PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قمر من زجاج



MUMMY
26-01-2009, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

كيف حال اخوتي و اخواني ان شاء الله الكل بخير

طبعا هذه اول مره ادخل هذا القسم و ان شاء الله ما اكون ضيف ثقيل عليكم :مرتبك:

من زمان و انا عندي هوايه سرية و هي تأليف القصص و لكن للاسف لقد فقت الكشكول الذي كتبت فيه كل

القصص و لمدة سنين :ميت:

ف قلت في بالي ما الي الا ان اكتب ب مكسات و بهذه الطريقه ما افقد هذه الهوايه + ما افقد القصص الي

ألفها حتى لو كانت مجرد قصص خفيفه

طبعا القصه من تأليفي ولا تمد للصله ب شيء

وراح اعملها على فصلين الاول هذا و الفصل الثاني في الرد التالي مباشره و لكن لن اكتبه الان ساكتبه بعد

فتره و لذالك ل تسهيل القراءه على القارى و ما يتعب و هو يبحث عن الجزء الثاني

المهم ما اطول عليكم نبداء قصتنا



كان هنالك رجل شريف و طيب الخلق يدعى طارق و يعمل موظفا محدود الدخل يسكن في حاره تدعى حاره

البستان , و كانت هنالك فتاه ذو حسن عالي من الجمال الادب و الاخلاق تدعى سماح و تعمل ممرضه و

تسكن ايظا في حاره البستان و كانت هنالك علاقه حب تربط بينهما , و بمرور الوقت تزوج طارق من سماح و

كانا يعيشان ب سعاده و حب رغم فقرهما , ولكن فرحتهم لم تكمل فلم يستطيعو انجاب الاطفال وفي كل مره

تلد فيها سماح يموت الطفل مباشرة بعد ولاتة و استمر الامر على هذا الحال عشرة سنين ,

مرت خمس سنين اخرى دون اي محاوله لهم في الانجاب وبعدها قررت سماح ان تحمل ل اخر مره و قد حملت

وانجبت طفله جميله ك الملاك و بصحه ممتازه و من كثر جمالها اسمياها قمر و هي ب الفعل كل القمر و فرح
طارق و سماح و شكرا ربهما على ما رزقهما به .

و ها هي تمر السنين و تكبر قمر و تزداد جمالا و سحرا و رغم فقر اهلها الا انهم لم يحرمونها من شي و

زادو من دلالها الى درجه اصبحت فيها عديمه المسؤليه و لا تحب سوى نفسها و لا تهتم ب الاخرين و ها

هي تدخل الى المدرسه و كانت ذكيه بقدر جمالها و كان سكان الحاره يتناوبون على توصليها الى المدرسه و

ذالك لان والدها كان في العمل و والدتها تقوم ب اعمال المنزل و كانت محبوبه من قبل جميع سكان الحاره

بسبب والديها المتواضعين و المحبين للخير , و تمر السنين و تزداد قساوه و بردوه مشاعر قمر اذ هي كانت

صلبه ك الزجاج و لا تبالي ب مشاعر اقرب المقربين لها و ايظا ازداد جمالها وكانو يلقبونها ب قمر البستان لانها

احلى فتاه في الحاره و شباب الحاره كلهم معجبين بها لكنها لم تبالي ب احد منهم لان تفكيرها الوحيد كان

النقود و السلطه و العيش ب عز.

و الان هي في اول سنه لها في الجامعه و قد سحرت الجميع بجمال شكلها الخارجي لانها كانت جميله بحق

من الخارج و لكن كانت ذو مشاعر ميته و قلب من زجاج واصبحت اكثر انانيه و غرور ولكن الناس لا ترى سوى

الشكل الخارجي و لاتهتم ل روح الانسان الطيبه .

و بسب جمال شكلها قد صاحبت شله من الفتيات و الشباب الاغنياء الذين لا هم ولا عمل سوى الحفلات

و السهر في النوادي الليليه و قد انجرفت قمر لى هذه الحياه الصاخبه المليئه ب البشر الذين تحولو الى

مسوخ بشريه لا عقل لهم ولا قلب ولا حتى روح .

و في يوما ما كانت قمر مدعوه ل حفل عيد ميلاد احدى صديقاتها الثريات و قبل ذهابها الى الحفله اصابت

والدها طارق ازمه قلبيه شديده و كان يجب نقله الى المستشفى و لكن قمر لم يهمها الامر و قالت لدي

موعد مهم و لا يمكننى الغائه من اجل وجع بسيط فترجيها امها ان تذهب معها ل تاخذ والدها الى

المستشفى فلم تصغي قمر ل كلام امها و قالت لدي اشغال اهم منكم انتو الاثنين و ذهبت دون مبالاه ب

والدها المريض ,

و قد قام سكان حاره البستان ب اخذ طارق الى اقرب مستشفى و كانو كلهم معه و لكن كانو يتسائلون اين

هي قمر و لماذا ليست مع والدها في محنته هذه ,

و ها هو طارق يلفظ انفاسه الاخيره و ينادي قمر اين انتي ياطفلتي الجميله قمر قمر ق م ر

لقد مات طارق و ماتت امنيته الاخيره ب رؤيه ابنته الجاحده

وفي هذه الاثناء قمر سعيده فرحه ترقص و تغني وتلعب , و بعد انتهاء الحفله رجعت قمر للبيت و كانت الفاجعه

اذ ان والدها ميت و قد تم دفنه دون ان تراها و قد انهارت قمر باكيه على والدها الذي مات و دفن دون ان تراه

او تطلب مسامحته , و فجاءه جف دموع قمر و فكرت بعد موت والدها كيف ستكون حياتها و هي و امها لاتعملان

ستكون حياه بائسه جدا و كان عليها اتخاذ قرار هام و هو ان تعمل . و لكن ما قد تستطيع عمله هذه الفتاه المغروره ,

فكرت و فكرت الى ان اتتها فكره الغناء في حفلات الاصحاب ب مقابل مادي و لان شكلها جميل قبل الكثر من

اصحابها ب ان تحي لهم حفلاتهم رغم ان صوتها لم يكن جميلا, ف قامت قمر ب الغناء في حفلات اصدقائها و

في بعض النوادي ورغم اعتراض والدتها لها و لكن قمر لا تسمع سوى نفسها و خصوصا انها اعجبت ب ان

تكون مطربه لانها سوف تكون لها حياه صاخبه و سوف تحظى ب المال الوفير و بمرو الوقت اصبحت قمر اشهر

و اشهر و بدء المال يلعب دور بحياتها وها هي تحقق احد احلامها اذ قامت ب شراء سياره و لاول مره مع

انه الا تعرف القياده ولكنها اشترتها وقامت ب التعلم تدريجيا الى ان اصبحت جيده في القياده ,

و ذات يوم كان لديها حفله في احدى النودي و كان يوم ممطر و بارد وكانت تقود بسرعه عاليه و فجاءه لم تعد

قمر تسيطر على السياره ف ارتطمت ب شجره و دخل زجاج السياره في وجهها وجسدها و تم نقلها الى

المستشفى و عندما سمعت والدتها بخبر الحادث ذهبت مسرعه الى المستشفى لتتطمن عن ابتها

المصابه وكانت حالتها مستقرة و لكن الصدمه كانت عندما اخبر الطبيب والدت قمر ان وجهها قد تشوه كليا

بسبب زجاج السياره وانها تحتاج الى عمليه تجميل و لكن تكلف الكثير من النقود و لكنهم لا يملكون حتى رب

المبلغ , و بعدما اخبرت سماح ابنتها ان وجهها قد تشوه اصابتها صدمه عصبيه لانها فقدت وجهها الجميل الذي

كانت تتباها به دائما و كان مصدر فخرها.


وتمر الايام و ترجع قمر الى بيتا مع والدتها كئيبه و حزينه و دخلت الى منزلها وقد تحولت الى فتاه طيبه القلب

و روحها جميله و مشاعرها دافئه و قامت ب العمل ك خياطه في المنزل لكي تكسب رزقها و رزق امها بشرف .




