PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : موضوع عن ناروتو

فتى الساحق
28-09-2004, 10:03
الســـلام عليكم ورحمـــــــــــــة الله

هلا شخبار هلا وغلا بالجميـــع شخباركم هذا موضوع لمحبـــي ناروتو

ناروتو شخصيته أكيد قويه بس بقول لكم شيء ناروتو يتبع لشركة مانجا ايضـــاا

اصلاا ناروتو مب حلو لاني انا دخلت منتدى اوربي كلهم على نينجا سكرول حتى الاوربيين كاتبيين اي محل بزوره بتلقى شريط نينجا سكرول

كأنهم ما شايفيين شيء :p وفي منتدى ثاني اوربيشو قال عن ناروتو قال اصلاا ناروتو حلو بس المشكلة يعني شخصية صغيره

لو هي كانت كبيره احسن يعني كيف صغير يعني عمره صغير والكبير يعني عمره يكون كبير كيف يعني يكون ناروتو نفس شخصية هينكل الي كان قائد مجموعة المقعنين قال لو كان نفس طول هينكل كان بطلع مشهور كثير

وهذا الي سمعته من منتدى اوربي ووتحياتي لكم :مرتبك:

عاشقة الانمي
28-09-2004, 13:56
هلا بيك
مشكور على المعلومه الرئعه والموضوع اروع
ونتضر جديدك ان شاء الله
وسلامي لكم

uzumaki_hero
28-09-2004, 15:50
اصراحه انا لا يهمني كلام الاروبيين فاءنا يهمني كلام اليبانيين
مالي سوو ناروتو مش اوربيين الي سواه يبانيين ونينجا سكرول رهيب يعني حلو حيل وجميل جدا جدا بس قديم واعرف انا القديم هوا الحلو بس ناروتو رجع ايام اول يعني كاءنه قديم ولاتزعل ماعليش لاتزعل انا اقول الحقيقه فاءنا اعرف انا الكثير من المنتدى يؤيدني

فاءنا لايهمني كبيره ولا صغيره فقط يهمني انه حلو وجميل واشكرك على ذلك مستر انا اسف اذا زعلتك مع اني لم اقول شيء يزعل

فتى الساحق
28-09-2004, 16:57
اصراحه انا لا يهمني كلام الاروبيين فاءنا يهمني كلام اليبانيين
مالي سوو ناروتو مش اوربيين الي سواه يبانيين ونينجا سكرول رهيب يعني حلو حيل وجميل جدا جدا بس قديم واعرف انا القديم هوا الحلو بس ناروتو رجع ايام اول يعني كاءنه قديم ولاتزعل ماعليش لاتزعل انا اقول الحقيقه فاءنا اعرف انا الكثير من المنتدى يؤيدني

فاءنا لايهمني كبيره ولا صغيره فقط يهمني انه حلو وجميل واشكرك على ذلك مستر انا اسف اذا زعلتك مع اني لم اقول شيء يزعل
أخوي ما زعلان انا احب الي يقول لي انت غلطان يعني يشارك في موضوعي وتحياتي لك ::سعادة::

فتى الساحق
28-09-2004, 16:58
هلا بيك
مشكور على المعلومه الرئعه والموضوع اروع
ونتضر جديدك ان شاء الله
وسلامي لكم
شكرا على ردج الحلو ::سعادة::

كاكاشي
28-09-2004, 23:12
اممممممممم ومن متا كان الأوروبيين يقدرون الأنمي الياباني !!

بعدين ظلم كبير انك تقارن هنيكل بناروتو !!
أنمي داي أنتشر بعدة لغات ومنها العربية .. والفرنسية والأنقليزية .. واعتقد التركية

بعدين وابصراحة قصة داي مقارنة بناروتو .. مصخره × مصخره !!

ناروتو على الرغم من انه خيالي .. إلا أن الأحداث اللي تحصل فيه واقعية :)
بعكس داي الشجاع . او هنيكل اللي كان من اقوى القادة وبمجرد أنه صار طيب .. صار ضعيف !!

ولو جينا نقارن بمثل هالموقف ز. راح نلقى gaara اللي بيوم من الأيام كان الرعب السائد بقرية الرمال !!
ولم صار طيب .. زادت قوته .. وتمكن بمساعدة روك لي من هزيمة أحد أقوى الشخصيات !!

