PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Space toon و Mbc ما الأمر ؟؟؟؟؟

خطيبة_فوزي
16-10-2004, 20:20
السلام عليكم :)

اصدقائي هل لاحظتم ذلك في سبيس توون هناك امر غريب !!!!

امس و اليوم من الساعه 5 و النصف فجرا حتى الساعه 5 و النصف مساءا كانت هناك توم اند جيري و خرابيطططططططط ( منوعات كوميدية ) !!!!! و بعد الخامسة و النصف مساء بدأت مسلسلات الانيمي مثل كونان و المقاتل النبيل !!!!!!

ربما بعضكم لم يلاحظ لكن انا استيقظت في الخامسة و 50 دقيقة صباحا من أجل ديجيمون ( طبعا لم يوضع على ام بي سي ) و بعد ذلك رأيت سبيس توون و طبعا من الطبيعي ان يكون هناك منوعات كوميدية في الصباح ، لم اذهب الى الكلية ( مالي خلق لووووووول ) نمت و استيقظت في التاسعه صباحا!!! ايضا كان فيه منوعات كوميدية و استمر الحال حتى الخامسة و النصف بعد الافطار !!!!!!!!!! لا افهم ما الامر :(

بصراحة انا لا افهم ما الامر ؟؟؟؟؟ ايضا هناك بعض النقاط !!!
1- كان هناك شيء اسمه بوابة الفضاء ( قريبا في رمضان ) لم يوضع !!!!!!!
2- تشاهدون اليوم كان عاديا و المفروض في بيدا بول الساعه 1 و 45 لكن لم يوضع و لا شي الا منوعات كوميدية !!!!!! لا افهم ما الامر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
3- ما الهدف من وضع توم اند جيري 12 ساعه بالضبط في اليوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
4-لماذا تحول القناص الى مرة واحدة في الاسبوع !!!!!!

Mbc وصلت بها الجرأة الى ان تحذف ديجيمون نهائيا في رمضان لووووووووووووووووووووووووول
و ايضا حذقت يوجي اوه الساعه 8 ما هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعثت لهم ايميل طالبة منهم تخصيص بس 20 دقيقة لديجيمون فقط !!!!

هل يجبروننا على متابعه المسلسلات الاخرى العربية و الخليجية !!!!

بصراحة الله يعافي الانيمي الموجود لدينا على اشرطة و دي في دي !!!!!

لكن المشكلة اني تعودت اشوف ديجيمون الساعه 6 الصبح كل يوم قبل الذهاب الي الكلية !!!!!

ما هي آرائكم ؟؟ و هل لاحظتم ذلك في سبيس توون ؟؟؟؟

kouya
16-10-2004, 20:45
لم اذهب الى الكليه

كل هذا من اجل سبيس تون ؟
ما اصدق

انا من جهتي لا اتابع سبيس تون ( ترفع الضغط )

وهذا رأيي

تحياتي kouya

M!ss kakashi
16-10-2004, 20:57
مرحبا عزيزتي خطيبة_فوزي,

والله الموضوع يستحق المناقشة!!

هذه السبيس تون اصبحت سخيفة, يعني مش مثل قبل..

برامجها غريبة خاصة في رمضان هذه السنة, يعني مش مثل العام!!

انا لاحظت هذا الشيء..اممم
يمكن ماعندهم برامج اومسلسلات انمي لهذا السبب يعرضون البرامج الكوميدية *_*

مشكوووورة اختي على الموضوع المهم

M.J
16-10-2004, 22:05
السلام عليكم :

ههههههههههههههههههههههه...

والله عجب يعيني مثل مايقولون الناس فيما تعشق مذاهب..

بس والله صدمت لما عرفت انك تدرسي بالكليه يعني موعشان انك مارحتي لكن بالسن هذا وتابعي سبيس تون

؟؟؟؟؟؟؟؟

معليش وجهة نظر بامكانك ترمي بيها عرض الحائط بس نفسي اعرف ايش الاعجاب بالرسوم المتحركه ؟؟

كنت زمان بس الحين مااعتقد انا مااقلل من شانكم لكن مستغرب اتمنى اني في يوم اتحسس بالمتعه لما اشوفها

لا حد يزعل مجرد مداخله واود المعرفه ..

