PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسطورة الأنمي Dragon Ball - نقاش حول جميع أجزائه

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92

Gogeta SS6
15-12-2009, 16:41
إن شاء الله تجاوبون بسرعة

محارب النخبة
15-12-2009, 16:45
شكرا على الاطراء
العفو

اتوقع يكون اسمه دراغون بول sn هههه
ممكن يكون فيه شخصية اسمها hassan بتندمج مع غوكو ويبقى اسمه غوكوسن هههه
انا بصراحة ارى امكانية لصنع جزء جديد ولكن لا ادري ما راي الكاتب
لكن اعتقد ان المؤلف لو شاف الاقبال الكبير على دراغون بول على الرغم من مضي 20 سنة عليه فسيعلم مدى روعته
ههههه تخيل عاد يمكن يكون انت خخخخ

طيب ممكن سؤال:-
وش اسم كاتب دراغون بول جي تي؟؟؟

والله انا مثلك ودّي أعرفه

A D U L T
15-12-2009, 17:19
لكن اعتقد ان المؤلف لو شاف الاقبال الكبير على دراغون بول على الرغم من مضي 20 سنة عليه فسيعلم مدى روعته

هههه هو أعلم منا ومن جميع المشاهدين فالعالم مدى شهرته وإقباله الكبير رغم مرور 25 سنه حالياً
لكـن تبقى أنه الشركة المبر منتجه لها طموح أكن هذا أيضا تبحث عن الجديد وليس تجديد القديم لربما صنعوا شيء أفضل من دراغون بول والله أعلــم..:نوم:
وأيضاً تحاول في إستمرار أرباح الأنميات التي تدخل عليها أكثر من دراغون بول..::مغتاظ::

الساينز فيجيتا
15-12-2009, 18:02
اتوقع يكون اسمه دراغون بول sn هههه
ممكن يكون فيه شخصية اسمها hassan بتندمج مع غوكو ويبقى اسمه غوكوسن هههه
انا بصراحة ارى امكانية لصنع جزء جديد ولكن لا ادري ما راي الكاتب

هههه تخيل

الساينز فيجيتا
15-12-2009, 18:04
بصراحه نقاشكم الرائع ، والذي قادني إلى الحماس .. قررت العوده إلى مُتابعة

الأنمي دراغون بول .

لأن لي فتره طويله جداً توقفت عن مُتابعة الأنمي .

سأحاول المتابعه من جديد ، بإذن الله .

شكراً لكم ..

تابعة روعة بل في قمة الروعة لاتفوتة

Gogeta SS6
15-12-2009, 18:09
هههه هو أعلم منا ومن جميع المشاهدين فالعالم مدى شهرته وإقباله الكبير رغم مرور 25 سنه حالياً
لكـن تبقى أنه الشركة المبر منتجه لها طموح أكن هذا أيضا تبحث عن الجديد وليس تجديد القديم لربما صنعوا شيء أفضل من دراغون بول والله أعلــم..:نوم:
وأيضاً تحاول في إستمرار أرباح الأنميات التي تدخل عليها أكثر من دراغون بول..::مغتاظ::

كلامك منطقي ... نوعا ما

hos hassan
15-12-2009, 18:18

انا اعلم انه يعرف اكتر منا ولكن ما خفي كان اعظم
يعني في اناس ما بيشترون منتجات دراغون بول من الشركة مباشرة مثلي فانا اقوم بتحميله من الانترنت من ترجمة انمي داون والكثير مثلي يفعلون ذلك وفيه ناس بيشوفون النسخة الانجليزية من الانترنت مباشرة
يعني اقصد لو تم حصر هؤلاء جميعا لفاق عدد المشاهدين كل التوقعات

A D U L T
15-12-2009, 18:35
انا اعلم انه يعرف اكتر منا ولكن ما خفي كان اعظم
يعني في اناس ما بيشترون منتجات دراغون بول من الشركة مباشرة مثلي فانا اقوم بتحميله من الانترنت من ترجمة انمي داون والكثير مثلي يفعلون ذلك وفيه ناس بيشوفون النسخة الانجليزية من الانترنت مباشرة
يعني اقصد لو تم حصر هؤلاء جميعا لفاق عدد المشاهدين كل التوقعات

يب..طيب تخيل عدد بل الأعداد الهائلة اللي قاعدين ينزلون ناروتو أو ون بيس من النت هذا لوحده يتجاوز الدراغون بس لكن دراغون بول ما يميزه هو أنه قديم أي الجودة رديئة أي يحتاجون إلى إصدار منتجات ذات جودة عالية لحققو الربح أي يشتهر أكثر هذا ما يجعله حي حتى الآن..بس مع كل هذا أنا لو خيروني أني أشوف من النت أو أحمله ولا أني أشتري البوكس ذو الجودة العالية راح أشتري البوكس لأن 60% من الجودة هي ما تجعل الأنمي مميز.,.هع مدمن الـ fhd خخخـ
هذا رأي أنا...:نوم:

hos hassan
15-12-2009, 18:43
ولكن الانميات الاكثر مشاهدة الان محصورة بين ون بيس وناروتو وبليتش وديث نوت وكونان ودراغون بول وقليل من الانميات الاخرى
اقصد ان الشركة الخاصة بدراغون بول ما تستطيع تحقق ربح اكثر من اي انمي سوى دراغون بول يعني مثلا لو عملوا جزء جديد الان وخصوصا بتطور الرسم والجرافيك والمؤثرات راح يكون جزء معجزة
ثم ان حتى متابعين باقي الانميات اغلبهم شاف دراغون بول مثل ما بنشوف احنا نروتو وباقي الانميات الاخرى يعني العدد سيكون مذهل
يعني لو حاولوا فقط راح يكسبوا ارباح كثيرة ثم احنا ما بنتكلم على تجديد القديم احنا نقول جزء جديد فتجديد القديم عديم النفع مثل دراغون بول كاي مع احترامي لمن يعارضني فانا شايف ان دراغون بول زد يتفوق عليه ليس من جهة القتال فقط بل من الرسم فرسم كاي لا يعجبني ابدا

A D U L T
15-12-2009, 18:48
ولكن الانميات الاكثر مشاهدة الان محصورة بين ون بيس وناروتو وبليتش وديث نوت وكونان ودراغون بول وقليل من الانميات الاخرى
اقصد ان الشركة الخاصة بدراغون بول ما تستطيع تحقق ربح اكثر من اي انمي سوى دراغون بول يعني مثلا لو عملوا جزء جديد الان وخصوصا بتطور الرسم والجرافيك والمؤثرات راح يكون جزء معجزة
ثم ان حتى متابعين باقي الانميات اغلبهم شاف دراغون بول مثل ما بنشوف احنا نروتو وباقي الانميات الاخرى يعني العدد سيكون مذهل
يعني لو حاولوا فقط راح يكسبوا ارباح كثيرة ثم احنا ما بنتكلم على تجديد القديم احنا نقول جزء جديد فتجديد القديم عديم النفع مثل دراغون بول كاي مع احترامي لمن يعارضني فانا شايف ان دراغون بول زد يتفوق عليه ليس من جهة القتال فقط بل من الرسم فرسم كاي لا يعجبني ابدا

هع هذي النقطه صحيحه 100%
لكـن شو نسوي ما باليد حيله..:ميت:

عاشقDBZالاسطوره
15-12-2009, 20:46

فكرتك غلط عن الارباح شوف اول واكبر ربح للشركه في رايي هو اصدارات البلاي ستيشن من سوني 1 الى 3 مااتوقع واحد يحب الالعاب مايشتري اشرطه دراغون بول لانها قويه فعلا العاب ماتقدر تطفش منها خصوصا البلاي ستيشن 3 مؤثرات تخليك تدخل القصه كامله وكأنك احد الشخصيات
ايضا دراغون بوكس مع اني ماشفته بس عليه طلب
لاتنسى الكتب والاعاب الاخرى غير اشياء كثير مانقدر نخوض فيها وكلها من دراغون بول وحققت ارباح كبيره في رايي انه هو الي نفع الشركه
يعني تخيل الي شافوا دراغون بول ممكن حتى الكبار ويعرفون ان فيه جزء جديد اضمن ان الشركه بتوصل الى ارباح فوق المعقول
بس ياليت يكون فيه جزء جديد بس شكل اكيرا خرررررف تلقاه حاط الشخصيات غلط ثم ننقهر اكثر من قهرنا في جي تي ههههههههههههههههههه
ادعوا يكون فيه جزء جديد

Gogeta SS6
15-12-2009, 20:50
تجديد القديم احنا نقول جزء جديد فتجديد القديم عديم النفع مثل دراغون بول كاي مع احترامي لمن يعارضني فانا شايف ان دراغون بول زد يتفوق عليه ليس من جهة القتال فقط بل من الرسم فرسم كاي لا يعجبني ابدا
كلامك هذا صحيح 100%
علشان تجديد القديم مالوا فائدة لأنهم لو جددوه مافي فائدة , لأن الناس عرفوا هذا من من القديم , فبيكون الإقبال عليها قليل.
وأنا أتفق معك بأن زد أحسن من كاي
في إفتتاحيته الرسم هناك مرة حلو أعني كاي
يعني بهذا الرسم

C . 3 z ί z
16-12-2009, 07:23
بصراحه في رأيي

نقاشكم عن فكرة جزء جديد

تجعلنا نتعلق بهالفكره اكثر واكثر

وفي نفس الوقت تجعلنا نُعاني اكثر واكثر

لمعرفتنا بنسبة حصول هذا الشيء...

عاشقDBZالاسطوره
16-12-2009, 09:06
بصراحه في رأيي

نقاشكم عن فكرة جزء جديد

تجعلنا نتعلق بهالفكره اكثر واكثر

وفي نفس الوقت تجعلنا نُعاني اكثر واكثر

لمعرفتنا بنسبة حصول هذا الشيء...

كلامك صح كذا راح تكون عندنا امال زائفه

فريزا.
16-12-2009, 10:21
طبعا كاي كان بيضبط لو غيروا الرسم ولكن يضعوه نفس زد ويشيلون العنف هذا شيء عجيب:mad:

يحسبوننا بزران ويضحكون علينا وش هالكلام ؟ أنا بأعتبر كاي جزء فاشل وعار على أجزاء دراغون بول مع احترامي لمحبيه::سخرية::

أرجو عدم التعصب:p

قيصر الساينز
16-12-2009, 11:20
طبعا كاي كان بيضبط لو غيروا الرسم ولكن يضعوه نفس زد ويشيلون العنف هذا شيء عجيب:mad:

يحسبوننا بزران ويضحكون علينا وش هالكلام ؟ أنا بأعتبر كاي جزء فاشل وعار على أجزاء دراغون بول مع احترامي لمحبيه::سخرية::

أرجو عدم التعصب:p

هههههه

كلامك صح 100%

بس عجبني رسمهم لغوكو::جيد::

Kusari-Yaro
16-12-2009, 11:43
برايكم ما الذي يؤخر كيرا عن انجاز جزء جديد

ارى ان ما يؤخره هو انشغال المخرج ببليتش

ما رأيكم؟

محارب النخبة
16-12-2009, 11:56
يب..طيب تخيل عدد بل الأعداد الهائلة اللي قاعدين ينزلون ناروتو أو ون بيس من النت هذا لوحده يتجاوز الدراغون بس

صحيح لكن دراغون بول عشانه وقف معاد ينزل خل ون بيس وناروتو يوقفون21 سنه نشوف اما دراغون بول مامات الى الآن

فتجديد القديم عديم النفع مثل دراغون بول كاي مع احترامي لمن يعارضني فانا شايف ان دراغون بول زد يتفوق عليه ليس من جهة القتال فقط بل من الرسم فرسم كاي لا يعجبني ابدا

بالطبع الزد افضل بكثير كاي مسوينه للاطفال الدليل هو ان العنف والجنس وبعض الاشياء التي لاتصلح للصغار مقطعه

ما رأيكم؟

لا اعتقد ذلك اكيرا مايبي يسويلنا جزء جديد بس ياليتهم يسوون جزء جديد حتى لو كان بمصمم غير اكيرا ولكن مانبي الحثالة الي صمم جي تي هذا مايفهم نبي واحد ثاني محترف

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 11:58
كلامك هذا صحيح 100%
علشان تجديد القديم مالوا فائدة لأنهم لو جددوه مافي فائدة , لأن الناس عرفوا هذا من من القديم , فبيكون الإقبال عليها قليل.
وأنا أتفق معك بأن زد أحسن من كاي
في إفتتاحيته الرسم هناك مرة حلو أعني كاي
يعني بهذا الرسم

حرام عليك كاي رسمة بايخ لاوالله رسمة روعة الى زد رسمة قديم زد جميل جدا بس كاي اجمل وافضل رسمة جديد هو مجدد عن زد وشاشتة hd ومافي فايلر قتال وبعض القطات تختلف عن زد انا افضل كاي عن زد بكثير

Gogeta SS6
16-12-2009, 12:00

ما رأيكم؟

ممكن مهو أكيرا إلي بيسويه , ممكن واحد غير يسويه , ذيك الساعة لا نظم أنه يكون ناجح زي زد :محبط:
زي جي تي فاشل , و أكيرا ما سواه (رغم إني ما أعرف اسمه)

محارب النخبة
16-12-2009, 12:09
اوافقك الراي حق جي تي القصة بايخة الرسم رائع فقط

اكيد اصلا من بو ساغا الى جي تي ساغا الرسم كان الافضل السبب ان عدد الرسامين المحترفين كبير

Kusari-Yaro
16-12-2009, 12:10
الكاي محذوف منه العنف حتى يكون عائلي على ما اعتقد

و لكن هذا الامر مزعج

يا ريت كان 150 او 170 او 200 حلقة كان افضل

برايي ان اكيرا ينوي اعداد جزء جيد بس ينتظر المخرج

Gogeta SS6
16-12-2009, 12:11
حرام عليك كاي رسمة بايخ لاوالله رسمة روعة الى زد رسمة قديم زد جميل جدا بس كاي اجمل وافضل رسمة جديد هو مجدد عن زد وشاشتة hd ومافي فايلر قتال وبعض القطات تختلف عن زد انا افضل كاي عن زد بكثير

أنا ما قلت بايخ لهذه الدرجة:rolleyes:
لو رسموه زي ما في الإفتتاحية بيكون أحلى و أحلى::جيد::

كل واحد بذوقه:مرتبك:

Gogeta SS6
16-12-2009, 12:17

و لكن هذا الامر مزعج

أصلا العائلة تعارض نشاهذ إنمي
تبغاهم يشاركون في المشاهدة

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 12:17

الرسم رائع وكما قلت كل واحد بذوقة انا افضل كاي ثم زد

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 12:21

و لكن هذا الامر مزعج

لالا العنف موجود كلكم تقولون عنف مافي كيف مافي عنف يعني يسوي انمي بدون عنف ولا انمي اسطوري ياعالم كاي مجدد عن زد مايصلح يصير 200 حلقة لو صار نفس زد مافي فرق لذلك 100 حلقة تكفي لانة حذف الفايلر الي في زد وصار مختصر

فريزا.
16-12-2009, 12:26

أنا أتفق معك في ذا النقطة لانه هو نفس رسم زد بالاضافة الى التلوينات اللي ما أدري وش تبي داخلة عرض ومافي عنف ولاجنس لان هذي أهم ميزات ومواصفات الاساطير الحقيقية من الانمي هذي الشركة بخيلة وش هي خاسرة تغير الرسم الله يعطيها المرض نفس الرسم مع الخياس وتقطيع الضرب والعنف الخ هذا عار على الاسطورة ياليت ارسموه زي في الافتتاحية ولكنها امنية لن تتحقق لبخل الشركة وطمعها

Kusari-Yaro
16-12-2009, 12:29
أصلا العائلة تعارض نشاهذ إنمي
تبغاهم يشاركون في المشاهدة

ههههههه يا ريت يشاركونا

بس اقصد انه عائلي بمقاييس اليابان هناك كل العائلة تشاهد الانمي مع التزام كل مشاهد بفئته العمرية

الكاي مثل ون بيس بس رسومه احسن كلاهما عائليان

Kusari-Yaro
16-12-2009, 12:33
أنا أتفق معك في ذا النقطة لانه هو نفس رسم زد بالاضافة الى التلوينات اللي ما أدري وش تبي داخلة عرض ومافي عنف ولاجنس لان هذي أهم ميزات ومواصفات الاساطير ا

العنف من مواصفات الاساطير هذا لا شك فيه

و لكن الجنس؟ لا اصدق انك تعترض على حذفهم لمقاطع الجنس

يا منحرف هههههههههه

فريزا.
16-12-2009, 12:43
العنف من مواصفات الاساطير هذا لا شك فيه

و لكن الجنس؟ لا اصدق انك تعترض على حذفهم لمقاطع الجنس

يا منحرف هههههههههه

لا لا يا اخوي فهمتني غلط بس انا قلت انه من مواصفات أساطير الانمي لا أكثر

محارب النخبة
16-12-2009, 12:50
لالا العنف موجود كلكم تقولون عنف مافي كيف مافي عنف يعني يسوي انمي بدون عنف ولا انمي اسطوري ياعالم كاي مجدد عن زد مايصلح يصير 200 حلقة لو صار نفس زد مافي فرق لذلك 100 حلقة تكفي لانة حذف الفايلر الي في زد وصار مختصر
هل انت اعمى ام ماذا العنف بكاي محذوف بس لو يرسمونه مثل رسم اغاني البدايه والنهاية(الافتتاحية) لكان الافضل

لا لا يا اخوي فهمتني غلط بس انا قلت انه من مواصفات أساطير الانمي لا أكثر

ايها المنحرف توني ادري انك منحرف ههههه امزح معك

saiyan.vegeta
16-12-2009, 12:59
اخباركم شباب انا من عشاق فجيتا

A D U L T
16-12-2009, 13:01

و لكن هذا الامر مزعج

هههه

حلاته زد مع الفلر..حتى الفلر لها مفعول فالحلقات..