فهل ستبقى قمر قبيحه الشكل و جميله الروح ؟

ام ستتغير و تكون قبيحه شكلا و روحا ؟

ام يحدث شيء اخر ليس ب الحسبان

هذا ما سنعرفه في الفصل الثاني من القصه

MUMMY
26-01-2009, 21:08
نأتي الى الفصل الثاني من القصه


بعدما تشوه وجه قمر الجميل بقيت حبيست المنزل و عاشت ايام بائسه و تعيسه و بقت في المنزل ل ايام و

ليالي لا تقوم بعمل سوى الخياطه او تنظيف المنزل حتى انها لم ترغب في الذهاب الى السوق بسب خجلها

الشديد من ان يرى احدهم وجهها المشوه ف بقيت حبيسه المنزل ل اسابيع و اشهر و سنين ,

بعد 3 سنوات من البئس و العذاب و الحياه المريره و الكئيبه فلا يوجد لدى قمر ما تفعله حتى انها كانت

تخجل من الوقوف امام شباك الشقه خوف من ان يراها سكان الحاره ,

و في احدى الايام ذهبت سماح و الدة قمر الى السوق لكي تتسوق للمنزل و لكنها نسيت ان تاخذ دواء

السكر قبل نزولها من المنزل و بعدما تسوقت و قررت الرجوع الى المنزل شعرت ان الدنيا تلف فيها و سوف

يغمى عليها و فعلا لقد اغمى على سماح وسط الطريق و التم الناس من حولها و اتى رجل و قدحملها و

اخذها ب سيارته الى المستشفى ,

لم يصب سماح شيء سوى بعض الخدوش بسب اغمائها و سقوطها و اعطوها دواء السكر و عادت بصحه

جيده ثم قام الرجل اياه ب اخذها و اصر على ان ينقلها الى منزلها خوفا عليها من الوقوع ثانيه ,

و وصل الرجل الى منزل سماح و طلبت منه سماح الصعود الى شقتها لكي تتعرف عليه و لكي يشرب معها

كوب من الشاي ف قبل الرجل برحابه صدر ,

و عند دخول سماح و الرجل الى المنزل تخبت قمر بسرعه لكي لا يرها الرجل الغريب و قامت ب مناداة

والدتها ل تعرف من يكون , و عندما عرفت ما قام به هذا الرجل الغريب من مساعده ل والدتها قررت ان تذهب

و تشكره بنفسها ,و خرجت قمر و معاه الشاي و قامت بشكر الرجل الغريب و عادت الى غرفتها مجددا .

ثم جلس الرجل مع سماح و قاما ب التكلم و التعارف ف سئلت سماح عن من يكون ف قال لها ن اسمه

جلال و هو رجل اعمال و يبلغ 38 من العمر و اعزب و ليس لديه احد سوى اخت وحيده تسكن في اوربا مع

زوجها و اطفالها . ف قالت له سماح ان يعتبر منزلهم المتواضع ك منزله و هم عائلته .

ف طلب جلال من سماح ان تسمح له ب زيارتها دائما للاطمئنان عليها ف قبلت و فرحت ب مشاعر جلال الطيبه .

و بقي جلال يزور بيت سماح و في مره من المرات سئل سماح عن صاحبه الصوره الجميله المعلقه على

الحائط ف قالت له انها ابنتها قمر و لكن تم تشوه وجهها و حزن جلال على ما حدث ل قمر المسكينه ,

و سئل سماح عن مصدر رزقهمها ف اخبرته ان قمر تعمل خياطه ب المنزل لكي تعيلهما ف اعجب جلال ب

قمر كثيرا, و طلب من سماح ان يدفع النقود لكي تتم عمليه قمر و لكن سماح رفضت ذالك لانها اعتبرتها

مسئله كرامه و لكنه قال لها اعتبريها دين و عندما تستطيعون دفعها ف ادفعاها لي . في هذه الاثناء كانت

قمر تستمع ل حديث والدتها و جلال و فرحت كثيرا و خرجت مسرعه من غرفتها و قبلت بما قاله جلال .

و ذهبو الى المستشفى و تم اجراء العمليه ل قمر و بقيت في المستشفى ل ايام الى ان يزيحو الضماد عن

وجهها و كان جلال يزورها يوميا و يحظر لها الزهور و قبل موعد فتح الضماد ب يوم اخبرت قمر جلال انها ممتنه

له و حتى لو لم تنجح العمليه يكفي انه ساعدها و قامت بشكره كثيرا .

ها هو اليوم المحدد ل فتح الضماد و الكشف عن وجه قمر و فتح الطبيب الضماد و جلبو مرأه ل قمر ل ترى

وجهها و ها هي المفأجاه لقد عاد وجه قمر و عادت بسمتها و فرحها لها و فرح جلال و امها كثيرا و قالت قمر

ل جلال انها تفديه ب روحها و حياتها لما قدمه له وانها مهما فعلت له لن تجازيه على ما فعله لها .

قويت العلاقه بين قمر و جلال و اصبح بينهم استطلاف و ود و طلب جلال يد قمر من سماح ف وافقت قمر

على الفور .

يبدو ان القدر اعطى ل قمر فرصه من ذهب ف قد رجع اليها وجهها الجميل و ايظا اعطاها المال الذي لطاما حلمت به

تزوج جلال و قمر و انتقلو من حاره البستان الى شقه في منطقه راقيه و معهم والدة قمر طبعا .

ها هي قمر الان غنيه و لديها الكثير من المال و اصبحت زوجه و ربة منزل تعتني بزوجها و امها و بمرور الوقت

حملت قمر و انجبت طفلا وسيما اطلقاه عليه اسم جميل .

و تمر الايام و الاشهر و تتعرف قمر على فئه من سيدات المجتمع الراقي و تصبح سيده مثلهم بل افضل

منهم ب رقيها و ب جمالها طبعا و لكن ب هذه الاثناء نسيت طفلها و زوجها و رمتهم خلف ظهرها و سنه بعد

اخرى اصبحت قمر اكثر غرور و استبداد و انانيه ,

و ما كان من سماح سوى ان تطلب من جلال ان يصبر على زوجته و قامت سماح بتربيه حفيدها الصغير .

و ذات يوم اصيب جلال ب انتكاسه صحيه و تم نقله الى المستشفى و بعد الفحوصات و التحاليل الطويله

تبين ان لديه سرطان الدم و هو في مرحله متقدمه لديه .

انصدم جلال ب الخبر و قامت سماح تبكي على زوج ابنتها المسكين بينما قمر لم تهتز شعره في رأسها

ولم تبالي و قالت هو مرض مثل باقي الامراض ف طلبت منها امها و بعصبيه ان تسكت .

و كان على جلال ان يذهب 3 مرات الى المستشفى كل اسبوع و كانت تاخذه قمر كل مره الى ان طفح كيلها

و قالت ل جلال انا لست ممرضه لك فمن الافضل ان تبقى في المستشفى الى ان تشفى او تموت .

يالها من أمرأه جاحده ف بعد كل ما فعله لها جلال تجازيه ب هذه الطريقه

انصدم جلال من موقف زوجته الجاحد و فضل البقاء في المستشفى و في نفس الليله مات جلال و لكنه لم

يمت بسبب السرطان بل مات بسب ارتفاع ضغط الدم الذى ادى الى وفاته .

لم تحزن قمر على زوجها بل فرحت لانها سوف تكون حره نفسها و تتصرف ب المال على حريتها و طلبت من

امها ان تقوم بتربيه جميل كليا و سوف تقوم هي ب التفرغ لشركه جلال و امواله و تمر السنين و اصبحت

قمر سيده اعمال شهيره و ناجحه و زادت ثروتها , و في الوقت نفسه كان يكبر ابنها جميل و لا يرى امه امامه

فلم يشعر ب اي مشاعر اتجاها و كان يحب جدته سماح و يفضل البقاء مع جدته اكثر الوقت حتى انه كان ينام

مع جدته في غرفتها , ها هو جميل الان اصبح في سن الرشد و ما زال متعلق ب جدته كثيرا و اصبح لا يطيق

والدته بسبب تصرفاتها الانانيه معه و مع والدتها , و كان جميل هو الان من يعتني ب جدته الكبيره في السن

و يعطيها ادويتها و يعتني بها .

و في يوم من الايام طلبت قمر من ابنها جميل ان يذهب الى مدينه اخرى ل مدة يوم يبيع لها احدى املاك

والده التي تحولت تلقائيا الى جميل بعد وفاه والده و لكن جميل رفض الذهاب و ترك جدته المريضه ف قالت له

قمر انها سوف تعنتي بها و تعطيها ادويتها ف ذهب جميل الى جدته و اخبرها ب كل شي ف قالت له انه يجب

ان يسمع كلام والدته ف قام ب تقبيل رأس جدته و قال ل امه ان لا تنسى اعطاء دواء القلب ل والدتها لانه

مهم جدا ف قالت قمر اذهب انت ولا تهتم سوف اكون معها طول الوقت .

