PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الفتى الأمريكي الأول

س ي ف
21-12-2008, 09:01
المذيع بصوت عالي :

والأن ...أعزائي المشاهدين ... مع الفتى الأمريكي المبهر ... ( بول شون ) يواصل الإنتصارات ويحقق رقما قياسيا جديدا في لوحته التذكاريه الشهيرة ... ويصل عدد النساء في قائمته الشهيرة إلي أكثر من 130 إمرأة ...

من هو ذلك الفتى ؟

الإسم : بول شون
السن : 22 سنه
الوظيفه : منظم مباريات المصارعة الحرة للإتحاد الأمريكي للمصارعة ..

يالها من وظيفه تليق جدا بالفتى الأمريكي الأول لعدة أشهر متتاليه على أغلفة المجلات والصحف ...

ما هي لوحته التذكاريه الشهيرة ؟

قام بول شون إبن الثانيه والعشرين عاما ... بعمل قائمه ولوحة تذكاريه بإسم وصورة وتليفون وقطعة من الملابس النسائيه الخاصة ... لكل إمرأه يقيم معها علاقة حميمه ... فكل إمرأه أقام معها علاقة حميمه ... يقوم بوضع إسمها وصورتها ورقم هاتفها وقطعة من ملابسها الخاصة على قائمته ...

وعندما سأله المذيع هل توجد علامات أمام كل إمرأه ؟؟؟

قال له نعم ... والعلامات للدلاله على عدد مرات العلاقة الحميميه مع تلك المرأه ...

هكذا أصبح بول شون الفتى الأمركي الأول ... كيف هذا ؟

القصه تبدأ عندما تقدم ( بول شون ) للإستضافه في برنامج (MOMENT OF TRUTH) برنامج لحظة الحقيقه ... وهو البرنامج صاحب أعلى نسبة مشاهدة في الولايات المتحده الأمريكيه حتى الأن ...

أعتقد أن الجميع شاهده فهو يأتي على قناة MBC4 ... وفكرة البرنامج وضع الشخص على جهاز كشف الكذب ويتم سؤاله أسئلة خاصة جدا جدا عن حياته وعلاقاته الخاصه بل وأدق أسرار حياته الشخصيه ... وكلما يجيب عن الأسئله بصدق ودون كذب ويفضح أسراره أمام الجميع ... يفوز بمبلغ من المال ... وكلما إستمر يزداد المبلغ الذي يفوز به المتسابق ...وإن كشف جهاز كشف الكذب أنه يكذب يخسر كل شئ وتنتهي المسابقه ... وقبل أن يتقدم المتسابق ... يتم سؤال معارفه وأصداقائه عن حياته الشخصيه فأبلغ أصدقاء بول معدي البرنامج أن بول لديه قائمه كبيره بأسماء ومتعلقات كل فتاه يعاشرها جنسيا ... ولم ينتظر معدي البرنامج هذا السر الخطير عن حياة بول شون ... وقاموا بسؤاله أما الشعب الأمريكي كله ... بل وأمام أكثر من 119 دوله على مستوى العالم ...

وقام مقدم البرنامج الشهير (مارك ولبرغ) ... بسؤاله ... هل تحتفظ بقائمه سريه تحتوي على أكثر من 100 إمرأه لكل إمرأه تمارس معها علاقه حميميه ؟؟؟

فأجاب بول شون على السؤال بضحكه عاليه أمام خطيبته وأبوه وأمه ... نعم صحيح ... وقام جهاز كشف الكذب بإعطاء نتيجه صادقه ... أي أن (بول شون) لا يكذب ... نعم بول شون لا يكذب ولا يبالغ في الرقم ...

وقام مارك ولبرغ ... بسؤال بول شون ... ألا تخاف أن تجرح مشاعر صديقتك ؟؟؟

رد عليه بول شون ببرود تام : هذا هو قانون الرجال

وقام كل الحاضرين في البرنامج بالتصفيق الحاد والصياح إعجابا وإبتهالا بالفتي الأمريكي ( بول شون ) الذي لم يتعدى سنه 22 عاما وأقام هذا العدد الضخم من العلاقات النسائيه ...

وبعد أن إنتهت الحلقه يتصل البرنامج (ببول شون) ... ويخبرهم بول شون ... أنه بعد أن أذيعت حلقته الخاصة على البرنامج زاد العدد في قائمته الشهيره إلي 130 إمرأه ...

وعلى هذا نجد المذيع يعلوا صوته ويقول بول شون يواصل الإنتصارات ويصل عدد نساء قائمته إلي 130 إمرأه ..

( بول شون ) ... يصوره الإعلام الأمريكي على أنه بطل أسطوري لأنه يفحش بالنساء بأعداد ضخمه ... بل ويسخر من الأمر بوضع قائمه فيها تذكارات شخصيه لكل إمرأه على لائحته ... وهو الأن بطل

وهو الأن الفتى الأمريكي الأول والأكثر شهره ... بل وهو الفتى الذي تتسابق النساء على أن تنال نصيبها من ذلك العاشق اللعوب الذي تتهافت عليه النساء ...

والسؤال الأن الذي أضعه أما أعين الجميع ... لو أن ( بول شون ) بدلا من أن يمارس الفحشاء مع أكثر من 130 إمرأه ...

قام بالزواج من 4 نساء فقط ... هل تعرفوا ما النتيجه ؟؟؟ السجن لمدة 15 عاما بسبب تعدد الزوجات ..

أما تعدد الزنا بأكثر من 130 إمرأه ... لا لا مانع أبدا أبدا على الإطلاق ..

بل أنت الأن أصبحت الفتى الأمريكي الأول ...

والمعادله واضحه يا كل عاقل ...

مسلم متزوج من أربعة نساء = جاهل + متخلف + عينه زايغه + مجنون

شاب يزني بأكثر من 130 إمرأه = الفتى الأمريكي الأول ...ومعشوق النساء ليس في أمريكا وحدها بل في كل العالم ...

هكذا كانت رسالة الإعلام والفكر الذي ساد في بلادنا العربيه ... هذا ما فعلوه بنا وبعقول النساء والرجال معا ...

وأنا على يقين ... كل من يقرأ مقالي هذا ( نساء قبل الرجال ) ستشتاق لتري من هذا الفتي الذي إستطاع وهو في ذلك السن الصغير أن يقيم كل تلك العلاقات ... لم أنسي أبدا أن أقدم لكم هذه الهديه

الرابط التالي هو رابط حلقة بول شون على البرنامج بإمكانك مشاهدته ... لترى أنه شاب عادي جدا لا يزيد عن أي رجل في أي شئ على الإطلاق ...

بقلم : س ي ف

http://www.youtube.com/watch?v=Aq86am64Vwo

Lady Rosalia
21-12-2008, 09:22
كلام تافه و من شو متأكد من شو فرحان بهذا الرجل السخيف النذل؟؟؟يقيم علاقات...وسخة استغفر الله العظيم و على شو نتهافت نتهافت على الفحشاء و المنكر؟؟؟الزنا من أكبر الكبائر بلاش ها الكلام الي كنت تقوله ولا ترا ها والله قروني بتطلع أظن الموضوع ماله أساس كان.

moon#light
21-12-2008, 14:35
مسخرة هبل
وقاحة
بيتباهى الوقح
ع كلن انا ما بدي اشوف البرنامج وحتى ان كنت انت حاطط الرابط تبعو ع اليوتيوب لانو هذا كلو مسخرة وهبل غرب
حسبي الله ونعم الوكيل
انتصارات قال <<<<<<<اقسم بالله لو هوا قدامي لقتلو بدون ا نقاش

مشكور خيو

SADMOON
^_^

س ي ف
21-12-2008, 15:42
كلام تافه و من شو متأكد من شو فرحان بهذا الرجل السخيف النذل؟؟؟يقيم علاقات...وسخة استغفر الله العظيم و على شو نتهافت نتهافت على الفحشاء و المنكر؟؟؟الزنا من أكبر الكبائر بلاش ها الكلام الي كنت تقوله ولا ترا ها والله قروني بتطلع أظن الموضوع ماله أساس كان.

بما أنك أنثى ... أرجوا ألا تقومي بالرد على الموضوع وأنت في هذه الحاله من الغضب ... لأنني هنا لا أقوم سوى بالعرض فقط ... وقلمي ما هو إلا شرح مبسط لحالة هذا الشاب

الأمر الأخر أن هذه المسخره والتفاهه والكلام الفارغ يحقق أعلى نسبة مشاهده على شاشة التلفاز ..

كما أن الحلقة عرضت على قناة mbc 4 التي يشاهده الجميع ... أطفال وصغار وشباب وبنات ...

الأمر الثاني وهو فيما يبدوا أنك لم تصلك فكرة موضوعي

فكرة موضوعي أن الغرب يقوم بسجن المسلم الذي يعدد زوجاته لتصل العقوبه إلي 15 عاما سجن

أما الزنا وإتخاذ الخليلات وهذا العدد الضخم من العلاقات فليس بخطأ ولا يحاسب عليه

هذه هي فكرة موضوعي بإختصار

س ي ف
21-12-2008, 15:47
مسخرة هبل
وقاحة
بيتباهى الوقح
ع كلن انا ما بدي اشوف البرنامج وحتى ان كنت انت حاطط الرابط تبعو ع اليوتيوب لانو هذا كلو مسخرة وهبل غرب
حسبي الله ونعم الوكيل
انتصارات قال <<<<<<<اقسم بالله لو هوا قدامي لقتلو بدون ا نقاش

مشكور خيو

SADMOON
^_^

أنا أسألك سؤال أختي

تعرفين طبعا رشدي أباظه

بالرغم من إن كل ممثلات السينما يعرفون تماما العدد الكبير لعلاقاته النسائيه ... إلا أنهن دائما كن يرغبن في الزواج به ... بالرغم من علمهن أنهم سوف يصبحن مطلقات بعد عدة أشهر أو حتى عدة أيام

للأسف أختي العزيزه كل أنثى تحب أن تجرب مع زير النساء ... لأنها تقول من الممكن أن أوقعه أنا ... فأصبح أنا من أوقع به ...

هذه هي المشكله للأسف..

ضحكة مكسات
21-12-2008, 15:55
مشكووووووووووووووور خيو عالموضوع العسل

وننتظر جديدك

سي يو

س ي ف
21-12-2008, 16:02
مشكووووووووووووووور خيو عالموضوع العسل

وننتظر جديدك

سي يو

سي يو سووون

جديدي في الطريق ... كل يوم إن شاء الله

وتسلمي عيونك يا غاليه

س ي ف

L O T U S
21-12-2008, 16:33
حسبي الله و نعم الوكيل

نساء ناقصة عقل و دين =_=

الحمدلله على نعمة الآسلام ..~

ع ــوآفي خيــوو ..~

moon#light
21-12-2008, 17:05
أنا أسألك سؤال أختي

تعرفين طبعا رشدي أباظه

بالرغم من إن كل ممثلات السينما يعرفون تماما العدد الكبير لعلاقاته النسائيه ... إلا أنهن دائما كن يرغبن في الزواج به ... بالرغم من علمهن أنهم سوف يصبحن مطلقات بعد عدة أشهر أو حتى عدة أيام

للأسف أختي العزيزه كل أنثى تحب أن تجرب مع زير النساء ... لأنها تقول من الممكن أن أوقعه أنا ... فأصبح أنا من أوقع به ...

هذه هي المشكله للأسف..

ههههههههههههههههه

مين ذا شو اسمو:confused::D:p
رشدي اباظه <<<<<<<<معليش معليش انا جاهلة شوي بالسينما ايش بيسوي ذا يعني شو وظيفتو:مكر::eek:
بعدين ذول ممثلات ما عندهن اخلاق اصلا;):مرتبك:
هذا اسمو هبل والمراة الى بتقبل ع نفسها هيذا الشي مو مراة هاذي دمية او مليكان بس للعرض ع ما اظن انتى فاهمنى:D:p;)
جاوبتك ع السؤال :رامبو:

وبعدين ممكن طلب لا تقول كل انثى اوك<<<<<<<<لانى احس انو فيها اهانة ليا وللى مثلي:مرتبك:

SADMOON
^_^

Ze-MASA
21-12-2008, 17:19
حسبي الله و نعم الوكيل

نساء ناقصة عقل و دين =_=

ع ــوآفي خيــوو ..~

افضل رد قد رأيته حتى الان

وانا كنت اريد ان ارد بد مقارب لهذا لكن لابأس<<<خرشة الذيب:D
:D

عموماً اشكرك اخوي على الموضوع

لكن كل مايفعلوه يجعلوه مسابقه حتى جمع النفايات الله يرجهم

يسو عليه بطولات وكؤؤس يعني جات على هذي ههههههههه

V A Y E N
21-12-2008, 18:01
مشكووووووووووووووور على الموضوع الأكثر من رائع

س ي ف
22-12-2008, 15:22
حسبي الله و نعم الوكيل

نساء ناقصة عقل و دين =_=

ع ــوآفي خيــوو ..~

الأخت الكريمه إن كان هذا رأيك في النساء ... فما رأيك في المجتمع ككل ... الذي جعل شخص
مثل بول شون شخص يحقق إنتصارت وشخص مبهر ... فما رأيك في المجتمع ككل ... أرجوا ألا تكون النظره مقتصره فقط على النساء ...

خالص تحياتي لكي أختي الكريمه

س ي ف
22-12-2008, 15:26
ههههههههههههههههه

مين ذا شو اسمو:confused::D:p
رشدي اباظه <<<<<<<<معليش معليش انا جاهلة شوي بالسينما ايش بيسوي ذا يعني شو وظيفتو:مكر::eek:
بعدين ذول ممثلات ما عندهن اخلاق اصلا;):مرتبك:
هذا اسمو هبل والمراة الى بتقبل ع نفسها هيذا الشي مو مراة هاذي دمية او مليكان بس للعرض ع ما اظن انتى فاهمنى:D:p;)
جاوبتك ع السؤال :رامبو:

وبعدين ممكن طلب لا تقول كل انثى اوك<<<<<<<<لانى احس انو فيها اهانة ليا وللى مثلي:مرتبك:

SADMOON
^_^

عزيزتي .... تقولي من هو رشدي أباظه ثم تقولي معلش أصل أنا جاهلة بالسينما ...

أمر أخر أختي الكريمه

حب إثبات الذات وحب الثقفه في النفس ... وأنني أنا الأنثى المرغوبه من كل رجل ... حلم لكل النساء ... لذلك الموقف من الممكن أن يختلف ... ليس بالضروره في موقف بول شون ... ولكن في مواقف أخري كثيره حتى في الجامعه أو المدرسه أو في العائله ... حب الشعور بأني من فضلني أكثر الرجال مغامرات مع النساء ... شعور تحبه كل النساء ... حتى ولو لم تقوم به ... وليس في هذا جرح أو إهانه لأحد

هذه طبيعه أختي ...

تحياتي لكي عزيزتي

س ي ف
22-12-2008, 15:33
افضل رد قد رأيته حتى الان

وانا كنت اريد ان ارد بد مقارب لهذا لكن لابأس<<<خرشة الذيب:D
:D

عموماً اشكرك اخوي على الموضوع

لكن كل مايفعلوه يجعلوه مسابقه حتى جمع النفايات الله يرجهم

يسو عليه بطولات وكؤؤس يعني جات على هذي ههههههههه

أجمل ما في الموضوع ... أن كل إنسان يقرأ الموضوع يفهمه من وجهة نظر مختلفه

وهذا صراحه هو ما أسعدني كثيرا في الموضوع وفي قيامكم بالتكرم والتعليق عليه ... لذلك أشكرك أخي الكريم

وتسلم يا الغالي ... وأحب أن أسمع رأيك من الناحيه الإجتماعيه

try-to-touch-me
23-12-2008, 10:10
مشكوره أختي على الموضوع تسلمي

Zoltri
23-12-2008, 11:23
هممم، لكل من رد على الموضوع بغباء فعليه قراءته مرة أخرى..
الموضوع يعتبر عرض لشخصية معينة وليس إعجابًا بها..
وكما ترون التخلف لدى الأمريكين في بعض الأمور، إلى أنهم الشعب الأول في العالم، فلو طبقنا ديننا " الصحيح " لصرنا لا نظير لنا..
شكرًا

Mr.Awesom
23-12-2008, 11:37
عجيب ؟!
اقام مئة علاقة حميمة مع 130 مرأة و اصبح مشهور ؟
افضل عدم التعليق , بإستثناء هذا التعقيب الاكثر من رائع :

مسلم متزوج من أربعة نساء = جاهل + متخلف + عينه زايغه + مجنون

شاب يزني بأكثر من 130 إمرأه = الفتى الأمريكي الأول ...ومعشوق النساء ليس في أمريكا وحدها بل في كل العالم ...
سلمت يداك يا عزيزي.

@همس المشاعر@
23-12-2008, 11:44
موضوع مره خطيييير يسلموووووووو خيو
ننتظر جديدكـ

س ي ف
23-12-2008, 14:22
مشكوره أختي على الموضوع تسلمي

شكرا جزيلا أختي الكريمه
ولكني رجل ... شاب ... ذكر

ومعرفي هو س ي ف

شكرا جزيلا كلي وعلى مرورك ولا تحرمينا من زيارتك

س ي ف
23-12-2008, 14:27
هممم، لكل من رد على الموضوع بغباء فعليه قراءته مرة أخرى..
الموضوع يعتبر عرض لشخصية معينة وليس إعجابًا بها..
وكما ترون التخلف لدى الأمريكين في بعض الأمور، إلى أنهم الشعب الأول في العالم، فلو طبقنا ديننا " الصحيح " لصرنا لا نظير لنا..
شكرًا

شكرا جزيلا أخي الحبيب فأنت من أول الناس التي تفهمت موضوعي

وقرأته على وجهة الصحيح الذي قصدته ... وأشكرك شكرا جزيلا على مرورك وسلمت يداك

س ي ف
23-12-2008, 14:29
عجيب ؟!
اقام مئة علاقة حميمة مع 130 مرأة و اصبح مشهور ؟
افضل عدم التعليق , بإستثناء هذا التعقيب الاكثر من رائع :

سلمت يداك يا عزيزي.

سلمت أخي الكريم على سعة صدرك

وقد علقت بجمله من الموضوع تلخص الغرض منه بإختصار

أشكرك

س ي ف
23-12-2008, 14:33
موضوع مره خطيييير يسلموووووووو خيو
ننتظر جديدكـ

جديدي في الطريق كل يوم

تسلمي يا عزيزتي

*majhola*
23-12-2008, 20:00
بصراحة الاول مرة اسمع .

شخص عادي جدا ......

لا اريد ان اقول شئ غير .....

حمدالله أني مسلمة ...

Lady Rosalia
24-12-2008, 06:43
بما أنك أنثى ... أرجوا ألا تقومي بالرد على الموضوع وأنت في هذه الحاله من الغضب ... لأنني هنا لا أقوم سوى بالعرض فقط ... وقلمي ما هو إلا شرح مبسط لحالة هذا الشاب

الأمر الأخر أن هذه المسخره والتفاهه والكلام الفارغ يحقق أعلى نسبة مشاهده على شاشة التلفاز ..

كما أن الحلقة عرضت على قناة mbc 4 التي يشاهده الجميع ... أطفال وصغار وشباب وبنات ...

الأمر الثاني وهو فيما يبدوا أنك لم تصلك فكرة موضوعي

فكرة موضوعي أن الغرب يقوم بسجن المسلم الذي يعدد زوجاته لتصل العقوبه إلي 15 عاما سجن

أما الزنا وإتخاذ الخليلات وهذا العدد الضخم من العلاقات فليس بخطأ ولا يحاسب عليه

هذه هي فكرة موضوعي بإختصار

اها والله ما خطر لي انك كنت تقصد ها الفكرة اممــ بس كان لازم توضح لنا اكثر عشان نفهم و ما نظلمك و منهم لله ناس ام بي سي كلها الله ينتقم منهم.

Ms.just
24-12-2008, 11:09
عقول فارغة = ناس جهلاء وبلا دين

sweetygirl
24-12-2008, 11:22
لا تعليق !! :نوم:

VAMPIER
24-12-2008, 11:48
مجتمع يحمل أو يعني بالغريزة البهائمية

(فوق كل شئ)

فالحب وتبعياته لاتعني إلا أمرا لايختلف عليه إثنان

(العلاقة الحميمية)

فالمتتبع للقوانين التي تنص على أن تكون الفتاة حرة

طليقة في سن الــ17 سيعي تماما بأن هذه الأمـــور

لاتعني بالنسبة لهم شئ .

كل مافي الأمر

أنه ضرب الرقم القياسي في حصول ذلك على الملأ

وبلغة الأرقام .

رغم يقيني التام

بأن هناك من يفوقه في هذا العدد وبمراحل بعيدة جدا

تماما مثل ملكات الجمال

تجد هذه تمثل دولة في الجمال بينما هي (والزنوبة) أكرمكم الله

نسخة مطابقة .

في المقابل تجد بأن هناك يتفوقن جمالا وخلقا (وهنا الأهم)

ومع ذلك لاينظرن إلى مثل تلك الخزعبلات .

الخلاصة

لم أستغرب ولن أستغرب فهذا ما شاهدته بأم عيني في المجمتعات

الغربية ولوهلة قصيرة آنذاك .

وصل الأمر إلى إتخاذ (شواطئ العراة) متنفسا ومتغيرا

ووصل الأمر إلى مطاعم العراة نوعا من كسر الروتيـــن

ووصلت عدد الإنتاجات الإباحية المرئية والصوتية إلى أرقام مضاعفة .

ووصل أيضا المنتجات التي تعني بكل ماهو إباحي ألعاب أو مانحو ذلك .

لذا

فلنتوقع أردأ مما هو عليه ولكن يجب أن لانستغرب فهناك من القصصـــ

والأحداث ماهو أشد إستغرابا من ذلك .

(ومع هذا لا أعيره أي إهتمام)

بل

أجعله عينة ومقارنة لمن يستشهد بنساء الغرب والحرية المزعومة التي

هن عليها والمسألة لاتعدوا إلا (تجارة رقيق أبيض لا أكثر ) .

وبالنسبة للشاب

فصدقوني هناك من تجاوز هذا الرقم وبمراااااااااااااحل

ولكنهم مثلما نعلم يحبذون العمل بالخفاء ودون أي مضايقات

لملذاتهم (ذات المفهوم البهائمي البحت) .

والسلام ختام

كان معكم

VAMPIER

س ي ف
25-12-2008, 18:03
بصراحة الاول مرة اسمع .

شخص عادي جدا ......

لا اريد ان اقول شئ غير .....

حمدالله أني مسلمة ...

نحمد الله على ذلك أختي الكريمه لنا ولكم ...

س ي ف
27-12-2008, 13:58
اها والله ما خطر لي انك كنت تقصد ها الفكرة اممــ بس كان لازم توضح لنا اكثر عشان نفهم و ما نظلمك و منهم لله ناس ام بي سي كلها الله ينتقم منهم.

شكرا جزيلا أختي الكريمه وإن شاء الله ما في ظلم ولا أي شئ

س ي ف
27-12-2008, 14:00
عقول فارغة = ناس جهلاء وبلا دين

شكرا على مرورك أختي الكريمه وعلى تعليقك

س ي ف
27-12-2008, 15:11
لا تعليق !! :نوم:

الحقيقه أنني لا أفهم معنى لا تعليق هنا هل هو إعتراض؟

ولكن على أي شئ بالضبط

وشكرا جزيلا على مرورك