PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إليكم ... فقط ( 2 )

فهودي
11-10-2004, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم ...
و هذا موضوعي الثاني من سلسلة مواضيع ( إليكم فقط ) .. راجيا ً الله أن ينال تقديركم ...

حملتني الأقدار بين ذراعيك و رمتني الظروف فوق كتفيك ... فرأيت فيك معادن لا تنتهي و عرفت عندك كنوزا ً للحب تبتغي ... فكانوا لي مثل الأخوة متحابين و صاروا عندي مثل العائلة و الأقربين ... إنهم أشخاص قدموا لي ما أريد و أناس علموني ما كنت لا أجيد ... تشع وجوههم بالابتسام ( و ان كنت لا أراهم ) و يظهر في فعلهم حب السلام ... فئة نادرة في المجتمع و اسمهم يشرح كل من عنهم سمع ... صداقتهم عندي لا تتكرر و مساعدتهم لي لا تتأخر ... انهم من قال الناس عنهم ( معجزة ) و لكنني أقول للناس أنا وجدت المعجزة ... لن أتخلى عنكم و لو في أصعب الظروف و لن أبتعد منكم و لو أجبرني الألوف ... فراقكم عندي أشبه بالمستحيل و بعدكم عني عذاب طويل ... لا يروق لي الضحك إلا معكم و لا أستمتع باليوم إلا عندكم ... بعد كل هذا الحب الذي أحمله لكم و الذي أتمنى أن تكونوا تحملوه لي أليس من واجبي اتجاهكم أن أحذركم من أصحاب العقول الفارغة الذين يدسون السم في العسل و الذين يصطادون في الماء العكر الذين يشوهون سمعة منتدانا بالإشاعات الكاذبة و الأقاويل الزائفة و الهتافات المعلنة ؟ أحبائي أو إخواني ( احترت كيف أناديكم ) أو بأي الكلام أحاكيكم ... و الله لم أعتقد أني في المرة السابقة أعطيتكم حقكم من المدح و أعذروني على تقصيري ... فأسمحوا لي أن أمدحكم و أشكركم و أعلن حبي لكم و أعدكم أنها لن تكون آخر مرة بإذن الله و القادم مذهل أكثر ...
arabeyes_8 : أول من كان أمامي عندما تفتحت عيناي على مكسات .. كانت قمة في الطيبة و الأخلاق و مثال للتواضع و وساما ً للوفاء مع الناس و لا يعلم مدى احترامي لها إلا الله إنها بحق رائعة .
squal : و مهما قلت في هذا الشخص لن أوفيه حقه إنه بمثابة الأخ الأكبر لي و الرفيق الملازم لي .. رغم أنه يتعرض للكثر من المساوء في هذا المنتدى عن طريق العابثين إلا أنه لا يزال صامدا ً أمامهم .. و أنا أقول له : " لا تهتز يا أخي الكبير " .
ميرنا : إنها فعلا ً رائعة .. هي العضوة التي أعتبرها بمثابة أختي الكبرى .. لا تزعل من أحد و لا تحقد على أحد مهما كانت الأسباب قلبها الكبير يسحر الجميع بطيبه و نقائه و صفاءه .
نجمة : لطيفة جدا ً في ردودها مع أي أحد كان و هذا ما دفعني للتعرف عليها و اكتشفت فيها حنان و طيبة قد لا يمتلكه الكثير من الناس في هذا الزمان .
sassy : من كان له سلطة في أي مكان في العالم لابد له أن يستغلها في التسلط و لو بشيء بسيط .. على عكس المراقبة الخلوقة ( ساسي ) .. فعلا ً خلوقة و مهذبة و رائعة في التعامل مع الكل و من أروع الأعضاء النادرين الذين قد يمروا على مكسات .
واحد من الشباب : فتى مكسات المرح .. مهذب و محبوب من الجميع و أنا أولهم ... عندما يكتب موضوع فيه ذكر عن بعض الأعضاء لا ينسى من يحب أبدا ً .. أدام الله لك حب الجميع .
Julia_Roberts : ما شاء الله عليها خفة دم رائعة و طبعا ً هي لا تنسى حبيبها أرترو في أي موضوع و أي مناسبة .. ( على فكرة النسكافيه الي تعمله روووعة ) .
ملك الرعب : كما ذكرت سابقا ً أصبح لا يظهر .. لكن لي ذكريات جميلة معه أتمنى أن تعود هذه الذكريات .
جورج كلوني : ينشرح قلبي عندما أرى اسمه لأن مجرد مشاهدة اسمه تذكرني به و بالغالي شقيقه سكوال و كل منهم أروع من الثاني ( الله يخليهم لبعض ) .
العنكبوته : أما هذه فهي نوع نادر من الفتيات خفيفات الظل .. و رغم أسلوبها الهازل في أغلب الكتابات إلا أنها لا تستطيع اخفاء مشاعرها الطيبة تجاه الأعضاء .
Warm Heart : يكفي مناداة الجميع لها ( ماما وورم ) .. ألا يدل هذا أنها فعلا ً تحمل قلبا ً فيه من الحنان مثل حنان الأم ... ( جعلها الله أما ً للكل في مكسات ) .
عاشقة الانمي : محبوبة من الجميع ( على عكس ما تعتقد ) رقيقة في كتاباتها خجولة في ردودها .. و هؤلاء الأعضاء الذين نحتاجهم في مكسات .
وردة المنتدى : يفوح رحيقها الجميل بمجرد دخولها أرض مكسات الجميلة .. و أرى في كتاباتها كثير من معاني الحب الذي تحمله لجميع الأعضاء دون استثناء .
قمر 14 : ضاحكة في جميع كتاباتها و تتمتع بخفة الظل مثل بعض الفتيات .. لكن لماذا لا أراكي سعيدة ؟ دائما ً انت حزينة .
كاميكازي : فرحنا لوجود عنصر طيب و خلوق جديد في مكسات لكنه سرعان ما إختفى أتمنى أن يظهر في أقرب وقت .
JenniferAnistone : من الأعضاء المفضلين لدي لأنها بصراحة ما ( تبربركثير ) يعني مختصرة جدا ً في كتاباتها و هذا أحد المميزات في الأعضاء .. و غير ذلك هي قمة في الذوق و الأخلاق .
Aishwarya : تعمدت كتابة ( أيشواريا ) في الأخير لأن الكلام عن هذه الرائعة يطول .. أعرفكم بها إنها أختي الصغرى أيشواريا : قمة في الأخلاق و الأدب و الروعة و الاخلاص للأعضاء المقربيين .. و و الله لو كان الأمر بيدي لما انتظرت لحظة لكي أتوجها بوسام العضو المثالي لمنتدى مكسات .. حيوية في الرد على المشاركات و أدب في كتابة الكلمات و فن في صياغة العبارات .. أيشواريا أرجو أن تقبلي تتويجي لكي بوسام العضو المثالي لهذا المنتدى المثالي .. قد لا يكون الوسام مرئيا ً لكن يكفي أن يكون معنويا ً .
أنتم يا أروع ناس و يامن عاد و بنى للحب أحسن أساس و يا من شيد للخلق أبراجا و جعل الأدب للنفس سراجا ً دعوني أعترف لكم أنكم دخلتم قلبي و لن تخرجوا منه ( بإذن الله ) ... إنها معجزتكم في التأثير على الصغير و الكبير ... فأنا لا أعلم من دخل هذه المملكة و لم يتأثر بساكنيها ...
و في النهاية اعذروني ان لم أكن أعطيتكم حقكم .. و نرجو منكم العذر ... و شكرا ً لك يا مكسات .
مع تقديري و حبي و شكري لكم : فهودي

ميرنا
11-10-2004, 16:12
اخي العزيز

للمرة الثانية اخي
لا اعرف ماذا يمكنني ان اقول

اتمنى ان تعذروني لاني فعلا لا اجد ما اقوله
.................................

اشكرك اخي

انت الاروع لتعتبر هذه المعاملة منا شيءا بالنسبة اليك
فعلا

الانسان لا يعني شيئا وحده
الانسان هو بمن حوله
يكفيني ان يكون لي اخ مثلك لاكون فخوورة به
و لاكون فخورة بنفسي ايضا

ان شخصا عظيما مثلك
يتذكرني في موضوع كهذا

اخي لا اجد سوى:
شكرا

V З И U S
11-10-2004, 16:53
:eek:

وربي انت احسن كاتب تعرف ليش ؟
لأنك تكتب بمشاعر صادقه
والله لو اكتب فيك مجلدات مااوفيك حقك

نجمة : لطيفة جدا ً في ردودها مع أي أحد كان و هذا ما دفعني للتعرف عليها و اكتشفت فيها حنان و طيبة قد لا يمتلكه الكثير من الناس في هذا الزمان
أنا كذا :rolleyes:
لا لا تجامل :مكر:
والله الموضوع رووووووووووووووعه
والله لا يحرمنا منك يا الغالي ;)

Sassy
11-10-2004, 16:55
sassy : من كان له سلطة في أي مكان في العالم لابد له أن يستغلها في التسلط و لو بشيء بسيط .. على عكس المراقبة الخلوقة ( ساسي ) .. فعلا ً خلوقة و مهذبة و رائعة في التعامل مع الكل و من أروع الأعضاء النادرين الذين قد يمروا على مكسات .

الصراحه اخجلتني بكلامك الجميل وماادري اذا صج انا استحقه ولا لا :o

كلك ابداع في كتاباتك ماشاء الله عليك...^_^
مهما كتبت عنك مااظن اقدر اعبر عن اللي ابي اقووله
ومهما قيل من اشاعات وكلام وخرابيط
كل واحد لازم يكون واثق من الثاني ومايصدق اللي يسمعه
وبالتوفيق اخووي..^_^

squal
11-10-2004, 17:03
رب اخ لم تلده امك

ماهذا الذي اراه ......
هل هذا هو حبك لنا..ام هناك بقيه...ارجوك اخبرني ان لابقيه للموضوع...
صديقي العزيز...بل اخي...انني افتخر بذلك..
انت كالملاك اعجز عن وصفك..بل انني لااجد كلاماً يناسب مقامك الرفيع عندي..
انت نعم الاخ ونعم الصديق...يا اخي الوفي...
كم سررت بمواضيعك المفعمه بالحنان والوفاااء لأصدقائك اعضااااء منتدى مكسات...
لقد وصلت كلماتك المغلفه بالحنان الى قلبي فأخرجت مابهِ من هم وغم...
اخي العزيز انا لا استحق هذا المديح...
انت الذي تستحق كل احرف العالم لنوفيك حقك...ياترى هل نستطيع؟
لا اظن ذلك...
اخي سامحني على كلامي المتواضع فأنت تستحق اكثر من ذلك..ولكن ما باليد حيلة....

مع تحيات

اخوك سكوال

oO.قـمـر14.Oo
11-10-2004, 17:04
قمر 14 : ضاحكة في جميع كتاباتها و تتمتع بخفة الظل مثل بعض الفتيات .. لكن لماذا لا أراكي سعيدة ؟ دائما ً انت حزينة .

مشكووور فهوودي عالموووضووع الرووعة و طبعا مو شي غريب دامك انت اللي كاتبه
و تسلم اخووي ... انا آسفة اذا انتوا تشوفوني دايما حزينة بس مو بيدي و الله ....
و ما أحب أكتب السبب بالتفصيل بس عندي مشااكل لو أكتبها ما أخلص و في ناس صار لي
تقريبا تسع ايام للحين ما شفتهم و لا اعرف عن اخبارهم شي :(
و مجرد اني أشووفهم ما راح تشووفووني حزينة ابدا :o
و أكرر آسفة لأني أغلب الأوقات أكوون حزينة خلاص أوعدك راح أحاول أكوون أحسن
المهم رضااااكم يا أحلى أعضااء
يعطيييك العاااافية عالموضووووع و انشالله نشووف المزيد من ابداعاتك ::جيد::
آسفة عالاطاالة و القرقة الواااااااايده خخخخخخخخخخخخ

اختك قموووره :D

Aishwarya
12-10-2004, 07:57
السلام عليكم
أعذرني على وصولي المتأخر كالعادة
المهم
مشكور فهودي على الكلام الجميل الي كتبته وطبعا ماشاء الله عليك أسلوبك جميل وكلماتك أجمل ونابع من القلب

Aishwarya : تعمدت كتابة ( أيشواريا ) في الأخير لأن الكلام عن هذه الرائعة يطول .. أعرفكم بها إنها أختي الصغرى أيشواريا : قمة في الأخلاق و الأدب و الروعة و الاخلاص للأعضاء المقربيين .. و و الله لو كان الأمر بيدي لما انتظرت لحظة لكي أتوجها بوسام العضو المثالي لمنتدى مكسات .. حيوية في الرد على المشاركات و أدب في كتابة الكلمات و فن في صياغة العبارات .. أيشواريا أرجو أن تقبلي تتويجي لكي بوسام العضو المثالي لهذا المنتدى المثالي .. قد لا يكون الوسام مرئيا ً لكن يكفي أن يكون معنويا ً .

كل هذا عني :eek:
أشكرك من كل قلبي على رأيك فيني
وبصراحة خجلتني بكلامك عني ومش عارفة لو كنت فعلا استحقه ولا لأ
وهذي شهادة أعتز فيها
وصدقني لو في حد يستحق وسام فهو أنت يا فهودي
كنت أخ لي مكسات, أخ طيب وغالي وحبوب, كاتب مبدع وفنان بالنسبة لعمره.
رب أخ لك لم تلده أمك
وصدقني يا فهودي لو قعدت أتكلم عنك ما راح أوفيك حقك وكلامي راح يطول

فهودي
12-10-2004, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....................

أحبائي و اخواني في مكسات هذا شيء بسيط من الحب الذي أحسه اتجاهكم و انتم من أجبرني على هذا القول ... لأنكم سحرتوني بروعة أخلاقكم ...........................

كل هذا عني
أشكرك من كل قلبي على رأيك فيني
وبصراحة خجلتني بكلامك عني ومش عارفة لو كنت فعلا استحقه ولا لأ
وهذي شهادة أعتز فيها
وصدقني لو في حد يستحق وسام فهو أنت يا فهودي
كنت أخ لي مكسات, أخ طيب وغالي وحبوب, كاتب مبدع وفنان بالنسبة لعمره.
رب أخ لك لم تلده أمك
وصدقني يا فهودي لو قعدت أتكلم عنك ما راح أوفيك حقك وكلامي راح يطول

طبعا ً كل هذا عنك و انت تستاهلي أكثر بعد ... و مثل ما قلت انت الي أجبرني اني أكتب هذا الكلام ......

هل هذا هو حبك لنا..ام هناك بقيه...ارجوك اخبرني ان لابقيه للموضوع...
طبعا ً هناك بقية ... هذا شيء لا يتجزأ من الحقيقة ... و مثل ما قلت ( القادم مذهل أكثر ) بإذن الله .....

{سيف}
12-10-2004, 11:52
اقول

وانا ليش ماني معاهم

طيف فتاه
12-10-2004, 12:28
اخي الكريم فهودي
شكرا على موضوعك الجميل الذي برز للجميع مكانة هؤلاء الاعضاء في قلبك
اتمنى ان تشتد صداقتك وحبك لهم
والله يخليلهم لك
تحياتي العطرة للجميع

واحد من الشباب
12-10-2004, 13:12
يا سلام عليك يا فهودي

والله كلام الدنيا كلها ما توصفك

ما اعرف شاقول لك

ويهي صار طماط ممن كلامك اللي يقطر عسل

لا تحرمنا من مواضيعك الحلوة

*puzzle eye*
12-10-2004, 16:10
اسفه و عن جد اسفه لاني ما شفت الموضووع الا الحين

و مشكوور اقولها لك من قلبي

و ربي يشهد ان كل كلمه قلتها هي فيك و منك و انت الي ما كو مثلك

و ما لقييت شي اقووله غير مشكوور يا اخوي الغالي

و انا اسفه لاني ما لقيت الكلام الي يوفي بحقك

و مشكوووور

Julia_ Roberts
13-10-2004, 09:27
Julia_Roberts : ما شاء الله عليها خفة دم رائعة و طبعا ً هي لا تنسى حبيبها أرترو في أي موضوع و أي مناسبة .. ( على فكرة النسكافيه الي تعمله روووعة ) .

سوري فهودي لاني ماشفت الموضوع الا الحين ويوم ماقلت لي

ومشكور على كلامك الحلوو

وتصدق انت لازم تصير كاتب لانو بصراحة كتاباتك رااااائعة

مشكور للمرة الثانية

وعلى طاري النسكافة انت اول واحد يقول لي انو نسكافتي حلوة خخخخخخخ

honeyالحلوة
13-10-2004, 14:15
شكرا أخوي فهوووودي
كلامك عسل

مع اني ماني معاهم

خاشه عرض
بس اتمنى اني اصير اختك الصغيرة

وتسلم على المشاعر الصادقة اللي حملتها لأعضاء المنتدى

honeyالحلوة

HARD-GIRL
13-10-2004, 14:23
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=11204
في الحقيقة ماذكرته عن هائلاء العضاء مع ان بعضهم لا اعرفهم حق المعرفة جعلني اراهم من جانب اخر فقد برزوا في مخيلتي وخصضوصا اصدقائ الذين احبهم وخصوصا ساسي :)

شكرا لك اخي على هذه الكلمات الجميلة وبارك الله فيك
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=11204

جـــورج كلوني
13-10-2004, 20:43
ماشالله عليك
كاتب رائع

جورج كلوني : ينشرح قلبي عندما أرى اسمه لأن مجرد مشاهدة اسمه تذكرني به و بالغالي شقيقه سكوال و كل منهم أروع من الثاني ( الله يخليهم لبعض ) .
تسلم على الكلام اللي قلته في حقي
وتراك تستاهل كل خير يا فهودي:)
ربي مايحرمنا منك :)

العنكبوته
13-10-2004, 22:37
العنكبوته : أما هذه فهي نوع نادر من الفتيات خفيفات الظل .. و رغم أسلوبها الهازل في أغلب الكتابات إلا أنها لا تستطيع اخفاء مشاعرها الطيبة تجاه الأعضاء .

عاد سويتني نوووووووع نااااادر خخخخخخخخخخخخخخ

تدري يا حـــــضــره المدير فهووودي انك ترفع معنوياااااااااااااااااااتي و اخخخخخ غيرك يحبطني <<<الأبلاااااات خخخخخخخ

و تسلم على كل كلمه قلتهااااااااااااا

واسفين على الرد المتأخر بس والله ماانتبهت على الموضوووووووع اقصد ماانتبهت على 2222 خخخخخخخخخخخخ

arabeyes_8
28-10-2004, 12:14
arabeyes_8 : أول من كان أمامي عندما تفتحت عيناي على مكسات .. كانت قمة في الطيبة و الأخلاق و مثال للتواضع و وساما ً للوفاء مع الناس و لا يعلم مدى احترامي لها إلا الله إنها بحق رائعة .

اشكرك يافهودي عالكلام الحلو

والي سويته لك اقل من حقك انت تستاهل اكثر واكثر لأنك انسان عزيز على الكل ومايدري اي كائن بمعزتك بقلبي

فهودي
28-10-2004, 16:33
أشكركم أعزائي على الردود الرائعة و التفاعل الجميل مع الموضوع ...
هذا أقل واجب أقدمه لأناس عرفوني على الحياة بمعناها الحقيقي ...
شاكرا ً لكم حسن ردودكم و تجاوبكم مع الموضوع ...

*(الغامض)*
29-10-2004, 07:48
كلمات جميلة جدا شكرا على الموضوع