجوده بمواقع انجليزيه كثير..
اتوقع تعرفين انجليزي..:excitement:تبين الروابط؟

وااااااااااااووو 17 فييلم :موسوس:!!... كثير ماشاءالله يغطي :أوو:!!.
أجل بايخ مرررة يعني :غياب:، لكن كويس حمستيني 17 فيلم مو بسيطة :موسوس:!!
لا ماايحتااج روابط :غياب:، إذا هو مدبلج إنجليزي ما اتحمله :غياب: بس ترجمة إنجليزية إيه :d + بسيطة أقدر أجيبهم إن شاءالله :أوو:..
شككككككررررراً ::سعادة::

aq abrar
15-10-2012, 22:36
http://www.youtube.com/watch?v=9X-AJ__AVVk&feature=plcp

أجمل أوست لـ أسطورة الانمي :love_heart:

هذا الاوست اتوقع انه من الكوليكشن الامريكي..
لانه في اكثر من مجموعة اوستات لدراغون بول..
لكن الاوست الياباني احلى مليون مره مع انه هذا حلو:nevreness:

Ms.VeGeTa
16-10-2012, 12:17
لاحظت ان الاغلبيه يحبو الدبلجة اليابانيه مع اني الاحظ ان الدبلجه الانجليزيه احلى بالاصوات والتاثيرات
مع انهم محرفين اشياء وهذا بس الي ما عجبني فيه ..
وحتى الاوست , الانجليزية احلى من اليابانيه ,, بس في اوسست حق اليابانيه حلوه بعد

المهم عندي سؤال !

في الحلقة 66 لما وصل غوكو ناميك حط ايده على راس كوريرين وعرف كل الي صار لهم قبل لا يوصل
كيف عرف ! ؟ وكوريرين سأله كيف عرفت وقال انه حس انه لو سوى كذا بيعرف ! كيف ؟
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13503896481.png (http://hh7.an3m1.com/)

اكيد هو متعلم كيف يحس بهالاشياء ,, بس اذا هو متعلم هالشي ليش ما قال ؟

aq abrar
16-10-2012, 21:08
لاحظت ان الاغلبيه يحبو الدبلجة اليابانيه مع اني الاحظ ان الدبلجه الانجليزيه احلى بالاصوات والتاثيرات
مع انهم محرفين اشياء وهذا بس الي ما عجبني فيه ..
وحتى الاوست , الانجليزية احلى من اليابانيه ,, بس في اوسست حق اليابانيه حلوه بعد

المهم عندي سؤال !

في الحلقة 66 لما وصل غوكو ناميك حط ايده على راس كوريرين وعرف كل الي صار لهم قبل لا يوصل
كيف عرف ! ؟ وكوريرين سأله كيف عرفت وقال انه حس انه لو سوى كذا بيعرف ! كيف ؟
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13503896481.png (http://hh7.an3m1.com/)

اكيد هو متعلم كيف يحس بهالاشياء ,, بس اذا هو متعلم هالشي ليش ما قال ؟

انا احب الدبلجه الانجليزيه اكثر بكثير من اليابانيه..
اليابانيه حلوه والاصوات مناسبه والمؤدين متحمسين من الاخر
لكن الانجليزيه افهمها ومتعوده على اصواتهم بالالعاب وكذا..
بعدين احس دراغون بول يناسبه الانجليزي اكثر<<لاتسألوني ليه!!
ترى ما احسه انمي ساعات..
بالنسبه لسؤالك..
غوكو قال كذا..!! اكيد يمزح:subdued:

Ṣwεεтέя,n
17-10-2012, 20:07
تينشيهان مافطس قبل مايشوفه غوكو؟؟<<مصره
+
التقنيه تستخدم في كل الكواكب..مدري عن العوالم بس كل المقاتلين الي جاو من خارج الارض يستخدمونها:distant:

انتي تابعتي الجزء الأول ؟
اي لكن بذاك الوقت ماقد شافو احد يطير !
في الجزء الأول ماكان فيه اعداء بالبدايه يستخدمون هالتقنيه
تينشيهان هو اول واحد شافوه يستخدم هالتقنيه مع تشاوزو

Ṣwεεтέя,n
17-10-2012, 20:14
هذا الاوست اتوقع انه من الكوليكشن الامريكي..
لانه في اكثر من مجموعة اوستات لدراغون بول..
لكن الاوست الياباني احلى مليون مره مع انه هذا حلو:nevreness:

لا هذا اوست ياباني موجود من الجزء الأول ^^

aq abrar
18-10-2012, 00:27
انتي تابعتي الجزء الأول ؟
اي لكن بذاك الوقت ماقد شافو احد يطير !
في الجزء الأول ماكان فيه اعداء بالبدايه يستخدمون هالتقنيه
تينشيهان هو اول واحد شافوه يستخدم هالتقنيه مع تشاوزو

انا ماشيه في الجزء الاول توني على تينتشيهان..
الزبده انه شافهم يستخدمون التقنيه من الجزء الاول..حلو:victorious:
صح ماكان فيه اعداء يطيرون

ssj3 gogeta
19-10-2012, 16:48
الاحظ ان النقاش له فتره خارج التغطيه المهم :

من اقوى

ssj2 vegeta ام majin vegeta

Ms.VeGeTa
19-10-2012, 17:08

من اقوى

نفس القوة
لان فيجيتا وصل للسوبر سايان 2 اول مره لما كان ماجن وهذا بسبب ان بايبيدي اخرج طاقته الخفيه
ومن بعدها ما تدرب لانه مات ويوم رجع قاتل ماجن بو ,, ف يعني نفسس القوه :eagerness:

ssj3 gogeta
19-10-2012, 17:16
نفس القوة
لان فيجيتا وصل للسوبر سايان 2 اول مره لما كان ماجن وهذا بسبب ان بايبيدي اخرج طاقته الخفيه
ومن بعدها ما تدرب لانه مات ويوم رجع قاتل ماجن بو ,, ف يعني نفسس القوه :eagerness:

فيجيتا وصل ssj2 اول مره في السبع سنوات الي بين ارك سيل و بوو لكنه قاتل بها اول مره مع غوكو في وضع الماجين لانها ماكانت في كامل قوتها عكس الssj2 حق غوكو بسبب التدريب في العالم الاخر فترك بابيدي يسيطر عليه ويزيد قوتها على الاخير ليستطيع منافسة غوكو

سؤالي هو :

هل فيجيتا بعد ما رجع وقاتل كيد بوو بالssj2 هل كان بنفس قوته الي كان فيها في طور الماجين ؟ انا قريت في الويكي انه بنفس القوه لكني ابغى اقرأ اراء ناس اكثر لانها مي مشروحه في الانمي او المانجا

Ms.VeGeTa
19-10-2012, 17:24
فيجيتا وصل ssj2 اول مره في السبع سنوات الي بين ارك سيل و بوو لكنه قاتل بها اول مره مع غوكو في وضع الماجين لانها ماكانت في كامل قوتها عكس الssj2 حق غوكو بسبب التدريب في العالم الاخر فترك بابيدي يسيطر عليه ويزيد قوتها على الاخير ليستطيع منافسة غوكو

سؤالي هو :

هل فيجيتا بعد ما رجع وقاتل كيد بوو بالssj2 هل كان بنفس قوته الي كان فيها في طور الماجين ؟ انا قريت في الويكي انه بنفس القوه لكني ابغى اقرأ اراء ناس اكثر لانها مي مشروحه في الانمي او المانجا

متى قالو ان فيجيتا وصل للسوبر سايان2 اول مره بالسسبع سنوات الي بعد ارك سيل ؟؟ لاني ما اذكر انهم قالو شي بالانمي !

نفس القوه ! لان بايبيدي اصلا يطلع الطاقة الخفية عشان كذا قوتهم تزداد ! ف يعني اكيد نفس القوة !!

ssj3 gogeta
19-10-2012, 17:32
متى قالو ان فيجيتا وصل للسوبر سايان2 اول مره بالسسبع سنوات الي بعد ارك سيل ؟؟ لاني ما اذكر انهم قالو شي بالانمي !

نفس القوه ! لان بايبيدي اصلا يطلع الطاقة الخفية عشان كذا قوتهم تزداد ! ف يعني اكيد نفس القوة !!

ما قالوها في الانمي الكاتب اكيرا كتبها في الدايزنشيوا التابعه للمانجا

لكن مو القوه الي الشخص يحصل عليها من بابيدي تختفي بعد ما يموت ؟

broly ssj3
19-10-2012, 17:45

بالنسبة إلي ماجين فيجيتا أقوى وأقول أن فيجيتا لم يتحول إلى السوبر ساين 2 إلا في وضع الماجين وهل فيجيتا تحول إلى السوبر ساين 2 يوم يقاتل كيد بو كل إلي سواه أنه زود قوته
إذا تحول إلى سوبر ساين 2 لازم يجي معه شرارات كهربائية

Ms.VeGeTa
19-10-2012, 17:48

اهااا :smile-new:

لا ما تروح ,, تتذكر في ناميك لما الارشد اخرج الطاقه الخفيه لغوهان و كوريرين ؟ نفس الشي صار لفيجيتا ,, لان هذي طاقته هو
وبابيبدي بس اخرجها و, يعني مب هو الي عطاه الطاقه هذي ,, ف اكيد بتظل لما رجع حي

ssj3 gogeta
19-10-2012, 17:50
بالنسبة إلي ماجين فيجيتا أقوى وأقول أن فيجيتا لم يتحول إلى السوبر ساين 2 إلا في وضع الماجين وهل فيجيتا تحول إلى السوبر ساين 2 يوم يقاتل كيد بو كل إلي سواه أنه زود قوته
إذا تحول إلى سوبر ساين 2 لازم يجي معه شرارات كهربائية

الشرارات الكهربائيه مرسومه في المانجا لكنها مي مرسومه في الانمي لكن ليش ؟ ممكن عشان ما يخسروا فلوس في رسمها او انهم نسيووا

ssj3 gogeta
19-10-2012, 17:52
اهااا :smile-new:

لا ما تروح ,, تتذكر في ناميك لما الارشد اخرج الطاقه الخفيه لغوهان و كوريرين ؟ نفس الشي صار لفيجيتا ,, لان هذي طاقته هو
وبابيبدي بس اخرجها و, يعني مب هو الي عطاه الطاقه هذي ,, ف اكيد بتظل لما رجع حي

حتى انا اقول كذا لكن ياليت المخرج كتب شي عنها في الدايزنشيووا عشان نتأكد لكن المصدر الوحيد الي عندنا الي يقول انه بنفس قوة الماجين هو الwiki

broly ssj3
19-10-2012, 18:08
الشرارات الكهربائيه مرسومه في المانجا لكنها مي مرسومه في الانمي لكن ليش ؟ ممكن عشان ما يخسروا فلوس في رسمها او انهم نسيووا

مشكلة السوبر ساين 2 أنك لا تستطيع التفريق بينه و بين السوبر ساين إلا بالشرارات الكهربائية يعني فيجيتا يوم كان يقاتل كيد بو كنت احسبه يقاتل بالسوبر ساين طوال الوقت

ssj3 gogeta
19-10-2012, 18:12
مشكلة السوبر ساين 2 أنك لا تستطيع التفريق بينه و بين السوبر ساين إلا بالشرارات الكهربائية يعني فيجيتا يوم كان يقاتل كيد بو كنت احسبه يقاتل بالسوبر ساين طوال الوقت

فيجيتا و غوكو كانوا ssj2 لمن قاتلوا سوبر بوو قبل الاندماج الى فيجيتوا لكن توي ما رسموا اي شرارات كهربائيه ونا حسبتهم ssj لكن بعد ما قريت عن الارك في الويكي اتضح لي انهم كانوا ssj2 ونفس الشي مع غوهان لمن قاتل دابورا كان ssj2 لكن توي مارسموا الشرارات فالكثير اعتقد انه كان ssj ونفس الشي مع قتاله في الفلم العاشر مع برولي

yamsha
19-10-2012, 18:17
ذكريات دراغون بول كاي , يوم كان ينزل أُسبوعياً على مواقع ترجمة الانمي ~

http://www.youtube.com/watch?v=3UQVstz2v8Y

آه لو ينزل جزء جديد !

ssj3 gogeta
19-10-2012, 18:31
ذكريات دراغون بول كاي , يوم كان ينزل أُسبوعياً على مواقع ترجمة الانمي ~

http://www.youtube.com/watch?v=3UQVstz2v8Y

آه لو ينزل جزء جديد !

اتمنى انهم يكملوا ارك بوو في كاي مع تغيير النهايه الي حصلت بعد التايم سكيب لان افضل قتالات الانمي موجوده في ارك بوو لكن من ناحية القصه ليس الافضل لكني وجدت فيه شيئين ايجابيه جدا ومهمه للاركات السابقه لم افكر فيهم قبل وهما انهاء خلاف غوكو و فيجيتا وجعل غوهان يستقر ويتزوج مثلما فعل غوكو في نهاية دراغون بول

لكن جزء جديد كليا اتوقع حيكون بعد الفلم الجديد لان اكيرا حيكتب سيناريو الفلم وحيكون قبل التايم سكيب فاتمنى انه يكتب اركات جديده تكون احداثها بعد الفلم الجديد وقبل التايم سكيب

broly ssj3
19-10-2012, 18:43
سأعرض لكم نقطة نقاش وهي
هل تصلح لعبة الأركيد الياباني dragon ball heroes أن تكون جزءاً جديداً للأنمي

ssj3 gogeta
19-10-2012, 19:48
سأعرض لكم نقطة نقاش وهي

لا طبعا

والسبب هو ان مافي قصه محدده تمشي عليها اللعبه مجرد شخصيات في قتالات عشوائيه

الي فعلا يصلح ان يكون قصه هو ال10 سنوات الي بين ارك بوو و التايم سكيب الي تقع فيها احداث الفلم الجديد فكل الي على تورياما يسويها هو انه يكتب مانجا تقع بعد احداث الفلم

IIRIS91
19-10-2012, 20:50

من اقوى

كلهم نفس القوه

IIRIS91
19-10-2012, 21:08

ممكن تحط صورة للصفحة الي مذكور فيها هذا الكلام لو سمحت لأني توقعت انه صار س س 2 بسبب تأثير سحر بابيدي :hypnotysed:

سؤالي هو :

ايه نفس القوة

شف يا أخي

السيانز عندهم خاصية تضاعف قوتهم و ذلك عندما يتضرروا لحافة الموت و الامر ينطبق عليهم في حالة الموت أيضاً

لكن هذه الخاصية لا تفيد إذا كان الضرر منه هو على نفسه .. هذا ما ذكره فيجيتا في ملحمة الناميك

و بما أن فيجيتا لما كان مجين فجر نفسه أمام بوو السمين

فهذا يعني أنه لم يزد قوه على ما كان عليه

لذلك فكلاهما بنفس القوة :eagerness:

ssj3 gogeta
19-10-2012, 22:03
ممكن تحط صورة للصفحة الي مذكور فيها هذا الكلام لو سمحت لأني توقعت انه صار س س 2 بسبب تأثير سحر بابيدي :hypnotysed:
ا:eagerness:

(Both the Daizenshuu and Dragon Ball: Super Exciting Guide character profiles state that Vegeta was awakened to his Super Saiyan 2 form by means of extensive training in between the Cell and Buu arcs)

(يذكر في الدايزنشيووا في تعريف فيجيتا انه استطاع التحول اول مره بين ارك سيل وبوو في السبع سنوات بسبب تدريباته القاسيه)

http://dragonball.wikia.com/wiki/Vegeta

الكلام موجود في قسم التحويلات وبالتحديد في نهاية قسم الSSJ2

سحر بابيدي استطاعت فقط ان ترفع قوتها لكن اذا تدرب زياده فمداه يرفعها زياده بدون مساعده خارجيه و هذا اذا ما وصل SSJ3 على نهاية Z

ssj3 gogeta
19-10-2012, 23:04
للمعلومه فقط

بابيدي لم يقم باعطاء فيجيتا قوه اضافيه بل استخرج قواه المخفيه عكس بقية الاشخاص الي سيطر عليهم الي اضطر يعطيهم قوه اضافيه مثل spopovich لكن فيجيتا فك سيطرته فورا بعدما حصل على القوه التي يريدها كما رأينا عندما امره بابيدي بالهجوم على غوهان والسوبريم كاي

(THIS IS GREAT HES ALREADY IN OUR CONTROLL. ILL RELEASE HIS HIDDEN POWERS AND ALLOW HIM TO OVERCOME HIS LIMITS)
(هذا ممتاز اصبح الان تحت سيطرتنا. سأقوم باستخراج قوته المخفيه وادعه يتعدى حدوده)

http://www.mangareader.net/105-3106-4/dragon-ball/chapter-457.html

فهذا يعني ان SSJ2 VEGETA بنفس قوة SSJ2 MAJIN VEGETA اللهم هذا على جبهته حرف الM

ssj3 gogeta
21-10-2012, 13:49
محد عنده موضوع نتناقش فيه ؟؟؟

mustapha ami
21-10-2012, 21:10
vegeta

aq abrar
22-10-2012, 09:02
سأعرض لكم نقطة نقاش وهي

لااااااا ابدا:apathy:

Ms.17
22-10-2012, 16:15
عندي نقطة فكرت فيها
برولي لو مامات بشكل نهائي بفلمه الأخير
تتوقعون كاان بيقدر يستوي ssj3 ؟
ع اساس انه السايان الاسطوري ؟
ويعني ان السايان كلما يخسرو معركة تعود طاقتهم اقوى من قبل
من الرغم ان برولي مايدرب ؟ اضافة الى اني احس انه عقله مب بمكانه :upset:

yamsha
22-10-2012, 16:52

ssj3 gogeta
22-10-2012, 17:25
عندي نقطة فكرت فيها
برولي لو مامات بشكل نهائي بفلمه الأخير
تتوقعون كاان بيقدر يستوي ssj3 ؟
ع اساس انه السايان الاسطوري ؟
ويعني ان السايان كلما يخسرو معركة تعود طاقتهم اقوى من قبل
من الرغم ان برولي مايدرب ؟ اضافة الى اني احس انه عقله مب بمكانه :upset:

اكيد يقدر وممكن حيكون اسهل واحد يقدر يوصل للمستوى بسبب قوته الهائله

ѕιℓνєя
22-10-2012, 19:50
ماأدري ليه أتوقع أن الفلم الجديد بيكون فيه فيجيتا وبرولي ssj3

ssj3 gogeta
22-10-2012, 23:25
ماأدري ليه أتوقع أن الفلم الجديد بيكون فيه فيجيتا وبرولي ssj3

اتوقع بنسبة 90% فيجيتا ssj3 حيكون موجود لكن برولي .... اتمنى انه يكون العدو لان ودي اشوف كيف يكون بكتابة تورياما لكن احنمال يكون عدو جديد كليا

Ms.17
23-10-2012, 12:15
أتمنى يكون صدق ان فيجيتا بيكون ssj3 صصراحة بيكون بقمة الحماس !
لو يكمل اكيرا المانجا والإنمي ، : (
بس شكله صار عجوز حده افلام واوفات :D

@الخيال@
23-10-2012, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابحث عن رابط لاوفا :
Dragon Ball: Yo! Son Goku and His Friends Return!!
مترجمة عربي ..
ياليت اللي عنده شيء يفيدنا =(

ssj3 gogeta
23-10-2012, 21:09
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1040716

حتى بعد 17 سنه من انتهائه وللان يبيع ومافي الا مانجا واحد قدر يتعداه بعد انتهائه ب 14 سنه اي في 2009 الي هو ون بيس

عدد مجلدات صاحب المركز الثالث اكثر من مجلدات دراغون بول وون بيس وناروتو مجتمعه

Ms.VeGeTa
24-10-2012, 11:52
^
مع احترامي لمعجبي ون بيس بس انا اشوفه سخيف جدا! ما ادري بس ما دخل مزاجي ابدا ابدا :nonchalance:

على اي حال مره اول مرتين حصلو المركز الاول هم او غيرهم من المانجات هذا مب يعني انهم افضل من دراغون بول !