خطيبة_فوزي
16-10-2004, 23:27
لا لا اصدقائيييييييي بليززز لا تغلطون على سبيس توون انا احبهاااااااااااااااااااااااااااااا !!!!!!!
انا لم افتح الموضوع لكي اذكر مساوء القناة فأنا احبها انما اريد ان اعرف ما السبب وراء ذلك !!!

بالنسبة لي اتوقع ان يكون السبب في برنامج بوابة الفضاء اعتقد انه مباشر ربما، لانه كل رمضان تضع سبيس توون برنامج مباشر مثل سابق و لاحق على الهواء و كونان على الهواء اتوقع انه هناك مشكلة من ذلك البرنامج و هو ما احدث خللا في البرامج الاخرى هذا ما اعتقده ماذا عنكم ؟؟؟

لانه سبيس توون لا تفعل هذا لابد من وجود سبب وجيه !!!! ثم ما بكم على سبيس توون على الاقل برامجها تبدأ بعد الخامسه و النصف مساءا لكن ام بي سيييييييييي تقهر قطعت ديجيمون كليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و ربما غدا سيتعدل الوضع في سبيس توون لانه اعتقد انها حالة مؤقته !!!!!!!

كل هذا من اجل سبيس تون ؟
ما اصدق

انا من جهتي لا اتابع سبيس تون ( ترفع الضغط )

وهذا رأيي

تحياتي kouya

لووووووول انا مالي خلق اروح و ليس من أجل سبيس توون !!!! لكن اذا استدعى الامر غيابي من اجل سبيس توون سأغيب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لوووووووووووول
Trust me my college is not a place you wana be in !!!!!
اخوي انا لا اتكلم عن مساوء القناة انا اتكلم عن السبب فقط في ذلك و شكرا على المرور :)

مرحبا عزيزتي خطيبة_فوزي,

والله الموضوع يستحق المناقشة!!

هذه السبيس تون اصبحت سخيفة, يعني مش مثل قبل..

برامجها غريبة خاصة في رمضان هذه السنة, يعني مش مثل العام!!

انا لاحظت هذا الشيء..اممم
يمكن ماعندهم برامج اومسلسلات انمي لهذا السبب يعرضون البرامج الكوميدية *_*

مشكوووورة اختي على الموضوع المهم

اهلين عزيزتي :) شلونج و شلون كاكاشي و عين الشرينجهان مالته لوووووووول !!!
صح العام لم تتأثر سبيس تون برمضان و لم تغير برامجها بل زادت عليها اشياء جديدة ، لهذا انا اعتقد انه هناك مشكلة او سالفة لذلك فأنا لا اصدق شلون جذي يصير !!!! حتى انه بوابة الفضاء المفروض ان يكون وقته 4 عصرا دعاياته كانت تقول قريبا لا اعرف ما هو لكن اتوقع انه برنامج مباشر و هناك مشكلة ما لكن لا اعرف ما هي :(
بالعكس عزيزتي هناك الكثير من الاشياء وقتها ثابت من السابعه صابحا الى الخامسة مساء ، كلها ازيلت او اصبحت حلقة بالاسبوع لا اعرف لماذا المنوعات الكوميدية تأخذ 12 ساعه لا افهم ، لكن لابد من وجود سبب ما !!!!
اظن انه الحالة مؤقته فقط :(
المصيبة في ام بي سي الي قطعت ديجيمون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و شكرا عزيزتي على المرور :)

السلام عليكم :

بس والله صدمت لما عرفت انك تدرسي بالكليه يعني موعشان انك مارحتي لكن بالسن هذا وتابعي سبيس تون

؟؟؟؟؟؟؟؟

معليش وجهة نظر بامكانك ترمي بيها عرض الحائط بس نفسي اعرف ايش الاعجاب بالرسوم المتحركه ؟؟