ههه لا أعقد بتاتاً أنه أكيرا يفكر في هذا..:نوم:

لأنه أنهـى الأسطورة ويريدها أن تبقى كذلكـ..

فريزا.
16-12-2009, 13:07

طيب سلامات قل رحبوا فيني .. أنا جديد و.. و.. الخ واسمه فيجيتا وليس فجيتا

على العموم مرحبا بك

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 13:11

انا من عشاق فيجيتا ايضا ومرحبا بك

محارب النخبة
16-12-2009, 13:11

أهلاً بك حتى انا من عشاق البرنس فيجيتا

word life
16-12-2009, 14:17
هل انت اعمى ام ماذا العنف بكاي محذوف بس لو يرسمونه مثل رسم اغاني البدايه والنهاية(الافتتاحية) لكان الافضل

مثل ايش محذوف يعني ؟؟ انا تابعت زد والحين أتابع كاي مالاحظت مقاطع كثيرة محذوفة

سؤال : في زد لما قينيو يستولي على جسد بولما كيف يرجع مرة ثانية لضفدع ؟؟
لأني تابعت زد من زمان ونسيته شكلي ارجع اتابعه مرة ثانية
تنصحوني اتابع زد مرة ثانية ولا اتابع كاي احسن ؟؟

في فريزا ساغا هل نيل (الناميكي اللي اتحدى فريزا) اقوى من فيجيتا :confused:
لأن قوة فيجيتا كانت 30.000 وقوة نيل كانت 40.000

Gogeta SS6
16-12-2009, 14:39
طيب سلامات قل رحبوا فيني .. أنا جديد و.. و.. الخ واسمه فيجيتا وليس فجيتا

على العموم مرحبا بك

طيب وش فيك عليه
هو جاء يبغانا نرحب به
بس ما كان يبغى يطول علينا
و هو كتب فجيتا خلط ممكن
متأسف لو زعلتك بس أبي أفهمك

محارب النخبة
16-12-2009, 14:40

الصراحه انا اتابع زد واعيده ما امل واتابع كاي للتسلية تضييع وقت ماعندي غير ناروتو وبليتش اتابع

قلت اتابع كاي بعد مايخالف

Gogeta SS6
16-12-2009, 14:41

أهلا بك
أنا حتى من عشاق فيجيتا

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 14:47

ايها المنحرف توني ادري انك منحرف ههههه امزح معك

انا اعمى لاياشيخ وش قطعوا فية ماقطعو غير الفايلر رح تفرج علية زين ثم تكلم كاي فظيع زد لاباس بة

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 15:11

معليك منهم كاي ولاشي مقطوع ماقطعوا غير الفايلر فقط انصحك تتابع كاي شاشة hd ومافي فايلر ينكد عليك زد

محارب النخبة
16-12-2009, 15:19
معليك منهم كاي ولاشي مقطوع ماقطعوا غير الفايلر فقط انصحك تتابع كاي شاشة hd ومافي فايلر ينكد عليك زد

اعتقد الكل يحب زد عداك احترم رأيك كاي ايضاً لا بأس به

شباب فيه احد يعرف وين القى الفلم الرابع من دراغون بول زد مدبلج انجليزي جودة عالية

قيصر الساينز
16-12-2009, 15:20
هااااااااااااااااااااي

شباب الي يحب كاي يحب كاي ولي يحب زد يحب زد يعني لكل واحد ذوق

قيصر الساينز
16-12-2009, 15:26
شباب من لاحض عيب افلام دراغون بول

يخلو الحياه العاديه اكثر من القتال في الوقت

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 15:29
هااااااااااااااااااااي

شباب الي يحب كاي يحب كاي ولي يحب زد يحب زد يعني لكل واحد ذوق

اوافقك الراي واصلا كلة دراغون بول يعني انا احبها كلها بس افضل فقط لاغير

SHINOBI-03
16-12-2009, 15:37

اسمح لي أقول لك بسك من هالنظرية الي مالها أساس.

أولاً... أي مخرج تقصده؟!

Dragon Ball مملوك لشركة Toei Animation. بينما BLEACH مملوك لشركة Studio Pierrot.

شركتين مختلفتين! فكيف تقول "ينتظر المخرج"؟!!

ثانياً... انت تعتقد أن Akira Toriyama هو نفسه مؤلف BLEACH...

هذي صورة Akira Toriyama... مولود عام 1955 م.

و هذي صورة مؤلف BLEACH و اسمه Tite Kubo المولود عام 1977 م.

شخصين مختلفين!!!!

لذا رجاءاً من الجميع... إلي يبغي يطلع لنا نظرية، يجيب لنا أدلة و براهين مقنعة و مب كلام من فراغ.

Galaxy ** Lover
16-12-2009, 15:55
اهلا بـ اعضاء النقاش

عندي سؤال الفايروس اللي اصاب قلب غوكو من اين انتقل له هل من كوكب الأرض ام من الكوكب اللي تدرب فيه على خاصيه التنقل الضوئي

SHINOBI-03
16-12-2009, 16:02
اهلا بـ اعضاء النقاش

عندي سؤال الفايروس اللي اصاب قلب غوكو من اين انتقل له هل من كوكب الأرض ام من الكوكب اللي تدرب فيه على خاصيه التنقل الضوئي

أنا ما أعتقد أنه ثبت، بس الإحتمال الوارد أن مصدره من كوكب ياردرات لأنه كان مرض جديد على الأرض و ما وجد له علاج وقتها.

محارب النخبة
16-12-2009, 16:07

أنا ما أعتقد أنه ثبت، بس الإحتمال الوارد أن مصدره من كوكب ياردرات لأنه كان مرض جديد على الأرض و ما وجد له علاج وقتها.

اوافقك الرأي ويمكن من الكفوف الي اخذها من فريزا

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 16:10
اوافقك الرأي ويمكن من الكفوف الي اخذها من فريزا

هههههههههههه حلوة كفوف

يامتشا
16-12-2009, 16:11

أولاً... أي مخرج تقصده؟!

dragon ball مملوك لشركة toei animation. بينما bleach مملوك لشركة studio pierrot.

ثانياً... انت تعتقد أن akira toriyama هو نفسه مؤلف bleach...

هذي صورة akira toriyama... مولود عام 1955 م.

http://images2.wikia.nocookie.net/dragonball/images/thumb/5/5d/akira21.jpg/154px-akira21.jpg

و هذي صورة مؤلف bleach و اسمه tite kubo المولود عام 1977 م.

شخصين مختلفين!!!!

لذا رجاءاً من الجميع... إلي يبغي يطلع لنا نظرية، يجيب لنا أدلة و براهين مقنعة و مب كلام من فراغ.

كلام سليم

word life
16-12-2009, 16:12

اوكي اتابع كاي بس المشكلة كل اسبوع تنزل حلقة وحدة بس يعني بنقعد سنة وهو لسا ماخلص :(

فريزا.
16-12-2009, 16:13

أولاً... أي مخرج تقصده؟!

dragon ball مملوك لشركة toei animation. بينما bleach مملوك لشركة studio pierrot.

http://images2.wikia.nocookie.net/dragonball/images/thumb/5/5d/akira21.jpg/154px-akira21.jpg

شخصين مختلفين!!!!

تو نور النقاش بوجودك يا بروفيسور

الا على فكرة عندي لك سؤال يا شينوبي وهو هل صوت ممثل فيجيتا في النسخة الامريكية دبلج على جميع الحلقات ولا بعضها؟ لانه احس انه متغير في بعضها ولا موسوس

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 16:14
اوكي اتابع كاي بس المشكلة كل اسبوع تنزل حلقة وحدة بس يعني بنقعد سنة وهو لسا ماخلص :(

لانة جديد انت تابع زد روعة بس انا افضل كاي اروع

يوأساكورا
16-12-2009, 16:16
اهلا بـ اعضاء النقاش

السلاااااااااااااااااااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لسؤالك هم ما بينوا من وين أصابه لكن ممكن يكون مثل ما قال شينوبي

SHINOBI-03
16-12-2009, 16:26
الا على فكرة عندي لك سؤال يا شينوبي وهو هل صوت ممثل فيجيتا في النسخة الامريكية دبلج على جميع الحلقات ولا بعضها؟ لانه احس انه متغير في بعضها ولا موسوس

بطول شوي في هذي...

في أول دبلجة للمسلسل، و الي هي دبلجة أوشن، فيجيتا تم تأديته من قبل Brian Drummond

و لما انتقلت الدبلجة لممثلي FUNimation، تم استبدال Brian Drummond بـChristopher R. Sabat

أثناء انتقال الدبلجة بين الشركتين، تم أمر ممثلي FUNimation بمحاكاة ممثلي Ocean، و لهذا تحصل Sabat كأنه يقلد صوت Drummond الحاد في تأدية دوره.

بس مع مرور الوقت، ترك Sabat هالأسلوب و انتقل شيء فشيء لأسلوبه الخاص الغليظ.

و بعد الإنتهاء من المسلسل، تم إعادة دبلجة الحلقات الأولى و أداء Sabat كان مطابق للي وصل له في النهاية، بس في بعض المقاطع ما أعاد دبلجتها خصوصاً في بداية فصل ترانكس، و تقدر تلاحظ أن نبرة صوته تتغير بين الحاد القديم و الغليظ الحديث.

محارب النخبة
16-12-2009, 16:33
بطول شوي في هذي...

في أول دبلجة للمسلسل، و الي هي دبلجة أوشن، فيجيتا تم تأديته من قبل brian drummond

و لما انتقلت الدبلجة لممثلي funimation، تم استبدال brian drummond بـchristopher r. Sabat

أثناء انتقال الدبلجة بين الشركتين، تم أمر ممثلي funimation بمحاكاة ممثلي ocean، و لهذا تحصل sabat كأنه يقلد صوت drummond الحاد في تأدية دوره.

بس مع مرور الوقت، ترك sabat هالأسلوب و انتقل شيء فشيء لأسلوبه الخاص الغليظ.

و بعد الإنتهاء من المسلسل، تم إعادة دبلجة الحلقات الأولى و أداء sabat كان مطابق للي وصل له في النهاية، بس في بعض المقاطع ما أعاد دبلجتها خصوصاً في بداية فصل ترانكس، و تقدر تلاحظ أن نبرة صوته تتغير بين الحاد القديم و الغليظ الحديث.

مشكووووور جزاك الله خير والله افدتني الصراحه انا كنت ملاحظ ان صوته تغيّر كنت محتار شكراً للمعلومات

فريزا.
16-12-2009, 16:35
بطول شوي في هذي...

في أول دبلجة للمسلسل، و الي هي دبلجة أوشن، فيجيتا تم تأديته من قبل brian drummond

و لما انتقلت الدبلجة لممثلي funimation، تم استبدال brian drummond بـchristopher r. Sabat

أثناء انتقال الدبلجة بين الشركتين، تم أمر ممثلي funimation بمحاكاة ممثلي ocean، و لهذا تحصل sabat كأنه يقلد صوت drummond الحاد في تأدية دوره.

و بعد الإنتهاء من المسلسل، تم إعادة دبلجة الحلقات الأولى و أداء sabat كان مطابق للي وصل له في النهاية، بس في بعض المقاطع ما أعاد دبلجتها خصوصاً في بداية فصل ترانكس، و تقدر تلاحظ أن نبرة صوته تتغير بين الحاد القديم و الغليظ الحديث.

طيب اللي في فصل فريزا وغينيو من69 وفوق هو نفسه ولا حق اوشن وبعدين ليش ما أعاد الدبلجة وليش يقلد حق اوشن لعانة ولا ايش كذا خرب المسلسل شوي أبغى الاجابة بالتفصيل وأتمنى اننا ما أزعجناك

طيب ليش انتقلت الدبلجة لفنيميشين وكيف وهل عندما انتقلت الدبلجة لفنميشين هل بقي واحد من مدبلجي اوشن معهم؟

يامتشا
16-12-2009, 16:36
بطول شوي في هذي...

شكرا على المعلومات

SHINOBI-03
16-12-2009, 16:38

بالعكس، أنا أشوف هذي من أحسن الأشياء في الأفلام.

في بعض الأفلام تقدرون تشوفون الشخصيات تتصرف بشكل طبيعي مانشوفه في المسلسل لأنهم يقضون معظم وقتهم بالتدريب استعداداً لشي أو بالقتال.

بينما في الأفلام نقدر نشوفهم يسوون شغلات مثل التخييم في الغابات، و التسوق في المراكز التجارية، و نزهات...

الي عجبني أكثر شي هو في الفيلم 7 نشوفهم يتصرفون مثل الناس العاديين. يتسوقون، ياكلون في ردهة الطعام، و المجموعة الداشرة ((روشي، أوولونغ و كوريرين)) ينتظرون عرض ثياب سباحة و جارين ترانكس معاهم :d !!

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 16:40

أولاً... أي مخرج تقصده؟!

شخصين مختلفين!!!!

مشكور على المعلومة

محارب النخبة
16-12-2009, 16:44

في بعض الأفلام تقدرون تشوفون الشخصيات تتصرف بشكل طبيعي مانشوفه في المسلسل لأنهم يقضون معظم وقتهم بالتدريب استعداداً لشي أو بالقتال.

بينما في الأفلام نقدر نشوفهم يسوون شغلات مثل التخييم في الغابات، و التسوق في المراكز التجارية، و نزهات...

الي عجبني أكثر شي هو في الفيلم 7 نشوفهم يتصرفون مثل الناس العاديين. يتسوقون، ياكلون في ردهة الطعام، و المجموعة الداشرة ((روشي، أوولونغ و كوريرين)) ينتظرون عرض ثياب سباحة و جارين ترانكس معاهم :d !!

أتفق معك وحتى الفلم8 مثل7

مارديتوا في احد يقدر يعطيني موقع فيه دراغون بول زد الفلم4 مدبلج انجليزي جودة عالية

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 16:47

أولاً... أي مخرج تقصده؟!

شخصين مختلفين!!!!

بطول شوي في هذي...

مشكور على المعلومة

يامتشا
16-12-2009, 16:47
خليكم من كل شي روقو المشمش

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 16:49

اتفق معك بالضبط

فريزا.
16-12-2009, 16:52
طيب اللي في فصل فريزا وغينيو من69 وفوق هو نفسه ولا حق اوشن وبعدين ليش ما أعاد الدبلجة وليش يقلد حق اوشن لعانة ولا ايش كذا خرب المسلسل شوي أبغى الاجابة بالتفصيل وأتمنى اننا ما أزعجناك

طيب ليش انتقلت الدبلجة لفنيميشين وكيف وهل عندما انتقلت الدبلجة لفنميشين هل بقي واحد من مدبلجي اوشن معهم؟

مارديت علي يا شينوبي ؟؟

SHINOBI-03
16-12-2009, 17:05
دبلجة FUNimation بدأت من الحلقة الي هبط فيها غوكو على كوكب ناميك.

يمكن FUNimation رأت أن التغيير الكلي للدبلجة بيكون مشوش على المشاهدين المتعودين على الدبلجة الأولى، و لهذا شافوا ضرورة محاكاة الطاقم الجديد للقديم... بس للأسف هذا رجع عليهم بالسلب لأن التغيير ما لقى إعجاب كبير و بالتحديد الطريقة الي تم اتباعها من قبل الدبلجة.

أما عن الإنتقال، السبب هو لأن FUNimation كانت بعدهي جديدة و ما كانت تملك إمكانياتها بنفسها، و لهذا اضطرت بالإستعانة بشركات أخرى لين ما تكون قادرة على تولي أمورها بنفسها. و بعد ما وصلت لمستوى تقدر فيها تعتمد على نفسها، أوقفت التعاقد مع استديو الدبلجة Ocean الكندي و انتقلت لممثليها التكساسيين.

للأسف ما ظل أي أحد من Ocean لستكمال الدبلجة، بس Terry Klassen و الي كان الصوت القديم لكوريرين بقى يمارس دوره ككاتب نص للمسلسل.

الكابتن غينيو
16-12-2009, 17:11
دبلجة funimation بدأت من الحلقة الي هبط فيها غوكو على كوكب ناميك.

يمكن funimation رأت أن التغيير الكلي للدبلجة بيكون مشوش على المشاهدين المتعودين على الدبلجة الأولى، و لهذا شافوا ضرورة محاكاة الطاقم الجديد للقديم... بس للأسف هذا رجع عليهم بالسلب لأن التغيير ما لقى إعجاب كبير و بالتحديد الطريقة الي تم اتباعها من قبل الدبلجة.

