PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ظاهرة غريبة واكثر من مريبة

mateo
19-11-2008, 16:13
عبدة العلامات

شيئ غريب جدا :eek::eek::eek::eek:
انها ظاهرة عبدة العلامات والتي تسيطر على عقول الطلاب في المدارس والتي بدات بالتفشي في الاونة الاخيرة :mad::mad::mad:
الطقوس البكاء اذا تم نقصان نصف عشر من العلامة في الامتحان :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:

نعم انا صادق القول اخواني فعبدة العلامات ليس لهم مكان الا الدراسة:نوم::نوم: وليس لهم ثقافة الا الكتب ;);) وليس لهم مجلس الا الحصص :D:D وليس لهم اصدقاء الا العلامات:رامبو:

وفي النهاية اتمنى ان اكو قد اوعيتكم من هذه الافة القرفة:confused::confused:

شعارهم :تدخين: بيع صاحبك ابوك اخوك امك صاحبك :تدخين: عشان جزء من المليار من العلامة

king_blood
19-11-2008, 16:28
السلام عليكم..^^
كيفكـ؟؟
اممممممممم يمكن معلومتك تكون خاطئه نوعا ما..^^
انت اتهمت اللي يحبوا الكتب والدراسه بالعبده المعلومات..
لانك كذا اتصفتهم بانهم يعبدون المعلومات ..ويقدسونها..
ارجوا ان تصحح معلومتك ..^^
لاتزعل مني بس قول الحق مريح..^^
"الصراحه راحه"
تح ـــــياااااااااااااااتي

SAKURA NESAY
19-11-2008, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اوافقك يا عزيزي ماتيو وانا من احد الشاهدين على ذالك خاصة في احد الصفوف العلمية 2 تراهم يضحون بصداقة سنين من اجل جزء من العلامة ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ااخخخخخخخخخ

سيد ماتيو لقد صدقت في شعارك الذي رفع بيع صاحبك اخوك امك ابوك عشان جزئ بالمليار من العلامة

والسلام خير الختاااام ((ختام)) :D
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::: :جيد::

mateo
19-11-2008, 17:08
بس ياخوي king blood انا ما قصدت اللي يحبوا الدراسة لا بل قصدت اللي لو ما جابوا علامة منيحة بالامتحان يجبرون الطلاب كاملا ان يعيدوا الامتحان من اجلهم بس لو هم جابوا علامة ممتازة والاخرين خبصوا ما يقبلون انو ينعاد

وشكرا لمرورك