PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ๑۩ﺴ ﺴ۩~ العــــــــــلــــــكــــــة~๑۩ﺴ ﺴ۩

الأسطوري اللامع
15-12-2008, 20:33
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=706226&d=1230801892

~ بسم الله الرحمن الرحيم ~
http://up109.******.com/s/dou9f13iw3.gif (http://up109.******.com/)

كيفكم يالغلآ كيفكم يآمكسآتيين ويآمكسآتيآت بشروني عنكم إن شاء الله مرتآحين وبخير ....

الصرآحة هذي رآبع مرة أكتب الموضوع بدون ماينمسح كتبته 3 مرآت خلآل يومين وانمسح :(:( بسبب ظروف

اللآب توب السيئة <<المشكلة انه فآيو وجديد ...:لقافة::لقافة:

المهم مآعلينآ ... أول شيء أقولكم كل عآم وأنتم بألف خير وصحة وعآفية -بعد الحمة والمزحومين - وأضآحي طيبة وخرفآن أطيب والله يعيده علينآ وعليكم وعلى سآئر المسلمين بالسعآدة والبركآت والخيرآت ..

نجي لموضوعي وفكرته اللي يعتقد البعض إنهآ غريبة شوي من اسم الموضوع ...

كنّآ في سفر ومآي ليتل بروذر نشب (لزق ,تلصق) في رآسه علك ومسكين كل ماجيت ألمسه وأحآول

أحركه يصيح:بكاء::بكاء: عمره 2 سنتين بعد يومين متوآصلين من تعشيش العلك في شعره قصينآه بمقص لأنه ماكان

معنآ وقتهآ ...وجت الفكرة في بآلي عن العلوك وأنواعها ومضآرهآ وفوآئدها وكل شيء عنهآ لكن اذا دحدرنآ
بنشووف كل شيء...

http://up109.******.com/s/7rljqdtjl6.gif (http://up109.******.com/)

المهمــــ <<<في جآئزة وموضع خآص عنهآ للي يجيب عددها التقريبي شدوّآ حيلكمـــ. ...

نبدأ في تعريف العلوكــــ....

العلكــــة (بالتآء او بدونهآ ): هي أكل حلوي يمضغ في الفم ويختلف في مضغه من شخص لآخر حسب

قوة الفكّين وسرعة حركتهما وتلآعب العلكة بينهمآ ..يستمتع الشخص المآضغ له بالطعم وحركة فكيّه ..

ويستطيع إنتآج أو صنع بآلونة ضخمة -بالأخير تنفقع في وجهه ويتملآ - تعشقه الفتيآت عشق الموت والجنون <<حشى والله لو إنه حبيب لهآ ..
:تدخين::تدخين::تدخين:
وبعد ماخلصنآ من التعريف نجي لموآقفي مع العلك ..

http://up109.******.com/s/faezp903ia.gif (http://up109.******.com/)

كثير هي موآقفنآ مع العلووك ...لكن أتذكر موقفين هم من جد ثبتوآ في رآسي بسبة العلك ..
الأول ::

كنت فرحآن بنعآلي الجديدة -الله يعزكم- ومبسووط فيهآ متكشخ وحآلتي حآلة وأنا طآلع من السكول <<الله يرحم أيآمها ..:مرتبك::مرتبك:

وأحس رجلي نشبت يآولد سحب سحب بعد تسحيب لقيت علك نآشب في أسفل النعلة-الله يكرمكم- ..

والصرآح مع أنه كآن من تحت لكن قهرني توني ماأمدآني انبسط فيهآ وتلزق علك:mad::mad: مسكين صآحب العلك جته

دعوآت مني لين ماقلت بس <<كل هذآ يطلع حرته ...

الثآني :

كنت جآلس في السآحة أفطر مع شلتي الفلة -الله يذكرهم بكل خير-وجيت بتكي على الجدآر ...وكان ثوبي

نظيف وله فترة قصيرة مفصله -كل شيء جديد يخرب بالعلك -المهم (2) تركيت وشوي أسمع واحد من العيال

يصيح بصوت مرتفع يقول انتبه بس بعد فوآت الأوآن !!!-اذا فات الفوت ماينفع بعدها الصوت- ثوبي نشب

بالعكس كان العلك وقتهآ فريش وجديد الظاهر ماله دقيقتين طالع من فم صآحبه والله انقهرت ...

ومانقول غير حسبنآ الله ونعم الوكيل ....

الحين نجي لأنوآع العلووك وطعمهآ ....فيه اكسترآ وو المشهور وأبو جنّي رهيب وخقق ...وكم علك قديم ..

لكن للأسف الحين ماتحضرني أسمآئهم ..

هذي صورة لأحد أنواع EXTRA المنتشرة بقوووة...ولكن طلعت عنه إشآعات كثيرة ماأدري هل هي صحيحة أولآ ... مابحثت في الأمر زين ...

[center]http://up109.******.com/s/5vcp9wquuu.jpg (http://up109.******.com/)
وهذي صورة لعلك أبو جنّي ...لاطشهآ من أحد المواقع للي مايعرفه ينآظره ...

http://up109.******.com/s/73fsyvfswd.jpg (http://up109.******.com/)

وفيه مثل غندور وشلته الحبيبة الحبيبة مستكة ....

~مذآقـــــــــــــهآ~

فيه نكهآت كثيرة للعلوك لكن أبرزهآ الفرآولة وهي النكهة الشآئعة والمحبوبة ويجي النكهة الحآرةّ ...

والبرتقآل والكولآ ...وفيه الموز لكن اذا أكلته أحس ماأدري وش آكل ...
:ميت::ميت:
نصحي لكم بالفرآولة ...سمّوا بالله وتوكلوا في مضغهآ ....ونفح بآلونآت بهآ ::سعادة::::سعادة::...

الحين نجي للسلبيآت والإيجآبيآت للعلــــكة طبعاً أغلبكم مستغرب هلآ إيحآبيآت نقوله نعم ....
الإيجآبيآت ::

1- وأنت تذآكر يفضل إنك تآكل علكة من أجل تركيز الإنتبآه أكثر وعدم الصحيح المقآلة الشآئعة التي تدعّي ..

بأن العلكة تشتت تركيز المذآكر وتجعل تركيزه في فمه فقد ثبت أنه خآطئة علمياً بالعكس تكون على نغمة

بحيث تسهل لك الحفظ مثلاً معلومة معينة تآريخ أو بيت قصيدة بالإختبآر تتذكر علكك للعلك وإن شاء الله تجآوب <<<قريت مقآلة علمية عنهآ ..::سعادة::::سعادة::

2- تنظيف رآئحة الفم ...لو ماتوفر عندك مسوآك والأخ طالع من البيت مستعجل ونسى يفرش أسنآنه ..

يآخذ له علك ويآكله ....:مكر::مكر:

3- تمنع نوم الطلآب الذين يعلكونه بالفصل بحيث تشغلهم بالعلك <<لا أحد يضحك معلومة صحيحة ترآها ..

بس مافيه أحد يسمح إنك تعلك :نوم::نوم:...

السلبيآت ::

1- مضرة بحيث طول مدة المضغ تسحب دم من اللثة واللي يبي يتأكد -التجربة خير برهآن -يمسك له علك

ويآكله لمدة تزيد عن السآعة ويحطه في ملعقة ويحط الملعقة فوق النآر مدة معين يشوف العلك يسيل دمــ...!!! يعني لا تكثر من العلك بحيث يصير باليوم عشر مرآت !!!

2- التسوس وماأدرآك مالتسوس أطبآء الأسنآن يشتكون ....من البزآرين اللي تسوست ضروسهم ...

3- من العآدآت والتقآليد ماتآكله في عزيمة كبيرة فيهآ رجآل يعني احترآم لهم مع اني ماعرفت الحكمة الصحيحة لحد الآن لكن مآ نآكله احترآماً لهم لأنه معروف عن العلك انه للبنآت ...

نجي لآخر جزء وهو الأسئلة شدوآ حيلك ولاتتكآسلون والليت عب من القرآءة يآخذ له بريك 5 دقآئق ويكمل ..

س1- اذكر لنآ موقف أو موقفين حصل لك بسبب العلك وكرهت أو حبيت العلك بعده ؟؟؟

س2- وشو أشد نوع كنت متعلق فيه وأنت صغير ؟؟وهل استمر هالنوع وأنت كبير والا تغير لو تغير اذكر لنا النوع؟؟؟

تخيل معي لو قالوا لك فيه علك سحري نبيعه بمبلغ وقدره بس يحتفط في طعمه لمدة أسبوع كل ماخلصت

منه حطه بالثلآجة وارجع اغسله بالمآء وكله مرة ثآنية وشو الأنواع اللي تتمنى تكون بالعلك السحري:eek:؟؟وكم تتوق يوصل سعره ؟؟:)

س4- شكلكم تعبتم من الأسئلة ...أي نوع من العلوك تنصح الأســـطوري بتجربتهآ ؟؟ ولمآذآ ؟؟:cool::cool:

س5- معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟:D:D

وسلآمتكمــــ....

ننتظر تشريفكم بالردود ومثل مقآلتي الدآئمة (اللي يحجز ولايرجع نجره مع شوشته ونجيبه ):مكر::مكر:

ومعليش ماردينآ عليكم بالموضوع الماضي-بسبب ا لسفر خآرج أرض الوطن ولا فبه نت -لكن هالموضوع أوعدكم بالردود إن شاء الله ..

ســــلآمـــ... ~الأسطــــوري~
::جيد::::جيد::

abu_mshmsh
15-12-2008, 20:43
وعليكم السلام

كيفك أنت ان شاء الله طيب ::جيد::

هههههههههههههههههه

الله يعينه انا لو ألتصقت العلكة في شعري ما يطلعه الا المقص ههههههههههههه:D

مشكور على الموضوع :مرتبك:

تقبل مروري يا الغالي

☠λϿℓ☠
15-12-2008, 20:46
مشكور على الموضوع

حلاوة مصاصة
15-12-2008, 21:12
اهليييييييييين .

احنا بخييير مرتاحين ومبسوطين بموضوعك ..

كلامك,, اسلوبك,,تعليقاتك ..كلو لى بعضو يضحك..

ههههههههههههههه...اما سالفة العلك اللي علق بثوبك هاذي لحالها ..تمووت ضحك ..

.........................

يووووووو ..كل ذي سلبيات للعلك ..لا ما صدق..:eek:

المهم نجاوب عالاسئله:نوم: :

مره كنت اتمشى انا وشلتي ..طبعا كنت اعلك ..ونفخه بالونه كبييير ..:D<<فرحانه فيها>> ..وقتها ما كنت منتبهه على اللي قدامي قاعده اناظر لورا ..لما التفت لقدام ..الا المديره في وجهي ..من الخرعه افجرت البلونه ..في وجهها
بعدها مسكتني وكتبتني تعهد على بالها هالحركه عملتها متعمده والله غصبن عني وش ذنبي اذا وجهك يخرع:(

س2- وشو أشد نوع كنت متعلق فيه وأنت صغير ؟؟وهل استمر هالنوع وأنت كبير والا تغير لو تغير اذكر لنا النوع؟؟؟

العلك اللي يجي مع الحلاوة مصاصة كنت اموووووووووت في ..بس الحين ماعاد الاقيه

تخيل معي لو قالوا لك فيه علك سحري نبيعه بمبلغ وقدره بس يحتفط في طعمه لمدة أسبوع كل ماخلصت
منه حطه بالثلآجة وارجع اغسله بالمآء وكله مرة ثآنية وشو الأنواع اللي تتمنى تكون بالعلك السحري؟؟وكم تتوق يوصل سعره ؟؟

يع لا مابيه ..اتوقع ما يتعدى الـ10 ريال

س4- شكلكم تعبتم من الأسئلة ...أي نوع من العلوك تنصح الأســـطوري بتجربتهآ ؟؟ ولمآذآ ؟؟

اكسترا ...لانو يقولون انه مفيد . .--->ينصح به الاطباء::جيد::..

