PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رسالتي للشباب

بدون هوية
18-12-2008, 07:40
بسم الله الرحمن الرحيم.......

أخواني وأخواتي الشباب....
لا أدري كيف ابدأ...

لكن الموضوع جدي تماما ...

تمهيد عن الموضوع...
http://www.youtube.com/watch?v=Rmrm2CTEw6M&eurl=http://rayaislam.ahlamontada.com/montada-f3/topic-t2.htm&feature=player_embedded
المقطع للتحميل"""اضغط على DownLoad This Video المكتوبة أعلاه"""
بدون كلام...
أظن فهمتم ما أعني..
أما عن تلك الفتاة ...
فإن كانت خانتها الدموع ..فلم تستطيعوا فهم بعض أجزاء كلامها..

فهاهو ذا نصا..

(((فلسطيني...أنا أسمي فلسطيني......
نقشت أسمي على كل الميادين...
بخط بارز يسمو على كل العناوين...
حروف اسمي....حروف اسمي..تلاحقني تعايشني تغذيني,,,
تبث النار في روحي وتنبض في شراييني...
جبال النهر نعرفني مغاورها وتدريني...
بذلت الطاقة الكبرى وقلت لأمتي كوني...
صلاح الدين في أعماق أعماقي يناديني...
وكل عروبتي للثأر للتحرير تدعوني...
ورايات التي طويت على ربوات حطين...
وصوت مؤذن الأقصى يهيب بها غيثوني...
والاف من الأسرى والاف المساجين...
تنادي الأمة الكبرى وتدعو الملايين..
تقول لهم ..إى القدس إليها قبلة الدين....
إلى حرب تدك الظلم تزهق روح صهيون...
وترفع في سماء الكون أعلام فلسطين....
وهجر كلمتي تمضي....فلسطيني......فلسطيني....فلسطيني...))))
أولا ..أنا لا أسمي من رأى هذا المقطع ورأى الفتاة وهي تبكي بألم ولم تدمع عينه أو يغص حلقه أو يشعر بضيق في نفسه..الا انسان ظالم خال من الإحساس...بل ليس إنسان ...
لست بصدد القاء محاضرة عليكم فلا يجزع البعض ....
وانما أنا أحاول دعوتكم إلى نصرة فلسطين....
وقد علمنا ونحن في بيوتنا وأحضان أهلنا أن الالاف من الفلسطينين مشردين في أرض بلادهم ...
لعنة الله على الظالمين... احتلوا بلادنا ويريدون طردنا منها ....
يدعوننا نحن المسلمين بالإرهابيين ..وما فعلوا منذ أن ابصروا نور الدنيا إلا القتل والتدمير ....
يا شباب...أدعوكم أنتم.... لأنكم تستطيعون فعل الكثير...
أنا وأنت وأنتي نستطيع تحرير فلسطين ....ولا يضحك البعض سخرية فأنتم ..أنتم سبب فشلنا...
فلا أنتم تركتونا واجتهادنا...ولا ساعدتونا ونصرتونا....
ويا شباب ...يا من أنتم واعيين ...نصرة فلسطين ليست فقط بالجهاد..وأعلم أنكم تعرفون هذا...ولكني أريد أن أراكم تطبقون ذلك...نقول:أحب فلسطين...أفديها بروحي إذا استطعت...ولا أفعل شيئا..
أعتقد ..أنه على كل من قال ولو كلمة من تلك الكلمات أن يكتب ولو موضوع عن فلسطين...يصمم ملصقات....صور يضعها في توقيعه..
بذلك لن يكون للصهاينة علينا سطوة...ويكون سلاح الكلام..أمضى من أي سلاح ... وبإذن الله يكون النصر نصرا مؤزرا ....
""لفت في كلام الفتاة وأعجبتني تلك الجملة(إذا صرفت النظر عن إعجابي بكلامها كله))"صلاح الدين في أعماق أعماقي يناديني...وكل عروبتي للثأر للتحرير تدعوني...))
فمن منا يجهل ما فعله صلاح الدين بالصليبين ...انتصر نصرا كريما..ومع كل شيء...فهو لم يفعل بهم مثلما فعلوا بنا...
وتلك هي أخلاق العرب المسلمين...
كلمة أخيرة ....من لا يستطيع أن يساعدنا فلينشر موا ضيعنا في المنتديات ...عساها تفيد..

