PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عادات يومية ... في مدارس البنات ^^

shahoo
24-01-2009, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وااااااااااااااااه تعرفوا صارلي زمااااااااان ما حاطه موضوع في قسمي المفضل يمكن كنت في سبااااات ><
ههههههههه اوكي اليوم جبتلكم موضوع هو تووووويل شوي بس امل انه يعجبكم ^^
( يسمح بالشبااااااااااااااااااب للدخول ايضاااا ^^ ) >>>> بدون دردشه ولا اي شي مجرد للوناسه فقط لا غير :تدخين: >>>>> :D oooooooook

((((( هذه ... عادات يوميه في مدارس البنات)))))

والحين تبدا الفضايح ^^ يلا يا بنات لا تخجلوا ^^ save your life girl ^ــــــــــ^

أولا:-
يجو من بيوتهم معصبين ... ونعسانين... وماهم رايقين لأحد ... وشعوورهم "منكووشة" .... ههههههههه

ثانيا:-
أول مايدخلوا المدرسة ... يبدأوا بالسلام وبالبوس... ياخذووون نص ساعة ... ولسة ماخلصووا ... ههههههههه

ثالثا:-
بعدها على طوووول ...تُنفتح الشنط ... (أعطيني واجب الرياضيات - أعطيني واجب الجغرافيا - ياربي نسيــــــت كيس التدبير ) ... ههههههههه

رابعا:-
بعد مايخلصووا حل واجبات ... يقعدووا يلفووا ... ويدوروا بساحة المدرسة ... ويتكلموا في مواضيع بناتيه ... بمعنى أصح مواضيع خااااااااصة ... ههههههههه

خامسا:-
بعد شويه يدق الجرس .... تسمعووا البنات (أووووووووووووووووووف ... إيش القرف هذا ... دق الجرس يلا يافلانه... روووحي جيبي شنطتك ... وأنا بجيب شنطتي ) ههههههههه

$$$ خلوونا ناخذ فاااصل ...ونشوووف البنات ليش يكرهووون الطوابيـــــر $$$

1- عشان المرشدة الطلابيه ... تكون واقفة على الباب ... أي بنت تكوون حاطة (كحل - بكلة ملونه غير الألوان المحددة - لابسة سلسله ) تشيلها منها على طوول ... ههههههههه
والله أعلم ... ويـــن توديها بعدين ... ههههههههه ... أتوقع بإنها تعطيها لبناتها ... ههههههههه

2- المديرة كلامها دايماً ... يكوون كثيــــــــر ... وطويـــــــل وممـــــــــل ... ويمكن تاخذ من الحصة الأولى ... ربع ساعة وهي لسة ... تتكلم ... ههههههههه

3- ممنوع الكلام في الطوابير ... وغصب عنك ... تسمعي لكلام المديرة...

4- التفتيش على الأظافر يومياً .... ههههههههه ... وإلي من بنات الإذاعة ... مايفتشووا على أظافرهم ... ههههههههه ... تطولها على كيفها ... ههههههههه

5- بعض البنات ... مايحبوا يقولون النشيد الوطني ... يقولون حنا ... زي الأطفال واحنا نقووله ... ههههههههه

