PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ❀ .. هكر × هكر .. ❀

La...Ha
01-01-2009, 19:19
.: سلام سليم معطي بشذى النسيم بعد غياب يمكن طويل :.

ما ادري اذا احد حس بغيابي او لا بس اعتقد 1% << نعمة :D

اعذروني يا اغلى مكساتين على غيابي المفاجئ (( كان بسبب انقطاع النت بالتاكيد :ميت: ))

كنت عاجزة او فاقدة الأمل من العودة .. بس اكيد صرخت وضربت وبكيت .. بس عشان الــ DSL يرجع ..:بكاء:

وراح تقولوا هاذي علامات الادمان على النت .. بس والله هاذي علامات افتقادي لعالمي ومنزلي مكسات .. ::سعادة::

كنت على امل اذا رجعت يوم من الايام الاقي مكسات مليان مواضيع رائعة ومنوعة .. بس مدري احس كاني جيت بوقت غلط .. ممكن عشان الاختبارات والمدرسة الكل مشغول .. شفت حفل تكريم الاعضاء المميزين ما شاء الله يستاهلوا والله والمواضيع تستاهل كمان .. بس ما يمديني اني ارد عليها حاليا ><"

من زمان ما نزلت موضوع قلت كيف ارجع ويدي فاضية << :ميت:

هاذي الاحداث الي صارت بعد انقطاع النت او بعدي عن مكسات :.

1- تدهور لغتي العربية الفصحة وانعدام نصفها عن لساني ..:D
2- أحسست ان العالم ماشي ببطء بشكل غير طبيعي .. كأن اليوم باسبوع ..:ميت:
3- تطور موهبتي بالرسم (( صايرة رايقة وارسم على لوحات الزيت )) ..::سعادة::
4- قلة الواجبات المدرسية وكثرة وقت الفراغ وانعدام الاختبارات ..:cool:
5- ارتياح اللابتوب من العمل المتواصل ..:نوم:
6- تعرضت لكثير من احداث الظلم والذل والاهانة :مذنب:(( في المدرسة )).. للاسف لم يكن امامي من اشكو له همي او مكان افرغ فيه غضبي (( طلع حرتك )) .. :مرتبك:
7- كثرة تبطح اخواني وتكفخهم << يعني زيادة نسبة الشحنات العصبية المفرطة ..:مكر:
8- الخدمة المتواصلة بين يدي اختي من دون أي اعتراض او تأفف (( مجبرة )) ... :ميت:اساسا اخدمها من يومي صغيرة واذا جا النت تهددني بقطع النت ><"
9- سفر امي (( وناستي الوحيدة )) لجدتي << بسبب مرضها ..الله يقومها بالسلامة ..
10- كثرة السرحان والفهاوة (( من التفكير المفرط في مكسات )) ادى الى امتلاء عيني بالدموع كل ماتذكرت مكسات بكل نواحيه .. وبالتالي ذكريات بكاء وضحك << قلتلكم فهاوة ..:رامبو:

لمن انقطع النت .. اكثر ما شغل بالي الهكر .. كنت نفسي اعرف عنة .. رحت اسال صحباتي بالمدرسة .. الاقي كل وحدة عندها على الاقل برنامج واحد لهكر الايميلات << :eek: وانا على نياتي الحمد لله ما جاني شي بس راح ادعي على الي يهكرني << :تدخين:

اول ما سويت ايميلي رحت حطيت كلمة مرور صعبة جدا << قال احميه قال .. باذن الله ما يجيه شي ..::جيد::

بس اتاكدت ان الي راح يحميني هو ربي وبس مهما سويت لا فائدة بكل الطرق انا معرضة للهكر وكل واحد فينا ..

قالي عمي برنامج الماكنتوش ماله هكر .. قلت اجل اشتري لابتوب ببرنامج الماكنتوش مستقبلا << اكتشفت ان حتى الماكنتوش ينهكر .. وقالتلي صحبتي نزلي برنامج للهكر عشان لاسمح الله تستخدميه في ظروف .. يعني هي انسرق ايميلها راحت سرقته من الي سرقها << حلوة :ميت:

والحمد لله اول ما جاني النت .. رحت اتصفح عن الهكر << معي حق .. الناس لحسولي مخي :بكاء:

على العموم راح اقولكم على الاشياء الي مريت بها في عالم الهكر ..

اولا المنتديات :.

يوووه تلاقي ستين منتدى عن الهكر .. منتدى يعطيكي برامج الهكر وفي نفس الوقت الحماية << خراب :ميت:
ولا منتدى واثق مرة :تدخين:.. اول ما تسجل بس اكتبي اسمك وايميلك وكلمة المرور :ميت:.. ويقبلك على طول من غير أي مشوار << :ميت::ميت:
حتى لمن تدخل تلاقي اغلب المتواجدين مهكورين ..<< يهكر بعضه ><" مو بعيدة يكون المنتدى نفسة مهكور من زود الثقة :مندهش:

المهم نجي للزبدة من الموضوع (( ما عندي وقت ضغطي مرفوع بشكل غير طبيعي http://up106.******.com/s/ra0ipjz0vm.gif

تعتقدوا في جانب خيري من الهكر : انا اقولكم يب في .. بغض النظر عن السرقة والتجسس واعدام اجهزة الغير ..

بس ساعات يكون واحد نيته صافية .. مثلا يهكر ايميله المسروق << حلوة هاذي :D ولا يهكر موقع او منتدى مخل بالآداب يعني ضار بالبشر عموما :D
بس مو دائما النية تكون صافية ..:محبط:

هاذي الزبدة (( مقابلة مع اقوى هكر عربي اوقف الياهو لمدة 7 دقائق ))

سعودي عمره 25 عاما كان من ضمن المجموعة التي اخترقت موقع الياهو يقول
أنه لايخشى الملاحقة القانونية وقد حاورته احدى المجلات وكان هذا اللقاء معه .. << انا معاه ما تلوموني لمن تقرؤو عنة ::جيد::

س كيف ترا عالم الهاكرز في العالم العربي ؟

جـ للأسف الهاكر في نظر الشباب العربي عبارة عن الدخول على اجهزة الغير وتدمير مايمكن ان يصلوا اليه فقط مع ان هذا الجزء التافه جدا في عالم الهاكر ولاتوجد فائدة من ورائه واتمنى ان ينظروا الى ابعد من ذلك ان اختراق انظمة حماية الشبكات الكبرى بالاضافة الى المواقع هو الجزء الصعب في عالم الهاكرز وليس اختراق جهاز شخصي والذي عادة مايكون مهيأ لذلك وجاهزا للاختراق تماما ونادرا ولكن عند اختراقك لشبكة معينة كائنة من تكون هنالك فائدة من تدمير ملفاتها وإيقافها لفترة فإن القائمين وراءه سوف يطلبونك بأي ثمن لكي تمنع المزيد عنهم من الهاكر ولا يخفى علينا الجزء الأكثر أهمية وهو (اختراق البريد) فتخيل بريدك الشخصي بمقدور أحد ما الاطلاع على الرسائل الواردة إليه واحيانا لا تستطيع الدخول إليه إلى الأبد لانتقال ملكيته من دون سابق إنذار لشخص آخر.

س اين تعلمت الهاكرز وكيف ؟

جـ قبل سفري للدراسة بالخارج لم أكن أعلم ما هي الانترنت وأقصى ما توصلت إليه هو حل شيفرات بعض البرامج فقط. ولكن الحظ هو الذي قادني إلى السكن مع شخص أمريكي يعتبرالأول من دون منافس بين شباب الجامعة في ذلك الوقت وكان مشهورا باسم spyman وهو الذي تعلمت منه بدايات الهاكينج وكانت الحماية في تلك السنوات تافهة جدا على صعيد الشبكات المحلية او الإنترنت عموما، وكان من الصعب جدا تتبع الجاني فكانت الاختراقات التي تتم من قبلنا لا تعد ولا تحصى ويعد عودتي بدأت أطورنفسي اكثر فأكثر

س ما هي القصص الطريفة التي حدثت لك ؟

جـ داخليا اختراق شبكة احد أقاربي من دون أن أعلم انها له كانت مقدمة إلّي على طبق من ذهب، ولم اضيع وقتي في التعرف على هويتها. وفي اليوم التالي أخبرني بدخول أحدهم إلى سيرفرات شركته وتركه لرسالة يخبرفيها فيها بوجود ثغرات كبيرة فيها، وطلب مني مساعدته على حلها وطبعا حللت له المشكلة من دون توضيح هوية المخترق الى اليوم. أما خارجيا فدخولي تحدي أنا وهاكرز برازيليان ضد مجموعة. وفي منتصف المعركة اكتشفنا انهم بقيادة spyالذي وضعني على أول الطريق، فقمت بتسريب معلومات له عن البرازيليين/ من دون علمهم/ والى الان لا يعلمون كيف خسروا المعركة.

((.. يتبع ياويل الي يرد ..))

islam18
01-01-2009, 19:31
السلام عليكم
مرحبا اختي لا ها
كيف اخبارك
انقطاع النت انا اعاني من نفس المشكلة لكن الكوفي نت شغال وذالك ممكن لاني ولد وانت بنت ماتقدري تروحي للكوفي نت علي طول
الحين النقال نجاتي الوحيدة صحيح النت بطيئ لكن الحمد لله في كيف اشوف مكسات
نجي للهكر
الهكر اكبر مشاكل المنتديات عندما يتعرف عليك شخص وفي النهاية يطلع هكر
ويهكر ايميلك وجهازك بالنسبة لي تعلمت الهكر لكي احمي نفسي من الهكر
وعندي الكثير من البرامج الحماية ضد الهكر واي هكر يحاول يهكرني اماطله في الكلام الي ان اهكره انا
واخليه يحس بنفس شعور الي يكر فيهم
شكرا على الموضوع
واسف علي عدم التنظيم
فى أمآن الله
اخـــislam18ــوك

goku_ar
01-01-2009, 19:34
welcome back

نورتي مكسات La...Ha

وانشاء الله ما يحدث الخلل مره ثانيه بالنت ......

تقبلي تحياتي goku_ar

H o u s e
01-01-2009, 19:34
يا ألف مليون تراليون مرحب ...
والله لولو منوره المرح ..

عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 4 , عدد الأعضاء » 4 , عدد الزوار » 0
Кiηg oЯo, $Nanao$, goku_ar, La...Ha+

لسه الموضوع منزلته و 4 أعضاء دخلوه ...
إن دل على شيء دل على حب الأعضاء لكي يا مبدعه ...
برب ..

الـــــسلام عليــــكم والرحمة الله وبركاته ...
يا أهلين ومية سهلين ...

ما ادري اذا احد حس بغيابي او لا بس اعتقد 1% << نعمة
قولي أحـــد ما حس بغيابي .. :rolleyes: ..

كنت على امل اذا رجعت يوم من الايام الاقي مكسات مليان مواضيع رائعة ومنوعة .. بس مدري احس كاني جيت بوقت غلط .. ممكن عشان الاختبارات والمدرسة الكل مشغول
مو هالوقت بس طول العام .. :ميت: ..
بس برجعتك راح نشوف المرح أفضل أقسام مكسات .. ::سعادة:: ..

تطور موهبتي بالرسم (( صايرة رايقة وارسم على لوحات الزيت )) ..
ماشاء الله عليكي حتى الرسم مبدعه .. ::سعادة:: ..
حصني نفسك بالمعوذات تري عيني قويه .. :D ..

سفر امي (( وناستي الوحيدة )) لجدتي << بسبب مرضها ..الله يقومها بالسلامة ..

الله يقومه بالسلامه ويطول عمرها يارب ..

بس اتاكدت ان الي راح يحميني هو ربي وبس مهما سويت لا فائدة بكل الطرق انا معرضة للهكر وكل واحد فينا ..
جمــــله من ذهب .. :rolleyes: ..

من خمس إلى تسع ساعات يوميا
.. :ميت: ..

