PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : القبض علـى .:general:. متلبسا في قضية معاكسة

.:GENERAL:.
02-12-2008, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معكم مراسلكم جرنآل (( لست جنرآل الشرير اسمي يشبهه لكني لست هو :mad:)) .. من قلب الحدث احييكم :تدخين:..

من كان يتصور ان العضو المحترم صاحب االأخلاق .:GENERAL:. يطلع في النهاية صايع ويعاكس بنات الناس :نوم:.. إنها حقا صدمة للشعب المكساتي الكريم ..

تخيلوا .. ذلك المسمى .:GENERAL:. تم إمساكه متلبسا وهو يعاكس إحدى العضوات :mad:.. لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل .. صدق انك ما تستحي يالشايب :mad:..

:

.: من أرشيف المحاكم :.

لقد تم اتهام المتهم .:GENERAL:. سابقا بتهمة المعاكسة وخدش الحياء أربع مرات سابقا .. لكن جميع هذه التهم اسقطت بعدما قام المحامي المحنك SmBoke (( قسم قضايا المعاكسات واختطاف العضويات )) بإثبات براءة المتهم .. وكنا نعتقد بأن المتهم .:GENERAL:. برئ .. وان هذه العضوة الجديدة تتبلى عليه وترغب في تشويه صوررته لا اكثر ..

كانت آخر القضايا التي برئ منها قبل هذه التهمة الأخيرة .. هي اتهامه بارساله لقصيدة الغزل تلك لإحدى العضوات الجديدات :

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=666819&d=1227384321

وكانت الأدلة كلها ضده وقتها .. إلا ان المحامي سمبوكي استطاع ان يخرج جنرآل من التهمة زي الشعرة من العجين ..

لقد قدم سمبوكي دليلا قاطعا بأن جنرآل راسب في مادة العربي ومستواه سئ خصوصا في كتابة الشعر .. وكانت الأدلة هي شهادات جرنآل منذ أول حضانة حتى الثانوية عامة ..

وعندما سأل قاضي العدل المكساتي BadGuy عن سبب حصوله على معدل عالي في ثالثة ثانوي ودخوله كلية الزراعة النووية بل وحصوله على منصب رئيس نواتير بنايات الشرقية ..

استطاع المحامي سمبوكي أن يثبت بان السبب في ذلك ان جنرآل قد غش في الامتحان .. وكانت الأدلة براشيم مكتوب عليها كتاب العربي كله بخط منمنم .. وقد ارسلت للمعمل الجنائي واتضح فعلا ان الحبر قديم من ايام الثانوية .. بالإضافة إلى مطابقة الخط والبطمات الموجودة عليها .. اذا فهذا دليل قاطع بأن جنرآل خايب في العربي ..

وبذلك تحولت القضية من قضية معاكسة إلى قضية غش مع سبق الاصرار والترصد (( لأن السالفة كان فيها براشيم :D)) .. ولم يتطلب الأمر سوى كفالة بسيطة .. اما سمعته فلم تهتز .. فتهمة الغش في الامتحان شائعة .. ومن منا لم يغش في الامتحان في حياته ولو مرة :لقافة:..

:

.: مذكرة تفتيش المستشارين :.

طالب المستشارون وقتها بتفتيش صندوق الرسائل الجنرالية ..

لكن جنرآل رفض وبشدة واستخدم مادة القانون التي تقول :

لا يحق للمستشارين ومن هم اعلى رتبة أن يفتشوا صندوق الرسائل الخاصة بأي عضو في حالة رفض ذلك العضو وكان المستشارون يضعون صور رمزية لها علاقة بإحدى المسلسلات التالية : ون بيس او ناروتو او بليتش (( احتراما لهذه الشخصيات وحتى لا ياتي سيرتها ولو بأي شكل من الأشكال في اي محضر لهذه العمليات الحساسة مثل التفتيش )) ..

لكن احد المستشارين رفض بشكل قاطع تغير صورته الرمزية للشخصية لوفي من ون بيس .. قائلا : توني حاطه ::مغتاظ::..

:

.: مش كل مرة تسلم الجرة :.

هذه المرة القضية لابسة جنرآل لابساه :مكر:.. No Way :تدخين:.. فهذه المرة المعاكسة ليست قصائد كما في المرات السابقة .. كذلك هذه المرة مدبرة مسبقا .. اي ان جنرآل وقع في كمين اعد له مستقبلا .. من قبل بعض المتطوعين الباحثين عن العدالة المكساتية ..

فهل سيتمكن المحامي سبموكي من اسقاط هذه التهمة هذه المرة كما فعل في القضايا الأربعة الماضية ..

قبل ان نخبركم بالأدلة الجديدة .. سنأخذ رأي الشارع المكساتي ..

نعود إليكم بعد الفاصل .. بآراء من الشارع ;)

>>>

الفاصل الإعلاني (( اغنية للتحميل )) :

أغنية Code Geass - Baby Tears من هنا (http://www.zshare.net/video/521483295ab13e4f/)

ملاحظة هامة : هذه الأغنية تعمل فقط على برنامج real player لتحميل البرنامج من هنا (http://http://www.filehippo.com/download_realplayer/download/c7a9da0b2192d9e9b1c125222afde91b/)

Mystic Rukia
02-12-2008, 12:39
حجزز :D

بـــاك ^^
اهلين خيو قنرال :p
ايش هذا تهمه معاكسه بنات ::مغتاظ::
بعد كل هالتربيه ولدي يطلع يعاكس ؟ :بكاء:
خيبت ظن امك :نوم: >> ليه ما تطلعي برا احسن :تعجب:
لا بس خطير العنوان وربي :D
والصوره يلي عليها الشعر رهيبه :ضحكة:
يلا خلينا نشوف ايش راح يسوي سمبوكي :rolleyes:
سمبوكي ترا قنرال ولدي خفف العقوبه عليه >> لا يشوفوني ويزودها :مرتبك:
يسلمو على الموضوع ::جيد::
وجاري تحميل الأغنيه
سيآآآ

Pυre
02-12-2008, 12:41
أهلييين اخوي جنرال ^^
أخبـارك ؟

عنـوان الموضوع خطير بقوه :D

تخيلوا .. ذلك المسمى .:GENERAL:. تم إمساكه متلبسا وهو يعاكس إحدى العضوات :mad:.. لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل .. صدق انك ما تستحي يالشايب :mad:..

شايب مره وحده عاد :p:D

والله مو سهله بعد فيها جمال :ضحكة:

لقد قدم سمبوكي دليلا قاطعا بأن جنرآل راسب في مادة العربي ومستواه سئ خصوصا في كتابة الشعر .. وكانت الأدلة هي شهادات جرنآل منذ أول حضانة حتى الثانوية عامة ..

حلو جمعت بين دراسته و رقابته :p

ومن منا لم يغش في الامتحان في حياته ولو مرة :لقافة:..

انا اغشش ما اغش ::سخرية::

وانا مع الحق :d
وجاري تحميل الاغنيه ^^

يعطيك العافيه جنرال .. امتعتنا ^^
سلام ::سعادة::

Yαsззη
02-12-2008, 12:41
حجز :لعق:

ღ ƒαrŏṧα
02-12-2008, 12:45
حقـز :غياب:

ساسكي ساما
02-12-2008, 13:04
فندق 1 نجمة :ضحكة: حجزز :لعق:

ناروتو_ساما
02-12-2008, 13:17
ناروتو_ساما:حقزxd

][/COLOR]روكيا : حجزز[/quote]

انجوله: برب

ياسين: حجز

فارسة ليوكو : حقـز

ساسكي ساما: فندق 1 نجمةحجزز

همس العذاب
02-12-2008, 13:19
حجز مشطشط ~ :أوو:

ღ ƒαrŏṧα
02-12-2008, 13:19
حقـز

B a c k ...~

من كان يتصور ان العضو المحترم صاحب االأخلاق .:GENERAL:. يطلع في النهاية صايع ويعاكس بنات الناس .. إنها حقا صدمة للشعب المكساتي الكريم ..

فعـلآ من كان يتصـور :D معجـزة هذي

لقد تم اتهام المتهم .:GENERAL:. سابقا بتهمة المعاكسة وخدش الحياء أربع مرات سابقا .. لكن جميع هذه التهم اسقطت بعدما قام المحامي المحنك SmBoke (( قسم قضايا المعاكسات واختطاف العضويات )) بإثبات براءة المتهم .. وكنا نعتقد بأن المتهم .:GENERAL:. برئ .. وان هذه العضوة الجديدة تتبلى عليه وترغب في تشويه صوررته لا اكثر ..

:eek: اي فعلا وانا حضرت جلسة الحكم قبـل شـكل هالمحامي شـطور :ضحكة:
براءة :o ضاع حق بنات الناس :لقافة:

وكانت الأدلة كلها ضده وقتها .. إلا ان المحامي سمبوكي استطاع ان يخرج جنرآل من التهمة زي الشعرة من العجين ..

للمرة الثانيهـ هالمحامي شـطور وهالحكم ظالم :لقافة: مش كدة ولا ايش

اي هذة اوافق عليها :D

وعندما سأل قاضي العدل المكساتي BadGuy عن سبب حصوله على معدل عالي في ثالثة ثانوي ودخوله كلية الزراعة النووية بل وحصوله على منصب رئيس نواتير بنايات الشرقية ..

بادجاي:لقافة: وقفة للمدير:D

استطاع المحامي سمبوكي أن يثبت بان السبب في ذلك ان جنرآل قد غش في الامتحان .. وكانت الأدلة براشيم مكتوب عليها كتاب العربي كله بخط منمنم .. وقد ارسلت للمعمل الجنائي واتضح فعلا ان الحبر قديم من ايام الثانوية .. بالإضافة إلى مطابقة الخط والبطمات الموجودة عليها .. اذا فهذا دليل قاطع بأن جنرآل خايب في العربي ..

:ضحكة: براشيم بالثانوية يا خسارة يا باد كنت احسبك شـطور مو مثل صاحبنا جنرال:D

وبذلك تحولت القضية من قضية معاكسة إلى قضية غش مع سبق الاصرار والترصد (( لأن السالفة كان فيها براشيم )) .. ولم يتطلب الأمر سوى كفالة بسيطة .. اما سمعته فلم تهتز .. فتهمة الغش في الامتحان شائعة .. ومن منا لم يغش في الامتحان في حياته ولو مرة ..

سالفة البراشيم منتشرة فان يوجد في اللجنة الالف الاوراق ع الارض بعد انتهاء الاختبار :o و كمان سالفة البراشيم صارت قديمة فمثلا تبديل ورقة الاسئلة هيدا الغش ع الموضة:D

لكن احد المستشارين رفض بشكل قاطع تغير صورته الرمزية للشخصية لوفي من ون بيس .. قائلا : توني حاطه ..

:ضحكة: حـلوة
صارت شخصيات الانمي لعبة في ايدكم

هذه المرة القضية لابسة جنرآل لابساه .. No Way .. فهذه المرة المعاكسة ليست قصائد كما في المرات السابقة .. كذلك هذه المرة مدبرة مسبقا .. اي ان جنرآل وقع في كمين اعد له مستقبلا .. من قبل بعض المتطوعين الباحثين عن العدالة المكساتية ..

:ضحكة: ما تتعلم :لقافة:
اشك انك هالمرة بتاخد براءة:تدخين:

فهل سيتمكن المحامي سبموكي من اسقاط هذه التهمة هذه المرة كما فعل في القضايا الأربعة الماضية ..

لا اعتقد:لقافة:

سيتم تحميل الاغنية :تدخين:

بآيـووو:رامبو:

!مشاكسة الكون!
02-12-2008, 13:33
كل ألي قبلي حجزوا بكمل خيري و بحجز ..
:لقافة: :لعق: ..

ماعرف شو أقولك يمكن لأنك تعاني نفس ما أنا أعانيه للأسف الشديد ..
-->> تبرشم و تغش كبرت في عيني :D ..
كلنا بالهواء سواء عربي ضعيف نحتاج دوره دوره ممتازه لي تقويه اللغه ..
-->> ألي يشوفني يفكر أني متخرجه من مدرسه هنديه حمدالله و شكر ولا كلمه ما سلمت مني ..
لازم يفتحون قاموس خاص بتنقيعاتي المتواضعه :ضحكة: :cool: ..
و بخصوص تهمتك ماشالله واضح أنك بريئ و سمعتك حلوه في المنتدى ..
شكلي أنا ألي برفع قضيه ضدهم ..
:D ..

ام بطيخة
02-12-2008, 14:20
انا بعد

حجز :d

ღ♥ღمجنونة فالونღ♥ღ
02-12-2008, 14:35
:موسوس: لااقول سوى

حقز :لعق:

Sριкч Gιяℓ
02-12-2008, 14:52
ساعود بعد قليل :رامبو: <<سبيس تون:ضحكة::لعق:

Misαŏ Chαň
02-12-2008, 16:15
ههههههههههههههههههه

مدري ليه اول ما خلصت قرايه جتني الضحكه :d

The 6th Hokage
02-12-2008, 19:40
وعليكم السلام ورحمة اللهـ ^_^

يطلع في النهاية صايع ويعاكس بنات الناس :نوم:
:eek:
لم أتوقع هذا واللهـ :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=666819&d=1227384321 امممم .. يبدو أن الأمر جدي بالفعل :تدخين:<~ :D

راسب في مادة العربي ومستواه سئ خصوصا في كتابة الشعر
:ضحكة:
أتضح لي هذا مما خط قلم جنرال :D

لا يحق للمستشارين ومن هم اعلى رتبة أن يفتشوا صندوق الرسائل الخاصة بأي عضو في حالة رفض ذلك العضو وكان المستشارون يضعون صور رمزية لها علاقة بإحدى المسلسلات التالية : ون بيس او ناروتو او بليتش (( احتراما لهذه الشخصيات وحتى لا ياتي سيرتها ولو بأي شكل من الأشكال في اي محضر لهذه العمليات الحساسة مثل التفتيش )) ..كم هو جميل هذا القانون :D

قائلا : توني حاطه ::مغتاظ::.. ردت فعل بارده ::مغتاظ::

هذه المرة القضية لابسة جنرآل لابساه :مكر:.. No Way :تدخين:.. فهذه المرة المعاكسة ليست قصائد كما في المرات السابقة .. كذلك هذه المرة مدبرة مسبقا .. اي ان جنرآل وقع في كمين اعد له مستقبلا .. من قبل بعض المتطوعين الباحثين عن العدالة المكساتية فهل سيتمكن المحامي سبموكي من اسقاط هذه التهمة هذه المرة كما فعل في القضايا الأربعة الماضية .. اممم .. لا أتوقع أن سبموكي سينقذه هذه المرة :ضحكة:

قبل ان نخبركم بالأدلة الجديدة .. سنأخذ رأي الشارع المكساتي .. يبدو أن الحماس يزداد :مكر:

سنكون في إنتظارها :تدخين:
شكراً لك مراسلنا جرنآل :D على هذه الأخبارة الساره :ضحكة:
لنا عوده بين كل فترة :تدخين:
في أمان اللهـ ^_^

03-12-2008, 14:51
بـــاك ^^
اهلين خيو قنرال :p
ايش هذا تهمه معاكسه بنات ::مغتاظ::
بعد كل هالتربيه ولدي يطلع يعاكس ؟ :بكاء:
خيبت ظن امك :نوم: >> ليه ما تطلعي برا احسن :تعجب:
لا بس خطير العنوان وربي :D
والصوره يلي عليها الشعر رهيبه :ضحكة:
يلا خلينا نشوف ايش راح يسوي سمبوكي :rolleyes:
سمبوكي ترا قنرال ولدي خفف العقوبه عليه >> لا يشوفوني ويزودها :مرتبك:
يسلمو على الموضوع ::جيد::
وجاري تحميل الأغنيه
سيآآآ[/CENTER][/COLOR]

من الذي اخبر امي .. يبدو انني لن ادخل البيت اليوم .. :بكاء:

اهئ اهئ .. لا تصدقيهم يا امي انهم يكذبون :بكاء:

وان شاء الله براءة مو عقوبة مخففة .. وكمان باطالب بتعويض .. :تدخين:

شكرا سستر (( اختي بس بالانجليزي :D )) روكيا ويسعدن جدا انك اول رد :D

أهلييين اخوي جنرال ^^
أخبـارك ؟

عنـوان الموضوع خطير بقوه :D

شايب مره وحده عاد :p:D

والله مو سهله بعد فيها جمال :ضحكة:

حلو جمعت بين دراسته و رقابته :p

انا اغشش ما اغش ::سخرية::

وانا مع الحق :d
وجاري تحميل الاغنيه ^^

يعطيك العافيه جنرال .. امتعتنا ^^
سلام ::سعادة::

هلا سستر انجولة ..

للأسف ما يستحون على وجههم .. يتهموني حتى وانا شايب ..

ههههههه .. انا كمان اغشش .. بس على رأي المثل يابخت مين غش واستغشش .. :p

اطيب التمنيات :تدخين:

03-12-2008, 14:53
حجز ولم يعد :D (( ريحتوني من الرد ;) )) :

حقـز :غياب:

فندق 1 نجمة :ضحكة: حجزز :لعق:

ناروتو_ساما:حقزxd

][/COLOR]روكيا : حجزز[/QUOTE]

حجز مشطشط ~ :أوو:

لكم مني خالص شكري واحترامي لمروركم على موضوعي .. ::سعادة::

03-12-2008, 14:56
حجزت وعادت (( يلا يالكسول قوم رد:D )) :

B a c k ...~

فعـلآ من كان يتصـور :D معجـزة هذي

:eek: اي فعلا وانا حضرت جلسة الحكم قبـل شـكل هالمحامي شـطور :ضحكة:
براءة :o ضاع حق بنات الناس :لقافة:

للمرة الثانيهـ هالمحامي شـطور وهالحكم ظالم :لقافة: مش كدة ولا ايش

اي هذة اوافق عليها :D

بادجاي:لقافة: وقفة للمدير:D

:ضحكة: براشيم بالثانوية يا خسارة يا باد كنت احسبك شـطور مو مثل صاحبنا جنرال:D

سالفة البراشيم منتشرة فان يوجد في اللجنة الالف الاوراق ع الارض بعد انتهاء الاختبار :o و كمان سالفة البراشيم صارت قديمة فمثلا تبديل ورقة الاسئلة هيدا الغش ع الموضة:D

:ضحكة: حـلوة
صارت شخصيات الانمي لعبة في ايدكم

:ضحكة: ما تتعلم :لقافة:
اشك انك هالمرة بتاخد براءة:تدخين:

لا اعتقد:لقافة:

سيتم تحميل الاغنية :تدخين:

بآيـووو:رامبو:

الظاهر ان تكنولوجيا الغش تطورت :D لأني كنت اغش في المدرسة بس .. بالأملانة غشيت مرة واحدة بس وغششت كثير :p

اما في الكلية ما ينفع الغش ومافي وقت التفت او حتى احك اذني ..:eek:

يا ساتر شكلك متفائلة بدخولي السجن .. ابدا لن يكون :eek: :D

شكرا سستر يوكو على مشاركتك :تدخين:

وترقبوا النهاية

little miss
03-12-2008, 14:59
اقول اخويه ..
والله اني ما فهمت شي ..
والموضوع طويل ..
والسموحة منك ..
المهم اني شاركت ..
وتحياتي ..

03-12-2008, 15:01
ماعرف شو أقولك يمكن لأنك تعاني نفس ما أنا أعانيه للأسف الشديد ..
-->> تبرشم و تغش كبرت في عيني :D ..
كلنا بالهواء سواء عربي ضعيف نحتاج دوره دوره ممتازه لي تقويه اللغه ..
-->> ألي يشوفني يفكر أني متخرجه من مدرسه هنديه حمدالله و شكر ولا كلمه ما سلمت مني ..
لازم يفتحون قاموس خاص بتنقيعاتي المتواضعه :ضحكة: :cool: ..
و بخصوص تهمتك ماشالله واضح أنك بريئ و سمعتك حلوه في المنتدى ..
شكلي أنا ألي برفع قضيه ضدهم ..
:D ..

هاي سستر شكشوكة ..

ايوه احنا نعجبك خالص في البرشمة .. لكن للأمانة انا ابرشم واذاكر براشيمي وادخل الامتحان من دونها :D

اي والله لا عربي ولا انجليزي احنا في الضياع :p

الحمد لله كسبنا حد في طرفنا في القضية :D

انا بعد

حجز :d

لا تنسي تجيبلنا بطيختين معاك الله يخليك ..

:موسوس: لااقول سوى

حقز :لعق:

بانتظارك سستر ..

ساعود بعد قليل :رامبو: <<سبيس تون:ضحكة::لعق:

هي القناة دي لسه موجودة .. الم تنقرض بعد ..

ههههههههههههههههههه

مدري ليه اول ما خلصت قرايه جتني الضحكه :d

خلي بالك .. احيانا الضحك المفاجئ ينتهي بهستيريا << بتحصلي كتير

وسعيد لنه اضحكك ..

03-12-2008, 15:07
وعليكم السلام ورحمة اللهـ ^_^

لم أتوقع هذا واللهـ :D
امممم .. يبدو أن الأمر جدي بالفعل :تدخين:<~ :D

أتضح لي هذا مما خط قلم جنرال :D
كم هو جميل هذا القانون :D
ردت فعل بارده ::مغتاظ::
اممم .. لا أتوقع أن سبموكي سينقذه هذه المرة :ضحكة:
يبدو أن الحماس يزداد :مكر:

سنكون في إنتظارها :تدخين:
شكراً لك مراسلنا جرنآل :D على هذه الأخبارة الساره :ضحكة:
لنا عوده بين كل فترة :تدخين:
في أمان اللهـ ^_^

مرحبا بالهوكاجي السادس .. ما هي اخبارك واخبار الهوكاجي الثاني والثالث ولا تنسى تسلملي على الرابع وان شاء الله نفوز بالمركز الخامس :D

حسنا انت تتوقع الا انجو هذه المرة .. سنرى ذلك ..
:تدخين:
وبالنسبة لذلك المراسل الذي فضحني سأمزقه اربا .. دخلت الموضوع ولم اجده .. :mad:

وشكرا على مشاركتك ومتابعتك ::سعادة::

اقول اخويه ..
والله اني ما فهمت شي ..
والموضوع طويل ..
والسموحة منك ..
المهم اني شاركت ..
وتحياتي ..

هاي سستر ليتل ميس ..

انا ايضا اكره المواضيع الطويلة ولو كنت مكانك لربما فعلت نفس الشئ ..

واقدر لك هذه المشاركة التي اسعجتني :رامبو:

الحمد لله خلصت من الردود .. بكمل >>

Yαsззη
03-12-2008, 15:14

::مغتاظ::

خلًص وقت التعديل ><" .

بآكـ~ :لعق:

وعليكم السلآمـ ورحمة الله وبركاتهـ~

معكم مراسلكم جرنآل (( لست جنرآل الشرير اسمي يشبهه لكني لست هو :mad:)) .. من قلب الحدث احييكم :تدخين:..

طيب , طيب, ... فهمناـآ :D

من كان يتصور ان العضو المحترم صاحب االأخلاق .:GENERAL:. يطلع في النهاية صايع ويعاكس بنات الناس :نوم:.. إنها حقا صدمة للشعب المكساتي الكريم ..

عندي سعآل .. أقصد سؤال ><" ... متأكد أنه مب إنتـ :لقافة:

مافيه نفر إسمه لهذا الإسم وبنفس الزخرفةه ( .:: ) غيركـ :مندهش:

حتى الحروف كابيتآل <~ :ضحكة:

كانت آخر القضايا التي برئ منها قبل هذه التهمة الأخيرة .. هي اتهامه بارساله لقصيدة الغزل تلك لإحدى العضوات الجديدات :

لطآلمـآ كنت قدوتيـ بهذا المنتدى :D ..

أما الآن ::مغتاظ::

لا تزآل قدوتيـ لكن أقل من ذي قبل بقليل :لعق:

[
QUOTE]
لا يحق للمستشارين ومن هم اعلى رتبة أن يفتشوا صندوق الرسائل الخاصة بأي عضو في حالة رفض ذلك العضو وكان المستشارون يضعون صور رمزية لها علاقة بإحدى المسلسلات التالية : ون بيس او ناروتو او بليتش (( احتراما لهذه الشخصيات وحتى لا ياتي سيرتها ولو بأي شكل من الأشكال في اي محضر لهذه العمليات الحساسة مثل التفتيش )) ..[/QUOTE]

لم أفهم شيئاً

هل يمكنك إعادة الشرح .. لو بالصور كآن أحسن :لعق:

هذه المرة القضية لابسة جنرآل لابساه :مكر:.. No Way :تدخين:.. فهذه المرة المعاكسة ليست قصائد كما في المرات السابقة .. كذلك هذه المرة مدبرة مسبقا .. اي ان جنرآل وقع في كمين اعد له مستقبلا .. من قبل بعض المتطوعين الباحثين عن العدالة المكساتية ..

طحت من عيونا جنرآلوه :نوم: ...

يعني مرة مصمم إن القضية راح تكون ضدك :ميت:

أشكركـ جنرآل على الـطرحـ..
:لعق:

بصرآحة طرح ممتعـ ::سعادة::

ننتضر التكلمة :مندهش:

سَلَآميـ~

black1100
03-12-2008, 18:26
هلا والله جنرال
سبحان الله شفت العنوان وعيني صارت كذا:eek:
وانا اقول مين اللي كتب هالموضوع
الا اشوف الاسم.:GENERAL
عيوني عورتني من كثر ما انشدت

من كان يتصور ان العضو المحترم صاحب االأخلاق .:GENERAL:. يطلع في النهاية صايع ويعاكس بنات الناس .. إنها حقا صدمة للشعب المكساتي الكريم ..

استطاع المحامي سمبوكي أن يثبت بان السبب في ذلك ان جنرآل قد غش في الامتحان .. وكانت الأدلة براشيم مكتوب عليها كتاب العربي كله بخط منمنم .. وقد ارسلت للمعمل الجنائي واتضح فعلا ان الحبر قديم من ايام الثانوية .. بالإضافة إلى مطابقة الخط والبطمات الموجودة عليها .. اذا فهذا دليل قاطع بأن جنرآل خايب في العربي .. سامحك الله..
كل هذا يطلع منك
اجل وش يسوي غيرك..>>شوي واقلب مصلحه:p
معاكسات..رسوب..وغش وبرشمه..<<وما خفي اعظم:تدخين:

والله وانه روعه هالمحامي::جيد::
الله يعينه ويطلعك هالمره ::مغتاظ::

اقول ترى انا باقي عندي شوية امل فيك
مشان كذا بساندك لتطلع براءه

ومشكوور على الموضوع الCooOooOooOool
مثلك::جيد::::جيد::

وبانتظار محاكمتك..

ღ ƒαrŏṧα
03-12-2008, 22:51
حجزت وعادت (( يلا يالكسول قوم رد:D )) :

الظاهر ان تكنولوجيا الغش تطورت :D لأني كنت اغش في المدرسة بس .. بالأملانة غشيت مرة واحدة بس وغششت كثير :p

اما في الكلية ما ينفع الغش ومافي وقت التفت او حتى احك اذني ..:eek:

يا ساتر شكلك متفائلة بدخولي السجن .. ابدا لن يكون :eek: :D

شكرا سستر يوكو على مشاركتك :تدخين:

وترقبوا النهاية

جيد ان بعض الناس تعترف انها كسولة:مكر:

:ضحكة: ياااما بالمدرسة غشينا بس طبعا انا مو منهم>> ههه علي مين تقول هيك
معك حق بالجامعة ما نقدر نسوي شي ياريت كان فية غش بالنظر :لعق:
معك محامي ماشاء الله علية :D انا ما احسد بس انا مع العدل :تدخين:
نترقبهـ;)

كسرت غنج
03-12-2008, 23:23
:ميت:اقولك ايها و بصرحه أنا مافهمت شي بس يوم خلصت قرايه فقعت ضحك مع أني لين الحين مني فهمه شي المهم

معكم مراسلكم جرنآل (( لست جنرآل الشرير اسمي يشبهه لكني لست هو )) .. من قلب الحدث احييكم ..
هذا اول شي مفهمت ؟؟؟ يعني فيه عضوين بنفس الاسم :confused:

م
ن كان يتصور ان العضو المحترم صاحب االأخلاق .:GENERAL:. يطلع في النهاية صايع ويعاكس بنات الناس .. إنها حقا صدمة للشعب المكساتي الكريم ..

لالا مشاء الله أخلاق من شكلك بس الله يهدي الي لزق التهمه فيك :D

تخيلوا .. ذلك المسمى .:GENERAL:. تم إمساكه متلبسا وهو يعاكس إحدى العضوات .. لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل .. صدق انك ما تستحي يالشايب ..

:

عادي فيه عضو يقلون أخلاق أخلاق و بعدين شفت رسالته في الخاص و انهبلت بس قلت اكيد أحد داخل بأسمه ولا شي و سكت وهو بعد ماصار يرسل >>>قصة حيتها :D:D

أهم شي خدش الحياء ههههههههههههههه

محامي شاااطر :rolleyes:

صح خرجك من الورطه بس فظحك هههههههه

ماقلت فضحك يعني مالقى غير هذا الدليل

وبذلك تحولت القضية من قضية معاكسة إلى قضية غش مع سبق الاصرار والترصد (( لأن السالفة كان فيها براشيم )) .. ولم يتطلب الأمر سوى كفالة بسيطة .. اما سمعته فلم تهتز .. فتهمة الغش في الامتحان شائعة .. ومن منا لم يغش في الامتحان في حياته ولو مرة ..
هم مامسكوك بس بعد ماخلصت الثنويه قالوا يلا يبابا خلاص لعب ههههههههههههههههههههههه
:

إقتباس »

لا يحق للمستشارين ومن هم اعلى رتبة أن يفتشوا صندوق الرسائل الخاصة بأي عضو في حالة رفض ذلك العضو وكان المستشارون يضعون صور رمزية لها علاقة بإحدى المسلسلات التالية : ون بيس او ناروتو او بليتش (( احتراما لهذه الشخصيات وحتى لا ياتي سيرتها ولو بأي شكل من الأشكال في اي محضر لهذه العمليات الحساسة مثل التفتيش )) ..

مشاء الله عليك ماتحتاج محامي عارف كل القونين

لكن احد المستشارين رفض بشكل قاطع تغير صورته الرمزية للشخصية لوفي من ون بيس .. قائلا : توني حاطه ..
حرام خله يستانس فيها :

هذه المرة القضية لابسة جنرآل لابساه .. No Way .. فهذه المرة المعاكسة ليست قصائد كما في المرات السابقة .. كذلك هذه المرة مدبرة مسبقا .. اي ان جنرآل وقع في كمين اعد له مستقبلا .. من قبل بعض المتطوعين الباحثين عن العدالة المكساتية ..

ماخلصنا من القضيه الاول الى جتنا الثانيه الله يعينك

قلت لك محامي شاطر بس مو كل مره راح يجد دليل

نعود إليكم بعد الفاصل .. بآراء من الشارع

>>>
ليش احس أني في برنامج حواري ؟؟؟

أغنية Code Geass - Baby Tears من هنا

ملاحظة هامة : هذه الأغنية تعمل فقط على برنامج real player لتحميل البرنامج من هنا

للأسف مارح أقدر أحملها اسبب العجز الشديد :ميت:

ώαтея Ĺіlў
04-12-2008, 08:27
حجز
غدا سأكمل

ملاك على الأرض
04-12-2008, 18:41
اوهايو غوزايمس >>>شدخل؟::سعادة::

ماهااذااا يالفشلتنا بين العرب شو مسوي قنرال ؟؟:mad:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::D
خخخخخخخخخخ شرير مرة وحده مسكين قنرآآل كسرت خاطري

:rolleyes::rolleyes:

:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خآآآآآآآآآآي شـآآيب ؟!!!:eek:

:

:eek::eek:

:D

بالضبط انا اقول ان الكل يتبلى عليه وهو مسكين ماسوى شي ليش التبلي ها ليش؟؟؟ :mad:

:p:p:p

::جيد::

هاذي الفشلة الثانية لمازا لمازا؟؟:confused::mad:

وعندما سأل قاضي العدل المكساتي BadGuy عن سبب حصوله على معدل عالي في ثالثة ثانوي ودخوله كلية الزراعة النووية :eek:بل وحصوله على منصب رئيس نواتير بنايات الشرقية ..

وبذلك تحولت القضية من قضية معاكسة إلى قضية غش مع سبق الاصرار والترصد (( لأن السالفة كان فيها براشيم :D)) .. ولم يتطلب الأمر سوى كفالة بسيطة .. اما سمعته فلم تهتز .. فتهمة الغش في الامتحان شائعة .. ومن منا لم يغش في الامتحان في حياته ولو مرة :لقافة:..

::مغتاظ:::نوم: يا عيال الحلااال الغش حرااام لا يهمكم حجم الخطئ::مغتاظ::

:

لكن احد المستشارين رفض بشكل قاطع تغير صورته الرمزية للشخصية لوفي من ون بيس .. قائلا : توني حاطه ::مغتاظ::..

:D:D:D:D:D
:

هذه المرة القضية لابسة جنرآل لابساه :مكر:.. No Way :تدخين:.. فهذه المرة المعاكسة ليست قصائد كما في المرات السابقة .. كذلك هذه المرة مدبرة مسبقا .. اي ان جنرآل وقع في كمين اعد له مستقبلا :eek::eek:.. من قبل بعض المتطوعين الباحثين عن العدالة المكساتية ..

باذن الله الله يعينك سمبوكي شكلهم الأعضاء كللللهم ضدك انت وقنرال بدعيلكم خخخخخخخخخ

:ميت:

::سعادة::
>>>

أغنية Code Geass - Baby Tears من هنا (http://www.zshare.net/video/521483295ab13e4f/)

ملاحظة هامة : هذه الأغنية تعمل فقط على برنامج real player لتحميل البرنامج من هنا (http://http://www.filehippo.com/download_realplayer/download/c7a9da0b2192d9e9b1c125222afde91b/)

Teyandu
04-12-2008, 18:53

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يهد بيت أبليسك :ضحكة: >>> ليه أبليش له بيت؟ :تعجب:

صدق ما يستحي :تعجب:
حتى ما أستحى ولا وقفته قرعته و لحيته المشيبة ::مغتاظ::

:

:مندهش:

ياللفعلة الشنعآآآآآء:eek:

:نوم:

يعني في النهاية طلع بريء :مرتبك:
طيب مش سجل الأيتهامات الملفقة حتبرأه هذي المرة كمان..
لأن أوتهم بنفس الأتهامات التي أوتهم بها هذه المرة :نظارة:
أظن أنه بيطلع منها بسهولة :لقافة:

أها قضية براشيم هذي لاصقة ولا يمكن يطلع منها :D

:

أها :نظارة:
هذا الأمرو مثيرون للداهشتي حقن

:

كآآآآآآآآآآآآآآبسآآآآآآآآآه<<< لا مندي أحسن :ضحكة:>> جوووووووع =__="
:مكر:

شكله حيطلع منها
لأن الجنرالات دائما يعملوا أنقلابات على الحكومة لأسقاطها
أكيد الحكومة لن تدقق في الأتهامات و ستتساهل معاه خوفاً على نفسها
:موسوس:
لا تنسى يا جرنآل السجل القديم الذي برء منه
أساس السجل القديم أتهامات ملفقة
حتى لو كان في نسبة 1% أنها صحيحة قرار المحكمة جاء أنه ليس لها أساس من الصحة
و سموكي أكيد حيستغل هذي النقطة لصالح المتهم
:نظارة:

لن يدلوا بآرئهم بصدق خوفاً على أرواحهم :موسوس:
أنا نفسي مش ناوية أصوت خوفاً على روحي

>>>

:مندهش:
بس أنا لسه ما خلصت كلامي :تعجب:
::مغتاظ::

ملاحظة هامة : هذه الأغنية تعمل فقط على برنامج real player لتحميل البرنامج من هنا (http://http//www.filehippo.com/download_realplayer/download/c7a9da0b2192d9e9b1c125222afde91b/)
/center]]

نيآآآآآآآآآآ برنامج الريل بلير ولا يمكن الأستماع لها إلا على الريل ::مغتاظ::
أنت أرتكبت جريمة أكبر من جريمة الشآيب الأقرع ::غضبان::

أنا عن التصويت أمتنع :mad:
لأنك أرتكبت جريمة في حق الأنسانية و البيئة و المحيط الهادي و المزعج و المؤذي و البحر الأحمر و الأخضر و البادي أظلم و ألخ ألخ و كل ما سبق ذكره و ما لم يسبق و مالم يلحق <<<يعني أكبر من جريمة جنرآل:تدخين:

تقبل مروري و تحياتي
ولي عودة :cool:
<<<سنعود بعدين

evil mind
04-12-2008, 19:57
وعليكم السلام والرحمة:نوم:
ماهزا الزي اراه:confused:>>انك لا تشوفين شيئاً::مغتاظ::

المهم....ماهذا يا أخ العرب ....اني اعترض وبشدة:نوم:<<داخلة جو::سعادة::>>اعتراض ع ايش يا بنت الناس:موسوس:

.
.
.
.
في (إنه) ف الموضوع:مندهش:
تصدق بالله اني قعدت خمس دقائق ادقق فالاسم واحمص فيه الين ما عيوني طارت من مكانها(:eek:)
قعدت احسب النقط الي حولين الاسم حتى ما قرأت الاسم عشان اتأكد (.:GENERAL:.) قلت صبحان الله... لعل وعسى ف اختلاف ممكن ف نقطة زايدة ولا نقطة خديجة:ميت:
اتريكم اخوان:rolleyes:>>هذا وبعد التحميص واشدد ع اني حمصت ف النظر:eek:
الله يسامحكم كذا تلعبوا ف اعصابنا::مغتاظ::>>لا حول ولا قوة الا بالله ليه اعصابك ملعب كورة:confused:

^
^
^
^

(( قسم قضايا المعاكسات واختطاف العضويات ))

وينه فيه ذا القسم:موسوس:؟
ف أي دور:confused:
^
^
SmBoke
وينكم و وين رمضان؟؟:مندهش:
رمضان خلص أنتظره السنة الجاية :D
شكل الشايب يحب السمبوسة :p
^
^

اقول انا لازم افلسع:موسوس:
بس قبل لا افلسع معاي سعال الا وهو:
كم هي مدة الحبس للغششاشين:مرتبك:

مو اني اغش ولا اغشش ولا ليا اي علاقة بهذا المجال
بس استفسر لتبادل الخبرات:مرتبك:

.
.
.
.

كأني اعرف هذا القانون>>:موسوس:
لسه الاسبوع الجاي جاء ف امتحان الاحياء:رامبو:

ترا
كيف الاعضاء المساكين زينا يستفيدوا من هذا القانون:confused:

^
^
^
^

شكلك راعي تفحيط و تعطيس(آآآآآآآتشوووووووو>>يرحمكم الله:نوم:<<يهديكم الله ويصلح بالكم)

.
.
.

دحين بتوفروا ففاتورة الكهربا الشهر هذا:نوم:
لاني دخلت موضوعك ونورته :D <<<ياحليلي وانا ماكله ف نفسي مقلب::سعادة:::غياب:

احب اشكر انا ونفسي ع المجهود الرائع اللي بذلتاه ف اححح كح كح كح:متفلسف:

واحب اشكر تياندو لانها ارسلتلي اللنك مال الموضوع لانها تعرف اني احب انور المواضيع الحلوة ::سعادة::
عشان اوفر عليكم الكهربا:سعادة2:<<احب اعمال الخير:نوم:>>اسكتي لا يكرشوك لبرا:نينجا:

والسلام ختام
وبالله عليكم قولولي متى يوم المحاكمة عشان اوفر عليكم الكهربا :رامبو:>>ياحبك لاعمال الخير :فخر:

ge63a 13
04-12-2008, 20:28
السلام عليكم

محجوز ... عشان ما عندي كلامك على موضوعك الخطيييييييييييييير ازم أفكر في رد حلو

وأوعدك لي رجعة

عاشقة نوروتو
05-12-2008, 11:57
أس أس أسلام عليكم طب أس أس السلام عليييكم <<http://www.pc4up.com/im4gif/chx77381.gif (http://www.pc4up.com/)

آفا آفا آفا معاكس مره وحده http://www.pc4up.com/im4gif/Vxg77486.gif (http://www.pc4up.com/)
خيبت ظني بيك يا ولد <<لا الحين من جد برره
بس والله ها اذا تبي واسطه من هنا ولا هنا حنا حاضرين وبالخدمه http://www.pc4up.com/im4gif/Gsz77486.gif (http://www.pc4up.com/)
لي رجعه بعد تتمت القضيه <<ترى حتى هي راسبه باللغه العربيه من التمهيدي:D
على فكره ترى اتوقع اني قد صرت محاميه وابشرك كل اللي طلبوني طلعوآ مو برائه اعدام على طوولhttp://www.pc4up.com/im4gif/aJf77754.gif (http://www.pc4up.com/)

ــــــــــــــــــــ
شكرا على الموضوع الخطييير من جد كمل ها مو تسحب علينا :D
{http://www.pc4up.com/im4gif/Qte77945.gif (http://www.pc4up.com/)} هاذي الورده لك http://www.pc4up.com/im4gif/e4A78067.gif (http://www.pc4up.com/)

ja na.."

sand ninja
05-12-2008, 12:05
ههههههههه

عااااد ماااا محكمة..
وعاد ما محامي... ذكي

طيب جنرال انا بوقف ضدك..

لالالا ماعشان الشعر

عشان انت ما تعرف تختار صور تعاكس بيهم..

قتلت المعاكسة ولن اسامحك ابدا>>> شوفو روميو..

ههه

شكر اخوي ع الموضوع النايس

ســـ::سعادة::::سعادة::ـــــــــــلام