تسجيل الدخول

عرض كامل الموضوع : ارجوا من كل من يريد له ولي الخير قرات الموضوع

rony
06-11-2004, 11:02
كل اخواني واخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
يغفل شباب الاسلام عن امور تبعدهم هن الاسلام وتخرجهم من الملة اهمها الصلاة فهي ركن من اركان الاسلام وبالاصح الركن الثاني الركن الذي فرضه الله في السموات خمس صلوات يعجز كثير من شبابنا ادئها لماذا ؟ البعض يقولون انهم يتعبون عندما يصلون او يكسلون فهولاء عليهم بذكر الله ذكر كثيرا وفي حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم انا لست بحافظه في ما معنا الحديث الفرق بين الذي يذكر الله والذي لا يذكر كالحي والميت .
وناس يقولون او البعض عندما نكبر في ذلك الوقت نصلي ونصوم ونتوب الى الله هل انت تضمن العيش الى ذلك الوقت كم من طفل رضيع مات كم من شباب ماتوا وانا متاكد انهم لو الله اعطاهم امنيه ان يعودا الى الدنيا لعبادته لكن فات الاوان ومن الصلاة صلاة السنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من رغب عن سنتي فليس مني ) او كما قال رسول الله علية الصلاة والسلام نسال بعض الشباب لماذا تترك صلاة السنة يقول لا اريد انا اصلي صلاة السنه رد عليه هل انت مستغني عن الحسنات هل انت مستغني هل تتوقع انه عندك حسنات تدخلك الجنة وصلاة السنة 12 ركعة في اليوم والليله 2 قبل الفجر 4 قبل الضهر2 بعد الظهر 2 بعد المغرب 2 بعد العشاء من صلى في اليوم والليله اثنا عشر ركعة بنا الله له بيتا في الجنة
الجنة : فيها ما لا عين رات ولا اذن سمعت ولا خطر على قبل بشر
ارجوووووك اخي ارجوووووك اذا كانت عليك ذنوب فاستغفر الله لا تقنطوا من رحمة الله وما يقنط من رحمة الله الا القوم الخاسرون الجنة الجنة انت تريد الجنة فعمل لها واترك المور الدنيه فهي فانيه فانيه والبعدج عن النار بشتى الطرق هل تريد العيش في نار جهنم هلا تريد ( اخر اليل قلب ان تخلد الى النوم حاسب نفسك قبل انا يحاسبك الله )

انا اعرف اني اطلت عليكم جدا لكن ارجووووكمان تدعولي بالهداية في صلواتكم ارجووووكم ارجوكم

sleepmoon
06-11-2004, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خيرا وجعله في ميزانك حسناتك

الله يهدينا جميعا و يثبتنا على ديننا ...آمين

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صمتا
07-11-2004, 02:13
والله اخي لانستطيع الا ان نقول _ جزاك الله خيرا _ فانها مجزلة في الثناء

وموضوعك جدا جميل والكلمات فيه معبرة مفعمه

وللاسف اننا نرى هذه النوعية بدات تكثر وتكثر وان لم ينتبه لها وتناصح فان العذاب سيعم والعياذ بالله

ياقوت
07-11-2004, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك وسدد خطاك
كلمات في منتهى الروعة
ارجوا من الله ان يهدي الجميع ويثبتنا على الطريق المستقيم

زهرة الاسلام
07-11-2004, 16:57
السلام عليكم والله كلماتك رائعة ومذهلة اخىرجو من الجميع قرائتها لان كل من يقرائها لابد ان تؤثر فيه الا طبعا اذا كانت هناك حالات نادرة وباذن الله لايكون هناك

rony
08-11-2004, 06:02
شكرا اخواني واتمنى ان تجمعنا العلاقة سوايا في محبة الله