وفي ختام هذه المقابلةالرائعة الي جاية من مجلة << ما اعجبتم فيه << انا عن نفسي ياريت لو كل الي يهكروا بهذه الذمة والظمير

ياريت لو اصير هاكر بس اصير مثلة مو مثل غيرة ياريت لو نعرفه عشان يساعدنا لمن يصير شي لاسمح الله
(( الي يعرفه ياويله لو بخل علينا ))

وبالفعل أنه شخص يرغمك أن تعجب فيه ..
وأشعر بالفخر لوجود شاب سعودي بهذا الرقي والتفكير ..
ولكن لا نجزم أنه لن يستعمله بعض المرات في أشياء قد تضر غيره ..
أستمعت بقراءة مقابلته ..
وأستمتعت بطريقة طرحك للمقابله وتنسيقك لها يا لولو المبدعه ..

واعذروني على تقصيري يا اخوتي الغالين وشكرا على ردودكم واعذروني ما قدرت ارتب الموضوع كفاية عشان النت بيقطع بس الحمد لله قدرت اشوفكم ^^

وه بعد كل هالإبداع تقولي مقصره ... :مندهش: ..
والله الموضوع كله على بعضه نزل على قلوبنا مثل العسل ..
والله إحنا الي كنا في إنتظار شوفتك بالسلامه على أحر من الجمر ..

ومعليش رديتوا قبل ما اكمل الموضوع بس والله فرحتوني ^^

واختم كلامي بارقىى تحية واغلى سلامي ^^

دمتم في حفظ الباري ^^

شفتي إن الكل حس يغيابك ..
أول ما نزلتي الجزء الأول من الموضوع 8 ردوا ..
لولو طيبة قلبك وإبداع أناملك ورقي أخلاقك رفع من قدرك ..
والله أني لم أرد على موضوع في المرح لفتره طويله ..
ولكن أول ما رأيت الموضوع بإسمك دخلت الموضوع وأنا مغمض عينيني ..
متأكذ بكون مميز وأبداع حتى لو كان الموضوع فاضي ما فيه ولا كلمه ..
يكفي فقط أنه بإسمك فهذا بزيد الموضوع جمال ..
أختفيتي فأختفى نور المرح وعدتي ورجع نور المرح ..
مثل القمر حين يختفي ويعود ..
ويارب يوفقك في إختبار الكيمياء ..
طمنينا ..
وكل عام وأنتي مبدعه يا مبدعه ..
نحن في إنتظار مزيد من تميزك ..
تلميــــذك ..
أورو ..

The 6th Hokage
01-01-2009, 19:40
سأحجز وأعود بإذن اللهـ ^_^

ناروتو_ساما
01-01-2009, 19:42
سلآم عليكم
اهلين
حجز موضوع مؤثر مررت بحالة التهكير

حتى لمن تدخل تلاقي اغلب المتواجدين مهكورين ..<< يهكر بعضه ><" مو بعيدة يكون المنتدى نفسة مهكور من زود الثقة :مرتبك:[/font]

إي والله قد شفتهم يتضاربو و واحد يحط إيميلآت الناس الي هكرهم ويقول لي الثاني لو تبغى اكثر احطلك عشان تشوف والثالث يقول ذا كذاب -____-
حجز

yasura sama
01-01-2009, 20:05
هلاااااااااااا لاهاااا الاموره كيفك
اكيد حسيت بغيابك
اهلن بعودتك من جديد

قمر الصرقعه
01-01-2009, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله

Apa kabar

Aku rindu kamu

Untuk waktu yang lama bagi Anda

Helweh dan Moadiek

Saya Qlkana Anda

Terima kasih Tuhan saya Ttment AndaT

انقطاع النت انا اعاني من نفس المشكلة لكن الكوفي نت شغال وذالك ممكن لاني ولد وانت بنت ماتقدري تروحي للكوفي نت علي طول

ههههههههههههههههههه

Saya pribadi kadang-kadang bahkan kafe Akalem ....

Masukkan menjadi kafe ...

^^^

كل عام وانتم بخير

2009

الله يجعلها سنة خير علينا وعليكم

وبلغوا التحيه لكل الاخوان

^^^

والكلام مكتوب باللغه الاندونسيه

في امان الله ورعايته

^الفارس الأحمر^
01-01-2009, 20:26
ح ح ح ج ج ج ز ز ز :مرتبك:

عوده بعد التكمله ::جيد::

La...Ha
01-01-2009, 20:58
تابع المقابلة مع اقوى هاكر عربي سعودي << والله يجنن ..:D

يلقبونك بزعيم الهاكرز العرب فما هو رأيك ؟؟

عربيا نعم، أقولها بكل أسف لتوجه الشباب العرب إلى اقل مستويات الهاكر.

هل هناك ايجابيات من الاختراقات التي تقوم بها ؟
طبعا فعند تمكني من أختراق شبكة معينة اترك رسالة للمعنيين توضح الثغرة الموجودة لديهم وكيفيةإصلاحها لتفادي اختراقها من قبل آخرين. ناهيك عن المواقع الكثيرة التي تمس الدين الإسلامي أو الحياء العريي والتي أكرس أغلب وقتي لاختراقها واغلاق هانهائيا

هل طلب احد مساعدتك ؟

عدد لايعد ولا يحصى على المستوى العريي والعالمي منهم من تكون نيته طيبة مثل الذي نسي الباسوورد الخاصة ببريده الإلكتروني أو سرق منه ويود استعادته، هؤلاء أساعدهم بصدر رحب. ومنه من تكون نيته سيئة بقصد التجسس على اسرارالاخرين وهؤلاء لا أعيرهم اهتماما. والبعض عرض علي مبالغ سخية جدا لتنفيذ رغباته.

هل لك ان تشرح لنا كيف عرضت عليك هذه المبالغ ؟

أغلب المبالغ التي عرضت علي كانت من أجل التجسس على بريد الغير وكانت المحاولات بداية عن طريق الإقناع فقط ، ثم تقدم العروض عند وصولهم إلى حالة اليأس وكانت أسبابهم مختلفة فمنهم من يدعي نسيان كلمة المرور وأن البريد يخصه هو/ ومنهم من يقول بأن البريد يخص زوجته أو خطيبته أو أخته و يريد الاطمئنان على أمر ما في نفسه، وأسباب أخرى غريبة وعجيبة. ولكن أغرب عرض قدم إلى هو طلب أحدهم معرفة إذا ما كانت رسالته التي أرسلها على بريد معين قد قرأت أم لا من قبل صاحب البريد ووصل العرض الى سبعين ألف ريال من أجل هذه المعلومة فقط :eek:. ولكن من سوء حظهم انني مرتاح ماديا إلى أقصى حد، وفي الوقت نفسه على استعداد تام لمساعدة من يستحق المساعدة الفعلية.

هل تستطيع الوصول لملفات اي شخص يعمل على الانترنت ؟؟

بكل سهولة مهما كان مستوى الحماية لديه عاليا، ولكني لا أقوم بمثل هذه الأعمال إلا إذا كانت مسألة تحد بيني وبين الشخص نفسه << الله يجيرنا :بكاء:

ماهي العمليات التي تستطيع القيام بها ؟؟

1.اختراق المواقع المجانية وتغيير الصفحة الرئيسية بها إلى الأبد، وكذلك المواقع ذات النطاق الخاص ومسح جميع ملفاتها بحيت يصعب إعادتها في وقت قصير.
2. اختراق البريد الإلكتروني سواء المجاني أو المقدم من مزود الخدمة المحلي وتغيير الرقم السري والاحتفاظ به لنفسي. << :ميت:
3. الاطلاع على جميع جهاز متصل بالإنترنت شخصياأو سيرفر لشركه
4. قطع اتصال أي شخص أو الدخول على الانترنت المحلية مجانا من غير اشتراك. ::سعادة::
5. تجميدبعض المواقع المشهورة على الانترنت يستحيل اختراقها لدقائق معدودة بحيث لايمكن تصفحهامن قبل الزاترين في تلك الفترة المحدودة.

ما هو بنظرك الذي ينقص الشاب العربي لكي يبدعو مثل الغرب ؟؟

للاسف الشباب العربي تتملكهم فكرة انه من المستحيل الوصول إلى ما وصل إليه الغرب، ومع سيطرة هذد الافكار عليهم يصعب تطورهم وعليه فان التجربة أساس كل سىء. ويالعكس الشباب العريى لديه فرصة اكبر خصوصا ان دولنا حديثة العهد بالانترنت وبالتالي ضعف مستوى الحماية لديهم وصعوبة تتبع الجاني :تدخين:

كم ساعه تقضي باليوم على الحاسب الالي ؟

من خمس إلى تسع ساعات يوميا :مندهش:

هل تستطيع عمل الكراك وانت تقوم بفك شفرة اي برنامج له رقم تسلسلي ؟؟

بكل سهولة حتى أن اشهر شركة عربية لتصميم البرامج استعانت بقدراتي لعمل حماية على برامجها والتي يصعب حل شيفرتها الآن حيث أصبحت مثل الصخر الصعب الكسر . ::جيد::

هل لنا ان نعرف من هي تلك الشركه ؟؟

للأسف لااستطيع ذكر اسم هذه الشركة صراحة لإحترامي الشديد وصداقتي للمسؤول عن الحماية لديها .

هل هناك نصيحه لاصحاب المواقع لكي يتفادو الهجوم على مواقعهم ؟

1- عدم حفظ الباسوورد الخاصة بمواقعهم في الويندوز عندما يسألهم المتصفح ذلك .
2- عدم الإعتماد على الويندوز 95 لوجود ثغرة كبيرة فيه يمكن الدخول من خلالها والتي تم تفاديها في الإصدارات التي تلتها من دون اعتراف الميكروسوفت بذلك .
3- الطلب من الشركة التي تستضيف موقعهم بعدم السماح للسيرفر بتقبل الملفات من نوع exe .
4- عدم استعمال برامج ftp لتحميل ملفاتهم الى السيرفر المستضيف لموقعهم لسهولة الحصول على الملف الخاص بالباسوورد واسم المستخدم من ملفات البرنامج نفسه عند اختراق اجهزتهم.
5- عدم استعمال البرامج التي تدعي الحماية انها تحمي من المبتدئين لكنها تسهل المهمة على المتقدمين بسبب تحكمها الكبير على انظمة الدخول الى السيرفر .

ماهي اشهر الاعمال التي قمت بها ؟؟

1- اختراق 31 موقعا مجانيا وامتلاكها
2- اختراق 18 شبكة محلية والاطلاع على جميع ملفاتها من دون المساس بها
3- اختراق 54 موقعا ذات نطاق خاص وتغيير الصفحة الرئيسية بها
4- انشاء رسالة مجهولة بمجرد فتحها ترسل جميع الرسائل الموجودة بصندوق البريد الى صندوقي الخاص
5- تجميد اشهر موقع على الانترنت YAHOO لمدة سبع دقائق لم يتمكن أحد من تصفح الموقع خلالها وذلك بالتعاون مع SPY MAN + THEBOMBER WOLF + FATALS + ARAB HAKCKER بتاريخ 18/3/1999 الساعة 21:55
6- اختراق شبكة باراجون البرازيلية وتدمير جميع ملفاتها الرئيسية بالتعاون مع FATALS + THE JACKAL

ماذا تخطط لمستقبلك وهل تخشى من ان تتهم امنيا وعلى نطاق عالمي ؟؟

مايشغل تفكيري سؤال اسأله لنفسي دوما : هل سأستطيع التعامل مع تقنيات المستقبل الأمنية والتي في تطور دائم ، اما بالنسبة لاتهامي فلا اعتقد ذلك لسبب بسيط وهو عدم وجود أي مستمسك ضدي .:تدخين:

**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&

وفي ختام هذه المقابلةالرائعة الي جاية من مجلة << ما اعجبتم فيه :D << انا عن نفسي ياريت لو كل الي يهكروا بهذه الذمة والظمير ::جيد::

ياريت لو اصير هاكر بس اصير مثلة مو مثل غيرة :تدخين: ياريت لو نعرفه عشان يساعدنا لمن يصير شي لاسمح الله :D
(( الي يعرفه ياويله لو بخل علينا :cool:))

واعذروني على تقصيري يا اخوتي الغالين وشكرا على ردودكم واعذروني ما قدرت ارتب الموضوع كفاية عشان النت بيقطع بس الحمد لله قدرت اشوفكم ^^

دمتم في حفظ الباري ^^

La...Ha
01-01-2009, 21:20
انتهيت من كتابة الموضوع بسلام يا احلى اخوة لي ^^

اتمنى ترجعوا وتقروا التكملة من جديد والموضوع بشكل مرتب .. (( لا تكسروا بخاطري الله يخليكم ))

وهنو ارجعي واكتبي الكلام بالعربي او بالانجليزي ..^^

ماني فاضية اترجمو ^^

على العموم نورتي يا قمر ^^

وكل عام وانتم بخير وصحة وعافية ..

islam18
01-01-2009, 21:25
السلام عليكم
شكرا اختي لا هااا علي المقابلة الرائعة
مع الهكر الباين انه اشهر هكر عنده خبرة
كبيرة جدا
شكرا لك مرة اخري
سلام

قمر الصرقعه
01-01-2009, 21:49
Apa kabar

كيفكـ؟؟

Aku rindu kamu

افتقدتكـ..:محبط:

من زمااان عنكـ...