ابحث عن رابط لاوفا :
Dragon Ball: Yo! Son Goku and His Friends Return!!
مترجمة عربي ..
ياليت اللي عنده شيء يفيدنا =(

وعليكم السلام
للاسف كل الروابط بالعربي محذوفه ! انا شفتها انجلش
اذا احد من الاعضاء رفعها يسوي خير :congratulatory:

ssj3 gogeta
24-10-2012, 16:43
على اي حال مره اول مرتين حصلو المركز الاول هم او غيرهم من المانجات هذا مب يعني انهم افضل من دراغون بول !
:

من ناحية الافضليه فكل واحد له رأيه انا شخصيا دراغون بول افضل مانجا عندي لكن من ناحية الانجح فالارقام تثبت ان ون بيس انجح مانجا حاليا وهذا شي خارج سيطرتنا وعلينا تقبله

Ms.VeGeTa
24-10-2012, 16:56
^
يب ما قلنا شي بس كنت اقصد ان ون بيس صبحت انجح مانجا لفتره مب طويلة ,, يعني دراغون بول 14 سنة على ما اعتقد !
يعني نجاح دراغون بول طاغي على ون بيس بهالنقطه

ssj3 gogeta
24-10-2012, 17:21
^
يب ما قلنا شي بس كنت اقصد ان ون بيس صبحت انجح مانجا لفتره مب طويلة ,, يعني دراغون بول 14 سنة على ما اعتقد !
يعني نجاح دراغون بول طاغي على ون بيس بهالنقطه

12 سنه بعد انتهائه 1995-2012 وللان انجح من جميع المانجات الاخرى التي تصدر لحد الان ماعدا ون بيس لكن اذا بنحسب نجاح دراغون بول مما نزل الى الان فقاعد يحقق نجاحات من 1984-2012 اي لمدة 28 سنه وانا ودي اعرف هل اي من المانجات المستمره الحاليه حتصمد لمدة 12 سنه بعد انتهائها ؟؟؟

Ṣwεεтέя,n
24-10-2012, 22:00
صراحه ماتوقعت ان دراغون للحين المركز الثاني
توقعت ناروتو يكون بعد ون بيس نظراً للأحداث الحاليه ولأن دراغون انتهى منذ زمن اما البقيه مستمرين أقصد ناروتو و بليتش

مس.فيجيتا حاليا ون بيس المتصدر وانا اشوف انه انمي رائع بالرغم من اني لم اتابع سوى 100 حلقه فقط وباقي لي 400 حلقه:غياب:
دراغون بول و ون بيس اسطورتين
حتى لو في انميات تفوقت على دراغون بول هذا مو معنى انه فاشل ! هذا عالم الانمي لازم يكون فيه تنافس:redface:

IIRIS91
24-10-2012, 22:49
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1040716

حتى بعد 17 سنه من انتهائه وللان يبيع ومافي الا مانجا واحد قدر يتعداه بعد انتهائه ب 14 سنه اي في 2009 الي هو ون بيس

عدد مجلدات صاحب المركز الثالث اكثر من مجلدات دراغون بول وون بيس وناروتو مجتمعه

هذا هو الاسطورة :nevreness:

و ون بيس بالفعل انمي رائع يستحق المشاهدة :adoration:

ssj3 gogeta
25-10-2012, 08:41
صراحه ماتوقعت ان دراغون للحين المركز الثاني
توقعت ناروتو يكون بعد ون بيس نظراً للأحداث الحاليه ولأن دراغون انتهى منذ زمن اما البقيه مستمرين أقصد ناروتو و بليتش
::

مشكلة ناروتو هو ان الارك الحالي حسب ماقريت وسمعت انه ممل والكتابه اصبحت سيئه وهذا ماحيساعد في المبيعات عكس ارك دراغون بول الاخير الي حافظ على مستوى السلسله المعروفه واضاف عليها والكتابه فيها كانت قويه جدا خاصة الحوارات الي بين غوكو وفيجيتا (مع ان عندي شوية مشاكل من ناحية القصه في ارك بوو لكن اقل من قبل لاني بدأت اقرأ المانجا حق الارك ولقيت بعض التوضيحات لاشياء ماكانت واضحه ليا لكني في البدايه فقط واتوقع ان كل شي حيوضح في نهاية الارك)

احد يعرف مانجا له اكثر من 500 شابتر وحافظ على مستواه من البدايه الى النهايه (اي كل ارك افضل من الي قبله) ؟ لان الوحيد الي اقدر افكر فيه هو دراغون بول حاليا

ssj3 gogeta
25-10-2012, 22:57
http://im21.gulfup.com/yql71.jpg (http://www.gulfup.com/?ZLDOf4)

Ṣwεεтέя,n
26-10-2012, 01:41
مشكلة ناروتو هو ان الارك الحالي حسب ماقريت وسمعت انه ممل والكتابه اصبحت سيئه وهذا ماحيساعد في المبيعات عكس ارك دراغون بول الاخير الي حافظ على مستوى السلسله المعروفه واضاف عليها والكتابه فيها كانت قويه جدا خاصة الحوارات الي بين غوكو وفيجيتا (مع ان عندي شوية مشاكل من ناحية القصه في ارك بوو لكن اقل من قبل لاني بدأت اقرأ المانجا حق الارك ولقيت بعض التوضيحات لاشياء ماكانت واضحه ليا لكني في البدايه فقط واتوقع ان كل شي حيوضح في نهاية الارك)

احد يعرف مانجا له اكثر من 500 شابتر وحافظ على مستواه من البدايه الى النهايه (اي كل ارك افضل من الي قبله) ؟ لان الوحيد الي اقدر افكر فيه هو دراغون بول حاليا

اها
كويس انك بديت تتابع ارك ماجن بو بالمانجا عشان تتغير نظرتك له p:
صحيح دراغون بول أفضل مانجا ^^
واكيد ون بيس بيكون مثله :redface:

.
.

كل عام وانتم بخير جميعاً 3>

http://www.m5zn.com/img/?img=dc7478d9e17af6c.gif (http://www.m5zn.com/out.php?code=dc7478d9e17af6c)

ssj3 gogeta
26-10-2012, 11:11
من الي قريته في الشابتر 480 ان القوه الي يحصل عليها غوهان من الكايوشين العجوز ليست قوته الكامنه بل قوه اعطاها العجوز لغوهان من خلال الطقوس الي سواها له فيعني ان قوة غوهان الكامنه كانت عند سيل لمن فك الssj2 لكن قوته الحاليه قوه جديده كليا

(ياليت funimation دبلجوها كذا بدل القول انها قوته الكامنه بينما في الاصل هي قوه جديده)

Ŧяύηķś Šαmā
26-10-2012, 13:05
من الي قريته في الشابتر 480 ان القوه الي يحصل عليها غوهان من الكايوشين العجوز ليست قوته الكامنه بل قوه اعطاها العجوز لغوهان من خلال الطقوس الي سواها له فيعني ان قوة غوهان الكامنه كانت عند سيل لمن فك الssj2 لكن قوته الحاليه قوه جديده كليا

(ياليت funimation دبلجوها كذا بدل القول انها قوته الكامنه بينما في الاصل هي قوه جديده)

كلامك غلط .... لأن الكايوشين تأخر كثير بزيادة قوة غوهان وكان كلام الكايوشين : هل حان الوقت ؟ , نعم من المفترض اننا انتهينا الآن , لكننا في الواقع لم ننتهي بعد , هذا يعني انك تملك طاقة كامنة مذهلة

حلقة 256 دقيقة 16 ")

فإذا كانوا فنميتشين غلطوا بالدبلجة ماأتوقع انمي داون بيغلطوا نفس الغلطة ^^

ssj3 gogeta
26-10-2012, 14:35
كلامك غلط .... لأن الكايوشين تأخر كثير بزيادة قوة غوهان وكان كلام الكايوشين : هل حان الوقت ؟ , نعم من المفترض اننا انتهينا الآن , لكننا في الواقع لم ننتهي بعد , هذا يعني انك تملك طاقة كامنة مذهلة

حلقة 256 دقيقة 16 ")

http://www.mangareader.net/105-3129-10/dragon-ball/chapter-480.html

(i can use my psychic powers to make even the strongest fighter get stronger than his natural limits)
(استطيع ان استعمل قواي السحريه او العقليه لاجعل اقوى مقاتل ان يصبح اقوى من حدوده الطبيعيه)

حدود غوهان هي قوته الكامنه طبعا وهي الي شفناها عند سيل مثلما قالوا في الانمي والمانغا والقوه الي عند غوهان الان تفوق قوة الssj3

ssj3 gogeta
26-10-2012, 14:57

حلقة 256 دقيقة 16 ")

http://www.mangareader.net/105-3146-3/dragon-ball/chapter-497.html

هذا هو الصفحه الي فيها اللقطه الي حطيتها والكلام الي من ترجمة انمي داون غير موجوده فيها

غوهان قال للكايوشن العجوز هل انتهينا ورد عليه و قال اننا انتهينا منذ 5 دقائق وغوهان قال ليش ماقلتلي قبل ورد عليه العجوز وقال لان عدم قولي يضيف دراما الى الموضوع

وغوهان سأله كيف اصبح المحارب الخارق ورد عليه العجوز وقال مثل الطريقه التي تستعملها للتحول الى ssj

سبب غلطة انمي داون اما ان الكلام اضافه في الانمي او انهم اخذوا ترجمة funimation لكن في كلتا الحالتين الكلام غير موجود في المانجا

ssj3 gogeta
26-10-2012, 17:08
اش الفرق بين رقصة الفيوجن والبوتارا فيوجن من ناحية القوه ؟

في المانجا مكتوب ان رقصة الفيوجن تضاعف قوة الشخصين عدة مرات وهذا يفسر كيف استطاع غوتينكس الوصول الى ssj3 لكن ماذا عن البوتارا فيوجن ؟

لمن فيجيتا سحب بوو السمين من مكانه ليش سوبر بوو ما تحول الى بوو الرمادي بدل التحول الى كيد بوو ؟

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 01:58
http://www.mangareader.net/105-3146-3/dragon-ball/chapter-497.html

هذا هو الصفحه الي فيها اللقطه الي حطيتها والكلام الي من ترجمة انمي داون غير موجوده فيها

غوهان قال للكايوشن العجوز هل انتهينا ورد عليه و قال اننا انتهينا منذ 5 دقائق وغوهان قال ليش ماقلتلي قبل ورد عليه العجوز وقال لان عدم قولي يضيف دراما الى الموضوع

وغوهان سأله كيف اصبح المحارب الخارق ورد عليه العجوز وقال مثل الطريقه التي تستعملها للتحول الى ssj

سبب غلطة انمي داون اما ان الكلام اضافه في الانمي او انهم اخذوا ترجمة funimation لكن في كلتا الحالتين الكلام غير موجود في المانجا

لا اللقطة موجودة في المانجا :

وهذه من مانجا بارك

يعني اللي سواه الكيوشين نفس اللي سواه السايتشورو (الأرشد) في ارك ناميك فقط اخرج الطاقة لكن الفرق ان في ارك ناميك السايتشورو اخرج بعض قوة غوهان الكامنة اما في ارك بوو الكايوشين اخرج كل قوة غوهان , وخلى غوهان يتأخر زيادة عشان يخلي الموقف دارمي :d والله انه هالعجوز فله :ضحكة:

=)

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 02:30
اش الفرق بين رقصة الفيوجن والبوتارا فيوجن من ناحية القوه ؟

في المانجا مكتوب ان رقصة الفيوجن تضاعف قوة الشخصين عدة مرات وهذا يفسر كيف استطاع غوتينكس الوصول الى ssj3 لكن ماذا عن البوتارا فيوجن ؟

لمن فيجيتا سحب بوو السمين من مكانه ليش سوبر بوو ما تحول الى بوو الرمادي بدل التحول الى كيد بوو ؟

اممم البوترا اقوى من الرقصة , لانه ذكر في احد كتب الـ(Daizenshuu) انه فيجيتو في الوضع العادي قوته تساوي قوة سوبر سياجين 3 بينما جوجيتا في سوبر سياجين 2 قوته تساوي او اقوى من قوة سوبر سياجين 3 , فيعني الفرق بينهم مثل فروق قوات غوكو في ارك فريزا , فرق قوة غوكو في الوضع العادي وهو المنهك و قوة غوكو السوبر ساياجين في اول تحول له < هذا استنتاجي ^^

-- اتوقع لأن بوو السمين يمثل داي كايوشين اللي كيد بوو امتصه في الاخير بمجرد سحبه فيجيتا رجع إلى بوو الاصلي المجنون ...

واتوقع انه تم توضيح سؤالك في كتب الـ(Daizenshuu) بس احنا مالنا في الياباني فمستحيل نعرف كلام اكير ><"

ssj3 gogeta
27-10-2012, 08:35
لا اللقطة موجودة في المانجا :

وهذه من مانجا بارك

يعني اللي سواه الكيوشين نفس اللي سواه السايتشورو (الأرشد) في ارك ناميك فقط اخرج الطاقة لكن الفرق ان في ارك ناميك السايتشورو اخرج بعض قوة غوهان الكامنة اما في ارك بوو الكايوشين اخرج كل قوة غوهان , وخلى غوهان يتأخر زيادة عشان يخلي الموقف دارمي :d والله انه هالعجوز فله :ضحكة:

=)

هو في البدايه قال حخليك اقوى من حدودك الطبيعي فعلى ما اظن لازم يستخرج قواه الكامنه قبل لا يخليه اقوى لانه ضعف في ال7 سنوات فاذا كان بنفس قوته لمن قاتل سيل ما اتوقع كان انه كان اخذ المده الطويله الي اخذها لانه قوته الكامنه تكون موجوده فكل الي حيسويها هو انه يعطيه القوه الجديده

الي يخليني اقول انها قوه جديده :

1- هو بنفسه قالها (استطيع ان استعمل قواي السحريه او العقليه لاجعل اقوى مقاتل ان يصبح اقوى من حدوده الطبيعيه)
2- اذا كانت مجرد قواه العاديه الكامنه كان تحول الى ssj او ssj2 مثل ماحصل عند سيل بدل التحول الى شي جديد كليا بقوه تفوق الssj3

انا عارف ان البوتارا اقوى لكن كيف يزيد قوة الشخص ؟

رقصة الفيوجن تعطي الشخص قوة جباره جدا سواء كانوا الشخصين الي اندمجوا اقوياء ولا لا

لكن ماذا عن البوتارا ؟ هل مثل رقصة الفيوجن لكن بشكل اقوى ام انه يأخذ قوة الشخصين الي اندمجوا ويضاعفها ؟ اتوقع الثانيه

ssj3 gogeta
27-10-2012, 09:36
احد يعرف ليش VIZ MEDIA توقفوا عن ترجمة كتب الDAIZENSHUU بعد الكتاب الاول ؟

رابط الكتب اليابانيه

http://www.kanzentai.com/daiz.php

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 10:51
^^^^^^^

لأ ,غوكو اندهش وقال هذه هي قوتك وانت لم تتحول بعد إلى السوبر الساجين ؟ , قال الكايوشين يجب عليه عدم التحول السوبر سياجين مُضر :

,,,,,,,,,,

بالنسبة للاقراط والله مادري هذا بالنسبة لي اغمض شيء في الارك بكبره O_o"

ssj3 gogeta
27-10-2012, 12:13
^^^^^^^

لأ ,غوكو اندهش وقال هذه هي قوتك وانت لم تتحول بعد إلى السوبر الساجين ؟ , قال الكايوشين يجب عليه عدم التحول السوبر سياجين مُضر :

انا عارف انه يقدر يتحول لكنه مايحتاجها بسبب قوته الجديده الي حصل عليها من العجوز

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 12:42
^^^

اممم بس انا عندي سؤال لك

الحين كايوشين ماقدر يصد او يتفادا او يرد ضربة غوكو اللي كانت عبارة عن Test

اجل كيف زود قوة غوهان لدرجة انه يكون اقوى من بوو الخارق ,, بنسبة لعدم تحوله إلى سوبر سياجين اتوقع لانه الكايوشين اساساً اخرج كل قواه الخفية فأذا تحول ماراح يستفيد شيء غير الـnew look :ضحكة:

فامثلاً فريزا كان يخفي قواه بتحولاته الثلاث اي انه شكله الرابع هو شكله الحقيقي وتحولاته كانت مجرد قناع جداري خلف قوته

اتمنى انك فهمت قصدي

ssj3 gogeta
27-10-2012, 12:46
^^^

اممم بس انا عندي سؤال لك

الحين كايوشين ماقدر يصد او يتفادا او يرد ضربة غوكو اللي كانت عبار عن Test

اجل كيف زود قوة غوهان لدرجة انه يكون اقوى من بوو الخارق

زوده بقوته السحريه الي حصل عليها من العجوزه الي اندمج معاها وليس بقوته الجسديه

(he wasnt scared of my strength he was afraid of my power)
(لم يكن خائفا من قوتي الجسديه بل من قوتي السحريه)

http://manga.animea.net/dragon-ball-chapter-480-page-8.html

العجوز لديه قوه سحريه جباره وهذا ليش انحبس في السيف

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 14:08
الي يخليني اقول انها قوه جديده :
1- هو بنفسه قالها (استطيع ان استعمل قواي السحريه او العقليه لاجعل اقوى مقاتل ان يصبح اقوى من حدوده الطبيعيه)

هذا المقطع لفت انتباهي لأنه شبيه جداً بكلام بابيدي

(الكلام التالي من ترجمتك) *_^

هذا ممتاز اصبح الان تحت سيطرتنا. سأقوم باستخراج قوته المخفيه وادعه يتعدى حدوده

وانت استخدمته عشان تدعم كلامك على انه ssj2 vegeta بنفس قوة ssj2 majin vegeta

اذا زيادة الحدود لا يجب ان تكون بإعطاء طرف قوة لطرف آخر ^^

ssj3 gogeta
27-10-2012, 15:09
هذا المقطع لفت انتباهي لأنه شبيه جداً بكلام بابيدي

(الكلام التالي من ترجمتك) *_^

وانت استخدمته عشان تدعم كلامك على انه ssj2 vegeta بنفس قوة ssj2 majin vegeta

اذا زيادة الحدود لا يجب ان تكون بإعطاء طرف قوة لطرف آخر ^^

فعلا قوة فيجيتا ssj2 بعد مارجع للحياه بنفس قوته بطور الماجين ssj2 ومكتوب في الويكي

اجل فعلا هذه قوة غوهان المخفيه الي كانوا يتحدثوا عنها في السابق

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 16:12
^^
يب , فعلاً هذه الحركة عجبتني من اكيرا انه يوضح لنا مقدار قوة غوهان الكامنه وانه كبيرة لدرجة انها اقوى من سوبر بوو اللي غوكو نفسه اعترف بلسانه انه اقوى منه ومن فيجيتا ....
,,,

انا عندي نقطة نقاش مهمة اللي هي التحريف في دراغون بول

طبغاً اول ماحيخطر ببالكم هو تحريف فنميشين او تحريف سبيبستوون

لا, انا قصدي تحريف توي لدراغون بول

أملثة

1-فيديل اكتشفت غوهان انه جريت سايامان لأنه قال للديناصور انه هو غوهان , وبعدها راح لبولما وقال لها ان فيدل اكتشفته عن طريقة صوته , ماحيركم هذا الشي ؟ , ليش يكذب على بولما هو ماسوا شي غلط عشان يكذب ,, بينما في المانجا فيديل فعلاً اكتشفته عن طريق صوته :

[

2- نهاية دراغون بول زد : انتهى دراغون بول بطياران اووب فوق ظهر غوكو وفيجيتا راضٍ عن ذلك , بينما في المانجا انتهى بطياران اووب فوق كينتون وفيجيتا كان مستكره ذلك :

آراكم حول هذه النقطة

ssj3 gogeta
27-10-2012, 16:20
^^
يب , فعلاً هذه الحركة عجبتني من اكيرا انه يوضح لنا مقدار قوة غوهان الكامنه وانه كبيرة لدرجة انها اقوى من سوبر بوو اللي غوكو نفسه اعترف بلسانه انه اقوى منه ومن فيجيتا ....
,,,

انا عندي نقطة نقاش مهمة اللي هي التحريف في دراغون بول

طبغاً اول ماحيخطر ببالكم هو تحريف فنميشين او تحريف سبيبستوون

لا, انا قصدي تحريف توي لدراغون بول

أملثة

1-فيديل اكتشفت غوهان انه جريت سايامان لأنه قال للديناصور انه هو غوهان , وبعدها راح لبولما وقال لها ان فيدل اكتشفته عن طريقة صوته , ماحيركم هذا الشي ؟ , ليش يكذب على بولما هو ماسوا شي غلط عشان يكذب ,, بينما في المانجا فيديل فعلاً اكتشفته عن طريق صوته :

[

2- نهاية دراغون بول زد : انتهى دراغون بول بطياران اووب فوق ظهر غوكو وفيجيتا راضٍ عن ذلك , بينما في المانجا انتهى بطياران اووب فوق كينتون وفيجيتا كان مستكره ذلك :

آراكم حول هذه النقطة

غوهان اقوى من كيد بوو ايضا

النقطه الاولى قد تكون غلطه من توي من حيث الدبلجه او حاجه زي كذا

النقطه الثانيه نفس الي حصل نهاية الانمي موجود في المانجا

http://www.mangareader.net/105-3169-15/dragon-ball/chapter-520.html

ممكن الصوره الي حطيتها نموذج ثاني من النهايه

تتوقع ان اكيرا حيكمل المانجا بعد الفلم ؟

انتهيت من قراءة ارك بوو اخيرا واقدر اقول انها فعلا ارك قوي جدا وافضل ارك لحد الان ولقيت الاجوبه الي كنت ابغاها للسلبيات الي ذكرتها في السابق لكن اذا انه بيكمل المانجا كيف حيخليها افضل من الاركات الي موجوده ؟

لاحظت كل ارك له طعم مختلف كليا عن الاخر :

ارك فريزا يتعلق بالفضاء
ارك سيل يتعلق بالزمن
ارك بوو يتعلق بالسحر
الارك القادم يتعلق ب؟؟؟

Ŧяύηķś Šαmā
27-10-2012, 18:22
طبيعي انه غوهان اقوى من كيد بوو لانه اساساً سوبر بوو اقوى من كيد بوو , الدليل انه عندما غوكو وفيجيتا فصلو اندماج الجميع بوو قال "انه لايزال قوياً جداً بالنسبة لنا" الصفحة من المانجا (http://i04.animea.net/46%2F507_46_%2F420412.jpg)

بينما غوكو قال لفيجيتا اعطيني دقيقة لأجمع طاقتي فلو كان اضعف من كيد بو كان ماسوا هذا الشيء ..

...