ها هو القطار يتحرك و جميل في داخله و هو قلق جدا على جدته المريضه , و كانت قمر جالسه في المنزل و

اتصلت السكرتيره بها و اخبرتها ان لديها عشاء عمل و يجب ان تذهب له , ف ذهبت الى والدتها و اخبرتها

انها سوف تذهب الى العشاء و لن تتأخر و سوف تعطيها الدواء عن الوقت عندما تعود ,

و ذهبت قمر الى العشاء العمل و عملت صفقه كبيره اكسبتها الكثير من المال اكبر صفقه عملتها ب حياتها و

كانت ب عز فرحها و رجعت الى المنزل و ذهبت على الفور الى غرفتها و نامت و قد نسيت والدتها و مرض قلبها .

في صباح اليوم التالي عاد جميل قبل نهوض والدته من النوم و فتح باب المنزل و دخل بسرعه الى غرفه

جدته لكي يطمئن عليها و كانت نائمه ب سلام و عندما قبل جبهتها حس ان جسمها بارد ولا تتحرك او تتنفس

يا الهي لا ا ا ا ا لقد ماتت جدتي المسكينه لا ا ا ا ا ا ا ونهضت قمر من نومها على صوت الصراخ و ذهبت الى

غرفه امها و رائت والدتها ميته و هي على السرير و انهارت ب البكاء و قالت انا السبب لقد نسيت ان اعطيكي

الدواء و الدموع تنزل من عينيها و كان جميل جالس و قد استمع الى كل شي .

لقد تم دفن الجده سماح و خلصت مراسم العزاء و مرت 7 ايام على وفاتها و في اليوم الثامن خرج جميل من

غرفته و بيده حقيبه سفر ف اخبرته امه عن الحقيبه ف قال لها انه لا يستطيع العيش مع قاتله جدته وانه راحل

لكي يسكن مع عمته في اوربا و طلب من الله ان يغفر ل والدته ف طلبت قمر ان لا يتركها وحيده لانها تخاف

الوحده فلم يبالي جميل بها و ذهب و سافر و بقيت قمر وحيده في المنزل بدون اب او ام او ابن او حتى بدون

حب لقد خسرت كل شي و بقي المال فما الذي ستفعله ب المال هل سيرجع لها ابنها او يرجع لها شبابها و

جمالها الذان قد ذهبا و بقيت قمر وحيده و عاشت بوحده و هي تتمنى ان يعود اليها ابنها او ان تراه و لكنها ماتت و هي وحيده .

نرى في قصتنا ان كما فعلت قمر في والديها و تركهم يموتون وحيدين لقد ماتت وحيده

وهذه هي كانت نهايه الجشع و الانانيه و الغرور و الا مباله ب مشاعر الغير


انتهت قصتي و على امل ان نجتمع في قصه ثانيه

The X Detective
26-01-2009, 21:54
موضوع مخالف :p

تنبيه + إيقاف لمدة سنة وربع ::سخرية::


لي عودة بعد القراءة :لقافة: <<< شكلي بقراها بكره >>> :نوم:

Sριкч Gιяℓ
26-01-2009, 22:21
مي طو بقرا وبرجع:لعق:

أنابيلا
26-01-2009, 23:06
اني هسه هيجي : ::سعادة:: × مالى نهاية :

سعيدا لاني عم بئرى قصه :D

وسعيدا اكتر لأن هيدي القصه من حضرتك :أوو:

شو هالابدااع مسيوو مومي يخزي العين :o

قرئت القصه واستمتعت بيها صحيح الاحداث سريعه لكن مهضووما فيها عبره ^^

ننتر للفصل التاني لنشوف شو مخبي القدر لـ قمر :لقافة:"

..

تحياتـي مسيوو بانتظار ابدااعك ^^"

Đ Я E A M
26-01-2009, 23:40
حقز


MUMMY ---> اقصد نهي قصه حلوهـ و ممتعه ::جيد::واحداثها سريعه

ولكن هناك الكثير من النقد عليها ------>تحطيم:ميت:

وهذا لانك تحب النقد ودقيق الملاحضة:p

لوتبغى اقوله راح اقوله:مرتبك:

لي عوده لقراءت الجزء الثاني

سي يو

The Lord of Dark
27-01-2009, 01:27
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا خيو ..
ماشاء الله .. حلو يا ابو قمر .. :لقافة:

حلوة القصة و أحداثها سريعة و فيها أكشن .. يعطيك العافية .. ::سعادة::
و بانتظار الفصل الثاني ..


ام ستتغير و تكون قبيحه شكلا و روحا ؟
اضحك الله سنك :d

بالانتظار

ღ ملاك الظلام ღ
27-01-2009, 02:10
مرحبا أخي جذبني العنوان لكن عندما دخلت لم اتوقع انك صاحب القصة :)

قصة جميلة وبالفعل الجمال الحقيقي هو جمال الروح لا الجسد فالجسد جماله زائل

بس استغربت كيف أهلها طيبين وهي شريرة واستمرت كذا حتى الجامعة كان لزم ينتبهو لبنتهم الوحيدة

وما اتوقع بنت مهما كانت سيئة تروح على حفلة وابوها بالمستشفى وهم دغنوه بسرعة في الحقيقة الدفن يحتاج فترة

يسلمو اخي واستمر في الابداع .. ننتظر التكملة :)

ღ ƒαrŏṧα
28-01-2009, 01:55
حقز حقـوووز :غياب:

آه يـآ زمن
28-01-2009, 10:49
ألف شكر !!

آه يـآ زمن
28-01-2009, 10:49
لا أتوقع أن تتغير قمر .. أظنه مستحيل !

آه يـآ زمن
28-01-2009, 10:52
بالانتظار mummy

همس العذاب
28-01-2009, 16:00
ماهاااززاااا يامومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:مندهش::مندهش::مندهش:ماثالله مبدع :أوو:
حقزززز مشطشط يالفاانتا :تدخين:
لي عودهـ للتعليق~:أوو:

همس العذاب
28-01-2009, 16:28
ماهاااززاااا يامومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:مندهش::مندهش::مندهش:ماثالله مبدع :أوو:
حقزززز مشطشط يالفاانتا :تدخين:
لي عودهـ للتعليق~:أوو:
عدنآآ :لعق:
هل انت مستعد للتعليق؟؟:مكر::مكر:
لن أرحمك أبدا :أوو:
للاسفـ هذهـ وصية توأمتي الراحلة ::مغتاظ::::مغتاظ::<<بدينا بالخرط :تعجب:
^
^
^
^

^


السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

كيف حال اخوتي و اخواني ان شاء الله الكل بخير

طبعا هذه اول مره ادخل هذا القسم و ان شاء الله ما اكون ضيف ثقيل عليكم :مرتبك:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
الحمدلله تمتمززز ^^منور يالفانتا ^^
لا مش ضيف ثقيل ولاحاقة دا انتا فانتا ملعلة هنا :ضحكة:


من زمان و انا عندي هوايه سرية و هي تأليف القصص و لكن للاسف لقد فقت الكشكول الذي كتبت فيه كل

القصص و لمدة سنين :ميت:
أخيرا وجدتـ دليل الإدانة لمحقق إذ أنه لم يتمكن من اكتشافـ موهبتكـ السرية :أوو:


ف قلت في بالي ما الي الا ان اكتب ب مكسات و بهذه الطريقه ما افقد هذه الهوايه + ما افقد القصص الي

ألفها حتى لو كانت مجرد قصص خفيفه
::سعادة::::سعادة::::سعادة::


القصة بمجملها رائعة وتميل إلى عالمنا الواقع ^^
وبالفعل تعجبني هذي الانواع من القصص

ولكن بما انكـ بدات باللغة العربية الفصحى فأنا أرى أن تكمل بها...
في الحقيقة قصتك تكثر بها الكلمات العامية ..وبعض الاخطاء الإملائية..


كما أن مراعاتك لعلامات الترقيم ستجعل من قصتكـ أكثر تنظيما وجآذبية...

إلى الان قصتك في منتهى الروووعة وارجو تكملتها على احر من الجمر ::غضبان::


أعتذر على ردي الصريح يافااانتا وتحيااتي المشطشطة :أوو:

معلش انا مستعجلة :مرتبك:

في أماان اللهـ ~:تدخين:

Feedo Deedo
28-01-2009, 19:26
هي يو مومي يلا ابغى التكملة:d

doki doki
29-01-2009, 15:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلييين مومي
انا الحمدلله بخير, وانت شلونك؟ عساك تمام

من زمان و انا عندي هوايه سرية و هي تأليف القصص و لكن للاسف لقد فقت الكشكول الذي كتبت فيه كل

القصص و لمدة سنين
هههههههههههههههههه

اي زين جيت كتبت شي هني ع الاقل خل نشوف ابداعاتك
أعجبتني القصة وانا اقرا كنت اتخيلها مسلسل
مسكين الأبو كسر خاطري:( وحتى قمر مسكينة بعد, كانت محتاجة صفعة تصحيها بس جات الصفعة قوية عدل عدلللل واعليه
بما انها صارت تخيط وجذي اتوقع انه تصير طيبة ومحبوبة ويقوم اهل الحارة يجمعون تبرعات عشان يسوون لها العملية كتعبير عن حبهم لها ولوالدها الراحل ودعما لأمها المغلوب على أمرها, وبعدين تسوي العملية وماتكون بالجمال السابق وانما جمال يمكّنها من مقابلة الناس بدون ماتخجل من وجهها المشوه.