أما عن الإنتقال، السبب هو لأن funimation كانت بعدهي جديدة و ما كانت تملك إمكانياتها بنفسها، و لهذا اضطرت بالإستعانة بشركات أخرى لين ما تكون قادرة على تولي أمورها بنفسها. و بعد ما وصلت لمستوى تقدر فيها تعتمد على نفسها، أوقفت التعاقد مع استديو الدبلجة ocean الكندي و انتقلت لممثليها التكساسيين.

للأسف ما ظل أي أحد من ocean لستكمال الدبلجة، بس terry klassen و الي كان الصوت القديم لكوريرين بقى يمارس دوره ككاتب نص للمسلسل.

مشكور على المعلومه كان ودي اسال عن ذا السؤال

قيصر الساينز
16-12-2009, 17:13
شباب انا طفشة من الدبلجه اليابانيه الي عنده الانجليزيه يعطين الرابط واكون من الشاكرين له

Kusari-Yaro
16-12-2009, 17:16
مرحبا

اعتذر اخي فريزا على كلمة منحرف انا قلتها للمزاح فقط

اخي شينوبي

انا لا اعتقد ان مؤلف بليتش هو مؤلف دراغون بول

لكن مخرج بليتش هو نفسه مخرج دراغون بول هذا ما قرأته في احدى المرات ساحاول احضار الرابط

اذا كانت معلومتي خاطئة فأرجو ان تخبرني

SHINOBI-03
16-12-2009, 18:20
لا تعتمد على كلام أي منتدى إذا كان بدون أي مصدر. إذا تبغي مصدر مضمون لطاقم العمل لأي أنمي، Anime News Network هم أفضل مكان.

تقدر تشوف هالروابط لكل مسلسل، و ابحث في كل شي تحت كلمة director أو producer

Dragon Ball (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=243)

Dragon Ball Z (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=244)

Dragon Ball GT (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=616)

Dragon Ball Kai (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=10877)

BLEACH (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=4240)

Kusari-Yaro
16-12-2009, 19:06
اتضح ان معلوماتي خاطئة بخصوص المخرج

اعتذر و شكرا على التصحيح

Kusari-Yaro
16-12-2009, 19:08
شباب انا طفشة من الدبلجه اليابانيه الي عنده الصينيه يعطين الرابط واكون من الشاكرين له

لا انصحك بمتابعة اي شيء باللغة الصينية

ابشع لغة على الاطلاق

بعدين و الله غير شكل بالياباني انا من ناحيتي لا اتحمل المتابعة بغير الدبلجة اليابانية حتى الانكليزية لا تعجبني

الساينز فيجيتا
16-12-2009, 19:54
لا انصحك بمتابعة اي شيء باللغة الصينية

ابشع لغة على الاطلاق

بعدين و الله غير شكل بالياباني انا من ناحيتي لا اتحمل المتابعة بغير الدبلجة اليابانية حتى الانكليزية لا تعجبني
اتفق معك الصينية ابشع لغة الياباني والانجليزي رائع ماادري ليش تكرة الانجليزي انا شفت بليتش بالانجليزي روعة ليس كلة فقط اول الحلقات لان حلقات بليتش جميعها فايلر وهاذا مايكرهني بة

hos hassan
16-12-2009, 20:40
والله انا ضد مشاهدة دبلجة غير اليابانية مع احترامي للكل لسبب واحد وهو ان طاقم العمل للانمي قبل ان يقوموا بعملية الانتاج بيقوموا يدورو على الصوت المناسب واللي تكون شخصيته مشابهة شوية بعكس الدبلجات الاخرى سواء عربية او انجليزية بيكون عدد المدبلجين قليل وتلاقيه مكرر بانميات كثيرة وحتى المدبلجين بيحاولو يحاكوا طريقة المدبلج الياباني ولكن ما بيقدروا ولكن في النهاية اختلاف اذواق
بخصوص ذلك انا كنت اريد منكم حد يعطيني راوابط لافلام دراغون بول زد بالدبلجة اليابانية وتكون مترجمة عربي او انجليزي او على الاقل فيلم اندرويد 13 لان صراحة دبلجة فان انيميشن لم تعجبني

zack&cloud
16-12-2009, 21:46
صح كلامك شينوبي بالنسبة للأفلام أكثرها تعطيك طابع طبيعي في البداية

و أيضاً طبعاً كلام منتديات محد ياخذ عليه و خاصة المنتديات العربية لكن ليس الكل بل الأغلب

مشكلة دراغون بول كأن الرسوم التي وضعت للغة الإنغليزية لأن في بعض المرات الدبلجة لا تتوافق مع الصورة يعني مثلاً الصورة تتكلم و الصوت يضحك أو العكس

أو الصورة تتكلم لكن الصمت يعم الصوت

أو مثل فلم برولي 8 أبشع دبلجة للبرولي باليابانية فكان مدبلج بولي بااااااااااااااااارد بأدائه حتى بالصراخ

zack&cloud
16-12-2009, 21:57
الساينز فيجيتا و world life

تم حذف الفيلر و تم إعادة لقطات كثيرة عنيفة و تم تقليل الإثارة و العنف و الدم و وضع لقطات من المانغا و إذا تبي تتأكد شاهد على الأقل فقط بيكولو و غوكو ضد راديتز سترى الفرق الواضح

و world life

شي طبيعي إن كل أسبوع حلقة لأن المسلسل جديد و توه لم يصل خارج الأسواق الياباناية

زد قديم فتستطيع الحصول على الحلقات دفعة وحدة

أما كاي جديد كل أسبوع في وقت محدد على قناة فوجي يتم عرضها لأن كل أسبوع يتم إنتاج الحلقة و دبلجتها

و كل فلير سيتم حذفه و سيتم الإنحراف إلى المانغا قليلاً

محارب النخبة
16-12-2009, 21:58
والله انا ضد مشاهدة دبلجة غير اليابانية مع احترامي للكل لسبب واحد وهو ان طاقم العمل للانمي قبل ان يقوموا بعملية الانتاج بيقوموا يدورو على الصوت المناسب واللي تكون شخصيته مشابهة شوية بعكس الدبلجات الاخرى سواء عربية او انجليزية بيكون عدد المدبلجين قليل وتلاقيه مكرر بانميات كثيرة وحتى المدبلجين بيحاولو يحاكوا طريقة المدبلج الياباني ولكن ما بيقدروا ولكن في النهاية اختلاف اذواق
بخصوص ذلك انا كنت اريد منكم حد يعطيني راوابط لافلام دراغون بول زد بالدبلجة اليابانية وتكون مترجمة عربي او انجليزي او على الاقل فيلم اندرويد 13 لان صراحة دبلجة فان انيميشن لم تعجبني
طبعاً الدبلجه اليابانيه افضل في كل الانميات ماعدا دراغون بول زد هذا رأيي

و أيضاً طبعاً كلام منتديات محد ياخذ عليه و خاصة المنتديات العربية لكن ليس الكل بل الأغلب

مشكلة دراغون بول كأن الرسوم التي وضعت للغة الإنغليزية لأن في بعض المرات الدبلجة لا تتوافق مع الصورة يعني مثلاً الصورة تتكلم و الصوت يضحك أو العكس

أو مثل فلم برولي 8 أبشع دبلجة للبرولي باليابانية فكان مدبلج بولي بااااااااااااااااارد بأدائه حتى بالصراخ

اخيراً لقيت واحد فاهم هذي النقطة

السايجين تورليز
16-12-2009, 22:00

اتفق معك الياباني في فيلم8 الدبلجه معفنه اما في الانجليزي فيلم برولي8 روعه

السايجين تورليز
16-12-2009, 22:03

تم حذف الفيلر و تم إعادة لقطات كثيرة عنيفة و تم تقليل الإثارة و العنف و الدم و وضع لقطات من المانغا و إذا تبي تتأكد شاهد على الأقل فقط بيكولو و غوكو ضد راديتز سترى الفرق الواضح

و world life

أما كاي جديد كل أسبوع في وقت محدد على قناة فوجي يتم عرضها لأن كل أسبوع يتم إنتاج الحلقة و دبلجتها

صحيح ان كاي اقل عنف في مقاتلة راديتز وغوكو وبيكولو لكن انا اتابعه لحد الحين العنف نفس زد

ماعد يشيلون عنف زي راديتز ولكن زد اكثر عنف في مقاتلة راديتز وغوكو وبيكولو اتفق معك في النقطه

ذي فقط اما الباقي نفس العنف الموجود في زد

الكابتن غينيو
17-12-2009, 05:25
صحيح ان كاي اقل عنف في مقاتلة راديتز وغوكو وبيكولو لكن انا اتابعه لحد الحين العنف نفس زد

ماعد يشيلون عنف زي راديتز ولكن زد اكثر عنف في مقاتلة راديتز وغوكو وبيكولو اتفق معك في النقطه

ذي فقط اما الباقي نفس العنف الموجود في زد

اتفق معك بس كاي عدل دم بيكولو كان في زد دمه احمر وفي كاي بنفسجي تقريبا زي لون كل الناميكين

وكاي اقل عنف من زد ولكن فيه عنف فقط في راديتز عنف زد ميه بالميه كاي خمسين بالميه اما الباقي نفس عنف زد لحد الحين

السايجين تورليز
17-12-2009, 05:35
صحيح كلامك بس في نابا ايضا فقط لقطه واحده ضعفوا الضرب فيها بس من فيجيتا قشطه خلاص العنف موجود

قيصر الساينز
17-12-2009, 05:36
صباح الخير

ما شاء الله صاحين بدري

شباب عندي سؤال من الاقوا برولي ام سيل

السايجين تورليز
17-12-2009, 05:37
برولي وسيل اعتقد انهم في نفس القوه تقدر تقول يمكن برولي اقوى شوي

الكابتن غينيو
17-12-2009, 06:09
برولي وسيل اعتقد انهم في نفس القوه تقدر تقول يمكن برولي اقوى شوي

والله انا اعتقد برولي وسيل نفس القوة

السايجين تورليز
17-12-2009, 06:13
والله ياخوي اكيد برولي اقوى من سيل

محارب النخبة
17-12-2009, 07:01
صباح الخير

ما شاء الله صاحين بدري

شباب عندي سؤال من الاقوا برولي ام سيل

برولي اقوى لان غوكو الذي قاوم سيل وكاد ان يقظي على سيل لم يستطع مقاومة برولي

السايجين تورليز
17-12-2009, 09:17
صح كلامك اخوي برولي اقوى من سيل

قيصر الساينز
17-12-2009, 09:28

اخي انته من جلك انه سيل ماكان اقوى من جوكو انته نسيت انه سيل تحول الى سوبر سيل2

انا اضن ان سيل اقوى من برولي

الكابتن غينيو
17-12-2009, 09:30
صح كلامك قيصر كنت ابغى اقول كذا سيل يوم مات رجع وازداد قوة لان فيه خلايا السايجين لذلك سيل اقوى من برولي

الكابتن غينيو
17-12-2009, 09:42

والله ياخوي لاتنسى ان سيل يوم مات رجع وازداد قوة فاصبح كقوة سوبر ساينز2 لذلك يهزم برولي

السايجين تورليز
17-12-2009, 09:48
صحيح ولكن برولي تقريبا زي قوة سوبر ساينز2 لذلك لقرار بعد التفكير سيل ربما اقوى بفرق بسيط وربما برولي اقوى

Kusari-Yaro
17-12-2009, 10:05
اتفق معك الصينية ابشع لغة الياباني والانجليزي رائع ماادري ليش تكرة الانجليزي انا شفت بليتش بالانجليزي روعة ليس كلة فقط اول الحلقات لان حلقات بليتش جميعها فايلر وهاذا مايكرهني بة

لا ادري لماذا لكن لا اميل كثيرا للانكليزي

موسيء بس الياباني افضل بكتير

بس على فكرة اخي انت اخذ فكرة خاطئة عن بليتش

مين قلك اخي انه كله فلر؟

الحلقات 15 الاولى قصص تعريفية متفرقة و شبيهة بالفلر هذا صحيح

و لكن عند الحلقة 16 يبدأ الحماس و القصة الاساسية تبدأ بالتسارع

و صدقني مع اكمالك 62 حلقة يعني السول سوسايتي ارك رح تصير مجنوون ببليتش متلي

و اسأل الاخ محارب النخبة فهو من متابعي بليتش مثلي

محارب النخبة
17-12-2009, 10:26
لا ادري لماذا لكن لا اميل كثيرا للانكليزي

موسيء بس الياباني افضل بكتير

بس على فكرة اخي انت اخذ فكرة خاطئة عن بليتش

مين قلك اخي انه كله فلر؟

الحلقات 15 الاولى قصص تعريفية متفرقة و شبيهة بالفلر هذا صحيح

و لكن عند الحلقة 16 يبدأ الحماس و القصة الاساسية تبدأ بالتسارع

و صدقني مع اكمالك 62 حلقة يعني السول سوسايتي ارك رح تصير مجنوون ببليتش متلي

و اسأل الاخ محارب النخبة فهو من متابعي بليتش مثلي

كلامك صحيح بليتش مره حلو انا اتابعه توني محمل حلقة250 بشوفها اليوم ان شاء الله والله حماس وروعه

والاسطوره ايضاً رائع انصحك بمتابعة اسطورة الانمي واعجوبة الانمي كليهما

رجع وازداد قوة لان فيه خلايا السايجين لذلك سيل اقوى من برولي

برولي ايضاً من الساياجين ياخوي

Kusari-Yaro
17-12-2009, 10:29
كلامك صحيح بليتش مره حلو انا اتابعه توني محمل حلقة250 بشوفها اليوم ان شاء الله والله حماس وروعه

والاسطوره ايضاً رائع انصحك بمتابعة اسطورة الانمي واعجوبة الانمي كليهما

فعلا

و انا اول انمي على قائمة انتظاري هو الاسطورة متحمس كثيرا لمتابعته

قيصر الساينز
17-12-2009, 10:47
اخوان برولي لم يصل لسوبر ساين 2 بعكس سيل وصل لسوبر سيل 2

يعني يكفي برولي جوهان سوبر ساين 2

اما سيل لم يستطع جوهان الفوز عليه الا بعد تدخل الامير فيجيتا

محارب النخبة
17-12-2009, 11:11
اخوان برولي لم يصل لسوبر ساين 2 بعكس سيل وصل لسوبر سيل 2

يعني يكفي برولي جوهان سوبر ساين 2

اما سيل لم يستطع جوهان الفوز عليه الا بعد تدخل الامير فيجيتا

اعتقد وجهة نظرك صحيحة

وينكم يا اعضاء نبي حماس قائمة اعضاء النقاش كثيرة ومافيه أحد:
http://www.mexat.com/vb/misc.php?do=whoposted&t=551896

قيصر الساينز
17-12-2009, 11:29
شباب عندي سؤال مدام الكرات السبع تحقق الاماني لاش غوكو ما يتمنا عودت ابوه (بارادوك) ولاش ما يتمنا فيجيتا عودة ابوه (الملك فيجيتا) ؟

القاتل فيجيتا
17-12-2009, 12:28
شباب عندي سؤال مدام الكرات السبع تحقق الاماني لاش غوكو ما يتمنا عودت ابوه (بارادوك) ولاش ما يتمنا فيجيتا عودة ابوه (الملك فيجيتا) ؟

هذه أسئلة غبية مع احترامي لك وفي نفس الوقت ذكية ومحيرة ولكن سأجيب عليها احياء للنقاش

بالنسبة لغوكو لا يعرف شيئا عن والده ولا عن قدره وتفاصيل أصله فقط يعرف أنه أحد رجال السايانز لا أكثر ولذلك فهو لا يعرف والده ولا شكله ولن يعيده وحتى ان عرف أصله بتفاصيله فلن يعيده لان فيه شرا فرجال السايانز أشرار يحبون السفح والقتل فقط فغوكو ليس غبيا لكي يحضر عدوا للارض (ولاتنسى ان غوكو لم يعش مع أبيه) حتى يحن عليه ويعيده

وبالنسبة لفيجيتا لم يتربى مع والده بطريقة مباشرة فقد أخذه فريزا عندما كان صغيرا وعاش عنده فلذلك فيجيتا لن يعيده وخاصة عندما أصبح طيبا فهو لن يعيد أباه الشرير الى الارض فيتسبب بالدمار والمشاكل واذا دمر وجب على فيجيتا الوقوف في وجهه والقضاء عليه فما هي الفائدة يعيده ومن ثم يقضي عليه

أتمنى اني أفدتك

محارب النخبة
17-12-2009, 12:31
هذه أسئلة غبية مع احترامي لك وفي نفس الوقت ذكية ومحيرة ولكن سأجيب عليها احياء للنقاش

بالنسبة لغوكو لا يعرف شيئا عن والده ولا عن قدره وتفاصيل أصله فقط يعرف أنه أحد رجال السايانز لا أكثر ولذلك فهو لا يعرف والده ولا شكله ولن يعيده وحتى ان عرف أصله بتفاصيله فلن يعيده لان فيه شرا فرجال السايانز أشرار يحبون السفح والقتل فقط فغوكو ليس غبيا لكي يحضر عدوا للارض (ولاتنسى ان غوكو لم يعش مع أبيه) حتى يحن عليه ويعيده

وبالنسبة لفيجيتا لم يتربى مع والده بطريقة مباشرة فقد أخذه فريزا عندما كان صغيرا وعاش عنده فلذلك فيجيتا لن يعيده وخاصة عندما أصبح طيبا فهو لن يعيد أباه الشرير الى الارض فيتسبب بالدمار والمشاكل واذا دمر وجب على فيجيتا الوقوف في وجهه والقضاء عليه فما هي الفائدة يعيده ومن ثم يقضي عليه

أتمنى اني أفدتك

كلامك سليم

السايجين تورليز
17-12-2009, 12:36

أتمنى اني أفدتك

والله ياخوي كلامك وردك جميل والاجابه سليمه100%

A D U L T
17-12-2009, 12:39

أنا أعتقـد عندي الجواب وهو كالتالي

غوكو يعلم أنه أباه سايان والساينز أشرار بدمهم وطبعهم لذا خوفاً من حدوث شيء وأيضاً لجعل الحياة تأخذ مسراها لأنها مش لعبة أيحاء شخص مات أكثر من 30 سنة تقريباً..

