PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طيب خلاص ....... @لا تدف @

M E D Θ
14-12-2008, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حبيت اليوم اكتب اول موضوع لي في منتدى الاصدقاء و المرح << بدري عليك

الموضوع عبارة عن مشاكل مع الأعضاء

يعني حضرتك اتخيل دوبك كاتب موضوع و فرحان بي يقوم يجي واحد يقولك مشكوور على الموضوع لكن اعتقد انو المراقب راح يقفلو .... طيب لي كدا ياخي تبا تشوف الموضوع ادخل و اتفرج وي ما تبا لكن انك تحبط في اللي كتب الموضوع زي كدااا <<< اتخيل انتا يسير لك داا الموقف اكييد حتزعل

اوو وحدة مرة كتبت موضوع و جا واحد معصب من حاجة برا المنتدى و يجي يحط حرتو كلها في بعض مواضيع المنتدى يعني زيي :
يرد عليك : الصراحة موضوعك سخيف أو ما يستاهل الواحد يدخل علي أو الموضوع مكرر من أعضاء غيرك

الصراحة هادي حاجة تزعل عشان كداا اتمنى من كل واحد في المنتدى يعني يحترم تعب الأعضاء الآخرين في كتابة الموضوع

و اللي حصلوا مواقف زي كدا ممكن ازا يبا يذكرها في الموضوع هادا و في نهاية الموضوع اللي يعمل زيي دي الحركات أقلوا (طيب خلاص لاتدف .... كلوا يجي بالهداوة )

تحياتي
medo0o x3

just_a_boy
14-12-2008, 16:09
صدقت اخوي هذي الردود دايم اشوفها في المواضيع..

بصراحه انا اعتبرها قله ذوووق..

و في نهاية الموضوع اللي يعمل زيي دي الحركات أقلوا (طيب خلاص لاتدف .... كلوا يجي بالهداوة )

فكره رائعه..

PINE LOVE
14-12-2008, 16:18
يعني حضرتك اتخيل دوبك كاتب موضوع و فرحان بي يقوم يجي واحد يقولك مشكوور على الموضوع لكن اعتقد انو المراقب راح يقفلو .... طيب لي كدا ياخي تبا تشوف الموضوع ادخل و اتفرج وي ما تبا لكن انك تحبط في اللي كتب الموضوع زي كدااا <<< اتخيل انتا يسير لك داا الموقف اكييد حتزعل

اخــ .... المرااقبـ عاده لا يخطأ .... فـ قفل المَوضوووع ....

إلا إن كان فـ غير المكان الصحيح .... ؟؟؟

اوو وحدة مرة كتبت موضوع و جا واحد معصب من حاجة برا المنتدى و يجي يحط حرتو كلها في بعض مواضيع المنتدى يعني زيي :
يرد عليك : الصراحة موضوعك سخيف أو ما يستاهل الواحد يدخل علي أو الموضوع مكرر من أعضاء غيرك

اناا لا اعطى أعضااء مثل هاذوو اهمية كبيرة ولا أشغل نفسى بهم .....

ولا اكتبـ ... موااضيع ...؟؟

الصراحة هادي حاجة تزعل عشان كداا اتمنى من كل واحد في المنتدى يعني يحترم تعب الأعضاء الآخرين في كتابة الموضوع

السبب لانووو .....الاعضااء لا ...يعطوو اهمية كبيرة للقَوانين ....

بمعنى آخر أنوو القوانين موجووده ...

اخــ ... مشكوور ... على الموضوووع ..يستحق حقًاا رد ....؟؟

الله يجاازيكـ ....

ضحكة مكسات
14-12-2008, 16:52
ايه والله ياأخوي يعني اسمحولي في ذي الكلمه بس عندنا اعضاء

مررره ماعندهم ذوق

عموما مشكووور عالجهد المبذوول وماقصرت

تقبل مروووووووووووووووري
::جيد::

timothy
14-12-2008, 19:43
صحيح كلامك
بس مو كل الأعضاء
وكمان المفروض المراقبين يرسلون رسالة خاصة
من دون تجرح للعضو
مشكوووووووووووووووووور أخوي
أخوك:تيموثي^_______________________^

bloodydimon
14-12-2008, 20:51
مرحبا ميدو:D

اخيرا خرجت من قوقعة النقاش تبع بليتشو:D

مبروك على أول موضوع هنا وعقبال الألف::جيد::

كيف حلو هذا القسم صح:D

صحيح كلامك أخوي صراحة بعض الردود تكون محبطة وتزعل..ما ادري ليه بعض الأعضاء يسوو كذا؟؟:confused:

أنا ما قد صار معي كذا...لكن أشوف ببعض المواضيع ردود كذا..وأزعل خاصة لو كان صاحب الموضوع جديد..راح يصاب بأحباط من البداية...

مشكووور على موضوعك ميدو:D

طيب خلاص ....... @لا تدف @

صراحة ضحكت موت لمن قرأت العنوانhttp://img.photobucket.com/albums/v377/xiaoyenzi/emo/onionhead/onion47.gif

shahoo
14-12-2008, 21:42
مرحبااااااااااا اخي كيفك ان شاء الله تماااااااااااام ^ـ^
هممم والله كلامك لا شك فيه كله صح في صح وعلى راسي ^ـــــــــــــــــــ^

انا ملاحظه تقريبا هذا الشي ><

يعني بربك خلينا نتكلمها بصراحه العضو اول ما يقوم من النوم اكييييييييييد في باله موضوع رووووووووعه وقال لازم اضعه وهو يقوم يكتب ويشوف ويختار الكلمات المناسبه لموضوعه حتي تعجب الاعضاء وخصوصا اسم الموضوع لازم يجذبهم ويتعب عليه ويضع كل وقته اله وبعدين يجي حد يقوله موضوعك فاااااااااشل
طيب انت شو دخلك اذا ما يعجبك لا ترد ولا بس تريد تشوف نفسك...... صح كلامي ولا شو رايك اخي يعني انت شو شايف مواضيعك احسن منه يعني >< وكمان من المراقبين شوي خفو ايدكم علينا >> لا تزعلوا مني اوكي ^ـ*

وبس ^ــــــــــــــــــــ^ وااااااااااااسفه على كل الي قلته .. هذه الصراااااااااااااحه ^ـ^ وساااااااااااااانكيو على الموضو ع الرووووووووووووووووعه

تقبل مروري

اختك : shahoo

__ميمي__
14-12-2008, 22:02
ايه والله تسلم اخوي على الموضوع الأكثررررررر من رااااائع والله لو اني مراقبه كان ثبته

من جد عرفت كيف ترد على هالأشكاااال من الأعضاااء ..~

الحين وش بيضرهم طيب اذا ردوا رد محترم وعلى الاقل مو لازم يمدحون لو يقولو شكرا على الموضوع

وبس مو احسن من السب بكااافه انوااااعه !!!

والله الصراحه كثير من الاعضاء بهالشكل ما اقول الا حسبي الله عليهم <--وش تحسين به هع:D

مع خااااالص ودي ~ ميمي

G U E V A R A
15-12-2008, 01:08
ههههههههههههههههههههه والله موضوعك مجنوون تعجبني
ننتظر جديدك سلاااام

Yαsззη
15-12-2008, 11:22
السَلآمـ عَليكم وَرحمة الله وبَركآتهـ

عّزِيزيـ , أود أن أخبركـ بنقطة مُهمًًة لِلغآية

شٍفـ أنـآ أعتقد إن المشرفين يغلقون ما يَجب أن يغلِقوه .. وينقلون ما يَجب أن ينقلوه

موضوعك مكرر , منقول .. هذه يجب أن تُقفل .. هذه الشُروط وبتسجٍيلك بِمكسآت تَعنيـ بأنكـ

وآفقت عَلى كُل شُروط المُنتدى .. بِالمنآسَبة المَوآضٍعـ مِثل هذه .. لا تيَجب وضعههاـآ بِهذآ القٍسمـ

سَلَآميـ~

M E D Θ
15-12-2008, 15:29
صدقت اخوي هذي الردود دايم اشوفها في المواضيع..

بصراحه انا اعتبرها قله ذوووق

مشكووور على المرور

M E D Θ
15-12-2008, 15:31
عموما مشكووور عالجهد المبذوول وماقصرت

مشكووور على مرورك

M E D Θ
15-12-2008, 15:43
صحيح كلامك
بس مو كل الأعضاء
وكمان المفروض المراقبين يرسلون رسالة خاصة
من دون تجرح للعضو
مشكوووووووووووووووووور أخوي
أخوك:تيموثي^_______________________^

تيموثي يرد على موضوعي :eek:

صح كلامك هما فئة معينة من الأعضاء زي كداا و مشكووور على ردك
bloodydimon

اخيرا خرجت من قوقعة النقاش تبع بليتشو
ههههه حسستيني اني كنت في سجن

مبروك على أول موضوع هنا وعقبال الألف

كيف حلو هذا القسم صح

انشالله تشوفي مواضيع غيرها ، و القسم هادا اكيد احلى من هناك

أنا ما قد صار معي كذا...لكن أشوف ببعض المواضيع ردود كذا..وأزعل خاصة لو كان صاحب الموضوع جديد..راح يصاب بأحباط من البداية...

ايوة صح كلامك

صراحة ضحكت موت لمن قرأت العنوان
وحدة بوحدة رديت عليكي و رديتي عليا بنفس الرد :p

و في النهاية مشكوور على مرورك

shahoo

مشكوورة على ردك

__ميمي__

مشكوووورة على الرد

G U E V A R A

مشكووورة على ردك

ياسين - yaseen

أنا ما اقصد المشرفين يعني الأعضاء اللي يقولك اعتقد الموضوع سيقفل اعتقد انو هذا شغل المراقب او المشرف و مو شغل هذا العضو

shahoo
15-12-2008, 15:50
العفوووووووووووووووووووووووو^ــــــــــــــــ^

تقبل مروري

اختك : shahoo

حلاوة مصاصة
15-12-2008, 16:47
هههههههههههههههههه...حلوه ذي (لا تدف)...

دائما اسمعها من الصغار..لما يتهاوشو..

ندخل في الموضوع...:نوم:

كلامك صح ..بس يمكن هذا اللي رد ما قصده شي لما قال :لكن اعتقد انو المراقب راح يقفلو ....

يعني ممكن كان قصده يعلمه او يحذره ...يعني احنا ما يصير نظلم احد ..

هو اللي يقهرني صدق لما اشوف احد يرد على اي موضوع ويكتب هذا مكرر شفته اكثر من مره ..

هذا صدق يقهرني مع انه مو موجه الكلام لي.. بس احس بصاحب الموضوع..

...........

وتشكر عالموضوع الرائع من عضو اروع ...::جيد::

تقبل مروري ..

حلاوة مصاصة..

ken-chan
15-12-2008, 17:46
مشكوور على الموضوع

أنا صراحة الموضوع عجبني

أنا عن نفسي قفلولي المراقبين 3 ما أدري ليش قفلولي هوا صراحة أنا مقهور على المواضيع ألي قفلولي هيا

أنا شفت كم موضوع للناس الجدد و خاصة الجدد ردود مهي حلوة ^^^أنا أعتبر جديدlooooooool

مشكووور ميدو و عقبال ألف موضوع

والعنوان مرة حلووو مرة مرة عجبني

La...Ha
15-12-2008, 18:04
مراحب اخي ^^

صدقت اخي .. وصراحة ماشاء الله رغم انك سطرت كلمات صادقة شفت شعورك تجاه هذه المشاكل .. ولكن سطرتها بروح البرائه .. لا اعلم لماذا .. ولكن كلماتك معبرة وبريئة ..

شكرا لك اخي على كلماتك وصدقت ..

اما ان يدخل الموضوع ويسطر على الاقل 5 اسطر للرد ..

او لا تدخل ابدا ^^

وشكرا لك اخي على طرحك للموضوع ..

ولكن قد تجد هذه العبارات من المستجيدن في مكسات ^^ سوف يتغيرون لاحقا .. وسوف يسطرون ابداعاتهم في كل مشاركة لهم ^^ باذن الله ^^

واذا كان عن المواضيع المقفلة ..

اعتقد ان للمراقبين اسباب لاغلاقها .. واذا اردتم ان تستفسروا عن السبب اذهبوا الى قسم مناقشة العضوا مع المراقبين ^^

وهاذا كله من مصلحة المنتدى بالتاكيد .. ^^ اما ان تكون مواضيع مخافة او متكررة .. صدقني قد تزور يوما منتدى الاصدقاء والمرح ..

وتجده في حالة يرثى لها .. كلها بسبب مواضيع ليس لها قرار من الابداع ..

اعذرني اخي الاطالة في مروري ..

تقبل مروري مع ارقى تحية واغلى سلام ^^

timothy
15-12-2008, 18:49
تيموثي يرد على موضوعي
ليييييييييييه الفجعه ذي
أممممم
طيب طيب