س5- معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟

اول عشره ردو على موضوعك وانت من بينهم

وتشكر عالموضووع الرووووووووعه

La...Ha
15-12-2008, 21:23
مراحب ^^

علوك × علوك ^^

بس الحمد لله انا ما احب العلوك كثير :D

احسها تجيب الملل :ميت:

الصرآحة هذي رآبع مرة أكتب الموضوع بدون ماينمسح كتبته 3 مرآت خلآل يومين وانمسح :(:( بسبب ظروف

:تدخين: ماعندك صبر .. الحمد لله اتذكر اني كتبت موضوع طويل عريض وبسبب مكسات وتخاريفه عدته 5 مرات .. الله يذكرها بالخير قمر الصرقعة تهدي فيني وانا شويه كنت راح اكسر اللابتوب ><"

وفي النهاية الساعة 3 ونص الفجر انحط الموضوع بسلام :D

أول شيء أقولكم كل عآم وأنتم بألف خير وصحة وعآفية

وانت بالف خير وصحة وسلام ^^

كنّآ في سفر ومآي ليتل بروذر نشب (لزق ,تلصق) في رآسه علك ومسكين كل ماجيت ألمسه وأحآول

أحركه يصيح:بكاء::بكاء: عمره 2 سنتين بعد يومين متوآصلين من تعشيش العلك في شعره قصينآه بمقص لأنه ماكان

معنآ وقتهآ

:بكاء::بكاء::بكاء: والله رحمته .. شكلو كان يحزن جدا جدا :بكاء:

كثير هي موآقفنآ مع العلووك ...لكن أتذكر موقفين هم من جد ثبتوآ في رآسي بسبة العلك ..

هههه مواقف رائعة :D انا اتذكر مواقف كثيرة حصلتلي بس كلها متشابهة :D

الحين نجي لأنوآع العلووك وطعمهآ ....فيه اكسترآ وو المشهور وأبو جنّي رهيب وخقق ...وكم علك قديم ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول مرة اعرف ان اسمو ابو جني هههههه شكو معفرت :D

اعرف اكسترا وغندور ومستكة وبث << :ميت:

بس اتذكر لمن تاكل حلاوة مصاصة بالكرز مدري ايش اسمها المهم جواها علك .. بس يقهر هاذاك العلك ><"

امم العلوك كلها مثل بعض عندي تقريبا ما احبها ولا افضلها احسها مملة وبث :D

امم ما اتذكر اني كنت متقلقة بعلك معين :D بس اتذكر العلوك المميزة الي ذقتها :D

مثلا في علك يجي تحت علبة الايس كريم .. مدري من زمان هاذا النوع اتذكر اني اكلته في تركيا وانا صغيرة .. كانت قريبتي اشترتو لنا :D

منه حطه بالثلآجة وارجع اغسله بالمآء وكله مرة ثآنية وشو الأنواع اللي تتمنى تكون بالعلك السحري:eek:؟؟وكم تتوق يوصل سعره ؟؟:)

الله الله .. صراحة الناس راح يشتروا واحد عبوة اقتصادية بس انا ما اتوقع اشتريه :D

س4- شكلكم تعبتم من الأسئلة ...أي نوع من العلوك تنصح الأســـطوري بتجربتهآ ؟؟ ولمآذآ ؟؟:cool::cool:

يب تعبنا :تدخين:.. انصحك بغندور << لاني ما اعرف غيرة :D

س5- معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟

امم العلك يضعف خلايا المخ .. لانه يقوم بحركة وحدة .. فيوجه طاقة المخ لهاذي الحركة .. وينسا تفاعل المخ مع باقي مهام الجسد << من فلسفتي ^^

فاذا بغيت اهديها لاحد اهديها لناس عادين .. او اني احطها والي يبغا ياخذ :D .. او اهديها لاي احد حاقدة عليه :D

وفي النهاية .. مشكورة اخي على موضوعك المعلك .. وتسلم اخي على الطرح الرائع ^^

تقبل مروري اخي مع ارقى تحية واغلى سلام ^^

ώαтея Ĺіlў
15-12-2008, 21:36
السلام عليكم أيها الأسطوري
من جد انت اسطوري كيف تحملت تكتب الموضوع 3 مرات :مندهش:

كيفك إن شاء الله تمام

إن بنعمة مع الدراسة

إنت أيش صار على نتايجك ... آخر موضوع قريته لك كان قبل ماتنتهي الدراسة

نجحت وإلا ....:D

العلكــــة (بالتآء او بدونهآ ): هي أكل حلوي يمضغ في الفم ويختلف في مضغه من شخص لآخر حسب

قوة الفكّين وسرعة حركتهما وتلآعب العلكة بينهمآ ..يستمتع الشخص المآضغ له بالطعم وحركة فكيّه ..
يقرفك .... يع أشين شيء لما تشوف واحد مستمع وهو ياكل علك

يوريك عجيبة الدنيا الثامنة:جرح:

@@@@@@@@

مره وأنا بالجامعة ... نشبة لي علكة على جنب من الجزمة مدري كيف نشبة :أحول:

قسما بالله مابقى ولا دعوة ماجت في البنت ... وأكيد لازم نختمها بالقبر >>استغفر الله:قرصان:

- وأنت تذآكر يفضل إنك تآكل علكة من أجل تركيز الإنتبآه أكثر وعدم الصحيح المقآلة الشآئعة التي تدعّي ..

بأن العلكة تشتت تركيز المذآكر وتجعل تركيزه في فمه فقد ثبت أنه خآطئة علمياً بالعكس تكون على نغمة

بحيث تسهل لك الحفظ مثلاً معلومة معينة تآريخ أو بيت قصيدة بالإختبآر تتذكر علكك للعلك وإن شاء الله تجآوب <<<قريت مقآلة علمية عنهآ ..
من جدك إنت :موسوس:

طيب أنا عدم في الحفظ ولا أحب العلك وش السواه:واجم:

- مضرة بحيث طول مدة المضغ تسحب دم من اللثة واللي يبي يتأكد -التجربة خير برهآن -يمسك له علك

ويآكله لمدة تزيد عن السآعة ويحطه في ملعقة ويحط الملعقة فوق النآر مدة معين يشوف العلك يسيل دمــ...!!! يعني لا تكثر من العلك بحيث يصير باليوم عشر مرآت !!!
يمي :eek:
من جدك إنت وإلا تلعب علينا
بعدين بالله مين اللي راح يسوي التجربة هذي :تعجب: راح ينقرف قبل لايكملها

اذكر لنآ موقف أو موقفين حصل لك بسبب العلك وكرهت أو حبيت العلك بعده ؟؟؟
ماكل علك إلا إذا حامت كبدي

وشو أشد نوع كنت متعلق فيه وأنت صغير ؟؟وهل استمر هالنوع وأنت كبير والا تغير لو تغير اذكر لنا النوع؟؟؟
شسمه هذا اللي انت جايب صورته
وباطوق :ضحكة:

معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟
راح أذبها بالزبالة عشان محد يرميها على الأرض

والله تسلم اسطوري على الموضوع
توني فاتحة المرح وألاقي موضوعك بوجهي
قلت نقرا موضوع الأسطور زماااان عنه

مشكور والله موضوعك رهيب:تدخين:

ملاحظ استخدمت ابتسامات كثير .. أول مره أفتح صفحة الإبتسامات:D

الاسطوري : مين هذي :موسوس:
وتر ليلي : أنا شباصة ثرمى

..الزعيم..
15-12-2008, 21:58
وعليكم السلام

مشكووووووووووور على اللعبه

Funky**Tona
15-12-2008, 22:06
الأسطوري اللامع اهلن اهلن خيووو كيفك ان شاء الله تمامـ ;)

الصرآحة هذي رآبع مرة أكتب الموضوع بدون ماينمسح كتبته 3 مرآت خلآل يومين وانمسح
يا لييل الحركات هذي اشين شي تكون متحمس بتنزل موضوع فجاة ينمسح دايم تصير لى :D

أول شيء أقولكم كل عآم وأنتم بألف خير وصحة وعآفية

وانتا بصحه وسلامه يارب ::سعادة:::D

وأضآحي طيبة وخرفآن أطيب والله يعيده علينآ وعليكم وعلى سآئر المسلمين بالسعآدة والبركآت والخيرآت ..

آمين :D ويآآك ;)

تعشقه الفتيآت عشق الموت والجنون

وانا اشهد :D:p <<عشقها علك الفراولة

المهم

1- وأنت تذآكر يفضل إنك تآكل علكة من أجل تركيز الإنتبآه أكثر وعدم الصحيح المقآلة الشآئعة التي تدعّي ..

بحيث تسهل لك الحفظ مثلاً معلومة معينة تآريخ أو بيت قصيدة بالإختبآر تتذكر علكك للعلك وإن شاء الله تجآوب <<<قريت مقآلة علمية عنهآ ..

:eek: يااااااااااي توني ادري انا اخبر يقولون انو يطير المعلومات او شي زي كذا :D

3- تمنع نوم الطلآب الذين يعلكونه بالفصل بحيث تشغلهم بالعلك <<لا أحد يضحك معلومة صحيحة ترآها ..

بس مافيه أحد يسمح إنك تعلك ...

اييه والله مرا مدرستنا يقلها تخوفنا طلعو قرار انو الى يأكل علك في الحصة يدفع خمسة ريال غرامة هع :D مسوين كووشخه :تدخين::D

1- مضرة بحيث طول مدة المضغ تسحب دم من اللثة واللي يبي يتأكد -التجربة خير برهآن -يمسك له علك

اوووف :eek: حتا هذي جديده على :D

المهم

مدري وللهي ناسيه بس موقف صار لولد خالتو الصعنون يمكن عمره سنتين على ما اعتقد :D

هو زيي يعشق العلك دايم يقول تونا علك << يعني يبي علك :D

ومرا جاني يأشر على راسه يقول اي علك احسبه يبي علك :D اثاريه ناشب في شعره علك بعدين وديناه الحلاق وقصينا شعره وحركات :D

لما كنت صغيرة كنت احب كل الانواع اهم شي علك :D

منه حطه بالثلآجة وارجع اغسله بالمآء وكله مرة ثآنية وشو الأنواع اللي تتمنى تكون بالعلك السحري؟؟وكم تتوق يوصل سعره ؟؟

يااااي فله :D

عاتي اي نوع بس اهم شي فراوله ( قلب )<<ترا يقلي هذا فيس :D

س4- شكلكم تعبتم من الأسئلة ...أي نوع من العلوك تنصح الأســـطوري بتجربتهآ ؟؟ ولمآذآ ؟؟

EXTRA بجميع انواعه :D

بعطي اول تسعه يدخلون موضوعك وانت بعد منهم والاخيرة لى :D

يسلموو خيوو اسطوري على الموضوع ومن جد اسم الموضوع شدي انى ادخل :D

وكتبت رد كنت بكتب حجر بس عقلت :D

للمعلومه فقط انا (the(^cute^)girl ):D:p

عشان ما تقول مين تونا هذي هع :D

يلا see ya

memo2022
15-12-2008, 22:25
مشكور خـــــــــــيو بس من جد اول ماشفت اسم الموضوع

حسيته غريب شوي بس من زود اللقـــــــــــ:لقافة:ـــــــافه دخلت

وشفته خخخخخخخخخخخخخخخخخخ :Dبس والله من جد انت

مسكين مثلي:مذنب: انا دايم يلزق العلك فيني واقرب يوم :rolleyes:امس .................................................. .......................

وعلى طاري الجزمة الجديدة احمد ربك انها وقفت على العلك انه تحت الجزمه انا بعد كنت لابسه في الحرم جزمتي :)الجديدة لا ومن الجزم المفتوحه بعد واذا برجل يشفط ريقه :mad: ثم يتفله على مقربة مني:بكاء: واعتقد اني بعد دعست عليه ومسحته شكلي بعبايتي :mad::eek::mad:
يعني انا جاني شي طازج توه طالع من الفرن :p:p

.........................

يــــــــــــــــــــــــــــــلا بسم الله نجاوب عالاسئله :نوم: :

امممم وش اقول وش اخلي هذا العلك لي سوالف معه كثيرة بس الحمدلله الى الان ماكرهته ........^_^وهذا اقرب يوم لنشب العلك علي ...............................

لزق علي علك بمريول المدرسه وانا قاعدة ع الكرسي و احس اني ناشبه

ماقدر اتحرك ويوم اشوف من وراي القاه علك معبي المريول :محبط:

ومرة كانت صديقتي تشتري من المقصف وانا اسمع سوالف صديقتي الثانيه شوي مدري ليه ناظرت جدار المقصف الا والقى انواع العلوك ملزقه عليه:confused: وععععععععععع :eek: من جد شي مقزز :mad: اتمنى ماكون قرفتك :مرتبك:

علك ابو ربع باطوق بالكرز ::جيد:: وانا مازلت احبه واحب اغلب انواع العلك وذا ابو جني كنت احبه بس ماكنت ادري وش اسمه :D

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع قرف :ميت: حتى لو طلع ببلاش ماراح اخذه .. اتوقع انه يوزع مجانا من قبل الطلاب المشفوحين ع العلك او انهم يبيعونه بريال عشان يكسبون ^^

:تدخين::تدخين::تدخين::تدخين::تدخين::تدخين::تدخين:: تدخين::تدخين::تدخين::تدخين::تدخين:

انصحك بعلك بلونه ::جيد:: لانهم كاتبين عليه لايلصق :D وكذا مشكلة العلك ونشباته تنحل ::جيد::

والله فيه اعضاء كثيرين اتوقع عشر حبات ماتكفيهم بس بذكر بعض الي ابي من جد اهديهم علك انت اولهم وحلاوة مصاص وLighto -kon وهيكاري ودلوعة زورو و في باقي بس ماراح اذكر اسمائهم :D:D:D:D

الأسطوري اللامع
16-12-2008, 05:36
أيوآ كذآ بدون حجوزآت والا شيء تعجبونيــ...

مافيه مانع للحجز لكن انتبهوا للشوشة ماترد الله يرحم شوشتك ...

لنآ عودة

مكتبة جرير
16-12-2008, 14:08
آلسـلآم عليكم و رحمة آلله و بركآتوو ^^

كيف حالك اسطو ^^ ؟ , آن شآء آلله بخير :سعادة2:

المهـم :رامبو:

موضوعـك تحفـه xDD

عـلك = لبـآن :لقافة:

آليـومـ آلفجر قريت موضوعـك , و آنآ آقعـد عآلآرض بآلمدرسـه تأكدت آنو آلجدآر آللي ورآي مآفيه شي :p

كمآن آتذكر آني كنت آبغى آقول شي في آلآيجآبيات و آلسلبيآت , بس نآسيه آلحين :جرح:

لأنه معروف عن العلك انه للبنآت ...

لآ هذي جديده , آول مرهـ آسمـع فيهآ :ضحكة:

نـروح للآسـئله

مـره و آحنآ مسآفرين , هآلصيف ..

آختي آشترت لبآنه , على آسآس آنهآ تعرفهآ .. من زمآن كآنت تجي بآلسعـوديه

آتوقع تعرفهآ :موسوس: , آللي نصهآ بآلفرآوله و نصهآ حآمض

آلمهم

بعـد مآ بقي حبـه وحدهـ بآلعلبه

آختي خطر على بآلهآ تقرأ آلمكونات , و بعد مآ قرأت , آكتشفنآ آنه فيهآ كحـول :ميت:

بس قسـم آلعلك كآن لذيذ :ضحكة: ! --> :تعجب:

بعدهآ آتعقدت لفتـره من آلعلك :D

آلحآمض , يب لسآ آحبـو ::سعادة::

حآمض , 5 ريآل :موسوس: آو 10 :ضحكة:

آلحآر " نعنآع " , عشآن تنحرق :ضحكة: --> كف يطيرك لبعيـيـيـد :ضحكة:

س5- معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟:D:D

9 لـ مكتبة جرير , و وآحد لك :D --> لآ كريمـه صرآحـه :تعجب:

يسـلمو آسطو عآلموزوع ^^

ننتـظر جديدكـ :رامبو:

سلآمـووز

ghost_rider
16-12-2008, 15:24
هلا والله بالاسطوري الفاقع

شحالك

كل عام وانت بخير

بصراحة موضوعك غريب شوي << اطلع برااا احسن

خخخخخ

انا بقولك سالفتي ويه العلك

شو ما اكره عمري يوم ينشب بنعالي ويجمع الوصاخه والارف

ويوم تمشي تحس ان النعال ثقيل وايد

واععععععععععع

هههههههه

شفت الرقه

ههه

تسلم والله بس لاتكثر << هههه

سلملم

Mss.2PM
16-12-2008, 15:49
الســـلامـ عليــــكمــ ورحمــة اللــهــ و بركاتـــهــ

هلا والله بالإسطوري اللامع :D..

زمان عنك وين هالغيبة >>> احلفي بس:D ..

شحالك و شخبارك عساك بخير و سهالهـ:cool: ..

والله أن موضووعك خطيير و ضحكني وذكرني بمواقف أكرها :confused:..

أكره لما العلكه تنشب >> (عجبتها الكلمة هههـ ) وتلصق في عباتي و الله أني أسب اللي علكها واليوم اللي علك فيه واليوم اللي اشترى فيه العلكة و و و :مرتبك:..

المووهيم ..

والله أنه نحصل إثم من وراهم ::مغتاظ::..

عالعمووم ..

تسلم ع الموضووع التووحفة اللي اتحفني ..

and keep going ,,

فمان الله ..

***شوق***
16-12-2008, 15:52
؟؟
..

أغنية الطفولة
16-12-2008, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:D
انا في حالة هستيرية من الضك ع حالك انت وموضوعك
:ضحكة:
لانك عكسي دائما لمن اسوي اضافة رد يصير ردين مو واحد :أحول::ضحكة:
اسمع هدي نصيحة ليك:p
ادا كتبت موزوع قبل ماترعص ع اضافة الموضوع انسخه واحفظه بالدفتر بعدين اقفل الدفتر وارعص اضافه وبس
:p
طيب نيقي للموزوع الرائع

ياحياتي من جد رحمته :بكاء:
ويومين :ميت:

هدا دكرني ببنت عمي كانت صغيرة وشعرها طويل ونشب العلك في جدور شعرها :ضحكة:
طبعا انقص الشعر وصار قصه ::جيد::<<:ضحكة: حتى برتني راحت تقلد :D:ضحكة:
حاجه طويلة وحاجه قصيرة حيل :ضحكة:

http://up109.******.com/s/73fsyvfswd.jpg (http://up109.******.com/)

هدا العلك واااااااااااااااع ريحتة خياس :تعجب:
:ميت:

بحيث تسهل لك الحفظ مثلاً معلومة معينة تآريخ أو بيت قصيدة بالإختبآر تتذكر علكك للعلك وإن شاء الله تجآوب <<<قريت مقآلة علمية عنهآ ..::سعادة::::سعادة::

2- تنظيف رآئحة الفم ...لو ماتوفر عندك مسوآك والأخ طالع من البيت مستعجل ونسى يفرش أسنآنه ..

يآخذ له علك ويآكله ....:مكر::مكر:

بس مافيه أحد يسمح إنك تعلك :نوم::نوم:...

1/صح والله صادق انا ماعرف ادكر الالمن اكل علك :p
2/محد ينسى تفريش التيث :تعجب: :ضحكة:
3/صحيح صحيح بس لاساتده يطردون من يجتر ع قولتهم :تعجب:
:D:D

- مضرة بحيث طول مدة المضغ تسحب دم من اللثة واللي يبي يتأكد -التجربة خير برهآن -يمسك له علك

2- التسوس وماأدرآك مالتسوس أطبآء الأسنآن يشتكون ....من البزآرين اللي تسوست ضروسهم ...

1/معلومة جديده اول مرة اسمعها :rolleyes:
2/حتى اللي في فمهم فرع سابك ممنوع التعلك خوفا من سقوط الاسنان وتشوهها <<مجربه :ضحكة:
اصلا ماتقدر من الم الشد:بكاء::بكاء:

مره نشب بطرف عبايتي وانما بالسوق ::غضبان:: واكيد دعيت عليه بالهدايه لانه اكيد بزر :نوم:
لااحب العلك لكن لا اكرهه:p
بس اعشقه ادا كنت متوتره او منزعجه حيث اني اصب جام غضبي عليه :ضحكة:

هو نوع واحد وافضل انواع العلوك عندي يليه -احيانا- اكستر ا
هدا هو

نو نو انتمبوسبل :D

اطول علك علكته لمدة ساعتين شلون عاد اسبوع ورايحة وجايه ع الثلاجه :مندهش:

ريال ويخب والا لايبيعونه:ضحكة:

هزا ولا شي غيره :p
لانه علك والبقيه احسه بلاستيك :D

آآآآآآممممممم:cool::D

ماقد اعلك الحينه لاني مربطه بسابك :تدخين::p
لدلك ماقدر اهديها لاحد :ضحكة:
لاني ناويه انشبها في كششهم :ضحكة::مكر:

شكرا امتعتنا بموزوعك المعلك :p

طمت بخير:D

الأسطوري اللامع
16-12-2008, 17:05
ماشاء الله فيه اثنين مختفين وردوآ ....

الموضوع منوّر بالكل <<متعيجز يرد عليكم الحين لكنه يشجعكم ويحمسكم...

لنآ عودة غداً ..

همس العذاب
16-12-2008, 17:08
حجز بدون شطة :نوم:

T O L E N
16-12-2008, 20:06
محجوز .. الحمدلله لحقت على الصفحه الاولى ::سعادة::

على طاري العلك اليوم الابله بغت تلزقني بعلكي بالجدار :ضحكة:

لي عوده بس ما اقوم من النوم ليش والحين انت نايمه :ضحكة: اقصد بعد ما انام واقوم :نوم:

أغنية الطفولة
16-12-2008, 20:31
ننتظر تشريفكم بالردود ومثل مقآلتي الدآئمة (اللي يحجز ولايرجع نجره مع شوشته ونجيبه ):مكر::مكر:

اظن هدا نوع جديد من الحجوز:rolleyes::ضحكة:
7
7
7

ماشاء الله فيه اثنين مختفين وردوآ ....

الموضوع منوّر بالكل <<متعيجز يرد عليكم الحين لكنه يشجعكم ويحمسكم...

لنآ عودة غداً ..

انا دا المره اللي بسحبك بشوشتك لو ماترجع بكره :ضحكة:

مسوي لنا رعب وتاليتها تسذا:ضحكة:

اصل مكسات عينوني اراقب اللي يحجزون ولايرجعون في الوقت المحدد:D

الموهيم رجعت عشان الموهيم لاني حسبتها وننسيت احطها بالرد اللي قبل

اصلي طمعانه بــ

المهمــــ <<<في جآئزة وموضع خآص عنهآ للي يجيب عددها التقريبي شدوّآ حيلكمـــ. ...

ثلاث تماما :cool:

وهي :

المهم مآعلينآ ...

المهم (2) تركيت وشوي أسمع واحد من العيال

:مكر::مكر::مكر::مكر:

<<واحد كف يامعلم :ضحكة:

لنا عودة لاستلام الجائزة :ضحكة:

:تدخين:

shahoo
16-12-2008, 20:42
ساااااااااااااااانكيوووووووووووووو على الموضوع اللصق ^ـــــــــــــــــ^

تقبل مروري

اختك : shahoo

الأسطوري اللامع
18-12-2008, 00:13
وعليكم السلام

كيفك أنت ان شاء الله طيب

هههههههههههههههههه

الله يعينه انا لو ألتصقت العلكة في شعري ما يطلعه الا المقص ههههههههههههه

مشكور على الموضوع

تقبل مروري يا الغالي

الحمدلله بخير ....