$$$ المهم ياحلوين ... خلص الفاصل ... ونرجع حق العادات اليوميه $$$

سادسا:-
يدخلوا الفصول ... فيه المتأخرات ... وفيه الجايين بدري

سابعا:-
تبدأ الأبلة حصتها ... وتسأل عن الواجب... وتدور وتفتش ... وتشوف مين ماحل الواجب ... ههههههههه ... والبنات في هذي اللحظة ... يستغلوا الفرصة ... يفكوا الشنط... ويطلعون ((العلك)) ويوزعون ... ههههههههه ... أول ماتطالع الأبلة في البنت ... تقوم البنت مسويه نفسها عااادي ... ولا كأنها تاكل شئ ... وإذا سألتها
وقالت لها ... أنتي قاعدة تاكلي ((علك)) ..؟ تقول لا يا أبلة ... تقووم الأبلة ... تقولها طيب أفتحي فمك أشوف ... ههههههههه ... هنا الزنقةوالمصيبة ... بس مافي مشكله ... حلك عند miss shahoo^^ يابنت ... ههههههههه
الحل الصقيها ورى أسنانك ...ههههههههه ... أو في سقف فمك فووووق ... ويمشي الحال ... ههههههههه
... بس انتبهي تشوفك... ثاني وأنتي تاكليها ... أنا ماني مسؤال عنك مرة ثانية ... خخخخخخخ

ثامنا:-
تبدأالمعلمة الشرح ... والبنات يتكلموا ... ويضحكوا ... ويراسلون بعضهم بالورق ... وشويه كذا ...إلا يدق الجرس ... خلصت الحصة الأولى... موو معقوووله ليــــــــش ؟ ... عشان المديرة أخذت ... الربع الساعة الأولى في الطابور ... ههههههههه

مسكينه المعلمة ... إلي تكوون عندها حصة أولى ... ماتلحق تقوول شئ ...

تاسعا:-
أول ماتخرج الأبلة ... يبدأوا البنات بالإنتشار ... بالأسياب إلين... ماتجي الأبلة الثانية ... ويروحوا للمراقبة ... ويسألوها ... أبلة فلانه جات ولا غايبة ...
عادلو قالت لهم غايبة ... وااااااااااااااو الفرحة ... والإبتسامه ... توصل لعيونهم ... ههههههههه ... ويجروووا بسرعة ... على الفصل... أبلة فلانه غاااااااااايبه ... وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو.. . ياهوووووووووووووووووو ... والصراااااااخ ... والزغاااااااريط ... ههههههههه

ويقعدووا يلعبوا بالفصل ...ويتكلموا بمواضيع ... وسوالف مالها بدااااية ونهاااااية ... ويخترعووا العاب جديدة... ومايحسووا بالوقت أبداً ... وفجأة يدق الجرس ...

عاشرا:-
الحصة الثالثة... ياالله الحين علينا أبلة فلانه ... ويسألوا بعضهم ... جات ولا غايبة ... تجي وحدة ... من البنات وتقووول: (إلا جات شفتها ... لابسة بلوووزة لونها "أبيض" ...وتنورة لونها "أزرق" ... البنت هلالية ... ههههههههه ... ياحبي لها ... وللزعيم ...
وتسمعووا البناااات ... (أوووووووف ... ايش جابها هذي ... كان قعدت في ببيتها أحسنلها ... عليهم كلام خطيــــــر ... ههههههههه

حادي عشر:-
تبدأ الحصة... والبنات جيعانين ... يستنوا الجرس يدق ... وينقهروون لو كان ... الملخص على السبورة طويل... مافيهم يكتبوون ... ههههههههه ... والأبلة تشرح ... والبنات يفكرون ... إيش حيشترون بالفسحة ... ههههههههه
شوي الجرس يدق ... عشان ينطلقووا إلى المقصف ... قبل الإزدحام السكاني ... ههههههههه
ويجروا ويدفوا بعض ... يخرجوا قبل المعلمة ماتخرج ... ههههههههه ... ويلا على المقصف ...
((حظك حلووو ... لو لقيت المقصف فاضي ...))

ثاني عشر:-
هنا في عادة معروفة عند المقصف ... في بنات مساكين أقزام ... مايقدروا يدخلوا وسط العمالقة والعملاقة تقول في نفسها ((أنا أشوفكم كلكم أقزام ... يابناااات)) ... ههههههههه ...
أولما يشوفوا ... بنت عملاقة دخلت ... وقربت تشتري ... يدخلوا يدهم ويقرصوها ... أو يشدوا شعرها ...ههههههههه .. عشان تقوووول ... آآآآآآآآآآآآآآآآي وتطلع من الألم ... وهما ياخذوو مكانها ... ههههههههه

ثالث عشر:-
الفسحة خلصت ... وفي بنات ما اشتروا فطوورهم من الزحمة ... ودق الجرس ... يطلعوا البنات وبطونهم مليااااانه ... شبعاااانين ... ونعساااانين ... ههههههههه
وتبدأ الحصة الرابعة والخامسة وكلها نوم ... والأبلة تقوول ... أرفعي راسك يافلانه ... ركزي معايا ... النوم مو هنا روحي نامي في بيتكم ... ههههههههه
والحصة والسادسة ... يبدا النشاط شويه ... شويه ... مو مرررة...
أما السابعة خلاص ... إلي تبغى تنام ... وإلي تبغى تروح عشان عندها موعد عند الدكتور ... وإلي لسه نعسانه ... وإلي تستنى الجرس عشان تروح البيت ... ((على النت على طوول)) هههههههههااااااااي ... ((شكلكم كلكم كذا))... خخخخخخخخخخ
وكثيــــــــر من الأبلات ... مايعطووا الحصة السابعة ...عشان عارفين البنات مارح يفهموا ... إلا أبلة الكيميا تشرح لهم ... والطالبات متنحين ...ههههههههه
أول مايدق جرس السابعة ... الأن يطلع أبو جد ... وعم ... وخال ... النشاط ... ههههههههه

رابع عشر:-
تبدأ المخالفات الحين ... كل وحدة تطلع ((الكحل)) إلي بشنطتها ... وتطلع(العدسات) الي بشنطتها ... و((المكياج)) وتلعب بوجهها ...

وتغطي وجهها عشان الأبلات لا يشوفوها ... وتطلع الشارع ... أول ماتطلع تكشف وجهها ... وسيارات الشباب قدام المدراس ... والكليات ... والجامعات ... لاتعد ولاتحصى ... ههههههههه

بس خلاص ... خلص دوام المدرسة ... ههههههههه

[[أتحداكم يابنااااات ... لو مو كلامي صحيح]]

فكما تعرفون هذي احدى بنات افكاري بعد البحث والتددقيق ^^ واخر شي الاستنتاج ^^
عرفت سواااااااااااااااااالف البنااااااااااااات ^^ يا بنات ^^ والله خطيرة مو ^^

اوكي اتمني ان الموضوع ينال اعجابكم ^^

تقبلوا تحياتي ^^

ja na

ميرا 123
24-01-2009, 09:19
خطييييييييييره الحقيقه هي الي التيها بس >>>>>>احنا مديرتنا تمشي و تدعي على البنات مساكين >>>>مثال >>>>>>>>دخلي في الصف دخلت على راسج طوفه ان شاء الله <<<<<<

خخخخخخ نسيتين ان من تبدأ الفسحه كل شله تروح الحمام تغير تسريحتها و تحط الكحل

ههه
مشكوره حبيبتي على الموضوع رووووووووووووووووووووووووووعه

John dark
24-01-2009, 09:23
:)
هذا كلو تعملو يوميا حرااااام ما تتعبوا
أنا وشلتي عنا مقالب كثيره بس مع الطلاب والمعلمين (( عاملين مافيا ))
على العموم انتي طلبتي انا ما نعلق وأنا مو رح اعلق اكثر لني خايف صراحه
ومشكوره على الموضوع صراحه يضحك

shahoo
24-01-2009, 09:34
مرحباااااااااا يا عسولات مشكورات على الرد ^^
اختي
LP2008
انا عدلت ردي ^^ يمكن عملهتا خطا ^^ تقدري براحتك تعلقي ^^ وتعطينا بعض اراك ^^

مشكووووووووووووورة على الرد ولا تخافي ^ــــــــــ^

تقبلي تحياتي ^^

ja na

John dark
24-01-2009, 09:39
مرسي بس من غير اختي لو سمحتي بس ناديني بإسمي
موضوعك رأئع

أوتــــآر
24-01-2009, 09:58
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
صح...كل الكلام صح...^^
بس في بنات يحبوا المدرسة..ليش؟؟لأن كل يوم يشوفون صديقاتهم ويسولفون كثير ومرات في مضارب..وناســــــــة

مشكوووووووورة حبيبتي عالموضوع ^^

سي يا:
مخطوبة للأبد^^

shahoo
24-01-2009, 10:21
مرسي بس من غير اختي لو سمحتي بس ناديني بإسمي
موضوعك رأئع

العفووووووووووو ولا يهمك ^^ بناديكي باسمك ^^
مشكووووووووووورة مرة ثانيه ^^

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
صح...كل الكلام صح...^^
بس في بنات يحبوا المدرسة..ليش؟؟لأن كل يوم يشوفون صديقاتهم ويسولفون كثير ومرات في مضارب..وناســــــــة

مشكوووووووورة حبيبتي عالموضوع ^^

سي يا:
مخطوبة للأبد^^

ههههههههههههههههههههه هو هم هيك ^^
ساااااااااااااااااانكيو على الرد ^^
ومشكوووووووووورة على الصداقه الصدوقه ^^

تقبلوا تحياتي ^^

ja an

@همس المشاعر@
24-01-2009, 10:29
يسلموووووو شاهووووو ع الموضوع الرووووووعة

Lord Dark
24-01-2009, 10:41
ههههههههههههههه ثانكس على الموضوع

Vampire sherlock
24-01-2009, 11:03
ياهلا شاهوووو وبمواضيعك الحلوووووة

نور مكسات الحين

مع انه النور مايكمل الا بعودة ديبودا :نوم:

أولا:-
يجو من بيوتهم معصبين ... ونعسانين... وماهم رايقين لأحد ... وشعوورهم "منكووشة" .... ههههههههه

اوكي معصبين ونعسانين كمان
لكن شعورهم منكوشة فلا لا لا ههههه .... لا والف لا ;)

ثانيا:-
أول مايدخلوا المدرسة ... يبدأوا بالسلام وبالبوس... ياخذووون نص ساعة ... ولسة ماخلصووا ... ههههههههه
انا اكره هالحالة لهذا مااعملها
ومو هنا الشغلة
القصة اني تقريبا بالثانوية كنت آخر وحدة اوصل للمدرسة هههه
بيتنا بعيد عن المدرسة لكن انا متمسكة فيها لانها مدرسة متميزات وفيها فرنسي ومدرسة درجة اولى يعني
وابقى انتظر ينتهي اصطفاف الطالبات
من ثم يا اما امر مع بقية الطالبات
او ابقى انتظر لازم الكل يروح للصف يلة انا امر على المديرة
وآكل رزالة يومية ومن ثم اروح للصف :D

ثالثا:-
بعدها على طوووول ...تُنفتح الشنط ... (أعطيني واجب الرياضيات - أعطيني واجب الجغرافيا - ياربي نسيــــــت كيس التدبير ) ... ههههههههه

بصراحة كمان مااعملها
حتى لو ماني حالة واجباتي
لكن مااطلب الحل من صديقاتي
والسبب هو ...... اني ماعندي ثقة بحلولهم ههههه اخاف انقلها وتطلع خطأ
فلهذا اقول احسنلي تتكلم علية المدرّسة وتعاتبني على ان انقل حل خطأ

رابعا:-
بعد مايخلصووا حل واجبات ... يقعدووا يلفووا ... ويدوروا بساحة المدرسة ... ويتكلموا في مواضيع بناتيه ... بمعنى أصح مواضيع خااااااااصة ... ههههههههه

:مرتبك:
هذا بالفرصة مو بالصباح
لان ماعندنا فسحة قبل بداية الدرس الاول

$$$ خلوونا ناخذ فاااصل ...ونشوووف البنات ليش يكرهووون الطوابيـــــر $$$

1- عشان المرشدة الطلابيه ... تكون واقفة على الباب ... أي بنت تكوون حاطة (كحل - بكلة ملونه غير الألوان المحددة - لابسة سلسله ) تشيلها منها على طوول ... ههههههههه
والله أعلم ... ويـــن توديها بعدين ... ههههههههه ... أتوقع بإنها تعطيها لبناتها ... ههههههههه
ربما
طبعا كل هذا ممنوع ممنوع
هههههه احنا حتى طوق الشعر لازم لو ابيض لو اسود
والحذاء لازم يكون رياضي
وكل شيء ممنوع
والي ناسية ترتدي الشريط الاحمر ممنوع تدخل دروسها
وتعاقب كمان
مرة كنت لابسة قرط بأذني
قالولي هذي آخر مرة تعمليها
سبحان الله وكأني عاملة جريمة :rolleyes:

2- المديرة كلامها دايماً ... يكوون كثيــــــــر ... وطويـــــــل وممـــــــــل ... ويمكن تاخذ من الحصة الأولى ... ربع ساعة وهي لسة ... تتكلم ... ههههههههه

3- ممنوع الكلام في الطوابير ... وغصب عنك ... تسمعي لكلام المديرة...
صحيح مئة بالمئة

4- التفتيش على الأظافر يومياً .... ههههههههه ... وإلي من بنات الإذاعة ... مايفتشووا على أظافرهم ... ههههههههه ... تطولها على كيفها ... ههههههههه
صحيح هالتفتيش يوميا واحنا بالصف
لكن مافهمت شنو بنات الاذاعة ؟
اتصور تقصدين بنات يختلفون ويكونون مثلا عندهم سلطة او مكانة
او يعني مثل المراقبات
على العموم عندنا الكل يتحاسبون
ومرة بالثانوية كنت واضعة صبغ على اظافري
وكنت ناسية امسحه لوول
وصار التفتيش
فأنا الصبغ تبعي كان شفاف فيه لمعة على ابيض
وغالبا استعمل هالفواتح
فبقيت احرك ايدي واهيئها لتكون مائلة بشكل من الاشكال مع الاضاءة بالصف بحيث ماتكون واضحة
واكيد مجربين انه صبغ الاظافر الشفاف او الي بيه عدد من الالوان الفاتحة بيصير ينعكس
وفي حالات مايظهر فيها (مااتصور فهمتي ولاشيء)
المهم نجحت الفكرة والمدرّسة ماعرفت اني واضعة صبغ
لان شافت على ايدي وماكان واضح

5- بعض البنات ... مايحبوا يقولون النشيد الوطني ... يقولون حنا ... زي الأطفال واحنا نقووله ... ههههههههه
ههههه ...كنت احب اقوله احس بالوطنية تبعي لوول
ايام والله

يدخلوا الفصول ... فيه المتأخرات ... وفيه الجايين بدري
:نوم:

سابعا:-
تبدأ الأبلة حصتها ... وتسأل عن الواجب... وتدور وتفتش ... وتشوف مين ماحل الواجب ... ههههههههه ... والبنات في هذي اللحظة ... يستغلوا الفرصة ... يفكوا الشنط... ويطلعون ((العلك)) ويوزعون ... ههههههههه ... أول ماتطالع الأبلة في البنت ... تقوم البنت مسويه نفسها عااادي ... ولا كأنها تاكل شئ ... وإذا سألتها
وقالت لها ... أنتي قاعدة تاكلي ((علك)) ..؟ تقول لا يا أبلة ... تقووم الأبلة ... تقولها طيب أفتحي فمك أشوف ... ههههههههه ... هنا الزنقةوالمصيبة ... بس مافي مشكله ... حلك عند miss shahoo^^ يابنت ... ههههههههه
الحل الصقيها ورى أسنانك ...ههههههههه ... أو في سقف فمك فووووق ... ويمشي الحال ... ههههههههه
... بس انتبهي تشوفك... ثاني وأنتي تاكليها ... أنا ماني مسؤال عنك مرة ثانية ... خخخخخخخ

مااعرف البنات ليه كذا ومايلتزمون بالقوانين
تصدقيني اني مااعلك ؟ :مرتبك:
والله غريب انه نخالف القوانين :p

تبدأالمعلمة الشرح ... والبنات يتكلموا ... ويضحكوا ... ويراسلون بعضهم بالورق ... وشويه كذا ...إلا يدق الجرس ... خلصت الحصة الأولى... موو معقوووله ليــــــــش ؟ ... عشان المديرة أخذت ... الربع الساعة الأولى في الطابور ... ههههههههه

مسكينه المعلمة ... إلي تكوون عندها حصة أولى ... ماتلحق تقوول شئ ...
ههههه شاهو انا بأتمنى ارجع للثانوية
وانت تاخذيني لهذي المدرسة هههه
لان احنا ماكنا نعمل ولاشيء من هذا
كله بسبب القوانين الصارمة ::مغتاظ::
لكن الحين اقول انه احسن شيء اننا تعلمنا بهالطريقة
حتى نكون بمستوى عالي
وعاقلات ::جيد::
تدرين شيء
احنا كان ممنوع نركض بالممرات
مرة كنت مستعجلة ركضت شافتني مدرّة قلبت الدنيا على راسي واعطتني محاضرة طويلة عريضة
ومن بعدها مااركض ههههه
لكن هذا لاني بدرس الرياضة كنت اركض كثير وسريعة كثير
وكمان العب سلة كثير
فمتعودة اتحرك كثير
لكن من بعدها صرت كل الوقت هدوء تام وتبا للركض الي يجيب الرزالة والعرك على راسي ;)

هنا في عادة معروفة عند المقصف ... في بنات مساكين أقزام ... مايقدروا يدخلوا وسط العمالقة والعملاقة تقول في نفسها ((أنا أشوفكم كلكم أقزام ... يابناااات)) ... ههههههههه ...
أولما يشوفوا ... بنت عملاقة دخلت ... وقربت تشتري ... يدخلوا يدهم ويقرصوها ... أو يشدوا شعرها ...ههههههههه .. عشان تقوووول ... آآآآآآآآآآآآآآآآي وتطلع من الألم ... وهما ياخذوو مكانها ... ههههههههه
هههه شو هذا ؟ عن جد مدرسة المشاغبين

وااو والنعاس مو طبيعي
يصير بأقوى المارحل ويوصل للذروة بالمحاضرات الاخيرة
لكن الغريب اني كنت بالثانوية ماانعس كثير
لكن بالجامعة اموت من النعاس مااعرف ليه :نوم:

تبدأ المخالفات الحين ... كل وحدة تطلع ((الكحل)) إلي بشنطتها ... وتطلع(العدسات) الي بشنطتها ... و((المكياج)) وتلعب بوجهها ...

وتغطي وجهها عشان الأبلات لا يشوفوها ... وتطلع الشارع ... أول ماتطلع تكشف وجهها ... وسيارات الشباب قدام المدراس ... والكليات ... والجامعات ... لاتعد ولاتحصى ... ههههههههه
:eek::eek:

[[أتحداكم يابنااااات ... لو مو كلامي صحيح]]
في كثير صحيح لاني بأسمع هالكلام
لكن مو في كل المدارس صدقيني :مرتبك:

موضوعك رووعة ومتميز غاليتي

تحياتي لك وفي امان الله :)

اميرة المطر المنتظِرة :نوم:

Maria Wonders
24-01-2009, 11:23
المعذره

الموضوع مكرر
يمنع الاكثار من المواضيع المكررة والمنقولة