لأنني وبكل فخر أتمنى إذا تحررت فلسطين أن تكون يأيدي هذا الجيل....وأن أرى ذلك على الحقيقة..
فهلا ساعدتموني,,,

ملاحظة أخيرة:::رأينا ما حدث لبوش في هذا الأسبوع..وأردت أنا أيضا أن أبعث له قبلة وداع ...فتقبلها مني يا*** ...متوفرة بجميع المقاسات...
(((((((ادعوا الله أن يفك أسر منتظر...وجميع المسلمين في العراق وفلسطين وكل مكان..))))))
والسلام ختام...

smru
18-12-2008, 15:48
اخي انا مش قادراصف لك مشا عري مشاعر حاره احساس رهيب حين تراء شخص يحب ما تحبه وقول ما تريد ان تقوله انا مهماء حاولت ان اشكرك او امدحك لا استضيع ان اعضيك حقك لا كن الجزاء ليوم الجزاء
واتمناء ان تكون في مستقبلك انسان ذاء قيمه ذا بصمه تت رك اثرها في فلسطين واتمنا لي الشي نفسه ارجو ان تدعو لي بل هدايه اخوك عبد الله

smru
18-12-2008, 16:36
اخي الا تحس انا محاسبين علا تلك الفتها والله انا كلنا وكل المسلمين سيحاسبو
اتضن انا تلك الدموع شتروح هدرا لا والله انا بكيت لا كن لا ادري هل بكا اي سيركون لهو تئثير اترا ء ان البكاء والكلام لهم تئثير لا انا وانت وكل المسلمين يجب ان يعملو شيئن لها ذا الامر اخي ارجو ان تفمني انا انشا الله سيكون جهادي مئبدئين بمكسات

الهوا الجبار
18-12-2008, 19:30
أتمنا أن يفهم العالم حزن فلطين

بدون هوية
18-12-2008, 20:03
وكل المسلمين يجب ان يعملو شيئن لها ذا الامر اخي ارجو ان تفمني انا انشا الله سيكون جهادي مئبدئين بمكسات

............................................
وان شاء الله سيكون جهادي ايضا ..مبتدئا بمكسات ....وعسى كلماتي تصل لجميع المنتديات...
.................................................. .................................................. ......

الزهرة المضيئة
18-12-2008, 22:22
أخي أشكرك جزيل الشكر على الطرح

فلسطين ... لا أدري ماذا أقول

أخي المقطع قطع قلبي بحق

أخي أن أبذل كل جهدي في سبيل تقديم ولو شيء بسيط لأمي الحنون

فلسطين بالنسبة لي روح يعبق بأنفاسي ، وأنفاس أبائي و أجدادي من قبلي ، وأكثر من ذلك ، فالوطن هو طبيبي ومداوي جروحي ، وهو معيني وصديقي ، وهو حياتي وروحي ودنياي وآخرتي !

اشكرك اخي مرة أخرى

أسال الله أن يمن الله بفتح قريب ونصر عظيم بإذن الله لبلدي الحبيب فلسطين

تحياتي لشخصك الكريم

smru
19-12-2008, 13:10
من يا تراء سوف يفك قيد فلسطين ومن يا تراء سوف يمسح دمعت تلك الفتاه اكي واحد مناء احنا
اخوتي ربماء انت او انا او ذالك
لا تفقدو الامل
يقولون انا ك ما اشتت السماء غيومن قرب نزول المضر