أما فيجيتا فهو لا فرق عنده إحياء الملك فيجيتا سيقتله فيجيتا لا محاله:ميت:..هع

الكابتن غينيو
17-12-2009, 12:43
تقريبا نفس جواب القاتل بس القاتل ادق جواب منك وتوصيله للمعلومه ادق منك مع الاحترام

SHINOBI-03
17-12-2009, 12:49
أصلاً هذا مستحيل لأن الكرات ما تحيي أحد بعد موته بسنة.

حتى لو كان ممكن، إذا رجعوا للحياة، بيموتون مرة الثانية لأن الكوكب الي ماتوا عليه مب موجود فشو الفايدة؟

بيحتاجون أولاً نقل أرواحهم من الكوكب الي ماتوا عليه لمكان صالح للحياة.

القاتل فيجيتا
17-12-2009, 12:55

حتى لو كان ممكن، إذا رجعوا للحياة، بيموتون مرة الثانية لأن الكوكب الي ماتوا عليه مب موجود فشو الفايدة؟

بيحتاجون أولاً نقل أرواحهم من الكوكب الي ماتوا عليه لمكان صالح للحياة.

نفس اجابتي تقريبا وفي النهاية الاجابة الاخيرة هي الاستحالة لا أكثر

C . 3 z ί z
17-12-2009, 13:00

انا اللي اعرفه الكرات ماتحيي حد مات موته طبيعيه..

لكن بعد موته بسنة ..أول مره اسمعها...:موسوس:

القاتل فيجيتا
17-12-2009, 13:16
انا اللي اعرفه الكرات ماتحيي حد مات موته طبيعيه..

لكن بعد موته بسنة ..أول مره اسمعها...:موسوس:

هذي كبوة بروفيسور طبعا

فشينوبي مخطىء الكرات تستطيع احياء كل من قتل (يعني لم يمت موتة طبيعية) حتى وان كان له سنة أو أكثر فللمثال غوكو عندما قتل عند راديتز بقي سنة كاملة وهو ميت حتى وصول السايانز للارض قام أصدقاءه باحياءه وأمكنهم ذلك وأبو فيجيتا وغوكو أمكن كلا من غوكو وفيجيتا اعادتهم لانهم ماتوا وهم مقتولين (ليست موتة طبيعية) ولكن سبب عدم اعادتهم ماذكرته في الرد السابق أعلاه
فأبو فيجيتا قتله فريزا وأبو غوكو كذلك وفي نفس اليوم لحظة قضاء فريزا على كوكب السايان
وسبب عدم الاعادة قد كتبته ردا لقيصر السايان في الرد السابق

السايجين تورليز
17-12-2009, 13:27
اخس يالقاتل صرت برفيسور حتى البروفيسور شينوبي نسى بس انا اعتقد ان الاخ شينوبي نسى بس لو تذكرة

ذكر لانه برفيسور عظييييييمممم

السايجين تورليز
17-12-2009, 13:42
البروفيسور شينوبي ورى ماجاء يمكن معلومته صحيحه

SHINOBI-03
17-12-2009, 13:48
من المانغا عندي... اقروا بأنفسكم.

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1034210&stc=1&d=1261057275

ترجمة المذكور:

"أظن هذا... لكن إن كنت تريد إحياء كل من قتلاهما هذا الإثنان، أخشى أن هذا سيكون محدوداً لمن مات في العام السابق..."

و هذا هو الدليل. إذا مرت سنة من تاريخ الموت، إعادة الإحياء بتكون مستحيلة.

غوكو عندما قتل عند راديتز بقي سنة كاملة وهو ميت حتى وصول السايانز للارض

بعد التأكد من المانغا، لما كان غوكو يتكلم مع ميوتن روشي ((و الي كان في الحمام على فكرة))، ذكر أن وصولهم مبكر بشهر عن المتوقع. يعني بعدهم ما أتموا سنة كاملة.

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1034235&d=1261058314

السايجين تورليز
17-12-2009, 13:59
اخس يابرفيسور شينوبي ماتجيب شيء خطا برفيسور على ماقالوا

الكابتن غينيو
17-12-2009, 14:08
من المانغا عندي... اقروا بأنفسكم.

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1034210&stc=1&d=1261057275

ترجمة المذكور:

"أظن هذا... لكن إن كنت تريد إحياء كل من قتلاهما هذا الإثنان، أخشى أن هذا سيكون محدوداً لمن مات في العام السابق..."

و هذا هو الدليل. إذا مرت سنة من تاريخ الموت، إعادة الإحياء بتكون مستحيلة.

بعد التأكد من المانغا، لما كان غوكو يتكلم مع ميوتن روشي ((و الي كان في الحمام على فكرة))، ذكر أن وصولهم مبكر بشهر عن المتوقع. يعني بعدهم ما أتموا سنة كاملة.

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1034235&d=1261058314

مشكور على المعلومه كنت متحير من النقطه ذي

word life
17-12-2009, 14:16

و world life

انا تابعت زد كامل وكان نفسي اتابع كاي كمان بس ما أحب انتظر عشان كذا الحين قاعد اتابع زد مرة ثانية :d
الشيء الحلو في كاي الجودة والوضوح لكنّه مختصر
سؤال:::ايش هو الفلير ؟؟

محارب النخبة
17-12-2009, 14:17
كلام البروفيسور shinobi-03 صحيح مئه بالمئه

word life
17-12-2009, 14:18
قبل شوي شفت مقطع لمعركة فيجيتا مع ريكوم ( من فرقة القينيو توكسينتاي) شفت المقطع من زد وشفته من كاي وصراحة في كاي الاثارة افضل

محارب النخبة
17-12-2009, 14:21
قبل شوي شفت مقطع لمعركة فيجيتا مع ريكوم ( من فرقة القينيو توكسينتاي) شفت المقطع من زد وشفته من كاي وصراحة في كاي الاثارة افضل

انتبه الضربه في كاي اضعف منها في زد

SHINOBI-03
17-12-2009, 14:22
سؤال:::ايش هو الفلير ؟؟

الفيلر يعني الحشو، و هو المصطلح المستخدم لوصف الموجود في الأنمي و غائب عن المانغا.

الفيلر يتم إضافته حتى يتيح الوقت للمانغا أن تكون بعيدة عن الأنمي حتى ما يكون قريب جداً لدرجة تجاوز المانغا.

محارب النخبة
17-12-2009, 14:36
الفيلر يعني الحشو، و هو المصطلح المستخدم لوصف الموجود في الأنمي و غائب عن المانغا.

الفيلر يتم إضافته حتى يتيح الوقت للمانغا أن تكون بعيدة عن الأنمي حتى ما يكون قريب جداً لدرجة تجاوز المانغا.

صراحه الفايلر في زد يعجبني عادي جداً وفي ناروتو مايخالف رغم انه كثير اما زد قليل

word life
17-12-2009, 14:45

اها شكرا عالتوضيح

% cell %
17-12-2009, 19:17

غوكو لا يستطيع تمني عودة باردوك الى الحياة ...
لأن باردوك مات قبل أكثر من سنة وكذلك الأمر مع فيجيتا .

أنا لا أتفق معك يا القاتل فيجيتا فــ فيجيتا عاش مع أبيه مدة تقارب الـ6 سنوات وأبوه كان يحبّه كثيراً
وهذه صور تدل على ذلك ::::

http://www.ii1i.com/uploads5/94441c4873.jpg (http://www.ii1i.com)

http://www.ii1i.com/uploads5/e4c3466350.jpg (http://www.ii1i.com)

word life
17-12-2009, 19:36
احد يقدر يجيب لي مقطع او حلقة من النسخة الانجليزية ابغى أتأكد من شيء

قيصر الساينز
17-12-2009, 20:05

أتمنى اني أفدتك

هذا رد اهبل وغبي بنفس الوقت

لاكن لاحياء النقاش بنشط الدوره الدمويه الي بجسمي وارد عليه اه نسيت اجلك (مع احترامي)

جوابك مع كل استعطافي لتعبك ومجهودك غلط او خطأ او غير صحيح او ملطوش بل خطأ

وكمان زيما قال العضو السيد سيل كان فيجيتا يعيش مع ابوه الى ان اتا فريزا

بيحتاجون أولاً نقل أرواحهم من الكوكب الي ماتوا عليه لمكان صالح للحياة

مشكور اخي جوابك صحيح ميه بل ميه او 100%

القاتل فيجيتا
17-12-2009, 21:33
الله يسامحك يا قيصر السايانز ماتتقبل المزح أبدا :mad:

القاتل فيجيتا
17-12-2009, 21:42
غوكو لا يستطيع تمني عودة باردوك الى الحياة ...
لأن باردوك مات قبل أكثر من سنة وكذلك الأمر مع فيجيتا .

أنا لا أتفق معك يا القاتل فيجيتا فــ فيجيتا عاش مع أبيه مدة تقارب الـ6 سنوات وأبوه كان يحبّه كثيراً
وهذه صور تدل على ذلك ::::

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2009/12/568.jpg (http://www.ii1i.com)

http://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2009/12/463.jpg (http://www.ii1i.com)
ايوة صحيح بس عاش الاغلبية مع فريزا وما كان يكترث بموت والده وأقواله كثيرا (في النسخة اليابانية ) لان في الامريكية شوية ميل فيجيتا لابوه ما علينا حنا نتكلم عن الاصل الياباني وان كان فيجيتا قد أحب والده ولم يعيده فأظن السبب لانه أصبح طيبا وأبوه فيه شر فان أعاد فيجيتا والده سيكون عدوا له ويحاول تدمير الارض في تلك الحالة وجب على فيجيتا والبقية القضاء عليه فما الفائدة يعيدونه ويقضون عليه (طبعا هذا لو كان هناك امكانية احياء) ولكن لاتوجد امكانية بس أنا أقول لوكان فيه امكانية كان هذا سبب عدم الاعادة ولاتنسى أن قلب فيجيتا قاسي لايكترث كثيرا لهذه الاشياء

Gogeta SS6
17-12-2009, 22:44
ممكن أسأل سؤال:-

يوم قوكو قاتل فريزا
وهزمه
كيف نجا عند تدمر الكوكب؟؟؟

محارب النخبة
18-12-2009, 03:54
احد يقدر يجيب لي مقطع او حلقة من النسخة الانجليزية ابغى أتأكد من شيء
شاهد اللقطه الي غوكو اول مره يتحول فيها سوبر سايان عند فريزا نسخة انجليزية ابداع شاهد نسخةremasterd

ممكن أسأل سؤال:-

يوم قوكو قاتل فريزا
وهزمه
كيف نجا عند تدمر الكوكب؟؟؟

قام غوكو بأخذ مركبة الكابتن غينيو وهرب فيها

zack&cloud
18-12-2009, 07:47
يا شينوبي جاوب ببساطة

الفيلر هي حلقة غير موجودة في المانغا و يتم إضافاتها من الشرطة المنتجة لكي تربح و تزود التشزيق للحلقات الأصلية و حتى الحلقات الأصلية يتم الإضافة عليها

SHINOBI-03
18-12-2009, 07:49
تذكرون لما كنا نتكلم عن الإختلاف في صوت فيجيتا؟

هذا مثال توضيحي:

http://www.youtube.com/watch?v=svbY2tgzUfY

الفيلر هي حلقة غير موجودة في المانغا و يتم إضافاتها من الشرطة المنتجة لكي تربح و تزود التشزيق للحلقات الأصلية و حتى الحلقات الأصلية يتم الإضافة عليها

يمكن يكون هذا سبب، بس مب الرئيسي لإضافته.

zack&cloud
18-12-2009, 07:58
السبب الرئيسي لإطالة الحلقات و من ثم الربح طبعاً

آسف للمقاطعة بس شينوبي بعد موت غوكو في معركة سيل كم مضى على عودته أتوقع أكثر من سنة

ألا تتفق معي إن أكيرا كانت بيده أدوات كثيرة كان من الممكن أن يستخدمها في كل ساغا

SHINOBI-03
18-12-2009, 08:08
بعد معركة غوكو مع سيل، ظل ميت لحوالي سبع سنين.

أصلاً هو كان ينوي يظل ميت لأنه شاف أنه مثل مغناطيس للأشرار، و شاف أن هذا أفضل للكل.

بس في البوو ساغا اضطر يرجع للحياة لأن غوهان ما كانت عنده فرصة للفوز على بوو.

zack&cloud
18-12-2009, 08:29
لذا لماذا قلت إن لا يستطيع تمني العودة إذا كان الشخص مضى على موته 7 سنوات

انزين حدثني شينوبي عن كاي

و الفروق التي بينها و بين زد

سأقول ما يحضرني الآن

أولاً قبل كل شيء إن كاي جديد و زد قديم ( مبدع في المقارنة ههه )

كاي أبعاده كأنها فنيميشن بالضبط لكن مكبرة مقصوصة من تحت و فوق أي مستطيل أفقي ( البلوراي كامل )

زد الأصلي كما نعرفه مربع

لقد تم تفتيح و تحسين الألوان في كاي أما زد الألوان قامته

في كاي تم إختصار الحلقات إلى 100 ( تقريباً )

أما زد 291

في كاي تم العودة إلى المانغا في بعض اللقطات

زد كما نعرفه

في كاي في زيادة الكاي و الضربات مثل الكامي هامي ها و غيرها العادية و الغير مسمية

كاي خطوط التحديد هناك فيه فراغات في أغلب الأحيان

محارب النخبة
18-12-2009, 08:31
يا شينوبي جاوب ببساطة

الشركة وليس الشرطة

هذا مثال توضيحي:

http://www.youtube.com/watch?v=svby2tgzufy

يعطيك العافيه على المثال فهمت

SHINOBI-03
18-12-2009, 08:39
لذا لماذا قلت إن لا يستطيع تمني العودة إذا كان الشخص مضى على موته 7 سنوات

الي صار مع غوكو مختلف. الكايوشين الشيخ عطاه الباقي من حياته عشان يقدر يرجع.

محارب النخبة
18-12-2009, 08:41
هل هذه صورة ممثل فيجيتا الانجليزي:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1034947&stc=1&d=1261125645

zack&cloud
18-12-2009, 09:01
نعم هذا هو مؤدي صوت فيجيتا الإنغليزي

شكله لازم أطالع دراغون بول من جديد

انزين لماذا لم يحاول ديندي بعد ما استلم حماية الأرض أن يقوي شين لونغ لكي يستطيع أن يحقق أمنيات أكثر

SHINOBI-03
18-12-2009, 09:15
انزين لماذا لم يحاول ديندي بعد ما استلم حماية الأرض أن يقوي شين لونغ لكي يستطيع أن يحقق أمنيات أكثر

سواها. هو قدر يعدل شين لونغ بدايةً عشان يقدر يحقق ثلاث أمنيات، بس إذا كانت إعادة إحياء مجموعة كبيرة من الناس، تصير إثنين.

مسكين شين لونغ... تنين يحقق أمنيات هبط مستواه لإعادة إحياء الناس و بس.

