PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اقفز معي في بئر (اسرار الاعضاء.)...قدها ؟

Sleepy Princess
15-01-2009, 23:34
بعد قضاء يوم حافل مليء بالاحداث والمفاجآت وهدر كل ما تملكه من طاقاتك الحيويه والعاطفيه والبدنيه..... في ذلك الوقت بالتحديد عندما تركن الى غرفتك وسط الظلام وتمتم مع نفسك بلغه ليست مفهومه،ربما يسميها البعض (لغة الاشباح) لتتوقف حواسك عن الادراك ..وتقودك قدميك تلقائيا الى احضان سريرك الدافىء. وتشعر بان جسدك شبه طافي وان عقلك مجوف بالهواء من الداخل ...
هل تعرف عندها ما قد يحدث لك ؟
ربما سيحدث كما يحدث لي حاليا ...عندما يبدأ عقلي الاواعي بالعمل والخوض في افكاره الخاصة..في عالمه الخاص....

همممم بعد التمحيص والتدقيق ...اكتشفت ان مقدمة الموضوع مالها صلة بالموضوع نفسه...<<<<<<<<<<<<<<<نادوا سويت هانا ممكن تقدر تطلع لنا الرابط العجيب كركر :لقافة:

ما علينا :نوم:

انا هنا لاقووم باجراء تحدي صغير...أكشف فيه عن مكنونات خفية ل بعض الاعضاء هنا سواء كنت اعرفهم او لا اعرفهم تماما ولا تسألوني كيف وليش ....وبعدها سأترك لكم الدور في البحث والتنبيش عن خفايا الاعضاء الذين تعرفونهم..وسنرى ما ان كنتم ستنجحون في اجتياح مكنوناتهم واسرارهم ومعرفة من اي نوع من الاشخاص هم ...:D
فحتى في حياتنا العادية ..نحن بحاجة الى معرفة نوع الاشخاص الذين نتعامل معهم وهذا نوع من المهارة الذاتيه في الواقع ....فكثير ما نتعرض من المواقف الصعبة والمحرجة التي نشعر فيها أننا عاجزين عن التعامل معها ....مع اشخاص ذات مزاجيات مختلفة ....ومعرفتها بطبيعية مزاج اي شخص هو المفتاح بطبيعة الحال ...

ولنبدأ أولا

Sweet hana

وبالاصح فتوش المنكوش...وما ادراك ما المنكوش ..والتي عجزت معاني العربية الفصيحة عن تفسيرها....
واذا تكلمنا عن هذه العضوه...فسنجد أنها تجسد أكبر مثال للمراوغة(عندما لا تريد التحدث عن الموضوع الذي طرحته عليها ) ..وتستخدم طرقا غير مباشرة(احيانا) اذا طلب منها التعبيير عن رأيبها في موضوع لا يثير اهتامها كثيرا ...تكره علم الفلسلفه ومن اخترع هذا العلم وكل ما يتعلق بالفلسفله ...لانها ترى انها (مجرد ثرثرة مصنوعه من عقول البشر ..)فاذا اردت اغاظتها ما عليك سوى انك تقرقر فوق رأسها بجمل معقده ومفاهيم مزدوجه ولا بأس ان لم تفهم انت نفسك تلك المفاهيم ....
ان اردت مفاجئتها في يوم ميلادها ماعليك سوى ان تغلف لها(علبة من الكاتشاب والمايونيز ) وتهديها تهانيك الحاره بصلصه (الداقوس كما تسميها ) لكن لا اضمن لك بان ذالك الحمل الوديع قد يتحول الى زوبعه قاتله تسحقك في غضون ثواني ...
ممثلة جيدة ...توهمك احانا بوجود امورا لا وجود لها (كالاشباح الزرقاء والرؤوس الصلعاء المعلقه خلف الستاير ). لديها كثير من الجوانب المناقضة في تصرفاتها فمع انها .تتظاهر بالبرود في معظم الاوقات الا انها أكثر الاشخاص حسا مرهفا وعواطف جياشة. مع انها في بعض الاوقات تنكر ذلك وووتظاهر باللامبالاع ..
تتأثر بتلك الرومانسيه المثالية التي تحدث بين ابطال القصص والتضحيه في سبيل الاخرين.. وعندما يتعلق الامر باختيار ابطال قصصها ...فستقع اختياراتها على الابطال الذي يعيشون معاناتهم بصمت بارد..ويظهرون امام الاخرين بانهم اشخاص قاسين ومتبلدين حادين الطباع ...
مع ان العجيب انها في نفس الوقت اكثر الاشخاص مرحا واكثر عشقا لروح الدعابة....تحب ان ترفه عن نفسها وتتمتع بوقتها بشتى انواع للطرق
تعشق الضحك لدرجه اتخيلها فيها ان في حال كان الضحك شيئ يباع ...لاسرفت اموالها كلها لشرائه كركر ولوقعت في كثير من الديوون من بعدها ...
ومن هنا نكتشف ان هانا من الاشخاص الذين لا يحبون ان يفكروا او يتكلموا عن اي موضوع يزعجهم ولو بقدر أنمله ..او ربما تكون من اولئك الاشخاص الذين يطبقون مقوله (شر البلية ما يضحك )

Ice blue eyes

مشاكسة مكسات...اندفاعية متهوره.....سريعه الانفعال ذات مزاجيات متقلبة....قد تضحك في لحظه وتبكي بعد ها بلحظه ...أوتكره شيئا اليوم وتحبه غدا ... بمعنى انها هوائيه درجه اولى ...تحب التجديد والتغيير وتمل من الروتين المعتاد وتكره ان تفعل شيئا واحدا لاكثر من يوم واحد ..وهذا ما يفسر لنا اهمالها لتكملة قصصها الالف والالف وركنها في زاويه النسيان بعد مرور يوم واحد من تاليفها بحجه أنها ( طفشت منها )
حساسة جدا مع انها تكره الاعتراف بذلك ....تقودها مشاعرها في ثورة انفاعلاتها وقد (تخرب الدنيا عندها:لقافة: ) لكنها سرعان ما تهدأ ويرجع لها تفكيرها المتزن (ويهديها ربي )

في كثير من الاحيان أتساءل مع نفسي...هل هذه الانسانه (تمشي عكس الناس) او أنا الي اقلب المفاهيم عليها ؟ اعتقد ان الاجابه واضحة :نوم:
فانا اراها دائما تعبر بطريقه مناقضة لمشاعرها وتقوم بردات فعل معاكسه تماما..اما ان يكون تكابرا او عنادا او حتى استفزازا للغير (بالعربي تحط راسها براسهم )
تحب ان تنال مركز الصداره دائما ... تعمل بمقوله (الوقت كالسيف ) فتراها تعمل الف شغله وشغله في ذات اللوقت وتشغل حواسها الخمسه (اذا ما كانوا سبعه ) في ان واحد ...الا انها تكتشف في نهاية الامر انها لم تتم انجاز اي شغل من الاشغااال....حذاري ان تغضبها والا.. جعلتك عبره لم لا يتعظ

آي هايبر :
الفتاه الغامضة ذات الطابع الهادىء (والوقور جدا ).....ومن هذا المسمى يمكننا ان نقول بان هه الفتاه سيصعب عليك قراءة افكارها او تحسس مشاعرها بذات اللحظه التي تتحدث فيها معك ...لها قدره عجيبة على التحكم بانفعالتها والتظاهر بالهدوء التام وبرود الاعصاب مع انها قد تكون في ذلك الوقت كالبركان الثائر....
ما يميزها هو انها تعرف تمام الادراك بكل امكانياتها التي تظهر فيها تمام الثقه التي لا تهتز قيد شعرة....
تمتلك قدرة المححقين او المتحرين في الاقناع والترصد للحقائق التي تريد معرفتها....(فالي عنده فضايح يحب التستر عليها فالاحسن انه يبعد عنها يعني )
تقدر الصداقة ومعانيها تقديرا خالصا جدا...لذا فتجد اكثر ما يغضبها هو التعدي على حقوق اصدقائها او التفكير بشيء قد يسيء اليهم...فويحك ثم ويحك انك تفكر تسوي لها مقلب باصدقائا والا قد تحولك انت بنفسك الى مقلب شنيع ..والظاهره العجيبه التي تحدث احيانا معاها ... والتي تخفيني جدا هو هو انها تباغتك في لحظة مفاجئه بصرخه من غضبها المريع(والذي اعجز في كل مرة عن كتشاف سببه بالضبط ) والذي يسترق حوالي ثانيه واحده حتى يختفي وتعيد الى حالتها الطبيعيه وتنكر ما فعلته قبل ثانيه من الان ....<<<لازم نضيفها في سجل الظواهر الخارقة

فتاه الشاطىء ...
هي كزهرة الاقحوان المتمايلة مع أقل نسمة من الهواء...و لنقل كالتبولة التي تتأثر وتذبل صريعه مع اي زياده طفيفه لذرات الملح ...بالعربي ...انها كتله متحركه من المشاعر والاحاسيس المرهفة والمرهفة جدا حيث اني انا ا(واعوذ بالله من الانا).. كنت اظن انه لا احد يراعي مشاعر الاخرين مثلي من على وجه الارض الا اني،أشعر اني امامها كالصخرة المتبلدة

وفتاه المشاعر هذه تلوم نفسها كثيرا علىاخطاء لا يد لها فيها من الاساس..ولا يستبعد ان تلوم نفسها حول اتساع الثقب في طبقة الاوزون...
عفويتها منطلقة...وقد تفشل كثيرا في محاولة اخفاء مشاعرها أو حتى اقل فكرة قد تحوم حول رأسها ..
تتأثر تأثرا مباشرا بحالة الاشخاص من حولها ...وقد تهزها أي كلمة عابرة تقال في حقها..لذا عليك ان تكون حذرا جدا في انتقاء كلماتك معها وان تتخذ ساعات طويلة لتتدرب امام المرآة بما ستقوله لها ...
احلامها الوردية كثيرة .... ولا عجب ان تتأثر بتلك الرومانسيه الرقيقة بين ابطال القصص الخيالية(كنصفها الاخر سويت فتوش ). وقد كانت تحلم كثيرا في طفولتها بان تكون مكان (سنو وايت ،أو سندريلا ومشتقاتهن باسثناء الاميرة فيونا على ما اظن )
تغضب بسرعة (بس الاحلى)انها ترضى أسرع فقلبها الرقيق جدا لا يتتحمل (الزعل) لاكثر من عدة دقائق ....بالعربي الي يفكر يزعلها يا ويله مني....

فوكس لوكس ...

مزاجي ذات طباع حادة وعنيدة ....نجده في ساعات غضبه اكبر متهور على سطح الارض .....وفي ساعات هدوئه فلا يمكن لاحد ان يجاريه حكمه ....
كثيرا ما يورط هذا الولد نفسه في مواقف هو فيه غنى عنها ....يعشق التحدي ...ويحب ان يثبت جدارته في كل تحدي يخوضه حتى لو كان يعرف مسبقا ان خسارته قد تكون اكيده :لقافة:
هو يلجأ في كثير من الاحيان الى استفزاز الاشخاص الذين يغضبونه في تصرفاتهم ...وخاصة اولئك المتباهين المغرور ين:لقافة:فان كنت متباهيا ....فتجنب المرور من هذا الشخص او حتى النظر اليه ...لانه ببساطه ممكن تجد نفسك (في طبقه الرئيسي لعشاء هذا اليوم ) مع انه كأي شخص اخر يمكن ان يتباهي في نفسه احيانا دونه شعووره :نوم:
هذاا الشخص يرى انه يملك شيئا لا يملكه الاخرين....<<عاد وش هو اسالوه :لقافة:
عملي مباشر ...يكره المراوغه ....يحب الاختصار في كل شي ....ولا يهتم بالتفاصيل الدقيقه ....
في كل يوم يحلم ان يكون شخصا ما ....ويتناسى ذلك الحلم في اليوم الاخر <<<<عاد قامت تخرف ...:D

ما علينا .....