بالنسبة للتحريف, فاللقطة الاولى, فتوي سحبو على التشابتر وسوو فلر من عندهم واللي يقهر انهم ماعرفوو يزبطو الدنيا من بعده لو ماسحبو على التشابر احسن

اما اللقطة الثانية كلامك صحيح

,,,

اتوقع صعبة شوي

لأن اكيرا تقريباً راح يسوي كل شيء في الفيلم هو راح يألف ويرسم المانجا وراح يرسم الانميتشون توي راح تلون وتدبلج فقط < ملاحظة : قريت خبر ان اكير هو اللي راح يقول برسم الحدود الخارجية لانميتشين , اكير من بيرد استوديو , يعني الفيلم الجاي من اوائل اعمال اكيرا في انميتشن , فبكون عليه تعب شديد بغض النظر عن ألم يده اللي باحتمال 80 % انشفى منه , وهو قال انه تجربة ممتعة بالنسبة له هذه الكلمة تغطي على العوائق اللي انا قلتها , فأنا اقول ان توقعك كان في محله , اذا اكير تحمس كثير فقد يدفعة الحماس إلى الجزء الجديد ..=) < بحاول اجيب خبر "اكيرا هو الذي بيرسم الانميتشين ^^

اممم اتمنى ان تكون القصة عن الساينز يعني عن برولي او عن اسطورة الفانز آرت (xicor) حاليا رأيت ثلاث أعمال رائعة من الفانز هذه الشخصية موجودة فيها اللي هي ( dragon ball af - dragon ball absalon - dragon ball new age) لان اكير هو الوحيد اللي يمسك هذه الشخصية صح ! ويخلي القصه توب !

ssj3 gogeta
27-10-2012, 20:01
اكيرا تقريباً راح يسوي كل شيء في الفيلم هو راح يألف ويرسم المانجا وراح يرسم الانميتشون توي راح تلون وتدبلج فقط < ملاحظة : قريت خبر ان اكير هو اللي راح يقول برسم الحدود الخارجية لانميتشين , اكير من بيرد استوديو , يعني الفيلم الجاي من اوائل اعمال اكيرا في انميتشن , فبكون عليه تعب شديد بغض النظر عن ألم يده اللي باحتمال 80 % انشفى منه , وهو قال انه تجربة ممتعة بالنسبة له هذه الكلمة تغطي على العوائق اللي انا قلتها , فأنا اقول ان توقعك كان في محله , اذا اكير تحمس كثير فقد يدفعة الحماس إلى الجزء الجديد ..=) < بحاول اجيب خبر "اكيرا هو الذي بيرسم الانميتشين ^^

الشي الوحيد الي اكيرا حيكون مسؤول عنه في الفلم هو القصه وهذا صفحة الفلم لترى اسماء العاملين على الفلم ووظائفهم

http://dragonball.wikia.com/wiki/Dragon_Ball_Z_%282013_movie%29

صدقني ماقاعد يكتب قصة الفلم ويضيفها الى القصه الاساسيه الا وهو ناوي يكمل المانجا ودام ان الفلم حيستخدم تقنية توي الجديده في الانميشن ومن كتابة المؤلف الاصلي فاتوقع حيكون انجح فلم انمي على مر التاريخ وهذا حيكون فرصه ذهبيه لا تفوت لاصدار مانجا جديده بالاضافه الى اكمال kai الى نهاية ارك بوو

(the best begins. the world has eagerlyawaited its the most exiting like never before)
(الافضل يبدأ هنا. العالم انتظر بفارغ الصبر انه الاكثر حماس حتى الان)

اش تبغى تلميح لمانجا او انمي جديد اكثر من كذا ؟

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 03:03
^^

The Dragon Ball Z 2013 movie will be the 18th movie in the Dragon Ball anime series. To date, there have been 4 Dragon Ball movies and 13 Dragon Ball Z movies. Of the 13 Dragon Ball Z, all have been spin-offs that have nothing to do with the story of Dragon Ball Z. The new 2013 movie, however, will change things. Multiple sources have informed Saiyan Island the Dragon Ball Z 2013 movie story will be a part of the Dragon Ball Z series.

The timeline is between Dragon Ball Z manga chapters 323 and 324 (or 517 and 518 when factoring in the original Dragon Ball). In other words, Dragon Ball Z 2013 will tell the story of what happens after Goku defeats Kid Buu and during the 10 year timeskip before the 28th World Martial Arts Tournament.

The director of the Dragon Ball Z 2013 movie will be Masahiro Hosoda, who has worked on Dragon Ball Z and Naruto Shippuden episodes. Screenplay will be by Yusuke Watanabe from the live-action 20th Century Boys trilogy and Tadayoshi Yamamuro from Dragon Ball Movie 4: The Path to Power and One Piece Film Strong World will be acting as the lead animation director. Akira Toriyama, the creator of Dragon Ball Z, and his company (Bird Studio) will be deeply involved in the production of the movie.

There is a list of other companies who are also involved in the production, including Toei Animation, Fox International Productions Japan, Shueisha, Fuji TV, Bandai, and Namco Bandai Games. Dragon Ball Z 2013 (tentative title) will be released in Japanese theaters on March 30, 2013. No word for a North American or European release at this time.

طبعاً الخبر اللي في السبولير هو عن انه الفيلم جزء من قصة دراغون بول وانه بين التشابتر 517 و 518 بس الجزئية اللي ابغى اركز عليها هذه :

the lead animation director. Akira Toriyama, the creator of Dragon Ball Z, and his company (Bird Studio) will be deeply involved in the production of the movie

المصدر (http://www.saiyanisland.com/2012/07/dragon-ball-z-2013-movie-story-part-of-series/)

ssj3 gogeta
28-10-2012, 09:32
The director of the Dragon Ball Z 2013 movie will be Masahiro Hosoda
مخرج الفلم هو Masahiro Hosoda
Tadayoshi Yamamuro will be acting as the lead animation director
المسؤول عن الرسم والانميشين هو Tadayoshi Yamamuro
Akira Toriyama and his company (Bird Studio) will be deeply involved in the production of the movie
akira toryama وشركته سيكون لهم دور كبير في انتاج الفلم

تورياما اكد في السابق انه سيكون كاتب القصه فقط وبالنسبه لدور شركته في الفلم فيقصدوا في الدعم المالي مثل بانداي-fuji tv-fox-Shueisha-toie

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 14:14
^^^^

اوووه, فعلاً كلامك صحيح لأني قريت الخبر بشكل خاطئ ، بس لا تنسى ان عليه رسم مانجا للفيلم , كل افلام دراغون بول لها مانجا ,تباع على موقع امازون الياباني ، بس ايش الفايدة اذا اشتريت مانجا ماتقدر تقراها , مااتوقع انه راح يخلي هذا الفيلم عقيم , خصوصاً وانه توي تدور الفلوس من مكان إلى مكان ^^

,,,,

وش قصة هذا الأعلان ؟

^
الصورة من موقع توي الرسمي وهذا الرابط الصفحة اللي موجود فيها الاعلان : Here (http://animejan.jp/bb/special_db/)

الفيلم الجديد مكتوب في التايلر وفي الموقع الرسمي حقه "Dragon Ball Z Movie 2013"
اجل وش قصه فيلم دراغون بول كاي هل هو فيلم تخطط له توي في المستقبل او انه فيلم 2013 المنتظر ؟

اذا كان فيلم 2013, فا مليون بالمية راح يكملو كاي إلى ارك بوو عشان مايكون هناك تشويه في القصة لمشاهدي كاي فقط يعني يجي فيلم في ابطال جدد "غوتين وترانكس" وتحولات جديده "غوهان,سوبر سايجين 3 , سوبر سايجين 2 لغوكو وفيجيتا" وايضا حبكة جديده وهم مايدروا وش السالفه =)

اذا كان فيلم ثاني غير فيلم 2013 فاهذه فرحتنا ;لننا بنكون ظامنين 100% انه في فيلم جديد بس تحت عبارة : "coming soon" ^^

ssj3 gogeta
28-10-2012, 14:47
^^^^

اوووه, فعلاً كلامك صحيح لأني قريت الخبر بشكل خاطئ ، بس لا تنسى ان عليه رسم مانجا للفيلم , كل افلام دراغون بول لها مانجا ,تباع على موقع امازون الياباني ، بس ايش الفايدة اذا اشتريت مانجا ماتقدر تقراها , مااتوقع انه راح يخلي هذا الفيلم عقيم , خصوصاً وانه توي تدور الفلوس من مكان إلى مكان ^^

,,,,

وش قصة هذا الأعلان ؟

^
الصورة من موقع توي الرسمي وهذا الرابط الصفحة اللي موجود فيها الاعلان : Here (http://animejan.jp/bb/special_db/)

الفيلم الجديد مكتوب في التايلر وفي الموقع الرسمي حقه "Dragon Ball Z Movie 2013"
اجل وش قصه فيلم دراغون بول كاي هل هو فيلم تخطط له توي في المستقبل او انه فيلم 2013 المنتظر ؟

اذا كان فيلم 2013, فا مليون بالمية راح يكملو كاي إلى ارك بوو عشان مايكون هناك تشويه في القصة لمشاهدي كاي فقط يعني يجي فيلم في ابطال جدد "غوتين وترانكس" وتحولات جديده "غوهان,سوبر سايجين 3 , سوبر سايجين 2 لغوكو وفيجيتا" وايضا حبكة جديده وهم مايدروا وش السالفه =)

اذا كان فيلم ثاني غير فيلم 2013 فاهذه فرحتنا ;لننا بنكون ظامنين 100% انه في فيلم جديد بس تحت عبارة : "coming soon" ^^

والله ما ادري اش يقصدوا بها لكن امنيتي انهم يكملوا ارك بوو وشكله هذا الي بيحصل لكن كل الي نقدر نسويه هو نصبر للاسبوع الجاي لان في معلومات جديده قادمه للفلم وان شاء الله يعلنوا كاي معاها

في احتمال انهم يغيروا اسم الفلم لكاي بدل زد عشان يحمسوا الناس لارك بوو في كاي لان الكل يعرف ان ارك بوو حيكون متصل بشكل مباشر للفلم وبكذا الكل حيشاهده

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 15:57
والله ما ادري اش يقصدوا بها لكن امنيتي انهم يكملوا ارك بوو وشكله هذا الي بيحصل لكن كل الي نقدر نسويه هو نصبر للاسبوع الجاي لان في معلومات جديده قادمه للفلم وان شاء الله يعلنوا كاي معاها

في احتمال انهم يغيروا اسم الفلم لكاي بدل زد عشان يحمسوا الناس لارك بوو في كاي لان الكل يعرف ان ارك بوو حيكون متصل بشكل مباشر للفلم وبكذا الكل حيشاهده

مجرد انهم يغير اسمه إلى "Dragon Ball Kai movie 2013" مافي تلميح اقوى من كذا !

ssj3 gogeta
28-10-2012, 16:34
مجرد انهم يغير اسمه إلى "Dragon Ball Kai movie 2013" مافي تلميح اقوى من كذا !

فكره ذكيه انهم يسووا كذا لجذب المزيد من المشاهدين لان عدد مشاهدات كاي الاسبوعيه كانت في التوب 10 وعلى ما اظن كانت اعلى من ناروتو وبليتش

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 16:52
مو بس كان في التوب 10 كان فاوائله وبعض الاحيان يجي الاول ولكن لفترة وجيزة , اذا اكملو إلى ارك بوو وكان شغلهم نظيف والسوندتراكز من عمل الموسيقار الخاص به وليسوا مسرقون , وجاء معجبون جدد للسلسلة بشكل كبير راح يرتفع مدل مبيعات المانجا وهذا يساهم في صالح عمل جزء جديد ^^

ssj3 gogeta
28-10-2012, 17:07
تعرف متى حطوا الاعلان حق فلم كاي في الموقع ؟

ssj3 gogeta
28-10-2012, 17:25
بس لا تنسى ان عليه رسم مانجا للفيلم , كل افلام دراغون بول لها مانجا ,تباع على موقع امازون الياباني ، بس ايش الفايدة اذا اشتريت مانجا ماتقدر تقراها , مااتوقع انه راح يخلي هذا الفيلم عقيم , خصوصاً وانه توي تدور الفلوس من مكان إلى مكان ^^
"

http://www.kanzenshuu.com/manga/film-comics/

اذا هذه هي الي تقصدها فتورياما ماله اي دخل فيها فكل الي يسووه هو انهم يأخذوا القطات حق الفلم ويحطوها على اوراق ويضيفوا عليها الكلام فقط ونفس الشي مسوينها للحلقات وهذا هو الرابط http://www.kanzenshuu.com/manga/tv-comics/

اش تقصد ماراح يخلي الفلم عقيم ؟

ssj3 gogeta
28-10-2012, 17:40
نزلت رابط الموقع في موقع مشهور لدراغون بول اسمه kanzenshuu وللاسف الاعلان كان موجود قبل صدور كاي وكان بيكون دعايه للسلسله لكنهم ماحدثوه لسبب ما

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 18:03
والله ماادري هذا الاعلان شفته قبل فترة ,كنت ادور على حلقات كاي دخلت على موضوع في النت وكانو حاطو الموقع الرسمي حق كاي دخلت عليه , و في موقع كاي كانو حاطين بنر موجود فيه غوكو ssj4 ضغط عليه وشفت الاعلان وشخصيا استغربت , واحنا نتكلم عن الفيلم هنا جاء هالاعلان على بالي فاجبته هنا , على العموم اول مرة شفت هالاعلان كان بعد مانزلو خبر الفيلم الجديد

,,,,

لا ماقصد ذي , انا عندي مانجا للتي في سبشيل حق ترانكس وكان رسمه غير عن رسم الانميتشين وكان نفس اسلوب تورياما في الرسم , والاحداث طريقة عرضها مختلفة وعشان تتأكد :

اللي عرضتهم انت هذولي كوميكس وانا كنت اقصد مانجا وهذه الكوميكس نزلت بعد الافلام بينما المانجا نزلت قبل الافلام,, قصدت بعقيم يعني الوحيد قيهم اللي بدون مانجا ^^

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 18:10
نزلت رابط الموقع في موقع مشهور لدراغون بول اسمه kanzenshuu وللاسف الاعلان كان موجود قبل صدور كاي وكان بيكون دعايه للسلسله لكنهم ماحدثوه لسبب ما

اها , يعني رفعنا آمالنا على الفاضي

ssj3 gogeta
28-10-2012, 18:15
والله ماادري هذا الاعلان شفته قبل فترة ,كنت ادور على حلقات كاي دخلت على موضوع في النت وكانو حاطو الموقع الرسمي حق كاي دخلت عليه , و في موقع كاي كانو حاطين بنر موجود فيه غوكو ssj4 ضغط عليه وشفت الاعلان وشخصيا استغربت , واحنا نتكلم عن الفيلم هنا جاء هالاعلان على بالي فاجبته هنا , على العموم اول مرة شفت هالاعلان كان بعد مانزلو خبر الفيلم الجديد

,,,,

لا ماقصد ذي , انا عندي مانجا للتي في سبشيل حق ترانكس وكان رسمه غير عن رسم الانميتشين وكان نفس اسلوب تورياما في الرسم , والاحداث طريقة عرضها مختلفة وعشان تتأكد :

اللي عرضتهم انت هذولي كوميكس وانا كنت اقصد مانجا وهذه الكوميكس نزلت بعد الافلام بينما المانجا نزلت قبل الافلام,, قصدت بعقيم يعني الوحيد قيهم اللي بدون مانجا ^^

الصور الي نزلتها جزء من المانجا الاساسيه ولو تلاحظ فمكتوب في اول صوره الي بالاسود والابيض vol 34

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 18:47
لا هذه الكتابات من المصدر اللي نزلت المانجا منه ,ولو تلاحظ انه في آخر صفحتين مافيهم رقم الصفحة ولا رقم المجلد , لأن التشابتر ناقصه قتال تراكنس ضد الاندرويد 17 و 18 عشان كذا ماعرفوا كم الرقم الصحيح للصفحة , حتى أن موقع kanzentai صنفوه كـ(extra chapter) او (فصل جانبي)
http://www.kanzentai.com/chp.php?id=extra

ssj3 gogeta
28-10-2012, 18:55
لا هذه الكتابات من المصدر اللي نزلت المانجا منه ,ولو تلاحظ انه في آخر صفحتين مافيهم رقم الصفحة ولا رقم المجلد , لأن التشابتر ناقصه قتال تراكنس ضد الاندرويد 17 و 18 عشان كذا ماعرفوا كم الرقم الصحيح للصفحة , حتى أن موقع kanzentai صنفوه كـ(extra chapter) او (فصل جانبي)
http://www.kanzentai.com/chp.php?id=extra

هو فصل جانبي موجود في المانجا ولو تدخل موقع حق مانجا حتلقاه فيها في قسم مانجا دراغون بول

ssj3 gogeta
28-10-2012, 19:02

في امل لكن اتوقع حيعتمد على نجاح الفلم الجديد

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 19:07
^^^

اذا كان هذا التشابتر موجود في مواقع المانجا الانجليزية , ممكن الرابط حقه ؟

Ŧяύηķś Šαmā
28-10-2012, 19:19
التشابتر مكانه بين التشابتر 386 و التشابتر 387 حسب موقع kanzentai

ssj3 gogeta
28-10-2012, 20:25
التشابتر مكانه بين التشابتر 386 و التشابتر 387 حسب موقع kanzentai

رقم الشابتر هو 397

www.mangareader.net/105-3046-1/dragon-ball/chapter-397.html

من الي قريته عن الشابتر فهو مختلف عن الفلم من عدة نواحي

Ŧяύηķś Šαmā
29-10-2012, 12:42
^^^
اخيراً قريت التشابتر بالانجليزي وفهمت القصه , يعني التشابتر اللي عندي مو ناقص ,, على العموم هي من اسمها (حلقة خاصة) فطبيعي بتكون في المانجا بينما الحلقة الخاصة الأولى مو من تأليفه , اللي سواه اكيرا انه عدل على تصاميم باردوك الاولية واصدقائه فقط

هذه التصاميم الأولية

http://www.kanzenshuu.com/generalinfo/tidbits/bardock/nakatsuru-large.jpg

وهذه تصاميم تورياما (الرسمية)

http://www.kanzenshuu.com/generalinfo/tidbits/bardock/toriyama_design_1-large.jpg
http://www.kanzenshuu.com/generalinfo/tidbits/bardock/toriyama_design_2-large.jpg

عشان كذا مالها تشابتر ...

كلامي انه الافلام لها مانجا مو من عندي قبل لا اشارك في النقاش رج قريت النقاشات السابقة كلها ومره واحد سأل سؤال (هل للافلام مانجا) كان الرد انه لها مانجا وحطوله غلاف لوحدة من الافلام , على العموم انا برجع الصفحات القديمة وراح اشوف اذا كان الغلاف نفس غلاف احد الكوميكس اللي انت حطيتها...

ssj3 gogeta
29-10-2012, 13:36
^^^
اخيراً قريت التشابتر بالانجليزي وفهمت القصه , يعني التشابتر اللي عندي مو ناقص ,, على العموم هي من اسمها (حلقة خاصة) فطبيعي بتكون في المانجا بينما الحلقة الخاصة الأولى مو من تأليفه , اللي سواه اكيرا انه عدل على تصاميم باردوك الاولية واصدقائه فقط

هذه التصاميم الأولية

http://www.kanzenshuu.com/generalinfo/tidbits/bardock/nakatsuru-large.jpg

وهذه تصاميم تورياما (الرسمية)

http://www.kanzenshuu.com/generalinfo/tidbits/bardock/toriyama_design_1-large.jpg
http://www.kanzenshuu.com/generalinfo/tidbits/bardock/toriyama_design_2-large.jpg

عشان كذا مالها تشابتر ...

كلامي انه الافلام لها مانجا مو من عندي قبل لا اشارك في النقاش رج قريت النقاشات السابقة كلها ومره واحد سأل سؤال (هل للافلام مانجا) كان الرد انه لها مانجا وحطوله غلاف لوحدة من الافلام , على العموم انا برجع الصفحات القديمة وراح اشوف اذا كان الغلاف نفس غلاف احد الكوميكس اللي انت حطيتها...

الشي الوحيد الي غيره تورياما في تصميم باردوك هو انه خلى شعره مثل غوكو وفلم باردوك عجبت تروياما لدرجة انه جاب لقطه لباردوك في المانجا وخلى الفلم متصل بالمانجا

Ŧяύηķś Šαmā
29-10-2012, 14:47
مو بس شعره حتى لو تلاحظ في التصميم الاولى باردوك اضخم من باردوك اكيرا ,وباردوك اكيرا اطول من التصميم الاولي , والخدش اللي في وجه باردوك اكيرا ضبطه اكثر من التصميم الاولي

و باردوك في التصميم الاولى كأنه بِدائي بعض الشيء بينما تصميم اكيرا كان كأنه يتابع التقنيات المتطورة من طريقة اللبس في التصميمين .

Ŧяύηķś Šαmā
29-10-2012, 21:11
مع الآسف , رجعت للصفحات القديمة وطلع اللي كانو يتكلموا عنه هو الكوميكس يعني الافلام لا لها مانجا ولا شي ><"

ssj3 gogeta
29-10-2012, 22:00
مع الآسف , رجعت للصفحات القديمة وطلع اللي كانو يتكلموا عنه هو الكوميكس يعني الافلام لا لها مانجا ولا شي ><"

كوميكس افضل من لا شي واتمنى ان vix media يترجمونها بالاضافه الى كتب الdaizenshuu

ssj3 gogeta
30-10-2012, 07:52

اذا انك قريت ارك بوو في المانجا وشفته في الانمي حتلاحظ انه اقل ارك من ناحية الفلرات لكن التمطيط الي فيه الاحظ انها ايجابيه لان القتالات الي في الارك قصيره في المانجا مقارنة بالانمي خاصة vegitto vs super buu و ssj2 vegeta vs kid buu فاحتمال هذا هو سبب عدم وجود الارك في كاي

ssj3 gogeta
30-10-2012, 08:12
توضيحات للاشاعات حول النهايه الحقيقيه للسلسله

http://www.kanzenshuu.com/intended-end/

Ŧяύηķś Šαmā
30-10-2012, 09:01
اذا انك قريت ارك بوو في المانجا وشفته في الانمي حتلاحظ انه اقل ارك من ناحية الفلرات لكن التمطيط الي فيه الاحظ انها ايجابيه لان القتالات الي في الارك قصيره في المانجا مقارنة بالانمي خاصة vegitto vs super buu و ssj2 vegeta vs kid buu فاحتمال هذا هو سبب عدم وجود الارك في كاي

لا السبب كان , لأنه الشركة كانت تبغى تزيد الاهتمام بون بيس بعد ما لاحظت انه جمهور دراغون بول قل اهتمامه بكاي وزاد على "Dragon Box" , بس فيه احتمال انه يكملوه , بالنسبة للتمطيط ,الجيل الجديد من الانميات كله قتالاتهم قصيره , يعني الجيل الجديد من المتابعين بحبو هذا الشي , حتى في ناس من الجيل الجديد عجبهم دراغون بول بس انتقدو فيه التمطيط , حتى تمطيط ارك بوو قالوا أنهم قدمو في القتالات , ارك بوو فلراته قليله بس حماسية , فلر جميل في ارك بوو , اول مااندمج فيجيتو وراح يقاتل بوو , وكلام الكيوشينز , لقطة حماسية جدا خاصتا لنا قال :"الى اين تنظر ؟! , افتح عينيك جيدا ّ!, بعدها لقطة فيجيتو وهو مسيطر على القتال والاوست حماسي ومناسب , لو كملو كاي اتمنى انه يجددوا او يعيدوا استخدام هذا الاوست https://www.youtube.com/watch?v=It-daXUtVkE&feature=relmfu , فظييع وحماسي جداً !

ssj3 gogeta
30-10-2012, 09:08
لا السبب كان , لأنه الشركة كانت تبغى تزيد الاهتمام بون بيس بعد ما لاحظت انه جمهور دراغون بول قل اهتمامه بكاي وزاد على "Dragon Box" , بس فيه احتمال انه يكملوه , بالنسبة للتمطيط ,الجيل الجديد من الانميات كله قتالاتهم قصيره , يعني الجيل الجديد من المتابعين بحبو هذا الشي , حتى في ناس من الجيل الجديد عجبهم دراغون بول بس انتقدو فيه التمطيط , حتى تمطيط ارك بوو قالوا أنهم قدمو في القتالات , ارك بوو فلراته قليله بس حماسية , فلر جميل في ارك بوو , اول مااندمج فيجيتو وراح يقاتل بوو , وكلام الكيوشينز , لقطة حماسية جدا خاصتا لنا قال :"الى اين تنظر ؟! , افتح عينيك جيدا ّ!, بعدها لقطة فيجيتو وهو مسيطر على القتال والاوست حماسي ومناسب , لو كملو كاي اتمنى انه يجددوا او يعيدوا استخدام هذا الاوست https://www.youtube.com/watch?v=It-daXUtVkE&feature=relmfu , فظييع وحماسي جداً !