محارب النخبة
18-12-2009, 09:42
نعم هذا هو مؤدي صوت فيجيتا الإنغليزي

شكراً على الاجابه طيب ودي اشوف شكل ممثل غوكو الانجليزي تقدرون تعطوني صورته

القاتل فيجيتا
18-12-2009, 11:41

هذا مثال توضيحي:

http://www.youtube.com/watch?v=svbY2tgzUfY
لاتشره عليه (مدبلج) مع أني أحبه بس هذا اللي قهرني فيه غير التحريف يسوي لعانة ليش يعيد الدبلجة في فريزا ساقا وما يعيدها في سيل واندرويد ويسمي نفسه ريماستيرد وهو نفس الصوت القديم اللهم تغيرت الجودة فقط شوف الياباني مايتغير أبد صدق هو الاصل

ا

A D U L T
18-12-2009, 11:42
شكراً على الاجابه طيب ودي اشوف شكل ممثل غوكو الانجليزي تقدرون تعطوني صورته

في هذا المقطع يسون مقابلة صغيرة مع مؤدي صوت غوكو الإنجليزي

http://www.youtube.com/watch?v=eBhHLQV0PkM&feature=related

هههههههههه شكله غبي المسكين خخخخـ

وهذا لـ فيجيتا نفس الصورة اللي وضعتها فوق..^^

http://www.youtube.com/watch?v=GMiVKn-nOyY&feature=related

hos hassan
18-12-2009, 11:43
انا ارى ان الدراغون بول اللي ديندي صنعها كانت قدرتها تطورت يعني ما عادت تفرق سنة او اكثر يعني كان ممكن يعيدون من مات لاكثر من سنة وايضا كرات الناميك نفس الشئ ولكن اعتقد انهم لم يعيدوا بارادوك للحياة او الملك فيجيتا لعدم وجود اهمية في ذلك فغوكو على الرغم من ان جده الذي رباه غوهان قد مات الا انه لم يفكر باعادته على الرغم من انه يعرفه اكثر من اباه اما حكاية عدو جديد فهذه لا تفرق لسبب واحد ان بارادوك والملك فيجيتا ليسوا اندادا لحتى كوريرين الارضي فما بالك بغوكو وفيجيتا يعني ليس السبب انهم سيكونوا اعداء جدد فهم طاقاتهم بالنسبة لمجموعة زد الان تعتبر ضعيفة جدا

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 11:58
انا ارى ان الدراغون بول اللي ديندي صنعها كانت قدرتها تطورت يعني ما عادت تفرق سنة او اكثر يعني كان ممكن يعيدون من مات لاكثر من سنة وايضا كرات الناميك نفس الشئ ولكن اعتقد انهم لم يعيدوا بارادوك للحياة او الملك فيجيتا لعدم وجود اهمية في ذلك فغوكو على الرغم من ان جده الذي رباه غوهان قد مات الا انه لم يفكر باعادته على الرغم من انه يعرفه اكثر من اباه اما حكاية عدو جديد فهذه لا تفرق لسبب واحد ان بارادوك والملك فيجيتا ليسوا اندادا لحتى كوريرين الارضي فما بالك بغوكو وفيجيتا يعني ليس السبب انهم سيكونوا اعداء جدد فهم طاقاتهم بالنسبة لمجموعة زد الان تعتبر ضعيفة جدا

كلام سليم غوكو وفيجتا تطوروا كثير عن اول لقاء ايضا كوريرين قوي اعتقد فيه قياسات صحيحه عن قوه كوريرين في كوكب الناميك نقدر نقارنها مع قوه برادوك الي قاسها دوديريا في فيلم برادوك بس انا مااتذكر ياليت واحد يجيبها لنا

الكابتن غينيو
18-12-2009, 12:22
ياشباب عندي سؤال يطرح نفسه وهو ليش الشريران اللذان هجما على الارض في الاوفا 2008 بعد أن تقاتلا مع غوتين وترانكس أصبحا طيبين وتركهما غوكو وفيجيتا ولم يقضيا عليهما وتركاهما يأكلان معهما؟

SHINOBI-03
18-12-2009, 12:26
ياشباب عندي سؤال يطرح نفسه وهو ليش الشريران اللذان هجما على الارض في الاوفا 2008 بعد أن تقاتلا مع غوتين وترانكس أصبحا طيبين وتركهما غوكو وفيجيتا ولم يقضيا عليهما وتركاهما يأكلان معهما؟

الصلح خير.

hos hassan
18-12-2009, 12:37
هههههههههه
حلوة منك شينوبي
لكن اعتقد ان الفيلم كوميدي اصلا يعني ما محتاج انهم يقضون عليه وايضا لان هذان الشريران ليسا قويان حتى باتحادهما فربما انهم اقوى من الجميع لكن ليسوا ندا لغوكو او فيجيتا

hos hassan
18-12-2009, 12:44
بالنسبة لسؤالك اخي عاشق الاسطورة
فكوريرين تقريبا قوته على الناميك كانت اكبر من او تساوي 23000 لانه قد كان يقاتل قينو وهو بجسد غوكو وقوة قينو كانت 23000 وكوريرين تقريبا طاقته اقل بقليل او تساوي او اكبر من بقليل من 23000 لكن بارادوك قوته كانت 10000 كما ان كوريرين قوته زادت في احداث سيل وبو

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 12:50
هههههههههه
حلوة منك شينوبي
لكن اعتقد ان الفيلم كوميدي اصلا يعني ما محتاج انهم يقضون عليه وايضا لان هذان الشريران ليسا قويان حتى باتحادهما فربما انهم اقوى من الجميع لكن ليسوا ندا لغوكو او فيجيتا

كلامك سليم كانت الاوفا كوميديه نوعا ما اكثر شي ضحكني زوجه اخو فيجتا ههههههههههههههههه

الكابتن غينيو
18-12-2009, 12:56
الصلح خير.

ههه حلوة ذي شينوبي الصلح خير لكن شكرا لاجابتك

هههههههههه
حلوة منك شينوبي

والله اعتقد جوابك صحيح ان الاوفا كوميديه وشرا على اجابتك

كلامك سليم كانت الاوفا كوميديه نوعا ما اكثر شي ضحكني زوجه اخو فيجتا ههههههههههههههههه

والله انك صادق اول ماشفت الاوفا كنت متحمس احسبهم سايجين وطلعوا اخو فيجيتا وزوجته واكثر شيء

حبطني بالوفا وضحكني زوجه اخو فيجيتا هههههه

محارب النخبة
18-12-2009, 13:02
في هذا المقطع يسون مقابلة صغيرة مع مؤدي صوت غوكو الإنجليزي

http://www.youtube.com/watch?v=ebhhlqv0pkm&feature=related

هههههههههه شكله غبي المسكين خخخخـ

وهذا لـ فيجيتا نفس الصورة اللي وضعتها فوق..^^

http://www.youtube.com/watch?v=gmivkn-noyy&feature=related
مشكووور جانيمبا ويعطيك العافيه على الافادة

والله أكثر شي قاهرني في الاوفا انها سخيفة فيجيتا ماله اخو فيعني كيف صار له اخو فجأه انا اعتقد ان كل من صمم دراغون بول فاشلين ماعدا اكيرا ,دراغون بول دون اكيرا ولاشي

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 13:06
مشكووور جانيمبا ويعطيك العافيه على الافادة

والله أكثر شي قاهرني في الاوفا انها سخيفة فيجيتا ماله اخو فيعني كيف صار له اخو فجأه انا اعتقد ان كل من صمم دراغون بول فاشلين ماعدا اكيرا ,دراغون بول دون اكيرا ولاشي

انت تطرقت لنقطه حساسه اخو فيجتا من فين جاء ابوه مات وفيجتا صغير غير ان الكوكب فيجتا تدمر يعني يوم الواحد يبي يفكر فيها يلقاها خطأ في خطأ غير ان اخوه طيب على عكس السايان

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 13:15
ايضا اخو فيجتا كان صغير مع ان الحادثه الي مات فيها الملك فيجتا مر عليها كثير ايضا هو جاء في وقت تقريبا مر على لقاء غوكو وفيجتا وقت طويل يعني اقل شي لو جابوه وعمره كبير شوي نصدق بس خربوها يوم خلوه صغير

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 13:17
اعذروني كتبت اسم فيجيتا غلط لاني كنت اكتب بسرعه

محارب النخبة
18-12-2009, 13:20
ايضا اخو فيجتا كان صغير مع ان الحادثه الي مات فيها الملك فيجتا مر عليها كثير ايضا هو جاء في وقت تقريبا مر على لقاء غوكو وفيجتا وقت طويل يعني اقل شي لو جابوه وعمره كبير شوي نصدق بس خربوها يوم خلوه صغير

مصدق انت فيجيتا ماله اخو هذولي نصابين اذا اكيرا قال ماعنده اخو يعني ماعنده ماعليك النصابين الثانين يخرفون قصص من راسهم المشكلة جا جي تي بعد على كيف امه هو وياه يخربون

الصراحه سخفو الاوفا شوي يوم جاء اخو فيجيتا وزوجته شكلها غير بشري كيف يتزوجها وليش الشريران اصبحا طيبان بلحظه عكس صنع اكير غينيو وزاربون واتباع فريزا اشرار صح مو استهبال مثل آبو وكادو

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 13:20
وينكم؟؟؟؟

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 13:23
مصدق انت فيجيتا ماله اخو هذولي نصابين اذا اكيرا قال ماعنده اخو يعني ماعنده ماعليك النصابين الثانين يخرفون قصص من راسهم المشكلة جا جي تي بعد على كيف امه هو وياه يخربون

الصراحه سخفو الاوفا شوي يوم جاء اخو فيجيتا وزوجته شكلها غير بشري كيف يتزوجها وليش الشريران اصبحا طيبان بلحظه عكس صنع اكير غينيو وزاربون واتباع فريزا اشرار صح مو استهبال مثل آبو وكادو

هههههههههههههه كلامك سليم بس يخرفون اكيرا ولا بلاش::جيد::

السايجين تورليز
18-12-2009, 13:24
لا لا أخو فيجيتا ليس بهذا الصغر ياولدي وانما هذا التصغير بسبب الرسام فعلى حسب الرسام يكبر الجسم يصغره (صحيخ أنه في المانقا صغير ولكن ليس بهذا الصغر بعدين مافرقت كبير ولاصغير فيجيتا ماله اخو لوترجع لاصل القصة

عاشقDBZالاسطوره
18-12-2009, 13:32
لا لا أخو فيجيتا ليس بهذا الصغر ياولدي وانما هذا التصغير بسبب الرسام فعلى حسب الرسام يكبر الجسم يصغره (صحيخ أنه في المانقا صغير ولكن ليس بهذا الصغر بعدين مافرقت كبير ولاصغير فيجيتا ماله اخو لوترجع لاصل القصة

فهمتني غلط انا اقصد بالصغير اخو فيجيتا لانه يوم جاء طفل مع انه مرت على حادثه تدمير كوكب السايان اكثر من 30 سنه على الاقل كيف يطلع اخوه صغير هاذا قصدي

hos hassan
18-12-2009, 13:53
معق حق قليلا محارب النخبة
اصلا الفيلم الاحداث اللي فيه متعارضة قليلا
يعني احنا شوفنا انهم قالوا لا يوجد سوى 4 من السايان احياء راديتس ونابا وفيجيتا وكاكاروتو شوفنا بعدها برولي فقلنا لانهم ما كانوا يعرفون انه حي لان الملك فيجيتا قد امر بقتله
ثم فجأة يظهر اخ لفيجيتا ؟
وايضا اول ما يحسوا بطاقته ينزعجون مع ان طاقته ضعيفة جدا
والامر الاخر انهم يقولون ان هذا الشريران كانوا تابعين لفريزا ولكن قوتهم الان حتى لا تساوي قوة غوتين او ترانكس دون التحول الى ssj1 فكيف بعد اتحاد الشريران اصبحا قويان وحتى غوتنكس ssj1 لم يستطع رد هجمتهما الاخيرة مما دفع غوكو وفيجيتا للتحرك ؟

وغوكو كيف استخدم الانتقال الاني للذهاب الى مزرعة الفجل اذا لم يكن هناك احد ليتتبع طاقته ؟
وكيف بعدا ان اتحدا واصبحا غوتينكس السمين انفصلا مباشرة ؟
وايضا بعد ان ضربا الشرير المتحد ضربتهما ظن كوريرين وياماتشا وموتن روشي ان المعركة انتهت على الرغم من قدرتهما على قراءة الكي فكيف هذا ؟

لذلك اعتقد ان الفيلم للكوميديا فقط وليس للمنطق

الكابتن غينيو
18-12-2009, 13:55
بس اهم شيء فيجيتا ماله اخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ابداااااااااااااااا

A D U L T
18-12-2009, 13:56
بس اهم شيء فيجيتا ماله اخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ابداااااااااااااااا

هذي النقطة أن أخ فيجيتا راح تمشي عليكـ وعلي وعلى الجميع غصباً عنى لأنه أخ فيجيتا حقيقه..

فهمتني غلط انا اقصد بالصغير اخو فيجيتا لانه يوم جاء طفل مع انه مرت على حادثه تدمير كوكب السايان اكثر من 30 سنه على الاقل كيف يطلع اخوه صغير هاذا قصدي

في الحقيقة لو حسبناها مع بعض أنه أخ فيجيتا تقريبا أكبر من غوكو بـ 5 سنين

يالله نشوف الحين

فيجيتا أكبر من غوكو بـ 10 سنين

في نهاية زد عمر فيجيتا 50 وغوكو 40 والأوفى جت بعد 3 سنين على ما أذكر ناسي والله

يعني كان عمر فيجيتا 43 وغوكو 33..

عند ولادة غوكو تدمر كوكب السايانز وفيجيتا كان طفل يعني عمره 10 عالأقل لأنه أكبر من غوكو بـ 10 سنين
وأخ فيجيتا كان مولود قبل ما يتدمر الكوكب..يعني

عمر أخ فيجيتا يتراوح ما بين 33 -38..هذا والله أعلم:نوم:

أتركـ النقطة هذي بين أيديكم..::مغتاظ::

محارب النخبة
18-12-2009, 13:57
يعني احنا شوفنا انهم قالوا لا يوجد سوى 4 من السايان احياء راديتس ونابا وفيجيتا وكاكاروتو شوفنا بعدها برولي فقلنا لانهم ما كانوا يعرفون انه حي لان الملك فيجيتا قد امر بقتله
والامر الاخر انهم يقولون ان هذا الشريران كانوا تابعين لفريزا ولكن قوتهم الان حتى لا تساوي قوة غوتين او ترانكس دون التحول الى ssj1 فكيف بعد اتحاد الشريران اصبحا قويان وحتى غوتنكس ssj1 لم يستطع رد هجمتهما الاخيرة مما دفع غوكو وفيجيتا للتحرك ؟

وغوكو كيف استخدم الانتقال الاني للذهاب الى مزرعة الفجل اذا لم يكن هناك احد ليتتبع طاقته ؟
وايضا بعد ان ضربا الشرير المتحد ضربتهما ظن كوريرين وياماتشا وموتن روشي ان المعركة انتهت على الرغم من قدرتهما على قراءة الكي فكيف هذا ؟

أكيرا وبس والباقي كله خس

السايجين تورليز
18-12-2009, 14:07
صدقت اكيرا وبس

القاتل فيجيتا
18-12-2009, 14:08
ياشباب عندي سؤال محيرني من زمان وهو ما أري اشاعة أم حقيقة قرأت في أحد المنتديات عن امكانية توي أنميشين لافلام مختصرة لكل ملحمة من دراغون بول زد وذلك اذا نجح كاي ولاقى اعجابا كثيرا من الجمهور فهل تتوقعون ذلك؟

قيصر الساينز
18-12-2009, 14:13

كلام سليم وكمان فيجيتا متى احترم احد عشان يحترم زوجة اخوه

الكابتن غينيو
18-12-2009, 14:14
الاخ Ĵ Λ Й Ě Ḿ β Λ افهم من كلامه يدور مشاكل تخسى مو غصبا عني فيجيتا ماله اخو

A D U L T
18-12-2009, 14:16
الاخ Ĵ Λ Й Ě Ḿ β Λ افهم من كلامه يدور مشاكل تخسى مو غصبا عني فيجيتا ماله اخو

لا يا أخي الكريم..هي للأتكيد فقط خخخـ

لأنه ما ينفع الإنكـار في شيء موجود أصلاً هع

آسـف إذا غلطت في حقككـ..^^

قيصر الساينز
18-12-2009, 14:28
في الحقيقة لو حسبناها مع بعض أنه أخ فيجيتا تقريبا أكبر من غوكو بـ 5 سنين

يالله نشوف الحين

فيجيتا أكبر من غوكو بـ 10 سنين

في نهاية زد عمر فيجيتا 50 وغوكو 40 والأوفى جت بعد 3 سنين على ما أذكر ناسي والله

يعني كان عمر فيجيتا 43 وغوكو 33..

عند ولادة غوكو تدمر كوكب السايانز وفيجيتا كان طفل يعني عمره 10 عالأقل لأنه أكبر من غوكو بـ 10 سنين
وأخ فيجيتا كان مولود قبل ما يتدمر الكوكب..يعني

عمر أخ فيجيتا يتراوح ما بين 33 -38..هذا والله أعلم

أتركـ النقطة هذي بين أيديكم..

اخي شي ما سواه اكير لا نعترف به

وكمان هذا الفلم حطوه زي توم وجيري لا وكمان يضحك اكثر من توم وجيري فلا تجلس تحسب

لا وجود لاخو فيجيتا بس المسكين الي سوا هذا الفلم ما حصل قصه راحد سوا كذا

ودليل اخر على عدم وجود اخ لفيجيتا انه لما علم فيجيتا انه في برولي وسين اخرين استغرب لانه كان يحسب انه مافي ساين غيره و غوكو فكيف حطو في الفلم ان فيجيتا عارف ان لديه اخ

A D U L T
18-12-2009, 14:33

ودليل اخر على عدم وجود اخ لفيجيتا انه لما علم فيجيتا انه في برولي وسين اخرين استغرب لانه كان يحسب انه مافي ساين غيره و غوكو فكيف حطو في الفلم ان فيجيتا عارف ان لديه اخ

كلامك فيه شيء من الصحه..لكــن الفلم أو الحلقة الخاصة هذه من الأوفا والأوفا داخله في القصه أي أنها صحيحه حتى لو لم تكن من أكيرا..وفيجيتا حياته كلها غموض وأسرار لا يعلمها الا هو فقط لذا لا تتعجب إذا ظهر أخ ثاني له أو زوجه فالفضاء خخخـ

قيصر الساينز
18-12-2009, 14:55
شباب مالحضتم في فلم بارادوك واصحابه عندما اكتشف حقيقة فريزا ذهب لاخبار من هم بكوكبه فرائهم يلهون ويلعبون فذهب لوحده ومات

بعكس ما قصة فريزر التي حكاها لفيجيتا وتقول الحكايه : انا ابو فيجيتا قد ذهب الى فريزا بهدف قتله ولاكن فريزر قتل الملك فيجيتا بضربه واحده

اضن ان القصتان متعارظتان

C . 3 z ί z
18-12-2009, 14:59
hos hossan

طيب هم ماذكروا برولي معاهم وكذلك اخ فيجيتا ولربما كان في كوكب اخر..؟

طاقته مو ضعيفه كوريرين قال وصل شخص ذو طاقه عاآليه

وايضاً هذا مو خوف ولكن تقدر تسميه فضول لانهم يعرفون الشخص من قراءة الكي اللي عنده وهذا اول مره يقرؤون الكي اللي عنده..

اخ فيجيتا (اسمه Tarble ) قال ان قوتهم الآن كافيه لتحدي فريزا .. بل تعدت طاقته

على مااعتقد انه موشرط يتتبع طاقة شخص للذهاب لمكان ما بس هو كان يعمل هالشي اذا اراد شخص معين وليس مكان ما؟!

عندك سيل يوم كان يبي غوهان يطلع طاقته الكامله فضربه سيل بالتل واعتقد الجميع ان غوهان مات وحتى انا بيكولو كان يريد ان يذهب له .. الم يستطيعو ان يقرأو الكي ايضاً ..نفس الحاله..

في بعض الاشياء البسيطه مو لازم ندقق فيها ولاتنسى ان هذي حلقه خاصة مو من حلقات الانمي

[/QUOTE]

عمر أخ فيجيتا يتراوح ما بين 33 -38..هذا والله أعلم:نوم:

أتركـ النقطة هذي بين أيديكم..::مغتاظ::

معقوله عمره 33 -38 مااعتقد

او يمكن لان الساياجين تبين عليهم فترة الشباب لمدة طويله ..يمكن..؟[/COLOR]

C . 3 z ί z
18-12-2009, 15:03
شباب مالحضتم في فلم بارادوك واصحابه عندما اكتشف حقيقة فريزا ذهب لاخبار من هم بكوكبه فرائهم يلهون ويلعبون فذهب لوحده ومات

بعكس ما قصة فريزر التي حكاها لفيجيتا وتقول الحكايه : انا ابو فيجيتا قد ذهب الى فريزا بهدف قتله ولاكن فريزر قتل الملك فيجيتا بضربه واحده

اضن ان القصتان متعارظتان

وين التعارض بالظبط..؟

باردوك يوم عرف بهالشي راح لوحده وقتله فريزا

وايضاً في وقت اخر كينق فيجيتا ذهب لمقاتلة فريزا وقتله

لايوجد اي شيء غريب..

M I R A
18-12-2009, 15:18

الحلقه الإحتفآليه وأخ فيجيتآ من تأليف أكيرآ توريآمآ ^^

محارب النخبة
18-12-2009, 15:51
ياشباب عندي سؤال محيرني من زمان وهو ما أري اشاعة أم حقيقة قرأت في أحد المنتديات عن امكانية توي أنميشين لافلام مختصرة لكل ملحمة من دراغون بول زد وذلك اذا نجح كاي ولاقى اعجابا كثيرا من الجمهور فهل تتوقعون ذلك؟
هذه اشاعة لاتعطها بالاً

الحلقه الإحتفآليه وأخ فيجيتآ من تأليف أكيرآ توريآمآ ^^

لا الاوفا 2008 ليست من تأليف المبدع:اكيرا توراياما

C . 3 z ί z
18-12-2009, 17:16
هذه اشاعة لاتعطها بالاً

لا الاوفا 2008 ليست من تأليف المبدع:اكيرا توراياما

هذه صورة Cover المانجا للاوفا

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1035270&d=1261156035

(( انظر في اسفل يسار الصورة مكتوب المؤلف أكيرا تورياما وقصة الانمي اوياما تاكاو ورسم اويشي ناهو ))

قيصر الساينز
18-12-2009, 17:19
وين التعارض بالظبط..؟

باردوك يوم عرف بهالشي راح لوحده وقتله فريزا

وايضاً في وقت اخر كينق فيجيتا ذهب لمقاتلة فريزا وقتله

لايوجد اي شيء غريب..

اخي تابع دراغون بول زد وتأكد

بعدين تعال

اخي بفلم بارادوك:

كان بارادوك قدراح لكوكب فيجيتا وحصل مافي واحد مستعد للقتال ومافي احد راح يقاتل فريزر

اما قصة فريزا فكان كل الساينز قد جمعو للحرب وراحو يقاتلو قبل بارادوك وبعد ما مات الملك فيجيتا راح فريزر وقتل بارادوك

اش رك يا بروفي سور

اخي ماذكرو برولي لان الملك فيجيتا كان قد ظن انه قتل برولي و ابو برولي بدون معرفة فيجيتا وبعدين هرب برولي
قبل تفجر الكوكب يعني لو كان فيجيتا عارف ان برولي هرب كان ذكره في زد

اما اخو فيجيتا فقد كان فيجيتا عارف انه عنده اخ من زمان

برايك لو كان عارف من زمان لاش ما ذكره في زد

اتمنا ترد يا (z-e-e-z-o)

hos hassan
18-12-2009, 17:27
hos hossan

طاقته مو ضعيفه كوريرين قال وصل شخص ذو طاقه عاآليه

وايضاً هذا مو خوف ولكن تقدر تسميه فضول لانهم يعرفون الشخص من قراءة الكي اللي عنده وهذا اول مره يقرؤون الكي اللي عنده..

اخ فيجيتا (اسمه Tarble ) قال ان قوتهم الآن كافيه لتحدي فريزا .. بل تعدت طاقته

على مااعتقد انه موشرط يتتبع طاقة شخص للذهاب لمكان ما بس هو كان يعمل هالشي اذا اراد شخص معين وليس مكان ما؟!

عندك سيل يوم كان يبي غوهان يطلع طاقته الكامله فضربه سيل بالتل واعتقد الجميع ان غوهان مات وحتى انا بيكولو كان يريد ان يذهب له .. الم يستطيعو ان يقرأو الكي ايضاً ..نفس الحاله..

في بعض الاشياء البسيطه مو لازم ندقق فيها ولاتنسى ان هذي حلقه خاصة مو من حلقات الانمي

معقوله عمره 33 -38 مااعتقد

او يمكن لان الساياجين تبين عليهم فترة الشباب لمدة طويله ..يمكن..؟[/QUOTE]

اخي اراك قرات جزء من كلامي واهملت الجزء الاخر
انا قلت انهم قالوا انهم 4 نجوا من انفجار الكوكب لكن لما ظهر برولي اتضح انه من السايان لكنهم لم يحسبوه لان الملك فيجيتا قد امر بقتله
ثانيا اخي طاقة اخو فيجيتا لم تكن عالية ولاشئ ساقول لك لماذا اذا كان غوتن وترانكس قد قاتلا ابو و كادو وهم لم يتحولا الى سوبر سايان ولكن هذان العدوان ارعبا اخو فيجيتا فكيف تقول انه طاقته عالية لدرجة ان بيكولو سال جوهان فجوهان قال له نعم وبدا الانزعاج على الكل على الرغم من ان هذا جوهان الذي تدرب على يد كيوشين العجوز واخرج طاقته الهائلة وبيكولو الذي تتخطى قوته قوة ssj1 في جزء سيل
فهل تدعوا هذا فضولا وتقول ان طاقة اخو فيجيتا عالية ؟
وحتى لو طاقتهم تخطت طاقة فريزا اولا كيف تخطت طاقة فريزا ؟
ثانيا حتى لو كان كذلك فكيف قوتهما كانت تقارن بقوة غوتين وترانكس دون التحول الى ssj1 ؟
ايضا انت تقول ليس شرطا تتبع طاقة الخصم للوصول اليه بالانتقال الاني فكيف هذا ؟
اذا هم في الاصل كان غوكو عندما اتى نمن ياردات شرح لهم تقنية الانتقال الاني وقال انه لازم يحس بطاقة الشخص لينتقل اليه وحتى لما حاول الانتقال الى ناميك ليجلب ديندي ليعيد الدراغون بول لم يستطع بالاول لان طاقة الناميك من بعيد ضعيفة

اخي لما اعتقدوا ان غوهان مات فهذا خطا فبيكولو كان اعتقد ان جوهان انهزم واغمي عليه ولم يمت والا كان تحرك مباشرة دون ان ينتظر شئ من غوكو وايضا نفس الشئ مع غوكو ولكن غوكو طلب منه ان ينظر فوجد انه مازال لم يتاثر اي لم يغمى عليه

اخي انت تقول هذه اشياء صغيرة ولكنها كبيرة بهذه الاوفا بالذات اتدري لماذا لانها اوفا بلا معنى اصلا وبلا قصة فان وضع مثل تلك الامور بالحلقات لما التفت اليها لانها ذات قصة رائعة اما ان ياتي بفيلم قصير ودون قصة ويضع هذه الاشياء فبتكون واضحة جدا وارجو منك الا تقرا نصف كلامي وتهمل النصف الاخر قبل الرد

hos hassan
18-12-2009, 17:30

اضن ان القصتان متعارظتان

القصتان متكاملتان
فالملك فيجيتا ذهب الى فريزا اولا ومعه بعض رجاله وذلك قبل عودة بارادوك وفريزا قضى عليه وعلى رجاله وبعدها ذهبوا الى كوكب فيجيتا وكان وقتها قد عاد بارادوك واخبر رجال السايان وهم يلهون فلم يلتفتوا له فذهب الى فريزا ولكن فريزا قتله وفجر كوكب السايان اي ان فيجيتا الملك قتل قبل بارادوك اي ان لما فريزا جاء ليدمر الكوكب وتصدى له بارادوك كان الملك فيجيتا قد قتل على يد فريزا ولكن السايان لم يعلموا فالحدثان حدثا وراء بعض مباشرة وحتى السايان لم يشعروا بان ملكهم قد غاب عنهم

hos hassan
18-12-2009, 17:49
هذه صورة cover المانجا للاوفا

(( انظر في اسفل يسار الصورة مكتوب المؤلف أكيرا تورياما وقصة الانمي اوياما تاكاو ورسم اويشي ناهو ))

اعتقد ان هذه كبوة من المؤلف
فلكل مؤلف كبوة هههه

قد يكون هذا هو السبب في ان المؤلف لا ينوي عمل جزء جديد لدراغون بول فوقوعه باخطاء بهذا الفيلم تعني انه نسى كما كبيرا من معلوماته حول زد فقد يكون شاهد ردة فعل من راى هذا الفيلم فقرر الا يقوم بجزء جديد خوفا من تحطيم اسطورته

C . 3 z ί z
18-12-2009, 18:00
اخي اراك قرات جزء من كلامي واهملت الجزء الاخر
انا قلت انهم قالوا انهم 4 نجوا من انفجار الكوكب لكن لما ظهر برولي اتضح انه من السايان لكنهم لم يحسبوه لان الملك فيجيتا قد امر بقتله
ثانيا اخي طاقة اخو فيجيتا لم تكن عالية ولاشئ ساقول لك لماذا اذا كان غوتن وترانكس قد قاتلا ابو و كادو وهم لم يتحولا الى سوبر سايان ولكن هذان العدوان ارعبا اخو فيجيتا فكيف تقول انه طاقته عالية لدرجة ان بيكولو سال جوهان فجوهان قال له نعم وبدا الانزعاج على الكل على الرغم من ان هذا جوهان الذي تدرب على يد كيوشين العجوز واخرج طاقته الهائلة وبيكولو الذي تتخطى قوته قوة ssj1 في جزء سيل
فهل تدعوا هذا فضولا وتقول ان طاقة اخو فيجيتا عالية ؟
وحتى لو طاقتهم تخطت طاقة فريزا اولا كيف تخطت طاقة فريزا ؟
ثانيا حتى لو كان كذلك فكيف قوتهما كانت تقارن بقوة غوتين وترانكس دون التحول الى ssj1 ؟
ايضا انت تقول ليس شرطا تتبع طاقة الخصم للوصول اليه بالانتقال الاني فكيف هذا ؟
اذا هم في الاصل كان غوكو عندما اتى نمن ياردات شرح لهم تقنية الانتقال الاني وقال انه لازم يحس بطاقة الشخص لينتقل اليه وحتى لما حاول الانتقال الى ناميك ليجلب ديندي ليعيد الدراغون بول لم يستطع بالاول لان طاقة الناميك من بعيد ضعيفة

اخي لما اعتقدوا ان غوهان مات فهذا خطا فبيكولو كان اعتقد ان جوهان انهزم واغمي عليه ولم يمت والا كان تحرك مباشرة دون ان ينتظر شئ من غوكو وايضا نفس الشئ مع غوكو ولكن غوكو طلب منه ان ينظر فوجد انه مازال لم يتاثر اي لم يغمى عليه

اخي انت تقول هذه اشياء صغيرة ولكنها كبيرة بهذه الاوفا بالذات اتدري لماذا لانها اوفا بلا معنى اصلا وبلا قصة فان وضع مثل تلك الامور بالحلقات لما التفت اليها لانها ذات قصة رائعة اما ان ياتي بفيلم قصير ودون قصة ويضع هذه الاشياء فبتكون واضحة جدا وارجو منك الا تقرا نصف كلامي وتهمل النصف الاخر قبل الرد

اولاً - انا قرأت ردك كامل ولكني قمت بالرد على بعض النقاط التي اريد التعليق عليها فقط لاغير.

ثانياً - عن طاقة اخ فيجيتا والله ماعرفنالك انت تقول ان طاقته مب عاليه وانت وتجيب ادله ان طاقته عاليه
شوف هذي صوره من المانجا توضح فضولهم وقول كوريرين ان طاقته ضخمه

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1035315&d=1261160287

ثالثاً - صورة من المانجا توضح ان ابو وكادو قوتهم مثل فريزا واقوى ...احنا ماكان سؤالنا كيف تخطو طاقة فريزا كان سؤالنا عن قوتهم وبعدين اخوي بتقولي كيف يعني كيف مثلاً بالتدريب..

الصوره
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1035312&d=1261159056

رابعاً - ترانكس وغوتين مو من اول القتال لازم يتحولون سوبر ساياجين عشان يثبتون لك انهم اقويا ولو لاحظت تقريباً كل قتال في دراغون بول مايتحولون من بدايته عالسوبر ساياجين بل يقاتلون لبعض الوقت بوضعيتهم العاديه

خامساً - بالنسبه للانتقال الآني مااتذكر الحلقه عدل عشان جذي مااقدر اتكلم عنها

سادساً - تقولي خطاً من بيكولو طيب هو يقدر يستشعر طاقة الكي لغوهان اذا تقولي خطا من بيكولو

عيل بقولك خطا من كوريرين ويامتشا وميوتن روشي انهم اعتقدو ان المباراه انتهت

سابعاً - اشياء صغيره او كبيره هذه وجهة نظر من القارئ نفسه وكل واحد له وجهة نظره...

hos hassan
18-12-2009, 18:29
اولاً - انا قرأت ردك كامل ولكني قمت بالرد على بعض النقاط التي اريد التعليق عليها فقط لاغير.

ثانياً - عن طاقة اخ فيجيتا والله ماعرفنالك انت تقول ان طاقته مب عاليه وانت وتجيب ادله ان طاقته عاليه
شوف هذي صوره من المانجا توضح فضولهم وقول كوريرين ان طاقته ضخمه

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1035315&d=1261160287

ثالثاً - صورة من المانجا توضح ان ابو وكادو قوتهم مثل فريزا واقوى ...احنا ماكان سؤالنا كيف تخطو طاقة فريزا كان سؤالنا عن قوتهم وبعدين اخوي بتقولي كيف يعني كيف مثلاً بالتدريب..

الصوره
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1035312&d=1261159056

رابعاً - ترانكس وغوتين مو من اول القتال لازم يتحولون سوبر ساياجين عشان يثبتون لك انهم اقويا ولو لاحظت تقريباً كل قتال في دراغون بول مايتحولون من بدايته عالسوبر ساياجين بل يقاتلون لبعض الوقت بوضعيتهم العاديه

خامساً - بالنسبه للانتقال الآني مااتذكر الحلقه عدل عشان جذي مااقدر اتكلم عنها

سادساً - تقولي خطاً من بيكولو طيب هو يقدر يستشعر طاقة الكي لغوهان اذا تقولي خطا من بيكولو

عيل بقولك خطا من كوريرين ويامتشا وميوتن روشي انهم اعتقدو ان المباراه انتهت

سابعاً - اشياء صغيره او كبيره هذه وجهة نظر من القارئ نفسه وكل واحد له وجهة نظره...

اخي انا ما بجيب ادلة تثبت ان طاقته عالية انا قلت الغريب ان جوهان وبيكولو مع انهم اقوياء جدا انزعجوا هذا يدل على ان طاقته عالية امامك صح ؟
ولكن كيف ستكون طاقته عالية اذا كان غوتن وترانكس قد كانا اقوى من ابو وكادو
هذا يدل على انه خطأ في الفيلم فمن غير الطبيعي انه يكون طاقته عالية وخصمان اضعف من غوتن وترانكس يهزمانه
طبعا انا لا يهمني كيف اصبحوا مثل فريزا او اقوى ولكن قصدت ان غوتن وترانكس اقوى منهما وانا اعلم انهم لا يتحولون من اول القتال لقياس قوة العدو ولكنهم يتحولون اذا كان العدو قويا جدا
اخي اراك انك لم ترد علي برد يجعلني اشعر اني على خطا فكل ما قلته لك يدل على التناقض ولكنك تريد ان تقول انه لا يوجد تناقض
طبعا انا لا اجبرك على رؤية هل هناك تناقض ولا لا ولكن انا اخبرتك الاجزاء المتناقضة واحضرت لك الادلة
ولكنك اثبت لي وجهة نظري بصورة المانجا ان هناك تناقض فان كان اخو فيجيتا قوي كما تقول فلم لم يستطع هزيمة ابو و كادو وان لم يكن قوي كما اثبت انا فلم انزعجوا منه هذا يدل على تناقض الاحداث
اما عن استشعار بيكولو او البقية فهذه ليست نقطة قوية تماما فقد يكونوا شعروا بانهما قد قضيا عليه من المشهد فقط وليس من الكي
وشكرا

hos hassan
18-12-2009, 18:35
هناك شئ اخر ان كانت طاقته عالية كما تقول فلم ارسل الى مكان فيه اناس ضعفاء مثل غوكو
لا تقل لي انه مثل غوكو فهو لم يكن يتدرب مثل غوكو والسبب ان المكان اللي كان عليه لم يكن متقدم في هذه الاشياء فهو مثل فجيتا لما جاء للارض اول مرة ولكنه اضعف منه لانه من ضعاف المحاربين فانا سابالغ لو اعطيته طاقة تساوي 5000 فهذه ستكون مبالغة لان راديتس ونابا كانا من كبار المحاربين على الرغم من ضعفهما فراديتس لا تتجاوز قوته 2000

قيصر الساينز
18-12-2009, 18:37
اخوي زيزو مادري لاش تدافع عن هذا الفلم وكأنه من صنعك ياخي القصه وما فيها ان اكير اراد صنع فلم ينافس توم وجيري فصنع هذا الفلم

لاني اراه بكل صراحه سخافه وكل شي فيه عكس زد

C . 3 z ί z
18-12-2009, 18:45
اخي تابع دراغون بول زد وتأكد

بعدين تعال

اخي بفلم بارادوك:

كان بارادوك قدراح لكوكب فيجيتا وحصل مافي واحد مستعد للقتال ومافي احد راح يقاتل فريزر

اما قصة فريزا فكان كل الساينز قد جمعو للحرب وراحو يقاتلو قبل بارادوك وبعد ما مات الملك فيجيتا راح فريزر وقتل بارادوك

اش رك يا بروفي سور

اخي ماذكرو برولي لان الملك فيجيتا كان قد ظن انه قتل برولي و ابو برولي بدون معرفة فيجيتا وبعدين هرب برولي
قبل تفجر الكوكب يعني لو كان فيجيتا عارف ان برولي هرب كان ذكره في زد

اما اخو فيجيتا فقد كان فيجيتا عارف انه عنده اخ من زمان

برايك لو كان عارف من زمان لاش ما ذكره في زد

اتمنا ترد يا (z-e-e-z-o)

ادري ان في فلم باردوك باردوك راح لكوكب فيجيتا ليطلب المسانده ولكن لم يستجب له احد شايف الفلم اكثر من مره

قصة فريزا..؟ قصدك قصة كينق فيجيتا ابو فيجيتا شوف رد الاخ hos hossan رقم 3177

هذا ماقصدته وكنت باكتبه لك ولكن سبقني...

وليش ماذكره بصراحه ماعندي جواب ولكنفي الاوفا Tarble قال انه عايش في كوكب اسمه Remot Planet

طول هالفتره لذلك هو لم يقتل مع باقي الساياجين ولاتنسى عندما دمر كوكب فيجيتا اخبرو فيجيتا وهو في كوكب اخر ان الكوكب قد دمر ولم يذكر له باسماء الناجين ووقتها كان صغير

فاكيد فيجيتا خمن الباقيين على اساس الذين اتو لكوكب فريزا بعد كوكب فيجيتا واللي هم راديتز ونابا..في حد فهم..؟ههه

C . 3 z ί z
18-12-2009, 18:50
هناك شئ اخر ان كانت طاقته عالية كما تقول فلم ارسل الى مكان فيه اناس ضعفاء مثل غوكو
لا تقل لي انه مثل غوكو فهو لم يكن يتدرب مثل غوكو والسبب ان المكان اللي كان عليه لم يكن متقدم في هذه الاشياء فهو مثل فجيتا لما جاء للارض اول مرة ولكنه اضعف منه لانه من ضعاف المحاربين فانا سابالغ لو اعطيته طاقة تساوي 5000 فهذه ستكون مبالغة لان راديتس ونابا كانا من كبار المحاربين على الرغم من ضعفهما فراديتس لا تتجاوز قوته 2000

قصدك Tarble

Tarble قال " سمعت من بعض الناميكيين انك والبقيه رجعتم لكوكب اسمه الأرض بعد هزيمتكم لفريزا"

عشان جي لحقهم

واذا تريد دليل الصوره من المانجا قولي وبارفعها هنا..

C . 3 z ί z
18-12-2009, 18:53
اخوي زيزو مادري لاش تدافع عن هذا الفلم وكأنه من صنعك ياخي القصه وما فيها ان اكير اراد صنع فلم ينافس توم وجيري فصنع هذا الفلم

لا والله لا ادافع ولا شي بس هاي حقيقه واقعه هههه << احساس

hos hassan
18-12-2009, 18:53
والله انا شايف ان فيلم عودة سون غوكو ورفاقه كان للكوميديا فقط لذلك ربما كان هناك اشياء خاطئة كثيرة به
ولكنه ليس بهذا السوء ليتم مقارنته بتوم وجيري
شباب انا عايز اعرف منكم شئ انا شوفت الجزء الاول من دراغون بول والكل يقول عليه كوميدي وان اكتر شئ كوميدي الحلقة اللي تقابل فيها غوكو وبولما ( اول حلقة ) ولكن بصراحة ربما يكون هو كوميدي فالحلقة تكون كلها كوميدية تقريبا بعكس زد اللي الحلقة تكون اغلبها قتال ولكن من وجهة نظري فان اللقطات الكوميدية الصغيرة بزد اشوفها اكثر كوميديا من اي لقطة كوميديا بالجزء الاول فمثلا لقطة لما غوكو تعافى من مرضه وانتقل انيا الى داخل الطائة ولما شاف بيكولو قال له فجأة كاميكولو سما ههههه فهذه لقطة مضحكة واراها انها مضحكة اكثر من اي لقطة بالجزء الاول
لا اعلم ان كن الوحيد الذي يشعر بهذا فحبيت اشوفكم

hos hassan
18-12-2009, 18:55
قصدك tarble

tarble قال " سمعت من بعض الناميكيين انك والبقيه رجعتم لكوكب اسمه الأرض بعد هزيمتكم لفريزا"

عشان جي لحقهم

واذا تريد دليل الصوره من المانجا قولي وبارفعها هنا..

بصراحة لم افهم ماذا تقصد بهذا ؟
انا شوفت هذه القطة حتى بالفيلم ولكن ما دخل هذه الجزئية بما طرحته لك ؟
لم افهم صراحة
على العموم شكرا لك انا شوفت الفيلم واعرف هذه الجزئية اللي تحكي عنها ولست محتاج لاشاهدها بالمانجا

C . 3 z ί z
18-12-2009, 18:58
والله انا شايف ان فيلم عودة سون غوكو ورفاقه كان للكوميديا فقط لذلك ربما كان هناك اشياء خاطئة كثيرة به
ولكنه ليس بهذا السوء ليتم مقارنته بتوم وجيري
شباب انا عايز اعرف منكم شئ انا شوفت الجزء الاول من دراغون بول والكل يقول عليه كوميدي وان اكتر شئ كوميدي الحلقة اللي تقابل فيها غوكو وبولما ( اول حلقة ) ولكن بصراحة ربما يكون هو كوميدي فالحلقة تكون كلها كوميدية تقريبا بعكس زد اللي الحلقة تكون اغلبها قتال ولكن من وجهة نظري فان اللقطات الكوميدية الصغيرة بزد اشوفها اكثر كوميديا من اي لقطة كوميديا بالجزء الاول فمثلا لقطة لما غوكو تعافى من مرضه وانتقل انيا الى داخل الطائة ولما شاف بيكولو قال له فجأة كاميكولو سما ههههه فهذه لقطة مضحكة واراها انها مضحكة اكثر من اي لقطة بالجزء الاول
لا اعلم ان كن الوحيد الذي يشعر بهذا فحبيت اشوفكم

اي والله حتى انا

انا شفت الحلقه الأولى من الجزء الأول اللي يقولون انها مضحكه بس بصراحه ماشفت فيها اي شي يظحك

عكس الموقف اللي ذكرته كاميكولو والله قعدت اضحك يوم كامل هههه

C . 3 z ί z
18-12-2009, 19:05
بصراحة لم افهم ماذا تقصد بهذا ؟
انا شوفت هذه القطة حتى بالفيلم ولكن ما دخل هذه الجزئية بما طرحته لك ؟
لم افهم صراحة
على العموم شكرا لك انا شوفت الفيلم واعرف هذه الجزئية اللي تحكي عنها ولست محتاج لاشاهدها بالمانجا

انت تقول مادام طاقته عاليه لمااذا ارسل لكوكب في ضعفاء مثل غوكوو

وانا قلت Tarble (اللي هو اخ فيجيتا ) ارسل للارض عشان سمع من بعض الناميكيين ان اخوه فيجيتا والبقيه ذهبوا لكوكب اسمه الارض بعد هزيمتهم لفريزا..

اي انا شفت الاوفا والمانجا منزلها

اذا تبيها موجوده في احد ردود ريوما السابقه

او ادخل على موقع www.Kanzentai.com

hos hassan
18-12-2009, 19:05
اي والله حتى انا

انا شفت الحلقه الأولى من الجزء الأول اللي يقولون انها مضحكه بس بصراحه ماشفت فيها اي شي يظحك

عكس الموقف اللي ذكرته كاميكولو والله قعدت اضحك يوم كامل هههه

هههههههه
وانا بعد
وهناك لقطات مضحكة اكثر في اجزاء كتيرة مثل غوتينكس الخارق ولقطات اخرى مضحكة اكثر من اول حلقة بالجزء الاول هههههه
(اخيرا شئ احنا متفقين عليه ههه)

hos hassan
18-12-2009, 19:12
انا لم اقصد ان الكوكب البعيد هو الارض انا عارف انه جاء للارض طلبا للمساعدة انا قصدت انه ارسل لكوكب بعيد مثل الارض فيه اناس ضعفاء ليحكمه اي اقصد انه من حثالة المحاربين مثل غوكو ولكنه يختلف عنه فالكوكب اللي ذهب اليه ليس به وسائل للتدرب مثل الارض لذلك انا قلت ان نابا وراديتس قالا انهما من كبار المحاربين وراديتس قوته لم تتجاوز 1500 ولكن تاربل من ضعاف المحاربين وقوته لم تتغير
هذا هو قصدي ولكني لم اقصد انه ارسل الى الارض
وشكرا لك انا ما احب اشوف المانجا لكن احب الانمي

A D U L T
18-12-2009, 19:50

]مره قلتوا أنه الفلم مب من أكيرا فقلتوا الفلم لا يعتبر وأخ فيجيتا لا يعتبر حقيقي لأنه مب من أكيرا
ولما عرفتوا أنه من أكيرا قلتلوا لا هذا أكيرا وهو يمزح..ما فهمنالكم الحيــن؟

وأيضاً لعلمك أنه الحلقة أحتفاليه ولا يجب أن تكون أكشن×أكشن بل يجب أن تكون مفرحه وحلوة وتدخل السرور والضحك..[/color]

hos hassan
18-12-2009, 20:47
]مره قلتوا أنه الفلم مب من أكيرا فقلتوا الفلم لا يعتبر وأخ فيجيتا لا يعتبر حقيقي لأنه مب من أكيرا
ولما عرفتوا أنه من أكيرا قلتلوا لا هذا أكيرا وهو يمزح..ما فهمنالكم الحيــن؟

وأيضاً لعلمك أنه الحلقة أحتفاليه ولا يجب أن تكون أكشن×أكشن بل يجب أن تكون مفرحه وحلوة وتدخل السرور والضحك..[/color]

انا من جانبي اعرف ان الفيلم لاكيرا وما قلت شئ غير هذا ولكني قلت انه وقع في اخطاء ربما لانه نسى اشياء عن زد

Z a R a k i
18-12-2009, 21:56
بنسبه لــ الافلام حقت دراقون بول زد لم أشاهدها كلها ،، فقط شاهدت الاربعه الاولى

لم تعجبني أبدآ من ناحية الاخراج والقتال خصوصا الفلم الرابع حق سلاج النامكي

الفلم كان فيه مبالغه شديده أنظروا عندما قال كايو ان سلاج اقوى من فريزا وربما بقوة ssg1

هاذي كانت مبالغه قويه جدآ انا لا اعلم هناك خطأ بالترجمه لكن لو اصبح النص صحيحآ ستكون مبالغه قويه

يعني كيف يكون أقوى من فريزا وغوكو أستطاع هزيمة سلاج بــ الكايو كين وغوكو هزم فريزا بــ ssg1

أذن كيف سلاج لم يستطيع هزيمة غوكو وهو بحالة الكايو كين وهو اقوى من فريزا الذي هزم من غوكو بــ ssg1

أليس هناك مبالغه شديده ،، والامر ليس منطقي أبدآ !!