هاذي توقعاتي
وشكـراً مومي وبانتظار الفصل الثاني

MUMMY
29-01-2009, 23:48
موضوع مخالف :p

تنبيه + إيقاف لمدة سنة وربع ::سخرية::


لي عودة بعد القراءة :لقافة: <<< شكلي بقراها بكره >>> :نوم:




مخالف :تعجب: احب المواضيع المخالفه :ضحكة:

سنة وربع ::مغتاظ:: مو تشوفه مره قليل طيب ممكن تعملها سنه ونصف :p

شكل البكره تبعك بعد اسبوع :D

في انتظار ردك :D

MUMMY
29-01-2009, 23:52
اني هسه هيجي : ::سعادة:: × مالى نهاية :

سعيدا لاني عم بئرى قصه :d

وسعيدا اكتر لأن هيدي القصه من حضرتك :أوو:

شو هالابدااع مسيوو مومي يخزي العين :o

قرئت القصه واستمتعت بيها صحيح الاحداث سريعه لكن مهضووما فيها عبره ^^

ننتر للفصل التاني لنشوف شو مخبي القدر لـ قمر :لقافة:"

..

تحياتـي مسيوو بانتظار ابدااعك ^^"








دوم على السعاده

اخجلتي من تواضعي :ضحكة:

اي انا احب السرعه ما احب القصصه الي تطول القصه و ما يصير بيها احداث يعني كل سطر يصير فيه شي معين و هكذا

القدر مخبي اشياء اكثر مما تتصوريها ل قمر

ردج هو المبدع خيتو

و شكرا على الرد المبدع مثل صاحبته

MUMMY
29-01-2009, 23:55
حقز


mummy ---> اقصد نهي قصه حلوهـ و ممتعه ::جيد::واحداثها سريعه

ولكن هناك الكثير من النقد عليها ------>تحطيم:ميت:

وهذا لانك تحب النقد ودقيق الملاحضة:p

لوتبغى اقوله راح اقوله:مرتبك:

لي عوده لقراءت الجزء الثاني

سي يو



اي الكل يقول سريعه :تعجب: القصه الثانيه راح تكون بطيئه و ممله و ما يصير بيها شي اطلاقا و تتكون من 35 الف فصل :ضحكة:

طيب هاتي ما عندج انا احب النقد البناء :d

اي عادي خيتو قولي يشرفني انج تنقدين قصتي اصلا انا كتبت القصه فقط عشان النقد :d

و مشكوره على ردج و في انتظار نقدج

MUMMY
29-01-2009, 23:59
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا خيو ..
ماشاء الله .. حلو يا ابو قمر .. :لقافة:

حلوة القصة و أحداثها سريعة و فيها أكشن .. يعطيك العافية .. ::سعادة::
و بانتظار الفصل الثاني ..


اضحك الله سنك :d

بالانتظار



مرحبتين و نص هلا الله

حلى الله ايامك

اله يعافيك خيو

لا ما بد اضحك على سني ممكن اضحك على سنك ؟ :p

و يسلمو خيو على الرد كلك ذوق وربي

MUMMY
30-01-2009, 00:04
مرحبا أخي جذبني العنوان لكن عندما دخلت لم اتوقع انك صاحب القصة :)

قصة جميلة وبالفعل الجمال الحقيقي هو جمال الروح لا الجسد فالجسد جماله زائل

بس استغربت كيف أهلها طيبين وهي شريرة واستمرت كذا حتى الجامعة كان لزم ينتبهو لبنتهم الوحيدة

وما اتوقع بنت مهما كانت سيئة تروح على حفلة وابوها بالمستشفى وهم دغنوه بسرعة في الحقيقة الدفن يحتاج فترة

يسلمو اخي واستمر في الابداع .. ننتظر التكملة :)



مرحبتن خيتو

ليش يعني ما اتوقعتي اني اكون صاحب القصه :موسوس:

اكيد جمال الجسد فني بينما جمال الروح ابدي

لا تستغربي فيخلق من ظهر العالم فاسد

ياما شفنا ناس طيبين يكونو اولادهم فاسدين بعدين طارق و سماح هم السبب لان دللوها زايد و الدلال يخرب بيوت ويعمل مصايب

اي صح خطائت ب قصه الدفن كان الفرض قمر تبات عند احدى صديقاتها و بهذه الريقه تفوتمراسم الدفن :ميت:

الله يسلمج خيتو و ردج هو الابداع

MUMMY
30-01-2009, 00:07
ألف شكر !!


لا أتوقع أن تتغير قمر .. أظنه مستحيل !


بالانتظار mummy



العفو خيو

يمكن تتغير و يمكن لا هذا ماسنعرفه في الفصل الثاني

و شكرا على ردك خيو

MUMMY
30-01-2009, 00:16
عدنآآ :لعق:
هل انت مستعد للتعليق؟؟:مكر::مكر:
لن أرحمك أبدا :أوو:
للاسفـ هذهـ وصية توأمتي الراحلة ::مغتاظ::::مغتاظ::<<بدينا بالخرط :تعجب:
^
^
^
^
^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
الحمدلله تمتمززز ^^منور يالفانتا ^^
لا مش ضيف ثقيل ولاحاقة دا انتا فانتا ملعلة هنا :ضحكة:
أخيرا وجدتـ دليل الإدانة لمحقق إذ أنه لم يتمكن من اكتشافـ موهبتكـ السرية :أوو:
::سعادة::::سعادة::::سعادة::
القصة بمجملها رائعة وتميل إلى عالمنا الواقع ^^
وبالفعل تعجبني هذي الانواع من القصص
ولكن بما انكـ بدات باللغة العربية الفصحى فأنا أرى أن تكمل بها...
في الحقيقة قصتك تكثر بها الكلمات العامية ..وبعض الاخطاء الإملائية..

كما أن مراعاتك لعلامات الترقيم ستجعل من قصتكـ أكثر تنظيما وجآذبية...
إلى الان قصتك في منتهى الروووعة وارجو تكملتها على احر من الجمر ::غضبان::

أعتذر على ردي الصريح يافااانتا وتحيااتي المشطشطة :أوو:
معلش انا مستعجلة :مرتبك:
في أماان اللهـ ~:تدخين:



اهلا بكم

كلا لست مستعدا :ضحكة:

تؤامتك راحله الى اين يا ترى ؟ :p

النور نوري :ضحكة:

هذه كانت موهبه سريه و ماتزال كذالك :D

الحمد لله عجبتج :مرتبك:

خفت تكون القص ثقيله لو كتبتها ب الفصحه فنوعت ب الكلام بس احاو اكت الفصل الثان كلو فصحى :ميت:

اما ب السبه للاخطاء املائيه :بكاء: ف اا راجعت لقصه مرارا وتكرار و لم الاحظ اي خطء لاني اخطاء و لا اعر انه خطاء :eek: <<< اعتراف خطير :ضحكة:

ب النسبه ل علامات الترقيم ف وضعت , و . و بحاول اضع غيرها في الفصل الثاني

ردج الاروع خيتو

لاعادي اصلا انا احب الردود الصريحه و اكره الردود الي فيها مجامله عشان الواحد لازم يتعلم من اخطائه و ماكو احد كامل و بس ب النقد الواحد يتعلم و يصلح اخطائه

و يسلمو على ردج يا فول مدمس :D

MUMMY
30-01-2009, 00:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلييين مومي
انا الحمدلله بخير, وانت شلونك؟ عساك تمام
هههههههههههههههههه
اي زين جيت كتبت شي هني ع الاقل خل نشوف ابداعاتك
أعجبتني القصة وانا اقرا كنت اتخيلها مسلسل
مسكين الأبو كسر خاطري:( وحتى قمر مسكينة بعد, كانت محتاجة صفعة تصحيها بس جات الصفعة قوية عدل عدلللل واعليه
بما انها صارت تخيط وجذي اتوقع انه تصير طيبة ومحبوبة ويقوم اهل الحارة يجمعون تبرعات عشان يسوون لها العملية كتعبير عن حبهم لها ولوالدها الراحل ودعما لأمها المغلوب على أمرها, وبعدين تسوي العملية وماتكون بالجمال السابق وانما جمال يمكّنها من مقابلة الناس بدون ماتخجل من وجهها المشوه.
هاذي توقعاتي
وشكـراً مومي وبانتظار الفصل الثاني




اها بيج دوقي

الحمد لله بخيرون

اي صحيح الابدع واجب علينا ك اعضاء و ك اشخاص و الا اذا ماكنا مبدعن ايش فائدتنا ب الحياه :confused:

مسلسل :بكاء: هذه كلمه كبيره علي :بكاء:

اي صح مسكين طارق و سماح كمان مسكينه بس قمر ربما هي مسكينه و ربما لا و لكن الانسان يقدر يغير

نفسه بنفسه و هي اتخذت هذا الطريق لتسلكه على و عسى ان تتغير بعدما صفعتها الحياه

يمكن يكون كلامج صحيح و يمكن لا :p

العفو دوكي

و شكرا على ردج وتوقعاتج الدوقيه :D

MUMMY
30-01-2009, 00:28
مي طو بقرا وبرجع:لعق:





و متى راح تقرينها :تعجب:





حقز حقـوووز :غياب:




الحقز حقج صار اكسباير و انتي للحين ما رديتي :محبط:




هي يو مومي يلا ابغى التكملة:d


:تعجب:

طيب يا الشمينه بكتبها ب اقرب فرصه :p

مشعوذة الظلام
31-01-2009, 00:20
حجز!
اول رد لل قسم التاني
الاول انحزف:(
نعنتو الله ع مكسات لما يخرف :غضب:

Đ Я E A M
31-01-2009, 01:08
اي الكل يقول سريعه :تعجب: القصه الثانيه راح تكون بطيئه و ممله و ما يصير بيها شي اطلاقا و تتكون من 35 الف فصل :ضحكة:

طيب هاتي ما عندج انا احب النقد البناء :d

اي عادي خيتو قولي يشرفني انج تنقدين قصتي اصلا انا كتبت القصه فقط عشان النقد :d

و مشكوره على ردج و في انتظار نقدج






وحقز بمناسبة الجزء الثاني :p

LONELY_HEART
31-01-2009, 04:32
:rolleyes:

قصة من تأليفـ مــuــمّي ^^

ليــ عودة (إن شاء الرب) :)

مشعوذة الظلام
01-02-2009, 03:35
حجز!
اول رد لل قسم التاني
الاول انحزف:(
نعنتو الله ع مكسات لما يخرف :غضب:


اساسن انا متقصدة ما اسوي تعديل عشان يروح التعديل
وارد رد جديد :ضحكة:

عشان نكثر الرودو في الموضوع :لقافة: ونخليه موضوع موثير للقدل:لقافة: غصبن عن كل قاحد وقاحده!

:p:p:p
ماعلينآ
الموهيز~
موميــــــــه!!
:D

حابا اقول لك انا يلي سرقت الكشكول تبعك :ضحكة: جيب الفدية ارجو
وقريت كل القصص:rolleyes: !! كولها :rolleyes: ...
حتى القصة الحقيقة تعبك وانتا تشتغل فتى متشرد يتبنوه عيله من عند بائعة كبريت صلعاء :):p


:p:p:p
لالا بجد
نحمد الله نو ضاع كشكولك
وانك قررت تشاركنا موهبتك السرية الخفية
ياهاري بوتر زمانك انتا
:ضحكة:

القيصآآآ خطييييرة
في مثل يقول
"ديل قمر اعوج حتى لو اشتوهه وجهاها"

:نوم:

بس بجد عجبتني قديش مختصرة وراائعآ
لا ومش كدا وبس تسلسل الاحداس
موريح وبسيط
مافيلو تعيقد متل بعض القصص تخليك تنسى ايش قريت
::مغتاظ::

::سعادة:: منتظرة جديدك!!
بس دي المرة بدنا قصة من خمستعشر فصل ::سعادة::

وي بآس
:لقافة:

أنابيلا
01-02-2009, 15:14
عدنا مرة اخرى ^^

حلووو الجزء التاني وحقدة على قمر اكتر :تعجب:

اما جلال مسكين مابينلام لو ارتفع ضغطو عندو كائن متجرد من الاحاسيس :( << ماتكون قمر من زجاج لان المفروض تكون حساسي اكتر ^^"

والام ياعيني والابن مهتم فيها اكتر من البنت :تعجب:

حسدت جميل على شي واحد :D



حتى انه كان ينام مع جدته في غرفتها


نيالو كل يوم تحكيلو قصه :o
..




طلبت قمر ان لا يتركها وحيده لانها تخاف الوحده


:تعجب: نو كومينت !



نرى في قصتنا ان كما فعلت قمر في والديها و تركهم يموتون وحيدين لقد ماتت وحيده

وهذه هي كانت نهايه الجشع و الانانيه و الغرور و الا مباله ب مشاعر الغير



كما تدين تدان :rolleyes:"

.. . ..



كانت ئمر هيكي طايشي يمكن والظروف هيي يالخلتا بهيك انانيي !

مافينا نحكي انو والله هيي كل اللوم عليها لان اهلا هيدي تربايتن وتعودت كل شي ئلا وكل العالم تهتم فيها
ليش لحتى تنزل هيي وتهتم فيهن !


لكن لو فكرنا بنظرا غير بنقول المفروض ئد ماعاملوها الناس باحترام المفروض تعاملن هيي بالاحسن

بس لوماكانت بهيك قسوا ماكانش عنا قصه حلوا لايك هيك :p .. .

الام سماح بجد مابعرف شوكان دورها :confused: يعني كل هيك بيصير وهيي ساكتا :confused:

اما الاب كان المفروض يموت من اول شي :تدخين:

اممم جلال :( رجعلا وجا الحسن واعطالا مصاري وودع الدني :بكاء:
مومي ليش ماسبتو يتزوج الام كان بيكون الاحداث افضل :p
بيكون اكشن احلى :لقافة:!

الابن جميل .. وجودو كان مفيد للجدى يعني شو كان بيصير حالا لو ماكانش موجود ::مغتاظ::!
بس افضل شي عملو راح وساب ئمر بحالا :cool:

.. . ..


مغسي كتيير عالجزء التاني صارلي كم يوم بنطر لتكفي الئصه
بتمنى بالمرى التانيي تنزل سوى لاني لا اطيق الانتظار :تعجب: << تمون :p

اسلوبك رائع مافينا نتملل كلماتك سهلين تنفهم بسهولا
لكن لو تكون في تشويق بالاحداث اكتر يعني لو مش بهيك سرعا ^^"

لكن بشكل عام جدن ممتاز واعجبتني وهيدا الاهم :p

.. . ..


بانتظار ابداعك مسيوو ^^

تحياتـي"

"http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=599613&d=1221976708

اني هسه هيجي
02-02-2009, 02:26
تووحفة والله يا زعيم :أوو: ~


حتى انه كان ينام مع جدته في غرفتها

:ضحكة: الله يكون في عونه المسكين:(

Feedo Deedo
02-02-2009, 06:17
:تعجب:

طيب يا الشمينه بكتبها ب اقرب فرصه :p

مومي ليش سويت هيك .؟! مابيصير
يعني الا تخلي النهاية حزينة :(
القصة حلوة لكن النهاية الحزينة موش حلوة
شوكرن

SABELLA
02-02-2009, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالك زعيمنا ومؤلفنا وكاتبنا الكبير مومي مبدعون :D

لا تصدق نفسك وتفكر انك زعيم بجد :p


ادري اني منوره الموضوع وبقووووه:ضحكة:


وادري انك سعيد بردي الذي كنت تنتظره دون غيري:ضحكة:

<<قمة التواضع::تدخين::


أتصدق أنك فاجأتني حين قرأت القصه^^

كانت فعلا رائعه وكما قالت دوكي وكانها مسلسل

احدي المسلسلات التركيه :p

ندخل بالقصه:رامبو:





كيف حال اخوتي و اخواني ان شاء الله الكل بخير

طبعا هذه اول مره ادخل هذا القسم و ان شاء الله ما اكون ضيف ثقيل عليكم

انا بخير وانت ان شاء الله بخيرون::لقافة::

وأنا هاي خامس مره أدخل للقسم لكي أرد علي أحدي القصص للأصدقاء

لا انت مو ضيف ثقيل انت ضيف خفيف زي وزن الهواء:ضحكة:



من زمان و انا عندي هوايه سرية و هي تأليف القصص و لكن للاسف لقد فقت الكشكول الذي كتبت فيه كل

القصص و لمدة سنين

ياخبر:eek:

لتكون جدتك حرقت الكشكول في غيابك انتقام منك:ضحكة:


ف قلت في بالي ما الي الا ان اكتب ب مكسات و بهذه الطريقه ما افقد هذه الهوايه + ما افقد القصص الي