القتالات في ارك بوو مي طويله عندك قتال فيجيتو اظنه كان 3-4 حلقات مثل اغلب قتالات ناروتو و ون بيس مقارنة بقتال فريزا وغوكو في زد الي وصل 20-21 حلقه لكن بالنسبه لسبب ايقاف كاي بعد سيل هو لانهم حددوا النهايه مسبقا وما اتوقع ان اهتمام المعجبين قل فيه نظرا لوجوده في اوائل اكثر 10 انميات مشاهده كل اسبوع وبالنسبه للdragon box فنزلت في عام 2003 فالعالم طفشوا منها وغير كذا نسخها محدوده جدا في اليابان لكن بعد فتره اصدروها كنسخ منزليه عاديه (كل 3-5 حلقات في dvd) واكيد انك سمعت ان اول ما اعلنوا كاي انه حيكون اقل من 100 حلقه واتوقع السبب مثلما قلت وهو ان ارك بوو مايحتاج تقطيع مثل بقية الاركات

Ŧяύηķś Šαmā
30-10-2012, 13:32
اممم بالنسبة لقتال كيد بوو ضد فيجيتا , هذا قتال للإلهاء عشان غوكو يستجمع قوته ويهزم بها كيد بو اذا لو اكيرا طوله كان مللنا , انا قصدي بأنه قل يعني اغلب المعجبين ينتقدوه يعني 10% من المعجبين القديمين فقط عجبهم , بالنسبة إلى خبر الـ(100) حلقة بس اذكر ان ريوما قال انه هذه اشاعه , على العموم اعطني وقت ادور في الصفحات القديمه عشان اثبت لك كلامي

ssj3 gogeta
30-10-2012, 14:48
اممم بالنسبة لقتال كيد بوو ضد فيجيتا , هذا قتال للإلهاء عشان غوكو يستجمع قوته ويهزم بها كيد بو اذا لو اكيرا طوله كان مللنا , انا قصدي بأنه قل يعني اغلب المعجبين ينتقدوه يعني 10% من المعجبين القديمين فقط عجبهم , بالنسبة إلى خبر الـ(100) حلقة بس اذكر ان ريوما قال انه هذه اشاعه , على العموم اعطني وقت ادور في الصفحات القديمه عشان اثبت لك كلامي

http://www.kanzenshuu.com/2009/02/06/refreshed-dbz-tv-version-to-air-in-japan/

النقطه الثامنه :

(other (unsourced) reports are noting that the number of episodes is being reduced from 291 to approximately 100)
(مصادر اخرى غير مؤكده تقول بانه سيتم تقليل عدد الحلقات من 291 الى 100 تقريبا)

هذا الكلام قبل نزول kai بشهرين والي يؤكد انهم ماكانوا مخططين لارك buu يكون من ضمن kai من البدايه وان السلسله بعد ارك cell انتهت فقط ولم تلغى مثلما يدعي الكثيرين

Ŧяύηķś Šαmā
30-10-2012, 15:15
بالنسبة لكلامي انه قل اهتمامهم لاحظ هنا:

http://www.kanzentai.com/features/kai_evolution/namco-bandai-lg.png

هذا اقتباس لكلام شينوبي عن سبب ايقاف كاي

لكن عند البحث، يتبين أن الإيرادات للمسلسل بالفعل كانت تقل أكثر و أكثر مع كل سنة جديدة.

كما ترون هنا، العام 2007 كان العام ذا الأرباح الأكثر بمقدار 1228 مليون ين. لكن مع مرور السنين، بدأت الأرباح تقل أكثر و أكثر. و حتى مع بداية Kai عام 2009 لم تأت بأرباح أفضل بل و تدهورت أكثر عن السابق.

هذه إحصائية أخرى خاصة بألعاب الفيديو و هي أيضاً تخبرنا بإنخفاض المبيعات في السنوات الأخيرة مقارنة بالسابق. لعبة Burst Limit قد باعت 92000 نسخة في اليابان، بينما اللعبة الأحدث Raging Blast 2 قد باعت نصف هذا العدد، أي 46000 نسخة.

هذه إحصائية أخرى تقارن أرباح Dragon Ball و One Piece معاً. كما ترون، كانت الأرباح متقاربة فيما بينهما عام 2004، و من بعدها كانت أرباح Dragon Ball تفوق One Piece. لكن مع عام 2010، بدأ One Piece في إكتساح الأرباح، و العام الحالي وصلت الأرباح لتصبح 3339 مليون ين مقابل 343 مليون ين لـDragon Ball.

لذا كما ترون. يجب أن تتذكروا أن صناعة الأنمي ليس فناً يُصنَع لمتعة المشاهدة و حسب، بل تجارة تكون الغاية منها الأرباح. و إذا رأت الشركات أن الإقبال بالمسلسل و منتجاته لم يعد كالسابق و أصبحت تجني خسائر أكثر عن الأرباح، فمن الطبيعي و لصالحها أن توقف العمل به و تبدأ بالتركيز على شيء آخر تراه أفضل. متى آخر مرة قمتم بشراء منتج للمسلسل؟!

هذا الأدله كافيه

Ŧяύηķś Šαmā
30-10-2012, 15:21
http://www.kanzenshuu.com/2009/02/06/refreshed-dbz-tv-version-to-air-in-japan/

النقطه الثامنه :

(other (unsourced) reports are noting that the number of episodes is being reduced from 291 to approximately 100)
(مصادر اخرى غير مؤكده تقول بانه سيتم تقليل عدد الحلقات من 291 الى 100 تقريبا)

هذا الكلام قبل نزول kai بشهرين والي يؤكد انهم ماكانوا مخططين لارك buu يكون من ضمن kai من البدايه وان السلسله بعد ارك cell انتهت فقط ولم تلغى مثلما يدعي الكثيرين

=)

ssj3 gogeta
30-10-2012, 16:35
=)

الاشاعه كانت ان عدد الحلقات حيكون قريب من ال100 اي من 96-99 حلقه

عدد الحلقات الي نزلت = 98

يعني الاشاعه كانت صحيحه في النهايه

ssj3 gogeta
30-10-2012, 16:40
بالنسبة لكلامي انه قل اهتمامهم لاحظ هنا:

هذا اقتباس لكلام شينوبي عن سبب ايقاف كاي

هذا الأدله كافيه

المسلسل كان مخطط ان يصل الى تقريبا 100 حلقه وفعلا كان تقريبا 100 حلقه (98) فالسلسله انتهت كما كان مخطط له ان ينتهي ولم يلغى ودام ان مشاهدات المسلسل في التوب 10 فمعناته انه كان ناجح

ويقصد بالايرادات هو ال$$$$$$$$ الي يكسبها الشركه من المنتجات الخاصه به مثل العاب الفيديو والنسخ المنزليه للسلسله وغيرها وطبيعي الالعاب ماتبيع بسبب سوء جودتها مقارنة بالالعاب السابقه والنسخ المنزليه اسعارها مبالغ فيها بشكل كبير جدا خاصة مقارنة بنسخ funimation وهذا سبب ضعف مبيعاتها وجعل الكثير من اليابانيين يشترون نسخ funimation وبكذا الشركه اليابانيه المنتجه للdvd/blu ray خسرت ومحد اشترى نسخها

وشينوبي يتكلم عن السلسله بشكل كامل وليس عن كاي فقط لان اخر منتج قوي للسلسله كان في 2007 (dragon ball z budokai tenkaichi 3) فطبيعي يقل ايراداته بذا الشكل

dragon ball kai سلسله ناجحه لكن بمنتجات سيئه

THEREALGIN
31-10-2012, 10:07

أقوى محارب في وجه المجرة ^^

ssj3 gogeta
31-10-2012, 11:10

أقوى محارب في وجه المجرة ^^

قوي ؟ نعم لكن مو اقوى من

http://fc08.deviantart.net/fs39/f/2008/316/b/d/SSJ_Vegito_Closeup_by_carapau.jpg

THEREALGIN
01-11-2012, 15:07
فيجيتو أضعف من ذاك الإتحاد يمكن يحتاجلهم يتحدوا مع أربع ساياجين عشان يهزموا ذاك الإتحاد ^^

ssj3 gogeta
01-11-2012, 16:19
فيجيتو أضعف من ذاك الإتحاد يمكن يحتاجلهم يتحدوا مع أربع ساياجين عشان يهزموا ذاك الإتحاد ^^

ممكن ssj vegittio حيواجه معاه شوية مشاكل لكن ssj3 vegitto حيمسحه بضربه واحده

Ms.VeGeTa
02-11-2012, 12:30
في احد عنده روابط حلقات جي تي مترجمه ؟؟

aq abrar
02-11-2012, 12:56

وش عنك بتشوفين جيتي:smug:؟!
ان شاء الله يفيدونك الاعضاء انا غاضبه ع الجزء هذا وع الترجمه كلها..
+
كل توقيع وصوره تحطينهم حلوين:applause::rolleyes2:

ssj3 gogeta
02-11-2012, 13:21

القصه بالكامل معدومه فاذا بتشوفي gt شوفي القتالات فقط في اليوتيوب بدل تضييع وقتك على 64 حلقه

Ŧяύηķś Šαmā
02-11-2012, 18:18
المسلسل كان مخطط ان يصل الى تقريبا 100 حلقه وفعلا كان تقريبا 100 حلقه (98) فالسلسله انتهت كما كان مخطط له ان ينتهي ولم يلغى ودام ان مشاهدات المسلسل في التوب 10 فمعناته انه كان ناجح

ويقصد بالايرادات هو ال$$$$$$$$ الي يكسبها الشركه من المنتجات الخاصه به مثل العاب الفيديو والنسخ المنزليه للسلسله وغيرها وطبيعي الالعاب ماتبيع بسبب سوء جودتها مقارنة بالالعاب السابقه والنسخ المنزليه اسعارها مبالغ فيها بشكل كبير جدا خاصة مقارنة بنسخ funimation وهذا سبب ضعف مبيعاتها وجعل الكثير من اليابانيين يشترون نسخ funimation وبكذا الشركه اليابانيه المنتجه للdvd/blu ray خسرت ومحد اشترى نسخها

وشينوبي يتكلم عن السلسله بشكل كامل وليس عن كاي فقط لان اخر منتج قوي للسلسله كان في 2007 (dragon ball z budokai tenkaichi 3) فطبيعي يقل ايراداته بذا الشكل

dragon ball kai سلسله ناجحه لكن بمنتجات سيئه

آسف تأخرت عليك واجد , وش اسوي كانت معي ظروف على العموم نكمل موضوعنا

احنا مانتكلم على الكاي نتكلم على مبيعات كل مايطلق عليه (Dragon Ball) من الراعي الرسمي ومثل ماشفت انت انه كل سنه تقل الارباح واقلها كان في 2011 اي عندما كانوا في ارك سيل , ورواتب الرسامين تنافس رواتب المهندسين والأطباء والمحامين , وراتبهم تجي من ارباح الانمي اللي يرسموه , فالارباح تدهورت واذا استمرت كذا احتمال الارباح ماتكفي رواتب الرسامين حتى , هذا غير المنتجين وناشرين ومؤدين الاصوات ... إلخ , فكذا راح يطروا للدفع رواتبهم باستخدام ميزانية الشركة , سيعود لهم الإنمي بالخسارة , والكاي ارباح مو عاليه ابداً , قال المسؤول الاقتصادي حق دراغون بول كاي , شوفوا اقرب ارك له ونوقفه واذا تحسنت احواله نكمله ,, وبالنسبة إلى الدبلجة الانجليزية , تدري انه نسخهم (على ما اتوقع) محجوبة عن اليابان , اذكر اني دخلت مقطع في اليوتيوب , وذكر في في الفيديو نفسه انه محجوب عن اليابان ...

سينتهي هذا الشهر مع الحلقة 98 في السابع و العشرين من مارس.

جدير بالذكر بأن الأسباب لإلغاء إنتاج تتمة المسلسل تعود لانخفاض شديد في مبيعات المنتجات المتعلقة بالمسلسل مع انخفاض شعبيته كذلك و لم يعد ذا إقبال شديد كالسنوات التسع الماضية. و لهذا ترى الشركات بأن إلغاءه و التركيز على ما هو أكثر شعبية الآن سيكون أفضل لها من الناحية التجارية

راح اكمل معك بكرا ان شاء الله =)

ssj3 gogeta
02-11-2012, 19:56
آسف تأخرت عليك واجد , وش اسوي كانت معي ظروف على العموم نكمل موضوعنا

احنا مانتكلم على الكاي نتكلم على مبيعات كل مايطلق عليه (Dragon Ball) من الراعي الرسمي ومثل ماشفت انت انه كل سنه تقل الارباح واقلها كان في 2011 اي عندما كانوا في ارك سيل , ورواتب الرسامين تنافس رواتب المهندسين والأطباء والمحامين , وراتبهم تجي من ارباح الانمي اللي يرسموه , فالارباح تدهورت واذا استمرت كذا احتمال الارباح ماتكفي رواتب الرسامين حتى , هذا غير المنتجين وناشرين ومؤدين الاصوات ... إلخ , فكذا راح يطروا للدفع رواتبهم باستخدام ميزانية الشركة , سيعود لهم الإنمي بالخسارة , والكاي ارباح مو عاليه ابداً , قال المسؤول الاقتصادي حق دراغون بول كاي , شوفوا اقرب ارك له ونوقفه واذا تحسنت احواله نكمله ,, وبالنسبة إلى الدبلجة الانجليزية , تدري انه نسخهم (على ما اتوقع) محجوبة عن اليابان , اذكر اني دخلت مقطع في اليوتيوب , وذكر في في الفيديو نفسه انه محجوب عن اليابان ...

راح اكمل معك بكرا ان شاء الله =)

مايحتاج تعتذر اهم شي سلامتك

انا قصدي ان كاي ناجح اعلاميا فقط لكن تجاريا السلسله بالكامل تدهورت من هذه الناحيه وهذا مو غلطة الانمي بل شركات الالعاب والنسخ المنزليه اليابانيه

النسخ الانجليزيه محجوبه لان كل اليابانيين كانوا يشترونها من amazon us بسبب الفارق الكبير في الاسعار

النسخه اليابانيه:
عدد الحلقات=15
السعر بالين الياباني=14,285 ين
السعر بعد التحويل الى الريال السعودي=669,49 ين

النسخه الانجليزيه:
عدد الحلقات=26
السعر بالدولار الامريكي=30 دولار
السعر بعد التحويل الى الريال السعودي=112 ريال

غير كذا لشراء كاي في اليابان كامل يجب شراء 8 مجموعات وكل مجموعه = 670 ريال يعني 5360 ريال لشراء كامل السلسله في اليابان بينما في امريكا للحصول على السلسله كامله يجب شراء 4 مجموعات فقط واول مجموعتين سعرهم 112 يعني 224 ريال وثاني مجموعتين سعرهم 150 يعني 300 ريال اي 900 ريال للحصول على السلسله كامله وطبعا مع مرور الوقت سعر اخر مجموعتين حيقلوا الى سعر اول مجموعتين يعني 448 لشراء السلسله كامله في المستقبل او اقل اذا انخفض سعر اول مجموعتين

http://www.amazon.co.jp/%E3%83%89%E3%83%A9%E3%82%B4%E3%83%B3%E3%83%9C%E3%8 3%BC%E3%83%AB%E6%94%B9-BOX4-Blu-ray-%E9%87%8E%E6%B2%A2%E9%9B%85%E5%AD%90/dp/B003CYFRTU/ref=sr_1_17?s=dvd&ie=UTF8&qid=1351885587&sr=1-17

http://www.amazon.com/Dragon-Ball-Kai-Season-Blu-ray/dp/B007BMIGZG/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1351887211&sr=8-1&keywords=dragon+ball+z+kai+season+2

بالنسبه لرواتب الرسامين انا قريت انها جدا جدا سيئه لدرجه ان بعض الرسامين هددوا بالانتحار بسبب ضعف الرواتب وكثرة ساعات العمل

بالنسبه لكلام شينوبي فما ادري من فين جابه لاني اعطيتك مصدر يثبت ان السلسله كان مخطط له ان يكون اقل من 100 حلقه قبل بدايته بشهرين واتوقع السبب كما قلت هو ان ارك بوو مشابهه لكاي من حيث مدة القتالات والفلر الموجود فيه قليل جدا مقارنة باول 3 اركات خاصة ارك فريزا وبالتحديد قتال غوكو مع فريزا الي امتد في كاي 9-10 حلقات بينما في زد امتد الى 20-22 حلقه

لمعرفة سبب انخفاض مبيعات الالعاب فالعب budokai 3 و budokai tenkaichi 3 وقارنهم بالالعاب الحاليه

ssj3 gogeta
02-11-2012, 20:37
http://www.dblegends.com/2012/11/new-akira-toriyama-dragon-ball-drawings/

تورياما يقوم برسم صور جديده للمعجبين والتوقيع عليها

yamsha
02-11-2012, 21:16
إحدى حلقات المسلسل الامريكي الكرتوني الهزلي " Billy & Mandy " كانت أحداثها مُقتبسة من Drabon Ball Z

http://images3.wikia.nocookie.net/grimadventures/images/f/fb/ChickenBall_Z_TitleCard.png

ssj3 gogeta
02-11-2012, 21:18
إحدى حلقات المسلسل الامريكي الكرتوني الهزلي " Billy & Mandy " كانت أحداثها مُقتبسة من Drabon Ball Z

http://images3.wikia.nocookie.net/grimadventures/images/f/fb/ChickenBall_Z_TitleCard.png

عندك رابط الحلقه كامله ؟

yamsha
02-11-2012, 22:44
^
^
هنا الحلقة كاملة بالإنجليزي

http://www.youtube.com/watch?v=cZj4DCiD5k0

ستلاحظ حصول الفتاة على كرة من إحدى كرات الـ"تشكن بول Z" و ستتحول إلى " سوبر سايان "

yamsha
02-11-2012, 22:45
+

يوجد مسلسل كرتوني آخر أقتبس إقتباساً قوياً لـDBZ ~

http://www.youtube.com/watch?v=u26bN0wPZqM

شاهدوا بالدقيقة 6:29

ssj3 gogeta
03-11-2012, 08:28
http://www.kanzenshuu.com/2012/11/02/regular-dragon-ball-cast-calls-it-a-wrap-on-something/

اعلن مؤدي صوت بيكولوا ان الطاقم الصوتي العامل على دراغون بول انهوا اداء ادوارهم لشئ ما وعندما تم سؤاله ان كان يقصد الفلم الجديد قال لا

اش تتوقعون يكون ؟ حلقات متصله بالفلم مثلما حصل مع فلم ون بيس العاشر - ova جديده - شي متعلق بdragon ball herose

Ms.VeGeTa
03-11-2012, 11:55
وش عنك بتشوفين جيتي:smug:؟!
ان شاء الله يفيدونك الاعضاء انا غاضبه ع الجزء هذا وع الترجمه كلها..
+
كل توقيع وصوره تحطينهم حلوين:applause::rolleyes2:

هذا لاني ملانه حدي وما عندي شغله :biggrin-new:
مع اني كنت حاطه ف بالي ما بطالعه من التناقضات الي فيه وخاصه شكل فيجيتا المرعب وشخصيته :miserable:
بس شسوي اريد اشوف شي جديد لفيجيتا :biggrin-new:
انا لو افهم انجليزي زين كان ما تابعت ترجمة انمي داون
..
تسلمين ,,عيونج الحلووين :redface:

القصه بالكامل معدومه فاذا بتشوفي gt شوفي القتالات فقط في اليوتيوب بدل تضييع وقتك على 64 حلقه

يب ادري ,, بس مثل ما قلت بسبب وقت الفراغ الزايد الي عندي :biggrin-new:

aq abrar
03-11-2012, 20:24
^
^
هنا الحلقة كاملة بالإنجليزي

http://www.youtube.com/watch?v=cZj4DCiD5k0

ستلاحظ حصول الفتاة على كرة من إحدى كرات الـ"تشكن بول Z" و ستتحول إلى " سوبر سايان "

واااااااو القتال الاخير حماسي بشكل!!
اصلا وجه البنت تحسه من دراغون بول مع شيطانها

aq abrar
03-11-2012, 20:30
http://www.kanzenshuu.com/2012/11/02/regular-dragon-ball-cast-calls-it-a-wrap-on-something/

اعلن مؤدي صوت بيكولوا ان الطاقم الصوتي العامل على دراغون بول انهوا اداء ادوارهم لشئ ما وعندما تم سؤاله ان كان يقصد الفلم الجديد قال لا

اش تتوقعون يكون ؟ حلقات متصله بالفلم مثلما حصل مع فلم ون بيس العاشر - ova جديده - شي متعلق بdragon ball herose

ان شاء الله مايكون شي تمثيلي او هزلي:onthego:,,
اما الفيلم فانا ماني طايقه صبر واشوفه..نفسي اتحمس

ssj3 gogeta
03-11-2012, 20:38
ان شاء الله مايكون شي تمثيلي او هزلي:onthego:,,
اما الفيلم فانا ماني طايقه صبر واشوفه..نفسي اتحمس

يوم الخميس او قبله حينزل معلومات جديده عن الفلم

Ms.17
04-11-2012, 15:57
السلآم عليكككم
آصدقآئي محبي دراغون بول
نوروني بآرآئكم ع موضوع رسمي لترانكس و 17 :D
My Trunks & AndrOid 17 HandDraw ~ Welcome to DBZ World Drawing :D (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1042668)
ف إنتظاركم : ) !

aq abrar
04-11-2012, 19:38
يوم الخميس او قبله حينزل معلومات جديده عن الفلم

حلو ..شكلكم متابعين الموقع:encouragement:
الا كم باقي على موعد العرض<<مامر وقت طويل:emptiness:

aq abrar
04-11-2012, 19:40
مس فيجيتا:
انا والله مستمتعه بالجرء الاول..بس للحين ماخلصته تخيلي ماعندي وقت فاضي اتابع شي..
بس اليوم اللي اشوف فيه حلقات اشوف اكثر من10!!
حماسي بشكل..الله الله..اما جي تي..والله ماجربت الفضاوه بس لو انذبح منها ماشفته :triumphant:

ssj3 gogeta
04-11-2012, 20:11
حلو ..شكلكم متابعين الموقع:encouragement:
الا كم باقي على موعد العرض<<مامر وقت طويل:emptiness:

احنا في بداية شهر 11 والفلم نازل اخر يوم من شهر 3

Ms.VeGeTa
05-11-2012, 07:17
مس فيجيتا:
انا والله مستمتعه بالجرء الاول..بس للحين ماخلصته تخيلي ماعندي وقت فاضي اتابع شي..
بس اليوم اللي اشوف فيه حلقات اشوف اكثر من10!!
حماسي بشكل..الله الله..اما جي تي..والله ماجربت الفضاوه بس لو انذبح منها ماشفته :triumphant:

انا ما شفت الجزء الاول بس الكل يحمسني له
دامج تتابعبن الاول ,, تتابعين انجليزي ولا عربي ؟ اذا عندج عربي عطيني الرابط :nevreness:

+

عندي سؤال للكل ..