A D U L T
19-12-2009, 07:01

الفلم كان فيه مبالغه شديده أنظروا عندما قال كايو ان سلاج اقوى من فريزا وربما بقوة ssg1

هاذي كانت مبالغه قويه جدآ انا لا اعلم هناك خطأ بالترجمه لكن لو اصبح النص صحيحآ ستكون مبالغه قويه

يعني كيف يكون أقوى من فريزا وغوكو أستطاع هزيمة سلاج بــ الكايو كين وغوكو هزم فريزا بــ ssg1

أذن كيف سلاج لم يستطيع هزيمة غوكو وهو بحالة الكايو كين وهو اقوى من فريزا الذي هزم من غوكو بــ ssg1

ههههه

أول أربعه مب حلوين..شوف من 5 وفوق..وخاصةً الفلم 8 و 10 و12 أحلى الأفلام

zack&cloud
19-12-2009, 07:47
شباب باردوك أب غوكو حلقة خاصة

و عودة سون غوكو و الأصدقاء أوفا و ليس فلم هذا أول شي

ثاني شي أكيرا مشرف فقط

الكاتب تاكاو

و الرسام أو موزع الصور هو ناهو

هذا بالنسبة للمانغا الخاصة بالأوفا

أنا من زمان مو جايف الفلم الرابع أجوفه و أقولك إذا كانت الترجمة غلط أو صح

أفضل الأفلام

الفلم 3

عودة كولر

برولي الساين الخارق الأسطوري

بوجاك

عودة برولي

و الفلم 12

و الفلم 13

محارب النخبة
19-12-2009, 10:29
هذه صورة cover المانجا للاوفا

عذراً لم انتبه ولكني سمعت ان كاتب القصة ليس هو

غوكو استخدم عليه سوبر كايوكين أي سوبر سايان مع كايوكين مع بعض اذا عندك حاجة ثانية ماتعجبك بدراغون بول قولها وانا اشرحلك اسبابها:d
ياليت تتطلع على هذه المشاركة

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=730194&d=1233256741http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=730195&d=1233256741
giji super saiya-jin
هو عبارة عن فكرة توي أنميشين الأولية حول مفهوم السوبر سايان ، وتم استخدام هذه الفكرة في فيلم dragon ball z lord slug - اسم الفيلم في النسخة اليابانية goku super saiyan - وتحديداً في المشهد الذي يتقاتل فيه غوكو مع slug الناميكي ، حسب ما هو ظاهر من هذا التحول فإن شعر غوكو يبقى على لونه ويزول بؤبؤ العين تماماً كما هو الحال مع برولي بالإضافة إلى وجود أشعة ذهبية محيطة بالجسد

ايش رأيكم بالـ giji super saiya-jin ^^ ؟

في أمان الله
اما زلت مصراً

hos hassan
19-12-2009, 11:49
اخي محارب النخبة
السوبر سايان اقوى من الكايوكين والرد اللي انت احضرته كان مقدمة للتحول الى سوبر سايان وليس التحول نفسه
وشكرا

محارب النخبة
19-12-2009, 11:51
اخي محارب النخبة
السوبر سايان اقوى من الكايوكين والرد اللي انت احضرته كان مقدمة للتحول الى سوبر سايان وليس التحول نفسه
وشكرا

انا اقصد ان السوبر سايان والكايوكين اندمجا مع بعض بتحول واحد

hos hassan
19-12-2009, 12:02
انا اقصد ان السوبر سايان والكايوكين اندمجا مع بعض بتحول واحد

فعلا السوبر سايان والكايوكين اقوى من السوبر سايان فقط وتسمى سوبر كايوكين
لكن بالفيلم كان ما حدث كانت الكايوكين فقط وليس السوبر سايان + الكايوكين
ولكن ظهر الهواء الاصفر لان هذا يمكن ان تصفه ببداية التحول الى سوبر سايان اي انه لم يتحول بعد ولكن هذا كان تمهيدا لتحوله امام فريزا ولكنه في الاصل كان كايوكين فقط

محارب النخبة
19-12-2009, 12:15
فعلا السوبر سايان والكايوكين اقوى من السوبر سايان فقط وتسمى سوبر كايوكين
لكن بالفيلم كان ما حدث كانت الكايوكين فقط وليس السوبر سايان + الكايوكين
ولكن ظهر الهواء الاصفر لان هذا يمكن ان تصفه ببداية التحول الى سوبر سايان اي انه لم يتحول بعد ولكن هذا كان تمهيدا لتحوله امام فريزا ولكنه في الاصل كان كايوكين فقط

ولكنه ليس كايوكين لوحده فكايو ساما قال انه الاسطوره السوبر ساياجين راجع الفلم زين

zack&cloud
19-12-2009, 12:34
يا زيزو لو سمحت إقرأ جيدا ( بأسلوب مهذب لا تفهمني غلط )

مكتوب المؤلف الأصلي أي إنه مؤلف دراغون بول و ليس الأوفا

و إقرأ بالأسفل و ستتأكد مكتوب مؤلف الأنمي تاكاو أو تاكيو

لأن يعتبر تم رسم الأنمي من ثم المانغا

hos hassan
19-12-2009, 12:35
انا اعرف اخي ولكن ما قصدته انه لم يتحول الى سوبر سايان ولكنه كان في بداية التحول وهذا غير التحول وهذا اشبه لما جوهان كان بغرفة الروح والوقت لما شعره اصفر والهواء من حوله اصبح اصفر ولكنه لم يحول وعلى العكس بهذه المرحلة اللي جوهان وصل اليها كان اقوى من مرحلة غوكو لان جوهان كان تقريبا تحول ولكن غوكو لم يتغير سوى الهواء المحيط به فكيو اعتقد هذا ولكنه ليس السوبر سايان

zack&cloud
19-12-2009, 12:37
أخواني لم يظهر الكايوكن + السوبر ساين إلا مرة وحدة كما قال شينوبي

و هي في الحلقة 199

hos hassan
19-12-2009, 12:46
نعم عندما تقاتل غوكو مع بايكوهان

السايجين تورليز
19-12-2009, 13:23
ولكن ياخ gtp لقد ظهر كايوكين +سوبر ساينز عند سلوغ

SHINOBI-03
19-12-2009, 14:43
ولكن ياخ gtp لقد ظهر كايوكين +سوبر ساينز عند سلوغ

الي ظهر في الفيلم الرابع شي مختلف.

الي ظهر شي يسمونه السوبر سايان الزائف ((الإسم ظهر في الدايزينشيو السابع))
False Super Saiyan
Giji Sūpā Saiya-jin

الفيلم ظهر قبل ظهور السوبر سايان في المانغا. و لهذا ما كان شي أي فكرة عن شكله الحقيقي.

و أيضاً على حد علمي من الي أتذكره في الفيلم، كايو هو الوحيد الي اعتقد أن الي وصل له غوكو هو السوبر سايان من الأسطورة و ما تم ذكره من أي أحد ثاني.

أما عن المزج بين الكايوكين و السوبر سايان، فكما انذكر في السابق، ظهر فقط في القتال بين بايكوهان و غوكو.

محارب النخبة
19-12-2009, 14:50
هذا غوكو الذي اظهر كايوكين شبيه بالذي عند سلوغ
:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1035907&stc=1&d=1261234103

قيصر الساينز
19-12-2009, 18:58
شباب عندي سؤال لما فيجيتا استيقض من الموت في حلقات فريزا ذهب مباشرة الى فريزا ليقتله لاكنه اختفى وذهب الى الارض لان غوكو تمنا ذلك

السؤال هل كان اقوى من فريزا ام لا

Gogeta SS6
19-12-2009, 19:30
شباب عندي سؤال لما فيجيتا استيقض من الموت في حلقات فريزا ذهب مباشرة الى فريزا ليقتله لاكنه اختفى وذهب الى الارض لان غوكو تمنا ذلك

على ما أظن كان أقوى

hos hassan
19-12-2009, 20:03
لا لم يكن اقوى
ولكن قوة فيجيتا زادت اكثر مما كانت من قبل وكان قد ذهب لانه ربما كان يشعر انه اقوى كما فعل لما قاتل فريزا قبل ان يقتله فريزا فقد اعتقد انه اقوى من فريزا لانه كان قريب من الموت وتم شفاؤه فزادت قوته يعني تقدر تقول سوء تقدير لقوة فريزا من قبل فيجيتا

SHINOBI-03
20-12-2009, 10:48
وصل!!!

الوحش وصل أخيراً!!!

و يشتغل تمام!!!

للأسف، وصل في الوقت الغير مناسب لأن هالشهر مزدحم بأعمال الكلية.

و لهذا أنا ما بقدر أسوي الإستعراض في وقت قريب و الي بيتضمن مقارنة بينه و بين السابق.

بس وصل أخيراً!!!

C . 3 z ί z
20-12-2009, 11:05
مبروك مبروك Shinobi-03

Congratulation هههههه

وبانتظار المقارنه بعد انتهاءك من شغلك...

Z a R a k i
20-12-2009, 11:09
مبروك على البوكس أخي shinobi-03

رغم مالي بالجودات وهالأشياء الاهم عندي المتابعه والاحداث

لكن بنتظار مقارنتك

القاتل فيجيتا
20-12-2009, 11:20
مبروك على البوكس ياشينوبي وأكيد الامريكي (فنيميشين) أفضل من وجهة نظري وحتى لوكان البوكس أفضل فقط بقليل في النهاية كلهم صافين أما الامريكي أفضل في الاصوات والموسيقى والالوان (سماء زرقاء ...) الخ.. بس عيبه شوية تحريف :ميت: بس يلا نمشيه واذا ما أعجبك الدوبلاج حط ياباني مع ألوان جميلة وغلاف وصورة جميلة من لقاها:)

عاشقDBZالاسطوره
20-12-2009, 11:23
مبروك على البوكس أخي shinobi-03

رغم مالي بالجودات وهالأشياء الاهم عندي المتابعه والاحداث

لكن بنتظار مقارنتك

والله زيك مااهتم بالجوده ممكن اذا كانت سيئه ابطل اشوف الانمي بس اذا كانت متوسطه تكفيني عموما الف مبروووووك وفي انتظار المقارنه

محارب النخبة
20-12-2009, 11:36

ماكان اقوى غوكو الي هو سوبر سايان عجزان تبي فيجيتا يقدر

والله زيك مااهتم بالجوده ممكن اذا كانت سيئه ابطل اشوف الانمي بس اذا كانت متوسطه تكفيني عموما الف مبروووووك وفي انتظار المقارنه

انا ماتكفيني هل تعلم بأن الحلقات الي انت تتابعها من ترجمة انمي داون اني راميها ولا اتابعها جودة ضعيفه

انا ما اتابع الا الجودات العالية مثل فانميشين وطبعاً البوكس ماشفته فياليت شينوبي يورينا صور من جودته

هذا رأيي فعلاً

Z a R a k i
20-12-2009, 11:44

الانمي قديم ولا يلزم لمتاعته بالجوده العاليه

متوسطه مافي مشكله نمشيها لكن سيئه ان احتدت الامور اتابعها

محارب النخبة
20-12-2009, 12:01
الانمي قديم ولا يلزم لمتاعته بالجوده العاليه

متوسطه مافي مشكله نمشيها لكن سيئه ان احتدت الامور اتابعها

قديم بس انه اسطوره ماخلوه يسقط بالجودة السيئه فانميشين ماقصروا جددوه جودته وتي انميشين بالبوكس نفس الحركة واذا كان قديم فهو الاسطوره

كلش الا هو

القاتل فيجيتا
20-12-2009, 12:04
تم التعديل من قبل مُساعد المُراقب

Z a R a k i
20-12-2009, 12:10
لاتعليق:ميت:

لا أعتقد انه كان اقوى لان غوكو أستطاع هزيمة فريزا بالسوبر سياجين 1

بينما فيجيتا لم يستطيع تفعيلها الا بعد رجوعههم للارض لفتره أستطاع

القاتل فيجيتا
20-12-2009, 12:36
وين كبار الشخصيات اللي هم (شينوبي وgtp ومحارب النخبة وريوما وجانينبا ) وأنا طبعا موجود ههه وباقي hoss hassan يدخل كثير ومايقصر :eek:

SHINOBI-03
20-12-2009, 12:40
أنا عذري قدمته لكم. بس بدخل من فترة لثانية أشوف كيف تتصرفون بدونا.

القاتل فيجيتا
20-12-2009, 13:11
أنا عذري قدمته لكم. بس بدخل من فترة لثانية أشوف كيف تتصرفون بدونا.

أفا مالنا غنا عنك يالبروفيسور

السايجين تورليز
20-12-2009, 14:51
والله تبون اي شيء اسالوني انا بروفيسور ههههههه امزح والله في انتظارك اخ شينوبي بمقارناتك واكيد البوكس افضل لانه الاصلي

SHINOBI-03
20-12-2009, 15:27
بيكون ضخم ما عليكم.

يمكن يستهلك أكثر من رد لكثرة المحتوى.

حتى أني طلبت مساعدة صغيرة من أصحاب إصدارات أجنبية ثانية!

لذا كونوا في الإنتظار.

محارب النخبة
20-12-2009, 15:38
بيكون ضخم ما عليكم.

يمكن يستهلك أكثر من رد لكثرة المحتوى.

حتى أني طلبت مساعدة صغيرة من أصحاب إصدارات أجنبية ثانية!

لذا كونوا في الإنتظار.

يالي تعطينا صور من البوكس ودي اشوف جودته

السايجين تورليز
20-12-2009, 15:45
ايه والله شينوبي ودي تورينا صور منه ياليت

SHINOBI-03
20-12-2009, 16:32
لا تطلبوا مني شي ثاني.

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1036906&stc=1&d=1261326834
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1036907&stc=1&d=1261326834

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1036908&stc=1&d=1261326834
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1036909&stc=1&d=1261326834

الكابتن غينيو
20-12-2009, 16:38
مشكور على الصورة بس هل الصورة من البوكس

SHINOBI-03
20-12-2009, 16:46
هم أربع صور.

الأعلى للبوكس و السفلى للكفـ - عفواً الريماسترد xd

الكابتن غينيو
20-12-2009, 17:36
ولله ياشينوبي اعجبني البوكس اكثر بس فانميشين رهيب

A D U L T
20-12-2009, 17:42
هع
البوكس تفوق كثيرا على الريماسترد..تسلم عالصور
شكلي بخذلي واحد:لقافة:

السايجين تورليز
20-12-2009, 17:44
معكما حق يالكابتن Ĵ Λ Й Ě Ḿ β Λ جودة البوكس افضل يكثير

قيصر الساينز
20-12-2009, 17:49
شباب هل البوكس برنامج ولا اش

السايجين تورليز
20-12-2009, 19:27
البوكس ياخوي جودة لدراغون بول زد

الكابتن غينيو
20-12-2009, 19:31
والله اخوي كما قال السايجين ان البوكس ليس برنامج بل جودة

% cell %
20-12-2009, 20:29

لا لم تصل الا طاقة فريزا صحيح أن طاقته زادت كثيراً بعد الرجوع ولكنها لم تصل الى فريزا تقريباً وصلت الى 50% من طاقة فريزا ...
وفي أنه أسرع لفريزا هذا بسبب تسرّع فيجيتا حتّى لو تذكر أنه في شكل فريزا النهائي عندما أعادة ديندي ذهب ليقاتل فريزا بظنّه أنّهُ أقوى منه .

السايجين تورليز
20-12-2009, 20:58
هههههههههههه ولكن ياخي لقد غيرنا السالفه بس يلا كلامك صحيح فريزا اقوى من فيجيتا

% cell %
20-12-2009, 21:14
هههههههههههه ولكن ياخي لقد غيرنا السالفه بس يلا كلامك صحيح فريزا اقوى من فيجيتا

أنا أدري أنكم غيّرتوا الموضوع الى البوكس بس أنا لا أهتم به !!!

السايجين تورليز
20-12-2009, 21:21
اها لاتهتم به بس احسن شيء في البوكس ان الروفيسور شينوبي يورينا صور من البوكس ونقارن بينه والريماسترد ولكن كلا له شانه

goku sama
21-12-2009, 00:52
السلام عليكم
كيفكم
لي كثير ما دخلت النقاش
تفضلو صور توضح عدة جودات

وهذا صوره الشريط
حبيت اضعه
http://www.daizex.com/general/reviews/images/funidbox1_discbigscan.jpg

goku sama
21-12-2009, 01:15
هاذا فيديو من البوكس
مقارنه (http://www.youtube.com/watch?v=Hdgn_Nr1XWQ)

عاشقDBZالاسطوره
21-12-2009, 07:56
لو ابي اطلب البوكس كيف ومن وين وبكم تقريبا بالريال السعودي اقصد كم تطلع على الشغله كلها

SHINOBI-03
21-12-2009, 08:05
حالياً في أمازون البوكس بـ$47.99. أحسن لك تلحق قبل ما تخلص تنزيلات هالشهر.

d7oм
21-12-2009, 10:42
آهلآ بـ عششآق الاسطوره الى مآبعده اسسطوره ^0^ ،.

كيفكـ،م ان شاء الله بخيررر وصحـه وسلآمـه ،.

حبيت افتـ،ح موضوـع لـ لنقآش ،.

واتمنـى انكـ،م مأفتحتـوه قبـ،ل ،.

آلا وهـو ،.

موتـ،ن روشـ،ى ،.

فـ الجزء الاول قدم انجآز اكثر من رائـ،ع ،.

آمأ بـ زد لم يقدم اى شـى ^^"

هل السسب انهُ كبـر فى السسن ،.

ام انه هنآلكـ. من اقـوى منهـ ،.؟

بآنتظآركـ،و ،.

السايجين تورليز
21-12-2009, 10:47
لاياخوي مو عشانه كبر في السن ولاشيء بل هناك من هم اقوى منه لذلك لم ينفع ابدا

وعن سؤالك عن العمر تراة عاش 300 سنه كيف تبيه يموت او يضعف او اي شيء

d7oм
21-12-2009, 11:07
اهلآ اخـى تورليز ،.

نعم ،.

هنآك من هم أقـوى منه ،.

لآكن فى الجزء الاول ،.

كآن وآحدآ منهـم ،.

وبـ زد لم يفعل اى شـى ،.

السايجين تورليز
21-12-2009, 11:29
بس منه اخوي ياليت توضح اكثر

hos hassan
21-12-2009, 11:57
شباب شوفوا اخر اكتشافاتي المذهلة
السايان يمكنهم التنقل في الفضاء دون ان يموتون
الدليل في فيلم برولي اسطورة السوبر سايان لما كان طفل وفريزا كان على وشك تفجير كوكب السايان قام برولي بصنع حاجز من الطاقة مكنه من الانتقال في الفضاء هو واباه
ستقولون هذا خاص ببرولي ؟
لا اعتقد ذلك فانا شوفت جوهان قدر يعمل حاجز وهو صغير بحلقات جارليك جير لما عاد من الناميك
وايضا فيجيتو يمكنه تصميم حاجز من الطاقة لما دخل داخل معدة بو فبالتالي يمكن لغوكو وفيجيتا صنع حاجز من الطاقة
لا اعلم ان كنت على حق تماما لذلك ما رايكم بالتناقش حول هذه النقطة ؟
وبالنسبة لموتن روشي فما جعله ضعيف انه ما يتدرب وان هذه هي قدراته وايضا بسبب كبر السن وان الخصوم الاقوياء لم يظهروا الا لاحقا
فعندما جاء راديتس الى الارض كانت طاقة كل من روشي وكوريرين وغوكو متقاربة ولكن كوريرين وغوكو زادوا طاقاتهم