PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسطورة الأنمي Dragon Ball - نقاش حول جميع أجزائه

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 [15] 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92

A D U L T
29-12-2009, 18:22
اخي انا شوفت نقاشكم مع ريوما حول هذه النقطة
وحتى الان انا واثق ولست اطرح راي بل واثق ان سوبر بو اقوى
هناك فرق بين اقوى واخطر فكيد بو اخطر لانه يقتل دون ان يهتم باي شئ والدليل انه فجر الارض وجسمه تفتت ثم اعاد نفسه مرة اخرى اي انه فاقد العقل
يعني مثلا انت ممكن تقابل شخص مجنون ولكنه ضعيف وشخص اخر قوى بالطبع المجنون اخطر من القوى
هل فهمت قصدي اي ان سوبر بو عنده عقل لكن ماجين بو ليس عنده عقل
وهناك فرق بين امتصاص السمين للكايوشن الكبير
فالكايوشين الكبير غير من صفاته وجعله طيب اما جوهان فقد كان اقوى من سوبر بو قبل اتحاده مع اي شخص لذلك فاكتسب قوة كبيرة
وهذا مثل الاتحاد معروف انه يزيد القوة لكن غوكو قال لما لم يجد احد يتحد معه غير ساتان قال وان كنت غير محظوظ فاني ساضعف بدل ان اقوى
اي ان سوبر بو المتحد مع جوهان اقوى من كيد بو
دليل اخر فيجيتو اقوى من غوكو سوبر سايان 3 ولكن غوكو سوبر سايان 3 لم يستطع مقاومة سوبر بو المتحد مع غوتينكس فقط ولكنه قدر يقاوم كيد بو
اظن ان ادلتي واضحة اما دليلك فهو ضعيف لانك لم تذكر سوى ان كيوشن قال انه الاخطر لكن هناك فرق بين الاخطر والاقوى فمثلا غوكو الاقوى لكن فيجيتا الاخطر
اظن اني كفيت وشكرا

صحيـح أنه أدلتي ليست واضحه لــكن إلآ الآن لم أرا دليل قاطع يدل على أنه سوبر بو أقوى من كيد بو

وأعلم الفرق من الأخطر والأقوى والأخطر يشكل تهديد أكبر..

لكــن ودي تعطونو دليل قاطع على أنه سوبر بو أقوى من كيد بو..فقط

وفل ندع نقطة الأقوى بين جانيمبا و سوبر بو للآعضــاء..

hos hassan
29-12-2009, 18:36
يا اخي انا قلت لك على الادلة
غوكو اول ما عاد من عند كيوشين ليساعد جوهان لم يستطع فعل شئ لسوبر بو المتحدى مع غوتينكس فقط كذلك جوهان لم يستطع مجاراته وفقد كل طاقته ثم قام ديندي باعادة طاقته له مرة اخرى وكاد ان يفقدها ثانية بسرعة طبعا لا تضع ببالك الكينزان انها قطعته فهذه مثلما قام كوريرين بقطع يل فريزا على الرغم من ان كوريرين حتى نهاية المسلسل لم يصل حتى الى ربع قوة فريزا
طبعا جوهان اقوى من غوتينكس لذلك لما قام سوبر بو بامتصاصه زادت قوته بشكل رهيب
فيجيتو سوبر سايان1 كان اقوى من سوبر بو لكن الشئ الذي جعل غوكو وفيجيتا يتحدا ليصبحا فيجيتو هو قوة سوبر بو + جوهان والا فان غوكو كان تصدى له وحده وما تحمل عناء كلام فيجيتا
ولو تلاحظ ان غوكو لما عاد من عند كيوشين لم يستطع مجاراة سوبر بو + غةتينكس وهو بسوبر سايان 3 بل لم يستطع توجيه اي ضربة على الرغم من انه استطاع توجيه ضربة او اثنين فقط الى جانمبا
طبعا كيد بو غوكو كان اقوى منه ويجاريه بسوبر سايان 3 فقط ولو قام بجمع قوته كلها دون ان يعود لطبيعته لقضى عليه ولكن على الاقل كان يجاريه
فكيف تريد ان يكون كيد بو اقوى ؟
الادلة واضحة واظن انها كافية
اما عن سوبر بو + جوهان وجانمبا فاظن ان جوجيتا اضعف من فيجيتو كما قال الكايوشين عن دمج البوتارا ولكن جوجيتا هزم جانمبا بلمح البصر دون جهد طبعا انا اعرف ان فيجيتو كان يتلاعب بسوبر بو ولكنه لم يهزمه

انا اعتقد ان ادلتي واضحة بما فيه الكفاية طبعا انا لن اغير قناعاتي ان سوبر بو اقوى وساترك الخيار لكم وانتم وما تريدون فكل واحد له رايه وشكرا

SHINOBI-03
29-12-2009, 18:37
السلام عليكم

بسأل سؤال:-

في كثير أحيان نشوف قوكو يطلق كامي هامي ها
طيب أنا شفت يتغير شكلها خاصة في gt

أنا أشوف في z قوكو يحط يداته ينتبه و بعدين يبدأ يجمع طاقة الكامي هامي ها

مثل هذه الصورة:-

أما بالنسبة لـ gt

في هذي الصورة

في يد قوكو الطاقة إلي بيستعملها علشان كا مي هامي ها
و في هذي الصورة يجمعها

وشكلها هنا:

و هنا في مقطع يطلقها على بيبي فيجيتا :

وفي غيرها بس ما أتذكر وين

و حتى يوم تكون طاقته حمراء , هو قوكو يتحكم في طريقة استعمالها وشكلها ولا إبيش؟؟؟؟؟؟

هذا لأن الكاميهاميها الي يطلقها غوكو في gt مب العادية. هذي تسمى الكاميهاميها عشارية الأضعاف.

hos hassan
29-12-2009, 18:50
كاميهاميها جي تي مثل العادية في الاطلاق هي تسمى كاميهاميها 10 اضعاف
لكن طرق اطلاقها مثل العادية
ويمكن اطلاق الكاميهاميها اما بالوقفة الشائعة التي يقفها غوكو او اما بيد واحدة او مثل الصورة التي احضرتها وانا شوفت انه اطلق في جي تي مثل الوقفة الشائعة ولكن هذه مختلفة في الطريقة ولكنها لم تظهر كثيرا

SHINOBI-03
29-12-2009, 19:14
الوضعية و اللون تم نغييرهم في الحلقات التالية.

تفسير هالتغيير يمكن للتمييز بينها و بين العادية.

C . 3 z ί z
29-12-2009, 21:22
ما الدليل على أنه سوبر بو أقوى من كيد بو ( لأنه لا يوجد دليل حتى الآن ) وهو كان رآي للأخ ريوما..
قد تقول أنه أندمج وأصبح أكثر قوة طيب أنا أقولك أنه أندمج وأصبح ماجين بو السمين( رفم أنه ماجين بو أخذ أقوى كايوشين ذاك الوقت أي أنه لازم يكون أقوى ) ولكن أصبح أضعف..

سوبر بو هو الذي امتص الكيوشين الأقوى وليس ماجين بو

اذا رجعنا لكلام كيبيتو (اندماج الكيوشين) قال ان كيد بو هو الشخصية الأساسية بعدها قام بامتصاص اقوى كيوشين فاصبح سوبر بو وبعدها قام بامتصاص امتن كيوشين فاصبح ماجين بو

مسألة من الأقوى فيهم يبيلها تفكير واعادة مشهادة الحلقات..

zack&cloud
30-12-2009, 07:30
كد بو الأقوى بأبسط بساطة جوفوا كان يحتاج غوكو قوى كثيرة لينهي عليه بالـ spirit bomb أو genki dama

A D U L T
30-12-2009, 12:22

اذا رجعنا لكلام كيبيتو (اندماج الكيوشين) قال ان كيد بو هو الشخصية الأساسية بعدها قام بامتصاص اقوى كيوشين فاصبح سوبر بو وبعدها قام بامتصاص امتن كيوشين فاصبح ماجين بو

بس مب كان الأسمن هو الأقوى بينهم وسيدهم أو أنا غلطان..

word life
30-12-2009, 20:18

طيب بعدين كيف رجع لكيد بوو ؟
مو يفترض انه ينفصل عن الكيوشن اللي امتصهم عشان يرجع لشكله الطبيعي ؟

C . 3 z ί z
30-12-2009, 22:08
نعم واللذي حصل في دراغون بول زد في الحلقات العكس

ظهر ماجين بو اولاً (لان في القصه التي ذكرتها سابقا ماجين بو هو اخر شخصيه والتي سجنوها)

وبعدها قام بالتخلص من الشر اللي داخله فظهر ايفل بو

وتقاتلا وانتصر ايفل بو وامتص ماجين بو وظهر سوبر بو

بعدها عند خروج غوكو وفيجيتا من جسد بوو بعد احداث كثيره اصبح كيد بو

Gogeta SS6
31-12-2009, 10:36
عندي نقطة حيرتني بالنسبة لفيلم كولر

إلي هو جوهان يوم راح الناميك كان بدون ذيل

بس في فيلم كولر كان موجود ذيله رغم أن الفيلم بعد فريزا

وش السبب؟؟؟

hos hassan
31-12-2009, 11:13
اخواني
انتم لو شوفتم الحلقات جيدا ستلاحظون بكل بساطة ان سوبر بو المتحد مع جوهان والبقية هو الاقوى
طبعا كيد بو هو الاخطر لكن سوبر بو الاقوى
الادلة اللي عندي
ان غوكو كان يضاهي كيد بو بمستوى ssj3 لكنه لم يستطع مضاهاة سوبر بو قبل اتحاده مع جوهان اي سوبر بو المتحد مع غوتينكس فقط
ستقولون انه قطعه نصفين بالكينزان ساقول لكم هذا ليس دليلا ان غوكو اقوى من سوبر بو المتحد مع غوتينكس والسبب ان حتى كوريرين قطع ذيل فريزا على الرغم من ان كوريرين لم يصل حتى لقوة فريزا بشكله الاول
وحتى غوهان كان اقوى من سوبر بو قبل الاتحاد مع بيكولو او غوتينكس ولكن لما سوبر بو اتحد مع بيكولو وغوتينكس لم يستطع جوهان مجاراته وكان سيقتل ولهذا السبب قام كايوشين بمبادلة حياته مع غوكو ليعود ليتحد مع جوهان
سوبر بو لما اتحد مع جوهان قال غوكوز لما اراد ان يتحد مع فيجيتا وفيجيتا رفض قال توقف انت لست ندا له بينما قال عندما كان فيجيتا يريد ان يقاتل كيد بو وفيجيتا قال له انا اعلم اني لست ندا له كما تعلم انت ايضا فقال له غوكو هذا ليس صحيحا
وشوف الحلقة 267 غوكو لم يستطع لمس سوبر بو + غوتينكس وبو كان يتلاعب به فما بالك بسوبر بو + غوهان وايضا غوكو وكيد بو كانا ندين اي غوكو كان يستطيع توجيه الضربات له بعكس سوبر بو
لا تقولوا ان غوكو قال لبو المتحد مع بيكولو الان يستطيع جوهان ان يقضي عليك فهذا بعد انفصاله عن غوتينكس
وبالحلقةت 265 لما ماجين بو امتص غوتينكس قال هذه اللحظة لن تتكرر ولادة اقوى ماجين وهذا على الرغم من ان غوتينكس اضعف من جوهان
لا تقولوا انه لم يكن يعرف فهو كان يعلم كل التحولات كيد بو وماجين بو السمين وسوبر بو لكنه لم يكن يعلم تحول سوبر بو+ غوتينكس و سوبر بو + جوهان
اي انه كان يعلم كل التحولات ولكنه لما امتص غوهان وغوتينكس عرف انهم اقوى تحولين
كما قلت لكم هناك فرق بين الاقوى والاخطر فمثلا برولي هو الاخطر الان لكنه الاضعف فقوة غوكو وفيجيتا والاخرون قد اجتازت برولي
ساقول لكم شئ اخر
ايهما اقوى فيجيتو ssj1 ام غوكو ssj3 بدون تفكير فيجيتو حتى هو اقوى دون ان يتحول الى سوبر سايان
ملحوظة فيجيتو لما اغضب ماجين بو وازدادت طاقة بو الى الحد الاقضى كان سوبر بو اقوى من فيجيتو بالوضع العادي ولكن فيجيتو كان اقوى بوضع ssj1 وكما قلت لكم فيجيتو بالوضع العادي اقوى من غوكو ssj3
هذه ادلة كثيرة ان سوبر بو + جوهان اقوى من كيد بو
الان انا اتكلم بمنطقية اكثر منكم فانتم لم تقدموا ادلة سوى جملة انه الاخطر وهو اصل التحولات لكن لم تثبتوا انه الاقوى
اما طالما انا قدمت الادلة الان انتقل الى جزء جانمبا وسوبر بو + جوهان
من الادلة على بو فهو الاقوى لان غوكو ssj3 كان يمكنه مقاومة جانمبا لولا تقنية جانمبا السريعة ولذلك اندمج غوكو وفيجيتا وتحولا الى جوجيتا وقضيا على جانمبا دون اي مجهود ولكن انظر الى فيجيتو وسوبر بو على الرغم من ان فيجيتو اقوى لكنه لم يكن يستطيع القضاء على سوبر بو بتلك السرعة
وكما قال كيوشين ان البوتارا اتحادها اقوى لذلك انا اقول ان فيجيتو اقوى
ايضا حدث جانمبا حث قبل بو تقريبا ومعروف ان غوكو وفيجيتا والسايان يزدادون قوة بسرعة بمجرد مقاتلة شخص قوي لذلك فهم اتحدوا وكونوا فيجيتو بعد ان ازدادوا قوة
وكما ان جانمبا لديه تقنية قوية فان بو او بالاخص سوب بو لا يستخف يه
يكفي تقنية تحويل الخصم الى اي شئ يريده وايضا تقنية الامتاصا كما ان جسد بو طالما انه لا يواجه خصما اقوى منه فانه ان تمزق فانه يعيد نفسه
اخيرا احداث الافلام تدخل بالمسلسل والدليل ان حلقة بارادوك الخاصة دخلت في الحلقة 86 بالمسلسل عندما رأى فريزا ان غوكو يشبه بارادوك
وغوكو قال لكيد بو لقد كنت خصما قويا جدا ولقد كانت تحولاتك كثيرة حتى اني مللت من ذلك فاتمنى ان تولد في شكل شخص طيب لاقاتلك رجلا لرجل
اخيرا ساقول لكم بعد هذه الادلة من الاقوى
سوبر بو اقوى من كيد بو
سوبر بو + جوهان اقوى من جانمبا
اللي عنده اعتراض يعرض دليل قوي غير كلمة الاخطر او اصل التحولات
وشكرا

A D U L T
31-12-2009, 13:03
ههه

أخي خف علينا شوي..وأقدر مجهودك الكبير هذا ..

أقتنعت أنه سوبر بو أقوى من كيد بو

أنا كنت أقصد أنه ( سوبر بو العادي ) وليس المتحد

أعلم أنه سوبر بو + جوهان أقوى شرير لكن كنت أقصد سوبر بو العادي

هذا

وليس هذا

وأيضاً قصدت أنه جانيمبا أقوى من سوبر بو ( العادي ) وليس المتحد..

وبما أنه جانيمبا أقوى من غوكو وغوكو أقوى من جوهان وجوهان أقوى من سوبر بو..

إذا يأخذ جانيمبا أقوى شخصية فردية..( إلا في حال كان جوهان أقوى من غوكو فسوف تنعكس الأمور كلها )

hos hassan
31-12-2009, 16:31
ان كان هذا ما تقصده فربما
لكن انا دخلت شخصية سوبر بو + جوهان بالموضوع لانها شخصية ظهرت مثل شخصية سوبر بو الاول فسوبر بو + غوهان هو سوبر بو الاول المتحد مع غوهان وسوبر بو الاول هو عبارة عن بو النحيل المتحد مع لاسمين لذلك انا اعتبرت ان سوبر بو + جوهان شخصية مثل سوبر بو العادي

hos hassan
31-12-2009, 17:14
عندي نقطة حيرتني بالنسبة لفيلم كولر

إلي هو جوهان يوم راح الناميك كان بدون ذيل

بس في فيلم كولر كان موجود ذيله رغم أن الفيلم بعد فريزا

وش السبب؟؟؟

اقتبست سؤالك حتى لا يضيع ويتم تجاهله
اما بالنسبة له فصراحة لا ادري المعلومات هربت من عقلي الان ههه
في انتظار باقي الاعضاء وبعدها راح اطرح سؤال كان يدور ببالي

SHINOBI-03
31-12-2009, 17:35
الأفلام مب شرط تمشي مع نفس قصة المسلسل.

ما يحتاج تتعمقوا التفكير فيها لأن كلها ما عدا الفيلم التاسع تحمل تناقضات ما تخليها تركب مع القصة الرئيسية.

يوأساكورا
31-12-2009, 18:36

ما يحتاج تتعمقوا التفكير فيها لأن كلها ما عدا الفيلم التاسع تحمل تناقضات ما تخليها تركب مع القصة الرئيسية.

صدقت الأفلام كلها تقريبا فيها تناقضات واللي بيتعمق فيها بيضيع مثل فلم برولي يوم غوكو ياخذ طاقة ترانكس و فيجيتا و البقية من وين تعلم هالتقنية؟؟؟الأفلام فيها تناقضات كثيرة

SHINOBI-03
31-12-2009, 18:50
بخصوص أخذ الطاقة من الآخرين، نحن شفنا كوريرين و غوهان يعطون جزء من طاقتهم لبيكولو عشان تكون عنده طاقة كافية عشان يشغل فريزا عن غوكو بعد اكتشافه للغنكي-داما.

و أيضاً لا تنسى لما غوكو أعطى جزء من طاقته لفريزا بعد توسله له.

A D U L T
31-12-2009, 20:42
ان كان هذا ما تقصده فربما
لكن انا دخلت شخصية سوبر بو + جوهان بالموضوع لانها شخصية ظهرت مثل شخصية سوبر بو الاول فسوبر بو + غوهان هو سوبر بو الاول المتحد مع غوهان وسوبر بو الاول هو عبارة عن بو النحيل المتحد مع لاسمين لذلك انا اعتبرت ان سوبر بو + جوهان شخصية مثل سوبر بو العادي

هههههه

سوبر بو + جوهان لا مقارنة به أبداً..

أخخخ تصير لخبطة كبيرة جداً لما تتعمق فيها..وخاصةً مستويات الطاقة فالأفلام غير موجودة..

A D U L T
31-12-2009, 20:51
شباب

عندي موقع فيه مانجا كـتكملة لـ زد لكن لم أعرف شو قصتها ومن اللي سواها وهل هي للـفانز

لأنه أسفل الموقع مكتوب ( © OC Akira Toriyama and Toei Animation ) ؟؟!!

أحلى شي فيه أنه فيجيتا ssj2 يقاتل غوكو ssj3 بس حلوة الضرابه

شوفو الموقع

:: هــنا :: (http://juraikken.webs.com/apps/photos/)

أتمنى من ذوي الخبرة الإفادة ..:rolleyes:

hos hassan
31-12-2009, 22:16
انا عندي سؤال كان على بالي وانا اشاهد حلقات بو مرة اخرى
بابيدي لما كان يريد السيطرة على فيجيتا قال ولنظهر قوته الخفية ايضا وبذلك فيجيتا ازداد قوة ليصبح ssj2 له بقوة ssj2 لغوكو فما معنى هذا ؟
فهل هذا شبيه بالتقنية التي طبقها كيوشين على جوهان ولكن هذه اسرع لان بابيدي كان مشعوذ قوي ؟
ولا ننسى ايضا ان الكيوشين العجوز قد اندمج مع ساحرة لذلك هو يستطيع القيام باشياء غريبة كما قال هو
وان كان كذلك فهذا يعني ان طاقة جوهان الخفية هي اقوى طاقة بالمسلسل واقوى من طاقة فيجيتا وغوكو بكثير وانا اقصد الخفية وليست الناتجة عن التدريب
ارجو الا يم اهمال سؤالي وتجاوزه وشكرا

عاشقDBZالاسطوره
01-01-2010, 12:02
انا عندي سؤال كان على بالي وانا اشاهد حلقات بو مرة اخرى
بابيدي لما كان يريد السيطرة على فيجيتا قال ولنظهر قوته الخفية ايضا وبذلك فيجيتا ازداد قوة ليصبح ssj2 له بقوة ssj2 لغوكو فما معنى هذا ؟
فهل هذا شبيه بالتقنية التي طبقها كيوشين على جوهان ولكن هذه اسرع لان بابيدي كان مشعوذ قوي ؟
ولا ننسى ايضا ان الكيوشين العجوز قد اندمج مع ساحرة لذلك هو يستطيع القيام باشياء غريبة كما قال هو
وان كان كذلك فهذا يعني ان طاقة جوهان الخفية هي اقوى طاقة بالمسلسل واقوى من طاقة فيجيتا وغوكو بكثير وانا اقصد الخفية وليست الناتجة عن التدريب
ارجو الا يم اهمال سؤالي وتجاوزه وشكرا

اممممم مافهمت سؤالك بشكل كبير ولاكن حتى ولو كانت طاقه جوهان مثلما تتوقع نحن لانعرف طاقه غوكو الخفيه ولم نرى احد يحاول اخراجها جوهان اخرج طاقته من قبل كبير الناميك والكايوشين وفوق هاذا لم يتفوق على غوكو ماذا تتوقع يقول الكايوشين عندما يحاول ان يقيس طاقه غوكو الخفيه

zack&cloud
01-01-2010, 12:03
أتوقع الكل لاحظ إن توي ميشن بدأت تعمل على كاي خاصة الحلقة 37 لأنها كانت أفضل حلقة من كل النواحي الموسيقى و التقديم و إعادة الرسم و أجمل شيء النهاية فكانت إبداع

الحلقة 38 لم أشاهدها أشاهدها و أضع لكم تعليق

عاشقDBZالاسطوره
02-01-2010, 09:08
أتوقع الكل لاحظ إن توي ميشن بدأت تعمل على كاي خاصة الحلقة 37 لأنها كانت أفضل حلقة من كل النواحي الموسيقى و التقديم و إعادة الرسم و أجمل شيء النهاية فكانت إبداع

الحلقة 38 لم أشاهدها أشاهدها و أضع لكم تعليق

والله ممكن بس انا ماتابعت كاي

ممكن تعطيني رابط للحلقه 37 حمستني واذا عندك رابط اون لاين يكون افضل

Gogeta SS6
03-01-2010, 11:13
شكل النقااش سيبقى خاملا لفترة
في أمان الله

SHINOBI-03
03-01-2010, 11:35
شكل النقااش سيبقى خاملا لفترة
في أمان الله

طيب، بسألكم سؤال: في أحد شاف الدبلجات الإنجليزية الأوروبية؟

هم موجودين في محلات Virgin و بس منزلين ثلاثة أفلام، بس دبلجتهم تضحك بشكل سخيف!

أنا أقولها لكم. حتى لو ما كنتوا من الي يحبون الدبلجة الإنجليزية، هذي دبلجة ما تتفوت سماعها. :D

بمعنى آخر، إذا تبغون تضحكون عدل من شي متعلق بدراغون بول.

هذا نموذج إذا حابين تشوفون.

http://www.youtube.com/watch?v=whnuJReGbso

و بعد لا تفوتكم... الدبلجة الإنجليزية الماليزية!

http://www.youtube.com/watch?v=8oToKxemiv4&feature=related

قيصر الساينز
03-01-2010, 18:14
ههههههههههههههههههه

الحمد لله على الترجمه اليابانيه هههه

والله تضحك خاصتا المقطع الاول صوت جوكو العكس تماما ههههههه

قيصر الساينز
03-01-2010, 18:22
ههههههههههههههههههه

الحمد لله على الترجمه اليابانيه هههه

والله تضحك خاصتا المقطع الاول صوت جوكو العكس تماما ههههههه

مشكور

Gogeta SS6
04-01-2010, 16:42
ههههههههههههههه

والله صوت قوكو مرررة يضحك

أتخيل صوتوا لو بيضحك
خخخخخخخخخخ

SHINOBI-03
04-01-2010, 17:17
الأوروبي مخلينه سوبر مان عدل!

أما الماليزي... ماليزي يتكلم انجليزي!

zack&cloud
04-01-2010, 18:02
شباب في أحد يتوقع إن دراغون بول زد يصدر بتقنية البلوراي ؟

عن نفسي لا يمكن و مستحيل إلا إذا توي أنيميشن ما تفكر إلا بدراغون بول زد

Z a R a k i
05-01-2010, 00:36
وبنسبه للدبلجه اعتقد هم نفسهم عاجبهم لكن حنى بالطبع لن يعجبنا

مقطع متعوب عليه قتال دراقون بول حقيقي متعوب عليه جدآ بين قوهان و c17 c18

انصحكم بمشاهدته

Dragon Ball z Real (http://www.youtube.com/watch?v=m-r4B0Fa_-s&feature=related)

A D U L T
05-01-2010, 08:35

انصحكم بمشاهدته

dragon ball z real (http://www.youtube.com/watch?v=m-r4b0fa_-s&feature=related)

قدييييييييييم هالمقطع..

شباب في أحد يتوقع إن دراغون بول زد يصدر بتقنية البلوراي ؟

وما الفرق بين البلوراي والبوكس الحالي..؟

hos hassan
05-01-2010, 08:49
اخي
ZaRaKi
المقطع هذا فيه قتال بين اندرويد 17 و 18 ضد جوهان وهو كبير في لبس السايامين العظيم صح ؟
كان حلو انا شوفته من زمان لكن اذا كان يمكن وضع تاثيرات مثل هذه في مقطع عادي مثل هذا فالاحرى ان يكون انتاج افلام دراغون بول الحقيقية افضل فانا لم يعجبني فيلم دراغون بول الحقيقي كان سئ جدا وغوكو كان طالب بمدرسة والله هذه وصمة بتاريخ دراغون بول هههه

Z a R a k i
05-01-2010, 12:04
قدييييييييييم هالمقطع..

عذرآ بس انا توني لي 3 شهور متابع دراغون بول يعني مادريت انه قديم

وانا وضعته لكي يشوفه الي ما شافه

اخي
zaraki
المقطع هذا فيه قتال بين اندرويد 17 و 18 ضد جوهان وهو كبير في لبس السايامين العظيم صح ؟
كان حلو انا شوفته من زمان لكن اذا كان يمكن وضع تاثيرات مثل هذه في مقطع عادي مثل هذا فالاحرى ان يكون انتاج افلام دراغون بول الحقيقية افضل فانا لم يعجبني فيلم دراغون بول الحقيقي كان سئ جدا وغوكو كان طالب بمدرسة والله هذه وصمة بتاريخ دراغون بول هههه

نعم هاذا هو والله الصراحه انا شكيت انه عمل فردي

يعني المقطع هاذا من فلم ،، واجل غوكو طالب هههه والله خربوها

hos hassan
05-01-2010, 12:52
هههههههه
لكن حتى الموسيقى من الانمي بالنسخة اليابانية لذلك فالمقطع كان افضل وهذه الموسيقى جاءت كتير بالانمي لكن ما اذكر كل الحلقات لكن اعتقد انها جاءت بتاني حلقة من قتال ماجين بو مع غوتينكس بغرفة الروح والزمن
لكن انا اعتقد انه عمل فردي فلو كان فيلم اكيد كان يبقى اشهر من الفيلم السخيف اللي عملوه عن دراغون بول

Z a R a k i
05-01-2010, 12:57
لا الصراحه المقطع متعوب عليه

اضافوا الساوند تراك حق الانمي في القتال ،، وايضآ اضافوا المؤثرات الصوتيه للقتال

يوأساكورا
05-01-2010, 13:10

انصحكم بمشاهدته

Dragon Ball z Real (http://www.youtube.com/watch?v=m-r4B0Fa_-s&feature=related)

ههههههههه والله مقطع رهيييييييييب تسلم Z a R a k i وبالنسبة لي أول مرة أشوف هالمقطع
ياليت يسوون فلم زي كذا

zack&cloud
07-01-2010, 10:38
الفرق كبير جداً

إذا أصدر بلوراي دراغون بول زد (كإنتاج لبلوري و ليس تجميع حلقات كثيرة ) ستصبح أبعاده مثل بلوري كاي أو 1080*1280

أي جودة فاقة جداً بس من وجهة نظري مستحيييييل

عاشقDBZالاسطوره
07-01-2010, 20:15
النقاش نايم من وقت طويل

ΛB.Ğђőśt
08-01-2010, 23:00
السلم عليكم اخواني عندي سوال الحين يقولون ان السوبر سايجن 4
ضعف سوبر سايجين 3 و سوبر سايحين 3 ضعف سوبر سايجين 2
هكذا طيب الاندماج هل يضاعف القوة مره وحدة ولا اكثر من مره
يعني هل يوم اندمج وغوجو مع فيجيتا صار بقوة سوبر سايجين 5 ولا اقوى

hos hassan
09-01-2010, 09:53
بصراحة انا لست واثق من هذه النقطة على الرغم من ان ريوما جاب الدليل لكنه قال ان سوبر سايان 4 لم يتم مقارنته بهم
لكن انا لست مقتنع بهذا والسبب ان سوبر سايان 3 يبدو اقوى بكثير من سوبر سايان 2 انا اراه اكثر من ضعفين وssj2 اراه اقوى من ضعفين ssj1
وهناك ادلة كثيرة ان برولي مثلا ممكن بالكاد انه يثبت امام ssj2 لكنه سينهزم كما قال البعض ولكن غوكو جمع الطاقة من فيجيتا وترانكس وجوهان وبيكولو بالاضافة الى طاقته لكي يهزم برولي
وايضا لو قلنا ان الاندماج طاقته بتكون مساوية او اكبر من مجموع الطاقتان المندمجتان والدليل انهم نافسوا سوبر بو بفيجيتو فالمفتلاض غوتينكس سوبر سايان 3 يكون اقوى من غوكو سوبر سايان 3 لاني متاكد ان مجموع طاقة ترانكس وغوتين بسوبر سايان 1 اكبر من طاقة غوكو بسوبر سايان 1 يعني المفروض بssj3 يكون اكبر
طبعا هناك ادلة ان كل تحول ضعف اللي قبله لكن الانمي ما يوحي به عند مشاهدته عكس ذلك وانا اعتقد ان حتى لو هذا صحيح فسوبر سايان 4 يخرج من هذا الموضوع لاني متاكد انه اكبر من سوبر سايان 3 بكثر من ضعفين

Ryoma
09-01-2010, 11:46
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالجميع

أبو هلوس
هلا أخوي وحياك الله معنا في نقاش Dragon Ball
اسمح لي أصحح لك بعض الأمور الخاطئة التي وردت في ردك ، السوبر ساياجين 4 لا توجد معلومة متوفرة تقارن مدى قوته بالتحولات السابقة وإن كان الإعتقاد السائد من أنه أقوى التحولات نظراً لأن كل تحول فعلي أقوى من سابقه ، الأمر الآخر وهو أن السوبر ساياجين 2 أقوى من السوبر ساياجين 1 بمرتين بينما السوبر ساياجين 3 أقوى من السوبر ساياجين 2 بأربع مرات وليس الضعف

أضغط لمشاهدة الصورة (http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1050763&stc=1&d=1263037392)
فيما يتعلّق باندماج غوكو وفيجيتا فبعد البحث وجدت معلومة تخص فيجيتو (اندماج البوتارا) وليس غوغيتا (رقصة الاندماج) حيث ذُكر في الصفحة رقم 113 من كتاب الدايزينشو الثاني بأن فيجيتو السوبر ساياجين لديه قوة تفوق السوبر ساياجين 3

في أمان الله

Gogeta SS6
09-01-2010, 17:24
ممكن سؤال و إن شاء الله تجاوبون عليه

عندما دخل فيجيتو داخل سوبر بو إنفصل الإندماج

رغم أن غوكو قال ممكن ما نفصل .....

لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوبر سايان 4
09-01-2010, 17:52
اعتقد بسبب ان في داخل جسم بو يحتوي على حمضيات او مواد تمنعك من الاندماج

فكما رايت ان لم تحيط جسمك بعازل كما فعل فيجيتو وقت امتصاصه ، سيؤثر هذا عليك

لو كانت عندي الحلقات لكنت راجعت الحلقة واكتشفت اسبابا اوضح
ولكن للاسف دراغون بول طار من جهازي وراح جهاز ثاني ههههههـ

goku sama
10-01-2010, 10:55

هذا اللي قاله غوكو

word life
10-01-2010, 12:03
طيب لماذا فيجيتو لم يتحول الى سوبر ساين 3 وظل على 1
بما إن جوكو يقدر يتحول لسوبر ساين 3 فأكيد فيجيتو يقدر

سوبر سايان 4
10-01-2010, 15:27
لانه لم يكن يحتاج لذالك

فكما راينا ان فيجيتو بدون السوبر سايان ، كان يلعب مع بو ويسخر منه

فلماذا يحتاج التحول لسوبر سايان 3 ؟؟؟

وايضا اعتقد ان هناك سببا اخر وهو

فيجيتو عبارة عن اتحاد غوكو مع فيجيتا

غوكو يستطيع التحول لسوبر سايان 3

فيجيتا لايستطيع التحول لسوبر سايان 3

فاذا حاول غوكو التحول لسوبر سايان 3 ، فسيؤثر هذا على فيجيتا ومن الممكن ان يؤدي هذا الى فقدان حياته !

A D U L T
10-01-2010, 15:35
وايضا اعتقد ان هناك سببا اخر وهو

فيجيتو عبارة عن اتحاد غوكو مع فيجيتا

غوكو يستطيع التحول لسوبر سايان 3

فيجيتا لايستطيع التحول لسوبر سايان 3

فاذا حاول غوكو التحول لسوبر سايان 3 ، فسيؤثر هذا على فيجيتا ومن الممكن ان يؤدي هذا الى فقدان حياته !

ههه

النقطة الأولى ربما صحيحة لكن الثانية خطأ

لأنه مثل ما أرينا أستطاع غوتينكس التحول إلى سوبر سايانز 3

وهكلاهما لم يصل حتى إلى 2..

ترانكس سوبر ساينز 1

غوتين سوبر ساينز 1

ووصلاة لـ 3

سوبر سايان 4
10-01-2010, 17:25
ههه

النقطة الأولى ربما صحيحة لكن الثانية خطأ

لأنه مثل ما أرينا أستطاع غوتينكس التحول إلى سوبر سايانز 3

وهكلاهما لم يصل حتى إلى 2..

ترانكس سوبر ساينز 1

غوتين سوبر ساينز 1

ووصلاة لـ 3

صحيح ، ولكن غوتينكس تدرب ثم تحول الى السوبر سايان 3 ثم اتقن هذا التحول

ولكن الامر مختلف تماما مع فيجيتو ، ففجيتا لم يتدرب على السوبر سايان3 ولم يتقن التحول الخاص به

goku sama
10-01-2010, 18:35
اعتقد ما يقدر يتحول لان جسمه ما يحتمل طاقة السوبر 3
على اعتبار ان طاقة غوكو اكبر من فيجيتا

ΛB.Ğђőśt
10-01-2010, 19:18
اخوي لو تلاحض وقت اندماج غوتين و ترانكس قالو لترانكس
قلل طاقك شوي لكي يوازي غوتين وهذا دليل ان لازم يتوازون
بالقوه لكي يندمجو لكن التطور في وقت الاندماج شي ثاني

SHINOBI-03
10-01-2010, 19:25

هذا اللي قاله غوكو

لو تعرف كيف أنا أكره هالتفسير...!!

طيب لماذا فيجيتو لم يتحول الى سوبر ساين 3 وظل على 1
بما إن جوكو يقدر يتحول لسوبر ساين 3 فأكيد فيجيتو يقدر

سوبر فيجيتو كان بقوة سوبر سايان 3. و انت شفت كيف السوبر سايان 3 هز الأرض... تخيل لو فيجيتو راح سوبر سايان 3... بيكسرها تكسير!!

Z a R a k i
11-01-2010, 01:49
لو تعرف كيف أنا أكره هالتفسير...!!

انا ايضآ كنت اتمنى ان يظهر تفسير مقنع اكثر من هاذا

word life
11-01-2010, 11:48
اخوي لو تلاحض وقت اندماج غوتين و ترانكس قالو لترانكس
قلل طاقك شوي لكي يوازي غوتين وهذا دليل ان لازم يتوازون
بالقوه لكي يندمجو لكن التطور في وقت الاندماج شي ثاني

هذا اللي انا اقصده اقصد بعد الاندماج ليش ماتحول لـ3
بس مثل ماقالوا الاخوان بقوته هذي يقدر يتغلب على بو ومايحتاج يتحول

Gogeta SS6
11-01-2010, 20:09
سوبر فيجيتو كان بقوة سوبر سايان 3. و انت شفت كيف السوبر سايان 3 هز الأرض... تخيل لو فيجيتو راح سوبر سايان 3... بيكسرها تكسير!![/quote]

أبغى أضيف أن أقوى من سوبر ساين 3

اقرلأ كلام رويوما

فيجيتو السوبر ساياجين لديه قوة تفوق السوبر ساياجين 3

zack&cloud
11-01-2010, 20:23
يا أخوان هذي ترجمة ممكن صحيحة أم خاطئة

و عن فيجيتو بالطبع فيجيتو أقوى من سوبر ساين 3 انظروا قتال غوتنكس في سوبر ساين 3 و قتال سوبر فيجيتو

و عندي سؤال طرى في بالي هل غوغيتا شخصية أصلية و في عالم دراغون بول الحقيقي

يع%u

d7oм
12-01-2010, 18:14
أهلآ بـ عشآق ألاسسطـ،ورهـ،.

أخبـأركـ،م ؟!

ان شاء الله بخير وصحه وسلآمه

حبيـت أفـتـ،ح ننقظـة نقأش ’’غريبـه شوى ^^" ’’

كيف أستطآع كلـ،ن مـ،ن ،.

ترأنكـس & غوتيـ،ن التحول الـى ’’ سوبر ساين ’’

بكـل سسهولـه ،.؟!

لـ،م يتدربـو التدريب ألازم لـ ذلك ،.

مثلا ً ،.

غوهـأن ،.

تدرررب هو وغوكـو فـى غرفة ’’ الروح & الزمـ،ن ’’

وعندمآ فعلهـآ للمررهـ ألاولـ،ى ،.

لـ،م يسستطـ،ع الاستمرار ،.

بينمآ ـ.

ترأنكس & غوتين ،.

فعلوهـآ بكل سسهوله ،.

بأنتظآركـ،و ،.

hos hassan
12-01-2010, 18:39
لا لم يقوما بفعلها بسهولة فكما قال غوتين انه وترانكس دائما يتقاتلان وهذه هي طريقة لعبهما وبما ان الاثنان متقاربان في القوة فان تدريبهنا بيكون عنيف ايضا غوتن تدرب مع والدته وترانكس مع والده يعني ليس انهما تحولا بسهولة فهما كانا يعرفان يتحولا من قبل ولكنهما لم يتحولا الى امام غوهان وفيجيتا وايضا ستجد تحولهما مختلف فتحولهما مثل تحول غوكو وغوهان لما خرجا من غرفة الروح والوقت فكان هذا التحول اقوى تحولات السوبر سايان 1

d7oм
12-01-2010, 18:43
نـعم أخـ،ى ،.

هـ،م صحيـ،ح انهـ،م تتدربـو ،.

وانهم يتقاتلون كـ انهم يلعبوون ،.

طيب خذ مثلآ ’’ غوهأن ’’

الـ،م يتدررررب اقسسـ،ى منهم ،. ؟!

فـ قد دربـه بيكولـو ،.

تدرريب قأسـ،ى ،.

غوتيـن مـ،ع امه & ترانكسس مـ،ع فيجيتـآ ،.

يمكـ،ن ترأنكسس ،.

لآ أنه تدرب بآلاله الى تضااعف الجأذبيـه ؟! ،.

سوبر سايان 4
12-01-2010, 18:47
مجرد موهبة فطرية ....

d7oм
12-01-2010, 18:54
أخـى الكرريم ـ. ^^

انا اقدرر انهـى النقاااش كلهآ بـ ’’ مجررد مهوبه فطرريه ’’

مأجن بـو ليسس قـوى مجررد موهب فطرريه ـ.

وكذلك الساينز ليسسو بـ قوين مجررد موهوبه فطرريه ^^ ،.

انا لـ،م اررد انهـاء الموضوع بهذهـ الطرريقـه ،. =_=

hos hassan
12-01-2010, 18:56
السوبر سايان ياتي تحوله من التدريب بالاضافة الى الغضب
عندما يتقاتل شخصان متقاربان في القوة فان هذا يعد تريبا وخاصة عند السايان يعني قوتهم تزداد يوما بعد يوم وبشكل كبير على عكس لما واحد يقاتل اخر والفارق بينهما كبير فالاقوى لن يستطيع ان يزداد قوة لانه لم يبذل جهد اما غوتن وترانكس يزدادون قوة وفي احدى المرات وهما يتقاتلان وقوتهما في الذروة وغضبها ايضا اكيد استطاعا التحول فغوتن لم تحول امام والدته او اخوه فقط وايضا ترانكس لم يتحول امام ابيه لاول مرة بل تحولا من قبل ذلك ولا تنسا انهما اكثر شجاعة من جوهان عندما كان بمثل عمرهما فجوهان كان جبانا وهو صغير بينما هذان الصغيران جريئان ولا يخشون القتال

d7oм
12-01-2010, 19:06
hos hassan ،.

كلآمكـ،. سسليـ،م ^^ ،.

الغضب ،. كـ اول مررره ،.

التدرريب ـ. او مقاتلة شخص اقـوى منه او يعأدلـه ،.

ربمآ هاذا السسبب الـ،ى جعلهـ،م يصبحون هاكذآ و بـ هذهـ السررعـه ،.

word life
12-01-2010, 19:22
نـعم أخـ،ى ،.

هـ،م صحيـ،ح انهـ،م تتدربـو ،.

وانهم يتقاتلون كـ انهم يلعبوون ،.

طيب خذ مثلآ ’’ غوهأن ’’

الـ،م يتدررررب اقسسـ،ى منهم ،. ؟!

فـ قد دربـه بيكولـو ،.

تدرريب قأسـ،ى ،.

غوتيـن مـ،ع امه & ترانكسس مـ،ع فيجيتـآ ،.

يمكـ،ن ترأنكسس ،.

لآ أنه تدرب بآلاله الى تضااعف الجأذبيـه ؟! ،.

وأيضاً لاتنسى جوكو كان دائما يتدرب وتدرب عند كايو سما وفي السفينة وهو رايح لناميك وبالكاد وصل لسوبر ساين 1 عندما غضب لموت كرلين
اما ترانكس وغوتن استطاعوا التحول بكل سهولة لكن ليش :confused: ننتظر الجواب .
يمكن لأن في ذلك الوقت كان الجميع أقوياء جدا ولو خلاهم المخرج ضعفاء مارح يكون لهم دور في المسلسل

d7oм
12-01-2010, 19:35
word life ،.

مأتوقـ،ع ان المخررج بـ تطوف عليه حأجه مثل هأذى

مثل مأقال ألاخ ’’hos hassan ’’

بسسبب التدريبآت & الكل يحأول ان يصبح اقـوى من الثانـ،ى ،.

يبقـ،ى الجوأب ’’ بسيطا ً ’’ ،. ^^

الـى اللقأء ،.

M I R A
12-01-2010, 20:37
اما ترانكس وغوتن استطاعوا التحول بكل سهولة لكن ليش :confused: ننتظر الجواب .
يمكن لأن في ذلك الوقت كان الجميع أقوياء جدا ولو خلاهم المخرج ضعفاء مارح يكون لهم دور في المسلسل

أنآ أحترت من هذه النقطه لفترة طويله كيف لغوتين وترآنكس أن يتحولوا في هذآ العمر الصغير وبهذه السهوله
أستنتجت في النهآيه أنهم ورثوا قوة السوبر سآيآن من أبويهمآ غوكو وفيجيتآ لذلك تم الأمر بسهوله و سرعه
فكمآ هو معروف أن غوكو وفيجيتآ كآنآ سوبر سآيآن قبل أن يولد غوتين وترآنكس
يعنى لو أن غوكو لم يكن سوبر سآيآن لمآ أستطآع غوتين التحول في هذآ العمر الصغير

ربمآ يكون أستنتآجي غير منطقي :مرتبك:

hos hassan
12-01-2010, 21:46
اختي
هو غير منطقي لان ان كان منطقي فهذا يعني انهما سيولدان متحولان اصلا طالما ان والداهما سوبر سايان ولكنهما ولدا طفلين عاديين وتحولا معا بتدريبهما

zack&cloud
13-01-2010, 08:15
المخرج ماله شغل بالقصة بشكل رسمي المانغا جاءت بهذه الطريقة من أكيرا

المهم

السبب و من وجهة نظري التدريب تغير و الأطفال لم يكن لديهم حدود في التدريب

يعني مثلاً تدريب روشي كان محدود و غوكو أكثر من هذا لذا تدرب عند الكثير أتوقع هو أكثر شخصية تدربت كل ما نظن هذي حدوده نتفاجئ إن ليس حدوده بل حدود التدريب

word life
13-01-2010, 16:01
طيب سؤال ::: لماذا ترانكس وغوتن ولدوا بدون ذيل بينما جوهان وباقي السايان جميعهم يملكون ذيل ؟؟

A D U L T
13-01-2010, 16:05
طيب سؤال ::: لماذا ترانكس وغوتن ولدوا بدون ذيل بينما جوهان وباقي السايان جميعهم يملكون ذيل ؟؟

الذيـل لا ينمو إلا للـساينز الأصيــل

أما جوهان فالذيل اللذي لدية تركيب أي لغوكو

M I R A
13-01-2010, 16:16
الذيـل لا ينمو إلا للـساينز الأصيــل

أما جوهان فالذيل اللذي لدية تركيب أي لغوكو

شكلك صدقت كذبه سبيس توون ^^
جوهآن لديه ذيل وقطع أكثر من مره ^^
أمآ غوتين وترآنكس لآأعلم لمآذآ لم يظهر لهم ذيل :موسوس:

Z a R a k i
13-01-2010, 16:23
^
^
^

بكل بساطه اعتقد انه تم قطع ذيلهما من قبل والديهما منذ ولادتهما

d7oм
13-01-2010, 16:30
هذى نقطـه محيرهـ،. بعض الشئ ،.

طبعـ،ن جوهـآن ولد بـ ذيل ،.

بينمـآ ،.

ترآنكسس & غوتيـ،ن ،.

ولدو بدونهـ،.

يمكـ،ن ان دمأئهم الساينزيه اصبحة اقل من البشريه ^^ ،.

اتوقـ،ع كذآ ،. والله اعلـ،م ،.

Z a R a k i
13-01-2010, 16:41
يمكـ،ن ان دمأئهم الساينزيه اصبحة اقل من البشريه ^^ ،

دمائهم تنتمي إلى والديهم ووالديهم ساينز اصليين اي انهم ينتموا للساينز اكثر

طيب اذا هو ينتمي للبشريه اكثر اذن كيف يتحول الى سوبر ساياجين للعلم ان السوبر ساياجين صفه بالساينز

مثلها مثل الذيل صفه بالساياجين

d7oм
13-01-2010, 19:28
^ ،.

عأررف أخـى الكرريـ،م ،.

موضوع النقااش هنآ ،.

لمآ ترأنكس & غوتيـ،ن ،.

لآ يمتلكـ،ون ذيل ،. ؟!

وانا اظن السبب كمآ ذكررت سأبقاً ،.

وليسس كل سأين يصبح ’’ سوبر سأينز ’’ ^^ ،.

Z a R a k i
13-01-2010, 19:34
^
^
^

امم لا اظن ان انتمائهم للبشريه اكثر من انتمائهم للسيان وقوتهم تدل على ذالك

فأعتقد انهم يملكون ذيل حين ولادتهم لكن تم قطعه حينها اظن انه التفسير الامثل

وانا الي اقصده ان ترانكس وغوتين اصبحو سوبر ساينز لانهم ابناء فيجيتا وغوكو السوبر ساين

لذالك الامر ينطبق على الذيل

hos hassan
13-01-2010, 20:58
انا لا ادري لكن يمكن ان تقوم بتركيب الذيل كما حدث لما جوهان ركب ذيل فيجيتا وهذا مذكور بالنسخة اليابانية المترجمة
اما عن تفسير غوتين وترانكس فقد يكون اما تم قطعه عند ولادتهما لان غوكو كان يعلم انهم لو غضبوا سيسببون مشاكل وسيدمرون وسيضطر الى ايذائهم لو قاتلهم فقام والديهما بقطعه
او
ان السايان الارضيين لا يملكون ذيل
فانا اعتقد ان جوهان ايضا مثلهما لم يكن يملك ذيل

Gogeta SS6
13-01-2010, 22:21
السلام عليكم

عندي نقطة بغيت أستفسر عنها...

يوم ولد جوهان كان بذيل

وكان قوكو بدون ذيل

لي جاء لجوهان ذيل؟؟؟؟؟؟؟

d7oм
14-01-2010, 01:25
Gogeta SS6 ،.

وعليكـ،م السسلآم ورحمـة الله ،.

اسسمـ،ح لـ،ى غوجيتأ ،.

غوكـ،و كأن له ذيـ،ل عندمـأ كأن صغيرا ً ،. ^^

شكلك مأشفت الجزء ألاول ،. :) ،.

Gogeta SS6
14-01-2010, 09:34
أنت ما فهمت سؤالي يا أخوي

هو يوم كان صغير كان عنده ذيل
بس بعدين انقطع (ما أدري وين)

وعندما ولد جوهان ماكان عند غوكو ذيل

بس كان عند جوهان كيف؟؟؟

word life
14-01-2010, 10:32
أنت ما فهمت سؤالي يا أخوي

هو يوم كان صغير كان عنده ذيل
بس بعدين انقطع (ما أدري وين)

وعندما ولد جوهان ماكان عند غوكو ذيل

بس كان عند جوهان كيف؟؟؟

لأن جوهان يملك دم السايان ومن صفات السايان أنهم يملكون ذيول اما غوكو فذيله انقطع

word life
14-01-2010, 10:37
انا لا ادري لكن يمكن ان تقوم بتركيب الذيل كما حدث لما جوهان ركب ذيل فيجيتا وهذا مذكور بالنسخة اليابانية المترجمة
اما عن تفسير غوتين وترانكس فقد يكون اما تم قطعه عند ولادتهما لان غوكو كان يعلم انهم لو غضبوا سيسببون مشاكل وسيدمرون وسيضطر الى ايذائهم لو قاتلهم فقام والديهما بقطعه
او
ان السايان الارضيين لا يملكون ذيل
فانا اعتقد ان جوهان ايضا مثلهما لم يكن يملك ذيل

متى جوهان ركب ذيل فيجيتا ؟؟

جوهان يملك ذيل منذ ولادته ولم يركب ذيل أحد

اقرب جواب انه تم قطع ذيل غوتن وترانكس عند ولادتهما

hos hassan
14-01-2010, 11:03
انا لا ادري ان كان يملك عندما ولد او لا لكنه ركب ذيل فيجيتا وحتى فيجيتا نفسه نظر وتعجب وانا لا ادري ان كان هذا صحيح او لا لكن شاهدت حلقة من دراغون بول كاي المترجمة وفيجيتا قال مستحيل لقد ركب هذا الطفل الذيل الخاص به لما قطع حتى ان ذيل فيجيتا لم نره على الارض بعد ان قطع فلا يمكن ان يكون قد اختفى

word life
14-01-2010, 11:55
انا لا ادري ان كان يملك عندما ولد او لا لكنه ركب ذيل فيجيتا وحتى فيجيتا نفسه نظر وتعجب وانا لا ادري ان كان هذا صحيح او لا لكن شاهدت حلقة من دراغون بول كاي المترجمة وفيجيتا قال مستحيل لقد ركب هذا الطفل الذيل الخاص به لما قطع حتى ان ذيل فيجيتا لم نره على الارض بعد ان قطع فلا يمكن ان يكون قد اختفى

حسب ماشفت أنا جوهان كان يملك ذيل ولكن بيكولو قطعه لما كان يدربه وعند قتال فيجيتا ظهر ذيل جوهان مرة أخرى وتحول لغوريلا ولم يركب ذيل فيجيتا
هذا اللي انا اعرفه مدري صح ولا خطأ نشوف رأي الباقين

SHINOBI-03
14-01-2010, 12:09

غوهان ركب ذيل فيجيتا؟! هذا أنا أتذكره واحدة من خرابيط الدبلجة العربية!!

غوهان كان عنده ذيل عشان عنده جينات أبوه.

بيكولو قطع ذيل غوهان أول مرة و بعدين رد نما و طلع مرة ثانية عشان يكون Deus Ex Machina ((مثل ما أنا أوصف مثل هاللحظات)) لما قاتل فيجيتا.

hos hassan
14-01-2010, 12:11
اخي ان كان جوهان ذيله ينمو بهذه السرعة فلا اعتقد
السبب ان غوكو ذيله لم ينمو مرة اخرى ولما كيوشين اراد ان يجعله ينمو قام باجراء تدريب قوي وقام بشده وجذبه الى الخارج لكي ينمو مجددا فلا يعقل ان جوهان نما ذيله بتلك السرعة وحتى لو كان بعمر كبير فلن ينمو مجددا الا اذا قام بمثل ما قام به غوكو

SHINOBI-03
14-01-2010, 12:43
اخي ان كان جوهان ذيله ينمو بهذه السرعة فلا اعتقد
السبب ان غوكو ذيله لم ينمو مرة اخرى ولما كيوشين اراد ان يجعله ينمو قام باجراء تدريب قوي وقام بشده وجذبه الى الخارج لكي ينمو مجددا فلا يعقل ان جوهان نما ذيله بتلك السرعة وحتى لو كان بعمر كبير فلن ينمو مجددا الا اذا قام بمثل ما قام به غوكو

هذا شي أنا لاحظته... السايان الصغار هم بس الي ترجع ذيولهم بعد ما تنقطع.

الكبار ما شفنا أحد منهم يرجع ذيله.

و للعلم، غوكو الصغير انقطع ذيله على الأقل ثلاث مرات و رجع للنمو مرتين. في آخر مرة، قام كامي بنزعه عشان لا ينمو مرة ثانية.

و أيضاً فيجيتا ذكر للدكتور لما كان يتعالج أن ذيله بيرجع للنمو، بس ما صار.

نظريتي تقول أن لما يوصل السايان لعمر معين مثل سن البلوغ، يتوقف ذيله عن العودة للنمو نهائياً.

أيضاً يمكن ما لاحظتوا نظراً لعدم متابعتكم الجزء الأول، بس غوكو أخذ له حوالي سنة تقريباً حتى ينمو ذيله مرة ثانية. غوهان تدرب لمدة سنة تقريباً و رجع ذيله مرة ثانية بهالمدة. و في gt، غوكو رجع صغير و أخذ رحلة استمرت سنة تقريباً في الفضاء و رجع ذيله و تم تسريع نموه بمساعدة الكايوشين.

hos hassan
14-01-2010, 12:51
طيب اخي انت قلتها بتاخد وقت وانا اعلم ان كامي هو اللي قطعه له في النهاية لكن كيف ينمو ذيل جوهان بهذه السرعة ؟
في اقل من سنة ؟
وكيف لم يلاحظوا الذيل اثناء قتال فيجيتا الابعد ان قطع ذيل فيجيتا ؟
ايضا كما قلت لك ذكر ذلك بالترجمة العربية للدبلجة اليابانية طبعا انا لا اعلم ان كان هذا خطا بالترجمة او لا ولا اذكر رقم الحلقة لكنها ذكرت بالنسخة اليابانية

SHINOBI-03
14-01-2010, 13:15
طيب اخي انت قلتها بتاخد وقت وانا اعلم ان كامي هو اللي قطعه له في النهاية لكن كيف ينمو ذيل جوهان بهذه السرعة ؟
في اقل من سنة ؟
وكيف لم يلاحظوا الذيل اثناء قتال فيجيتا الابعد ان قطع ذيل فيجيتا ؟

يمكن كان يخفيه تحت ثيابه. غوكو بعد سوى نفس الشي لما كان يقاتل غيران و طلع ذيله في آخر لحظة.

ايضا كما قلت لك ذكر ذلك بالترجمة العربية للدبلجة اليابانية طبعا انا لا اعلم ان كان هذا خطا بالترجمة او لا ولا اذكر رقم الحلقة لكنها ذكرت بالنسخة اليابانية

احمدوا ربكم أن عندكم على الأقل واحد يشتري المنتجات الأصلية

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1054178&d=1263474746

hos hassan
14-01-2010, 13:47
يمكن كان يخفيه تحت ثيابه. غوكو بعد سوى نفس الشي لما كان يقاتل غيران و طلع ذيله في آخر لحظة.

هههههه
الحمد لله
( حمدت ربي ) ههه
شكرا شينوبي على الصورة
لكن انا ما ادري حتى الان
طيب جوهان نما ذيله في اقل من سنة فكيف ذلك ؟

word life
14-01-2010, 17:15
هههههه
الحمد لله
( حمدت ربي ) ههه
شكرا شينوبي على الصورة
لكن انا ما ادري حتى الان
طيب جوهان نما ذيله في اقل من سنة فكيف ذلك ؟

مهي اقل من سنة لأن بيكولو قطعه لما كان يبغى يدربه وبعد سنة تقريبا عند قتال فيجيتا نما مرة ثانية

hos hassan
14-01-2010, 17:59
مهي اقل من سنة لأن بيكولو قطعه لما كان يبغى يدربه وبعد سنة تقريبا عند قتال فيجيتا نما مرة ثانية

فيجيتا ونابا جاءا الى الارض قبل الموعد المحدد اي قبل سنة
اي ان الذيل نما في اقل من سنة
شينوبي قال غوكو نما ذيله بعد سنتين وهو صغير
كيف ينمو ذيل جوهان بهذه السرعة ؟

A D U L T
15-01-2010, 00:31

ههههههههه

الحمدلله والشكر

خخخ

فيجيتا ونابا جاءا الى الارض قبل الموعد المحدد اي قبل سنة
اي ان الذيل نما في اقل من سنة
شينوبي قال غوكو نما ذيله بعد سنتين وهو صغير
كيف ينمو ذيل جوهان بهذه السرعة ؟

للأسف أنا هالمعلومة ما عارفها كيف..بس تظنون أنه هالنقطة خرجت عن مسار القصة وجعلو له ذيل حتى يقاتل فيجيتا..

