PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : القناص الجزء الثاني

مونيكا
29-09-2004, 19:08
السلام عليكم .....
هاااااااااااااااي محبي / محبات القناص ايش اخباركم انشاء الله بخير خبروني عن
احوال المدرسة الحلوة >>>>سؤال مال ابو اموداعي صح هههه
المهم جبتلكم اليوم موضوع جاي حااااااااااار توه مستوي وطالع من الفرن
واكيد من العنوان عرفتم معنى كلامي صح يلا لااطول عليكم ندخل في الشرح.....
في نهاية الجزء الاول من القناص عرف الجميع ان جماعة جيني ريودان قد قتلو جميعا
لكن كل هذا كان خدعة عندما بدا الجزء الثاني كان كورابيكا وليوريو كيلوا وغون في الفندق جالسين يتكلمون وبعد فترة جائت كورابيكا رسالة في هاتفه المحمول عندما قرائها صدم كورابيكا ووقف وغادر المكان لكن غون لحق به وحاول ان يجعل كورابيكا يتكلم اه وقال كورابيكا لغون ويويو وكيلوا انه هاذه الرساله جائت من هيسوكا وقد كتب فيها ان جمـــــــــــــــــــــيع عصابة جيني ريودان لا يزالون احياء فقرر كورابيكا ان يبدأ بماطردتهم لكن اصر اصدقائه ان يكونو معهوبدا كورابيكا يشرح لهم الخطة ذهب كيلوا وهو متنكر لمقرهم
ولكن لم يجد احدا هناك وقد كان التواصل بين كيلوا وكورابيكا بالهاتف المحمول وتنكر ايضا كورابيكانأتي لللمهم امسك عصابة جيني ريودان غون وكيلوا
وأتو بهم الى نفس الفندق الذي كان فيه غون وكيلوا وليوريو وكورابيكا كانت ماتشي تربط ايدي كيلوا وغون بالاسلاك
ولكن العصابة لم يعلمو ان كورابيكا كان يراقبهم من بعيد وكان يرتدي زي اخر متشبة بشكل امرأةواطفئ كيلوا الانوار بذكائه وعندما انطفىء النور تحرر كيلوا وغون من الاسلاك وبدا بالهجوم على العصابة
ولكن الشيء الغير متوقع ظهور كورابيكا ظهر كورابيكا من دون ان يعلم احد وامسك بسالسلة
الزعيم كورورووامسكت العصابه بكيلوا وغون مرا اخرى وبعد ان شغلت الانوار لاحظ افراد العصابة
ان زعيمهم كورورو قد اختفئ كان ليوريو يقود السيارة وبجانبة سيزيتو وبالخلف كورابيكا و كورورو
وجائت لعصابة جيني ريودان رسالة تهديد من كورابيكا وقال ان يعيدو غون وكيلوا وهوا سيعيد كورورو
وباكو نودا التي هي محور واساس جيني ريودان وافقت لانها تحب كورورو وتريده ان يعود الى العاصبةباكو نودانعود الى كورابيكا وكورورونزع كورابيكا تنكرهبدأ كورابيكا يتكلم ويلوم كورورو على مافعله في قبيلته كوروتا
كورابيكا لم يحتمل نفسه وبدأ يضرب كورورو ضربا مبرحاثم صعد كورابيكا وليوريو وكورورو منطاطدا وارتفع بهم
طبعا كانو ينتظرون باكو نودا وهم في الاعلى لانها ستحظر غون وكيلوا لتبادلهم
بزعيم كورورو
وكانا كورابيكا يراقبهم من فوق وكان الشرط ان يصعد كيلوا وغون وباكو الى المنطاطد ليذهبون لمنطقة بين الجبال
ليستبدلو كورورو بكيلوا وغون عندما جائ كيلوا وغون وباكرو ليركبوالمنطاد ظهر هيسوكا وركب معهم وكان في نيته ان يقتل زعيم عصابة جيني ريودان عندما وصلو الى المكان المطلوب وبعدها تبادلا عندما اقتربا كيلوا وغون من الوصلو الى كورابيكا وليوريو ركض كورابيكا واستقبلهم وفرحاو وبدأو يضحكون وهم سعيدون
وعندما وصل كورورو كانت باكو نودا فرحت لانه قادم لكن هو لم يهتم اتئ وكأن شيء لم يحدث فصدمت باكو وتسألت وبدات تنظر الى كيلوا وكورابيكا وغون وليوريو وهم سعيدون انهم اجتمعو ققرت ان تترك شرها جانبا وان تبدأ حياة جديدة لكن وبعد وصول كورورو استقبلة هيسوكا بشرا شديد وكان ينوي قتلة لاكن ضربات هيسوكا لم
تأثر على كورورو ابدا فصعد هيسوكا وباكو الى المنطاد وتركو كورورو في الجبال البعيدة يجهلون مصيرة وكذالك غادر غون وكيلوا وكورابيكا وليوريو المكان
عندما وصلت باكو الى مقر العصابة ضربت كل فرد منهم برصاصة من مسدسها الذي جعلهم طيبين لكن عندما انتهت من ضربهم سقطت ارضا وماتت
ها ايش رايكم في الموضوع اتمنى يكون قد حاز على اعجابكم.....

(منقووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووو)

kojee
29-09-2004, 19:18
مشكوره إختي كثير كثير كثير على الموضوع ::جيد:: ::جيد::
وأنا طبعا من محبات القناص :D :D

مع تحياتي
إختك kojee :) :)

shana
29-09-2004, 19:51
شكراً أختي على المعلومات المهمة

آرسين
29-09-2004, 21:46
وأخيرا تحققت أمنيتي وعرفت الجزء الثاني,,,مشكووووووووووووووووووور

sola
29-09-2004, 21:57
شكرا مونيكا على المعلومات

وانا شفت هذا الجزء من القناص واعتقد انه افضل من الاول

Ever Blue
30-09-2004, 07:40
معليييييييييييييييييييييييييش
حبيبتي رح أتعبك معايا

بس إيش رح يصير بعدين؟

و سمعت إنو رح تصيب كورابيكا حمى كيف؟ و متى؟

و مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو رة

Desert Spada
30-09-2004, 07:56
مشكوووورة على المـــــعـــــــلــــو مــات

Annie LeonHardt
06-10-2004, 20:03
تقرير جميل تشكرى عليه

بس قهر تموت باكوندا في النهاية ؟؟ كيف ؟؟
انا قرأت انها انتحرت

the cool girl
18-07-2005, 06:13
انا ما اعرف انه في اصلا جزء ثاني للقناص[quote]

AL-SAMURAI
18-07-2005, 07:56
مشكور اخوي

SHE_SHE
18-07-2005, 10:34
ممكن عندكم صور ابطال الديجيتال الجزء الخامس

القناصة
18-07-2005, 16:16
شكرا على الشرح..

ريَ
18-07-2005, 18:01
:confused: شكرا يا مونيكا لكن كورابيكا مات أو لأ؟

نيكيتا
18-07-2005, 18:52
وااااااااااااااااااااااااو
موضوع ولا اروع
شكراااااااا
اكثير

catherin
18-07-2005, 19:21
مشكوووووووووورة على الصور الروعة ......

فتى الانمي
18-07-2005, 23:54
مشكوره اختي على الموضوع

وشكرا

killua &korapic
20-04-2006, 12:07
ما شاء الله عليك كتابتك حلوة ........بس كورابيكا ما تموت بس تتعب والدليل اننا شفنالها صور من الجزء الجديدواسمه (جزيرة الطمع)........وشكرا.:cool:

أبوفقشة
20-04-2006, 16:59
معلومات لها فايدة فالمستقبل
مشكورة

**هيجي**
20-04-2006, 17:19
مشكور على الموضوع.

killua
20-04-2006, 18:28
مشكووور ة ع الموضوع

شكرا يا مونيكا لكن كورابيكا مات أو لأ؟

هو ما مات عندي الجزء اللي بعده بس كله بالياباني ..!!!!!!!!!!!!!!!