غوكو لما قاتل فيجيتا اول مره على الارض قال ان فيجيتا اقوى منه بكثير
وواضح من كلامه ان في فرق بالقوه

لكن لما راح غوكو ناميك كان اقوى من فيجيتا بكثثير ! بنقول السبب ان السيامين تزداد قوتهم وان غوكو تدرب
لكن الفرق بينه وبين فيجيتا كان كبير !! لا تنسو ان فيجيتا زادت قوته 3 مرات بسبب خسارته 3 مرات

يعني احس المفروض يكونون بنفس القوه ! ف ليش مسويين فارق كبير بينهم
خاصه بقتالهم ضد فريزا ,, فيجيتا ابدا ما قدر يسوي شي ,, وغوكو قدر يجاري فريزا

احيانا احس اكيرا يقلل من قوة فيجيتا ,, كيف امير السايامين مب قادر يغلب سايامين عادي ؟
وفوق هذا فيجيتا يتدرب كثير خاصة من بعد قتال فريزا وهو يتدرب متواصل
ورغم ذلك ما غلب غوكو وفوق هذا كله غوهان صار اقوى منه :nightmare:
بنقول مب مشكلة غوهان يصير اقوى لانه يمتلك طاقه كبيره منذ طفولته
لكن غوكو لا !!

المفروض اكيرا ما يحسسنا بقوة فيجيتا قبل لا يوصل الارض وعند وصوله
تحسون انه مافي اقوى منه :suspicion:
وبالنهاية وبسهوله يغلبه اكثر من شخص ,, كيف ذي! :apthy:

استحملوني تفلسفت كثير :biggrin-new:

aq abrar
05-11-2012, 19:06
انا ما شفت الجزء الاول بس الكل يحمسني له
دامج تتابعبن الاول ,, تتابعين انجليزي ولا عربي ؟ اذا عندج عربي عطيني الرابط :nevreness:

+

عندي سؤال للكل ..

لكن لما راح غوكو ناميك كان اقوى من فيجيتا بكثثير ! بنقول السبب ان السيامين تزداد قوتهم وان غوكو تدرب
لكن الفرق بينه وبين فيجيتا كان كبير !! لا تنسو ان فيجيتا زادت قوته 3 مرات بسبب خسارته 3 مرات

احيانا احس اكيرا يقلل من قوة فيجيتا ,, كيف امير السايامين مب قادر يغلب سايامين عادي ؟
لكن غوكو لا !!

والله ان الجزء الاول فعلا حماسي مثل مايقولون وبصراحه اسطوري اكثر من الاسطوره z في بعض الامور..
ودك ماتوقف متابعه.
انا اشوفه انجليزي:emptiness:..

لا لا بالعكس ما احس فيه تقليل من قوة فيجيتا..
هو الوحد في الانمي اللي يوصل لقوة غوكو وقريب منها بعض الاحيان!!
اما جوهان فاقنعتني سويترن انه غوكو اقوى منه..
باستثناء ارك الاندرويدز في نظري:hororr:..
اما عن فيجيتا في بداية وصوله للارض..كانت قوته اسطوريه بالنسبه لهم

ẄαŹŹα.SαMα
06-11-2012, 00:30
عندي سؤال للكل ..

لكن غوكو لا !!

الفارق الكبير بين فيجيتا وغوكو في ناميك يرجع

لأن غوكو كان يتدرب تحت الجاذيبه المضاعفة 100 مرة قبل وصوله إلى ناميك

وهذا سبب منطقي ومقنع جداً لتفوق غوكو على فيجيتا في ارك ناميك

أما في ارك الاندرويدز كانت القوى متقاربه بينهم ..

ssj3 gogeta
06-11-2012, 16:48
اكد الممثل الصوتي لشخصية كرلين انه تم البدء على ارك بوو في دراغون بول كاي

http://www.kanzenshuu.com/2012/11/06/dragon-ball-kai-continues-but-not-in-japan/

اكيد هذا الي كان يتكلم عنه ممثل صوت بيكولوا قبل يومين وهذا اسعد خبر سمعته في تاريخ دراغون بول لكنه لن يعرض في التلفزيون الياباني بل في الغرب لسبب ما لكن المهم اننا حصلنا عليه واكيد هذا بفعل funimation و القنوات الغربيه طبعا وبانتظار اعلانه رسميا واتوقع اننا بنسمع عنه قريب

yamsha
06-11-2012, 17:03

http://www.kanzenshuu.com/2012/11/06/dragon-ball-kai-continues-but-not-in-japan/

اكيد هذا الي كان يتكلم عنه ممثل صوت بيكولوا قبل يومين وهذا اسعد خبر سمعته في تاريخ دراغون بول لكنه لن يعرض في التلفزيون الياباني بل في الغرب لسبب ما لكن المهم اننا حصلنا عليه واكيد هذا بفعل funimation و القنوات الغربيه طبعا وبانتظار اعلانه رسميا واتوقع اننا بنسمع عنه قريب

الله يبشرك بالخير إن شاء الله !

إذا كان الخبر صحيح فـبيرجع Dragon Ball Kai أخيراً على بنرات مواقع ترجمة الأنمي :redface:

و ستتاح الفرصة لمتابعة حلقاته بأعلى الجودات أُسبوعياً !

نترقب و نرى إن شاء الله و شكراً جزيلاً لك .

ẄαŹŹα.SαMα
06-11-2012, 17:46

يعني الارك راح يكون بالدبلجة الانجليزية فقط ؟ !

ومشكووور ع الخبر

ssj3 gogeta
06-11-2012, 17:54
يعني الارك راح يكون بالدبلجة الانجليزية فقط ؟ !

ومشكووور ع الخبر

لا بالياباني ايضا

IIRIS91
06-11-2012, 23:34

شكرا لك أخي عالخبر الرائع

M I R A
07-11-2012, 02:43
Dragon Ball Z Kai's Japanese Cast Records New Episodes (http://www.animenewsnetwork.com/news/2012-11-06/dragon-ball-z-kai-japanese-cast-records-new-episodes)
::سعادة::
ارك ماجن بو هو اكثر ارك يحتاج لاختصار المعارك وتركيز على القصه الحمد لله انهم راح يكملون كاي :sorrow:

yamsha
07-11-2012, 12:46
الله يذكر النقاش بالخير !

وينه أيام اول !

ssj3 gogeta
07-11-2012, 14:46
الله يذكر النقاش بالخير !

وينه أيام اول !

خلي كاي يبدأ ينعرض واخبار الفلم تنزل وبتشوف النقاش افضل من اول

EMUNOPLA
08-11-2012, 11:24
هنالك معلومات عن وجود 3 شخصيات جديدة لم تظهر من قبل ستتواجد في الفلم , كذلك سيظهرون في لعبة جديدة , هذه المعلومات أتت في أحد المعارض بالأمس تخص الفلم , كما تم صدور بوستر جديد يخص الفلم :

http://images.saiyanisland.com/data/602/Dragon-Ball-Z-Figures.jpg

ssj3 gogeta
08-11-2012, 12:22
هنالك معلومات عن وجود 3 شخصيات جديدة لم تظهر من قبل ستتواجد في الفلم , كذلك سيظهرون في لعبة جديدة , هذه المعلومات أتت في أحد المعارض بالأمس تخص الفلم , كما تم صدور بوستر جديد يخص الفلم :

اش هي اللعبه الجديده ؟ وهل هي على الكونسلز ام الاركيد ؟؟

aq abrar
08-11-2012, 12:33
الفارق الكبير بين فيجيتا وغوكو في ناميك يرجع

لأن غوكو كان يتدرب تحت الجاذيبه المضاعفة 100 مرة قبل وصوله إلى ناميك

وهذا سبب منطقي ومقنع جداً لتفوق غوكو على فيجيتا في ارك ناميك

أما في ارك الاندرويدز كانت القوى متقاربه بينهم ..

ناهيك عن انه فيجيتا اتجه لناميك مباشرة بعد العلاج من دون ان يتدرب حتى تدريب بسيط!

aq abrar
08-11-2012, 12:34

ممكن افهم ايش اللي حاصل بالضبط؟!
مو كاي خلصوه من زمان بارك بوو..ولا بيعيدون دبلجته بالاصوات حقت زد؟

ssj3 gogeta
08-11-2012, 12:45
ممكن افهم ايش اللي حاصل بالضبط؟!
مو كاي خلصوه من زمان بارك بوو..ولا بيعيدون دبلجته بالاصوات حقت زد؟

كاي انتهى عند الحلقه 98 اي بعد ارك سيل ولم يتم اكماله الى ارك بوو لكن الوضع تغير بسبب شهرته في الغرب خاصة في امريكا الي وصل عدد مشاهديه فوق المليون مشاهد في كل حلقه

Ŧяύηķś Šαmā
08-11-2012, 17:01

أخيرا ! , بس دام انه اللي اعلنت الخبر هي مؤدية صوت كوريرين (Mayumi Tanaka) يعني راح ينزل ياباني , بس السؤال اللي في راسي , فأي قناة راح يعرضوه , او انه راح ينزلوا له اقراص دي في دي , بس اذا عرضوه على قناة اجنبية احتمال ماتكون نسخة راو , بتكون مشكلة لمترجمي العربي

واحتمال وراد ايضا يعرض على الهواء في اليابان

It won’t be aired in Japan, but overseas, Dragon Ball Kai is continuing.
Right now, we are recording the part at the Tenka’ichi Budōkai, where Goten and Trunks infiltrate the adults’ division by one standing on the other’s shoulders.
The image is definitely clearer than before.
We talked about how we want it to air in Japan, too.
— Mayumi

aq abrar
08-11-2012, 17:05
كاي انتهى عند الحلقه 98 اي بعد ارك سيل ولم يتم اكماله الى ارك بوو لكن الوضع تغير بسبب شهرته في الغرب خاصة في امريكا الي وصل عدد مشاهديه فوق المليون مشاهد في كل حلقه

اوه توني الاحظ يمكن لاني ماتابعت كاي بالكامل..
ليش تقول احلى خبر اصلا زد احسن مليون مره كان من الجوده ولا الرسم ولا الاوستات ووو..
بس يمكن لانك تفضل كاي فيما اذكر:smile-new:..
احسن خبر بالنسبة لي هو خبر الفيلم..

aq abrar
08-11-2012, 17:08
بالنسبه للفيلم كني اشوف بالاعلان 3 شخصيات من الجزء الاول!!
نياهاهاها
تخيلوا بالله يكونون هم ال3 شخصيات الجديده في زد..انا كذا بنهبل مع ان الجزء الاول خرافي بس برضه مايناسب:chargrined:
اتمنى ال3 يكونون اشرار مثل نوعية السايان :distant:..
ابي اتحمس زمااااان ماشفت شي حماس حتىmagi ماشفت الحلقات اللي توها نازله .. :hypnotysed:

Ŧяύηķś Šαmā
08-11-2012, 17:12

تسلم على الخبر بس عندي تعقيب بسيط اللي هو ان الشخصيات اللي راح تظهر هي (Pilaf, Mai, Shu) (بيلاف,ماي,شو) هذه الشخصيات ظهرت في الجزء الأول وفي الجي تي اي انها شخصيات قديمة

http://www.saiyanisland.com/2012/11/dragon-ball-z-2013-movie-to-have-pilaf-mai-shu/

وبالمناسبة لعبة dragon-ball z budokai hd collection , عرضوا تايلر عن ,(الضربات القصوى و الثياب الخاصة) بالشخصيات لمشاهده هذا التايلر

http://www.saiyanisland.com/2012/11/dragon-ball-z-budokai-hd-collection-all-budokai-1-specials-costumes/

^^

aq abrar
09-11-2012, 12:41
تسلم على الخبر بس عندي تعقيب بسيط اللي هو ان الشخصيات اللي راح تظهر هي (Pilaf, Mai, Shu) (بيلاف,ماي,شو) هذه الشخصيات ظهرت في الجزء الأول وفي الجي تي اي انها شخصيات قديمة

http://www.saiyanisland.com/2012/11/dragon-ball-z-2013-movie-to-have-pilaf-mai-shu/

وبالمناسبة لعبة dragon-ball z budokai hd collection , عرضوا تايلر عن ,(الضربات القصوى و الثياب الخاصة) بالشخصيات لمشاهده هذا التايلر

http://www.saiyanisland.com/2012/11/dragon-ball-z-budokai-hd-collection-all-budokai-1-specials-costumes/

^^

شفتهم..للاسف اذا كذا يطلع توقعي صحيح..
الشخصيات هذي قديمه وش نبي فيها

aq abrar
09-11-2012, 12:49
بالنسبه للترايلر حق بادوكاي..
حلوه فكرة الملابس والتصاميم الجديده ودمج الشخصيات ..
لكن صراحة الرسم الثلاثي ابعاد صاير سخييييييييييف لو خلوهم على رسمهم الرقمي ثمائي الابعاد احسن واجد..!!
ابد يلوع الكبد وحركته غير سلسه بعد..ماعدا الرسم اللي يظهر فوق اثناء الباتل..فهذا يشبه الانمي ومضبوط
..
اما الضربات فصراحة ياليت الشركه تغير وتجدد في طريقة اللعب ..
لانها نفسها بالنسبه لي..اناحاقده ع السلسله هذي ماعدا الجزء اللي اظهر جميع الشخصيات دفعه واحده..
دراغون بول ساغاس افضل من السلسله كلها:encouragement:

ssj3 gogeta
09-11-2012, 14:02
اوه توني الاحظ يمكن لاني ماتابعت كاي بالكامل..
ليش تقول احلى خبر اصلا زد احسن مليون مره كان من الجوده ولا الرسم ولا الاوستات ووو..

كما قلت في السابق kai هو z اللهم بدون الفلرات وارك بوو لكن الوضع تغير وارك بوو حيتم وضعه في kai وبكذا مافي اي سبب ان احد يرجع يشاهد z لان kai اقرب للمانجا وغير كذا مافيه تمطيط وفلرات فائدتها الوحيده هو تبطئة القصه فبالله كيف نسخه بطيئه مليئه بالفلرات افضل من نسخه سريعه خاليه من الفلرات واقرب الى المصدر الاصلي الي هو المانجا بالاضافه الى وجوده بالوضوح العالي ؟

z رسمه وجودته sd 480p
kai رسمه وجودته hd 1080 p

اعتقد واضح من الافضل في نقطة الرسوم والجوده وهذا شي مافيه نقاش وبالمناسبه ترى رسم kia مأخوذ من z وتم تحويله الى hd فما ادري كيف تشوفين رسوم z افضل من kiai بينما هي نفس الرسوم اللهم z هو 480p و kai هو 1080p

الشي الوحيد الي اقدر اتفق معاك فيه هو ناحية الموسيقى في z افضل من kai لكن اغنية البدايه واغنيتي النهايه في kai افضل سواء من ناحية الاغاني او المقاطع

Ŧяύηķś Šαmā
09-11-2012, 14:43
بيلاف وشلته اتوقع ظهورهم فقط لتلطيف الجو او انهم راح يعملو مصيبة بسبب غبائهم توقع الابطال في مشكلة كبيرة ^^

,,,

بالنسبة لبدوكاي فأنا اتفق معكِ في كل كلمة قلتيها يعني مثلا لو يخلو الاوتيميت بلاست يكون استخدامه صعب بطريقة او اخرى تحسسك انك بصعوبه تسويه ويستاهل كلمة الاوتيميت بلاست , او يخلو طاقة الكي نفسها طاقة الحياة يعني لو تستخدم الاوتيميت بلاست تنقص طاقه الحياة الخاص بك بدل ماتتختبأ وتشحن طاقة وتضرب الخصم ><"

,,,

زد عامة فلراته كلها حلوة عدا فلر غاريك جونير ممل جداً ,, بس احلى فلر غوكو وبيكولو يوم يروحوا لأختبار الرخصة :d ,, وفلرات القتالات جميلة وخاصة فلرات ارك بوو القتاليه ابدااع من توي صراحة اتمنى انهم مايحذفوا فلر قتال فيجيتو في الوضع العادي ضد بوو , في المانجا اول ماأندمج فيجيتو تحول لسوبر سايان بدون تجربة طاقته ! :@ , واتمنى انه مايغيروا السوندتراكز او انه يعيدو تلحينها فقط ...

ssj3 gogeta
09-11-2012, 15:00
بيلاف وشلته اتوقع ظهورهم فقط لتلطيف الجو او انهم راح يعملو مصيبة بسبب غبائهم توقع الابطال في مشكلة كبيرة ^^

زد عامة فلراته كلها حلوة عدا فلر غاريك جونير ممل جداً ,, بس احلى فلر غوكو وبيكولو يوم يروحوا لأختبار الرخصة :d ,, وفلرات القتالات جميلة وخاصة فلرات ارك بوو القتاليه ابدااع من توي صراحة اتمنى انهم مايحذفوا فلر قتال فيجيتو في الوضع العادي ضد بوو , في المانجا اول ماأندمج فيجيتو تحول لسوبر سايان بدون تجربة طاقته ! :@ , واتمنى انه مايغيروا السوندتراكز او انه يعيدو تلحينها فقط ...

قتال فيجيتو مع بوو قبل تحوله فلر حلوه لانها قصيره ومنطقيه ونفس الشي مع قتال غوكو وفيجيتا مع بوو قبل الاندماج

لكن قتال غوكو وفريزا ؟ بالله تقدر تقول عليها حلوه او منطقيه ؟ 22 حلقه قتال بين شخصين افتكر اني تفرجت عليها مسرعه من الطفش خاصة بعد الحلقه الرابعه

اتوقع وجود بيلاف وشلته اما للضحك فقط او زي ماقلت انهم يسووا مصيبه مثلما سووا مع بيكولوا في دراغون بول

aq abrar
09-11-2012, 15:41
كما قلت في السابق kai هو z اللهم بدون الفلرات وارك بوو لكن الوضع تغير وارك بوو حيتم وضعه في kai وبكذا مافي اي سبب ان احد يرجع يشاهد z لان kai اقرب للمانجا وغير كذا مافيه تمطيط وفلرات فائدتها الوحيده هو تبطئة القصه فبالله كيف نسخه بطيئه مليئه بالفلرات افضل من نسخه سريعه خاليه من الفلرات واقرب الى المصدر الاصلي الي هو المانجا بالاضافه الى وجوده بالوضوح العالي ؟

z رسمه وجودته sd 480p
kai رسمه وجودته hd 1080 p

اعتقد واضح من الافضل في نقطة الرسوم والجوده وهذا شي مافيه نقاش وبالمناسبه ترى رسم kia مأخوذ من z وتم تحويله الى hd فما ادري كيف تشوفين رسوم z افضل من kiai بينما هي نفس الرسوم اللهم z هو 480p و kai هو 1080p

الشي الوحيد الي اقدر اتفق معاك فيه هو ناحية الموسيقى في z افضل من kai لكن اغنية البدايه واغنيتي النهايه في kai افضل سواء من ناحية الاغاني او المقاطع

بالله كيف؟!!
انا اللي اقول بالله كيف؟!!
الغالبيه زد عاجبهم اكثر..تخفيف الدمويه قلة حياء اسمها لان في ناس تتابع عشان الدم
+ الاوستات لوحدها تحف..كل اوستات كاي تراش بالنسبه لها
وافضل مقطع بالنسبه لي((موت فيجيتا)) شوفه في كاي كيف صاير واضحك!!
بلا كاي بلاهم..في اليابان مايبونه حتى

aq abrar
09-11-2012, 15:42

,,,

بالنسبة لبدوكاي فأنا اتفق معكِ في كل كلمة قلتيها يعني مثلا لو يخلو الاوتيميت بلاست يكون استخدامه صعب بطريقة او اخرى تحسسك انك بصعوبه تسويه ويستاهل كلمة الاوتيميت بلاست , او يخلو طاقة الكي نفسها طاقة الحياة يعني لو تستخدم الاوتيميت بلاست تنقص طاقه الحياة الخاص بك بدل ماتتختبأ وتشحن طاقة وتضرب الخصم ><"

,,,

يب انا معك..:smile-new:
لي عوده للتعقيب:beguiled:

ssj3 gogeta
09-11-2012, 15:46
بالله كيف؟!!
انا اللي اقول بالله كيف؟!!
الغالبيه زد عاجبهم اكثر..تخفيف الدمويه قلة حياء اسمها لان في ناس تتابع عشان الدم
+ الاوستات لوحدها تحف..كل اوستات كاي تراش بالنسبه لها
وافضل مقطع بالنسبه لي((موت فيجيتا)) شوفه في كاي كيف صاير واضحك!!
بلا كاي بلاهم..في اليابان مايبونه حتى

الدم محذوف في النسخه التلفزيونيه لكنها موجوده في النسخه المنزليه ماعدا لقطة موت راديتز وبعض اللقطات الي فيها دم كثير وحتى لو الانمي كله مافيه دم على الاقل ان القصه اصبحت سريعه وحذفوا الفلرات والتمطيط

الصراحه ذولي الي يتابعوا دراغون بول عشان الدم اول مره اسمع عنهم لان حسب علمي كل الي يتابعوا دراغون بول يتابعوه عشان القصه والقتالات والشخصيات مو عشان كم لقطة دم ما تجي الا في السنه حسنه

عشان اليابان ما يبغوه معناته الكل مايبغاه ؟ يكون في علمك ان هذه الايام مايعجب اليابانيين الا ون بيس واكبر دليل مبيعات مجلدات المانجا الخاص به مقارنة بالمانجات الثانيه و اللعبه الي نزلة قبل كم شهر على الps3 باع اكثر من 600 الف نسخه في اول اسبوع وهو شغل اي كلام لانهم عارفين دام عليه اسم ون بيس فالكل حيشتريها هناك

وkai شهرته الحقيقيه في الغرب لدرجه ان الشركه تنتج ارك بوو للغرب فقط وما حيعرضوه في اليابان وعدد مشاهدات الحلقات في الغرب في قناة nicktoons اكثر من مليون مشاهد لكل حلقه فاذا كان سئ مثلما تقولين كان ما انشهر بذا الطريقه

aq abrar
09-11-2012, 16:09
الدم محذوف في النسخه التلفزيونيه لكنها موجوده في النسخه المنزليه ماعدا لقطة موت راديتز وبعض اللقطات الي فيها دم كثير وحتى لو الانمي كله مافيه دم على الاقل ان القصه اصبحت سريعه وحذفوا الفلرات والتمطيط

الصراحه ذولي الي يتابعوا دراغون بول عشان الدم اول مره اسمع عنهم لان حسب علمي كل الي يتابعوا دراغون بول يتابعوه عشان القصه والقتالات والشخصيات مو عشان كم لقطة دم ما تجي الا في السنه حسنه

عشان اليابان ما يبغوه معناته الكل مايبغاه ؟ يكون في علمك ان هذه الايام مايعجب اليابانيين الا ون بيس واكبر دليل مبيعات مجلدات المانجا وعندك اللعبه الي نزلة قبل كم شهر على الps3 باع اكثر من 600 الف نسخه في اول اسبوع وهو شغل اي كلام لانهم عارفين دام عليه اسم ون بيس فالكل حيشتريها هناك

وkai شهرته الحقيقيه في الغرب لدرجه ان الشركه تنتج ارك بوو للغرب فقط وما حيعرضوه في اليابان وعدد مشاهدات الحلقات في الغرب في قناة nicktoons اكثر من مليون مشاهد لكل حلقه فاذا كان سئ مثلما تقولين كان ما انشهر بذا الطريقه

مو عشانه بس انه يزيد من الهمة والرغبه في المتابعه..
صباح الخير!!

هو مثل ما اقول_بالضبط_ نسخه مطفله لتناسب كل الاعمار ..ولتجميع فلوس..
نسخه تجاريه!!
ماكان لها اي داعي..بس قاصين ع العالم باغنيتين بجوده عاليه والانمي من داخل غير جودة الاغاني !!
غير غير يعني:chuncky:..
الا هو مثله مثل جي تي من فشلهم قرروا مايكملون السلسله..

ssj3 gogeta
09-11-2012, 16:19
مو عشانه بس انه يزيد من الهمة والرغبه في المتابعه..
صباح الخير!!

هو مثل ما اقول_بالضبط_ نسخه مطفله لتناسب كل الاعمار ..ولتجميع فلوس..
نسخه تجاريه!!
ماكان لها اي داعي..بس قاصين ع العالم باغنيتين بجوده عاليه والانمي من داخل غير جودة الاغاني !!
غير غير يعني:chuncky:..
الا هو مثله مثل جي تي من فشلهم قرروا مايكملون السلسله..

من متى دراغون بول كان مخصص للكبار ؟ الي اعرفه هو ان جميع انميات الشونين مخصصه للاعمار 12 فما فوق فلا تحسبي ان عشان فيجيتا كح شوية دم قبل لا يموت معناته انه للكبار

اذا انتي تشوفي ان ماله داعي فذا شي راجعلك لكن نجاحه يثبت العكس وان الكثيرين كانوا يبغون نسخة من Z تمشي على احداث المانجا فقط

كلامك فيه تناقض كبير لان لمن تقارني kai بgt وتقولي انه فاشل مثله فكأنك تقولي ان المانجا حق Z فاشل لان kai في النهايه نسخه طبق الاصل من المانجا تقريبا وترى نجاح Z جاء من الاحداث والقتالات الموجوده في KAI مو التمطيط والفلرات الي صنعوها الاستديو لتضييع الوقت

ترى جميع المانجات والانميات في النهايه الغرض منها التجاره وكسب ال$$$$$$$$$ يعني ماصارت سلبيه الا لمن كاي بيكسب ؟

Ŧяύηķś Šαmā
09-11-2012, 16:46
قتال فيجيتو مع بوو قبل تحوله فلر حلوه لانها قصيره ومنطقيه ونفس الشي مع قتال غوكو وفيجيتا مع بوو قبل الاندماج

لكن قتال غوكو وفريزا ؟ بالله تقدر تقول عليها حلوه او منطقيه ؟ 22 حلقه قتال بين شخصين افتكر اني تفرجت عليها مسرعه من الطفش خاصة بعد الحلقه الرابعه

اتوقع وجود بيلاف وشلته اما للضحك فقط او زي ماقلت انهم يسووا مصيبه مثلما سووا مع بيكولوا في دراغون بول

يب , التمطيط غير الفلر , عيب ارك ناميك وبالتحديد فريزا ساغا التمطيط بس بالتغاضي عن التمطيط يكون من أفضل الأركات التي مرت في تاريخ الأنمي الياباني , والدليل انه اغلب المؤلفين اقتبسوا منه والبعض اقتبسوا فكرة الابطال يقاتلوا وحوش من الفضاء وحتى شكل فريزا واعوانه قلدوه !

يب انا معك..:smile-new:
لي عوده للتعقيب:beguiled:

في انتزارك ::سعادة::

Ŧяύηķś Šαmā
09-11-2012, 17:05
من متى دراغون بول كان مخصص للكبار ؟ الي اعرفه هو ان جميع انميات الشونين مخصصه للاعمار 12 فما فوق فلا تحسبي ان عشان فيجيتا كح شوية دم قبل لا يموت معناته انه للكبار

اذا انتي تشوفي ان ماله داعي فذا شي راجعلك لكن نجاحه يثبت العكس وان الكثيرين كانوا يبغون نسخة من Z تمشي على احداث المانجا فقط

كلامك فيه تناقض كبير لان لمن تقارني kai بgt وتقولي انه فاشل مثله فكأنك تقولي ان المانجا حق Z فاشل لان kai في النهايه نسخه طبق الاصل من المانجا تقريبا وترى نجاح Z جاء من الاحداث والقتالات الموجوده في KAI مو التمطيط والفلرات الي صنعوها الاستديو لتضييع الوقت

ترى جميع المانجات والانميات في النهايه الغرض منها التجاره وكسب ال$$$$$$$$$ يعني ماصارت سلبيه الا لمن كاي بيكسب ؟

مو على احداث المانجا فقط تقدر تقول احداثها اقرب للمانجا لأنه في لقطات فلريه كثييير لو تركز عليها بس , مثلاً في أول حلقة ضياع غوهان في الغابة وبحث غوكو عنه كله فلر , المفترض يكون بداية زد بذلك العجوز اللي عنده سيارة شيفروليه :d ويجرف القش , وفيه اكثر بس يبي لهم قعدة على ماتقارن الحلقة بالتشابتر , على العموم حبيت اضيف هذه المعلومة ^^

aq abrar
09-11-2012, 17:05

اذا تظن السالفه انه كح((شوية))دم:torn:
فاعذرني انت فاهم الانمي غلط..تابعته كامل ولا كيف..ههههههههههه
بالنسبه للسطر الاخير..من قوة عجبي ما ادري ايش اقول!

ssj3 gogeta
09-11-2012, 17:11
اذا تظن السالفه انه كح((شوية))دم:torn:
فاعذرني انت فاهم الانمي غلط..تابعته كامل ولا كيف..ههههههههههه
بالنسبه للسطر الاخير..من قوة عجبي ما ادري ايش اقول!

شفت الانمي كله والدم الي فيه مو كافي لتصنيفه كانمي للكبار وكبر دليل هو تقييمه العمري مثل بقية انميات التشونين 12 وفوق

ودام ان هذا الي علقتي عليه بس فمعناته ان بقية كلامي صحيح

ssj3 gogeta
09-11-2012, 17:12
مو على احداث المانجا فقط تقدر تقول احداثها اقرب للمانجا لأنه في لقطات فلريه كثييير لو تركز عليها بس , مثلاً في أول حلقة ضياع غوهان في الغابة وبحث غوكو عنه كله فلر , المفترض يكون بداية زد بذلك العجوز اللي عنده سيارة شيفروليه :d ويجرف القش , وفيه اكثر بس يبي لهم قعدة على ماتقارن الحلقة بالتشابتر , على العموم حبيت اضيف هذه المعلومة ^^

انا عارف ان في لكنها قليله جدا وما تسبب ملل او بطئ في سير احداث القصه مثل z

aq abrar
09-11-2012, 17:16

,,,

,,,

الامبراطور واللي معه..
مشكلتهم مايناسبون الاحداث المتقدمه..وماودي يكون لهم ظهور طويل بالفيلم لان هذا سيزيد من نسبة الكوميديا ويقلل من نسبة الاكشن!
وافلام الانمي قصيره غالبا..:nightmare:
اتمنى ان لايكون هذا مقصد اكيرا تورياما عندما قال انه سيدمج بين القديم والجديد!

بالنسبه لبدوكاي..فنحن متفقان تماما فيما يبدوا:apthy:
مو بس حركة الاختباء وتجميع الطاقه..السلسله تتكرر في كل شيء..الازرار الخاصه بالضربات..
طريقة القتال .. المودز..احس ساعات سلسلة بادوكاي تفتقر لشيء اسمه ابداع..

اه السوندتراكس حقة زد اهم شي:hopelessness:

aq abrar
09-11-2012, 17:19
شفت الانمي كله والدم الي فيه مو كافي لتصنيفه كانمي للكبار وكبر دليل هو تقييمه العمري مثل بقية انميات التشونين 12 وفوق

ودام ان هذا الي علقتي عليه بس فمعناته ان بقية كلامي صحيح

اها:adoration:
الشونين12 وفوق..
طيب جيب النسخه الكامله من دراغون بول<<غير المحرفه<<
وبعدين سلمك الله حط الحلقات الاولى من الجزء الاول قدام اخوك اللي عمره12 او اختك او اي بزر!!
وش رايك؟؟؟
شكلك ماتدري وش اتكلم عنه اصلا..معليه تابعه كامل اول ويصير خير

ssj3 gogeta
09-11-2012, 17:30
اها:adoration:
الشونين12 وفوق..
طيب جيب النسخه الكامله من دراغون بول<<غير المحرفه<<
وبعدين سلمك الله حط الحلقات الاولى من الجزء الاول قدام اخوك اللي عمره12 او اختك او اي بزر!!
وش رايك؟؟؟
شكلك ماتدري وش اتكلم عنه اصلا..معليه تابعه كامل اول ويصير خير

شفت النسخ الكامله من جميع اجزاء السلسله بافلامهم وماشفت شي يدعي الى رفع التقييم العمري الى اكثر من 12 وبالمناسبه كان عمري 10-11 سنه اول ماشفت dbz وكانت نسخه كامله بالياباني وماشفت شي خلاني اخاف مثلما تدعين

والله مع الاسف انتي الي ماتدرين اش الي تتكلمين عنه واذا انتي تشوفي ان انمي مثل دراغون بول مخصص للكبار فما اظن انك تعرفين شي في الانمي وان دراغون بول هو الانمي الوحيد الي قد شفتيه

aq abrar
09-11-2012, 17:52
شفت النسخ الكامله من جميع اجزاء السلسله بافلامهم وماشفت شي يدعي الى رفع التقييم العمري الى اكثر من 12 وبالمناسبه كان عمري 10-11 سنه اول ماشفت dbz وكانت نسخه كامله بالياباني وماشفت شي خلاني اخاف مثلما تدعين

والله مع الاسف انتي الي ماتدرين اش الي تتكلمين عنه

ماشاء الله شفت كل النسخ كامله امممممم..بمشيها:sour::sour::uncomfortableness::gle e:
طيب ما اذكر اني قلت انه في شي يخليك تخاف..بدا التأليف هههههه

الشي اللي اتكلم عنه كلهم فاهمينه بس انت...اوكي

اذا شاهدت النسخه الكامله وعمرك10 اكيد شفت اجسام عاريه بدون ملابس واشياء خادشه..
اعتقد انها تناسب 10 صح؟؟ الحمدلله والشكر بس

ssj3 gogeta
09-11-2012, 18:01
ماشاء الله شفت كل النسخ كامله امممممم..بمشيها:sour::sour::uncomfortableness::gle e:
طيب ما اذكر اني قلت انه في شي يخليك تخاف..بدا التأليف هههههه

الشي اللي اتكلم عنه كلهم فاهمينه بس انت...اوكي

اذا شاهدت النسخه الكامله وعمرك10 اكيد شفت اجسام عاريه بدون ملابس واشياء خادشه..
اعتقد انها تناسب 10 صح؟؟ الحمدلله والشكر بس

تتكلمين عن ايش طيب ؟ اذا لقطات العنف والدم ماحيخوف او يأثر في نفسية الاطفال اجل ليش يتعبوا نفسهم ويحطوا عليه تقييم عمري ؟

لكنه يناسب البنات صح ؟؟ الحمدلله والشكر بس من كلامك افهم انه يناسب الكبار هو في النهايه مايناسب احد يا مثقفه لا اطفال ولا رجال ولا نساء لانه حرام

والله واضح اننا ما بنوصل مكان باللف والدوران حقك الي يدل على ان كلامي صحيح في النهايه فشوفي الي تبغينه وانا اشوف الي ابغاه

aq abrar
09-11-2012, 18:10
تتكلمين عن ايش طيب ؟ اذا لقطات العنف والدم ماحيخوف او يأثر في نفسية الاطفال اجل ليش يتعبوا نفسهم ويحطوا عليه تقييم عمري ؟

لكنه يناسب البنات صح ؟؟ الحمدلله والشكر بس من كلامك افهم انه يناسب الكبار هو في النهايه مايناسب احد يا مثقفه لا اطفال ولا رجال ولا نساء لانه حرام

والله واضح اننا ما بنوصل مكان باللف والدوران حقك الي يدل على ان كلامي صحيح في النهايه فشوفي الي تبغينه وانا اشوف الي ابغاه

حنا نتكلم عن النظره الاجنبيه..وش دخل الدين..
:emptiness:
اي شي فيه عري وخنا يكون للبالغين فقط حتى للمسيحيين والملحدين :emmersed::congratulatory::witless:
الثقافه نعمه+نعم صحيح كلامك بالنسبه لك هذا شي اكيد..
اما انك تشوف اللي يعجبك ما اذكر اني قلت لأ...هههههههههه

Ŧяύηķś Šαmā
09-11-2012, 19:35
الامبراطور واللي معه..
مشكلتهم مايناسبون الاحداث المتقدمه..وماودي يكون لهم ظهور طويل بالفيلم لان هذا سيزيد من نسبة الكوميديا ويقلل من نسبة الاكشن!
وافلام الانمي قصيره غالبا..:nightmare:
اتمنى ان لايكون هذا مقصد اكيرا تورياما عندما قال انه سيدمج بين القديم والجديد!

بالنسبه لبدوكاي..فنحن متفقان تماما فيما يبدوا:apthy:
مو بس حركة الاختباء وتجميع الطاقه..السلسله تتكرر في كل شيء..الازرار الخاصه بالضربات..
طريقة القتال .. المودز..احس ساعات سلسلة بادوكاي تفتقر لشيء اسمه ابداع..

اه السوندتراكس حقة زد اهم شي:hopelessness:

ظهور شخصيات قديمة لا اظنه سيكون شيئاً مضراَ لتلك الدرجة , و اكيرا فاهم مطالب الجماهير , الترقب هو كل مانستطيع

,,

بدوكاي الكل يمدحها , أنا بالنسبة لي افضل لعبه هي سباركينغ نيو اللي هي بدوكاي تنكايتشي بالإضافة إلى ساغاس , بس مع تكرار اسلوب اللعب واستراتيجية اللعب طبيعي راح نمل وراح نقول الجديدة زي القديمة ليش اخسر فلوسي على شيء مكرر , ولعبة ساغاس كان اسلوب اللعب (face to face )على مااذكر وكان التحول له وقت ولازم عليك تسوي حركة تزيد الوقت, لعبة رائعة جدا بس العيب الوحيد انها وقفت على ارك سيل فقط ><"
=)
,,

أنا اشوف حدة في النقاش عن التصنيف

والموضوع بسيط جداً

بكل بساطه نروح ونشوف التصنيف العمري في المواقع المعتمدة والموثوقة وواحد منها الـ(mal) =)

اولاً : تصنيف المانجا :

http://myanimelist.net/manga/42/Dragon_Ball

ثانياً : تصنيف دراغون بول :

http://myanimelist.net/anime/223/Dragon_Ball

ثالثاً : تصنيف دراغون بول زد :

http://myanimelist.net/anime/813/Dragon_Ball_Z

رابعاً: تصنيف دراغون بول كاي :

http://myanimelist.net/anime/6033/Dragon_Ball_Kai

=)

ssj3 gogeta
09-11-2012, 20:05
أنا اشوف حدة في النقاش عن التصنيف

والموضوع بسيط جداً

بكل بساطه نروح ونشوف التصنيف العمري في المواقع المعتمدة والموثوقة وواحد منها الـ(mal) =)

اولاً : تصنيف المانجا :

http://myanimelist.net/manga/42/Dragon_Ball

ثانياً : تصنيف دراغون بول :

http://myanimelist.net/anime/223/Dragon_Ball

ثالثاً : تصنيف دراغون بول زد :

http://myanimelist.net/anime/813/Dragon_Ball_Z

رابعاً: تصنيف دراغون بول كاي :

http://myanimelist.net/anime/6033/Dragon_Ball_Kai

=)

زي ماقلت تقريبا واغلب او كل انميات ومانجات الشونين يمشون على ذا التقييم

Ŧяύηķś Šαmā
09-11-2012, 20:31
الاغلب نعم ,الكل, لا لأنه بعض انميات شونين تصنيفها ايتشي فيكون التصنيف العمري : +18

aq abrar
09-11-2012, 21:16
الاغلب نعم ,الكل, لا لأنه بعض انميات شونين تصنيفها ايتشي فيكون التصنيف العمري : +18

في عرب مانجا تصنيف دراغون بول_ايتشي_:encouragement:

+
التصنيفات اليابانيه ليست بذكاء التصنيفات الاجنبيه..
يكثرون في التصنيفات ويدققون ومع ذلك تجد فيها كثير من الاخطاء..
فالشوجو مرتبط ببطلة فتاة..ويؤخذ غالبا على انه رومنسي او واقعي ودرامي..مدرسي
لكن اذا كان اكشن والبطلة فتاة..ينقلب بقدرة قادر الى شونين..مع انه تعريف التصنيف ان يكون البطل فتى!!!..ماهذا التناقض<<مدري كلامي واضح ولا..هه:glee:
:cool-new: بس اتوقع انك فاهمني..

يعني نمشي على التصنيف الاجنبي افضل..

لانهم لايدخلون التصنيف بطبيعة الفلم عكس اليابانيين الخالطين بين نوع الانمي والفئة العمريه الموجه اليها!!

+

بالنسبه لسلسلة بادوكاي..عندما قلت انها تضييع للمال على نفس اللعبه..
مشكلتي عندما كنت اشتريها لم تكن المال..بل كانت في _اللخبطه_ بين الاجزاء لان كلهم واحد!!
..
دراغون بول ساغاس كان متعتي خاصه في ارك الناميك:encouragement: ..اسلوب اللعبه مشابه تماما لاسلوب لعبة بن تن
لكن صديقتي اخذت اللعبه ذاك الوقت:numbness:..كانت ممتازه

ssj3 gogeta
10-11-2012, 10:11

??????????????????

اذا دراغون بول اتشي اجل فيري تيل و ون بيس ايش ؟

والله الصراحه تصنيف ظالم جدا ومبالغ فيه في حق الانمي لانه في النهايه انمي يركز بشكل كبير جدا على القتال واللقطات الاباحيه الي فيه تنعد على الاصابع وبعيده جدا عن بعض

aq abrar
10-11-2012, 11:59
??????????????????

اذا دراغون بول اتشي اجل فيري تيل و ون بيس ايش ؟

والله الصراحه تصنيف ظالم جدا ومبالغ فيه في حق الانمي لانه في النهايه انمي يركز بشكل كبير جدا على القتال واللقطات الاباحيه الي فيه تنعد على الاصابع وبعيده جدا عن بعض

دراغون بول اكثر اباحيه من فايري تيل (مليون مره)..خاصة في الجزء الاول..

Ŧяύηķś Šαmā
10-11-2012, 12:54

+
التصنيفات اليابانيه ليست بذكاء التصنيفات الاجنبيه..
يكثرون في التصنيفات ويدققون ومع ذلك تجد فيها كثير من الاخطاء..
فالشوجو مرتبط ببطلة فتاة..ويؤخذ غالبا على انه رومنسي او واقعي ودرامي..مدرسي
لكن اذا كان اكشن والبطلة فتاة..ينقلب بقدرة قادر الى شونين..مع انه تعريف التصنيف ان يكون البطل فتى!!!..ماهذا التناقض<<مدري كلامي واضح ولا..هه:glee:
:cool-new: بس اتوقع انك فاهمني..

