PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : معا ً .... نزيل القناع

فهودي
05-10-2004, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم
و مازلت مقدما ً لكم سلسلة مواضيعي على أمل أن ينال هذا الموضوع رضائكم

عندما كنت بدونك كنت أشبه بالطفل الفاقد والديه و أقرب للطير المقصوص جناحيه ... كنت أشبه بالإنسان المصاب كانت

ليالي حياتي ترتسم بالعذاب ( لكن الله معي ) ... و لكنني وجدتك فصارت حياتي سعادة و ابتسام و اطمئنان و سلام و

حب و وئام ... فكنت عندما أحزن أتوجه إليك ( بعد الله ) و عندما أهمم أبكي على كتفيك ... كنت بالنسبة لي الحنان

المنشود و رجائي بعد المعبود ... لا أسير إليك إلا عندما أريد إزالة الشوائب بيني و بين كل من كان مني غاضب ... أنت

أشبه عندي بالميناء الذي أضع فيه همومي الممتلئة و أرسل إليه كل أحزاني المتعبئة ... و لكن ثمة شيء لم

ألاحظه فيك و لم يلاحظه الكثيرون من سكانك ... أنت تحمل في داخلك وجوها ً تختبأ خلف الأقنعة و أجساما ً تتوارى

خلف الستائر ألم أقل فيك : ( لا يوجد فيك من للحب مدعون و من للسلام كارهون و من للخراب هاوون و من للكره

عاشقون و من للتفرقة مدمنون و من للسيطرة راغبون و من للإيذاء عاملون ......... )

ولكن ما يحرق قلبي و ما يشعله غيظا ً و حزنا ً أني أخطئت عندما قلت هذا الكلام ... فأكتشفت فيك قلةًً للحب مدعون و

للسلام كارهون و للخراب هاوون و للكره عاشقون و للتفرقة مدمنون و للسيطرة راغبون و للإيذاء عاملون .........

إنهم قلة في عددهم و لكنهم جبابرة في أفعالهم و خارقون للوصف في نجاساتهم ... يختبئون وراء زجاج الطيبة و هم

علينا أكبر مصيبة ... و لكنهم تعدوا حدودهم و اجتازوا خطوطهم ... و قاموا يطردون القديم و الجديد و يأذون بالنار و

الحديد ... و تطاول شرهم و استطال كيدهم ... ولكن هل نمكث نحن متفرجين ؟ هل نظل نحن صامتين ؟ ألا نحرك ساكنا ً

؟ و نتركهم يروعون آمنا ً ؟ ..................

ألا يكفينا قهرا ً أنهم أخرجوا من عندنا ( أم ) الحنان ؟ و أبعدوها عنا فأظلم المكان ... و تركوا كلا ً منا يتسائل عن

مصيره و يبحث عن إنقاذ عشيره ... أين غيرتكم على ( مكسات ) ؟ أريد سماع الأصوات .. من الشباب و البنات : " نحن

معك يا أحلى ( مكسات ) " .....................

لماذا هذا الإيذاء و كنت قد وصفتكم بالوفاء و مدحتكم بالإخاء و حسدتكم على الرخاء و عشت معكم للصفاء و وجدت

فيكم النقاء ..... لماذا تحبون التخريب و تعشقون الترهيب ؟ و تهوون الدمار و تنشروا العار ؟ و تذلون الكل و بعدها

تقولوا ببراءة ( صباح الفل ) ؟ تحبون نشر الإشاعات و تلفيقها و سرد الكذبة و تزيينها ... و لكن أوصي الجميع أن لا

يصدق إشاعة عن أحد و لا يثق إلا بكلام من يأتمن كلامه و يحسن حديثه ... و لكن علينا أن ندرع بسلاح ( الصداقة ) و

ننمي بين بعضنا العلاقة ... و نعيد بناء ما خربوا و نرجع شمل ما شتتوا ... و نقف أمامهم بالمرصاد و نمنع شرهم و

الفساد ... و نحمي أنفسنا و الغير و نمشي في خطى ثابتة السير ... و لا نلتفت للإشاعات و لا نبالي بالمهاترات ... فأنتم

شعب مكسات إذا تمسكتم بهذا لن ينالكم عبث العابثين و لن يصلكم شر المعتدين .............. ( إن شاء الله )

قد يتسائل بعضكم ما هو الهدف من هذا الموضوع ؟ بصراحة رأينا في الفترات السابقة الكثير من الأعضاء الذين شوهوا

سمعة مكسات الجميلة و لطخوا صورته الرائعة و البريئة و نحن كأعضاء ننتمي لهذا المنتدى لا نقبل بمثل هذا الكلام ...

قد يكون البعض لا يعرف شيئا ً عن هذا الكلام و لكنه واقع هنا في أرضنا و حاصل هنا عندنا ... إذا كنتم تغيروا على

منتداكم فأرجو منكم أن توجهوا كلمة لك من ينطبق عليه الكلام السابق و لكم فائق الشكر ..............

خاطرة : هذا الكلام لا يقال لصالح أحد و لا تراضيا ً لأحد و لكن غيرتي على مكسات تدفعني للإعتراف ....

مع تحياتي و حبي و تقديري لكم أخوكم : فهودي

جـــورج كلوني
05-10-2004, 16:54
صح كلامك يافهودي
وايد اعضاء اختفوا للاسباب غامضه او معروفه, مع اني ماعرفهم,بس هذا الواضح
واعتقد ان في واحد انا اعرفه قال انه بيترك منتدى مكسات للابد بس للحين يفكر.
بصراحه انا ماحب الاشاعات ولاحب حد يحكم على الاخر من غير مايفهم وجهة نظره.
مشكووور يافهودي على الموضوع المهم

oO.قـمـر14.Oo
05-10-2004, 18:59
اممممممممم
يمكن في أعضاء غير متفاهمين و يمكن تصير سوالف مو حلوة
بالمنتدى مرات .... بس انشالله كل هذا ينتهي في أقرب وقت
و انا بعد حزينة على الأعضاء القدامى اللي طلعوا من المنتدى مع اني ما
أعرفهم بس أحس من الكلام اللي اسمعه عنهم انهم حبووبين وايد
و ودي لو أعرفهم >_<
و أتمنى انهم يرجعون و انه وارم هارت بعد ترجع و انشالله ما تكون
متضايقة من الأعضاء الجدد و أتمنى اني ما أكون ضايقتها
مشكوور فهوودي عالموووضووع الروعة و أكثر من هالمواضيع الحلوة

آسفة عالإطالة
اختك قموورة

ميرنا
06-10-2004, 01:34
الللللللللللللللله على الموضوع اخي

اشكرك على الكلمات الروووووووووووعة

اخي فعلا كلماتك رائعة جدا شعرت بكل حررف يكتب

و فعلا معك حق

فلنبدا منذ الان صفحة جديدة لماذا لا تنتهي تلك الضغينة والكره الذي سبب الاشاعات
من اليوم نحن فريق واحد

لماذا لا ينتهي ذلك الحقد

هنا نحن جميعا اخوة
ربما نقضي معا اوقاتا اطول من تلك التي نقضيها مع عائلتنا

نحن جميعا هنا بمثابة عائلة
انا جربت و تعاملت مع اعضاء اخرين في منتدى اخر
لكنني لم اجد من هم بمثابة اهل لي مثل اعضاء مكسات

لن اطيل عليكم

لكني احاول البدء من جديد
و أقول للاعضاء او كل من غلطت بحقه:
انا اسفة
اعرف ان تلك الكلمة ربما لا تفي بالغرض
لكن الانسان معرض للخطاء
و نحن جميعا بشر
اتمنى ان يزول الحقد
و تزول تلك الاشاعات
لنبدا من جديد
و نكون اسرة واحدة

اختكم المحبة لكم
ميرنا

Aishwarya
06-10-2004, 09:12
السلام عليكم
أشكرك أخوي فهودي على كلماتك الجميلة وهي كما تعودنا منك دوما
وكالعادة أسلوبك جميل وكلماتك رائعة ونابعة من القلب وصادقة
فعلا حدث تغير كبير في المنتدى وغاب عنه أعضاء كثر وقل تواجد الأعضاء فيه
بالنسبة لغياب الأعضاء يمكن لظروف محيطه بهم ولكن مصيرهم يرجعوا للمنتدى
أنا أعرف وحدة راح تترك المنتدى بعد شهر بسبب الجامعة لكني واثقة أنها راح ترجع وطل عليه لمن تسمح لها ظروف الدراسة خاصة وان دراستها في الخارج

أخوي فهودي كلماتك رائعة وصادقة وأنا معاك في كل كلمة قلتها
أنا شاركت في منتديات كثيرة بس أحسيت أنهم مش مثل مكسات لأني من أول يوم شاركت في مكسات ما حسيت أني غريبة بالعكس حسيت أني بين أهلي وأخواني^__^
أشكرك مرة ثانية على كلماتك الرائعة

squal
06-10-2004, 16:12
يسلمووو على الموضوع الجاد
انا حبيت ارد لاني تعرضت لاحد الاسباب اللي قلتها...واللي حدتني على ترك المنتدى وهو فعلا راح يجي هذا اليوم عاجلاً ام آجلاً..
بصراحة الاعضاء الجدد ماعندهم اسلوب في الرد...ولاذوق في التخاطب مع الغير...ولذلك تجدهم ينزعجون بسرعه ويتلفظون بألفاظ نابيه.....
وهو مادفع الكثير من الاعضاء الدائمين للخروج وترك المنتدى للقلة التي لاتفقه شيئاً..عن الصداقه ومعناها الحقيقي...
والذين لايفرقون بين الجد والمزح ....
اخوي انا معاك في كلامك...واتمنى من هؤلاء ان يغيروا من اسلوبهم..لانهم لو استمروا على ذلك سوف لن نجد مكاناً بينهم وسوف نترك لهم المنتدى ليمرحوا فيه ....
سلامي لك يالغالي ولاتحرمنا من مواضيعك الهادفه
مع تحياتي
اخوك سكوال