العضو الاخر قد يتفاجىء بوجود اسمه هنا !!

ولكن مع اميره الخيال لا وجود للمفاجئات .....كيف حالك يا اميرة شادن <<<<اسمعها تقول متى المعرفه:D

الاميرة شاادن :
أميرة الرومانسيه المتعمقة ...ذات الابداعات المبتكره والمبتكرة جدا ...
أحيانا نجدها مشاكسة مرحة ...وفي احيانا اخرى نجدها هادئة ورزينة ...فهي من الذين يطبقون مثل (كل شي في وقته حلو ) ...
تحب ان ترى الامور من جميع الزوايا وان تلقي الضوء على جميع المناظير ..الا انها تثبت في نهاية المطاف على جهتها الخاصة ..
تحب ان تتعامل مع الاشخاص الازدواجيين ...بالعربي .. هم الاشخاص الذين يتفهمون مشاعرها وعواطفها بالقدر نفسه ..يتفهمون افكارها ومبادئها ....فكما تعامل قلبها عامل عقلها ....والا قد تكون في نظرها شخصيا سطحيا ....بين قوسين ما عندك ما عند جدتك :لقافة:
تحب عن تبحث عن الامور المبتكرة التي للا يفكر فيها احد ...وهذا ما نراه في مواضيعها وقصصها الرائعه حيث تخبرنا فيه بانه لكل خيال واقع ..ولكل واقع خيال ...
تبحث عن الكمال ...وتعرف انها من المستحيل ان تجده ....<<<اميره يكفي كذا ززودتيها على البنت يعني ...:D
هذا ما قرأته ما بين سطورك يا شادن .. وهذا ما قادني اليه احساسي مع العلم انه غالبا ما تكون تخميناتي خاطئه ... فعذرا منك ...

Mistey

بصراحة ...انا محتاره فيما ان كانت هذه العضوه من الصنف الذي اعرفه او من الي لا اعرفه :لقافة:
وسأجعل قلبي يقود اصابعي للتعبير عنها ....

ميستي ...عضوه مخفتيه في منتديات مكسات ...ونبدأ بالتعريف عنها انها رسامه محترفة ....ترى نفسها انها مجرد هاويه مبتدئة ....وقد ينسى الناس ذكر اسم (بيكاسو) من بعد ما تكشف لهم عن رسماتها المختبئه في هاردسكها المهدد بالابادة<<<لازم تشترين مبيد فايروسات حشريه يا بنت

فتاه لها شخصتين في الواقع ....فشخصيتها البريئه اللطيفة و(والكيوت جدا) تختفي مع غروب الشمس ....للتكون لها شخصيتها الاخرى المناقضة ....التي تخيفني في كثير من الاحيان :D
هي تكره الاشخاص المراوغين ايضا ...لكن العجيب انها تراوغ معك في بعض الامور المعينه .
تبحث عن الامور الي تستفزك بها لتبقيها ورقتها الرابحة التي تههدكك بها اذا تجرأت وازعجتها ... تطبق مثل (رمتني بدائها وانسلت ) فاحيانا تفعل لك بعض الامور ...ثم تلقي التهمه عليك في اليوم الاخر :D
تكره الاشخاص السطحين معاها ..او اولئك الذين يغرقونها في بحر من المجاملات للحصول على غرض معين .... واذا ما خيرتها بالجلوس مع شخص يكرهها ويخفي كرهه له ...وشخص اخر يكرهها ويبدي كرهه له ...فانا اعتقد انها ستفضل الاخر :D

والان راح اخلي لكم الساحة...لتدعوا الاشخاص الذين ستتحدون عن خفاياهم ...ليروا اذا كنتم قد التحدي او لاء :rolleyes:
هذا ومع اطيب تحية ....

younka chan
16-01-2009, 05:24
مافهمت !!!!!!

مكتوب اقفز معي في بئر

طيب انتي ماحددتي المكان اللي نقفز فيه كيف حنقفز

ههههههه

كيفك <<--- بدري

والله الموضوع اللي عجبني فيه حاجتين

اسمه واحساسك للعضوة Ice blue eyes

يوم قلتي عكس الناس ^^

جربت أكون عكس الناس وزبطت معاي هههه

تسلمي على الموضوع ياعسل

تقبلي مروري

تحياتي الحارة

ϐ я ч а ή т
16-01-2009, 07:28
عندي سؤال انتي دكتورة للامراض العقلية

هههه بتعبير اخر استاذة في علم النفس

وش يدريك عن كل هذا والله ربعه صح والباقي هياط

ترى بروح واسالهم ؟؟!!

المهم شكرا على فضايحهم خخخخخخ

shahoo
16-01-2009, 08:06
مرحباااااااااااااااا اختي^^
كيفك ؟
ان شااااااااااء الله تمااااااااام ^^
تعرفي موضوعك حلووووووو ^^
وفي انتظار الباقين ^ــــــــــــــــــ^

ثي يوووووووووو ^^

mortada_jack
16-01-2009, 09:00
مرحباااااااا

شو هالموضوع اللادنيوي
لاتسأليني منين جبت هالكلمه

من قرأت المقدمه فكرت انك راح تفضحيهم بسوالفهم عن النوم

بس موضوع راح يبقى مرجع لنا اخاف يصير شئ مع الاعضاء المدرجه اسمائهم

يسلمووو ع الموضوع

(ملاحظه: باين عليك من النوع الي مايراجع املاء مواضيعه هع لان عندك اخطاء املائيه )

little miss
16-01-2009, 09:43
مرحبا ..

ان شاء الله ما طفيت الكهربا ..

خخخخخ <<

عجبني الموضوع ..

!! مخبولة ذي <<<

يعني قريت عن الاعضاء و شوكتبت فيهم وبعدين شو ..

المهم ..

تحياتي الحارة ..

اشرب ماي لانها حارة وايد <<

خخخخخخخخ ..

Sleepy Princess
16-01-2009, 11:30
مافهمت !!!!!!

مكتوب اقفز معي في بئر

طيب انتي ماحددتي المكان اللي نقفز فيه كيف حنقفز

ههههههه

كيفك <<--- بدري

والله الموضوع اللي عجبني فيه حاجتين

اسمه واحساسك للعضوة ice blue eyes

يوم قلتي عكس الناس ^^

جربت أكون عكس الناس وزبطت معاي هههه

تسلمي على الموضوع ياعسل

تقبلي مروري

تحياتي الحارة

هههههههه عضو جديدة تسير في نومها انضمت معي :d<<<من بعد ما قريت كيف نقفز...

وانا مو عاجبني في موضوعي الا ..ومرورك
تسلم الايدي ..

Sleepy Princess
16-01-2009, 11:32
عندي سؤال انتي دكتورة للامراض العقلية

هههه بتعبير اخر استاذة في علم النفس

وش يدريك عن كل هذا والله ربعه صح والباقي هياط

ترى بروح واسالهم ؟؟!!

المهم شكرا على فضايحهم خخخخخخ

تبغا تجرب واحطك تحت مجهري عشان تشوف اذا هياط ولا لاء ؟:لقافة:

هههههههه .....نورتنا ..

Sleepy Princess
16-01-2009, 11:35
مرحباااااااااااااااا اختي^^
كيفك ؟
ان شااااااااااء الله تمااااااااام ^^
تعرفي موضوعك حلووووووو ^^
وفي انتظار الباقين ^ــــــــــــــــــ^

ثي يوووووووووو ^^

بخير دامك نورتينا ;)

تعرفي مرورك أحلى ....واتنمى تشاركينا ....:rolleyes:

ثآآآآآآو

Sleepy Princess
16-01-2009, 11:38
مرحباااااااا

شو هالموضوع اللادنيوي
لاتسأليني منين جبت هالكلمه

من قرأت المقدمه فكرت انك راح تفضحيهم بسوالفهم عن النوم

بس موضوع راح يبقى مرجع لنا اخاف يصير شئ مع الاعضاء المدرجه اسمائهم

يسلمووو ع الموضوع

(ملاحظه: باين عليك من النوع الي مايراجع املاء مواضيعه هع لان عندك اخطاء املائيه )

مشكلتي من النوع الي يبدا بموضوع ويطلع لبرا في موضوع ثاني والشكوى لله ...:D

شكرا على الملاحظة والله مع البرد والاصابع عجزانه ...:p

تسلم الايادي

Sleepy Princess
16-01-2009, 11:41
مرحبا ..

ان شاء الله ما طفيت الكهربا ..

خخخخخ <<

عجبني الموضوع ..

!! مخبولة ذي <<<

يعني قريت عن الاعضاء و شوكتبت فيهم وبعدين شو ..

المهم ..

تحياتي الحارة ..

اشرب ماي لانها حارة وايد <<

خخخخخخخخ ..

يا هلا ....<<<<اخيرا وصلت لردك :d

بصراحة ما ادري اضحك ولا اضحك ...:لقافة::لقافة:

سؤالك وجيه للاسف :نوم: خلاني اتاكد من الموضوع ثاني واكتشفت اني ناسيه اذكر النقطة الي ابغاكم تشاركوني فيها ..:رامبو:

.يعني قريت عن الاعضاء و شوكتبت فيهم وبعدين شو ..
بعدين خليتي أميره تكتشف نسيانها الشنيع وهذا احسن شي سويتيه :D

ღ ملاك الظلام ღ
16-01-2009, 12:09
يسلمو غاليتي ابدعتي في الطرح والتعبير
لكن
ليس لدي ما اقوله <<بالرغم من اني نادرا ما اقول هذه الكلمة
واخيرا بالتوفيق لك
دمتي بود
سلاسل

ice_blue_eyes
16-01-2009, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احم احم

هناك نوعان من المواضيع ، النوع الأول هو تلك المواضيع التي تقرأها وتتدفق وتتدافع الأفكار في رأسك ولا تطيق صبراً أن تنتهي من قراءة الموضوع حتى تطلق العنان لأصابعك في الرد !
النوع الثاني هو تلك المواضيع التي عندما تقرأها إما تحس بأنها فوق قدرات تعبيرك وفهمك ! وإما ان تحس بأنها سخيفة ! لذلك تمتنع من الرد عليها !

موضوعك هذا يا أمورة طلع لنا نوع ثالث اللي والله أعلم وش يكون إعرااابه :D:D:D

بصرااااااااااااااحةةةةةةةةة لا تعلييييييييييييييق سوسو سوسو سوسو سوسو

إنتي وحدة هبلة من أول ما عرفتك وتظلين في كل يوم تزدادين هبلة خخخخخخخخخخخخ وهذا هو الشيء اللي مخلينا متفاهمين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلت لك لا تطلعين دكتورة نفسية ولا اخااااااااف تطلعين لنا أمرااض نفسية عد ما سمع فيهم التاريخ سوسو سوس وسوسو

الكلام اللي إنكتب عني طبعا صحيح 100% ،، المشكلة إنك إنتي اللي كشفتي من حالاتي المزاجية اللي أعانيها وإني أمشي عكس الناس وما شي يعجبني وما أنجز حاجة بحياتي خخخخخخخخخخخخخخخ

بالنسبة للباااااااااقي لا تعليييييييييق ،، خليتيني أنتبه لنقاااااااااط معينة كنت متجاهلتها في تعاملي مع إحدى الصديقااااااااات :بكاء::بكاء::بكاء: والله شكلي لااازم أعوضها بكف ولا كفين :نوم:

المغزى الحين ؟؟ المفروض منا إننا نيجي هنا نفضحك ؟؟ للأسف هذه الأساليب البسيطة ما تمشي معانا أنا لو حأفضحك بخليها عملية شنيعة !! :D:D:D:D

وديييييييي بصراحة أشوف رد الباقيين عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ إنتي ومزاجياتك الغريبة أقولها سيري ‘إكتبي في قصتك تسير تكتب في فضاايحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أمورة لاحظتي إن العنوان حاجة .. والموضوع حاجة ثانية ؟؟ وبعدين ليه كاتبه بالأحمر ؟؟ أنا أكره المواضيع اللي تنكتب بالأحمر احس نفسي أغلق موضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرة ثاااااااااانية لا تعلييييييييق وداي0-كي-رااااااااااااااااااااااااااي :p:p <<< لما نلحق على بعض بالمسن أقولك وش معناها سوسو تسدحي غيظاً كركركركركركر

لي عــودة :cool:

sweetspring
16-01-2009, 14:21
بعد قضاء يوم حافل مليء بالاحداث والمفاجآت وهدر كل ما تملكه من طاقاتك الحيويه والعاطفيه والبدنيه..... في ذلك الوقت بالتحديد عندما تركن الى غرفتك وسط الظلام وتمتم مع نفسك بلغه ليست مفهومه،ربما يسميها البعض (لغة الاشباح) لتتوقف حواسك عن الادراك ..وتقودك قدميك تلقائيا الى احضان سريرك الدافىء. وتشعر بان جسدك شبه طافي وان عقلك مجوف بالهواء من الداخل ...
هل تعرف عندها ما قد يحدث لك ؟
ربما سيحدث كما يحدث لي حاليا ...عندما يبدأ عقلي الاواعي بالعمل والخوض في افكاره الخاصة..في عالمه الخاص....

ايوة ايوة كلام صحيح وكلام فصيح :نوم:

يااه يا امور ما كنت اعرف انك انسان عندك كل هالخبرات يعني...خلينا في المهم >>> الدماغ: توت توت

نعتذر الدماغ في ساعة الغداء

همممم بعد التمحيص والتدقيق ...اكتشفت ان مقدمة الموضوع مالها صلة بالموضوع نفسه...<<<<<<<<<<<<<<<نادوا سويت هانا ممكن تقدر تطلع لنا الرابط العجيب كركر :لقافة:

:eek: تعالييييييييي وانا اهدرت دقيقة

دقيييييييييييقة من وقتي اقرا شي ماله دخل فبعضو؟

امور اطلعي برا:نوم:

انا هنا لاقووم باجراء تحدي صغير...أكشف فيه عن مكنونات خفية ل بعض الاعضاء هنا سواء كنت اعرفهم او لا اعرفهم تماما ولا تسألوني كيف وليش ....وبعدها سأترك لكم الدور في البحث والتنبيش عن خفايا الاعضاء الذين تعرفونهم..وسنرى ما ان كنتم ستنجحون في اجتياح مكنوناتهم واسرارهم ومعرفة من اي نوع من الاشخاص هم ...:D
فحتى في حياتنا العادية ..نحن بحاجة الى معرفة نوع الاشخاص الذين نتعامل معهم وهذا نوع من المهارة الذاتيه في الواقع ....فكثير ما نتعرض من المواقف الصعبة والمحرجة التي نشعر فيها أننا عاجزين عن التعامل معها ....مع اشخاص ذات مزاجيات مختلفة ....ومعرفتها بطبيعية مزاج اي شخص هو المفتاح بطبيعة الحال ...

يما بنت لا تخليني اخاف

لو في اسرار خطيرة رح انكر هاه

عم خبرك من هلا ::مغتاظ::

فتاه الشاطىء ...

نعم؟؟؟؟:D

هي كزهرة الاقحوان المتمايلة مع أقل نسمة من الهواء...و لنقل كالتبولة التي تتأثر وتذبل صريعه مع اي زياده طفيفه لذرات الملح ...

بالاول كان وجهي عامل هيك :eek: ويقول...امورررررررر صابها انهيار عصبي

تقول عني كلام حلووو ومن غير حركاتها الغريبة

الا الاقيها تقول زي التبولة قام وجهي صار هيك :ميت:

ما تقدر يعنييي ما تقدر تمسك نفسها

طب يختي ما قادرة تمسكي نفسك هاتي انا امسكك

بالعربي ...انها كتله متحركه من المشاعر والاحاسيس المرهفة والمرهفة جدا حيث اني انا ا(واعوذ بالله من الانا).. كنت اظن انه لا احد يراعي مشاعر الاخرين مثلي من على وجه الارض الا اني،أشعر اني امامها كالصخرة المتبلدة

بنت بنت خلاااص اخجلتينيييييييي :o:o:o

وفتاه المشاعر هذه تلوم نفسها كثيرا علىاخطاء لا يد لها فيها من الاساس..ولا يستبعد ان تلوم نفسها حول اتساع الثقب في طبقة الاوزون...

اي والله

ليش طبقة الاوزون واسعة؟ شكلي لما كنت ارمي الحصوات قدام بيتنا وحنا صغار

كنت ارميها عالي قام اتسعت طبقة الاوزون

تسئ تسئ تسئ لا حول ولا قوة الا بالله:بكاء::بكاء:

بس لو كنت اعرف ما كان رميت :بكاء:

عفويتها منطلقة...وقد تفشل كثيرا في محاولة اخفاء مشاعرها أو حتى اقل فكرة قد تحوم حول رأسها ..
تتأثر تأثرا مباشرا بحالة الاشخاص من حولها ...وقد تهزها أي كلمة عابرة تقال في حقها..لذا عليك ان تكون حذرا جدا في انتقاء كلماتك معها وان تتخذ ساعات طويلة لتتدرب امام المرآة بما ستقوله لها ...

ههههههههههههههههههههه حرام امور وانتي كل يوم تسوي تدريب قدام المراية؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكيينة

حد تاني قاعد يعمل تدريبات قدام المراية؟

احلامها الوردية كثيرة .... ولا عجب ان تتأثر بتلك الرومانسيه الرقيقة بين ابطال القصص الخيالية(كنصفها الاخر سويت فتوش ). وقد كانت تحلم كثيرا في طفولتها بان تكون مكان (سنو وايت ،أو سندريلا ومشتقاتهن باسثناء الاميرة فيونا على ما اظن )

واااااااااااه فضحتنا البنت هههههههههههههههههههههه

اقول خلي سنو وات و سندريلا فحالهن الله يخليكي

بعدين مين الاخت فيونا ما اعرفها هههههههههههههه

وسويت الفتوش نصفي الاخر صحيح ههههههههه نصي الاخر مع بعض الاختلافات

تغضب بسرعة (بس الاحلى)انها ترضى أسرع فقلبها الرقيق جدا لا يتتحمل (الزعل) لاكثر من عدة دقائق ....بالعربي الي يفكر يزعلها يا ويله مني....

ايوة سمعتو؟ الي يزعلني

والله لا يوقع حد بايدين امور ههههههههههههههههههههههههههه

بينهبل وبيقلب عقله 180 درجة >> سالو مجرب ولا تسالو حكيم

والي يعاشر قوما 40 يوما صار منهم>>> ايوة ما انتي عاشرتيها مش بعيد

ومن حفر حفرة لاخيه وقع فيها>> امووور اكرهك عديتيني دوبا

خخخخ لا لا قصدي ههههههه>> اخاف ايسو تدبحني هههههههههه قال ما بيلبقلي قول خخخ

المهييييييييم

ولو انك دوبا وافكارك ضايعة

بس كتبتي بطريقة منتظمة والحمد لله فهمناها

الا اذا عقلي انا ضاع وصرت افهم عليكي زي قصة التبولة و ورق العنب هههههههههههههه

المهيييم انو فهمنا والحمد لله وكلامك 100% صح

وايسو مدري على شو ناوية هههههههههههههههه

VЄSPЄRIΛ
16-01-2009, 18:17
السلام على من اتبع الهدى

مع اني ف اجازة امتحانية لكني قطعت مذاكرتي الطويلة الحماسية وجيت وتكرمت أرد ف موضوعك الأهبل :ضحكة: ويا ربي سامحها على كل اللي تعمله فينا ترا والله ما قصدها !! الانفصام أشوفه زاد الفترة الأخيرة لا يكونوا الحبوب خلصوا من عندك !! شكله الجعافر تشتغل هالأيام :ضحكة:

أحمد الله وأشكره انك ما درستي علم نفس والا كان انهبدنا كلنا :ميت:

بعدين تعالي .. ليه حطيتيني أنا بالأول :بكاء: اطلعي برا ما أريد :بكاء:

وبالاصح فتوش المنكوش

ينتكش شعرك :بكاء:

...وما ادراك ما المنكوش ..والتي عجزت معاني العربية الفصيحة عن تفسيرها....
واذا تكلمنا عن هذه العضوه...فسنجد أنها تجسد أكبر مثال للمراوغة(عندما لا تريد التحدث عن الموضوع الذي طرحته عليها ) ..وتستخدم طرقا غير مباشرة(احيانا) اذا طلب منها التعبيير عن رأيبها في موضوع لا يثير اهتامها كثيرا ...

أمورة خلي عنك :موسوس: حشا أنا أعمل كذا :ضحكة: لا تصدقوها ترا انفصاااام :ضحكة:
أقولك من أولها انسدحت أتلوى على أرض الصالة قولي زين يوم قريته أمس كانوا الناس نيام :ضحكة:
وطبعا تعرفي شعوري برغبتي ف خنقك وكم كان الحقد يتغلغل في نفسي وأنا اسبكي في المسن وانتي مختبئة خلف الشاشة تضحكين كالمشعوذين من دون أن استطيع الوصول لك :ضحكة:

تكره علم الفلسلفه ومن اخترع هذا العلم وكل ما يتعلق بالفلسفله ...لانها ترى انها (مجرد ثرثرة مصنوعه من عقول البشر ..)فاذا اردت اغاظتها ما عليك سوى انك تقرقر فوق رأسها بجمل معقده ومفاهيم مزدوجه ولا بأس ان لم تفهم انت نفسك تلك المفاهيم ....

:تعجب:
واحدة من أمثالي ( اذا صنعتوا شي واشتغل ، جيد جدا ، واذا ما اشتغل لا تضيعوا وقتكم تحاولوا تعرفوا السبب )
أظنك فهمتي :تعجب:

ان اردت مفاجئتها في يوم ميلادها ماعليك سوى ان تغلف لها(علبة من الكاتشاب والمايونيز ) وتهديها تهانيك الحاره بصلصه (الداقوس كما تسميها ) لكن لا اضمن لك بان ذالك الحمل الوديع قد يتحول الى زوبعه قاتله تسحقك في غضون ثواني ...

اعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع :ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت: :ميت::ميت: أستغفر الله أدري نعمة لكن ما أحبهم ما أحب الكاتشاب :mad::mad::mad::mad::mad: راعوا مشاعري وراي امتحانات :mad::mad::mad:

ممثلة جيدة ...

بدينا حش :موسوس:

توهمك احانا بوجود امورا لا وجود لها (كالاشباح الزرقاء والرؤوس الصلعاء المعلقه خلف الستاير ).

:ضحكة: :ضحكة:
سوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسو
يقطع جعافرك :ضحكة:
بعدك ما نسيتي وحش الستارة :ضحكة: ؟؟؟ أكرهكي :ضحكة:
والله أمس يوم قريت هذي على طول لا شعوريا عيني راحت ناحية الستارة :ضحكة: متوقعة أشوف راس أصلع معلق وراها :ضحكة:

لديها كثير من الجوانب المناقضة في تصرفاتها فمع انها .تتظاهر بالبرود في معظم الاوقات الا انها أكثر الاشخاص حسا مرهفا وعواطف جياشة. مع انها في بعض الاوقات تنكر ذلك وووتظاهر باللامبالاع ..

أمورع :لقافة: انهبدي لا أهبدك :لقافة:

تتأثر بتلك الرومانسيه المثالية التي تحدث بين ابطال القصص والتضحيه في سبيل الاخرين.. وعندما يتعلق الامر باختيار ابطال قصصها ...فستقع اختياراتها على الابطال الذي يعيشون معاناتهم بصمت بارد..ويظهرون امام الاخرين بانهم اشخاص قاسين ومتبلدين حادين الطباع ...

:سعادة2: أنا وقعت :سعادة2:
من وين عرفتي اني أحب الأبطال الباردين اللي يضحون في سبيل الناس هاع :eek::eek::eek: ؟؟؟؟

اقتباس من محادثة كنا نتكلم فيها عن كاشيرن سينس :تعجب:

أمورة : احداثه ؟ اجواءه ؟ هل تبعث الانهباديه ؟ ام الانسداحيه ؟
سويتو : هممم أجوااءه هادية
غامضة
مش مفرحة زي كود جيـاس
تجيب شعور بالاستغراب
أجواءه غريبة
ورسمـه غريب
يعني
انهبادية
أمورة : انتي تمدحين ولا تسبين بالضبط ؟
سويتو : أمدح طبعن
أمورة : انتي عجبك يعني ؟
سويتو : أنا ميتة فيه
مـو بس عجبني
السبب الأهم
لأني ميتة فيه
هو
أمورة : اوكي جميل جدا جدا
ألا وهو ؟
سويتو : البـطل وسيم + كئيب + يتعذب أحس نفسي أتعذب معووو أحب الأبطال الوسيمين الي يتعذبوون زي هيكارو
ما يبتسم
أمورة : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااكواكواك

وانتهى الأمر ببطة منسدحة :ضحكة:
أحلى شي يوم تحفظين سجلات محادثاتك عشان تفضحين صقيقاتك وقت الحاجة :ضحكة:

مع ان العجيب انها في نفس الوقت اكثر الاشخاص مرحا واكثر عشقا لروح الدعابة....تحب ان ترفه عن نفسها وتتمتع بوقتها بشتى انواع للطرق
تعشق الضحك لدرجه اتخيلها فيها ان في حال كان الضحك شيئ يباع ...لاسرفت اموالها كلها لشرائه كركر ولوقعت في كثير من الديوون من بعدها ...

:ضحكة: أحلى جملة للآن :ضحكة:
صح لسانك أيتها الشاعرة :ضحكة:
شاعرة بشوو :موسوس: ؟؟

ومن هنا نكتشف ان هانا من الاشخاص الذين لا يحبون ان يفكروا او يتكلموا عن اي موضوع يزعجهم ولو بقدر أنمله ..او ربما تكون من اولئك الاشخاص الذين يطبقون مقوله (شر البلية ما يضحك )

أنا من الفئة الثانية :ضحكة:

صقيقتي العزيزة أمورع ، دعيني أراك ف المسن عندما أنتهي من هذه المذاكرة الرائعة :سعادة2: سوف أعانقكي عناقن قوين شديدن طويلن أبدين :سعادة2: وقتها من جد رح تفوشي وحش الستارة :رامبو:

آي هايبر
16-01-2009, 18:17
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ي هايبر :
الفتاه الغامضة ذات الطابع الهادىء (والوقور جدا ).....ومن هذا المسمى يمكننا ان نقول بان هه الفتاه سيصعب عليك قراءة افكارها او تحسس مشاعرها بذات اللحظه التي تتحدث فيها معك ...لها قدره عجيبة على التحكم بانفعالتها والتظاهر بالهدوء التام وبرود الاعصاب مع انها قد تكون في ذلك الوقت كالبركان الثائر....
ما يميزها هو انها تعرف تمام الادراك بكل امكانياتها التي تظهر فيها تمام الثقه التي لا تهتز قيد شعرة....
تمتلك قدرة المححقين او المتحرين في الاقناع والترصد للحقائق التي تريد معرفتها....(فالي عنده فضايح يحب التستر عليها فالاحسن انه يبعد عنها يعني )
تقدر الصداقة ومعانيها تقديرا خالصا جدا...لذا فتجد اكثر ما يغضبها هو التعدي على حقوق اصدقائها او التفكير بشيء قد يسيء اليهم...فويحك ثم ويحك انك تفكر تسوي لها مقلب باصدقائا والا قد تحولك انت بنفسك الى مقلب شنيع ..والظاهره العجيبه التي تحدث احيانا معاها ... والتي تخفيني جدا هو هو انها تباغتك في لحظة مفاجئه بصرخه من غضبها المريع(والذي اعجز في كل مرة عن كتشاف سببه بالضبط ) والذي يسترق حوالي ثانيه واحده حتى يختفي وتعيد الى حالتها الطبيعيه وتنكر ما فعلته قبل ثانيه من الان ....<<<لازم نضيفها في سجل الظواهر الخارقة

ههههههههههههههههههههههههههه أمووور والله ضحكتيينييي :D:D
تدري حسييت إنج تخاافين مني :ضحكة:

لفتاه الغامضة ذات الطابع الهادىء (والوقور جدا ).
ليش ماسكن علي كلمة وقار هااي :Dههههههههه

سيصعب عليك قراءة افكارها او تحسس مشاعرها بذات اللحظه التي تتحدث فيها معك
:cool::cool:

<< لكن بعضهم للاسف تمكنوا ><

التظاهر بالهدوء التام وبرود الاعصاب مع انها قد تكون في ذلك الوقت كالبركان الثائر
أحب برودة الأعصاب ::أوو::

(فالي عنده فضايح يحب التستر عليها فالاحسن انه يبعد عنها يعني )

باالغت :D

والظاهره العجيبه التي تحدث احيانا معاها ... والتي تخفيني جدا هو هو انها تباغتك في لحظة مفاجئه بصرخه من غضبها المريع(والذي اعجز في كل مرة عن كتشاف سببه بالضبط ) والذي يسترق حوالي ثانيه واحده حتى يختفي وتعيد الى حالتها الطبيعيه وتنكر ما فعلته قبل ثانيه من الان ....<<<لازم نضيفها في سجل الظواهر الخارقة

هذه النقطة ضحكتني واااااااايد :ضحكة:
لهذه الدرجة أنا مخيفة :تدخين::تدخين:

هههههههههههههههههههههههههههه اموور موضوعج خطييير .. اقدر اقول .. بعض كلامج صحيح وبعضه لا :D
لم أظهر كل شخصيتي بعد :موسوس: :D

لكن أتعلمين بأمر الغضب .. بأني أظهره أمامك فقط :موسوس: .. ولو كانت مجرد ثانية .. لا أعلم لماذا أحب أن أعبره معك :D

لكن رداات فعلك تعجبنيي وتضحكنيي وترفع المعنوياات وهذا ما ارييده :D:D:D
:

Sleepy Princess
16-01-2009, 19:18
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اسهلت وانورت :لقافة:

احم احم

هناك نوعان من المواضيع ، النوع الأول هو تلك المواضيع التي تقرأها وتتدفق وتتدافع الأفكار في رأسك ولا تطيق صبراً أن تنتهي من قراءة الموضوع حتى تطلق العنان لأصابعك في الرد !
النوع الثاني هو تلك المواضيع التي عندما تقرأها إما تحس بأنها فوق قدرات تعبيرك وفهمك ! وإما ان تحس بأنها سخيفة ! لذلك تمتنع من الرد عليها !

موضوعك هذا يا أمورة طلع لنا نوع ثالث اللي والله أعلم وش يكون إعرااابه :d:d:d

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ......ايسو جاني شعور احطك بخلاط بونكس واخلطه مع عصير الطماطم لين تختفين من الوجود

بصرااااااااااااااحةةةةةةةةة لا تعلييييييييييييييق سوسو سوسو سوسو سوسو

إنتي وحدة هبلة من أول ما عرفتك وتظلين في كل يوم تزدادين هبلة خخخخخخخخخخخخ وهذا هو الشيء اللي مخلينا متفاهمين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<<<<<<<<<<<<<<<الحين ينقالك ترى البنت جالسه تمدحني :لقافة:

الله يسلمك لا تخجلينا زياده :لقافة:

قلت لك لا تطلعين دكتورة نفسية ولا اخااااااااف تطلعين لنا أمرااض نفسية عد ما سمع فيهم التاريخ سوسو سوس وسوسو

الكلام اللي إنكتب عني طبعا صحيح 100% ،، المشكلة إنك إنتي اللي كشفتي من حالاتي المزاجية اللي أعانيها وإني أمشي عكس الناس وما شي يعجبني وما أنجز حاجة بحياتي خخخخخخخخخخخخخخخ ب
انا الي يبغى يتعقد نفسيا خليه يجي عندي ...بطلع له عين ثالثه بالنص ولا يهمه :d

النسبة للباااااااااقي لا تعليييييييييق ،، خليتيني أنتبه لنقاااااااااط معينة كنت متجاهلتها في تعاملي مع إحدى الصديقااااااااات :بكاء::بكاء::بكاء: والله شكلي لااازم أعوضها بكف ولا كفين :نوم:

سوسو وانا لسا جيت بقول وش عندها ايسو نزلت عليها الرقة ....وما مداني اكمل كلامي الا انهبدت صريعه باخر جمله سوسو
عموما عرفت مين تقصدين :لقافة:

المغزى الحين ؟؟ المفروض منا إننا نيجي هنا نفضحك ؟؟ للأسف هذه الأساليب البسيطة ما تمشي معانا أنا لو حأفضحك بخليها عملية شنيعة !! :d:d:d:d
يما يما يماه اقول احسلك انهبدي ايسو احبك بلا حركات عيال انا بنات رقيقات اشياء كيوتيه تسير على وجه الارض اكرهكي انهبدي كركر ...
المخزى تفضحين اعضاء ثانين طبعا ولست انا لان انا غير قابله للانفضاح :d<<<<تقول يا بنت خافي على مشاعر الاعضاء الابرياء

وديييييييي بصراحة أشوف رد الباقيين عليك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ إنتي ومزاجياتك الغريبة أقولها سيري ‘إكتبي في قصتك تسير تكتب في فضاايحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه اكرهكي جعافري طارت

أمورة لاحظتي إن العنوان حاجة .. والموضوع حاجة ثانية ؟؟ وبعدين ليه كاتبه بالأحمر ؟؟ أنا أكره المواضيع اللي تنكتب بالأحمر احس نفسي أغلق موضوع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرة ثاااااااااانية لا تعلييييييييق وداي0-كي-رااااااااااااااااااااااااااي :p:p <<< لما نلحق على بعض بالمسن أقولك وش معناها سوسو تسدحي غيظاً كركركركركركر
هذا الميز في الموضوع خليك كول وافهميني ياعايسووووو ....ولكل هباله عنوان

لي عــودة :
رحنا وطي :لقافة:

شاعرة الرياض
16-01-2009, 19:25
اوهااااااااااااااااااااااااايو اختي:)

اخبااااااااااااااااااااااارس :لقافة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ان شاء الله تمامو::سعادة::

موووزوعك حلو البوووووووووووووووو;)

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامو:: جيد::

Sleepy Princess
16-01-2009, 19:32
ايوة ايوة كلام صحيح وكلام فصيح :نوم:

يااه يا امور ما كنت اعرف انك انسان عندك كل هالخبرات يعني...خلينا في المهم >>> الدماغ: توت توت

نعتذر الدماغ في ساعة الغداء[
تبولع سوسوسوسوسوسوسوسو
احسلك اعقلي ترى فيني جعفر ينطنط فوق راسي بشكل ما تتصورينه :لقافة:

[
COLOR="purple"]:eek: تعالييييييييي وانا اهدرت دقيقة

دقيييييييييييقة من وقتي اقرا شي ماله دخل فبعضو؟

امور اطلعي برا:نوم:[/COLOR]
مع اموره لا تقلقوا حيال الوقت ..فانه كالسيف :D..ان لم يقطعك ...لن تقطعه :نوم:

يما بنت لا تخليني اخاف

لو في اسرار خطيرة رح انكر هاه

عم خبرك من هلا ::مغتاظ::

الناس تصدق الخبر الاول الي يجيلاه ...هذا القانون العاشر الف والتسعون في مادة العلوم النفسيه:نوم:

بالاول كان وجهي عامل هيك :eek: ويقول...امورررررررر صابها انهيار عصبي

تقول عني كلام حلووو ومن غير حركاتها الغريبة

الا الاقيها تقول زي التبولة قام وجهي صار هيك :ميت:

ما تقدر يعنييي ما تقدر تمسك نفسها

طب يختي ما قادرة تمسكي نفسك هاتي انا امسكك

هههههههههههههههههههههههه وش تاعبك ياختي حلوه التبوله مين ما يحب التبوله انتي تحبين التبوله ؟ ضحكات :

اي والله

ليش طبقة الاوزون واسعة؟ شكلي لما كنت ارمي الحصوات قدام بيتنا وحنا صغار

كنت ارميها عالي قام اتسعت طبقة الاوزون

تسئ تسئ تسئ لا حول ولا قوة الا بالله:بكاء::بكاء:

بس لو كنت اعرف ما كان رميت :بكاء:

رمتني بدائها وانهبلت :D:D

ههههههههههههههههههههه حرام امور وانتي كل يوم تسوي تدريب قدام المراية؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكيينة

حد تاني قاعد يعمل تدريبات قدام المراية؟
سوسو اسوي تدريابات قدام المرايه ولكن لاغراض ...:D
تبين تعرفينها ولا بلاش :لقافة:<<<<تهديد

واااااااااااه فضحتنا البنت هههههههههههههههههههههه

اقول خلي سنو وات و سندريلا فحالهن الله يخليكي

بعدين مين الاخت فيونا ما اعرفها هههههههههههههه

وسويت الفتوش نصفي الاخر صحيح ههههههههه نصي الاخر مع بعض الاختلافات

علشان هيك استثنيت فيونا شفتي كيف حدس المرأه الي عندي

ايوة سمعتو؟ الي يزعلني

والله لا يوقع حد بايدين امور ههههههههههههههههههههههههههه

بينهبل وبيقلب عقله 180 درجة >> سالو مجرب ولا تسالو حكيم

والي يعاشر قوما 40 يوما صار منهم>>> ايوة ما انتي عاشرتيها مش بعيد

ومن حفر حفرة لاخيه وقع فيها>> امووور اكرهك عديتيني دوبا

خخخخ لا لا قصدي ههههههه>> اخاف ايسو تدبحني هههههههههه قال ما بيلبقلي قول خخخ

يا رب سامحها ما قصدت :لقافة::لقافة:

المهييييييييم

ولو انك دوبا وافكارك ضايعة

بس كتبتي بطريقة منتظمة والحمد لله فهمناها

الا اذا عقلي انا ضاع وصرت افهم عليكي زي قصة التبولة و ورق العنب هههههههههههههه

المهيييم انو فهمنا والحمد لله وكلامك 100% صح

وهل يخفى القمر ....الاموره دايم ترحب بخدماتك:cool::cool: لمزيد من الضيااع اتصل على الارقام المدونه واحصل على طبق تبوله مجانا

وايسو مدري على شو ناوية هههههههههههههههه[/COLOR][/CENTER][/QUOTE]
نقدر نقول نهاية العالم :rolleyes:

uchiha_fox
16-01-2009, 19:54
فوكس لوكس ...
الله يهدي
شايفتني سيارة؟:ميت:

مزاجي ذات طباع حادة وعنيدة
إش؟؟:eek::eek::eek: لالالا هذي كذابة لا تصدقوها:eek::eek::eek:
أنا ركيك:eek:

نجده في ساعات غضبه اكبر متهور على سطح الارض
والله بغيتي الصراحة إني أهدى من الثنتين الي فوق:D

وفي ساعات هدوئه فلا يمكن لاحد ان يجاريه حكمه ....
إش؟؟:eek::eek::eek::eek: لا تحطين إسمي مع الحكمة في جملة وحدة
مينفع:eek:

كثيرا ما يورط هذا الولد نفسه في مواقف هو فيه غنى عنها
:D:D:D
هي بس ذاك اليوم
لكن أتحداك تطلعي موقف ثاني:D

يعشق التحدي ...ويحب ان يثبت جدارته في كل تحدي يخوضه حتى لو كان يعرف مسبقا ان خسارته قد تكون اكيده :لقافة:
لالالا كذا وصلنا للسب:rolleyes:
أنا أكره كللل أنواع التحدي ما عدا في الكورة والقصص لاني أستطيع ان أواجه وأنتصر والحمد لله في هذولا الجانبين:cool:
لو سألتي الحمار الي فوق وأختها:eek:بتعرفي هذا الشيء:cool:

هو يلجأ في كثير من الاحيان الى استفزاز الاشخاص الذين يغضبونه في تصرفاتهم

وخاصة اولئك المتباهين المغرور ين:لقافة:فان كنت متباهيا ....فتجنب المرور من هذا الشخص او حتى النظر اليه ...لانه ببساطه ممكن تجد نفسك (في طبقه الرئيسي لعشاء هذا اليوم )
أستغفر الله
حرم الله أكل البشر
أستغفر الله:مندهش:

مع انه كأي شخص اخر يمكن ان يتباهي في نفسه احيانا دونه شعووره :نوم:
إش؟؟؟:eek::eek::eek::eek:ما سمعتك
لالالالا فوكس واحد متواضع

هذاا الشخص يرى انه يملك شيئا لا يملكه الاخرين....<<عاد وش هو اسالوه :لقافة:
لااا هنا فعلا ما حوافقك
بس عندي احساس شبيه بهذا:eek:
أصلا إنتي عارفة ان مافي اولاد كبار في العائلة مابين الكثير من أمثال الي فوق فأحس نفسي اهدى فرد في العائلة:rolleyes:
تعرفي أصلا النساء ملعلعات:D:D:D:D

عملي مباشر .... يكره المراوغه ....يحب الاختصار في كل شي ....ولا يهتم بالتفاصيل الدقيقه ....
على حسب الموقف:مندهش:
بس صراحة أحس نفسي أهتم بالتفاصيل الدقيقة::مغتاظ::

في كل يوم يحلم ان يكون شخصا ما ....ويتناسى ذلك الحلم في اليوم الاخر <<<<عاد قامت تخرف ...:D
صدق انك دكتور فيل فاشل:D:D:D:D:D

بس صراحة ما أحس كتبتي شخصيتي زي ما هي :Dأنا بقول الصراحة بس الواحد ما يقدر يحكم لنفسه:مندهش:
أصلك نسيتي تكتبي كم جانب مهم:تدخين:بكتبهم بدل عنك :
1-رومنسي
2-عاطفي
3-متفهم
4-طيب
5-وسيم:eek:(هذي صفة المفروض تخمنيها):D
وفي كم صفة أخرى لكن لو كتبتهم بنقعد عليهم طول الليل وما بنخلصهم:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

بالسلامة

Sleepy Princess
16-01-2009, 20:02
السلام على من اتبع الهدى

وعليكم السلام ....ارعدت وابرقت ...شيلوا قشكم و تفرقعوا:لقافة:

مع اني ف اجازة امتحانية لكني قطعت مذاكرتي الطويلة الحماسية وجيت وتكرمت أرد ف موضوعك الأهبل :ضحكة: ويا ربي سامحها على كل اللي تعمله فينا ترا والله ما قصدها !! الانفصام أشوفه زاد الفترة الأخيرة لا يكونوا الحبوب خلصوا من عندك !! شكله الجعافر تشتغل هالأيام :ضحكة:

كتكوكه وحلوه والادهى من كذا انها اموره ...ولا تردين على موضوعها يا الهي ....هبل كسير :لقافة:
سويتو انهبدي :نوم:

أحمد الله وأشكره انك ما درستي علم نفس والا كان انهبدنا كلنا :ميت:

بعدين تعالي .. ليه حطيتيني أنا بالأول :بكاء: اطلعي برا ما أريد :بكاء:

وهل يخفى القمر ؟ :لقافة:الاقربون اولى بالمعروف كركر

ينتكش شعرك :بكاء:
من تمك لباب السما :ميت::ميت::ميت:

قلتي لي كم تبيعين لي شعرك
:لقافة:

أمورة خلي عنك :موسوس: حشا أنا أعمل كذا :ضحكة: لا تصدقوها ترا انفصاااام :ضحكة:
أقولك من أولها انسدحت أتلوى على أرض الصالة قولي زين يوم قريته أمس كانوا الناس نيام :ضحكة:
وطبعا تعرفي شعوري برغبتي ف خنقك وكم كان الحقد يتغلغل في نفسي وأنا اسبكي في المسن وانتي مختبئة خلف الشاشة تضحكين كالمشعوذين من دون أن استطيع الوصول لك :ضحكة:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
طيب ..؟

:تعجب:
واحدة من أمثالي ( اذا صنعتوا شي واشتغل ، جيد جدا ، واذا ما اشتغل لا تضيعوا وقتكم تحاولوا تعرفوا السبب )
أظنك فهمتي :تعجب:

لا بش بنادي سبيس تون تطلع لي الرابط العجيب بين المثل والسالفه والموضوع والحياه والقمر والشمس والاحتباس الحراري سوسو

اعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع :ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت::ميت: :ميت::ميت: أستغفر الله أدري نعمة لكن ما أحبهم ما أحب الكاتشاب :mad::mad::mad::mad::mad: راعوا مشاعري وراي امتحانات :mad::mad::mad:ب

ولا يهمك كاسة كاتشب مع شوي مايونز وملعقتين داقوش تريح اعصابك وتفتح خلايا مخك الانهباديه:نوم:

:
ضحكة: :ضحكة:
سوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسو
يقطع جعافرك :ضحكة:
بعدك ما نسيتي وحش الستارة :ضحكة: ؟؟؟ أكرهكي :ضحكة:
والله أمس يوم قريت هذي على طول لا شعوريا عيني راحت ناحية الستارة :ضحكة: متوقعة أشوف راس أصلع معلق وراها :ضحكة:
وهذا ديل على انه وراء كل اموره متسدحه سويوته منهبده :mad: شفتي كيف الدنيا دواره:لقافة:

أمورع :لقافة: انهبدي لا أهبدك :لقافة:

:سعادة2: أنا وقعت :سعادة2:
من وين عرفتي اني أحب الأبطال الباردين اللي يضحون في سبيل الناس هاع :eek::eek::eek: ؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه... راح تخليني ابكي على الاطلال من كثر الضحك <<<<لا تسالين وش دخل ما دخل

اقتباس من محادثة كنا نتكلم فيها عن كاشيرن سينس :تعجب:

أمورة : احداثه ؟ اجواءه ؟ هل تبعث الانهباديه ؟ ام الانسداحيه ؟
سويتو : هممم أجوااءه هادية
غامضة
مش مفرحة زي كود جيـاس
تجيب شعور بالاستغراب
أجواءه غريبة
ورسمـه غريب
يعني
انهبادية
أمورة : انتي تمدحين ولا تسبين بالضبط ؟
سويتو : أمدح طبعن
أمورة : انتي عجبك يعني ؟
سويتو : أنا ميتة فيه
مـو بس عجبني
السبب الأهم
لأني ميتة فيه
هو
أمورة : اوكي جميل جدا جدا
ألا وهو ؟
سويتو : البـطل وسيم + كئيب + يتعذب أحس نفسي أتعذب معووو أحب الأبطال الوسيمين الي يتعذبوون زي هيكارو
ما يبتسم
أمورة : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااكواكواك

وانتهى الأمر ببطة منسدحة :ضحكة:
أحلى شي يوم تحفظين سجلات محادثاتك عشان تفضحين صقيقاتك وقت الحاجة :ضحكة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه...قلبي ينهبد اربا اربا

انا اشوف المحادثه واقول سويت الهبله وش جالسه تألف ...بعدها رجعت لي الذاكره :لقافة:
واكتشفت ان حالات فقدان الذاكره ما ززالت تجيك ...وين اذنك يا جحا ؟ هاذي سالفه بعيدة جداااا لاكتشفك سرك العمييييييك
طيب دوري على محادثه قبل كم سنه والف يوم شوفيني فيها كاتبه شي عن هيكارو هو مفتاح قلبك <<<< واليوم ايسو ابدا مو هي الي صدمتني بمعلومه ان لاب توبك اسمها هيكا...ولا اقوول بلاش نذكرها

أنا من الفئة الثانية :ضحكة:
وهو فيه فئه اولى علشان تطلع ثانيه كاااك سويتوا نامي الدنيا برد

صقيقتي العزيزة أمورع ، دعيني أراك ف المسن عندما أنتهي من هذه المذاكرة الرائعة :سعادة2: سوف أعانقكي عناقن قوين شديدن طويلن أبدين :سعادة2: وقتها من جد رح تفوشي وحش الستارة
سوسوسوسوسوسوسوسوسوسوسو
ثديقتي العزيوه فتوش ....للاسف ما قد سبق وقلت لك عندي حساسيه انا من العناااق :لقافة: فهنيئا لك وحش الستاره

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تتنفس الصعداااء من بعد التسدح ...بيتنا اختفى

Sleepy Princess
16-01-2009, 20:11
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ههههههههههههههههههههههههههه أمووور والله ضحكتيينييي :D:D
تدري حسييت إنج تخاافين مني :ضحكة:

ليش ماسكن علي كلمة وقار هااي :Dههههههههه

:cool::cool:

<< لكن بعضهم للاسف تمكنوا ><

أحب برودة الأعصاب ::أوو::

باالغت :D

هذه النقطة ضحكتني واااااااايد :ضحكة:
لهذه الدرجة أنا مخيفة :تدخين::تدخين:

هههههههههههههههههههههههههههه اموور موضوعج خطييير .. اقدر اقول .. بعض كلامج صحيح وبعضه لا :D
لم أظهر كل شخصيتي بعد :موسوس: :D

لكن أتعلمين بأمر الغضب .. بأني أظهره أمامك فقط :موسوس: .. ولو كانت مجرد ثانية .. لا أعلم لماذا أحب أن أعبره معك :D

لكن رداات فعلك تعجبنيي وتضحكنيي وترفع المعنوياات وهذا ما ارييده :D:D:D
:

لاه لاه هايبو بشحمها ولحمها هوونا ؟
وايحاااااه ...:لقافة::لقافة:

ايوا يلا بدينا نسوي حركات هايبو الخنفشارية ...طلعت البنت تسقوي علينا هايبو يعني انا انسانه اكثر ما اخافه هو الناس المتقلبين الذين يخلون فكك مفتوح على مصراعيه ...
كلامي صحيح ونصه خاطىء وكل هذا ولسا ما ظهرت جوانب شخصيتك لا بالله رحنا فيها انا رايحه اطب من فوق الاطلال الي كنتي ابكي فيها على سويت كركر ....

تسدحي وقورا :cool:

Sleepy Princess
16-01-2009, 20:45
الله يهدي
شايفتني سيارة؟:ميت:

إش؟؟:eek::eek::eek: لالالا هذي كذابة لا تصدقوها:eek::eek::eek:
أنا ركيك:eek:

والله بغيتي الصراحة إني أهدى من الثنتين الي فوق:D

إش؟؟:eek::eek::eek::eek: لا تحطين إسمي مع الحكمة في جملة وحدة
مينفع:eek:

هي بس ذاك اليوم
لكن أتحداك تطلعي موقف ثاني:D

أنا أكره كللل أنواع التحدي ما عدا في الكورة والقصص لاني أستطيع ان أواجه وأنتصر والحمد لله في هذولا الجانبين:cool:
لو سألتي الحمار الي فوق وأختها:eek:بتعرفي هذا الشيء:cool:

أستغفر الله
حرم الله أكل البشر
أستغفر الله:مندهش:

إش؟؟؟:eek::eek::eek::eek:ما سمعتك
لالالالا فوكس واحد متواضع

لااا هنا فعلا ما حوافقك
بس عندي احساس شبيه بهذا:eek:
أصلا إنتي عارفة ان مافي اولاد كبار في العائلة مابين الكثير من أمثال الي فوق فأحس نفسي اهدى فرد في العائلة:rolleyes:
تعرفي أصلا النساء ملعلعات:D:D:D:D

على حسب الموقف:مندهش:
بس صراحة أحس نفسي أهتم بالتفاصيل الدقيقة::مغتاظ::

صدق انك دكتور فيل فاشل:D:D:D:D:D

بس صراحة ما أحس كتبتي شخصيتي زي ما هي :Dأنا بقول الصراحة بس الواحد ما يقدر يحكم لنفسه:مندهش:
1-رومنسي
2-عاطفي
3-متفهم
4-طيب
وفي كم صفة أخرى لكن لو كتبتهم بنقعد عليهم طول الليل وما بنخلصهم:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

بالسلامة

مخضرم مكسااات عاد الينا ....وايحاه وايحاه :eek::eek:

فوكس فوكس تؤتؤ ترا تضرب براسي الحين واستقعد عليك حتى لو كنت في قراره نفسي اعرف اني على حافة الجرف <<< جاكم الطائي :لقافة:

على فكررا نسيت اذكر ان الاعتراض على قراراتي ممنوعه والي يعترض بيدفع غرامه :لقافة:

+

وردك هذا يثبت مليا كل حرف كتبته ...
=
فاما الانصياع واما الانصياع :نوم:

هي بس ذاك اليوم
لكن أتحداك تطلعي موقف ثاني:

يا شيخ :لقافة: يا بو الشباب :لقافة: علينا الحركات ؟:لقافة:
انت متأكد انك تبغاني اعطيك الموقف الثاني ...هذا طلبك اكبر تهور ممكن تسويه في حياتك :لقافة:

يعني وش نقول ...رماني بدائه وانهبد ....
طيب نسويلك اقتباث للتالي

لكن أتحداك تطلعي موقف ثاني
اي اضافه يا مستر ؟ بالعربي تحب تحشر التحدي في لسانك كثير :نوم: وهذا المقصد ..
وبعدين تعال اهبدك الحين ؟::مغتاظ:: ما احد جاب طاري المواججهة وانتصار <<<تقول الولد تحمس وقام من على الكرسي
قلنا تقحم نفسك بتحديات ..ولو كنت تعرف ان عواقبها وخيمه ... :نوم:(تذكر معي ابسط مثال :لقافة:)..
وهذا المثال يجسد تهورك+حبك للتحدي ....:نوم:<<<ولا فيه احد يتحداني انا على القرقر والقيل والقال ؟<<مثال آخر غير الي فوق :D

أستغفر الله
حرم الله أكل البشر
أستغفر الله
هممممم....ر ....ي ........و .......كيف حالك :لقافة::لقافة:<<<<تدعي ربها انك تفهم المقصد:نوم:

بس احس نفسي اهتم بالتفاصيل :مندهش:
لا ما تهتم بالتفاصيل :نوم:<<<تعاند :لقافة:

1-رومنسي
2-عاطفي
3-متفهم
4-طيب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هالله هالله ... ايوا طبعا حضرتي اتكلم مع توم كروز ...وازيدك من الشعر بيت ان اكبر معارض شفته بحياتي.. ما عليه ما عليه
وفي الختاام ...وش نسوي دكتور فيل اصلا فاشل وحبيت اجاريه مع العلم ان بعض افكاري المتكونه والناتجه بسبب كمن موقف حللت ابو جده ما زلت اصصر عليها واقولك يا ولد اسمع كلام الي اكبر منك ...العناد فيني متكبس ومتقوقع
وحتى ان ردك هذا كان خير برهان :لقافة:<<<ناويه تعصب الولد

وباقي الامور جاءت بطريقه عشوائيه من بحر تخيلاتي ...فهنيئا لك لاني عطيتك نصيبا منه <<ما زالت مصره انها تعصبه ....

خليك قدها

Sleepy Princess
16-01-2009, 21:10
ملاك الظلام ....

اطلاله الرائعه ...مع اسفي انك ما شاركتنا ...

ما عليه ......تسلم الايادي ^^

الأميرَةُ شَادنْ
17-01-2009, 21:49
. . .

مســـاء الخير . . جميعا ً . .

و مساءك سعادة أميرة :)

إعذريني تأخرت كثير لكن أعصابي كانت شوي متوترة . . :D

ما علينا نخش بالمفيد يا خطيرة أنت ِ ;)

العضو الاخر قد يتفاجىء بوجود اسمه هنا !!

ولكن مع اميره الخيال لا وجود للمفاجئات .....كيف حالك يا اميرة شادن <<<<اسمعها تقول متى المعرفه

شدعوة بالعكس أذكرك و اعرفك كويس أنت كنت من زوار قصتي " دكتاتورية مشاعر "

و برضوو زرت ِ قصتي و لرائحة الأحبة ... الخ لذا أعرفك كويس ما عليك ما انسى زوار قصصي :D

أميرة الرومانسيه المتعمقة ..

شوفي هم يقولون اني رومانسية انا ما احس اني كذا

بس الظاهر اني كذا و انا ما معي علم :D

.ذات الابداعات المبتكره والمبتكرة جدا ...

ليس غرورا ً و لكني فعلا ً أحرص على إبتكار شيء خاص بي

و من صنع خيالي حتى لو غريب المهم انه من إبتكاري .

أحيانا نجدها مشاكسة مرحة ...وفي احيانا اخرى نجدها هادئة ورزينة ..

.فهي من الذين يطبقون مثل (كل شي في وقته حلو ) ...

بالضبط نمرح و نهستر وقت الهسترة بس

لكن في اوقات ثانية تتطلب الرزانة .

بس الى حد ٍ ما أنا علاقتي بالمرح شبه بسيطة :D

تحب ان ترى الامور من جميع الزوايا وان تلقي الضوء على جميع المناظير ..الا انها تثبت في نهاية المطاف على جهتها الخاصة ..

و هذه مشكلتي على فكرة :D اني اقيس الأمور من كافة الجوانب

لكن أحيانا في بعض الأمور أصر على الجانب اللي يخص شخصيتي :D

تحب ان تتعامل مع الاشخاص الازدواجيين ...بالعربي .. هم الاشخاص الذين يتفهمون مشاعرها وعواطفها بالقدر نفسه ..يتفهمون افكارها ومبادئها ....فكما تعامل قلبها عامل عقلها ....والا قد تكون في نظرها شخصيا سطحيا ....بين قوسين ما عندك ما عند جدتك

امااااااا ما عندهم ما عند جدتي كثري منها :D

لا جد فعلا ً أحب الذين يتفهمون عقلي و قلبي :D

يعني انزعج اذا تم تجاهل مبادئي و برضو اعصب اذا تم تجاهل مشاعري :D

تحب عن تبحث عن الامور المبتكرة التي للا يفكر فيها احد ...وهذا ما نراه في مواضيعها وقصصها الرائعه حيث تخبرنا فيه بانه لكل خيال واقع ..ولكل واقع خيال ...

يب يب يب يب يب ===> يا بنت جبت ِ العيد فينا :D

تبحث عن الكمال ...وتعرف انها من المستحيل ان تجده ....<<<اميره يكفي كذا ززودتيها على البنت

و الله هذه هي الضربة القاضية صرخت يوم قرأتها :eek::eek::eek::eek:

بالله شلون عرفت ِ :eek:

انا فعلا ما يدمر علاقتي إلا اني ابحث عن الكمال اللامنتهي معهم :D

رغم اني ادري اني ما راح ابلغه :D ---> الا عاد اذا حصلت معجرة :D

فعلا ً انا ابحث عن الكمال اللامنتهي :D ---> جد انك جبت ِ فيني العيد :D

يا الله ما اصدق شلون عرفت ِ جد عاد ؟؟ :مندهش:

هذا ما قرأته ما بين سطورك يا شادن .. وهذا ما قادني اليه احساسي مع العلم انه غالبا ما تكون تخميناتي خاطئه ... فعذرا منك ...

بالعكس جبت ِ نقاط مهمة جدا ً في شادن ;)

بس السؤال وش اللي قادك لي عشان ديانا و آرثر ؟؟ :D

يعطيك العافية انت خطييييييييييييييرة و ربي ::جيد::::جيد::::جيد::

جبت ِ اكثر أهم النقاط في شخصية شادن :D

ربي يسعدك أسعدتيني :)

naruto h
18-01-2009, 08:12
السلام عليكم

أها معانا محللة شخصيا هنا حلو .... المهم بما أنك حللتي شخصيات كثيرة

تسمحيلي أحلل شخصيتك خخخخخخخ بس لا تصفقيني :d

انتي الأول انسانة حساسة طبعا من خلال ما كتبتيه عن الأعضاء

ثانيا تحبين دور المحقق و الظهور بكنية الشخص المثالي جدا الذي لا تغيب عنه الغائبة

كذلك نلاحظ أنك تحبين تظهري بأنك انسانة قوية و مسيطرة على عالمها

بشكل مثالي و هذا ممكن يكون صحيح لكن كل ما في قلب الأمرأ سره

تحبين الأدب فان لم يكن بشكل ارادي فهو موهبة من عند الله لا تسأليني كيف

فمن يكتب سطور كالتي كتبتيها عن الأعضاء طويلة عريضة

فالكاتب الأدبي فقط من يصنع وقتا للكتابة

أنتي انسانة مهملة قليلا في عملك فأنتي لا ترجعين كتابة و تنسيق موضوعك

لا تبوحين بمشاعرك رغم كونك انسانة عاطفية تحب خرابيط الرومانسية

التظاهر بالمثالية دائما فأنت لا تظهرين مشاعرك و لا تريدين ذلك تعمدا

يظلمك بعض الناس فيضنونك باردة رغم عكس القول

باختصار تحبين الظهور بمنظر الأميرة حقا و هذا سبب اسمك

انتهت حصت علم النفس اليوم و سكرا على موضوعك الرائع

دمت في رعاية الله و حفظه

Sleepy Princess
18-01-2009, 18:30
مســـاء الخير . . جميعا ً . .

و مساءك سعادة أميرة :)

إعذريني تأخرت كثير لكن أعصابي كانت شوي متوترة . . :D

ما علينا نخش بالمفيد يا خطيرة أنت ِ ;)

لا بالله ما بغيتي :لقافة:<<<ذوق هالبنت !!

امزح امزح ..يا مسا الورد ...:o

شدعوة بالعكس أذكرك و اعرفك كويس أنت كنت من زوار قصتي " دكتاتورية مشاعر "

و برضوو زرت ِ قصتي و لرائحة الأحبة ... الخ لذا أعرفك كويس ما عليك ما انسى زوار قصصي :D
هههههههههه ما شاء الله ...مو هو احنا قلنا كذا علشان تضطرين وتذكرينا :D

شوفي هم يقولون اني رومانسية انا ما احس اني كذا

بس الظاهر اني كذا و انا ما معي علم :D
تعرفين سبب شعورك بالعكس ؟
لان يوم تسمعين كلمة رومانسيه يجي ببالك الرومانسيه السطحية (لكل من هب ودب ) والي صارت موضه بالزمان :نوم:<<كأني جدتي

ليس غرورا ً و لكني فعلا ً أحرص على إبتكار شيء خاص بي

و من صنع خيالي حتى لو غريب المهم انه من إبتكاري .

بالضبط نمرح و نهستر وقت الهسترة بس

لكن في اوقات ثانية تتطلب الرزانة .

بس الى حد ٍ ما أنا علاقتي بالمرح شبه بسيطة :D

و هذه مشكلتي على فكرة :D اني اقيس الأمور من كافة الجوانب

لكن أحيانا في بعض الأمور أصر على الجانب اللي يخص شخصيتي :D

امااااااا ما عندهم ما عند جدتي كثري منها :D

لا جد فعلا ً أحب الذين يتفهمون عقلي و قلبي :D

يعني انزعج اذا تم تجاهل مبادئي و برضو اعصب اذا تم تجاهل مشاعري :D

يب يب يب يب يب ===> يا بنت جبت ِ العيد فينا :D

ههههههههههههههههه والله برافوا علي ...ومن دون مباهاه ...:لقافة: خلاص عشاي عندك <<<فاهمه غلط:D

و الله هذه هي الضربة القاضية صرخت يوم قرأتها :eek::eek::eek::eek:

بالله شلون عرفت ِ :eek:
لاه لاه كذا ما يصير افضح لك سر الوصفة :p

انا فعلا ما يدمر علاقتي إلا اني ابحث عن الكمال اللامنتهي معهم :D

رغم اني ادري اني ما راح ابلغه :D ---> الا عاد اذا حصلت معجرة :D

فعلا ً انا ابحث عن الكمال اللامنتهي :D ---> جد انك جبت ِ فيني العيد :D

يا الله ما اصدق شلون عرفت ِ جد عاد ؟؟ :مندهش:
همممم وش نقولك الحين
طيب اوكي ..انا انسانه ألفت في نفسي خرافة وصدقتها ...الا وهي انه عندي حاسة سابعة <<مو متاثره بالافلام ابد
والشي الثاني والي ممكن يتصدق:D هو اني لقيت الفكرة هاذي تحوس في بالك يوم سرقت قاموسك وبدينا نترجم الشفرات<<بسك فلسفة: عاد:مغتاظ::

بالعكس جبت ِ نقاط مهمة جدا ً في شادن ;)

بس السؤال وش اللي قادك لي عشان ديانا و آرثر ؟؟ :D

يعطيك العافية انت خطييييييييييييييرة و ربي ::جيد::::جيد::::جيد::

جبت ِ اكثر أهم النقاط في شخصية شادن :D

ربي يسعدك أسعدتيني :)

ديانا وارثر ...احتمال وارد جدا على فكرا ...
الله يسلمك انت الاخطر ...تسلم الايادي على الاطلاله وخلييك ادهااا:لقافة:

Sleepy Princess
18-01-2009, 19:07
هنا راح اوقف الزمن للحظة ......:confused::confused::confused:: وراح اتنفس الصعداء قبل الرد على هذا العضو الفجائي ...:D

السلام عليكم

أها معانا محللة شخصيا هنا حلو .... المهم بما أنك حللتي شخصيات كثيرة

تسمحيلي أحلل شخصيتك خخخخخخخ بس لا تصفقيني :d

انتي الأول انسانة حساسة طبعا من خلال ما كتبتيه عن الأعضاء

ثانيا تحبين دور المحقق و الظهور بكنية الشخص المثالي جدا الذي لا تغيب عنه الغائبة

فمن يكتب سطور كالتي كتبتيها عن الأعضاء طويلة عريضة

فالكاتب الأدبي فقط من يصنع وقتا للكتابة

أنتي انسانة مهملة قليلا في عملك فأنتي لا ترجعين كتابة و تنسيق موضوعك

لا تبوحين بمشاعرك رغم كونك انسانة عاطفية تحب خرابيط الرومانسية

التظاهر بالمثالية دائما فأنت لا تظهرين مشاعرك و لا تريدين ذلك تعمدا

باختصار تحبين الظهور بمنظر الأميرة حقا و هذا سبب اسمك

انتهت حصت علم النفس اليوم و سكرا على موضوعك الرائع

دمت في رعاية الله و حفظه

لاه لاه لاه لاه لاه !!!!@@ ....

.يعني كذا والله كثير علي ....صدمة ما بعدها صدمة ....:eek::eek:
يا جماعة الخير دكتور فيل طلع مسجل معانا في مكسات واحنا ما ندري:D
وش اقول ...خلاص ما في شي اقوله ...انت عامل زي الحراميه الي اقتحمت البيت مع ظلمته المعتمه والانوار مقفله وفاتوره الكهربا ما اندفعت ..مع كذا طلعت بالي فيه !!<<<<اسفين على التشبيه بس هذا الي طلع معاي:D
يعني ذكرت اشياء بديهيه تخصني كانت واضحت من خلال موضوعي ...

واشياء اخرى كانت برضو بديهيه من خلال كتابتي عن بعض صفات الاعضاء الي مستحيل اكتشفها او اشعر فيها ..الا في حالة اني احمل صفات مشابهة لها ....

ولكن الادهى والامر

بصراحة ....بديت اشك في امرك :D يعني تحليل دقيق بشكل مخيف :مرتبك:

تظهر لي من بعده انك من الاشخاص شديدي الملاحظة يلقون الضوء على تفاصيل والدقائق الصغيره التي تعتقد بانها تظهرالامور على صورتها الحقيقيه ...فلا يمككنا ان نكتشف وجود شبكه العنكبوت في احد الزوايا الا اذا سلطنا عليه كامل الضوء ..:D

الزبده ان اغاثا كريستي شكلها عملت عمايلها معاك <<<على كيف مزاجها الاخت :D

تحب انك ترجع كل شي لاصله ..ولا تقتنع بمقوله (المظاهر خداعة ) لانك ترى بان المظهر الخارجي لكل شخص هو انعكاس الظل الي بداخله ولا تسالني كيف :لقافة:

تحب ان تضع اما ...أو .....في كل سالفه تمر عليك ...والا ما كتبت لنا هذه السيرة الذاتيه عن سموي الكريم:لقافة:

آخرا وليس اخيرا ....احسك انك صاحب منطق..وان لديك قدره على الاقناع لهذا تنفع تطلع محامي بالفطره ..:نوم:<<<زودتيها اميره ::مغتاظ::

وبالتاكيد كل الكلام الفوق كانت مجرد تخميناتي العشوائية (الوليدة للحظتها ) زي ما يقولون ناس ما ادري مين هم :D
فعذرا على الاطالة ... وشكرا على الاطلاله :D
وكنت قدها ;)

naruto h
19-01-2009, 11:05
السلام عليكم

حبيت بس أعقب على كلام أختي أميرة الخيال

هنا راح اوقف الزمن للحظة ......: وراح اتنفس الصعداء قبل الرد على هذا العضو الفجائي ...

ان شاء الله ما اكون خنقتك ههههههههه ::جيد::

لاه لاه لاه لاه لاه !!!!@@ ....

.يعني كذا والله كثير علي ....صدمة ما بعدها صدمة ....

ان شاء الله تكوني خرجتي منها :p

يا جماعة الخير دكتور فيل طلع مسجل معانا في مكسات واحنا ما ندري

خخخخ شكرا سأعتبره اطراء ::جيد::

سؤال و أنتي مين أوبرا خخخخخخخ

وش اقول ...خلاص ما في شي اقوله ...انت عامل زي الحراميه الي اقتحمت البيت مع ظلمته المعتمه والانوار مقفله وفاتوره الكهربا ما اندفعت ..مع كذا طلعت بالي فيه !!<<<<اسفين على التشبيه بس هذا الي طلع معاي

لا ليش الاعتذار التشبيه حلو و الظاهر كنتي تشوفين فلم

أكشن خخخخخخخخ

يعني ذكرت اشياء بديهيه تخصني كانت واضحت من خلال موضوعي ...

واشياء اخرى كانت برضو بديهيه من خلال كتابتي عن بعض صفات الاعضاء الي مستحيل اكتشفها او اشعر فيها ..الا في حالة اني احمل صفات مشابهة لها ....

اذا أعتبر نفسي نجحت في الامتحان :D

ولكن الادهى والامر
بصراحة ....بديت اشك في امرك يعني تحليل دقيق بشكل مخيف

خخخخخ ليش شكيتي اني مين :D

تظهر لي من بعده انك من الاشخاص شديدي الملاحظة يلقون الضوء على تفاصيل والدقائق الصغيره التي تعتقد بانها تظهرالامور على صورتها الحقيقيه ...فلا يمككنا ان نكتشف وجود شبكه العنكبوت في احد الزوايا الا اذا سلطنا عليه كامل الضوء ..

لأني أومن بأن الانسان لابد أن يخرج عما يتظاهر به

لذلك التدقيق هو الحل ..... :تدخين:

الزبده ان اغاثا كريستي شكلها عملت عمايلها معاك <<<على كيف مزاجها الاخت

مع الأسف حاولت أقرأ لها لكن ما اندمجت معها

لذلك أحيانا أقرأ كتب عن النفس البشرية ....... :رامبو:

تحب انك ترجع كل شي لاصله ..ولا تقتنع بمقوله (المظاهر خداعة ) لانك ترى بان المظهر الخارجي لكل شخص هو انعكاس الظل الي بداخله ولا تسالني كيف

حقيقي أحب ارجاع كل شيء لأصله

لكن أومن بالمظاهر الخداعة لكن في نفس الوقت أومن بأنه لابد من لحظة

لاشعورية في تصرفات الشخص تتيح معرفة الكثير ..... ::جيد::

تحب ان تضع اما ...أو .....في كل سالفه تمر عليك ...والا ما كتبت لنا هذه السيرة الذاتيه عن سموي الكريم

ربما أحب .... اما .... أو ...... لكن أفضل....... بالتأكيد .....

لأنها من أدواة الربط المنطقي

آخرا وليس اخيرا ....احسك انك صاحب منطق..وان لديك قدره على الاقناع لهذا تنفع تطلع محامي بالفطره ..<<<زودتيها اميره

منطق لغوي مممكن لأني فاشل بالرياضيات :D

وبالتاكيد كل الكلام الفوق كانت مجرد تخميناتي العشوائية (الوليدة للحظتها ) زي ما يقولون ناس ما ادري مين هم
فعذرا على الاطالة ... وشكرا على الاطلاله
وكنت قدها

لا أظنها تخمينات بقدر ما هي ذكاء حاد ....

شكرا مجددا للتعقيب و أي شيء أنا في الخدمة ::جيد:: ........ مصدق نفسه خخخخ

و ما نحن سوى تلاميذ لأساتذتنا أمثالك ::جيد::

Sleepy Princess
19-01-2009, 17:49
السلام عليكم

حبيت بس أعقب على كلام أختي أميرة الخيال

ان شاء الله ما اكون خنقتك ههههههههه ::جيد::

ان شاء الله تكوني خرجتي منها :p

خخخخ شكرا سأعتبره اطراء ::جيد::

سؤال و أنتي مين أوبرا خخخخخخخ

لا ليش الاعتذار التشبيه حلو و الظاهر كنتي تشوفين فلم

أكشن خخخخخخخخ

اذا أعتبر نفسي نجحت في الامتحان :D

خخخخخ ليش شكيتي اني مين :D

لأني أومن بأن الانسان لابد أن يخرج عما يتظاهر به

لذلك التدقيق هو الحل ..... :تدخين:

مع الأسف حاولت أقرأ لها لكن ما اندمجت معها

لذلك أحيانا أقرأ كتب عن النفس البشرية ....... :رامبو:

حقيقي أحب ارجاع كل شيء لأصله

لكن أومن بالمظاهر الخداعة لكن في نفس الوقت أومن بأنه لابد من لحظة

لاشعورية في تصرفات الشخص تتيح معرفة الكثير ..... ::جيد::

ربما أحب .... اما .... أو ...... لكن أفضل....... بالتأكيد .....

لأنها من أدواة الربط المنطقي

منطق لغوي مممكن لأني فاشل بالرياضيات :D

و ما نحن سوى تلاميذ لأساتذتنا أمثالك ::جيد::

هههههههههههههه..

وعليكم السلام ...اهلا بعودتك ..^^

بصراحة ايه اختنقت شويات وانا امرجح عيوني ما بين الرد والاسم :D وسؤالي مو أنت مين ..ولكن (انت ايش بالضبط :confused:)...فيعني اهنيك عليك ...

كتب عن النفس البشريه :rolleyes: جميل جدا ...والعجيب انك ما اندمجت مع روايات اغاثا لانها على فكرا تتكلم كثير عتن النفوس البشريه بطريقه ...تجنني :لقافة:

و ما نحن سوى تلاميذ لأساتذتنا أمثالك

اوص اوص لا اسمعك ولا اصدق على طول وابلشكم وقتها :D:D

اخيرا وليس اخرا ...اشكرك على الاطلاله المميزة الي تعبت وانا انتظر زيها ...

ودمت بود ..

naruto h
19-01-2009, 19:49
وعليكم السلام ...اهلا بعودتك ..^^

و عودتك أيضا

بصراحة ايه اختنقت شويات وانا امرجح عيوني ما بين الرد والاسم

طب ممكن أعرف ليش أو ايش الاختلاف ما بينهما ...

سؤالي مو أنت مين ..ولكن (انت ايش بالضبط )...فيعني اهنيك عليك ...

لو عرفت نفسي بالنسبة لكي فأنا مجرد طفل تكبرينه بثلاث سنوات

خبرتي في الحياة قليلة يعني لسا صغير أحاول أني أفهم ما يدور في عالمي

أحب القراءة لذلك بعد هذا كله أنا مجرد انسان رجعت عالم الكتابة بعد أن تركته مدة فقط ...هذا كل

شيء

كتب عن النفس البشريه جميل جدا ...والعجيب انك ما اندمجت مع روايات اغاثا لانها على فكرا تتكلم كثير عتن النفوس البشريه بطريقه ...تجنني

أعرف ذلك لكن لم أفهم لماذا ربما أحاول مرة أخرى

اوص اوص لا اسمعك ولا اصدق على طول وابلشكم وقتها

اخيرا وليس اخرا ...اشكرك على الاطلاله المميزة الي تعبت وانا انتظر زيها ...

ودمت بود ..

ههههه و ليش ما تصدقين ما شاء الله من خلال تحليلك

فعلا أستاذة و أنا الذي يشكرك مرة أخرى على هذه المتعة الرائعة التي حركت

جزءا أخر لدفعي للكتابة مرة أخرى ::جيد::

M I S A
19-01-2009, 20:57
ماشالله عندك اسلوب رائع في الطرح :لقافة:

انا ماقريت الا تحليلك للشخصيه الاولى بس ^^...والباقين ماعرفهم

والحين كيف....قصدك نحلل شخصيات ونقولك هنا ...ولا انتي ..؟؟؟؟؟

سي يا

Yαsззη
20-01-2009, 02:22
السآلفة فِيهآ أسرآر :موسوس: ؟

أحب ذلك :لعق:

أشكرك عَلى الطَرح :غول:

Sleepy Princess
22-01-2009, 12:22
مثاء الخير ..^^......يا اهلا

طب ممكن أعرف ليش أو ايش الاختلاف ما بينهما ...
اختلاف من والناس نايمين :لقافة: اتذكر ان فكرتي كانت انه ما فيه وجه تشابه بينهم من الاساس:مرتبك: ....بالعربي كأن شخص يعرفني من عهدي اقتحم عضويه احد وطب علينا متلبس وقال حليها يا اميرة ولا مو قدها ؟:rolleyes:<<<خيالها واسع
ارجو ان لا اكون خرجت برا السؤال كالعاده يعني :D

لو عرفت نفسي بالنسبة لكي فأنا مجرد طفل تكبرينه بثلاث سنوات

خبرتي في الحياة قليلة يعني لسا صغير أحاول أني أفهم ما يدور في عالمي

أحب القراءة لذلك بعد هذا كله أنا مجرد انسان رجعت عالم الكتابة بعد أن تركته مدة فقط ...هذا كل

شيء

مصر انك تكبرني طيب :نوم:<<<تقول شمعنى 3 سنوات

افهم من كلامك اننا على انتظار عالم اخر يضاف الى قائمه نيوتن وجماعته ...وهذا المرة ليس خيال لان من يحب ان يتطلع على العالم الي حوله بكل تفاصيله (في سن صغير ) فربما يصل الى ما لم يصل اليه احد على المدى البعيد ....

وقتها تعال اخترع لنا قوانين تطاردنا في كوابيسنا وقت الاختبار زي ما سوى نيوتن يوم طاحت التفاحه على راسه وابلشنا وقتها :لقافة:

أعرف ذلك لكن لم أفهم لماذا ربما أحاول مرة أخرى

شيل ربما ...وحط بالتأكيد ..علشان نوصل لادوات الربط المنطقي <<<ما تقلد احد:D

ههههه و ليش ما تصدقين ما شاء الله من خلال تحليلك

فعلا أستاذة و أنا الذي يشكرك مرة أخرى على هذه المتعة الرائعة التي حركت

جزءا أخر لدفعي للكتابة مرة أخرى ::جيد::

بيكبر راسك يا اميره الله يعينا عليك ...
هههه جميل ترجع للكتابه بعد سباتك اتمنى نرى شيئا من ابداعاتك قريب :)

تقبل تحيتي ...

Sleepy Princess
22-01-2009, 12:27
ماشالله عندك اسلوب رائع في الطرح :لقافة:

انا ماقريت الا تحليلك للشخصيه الاولى بس ^^...والباقين ماعرفهم

والحين كيف....قصدك نحلل شخصيات ونقولك هنا ...ولا انتي ..؟؟؟؟؟

سي يا

يا اهلا ....تسلمي ع الاطراء

ااها سويت هانا :Dوهل يخفى القمر :rolleyes:

بكل سرور تعال شاركينا بعدين مين يعني اميره الخيال علشان تتحللونها :لقافة:
حللي اي كان ..واختاري على راحتك ....

تقبلي تحيتي ...

Sleepy Princess
22-01-2009, 12:28
السآلفة فِيهآ أسرآر :موسوس: ؟

أحب ذلك :لعق:

أشكرك عَلى الطَرح :غول:

وانا احببت مرورك ....