ههههههههه كل العآلم مايطلعه من شعورهم الإّ المقص والا تظن فيه شيء غير كذآ <<سكين مثلآ <<لاتعليق...

العفوو ماتقصر على المرور ...

~~~~~~~~~

مشكور على الموضوع

العفووو ...

الأسطوري اللامع
18-12-2008, 00:31
حلاوة مصاصة

احنا بخييير مرتاحين ومبسوطين بموضوعك ..

كلامك,, اسلوبك,,تعليقاتك ..كلو لى بعضو يضحك..

ههههههههههههههه...اما سالفة العلك اللي علق بثوبك هاذي لحالها ..تمووت ضحك ..

دووم بخير يآرب .... هع هع هع هع تموت من الضحك ثوبي رآح فيهآ وطول اليوم شكلي مضحك من ورآ بس

ربك سترهآ .....:مكر::مكر:

يووووووو ..كل ذي سلبيات للعلك ..لا ما صدق

لا لآزم تصدقين والإّ بكرة بتوجعك أسنآنك وتقولين (يآبآبآ أسنآني وآوآ وديني عند الطبيب ماعآد بدي شكولآته بس بدي أشرب الحليب ...)<<ومن عندي نضيف ماعاد بدي علكة <<متابع لطيور الجنّة ..

كنت اتمشى انا وشلتي ..طبعا كنت اعلك ..ونفخه بالونه كبييير ..<<فرحانه فيها>> ..وقتها ما كنت منتبهه على اللي قدامي قاعده اناظر لورا ..لما التفت لقدام ..الا المديره في وجهي ..من الخرعه افجرت البلونه ..في وجهها
بعدها مسكتني وكتبتني تعهد على بالها هالحركه عملتها متعمده والله غصبن عني وش ذنبي اذا وجهك يخرع

ي
آربنآ سترك مديرتكم مرعبة ومتوحشة :بكاء::بكاء::بكاء:<<لاتسمعك المديرة الحين وتروح في خبر كآن ...

هههههه أحلى شيء تعهد والله من جد حآلتك غريبة هذي سلبية من سلبيآت العلك ::جيد::<<انتهبي زين وانتِ تعلكين مرة ثآنية ..

العلك اللي يجي مع الحلاوة مصاصة كنت اموووووووووت في ..بس الحين ماعاد الاقيه

تقصدين الحلآوة المصآصة الحمرآ بعدين تآكلينهآ وتقرضينهآ (تكسرينهآ ) بالأخير تحصلين علك ؟؟ :مندهش::مندهش:اذ كآن هذآ

قصدك فهي رووووعــــة ...<<كآنت جدتي عندهآ كرآتين منهآ -الله يذكرها بكل خير - :تدخين::تدخين:..

اكسترا ...لانو يقولون انه مفيد . .--->ينصح به الاطباء

اكسترآ اكسترآ وش ورآنآ نجربه <<كأنه الحين ماقد أكله بحيآته ...

اول عشره ردو على موضوعك وانت من بينهم

وتشكر عالموضووع الرووووووووعه

أريقآتو جوزيمآس حلآوة -تشآن ....

وردودك منوّر الموضوع لاتحرمينآ طلتك في موآضيعي المقبلة ...:لقافة::لقافة:

~~~~~~~~

La...Ha

مراحب ^^

علوك × علوك ^^

بس الحمد لله انا ما احب العلوك كثير

احسها تجيب الملل

مرحبتين علوك ××علووك =علوك2 <<تربيع هذي من أفعآل الرياضيآت الله يسآمحهآ ...

أحسن لك ابعدي عن العلوك قدر المستطآع ...اممممم بالعكس فللة وتقضي وقت ...

ماعندك صبر .. الحمد لله اتذكر اني كتبت موضوع طويل عريض وبسبب مكسات وتخاريفه عدته 5 مرات .. الله يذكرها بالخير قمر الصرقعة تهدي فيني وانا شويه كنت راح اكسر اللابتوب ><"

وفي النهاية الساعة 3 ونص الفجر انحط الموضوع بسلام

مو مسألة ماعندي صبر المسأل اكون غرقآن بالموضوع متحمس وفجأة يخبص النت ويضيع الموضوع انقهرت ..:mad::mad::mad:

3 مرآت أوقف عند نفس النقطة والحمدلله المرة الرآبعة حالفني الحظ ...:رامبو:

ههههههه شوي شوي على الآب تووب الحمدلله إنه قمر هدت فيك والا كآن صآرت هوآيل:ميت::ميت: ...

اول مرة اعرف ان اسمو ابو جني هههههه شكو معفرت

اعرف اكسترا وغندور ومستكة وبث <<

ههههههه أول مرة تعرفين يمكن في منطقتكم تسمونه اسم غير أو انه مامرّ عليك بس هو مشهوور مررة ...

اكسترآ معرووف وغندوور مستكة ذكريآت معي لهــ...

بس اتذكر لمن تاكل حلاوة مصاصة بالكرز مدري ايش اسمها المهم جواها علك .. بس يقهر هاذاك العلك ><"

شكلك من جد ماتحبين العلووكــ حلآوة مصآصة تحبه وهو علك مع إنه كان ينبعل بسرعة مايجلس طويل بالفم:ميت::ميت::ميت:

إلاّ إنه كان رووعة يعني بالنهاية توصل له تحس إنك بذلت مجهود علشآن تذوق طعم العلك ..<كل هذآ متحمس لهــ:rolleyes::rolleyes:..

امم ما اتذكر اني كنت متقلقة بعلك معين بس اتذكر العلوك المميزة الي ذقتها

مثلا في علك يجي تحت علبة الايس كريم .. مدري من زمان هاذا النوع اتذكر اني اكلته في تركيا وانا صغيرة .. كانت قريبتي اشترتو لنا

علآقتك بالعلك شكلهآ ماكآنت زينة ...:ميت::ميت:

امم العلك يضعف خلايا المخ .. لانه يقوم بحركة وحدة .. فيوجه طاقة المخ لهاذي الحركة .. وينسا تفاعل المخ مع باقي مهام الجسد << من فلسفتي ^^

ماشاء الله معلومة جديدة <<مافهم شيء البتة بتاتاً ...::جيد::::جيد::

وفي النهاية .. مشكورة اخي على موضوعك المعلك .. وتسلم اخي على الطرح الرائع ^^

تقبل مروري اخي مع ارقى تحية واغلى سلام ^^

التآء
المربووطة دآخلة بالغلط من الإستعجآل يمكن <<يدقق إملآئياً ...

مشكورة على ردك المنوّر والخفيف الطريف ....أنضحك تجربين أبو جنيّ ترآه رهيب وبتتحسن علآقتك مع العلك...

~~~~~~~~~~~~~

سـنـفـورة
18-12-2008, 07:04
حرااااااااااااااااااااااااااااام

صار لي ساعة وانا اكتبhttp://rorosamawqwqwq.googlepages.com/donwan.gif

ماني عايدة الرد يعني ماني عايدته

T O L E N
18-12-2008, 11:46
محجوز .. الحمدلله لحقت على الصفحه الاولى ::سعادة::

على طاري العلك اليوم الابله بغت تلزقني بعلكي بالجدار :ضحكة:

لي عوده بس ما اقوم من النوم ليش والحين انت نايمه :ضحكة: اقصد بعد ما انام واقوم :نوم:

باك .. راح مكاني كله من العزيمه امس :بكاء:

بس الحمدلله لحقنا على الصفحه الثانيه :ضحكة: متأكده ان راح تنفتح صفحات كثيره :D

ترى رجعت علشان ماتقطع شوشتي أمزح :D

المهم

كيفك ؟؟

ان شاء الله تمام مثلنا

أكيد كمبيوتري اعداه :ضحكة:

اللآب توب السيئة <<المشكلة انه فآيو وجديد ...:لقافة::لقافة:

للحين مارجع لاب توبك القديم :ضحكة:

أجل دعوتي ما ستجابة .. بس عساك حاط كلمه مرور للاب توب خل الحرامي يتبهذل :D

يؤؤؤؤه .. كان دخلتو راسه بالفريزر لمده يوم تقريباً لمين يصير العلك قاصي وبعدين تصرفو :مرتبك:

امي اذا لزق في ملابسنا علك تحطه بالفريزر لمين يصير قاسي وبعدين يكون قابل للفك :D

لاتكون الجائزه علك :موسوس:

كنت جآلس في السآحة أفطر مع شلتي الفلة -الله يذكرهم بكل خير-وجيت بتكي على الجدآر ...وكان ثوبي

نظيف وله فترة قصيرة مفصله -كل شيء جديد يخرب بالعلك -المهم (2) تركيت وشوي أسمع واحد من العيال

يصيح بصوت مرتفع يقول انتبه بس بعد فوآت الأوآن !!!-اذا فات الفوت ماينفع بعدها الصوت- ثوبي نشب

بالعكس كان العلك وقتهآ فريش وجديد الظاهر ماله دقيقتين طالع من فم صآحبه والله انقهرت ...

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ماكأن فيه أختراع اسمه زباله :ميت:

زين مامشوا وخلوك طول اليوم لازق بالجدار :ضحكة: << خشى صمغ جني مو علك :مرتبك:

ههههههههه والله ياعليهم اسماء

الحين نجي للسلبيآت والإيجآبيآت للعلــــكة طبعاً أغلبكم مستغرب هلآ إيحآبيآت نقوله نعم ....

الايجابيات فلللللله بعطيها ابلاتنا يتثقفون شوي :ميت::D

السلبيآت ::

3- من العآدآت والتقآليد ماتآكله في عزيمة كبيرة فيهآ رجآل يعني احترآم لهم مع اني ماعرفت الحكمة الصحيحة لحد الآن لكن مآ نآكله احترآماً لهم لأنه معروف عن العلك انه للبنآت ...

العلك للبنات الله فله واخيراً خليتوا شيء بأسمنا ::سعادة::

ياويل اللي ياكل من دون مايستأذن منا مفهوم :cool:

يمه صعب .. مافيه اتصال بصديق :تعجب:

مو يقولون كل شيء ممنوع مرغوب ..

انا طبعاً بالمدرسه لاشفتني الابله اكل علك تهاوشني بس اعاند ابداً يومين بحصتها أكل :تدخين:يعني هن اللي خلني أحبه :D

اذكر يوم كنت صغيره كنت دايم أكل علك ابو جني صراحه مع اني كنت دايم أكله بس ماكنت أعرف اسمه الحقيقي بس كنا نسميه بأسم ثاني مايحتاج أقوله :D

اما الحين اكسترا بالليمون أموت فيه ::سعادة::

الله فله ليته :D .. نوع العلك .. اكتسرا او غندور .. بعشره ريال :D

امبح حلقي :D

اكسترا وبس والباقي خس :D

ما أهدي لاحد :ضحكة:

اقولك اصلاص مارجعت الا عشاني خايفه على شوشتي خايفه تقرعها لي من شدة الجر :D

تسلم قلم اقصد مسطره على الموضوع وربي فله ::سعادة::

L a ll ï A ll e n
18-12-2008, 11:53
بـروـوب :لعق:

الأسطوري اللامع
18-12-2008, 14:43
ώαтея Ĺіlў

السلام عليكم أيها الأسطوري
من جد انت اسطوري كيف تحملت تكتب الموضوع 3 مرات

كيفك إن شاء الله تمام

إن بنعمة مع الدراسة

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته وتر ليلي ...ههههه والله خرفت وانهبلت لكن الحمدلله ربك سترهآ ...

الحمدلله بخير بشوفتكمـــ... ..

إنت أيش صار على نتايجك ... آخر موضوع قريته لك كان قبل ماتنتهي الدراسة

نجحت وإلا ....

أووه ياقدمك شكلك ماتجين المرح إلاّ ندرة مندرة جداً ...الحمدلله نجحنآ وتخرجنآ ودخلنآ الجآمعة الحمدلله كله تمآم ..::سعادة::::سعادة::

يقرفك .... يع أشين شيء لما تشوف واحد مستمع وهو ياكل علك

يوريك عجيبة الدنيا الثامنة

هع هع هع هع هع هو صح فيه بعضهم كأنه يطحن أو يجتر لكن أما عجيبو الدنيآ الثآمنة للدرجة هذي ماتبين
تشوفين اللي يعلك ..الله يكون في عونك ..:نوم::نوم:

مره وأنا بالجامعة ... نشبة لي علكة على جنب من الجزمة مدري كيف نشبة

قسما بالله مابقى ولا دعوة ماجت في البنت ... وأكيد لازم نختمها بالقبر >>استغفر الله

هذي المشكلة الكثير منهم يرميه بعد مايخلص منه ولا يدري وشي الأضرار اللي بيسببهآ ويمكن الشخص

المنضر يدعي عليه ...استغفر الله بس بالقبر :ميت::ميت: ههههه-شر البليّة مايضحك- ...

من جدك إنت وإلا تلعب علينا
بعدين بالله مين اللي راح يسوي التجربة هذي راح ينقرف قبل لايكملها

لا الله يهديك من جدي ليه ألعب عليكم ...الصرآحة أنا ماجربتهآ لكن سمعت عنهآ وفيه بعضهم جربهآ ...

وهي من جد قرف شوي لكن النآس أذوآق يعني تتقرفين من شيء أحيآناً يكون غيرك عآدي أو طبيعي ..

شسمه هذا اللي انت جايب صورته

علك أبو جنيّ ..<<<رآق له الإسمــ..:تدخين::تدخين:

والله تسلم اسطوري على الموضوع
توني فاتحة المرح وألاقي موضوعك بوجهي
قلت نقرا موضوع الأسطور زماااان عنه

مشكور والله موضوعك رهيب

الله يسلمك ويسلم قلبك ... دوووم إن شاء الله أشوفك متوآجد في مواضيعي ...ومشكورة ع المرور الحلو..

ملاحظ استخدمت ابتسامات كثير .. أول مره أفتح صفحة الإبتسامات

الاسطوري : مين هذي
وتر ليلي : أنا شباصة ثرمى

ع البركة ترآهآ صفحة حلوووة ...

آهآ وأنا أقول أسلوبهآ مو غريب وتعرفني بس اسمهآ جديد هلآ فيك والنعم ...

اسمك حلوو ..

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 13:53
Funky**Tona

اهلن اهلن خيووو كيفك ان شاء الله تمامـ

أهلآ وسهلاً منوورة كيووت <<ماتعودنآ على الإسم الجديد ...

اسمك رهيب الجديد ...<<أعجبته التونآ ..

يا لييل الحركات هذي اشين شي تكون متحمس بتنزل موضوع فجاة ينمسح دايم تصير لى

ايه والله إنك صآدقة ....الله يعين اللي أشوفه قدآمي بعد ماتصير لي هالحركآت <<بيطلع حرته كلها فيه ..:mad::mad::mad:

يااااااااااي توني ادري انا اخبر يقولون انو يطير المعلومات او شي زي كذا

مي توو بس قريتهآ في مقآلة علمية أول شيء ماصدقت بعدين قلت فللة ذآكر ولزق علك بخشتك ...::سعادة::::سعادة::::سعادة::

اييه والله مرا مدرستنا يقلها تخوفنا طلعو قرار انو الى يأكل علك في الحصة يدفع خمسة ريال غرامة هع مسوين كووشخه

ههههههههه 5 ريآل غرآمة !!! أنا على ظني العآلم تنقص درجآت مو غرآمات بس نظآمهم رهيب ...::جيد::::جيد::

الظآهر ميزآنية المدرسة تعبآنة <<<أحلى ياللي تعرف مدرستهآ ..

مدري وللهي ناسيه بس موقف صار لولد خالتو الصعنون يمكن عمره سنتين على ما اعتقد

هو زيي يعشق العلك دايم يقول تونا علك << يعني يبي علك

ومرا جاني يأشر على راسه يقول اي علك احسبه يبي علك اثاريه ناشب في شعره علك بعدين وديناه الحلاق وقصينا شعره وحركات

ههههههه يبي علك ويأشر على رآسه الله يهديك بس ... الحمدلله انه ماعشش على رآسه ...

وسمليني عليه -الله يخليه لكمــ..-:تدخين::تدخين:

يااااي فله

عاتي اي نوع بس اهم شي فراوله ( قلب )<<ترا يقلي هذا فيس

الفرآولة خقق ... هههههه ماعليك وصل لنآ الفيس <<<جآلس يتخيل شكلهــ..:rolleyes::rolleyes:

EXTRA بجميع انواعه

أووف كورس ...

يسلموو خيوو اسطوري على الموضوع ومن جد اسم الموضوع شدي انى ادخل

وكتبت رد كنت بكتب حجر بس عقلت

العفوو لا عآدي احجزي شوشتك بالحفظ والصوون لأنك مثآبرة على موآضيعي وتردين <<الأخ مصلحجي ..

وتسلمين على مرورك المنوّر الله لايخلينآ منك ...

للمعلومه فقط انا (the(^cute^)girl )

لا مآعليك عرفتك من فترة شفتك وكنت حاطه توقيعك حق كيوت ماغيريته بالأول استغربت بعدين عرفتك ..

الإسم حلوو ..

L O T U S
19-12-2008, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

كيف حالك أسطوري ^_^ ؟؟

الحمدلله على السلامه :rolleyes: ..

/

الدروج لما تشيل الطاولة تلمس العلك أحس ودي أقطع يدي :ميت:

إما المواقف تنورتي كل يوم بالفريز من هــ العلوك :( لآن الفريز يجمد العلك و تقدر بسهوله تشيله :rolleyes:

أبوطبعه ~> نسميه كذا .. يجيء مع العلك رسوم لصقه تلصقه على اليد و تطبع بالعاده الصور ورود أو طيور .. الخ

كان ينفك حنكي و أنا ما شبعت من طعمه :p

منه حطه بالثلآجة وارجع اغسله بالمآء وكله مرة ثآنية وشو الأنواع اللي تتمنى تكون بالعلك السحري:eek:
؟؟وكم تتوق يوصل سعره ؟؟:)

ما أشتريه لآن لابد من أنه بيتوسخ مهما حافظة عليه ::مغتاظ:: يمكن 1000 :rolleyes: ..

آكسترا .. أحبه :لعق:

أنت _ مشاكسة _ لآلي _ رورو _ شباصه _ ليلوتش _ ماستيكا _ إيلانور _ سباي _ ميساو _جرجيرآ

~> ما فيه أكثر من عشرة :p

موضوع فرفوشـــ ::سعادة::

ع ــوآفي لاعدمنآ ولا خلينآ ^_^

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 15:40
memo2022

مشكور خـــــــــــيو بس من جد اول ماشفت اسم الموضوع

حسيته غريب شوي بس من زود اللقــــــــــــــــــافه دخلت

العفو خيتووو خخخخ كلنآ عندنآ شوي من اللقآفة ...منورة خيتوو ..::جيد::

وعلى طاري الجزمة الجديدة احمد ربك انها وقفت على العلك انه تحت الجزمه انا بعد كنت لابسه في الحرم جزمتي الجديدة لا ومن الجزم المفتوحه بعد واذا برجل يشفط ريقه ثم يتفله على مقربة مني واعتقد اني بعد دعست عليه ومسحته شكلي بعبايتي
يعني انا جاني شي طازج توه طالع من الفرن

الحمدلله على كل حآل ... ههههههههه - ضحكة من قلب (شر البليّة مايضحك)- ...

العلك حلو لكنه يتلزق ويكره الوآحد في عمره ونفسهـــ أحس نفسي أمشي وكل دقيقة أمط رجلي ...

وهذا الرجل مايرتآح الا لازم يتفل بطريق خلق الله ... لو كنت منك امسكي الجزمة وسميّ بالرحمن وعليه <<مايتفآهم ..:D:D

امممم وش اقول وش اخلي هذا العلك لي سوالف معه كثيرة بس الحمدلله الى الان ماكرهته ........^_^وهذا اقرب يوم لنشب العلك علي ...............................

لزق علي علك بمريول المدرسه وانا قاعدة ع الكرسي و احس اني ناشبه

ماقدر اتحرك ويوم اشوف من وراي القاه علك معبي المريول

الحمدلله انك ماكرهتيه ... صآر معي هالموقف كنت جالس بحصة الأادب وكانت مملة كنت بأول ثآنوي <<اووه يازمآن هذيك الأيآم ...

المهم وآحد من الشباب جزاه الله خير لقى نفسه فآضي ومعه درزن علك قام يآكل ويطلعه من فمه ويرمي:ميت::ميت:..

واحد منهم طاح ع الكرسي حقي يوم جلست نشبت بس من جد حالة هذآك الموقف :رامبو::رامبو:...

ومرة كانت صديقتي تشتري من المقصف وانا اسمع سوالف صديقتي الثانيه شوي مدري ليه ناظرت جدار المقصف الا والقى انواع العلوك ملزقه عليه وععععععععععع من جد شي مقزز اتمنى ماكون قرفتك

ههههههه الظآهر مافيه شيء اسمه سلة القمآمة <<أموت يالفصحى ...

قد شفت علووك ملزقة تحت أحد الكرآسي الظاهر صاحب الكرسي كان يآكل واذا ملّ منه توكل على ربه

ومن تحت لزقه ...يآرب سترك لهدرجة متعيجز يجيب منديل او يحطه في مكان زي العآلم والنّآس ..:نوم::نوم:

علك ابو ربع باطوق بالكرز وانا مازلت احبه واحب اغلب انواع العلك وذا ابو جني كنت احبه بس ماكنت ادري وش اسمه

بآطووق ذكريآت معه لكن أبو جنيّ هو المفضل في قآئمتي حآطه المركز الأول ...وبعده اكسترآ وشلتّه ..

الحين عرفتي اسمه ...:rolleyes::rolleyes:

انصحك بعلك بلونه لانهم كاتبين عليه لايلصق وكذا مشكلة العلك ونشباته تنحل

اممممممم هالنوع مو غريب عليّ ...ههههه كآتبين توقعتك مجربته ...بس ليه لأ نحآول ..التجربة خير برهآن ..

والله فيه اعضاء كثيرين اتوقع عشر حبات ماتكفيهم بس بذكر بعض الي ابي من جد اهديهم علك انت اولهم وحلاوة مصاص وLighto -kon وهيكاري ودلوعة زورو و في باقي بس ماراح اذكر اسمائهم

أنتِ أول وحدة تسوي إهدآء البآقين ياإمآ إنهم بيرمونه أو يحتفظون فيه لأنفسهم ..فيه يمكن وحدة غيرك اللي أهدت ..

اووه أنا أولهم من قدي <<تشقق وانبسط ...

مشكورة على ردك الخفيف والحلو ...::سعادة::::سعادة::::سعادة::

~~~~~~~~~~

L Ǿ Я Ē Š
19-12-2008, 18:16

ممم انا كرهت العلك من استآذة الـ e ,, اذكرآ كآنت اول سنه بالمدرسه ذي :D
المهم الي جنبي قآلت تبغين علك ..؟ وانا طبعآ قلت يس :cool:
ومشكلتي مآآكل العلك من دون مآطق فيه :D <-- انسى XD
وتجي الاستآذه تهزئنييي تهزيييء :D
من بعدهآ كررهت ابو العلك بالمدررسهـ إلا بحصص الدين :D
اطق ولا مآطق مآفي فررق مآتسمع الاستآذه او انها طفشت مني :تدخين: <-- انآ الي بالطآوله الاخيره يعني ايززي مآتسمع اسوولف والعب واناآم واقووم وهي مآتدري :D <-- حشى :تعجب: :موسوس:

عآد مره قآعدين نسولف مع استآذة الـe والضحآيآ الي مهزئتهم :ميت:
واذكرهآ بسآلفتي ويصير فيسهآ كذآ : :ضحكة: : تقوول والله اني احبك ومآتذكر اني قد هآوشتك :D بس زين استفدتي من الهوآش <-- وش الفآيده المهم هزئتني :D

<-- يآكثر قرقي :موسوس:

اي علك يجي من الله حيآه الله ::سعادة:: <-- :مندهش:

ممم اكسترآ اوو ذا ابو جني مآفي فررق :D

احم انا موب مدمنه على العلووك :لقافة: يعني عآدي إذا موجوود آكل مآفيه اووكي :D

لـ عنعن :D
ولـ لالي
ولـ لحن
ولـ عشعش
ولـ احلى مرجوجه
ولـك
ولـ سبآي ..
ولـ إلآآ
ولـ كل الاعضآء كل واحد على ربع ربع :cool:
ولـ كل الي احبهم ومآتذكرهم :D <-- آووت :تعجب:

,,

ثآآنكس اسطووووووو خطيييييييير المووضووع :D

Funky**Tona
19-12-2008, 18:35
Funky**Tona

أهلآ وسهلاً منوورة كيووت <<ماتعودنآ على الإسم الجديد ...

اسمك رهيب الجديد ...<<أعجبته التونآ ..

ايه والله إنك صآدقة ....الله يعين اللي أشوفه قدآمي بعد ماتصير لي هالحركآت <<بيطلع حرته كلها فيه ..:mad::mad::mad:

مي توو بس قريتهآ في مقآلة علمية أول شيء ماصدقت بعدين قلت فللة ذآكر ولزق علك بخشتك ...::سعادة::::سعادة::::سعادة::

ههههههههه 5 ريآل غرآمة !!! أنا على ظني العآلم تنقص درجآت مو غرآمات بس نظآمهم رهيب ...::جيد::::جيد::

الظآهر ميزآنية المدرسة تعبآنة <<<أحلى ياللي تعرف مدرستهآ ..

ههههههه يبي علك ويأشر على رآسه الله يهديك بس ... الحمدلله انه ماعشش على رآسه ...

وسمليني عليه -الله يخليه لكمــ..-:تدخين::تدخين:

الفرآولة خقق ... هههههه ماعليك وصل لنآ الفيس <<<جآلس يتخيل شكلهــ..:rolleyes::rolleyes:

أووف كورس ...

العفوو لا عآدي احجزي شوشتك بالحفظ والصوون لأنك مثآبرة على موآضيعي وتردين <<الأخ مصلحجي ..

وتسلمين على مرورك المنوّر الله لايخلينآ منك ...

لا مآعليك عرفتك من فترة شفتك وكنت حاطه توقيعك حق كيوت ماغيريته بالأول استغربت بعدين عرفتك ..

الإسم حلوو ..

اهن اهلن :D تتعودون ان شاء الله هع هع :D << ماسكه معاي هع هع هههه

لا غرامه :D << ولا مرا خذو من بنت بس كلام

حشا لو درجات ما بقا شي خخخخخخخ :p

تعرف الكلام يجي مكسر وكلمه تطلع وكلمه لا عشان كذا صعب تفهم خخخخخخ :D

الله يسلمك والله

هع :D اهم شي ;) عاد مرا شفت وحده مدري وش تبي هنا بالمنتدى حاطه نفسه خخخخخخ :D تمون الاخت :p

يسلمو مرا 2 على الموضوع

وسوري على الازعاح

هع

سي يا

عاشقة نوروتو
19-12-2008, 19:53
كونيجيوآآآ

شلونك اسطووري ..؟

الله العلكه انا اعشق العلك اموت بالعلك <<خلاص فهمنا
انا بالمدرسه يسموني ام العلوك :D اي وحده تجي للمدرسه لازم تمر علي وتاخذ علك :مرتبك:
كم مره مدرستنا سوت تفتيش على المخالفات خخخخ ويقبضون علي وانا احاول اخبي كومة العلوك اللي
جايبتها معي :D...الله يعين بس

اروح للأسئله:..~

مرره اكلت كومة علوك حقت البلونه وجلست اكله لمى حسيت ان فكي بتنفك مساميره <<اهم شي
وحاولت اسوي بلونه سويت بلونه كبييييره وجلست انطط من الوناسه والبلونه معلقه على فمي
وجا اخوي الصغير النذل [:ميت:]وفقعها بأصبعه خخخخ وهنا المصيبه علقة على وجهي واهم شي رموشي
يووو جلست وعيوني مصمغه وامي تحاول تفكها خخخخ كان شكلي تووحفه

بس مازلت والى الان احب العلك لاخر لحظه بحياتي :D<<كانت معكم مراسلتكم من الجزيره عشوقه سليم طش ام طش >>

يووو ذكرتني بالعلك اللي اول من زمااان علك السيارات الليي يجي معك صورة سيارات طبعه
هذا اخوي الكبير الله يصلحه اول لمى كنت برز وهو بعد كان نص مراهق ونص بزر يعني في طور النمو<<براا
هو ما يحب العلوك كان يشتري ذا العلك ياخذ الصوره ويعطيني العلك [هذا العلك كنت اعشقه ]
بس الحين بديت اغير لانه للاسف ما عاد فيه علك السيارات :بكاء: صرت احب غندور وعلك بلونه

يووو ياليت كان اتمنى انه يكون علك غندوور لانه طعمه حلو بس المشكله ما يدوم ::مغتاظ::اما بالنسبه
لسعره الله اعلم :مرتبك:

مررره [:ميت:] علك المويه مدري وش اسمه بس انا اسميه علك المويه طعمه ابد ما يرووح يجنن
>>اصلح اسوي داعايات صح:مرتبك:<<

س5- معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟يووو هذا اصعب سؤال :مرتبك:شوف انا ابعطيك علك عشان الموضوع حقك عن احلى شي عندي اللي هو
[العلك] والباقي ببطني :مكر: لا امزح

مشكووووووور مرره اسطوري على الموضووع الخوقاي
احس اني طولتها مره وامي بعد شوي بتضربني بالشب شب اللي عليها جالسه على راسي سكري النت :ميت:

ja na.."

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 21:38
~مكتبة جرير~

آلسـلآم عليكم و رحمة آلله و بركآتوو ^^

كيف حالك اسطو ^^ ؟ , آن شآء آلله بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

الحمدلله تمام كيفك أنتِ جريرآ إن شاء الله مرتآحة ...::سعادة::::سعادة::

موضوعـك تحفـه xDD

عـلك = لبـآن

مروك تحفة ومنوّرة كالعادة ...::جيد::::جيد::

آليـومـ آلفجر قريت موضوعـك , و آنآ آقعـد عآلآرض بآلمدرسـه تأكدت آنو آلجدآر آللي ورآي مآفيه شي

كمآن آتذكر آني كنت آبغى آقول شي في آلآيجآبيات و آلسلبيآت , بس نآسيه آلحين

ماشاء الله عليك رآيقة الفجر أنا والله مالي نفس أسوي شيء...حلوو ايه دائماً تأكدي ...

ماعليك الكل ينسى ....

لآ هذي جديده , آول مرهـ آسمـع فيهآ

:ضحكة: ليه جديدة ...هو للكل بس البنآت أثر من يعشقه ويموت فيه::جيد::::جيد::ــ...

مـره و آحنآ مسآفرين , هآلصيف ..

آختي آشترت لبآنه , على آسآس آنهآ تعرفهآ .. من زمآن كآنت تجي بآلسعـوديه

آتوقع تعرفهآ , آللي نصهآ بآلفرآوله و نصهآ حآمض

اممممم للأسف الذآكرة خآنتني ماأعرفهآ ..:نوم::نوم:.

آلمهم

احسبوهآ دآخلة بالموضوع ...<<لاتعليق ...:D:D

بعـد مآ بقي حبـه وحدهـ بآلعلبه

آختي خطر على بآلهآ تقرأ آلمكونات , و بعد مآ قرأت , آكتشفنآ آنه فيهآ كحـول

بس قسـم آلعلك كآن لذيذ ! -->

بعدهآ آتعقدت لفتـره من آلعلك

يآرب سترك كحول مرة وحدة وبالعلك بعد ...هع هع هع هع لذيذ قسم إنك مهوية...

حآمض , 5 ريآل آو 10

حلوو ينفع تصيرين مديرة المبيعآت والتسويق .::جيد::..

9 لـ مكتبة جرير , و وآحد لك --> لآ كريمـه صرآحـه

يسـلمو آسطو عآلموزوع ^^

ننتـظر جديدكـ

سلآمـووز

يسلموو أهم شيء وآحد لي ...وبالعافية عليك ال9 ....<<<انتبهي لأسنآنكـــ...

مشكورة على ردك المنوّر ...

لاتحرمينآ طلّتكــ...::سعادة::::سعادة::

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 21:47
~ghost_rider~

هلا والله بالاسطوري الفاقع

شحالك

كل عام وانت بخير

هلاوغلا بقووست وأنت بألف خير ...

بصراحة موضوعك غريب شوي << اطلع برااا احسن

خخخخخ

اي غريب الله يهديك دامه غريب كآن ماقريته <<<برآ<<مايعرف يرحب بضيفه أبدّّ!!!:ميت:

انا بقولك سالفتي ويه العلك

شو ما اكره عمري يوم ينشب بنعالي ويجمع الوصاخه والارف

ويوم تمشي تحس ان النعال ثقيل وايد

ايه والله إنك صآدق ...

تسلم والله بس لاتكثر << هههه

هع هع هع يسلم ردك ومرورك ...

~هواها خليجي~

ال
ســـلامـ عليــــكمــ ورحمــة اللــهــ و بركاتـــهــ

هلا والله بالإسطوري اللامع ..

زمان عنك وين هالغيبة >>> احلفي بس ..

شحالك و شخبارك عساك بخير و سهالهـ ..

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته ...

منووورة الغآلية ... انتِ اللي وين غآيبة فيه أخبآرك وأخبآر بدوي وعزمي قوي إن شاء الله مرتاحين ..

الحمدلله بخير وحآلي بأحسن حآل::سعادة::::سعادة:: ...

أكره لما العلكه تنشب >> (عجبتها الكلمة هههـ ) وتلصق في عباتي و الله أني أسب اللي علكها واليوم اللي علك فيه واليوم اللي اشترى فيه العلكة و و و ..

المووهيم ..

والله أنه نحصل إثم من وراهم ..

الكل يكره لما العلك ينشب ...الله يعين اللي تكون علكته نشبت فيك <<خاف من أدعيتهآ ..

عالعمووم ..

تسلم ع الموضووع التووحفة اللي اتحفني ..

and keep going ,,

فمان الله ..

تسلمين على ردكـــ ..

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 22:09
!.Dior.!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته هلآ وغلا ديوور منوورة خيتوو ...

انا في حالة هستيرية من الضك ع حالك انت وموضوعك

عكسي دائما لمن اسوي اضافة رد يصير ردين مو واحد
اسمع هدي نصيحة ليك
ادا كتبت موزوع قبل ماترعص ع اضافة الموضوع انسخه واحفظه بالدفتر بعدين اقفل الدفتر وارعص اضافه وبس

ههههههههه ردين ماشاء الله بركآت أنتِ أجل بكتب موضوع وبرسله لك وتحطينه بدلاً عني <<ياخفيف الدم أنت..

المشكلة يروح ويطير الموضوع بنص الكتآبة يعني مايمديني أسويّ شيء...:مذنب::مذنب:

ياحياتي من جد رحمته
ويومين

هدا دكرني ببنت عمي كانت صغيرة وشعرها طويل ونشب العلك في جدور شعرها
طبعا انقص الشعر وصار قصه << حتى برتني راحت تقلد
حاجه طويلة وحاجه قصيرة حيل

مسكين انهبل منه ...هههههههه بريتني ماعليك أعجبهآ التصليع ...

1/صح والله صادق انا ماعرف ادكر الالمن اكل علك
2/محد ينسى تفريش التيث
3/صحيح صحيح بس لاساتده يطردون من يجتر ع قولتهم

أنا ماقد جربت أذآكر وأعلك بس نجربهآ في القريب العآجل -إن شاء الله - ...يجتر يآزين ايآم الثآنوي ...

الواحد يآكل علك على طول المدرس يطلع حرته فيه أما الجآمعة لو تعلك 500 علك مادرو عنك :ميت::ميت:...

/معلومة جديده اول مرة اسمعها
2/حتى اللي في فمهم فرع سابك ممنوع التعلك خوفا من سقوط الاسنان وتشوهها <<مجربه
اصلا ماتقدر من الم الشد

مي تووو ...سآبك ... مافهمت وآت ذس يآ قيرل << أموت على الإنجلش المعرب ...

مره نشب بطرف عبايتي وانما بالسوق واكيد دعيت عليه بالهدايه لانه اكيد بزر
لااحب العلك لكن لا اكرهه
بس اعشقه ادا كنت متوتره او منزعجه حيث اني اصب جام غضبي عليه

أعجبني تفكيرك يمكنه بزر ماشاء الله عليك ماتستعجلين بصرف دعوآتك بس أحيآنا شايب كبر جدي يرميه ..<<لآتفلها جدك مايآكل علك أصلاً ...

هههههه رحمت العلك مسكين .:تدخين::تدخين:..

آآآآآآممممممم

ماقد اعلك الحينه لاني مربطه بسابك
لدلك ماقدر اهديها لاحد
لاني ناويه انشبها في كششهم

وش فيك على سآبك يابنت الظآهر قصدك تقويم الأسنآن صحيح ؟؟!!<<<بيعلمك إنه ذكيّ ...

هههههههه نذآلة درجة أولى نشبيهآ باللي مايبون يحلقوون <<علمّ نفسك ناوي يسوي مقاطعة للحلآق..

شكرا امتعتنا بموزوعك المعلك

طمت بخير

العفووو ومرورك حلوو لاتحرمينآ منهــ. ..

دمتي بألف خير وسعآدة ...::سعادة::::سعادة::

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 22:15
حجز بدون شطة

ننتظر العودة ...

T O L E N

محجوز .. الحمدلله لحقت على الصفحه الاولى

على طاري العلك اليوم الابله بغت تلزقني بعلكي بالجدار

لي عوده بس ما اقوم من النوم ليش والحين انت نايمه اقصد بعد ما انام واقوم

أولاً مبرووك على تحويل الإسم إلى الإنجلش صآير خقق ورووعــــة ...

عودتك بنرد عليهآ إن شاء الله ...

ههههههههه بالجدآر ...

ديوووور

اظن هدا نوع جديد من الحجوز

يب عليك نوور ..

انا دا المره اللي بسحبك بشوشتك لو ماترجع بكره

مسوي لنا رعب وتاليتها تسذا

اصل مكسات عينوني اراقب اللي يحجزون ولايرجعون في الوقت المحدد

الموهيم رجعت عشان الموهيم لاني حسبتها وننسيت احطها بالرد اللي قبل

هع هع هع وانقلب السحر ع السآحر ... شوشتي نآعمة <<قطعتنآ ...

حلووو اجل علميني عدهآ ...ونسوي موضوع علشآنهآ إن شاءا لله ...

لنا عودة لاستلام الجائزة

شكلك متحمسة لهآ ..

الأسطوري اللامع
19-12-2008, 22:16
ساااااااااااااااانكيوووووووووووووو على الموضوع اللصق ^ـــــــــــــــــ^

تقبل مروري

اختك : shahoo

ماشاء الله ردك مختصر ممرررة ...

بدوي وعزمي قوي
20-12-2008, 00:14
السلام عليكم

شخبارك اسطوري حبيبي عساك طيب ؟؟؟

والله مشتاق لك يالدب >>>موحشتككش >>> اسكت ولا كلمه

الموهيــــــــــــــــم ..

موضووعك رووعه والصرااحه عجييب ::جيد::

شقول لك والله فضيحه الله يصير لي من العلكه >> اللبان

فضيحه لما اواعد ربعي ف المول وادوس على علكه مستعمله وصخه بنعاالي وتلصق >>وتخيل اللي يصير تخيل الخيوط لما اتحرك

وخلي هذا تخيل وانا ف السياره مع ربيعي مر باص كله بنات وحده ما اعرف شو صابها لما شاافتني >>> احم حم :cool:

فرت علي علكه من الجامه وصوبتني :بكاء: >> حشى قنااصه :mad:

شفت اللي صار لي >>> موضوعك ذكرني بايام :ميت:

فمان الله ..

الأسطوري اللامع
20-12-2008, 09:14
~سـنـفـورة~

حرااااااااااااااااااااااااااااام

صار لي ساعة وانا اكتب

ماني عايدة الرد يعني ماني عايدته

من جد قهر لكن مافيه مقهوور بموضوع الأسطوري ع العموم أنتظر ردك لازم ترجعين وتردين وتنورين الموضوع بطلتكـــ....

هههههههه لا بتعيدينه إن شاء الله ...

قلنى لك مافيه مقهور بموضوع الأسطوري ...

~~~~~

T O L E N

باك .. راح مكاني كله من العزيمه امس

بس الحمدلله لحقنا على الصفحه الثانيه متأكده ان راح تنفتح صفحات كثيره

ترى رجعت علشان ماتقطع شوشتي أمزح

المهم

كيفك ؟؟

ان شاء الله تمام مثلنا

ويلكمـــ وأحلى بآك ... لا عآدي ... إن شاء الله الله يسمع منك وتنفتح صفحآت كثيرة ...على يدينك<<بتتزوج أنت الظآهر ...

هههههههه لا ماعليك الشوشة بالحفظ والصون ...::جيد::::جيد::::جيد:::لقافة:

الحمدلله بخير دآمكـمــ بخير ...

للحين مارجع لاب توبك القديم

أجل دعوتي ما ستجابة .. بس عساك حاط كلمه مرور للاب توب خل الحرامي يتبهذل

ماشاء الله عليك تذكرين السآلفة <<شيّب ونسى كل شيء ...

للأسف الحرآمي مارجعه الله يهديه <<لو مابيرجعه كان ماسموّه حرامي ...

حاطين كلمة مرور الجن -بسم الله - مايفكرون فيهآ <<<FBI ..على غفلة ...:مرتبك::مرتبك::مرتبك:

بس اللي عندي الحين حلو وممشي الحآل اللهم لك الحمد والشكر ...نو نو مافيه شيء اسمه دعوة ماستجآبت ...يااما تستجآب او ربي يدخرهآ لك بالآخرة ..:نوم::نوم::نوم::نوم:

يؤؤؤؤه .. كان دخلتو راسه بالفريزر لمده يوم تقريباً لمين يصير العلك قاصي وبعدين تصرفو

امي اذا لزق في ملابسنا علك تحطه بالفريزر لمين يصير قاسي وبعدين يكون قابل للفك

بالفريز قسم إنك منتب في كآمل قوآك اعقلية اليوم ....يس هذي أفضل طريقة الناس يحطون ملابسهم

بالفريزر لامنه نشب علك فيه ...

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤه ماكأن فيه أختراع اسمه زباله

زين مامشوا وخلوك طول اليوم لازق بالجدار << خشى صمغ جني مو علك

والله صدقتي مافيه شيء اسمه زبآلة -الله يكرمك - ههههه لا ماعليك ساعدوني وطلعوني والا كان ماصار اسمهم شلة أسطوري ...::سعادة::::سعادة::::سعادة::

العلك للبنات الله فله واخيراً خليتوا شيء بأسمنا

ياويل اللي ياكل من دون مايستأذن منا مفهوم

أجل أبي علك بعد سآعة ممكن مسز تولين ...؟؟!!:لقافة::لقافة::لقافة::لقافة:

مه صعب .. مافيه اتصال بصديق

مو يقولون كل شيء ممنوع مرغوب ..

انا طبعاً بالمدرسه لاشفتني الابله اكل علك تهاوشني بس اعاند ابداً يومين بحصتها أكل يعني هن اللي خلني أحبه

هههههههه ممنوع مرغوب ذكرني بمواقف محرجة ..

شكل رآسك يآبس وعنيد ....<<مو أيبس منك ..

كر يوم كنت صغيره كنت دايم أكل علك ابو جني صراحه مع اني كنت دايم أكله بس ماكنت أعرف اسمه الحقيقي بس كنا نسميه بأسم ثاني مايحتاج أقوله

اما الحين اكسترا بالليمون أموت فيه

الأغلبية مايعرفون اسمه اذكر يومني بزر كنت اقول ابو جنيّ وأخويآي يقولون وشو هو ويضحكون علي لامنهم

شآفووه عرفووه ...امممممم وشو اسمه يلآ قوليه ؟؟<<والله النشبة:مرتبك::مرتبك::مرتبك: ...

الليمون حلو بس الي لونه وردي خققـــ..:لعق::لعق::لعق::لعق:..

الله فله ليته .. نوع العلك .. اكتسرا او غندور .. بعشره ريال

حلوو السعر اجل بنسوي بزنس أنا وأنتِ وجريرووو :صمت::صمت:...

ما أهدي لاحد

ولاحنى كآتب الموضوع ...؟؟!!!

اقولك اصلاص مارجعت الا عشاني خايفه على شوشتي خايفه تقرعها لي من شدة الجر

تسلم قلم اقصد مسطره على الموضوع وربي فله

هههههههه ....وش فيك على مسطرهــ يآعآلم يآهوو أسطوري أسطوو لمووع مسطرهــ.؟؟!!!

تسلمين على مرورك ...

الأسطوري اللامع
20-12-2008, 09:30
! L a ll i ! M ! l a n

بـروـوب

ننتـــظــر...

L O T U S

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

كيف حالك أسطوري ^_^ ؟؟

الحمدلله على السلامه ..

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ...منووورة لوتس ...الحمدلله بخير وينك أنتِ أخبآرك عسآك تمآم ..إن شاء الله مرتآحة وأخبآر الجآمعة معك .؟؟

الله يسلمك ويسلم قلبك ...أول وحدة تحمدتي بالسلآمة أنتِ ..<<متشقق ..::سعادة::::سعادة::::سعادة::

الدروج لما تشيل الطاولة تلمس العلك أحس ودي أقطع يدي

إما المواقف تنورتي كل يوم بالفريز من هــ العلوك لآن الفريز يجمد العلك و تقدر بسهوله تشيله

عآد هي عليهآ ملمس وخصوصآ إنهآ طآلعة من خشة إنسآن ماتدرين عنه الحين من فمي ماتحملته أبي اتحملهآ من فم غيري ...!!!!:mad::mad::mad::mad:

الله يعينك على تنورتك وعلى العلوك اللي تنشب فيهآ ....

أبوطبعه ~> نسميه كذا .. يجيء مع العلك رسوم لصقه تلصقه على اليد و تطبع بالعاده الصور ورود أو طيور .. الخ

يب عرفتهـــ بس نسميه أبو جنيّ <<الظآهر هم الوحيدبن اللي يسموّنه كذآ ...

طبعآته بس أجمعهآ ماأحب ألزقهآ ....:p:p:p:p

ا أشتريه لآن لابد من أنه بيتوسخ مهما حافظة عليه يمكن 1000 ..

تفكير سليم لكن ليه لأ مانسع عنه في يوم من الأيآم <<نآوي يخترعه بعد الزلآجة ...

أنت _ مشاكسة _ لآلي _ رورو _ شباصه _ ليلوتش _ ماستيكا _ إيلانور _ سباي _ ميساو _جرجيرآ

~> ما فيه أكثر من عشرة

موضوع فرفوشـــ

ع ــوآفي لاعدمنآ ولا خلينآ ^_^

يآهوو دآمني معهم مشكورة على العلك مقدماً ....

مشكورة ولاعدمنآ طلتك المنوّرة ...::سعادة::::سعادة::::سعادة::::سعادة::

الأسطوري اللامع
20-12-2008, 09:31
لنآ عودة بعد الجآمعة والدرووس ....

تسلمون على الردود وتسلم أنآملكمــ...

الأسطوري اللامع
21-12-2008, 07:36
~L Ǿ Я Ē Š~

منورة يادبدووبــة ليه مآلك شووفة ...أخبآرتس إن شاء الله طيبة ومرتآحة ..

ممم انا كرهت العلك من استآذة الـ e ,, اذكرآ كآنت اول سنه بالمدرسه ذي
المهم الي جنبي قآلت تبغين علك ..؟ وانا طبعآ قلت يس
ومشكلتي مآآكل العلك من دون مآطق فيه <-- انسى XD
وتجي الاستآذه تهزئنييي تهزيييء
من بعدهآ كررهت ابو العلك بالمدررسهـ إلا بحصص الدين

اهآ مشكلتك مشكلة الطقطقة ومآأدرآك مالطقطقة ..من جد الله يعينك عليهآ رحمتك تهزيء علشآن علك...

حلو يعني فيه فرآغ لك تعلكين لين مايطق بطنك..

عآد مره قآعدين نسولف مع استآذة الـe والضحآيآ الي مهزئتهم
واذكرهآ بسآلفتي ويصير فيسهآ كذآ : : تقوول والله اني احبك ومآتذكر اني قد هآوشتك بس زين استفدتي من الهوآش <-- وش الفآيده المهم هزئتني

<-- يآكثر قرقي

عآدي ايزي صح التهزيء وقتهآ كان زفت وشين بس اذا كان قلبها كبير وأبيض ماتضر زلّة أو زلتيّن بالعمر صح؟؟!!

بالعكس قرقك محليّ ردكـــ....::جيد::::جيد::

احم انا موب مدمنه على العلووك يعني عآدي إذا موجوود آكل مآفيه اووكي

أزين لك العلوك والإدمآن عليهآ موب زين ....كذآ تحآفظين على أسنآنك ..::سعادة::::سعادة::.

لـ عنعن
ولـ لالي
ولـ لحن
ولـ عشعش
ولـ احلى مرجوجه
ولـك
ولـ سبآي ..
ولـ إلآآ
ولـ كل الاعضآء كل واحد على ربع ربع
ولـ كل الي احبهم ومآتذكرهم <-- آووت

,,

ثآآنكس اسطووووووو خطيييييييير المووضووع

أول وآحد مافهمت النك حقه <<يقوول وش هالشعوذة ...

سبآي تحولت لإيميكو بس الأغلبية ينآدونهآ سبآي <<<الأول خقق ...<<لا تسمعك وتصبغك بالأسود <<خ أمزح ...

العفووو تسلمين على المرور الحلو...

الأسطوري اللامع
21-12-2008, 07:43
~Funky**Tona~2

اهن اهلن تتعودون ان شاء الله هع هع << ماسكه معاي هع هع هههه

لا غرامه << ولا مرا خذو من بنت بس كلام

حشا لو درجات ما بقا شي خخخخخخخ

تعرف الكلام يجي مكسر وكلمه تطلع وكلمه لا عشان كذا صعب تفهم خخخخخخ

الله يسلمك والله

هع اهم شي عاد مرا شفت وحده مدري وش تبي هنا بالمنتدى حاطه نفسه خخخخخخ تمون الاخت

يسلمو مرا 2 على الموضوع

وسوري على الازعاح

هع

سي يا

هلا وغلا فيك بالمرة الثآنية يآكيوووت احم احم قصدي تونآ <<<من وين بيتعود وللحين لسآنه على كيووت ..:rolleyes::rolleyes:

أنا استغربت قلت كيف غرآمة والله عجيبين بس قلت لي كلآم قلت آهآ كلآم مدآرس يعني ...:مكر::مكر:

ماعليك وصلتي خير اللي عندنآ كلمتين مفهومة والثآلثة نصن نصن ...يعني توهم دقرش ...:رامبو::رامبو:
ههههههههه أعجبهآ وأخذته .... <<ألحين توقيعك خقق يآكيووت (تونآ )..

تسلمين على الطلّة الثآنية وكل طلّة أحلى من سآبقتهآ ....::جيد::::جيد::

الله لايخليني منكم منورين الموضوع ..

الأسطوري اللامع
21-12-2008, 08:05
~ عآشقة نوروتو~..

كونيجيوآآآ

شلونك اسطووري ..؟

أهلاً أهلاً باليآبآنية منووورة عشووقـــة ...الحمدلله بخير دآمك ودآم الجميع بخير ....

أخبآرك أخبآر الثآنوي معك وادرآسة إن شاء الله تمام .::جيد::..

الله العلكه انا اعشق العلك اموت بالعلك <<خلاص فهمنا
انا بالمدرسه يسموني ام العلوك اي وحده تجي للمدرسه لازم تمر علي وتاخذ علك
كم مره مدرستنا سوت تفتيش على المخالفات خخخخ ويقبضون علي وانا احاول اخبي كومة العلوك اللي
جايبتها معي ...الله يعين بس

وأخيرآ دخل موضوعي إنسآنة عآشقة للعلوووك ....الله يعين المدرسة عليك الظآخهر أول من يفتشوونه ويفكروون فيه أنتِ ....!!!!

ذكرتيني بوآحد كان بالعلووك يموت عليهآ كل يوم بالصبح أنآديه واقوله أبي علك ...يعطيني بس كان يجيب اكسترآ لاغير ...

انتبهي لأسنآنك عشووقة من التسوس :محبط::محبط:...

مرره اكلت كومة علوك حقت البلونه وجلست اكله لمى حسيت ان فكي بتنفك مساميره <<اهم شي
وحاولت اسوي بلونه سويت بلونه كبييييره وجلست انطط من الوناسه والبلونه معلقه على فمي
وجا اخوي الصغير النذل []وفقعها بأصبعه خخخخ وهنا المصيبه علقة على وجهي واهم شي رموشي
يووو جلست وعيوني مصمغه وامي تحاول تفكها خخخخ كان شكلي تووحفه

هههههههههه ضحكت عليك وقعدت أتخيل شكل وجهك ملغمط وملزق بالعلكــــ....

يآزين العلوك لامنها اجتمعت بالفم بس توجع وعلى قولتك تنفك مسآمير الفك ..:تدخين::تدخين:.

بس مازلت والى الان احب العلك لاخر لحظه بحياتي <<كانت معكم مراسلتكم من الجزيره عشوقه سليم طش ام طش >>

ههههههههه مصرّة بحبك للعلك ماشاء الله تحبينه بإخلآص ,,طش ام طش اووه يآزينهآ من أيآم ::سعادة::::سعادة::..

ياليت كان اتمنى انه يكون علك غندوور لانه طعمه حلو بس المشكله ما يدوم اما بالنسبه
لسعره الله اعلم

إن شاء الله بيكون أحد اخترآعآتي <<أبلشنآ هو واخترآعآته...

مشكووووووور مرره اسطوري على الموضووع الخوقاي
احس اني طولتها مره وامي بعد شوي بتضربني بالشب شب اللي عليها جالسه على راسي سكري النت

العفو ههههههههه اسمعي كلآم أمك وبتفحلين إن شاء الله ....بالتوفيق لكــِ...

سلآمــ...

L a ll ï A ll e n
22-12-2008, 13:23
بـخ :D

بـآك ..~

آهـنن آسـطـو آزيـك ؟

آن ـشاء آللـه بـخيـر وصـحـه ..~ ^^

هيييييييـه يـآآآقدييييييييييييييم :ضحكة:

مـع آني من آلشـعب آللـي مايـطيـق آلعلـوك بـ شـتى آنوـاعهآ , الا ان هذآ يـجذبني :ضحكة:

ويـن بـنآت فصـلـنآ يسـمعون هـ الـمعلـومـه :( , نص الـدوآم يـوزعـون علـوك :D

نآكله احترآماً لهم لأنه معروف عن العلك انه للبنآت

مـا احب هـ الـمعتقـدآت ذي ::مغتاظ::

آلـمادري وشـو لـ آلآولآد وآلمادري آيش للـبـنآت ::مغتاظ::

مـن خلـقني ربي مـا احبـه ماحصـل لي موقـف مـعه :غريب:

آمممم تقريبـا علـك بـو طبـعـه xD

مـوب ذآ اللـي فـوق آبو جنّي ع قـولـتكم لأ .. :ضحكة:

وآحد ثـاني , وطـبـعآ مـا كنـت آكلـه اخذ آلطـبعـات وآعطي الـعلـك بـنت خالتي :D

.. آترـرك آلـجواب لـ آللـي يـاكلـون علـكـ بـ اسـتمرآر ..! ^^

آممممـزـز خلـك ع آكسترـآ :لعق:

روــوـرو ..3>

لــوتـس .. 3>

سـيـوده.. 3>

لـوريس .. 3>

آإيــــلآلآ.. 3>

ميـسـوـو ..3>

غــبــوـو .. 3>

ع ـشعش ..3>

جـرـيـرـرآ ..3>

و آخيـرآ آللـي معـاي ع الـمسـن جميـعآ شـوفـوآ لـكم صـرفـه تقـاطـوآ فـيه :D

ومـا انسـى آعضـآء مكسـات آلذكور :ضحكة:

وآلـكل بـدون استنثـآء :لعق:

شـسـمـه ع ـوآفـي آسـطـوـو ..~ ^^

Mr.male
22-12-2008, 13:59
الــسلاامـ عليكمـ..~
كيف حالك اخوي..؟
يااعيني العلك صديقي العزيز يعني عارف
حركااتي..::جيد::>تحمس الاخhttp://up109.******.com/s/73fsyvfswd.jpg (http://up109.******.com/)

علكنــآ العــزيز..~

::جيد::

والله مافية بس اذكر تعرفت على اصاآحبي عن طريق العلك..يمديك على الصدآقة..:D:D:D

هذي اللي اخيس مافيه اسمة..~:D

منه حطه بالثلآجة وارجع اغسله بالمآء وكله مرة ثآنية وشو الأنواع اللي تتمنى تكون بالعلك السحري:eek:؟؟وكم تتوق يوصل سعره ؟؟:)وش الواحد مايصير غبي حد العلك ريآال واذا زاد عنه حده رياالين هذي علوك غندور وشلتهاا:D

س4- شكلكم تعبتم من الأسئلة ...أي نوع من العلوك تنصح الأســـطوري بتجربتهآ ؟؟ ولمآذآ ؟؟:cool::cool:لالا ابد كمل>>يجــامل<<;)شووف استخدم انصحك بغندوور اللي نألكة بعد العزايمـ والمفطح:تدخين:

س5- معك 10 حبآت علك وقآلوآ لك أهدها لمجموعة من الأعضاء مين هم هذولآ المهدى إليهم ؟؟:D:Dالاولة:لكـ>>اكشخ ياكريمـ..<<:cool:

والتسعة:كلهــا لي..:D

ومشكووووووور اخوي على الموضوع والاسئله الحلوة.~ صراحه اشتهيت اكل علك الحين:مندهش: ننتظر جديدك

الأسطوري اللامع
23-12-2008, 09:50
مشكورين ع المرور ...<<فيه عجز علشآن يرد ..

لنآ عودة ان اسعفنا وقتنا وان مااسعفنآ اعذروني يالغوآلي...

همس العذاب
23-12-2008, 10:12
بأك :نوم:

انا ماحب العلكة ونادرا اكلها ::مغتاظ::
واللي صارلي معها كثير مرة علقت بملابسي ومرة بجزمتي :محبط:<<<ذكريات اليمة ::مغتاظ::

همممم
مثل ماقلت ماحب العلكة بس لو اكل اكل اكسترا :ضحكة:

اكسترا وبوبونس واتمنى يكوم سعرهم درهم بالكثير :ضحكة:

جار البحث عن علكة مشطشطة ::لعق::

إنت..Hisoka. ..روح التنين..bearl princess...The 6th Hokage..حب كيلوا.. دينانبيل..ماتشي ريودان..ovan..Vampire Orepedo

لاتخاف ردينا :نوم:
تحياتي المشطشطة :ضحكة: