PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الرجاء الدخول............

L XIV
13-11-2008, 18:10
.................................................. ..................آآممممممممممم................... ......آآ أهلا.............................................. .حاولت أدور أي قسم يصلح أحط في هذا الموضوع بس مافي أو ما يصلح أو مافي إلا هذا القسم...........................................آآ ممممممممممممم القصة آآمممممممممممممم شلون أقولها........................آآممممممممممم أقسم بالله صعبة................... لحظة..........راح أشرحها بكلمتين: صعب الشرح!!!!

القصة:أنا وصديقي رحنا أمس لكارفرور مركز غرناطة و تمشينا وإلى آخره................. وهنا تأتي اللحظة المهمة!!!! إلي سويت هذا الموضوع عشانه!!!!...المهم إلي صار إني أنا وصديقي دخلنا بيت الكمبيوتر وقعدنا شوي نتفقد الجديد وبعدين فجأة من العدم!!!! أسمع فتاة تقولي: لو سمحت... بعدين ناظرت حولي يمين ويسار مالقيت أحد و لما لفيت مرة ثانية فجأة لقيتها!!!! وصارخت!!!: ووووووواااووووووو!!!!!!!!!!!! بعدين كنت خايف مررة!!!!(كنت مخروع) لأن طلعت من العدم!!!! وش أسوي!!!!! وصديقي يقولي:ليه كل هذه الضجة الإعلامية!!!! قلت وش أسوي!!! إنخرعت!!!!والي زاد الرعب أنها كانت لابسة عباية وبعدها بوقت فكرت: (آآه ليه صارخت ....لازم أدور عنها و أعتذر أكيد زعلانة لأني خفت من فتاة جميلة الخلقة وأنا عادي الخلقة(عادي الشكل)...حسيت بذنب عظيم بذاك الوقت) وليه كتبت هذا الموضوع عشان أعرف آرآئكم وأحتاج أحد أقولها عن هذا الشي.........................شكرا.

L XIV
13-11-2008, 18:18
الرجاء الرد...................................

KILL+UA
13-11-2008, 18:19
والله يعني ما فهمت شي شو البنت كانت جنية
ورفيئك ما شافها وشلون بدك تدور عليها وهي من عدم ;)
عفوا بس الموضوع شدني ممكن توضح شوي ::جيد:: :p

L XIV
13-11-2008, 18:27
إلا صديقي شافها وأنا ما قلت أنها طلعت من العدم قلت كأنها طلعت من العدم وشكرا على الرد يا kill+ua

KILL+UA
13-11-2008, 18:50
آسفة لأني ما فهمت بس فعلا أنا حاسة بشعورك لأنو أحيانا بتصير معي
أشياء ولازم أولها لأي حدا
المهم أنك أنت دورت عليها وما لقيتها وأنت عملت يلي عليك والله بيعرف شو في بقلبك وانشالله البنت ما تكون انزعجت :p
بس المهم لا اتفكر كتير بأشياء خارجة عن إرادتك لأنو نهايتو وجع الراس
وأهم شي بالدنا أنو الواحد يكون مصفي نيتو ::جيد::
آسفة على ردي الطويل بس عنجد تأثرت بالموضوع وشكرا :)

L XIV
13-11-2008, 18:57
للتوضيح: أنا...ما دورت عنها بس فكرت ونويت أعتذر منها يس على أي حال شكرا يا KILL+UA

sara lqadi
13-11-2008, 19:15
و الله أنا عم باعتقد انك عم بتحلم أو بتتخيل

و شكرا

L XIV
13-11-2008, 19:20
................................عفوا بس إلي صار معي حقيقي و شكرا.....

sara lqadi
13-11-2008, 19:22
هل كانت الفتاة حقيقية أم وهية

L XIV
13-11-2008, 19:26
هل كانت الفتاة حقيقية أم وهية نعم كانت حقيقية وهذا صحيح...شكرا...

L XIV
13-11-2008, 19:46
ألو الرجاء الرد.........................

L XIV
13-11-2008, 20:59
الرجاء الرد!!!!!!!!!!!!!!!!

JungOma dEvil
14-11-2008, 07:53
والله سارت معي نفس الحكايه
بس كانت بنت كبيره شويه

دورت عليها بس مالقيتها

وكان هذا في جيان
بس بعدين نسيت الامر ولا كانو صار شي
انصحت لا تفكر بالأمر ولاتعطي اي انتباه ورح تنسا

Silvery_Moon