PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من أقوى الهوكاجي الثالث أم الرابع ؟



*طيار الكاندام*
23-11-2008, 17:37
أولا: الهوكاجي الثالث: لقد حصل هذا العبقري على منصب الهوكاجي الثالث من قبل الهوكاجي الـــــأول والثاني وعمره 12 سنة (تقريبا) ، ثم اســــــتمر في منصبه مدة طويلة جدا واستطاع خلالها أن ينهي زمن الحروب نهائيا بين القرى الخمــــــــس العظمـــــــى .

تقنياته المفضلة: يستطيع أداء جميع التقنيات المجودة في قرية كونوها(ورق النبات) إلى درجة الإتقان ولذلك سمي : بروفسور كونوها ، ولكنه متخصــــــــــص في تقنـــــيات عنـــــــــــــــصر الأرض (دوتـــــــــــــــون)
تقنيات الاستدعاء : 1- استدعاء ملك القرود الأكبر

- 2 أقوى جتسو معروفة في المســـــلسل إلى الآن وهي استدعـــــاء الموت (شــــــــــــــيكي فوجيـــــــــــــن(.

دليل قوته بوجهة نظري هو
1- حصل على لقب الهوكاجي في سن مبكرة جدا.
2- الهوكاجي الثالث هو معلم الــــــــــــــــــــــــــــسانين الأســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــطوريين (جيــــــــــــــــــــرايا،تســـــــــونادي،اوروت شيـــــــــمارو)

أهم دليل : أنه اســـتطاع هزيمة الهوكاجي الأول والثاني وأورتشيـــــمارو في نفس الوقت في المعركة التي كلفته حياته في سبيل إنــــــــــقاذ كوـــــــــــــــــــنوها.

انتهينا الآن من الهوكـــــــــــــــــاجي الثالث.

ثانيا : الهوكاجي الرابع : لا يوجــــــد شك في أن الرابع هو أعظم بطل في تاريخ كونوها ، ولولا الهوكاجي الرابع لما كان هناك مسلسل اسمه نارتــــــــــو أصلا فالرابع هو الــــــــــــــــــبطل الذي هزم الكيوبي وختمه داخل ناروتو.


تقنياته المفضلة : الراسنجان وهي جتسو اخترعها بنفسه والتي استغرق اختراعها 3 سنوات وهي جتسو مدمرة لا يستطيع أداءها سوى هو وجرايا وناروتو و كاكاشي
استدعاءات الهوكاجي الرابع:
1- استدعاء الزعيم جاما :

2- استدعاء الموت: هذه الجتسو هي التي ختمت الكيوبي داخل ناروتو وهذه الجتسو هي أصلا جتسو الهوكاجي الرابع ولكن الثالث تعلمها منه وهي سلاح ذو حدين ، فهي تمنحك النصر حتى على الكيوبي ولكن ثمن هذه الجتسو حياة من ينفذها.

انتهينا من الهوكاجي الرابع.

رأيي الشخصي أن الثالث أقوى من الرابع بسبب ما قاله إيروكا سينسي في مسلسل ناروتو عندما كان يعَرف الطلبة عن الهوكاجي الثالث قال يعده الناس أقوى هوكاجي في تاريخ القرية) لكن اللي يحيرني أن الرابع هزم الكيوبي

لكن اللي يحيرني أن الرابع هزم الكيوبي
و الآن لا تبخلوا علينا بالتصويت

DoN JoKeR ~
23-11-2008, 17:45
برأيي الهوكاجي الرابع هو الاقوى
تحياتي...

ميناتو ناميكازي
23-11-2008, 17:52
الهوكاجي الرابع أقوى

*طيار الكاندام*
23-11-2008, 17:59
لكن الهوكاجي الرابع ما شفنا عنه الا مقتطفات الى الآن

blue_blood
23-11-2008, 18:04
مشكوور اخوي بس برايي هوكاجي الرابع اقوى:cool:

DoN JoKeR ~
23-11-2008, 18:04
صح لكن معروف إه لهكجي الراعب أقوى لانه هزم الكيوبي ولم يكن الوكاجي الثالث!!!
تحياتي...

ناروتو
23-11-2008, 18:08
عفوا ^^

يوجد موضوع رسمي للنقاش في كل ما يتعلق بالانمي ناروتو ^^

* يمنع كتابة المواضيع الغير هادفة، من الأقوى، من الأجمل، أي انمي أفضل و غيره من هذه المواضيع في قسم الميجاتوون بفروعه. (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=272972)


الموضوع مغلق ,,
وشكرا :)