يعني نمشي على التصنيف الاجنبي افضل..

لانهم لايدخلون التصنيف بطبيعة الفلم عكس اليابانيين الخالطين بين نوع الانمي والفئة العمريه الموجه اليها!!

+

بالنسبه لسلسلة بادوكاي..عندما قلت انها تضييع للمال على نفس اللعبه..
مشكلتي عندما كنت اشتريها لم تكن المال..بل كانت في _اللخبطه_ بين الاجزاء لان كلهم واحد!!
..
دراغون بول ساغاس كان متعتي خاصه في ارك الناميك:encouragement: ..اسلوب اللعبه مشابه تماما لاسلوب لعبة بن تن
لكن صديقتي اخذت اللعبه ذاك الوقت:numbness:..كانت ممتازه

لا, الشوجو تسمية متعلقة بأبطال الانمي بينما شونين متعلقة بالجمهور الموجه له , مع العلم بأن 40% من متابعي الشونين بنات

Shōnen : و معناه ( boy ) ( فتى ) و هو مثل انمي Seinen و لكن لـ+13 و يكون موجه لجمهور الفتيان رغم أن النصف تقريباً من متابعي شونين فتيات , مثل انمي

Dragon Ball Z

Naruto
,,

اما دراجون بول ايتشي ؟!!

دراغون بول فيه حوالي ثلاث او خمس صفحات في المانجا مخلة فقط بينما لو تشوفي الشونين هالايام لازم في كل تشابتر صفحتين او اكثر مخلة :@

وارك زد نظيف بنسبة 98% , يعني عشان كم صفحة صار التصنيف ايتشي ! , وعلى فكرة موقع الـ(mal) مو ياباني للعلم فقط ,

بالنسبة للألعاب كأنك تقرئي افكاري :ضحكة:

ssj3 gogeta
10-11-2012, 13:52
دراغون بول اكثر اباحيه من فايري تيل (مليون مره)..خاصة في الجزء الاول..

والله دراغون بول ولا شي قدام فيري تيل من ذا الناحيه واسئلي اي شخص شاف الانميين وحيقلك نفس الكلام

aq abrar
10-11-2012, 14:17
لا, الشوجو تسمية متعلقة بأبطال الانمي بينما شونين متعلقة بالجمهور الموجه له , مع العلم بأن 40% من متابعي الشونين بنات

Shōnen : و معناه ( boy ) ( فتى ) و هو مثل انمي Seinen و لكن لـ+13 و يكون موجه لجمهور الفتيان رغم أن النصف تقريباً من متابعي شونين فتيات , مثل انمي

Dragon Ball Z

Naruto
,,

اما دراجون بول ايتشي ؟!!

دراغون بول فيه حوالي ثلاث او خمس صفحات في المانجا مخلة فقط بينما لو تشوفي الشونين هالايام لازم في كل تشابتر صفحتين او اكثر مخلة :@

وارك زد نظيف بنسبة 98% , يعني عشان كم صفحة صار التصنيف ايتشي ! , وعلى فكرة موقع الـ(mal) مو ياباني للعلم فقط ,

بالنسبة للألعاب كأنك تقرئي افكاري :ضحكة:

شايف كيف تصنيفاتهم الغبيه!!
+
اوما..اقرأ افكارك ههههههه:excitement:..
زد انظف من دراغون بول الاول..
الاول فيه كوميديا واجد=قلة حياء واجد

aq abrar
10-11-2012, 14:18
والله دراغون بول ولا شي قدام فيري تيل من ذا الناحيه واسئلي اي شخص شاف الانميين وحيقلك نفس الكلام

طيب انا شفت فايري تيل ما اتوقع انه في انمي يجيب الجسم عاري تماما _من الامام_..الا اذا كان هينتاي..
دراغون بول يظهر الجسم عاري تماما..سواء ولد او بنت من قدام او من وراء..
فيري تيل مع نفسه جنب انحراف دراغون بول ههههههههههه..

ssj3 gogeta
10-11-2012, 14:23
طيب انا شفت فايري تيل ما اتوقع انه في انمي يجيب الجسم عاري تماما _من الامام_..الا اذا كان هينتاي..
دراغون بول يظهر الجسم عاري تماما..سواء ولد او بنت من قدام او من وراء..
فيري تيل مع نفسه جنب انحراف دراغون بول ههههههههههه..

اش الفرق بين الهينتاي والاتشي ؟ مو كلهم نفس التصنيف لكن باسماء مختلقه ؟

صح كلامك ان دراغون بول يسوي كذا لكنه للكوميديا فقط وقليل جدا فهذا ليه ما صنفوه ك اتشي او هنتاي عكس فيري تيل الي الاحظ انه كثير و مبالغ فيه واظن ان في ova لفيري تيل مصنف كهينتاي او اتشي بسبب الشذوذ الي فيه

aq abrar
10-11-2012, 14:53
اش الفرق بين الهينتاي والاتشي ؟ مو كلهم نفس التصنيف لكن باسماء مختلقه ؟

صح كلامك ان دراغون بول يسوي كذا لكنه للكوميديا فقط وقليل جدا فهذا ليه ما صنفوه ك اتشي او هنتاي عكس فيري تيل الي الاحظ انه كثير و مبالغ فيه واظن ان في ova لفيري تيل مصنف كهينتاي او اتشي بسبب الشذوذ الي فيه

المهم انه ماطلع نفس اللي طلعه دراغون بول..
سواء للكوميديا او لغيرها فهو للكبار فقط مثل الافلام الكوميديه..
+
معروف ان الكوميديا اكثر المواد انحرافا..فيري تيل انحرافاته بسيطه جدا وممكن الصغار يشوفونها ولكن عيبها انها تظهر بكثرة

aq abrar
10-11-2012, 14:57
ترانكس ساما..
لعبة ben10 اللي اتكلم عنها هي ذي ايرث بروتيكتور..<<فيما اتذكر
تعرفها؟!!
هي تشابه dragonball sagas في كل شيء تقريبا:peaceful:

Ŧяύηķś Šαmā
10-11-2012, 16:07
المهم انه ماطلع نفس اللي طلعه دراغون بول..
سواء للكوميديا او لغيرها فهو للكبار فقط مثل الافلام الكوميديه..
+
معروف ان الكوميديا اكثر المواد انحرافا..فيري تيل انحرافاته بسيطه جدا وممكن الصغار يشوفونها ولكن عيبها انها تظهر بكثرة

اربع لقطات فقط من المانجا اما باقي اللقطات فلرات على فكره, لو دراغون بول انمي معاصر كان ماشفتي هذه اللقطات لان ايام اول الرقابة ضعيفة او مافي رقابة اصلا اما الآن الرقابة مشددة يعني يحجبو لقطات التعري , حتى في نسخ البلوراي .. وهذا من الاسباب المنطقية لوجود مثل هذه اللقطات

بس اللي محيرني كيف النقاش انحرف لهذا الشكل , مع انكم كنتوا تتناقشوا عن ان زد اكثر عنفاً من كاي..ألخ

ترانكس ساما..
لعبة ben10 اللي اتكلم عنها هي ذي ايرث بروتيكتور..<<فيما اتذكر
تعرفها؟!!
هي تشابه dragonball sagas في كل شيء تقريبا:peaceful:

اها يب

على مااذكر هذه

http://2.bp.blogspot.com/_4jhL8f7ilnE/THMo-BkQhNI/AAAAAAAAGGE/6fpF7N8kmAk/s400/ben_10_protector_of_earth_ps2.jpg

وتنتهي بمعركة ضد vilgags وكانت طريقة المعركة يحطو لك ازرار وانت تضغط عليها بسرعة اذا ماخنتني الذاكرة

, على مااذكر ان لعبة ساغاس انتاج غربي واتوقع لعبة بن تن انتجت من نفس الشركة فمن الطبيعي يكون نظام اللعبتين متقارب

aq abrar
10-11-2012, 16:29
اربع لقطات فقط من المانجا اما باقي اللقطات فلرات على فكره, لو دراغون بول انمي معاصر كان ماشفتي هذه اللقطات لان ايام اول الرقابة ضعيفة او مافي رقابة اصلا اما الآن الرقابة مشددة يعني يحجبو لقطات التعري , حتى في نسخ البلوراي .. وهذا من الاسباب المنطقية لوجود مثل هذه اللقطات

بس اللي محيرني كيف النقاش انحرف لهذا الشكل , مع انكم كنتوا تتناقشوا عن ان زد اكثر عنفاً من كاي..ألخ

اها يب

على مااذكر هذه

http://2.bp.blogspot.com/_4jhL8f7ilnE/THMo-BkQhNI/AAAAAAAAGGE/6fpF7N8kmAk/s400/ben_10_protector_of_earth_ps2.jpg

وتنتهي بمعركة ضد vilgags وكانت طريقة المعركة يحطو لك ازرار وانت تضغط عليها بسرعة اذا ماخنتني الذاكرة

, على مااذكر ان لعبة ساغاس انتاج غربي واتوقع لعبة بن تن انتجت من نفس الشركة فمن الطبيعي يكون نظام اللعبتين متقارب

يب اول الرقابه كانت ضعيفه جدا..
مو بس دراغون بول بعض انميات اول كانت تجيب لقطات لايمكن تظهر حاليا..
النقاش يستكمل كما لاحظت..مما يسبب في تداخل المواضيع بلا شك..
موضوع الحديث قبيح فيما يبدوا ههههههه:excitement:
لابأس ساما..:courage:
+
اكيد زد اكثر عنفا:indecisiveness: مفروغ منها

+
يب هذه هي اللعبه..
مشابهة لدراغون بول ساغاس تماما من حيث طريقة اللعب..
والقصص التي تظهر بين المرحله والاخرى:distant:..
+احب طريقة القتال مع اكثر من شخصيه كالتي تتيحها هذه الالعاب..
لا اعرف ولكن لا استغرب ان تكون نفس الشركه انتجت اللعبتين:excitement:..
اتمنى لو كانت جميع انتاجات دراغون بول غربيه ..:uncomfortableness:

aq abrar
10-11-2012, 16:31
+
نسيت اقول..
طريقة ضغط الازرار بسرعه عند وجود خصم عملاق او ماشابه
موجوده في دراغون بول بودوكاي ..الاصدار الاول للاكس بوكس وسوني ثري
الطريقه جميله جدا..:excitement:

ssj3 gogeta
10-11-2012, 16:44

قصدك مايرسموها اصلا لان نسخة كاي عندي على بلو راي ومي مرسومه اساسا لكن الانميات القديمه فموجوده فيها حتى في النسخ المنزليه لان عندي دراغون بول كامل 5 مواسم dvd وموجوده فيها

Mexatiyh
10-11-2012, 16:51

عذراً النقاشات عن الأمور المخالفة بالأنيمي ممنوعة هذا يشمل الأنيميات ذات التصنيف السليم
الرجاء عدم التطرق للأمور المخالفة بالعمل بنقاشكم

دمتم بخير

ssj3 gogeta
10-11-2012, 17:14

عذراً النقاشات عن الأمور المخالفة بالأنيمي ممنوعة هذا يشمل الأنيميات ذات التصنيف السليم
الرجاء عدم التطرق للأمور المخالفة بالعمل بنقاشكم

دمتم بخير

سمعتي يا ابرار ؟

aq abrar
10-11-2012, 17:19
سمعتي يا ابرار ؟

لا قرأت هههههههههههههههههههههههههه

Ŧяύηķś Šαmā
10-11-2012, 18:07
يب اول الرقابه كانت ضعيفه جدا..
مو بس دراغون بول بعض انميات اول كانت تجيب لقطات لايمكن تظهر حاليا..
النقاش يستكمل كما لاحظت..مما يسبب في تداخل المواضيع بلا شك..
موضوع الحديث قبيح فيما يبدوا ههههههه:excitement:
لابأس ساما..:courage:
+
اكيد زد اكثر عنفا:indecisiveness: مفروغ منها

+
يب هذه هي اللعبه..
مشابهة لدراغون بول ساغاس تماما من حيث طريقة اللعب..
والقصص التي تظهر بين المرحله والاخرى:distant:..
+احب طريقة القتال مع اكثر من شخصيه كالتي تتيحها هذه الالعاب..
لا اعرف ولكن لا استغرب ان تكون نفس الشركه انتجت اللعبتين:excitement:..
اتمنى لو كانت جميع انتاجات دراغون بول غربيه ..:uncomfortableness:
+
نسيت اقول..
طريقة ضغط الازرار بسرعه عند وجود خصم عملاق او ماشابه
موجوده في دراغون بول بودوكاي ..الاصدار الاول للاكس بوكس وسوني ثري
الطريقه جميله جدا..

صعبة تكون جميع انتاجات دراغون بول غربية , بس عندك لعبة (dragon ball infinite world) ايضاً انتاج غربي , احلى مافي ساغاس ان القصص اللي بين القتالات تكون من الأنمي نفس على ماذكر ^^

aq abrar
10-11-2012, 18:13
يب ترانكس ساما..
هي من نفس الانمي..:victorious:

افضل من الريميكات التي عرضوها في اخر جزء من البودوكاي:culpability:
الالوان الفاقعه فيها تجيب المغص..
لقطة حلول فيجيتا للاوزارو احس بالانمي كانت مخيفه اكثر والاوزارو لها هيبة بدون الالوان الفاقعه:02.47-tranquillity:
+
دراغون بول انفنت ورلد..امممممممم قديمه اللعبه؟!
اذكر اسمها

Ŧяύηķś Šαmā
10-11-2012, 19:40
يب ترانكس ساما..
هي من نفس الانمي..:victorious:

افضل من الريميكات التي عرضوها في اخر جزء من البودوكاي:culpability:
الالوان الفاقعه فيها تجيب المغص..
لقطة حلول فيجيتا للاوزارو احس بالانمي كانت مخيفه اكثر والاوزارو لها هيبة بدون الالوان الفاقعه:02.47-tranquillity:
+
دراغون بول انفنت ورلد..امممممممم قديمه اللعبه؟!
اذكر اسمها

الألوان الفاقعة فقط في اصدارات فنميتشين , الياباني الاصلي الوانه حلوة ولا تؤلم العينين , ارك بوو مادري اذا احد لاحظ مثلي بس ماتحسون الوانه باهته بعض الشيء ؟

,,

يب dragon ball infinite world نزلت سنة 2009 وكانت آخر لعبة نزلت لجهاز ps2 =(

ssj3 gogeta
10-11-2012, 20:26
الألوان الفاقعة فقط في اصدارات فنميتشين , الياباني الاصلي الوانه حلوة ولا تؤلم العينين , ارك بوو مادري اذا احد لاحظ مثلي بس ماتحسون الوانه باهته بعض الشيء ؟

,,

يب dragon ball infinite world نزلت سنة 2009 وكانت آخر لعبة نزلت لجهاز ps2 =(

ليت toie ينزلوا الافلام والحلقتين الخاصه تحت اسم kai وبالfull hd 1080p عشان يكتمل فرحة حصول kai على ارك buu واتوقع عاجلا ام اجلا هذا حيصير لان حصول kai على ارك Buu هو بسبب النجاح له في الغرب بالاضافه الى شدة طلبه من الشركات الغربيه والمعجبين الي في الغرب فاذا الافلام عليها طلب ايضا ان شاء الله ينزلوها

صح ان الافلام الوانها فاتحه ولماعه اكثر لكن على الاقل انها محافظه على جودتها مثل هذه الصوره التي توضح الفرق بينها وبين النسخه اليابانيه
عكس حلقات z من funimation الي فقدت الكثير من التفاصيل بسبب المحاوله الفاشله منهم لتحويلها الى hd مثل هذه
http://i290.photobucket.com/albums/ll242/SSj_Rambo/95550422kt0-1.png
وهذه صورتين لنابا الاول من النسخه اليابانيه والثانيه من نسخة funimation

ودي اعرف ليه ماتركوها زي ماهي مثلما فعلوا مع حلقات دراغون بول و gt وافلام z فكل الي سووها معاهم هو تفتيح الالوان فقط مثلما رأيت في الصوره الاولى

اللعبه كانت من تطوير الشركه اليابانيه dimps للمعلومه فقط

ssj3 gogeta
10-11-2012, 20:58
صوره توضح الفرق بين جودة z و kai

http://i17.photobucket.com/albums/b90/tanookikuribo/Tanooki%202/vlcsnap-2011-04-14-09h23m55s151-1.png

kai في الجهه اليسرى و z في اليمنى وواضح التفوق لkai بسبب رفع جودته لhd

Ŧяύηķś Šαmā
10-11-2012, 21:15
الافلام اساسا جودتها HD , ماتحتاج لاكاي ولا شيء حتى الدبلجة اليابانية صافيه والصوت عالي وكل شيء تمام , شوف الجودة هنا

لاحظ الجودة قريبة جداً لجودة الكاي !

ومن الابعاد واضح ان النسخة اللي عندي هي "النسخة السينمائية" , يعني تخيل جودة الـ"dragon ball box" كيف راح تكون !

aq abrar
10-11-2012, 22:24
الافلام اساسا جودتها HD , ماتحتاج لاكاي ولا شيء حتى الدبلجة اليابانية صافيه والصوت عالي وكل شيء تمام , شوف الجودة هنا

ومن الابعاد واضح ان النسخة اللي عندي هي "النسخة السينمائية" , يعني تخيل جودة الـ"dragon ball box" كيف راح تكون !

فعلا الجوده رهيبه من الاساس:chuncky:..
حتى في الافلام القديمه:rolleyes-new:

h_rààf
11-11-2012, 00:06
الصور اعلاه بأي فلم ؟

н є α v є n
11-11-2012, 03:07
http://img1.ak.crunchyroll.com/i/spire2/c2f3879659a7ee26b8e13eac060e4e311352599564_full.jp g

صورة الفلم الجديد http://sh-arab.com/sh/images/smilies/Onion%20Icon/048.gif

M I R A
11-11-2012, 03:34
http://img1.ak.crunchyroll.com/i/spire2/c2f3879659a7ee26b8e13eac060e4e311352599564_full.jp g

وش ذا !! هذا العدو الجديد وانا اللى متفائله يكون من الساينز :numbness:
اشوف تينشينهان ويامتشا الحمد لله بيطلعون في الفلم :encouragement:
لحد يقول لي ان البنت اللى على اليسار فيديل :موسوس:
http://images4.wikia.nocookie.net/__cb20110429214936/ultradragonball/images/2/25/Videl.jpg

^فرق شاسع عن فيديل القديمه :sorrow:

شكراً هفين =)

Ms.VeGeTa
11-11-2012, 07:12

العدو الجديد شكلهه مايليق يكون قوي :numbness:
بس اتمنى يكون الفيلم حماسسي وقتالات عنيفة

وشسمه ,, الفيلم راح يكون مثل فيلم أخ فيجيتا ؟ يعني اقصد من ناحية الرسم ,, يعني مب مثل رسم زد
نفس الرسم الي بالصوره ؟

EMUNOPLA
11-11-2012, 09:38
السلام عليكم

بالنسبة للعبة التي تكلمت عنها و أن الثلاث الشخصيات الجديدة ستتواجد بها إتضح بأنها تخص أحد أجهزة الألعاب لا علاقة لها بالفلم .

للتذكير الفلم سيغطي أحداث الفصل 517 و 518 بعد 10 سنوات من هزيمة بو من طرف جوكو و قبل دورة فنون القتال الـ 28 .

تم الكشف عن الشخصيات الثلاث التي ستتواجد بالفلم و هي شخصيات ظهرت من قبل في الجزء الأول - ليست جديدة - .

يُقال أن العدو الجديد في الفلم يُلقب بـ سيد القتالات أو Battle of Gods! رغم عدم وجود أي معلومه عن هذه الشخصية بعد , لذلك قد يكون إشاعة .

شسمه ,, الفيلم راح يكون مثل فيلم أخ فيجيتا ؟ يعني اقصد من ناحية الرسم ,, يعني مب مثل رسم زد
نفس الرسم الي بالصوره ؟

الترايلر السابق يعرض لنا خلفية عن الفلم رغم أني أعتقد أن هذا رسم بدائي و سيتطور أكثر :

http://www.youtube.com/watch?v=d5M6eykCPfg&amp;feature=player_embedded

ssj3 gogeta
11-11-2012, 10:17

العدو شكله بيكون خطير جدا فان شاء الله يكون عدو يليق بمستوى اعداء dbz واتمنى ان كل شخصيه يكون له دور فعال في الفلم واتمنى اشوف فيجيتا بالssj3 واتمنى القصه تكون قويه لان الفلم مو قصه جانبيه مثل بقية الافلام بل تكمله للمانجا ومن كاتب المانجا ايضا

افتكر في المانجا مكتوب ان غوهان يقدر يتحول ssj حتى بعد ما استخرج قوته الكامنه لكنها ما حتنفعه لان عنده قوته الكامنه الي اقوى من ssj3

خوفي ان تورياما نسي ان غوهان عنده قوه كامنه لكن دام عنده ناس شغالين معاه على القصه ما اتوقع انهم حيرتكبوا غلطه زي كذا لانهم ما ارتكبوها في الفلم 13 فاكيد تحوله الى ssj بدل استعمال قوته الكامنه بسبب شي يخص القصه او على الاقل هذا ما اتمناه

ssj3 gogeta
11-11-2012, 10:45

الhd ما ابتكر الا في 2005-2006 فكيف افلام نزلت في التسعينات يكونوا بتقنيه ماكان لها وجود وقت انتاج الافلام ؟

جودة الافلام sd 480p لكنها بصورة wide screen وهذه نوع العرض وليس نوع الجوده والdragon box يستعمل نفس نوع العرض الي عندك والي اتوقع انها من funimation اللهم الdragon box الوانها اغمق زي ماشفت في صورة غوغيتا الي حطيتها امس

انا عارف ان جودة الافلام عاليه لكني ابغاها hd لتكون افضل

Ms.VeGeTa
11-11-2012, 12:36
الصور اعلاه بأي فلم ؟

هذا الفيلم العاشر اسمه Dragon Ball Z Brolly Second Coming

aq abrar
11-11-2012, 12:42
اوووووه ..
مدري ايش مشاعري اتجاه البوستر بالضبط!!
ليه مو مثل رسم زد:torn:..
الرسم مثل الاوفات الجديده الساطعه..ايش القرف هذا:torn:..:boxing:
لكن فيه اشياء حمستني..لي عوده مع تعقيب طويل

ssj3 gogeta
11-11-2012, 13:52
ليه مو مثل رسم زد:torn:..
الرسم مثل الاوفات الجديده الساطعه..ايش القرف هذا:torn:..:boxing:

لانه كان رسم يد وكان يكلف اكثر لكن الان اصبح يرسم بالكمبيوتر مثل بقية الانميات

IIRIS91
11-11-2012, 17:10

ي سلام :congratulatory:

أخيرا شيء جديد عن الفلم

أشكال الشخصيات الجديدة محمسة خصوصا الي في الخلف :adoration:

ما أصدق عيوني ... هل هذه فيديل ؟؟ متغيــــــّرة ... بس مو مشكلة نيو ستايل هع هع

مدري شفتوها ولا لا .. ما كأنهم 3 شخصيات صغار الحجم "عند فيديل "

شكل القصة رووووووعة :love_heart:

بس فيه شي أحبطني وهو الرسم ... شكل ما في أمل يرجع الرسم القديم :confusion:

و ليش غوهان بالسوبرسيان ؟؟ :emptiness:

ssj3 gogeta
11-11-2012, 17:15
http://dbzf.co.uk/topic/8368724/51/

في الرد 755 مكتوب ان الفلم بيكون ساعتين

احد يقدر يأكد كلامه بمصدر ؟

ssj3 gogeta
11-11-2012, 17:16
ليش غوهان بالسوبرسيان ؟؟ :emptiness:

اتوقع شي يخص القصه فكل الي نقدر نسويه هو اننا نصبر عشان نعرف

ssj3 gogeta
11-11-2012, 17:18

:emptiness:

الامبراطور بيلاف واعوانه

IIRIS91
11-11-2012, 17:41
الامبراطور بيلاف واعوانه

آها كلامك صحيح .. مساكين وش صغرهم طالعين زي الحشرات :highly_amused:

IIRIS91
11-11-2012, 17:43

صدق :surprise:

يا ليت والله ..

Ŧяύηķś Šαmā
11-11-2012, 18:11
الhd ما ابتكر الا في 2005-2006 فكيف افلام نزلت في التسعينات يكونوا بتقنيه ماكان لها وجود وقت انتاج الافلام ؟

جودة الافلام sd 480p لكنها بصورة wide screen وهذه نوع العرض وليس نوع الجوده والdragon box يستعمل نفس نوع العرض الي عندك والي اتوقع انها من funimation اللهم الdragon box الوانها اغمق زي ماشفت في صورة غوغيتا الي حطيتها امس

انا عارف ان جودة الافلام عاليه لكني ابغاها hd لتكون افضل

صراحة اول ماقريت كلامك رحت للعم الجوجل وسألت وهذا اللي لقيته

في منتصف التسعينات، بدأت مجموعات تجارية HDTV تدخل السوق الكبير. ومع ذلك، لم يكن هناك وسيلة رخيصة لتسجيل أو للعب محتويات القروص الفائقة الدقه. لم يكن هناك وَسَيط رخيص يمكن ان يخزن الكمية الفائه من المعلومات الموجودة في HD DVD، باستثناء JVC وسوني. في ذلك الحين، اخترع شوجي ناكامورا عملية الليزر الازرق الثنائيات، وبذلك سبب ضجه كبيرة، على الرغم من تاخر إنتاج اختراعه بسبب قضايا محكميه ضده.
---------------------------------------------
في 18 من شباط / فبراير 2008, قررت شركة توشيبا اليابانية لصناعة الالكترونيات إعادة النظر في صنع أقراص الدي في دي التي تعمل بنظام HD-DVD، وهذا كفيل بوضع نهاية للتنافس مع شركة سوني التي تعمل بنظام Blu-ray.

هذه صفحة الاتش دي في الوكيبدبيا

http://en.wikipedia.org/wiki/High-definition_video

^^^^^

يعني كلامك خاطئ وفي نفس الوقت صحيح لانه في منتصف التسعينات كانت اول مرة تنزل الـ"hd" كانت (hd 720p) وفي 2008 زادت الجودة إلى (hd 1080p) , في مره رفعت واحد من الافلام على اليوتيوب وطلعت اعلى جودة موجودة (hd 720p) ولكن مثل العادة بعد اسبوع حذفوا الفيلم من اليوتيوب لأنه فيه انتهاك ><"

مااتوقع هذا هو العدو , شكله مايدل على ذلك وغوكو في بوستر يقاتله وهو يضحك يعني مااظن انه يشكل تهديد على العالم...

Ŧяύηķś Šαmā
11-11-2012, 18:21
آها كلامك صحيح .. مساكين وش صغرهم طالعين زي الحشرات :highly_amused:

اتوقع تلميح على انه ماراح يكون دورهم في الفيلم كبيير
,,
بالمناسبة اللي يبي يعرف كيف راح يكون الانميشن في الفيلم الجديد فاللي راح يسويه هو (Masahiro Hosoda) هو رسم بعض حلقات دراغون بول زد وبعض حلقات ناروتو ^^

Ŧяύηķś Šαmā
11-11-2012, 18:28

هو قال ان مدة الفيلم راح تكون بين ساعة ونص إلى ساعتين

وهذا رد منطقي على كلام الرد 755

http://dbzf.co.uk/single/?p=8575764&t=8368724

Ŧяύηķś Šαmā
11-11-2012, 18:35
اربع تايلرات جديدة نزلت للعبة dragon ball z budokai hd collection
http://www.saiyanisland.com/2012/11/dragon-ball-z-budokai-hd-collection-all-budokai-3-specials-fusions/

دراغون بول هالايام اخباره كثيره

ssj3 gogeta
11-11-2012, 19:06
صراحة اول ماقريت كلامك رحت للعم الجوجل وسألت وهذا اللي لقيته

في منتصف التسعينات، بدأت مجموعات تجارية HDTV تدخل السوق الكبير. ومع ذلك، لم يكن هناك وسيلة رخيصة لتسجيل أو للعب محتويات القروص الفائقة الدقه. لم يكن هناك وَسَيط رخيص يمكن ان يخزن الكمية الفائه من المعلومات الموجودة في HD DVD، باستثناء JVC وسوني. في ذلك الحين، اخترع شوجي ناكامورا عملية الليزر الازرق الثنائيات، وبذلك سبب ضجه كبيرة، على الرغم من تاخر إنتاج اختراعه بسبب قضايا محكميه ضده.
---------------------------------------------
في 18 من شباط / فبراير 2008, قررت شركة توشيبا اليابانية لصناعة الالكترونيات إعادة النظر في صنع أقراص الدي في دي التي تعمل بنظام HD-DVD، وهذا كفيل بوضع نهاية للتنافس مع شركة سوني التي تعمل بنظام Blu-ray.

هذه صفحة الاتش دي في الوكيبدبيا

http://en.wikipedia.org/wiki/High-definition_video

^^^^^

يعني كلامك خاطئ وفي نفس الوقت صحيح لانه في منتصف التسعينات كانت اول مرة تنزل الـ"hd" كانت (hd 720p) وفي 2008 زادت الجودة إلى (hd 1080p) , في مره رفعت واحد من الافلام على اليوتيوب وطلعت اعلى جودة موجودة (hd 720p) ولكن مثل العادة بعد اسبوع حذفوا الفيلم من اليوتيوب لأنه فيه انتهاك ><"

مااتوقع هذا هو العدو , شكله مايدل على ذلك وغوكو في بوستر يقاتله وهو يضحك يعني مااظن انه يشكل تهديد على العالم...

والله معلومه جديده عليا ومشكوووووووور على التصحيح لكن عندك مصدر يثبت الجوده الاصليه للافلام ؟ لانك تقدر ترفع اي شي على اليوتيوب وتحطه بالhd فهذا مو دليل ان الافلام كانت اساسا hd

انا متأكد انها sd لان هذه جودة الdragon box للسلسله والdragon box هو افضل جوده موجوده للسلسله حاليا بالاضافه الى kai طبعا

مو شي جديد على غوكو فهو من دراغون بول الى نهاية زد يضحك في وجه اعدائه بسبب ثقته في نفسه انه قادر على الفوز في النهايه بطريقة ما

Ŧяύηķś Šαmā
11-11-2012, 21:15
والله معلومه جديده عليا ومشكوووووووور على التصحيح لكن عندك مصدر يثبت الجوده الاصليه للافلام ؟ لانك تقدر ترفع اي شي على اليوتيوب وتحطه بالhd فهذا مو دليل ان الافلام كانت اساسا hd

انا متأكد انها sd لان هذه جودة الdragon box للسلسله والdragon box هو افضل جوده موجوده للسلسله حاليا بالاضافه الى kai طبعا

مو شي جديد على غوكو فهو من دراغون بول الى نهاية زد يضحك في وجه اعدائه بسبب ثقته في نفسه انه قادر على الفوز في النهايه بطريقة ما

بيني وبينك انا ماابغى اجزم ان الافلام hd لان احتمال انت صح واحتمال انا صح , فبسألك سؤال , شفت في عمرك سينما تعرض فيلم SD غير ايام الابيض والأسود ؟
,
,,,,,

فعلا انا شفت غوكو يضحك قبل المعارك بس اذا كان متورط فالمعركة مستحيل يبتسم , ياخوفي تطلع المعركة مستواها ضعيف ><"

ssj3 gogeta
12-11-2012, 08:06
بيني وبينك انا ماابغى اجزم ان الافلام hd لان احتمال انت صح واحتمال انا صح , فبسألك سؤال , شفت في عمرك سينما تعرض فيلم SD غير ايام الابيض والأسود ؟
,
,,,,,

فعلا انا شفت غوكو يضحك قبل المعارك بس اذا كان متورط فالمعركة مستحيل يبتسم , ياخوفي تطلع المعركة مستواها ضعيف ><"

الصراحه ما ادري لان ماعندي خبره حول تاريخ السينما

بالنسبه للمعارك فاضمنلك حتكون قويه واقوى من معارك ارك بوو لان المؤلف هو الي خلف هذا الفلم ومستحيل يخليه اقل من مستوى ارك بوو

Ms.VeGeTa
12-11-2012, 11:44
هو قال ان مدة الفيلم راح تكون بين ساعة ونص إلى ساعتين

وهذا رد منطقي على كلام الرد 755

http://dbzf.co.uk/single/?p=8575764&t=8368724

ززين والله
دامه اكثر من ساعة اتوقع بكون حلوو والقتال بكون قوي

مع ان الرسم ما بكون مثل السابق لكن لابأس ..

الحين الفيلم الجديد بكون تكملة للمانجا ؟ واذا صح متى راح يكملها اكيرا ؟

ssj3 gogeta
12-11-2012, 13:05
الحين الفيلم الجديد بكون تكملة للمانجا ؟ واذا صح متى راح يكملها اكيرا ؟

الفلم فعلا بيكون احداثه بعد احداث قتال بوو لكننا مانعرف اذا حيكمل المانجا ام لا

انا شخصيا اتوقع اذا نجح الفلم ودخل $$$$$$$$$$ كثير حيكمل لكن مالنا الا الانتظار حتى نعرف

ssj3 gogeta
12-11-2012, 13:18
صور مكبره للمجسمات الخاصه بالفلم

المصدر

http://www.kanzenshuu.com/forum/viewtopic.php?f=7&t=20803&start=2000

دام غوكو اضطر للتحول الى ssj3 فمعناته ان قوة العدو على الاقل مساويه لقوة بوو واتوقع اقوى

لاحظوا لبس فيجيتا مثل لبسه في ارك بوو عكس الصور الرسميه للفلم فاحتمال ان صور فيجيتا بدرع السايانز و جوهان بالssj للتسويق فقط لكنهم موجودين في الفلم مثلما كانوا في نهاية ارك بوو

DoN JoKeR ~
12-11-2012, 13:35
شبـاب وبنات,,

متى راح يبدأ ارك بـوو ساجا في دراغون بول كـاي ؟ انا سمعت الخبر بس ما كان مـكتـوب متى بيبدأ ..

ssj3 gogeta
12-11-2012, 13:59
شبـاب وبنات,,

متى راح يبدأ ارك بـوو ساجا في دراغون بول كـاي ؟ انا سمعت الخبر بس ما كان مـكتـوب متى بيبدأ ..

لحد الان ما اعلنوا عن الارك رسميا احنا ماعرفنا عنه الا بسبب زلة لسان مؤدية صوت كرلين

aq abrar
12-11-2012, 15:46
ي سلام :congratulatory:

أخيرا شيء جديد عن الفلم

أشكال الشخصيات الجديدة محمسة خصوصا الي في الخلف :adoration:

ما أصدق عيوني ... هل هذه فيديل ؟؟ متغيــــــّرة ... بس مو مشكلة نيو ستايل هع هع

شكل القصة رووووووعة :love_heart:

بس فيه شي أحبطني وهو الرسم ... شكل ما في أمل يرجع الرسم القديم :confusion:

و ليش غوهان بالسوبرسيان ؟؟ :emptiness:

اوتار ماشاء الله وش قوة الملاحظه هذي..
شكلك مركزه بالرسم..
البنت هذي اذا كانت فيديل او وحده ثانيه شكلها مقبول مشي حالك..
لكن مايوصل للمستوى القديم المتقن ابدا:numbness:

aq abrar
12-11-2012, 15:55
نعم..
انا الان مستعده للحديث عن انطباعي عن معلومات الفيلم..
بداية هذه الصورة ليست صورة البوستر للفيلم..اليس كذلك..
ربما تكون رسوم اوليه فقط..
لانها شبيهة برسم الاوفات الجديده وليست مثل رسم الترايلر..
الترايلر ممتاز:numbness:
لكن ربما يكون الفرق في التحريك فقط حيث ان روعته جعلت الرسم خرافي وماهو بخرافي:confused2: الله اعلم
لكني كنت اتمنى ان يكون الرسم بنكهة اقدم
واتمنى ان يكون الفيلم مختلفا عن الصورة..!!
نصبر ونشوف..:worked_till_5am:

**
الحين ايش افهم من ظهور ال3 شخصيات القديمه في الصورة؟!
يعني مفاجأه مثلا..الله لايردها من مفاجأه:numbness:
اتمنى ان يكون خبر انهما في اللعبه فقط صحيحا..ولكنه تمني بعيد:worked_till_5am:
لكن اذا كانت فترة الفيلم فعلا ساعتين
فسيكون هذا ممتازا..
حيث يكون هناك متسع من الوقت للهدوء والقتال..
اهم شيء القتال يأخذ الحيز الاكبر من الفيلم..
اتمنى فعلا ان يكون وقت الفيلم ساعتين..منذ اول خبر عن الفيلم
اردت ان يكون وقته طويل كالافلام العاديه وليس كافلام الانميات القصيره:cool-new:

IIRIS91
12-11-2012, 16:13
لكن مايوصل للمستوى القديم المتقن ابدا:numbness:

كلامك صحيح ...

ssj3 gogeta
12-11-2012, 16:26
ن
الحين ايش افهم من ظهور ال3 شخصيات القديمه في الصورة؟!
:cool-new:

احتمال هم من حرروا الوحش مثلما فعلوا مع بيكولوا في دراغون بول وصغر احجامهم كعقاب لهم

DoN JoKeR ~
12-11-2012, 16:43
وااااو .. مو مصدق قد ايش مؤلف مانجا ناروتو اتقبس من دراغون بول !
يا شيخ حتـى الاحداث اقتبسها مو الشخصيات بس !!

شوفوا الاقتباسات الرهيبة الي اقتـبسها كيشيموتو مؤلف ناروتو من اكيرا مؤلف دراغون بول

هــنـــا (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=948730)

على اي حال مـا الومه .. الي يشوف احـداث دراغون بول يعجب بيها بشدة !
واصلا كيشي بنفسه اعترف انه اقتبس اشياء كثيييرة من دراغـون ول

IIRIS91
12-11-2012, 16:46

وش صار بعقل فيجيتا ... أشوف طلعت له حركة جديدة هههههه :highly_amused:

ssj3 gogeta
12-11-2012, 17:12

وش صار بعقل فيجيتا ... أشوف طلعت له حركة جديدة هههههه :highly_amused:

متحمس بوجود عدو اقوى من بوو لتجربة قوته الجديده ssj3

ssj3 gogeta
12-11-2012, 17:20

شوفوا الاقتباسات الرهيبة الي اقتـبسها كيشيموتو مؤلف ناروتو من اكيرا مؤلف دراغون بول

لو لا دراغون بول كان ماشفنا اي من الانميات القويه الحاليه فالاقتباسات التي يقوم بها مؤلف ناروتو من دراغون بول سبب نجاح المانجا اساسا وهذا ينطبق على بقية المؤلفين

IIRIS91
12-11-2012, 17:20
متحمس بوجود عدو اقوى من بوو لتجربة قوته الجديده ssj3

ههههه شكلك واثق انه بيطلع س س 3

بس صراحة أتمنى هالشي يصير ...vegeta ssj3

IIRIS91
12-11-2012, 17:28

دراغون بول انمي رائع بحق .. و مو بس ناروتو الي اقتبس انميات و أفلام كرتون كثيرة غيره:wink-new:

yamsha
12-11-2012, 18:19
السلام عليكم

كيف أحوالكم ؟! ، زمان عن هالنقاش :(

في زيارتي لإحدى محلات الفيديو وجدت هذا الإعلان !!

DoN JoKeR ~
12-11-2012, 18:26
السلام عليكم

الصورة ما طلعت بس سويت اقتباس ونسخت الرابط من ردك للمتصفح وطلعت

هذا فلم سنمائي لـ دراغون بول .. تراه قديييييم يعني مو حاجة جديدة

yamsha
12-11-2012, 18:35
الصورة ما طلعت بس سويت اقتباس ونسخت الرابط من ردك للمتصفح وطلعت

هذا فلم سنمائي لـ دراغون بول .. تراه قديييييم يعني مو حاجة جديدة

الغريب بأني ما سمعت بتواجد أي فلم واقعي لـ db !

ممكن يكمن السبب بأن الفلم ذو مستوى متدني و ما حاز على الإستحسان :ميت:

ѕιℓνєя
12-11-2012, 18:48
تعليقي على الصورة اللي ظهرت
مم الزعيم الجديد شكله ماشي الحال لكن قدراته ممكن تكون خرافية
أولتميت غوهان بوضع السوبر سيان أكثر شي لفت أنتباهي وممكن يكون أضعاف العادي
أما بالنسبة لبقية الشخصيات ماعندي شي أقوله عنهم فوجود هذا العدد منهم أعتقد أنه كافي
يلا عقبال نسمع بأرك جديد بعد هذا الفلم ويكون تكلمله لدراغون بول كاي

هــنـــا

فعلاُ دراغون بول أسطورة :تدخين:

IIRIS91
12-11-2012, 19:02
السلام عليكم

مثل ما قال الاخ don joker .. الفلم قديم من سنة 2009

وهو فلم من انتاج امريكي لدراغون بول .. شفته الصراحة بايخ قليله عليه :grumpy:

IIRIS91
12-11-2012, 19:03

ممكن يكمن السبب بأن الفلم ذو مستوى متدني و ما حاز على الإستحسان :ميت:

إلا فيه 2 غيره لكن كورية على ما أظن...

IIRIS91
12-11-2012, 19:13

إلا فيه و 2 غيره كمان .. انتاج صيني أو كوري على ما أظن ..

http://www.tofugu.com/wp-content/uploads/2009/05/chinese-dragonball.jpg

kme
12-11-2012, 19:40
× يمنع إثارة المشاكل !

yamsha
12-11-2012, 20:07
:biggrin-new:

ما زلت أذكر كيف أكلتني في ذاك الموضوع :playful:

+

الموضوع الآن يُعتبر في طي النسيان ، فلا تشيل هم ~

و كيف دخلت باللحظة إللي تكلمنا فيها عن ناروتو ؟![/SIZE][/COLOR]

ssj3 gogeta
12-11-2012, 20:08
و كيف دخلت باللحظة إللي تكلمنا فيها عن ناروتو ؟!

هو مادخل في ذيك اللحظه بل متابع للنقاش أول بأول لكن بتسجيل الخروج والمتابعه كضيف او استعمال خاصية التخفي الموجود في لوحة التحكم

aq abrar
12-11-2012, 20:28
..

aq abrar
12-11-2012, 20:29
إلا فيه و 2 غيره كمان .. انتاج صيني أو كوري على ما أظن ..

http://www.tofugu.com/wp-content/uploads/2009/05/chinese-dragonball.jpg

الكوري كأني شفته من قبل..
فيما اذكر ان اغلب مقاطعه نسخه_طبق الاصل_ من الجزء الاول:congratulatory:

ssj3 gogeta
12-11-2012, 20:33
..

kme
12-11-2012, 20:36
..

aq abrar
12-11-2012, 20:43
..

Ṣwεεтέя,n
12-11-2012, 21:12
عدنا من جديد :d
ماهذه الاخبار الرائعه :love-struck:
بوستر الفلم خطير x خطير :غياب:
كآي بيكملونه !!
كويس لاني كنت ناويه اشوف ارك ماجن بو من جديد احس اني ناسيته :d
ان شاءلله يكملون كاي ويألفون آرك جديد :love-struck:

Ṣwεεтέя,n
12-11-2012, 21:19
بالنسبه للمشاركات المخالفه ماعليكم سوى التبليغ ^^
اعتقد انكم تعودتوا على هالمشاركات شيء طبيعي ليس لديهم سوى دراغون بول للفضفضه بحجة انه قديم ومنتهي :سعادة2:
وهم تعودوا على المخالفات وعلى الموال المعتاد " دراغون بول أسطورة الأنمي الخالده " ولا داعي لأبرر ذلك الاحصائيات ونجاحات الأنمي تثبت ذلك =)
لذلك اكملوا النقاش فلدينا اخبار جديده لاوقت لمجادلة المخالفين ;)