PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : zodiark Esper الحشرة التي أذلتني

N@!F
20-11-2008, 06:14
عندما أعطاني مونتبلانك مهمة صيد يازموت وقال لي انه اعظم وحش في الافالك ارتحت وقلت ان استطعت هزيمته فلن يقف أي وحش في طريقي

و فعلا بعد تجرع المر مع هذا الوحش استطعت الاطاحة به ولكن لم تشهد جماهير الكولوسيوم انتصاري .

ذهبت فرحا وقلت الان يحق لي ان امشي في الايفالك مختالا مخبرا اياهم كيف كانت مواجهتي مع العملاق يازموت .

زرت شيخا في قرية جهارا رأى قوتي و أيقن بجاهزيتي لمواجهة التحدي الذي لطالما انتظر من يقبله

فتح لي بوابة في الهينز ماينز وقال اذهب ...

لم أعلم في ذلك الحين أنني في طريقي للجحيم ...

لم أعلم في ذلك الحين أن الشيخ الهرم سيرسلني لحتفي ...

لم أعلم في ذلك الحين أن قاهر يازموت سيسقط أيما سقوط أمام حشرة اسمها zodiark

لم أعلم ولم أعلم ...

معركة بطولية لمدة 3 ساعات صار فيه كر وفر استنزفت طاقته حتى جعلته يشاهد حفرة الموت التي سيسقط فيها قريبا ...

ولكن رفع zodiark مناعته من السحر واصبحت ضرباتي لا تؤثر فيه

نعم لقد سحقتني الحشرة

لكن سأعود إليها لأريها أني لم ولن أرضى أن أخيب ظن ذلك العجوز الذي وثق بي وأوكل لي مهمة سحقك .

انتظرني يا zodiark

أعزائي هل من استراتيجية فعالة ومجربة لسحقه و يفضل أن تكون بطريقه مذلة ...

انتظر ردودكم ....

al maa7room
20-11-2008, 18:10
ههههههه
zodiark اتذكر كيف تعبت معاه لين هزمته و صدته لكن اصبرني اشوي خلني اتذكر كيف هزمته لكن صدقني يوم بتهزمه بتحس كل شي سهل باللعبه الا هذي المنطقه الي بتصيده فيه لانه صعبه وايد المهم اصبر علي خلني اتذكر كيف تصيده

al maa7room
20-11-2008, 18:37
شوف اول شي اذا كان مستواك فوق 80 بيكون هزيمته سهله اشوي و بعدين اهو طاقته ضعيفه يعني ضربه وحده قويه كفيله بهزيمته و حاول تاخذ اكثر الاسلحه قوه و في درع اسمها Demons Shield حاول الحصول عليها من المكان Necrohol Of Nabudis حوال تقضي على اكبر عدد ممكن من الوحوش الي تطير نسيت شو اسمها و اذا ما حصلت الدرع اشتريها من البائع في ذاك المكان لكنه مختبا لازم تكتشفه بنفسك و اعتقد انه يبيعا لكن المهم انه بتكون مفيده بالقضاء على هذا الزعيم و لا تسى Pheonix Down كثر منها وسحر Bubble لازم يكون عندك و تستعمله قبل ما تودخل للوحش بشوي و ضبط gambets والله ما اعرف كيف اكتبها لكن اعرفها بنفسك اذا قدرت المهم نبدي بالطريقه بالبدايه اختار اضعف واحد من عندك و حط عليه الدرع المذكوره و دخل عليه من البدايه بهذا الي اخترته و حارب الوحش فيه لانه ذيك الدرع تمتص هجوم الظلام الي يستعمله المهم اذا مات بدل و حاول ترده و واصل الهجوم عليه لاكن انصحك يوم بيوصل طاقته لاخر شي حاول تقاوم و تماطل لين تعطيه الضربه القاضيه و الله يعينك و بدور لك فيديو ينفعك في هزيمته لاني تعبت كثير معه و خصوصا هذا الوحش Omega Mk.XII صعب جدا جدا الله يعينك عليه لا وصلت له

al maa7room
20-11-2008, 18:45
هذيلا الفيديون حاول تستفيد منهم اتمنى اكون فدتك و اذا تبا اي شي انا في الخدمه لاني انهيت اللعبه 98 % و احضرت اعلى رتبه في مهمات الصيد لاني صدت كل شي وجبت كل شي تقريا باستثناء كم سلاح و درع

N@!F
01-12-2008, 07:50
أشكرك أخوي على تفاعلك مع الموضوع وردودك الأروع

ان شاء الله بحاول وارد لك خبر

بالنسبة للأميجا مار ك فهزمته وأخذت الاكساليبور اللي في القريت كريستل

بس اللي ناشبلي هالحشرة والا أنهيت كل شي في اللعبة حتى الرير قيم وانا أبغى انهيه قبل لا اختم الللعبة .

al maa7room
05-12-2008, 17:33
ماشاء الله عليك انا اخذت الاوميغا بعد ما هزمت zodiark لان عنده ضربه قاضيه اذا عرفت تستخدمها تقدر تنقص 50000 من الوحش الي استخدمت عليه الضربه القاضيه و فادني كثير بالقضاء على اوميغا

al maa7room
06-12-2008, 09:35
والعفو يالغالي هذا واجبنا و لاتنسى تبشرنا بالخبر اذا قضيت على زودارك

☠λϿℓ☠
07-12-2008, 15:15
يييسسسللللمموووا