Helweh dan Moadiek

وعن مواضيعك الحلوه

Saya Qlkana Anda

الحمد لله اني تطمنت عليكي

ههههههههههههههههههه

[Saya pribadi kadang-kadang bahkan kafe Akalem ....

انا احيانا اكلم من المقاهي :مرتبك:

Masukkan menjadi kafe ..

وصرت ادخل مقاهي << حركات :رامبو:

تم المطلوب

اللغه العربيه هي الافضل

افتقدتكم موووت

قموووره (( هنو ))

^الفارس الأحمر^
02-01-2009, 00:02
.:
سلام سليم معطي بشذى النسيم بعد غياب يمكن طويل :.

مرحبا أختي

حقا فلقد غبتي عنا طوويلا (( اتوهم يمكن بس عندنا 5 أيام 25 يوم :D ))من اجل غيابك :o

لكن الحمدلله رجعتي بالسلامه :o

ما ادري اذا احد حس بغيابي او لا بس اعتقد 1% << نعمة :D

اعذروني يا اغلى مكساتين على غيابي المفاجئ (( كان بسبب انقطاع النت بالتاكيد :ميت: ))

كنت عاجزة او فاقدة الأمل من العودة .. بس اكيد صرخت وضربت وبكيت .. بس عشان الــ DSL يرجع ..:بكاء:

وراح تقولوا هاذي علامات الادمان على النت .. بس والله هاذي علامات افتقادي لعالمي ومنزلي مكسات .. ::سعادة::

1% :eek:
اووه اختي لا..ها آآن الاوان لاخبرك :p
شركة الـ hotmail سألت عنك تقول وينه ماا نشوفه تدخل ايميله :D
لكن في الوقت الاخير لم تسأل عنكي ابدا
اهئ اهئ خايف ان الهكر اخترق شركتهم :eek::( :بكاء:
:D
لا ابدا الاعضاء افتقدوكي جدا بنسبة مرتفعه :o

امم يقولون البحر المتوسط مدري وش جايه اسلاك وخرابيط ::مغتاظ::
ههه ادمـــان +محاوله في جميع انواعه (( صراخ ضرب تكسير )) + عدك اليأس +وجود أمل ضئيل = مكسات

((( كأني اقلد قمر الصرقعه :D ))) اسف على السرقه :p

كنت على امل اذا رجعت يوم من الايام الاقي مكسات مليان مواضيع رائعة ومنوعة .. بس مدري احس كاني جيت بوقت غلط .. ممكن عشان الاختبارات والمدرسة الكل مشغول .. شفت حفل تكريم الاعضاء المميزين ما شاء الله يستاهلوا والله والمواضيع تستاهل كمان .. بس ما يمديني اني ارد عليها حاليا ><"
ههه جو كئيب قليلا مع اختبارات وبدون تواجدك أختي اكيد ماتلقين الا المواضيع المكرر :محبط:

من زمان ما نزلت موضوع قلت كيف ارجع ويدي فاضية << :ميت:

شكرا أختي على الموضوع وحقا جهد متعوب عليه لاحظت في الكتابه
وكأن الاحرف لها السنه (جمع لسان) وتتحدث قائله لمن قرأها شئ متعووووب جدا
فيستحق اكثر من موضوع عادي وزياده على كذا تنبيه لنا
فشكرا أختي على الموضوع الرائع ::جيد::

هاذي الاحداث الي صارت بعد انقطاع النت او بعدي عن مكسات :.

نشووف الاسباب الي امنعتنا منك :mad:

1- تدهور لغتي العربية الفصحة وانعدام نصفها عن لساني ..:D
2- أحسست ان العالم ماشي ببطء بشكل غير طبيعي .. كأن اليوم باسبوع ..:ميت:
3- تطور موهبتي بالرسم (( صايرة رايقة وارسم على لوحات الزيت )) ..::سعادة::
4- قلة الواجبات المدرسية وكثرة وقت الفراغ وانعدام الاختبارات ..:cool:
5- ارتياح اللابتوب من العمل المتواصل ..:نوم:
6- تعرضت لكثير من احداث الظلم والذل والاهانة :مذنب:(( في المدرسة )).. للاسف لم يكن امامي من اشكو له همي او مكان افرغ فيه غضبي (( طلع حرتك )) .. :مرتبك:
7- كثرة تبطح اخواني وتكفخهم << يعني زيادة نسبة الشحنات العصبية المفرطة ..:مكر:
8- الخدمة المتواصلة بين يدي اختي من دون أي اعتراض او تأفف (( مجبرة )) ... :ميت:اساسا اخدمها من يومي صغيرة واذا جا النت تهددني بقطع النت ><"
10- كثرة السرحان والفهاوة (( من التفكير المفرط في مكسات )) ادى الى امتلاء عيني بالدموع كل ماتذكرت مكسات بكل نواحيه .. وبالتالي ذكريات بكاء وضحك << قلتلكم فهاوة ..:رامبو:

ونحن ايضا من غيابك :p

:بكاء:

لمن انقطع النت .. اكثر ما شغل بالي الهكر .. كنت نفسي اعرف عنة .. رحت اسال صحباتي بالمدرسة .. الاقي كل وحدة عندها على الاقل برنامج واحد لهكر الايميلات << :eek: وانا على نياتي الحمد لله ما جاني شي بس راح ادعي على الي يهكرني << :تدخين:

ميين يتجرأ :rolleyes: يهكرك :rolleyes:

اول ما سويت ايميلي رحت حطيت كلمة مرور صعبة جدا << قال احميه قال .. باذن الله ما يجيه شي ..::جيد::

لا انشاء لله
الله يبعدنا عنهم (( امووت وأعرف ليش اللقافه الى هالدرجه يتمتع بقرااءت مخصصات الناس :mad: ))

قالي عمي برنامج الماكنتوش ماله هكر .. قلت اجل اشتري لابتوب ببرنامج الماكنتوش مستقبلا << اكتشفت ان حتى الماكنتوش ينهكر .. وقالتلي صحبتي نزلي برنامج للهكر عشان لاسمح الله تستخدميه في ظروف .. يعني هي انسرق ايميلها راحت سرقته من الي سرقها << حلوة :ميت:

الماكنتوش !!!

حقا ماقالت صديقتك فالاحتياط واجب

والحمد لله اول ما جاني النت .. رحت اتصفح عن الهكر << معي حق .. الناس لحسولي مخي :بكاء:

الحمدلله :o

على العموم راح اقولكم على الاشياء الي مريت بها في عالم الهكر ..

يااليت :o

اولا المنتديات :.

امممم :لقافة:

يوووه تلاقي ستين منتدى عن الهكر .. منتدى يعطيكي برامج الهكر وفي نفس الوقت الحماية << خراب :ميت:
ولا منتدى واثق مرة :تدخين:.. اول ما تسجل بس اكتبي اسمك وايميلك وكلمة المرور :ميت:.. ويقبلك على طول من غير أي مشوار << :ميت::ميت:
حتى لمن تدخل تلاقي اغلب المتواجدين مهكورين ..<< يهكر بعضه ><" مو بعيدة يكون المنتدى نفسة مهكور من زود الثقة :مندهش:

ههه ايه صح في منتديات درووس عن الهكر للاسف :محبط:

بس يرفعون الظغط تتعب نفسك وتعطيهم دروس ويجي يوم هو نفسه يهكرك (مافهمتو صح :eek: )

يعين طالب يهكر معلمه (( وكم من طالب تفوق على معلمه )

وأحذر بجهدك مكر خصمك آنه ............... كالثعلب البري في الروغاني

المهم نجي للزبدة من الموضوع (( ما عندي وقت ضغطي مرفوع بشكل غير طبيعي http://up106.******.com/s/ra0ipjz0vm.gif

حتى انا ::مغتاظ:: بس علي درجة الحرارة لكي تذوب الزبدة اسرع ;)

تعتقدوا في جانب خيري من الهكر : انا اقولكم يب في .. بغض النظر عن السرقة والتجسس واعدام اجهزة الغير ..

بس ساعات يكون واحد نيته صافية .. مثلا يهكر ايميله المسروق << حلوة هاذي :D ولا يهكر موقع او منتدى مخل بالآداب يعني ضار بالبشر عموما :D
بس مو دائما النية تكون صافية ..:محبط:

هاذي الزبدة (( مقابلة مع اقوى هكر عربي اوقف الياهو لمدة 7 دقائق ))

يهكر ايميله المسروق هههههههه :D (( صح تجي ))

يلا نبي نشوفه قد يكون معلمي يوما ما هههههه ((( امزح ))) :p

سعودي عمره 25 عاما كان من ضمن المجموعة التي اخترقت موقع الياهو يقول
أنه لايخشى الملاحقة القانونية وقد حاورته احدى المجلات وكان هذا اللقاء معه .. << انا معاه ما تلوموني لمن تقرؤو عنة ::جيد::

يلا نبي نشوف كيف يخترق :مندهش:

س كيف ترا عالم الهاكرز في العالم العربي ؟

جـ للأسف الهاكر في نظر الشباب العربي عبارة عن الدخول على اجهزة الغير وتدمير مايمكن ان يصلوا اليه فقط مع ان هذا الجزء التافه جدا في عالم الهاكر ولاتوجد فائدة من ورائه واتمنى ان ينظروا الى ابعد من ذلك ان اختراق انظمة حماية الشبكات الكبرى بالاضافة الى المواقع هو الجزء الصعب في عالم الهاكرز وليس اختراق جهاز شخصي والذي عادة مايكون مهيأ لذلك وجاهزا للاختراق تماما ونادرا ولكن عند اختراقك لشبكة معينة كائنة من تكون هنالك فائدة من تدمير ملفاتها وإيقافها لفترة فإن القائمين وراءه سوف يطلبونك بأي ثمن لكي تمنع المزيد عنهم من الهاكر ولا يخفى علينا الجزء الأكثر أهمية وهو (اختراق البريد) فتخيل بريدك الشخصي بمقدور أحد ما الاطلاع على الرسائل الواردة إليه واحيانا لا تستطيع الدخول إليه إلى الأبد لانتقال ملكيته من دون سابق إنذار لشخص آخر.

اممم

اخخ لاتخليني اتخيل :(

لو أتخيل كان أطير في الفضاء الواسع :D

س اين تعلمت الهاكرز وكيف ؟

جـ قبل سفري للدراسة بالخارج لم أكن أعلم ما هي الانترنت وأقصى ما توصلت إليه هو حل شيفرات بعض البرامج فقط. ولكن الحظ هو الذي قادني إلى السكن مع شخص أمريكي يعتبرالأول من دون منافس بين شباب الجامعة في ذلك الوقت وكان مشهورا باسم spyman وهو الذي تعلمت منه بدايات الهاكينج وكانت الحماية في تلك السنوات تافهة جدا على صعيد الشبكات المحلية او الإنترنت عموما، وكان من الصعب جدا تتبع الجاني فكانت الاختراقات التي تتم من قبلنا لا تعد ولا تحصى ويعد عودتي بدأت أطورنفسي اكثر فأكثر

ياحبيبي وهذا هو في الـ 25 الله يعيننا :بكاء: :محبط:

س ما هي القصص الطريفة التي حدثت لك ؟

جـ داخليا اختراق شبكة احد أقاربي من دون أن أعلم انها له كانت مقدمة إلّي على طبق من ذهب، ولم اضيع وقتي في التعرف على هويتها. وفي اليوم التالي أخبرني بدخول أحدهم إلى سيرفرات شركته وتركه لرسالة يخبرفيها فيها بوجود ثغرات كبيرة فيها، وطلب مني مساعدته على حلها وطبعا حللت له المشكلة من دون توضيح هوية المخترق الى اليوم. أما خارجيا فدخولي تحدي أنا وهاكرز برازيليان ضد مجموعة. وفي منتصف المعركة اكتشفنا انهم بقيادة spyالذي وضعني على أول الطريق، فقمت بتسريب معلومات له عن البرازيليين/ من دون علمهم/ والى الان لا يعلمون كيف خسروا المعركة.

أشرار مرعبين :ميت:

((.. يتبع ياويل الي يرد ..))

الحمدلله لحقت على الرد ماقبل الـ 50 :o ::سعادة::

يتبع الرد :D الرد وصل الى حده الاقصى اكثر من 1000 حرف 1778 حرف :مرتبك:

^الفارس الأحمر^
02-01-2009, 00:07
التكمله :مرتبك:

تابع المقابلة مع اقوى هاكر عربي سعودي << والله يجنن ..:D

يلقبونك بزعيم الهاكرز العرب فما هو رأيك ؟؟

عربيا نعم، أقولها بكل أسف لتوجه الشباب العرب إلى اقل مستويات الهاكر.

معه في هذه النقطه

قد يكون الشاب العربي يستحيل تعلم شئ مثل هذا فيبدأ الانحباط موجود فيه واليأس
فيتراجع عن الامر ((( أحسن وياليت كل الشباب :D:p )))

هل هناك ايجابيات من الاختراقات التي تقوم بها ؟
طبعا فعند تمكني من أختراق شبكة معينة اترك رسالة للمعنيين توضح الثغرة الموجودة لديهم وكيفيةإصلاحها لتفادي اختراقها من قبل آخرين. ناهيك عن المواقع الكثيرة التي تمس الدين الإسلامي أو الحياء العريي والتي أكرس أغلب وقتي لاختراقها واغلاق هانهائيا

حتى المواقع ماسلمت منكم :mad:

هل طلب احد مساعدتك ؟

عدد لايعد ولا يحصى على المستوى العريي والعالمي منهم من تكون نيته طيبة مثل الذي نسي الباسوورد الخاصة ببريده الإلكتروني أو سرق منه ويود استعادته، هؤلاء أساعدهم بصدر رحب. ومنه من تكون نيته سيئة بقصد التجسس على اسرارالاخرين وهؤلاء لا أعيرهم اهتماما. والبعض عرض علي مبالغ سخية جدا لتنفيذ رغباته.

من جد ودي اتعلم الهكر من اجل مساعدة المحتاج :o ((( في احلااامك )))

هل لك ان تشرح لنا كيف عرضت عليك هذه المبالغ ؟

أغلب المبالغ التي عرضت علي كانت من أجل التجسس على بريد الغير وكانت المحاولات بداية عن طريق الإقناع فقط ، ثم تقدم العروض عند وصولهم إلى حالة اليأس وكانت أسبابهم مختلفة فمنهم من يدعي نسيان كلمة المرور وأن البريد يخصه هو/ ومنهم من يقول بأن البريد يخص زوجته أو خطيبته أو أخته و يريد الاطمئنان على أمر ما في نفسه، وأسباب أخرى غريبة وعجيبة. ولكن أغرب عرض قدم إلى هو طلب أحدهم معرفة إذا ما كانت رسالته التي أرسلها على بريد معين قد قرأت أم لا من قبل صاحب البريد ووصل العرض الى سبعين ألف ريال من أجل هذه المعلومة فقط :eek:. ولكن من سوء حظهم انني مرتاح ماديا إلى أقصى حد، وفي الوقت نفسه على استعداد تام لمساعدة من يستحق المساعدة الفعلية.

70000 علشان يشوف المرسل إليه هو فتح الرساله او لا :eek:

ههههه خلاص راح ازود المبلغ اذا شفتك استلمتي الرساله او لا ;)

هل تستطيع الوصول لملفات اي شخص يعمل على الانترنت ؟؟

بكل سهولة مهما كان مستوى الحماية لديه عاليا، ولكني لا أقوم بمثل هذه الأعمال إلا إذا كانت مسألة تحد بيني وبين الشخص نفسه << الله يجيرنا :بكاء:

من جد ينخاف منهم

يلا انا اتحداك تخترق شركة Google الي ملايين الناس حاولو لكن بدون جدوا ( هذا ماسمعته )

ماهي العمليات التي تستطيع القيام بها ؟؟

1.اختراق المواقع المجانية وتغيير الصفحة الرئيسية بها إلى الأبد، وكذلك المواقع ذات النطاق الخاص ومسح جميع ملفاتها بحيت يصعب إعادتها في وقت قصير.
2. اختراق البريد الإلكتروني سواء المجاني أو المقدم من مزود الخدمة المحلي وتغيير الرقم السري والاحتفاظ به لنفسي. << :ميت:
3. الاطلاع على جميع جهاز متصل بالإنترنت شخصياأو سيرفر لشركه
4. قطع اتصال أي شخص أو الدخول على الانترنت المحلية مجانا من غير اشتراك. ::سعادة::
5. تجميدبعض المواقع المشهورة على الانترنت يستحيل اختراقها لدقائق معدودة بحيث لايمكن تصفحهامن قبل الزاترين في تلك الفترة المحدودة.

لا لا خلاص اسحب التحدي :بكاء: مادام فيه اختراق مواقع وايميلات :بكاء: (( خخخخ :D ))

ما هو بنظرك الذي ينقص الشاب العربي لكي يبدعو مثل الغرب ؟؟

للاسف الشباب العربي تتملكهم فكرة انه من المستحيل الوصول إلى ما وصل إليه الغرب، ومع سيطرة هذد الافكار عليهم يصعب تطورهم وعليه فان التجربة أساس كل سىء. ويالعكس الشباب العريى لديه فرصة اكبر خصوصا ان دولنا حديثة العهد بالانترنت وبالتالي ضعف مستوى الحماية لديهم وصعوبة تتبع الجاني :تدخين:

معك حق يا أخ هكر :D

كم ساعه تقضي باليوم على الحاسب الالي ؟

من خمس إلى تسع ساعات يوميا :مندهش:

احح ما ألومك اذا صرت هكر :مرتبك:

هل تستطيع عمل الكراك وانت تقوم بفك شفرة اي برنامج له رقم تسلسلي ؟؟

بكل سهولة حتى أن اشهر شركة عربية لتصميم البرامج استعانت بقدراتي لعمل حماية على برامجها والتي يصعب حل شيفرتها الآن حيث أصبحت مثل الصخر الصعب الكسر . ::جيد::

هكر قوي جدا ويخوف مره :بكاء: سأصبح مثلك يوما ما فأنتظرني هاهاهاهاهاها

هل لنا ان نعرف من هي تلك الشركه ؟؟

للأسف لااستطيع ذكر اسم هذه الشركة صراحة لإحترامي الشديد وصداقتي للمسؤول عن الحماية لديها .

توقعت عدم ذكر الشركة لانه من غير مصلحته
فقد يأتون هكر ويخترقون تلك الشركة فقط بسبب ذكر اسم الشركة :cool:

هل هناك نصيحه لاصحاب المواقع لكي يتفادو الهجوم على مواقعهم ؟

1- عدم حفظ الباسوورد الخاصة بمواقعهم في الويندوز عندما يسألهم المتصفح ذلك .
2- عدم الإعتماد على الويندوز 95 لوجود ثغرة كبيرة فيه يمكن الدخول من خلالها والتي تم تفاديها في الإصدارات التي تلتها من دون اعتراف الميكروسوفت بذلك .
3- الطلب من الشركة التي تستضيف موقعهم بعدم السماح للسيرفر بتقبل الملفات من نوع exe .
4- عدم استعمال برامج ftp لتحميل ملفاتهم الى السيرفر المستضيف لموقعهم لسهولة الحصول على الملف الخاص بالباسوورد واسم المستخدم من ملفات البرنامج نفسه عند اختراق اجهزتهم.
5- عدم استعمال البرامج التي تدعي الحماية انها تحمي من المبتدئين لكنها تسهل المهمة على المتقدمين بسبب تحكمها الكبير على انظمة الدخول الى السيرفر .

حقا لقد استفدت من هذه النصائح وأحاول قدر المستطاع ان افعلها بأقرب وقت :o

ماهي اشهر الاعمال التي قمت بها ؟؟

1- اختراق 31 موقعا مجانيا وامتلاكها
2- اختراق 18 شبكة محلية والاطلاع على جميع ملفاتها من دون المساس بها
3- اختراق 54 موقعا ذات نطاق خاص وتغيير الصفحة الرئيسية بها
4- انشاء رسالة مجهولة بمجرد فتحها ترسل جميع الرسائل الموجودة بصندوق البريد الى صندوقي الخاص
5- تجميد اشهر موقع على الانترنت YAHOO لمدة سبع دقائق لم يتمكن أحد من تصفح الموقع خلالها وذلك بالتعاون مع SPY MAN + THEBOMBER WOLF + FATALS + ARAB HAKCKER بتاريخ 18/3/1999 الساعة 21:55
6- اختراق شبكة باراجون البرازيلية وتدمير جميع ملفاتها الرئيسية بالتعاون مع FATALS + THE JACKAL

((( لا..ها ما تخافين في ذكر اجوبته في منتدى مكسات :D :p )))

ماذا تخطط لمستقبلك وهل تخشى من ان تتهم امنيا وعلى نطاق عالمي ؟؟

مايشغل تفكيري سؤال اسأله لنفسي دوما : هل سأستطيع التعامل مع تقنيات المستقبل الأمنية والتي في تطور دائم ، اما بالنسبة لاتهامي فلا اعتقد ذلك لسبب بسيط وهو عدم وجود أي مستمسك ضدي .:تدخين:

حقا انه اعجوبه لا يخاف من طلبه من نطاق عالمي :مندهش: اذا اخترق

**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&

ّ’’ّ’’ّ’’’’ّ’’’’’ّ’’’’’ّ’’’’’ّ’’’’’’’’ّ’’’’’’ّ’’’’ ’’ّ’’’’ّ’’’’’’ّ’’’’

وفي ختام هذه المقابلةالرائعة الي جاية من مجلة << ما اعجبتم فيه :D << انا عن نفسي ياريت لو كل الي يهكروا بهذه الذمة والظمير ::جيد::

من جد يالييت وانا معه هذا الهكر :D :p

ياريت لو اصير هاكر بس اصير مثلة مو مثل غيرة :تدخين: ياريت لو نعرفه عشان يساعدنا لمن يصير شي لاسمح الله :D
(( الي يعرفه ياويله لو بخل علينا :cool:))

آآخخخ ليتي اعرفه بس :محبط: لكن سأحاول البحث عن هكر جديد لكنه مختلف عن أناس يريدون غثى الناس ( غثى ههههه :D )

دمتم في حفظ الباري ^^

اشكركي اختي على تكملة الموضوع وحقا لا أمل من مواضيع مثل هذه فأنه فائدة وبنفس الوقت نصيحة
عن المتهكرين

وانتي ايضا فرحتينا بالمووضوع

آسف ىعلى الاطاله :مذنب:

تحياتي لكم

خيال إمرأة
02-01-2009, 04:25
حبيبتي لا هااا
ما أقدر أقولج إلا ما شاء الله عليج
أنا تصدقين ما أحب المواضيع إلي كلها كلام و حجي
أتملل لما أقراه حتى إني ساعات
ما كمل على طول أرد و أنا مو فاهمة الموضوع
بس موضوعج
الصراحة خطيير قريته من أول حرف و إلى أخر حرف

تسلمييين واايد إستفدت من موضوعج الحلو أنا
بعد خاطري أتعلم على إني أكون هكر هع
خاطري

يسلموووووووووووووووووو ياغلاااااااااااااااا
و صدقيني لاحظت غيابج

bloodydimon
02-01-2009, 07:03
أهلا بعودتك لاها::سعادة::

وااااااو والله موضوعك روعة يا بنت:D

الهكر؟:غول:

أصلا انا ما كنت اعرف هذه الكلمة..عرفتها قبل فترة بسيطة:مرتبك:

بس أبدا ما منه أيجابية الهكر:مرتبك:

إذا اخترق جهازي أدعي عليه وخلاص وحياخذ جزاءه:غول: أما أني أصير هكر وأهكره عشان هو هكر لأ مستحيل:مرتبك::مرتبك:

ههههههههه

لمن انقطع النت .. اكثر ما شغل بالي الهكر .. كنت نفسي اعرف عنة .. رحت اسال صحباتي بالمدرسة .. الاقي كل وحدة عندها على الاقل برنامج واحد لهكر الايميلات <:eek:

بالله:eek:

والله انا ما عندي ما عند جدتي:ميت:

لمن انقطع النت .. اكثر ما شغل بالي الهكر .. كنت نفسي اعرف عنة ..

نفسي اعرف ليش لمن نترك النت تتدفق الأفكار للمخ:ضحكة:

بالله أكيد لو كنتي عالنت ما كان جا في بالك الهكوري:ضحكة:

عالعموم الله يبعد عنك وعننا الهكرhttp://up106.******.com/s/ra0ipjz0vm.gif

موضوعك روعة استمتعت بقرائته

تسلمي والله

وأعذريني على ردي المقصر:مرتبك:

تحياتي^^

king_blood
02-01-2009, 08:34
السلام عليكم
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
حركتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااات
موضوع حلوو
وين الهكر السعودي جيبيه ليا..انا ابيه
هههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووره ع المووضووع لهااا
تح ـــــــــــــــيااتي لك

La...Ha
02-01-2009, 09:28
السلام عليكم
مرحبا اختي لا ها
كيف اخبارك
الحين النقال نجاتي الوحيدة صحيح النت بطيئ لكن الحمد لله في كيف اشوف مكسات
نجي للهكر
الهكر اكبر مشاكل المنتديات عندما يتعرف عليك شخص وفي النهاية يطلع هكر
ويهكر ايميلك وجهازك بالنسبة لي تعلمت الهكر لكي احمي نفسي من الهكر
وعندي الكثير من البرامج الحماية ضد الهكر واي هكر يحاول يهكرني اماطله في الكلام الي ان اهكره انا
واخليه يحس بنفس شعور الي يكر فيهم
شكرا على الموضوع
واسف علي عدم التنظيم
فى أمآن الله
اخـــislam18ــوك

مراحب اخي .. نورت والله ..^^

هههه صحيح ما اقدر اروح للكوفي نت :محبط: .. بس في حل اسوي نفسي ولد واروح << ملحوسة :D

وحاليا الحمد لله باستعمل شريحة موبايلي كونيكت :D بس الحمد لله احسن من لا شيء اهم شي اشوف مكسات ^^

صحيح مليانين الهكر الله لا يبلانا .. بس ياريت يبطلوا سرقة << تدخل في باب السرقة والتجسس <<:D او يصيرو مثل هاذا السعودي والله انه مثل يحتذى به ::جيد::

الحمد لله ما شفت هكر .. والله لا يجيبه لي ^^ بس اجل لازم اتعلم الهكر مثل ما قلت عشان احمي نفسي ::جيد::

وشكرا اخي على مرورك وما عليك ردك رائع اهم شي نورت الموضوع ^^

welcome back

نورتي مكسات La...Ha

وانشاء الله ما يحدث الخلل مره ثانيه بالنت ......

تقبلي تحياتي goku_ar

مشكورة اخي ومراحب فيك نورت اخي الموضوع ..

ان شاء الله ما يحدث خلل مرة ثانية ^^ ويرجع الــ DSL ^^

وشكرا على ردك ومرورك ^^

يا ألف مليون تراليون مرحب ...
والله لولو منوره المرح ..

لسه الموضوع منزلته و 4 أعضاء دخلوه ...
إن دل على شيء دل على حب الأعضاء لكي يا مبدعه ...
برب ..

اوروووووووووو ::سعادة::

والله ردك يفرحني ويسعدني .. انت المبدع اخي .. ومكسات منور باهله واصحابه واحبابه ^^

والله نورت اخي اتمنى ترجع وتشوف الموضوع بشكل مرتب ^^ وتشوف التكملة ^^

والله نورت واسعدتني بردك ^^ الله يوفقك ^^

تيت ^^

اخي الهوكاجي والله نورت كمان ::سعادة:: بانتظار عوتدك اخي ^^باذن الله ..

شكرا على مرورك المنور ^^ تيت ^^

سلآم عليكم
اهلين
حجز موضوع مؤثر مررت بحالة التهكير

إي والله قد شفتهم يتضاربو و واحد يحط إيميلآت الناس الي هكرهم ويقول لي الثاني لو تبغى اكثر احطلك عشان تشوف والثالث يقول ذا كذاب -____-
حجز

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يتضاربوا على فاضي المشكلة راح يكثر الهكر على ما اعتقد (( لاسمح الله )) اذا صار المسن بالفلوس الله يجيرنا .. تلاقي اي واحد يدور على ايميل ثابت او ببلاش ><"

الله يجيرنا يارب ^^
على العموم بانتظارك اخي ونورت .. تيت ^^

والباقين ^^ اذا فضيت باذن الله راح ارجع وارد عليكم ^^ وبانتظر عودتكم عن قريب ^^

اعذروني اذا انشغلت عنكم .. وادعولي ورايا اختبار كيميا بكرة ^^

اشوفكم لى خير ^^

KINGDOM KEY
02-01-2009, 10:29
هههههههههههههههههههه يا هلا بخيتو لاها منووووووووورة
وينك والله إنقطعتي قطعة ما بعدها قطعة
مو بس إنتي حتى أنا إنقطعت ههههههههههههههههههه
المهم

- تدهور لغتي العربية الفصحة وانعدام نصفها عن لساني ..
2- أحسست ان العالم ماشي ببطء بشكل غير طبيعي .. كأن اليوم باسبوع ..
3- تطور موهبتي بالرسم (( صايرة رايقة وارسم على لوحات الزيت )) ..
4- قلة الواجبات المدرسية وكثرة وقت الفراغ وانعدام الاختبارات ..
5- ارتياح اللابتوب من العمل المتواصل ..
6- تعرضت لكثير من احداث الظلم والذل والاهانة (( في المدرسة )).. للاسف لم يكن امامي من اشكو له همي او مكان افرغ فيه غضبي (( طلع حرتك )) ..
7- كثرة تبطح اخواني وتكفخهم << يعني زيادة نسبة الشحنات العصبية المفرطة ..
8- الخدمة المتواصلة بين يدي اختي من دون أي اعتراض او تأفف (( مجبرة )) ... اساسا اخدمها من يومي صغيرة واذا جا النت تهددني بقطع النت ><"
10- كثرة السرحان والفهاوة (( من التفكير المفرط في مكسات )) ادى الى امتلاء عيني بالدموع كل ماتذكرت مكسات بكل نواحيه .. وبالتالي ذكريات بكاء وضحك << قلتلكم فهاوة ..
هههههههههههه الله يرجك يمين مصفوقة في أحد تتدهور لغته العربية هههههههههههههههههههههههه
أحلا سرتي رسامة مبروووك طيب ورينا أحد الرسمات عشان نقيمها
يمين عربجية تبطحين أخوانك والله منتي هينة هههههههههههههههه
الله الله مين ظلمكي في المدرسة ها هههههههههه أظنك إنتي إلي طلمتي من إنظلمتي ههههههههه
أما قلة الواجبات هذي حدث ولا حرج أنا متصدر القائمة ههههههههههههههههههههه
أمنا جدتكي إن شاء الله تقوم بالسلامة يا رب إن شاء الله
إنتي مفهية من قبل ههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أحلا سرتي تفكري في الهكر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك أنصحكي لا تدخلين عالم الهكر إلا بعد ما تتقنين الحماية جيدا
ولي معكي كلام على الخاص بشأن هذا الموضوع^^
المهم
خيتو الوندوز بجميع أنواعه لم يتوصل إلى الحماية الكبرى من الإختراق (إسئلي خبير بهدي الأمور^^)
الماكنتوش له أكثر من ثغرة مو بس ثغرة واحدة
أيوة أعرف هذا الهكر السعودي قدني قرأت عنه في مواضيع كثيرة والله يعجبني
لا ماعليكي لاتحسبين أن الهكر كلهم ماعندهم ذمة لا والله في....... بعدين أقلك
والله موضوعك تووووحفة خيتو
مشكورة والله
أسعدتيني بمواضيعك الحلوة والله
تقبلي خشوشي المتخشخش المخشوش
المرجوج المذكور إسمه أعلاه

فطمطم
02-01-2009, 15:50
يحليلك انا اغيب يمكن شهر ومحد حاس

وبعديـــن نورتي

ومن جد مكســــــــات حلو ^^

تقبلي مروري

fuy-chan
02-01-2009, 17:08
السلام عليكم ::سعادة::
أخبارك حووووبي
سامحيني بقول برب^^"
مافيني امي تمسكني
و أنا ع النت و في وقت اختبارات
بس والله موضوعج رووووعه ;)
و الهكر هذا مصيبة , سأعود إن شاء الله
لرد أفضل يليق بكي ::جيد::

أختك : fuy-chan

little miss
02-01-2009, 17:13
.. واخيرا عرفت ليش نور المنتدى ؟!
.. بنور لاها ..
.. يسلمو ..
.. موضوع فريد من نوعه ..

<<<<akon>>>>
02-01-2009, 20:39
ليش الهكر محط انتقادكم غريبة
انا لي صديق في أوروربا أصله سوري
يعمل الآن في شركة سرية (طبعا أنا ما أعرفها)
وظيفتها : تدمير أو سرقة إيميلات أو أي شيء من الأعمال على النت مقابل المال
مرة كنت أكلم هذا الصديق وهو من أعز أصدقائي أصله كان ابن جيراننا
فسألته ليش انتم الهكر تسوون مثل هالأعمال
فضحك وقال : حبيبي أنا والي يعمل هيك ما اسمنا هكر نحن كراكرز
قلت له شو الفرق بينكم
قال سهلة مثل الفرق بين الارهابي الحقيقي والحركات الاسلاميه الي تسمى ارهاب
قلت له وين أوجه التشابه
قال : الارهابي هو مثل الكراكر اسم على مسمى هو يخرب ويدمر
والكراكر مثله يخرب ويدمر مقابل أشياء يريدها بس في عالم النت
من الأشياء الي يريدها هي اشهار نفسه
قلت له والهكر
قال : الهكر مثل حركة حماس حركة اسلامية تناصر العرب وتساعد في تحريرهم بس الأجانب
يعتبروها ارهابية
وكذلك الهكر لأن الهكر ما يسرق و يدمر لأي غرض إنما هو يعمل لنصرة شعبه و دينه
ويعمل من أجل ما فيه خير وأغلب الأحيان هو يكون منتج أعظم برامج الحماية
وبعدها قال المشكلة أن الناس تعتبر الكراكر و الهكر واحد وهذا هو الغلط

فعندها لازم ننتبه على مين نحكي وعلى مين نحكم

على فكرة في عندنا هكر محترف في المنتدى وليش كراكر وهو نامكو أظن تعرفوه
أصلا هو أحيانا يعطوني دروس ولقيت هذي فرصة لأشكره

عفوا La...Ha نسيت أرحب بيكي
هلا فيكي و أتمنى تبقي معنا

higher horizon
02-01-2009, 22:12
بروووب~

Prince of Blade
03-01-2009, 03:51
Hiii La...Ha lol even though i didnt know but welcome back XD
as for what happend to u when the internet was off , its ok happens to me from time time and it really hurts XD
its true i attend to drawing sometimes but still at such time i always play video games so my computer wont have Rest XD
And La...Ha talking about hacking and hackers u should learn some or just have a hacker friend to help u
its not a nice thing being a hacker and most of hackers are evil people XD but still we need it to defend our selves

and cya again La...Ha nice topic thank u <<< its hard to find a topic that brings u fun these days T_T

راستمان
03-01-2009, 10:54
حمدالله على السسسسلامه انا سمعت انه النت مالج كان ي غيبوبه والحينه الحمدالله صحى

مشكوره على الموضوع الحلووووووووووووووووووووووووووووووووووو واااااااااايد موضوع الهكر انا بسوي هكر على مكسات ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره على الموضوع وانشالله نتريا المزيد انا عن نفسي صارلي اكثر من شهرين قاطه عن مكسات ماعرف ليش

نتريا الجديد

اللوحة الشاحبة
03-01-2009, 12:45
السلام عليكم

وأهلا وسهلا

لدي سئال إعتبريني أي شيئ تحبين لكن ماهوا الهكر

وسأرد برد أفض بالتأكيد بعد أن أعرف الجواب

والسلام عليكم

SASUKE.,.
03-01-2009, 13:06
طولتي الغيبة

La...Ha
03-01-2009, 17:06
الـــــسلام عليــــكم والرحمة الله وبركاته ...
يا أهلين ومية سهلين ...

وعليكم السلام والرحمة ^^

اوروو مراحب اخي والله نورت برجعتك ^^

قولي أحـــد ما حس بغيابي .. :rolleyes: ..

ههه صح في احد ما حس بغيابي <<:D

بس والله فرحتوني ^^

مو هالوقت بس طول العام .. :ميت: ..
بس برجعتك راح نشوف المرح أفضل أقسام مكسات .. ::سعادة:: ..

^^ باذن الله وكمان كل الاعضاء ينشطوا القسم وانت كمان لا تنسى تحط مواضيع << تعرف مواضيعك اكيد بتتفوق على مواضيعي << بلا تواضع ::جيد::

ماشاء الله عليكي حتى الرسم مبدعه .. ::سعادة:: ..
حصني نفسك بالمعوذات تري عيني قويه .. :D ..

:pان شاء الله

الله يقومه بالسلامه ويطول عمرها يارب ..

جمــــله من ذهب .. :rolleyes: ..

امين يارب ^^ .. شكرا ^^

وبالفعل أنه شخص يرغمك أن تعجب فيه ..
وأشعر بالفخر لوجود شاب سعودي بهذا الرقي والتفكير ..
ولكن لا نجزم أنه لن يستعمله بعض المرات في أشياء قد تضر غيره ..
أستمعت بقراءة مقابلته ..
وأستمتعت بطريقة طرحك للمقابله وتنسيقك لها يا لولو المبدعه ..

^^ صحيح ^^ اعتقد كثيرين كمان غيره يكونو بهذا الرقي ^^ ما دام كلنا لنا عقل وضمير ^^

وممكن اشياء تضر غيره بس يمكن في بداية مشوارة ما اعتقد دحين .. لانه اكيد اكتشف في اشياء اهم من انه يضر غيره ^^ الا مثل ماقال اذا احد ضره او احد قهره :D

شكرا على اطرائك ايها المبدع ^^

وه بعد كل هالإبداع تقولي مقصره ... :مندهش: ..
والله الموضوع كله على بعضه نزل على قلوبنا مثل العسل ..
والله إحنا الي كنا في إنتظار شوفتك بالسلامه على أحر من الجمر ..

اكيد :p
شكرا ^^
الله يسلمكم كولكم ^^ ويسعدكم يارب ^^

شفتي إن الكل حس يغيابك ..
أول ما نزلتي الجزء الأول من الموضوع 8 ردوا ..
لولو طيبة قلبك وإبداع أناملك ورقي أخلاقك رفع من قدرك ..
والله أني لم أرد على موضوع في المرح لفتره طويله ..
ولكن أول ما رأيت الموضوع بإسمك دخلت الموضوع وأنا مغمض عينيني ..
متأكذ بكون مميز وأبداع حتى لو كان الموضوع فاضي ما فيه ولا كلمه ..
يكفي فقط أنه بإسمك فهذا بزيد الموضوع جمال ..
أختفيتي فأختفى نور المرح وعدتي ورجع نور المرح ..
مثل القمر حين يختفي ويعود ..
ويارب يوفقك في إختبار الكيمياء ..
طمنينا ..
وكل عام وأنتي مبدعه يا مبدعه ..
نحن في إنتظار مزيد من تميزك ..
تلميــــذك ..
أورو ..

والله ما ادري ايش اقول اخي الغالي اورو ^^

مدحتني اكثر مما استاهل ^^ وصراحة اسعدتني بكلامك الرائع والعسل ^^ واكيد انت اساس الابداع اورو (( اساسا انا ما بدات احط مواضيع الا لمن شفتك تشجعني اكثر اخي .. خصوصا في الو مواضيعي .. جريدة La...Ha .. :p ))

شكرا لك اخي على كل شي ^^

وبالنسبة للاختبار الحمد لله جا تمام في تمام ^^ وان شاء الله اجيب الدرجة الكاملة ^^

ولا تقول تلميذك قول استاذك ::جيد::

في امان الكريم اخي ^^

هلاااااااااااا لاهاااا الاموره كيفك
اكيد حسيت بغيابك
اهلن بعودتك من جديد

مراحب ساسكي ^^ شكرا على مرورك ولا ردك اسعدتيني ^^ وفرحتيني الله يوفقك يارب ^^

وشكرا على الترحيب ^^

السلام عليكم ورحمة الله

Apa kabar
Aku rindu kamu
Helweh dan Moadiek
Saya Qlkana Anda

ههههههههههههههههههه

Saya pribadi kadang-kadang bahkan kafe Akalem ....

Masukkan menjadi kafe ...

^^^
كل عام وانتم بخير

2009

الله يجعلها سنة خير علينا وعليكم

وبلغوا التحيه لكل الاخوان

^^^

والكلام مكتوب باللغه الاندونسيه
في امان الله ورعايته

تعالي هنا ابغى اكسر عضامك كلها :p تروحي ماليزيا عشان تدرسي ولا عشان تتعلمي اندنوسي :نوم:

شكلي حاضطر اني اعضك ><" حسبتك نسيتي العربي يادبة :D

وكل عام وانتي بالف خير ^^ يوصل يارب ^^

كيفكـ؟؟

افتقدتكـ..:محبط:

من زمااان عنكـ...

وعن مواضيعك الحلوه

Saya Qlkana Anda

الحمد لله اني تطمنت عليكي

ههههههههههههههههههه

....

انا احيانا اكلم من المقاهي :مرتبك:

وصرت ادخل مقاهي << حركات :رامبو:

تم المطلوب

اللغه العربيه هي الافضل

افتقدتكم موووت

قموووره (( هنو ))

الحمد لله تمام يا سكر ويارب تكوني انتي كمان بالف صحة وخير وعافية ^^

والله انا الي افتقدتك موت يا عسل :مذنب: الله يوفقك ياسكر ^^

وانتي من زمان عنك وعن شوفتك (( كل ما اشوف كلمة وداعا يجيني احباط حطي الى اللقاء ::جيد:: ))

والحمد لله انك بخير ياعسل كنت شايلة همك خصوصا لمن كلمتك من اخر مرة ان شاء الله تكوني بالف خير ^^

ما شاء الله حركتات مقاهي :D كويس في اماكن للنت ^^

وياسكر اللغة العربية افضل واحلى شي ^^

وافتقدناكي ياعسل موت ^^

في امان الله ^^

السلام عليكم
شكرا اختي لا هااا علي المقابلة الرائعة
مع الهكر الباين انه اشهر هكر عنده خبرة
كبيرة جدا
شكرا لك مرة اخري
سلام
وعليكم السلام والرحمة ^^

العفو اخي وشكرا على مرورك نورت مرة ثانية اخي ^^

اكيد عندة خبره واسعة اذا كان هو من الي وقف الياهو وكل المستخدمين مدة 7 دقائق :rolleyes:

شكرا اخي على المرور والرد الجميل ^^

في امان الباري ^^

حبيبتي لا هااا
ما أقدر أقولج إلا ما شاء الله عليج
أنا تصدقين ما أحب المواضيع إلي كلها كلام و حجي
أتملل لما أقراه حتى إني ساعات
ما كمل على طول أرد و أنا مو فاهمة الموضوع
بس موضوعج
الصراحة خطيير قريته من أول حرف و إلى أخر حرف

تسلمييين واايد إستفدت من موضوعج الحلو أنا
بعد خاطري أتعلم على إني أكون هكر هع
خاطري

يسلموووووووووووووووووو ياغلاااااااااااااااا
و صدقيني لاحظت غيابج

مراحب خيالو نورتي ^^ فرحتيني ما شاء الله عليكي الله يسلمك يا عسل ..

ههه ناوية تتعلمي الهكر مثلي :D

شكرا على مرورك وتنويرك يا سكر ^^ وشكرا على ردك الرائع ^^ تسلمي ^^

وشكرا على الملاحظة ^^

في امان الله يا سكر ^^

أهلا بعودتك لاها::سعادة::

وااااااو والله موضوعك روعة يا بنت:D

الهكر؟:غول:

أصلا انا ما كنت اعرف هذه الكلمة..عرفتها قبل فترة بسيطة:مرتبك:

بس أبدا ما منه أيجابية الهكر:مرتبك:

إذا اخترق جهازي أدعي عليه وخلاص وحياخذ جزاءه:غول: أما أني أصير هكر وأهكره عشان هو هكر لأ مستحيل:مرتبك::مرتبك:

ههههههههه

بالله:eek:

والله انا ما عندي ما عند جدتي:ميت:

نفسي اعرف ليش لمن نترك النت تتدفق الأفكار للمخ:ضحكة:

بالله أكيد لو كنتي عالنت ما كان جا في بالك الهكوري:ضحكة:

عالعموم الله يبعد عنك وعننا الهكرhttp://up106.******.com/s/ra0ipjz0vm.gif

موضوعك روعة استمتعت بقرائته

تسلمي والله

وأعذريني على ردي المقصر:مرتبك:

تحياتي^^

يسلمو يا العسل على اطرائك ^^

انا اعرف الهكر من زمان وكنت اخاف منو :D بس بعدين لمن قرات عنوا عرفت اشياء كثيرة ^^

اعتقد من اول اتهكر اللاب حقي(( الثاني xp )) لان فجاة النظاك كله طفى واتمسح الله لا يعيدها ^^

حاولي تقرائي عنو بلودي .. تستفيدي كثير وكيف تحمي نفسك (( انا قبل يومين قرات عنو :D ))

صراحة انا اقولك للهكر ايجابية ^^ لكل شيء حدين ^^ وعلى حسب الضمير يتحدد خير ولا شر ^^

وشكل عالم الهكر رائع مدري عاجبني :D

وصادقة لمن نترك النت تتدفق الافكار .. ولمن يكون قدامنا 24 ساعة المخ يبقى فاضي :D

وردك نور وروعة كمان .. تسلميلي بلودي ^^ ومرورك اسعدني اختي ^^

في امان الله ^^

السلام عليكم
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
حركتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااات
موضوع حلوو
وين الهكر السعودي جيبيه ليا..انا ابيه
هههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووره ع المووضووع لهااا
تح ـــــــــــــــيااتي لك

وعليكم اسلام اخي ^^

شكرا على الاطراء ^^

ههه انا لو علي جبته انا اساسا ادور عليه :D بس مدري وين الاقيه :ميت:

العفو اخي وشكرا على مرورك اخي نورت ^^

مع ارقى تحية واغلى سلام لكم كولكم ^^

La...Ha
03-01-2009, 18:02
اخي ^الفارس الاحمر ^

مرحبا أختي

حقا فلقد غبتي عنا طوويلا (( اتوهم يمكن بس عندنا 5 أيام 25 يوم :D ))من اجل غيابك :o

لكن الحمدلله رجعتي بالسلامه :o

شكرا لك اخي ^^ والله يسلمك ^^ هههه اعتقد كانت الايام تمشي ببطء :D

% :eek:
اووه اختي لا..ها آآن الاوان لاخبرك :p
شركة الـ hotmail سألت عنك تقول وينه ماا نشوفه تدخل ايميله :D
لكن في الوقت الاخير لم تسأل عنكي ابدا
اهئ اهئ خايف ان الهكر اخترق شركتهم :eek::( :بكاء:
:D
لا ابدا الاعضاء افتقدوكي جدا بنسبة مرتفعه :o

امم يقولون البحر المتوسط مدري وش جايه اسلاك وخرابيط ::مغتاظ::
ههه ادمـــان +محاوله في جميع انواعه (( صراخ ضرب تكسير )) + عدك اليأس +وجود أمل ضئيل = مكسات

((( كأني اقلد قمر الصرقعه :D ))) اسف على السرقه :p

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اساسا المسن ما يشتغل شكلي زعلت الشركة :D
بس اهم شي مكسات ^^

^^ شكرا والله اسعدتموني ما اتوقعت احد يفتقدني بس ما شاء الله طلعو كثار :D

هههههههه تقلد قمرمر اول ما اتلفت الاسلاك (( مدري ليش دائما تتلف عندنا :ميت: )) المهم ان الـ DSL خاف وقفل وماعد شفت الا اللمبة الحمرا :ميت:

ههه جو كئيب قليلا مع اختبارات وبدون تواجدك أختي اكيد ماتلقين الا المواضيع المكرر :محبط:

شكرا على اطرائك اخي .. بس البركة فيكم اعضاء مكسات اكيد راح يرجع نشيط واحسن يارب ^^ واذا في موضوع مكرر حاولو تنبهو العضوا عشان على الاقل يتفادا الخطا ..(( نبهو باللين :p ))

شكرا أختي على الموضوع وحقا جهد متعوب عليه لاحظت في الكتابه
وكأن الاحرف لها السنه (جمع لسان) وتتحدث قائله لمن قرأها شئ متعووووب جدا
فيستحق اكثر من موضوع عادي وزياده على كذا تنبيه لنا
فشكرا أختي على الموضوع الرائع ::جيد::

العفو اخي وشكرا لك على ردك الرائع ^^ نورت اخي ^^

اساسا مواضيعي مالها اساس من غير الاعضاء اخي ^^

نشووف الاسباب الي امنعتنا منك :mad:

ههههههههههههههه

ونحن ايضا من غيابك :p

^^

ميين يتجرأ :rolleyes: يهكرك :rolleyes:

الله يجيرنا :مرتبك: لا ما عليك بادعي عليه ليل نهار :p

الله يبعدنا عنهم (( امووت وأعرف ليش اللقافه الى هالدرجه يتمتع بقرااءت مخصصات الناس :mad: ))

قالك الرجال :pان اغلبهم يستعملوه في اتفه الاسباب .. ما يدرون من راقب الناس مات هما :D

الماكنتوش !!!

حقا ماقالت صديقتك فالاحتياط واجب

ياشيخ ما بغى شي ما ينهكر ><"

وصحيح الاحتياط واجب ::جيد::

ههه ايه صح في منتديات درووس عن الهكر للاسف :محبط:

بس يرفعون الظغط تتعب نفسك وتعطيهم دروس ويجي يوم هو نفسه يهكرك (مافهمتو صح :eek: )

يعين طالب يهكر معلمه (( وكم من طالب تفوق على معلمه )

وأحذر بجهدك مكر خصمك آنه ............... كالثعلب البري في الروغاني

ههههه ايوة صحيح لا فهمت يعني يتكلف ويعلم وفي النهاية ينهكر :ميت:

الله الله بالامثال والاشعار يا الشاعر المخضرم :D ما شاء الله ^^

حتى انا ::مغتاظ:: بس علي درجة الحرارة لكي تذوب الزبدة اسرع ;)

ههه لا وانا اكتب الموضوع بالغلط نزل وصار شكله قبيح .. فانفجعت والنت يمشي ببطء وضغطي اترفع وماكن عارفه ايش اسوي (( والله كنت في حالة ما يعلم بيها الا ربي :ميت: كله من الفجعة نزل الموضوع فجاة :ميت: ))

يهكر ايميله المسروق هههههههه :D (( صح تجي ))

يلا نبي نشوفه قد يكون معلمي يوما ما هههههه ((( امزح ))) :p

ههههههههههههههههههههههههههه

اخخ لاتخليني اتخيل :(

لو أتخيل كان أطير في الفضاء الواسع :D

ياحبيبي وهذا هو في الـ 25 الله يعيننا :بكاء: :محبط:

ههه صادق ما شاء الله اجل لو صار بالـ 40 وش يسوي :ميت: بس الله يقويه بالخير :)

الحمدلله لحقت على الرد ماقبل الـ 50 :o ::سعادة::

يتبع الرد :D الرد وصل الى حده الاقصى اكثر من 1000 حرف 1778 حرف :مرتبك:

ههههههههههههههههه

ما شاء الله اجل يبغالي اعد الحروف :p

معه في هذه النقطه

قد يكون الشاب العربي يستحيل تعلم شئ مثل هذا فيبدأ الانحباط موجود فيه واليأس
فيتراجع عن الامر ((( أحسن وياليت كل الشباب :D:p )))

هههههههههههههه صحيح يا اما يكون مثالي او لا يتعلم احسن :D

تى المواقع ماسلمت منكم :mad:

لا بس اذا مثل ما قال الموقع ماهي كويسة الله يخليه يحذف ابوها ::جيد::

ن جد ودي اتعلم الهكر من اجل مساعدة المحتاج :o ((( في احلااامك )))

ههههههههههههههههههه محبط نفسك بقوة :D

70000 علشان يشوف المرسل إليه هو فتح الرساله او لا :eek:

ههههه خلاص راح ازود المبلغ اذا شفتك استلمتي الرساله او لا ;)

شفت العقول مثل ما قال المثل (( الي عنده قرش محيره يشتري حمام ويطيره ))

^^

من جد ينخاف منهم

يلا انا اتحداك تخترق شركة Google الي ملايين الناس حاولو لكن بدون جدوا ( هذا ماسمعته )

اذا اخترق الياهو اعتقد لو اتضامن مع اكثر من 5 انفار راح يهكر قوقل والله يجي منه ومن الامريكي ومن البرازيلين :تدخين:

لا لا خلاص اسحب التحدي :بكاء: مادام فيه اختراق مواقع وايميلات :بكاء: (( خخخخ :D ))

هههههههههههههههههه

احح ما ألومك اذا صرت هكر :مرتبك:

هكر قوي جدا ويخوف مره :بكاء: سأصبح مثلك يوما ما فأنتظرني هاهاهاهاهاها

هههههههههههههههه في ناس يقعدوا على فاضي 24 ساعة وهو ما شاء الله مختصرها :p

بس لا الحمد لله 3 ساعات اعتقد تكفي ^^ وين تصير زيه اعتقد بعد عمر مديد ان شاء الله :p

((( لا..ها ما تخافين في ذكر اجوبته في منتدى مكسات :D :p )))

بعيد الشر عن منتداي الغالي الله يقوي باد قاي وناز والثالث << نسيت اسمو :ميت:

آآخخخ ليتي اعرفه بس :محبط: لكن سأحاول البحث عن هكر جديد لكنه مختلف عن أناس يريدون غثى الناس ( غثى ههههه :D )

ما راح نقدر نلاقيه بس نجيب بديل :p

اشكركي اختي على تكملة الموضوع وحقا لا أمل من مواضيع مثل هذه فأنه فائدة وبنفس الوقت نصيحة
عن المتهكرين

وانتي ايضا فرحتينا بالمووضوع
آسف ىعلى الاطاله :مذنب:
تحياتي لكم

العفو اخي والله نورت ^^

الله يوفقك اخي ^^

وما عليك اطالتك اسعدتني حقا وتعليقاتك اخي ^^

في امان الله اخي ^^

(( يوووه نسيت اذاكر ادب بكرة علي اختبار ::مغتاظ:: بس الله يعين ))

مع ارقى تحية واغلى سلام اخي ^^

La...Ha
03-01-2009, 18:12
هههههههههههههههههههه يا هلا بخيتو لاها منووووووووورة
وينك والله إنقطعتي قطعة ما بعدها قطعة
مو بس إنتي حتى أنا إنقطعت ههههههههههههههههههه
المهم

هههههههههههه الله يرجك يمين مصفوقة في أحد تتدهور لغته العربية هههههههههههههههههههههههه
أحلا سرتي رسامة مبروووك طيب ورينا أحد الرسمات عشان نقيمها
يمين عربجية تبطحين أخوانك والله منتي هينة هههههههههههههههه
الله الله مين ظلمكي في المدرسة ها هههههههههه أظنك إنتي إلي طلمتي من إنظلمتي ههههههههه
أما قلة الواجبات هذي حدث ولا حرج أنا متصدر القائمة ههههههههههههههههههههه
أمنا جدتكي إن شاء الله تقوم بالسلامة يا رب إن شاء الله
إنتي مفهية من قبل ههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أحلا سرتي تفكري في الهكر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك أنصحكي لا تدخلين عالم الهكر إلا بعد ما تتقنين الحماية جيدا
ولي معكي كلام على الخاص بشأن هذا الموضوع^^
المهم
خيتو الوندوز بجميع أنواعه لم يتوصل إلى الحماية الكبرى من الإختراق (إسئلي خبير بهدي الأمور^^)
الماكنتوش له أكثر من ثغرة مو بس ثغرة واحدة
أيوة أعرف هذا الهكر السعودي قدني قرأت عنه في مواضيع كثيرة والله يعجبني
لا ماعليكي لاتحسبين أن الهكر كلهم ماعندهم ذمة لا والله في....... بعدين أقلك
والله موضوعك تووووحفة خيتو
مشكورة والله
أسعدتيني بمواضيعك الحلوة والله
تقبلي خشوشي المتخشخش المخشوش
المرجوج المذكور إسمه أعلاه

ههههه والله منور اخي ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تتدهور اللغة العربية اذا طول الوقت اتكلم اللغة العربجية ..

لو لاحظت الموضوع ثلاثة ارباعة باللغة العامية في العالدة استعمل الفصحى :ميت:

^^ الله يبارك فيك اخي ^^ رسمت اول لوحة لي بالوان الزيت واخذتها معلمة الموهوبات ..:ميت:

ان شاء الله افكر ارسم وحدة ثانية (( اذا فضيت :D ))

هههه مره اعذبهم ومرة اخف عليهم بس المهم لا يرفعوا ضغطي :تدخين: (( حلوة عربجية :p ))

هههههههه راحت الوناسة كثروا علينا الواجبات :ميت: ما صدقوا جاني النت << وايش دراهم :مندهش:

امين يارب تقوم جدتي بالسلامة ^^

وبالنسبة للتعليق عن الهكر ..

صحيح لازم اتقن الحماية شايفة الهكر مثل الدوامة او متاهة عشان كذا خلني بعيدة :D بس اتعلم حبتين :p

وشكرا على النصايح على الخاص والله افدتني جدا اخي ^^

اعتقد ما بقى شي ما ينهكر (( اتوقع بيل غيتس قابل للهكر :ميت: ))

ايوة هاذا الهكر مشهور جدا ما شاء الله ^^

واكيد في غيره بذمة وضمير ^^ الله يحفظهم ويقويهم بالخير ^^
واسعدتني اخي بمرورك الرائع مثل اقول انت وراستمانو اذا ما رديتو على مواضيعي ما يصير للموضوع طعم ^^ الله يوفقكم ^^

شكرا اخي على خشوشك المتخشش ^^ نورت ^^

مع ارقى تحية واغلى سلام اخي ^^

في امان الله ^^

La...Ha
03-01-2009, 18:29
يحليلك انا اغيب يمكن شهر ومحد حاس
وبعديـــن نورتي

ومن جد مكســــــــات حلو ^^

تقبلي مروري

شكرا اختي على مرورك ^^ نورتي واسعدتيني ^^ تسلمي ^^

راح يحسوا فيكي اختي بس حاولي تثبتي وجودك لكل واحد فينا طريقة يثبت وجودة واكيد طريقتك راح تكون متميزة اختي ^^

واكيد مكسات حلو ورائع واحلى منه مافي :p

مرورك نور اختي ^^ تسلمي ^^

السلام عليكم ::سعادة::

أخبارك حووووبي
سامحيني بقول برب^^"
مافيني امي تمسكني
و أنا ع النت و في وقت اختبارات
بس والله موضوعج رووووعه ;)
و الهكر هذا مصيبة , سأعود إن شاء الله
لرد أفضل يليق بكي ::جيد::
أختك : fuy-chan

مراحب فيو ما عليكي اختي نورتي واي وقت مراحب فيكي ..

والله يوفقك بالاختبارات حتى انا علي اختبارات ^^

^^ وانا بانتظارك خيتو ^^

.. واخيرا عرفت ليش نور المنتدى ؟!
.. بنور لاها ..
.. يسلمو ..
.. موضوع فريد من نوعه ..

العفو اختي والله نورتي والمنتدى منور باصحابة يا سكر ^^

الله يسلمك ^^

وشكرا على مرورك اختي ^^ اشوفك على خير ^^

ليش الهكر محط انتقادكم غريبة
انا لي صديق في أوروربا أصله سوري
يعمل الآن في شركة سرية (طبعا أنا ما أعرفها)
وظيفتها : تدمير أو سرقة إيميلات أو أي شيء من الأعمال على النت مقابل المال
مرة كنت أكلم هذا الصديق وهو من أعز أصدقائي أصله كان ابن جيراننا
فسألته ليش انتم الهكر تسوون مثل هالأعمال
فضحك وقال : حبيبي أنا والي يعمل هيك ما اسمنا هكر نحن كراكرز
قلت له شو الفرق بينكم
قال سهلة مثل الفرق بين الارهابي الحقيقي والحركات الاسلاميه الي تسمى ارهاب
قلت له وين أوجه التشابه
قال : الارهابي هو مثل الكراكر اسم على مسمى هو يخرب ويدمر
والكراكر مثله يخرب ويدمر مقابل أشياء يريدها بس في عالم النت
من الأشياء الي يريدها هي اشهار نفسه
قلت له والهكر
قال : الهكر مثل حركة حماس حركة اسلامية تناصر العرب وتساعد في تحريرهم بس الأجانب
يعتبروها ارهابية
وكذلك الهكر لأن الهكر ما يسرق و يدمر لأي غرض إنما هو يعمل لنصرة شعبه و دينه
ويعمل من أجل ما فيه خير وأغلب الأحيان هو يكون منتج أعظم برامج الحماية
وبعدها قال المشكلة أن الناس تعتبر الكراكر و الهكر واحد وهذا هو الغلط

فعندها لازم ننتبه على مين نحكي وعلى مين نحكم

على فكرة في عندنا هكر محترف في المنتدى وليش كراكر وهو نامكو أظن تعرفوه
أصلا هو أحيانا يعطوني دروس ولقيت هذي فرصة لأشكره

عفوا La...Ha نسيت أرحب بيكي
هلا فيكي و أتمنى تبقي معنا

اولا مراحب اخي ^^

صراحة ما انتقد الهكر بس اكيد بنخاف منه .. اي احد يمتلك قوة لازم نحذر لان له حدين اخي ^^

بس فس كثيرين ما شاء الله الله يوفقهم فيهم الخير والبركة ^^

اخي قد يكون صحيح كلامك واكيد في مجالات كثيرة ومتنوعة والمال يكون سبب كبير فيها ..

بس اخي اعذرني ماراح احول الموضوع للنقاش :مرتبك: بس حتى فكرة الهكر لازم يكون لها ابواب كثيرة يعني اكيد بيشملها الحلال والحرام .. واكيد بتدخل في الحساب .. يعني لو كان كراكرز ولا هكر .. لازم ينتبه من تصرفاته بالسرقة وما الى ذلك ..

وصحيح اخي لهم اعمال كثيرة كويسة مثل ما قلت يكون نظام حماية .. انا معاك اخي .. واحنى ما خلطنا بينهم بس لمن تكون جديد في هاذا المجال اكيد بتخلط ثم تميز ..^^

شكرا لك اخي على اضافتك وجهة نظرك افادتنى حقا ^^

ومرورك نور اخي ^^ واكيد المنتدى ما يخلو من الهكر اذا كان يحتوي اكثر من 400,000 عضو ^^

في امان الكريم اخي ^^

بروووب~

مراحب ياسكر ^^

فينك << اقصد فيني :مرتبك: والله من زمان ما شفتك يا توامتي الغالية ^^

اعذريني مرة مقصرة معك ياسكر ^^

والمسن ما بيفح ><" وما بالاقي وقت اكلمك يا عسل ^^ يارب تكوني بخير وانا بانتظارك ^^

اشوفك على خير يا توامة روحي ^^

ومع ارقى تحية واغلى سلام ^^

ŊǾ!МǾ
03-01-2009, 21:14
حجز :D

ان طولتي غيبتك ثاني مره علينا تتشوفين وش الي بيجرالك:مكر:

The 6th Hokage
04-01-2009, 07:43

عدنآ لكن متأخرين :لقافة:
أعتذر .. كانت لدي إختبارات ولا زلت أختبر :ميت:

السلام عليكم ~

موضوع رائع بالفعل ..::سعادة::
المقابلة جميلة جداً .. ذكرتيني بمجموعة هكر تونسية ...
هذه المجموعة تعتبر من أقوى مجموعات الهكر في العالم :مكر:
قامت باختراق شبكات البنك المركزي لإسرائيل :eek:
وقامت بحذف الكثير من بيانات مناقصات البنك ..:تدخين:
وخسرت إسرائيل مبالغ طائلة بسببهم ..;)

نعم .. هؤلاء نموذج يحتذى بهم في الهكر :D
عموماً .. لدي تجارب وحروب طاحنة مع الهكر :o
ومحادثات معهم أيضاً منذ فترة .. ونقاش أيضاً :مرتبك:
لا داعي لذكرها :لقافة:

أنصحكم أنا أيضاً .. عدم إستخدام الكراكات للبرامج من مصدر مجهول :لقافة:

أشكركِ أختي على الموضوع الرائع بالفعل ^_^

في أمان اللهـ ^_^

La...Ha
09-01-2009, 10:19
Hiii La...Ha lol even though i didnt know but welcome back XD
as for what happend to u when the internet was off , its ok happens to me from time time and it really hurts XD
its true i attend to drawing sometimes but still at such time i always play video games so my computer wont have Rest XD
And La...Ha talking about hacking and hackers u should learn some or just have a hacker friend to help u
its not a nice thing being a hacker and most of hackers are evil people XD but still we need it to defend our selves

and cya again La...Ha nice topic thank u <<< its hard to find a topic that brings u fun these days T_T

مراحب اخي ^^ اعذرني مثل ما قلتلك ارد بالعربي احسن وخصوصا هاذي 3 مرة اكتب فيها الرد يعني مخي ضرب :ميت:

نورت اخي موضوعي ^^ وصدقت رغم النت كثير بيقطع او يكون احيانا بطئ او بنشغل عن مكسات ^^ بس يكون عندنا وقت ^^

ماشاء الله تشغل وقتك بالعاب الفيديو اما انا ما احب العبها بس احب اتفرج على الي بيلعبوها :D

وصدقت لازم اتعلم عن الهكر على الاقل ادافع عن نفسي ^^ بس التعليم راح ياخذ وقت خصوصا حاليا انا باتعلم على الفوتو ممكن لمن اخلص من الفوتو اتعلم الهكر بس بعد موافقة بابا ^^

وكمان اعرف احد هكر حاليا ^^ ما اعتقد راح يرفض يساعدني ^^ خصوصا انه مثل اخي ^^

وشكرا على مرورك اخي نورت ^^ وشكرا على ردك ^^اسعدتني ^^

في امان الله اخي ^^

حمدالله على السسسسلامه انا سمعت انه النت مالج كان ي غيبوبه والحينه الحمدالله صحى

مشكوره على الموضوع الحلووووووووووووووووووووووووووووووووووو واااااااااايد موضوع الهكر انا بسوي هكر على مكسات ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره على الموضوع وانشالله نتريا المزيد انا عن نفسي صارلي اكثر من شهرين قاطه عن مكسات ماعرف ليش

نتريا الجديد

مراحب مراحب بالاخ الغالي راستمانو اسف على التاخير بالرد ^^

بس انشغلت كثير اخي ^^

وشكرا على ردك والله نورت ^^ زي ما تعرف موضوع لي من دون ردك انت وكينق ماهو موضوع ابدا ^^

بس حلوة كلمة الغيبوبة ههههههههههههههههههههههههههههههه

وانت لك فترة طويلة غايب عن مكسات مرة صراحة اشتقنا ليومياتك اخي ^^

اجل لازم تجيب يومية تعوض عن الفترة الي انقطعت فيها ^^

نورت اخي واشوفك على خير ^^

السلام عليكم

وأهلا وسهلا

لدي سؤال إعتبريني أي شيئ تحبين لكن ماهوا الهكر

وسأرد برد أفض بالتأكيد بعد أن أعرف الجواب

والسلام عليكم

مرحب اختي^^ نورتي ^^

اختي احطك في عيني وراسي ^^

امم الهكر صراحة راح اختصرها بمفهومي الي اقدر اوصلة ^^

الهكر هم ناس يستعملو برامج خاصة يطوروها عشان يخترقوا اجهزة الغير ويسرقوا الايميلات او يتجسسوا او يسرقو المواقع او يخربوها ^^ او يرسلو فيروسات ^^

عموما مو كل هكر شر يعني ممكن يدافعوا عن نفسهم من الهكر الأخر او يحولوا مساعدة غيرهم بطريقة ما ^^ يعني الله لا يقوله يعني الواحد بامكانه يدخل جهاز الاخر ويدمرة او يتجول فيه ^^

وهاذا الي اقدر اعبرلك عنه وفي كثير بس للاسف الوقت ما يسعفني حاولي تقرئي عنه اختي واكيد لازم تحمي نفسك من الهكر ^^ مثل ما قالو يا اما تحاولي تعرفي احد هكر او تتعلمي الهكر بس تكوني خيرة :D
وشكرا على مرورك نورتي اختي ^^

في امان الله اتمنى اني افدتك ^^

طولتي الغيبة

مراحب اخي ^^ وشكرا على مرورك لو بكلمتين تنور ^^

ومع ارقى تحية واغلى سلام لكم كلكم يا اخوتي الكرام ^^

timothy
09-01-2009, 12:08
هــــــــــــلا لاها
نوووووووووووووووورت مكســـــــات

1- تدهور لغتي العربية الفصحة وانعدام نصفها عن لساني ..
2- أحسست ان العالم ماشي ببطء بشكل غير طبيعي .. كأن اليوم باسبوع ..
3- تطور موهبتي بالرسم (( صايرة رايقة وارسم على لوحات الزيت )) ..
4- قلة الواجبات المدرسية وكثرة وقت الفراغ وانعدام الاختبارات ..
5- ارتياح اللابتوب من العمل المتواصل ..
6- تعرضت لكثير من احداث الظلم والذل والاهانة (( في المدرسة )).. للاسف لم يكن امامي من اشكو له همي او مكان افرغ فيه غضبي (( طلع حرتك )) ..
7- كثرة تبطح اخواني وتكفخهم << يعني زيادة نسبة الشحنات العصبية المفرطة ..
8- الخدمة المتواصلة بين يدي اختي من دون أي اعتراض او تأفف (( مجبرة )) ... اساسا اخدمها من يومي صغيرة واذا جا النت تهددني بقطع النت ><"
10- كثرة السرحان والفهاوة (( من التفكير المفرط في مكسات )) ادى الى امتلاء عيني بالدموع كل ماتذكرت مكسات بكل نواحيه .. وبالتالي ذكريات بكاء وضحك << قلتلكم فهاوة ..

ههههههههههه يعني سويت المفيد والـ.........ومو مفيد
هههههههه

لمن انقطع النت .. اكثر ما شغل بالي الهكر .. كنت نفسي اعرف عنة .. رحت اسال صحباتي بالمدرسة .. الاقي كل وحدة عندها على الاقل برنامج واحد لهكر الايميلات << وانا على نياتي الحمد لله ما جاني شي بس راح ادعي على الي يهكرني <<
شكل صاحباتك شريرات هههههههههههه

بس على فكــــــــــــره فيه كتب خاصه بالهكر
وتقدرين تتجنبينهم أو تسيرين منهم

بس عشان الــ DSL يرجع ..
دااااائما تحصل لي >>http://up106.******.com/s/ra0ipjz0vm.gif>>عجبني يزنن

واااااااو على الشاب الهكري ذا
مو مثل البنااات دلوووخ >>أمززززززززززززززززح ههههههههه

"تيمـــــــــــوثي"