PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اختبر نفسك باستخدام حروف اسمك لايفونكـم

شـانكـس
23-12-2008, 18:46
اختبر نفسك باستخدام حروف اسمك

جرب...هل ينطبق عليك أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جربوا .. وشوفوا ..

يعتمد هذا الاختبار على حساب قيمةالحروف التي يحتوي عليها اسمك وبالتالي
مجموعة من الحروف يسبقها قيمة كل حرفمنهم..

1== أ ر غ ل ا
2 ==ب ز ف ي
3 == ت س ق
4 == ث ش ك
5 == ج ص ل
6 == ح ض م
7 ==خ ط ن
8 == د ظ هـ
9 == ذ ع و

اكتب اسمك بحروف منفصلة ثم ضع تحت كل من الحروف قيمته الحسابيه حسب القيم اعلاه واجمع الارقام التي حصلت عليها ثم اجمع مفردات هذا المجموع الى ان تحصل على رقم واحد

مثلا : مريم

م ر ي م
6+1+2+6=15

5+1=6

رقم (1):

انت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل او قيادةآخرين لتوفرالطموح والنظام لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل ان تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاق .

رقم (2):

انت شخص سلبي ، تتراوح سلبيتك من قبول أي شي الى الاستسلام الكــامل ، على عكس انت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم مفاوض وسيط صانع للسلام ، لست من النوع الذي يفرض نفسه او آراءه بالقوة.

رقم (3):

أنت نشيط ، متجانس متناسق وفي بعلاقاتك بالآخرين ،ميال للتمتع بالحياة لين الحركةاجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبـــــك النــــــاس

رقم (4):

انت مثل للاستقرار لكن لرتابة الحياة وتكرارهاالممل واحيانا ايضا تميل للابتذال .. انت ممتاز في عملك ، لكن ينقصك الحماس ولاتهمك الحوافز أنت شخص يلتزم دائما بالقواعد والعرف ويمكن الاعتماد عليه .
رقم (5):

انت متحمس متألق ، تتميز بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق : تريد ان تعيش دائما تجارب وانفعالات جديده ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، ثم ، أنك لاتحب ان تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولاتهتم بالعرف والتقاليدولاتتحيز او تتحامل على احد .

رقم (6):

الاتزان والطمأنينة هما أهم صفاتك أنت تحب الأسرة والمنزل وصحبتك مريحة مفيدة يمكن الاعتماد عليك لأنك تتحمل مسؤولياتك دائما ، لكنك أحيانا تعتبر أنك من مستوى أعلى من الناس المعتادين .

رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ،مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما .. أنت تفضل أن تعمل الأشياءوحدك ، ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

رقم ( 8 )

انت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك وغرائزك ، عنيـد ومدمن للعمل، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ احيانا في الطوح وتكون أحيانا قاسيا بلا رحمة .
رقم (9):

هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهوأيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ،لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.

رقم (10 ):

أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2

رقم ( 11):

انت منظم، وتعمل دائما على التحكم في حياتك والبيئة المحيطة بك بالاضافة الى ان بك خواص الرقم4
منقووووووووووول

::جيد:: ياللــــــــــه ياحبايب وش طلعلكم ولاتنسون الــــــــــرد::جيد::

«Мέϊγ°ςйλη»
23-12-2008, 19:41
مشكور على اللعبه الروعه انا طلع خمسة

اممم صفتين فيني منها...:موسوس:

تقبل مروري اسوووووره

@همس المشاعر@
23-12-2008, 19:50
رقم (3):

أنت نشيط ، متجانس متناسق وفي بعلاقاتك بالآخرين ،ميال للتمتع بالحياة لين الحركةاجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبـــــك النــــــاس

يسلمو ع الموضوع الحلوة

Darni
23-12-2008, 19:51
مشكووور عالموضوع انا طلعلي 11 ..

تح ــيااااااااتي ,,

..bnaeaah..
23-12-2008, 20:51
أنـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـا 7,,,,

مشكوووووووووورة ياقمر,,

عالموضووع,,

تحيـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـ,ـاتي,,

ريمكسات الرميكس
23-12-2008, 21:06
ياهوووووووووووووووو

يسلموا على الموضوع

أنا طلع

رقم (1):

انت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل او قيادةآخرين لتوفرالطموح والنظام لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل ان تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاق .

يسلمواااااااااااااااااااااااا

أبوبكر_007
23-12-2008, 21:28
مشكور على الموضوع

Miss.fabulous
23-12-2008, 22:43
هاااااااااااااااااااااااااااااااي ::سعادة::

ياي:لقافة: امووووووووووت في المواضيع هادي::سعادة::

وهاد الي طلع معي:o

رقم (10 ):

أنت غريزي تغلب الحدس والبديهة على الفكر والتعقل ثم انك عملي لكنك لاتهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالاضافه الى ان بك خواص الرقم 2

امممممممم:rolleyes: عندي اكتر من صفه ^^>>>>>>:D

رقم (2):

انت شخص سلبي ، تتراوح سلبيتك من قبول أي شي الى الاستسلام الكــامل ، على عكس انت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم مفاوض وسيط صانع للسلام ، لست من النوع الذي يفرض نفسه او آراءه بالقوة

يعني انو انا مشحونه بشحنه سالبه؟!؟! :confused: ؟!؟!>>>>>>>>> متأثره بالعلمي :D

ويسلموووووو على الموضوع العسل زيك ;)

وفي انتتظار مواضيعك القادمه انشاء الله ::جيد::

See Yaa:cool:

اشراق الروح
24-12-2008, 00:40
انا طلعت رقم 6

رقم (6):

الاتزان والطمأنينة هما أهم صفاتك أنت تحب الأسرة والمنزل وصحبتك مريحة مفيدة يمكن الاعتماد عليك لأنك تتحمل مسؤولياتك دائما ، لكنك أحيانا تعتبر أنك من مستوى أعلى من الناس المعتادين .

تقريباً كل هالصفات موجودة فيا

شكراً علىالموضوع الجونان

تومويو شان
24-12-2008, 02:11
لعبة حلوة

انا طلع مجموعي 10 مشكووووووووووورشانكس على الموضوع الجميل

تقبل مروري dollyhttp://www.uparab.com/files/9jpPL6mLCv3HVbOo.gif

خ‘ـآإٌفي إٌلشـوًٍق
24-12-2008, 02:42
يسلمو أخوي الغالي على الموضوع الرائع

يعطيك العافية

أنا بالنسبة لي طلع الرقم 6

تحياتي لك

try-to-touch-me
24-12-2008, 07:45
رقم (1):

أنا طلع لي رقم 1 مشكور أخوي على الموضوع تسلم

little miss
24-12-2008, 08:22
لاااااااااااااااااااااااع .. رقم 8 ..

pιυм
24-12-2008, 09:02
1 + 2 + 6 + 1 = 10

1 - 0 = 1

رقم (1):

انت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل او قيادةآخرين لتوفرالطموح والنظام

لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل ان تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاق .

... صحييييييح .. أنا عنيدهـ وأحب أسوي كل شيء بنفسي ..

شكرا على الموضوع الـــــــــــرـآـــــــئع .. تقبل مروريـ وتحياتي ... تسلمـ ^^

'MaD TiGeR'
24-12-2008, 09:33
مشكوووووووووووووووور على اللــــــعبة الحـــــــلوة

رقمــــي طــــــلـــــعـ 11

تـــصـــدقـــ ..

ولا صـــفة مـــن صـــفـــات الرقـــمــ 11 طلعت فـــيــنــي :rolleyes:

تــــــــــحــــــيـــــــــاتــــــــي ،،

Łσηℓу н ẽ я σ
24-12-2008, 09:41
رقم (3):

ولا واحده فيني

شكرا

الذكي100
24-12-2008, 10:28
رقم (3):

أحرجتني ياخي..هههههه لا لا أمزح ..
شكراً على الموضوع المميز

Shao Ling
24-12-2008, 11:22
طلعلي رقم 7
يا حظي
مشكور عالموضوع

Silvery_Moon
24-12-2008, 11:42
رقم ( 8 )

انت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك وغرائزك ، عنيـد ومدمن للعمل، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ احيانا في الطوح وتكون أحيانا قاسيا بلا رحمة .

ولا كلمة صح
انا مرا كسلان
وما اطيق العمل
سانكيو على الموضوع

سانوهارا
07-05-2009, 10:28
" شكــــــــــــرا "

اخي على الموضوع الرائع جدااا.....ممتع ايضا

رقم (3):

ابنة السماء
07-05-2009, 11:25
تسلم اخي على الموضوع الحلو
وانا رقمي
9)(هذا رقم النجاح ، للذين عندهم مثل عليا سامية يكرسون حياتهم لها ، وهوأيضا رقم العباقرة الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ،لكنهم متواضعون لايعرفون التكبر والزهو.

_Uchiha_Itachi
07-05-2009, 11:30
السلام عليكم
النتيجة التي ظهرت لي عكسي تماما *_*
فقط كم صفة صحيحة *_*
على العموم
شكرا على الموضوع
تحياتي

حبيبي غـدر بي
07-05-2009, 12:06
مشكوووووووووووووووووووووووووور يالغلا::جيد::

البرنس 3bood
07-05-2009, 14:18
انا طلعلي رقم 11 بس انا شايف انة رقم 2 مناسب لي

شكرا

Misαŏ Chαň
07-05-2009, 18:12
السلام عليكم ..^^

رقمي طلع :موسوس:

رقم (3):

اممم .. نوعاً ما صحيحه :rolleyes:

شكراً لك ^_^

~

*بنوته مملوحه*
07-05-2009, 18:42
أنا طلعلي.. (9)

ومشكوووور كتييير ع اللعبه الحلوه مره عجبتني

تقبل مروري

عسل الورد
07-05-2009, 21:11
رقم (6):

اممم معظمه صحيح

ثانكس.......

تحـدوني البشـر
07-05-2009, 21:16
رقم (5):

انت متحمس متألق ، تتميز بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق : تريد ان تعيش دائما تجارب وانفعالات جديده ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، ثم ، أنك لاتحب ان تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولاتهتم بالعرف والتقاليدولاتتحيز او تتحامل على احد .

يسلموووووووو على الموضوع الرووووعه ^^
اغلب الكلام صحيح ثآنكس

oOoraraoOo
07-05-2009, 21:21
السلام عليكم

مشكور اخي على الموضوع وانا طلع لي 3.. اروى

انترميلان
07-05-2009, 23:30
أنا 3 صفتين بس

شكرا على الموضوع الرائع;)

want that
07-05-2009, 23:49
رقم (4):

انت مثل للاستقرار لكن لرتابة الحياة وتكرارهاالممل واحيانا ايضا تميل للابتذال .. انت ممتاز في عملك ، لكن ينقصك الحماس ولاتهمك الحوافز أنت شخص يلتزم دائما بالقواعد والعرف ويمكن الاعتماد عليه .

شكـرا عالموضــوع

Lady Rosalia
09-05-2009, 10:46
رقم (7):

انت تتميز بالتدين وربما تعتقد ايضا بالتطير والروحانيات من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، ثم أنك مفكر مثقف ، تميل للانطواء حول نفسك ،مما يجعل الناس يعتقدون انك متقلب وبارد إلى حد ما .. أنت تفضل أن تعمل الأشياءوحدك ، ولاتنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك .

كأنهم يتكلموا عني انا نفس صفاتي نفسهااااااا بالضبط مافي ولا خطأ سبحان الله شكرا على الموضوع

تلكـ الوردهـ
09-05-2009, 11:13
أنا رقم 3 يسلموو ,,,

Dr.Silver
09-05-2009, 11:28
لووول طلعلي 8 !!

يعطيك العافية عالموضوع

John dark
09-05-2009, 12:14
رقم (4):

مشكور على الموضوع

ღ мαтєℓ∂α ღ
09-05-2009, 23:07
شكر اع الموضوع ~

Fuona
10-05-2009, 01:35
يسلمووووووووو على الموضوع النايس
اناطلع معي 

اشكـوك لمـن ؟!
10-05-2009, 07:43
يسلمو الآيادي خيو .. موضوع نآيس
تشكر عليه ..^^
بإننتظآر جديدك ..

دمـت بـود ~

T O R I N A
10-05-2009, 07:57
طلعلي رقم 5 :rolleyes:

رقم (5):

يس اعاني من القلق
شكرا عالموضوع

عاشقة H.Rღ♥ღ
10-05-2009, 12:38
مشكور على الموضـــ:)ـــــــــوع

يســــلـــ:)ـــمو

أنغام الموسيقى
10-05-2009, 16:44
مشكور أخوي ع الموضوع
أنا طلع معاي 4
تقبل مروري

K A Z U M A
10-05-2009, 17:19
http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/10/09/mute3t5j4.gif/gif

http://up3.m5zn.com/photo/2009/5/10/09/zitmanzzn.bmp/bmp

هلاا و الله بالعزيز الغالي ..
الله يعطيك العافية و الصحة يا أخي ...
شكرااااا جدا على فتحك هذا الموضوع و الله اللعبة مرة مشيقة ..
أن شاء الله راح تتعرف على النتيجة الحين
تفضل,,,,,,,,,,,,

3+9+2+8 =22

2+2=4

إذاا النتيجة هي

رقم (4):

و الله هذه الصفــات تقريبا موازية إلي, لكن مو كلهــا ....
أما أنا شخص أكيد عملي أحب العمل ..و اكييد أحب التزم القواعد ..و اما الإعتماد علي
فهو واجبي الشخصي في البيت و المدرسة ..لأنني حاليا أنا مسؤول
في البيت ..و مرات أكون ذات مسؤولية في المدرسة ..

على العمووم النتيجة رائعة ...

و أشكرك على الموضوع الجميــــــل

تحياتي أخوك

ـــــMr.n2kNـــــ