ألفها حتى لو كانت مجرد قصص خفيفه


احسنت::جيد::


المهم ما اطول عليكم نبداء قصتنا

:ضحكة:



تصدق انو احسن شيئ كراستك الكشكول ضاعت عشان تطلع موهبتك بمكسات

وتشاركنا اياها ونشاركك^^

وبكذا انت تستفيد من أرائنا وأنتقداتنا وأحنا نتسفيد بقرأة قصصك الممتعه ونزع الملل^^

<<مااعرفش مين اخترع الملل الملل:تعجب:

ندخل بأحداث القصة

أحسست كأني تابعت فيلما من خلال قرأتي للقصة

كانت ممتعة جدا وغير مملة وفي كل مرة اقرأ سطرا أتشوق لقراءة السطر الذي بعده


الأب كسرلي خاطري مات من غير مايشوف بنته الوحيده الجاحدة الشريره تبا لها

وانت يعني ضروري تخلي أحداث القصه كذا محزنه كنت راعيت مشار هموس التي دمع عينها<<:ضحكة:

قمر كانت بدها حياة الشهرة والنجوميه والرفاهيه ومصير كل شخص بده هيك يكون نهايته هي التعاسة المأكدة:نوم:

حتي لما صار لها حادث سيارة وتشوه وجهاها مستحيل نفسيتها ولا تفكيرها يتيغير هي تركت الحياة الصاخبة فقط لانها كانت مستحيه من وجهها القبيح ::سخرية::

لانو لو صار لها حادث سيارة وماتشوه وجهها بظل قمر الفتاة الجاحدة الأنانيه المغوروة

وبالدليل لما رجع جمالها صارت مغوروة اكثر::سخرية::

بس تستاهل هالنهايه التعيسه لها وهي قصه وعبرة لكل شخص مثل قمر:p

إلي حطملي قلبي أكثر هو زوجها المسكين كيف انو قالت له هو مرض كاي مرض أخر:ميت:
وكيف لما قالت له ظل بالمشفي اما تموت واما تشفي><

أكيد انجرح احساسه كثير في هاللحظه><

ومات وهو حزين :(

ومثل ماقالت الست أنبي القميله انو السبب الرئيسي بجعل قمر تصير كذا هم أهلها وتربياتهم:تعجب:


القصه كثير حزينه ونهايتها تعيسه جدا بس بظلها عبره ^^

مومي ليش ماتألف قصص لأفلام ومسلسلات

وهاي القصه تنفع تكون فيلم ::سعادة::


مومي هل تحب علامات الترقيم!:D:D

ننتظر قصه ممتعه أخرى منك بس تكون أكثر طولا وتشويقا ::جيد::

تابع طريقك بالكتابة عشان تتحسن اكثر واكثر وتصير مبدعون ناجحون مشهورن

مسيرة ألف ميل تبدأ بخطوة::جيد::


شووكرا أخوي الكبير موميتوو أبو عيون جريئه:D

تقبل ردي الهساوي والأمور زيني والقميل زي أنابيلا والمخرف زي فروس والزعيم زيك والهتلي زي صعيب والكشه زي بيكو والطويل زي عنجول والمبدع زي دوكي والشرير زي فامبي والمووضحك زي شعشع :D:D:D:D
وغيرها من اصحابنا الأعزاء :تدخين:

!أوروتشيمارو!
02-02-2009, 15:53
برب

همزين القصة بعدهة جديدة حتى اكدر اتابعهة :d

اسومي
02-02-2009, 18:31
السلام عليكم ..مساء الخير

شلونك سوسو شخبارك ان شاء الله مرتاح

ولك شنو هالابداع ::سعادة::

عاشت ايدك والله على هالقصه الحلوه

الكلمات والسرد للقصه جميل جدا ..روووعه

اني واقرء اتخيلت نفسي دا اشوف فلم او مسلسل ..القصه الها معنى كلش حلوو::جيد:: وبيها عبرة اكيده :o

تسلم والله ...وطلع هالبداعات ::سعادة::

بالتوفيق حبيبي وبانتظار القصة الجديدة ::جيد::

تحياتي

Sριкч Gιяℓ
02-02-2009, 19:13
مي طو بقرا وبرجع:لعق:

حسبي الله على الظالم:بكاء:
راح ردي :بكاء:

اهلين مومياا
ازيك؟:d
القصه حلوه اوي توني خلصتها:أوو:

واحلى مقطع ذي:ضحكة:


و قد انجرفت قمر لى هذه الحياه الصاخبه المليئه ب البشر الذين تحولو الى

مسوخ بشريه لا عقل لهم ولا قلب ولا حتى روح .

:بكاء:

يسلمو على القصه مع ان نهايتها تعيسه:بكاء:
وحلو اسلوبك طلعت مواهب من ورانا :d
سيوو

Hitokiri Battōsai
03-02-2009, 07:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،

أهلاً ، mummy ،

قصة رائعه بمعنى الكلمه ، جذبني عنوان الموضوع ،

قمر ،، غرورها وحِقدها جعلها وحيدةً.

اتمنى أن نرى أعمالكَ بإستمرار ، بالتوفيق دائماً . ^^

LONELY_HEART
05-02-2009, 23:56
حسناً , هاقد عدتـ ^^

:rolleyes: يور ستوري

كانت رآئعة ومعنآها كبير

جميلة هي الوحدة لكن مع طيب النفسـ والبعد عن الغرور :)

اما ان كنت مغرورا فمهما احاط بك النآسـ لن تسعد

ثم ماهذا الجحود أعوذ باللهـ ^^ قد رسمتـ شخصا دنيوياً بكل ماللكلمة من معنى

حتى الدنيوي احياناً يكون في قلبه رحمة وإحساسـ وليسـ كـ قمر :تعجب:

عموم تسلم يدينكـ لو برد بـ اعيد احكي القصة من جديد ^^"

وآصلـ إبدآعك مامّي , وارجو انك تتقبل مروري المتواضع :نوم:

موفّقـ ان شاء الله :)

همس العذاب
06-02-2009, 12:51
بجد القصة جونااان مومي ^^
الله يوفقك يالغالي والى الامام دوما :تدخين:
تحياتي الخالصة بالشطة يافانتا :نوم:

Đ Я E A M
12-02-2009, 14:13
السلام عليكم

طار الحجز الاول :لعق:

عدت بعد غيبه لكن لم انسى وعدي بالنقد :لعق:

نهي القصه حلوه .. والجزء الثاني توحفة ::جيد::

النقد عبارة عن بعض الاخطاء في الكتابه وكذلك استخدامك لبعض الكلمات التي تحتوي نفس المعنى ..

مثل ::

( ولاتة - فترجيها- اعتراض والدتها لها ,,,,,,,,,,,الخ ) اكتفي بهذا القدر:مكر:

هذا عشانك تنتقد الناس منذ نعومت أضفارك :لعق:

وختاماً ابغى اعرف النهايات الاخرى:لقافة:

وسلام

MUMMY
13-02-2009, 22:36
اساسن انا متقصدة ما اسوي تعديل عشان يروح التعديل
وارد رد جديد :ضحكة:
عشان نكثر الرودو في الموضوع :لقافة: ونخليه موضوع موثير للقدل:لقافة: غصبن عن كل قاحد وقاحده!

:p:p:p
ماعلينآ
الموهيز~
موميــــــــه!!
:D

حابا اقول لك انا يلي سرقت الكشكول تبعك :ضحكة: جيب الفدية ارجو
وقريت كل القصص:rolleyes: !! كولها :rolleyes: ...
حتى القصة الحقيقة تعبك وانتا تشتغل فتى متشرد يتبنوه عيله من عند بائعة كبريت صلعاء :):p


:p:p:p
لالا بجد
نحمد الله نو ضاع كشكولك
وانك قررت تشاركنا موهبتك السرية الخفية
ياهاري بوتر زمانك انتا
:ضحكة:

القيصآآآ خطييييرة
في مثل يقول
"ديل قمر اعوج حتى لو اشتوهه وجهاها"

:نوم:

بس بجد عجبتني قديش مختصرة وراائعآ
لا ومش كدا وبس تسلسل الاحداس
موريح وبسيط
مافيلو تعيقد متل بعض القصص تخليك تنسى ايش قريت
::مغتاظ::

::سعادة:: منتظرة جديدك!!
بس دي المرة بدنا قصة من خمستعشر فصل ::سعادة::

وي بآس
:لقافة:




القصه اصبحت مشهوره بعد ردج عليها :D

كنت شاكك انك انتي اللصه :غول:

لا تقولين ل احد قصتي لما كنت متشرد <<< اولفير تويست على غفله :p

كاااااااااااااااااااااااااااك

حلو المثل هذا عجبني راح استخدمه :ضحكة:

يسلمو على كلامك شعشوعه

و ان شاء الله بكتب قصه ثانيه من 14 جزء بس مو الحين بعد قرن :D

مشكوره شعشع على الرد الشعشوعي و خلينا نشوفك دايم

MUMMY
13-02-2009, 22:45
عدنا مرة اخرى ^^

حلووو الجزء التاني وحقدة على قمر اكتر :تعجب:

اما جلال مسكين مابينلام لو ارتفع ضغطو عندو كائن متجرد من الاحاسيس :( << ماتكون قمر من زجاج لان المفروض تكون حساسي اكتر ^^"

والام ياعيني والابن مهتم فيها اكتر من البنت :تعجب:

حسدت جميل على شي واحد :d

نيالو كل يوم تحكيلو قصه :o
..
:تعجب: نو كومينت !