كنت زمان بس الحين مااعتقد انا مااقلل من شانكم لكن مستغرب اتمنى اني في يوم اتحسس بالمتعه لما اشوفها

عزيزي انا لم اذهب لانه مالي خلق !!!!!!!!!!!!!!!!!
لوووووووووول اخوي الانيمي ليس للأطفال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مثلا دراجون بول زي 13 سنه و فوقققققققققق و كنشن الاوفا 16 سنه و فوووووووووووووووق
و هناك اشياء 18 سنه وفووووووووق و حتى الانيمي مثل ديجيمون و بوكيمون لجمييييييييع الاعمار ALL AGES المعنى ( كبار صغار ) !!!!! و لن أترك الانيمي ابدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
لوووووول و شكرا اخوي على المرور !!!!!

خطيبة_فوزي
17-10-2004, 06:13
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي و اخيراااااااااااااااا كما توقعت كانت حالة مؤقتهههههههههههههههههههههه !!!!!!!!
رجعت سبيس توون اليوم كما كانت لووووووووووول و اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
لا مزيد من منوعات كوميدية و توم اند ...... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
و اخيرا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لكن ام بي سي لم تضع ديجيمون اليوم ايضا :( معني دزيتلهم ايميل !!!!!!!!!!!!!!

Guest
17-10-2004, 10:51
لووووووووول خطيبة فوزي :)
انا اتوقع ام بي سي ماعندهم وقت لرسوم المتحركه لان كله مسلسلات ماتخلص وهم بعد كله اعلانات ماتخلص :\ فا ما ادري عنهم وانا اقول ان ام بي سي غلطانيين في هذا الشي المفروض يعدلون غلطهم لان مايعرفون شكثر نحب ديجيمون ...
وسبيس تون ردت الحمدالله :p
ومشكوره على الموضوع خطيبة فوزي وماقصرتي

تحياتي :×

cartoongirl
17-10-2004, 11:05
السلام عليكم
شكرا خطيبة_فوزي على طرح الموضوع

احد الاشياء المكرهاني بسبيس تون توقيتاتهم الغريبة و عدم انتظامهم في عرض برامجهم .(لا تزعلين مني انا ما اقول هالشي عشان اذكر مساوء القناة بس هالشي وايد يعصب ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: )
و MBC يحذفون الديجمون كيفهم بس يحذفون يوجي اوه ما اسمح لهم . :mad: :mad: !!!!!!!!!!

اهنيك على الموقف القوي لازم ما نسكيت وما نخليهم يجبرونا على مشاهدت المسلسلات (مب على كيفهم )

و الله يعطيك العافية على جهودك

نفسي اعرف ايش الاعجاب بالرسوم المتحركه ؟؟
يا اخ M.J عالم الانمي و الكارتون عالم مليء بالخيال و الابداع و هو لكل الاعمار .

تحياتي

cartoongirl

خطيبة_فوزي
17-10-2004, 16:00
غلطت :( ما ردت سبيس توون !!!! ابيكم تقولولي اخاف انا غلطانة !!!!
حسنا في الصباح طبعا ردت البرامج ، كما انه ((تشاهدون اليوم)) تغير و كان جديدا ،كما انهم وضعوا المسلسلات بالترتيب حتى انهم وضعوا بيدا بوول في الساعه العاشرة و لكنني خرجت من البيت الساعه 10 و نص حتى الثانية و النصف ظهرا و عندما عدت فتحت على سبيس توون الساعه 3 و رأيت منوعات كوميدية ارتفع ضغطي قلت اها ربما هذا الوقت فقط ، فتحته مرة اخرى في الساعه الرابعه ايضا منوعات كوميدية !!!!!!!!!!!!!!!!! و استمر حتى الخامسة و النصف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل هناك من رأى سبيس توون في الوقت من 10 و نص الى 2 و نص ظهرا ؟؟؟ هل كانت هناك منوعات كوميدية ايضا !!!!!!!!؟؟؟؟

و ام بي سي قاهريني !!!!!!!!!! ماكو فايدة فيهم ماكو احترام حق المشاهدين لوووووووووووووووووووووول
مسلسلاتهم تخيلوا يحطونهم العصر و يعيدونهم مرة بليل و مرة الصبح !!!!!!!!!!!!!!!!!! شدعوه عيزانين عن 20 دقيقة !!!!!

لووووووووول خطيبة فوزي :)
انا اتوقع ام بي سي ماعندهم وقت لرسوم المتحركه لان كله مسلسلات ماتخلص وهم بعد كله اعلانات ماتخلص :\ فا ما ادري عنهم وانا اقول ان ام بي سي غلطانيين في هذا الشي المفروض يعدلون غلطهم لان مايعرفون شكثر نحب ديجيمون ...
وسبيس تون ردت الحمدالله :p

اهلين اخوي :) بس باطين جبدي حاطين 3 اشياء غبية بدل ديجيمون !!! انزين شيلوا واحد منهم و حطوا ديجيمون !!!
و سبيس توون مادري شصار فيها اليوم العصر :( ، العفووو اخوي و شكرا على المرور :)

السلام عليكم
شكرا خطيبة_فوزي على طرح الموضوع

احد الاشياء المكرهاني بسبيس تون توقيتاتهم الغريبة و عدم انتظامهم في عرض برامجهم .(لا تزعلين مني انا ما اقول هالشي عشان اذكر مساوء القناة بس هالشي وايد يعصب ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: )
و MBC يحذفون الديجمون كيفهم بس يحذفون يوجي اوه ما اسمح لهم . :mad: :mad: !!!!!!!!!!

اهنيك على الموقف القوي لازم ما نسكيت وما نخليهم يجبرونا على مشاهدت المسلسلات (مب على كيفهم )

و الله يعطيك العافية على جهودك

cartoongirl

اهلين اختي :) العفووووو :) مو الي مستغربة منه انه سبيس توون لم تفعل ذلك من قبل ،فعلا شي محير :(
اذا ارادو تغيير موعد مسلسل تضع دعاياته بالوقت الجديد قبل 3 ايام و لكن ان يضعوا منوعات كوميدية كثيرا هكذا شي ما يدش المخ !!! السالفة فيها شي :(
اي و الله يو جي اوه انا بغيت اشوف حلقة ربيكا الثانية ( البنية الصغيرة الي تباري يوجي لوووول ) حاطته ريمايندر في موبايلي الاحد الساعه 8 !!! بس ما حطوا :( مادري شفيهم ام بي سي المصيبة انه حتى نيو تي فييييييييييييي غيرت توقيت يو جي اوه !!!!!!! لا و عادته بعد لوووووول !ّ!!!!
ماكو فايده فيهم :( اذكر يوم كان فيه مباريات كرة ، تقريبا الكثير من الاعضاء ارسلو لهم بأن يرجعوا ديجيمون بس عطونا سكب محترم !!!!!
الله يعافيج اختي و شكرا على المرور :)

Killua Zaoldyec
17-10-2004, 16:51
السلام عليكم :

؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههه اخوي ما اعتقد انه مشاهدة الانمي لة حد معين...

اصدقائي هل لاحظتم ذلك في سبيس توون هناك امر غريب !!!!

امس و اليوم من الساعه 5 و النصف فجرا حتى الساعه 5 و النصف مساءا كانت هناك توم اند جيري و خرابيطططططططط ( منوعات كوميدية ) !!!!! و بعد الخامسة و النصف مساء بدأت مسلسلات الانيمي مثل كونان و المقاتل النبيل !!!!!!

ربما بعضكم لم يلاحظ لكن انا استيقظت في الخامسة و 50 دقيقة صباحا من أجل ديجيمون ( طبعا لم يوضع على ام بي سي ) و بعد ذلك رأيت سبيس توون و طبعا من الطبيعي ان يكون هناك منوعات كوميدية في الصباح ، لم اذهب الى الكلية ( مالي خلق لووووووول ) نمت و استيقظت في التاسعه صباحا!!! ايضا كان فيه منوعات كوميدية و استمر الحال حتى الخامسة و النصف بعد الافطار !!!!!!!!!! لا افهم ما الامر :(

بصراحة انا لا افهم ما الامر ؟؟؟؟؟ ايضا هناك بعض النقاط !!!
2- تشاهدون اليوم كان عاديا و المفروض في بيدا بول الساعه 1 و 45 لكن لم يوضع و لا شي الا منوعات كوميدية !!!!!! لا افهم ما الامر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
3- ما الهدف من وضع توم اند جيري 12 ساعه بالضبط في اليوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
4-لماذا تحول القناص الى مرة واحدة في الاسبوع !!!!!!

Mbc وصلت بها الجرأة الى ان تحذف ديجيمون نهائيا في رمضان لووووووووووووووووووووووووول
و ايضا حذقت يوجي اوه الساعه 8 ما هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل يجبروننا على متابعه المسلسلات الاخرى العربية و الخليجية !!!!

بصراحة الله يعافي الانيمي الموجود لدينا على اشرطة و دي في دي !!!!!

لكن المشكلة اني تعودت اشوف ديجيمون الساعه 6 الصبح كل يوم قبل الذهاب الي الكلية !!!!!

ما هي آرائكم ؟؟ و هل لاحظتم ذلك في سبيس توون ؟؟؟؟

اما بالنسبة لهذي الحالة اتمنى انها مؤقتة...
زهقت من منوعات كوميدية كل ما اشوفة ابجي...

killua
17-10-2004, 17:31
لاتعليق..........

syria
18-10-2004, 16:39

تحية للأخت خطيبة فوزي صاحبة المواضيع المتميزة دائماً.....

لا تغلطون على سبيس توون انا احبهاااااااااااااااااااااااااااااا !!!!!!!

وأنا أيضاً عزيزتي أحبببببببب سبيس تون كثيييييييييييراً.....وهي تماماً عندي الأفضل......

امس و اليوم من الساعه 5 و النصف فجرا حتى الساعه 5 و النصف مساءا كانت هناك توم اند جيري

رداً على هاتين النقطتين أقول:: هل تذكرين في العام الماضي عندما بثوا رالي العرب......

في أول أيام رمضان كانوا يضعون أيضاً منوعات كوميدية في وقته.....بالتأكيد كانوا يجهزونه

.......ثم وضعوا حلقة تجريبية.....وبعدها تابعوا جيداً.......

وفي هذا العام أيضاً وضعوا كوميديا في وقت بوابة الفضاء إلى أن أعدوه جيداً.......

واليوم كانت الحلقة الأولى التجريبية منه......وشاهدتها وكانت لطيفة جداً.......

.....مع صاحبي الأداء المتقن << السيد زياد الرفاعي......والسيدة آمنة عمر>>...........

صحيح بثوا في هذه الأوقات برامج ومسلسلات.......ولكن اليوم حوالي الساعة 12 بتوقيتنا.......

كانوا mbc يبثون أعمال كرتونية.......ولكنها ليست جميلة.....

احزري ماذا...........

لن تصدقي...........

شيء رأيتيه كثيراً ........

نعم............توم وجيري......ليس فقط على سبيس تون بل وعلى mbc

وبعده أنمي فيه حيوانات ......بلهجة مصرية.....ثم أنمي بسيط آخر......

والســــــــــــ*************ـــــــــــ********** *ـــــــــــلام*************

Ayame
18-10-2004, 17:01
السلام عليكم اختي خطيبة_فوزي
الحقيقة بالنسبة لي السبب نوعا ما مقنع
لانني لو كنت اعرف ان انيمي يبدا في وقت مبكر مثل هذا و انا احبه لاستيقظت لاجله طبعا
و شكرا على الموضوع الممتع

kouya
19-10-2004, 16:33
ههههههههههههههههههههه اخوي ما اعتقد انه مشاهدة الانمي لة حد معين...

ههههههههههههههههههه
صح عليك الانيمي ما لها حد معين لكن مع سبيس تون لها حد معين

بس باطين جبدي حاطين 3 اشياء غبية بدل ديجيمون !!! انزين شيلوا واحد منهم و حطوا ديجيمون !!!

اخيرا اقتنعتي انها قناةغبيه

انصحك تشوفين ديجيمون بالانجليزي وتتركين سبيس تون

انا احس لو يدبلجون يوغي صار مثل ابطال الديجيتال

بيصير ما فيه شيء اسمه يامي يوغي

وبيقولون ندااااااااااااء الى قاعدةالديجتال ارسلوا اخي الكبير :D

ههههههههههههههههههههه

وبتعرفون الباقي .......يامي يوغي قادم :D
هههههههههههههه

وشكرا

تحياتي kouya

خطيبة_فوزي
19-10-2004, 20:38
السلام عليكممممممممممم :)
احب اقولكم ان سبيس توون تعدلت برامجها رسميا من أمس :) و اخيرا ردت سبيس توون مثل ما كانت لكن المصيبة ام بي سي للحين لووووووول !!!!!

اما بالنسبة لهذي الحالة اتمنى انها مؤقتة...
زهقت من منوعات كوميدية كل ما اشوفة ابجي...

حتى انا اخوي بس أبشرك ردت سبيس توون مثل ما كانت :)

لاتعليق..........

لووووووووووووول :)

رداً على هاتين النقطتين أقول:: هل تذكرين في العام الماضي عندما بثوا رالي العرب......

في أول أيام رمضان كانوا يضعون أيضاً منوعات كوميدية في وقته.....بالتأكيد كانوا يجهزونه

.......ثم وضعوا حلقة تجريبية.....وبعدها تابعوا جيداً.......

وفي هذا العام أيضاً وضعوا كوميديا في وقت بوابة الفضاء إلى أن أعدوه جيداً.......

واليوم كانت الحلقة الأولى التجريبية منه......وشاهدتها وكانت لطيفة جداً.......

.....مع صاحبي الأداء المتقن << السيد زياد الرفاعي......والسيدة آمنة عمر>>...........

اهلين اختي العزيزة :) فعلا انا كنت متوقعه انها حالة مؤقته بسبب البرنامج المباشر و قد تعدلت سبيس توون امس و رجعت كما كانت الحمدالله :) و انا رأيته ايضا يااااااي يونس زياد الرفاعي عندما يقول انظر اذنيه كالخستين لوووول و يقول يا عيني كم الضحكة رائعه واااااي كيوووووت احب زياد كثيرا :)

صحيح بثوا في هذه الأوقات برامج ومسلسلات.......ولكن اليوم حوالي الساعة 12 بتوقيتنا.......

كانوا mbc يبثون أعمال كرتونية.......ولكنها ليست جميلة.....

احزري ماذا...........

نعم............توم وجيري......ليس فقط على سبيس تون بل وعلى mbc

وبعده أنمي فيه حيوانات ......بلهجة مصرية.....ثم أنمي بسيط آخر......

والســــــــــــ*************ـــــــــــ********** *ـــــــــــلام*************

اجل عزيزتي وضعوا 3 اشياء غبية بدل ديجيمون ، ما هذه الاشياء !!!! هل يقارنون ديجيمون بهؤلاء !!!!!
حقا كرهت ام بي سي على هذه الحركة !!!!

السلام عليكم اختي خطيبة_فوزي
الحقيقة بالنسبة لي السبب نوعا ما مقنع
لانني لو كنت اعرف ان انيمي يبدا في وقت مبكر مثل هذا و انا احبه لاستيقظت لاجله طبعا
و شكرا على الموضوع الممتع

اهلين اختي :) نعم هذا ما افعله تماما حتى لو كان باكرا طالما احبه سأستيقظ :)

اخيرا اقتنعتي انها قناةغبيه

kouya

عفوا اخوي التي قطعت ديجيمون هي ام بي سي و ليست سبيس توون !!!!!
و قد كتبت فوق (( سبيس توون احبها لا تغلطون عليها )) :)

انصحك تشوفين ديجيمون بالانجليزي وتتركين سبيس تون

انا احس لو يدبلجون يوغي صار مثل ابطال الديجيتال

بيصير ما فيه شيء اسمه يامي يوغي

وبيقولون ندااااااااااااء الى قاعدةالديجتال ارسلوا اخي الكبير :D

تحياتي kouya

عزيزي انتا لست من متابعين ديجيمون و لو كنت لما قلت لي شاهديه انجليزي :)
الا تعرف ماذا فعلت الدبلجة الانجليزية بديجيمون ؟؟؟ حذفت و غيرت جميع الاغاني الرائعه ، اقصد الاغاني الروعه التي تظهر عند تطور الديجيمون و عند اندماج البيانات في كل جزأ اغنيتين روعه هذا غير اغنية البداية و النهاية لكن الدبجلة الانجليزية غيرت كل تلك الاغاني :) و اصلا الذي حببني في ديجمون الدبلجة و خصوصا الجزأ الاول الذي اجتمع فيه كل المدبلجين الذين احبهم :)

ووفي
20-10-2004, 15:25
انا بصراحه مااتابع سبيس تون ابدن,,,

وبس اشتري اشرطة فيديو للانمي الي ابغاه >>>>>>>وافتكيت من التقطيع للاعلان وبالاسبوع حلقه شي يغث,,

والله يعينك دامك تتابعينها يمكن mbcاهون شوي بس فيها حقها,,,,,

خطيبة_فوزي
20-10-2004, 16:32
انا بصراحه مااتابع سبيس تون ابدن,,,

وبس اشتري اشرطة فيديو للانمي الي ابغاه >>>>>>>وافتكيت من التقطيع للاعلان وبالاسبوع حلقه شي يغث,,

والله يعينك دامك تتابعينها يمكن mbcاهون شوي بس فيها حقها,,,,,

هلا عزيزتي :) حتى انا اشتري اشرطة انيمي لأشياء غير مدبلجة و عادة 13 سنه و فوق لكن في اشياء أراها بالعربي و احبها مثل القناص :) لكن للأسف صار مرة بالاسبوع :) بس عادي المهم كملوه :) و هذا التغيير في رمضان فقط :) بالعكس ام بي سي قطعت ديجيمون نهائيا في رمضان :(

Strange Dawn
21-10-2004, 11:01
انا رايي من رايكم و الحين حدددددددي حاقدة عليهم .. وودي اطلع كل اللي بقلبي

بس مالي خلق اقول شي لووووووووووووووول !!

:مرتبك:

خطيبة_فوزي
21-10-2004, 13:05
انا رايي من رايكم و الحين حدددددددي حاقدة عليهم .. وودي اطلع كل اللي بقلبي

بس مالي خلق اقول شي لووووووووووووووول !!

:مرتبك:

لوووووول انا بصراحة حاقدة على ام بي سي حرموني من عامر و اسامة الي احبهم لووووووووووووووووول
و حرموج من جمييييييل ( ادري انج تحبينه لوووول )

زياد الرفاعي
23-10-2004, 13:19
سلملم

اشكرك خطيبة فوزي

على الموضوع الرائع

بس عندي سوال ليش بعضكم يكرها

والله ما في احلى منها في القنوات كلها

وانا ما اشوف الا هي

وخاصة في البرنامج الجديد الذي انا مشترك فية

(بوابة الفضاء)

كلكم عارفين انه انا المذيع والمذيعة

امنة عمر الرجل الالي

__________________________________________________ ___________________

مين بايقلي من الي مثل دور فادي في سلام دنك .

الي يعرف يقلي

تحياتي للجميع

HAMADINHO
22-01-2006, 16:45
لووووووووول خطيبة فوزي
وسبيس تون ردت الحمدالله

kura
22-01-2006, 17:10
يا خطيبة فوزي

شوفي موضوعي على mbc فيه جميع الانمي اللي حتعرضه mbc طوال الاسبوع

بس هم حدفو دجيتال و جاكي تشان