ولا أنه لها سبب خآص..؟

------

تفضلو وشوفو VEGETA SUPER SAIYAN 3 من أعمــآلي ^^

>>هنا<< (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=19966778#post19966778)

قيصر الساينز
15-01-2010, 14:27
السلام عليكم

انا غبت كثير عن المنتدى لانه مافي شي اناقش فيه

بس ذحين جبت نقطه في دراغون بول ان شاء الله تعجبكم

اضن الكل شاهد فلم بارادوك وشفتم لما بارادوك ذهب عند فريزا وكان فريزا يجهز الظربه النهائيه فقام بارادوك باطلاق كره من الطاقه الى ظربة فريزا ولاكن لم يحدث شيء بظربة فريزا

اذن لنذهب الا الحلقه التي جاء بها ترانكس المستقبلي لقتال فريزا (ألألي) فاطلق عليه فريزا ظربته النهائيه فامسك بها ترانكس فقام فريزا باطلاق ضربه اخرا على الظربه التي امسك بها ترانكس فتفجرة الظربه على ترانكس

مع العلم ان الضربه التي امسك بها ترانكس هي نفس الظربه التي اطلقها فريزا على كوكب فيجيتا

السؤال : لماذا لم تتفجر الضربه التي اطلقها فريزا على كوكب فيجيتا عندما اطلق عليها بارادوك كرت من الطاقه ؟

وشكرا:تدخين:

hos hassan
15-01-2010, 14:39
يمكنك تفجير ضربة الطاقة اذا اطلقت عليه ضربة قوية اخرى
اما اذا اطلقت عليها طلقة ضعيفة فانها لن تؤثر
مثل كرة الغينكي داما اللي غوكو اطلقها على ماجين بو الصغير بو اطلق عليها طلقة ضعيفة فلم تتفجر
ملحوظة : ليس معنى صغر حجم الطلقة انها ضعيفة
فالكاميهاميها المضاعفة 10 مرات اللي غوكو يستخدمها بسوبر سايان 4 اعتقد اقوى من الطلقة اللي اطلقت على بو ولكنها في الحجم اصغر

нώόαяαήg sαмά
15-01-2010, 14:40
السلام عليكم

انا غبت كثير عن المنتدى لانه مافي شي اناقش فيه

بس ذحين جبت نقطه في دراغون بول ان شاء الله تعجبكم

اضن الكل شاهد فلم بارادوك وشفتم لما بارادوك ذهب عند فريزا وكان فريزا يجهز الظربه النهائيه فقام بارادوك باطلاق كره من الطاقه الى ظربة فريزا ولاكن لم يحدث شيء بظربة فريزا

اذن لنذهب الا الحلقه التي جاء بها ترانكس المستقبلي لقتال فريزا (ألألي) فاطلق عليه فريزا ظربته النهائيه فامسك بها ترانكس فقام فريزا باطلاق ضربه اخرا على الظربه التي امسك بها ترانكس فتفجرة الظربه على ترانكس

مع العلم ان الضربه التي امسك بها ترانكس هي نفس الظربه التي اطلقها فريزا على كوكب فيجيتا

السؤال : لماذا لم تتفجر الضربه التي اطلقها فريزا على كوكب فيجيتا عندما اطلق عليها بارادوك كرت من الطاقه ؟

وشكرا:تدخين:

أولاً خلوني أجاوب على السؤال السابق

أخواني أنا اتابع درافون بول من 11 سنة ولله الحمد وكنت العبه على سوني ون من يوم اني كنت بزر وعندي خبرة في بعض المعلومات

أولاً الساينز يمتلكون ذيل ولكن جوكو كان في الجزء الاول من أهل الارض وهو في الاساس من اهل الارض
لكن الكاتب دخل قصة الساينز بالجزء الثاني المهم يا أخوان جوكو كان يجهل أن هذا الذيل يحوله لقدر
وانا مو متأكد من هذا الكلام لأن الجزء الاول كنت اتابعه بلغة روسية مادري وش جنسيتها اسمها rtl
بس كأني أتذكر ان جد جوكو جوهان كان يمتلك ذيل وفي الجزء الثاني قالو ان الذيل للساينز وهذا يعتبر خطأ بالقصة <~ خش بالموضوع
الموضوع أن الساينز يملكون ذيول من ولادتهم لكن يامتشا اكتشف ان لو قطع الذيل جوكو يرجع عادي
من ناحية نمو الذيل هذي لاتتعبون حالكم فيها لان جوهان في اقل من سنة طلع له ذيل وابوه بعد سنوات طويلة نبت له ذيل في جزء gt وكان عمره تقريباً فوق الاربعين سنة منذ اخر ذيل ضهر له وكان عمره بالتاسعه او العاشرة وهذا الذيل ماله وقت معين بالقصة متى يطلع ومتى يروح لأن الكاتب يحدد الامر لهذا

وبالنسبة لسؤالك أخي ففريزا ضرب بردوك لكن الكرة مانفجرت الا لمن وصلت الارض
وضربته على ترانكس كانت اقوى بملايين المرات لأنه كان بقوة عالية حتى بعد الالة وذهاب نصف جسده
لكن ترانكس سيطر على الضربة ومسكها ولا لو كانت راحت الارض كان باح =]
وفوق هذا ترانكس اقوى من باردوك واللي خلفوه كيف تبي الضربة تنفجر فيده وهو أقوى من فريزا بملايين المرات :مكر:

شكراً على فتحكم النقاش اخر نقاش حصل في دراغون بول لي هو أول مادخلت مكسات :نوم:

hos hassan
15-01-2010, 15:16
يا اخي انا شوفت الجزء الاول من ترجمة انمي داون النسخة اليابانية
غوكو لما قابل بولما قال لها انها مختلفة فهي لا تملك ذيل وقال لها ان جده ايضا كان غريبا فهو لم يكن يملك ذيل فقالت له انت الغريب لانك تملك ذيل ولكنهم اناس عاديون

d7oм
15-01-2010, 15:18
مثـل مأذكررو أخـوآنـ،ى ^^ ،.

ترأنكسس سوبر سأين ،.

اما برادوكـ،. لآ ،.

لـ،م تنفـ،ع طلقأت برأدوكـ،.

أخـى {нώόαяαήg sαмά}

جد جوكو جوهان كان يمتلك ذيل <~ ؟؟

سون غوهآن ’’جد غوكـ،و’’

لآيمتك ذيـ،ل ـ.

تأكد من الملعومه بألله ،.

لآانك صدمتـنى ،.

الجزء الاول متوفر لدى كأمل ،.

سـ اراجع وأرد لك،. ^^

قيصر الساينز
15-01-2010, 15:28
يا اخوان الظربه انفجرة بيد ترانكس بعد ان اطلق فريزا ضربه صغيره على الكره التي يمسكها ترانكس فوقع الانفجار

اما بارادوك لما اطلق الظربه الاخيره حجته على ظربة فريزا ما انفجرة الضربه على فريزا لماذا لم تنفجر مع انها انفجرة عند ترانكس ؟

hos hassan
15-01-2010, 15:55
يا اخي كما قلت لك بارادوك قوته القتالية 10.000 فقط لو افترضنا ان ضربته كلها كانت بكل قوته اي ستكون قوة الضربة 10.000
فريزا بتحوله الاول جاء بالانمي ان قوته كانت 530.000 على ما اعتقد فكيف تود مقارنة قوة 10.000 بقوة 530.000
فريزا بتحوله الاخير كانت قوته كبيرة جدا طبعا الامر بيختلف بالانمي قليلا لكن فريزا قوته كانت تساوي 120.000.000 كما يقول اعضاء النقاش هنا وغوكو كانت قوته 160.000.000 كما قال الاعضاء ايضا
ترانكس كانت قوته مقاربة لغوكو
لو قلنا ان فريزا لم يطلق الضربة بكامل طاقته فعلى الرغم من انها اقوى من طلقة الناميك ب10 اضعاف الا انها لم تكن بكل قوته
اولا طلقات الطاقة لها كيفية وزمن للانفجار
يعني لو الطلقة ما لمست اي شئ ولكن انقضى الزمن الخاص بانفجارها فانها تنفجر وهذا مثلما راينا اكثر من مرة لما غوكو كان بيرد الضربات الى الفضاء الخارجي ومثل فيجيتو وجوجيتا سوبر سايان 4
الضربة يمكنها ان تنفجر ايضا بشرط ان تكون القوة جيدة كفاية
انا اعلم ان ضربة فريزا اللي ضربها ليفجر الكرة لم تكن بقوة الكرة لكنها جيدة كما ان الكرة كانت مر وقت على اطلاقها يعني قربت تنفجر
هناك شئ اخير اعتقد انك لما بتكون كرة الطاقة فانه اثناء تكوينها وخاصة لما تكون قوية فانها لا تتاثر بالطلقات العادية مثلما راينا لما غوكو كان بيصنع غينكي داما لهزيمة بو وكما راينا بين فريزا وبارادوك

word life
15-01-2010, 16:00
يا اخوان الظربه انفجرة بيد ترانكس بعد ان اطلق فريزا ضربه صغيره على الكره التي يمسكها ترانكس فوقع الانفجار

اما بارادوك لما اطلق الظربه الاخيره حجته على ظربة فريزا ما انفجرة الضربه على فريزا لماذا لم تنفجر مع انها انفجرة عند ترانكس ؟

لأن ضربة بارادوك ضعيفة عشان كذا ماأثرت في ضربة فريزا

أما ضربة فريزا كانت قوية عشان كذا أثرت في الضربة اللي مسكها ترانكس

قيصر الساينز
15-01-2010, 19:55
اممممممممممم شكرا جزيلا على الاجابه على استفساري شـكرا

hos hassan
16-01-2010, 01:19
العفو واسال باي شئ لكن نريد اسئلة هههه
النشاط بدا يقل لا ادري هل لهذا علاقة باننا بموسم امتحانات ام ان دراغون بول لم يعد به اسئلة نسال فيها ؟

قيصر الساينز
16-01-2010, 08:07
ههههههه

اعتقد لان دراغون بول ماعاد فيها اسأله ههههه

بشوف دراغون بول وشوف اذا في اي اسأله خخخخخخخ

word life
16-01-2010, 12:37
طيب انا عندي سؤال ::: كيف أصبح دكتور غيرو رجل آلي ؟؟
وليش أسماء الآليين 16 و 17 و18 ليش مايكون 1و 2 و3... ؟

d7oм
16-01-2010, 13:03
اولآ ،.

اسيكـ،م الله بـ الخير والسرور والفل المنثـ،ور ،.

ثأنيآ ،.

دكتور غيرو ،.

عندمآ حول نفسسه لـ الـى ،.

السسب فى ذلك انه ارأد اطألة عمررهـ،. ^^ ،.

اما عـ،ن سبب تسمية الالين بذلك ،.

فـ اظن انه ترتيبتآ ـ.

عـندى نقطه لآحظتهآ ،.

ألا وهـ،ى ـ.

ألا تلأحظون ان بعض الآنميآت قأمت تقتبسس اشياء من دراغون بول ،. ؟!

’’مثل’’ ،.

مسستر سأتآن ،.

و أسوب ’’ بـ ون بيس ’’ ،.

ألآ تلآحظـ،ون تشأبه بـ هأذهـ الشخصيآت ،. ؟!

والسسلآم عليكـ،م

SHINOBI-03
16-01-2010, 13:26
طيب انا عندي سؤال ::: كيف أصبح دكتور غيرو رجل آلي ؟؟
وليش أسماء الآليين 16 و 17 و18 ليش مايكون 1و 2 و3... ؟

word life
16-01-2010, 19:27
http://i470.photobucket.com/albums/rr63/saiyan-professor/artificialhumanchart.gif

أها شكرا يعني هو بدأ من 1 الى 20
انا كنت اعتقد انه بدأ من 16 الى 20

word life
16-01-2010, 19:32
اولآ ،.

اسيكـ،م الله بـ الخير والسرور والفل المنثـ،ور ،.

ثأنيآ ،.

دكتور غيرو ،.

عندمآ حول نفسسه لـ الـى ،.

السسب فى ذلك انه ارأد اطألة عمررهـ،. ^^ ،.

اما عـ،ن سبب تسمية الالين بذلك ،.

فـ اظن انه ترتيبتآ ـ.

عـندى نقطه لآحظتهآ ،.

ألا وهـ،ى ـ.

ألا تلأحظون ان بعض الآنميآت قأمت تقتبسس اشياء من دراغون بول ،. ؟!

’’مثل’’ ،.

مسستر سأتآن ،.

و أسوب ’’ بـ ون بيس ’’ ،.

ألآ تلآحظـ،ون تشأبه بـ هأذهـ الشخصيآت ،. ؟!

والسسلآم عليكـ،م

أجل أحد يشوف أنمي بهذي الروعة ومايقتبس منه شيء ::جيد::

hos hassan
16-01-2010, 19:45
والله يا شباب موضوع اللقطات الاباحية اللي اصبحت موجودة بالانميات الحديثة بكثرة شئ مقزز جدا يعني والله زمن الانميات القديمة هذا شئ والانميات الحديثة شئ اخر
كان زمان مسلسلات كجريندايزر والنمر المقنع والكابتن ماجد ودراجون بول
انا اعلم ان دراجون بول به بعض اللقطات ولكن يمكنك القول انه نادرة اي انها معدودة ولا تدوم سوى لثانية وهي للقطات اللي بيظهر فيها موتن روشي ولكن ليس كل لقطاته وتظهر بشكل نظف من الانميات الاخرى
يعني هل اصبحت ادخال مثل هذه الاشياء في الانمي متطلب لكي يتم اشهار الانمي ؟
اذا هذا يعني انه انمي لن يباع طالما وجدت فيه هذه الاشياء ؟
انا شوفت ناروتو منذ زمن ولكني حبيت ابدا اشوفه من جديد ولكن وجدت نفس المشكلة اصبحت مضطر لان امرر اللقطات واتخطاها لكي استطيع مشاهدته حتى اني فكرت بمشروع لي وساقوم بحجب تلك اللقطات وليس قطعها لان القطع بيخلي الواحد ما يفهم الانمي
لكن المؤلف كيشي اصلا اعتقد انه ما بيحاكي الواقع لان شوفوا لما يضع اطفال مثل ناروتو ورفاقه ويفكرون بتلك الطريقة فهذا ليس واقعيا لانهم صغار جدا
طبعا ناروتو انمي ممتاز لكن هذا لا يطاق
وانا احمد الله ان دراجون بول ما به مثل هذه الاشياء والا لما كنت جعلته الانمي المفضل لي

ملحوظة : انا كتبت هذا هنا لاني لن اكتب هذا بنقاش ناروتو لان اعضاء النقاش يوجد من بينهم ناس ما بتفهم وجهة نظري وراح يقومون بمشاكل معي فانا قلت اني احب ناروتو واتابعه لكن هذه اللقطات تجعلني احيانا استاء منه
طبعا انا اعلم انه قد يحضر بعض اعضاء نقاش ناروتو الى هنا للشجار لكني اقول لهم اني لا اريد الشجار مع احد لذلك ساتجاهل اي رد يسئ الي ولن اعلق عليه
وشكرا

Z a R a k i
16-01-2010, 20:17
^

^

لو تجعل المشكله هاذي بموضوع منفرد يتكلم عن انتشارها

يكون افضل^_^"

سوبر سايان 4
16-01-2010, 20:25
ههههههـ ما اروعك يا حسن

انسيت ون بيس ...... الم ترى ارك الامازونيات ، عندما تراه ستقول هذا انمي هنتاي وليس ون بيس ابدا
والى الان مازاالت تعرض اللقطات المخله وبكثرة وكانه شيء عادي جدا جدا

ناروتو شيبدون الى الان ظهر لقطة واحده فقط ومدتها 3 ثوان ، وبعدها لم نرى شيئا

في الجزء الاول كان ناروتو في البدايه فقط تبرز لقطات مخلة ولا تدوم طويلا ، هي مجرد لاضفاء الكوميدديا قليلا على شخصية البطل

وايضا عندما التقى ناروتو بجيرايا اول مرة ، ومع ان جيرايا اكبر منحرف فلم تعرض اللقطات بشكل فااضح جدا

جيرايا مثل موتن روشي

انت تقبلت روشي فتقبل جيرايا

hos hassan
16-01-2010, 20:41
بما انكما لا تسيئون الى رايي فسارد عليكما
انا لم ادخل ناروتو الى الموضوع سوى لاني شاهدته اكثر من ون بيس فون بيس ما تابعته سوى بضع حلقات على النت تقريبا 40 حلقة من الحلقات المتقدمة وكان ذلك منذ سنة والباقي شاهدته على سبيس باور اي اني لا اعلم شيئا عن ما اذا كان به لقطات سيئة او لا فانا لم اشاهد في الحلقات اللي ذكرتها لك سوى لقطة واحدة ولم تكن سيئة لدرجة لقطة واحدة من ناروتو وايضا انا لم اذكر ناروتو لابين انه افضل من دراجون بول او لا لكني متابع للانميات القديمة اما الحديثة فانا متابع لواحد فقط وهو ناروتو اما ون بيس يمكنك ان تقول اني متابع وغير متابع لاني لم اشاهد سوى الحلقات اللي قلت لك عليها وايضا اصبحت اتابع ون بيس من التقارير فقط وليس من الانمي اي انا لا اعرف عنه شئ اما ناروتو فهو الوحيد اللي اتابعه من الانميات الحديثة ولم اضع رايي هنا للمقارنة بينه فقط ولكن هذا دفعني الى كتابة هذه المشاركة اني امس بدات انزل حلقات الجزء الاول مرة اخرى لاشاهدها تاني مرة ولكني تذكرت اللقطات السيئة اللي به وحتى شاهدت اول 3 حلقات وقعدت امام الكمبيوتر اتخطى لقطات وحتى جاء ببالي شئ مهم ان هؤلاء اطفال فكيف يجعل الكاتب تفكيرهم الى هذه الدرجة ؟
وكما قلت انا احب ناروتو ولم اكتب كلام سئ عنه ولولا اني عاهدت نفسي الا ارد بنقاش ناروتو لكتبت هذا التعليق في هذا النقاش ولا اخاف من احد ويمكنك اخي سوبر سايان اقتباس رايي ووضعه بنقاش ناروتو فانا لا امانع وتناقشوا حولها وانا سارى ارائكم فقط لكني لن اكتب رد بالموضوع ويمكنك حتى كتابة اسمي بالاقتباس فانا لم اشا كتابة هذه النقطة بنقاش ناروتو ليس لسبب خوفي من احد ولكن لاني عاهدت نفسي على ذلك ولن اخلف عهدي مع نفسي
وانا لست كما تتصورون اني ابحث عن مبررات لسوء الانمي او هكذا كما يعتقد البعض لذلك لا تكن نواياكم سيئة ضدي وتعتقدون اني كاره لناروتو واريد خلق الاعذار فيه فانا لدي ما لدي من انتقادات لناروتو ولكني لم اذكرها لاني كما ذكرت لا اقوم بتصيد الاخطاء ولكن هذه النقطة هي لم تعجبني وتذكرتها لاني كنت اشاهد اول 3 حلقات امس ليس الا
اما عن ون بيس فانا لو بدات اتابعه وشوفت فيه مثل هذه اللقطات فساذكرها ايضا فلا يوجد لدي ما يمنع ذلك ولست خائفا من اي شئ ولا يجب عليكم ان تظنوا بالناس الظن السئ
وشكرا

hos hassan
16-01-2010, 20:47
وايضا عندما التقى ناروتو بجيرايا اول مرة ، ومع ان جيرايا اكبر منحرف فلم تعرض اللقطات بشكل فااضح جدا

جيرايا مثل موتن روشي

انت تقبلت روشي فتقبل جيرايا

اخي لا تقارن موتن روشي بجيرايا فموتن روشي لا يضاهي جيرايا بهذا
ساعطيك دليل واكبر دليل على رايي ان روشي ليس كجيرايا
اولا روشي لما بيعرضوا لقطة سيئة له بيكون الحشمة فيه اكبر من ناروتو باضعاف
والدليل يمكنك مشاهدة دراغون بول زد بالنسخة اليابانية غير المترجمة اي المادة الخام اللي بيترجموها وستعرف ان موتن روشي ارحم من جيرايا وايضا اللقطات الخاصة به ليست كجيرايا فهناك تدرج بالاباحية فهناك اباحية اكثر من اللازم مع جيرايا

hos hassan
16-01-2010, 21:05
^

^

لو تجعل المشكله هاذي بموضوع منفرد يتكلم عن انتشارها

يكون افضل^_^"

انا لم اقل اني ساتناقش حولها ولكني قلت ان هذه ميزة بالانميات القديمة ولذلك دراجون بول لانه قديم فقد اقتطف من روائح تلك الميزة فلم يطغى عليه هذا العيب اي انه كان رد ليس للنقاش هنا ولا لان يرد علي احد ويقول لا او نعم فمن يريد الرد فانا متواجد يكلمني على الخاص وانا سارد عليه
وايضا لو اني فتحت موضوع بذلك سيغلق ولن يراه احد لان كل من سيدخل سترى محبي ناروتو يشتمون ويقوم محبي ون بيس بمناصرتي بما اني طلعت عيب بناروتو وعلى الرغم من اني لا اعرفهم وسترى اصدقائي من محبي دراجون بول سيدخلون على موضوعي بما انه نادرا ما تجد موضوع لي فسيدخلون ليروه وسيجدون المشاحنات فيتدخلون بها وينقلب الموضوع الى موضوع مناوشات وشتائم وسينتهي الامر به كموضوع مغلق

Z a R a k i
16-01-2010, 22:01
^

^

انا لم اعاتبك لانك وضعتها هنا انا اقصد ان المشكله هاذي لم يسبق واحد ان وضعها قبل في موضوع منفرد

hos hassan
16-01-2010, 22:57
^

^

انا لم اعاتبك لانك وضعتها هنا انا اقصد ان المشكله هاذي لم يسبق واحد ان وضعها قبل في موضوع منفرد

اخي
انا اعرف انك حيادي وانك تدخل على اكثر من نقاش لاكثر من انمي واشوفك تنتقد بنقاشاتك وانا لم اقل انك معترض او شئ لكن قلت فقط ان ردي كان مجرد رد فقط كتبته هنا لاني كنت مصمم بعد ان شاهدت اول 3 حلقات للمرة التانية على كتابة هذا الرد باي موضوع نقاش ولم اشأ كتابته بنقاش ناروتو لاني لن اشارك بردود فيه مرة اخرى فاضطررت ان اضعه هنا هكذا ولم ارد ان يرد احد بعدي لان هذا يعد خارج النقاش لكن قلت لك فقط ان فتح موضوع مثل هذا سينتهي بالاغلاق وهذا ما اعيبه على مراقبي قسم التون فما ذنب صاحب الموضوع بعد كل تعبه ان يغلق موضوعه بسبب مجموعة من الاعضاء يسمون بالبشر ولكن افعالهم مخالفة لهذا الاسم يقومون باهانة بعضهم والشجار
انا ارى ان المفترض الموضوع طالما انه ليس مخالف فالمفترض انهم يعدلون الردود المسيئة فقط ولا يقومون بقفل الموضوع

d7oм
17-01-2010, 09:57
hos hassan ،.

أخـ،ى الكرريـ،م ،.

لو تلآحظ هأذآ ،.

ليسس ألانمـ،ى فقط ،.
بـ،ل الافلام والمسلسلآت ،. وحتـ،ى المسلسلآت الخليجيـه ،.

هـ،م أرادو اضأفـة الكوميديآ ،.

طبـعـ،ن الكوميديآ ،.

لـ،م تكـ،ن مثل مفهـ،وم أول ،. ^^ ،.

كـ مثـآل ،.

فلـ،م "Dumb & Dumber"

صدر سنة 1994 ،.

كوميديآ بمعنأهآ ،.

لآكـ،ن الكوميديـآ الحديثـه ،.

أندمجـت مـ،ع الآبأحيآت ،.

أصبـ،ح مفهـ،وم عندنأ ،.

كوميدى = وسـ،خ ،.

فـ هذهـ مشكلـه لآ تحتـآج لـ موضـ،وع فقط ـ.

بـ،ل الـ،ى مجلسس شورى ^0^ ،.

أسسف عـ الاطألـه ،.
الى مألهآ لزـوم ،. ^^

zack&cloud
17-01-2010, 13:36
دراغون بول زد لم يكن منحرف إلا صوب روشي فقط

إلي نقدر نتكلم عنه هو الجزء الاول لكن زد عادي
((
أخوي ليس ككموديا فقط لا تنسى هذي اللقطات عادية بالنسبة للغرب لأن ما عندهم شي اسمه حرام و اليابانيين ليس لديهم ديانه سماوية أصلاً فالقليل من يعتنق الإسلام
))

شلون الحلقة 40 توها نازلة في أحد جافته أتمنى يعلق عليها أنا ناطر فريق freeze يصدرونه بس المشكلة الباندويث تعديته في أقل من نص شهر ههه و قلة سرعتي أكثر من 70%

zack&cloud
17-01-2010, 13:46
سؤال لمَ كان 13 و 14و 15 غير مكتملين؟

يعني بالفلم كانوا ممتازين و لم يستطع الفوز عليهم إلا بالعافية و يعني بناحية القوة أو ماذا ؟

و لا كالعادة مجرد انشقاق بالقاعدة بسبب توي انيميشن بالفلم

!!عاشق ساسكي!!
17-01-2010, 17:30
شباب انا اخذت dbz من صديقي و فيه بعض الحلقات ناقصة منها 292 ودي اسأل هل هي مهمة جدا ولا بيجيب غوكو يدرب اوب و يتعرف على أخوانه

grimmjo6
17-01-2010, 19:16
عندي سؤال :

انا الان اتابع دراقون بول كاي طلع اسطوووووره و انا كنت استخف به

تابعت كاي لانه مختصر و جودة الحلقات عاليه جداً

السؤال هل كاي افضل ام زد و لماذا ؟

Mr.Awesome
17-01-2010, 19:48
شباب انا اخذت dbz من صديقي و فيه بعض الحلقات ناقصة منها 292 ودي اسأل هل هي مهمة جدا ولا بيجيب غوكو يدرب اوب و يتعرف على أخوانه

اخي هناك جزا اخر اسمه جيتي وهو التكملة:لقافة:

C . 3 z ί z
17-01-2010, 20:48

dbz حلقاته كامله 291 فقط!!

يعني لاوجود لحلقه 292

لكن هناك جزء بعد z اسمه gt ولكن ليس من نفس المؤلف وهو فلر..

mĀŕςǾ
17-01-2010, 21:18
دراغون بول زد وما ادراك ما دراغون بول زد

حقيقة صدق اللي قال انه اسطورة

هذا انمي يفوق التصور ورائع لدرجه لايمكنني وصفه

فيجيتا وكبريائه وحلمه بالتفوق على غوكو

غوكو وقوته وحمله بالعيش في سلام وحماية الارض

غوهان المسكين اللي امه تأكله دروس وتنومه دروس وخلت حياته دراسه x في دراسته وماننسى قوته المتفجره

غوتين المفاجئ > والله انا كنت بتجنن يوم شفت اول مره يتحول فيها لسوبر سايجان والله عقلي طار

ترانكس القوي اللي جعل ابوه فخور به بالتفوق على غوتين

نجي للاشرار

فريزا وما ادراك ما فريزا والله انا عقلي توقف عن التفكير يوم شفت قوته > له اكثر من تحولين او ثلاث

واحلى لحظات يوم فيجيتا بكى وقال لغوكو اقتله لاجل السياجين وعشان فخر السياجين > والله من اروع اللحظات

الاليين 17 و18 والله طار عقلي وطاح قلبي يوم الالي رقم 18 هزمة فيجيتا ورفسته على يده وانلفت يده وانكسرت

سيل المخيف قوته جبارة وبعد ماتحول لشكله المثالي وتقاتل مع غوكو > قتالهم كان يجنن وبعدين يوم سيل رجع بعد ما انفجر ويوم علم غوهان وفيجيتا واللي معهم ايش اللي حصل وغوهان عصب واعطى سيل احلى كاميهاميها

واخيرا ماجين بو المرعب قبل مايظهر تقاتل غوكو وفيجيتا وما احلى قتالهم ويون غوتينكس تقاتل مع ماجين بو ويوم غوهان تقاتل مع ماجين بو ويوم اتحد غوكو مع فيجيتا > والله لا اعلم قد ايش فرحت يوم اتحدو وفي النهايه فيجيتا رفع القبعه لغوكو واعترف انه رقم واحد وفيجيتا تقاتل مع ماجين بو عشان غوكو جهز ضربته القاضيه

وعند هذا انتهيت

والله والله والله ماراح يجي انمي بحلاوة دراغون بول زد

انمي مهما تفرجت وزدت تفرجت في حلقاته ماراح تمل ابدا

وآسف على الاطاله

d7oм
18-01-2010, 11:03

بألنسبـه لهذهـ الحلقـه التى تتكلـ،م عنهـآ ^^ ،.

فـ هى ليسست 292 ،.

انمآ تنهـى القصه ،.

لآ اذكرر اسمهـآ بـ الضبط ،.

لآكنهـا مى مهمه :) ،.

انصحك بـ ألافلام ،. ثـ،م جى تـ،ى ،.

والسسلآم عليكـ،م

SHINOBI-03
18-01-2010, 11:33
يا جماعة... فقدنا اثنين!!

الأول... Isamu Tanonaka مؤدي صوت بيبيدي. توفى في الـ13 من هالشهر من نوبة قلبية.

أما الثاني... هو Daisuke Gouri.

تم نشر الخبر هاليوم، و يقولون أنهم عثروا على جثته و الدم يسيل من ذراعه و سكين أو شي حاد كان بجواره. يقولون سبب الوفاة المحتمل هو انتحار.

Daisuke Gouri كان مؤدي صوت مستر ساتان، و جدير بالذكر أن قبل شهرين كان مؤدي صوته الأمريكي Chris Rager تعرض لاعتداء و دخل المستشفى.

Z a R a k i
18-01-2010, 12:09
daisuke gouri

والله حاله ،، الحين كيف يكملو شخصية جينبي في ون بيس لان هو الذي يأديه ومناسب للشخصيه ايضآ

واظن على مخرجي دراقون بول كي إيجاد بديل لهما مثل موئدي صوت تينشيهان

M I R A
18-01-2010, 17:12
يا جماعة... فقدنا اثنين!!

الأول... Isamu tanonaka مؤدي صوت بيبيدي. توفى في الـ13 من هالشهر من نوبة قلبية.

أما الثاني... هو daisuke gouri.

تم نشر الخبر هاليوم، و يقولون أنهم عثروا على جثته و الدم يسيل من ذراعه و سكين أو شي حاد كان بجواره. يقولون سبب الوفاة المحتمل هو انتحار.

daisuke gouri كان مؤدي صوت مستر ساتان، و جدير بالذكر أن قبل شهرين كان مؤدي صوته الأمريكي chris rager تعرض لاعتداء و دخل المستشفى.

لآآآآ ><
Daisuke Gouri
كآن إبدآع و نبرة صوته نآدره ><
خسآرة ><

عاشقDBZالاسطوره
18-01-2010, 17:57
دراغون بول زد وما ادراك ما دراغون بول زد

حقيقة صدق اللي قال انه اسطورة

هذا انمي يفوق التصور ورائع لدرجه لايمكنني وصفه

فيجيتا وكبريائه وحلمه بالتفوق على غوكو

غوكو وقوته وحمله بالعيش في سلام وحماية الارض

غوهان المسكين اللي امه تأكله دروس وتنومه دروس وخلت حياته دراسه x في دراسته وماننسى قوته المتفجره

غوتين المفاجئ > والله انا كنت بتجنن يوم شفت اول مره يتحول فيها لسوبر سايجان والله عقلي طار

ترانكس القوي اللي جعل ابوه فخور به بالتفوق على غوتين

نجي للاشرار

فريزا وما ادراك ما فريزا والله انا عقلي توقف عن التفكير يوم شفت قوته > له اكثر من تحولين او ثلاث

واحلى لحظات يوم فيجيتا بكى وقال لغوكو اقتله لاجل السياجين وعشان فخر السياجين > والله من اروع اللحظات

الاليين 17 و18 والله طار عقلي وطاح قلبي يوم الالي رقم 18 هزمة فيجيتا ورفسته على يده وانلفت يده وانكسرت

سيل المخيف قوته جبارة وبعد ماتحول لشكله المثالي وتقاتل مع غوكو > قتالهم كان يجنن وبعدين يوم سيل رجع بعد ما انفجر ويوم علم غوهان وفيجيتا واللي معهم ايش اللي حصل وغوهان عصب واعطى سيل احلى كاميهاميها

واخيرا ماجين بو المرعب قبل مايظهر تقاتل غوكو وفيجيتا وما احلى قتالهم ويون غوتينكس تقاتل مع ماجين بو ويوم غوهان تقاتل مع ماجين بو ويوم اتحد غوكو مع فيجيتا > والله لا اعلم قد ايش فرحت يوم اتحدو وفي النهايه فيجيتا رفع القبعه لغوكو واعترف انه رقم واحد وفيجيتا تقاتل مع ماجين بو عشان غوكو جهز ضربته القاضيه

وعند هذا انتهيت

والله والله والله ماراح يجي انمي بحلاوة دراغون بول زد

انمي مهما تفرجت وزدت تفرجت في حلقاته ماراح تمل ابدا

وآسف على الاطاله

نسيت اعظم لقطه عرفها زد يوم فيجيتا ضم ترانكس للمره الاولى وقاله اهتم بأمك ثم ضربه وخلاه يغمى عليه وبعدها اخذه بيكولو وبعدها بلحظات فجر فيجيتا العظيم طاقته عشان يقضى على ماجن بوو فعلا لحظات مؤثره للاسطورة خصوصا كلمات الراوي كان يقول: واختفى مقاتل في النور الساطع كان اسمه فيجيتا امير السايان وبعد الانفجار تحولت جثه فيجيتا الى حجر فعلا تأثرت بتلك اللقطه لاكن الحمد لله رجع للحياه تلاحظ ان ون بيس مثل دراغون بول الشخصيات المحبوبه لاتموت

!!عاشق ساسكي!!
19-01-2010, 12:03
نسيت اعظم لقطه عرفها زد يوم فيجيتا ضم ترانكس للمره الاولى وقاله اهتم بأمك ثم ضربه وخلاه يغمى عليه وبعدها اخذه بيكولو وبعدها بلحظات فجر فيجيتا العظيم طاقته عشان يقضى على ماجن بوو فعلا لحظات مؤثره للاسطورة خصوصا كلمات الراوي كان يقول: واختفى مقاتل في النور الساطع كان اسمه فيجيتا امير السايان وبعد الانفجار تحولت جثه فيجيتا الى حجر فعلا تأثرت بتلك اللقطه لاكن الحمد لله رجع للحياه تلاحظ ان ون بيس مثل دراغون بول الشخصيات المحبوبه لاتموت

فعلا اجمل لحضة كنت ابقول بس سبقتني
-------------------------------------------

عندي سؤال :

انا الان اتابع دراقون بول كاي طلع اسطوووووره و انا كنت استخف به

تابعت كاي لانه مختصر و جودة الحلقات عاليه جداً

السؤال هل كاي افضل ام زد و لماذا ؟
اذا تبي تضحك و عندك وقت و متعود على الجودة المتوسطة ايه
اما اذا تبي تعرف القصة و ما ينفع الا جودة خارقة كاي

بألنسبـه لهذهـ الحلقـه التى تتكلـ،م عنهـآ ^^ ،.

فـ هى ليسست 292 ،.

انمآ تنهـى القصه ،.

لآ اذكرر اسمهـآ بـ الضبط ،.

لآكنهـا مى مهمه :) ،.

انصحك بـ ألافلام ،. ثـ،م جى تـ،ى ،.

والسسلآم عليكـ،م
يبدو انك الوحيد الي فهمني ولو فهم جزئي
انا الحين اتابع جتي بس ما شفت الا ثلاث افلام الثامن و 12 13 :محبط::محبط:
ممكن رابط موضوع فيه روابط للأفلام

mĀŕςǾ
19-01-2010, 13:20
الحين ابغى اعرف وش هو جزء دراغن بول كاي

d7oм
19-01-2010, 14:13
درأغـون بول كأآى ،.

هو دراغون بول زد ،.

لكـ،ن ،.

تم اعأدة انتآجـه ،.

او بآلاحررى تحسين الجودهـ وجعلهآ عاليه ،.

وكذلك الرسومـأت ،.

والسسلام عليكـ،م

Z a R a k i
19-01-2010, 16:44
وايضآ هناك اختصار كبير جدآ للأحداث على ما اظن

الي مو فاضي يتابع تمطيط يتابع دراقون بول كاي

goku sama
19-01-2010, 17:12
فعلا اجمل لحضة كنت ابقول بس سبقتني
-------------------------------------------

اذا تبي تضحك و عندك وقت و متعود على الجودة المتوسطة ايه
اما اذا تبي تعرف القصة و ما ينفع الا جودة خارقة كاي

يبدو انك الوحيد الي فهمني ولو فهم جزئي
انا الحين اتابع جتي بس ما شفت الا ثلاث افلام الثامن و 12 13 :محبط::محبط:
ممكن رابط موضوع فيه روابط للأفلام

تفضل الرابط
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=688477
مشاهده ممتعه ^_^

Gogeta SS6
20-01-2010, 09:36
الحين ابغى اعرف وش هو جزء دراغن بول كاي

دراغون بول كاي حتى حذفوا بعض العنف و اختصرهوا و جودته عالية هذا إلي أعرفه وبس

أنا أشوف زد أأحسن

word life
20-01-2010, 12:42
زد أحسن بكثير فيه حماس أكثر وعنف أكثر
وبالنسبة للي يهتم للجودة اشتري الحلقات التي بجودة hd

word life
20-01-2010, 16:31
شباب عندي سؤال:::
من هو ترانكس الذي قتله سيل ؟؟
يعني إحنا نعرف ترانكس الصغير وترانكس المستقبلي الذي قضى على فريزا
اذاً من هو الذي قتله سيل وأخذ آلة الزمن اللتي كان يريد استخدامها ؟؟

سوبر سايان 4
20-01-2010, 17:26
ترانكس المستقبلي ......

عاشقDBZالاسطوره
21-01-2010, 13:09
شباب عندي سؤال:::
من هو ترانكس الذي قتله سيل ؟؟
يعني إحنا نعرف ترانكس الصغير وترانكس المستقبلي الذي قضى على فريزا
اذاً من هو الذي قتله سيل وأخذ آلة الزمن اللتي كان يريد استخدامها ؟؟

سيل الي في زمن ترانكس المستقبلي كان ينتظر رجوع ترانكس ولاكن سيل الي في زمن غوكو واصحابه كان من بعد مختلف حتى ان ترانكس يوم رجع للزمن الخاص به وجد سيل وقتله وبكل سهوله لان ترانكس زادت قوته خصوصا مع ابوه في غرفه الروح والزمن على مااعتقد كذا اسمها وزادت مع قتالاتهم::جيد::

Gogeta SS6
22-01-2010, 12:42
ممكن تجاوبوني على سؤالي على الرغم من أنني طرحته سابقا لكن محد أعطاني وجه

أكيرا توروياما سوا زد
إذا
من إلي سوا دراغون بول gt

L I G H TO
22-01-2010, 14:32
شباب ممكن رقم الحلقة اللي يبدأ سيل ساجا

لأني خلصت فريرا ساجا وجاء بعده فيلر وماني فاضي له

لاهنتم شباب

سوبر سايان 4
22-01-2010, 20:48
ممكن تجاوبوني على سؤالي على الرغم من أنني طرحته سابقا لكن محد أعطاني وجه

أكيرا توروياما سوا زد
إذا
من إلي سوا دراغون بول gt

الشركة المنتجة :)

SHINOBI-03
23-01-2010, 16:32
شباب ممكن رقم الحلقة اللي يبدأ سيل ساجا

لأني خلصت فريرا ساجا وجاء بعده فيلر وماني فاضي له

لاهنتم شباب

لو تبي من أول ما يطلع ترانكس، روح للحلقة 118. أما من أول ظهور لسيل، من بعد الحلقة 139

Mr.Awesome
23-01-2010, 19:17
شباب عندي سؤال

جميعنا نعرف ان غوتين وترانكس عند قتالهما لبو عمرهما 7 و 8 وان عمرهما في جي تي 17 و 18 وان غوغو قضى 10 سنوات في تدريب اوب السؤال هو

كم عمر غوتين وترانكس عند البودكاي تنكايشي التي توجه فيها غوغو واوب

SHINOBI-03
23-01-2010, 20:16
شباب عندي سؤال

جميعنا نعرف ان غوتين وترانكس عند قتالهما لبو عمرهما 7 و 8 وان عمرهما في جي تي 17 و 18 وان غوغو قضى 10 سنوات في تدريب اوب السؤال هو

كم عمر غوتين وترانكس عند البودكاي تنكايشي التي توجه فيها غوغو واوب

غلطة من الدبلجة.

غوكو قضى خمس سنوات في تدريب أوب و ليس عشر.

بينما عمر غوتين و ترانكس في التنكائيتشي بودوكاي هو 17 و 18 سنة لأنه مرت عشر سنوات من نهاية المعركة مع بوو و وقت التنكائيتشي بودوكاي.

L I G H TO
24-01-2010, 00:28
لو تبي من أول ما يطلع ترانكس، روح للحلقة 118. أما من أول ظهور لسيل، من بعد الحلقة 139

يعطك العافيه::سعادة::

Mr.Awesome
24-01-2010, 10:32
غلطة من الدبلجة.

غوكو قضى خمس سنوات في تدريب أوب و ليس عشر.

بينما عمر غوتين و ترانكس في التنكائيتشي بودوكاي هو 17 و 18 سنة لأنه مرت عشر سنوات من نهاية المعركة مع بوو و وقت التنكائيتشي بودوكاي.

أها فهمت كل شيء:rolleyes:

goku sama
26-01-2010, 00:13
ليش النقاش نايم :(
طيب انا عندي سؤال
فين راح غوكو في هذه الصوره

عاشقDBZالاسطوره
26-01-2010, 09:14
ليش النقاش نايم :(
طيب انا عندي سؤال
فين راح غوكو في هذه الصوره

هههه والله قهر يوم اشوف اللقطه فعلا اسطورة لاتستحق نهايه مماثله ابداااااااااااا وداعا غوكوhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2010/01/47.gif

اعتقد راح يتدرب في منزله الي في الجبل لانه قابل حفيده في الجبل وهاذا يدل انه لايزال يعيش فيه

Mr.Awesome
31-01-2010, 07:46
لا احد يعرف

و الله خرابيط هالجيتي

pain091
02-02-2010, 14:23
كيف حالكم يااخوه

انا واحد من عشاق دراقون بول زد وحبيت ان اسئل سؤال واتمنى من الاخوه الاجابه وهو عن قصه دراقون بول زد كيف جعل الكاتب قصه دراقون بول زد مرتبطه بفريزا اذن لماذا لم يكن فريزا مجرم القصه النهائي قصدي فريزا انتهى وجاءت احداث لاعلاقه لها بالقصه الا يعتبر هذا خطا وعيب في القصه وعفوا .

SHINOBI-03
02-02-2010, 17:25
Dragon Ball Kai ترخص يا جماعة!

http://www.daizex.com/

http://blog.funimation.com/2010/02/the-answer-is-yes/

http://www.animenewsnetwork.com/news/2010-02-02/navarre-reveals-funimation-dragon-ball-kai-license

hos hassan
04-02-2010, 00:10
كيف حالكم يااخوه

انا واحد من عشاق دراقون بول زد وحبيت ان اسئل سؤال واتمنى من الاخوه الاجابه وهو عن قصه دراقون بول زد كيف جعل الكاتب قصه دراقون بول زد مرتبطه بفريزا اذن لماذا لم يكن فريزا مجرم القصه النهائي قصدي فريزا انتهى وجاءت احداث لاعلاقه لها بالقصه الا يعتبر هذا خطا وعيب في القصه وعفوا .

اهلا بك اخي
دراغون بول كان مسلسل مغامرات يحكي عن قصة طفل له ذيل لم يكن من اهل الارض رباه احد الارضيين والقصة تتلخص حول البحث عن سبع كرات تسمى الدراغون بول من يجمعها معا يمكنها تحقيق اي امنية له في حدود معينة
تحول دراغون بول الى مسلسل اكشن في دراغون بول زد ولكن ايضا القصة تدور حول الدراغون بول والاستفادة منها في مواجهة الاشرار وتحقيق امن العالم ففريزا لم يكن الشرير المطلق كما يتخيل البعض ولكن زد ركز عليه باوله لان زد القى الضوء على نشأة غوكو واصله وانه من السايان وان للسايان عدو هو الذي ابادهم وهو فريزا وهو شخص شرير يستولي على الكواكب ويدمر ويقتل الابرياء
اي ان القصة لم تكن تدور حول فريزا فقط ثم بعد معركة فريزا كان فيجيتا يحقد على غوكو لانه المفترض ان يكون هو السوبر سايان وليس غوكو فاخذ يتدرب وبدا مشوار جديد بقصة ترانكس ومعاناته وسيل الذي ظهر بسبب بعض عمليات الدكتور غيرو وجمعه لاقوى خلايا المحاربين ثم بعد هذه الاحداث وموت غوكو اتت احداث ماجين بو المخلوق الذي كان قبل عصور طويلة ونشر الرعب في انحاء المجرات وكانت القصة تستفيد من الدراغون بول في اثناء تلك الاحداث لاعادة كل شئ الى طبيعته واصلاح الدمار الناتج عن المعارك مع ان قدرتها محدودة في اعادة الاشخاص الذين قتلوا وهنا ياتي عبقرية المؤلف حيث انه لم يجعل الدراغون بول تعيد من مات بكل مرة وصعوبة اعادة الذين ماتوا حتى لا يمل المشاهد فمثلا الكرات الارضية لم تكن تستطيع اعادة من قتل مرتين وكرات الناميك تستطيع اعادة من مات اكثر من مرة ولكن تستطيع اعادة شخص واحد بكل مرة وكرات الناميك بعيدة عن متناول غوكو واصدقائه واصبحت اكثر بعدا على كوكب الناميك الجديد وايضا الكرات لا تستطيع اعادة من مات بشكل طبيعي اي ان الكاتب اخذ يدور ويبتكر حتى لا يجعل المشاهد يمل من هذا

pain091
04-02-2010, 08:03
هلا بك اخي
دراغون بول كان مسلسل مغامرات يحكي عن قصة طفل له ذيل لم يكن من اهل الارض رباه احد الارضيين والقصة تتلخص حول البحث عن سبع كرات تسمى الدراغون بول من يجمعها معا يمكنها تحقيق اي امنية له في حدود معينة
تحول دراغون بول الى مسلسل اكشن في دراغون بول زد ولكن ايضا القصة تدور حول الدراغون بول والاستفادة منها في مواجهة الاشرار وتحقيق امن العالم ففريزا لم يكن الشرير المطلق كما يتخيل البعض ولكن زد ركز عليه باوله لان زد القى الضوء على نشأة غوكو واصله وانه من السايان وان للسايان عدو هو الذي ابادهم وهو فريزا وهو شخص شرير يستولي على الكواكب ويدمر ويقتل الابرياء
اي ان القصة لم تكن تدور حول فريزا فقط ثم بعد معركة فريزا كان فيجيتا يحقد على غوكو لانه المفترض ان يكون هو السوبر سايان وليس غوكو فاخذ يتدرب وبدا مشوار جديد بقصة ترانكس ومعاناته وسيل الذي ظهر بسبب بعض عمليات الدكتور غيرو وجمعه لاقوى خلايا المحاربين ثم بعد هذه الاحداث وموت غوكو اتت احداث ماجين بو المخلوق الذي كان قبل عصور طويلة ونشر الرعب في انحاء المجرات وكانت القصة تستفيد من الدراغون بول في اثناء تلك الاحداث لاعادة كل شئ الى طبيعته واصلاح الدمار الناتج عن المعارك مع ان قدرتها محدودة في اعادة الاشخاص الذين قتلوا وهنا ياتي عبقرية المؤلف حيث انه لم يجعل الدراغون بول تعيد من مات بكل مرة وصعوبة اعادة الذين ماتوا حتى لا يمل المشاهد فمثلا الكرات الارضية لم تكن تستطيع اعادة من قتل مرتين وكرات الناميك تستطيع اعادة من مات اكثر من مرة ولكن تستطيع اعادة شخص واحد بكل مرة وكرات الناميك بعيدة عن متناول غوكو واصدقائه واصبحت اكثر بعدا على كوكب الناميك الجديد وايضا الكرات لا تستطيع اعادة من مات بشكل طبيعي اي ان الكاتب اخذ يدور ويبتكر حتى لا يجعل المشاهد يمل من هذا

مشكور اخي على الافاده .

Queen Relena
04-02-2010, 12:46
مرحبا بكم من جديد ..^^^^^^

كيف الحال ؟!:)

ما اخبار دراغون بول ؟ يبدو ان النقاش هنا يسير على قدم وساق وهذا ما كنت اتمناه ..

كنت اتسائل هل هناك فلم جديد سينزل لـ دراغون بول فقد سمعت اشاعة بذلك !!!

وشكرا لكم

الملكة ريلينا

عاشقDBZالاسطوره
04-02-2010, 13:11

ما اخبار دراغون بول ؟ يبدو ان النقاش هنا يسير على قدم وساق وهذا ما كنت اتمناه ..

وشكرا لكم

الملكة ريلينا

والله لم اسمع عن اي فيلم سينزل::جيد::

M I R A
05-02-2010, 00:53

وشكرا لكم

الملكة ريلينا

مرحباً بكِ ^^
لآ ليس هنآك جديد ^^
أخر شي نزل ( حلقه احتفآليه) عآم2008
Yo! Son Goku and His Friends Return!!

hos hassan
05-02-2010, 08:18
انا سمعت اشاعة ان بيكون فيلم جديد لدراغون بول لكن فيلم حقيقي وليس انمي وهو بيكون الجزء التاني لفيلم Dragonball Evolution 2009 وفيجيتا سيظهر بالفيلم لكن لا اعلم ان كان هذا اشاعة ام حقيقة لكن اتمنى انه يكون اشاعة لان الفيلم الاول كان سئ جدا وكان فيه تحريف كبير في القصة وكان غوكو طالب هههه غوكو اللي بيكره الدراسة كان طالب ؟ شئ غريب ههه

SHINOBI-03
05-02-2010, 09:11
انا سمعت اشاعة ان بيكون فيلم جديد لدراغون بول لكن فيلم حقيقي وليس انمي وهو بيكون الجزء التاني لفيلم dragonball evolution 2009 وفيجيتا سيظهر بالفيلم لكن لا اعلم ان كان هذا اشاعة ام حقيقة لكن اتمنى انه يكون اشاعة لان الفيلم الاول كان سئ جدا وكان فيه تحريف كبير في القصة وكان غوكو طالب هههه غوكو اللي بيكره الدراسة كان طالب ؟ شئ غريب ههه

أنا سمعت أنهم ألغوا الفكرة لأن الفيلم الأول جاب أرباح رديئة.

.
.
.

زين يا جماعة... أشوف محد مهتم بخبر ترخيص كاي...!

بتكون شي دبلجة جديدة و بيتم إصداره على الديفيدي و البلوراي في مايو من هالسنة.

بصراحة، بيكون مؤسف لكم إذا ما بتقدرون تشوفون حلقات جديدة على النت لأني سمعت أنهم صاروا يشيلون الحلقات من اليوتيوب.

Mr.Awesome
05-02-2010, 11:13
انا بصراحة لم اعد اشاهد دراغون بول اصبحت اهتم بالمصارعة

لكني احمل من حين لاخر بعض الحلقات

Queen Relena
05-02-2010, 14:09
مرحباً بكِ ^^
لآ ليس هنآك جديد ^^
أخر شي نزل ( حلقه احتفآليه) عآم2008
yo! Son goku and his friends return!!

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/2/26/2008_dragon_ball_short.png

رائع وهل هي متوفرة على النت لاني لم اشاهدها فعلا واريد اشووفها ..

وشكرا جزيلا..

الملكة ريلينا

grimmjo6
06-02-2010, 12:22
السلام عليكم

تابعت الحلقه 42 من كاي و فيها يموت فيجيتا عن طريق فريزا

و قارنتها بالحلقه 86 من زد

صراحه في كاي هناك تأثير كبير في موت فيجيتا

بخلاف زد لما رأيت موته كان خالي من التأثير

و ذلك يرجع للساوند تراك الخاص بكاي

Queen Relena
06-02-2010, 12:29
السلام عليكم

تابعت الحلقه 42 من كاي و فيها يموت فيجيتا عن طريق فريزا

و قارنتها بالحلقه 86 من زد

صراحه في كاي هناك تأثير كبير في موت فيجيتا

بخلاف زد لما رأيت موته كان خالي من التأثير

و ذلك يرجع للساوند تراك الخاص بكاي

عفوا ولكن ماذا تعني بـ كاي اهو جزء جديد مثلا ؟!

يبدو باني لم اعد أفهم الكثير ^^"""""

انا شاهدت موت فيجيتا على الزد واذكر بانه كان مؤثر جدا لاسيما عندما هبت الريح وتطايرت دموعه مرررة مؤثرة ..ولما يحمله كوغو ..

المهم لقد رايت الحلقة التي نزلت 2008 رائعة وفيها من الكوميديا الشي المضحك هههه مرة ضحكت لما تعاركوا كوغو وفيجيتا بالنهاية وصار غوكو سوبر ساينز هههههه كلها تضحك وحلوة والرسم مرة حلو خاصة بالما طالعة تجنن .^

grimmjo6
06-02-2010, 13:02
[=Queen Relena;20221992][center]

اهلاً Queen Relena :)

عفوا ولكن ماذا تعني بـ كاي اهو جزء جديد مثلا ؟!

لا كاي عباره عن اعادة انتاج لزد و لكن مختصر و بجودة عاليه و بمسيقا تصويريه اخرى

يبدو باني لم اعد أفهم الكثير [color="red"]^^"""""

لا ابداً انا لم اوضح سؤالي جيداً ^ ^

انا شاهدت موت فيجيتا على الزد واذكر بانه كان مؤثر جدا لاسيما عندما هبت الريح وتطايرت دموعه مرررة مؤثرة ..ولما يحمله كوغو ..

من ناحية مؤثر مؤثر لكن ليس بقدر كاي

المهم لقد رايت الحلقة التي نزلت 2008 رائعة وفيها من الكوميديا الشي المضحك هههه مرة ضحكت لما تعاركوا كوغو وفيجيتا بالنهاية وصار غوكو سوبر ساينز هههههه كلها تضحك وحلوة والرسم مرة حلو خاصة بالما طالعة تجنن .^

اي حلقه نزلت 2008 ؟ لم افهم ^ ^"

Mr.Awesome
06-02-2010, 22:17
الاخت تقصد الاوفا حق ابو و كادو

Queen Relena
07-02-2010, 09:46
السلام عليكم جميعا .^

grimmjo6

لا كاي عباره عن اعادة انتاج لزد و لكن مختصر و بجودة عاليه و بمسيقا تصويريه اخرى
اهااا .. :مندهش:رائع طيب الحلقات كلها عملوها اعادة انتاج لو كم حلقة ؟!:confused:
لان هذا شي روعة اكيد الرسم احلى كمان يعني متطور اكثر ..! :eek:
انا عارفه انو حلقات كونان الاولى عملولها كدا بس شكل الزد أكيد احلى بكثير ..:رامبو:

لا ابداً انا لم اوضح سؤالي جيداً ^ ^

والان وضحت شكرا لك :)

اي حلقه نزلت 2008 ؟ لم افهم ^ ^"

قصدت حلقة son goku and his friend is return اخر حلقة نزلت لـ دراغون بول ..علمت عنها من هذا النقاش ::سعادة::وحملتها :رامبو:وكثير حلوة ومضحكة ..:D

شكرا لكم .

أختكم
الملكة ريلينا

grimmjo6
07-02-2010, 13:09
[=Queen Relena;20232538]
السلام عليكم جميعا .^

grimmjo6

و عليكم السلام ^ ^

اهااا .. :مندهش:رائع طيب الحلقات كلها عملوها اعادة انتاج لو كم حلقة ؟!:confused:
لان هذا شي روعة اكيد الرسم احلى كمان يعني متطور اكثر ..! :eek:
انا عارفه انو حلقات كونان الاولى عملولها كدا بس شكل الزد أكيد احلى بكثير ..:رامبو:

لم يعيدوا رسم الحلقات بل اعادوا رسم اغاني البدايه و النهايه فقط

و لكن الحلقات الان تنزل بالجوده العاليه HD

والان وضحت شكرا لك :)

العفو :)

قصدت حلقة son goku and his friend is return اخر حلقة نزلت لـ دراغون بول ..علمت عنها من هذا النقاش ::سعادة::وحملتها :رامبو:وكثير حلوة ومضحكة ..:D

شكرا لكم .

أختكم
الملكة ريلينا[/]

ممكن الرابط لهذه الحلقه son goku and his friend is return

________________________________________ و شكراً

Queen Relena
07-02-2010, 16:50
و عليكم السلام ^ ^

:)

لم يعيدوا رسم الحلقات بل اعادوا رسم اغاني البدايه و النهايه فقط

اهااا.. :مندهش:
انا احمل من اليوتيوب فهل تعرف ماذا يجب ان اكتب حتى تظهر لي روابط تلك الاغاني ؟! هل اكتب دراغون بول كاي مثلا ؟!!:مرتبك:

و لكن الحلقات الان تنزل بالجوده العاليه HD

اهااا :رامبو:

ممكن الرابط لهذه الحلقه son goku and his friend is return

________________________________________ و شكراً

بالتأكيد ..

انا كما قلت احمل من اليوتيوب وهذا هو الرابط من اليوتيوب من هنا (http://www.youtube.com/results?search_query=son+goku+and+his+friends+is+r eturn&search_type=&aq=o)
وهي حلقة واحدة بـ أربع اجزاء ياباني مترجم انكليزي ..
ومدتها مدة حلقة عادية يعني ما طويلة أنا توقعتها بالبداية حلقة خاصة طويلة بس طلعت مدتها لا اضنها تزيد عن 30 دقيقة ..

اختكم
الملكة ريلينا

grimmjo6
07-02-2010, 18:09
:)

اهااا.. :مندهش:
انا احمل من اليوتيوب فهل تعرف ماذا يجب ان اكتب حتى تظهر لي روابط تلك الاغاني ؟! هل اكتب دراغون بول كاي مثلا ؟!!:مرتبك:

اهااا :رامبو:

بالتأكيد ..

انا كما قلت احمل من اليوتيوب وهذا هو الرابط من اليوتيوب من هنا (http://www.youtube.com/results?search_query=son+goku+and+his+friends+is+r eturn&search_type=&aq=o)
وهي حلقة واحدة بـ أربع اجزاء ياباني مترجم انكليزي ..
ومدتها مدة حلقة عادية يعني ما طويلة أنا توقعتها بالبداية حلقة خاصة طويلة بس طلعت مدتها لا اضنها تزيد عن 30 دقيقة ..

اختكم
الملكة ريلينا

شكراً جزيلاً لك ^ ^

اكتب في اليوتيوب

dragon ball kai opening

تعني اغنية البدايه

dragon ball kai closing

تعني اغنية النهايه

Mr.Awesome
07-02-2010, 19:42
مشكور

se7enHeart
08-02-2010, 06:33
comasumeda evreyone
I used to be afan of dbz it's agreat show

Is't rell they cancel the movie ??
Idon't want that maybe the the first one was sucks but may they will know the deffrint
I was so hope there will be another saga ^^
Ammmmm i didn't watch kai yat but i saw the biganing i love it soooo much
If they could ching the drew IT WILL ROOCK ALL THE ANIMES WILL IN HISTORY *_*

grimmjo6
08-02-2010, 13:35
comasumeda evreyone
I used to be afan of dbz it's agreat show

Is't rell they cancel the movie ??
Idon't want that maybe the the first one was sucks but may they will know the deffrint
I was so hope there will be another saga ^^
Ammmmm i didn't watch kai yat but i saw the biganing i love it soooo much
If they could ching the drew IT WILL ROOCK ALL THE ANIMES WILL IN HISTORY *_*

welcome

For movie I have no idea

For Kay and will not re-drawing

But it would be brief and with high quality

word life
08-02-2010, 14:55
للأسف روابط دراغون بول زد اللتي عالميديافاير المنتشرة انحذفت :(
المشكلة اني وصلت لبداية سيل والحين راحت علي الحلقات
احد يعرف حلقات ثانية غير اللي عالميديا فاير وشغالة تمام ؟؟

C . 3 z ί z
09-02-2010, 07:38
اذا تبون حلقات دراغون بول كاي
عندكم المترجم المبدع : المتميز 6

وهاي موضوعه ،ينزل الحلقات أول بأول

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=636987

وبالجوده الخارقه مترجم عربي أكيد ومع ترجمة اغنية البدايه والنهاية

grimmjo6
09-02-2010, 12:15
اذا تبون حلقات دراغون بول كاي
عندكم المترجم المبدع : المتميز 6

وهاي موضوعه ،ينزل الحلقات أول بأول

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=636987

وبالجوده الخارقه مترجم عربي أكيد ومع ترجمة اغنية البدايه والنهاية

مشكور الله يخلك

كمان ينزلها المترجم المخضرم Al3asq2 بجوده hd , sd ,nq

K A R A ~
09-02-2010, 21:50
للأسف روابط دراغون بول زد اللتي عالميديافاير المنتشرة انحذفت :(
المشكلة اني وصلت لبداية سيل والحين راحت علي الحلقات
احد يعرف حلقات ثانية غير اللي عالميديا فاير وشغالة تمام ؟؟
ياااااااه سيل ساغا صراحة اروع ماشاهدت الاحداث فيها مررررره رووووعه
خاصة اذا كنت اول مره تشوفه وااااااااه
من جد روعه وحماس ماشفت زيه

للاسف مااعرف بس انا صراحة اتابعه مشاهده اون لاين وما احمل لانه ياخذ وقت !!!

word life
09-02-2010, 21:55
ياااااااه سيل ساغا صراحة اروع ماشاهدت الاحداث فيها مررررره رووووعه
خاصة اذا كنت اول مره تشوفه وااااااااه
من جد روعه وحماس ماشفت زيه

للاسف مااعرف بس انا صراحة اتابعه مشاهده اون لاين وما احمل لانه ياخذ وقت !!!

لا انا شفته من زمان بس ابغى اشوفه مرة ثانية مرة حماس
طيب الاون لاين مترجمة ولا لآ ؟؟

word life
11-02-2010, 22:34
وينكم ياناااس ليش نايمين

zack&cloud
12-02-2010, 03:11
سيل و كل ما يتعلق بالأندريود من حلقات و فلم و حلقات جي تي و فلم

يعني بالنسبة لي أحلى حلقات جي تي من سوبر أندريود 17

و الفلم سوبر أندريود 13 جميل جداً

و الحلقات زد أيضاً جميلة

و الحلقة الخاصة جميلة أيضاً ترانكس المستقبلي

@@kakarot @@
12-02-2010, 08:34
السلام عليكم
هلق مين أقوى كيد بوو ولا جنمبا ؟
ولو كان كيد بوو أقوى هل بسطاعةغوجيتا أن يهزمه بنفس السرعه؟

تحياتي::جيد::

zack&cloud
13-02-2010, 02:05
سؤال حلو بس الأحلى من أقوى سيل في الشكل الأول و لا أندريود 18 و لا أندريود 16

zack&cloud
13-02-2010, 03:26
أخواني و أنا كنت أقرأ في ويكيبيديا عن dragon ball online

و عرفت إنها صدرت في كوريا فقط و لم يحدد وقت التصدير لباقي مناطق العالم المهم

قرأت قصة اللعبة ( ملاحظة المصمم للعبة هو أكيرا ) لقد تم تجاهل جي تي 100%

حيث بدأ بعد ترك غوكو و تدريب أووب ب عام100 و لقد تم السير على المانغا فقط يعني حتى الفيلر ليس موجود في اللعبة يبدو اللعبة في أحد الدعايات يستطيعون العودة بالزمن و المشاركة في القتالات يعني بالدعاية ظهر قتال فيجيتا و غوكو أنا منتظر أحر من الجمر للعبة

@@kakarot @@
13-02-2010, 13:56
سؤال حلو بس الأحلى من أقوى سيل في الشكل الأول و لا أندريود 18 و لا أندريود 16
بعتقد أندرويد16 لأنو كان الأقوا بين الأندرويد

word life
13-02-2010, 14:32
أخواني و أنا كنت أقرأ في ويكيبيديا عن dragon ball online

و عرفت إنها صدرت في كوريا فقط و لم يحدد وقت التصدير لباقي مناطق العالم المهم

قرأت قصة اللعبة ( ملاحظة المصمم للعبة هو أكيرا ) لقد تم تجاهل جي تي 100%

حيث بدأ بعد ترك غوكو و تدريب أووب ب عام100 و لقد تم السير على المانغا فقط يعني حتى الفيلر ليس موجود في اللعبة يبدو اللعبة في أحد الدعايات يستطيعون العودة بالزمن و المشاركة في القتالات يعني بالدعاية ظهر قتال فيجيتا و غوكو أنا منتظر أحر من الجمر للعبة

طيب اللعبة عالكمبيوتر ولا عالبلايستيشن ولا ايش ؟؟
وهل حيكون فيها لعب online ؟؟
لو فيها online مرة حمااس

SHINOBI-03
13-02-2010, 14:52
طيب اللعبة عالكمبيوتر ولا عالبلايستيشن ولا ايش ؟؟
وهل حيكون فيها لعب online ؟؟
لو فيها online مرة حمااس

أونلاين للكمبيوتر.

@@kakarot @@
13-02-2010, 15:01
شكلها لح تكون لعبه خطيره
بس ليش ما حدا رد على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

تحياتي ::جيد::

SHINOBI-03
13-02-2010, 15:08
بعتقد أندرويد16 لأنو كان الأقوا بين الأندرويد

قوة سيل و #16 كانت متعادلة تقريباً.

@@kakarot @@
13-02-2010, 15:17
لح أرجع عيد السؤال
مين أقوى كيد بوو ولا جنمبا ؟
ولو كان كيد بوو أقوى هل بسطاعةغوجيتا أن يهزمه بنفس السرعه؟:confused:

hos hassan
13-02-2010, 17:01
قوة سيل و #16 كانت متعادلة تقريباً.

رقم 16 اقوى من سيل بالشكل الاول قبل امتصاص قوة الحياة من الناس واقوى ايضا من 18 ولكن سيل بالشكل الاول اخذ يمتص الحياة من الناس حتى اصبح اقوى من 18 واصبح بقوة 16 ولكن في الحقيقة لو ان الثلاثة اصبحوا بنفس مظهرهم الاول دون امتصاص قوى او اضافة شئ لهم فان الترتيب سيكون
رقم 16
رقم 18
سيل
اي ان سيل كان بامكانه امتصاص قوة اكثر وكان بامكانه ان يصبح اقوى من 16 اذا امتص المزيد من البشر ولكنه لم يكن يعلم بوجوده لتغير احداث الزمن

Queen Relena
13-02-2010, 17:40
شكراً جزيلاً لك ^ ^

اكتب في اليوتيوب

dragon ball kai opening

تعني اغنية البدايه

dragon ball kai closing

تعني اغنية النهايه

اهاااا
شكرا جزيلاا

ساحاول بأقرب وقت ..

الملكة ريلينا

αвυ ǿkặşhặ
13-02-2010, 18:50
وش الفرق بين الكي والزد وهل عدد الكي 100 حلقة فقط ام اكثر

Mr.Awesome
14-02-2010, 10:42
100 حلقة مجرد اشاعة

يعني حسب التقريب

SHINOBI-03
14-02-2010, 11:12
هم قالوا 100 حلقة تقريباً.

بس حسب هالموقع (http://www.happinet-p.com/jp2/dragonball/#contents)، بيوصل لـ99 حلقة.

يعني الإشاعة مب بعيدة.

@@kakarot @@
14-02-2010, 12:34
هم قالوا 100 حلقة تقريباً.

بس حسب هالموقع، بيوصل لـ99 حلقة.

يعني الإشاعة مب بعيدة.
لا بعتقد أكثر من ميه صارو 40 ولساتون عند فريزا لكن كيف بدون يلحقوا الأندرويد وسيل والماجن بوو أذا كان 100 حلقه

@@kakarot @@
14-02-2010, 14:18
من كم يوم سمعت بأحد المنتديات أنو في منغا بتجمع بين ون بيس ودراغون بول زد
هاد الكلام صحيح أما لا

Mr.Awesome
14-02-2010, 14:31
صحييييييييييييييييح

موجودة في صفحات الاولى من النقاش

@@kakarot @@
14-02-2010, 14:47
أسف ما كنت بأول النقاش وما رجعت للصفحات الأولى
طيب لح يعملولو شي أنمي لهاد المنغا

يوأساكورا
16-02-2010, 01:24
لح أرجع عيد السؤال
مين أقوى كيد بوو ولا جنمبا ؟
ولو كان كيد بوو أقوى هل بسطاعةغوجيتا أن يهزمه بنفس السرعه؟:confused:

جانيمبا أقوى من كيد بو لأن غوكو قدر يهزم كيد بو بسوبر سايان3 أما جانيمبا ما قدر عليه الأ لما اندمج مع فيجيتا وجاء غوغيتا ومثل ما شفنا في الفلم12 جانيمبا جدا قوي وكيد بو قوي لكن جانيمبا أقوى.

عندي سؤال:وشو أقرب أنمي لدراغون بول تنصحوني بمشاهدته؟

zack&cloud
16-02-2010, 04:08
جينيمبا قوي لكن صعب التقدير لأن جينيمبا كان يستخدم عالمه الخاص

غوغيتا للأسف عطوه قوة أكبر من فيجيتو بكثييييييير لذا ممكن جينيمبا أقوى

الغاندام بكل صراحة لا يوجد أنمي قوي بشخصياته مثل دراغون بول بس الغاندام ممكن

أصلاً دراغون بول زد دمج أشياء كثيرة الزمن و القوة و التدريب و النذالة و النظافة و الدراسة و الآليين و الإختراعات و الفضائيين و إلخ

لا يوجد أسطورة قد تشابه دراغون بول ليس لأني أحب دراغون بول بل هذه الحقيقة ممكن تشاهد أنيميات جميلة لكن صعب أن تشاهد أنمي يشبه دراغون بول

هناك بلو دراغون و مصمم الشخصيات أكيرا و ستلاحظ ذلك بسهولة تامة

ون بيس و ناروتو في القمة حالياً

أنصحك hunter X hunter ( القناص )

ssjAthena
16-02-2010, 04:45
مرحبا اخوي

انصحك ب yu yu hakusho
مسلسل من تأليف نفس مؤلف القناص

اقرب انمي لدراغون بول حتى الأن رأيته

عاشقDBZالاسطوره
16-02-2010, 05:22

أصلاً دراغون بول زد دمج أشياء كثيرة الزمن و القوة و التدريب و النذالة و النظافة و الدراسة و الآليين و الإختراعات و الفضائيين و إلخ

لا يوجد أسطورة قد تشابه دراغون بول ليس لأني أحب دراغون بول بل هذه الحقيقة ممكن تشاهد أنيميات جميلة لكن صعب أن تشاهد أنمي يشبه دراغون بول

أنصحك hunter x hunter ( القناص )

فعلا دراغون بول تفوق في كل النواحي بل يكاد يكون بدون اي سلبيات فمنذ اول حلقه لزد حتى نهايتها وانت تعيش المسلسل بكل تفاصيله ولاكن للاسف تلاحظ ان دراغون بول مظلوم في الانترنت لانه قديم شوي وكل واحد يسمع قديم يعتقد ان رسمه مثل ميكي ماوس لاكن من نظري دراغون بول رسمه ينافس رسم الانميات الجديده خصوصا في التأثيرات القتاليه قمه الابداع والابتكار شكرررررررا لك اكيرا فقد صنعت اسطورة بجداره

@@kakarot @@
16-02-2010, 14:01
[quote]جانيمبا أقوى من كيد بو لأن غوكو قدر يهزم كيد بو بسوبر سايان3 أما جانيمبا ما قدر عليه الأ لما اندمج مع فيجيتا وجاء غوغيتا ومثل ما شفنا في الفلم12 جانيمبا جدا قوي وكيد بو قوي لكن جانيمبا أقوى.

مشكور أخي بس كلامك خطأ السوبر 3 ما بيقدر يهزم كيد بوو
و جوكو قال أنو كيد بوو أقوا واحد قاتلو
أنا بتوقع الأقوا كيد بوو وبعدين جانمبا يا أما متساوين تقريبا بالقوه

أعندي سؤال:وشو أقرب أنمي لدراغون بول تنصحوني بمشاهدته؟
بنصحك بليتش ون بيس

@@kakarot @@
16-02-2010, 14:05

كلامك صحيح 100%
في حدا بيعرف رابط لحلقات دراغون بول زد مترجم بجوده عاليه؟

تحياتي

MQĎαM
16-02-2010, 19:00
[quote]

بنصحك بليتش ون بيس

أنا شفت الحلقة اللي تحول فيها جوكو سوبر سايان 3 أمام كيد بو لكني نسيت النتيجة

ايش صار في المعركة ؟

وجوكو هزم بو بطاقة الناس صح ؟

@@kakarot @@
17-02-2010, 12:40
أنا شفت الحلقة اللي تحول فيها جوكو سوبر سايان 3 أمام كيد بو لكني نسيت النتيجة

ايش صار في المعركة ؟

وجوكو هزم بو بطاقة الناس صح ؟

صح غوكو هزمو بطاقه الناس وقت ما فلحت كل محاولاتون أقترح فيجتا على جوكو أن يقوم بالسبير بامب
(وهي كانت أقوا سبير بامب بدراغون بول زد)
بس كانت ما لح تنجح لانوا كيد بوو صد لسبير بامب و زتا على جوكو بس على أخر لحظه تمنا دندن من التنين أنو يرجع قوه جوكو لطبيعتا وقتا جوكو ردا وتحول لسوير ساين ونتها كيد بوو

@@kakarot @@
17-02-2010, 12:42
في حدا بيعرف رابط لحلقات دراغون بول زد مترجم بجوده عاليه؟

يوأساكورا
18-02-2010, 00:45
[QUOTE=@@kakarot @@;20369457][quote]

أمممم كلام سليم غوكو هزم كيد بو بالغينكي داما<سبير بامب >بطاقة الناس ولا في احتمال أنه يخسر طبعا المقارنة بين كيد بو و جانيمبا متقاربة لكن مثل ما قال gtp ممكن يكون جانيمبا أقوى

يوأساكورا
18-02-2010, 01:03

طبعا دراغون بول مثل ما قلت ما في أنمي مثله طبعا في أنميات أسطورة و روعة مثل أجنحة كاندام وأنا حاليا أنزله و أتابعه و ون بيس جيد و هو حاليا متصدر أفضل أنمي وبلو دراغون شفت أول 15 حلقة على mbc3 أيضا جيد لكن مثل دراغون بول لا يوجد و مشكور.

hos hassan
18-02-2010, 10:28

هذا ما اعتقده ايضا ان غوكو كان بامكانه هزم جانمبا بالسوبر سايان 3 لو ان جانمبا لم يستخدم تقنيته الغريبة التي تفتح فجوات بين الاماكن فغوكو كان يجد نفسه كلما اطلق ضربة للامام ترتد له من خلف ظهره اي اعتقد انه بيقدر يهزمه دون تلك التقنية
اما بخصوص جوجيتا فانا متأكد ان فيجيتو اقوى منه وذلك كما قال الكيوشين الكبير ولكن ايضا لا ننسى ان غوكو هزم جانمبا بضربة واحدة وهو في قوة جوجيتا ولم يتلقى اي ضرر ( في نفسي أعتقد ان غوكو اتحد مع فيجيتا وذلك من اجل السرعة فقط وليس من اجل القوة فالسرعة ستفيده للهروب من تقنية جانمبا ولن يؤذي نفسه هكذا )

اما بالنسبة لكلامك عن دراغون بول فانا لا اعارضك ابدا في ذلك وليس لانه الانمي المفضل لدي فانا لست متعصب لانمي واحد فهناك من يحكم على الانميات دون مشاهدتها ولكني شاهدت عديد من الانميات الكبيرة والطويلة ولم استطع مشاهدتها اكثر من مرتين متتاليتين بسبب مللي منها اما دراغون بول فانا شاهدته 9 مرات متتالية وكل ما انتهي ابدأ من جديد وكأنها المرة الاولى التي اشاهده فيها فانا احس بروعة هذا الانمي وانا اعتقد لو ان محبي الانميات الاخرى شاهدوا هذا الانمي كامل مترجم على الانترنت لفضلوه عن باقي الانميات ولكنهم اتخذوا دبلجة مركز الزهرة والعرض على سبيس تون المقياس وظنوا انه ممل بسبب دبلجته والتحريف الكبير وانا كنت منهم فانا لما كنت اسمع صوت اغنيته فقط على سبيس تون في الماضي كنت اقوم وادور المحطة لانه كان ممل لدرجة كبيرة ولكن من حسن حظي اني شاهدت اخر حلقة بزد على سبيس تون ( حلقة قتال فيجيتا و زاربون ) فهو لم يكتمل فقمت ابحث على الانترنت الى ان وجدت الحلقات ووجدت انها اكثر متعة من مشاهدة الدبلجة العربية فلذلك انا اعتقد انه لا يوجد شخص بكامل قواه العقلية ويشاهد هذا الانمي كاملا ومترجم من اليابانية الا وجعله الافضل بالنسبة اليه فنادرا ما تجد ملل اثناء مشاهدته وحتى الان انا لا اعرف اي حلقات هي الفيلر فيه لاني اجدها كلها ممتعة عدا اول حلقات في جزء جارليك جونيور فقط وهي تعد على اصابع اليد

سوبر سايان 4
18-02-2010, 11:11
لووول ... راحت روابط الميديا فير لدراغون بول زد ...

هههـ سافتقد متعة دراغون بول كثيرا

hos hassan
18-02-2010, 11:29
لووول ... راحت روابط الميديا فير لدراغون بول زد ...

هههـ سافتقد متعة دراغون بول كثيرا

طبعا ليس هناك مشكلة مع حلال العقد والمشاكل حسان اقصد حسن ههه
طبعا بعد حذف روابط الميديا فاير وجدت روابط اخرى ولكن بالجودة العالية يعني حجم الحلقة 208 ميجا ولو تريدون تقليل حجم الحلقة فبعد تحميلها يمكنكم تحويلها الى صيغة rmvb باي برنامج converter وهذه الروابط
كل واحد يوجد به الحلقات كاملة اختاروا الحلقة اللي تريدوها بالضغط عليها
http://www.mediafire.com/?sharekey=81848783d6eed95eab1eab3e9fa335caf7ad3bc1 6cbfe844
او
http://ifile.it/_tsj5qf0/Dragon%20Ball%20Z
كل حلقة مقسمة جزئين
المهم ما حد يقول لانمي داون عشان ما يسحبوا الروابط ههه

سوبر سايان 4
18-02-2010, 11:38
كالعاده من مبدعنا حسن ... الف الف شكر

لكن حجم الحلقات مرعب .... بس دراغون بول يستاهل

الى الان انا منزعج وبشدة من حذف روابط الميديا فير .. كودارانيه

hos hassan
18-02-2010, 12:20
كالعاده من مبدعنا حسن ... الف الف شكر

لكن حجم الحلقات مرعب .... بس دراغون بول يستاهل

الى الان انا منزعج وبشدة من حذف روابط الميديا فير .. كودارانيه

العفو ولكني لم ابذل اي جهد فالحلقات ليست من رفعي هه
لكن لو انت من محبي تجميع حلقات دراغون بول اي بعد ما تنزلها بتحتفظ بها على الجهاز فيمكنك تحويلها الى الجودة الفوق متوسطة بهذا البرنامج وراح يكون الحجم ما بين 80 الى 100 ميجا والبرنامج اسمه Easy RealMedia Tools
اما لو انت بتنزل الحلقة وبعد ما تشاهدها بتحذفها فصراحة ليس لدي حل لهذه المشكلة ولكن موقع الميديا فاير و ifile يدعمون سرعات عالية يعني الحلقة بتاخذ حوالي 30 او 40 دقيقة بالجزئين وذلك بسرعة جهازي وانا سرعة النت عندي بطيئة فلو انت عندك نت سريع راح يكون اسهل
طبعا انا كنت منزعج مثلك وخصوصا ان الحلقات من 1 الى 50 لم تكن لدي فقد تم الغاؤها من عندي بالخطأ فقلت اني ساحملها بالاجازة ولكن فوجئت ان روابط الميديا فاير راحت ولكن الحمد لله حلت المسألة هه

@@kakarot @@
18-02-2010, 14:12
طبعا بعد حذف روابط الميديا فاير وجدت روابط اخرى ولكن بالجودة العالية يعني حجم الحلقة 208 ميجا ولو تريدون تقليل حجم الحلقة فبعد تحميلها يمكنكم تحويلها الى صيغة rmvb باي برنامج converter وهذه الروابط
http://www.mediafire.com/?sharekey=8...ad3bc16cbfe844
او
http://ifile.it/_tsj5qf0/Dragon%20Ball%20Z
كل حلقة مقسمة جزئين
مشكور اخي ::جيد::
بس الحلقات مترجمه شي :confused:

hos hassan
18-02-2010, 18:16
مشكور اخي ::جيد::
بس الحلقات مترجمه شي :confused:

الحلقات يابانية مترجمة عربي من انمي داون

@@kakarot @@
18-02-2010, 21:00
طيب سمعت انو في جزء أسمو dragon ball af
صح أمالا

d7oм
18-02-2010, 22:28
السسلآم عليكم ورحمة الله وبرركاته ،.

اردت فتـ،ح نقطة نقااش جديدهـ الا وهى

Dragon Ball A.F

كما ذكرر الاخ "@@kakarot @@"

دراغون بول افتر فويشتر ،. أى بعد المستقبل ^^ ،.

تمنيت صدور جززء جديد لـ درغون بول ،.

اردت ان ارى المزيد من السوبر ساينز 5,6 ،،

بحثت عن مانجا دراغون بول اى اف "رغم أنى لستُ من هوات المانجـا"

اخذت ابحث عن صور له و،،،،،،،،،،،الخ ،.

لآكن بالنهاايـه،،

الحلـ،م مجررد حلـ،م ،. ^^ ،.

فـ يأخى "@@kakarot @@" ،. لآتحلـ،م واجد لاأنكـ ستحبط احباااط شديد ^^ ،.

اتمنـى من صميم قلبى صدور جززء جديد ،.

لآكن "لآتجرى الريااح بما يشتهى @@kakarot @@" ^^ ،.

والسسلآم عليكـ،م

zack&cloud
19-02-2010, 07:03
أخواني مستحيل إصدار جزء جديد و قصة جديدة لدراغون بول على الأقل من ناحية أكيرا و لكن الشركة المنتجة ممكن يعني مثل جي تي

بس هذا الإحتمال المتوفر و ليس حدث

يعني ما أتوقع الشركة تخاطر بسمعتها مرة أخرى يعني جي تي إلي رفعه دراغون بول زد 100% و الشركة أتوقع حرمت بإعادة الكرة

@@kakarot @@
19-02-2010, 10:00
[
quote]السسلآم عليكم ورحمة الله وبرركاته ،.

اردت فتـ،ح نقطة نقااش جديدهـ الا وهى

dragon ball a.f

كما ذكرر الاخ "@@kakarot @@"

دراغون بول افتر فويشتر ،. أى بعد المستقبل ^^ ،.

تمنيت صدور جززء جديد لـ درغون بول ،.

اردت ان ارى المزيد من السوبر ساينز 5,6 ،،

بحثت عن مانجا دراغون بول اى اف "رغم أنى لستُ من هوات المانجـا"

اخذت ابحث عن صور له و،،،،،،،،،،،الخ ،.

لآكن بالنهاايـه،،

الحلـ،م مجررد حلـ،م ،. ^^ ،.

فـ يأخى "@@kakarot @@" ،. لآتحلـ،م واجد لاأنكـ ستحبط احباااط شديد ^^ ،.

اتمنـى من صميم قلبى صدور جززء جديد ،.

لآكن "لآتجرى الريااح بما يشتهى @@kakarot @@" ^^ ،.

والسسلآم عليكـ،م [/quote]
يييييييي كنت متشوق ليكون في جزء جديد لدراغون بول :محبط::محبط:
ويلي زاد شوقي أنو سمعت انو في سوبر ساين 5.6

بكل الأحوال مشكور أخي

@@kakarot @@
19-02-2010, 10:10
أخواني مستحيل إصدار جزء جديد و قصة جديدة لدراغون بول على الأقل من ناحية أكيرا و لكن الشركة المنتجة ممكن يعني مثل جي تي

بس هذا الإحتمال المتوفر و ليس حدث

يعني ما أتوقع الشركة تخاطر بسمعتها مرة أخرى يعني جي تي إلي رفعه دراغون بول زد 100% و الشركة أتوقع حرمت بإعادة الكرة
صح معك حق كان جزء جيتي فاشل بالنسبه لدراغون بول زد كل يلي حلاه السوبر ساين 4 وغوجتا4
ويلي بيقهر النهايه تبعو و فيجتا بيكون مالو هل الأهميه والأكثر والأكثر إمت بيتحول فيجتا لسوبر 4 بأواخر الحلقات وبيظهر ودغري بيعمل لفيوجن وبعدين بيظهر شو ي وخلص وجوهان مالو علاقه بالياقه لا هوه ولا غوتن يعني كانت الشركه مالازم تعمل دراغون بول جتي بدون أكيرا

تحياتي::جيد::

@@kakarot @@
19-02-2010, 10:18
أي صح شفت دعايه دراغون بول زد عل سبيس بور بدون يكملو برأيكوم لح يكون أنجح من يلي حطو عل سبيس تون ولا لح يكون نفس المأسا ولح يحطو سوبر ساين اما لا ولح يحطو شين لونغ بقا اما لح يكون نفس الشي ما بتلاقي غير كورات دراغون بول مجتمعه وفجقا بتلاقيه راحت
وليش ما كانو بحطو شين لونغ يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

d7oм
19-02-2010, 13:42
^ ،.

برأيـ،ى لو مأيقدمووهـ أحسسن ^^ ،.

ألدبلجـه العربيـه "خصوصـاً" فيهـا تدميررر فى الانمـ،ى ،.

ان سهل الله عليهم وقدمو دراغون بول زد عـ سبيس بور ،.

أظن راح يكوون عااادى جداً جدااً ،.

والسسلآم عليكـ،م

. BlAcK HeArT .
19-02-2010, 14:26
السلام عليكم

لدي سؤال ارجو الاجابة علية

ما هو الاافضل dbz_ الانجليزي او dbz _الياباني

انا عارف انه نفسة لاكن يختلف في الصوات الموسيقى .... الخـ

من رائيي انه dbz_ الانجليزي افضل بكثير

mĀŕςǾ
19-02-2010, 14:34
السلام عليكم

ما هو الاافضل dbz_ الانجليزي او dbz الياباني

انا عارف انه نفسة لاكن يختلف في الصوات والتاثيرات

من رائيي انه dbz الانجليزي افضل بكثير

مافيه احسن من الشي الاصلي والانمي ياباني يعني لاتتفرج الا على اصوات وتأثيرات يابانيه

SHINOBI-03
19-02-2010, 14:48
كل واحد على الي يعجبه و لا تشعلوا نيران قديمة.

word life
19-02-2010, 16:35
http://www.mediafire.com/?sharekey=81848783d6eed95eab1eab3e9fa335caf7ad3bc1 6cbfe844
او
http://ifile.it/_tsj5qf0/dragon%20ball%20z
كل حلقة مقسمة جزئين

مشكووووووووووور عالروابط الحلوة دي وتسلم ايدك
مايهمني الحجم المهم انها تكون حلقات شغالة والجودة

d7oм
19-02-2010, 16:40
بألنسبه لـ أيهم ألافضل ،. ألاصلـ،ى ام الريماستد ،.

فـ نقاارن بين جوال e61 نوكيا"ألاصلـ،ى" & e61 صينـ،ى "تقليد" ،.

وجه المقاارنه بينهمـأ كما ذكررت ^^ ،.

بالنسبه لـ،ى الريماستد أفضل من ناحية الاصوووات فقط ،.

و بالنهـايه هأذه وجهةُ نظررى ^^ ،.

والسسلآم عليكـ،م

word life
19-02-2010, 16:42
أي صح شفت دعايه دراغون بول زد عل سبيس بور بدون يكملو برأيكوم لح يكون أنجح من يلي حطو عل سبيس تون ولا لح يكون نفس المأسا ولح يحطو سوبر ساين اما لا ولح يحطو شين لونغ بقا اما لح يكون نفس الشي ما بتلاقي غير كورات دراغون بول مجتمعه وفجقا بتلاقيه راحت
وليش ما كانو بحطو شين لونغ يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب متى رح يجيبوه ؟؟ عشان لو كان مترجم مو مشكلة نتابعه لكن لو مدبلج عربي مستحييل اتابعه

d7oм
19-02-2010, 16:45
أخـ،ى "word life" ،.

من المستحيل أن تعررض سبيس تون أو سبيس بورر

دراغون بول زد "متررجم" ،.

zack&cloud
19-02-2010, 17:34
أتوقع إنه FUNImation قراراتها أصبحت بدون تفكير ( تعبير فقط و ليس حقيقة )

يعني الأشياء الرئيسية التي تغيرت في z هي تحويل 4:3 إلى 16:9

الآن الشركة تريد إنتاج kai بـ 4:3 فقط حتى بالدي في دي

أما شركة توي أنيميشن تنتجه في نظام البعدين

طبعاً الشي الوحيد الذي جعل فنيميشن تحويل الأبعاد هو مواكبة العصر لأن 16:9 أفضل نظام أبعاد و لا تنسون نظام المسرح المنزلي لذا مسلسل مشهور + مواكبة العصر و تكنلوجيا العرض = ربح أكيد

مشكلة بالنسبة لي يا أخوان و محيرتني وااااااااااااااااايد

لمَ زد الياباني لا يعرض اللقطة كاملة بالنسبة للناحيتي اليمنى و اليسرى يعني لو تلاحظون في نسخة فنيميشن هناك زيادة في الناحيتين ( يرجى التأكد من الإصدارين اليباني و المعاد قبل الإعتراض لأنني متأكد منها 100% ) ؟

و لمَ اتجهت توي أنميشن بتغيير الأبعاد 4:3 إلى 16:9 بانسبة للأفلام في دراغون بوكس الأفلام ؟

zack&cloud
19-02-2010, 18:07
شباب آخر الأخبار عن Dragon Ball kai

سيكون بث الحلقات 45 و 46 و 47 في الوقت الأصلي أي فرق بين الحلقات أسبوع

و ستكون الحلقة 47 هي الحلقة الأسطورية الأولى لأنها ستكون حلقة بعنوان

"Awaken, Legendary Warrior... Son Goku, the Super Saiyan!"

أي

الإستيقاظ , المحارب الأسطوري ... سن غوكو , الساين الخارق (سوبر ساين)

مثل ما يقول المصدر إن كان يقول السوبر ساين سيكون في الحلقة 47

و أنا أقول نفس كلامه بس أنا قلت الحلقة 45 ما تفرق حلقتين

hos hassan
19-02-2010, 18:16
مشكووووووووووور عالروابط الحلوة دي وتسلم ايدك
مايهمني الحجم المهم انها تكون حلقات شغالة والجودة

صحيح انا لا اعلم ولكن التحميل من ifile افضل فهناك بعض الحلقات على الميديا فاير لما بتتحمل ما بتفك الضغط عنها ولكن الifile اعتقد كلها شغالة ولكن على العموم في كلا الرابطين حوالي 99 % من الحلقات شغالين يعني ممكن تلاقي من 291 حلقة حوالي حلقتين او ثلاثة مو شغالين

سوبر سايان 4
19-02-2010, 18:26
صحيح انا لا اعلم ولكن التحميل من ifile افضل فهناك بعض الحلقات على الميديا فاير لما بتتحمل ما بتفك الضغط عنها ولكن الifile اعتقد كلها شغالة ولكن على العموم في كلا الرابطين حوالي 99 % من الحلقات شغالين يعني ممكن تلاقي من 291 حلقة حوالي حلقتين او ثلاثة مو شغالين

اعتقد ان الروابط التي وضعتها لنا ياحسن هي من صحراء الانمي ... وقد راسلت صاحب الموضوع هناك وقال لي انه سيتم رفع الجودة المتوسطة قريبا ... لذلك سانتظرها ...

من هو الاقوى ...

اتحاد غوكو وفيجيتا بالاقراط

ام

اتحاد غوكو وفيجيتا بالحركات السخيفة ... الذي ظهر بالفلم 12

hos hassan
19-02-2010, 18:41
اعتقد ان الروابط التي وضعتها لنا ياحسن هي من صحراء الانمي ... وقد راسلت صاحب الموضوع هناك وقال لي انه سيتم رفع الجودة المتوسطة قريبا ... لذلك سانتظرها ...

من هو الاقوى ...

اتحاد غوكو وفيجيتا بالاقراط

ام

اتحاد غوكو وفيجيتا بالحركات السخيفة ... الذي ظهر بالفلم 12

بصراحة يا اخي لا اذكر لاني مشترك بمليون منتدى منهم اثنين باسم صحراء الانمي وانا اعتقد اني احضرت الروابط اما من صحراء الانمي او من انميات ولكن لا اذكر ايهما وتقريبا صاحب الروابط كان على ما اذكر ابو فهد والموضوع اللي احضرتها منه كان لعضو اسمه المتميز 6 ولكن على العموم انا لم انكر انهم ليسوا من رفعي فانا قلت انها من رفع احد اخر وعلى العموم شكرا لك على مراسلتك لصاحب الموضوع وطلبك منه اعادة رفعها بالجودة المتوسطة ولكني اعتقد انها تأخذ وقت طويل بسبب كمية الحلقات وحجم كل حلقة وسرعة النت التي هي كالعادة ضعيفة عند معظم العرب هه

اما عن الاقوى فهو اتحاد اقراط البوتارا كما قال كيوشين اي فيجيتو اقوى من جوجيتا بنفس التحول

SHINOBI-03
19-02-2010, 19:12
و لمَ اتجهت توي أنميشن بتغيير الأبعاد 4:3 إلى 16:9 بانسبة للأفلام في دراغون بوكس الأفلام ؟

هذا لأن الأفلام مصممة أصلاً عشان تكون بالشاشة العريضة. يعني أن الأجزاء العلوية و السفلية زايدة و مالها داعي. شوفوا هالصور.

و هذا أيضاً جواب سؤال عدم ظهور الأجزاء الجانبية للمسلسل لأنها زايدة و مالها داعي.

بألنسبه لـ أيهم ألافضل ،. ألاصلـ،ى ام الريماستد ،.

فـ نقاارن بين جوال e61 نوكيا"ألاصلـ،ى" & e61 صينـ،ى "تقليد" ،.

وجه المقاارنه بينهمـأ كما ذكررت ^^ ،.

بالنسبه لـ،ى الريماستد أفضل من ناحية الاصوووات فقط ،.

و بالنهـايه هأذه وجهةُ نظررى ^^ ،.

والسسلآم عليكـ،م

تقدر تشوف استعراضي إذا حبيت.

zack&cloud
19-02-2010, 20:08
أخوي شينوبي ربما من ناحية الأفلام ممكن أتفق معاك لأن أصلاً فيها أخطاء لكن إنت بس حطيت لقطات للفلم الثالث لزد المهم

اما عن المسلسل لا أعتقد لأن لو تلاحظ لا وجود لمشوهات

@@kakarot @@
20-02-2010, 10:11
طيب متى رح يجيبوه ؟؟ عشان لو كان مترجم مو مشكلة نتابعه لكن لو مدبلج عربي مستحييل اتابعه
مابعرف كاتبين عليه قريبا هوه و كونان6
يعني لح يجبوا انميات جديده ويكملوا يلي عندون متل ون بيس وناروتو و أنيوشا

sanyou
20-02-2010, 16:55
السلام عليكم

ما هو الاافضل dbz_ الانجليزي او dbz _الياباني

انا عارف انه نفسة لاكن يختلف في الصوات الموسيقى .... الخـ

من رائيي انه dbz_ الانجليزي افضل بكثير
من رأيي نسخة ريماسترد افضل شي

شباب آخر الأخبار عن dragon ball kai

سيكون بث الحلقات 45 و 46 و 47 في الوقت الأصلي أي فرق بين الحلقات أسبوع

و ستكون الحلقة 47 هي الحلقة الأسطورية الأولى لأنها ستكون حلقة بعنوان

"awaken, legendary warrior... Son goku, the super saiyan!"

أي

الإستيقاظ , المحارب الأسطوري ... سن غوكو , الساين الخارق (سوبر ساين)

مثل ما يقول المصدر إن كان يقول السوبر ساين سيكون في الحلقة 47

و أنا أقول نفس كلامه بس أنا قلت الحلقة 45 ما تفرق حلقتين

بانتظارها::جيد::

اي تي ام
20-02-2010, 18:30
السلام عليكم:

طبعا أنا جديد في النقاش وبأدخل على طول وبدون مقدمات وعندي لكم سؤال أنتظر له جواب على أحر من الجمر:mad:

ألا وهو متى تقوم فنميشين بدبلجة دراغون بول كاي؟؟؟

ياليت تعطوني الاجابة مع المصدر (الموقع) وياليت يترجمه بالتفصيل واكون شاكرا له

@@kakarot @@
21-02-2010, 17:17
السلام عليكم:

طبعا أنا جديد في النقاش وبأدخل على طول وبدون مقدمات وعندي لكم سؤال أنتظر له جواب على أحر من الجمر

أهلا فيك بس أسف ما بعرف امتا
سؤال للجميع أني أحلا وأقوا قتال ب دراغون بول زد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي تي ام
21-02-2010, 17:25
السلام عليكم:

طبعا أنا جديد في النقاش وبأدخل على طول وبدون مقدمات وعندي لكم سؤال أنتظر له جواب على أحر من الجمر:mad:

أرجو عدم تجاهل سؤالي ياشباب:confused:

SHINOBI-03
21-02-2010, 19:12
أخوي شينوبي ربما من ناحية الأفلام ممكن أتفق معاك لأن أصلاً فيها أخطاء لكن إنت بس حطيت لقطات للفلم الثالث لزد المهم

اما عن المسلسل لا أعتقد لأن لو تلاحظ لا وجود لمشوهات

شوف هني الغلط من الفيلم الثامن.

http://i238.photobucket.com/albums/ff239/trstmeimadctr/vlcsnap-2010-02-21-12h48m37s147.png

السلام عليكم:

قريباً. هم بينزلون الديفيدي و البلوراي بعد ثلاث شهور، و هذا المصدر إذا حبيت. http://www.daizex.com/

sanyou
21-02-2010, 19:24
شوف هني الغلط من الفيلم الثامن.

ما اشوف غلط يا اخوي اذا كنت تقصد الجودة فما فيها شي الجودة جميلة والرسم اجمل

. BlAcK HeArT .
22-02-2010, 18:38
الان db kai باي حلقة واصلين باتحديد ??

وهل يوجد افلام او حلقات خاصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

M I R A
22-02-2010, 22:01
شينوبي
هذي مو أول مره ينسون يد بيكولو :ضحكة: