PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كلمة اخيره قبل رحيلي

Duke freed
21-12-2008, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تحيه طيبه و بعد ^^

فالحقيقة انا لم اشعر بالغربه في حياتي مثل ما انا اشعرها الآن في مكسات مع انه كان موطني الاول و الذي احببته من صميم قلبي , ولكن الذي حصل في الفتره التي غبت فيها شيئ لا يصدقه عقل , لا اعرف مالاسباب و لا احد يريد ان يطلعني عليها .

فالسابق عندما التفت حولي ارى اعز اصدقائي و كنت في قمة السعادة عندما التقيهم في هذا المنتدى العزيز . اما الآن لا اجد نفسي الا غريبا في ارض مكسات (ارضي) .

لا يسعني ان اقول الا ان مكسات كان بالفعل كالوطن و كالبيت الذي ارتاح فيه , ولكن كل شي اختلف الآن و يجب المضي قدماً , اعرف بأن المنتدى لن يتذكرني .. ههههههههه و لماذا يتذكرني فأنا لم اقدم مايستحقه هذا المنتدى الكبير و انا خجل من نفسي

فالنهاية احب اوجه كلمة شكر لكل اصدقائي الذين تعرفت عليهم فهذا المنتدى من مخضرمين و من جدد ....

هههههههههههه و لا اعرف ما اذا كان قسم المرح هو المكان المناسب لطرح مثل هذا الموضوع لكن اتمنى ان توصل رسالتي بالاخص لي ســيــا و #كين# بالتحديد و اوجه كلمه شكر و تقدير كبيره لهم

شكرا مكسات ..... و هذه المره ستكون هذه آخر كلماتي

الوداع

ذئـاب الليل
21-12-2008, 04:24

تحيه طيبه و بعد ^^

فالحقيقة انا لم اشعر بالغربه في حياتي مثل ما انا اشعرها الآن في مكسات مع انه كان موطني الاول و الذي احببته من صميم قلبي , ولكن الذي حصل في الفتره التي غبت فيها شيئ لا يصدقه عقل , لا اعرف مالاسباب و لا احد يريد ان يطلعني عليها .

فالسابق عندما التفت حولي ارى اعز اصدقائي و كنت في قمة السعادة عندما التقيهم في هذا المنتدى العزيز . اما الآن لا اجد نفسي الا غريبا في ارض مكسات (ارضي) .

لا يسعني ان اقول الا ان مكسات كان بالفعل كالوطن و كالبيت الذي ارتاح فيه , ولكن كل شي اختلف الآن و يجب المضي قدماً , اعرف بأن المنتدى لن يتذكرني .. ههههههههه و لماذا يتذكرني فأنا لم اقدم مايستحقه هذا المنتدى الكبير و انا خجل من نفسي

فالنهاية احب اوجه كلمة شكر لكل اصدقائي الذين تعرفت عليهم فهذا المنتدى من مخضرمين و من جدد ....

هههههههههههه و لا اعرف ما اذا كان قسم المرح هو المكان المناسب لطرح مثل هذا الموضوع لكن اتمنى ان توصل رسالتي بالاخص لي ســيــا و #كين# بالتحديد و اوجه كلمه شكر و تقدير كبيره لهم

الوداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:ميت: حبيب قلبي إيش هذا الكلام ... تألمت وأن أقراء ما كتب

:نوم: والله نفسي أفتك من الأشغال لكن ماهو بيدي ><

كلها إن شاء الله 13 يوم بالكثير وأعود وأفضى

:D وأطفشك في المشاريع الخاصه يلي تحدثنا عنها ونعمل مفاجئات

وصدقني في ناس تعز عليك وممكن أنت ما تتوقع هالشيئ

وفيه ناس العكس راح تفرح على خروج من المنتدى أيها تفضل العزيز عليك أم الأخر:بكاء:

:تدخين: الحين باقي للدوام نصف ساعه :D الحين خارج على سريع :رامبو:

:mad: إذا فيه حد مضايقك قولي ومالك إلا يرضيك

وأنا أفهم شعورك

ولي عوده بعد إنتهاء من الدوام بإذن الله

مع الف سلامه

ضحكة مكسات
21-12-2008, 16:18
مع السلامه

في حفظ الرحمن

_Uchiha_Itachi
21-12-2008, 16:47

تحيه طيبه و بعد ^^

الوداع

أخي لا تقول مثل هذا الكلام :)
أنا أفتكرك مانسيتك أبدا ::سعادة::
كنت دايما أقرأ نقاشات المخضرمين الحلوة:D
لكن كل واحد وظروفه
صحيح أنه كان لديك أصدقاء
والأصدقاء ليسوا مثل بعض
لكن أعذرني
هذا ليس الحل الوحيد
لأن منتدى مكسات < كان وطنك الأول >
وفي أحد يقدر يستغني عن موطنه:مكر:
أتمنى تراجع أفكارك مرة تانية :o
لأنه فقد أي عضو قديم في هذا العالم
مشكلة كبيرة :eek:
تحياتي

pιυм
21-12-2008, 16:56
{ ..تستحق أن تودع بإحترآم لم تقل كذبا ولا تقل مابرأيكـ .. فقد جلست بمكسـآت كثيرا .. لن أكثر من الكلام ..

أفضل أن أودعكـ بحرـآرهـ .. في رعاية الرحمن ... إلى اللقاء رافقتكـ السلامهـ .. :سعادة2: .. .. }

younka chan
21-12-2008, 17:11
إلى اللقاء

بس قبل الوداع عندي سؤال

ليش بتخرج من المنتدى يعني أنا عارفة وفهمت الكلام اللي قلته

بس ماينفع تتعرف على أصدقاء جدد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إذا ماينفع أحب أقول الوداع

تحياتي الحارة

goku_ar
21-12-2008, 19:58
السلام عليكم كيف حالك صديقي
يعني انا ما اعرفك حق المعرفه لكن يكفي انت عضو و صديق لي في مكسات واظن ان هذا يكفي
لم تترك المنتدى اوانت احد المبدعين فيه من مواضيعك الي شفتها ومشرف سابق اولا
وثانيا انت عضو قديم يعني من مؤسسي مكسات الاوائل
حكايه الاصدقاء يمكن افترقت عن بعضهم لكن يجب ان تبحث انت عن اصدقاء جدد
ومكسات المكان الامثل لهذا البحث
ارجو ان تقنعك كلماتي
وتبقى لتبدع مره اخرى ::جيد::

تقبل تحياتي goku_ar

::جيد::::جيد::::جيد::

P R O U D
21-12-2008, 20:20
وعليكم السلام ورحمته...

تحيه طيبه و بعد ^^

فالحقيقة انا لم اشعر بالغربه في حياتي مثل ما انا اشعرها الآن في مكسات
افا ليه؟

مع انه كان موطني الاول و الذي احببته من صميم قلبي , ولكن الذي حصل في الفتره التي غبت فيها شيئ لا يصدقه عقل , لا اعرف مالاسباب و لا احد يريد ان يطلعني عليها .
وشي اللي صار وغيرك...!

افا والله انا صديقك وكلنا اصدقائك صدق انا جديد بس كنت اتابع المنتدى قبل وكنت اشوف وشلون شخصيتك
وكانت شخصيتك شخصيه نادره من نوعها...

كلنا بنتذكرك لانك شخص نآدر من نوعه

تكفى طلبتك لاتطلع...
الوداع

Lεona
22-12-2008, 14:12
وداعــاً أخي Duke Freed سنشتاق لكَ {..

و نرجو لك وقتاً ممتعاً بحياتك الجديدة في موطن جديد

و نتمنى لك تغيير قرارك ]

في حفظ البــآري . .

ديبودا
22-12-2008, 14:44
الله معاك ..