كما تدين تدان :rolleyes:"
.. . ..
كانت ئمر هيكي طايشي يمكن والظروف هيي يالخلتا بهيك انانيي !

مافينا نحكي انو والله هيي كل اللوم عليها لان اهلا هيدي تربايتن وتعودت كل شي ئلا وكل العالم تهتم فيها
ليش لحتى تنزل هيي وتهتم فيهن !


لكن لو فكرنا بنظرا غير بنقول المفروض ئد ماعاملوها الناس باحترام المفروض تعاملن هيي بالاحسن

بس لوماكانت بهيك قسوا ماكانش عنا قصه حلوا لايك هيك :p .. .

الام سماح بجد مابعرف شوكان دورها :confused: يعني كل هيك بيصير وهيي ساكتا :confused:

اما الاب كان المفروض يموت من اول شي :تدخين:

اممم جلال :( رجعلا وجا الحسن واعطالا مصاري وودع الدني :بكاء:
مومي ليش ماسبتو يتزوج الام كان بيكون الاحداث افضل :p
بيكون اكشن احلى :لقافة:!

الابن جميل .. وجودو كان مفيد للجدى يعني شو كان بيصير حالا لو ماكانش موجود ::مغتاظ::!
بس افضل شي عملو راح وساب ئمر بحالا :cool:

.. . ..
مغسي كتيير عالجزء التاني صارلي كم يوم بنطر لتكفي الئصه
بتمنى بالمرى التانيي تنزل سوى لاني لا اطيق الانتظار :تعجب: << تمون :p

اسلوبك رائع مافينا نتملل كلماتك سهلين تنفهم بسهولا
لكن لو تكون في تشويق بالاحداث اكتر يعني لو مش بهيك سرعا ^^"

لكن بشكل عام جدن ممتاز واعجبتني وهيدا الاهم :p

.. . ..

بانتظار ابداعك مسيوو ^^

تحياتـي"
"http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=599613&d=1221976708





اي صح كلامك انابيلا الشخص ما ينولد مجرم او عاق او اناني او الخ من هذه الامور

و انما يتغير بسبب الظروف و التربيه و الاصدقاء و الخ

بدك جلال يتزوج الام ( سماح ) ؟ :ميت: ما ينفع لان سماح وفيه ل ذكرى زوجها الميت ف ما يصير تتزوج غيرو

اي صح الاحداث سريعه بعض الشيء :ميت: ان شاء الله في القصه الثانيه ما تكون سريعه

و شكرا شكر خاص لج انابيلا على التعليق الحلو شرفني تواجدك في القصه

و يسلمو على الرد الرائع خيتو

MUMMY
13-02-2009, 22:49
تووحفة والله يا زعيم :أوو: ~



:ضحكة: الله يكون في عونه المسكين:(








اهلا ب الهسه هيجي او بمعنى اصح هسه هيجيه :p

اي صح الله يكون في عونه و عوني :ضحكة:

و يسلمو على الرد :D

MUMMY
13-02-2009, 22:51
مومي ليش سويت هيك .؟! مابيصير
يعني الا تخلي النهاية حزينة :(
القصة حلوة لكن النهاية الحزينة موش حلوة
شوكرن



شو سويت :موسوس:

انا بريء يا ساعة البيه :d

انا احب النهايات الحزينه افضلها على النهايات السعيده

العفو

و يسلمو فيطو على الرد

MUMMY
13-02-2009, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك زعيمنا ومؤلفنا وكاتبنا الكبير مومي مبدعون :D
لا تصدق نفسك وتفكر انك زعيم بجد :p
ادري اني منوره الموضوع وبقووووه:ضحكة:
وادري انك سعيد بردي الذي كنت تنتظره دون غيري:ضحكة:
<<قمة التواضع::تدخين::
أتصدق أنك فاجأتني حين قرأت القصه^^
كانت فعلا رائعه وكما قالت دوكي وكانها مسلسل
احدي المسلسلات التركيه :p
ندخل بالقصه:رامبو:
انا بخير وانت ان شاء الله بخيرون::لقافة::
وأنا هاي خامس مره أدخل للقسم لكي أرد علي أحدي القصص للأصدقاء
لا انت مو ضيف ثقيل انت ضيف خفيف زي وزن الهواء:ضحكة:
ياخبر:eek:
لتكون جدتك حرقت الكشكول في غيابك انتقام منك:ضحكة:
احسنت::جيد::
:ضحكة:
تصدق انو احسن شيئ كراستك الكشكول ضاعت عشان تطلع موهبتك بمكسات
وتشاركنا اياها ونشاركك^^
وبكذا انت تستفيد من أرائنا وأنتقداتنا وأحنا نتسفيد بقرأة قصصك الممتعه ونزع الملل^^
<<مااعرفش مين اخترع الملل الملل:تعجب:
ندخل بأحداث القصة
أحسست كأني تابعت فيلما من خلال قرأتي للقصة
كانت ممتعة جدا وغير مملة وفي كل مرة اقرأ سطرا أتشوق لقراءة السطر الذي بعده
الأب كسرلي خاطري مات من غير مايشوف بنته الوحيده الجاحدة الشريره تبا لها
وانت يعني ضروري تخلي أحداث القصه كذا محزنه كنت راعيت مشار هموس التي دمع عينها<<:ضحكة:
قمر كانت بدها حياة الشهرة والنجوميه والرفاهيه ومصير كل شخص بده هيك يكون نهايته هي التعاسة المأكدة:نوم:
حتي لما صار لها حادث سيارة وتشوه وجهاها مستحيل نفسيتها ولا تفكيرها يتيغير هي تركت الحياة الصاخبة فقط لانها كانت مستحيه من وجهها القبيح ::سخرية::
لانو لو صار لها حادث سيارة وماتشوه وجهها بظل قمر الفتاة الجاحدة الأنانيه المغوروة
وبالدليل لما رجع جمالها صارت مغوروة اكثر::سخرية::
بس تستاهل هالنهايه التعيسه لها وهي قصه وعبرة لكل شخص مثل قمر:p
إلي حطملي قلبي أكثر هو زوجها المسكين كيف انو قالت له هو مرض كاي مرض أخر:ميت:
وكيف لما قالت له ظل بالمشفي اما تموت واما تشفي><
أكيد انجرح احساسه كثير في هاللحظه><
ومات وهو حزين :(
ومثل ماقالت الست أنبي القميله انو السبب الرئيسي بجعل قمر تصير كذا هم أهلها وتربياتهم:تعجب:
القصه كثير حزينه ونهايتها تعيسه جدا بس بظلها عبره ^^
مومي ليش ماتألف قصص لأفلام ومسلسلات
وهاي القصه تنفع تكون فيلم ::سعادة::
مومي هل تحب علامات الترقيم!:D:D
ننتظر قصه ممتعه أخرى منك بس تكون أكثر طولا وتشويقا ::جيد::
تابع طريقك بالكتابة عشان تتحسن اكثر واكثر وتصير مبدعون ناجحون مشهورن
مسيرة ألف ميل تبدأ بخطوة::جيد::
شووكرا أخوي الكبير موميتوو أبو عيون جريئه:D
تقبل ردي الهساوي والأمور زيني والقميل زي أنابيلا والمخرف زي فروس والزعيم زيك والهتلي زي صعيب والكشه زي بيكو والطويل زي عنجول والمبدع زي دوكي والشرير زي فامبي والمووضحك زي شعشع :D:D:D:D
وغيرها من اصحابنا الأعزاء :تدخين:



وعليكم السلام و رحمه الله و بركاته

انا الحمد لله بخير

انتي كيفك ان شاء الله بخير

اي صح كنت منتظر ردك :D

مسلسل تركي كمان اخجلتي تواضعي :p

وانا كمان الصراحه اشك ب جدتي :ضحكة:

ان شاء الله القصه التاليه ما راح تكون حزينه عشان ما تبكين و نمسح لكي دموعك :p

لا ما بدي ألف ل مسلسلات و افلام بدي ألف ل مسرحيات :ضحكة: <<< صدق حاله الاخ :تعجب:

كلا لا احب علامات الترقيم :D

هههههههههههههههههههههه حلوه سالفه ردك الهساوي ما بقيتي احد من الشله و ما ذكرتيه :ضحكة:

يسلمو هموسه على الرد الهموسي المنحوسي :p

MUMMY
14-02-2009, 00:03
السلام عليكم ..مساء الخير

شلونك سوسو شخبارك ان شاء الله مرتاح

ولك شنو هالابداع ::سعادة::

عاشت ايدك والله على هالقصه الحلوه

الكلمات والسرد للقصه جميل جدا ..روووعه

اني واقرء اتخيلت نفسي دا اشوف فلم او مسلسل ..القصه الها معنى كلش حلوو::جيد:: وبيها عبرة اكيده :o

تسلم والله ...وطلع هالبداعات ::سعادة::

بالتوفيق حبيبي وبانتظار القصة الجديدة ::جيد::

تحياتي


وعليكم السلام و الرحمه

الحمد لله

انت شلونك حبيبي ان شاء الله تمام

الله يخليك و يحفظك اغاتي

انت همين تكول مسلسل او فلم احرجتهم احراجي :confused: <<< كيف تصير هذه :ضحكة:

الله يوفقك يا الغالي و تسلم لي على هل الرد الاغلى

MUMMY
14-02-2009, 00:12
حسبي الله على الظالم:بكاء:
راح ردي :بكاء:
اهلين مومياا
ازيك؟:d
القصه حلوه اوي توني خلصتها:أوو:
واحلى مقطع ذي:ضحكة:
:بكاء:
يسلمو على القصه مع ان نهايتها تعيسه:بكاء:
وحلو اسلوبك طلعت مواهب من ورانا :d
سيوو





اهلن كشتو :D

حمد لله بخيرون

وانتي ازيك ان شاء الله كويسه

عيونك الحلوه خيتو

الله يسلمج خيتو

و شكرا على الرد الكشاوي :p

MUMMY
14-02-2009, 00:13
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،
أهلاً ، mummy ،
قصة رائعه بمعنى الكلمه ، جذبني عنوان الموضوع ،
قمر ،، غرورها وحِقدها جعلها وحيدةً.
اتمنى أن نرى أعمالكَ بإستمرار ، بالتوفيق دائماً . ^^



اهلا خيو

الله يوفقك عزيزي

و تسلم لي على الرد

MUMMY
14-02-2009, 00:15
حسناً , هاقد عدتـ ^^
:rolleyes: يور ستوري
كانت رآئعة ومعنآها كبير
جميلة هي الوحدة لكن مع طيب النفسـ والبعد عن الغرور :)
اما ان كنت مغرورا فمهما احاط بك النآسـ لن تسعد
ثم ماهذا الجحود أعوذ باللهـ ^^ قد رسمتـ شخصا دنيوياً بكل ماللكلمة من معنى
حتى الدنيوي احياناً يكون في قلبه رحمة وإحساسـ وليسـ كـ قمر :تعجب:
عموم تسلم يدينكـ لو برد بـ اعيد احكي القصة من جديد ^^"
وآصلـ إبدآعك مامّي , وارجو انك تتقبل مروري المتواضع :نوم:
موفّقـ ان شاء الله :)




اهلا بيك خيو

صح الغرور مثل الطير كلما ارتفع كلما قل في نظر الاخرين

مع الاسف الحقد موجود في كل مكان و زمان

الله يسلمك و يوفقك خيوووو

و شكرا على ردك و تعليقك

MUMMY
14-02-2009, 00:20
بجد القصة جونااان مومي ^^
الله يوفقك يالغالي والى الامام دوما :تدخين:
تحياتي الخالصة بالشطة يافانتا :نوم:



الله يوفقج و يخليج خيتووو

و شكرا على الرد

تحياتي البطية:p

MUMMY
14-02-2009, 00:23
السلام عليكم
طار الحجز الاول :لعق:
عدت بعد غيبه لكن لم انسى وعدي بالنقد :لعق:
نهي القصه حلوه .. والجزء الثاني توحفة ::جيد::
النقد عبارة عن بعض الاخطاء في الكتابه وكذلك استخدامك لبعض الكلمات التي تحتوي نفس المعنى ..
مثل ::
( ولاتة - فترجيها- اعتراض والدتها لها ,,,,,,,,,,,الخ ) اكتفي بهذا القدر:مكر:
هذا عشانك تنتقد الناس منذ نعومت أضفارك :لعق:
وختاماً ابغى اعرف النهايات الاخرى:لقافة:
وسلام



و عليكم السلام و الرحمه

طار من زمان اوي :p

اي صح هنالك اخطاء املائيه :ميت: ان شاء الله اقللها او امنعها في قصتي القادمه لو قدرت :مرتبك:

انا احب النقد البناء :D

و يسلمو خيتو على النقد و الرد

The Lord of Dark
21-02-2009, 00:29
مرحبتين و نص هلا الله

حلى الله ايامك

اله يعافيك خيو

لا ما بد اضحك على سني ممكن اضحك على سنك ؟ :p

و يسلمو خيو على الرد كلك ذوق وربي

يا هلا فيك .. و يحلي ايامك .. :d
ههههههه .. الله يسلمك ..
--------------------------------------
القصة جميلة .. نهايتها واقعية و على غير العادة .. :d
و تحمل العبرة .. : )

آجي للنقد .. من بعد اذنك ..

تميل للعامية بكتاباتك .. :لقافة:
من وحهة نظري بفضل الابتعاد عن العامية بالكتابة لانها ضعيفة نوعا ما و تأثر ع الاسلوب
و ان لاحظت رح تلاقي باللغة العربية الفصحى قوة بالتعبير و اللفظ .. حتى تكون قصتك متكاملة يجب أن يتكامل الاسلوب مع الفكرة .. ألفاظ قوية وفكرة محبوكة .. ::جيد::
اذا جربت و قللت من تكرار حروف الجر ( و , ف , و لكن , و كان ...الخ ) رح تلاقي الجملة متماسكة أكتر ..
و حاول أيضا انك تشبك حرف الجر بما بعده بيكون أفضل . متل ( ك القمر = كالقمر ) ..
يعني المجمل هو بتغيير اللهجة العامية لانها تسببت بأخطاء نحوية أيضا .

هادي انتقاداتي .. و القرار في النهاية يرجع لك .. : )

يعطيك العافية ..

MUMMY
21-02-2009, 01:18
يا هلا فيك .. و يحلي ايامك .. :d
ههههههه .. الله يسلمك ..
--------------------------------------
القصة جميلة .. نهايتها واقعية و على غير العادة .. :d
و تحمل العبرة .. : )

آجي للنقد .. من بعد اذنك ..

تميل للعامية بكتاباتك .. :لقافة:
من وحهة نظري بفضل الابتعاد عن العامية بالكتابة لانها ضعيفة نوعا ما و تأثر ع الاسلوب
و ان لاحظت رح تلاقي باللغة العربية الفصحى قوة بالتعبير و اللفظ .. حتى تكون قصتك متكاملة يجب أن يتكامل الاسلوب مع الفكرة .. ألفاظ قوية وفكرة محبوكة .. ::جيد::
اذا جربت و قللت من تكرار حروف الجر ( و , ف , و لكن , و كان ...الخ ) رح تلاقي الجملة متماسكة أكتر ..
و حاول أيضا انك تشبك حرف الجر بما بعده بيكون أفضل . متل ( ك القمر = كالقمر ) ..
يعني المجمل هو بتغيير اللهجة العامية لانها تسببت بأخطاء نحوية أيضا .

هادي انتقاداتي .. و القرار في النهاية يرجع لك .. : )

يعطيك العافية ..



و يخليك يارب

اي صح العاميه :ميت::ميت:

حاولت ب القصه الثانيه اكتب ب الفصحه قدر الامكان :مرتبك:

اي صح انا مشكلتي مع حروف الجر عويصه ان شاء الله اقلل منها :مرتبك:

اي صح ان شاء الله اشبك حروف مع الكلمه الي بعدها عشان المثال الي كتبته المشبك طلع احلى ب الكتابه

و يسلمو خيو على الانتقاد احب الانتقادات البناء الي تهدف ل نصيحه الشخص و تطويره

الله يخليك و يحفظ لك شبابك

و تسلم لي على الرد

جوكر زواوي 3
21-02-2009, 04:43
شكرا