أرجع وأقولك .. الأوروبيين ( بشكل عام ) مجتمع لا يقدر الأنمي .. بل يبحث عن ما هو شبيه بـ
دراغون بول .. والأبطال اللذين لا .. ولن يقهروا أبداً !! ...

فتى الساحق
29-09-2004, 10:08
اممممممممم ومن متا كان الأوروبيين يقدرون الأنمي الياباني !!

بعدين ظلم كبير انك تقارن هنيكل بناروتو !!
أنمي داي أنتشر بعدة لغات ومنها العربية .. والفرنسية والأنقليزية .. واعتقد التركية

بعدين وابصراحة قصة داي مقارنة بناروتو .. مصخره × مصخره !!

ناروتو على الرغم من انه خيالي .. إلا أن الأحداث اللي تحصل فيه واقعية :)
بعكس داي الشجاع . او هنيكل اللي كان من اقوى القادة وبمجرد أنه صار طيب .. صار ضعيف !!

ولو جينا نقارن بمثل هالموقف ز. راح نلقى gaara اللي بيوم من الأيام كان الرعب السائد بقرية الرمال !!
ولم صار طيب .. زادت قوته .. وتمكن بمساعدة روك لي من هزيمة أحد أقوى الشخصيات !!

أرجع وأقولك .. الأوروبيين ( بشكل عام ) مجتمع لا يقدر الأنمي .. بل يبحث عن ما هو شبيه بـ
دراغون بول .. والأبطال اللذين لا .. ولن يقهروا أبداً !! ...
شكراا اخوي على ردك :تدخين:

والله يمكن في خياض با اربيين :لقافة:

مشكور اخوي على الرد

PureAura
29-09-2004, 16:42
مرحبااا

بصراحة هذيل الأجانب متخلفين ,,أصلا شو عرفهم بالأنيمي ,,مع انا نحنا العرب عرفنا الأنيمي الياباني من اول ما بدأول الترجمته بالعربي ,,وهم ,,مالهم إلا الكرتون الكلاسيكي وخرابيطهم الي تختلف عن الأنيمي الياباني ,,,,
وعجيبة يقارنون نينجا سكرول الهابط المخل بالأداب ,,بناراتوا الي يعبر عن الشخصيات بالدراما العميقة والقصص الشيقة والمثيرة,,,
وبعدهذا الشيء ما يخصه بصغر السن البطل المهم المحور ,,,,اكيد هم يريدون كرتون ,لحق افكارهم الضغينه وشهواتهم ,,ما عندهم روح الفكاهه ,,والدراما ,,,بصراحة ذوقهم متخلف مثلهم ,,,

وشكرا على الخبر,,والسموحة أخوي^_^

uzumaki_hero
29-09-2004, 19:33
اناى الصراحه مايهمني الاوربيين انا يهمني اليابانيين
لان هم من يصنعو الانمي فانا اخذراي اليابانيين واسف على الازعج ان ازعجتك وشكرا ايضا على الموضوع

فتى الساحق
30-09-2004, 14:41
اناى الصراحه مايهمني الاوربيين انا يهمني اليابانيين
لان هم من يصنعو الانمي فانا اخذراي اليابانيين واسف على الازعج ان ازعجتك وشكرا ايضا على الموضوع
شكراا اخوي على ردك ادري اوربيين في خياض شوي :مكر:

فتى الساحق
30-09-2004, 14:45
مرحبااا

بصراحة هذيل الأجانب متخلفين ,,أصلا شو عرفهم بالأنيمي ,,مع انا نحنا العرب عرفنا الأنيمي الياباني من اول ما بدأول الترجمته بالعربي ,,وهم ,,مالهم إلا الكرتون الكلاسيكي وخرابيطهم الي تختلف عن الأنيمي الياباني ,,,,
وعجيبة يقارنون نينجا سكرول الهابط المخل بالأداب ,,بناراتوا الي يعبر عن الشخصيات بالدراما العميقة والقصص الشيقة والمثيرة,,,
وبعدهذا الشيء ما يخصه بصغر السن البطل المهم المحور ,,,,اكيد هم يريدون كرتون ,لحق افكارهم الضغينه وشهواتهم ,,ما عندهم روح الفكاهه ,,والدراما ,,,بصراحة ذوقهم متخلف مثلهم ,,,

وشكرا على الخبر,,والسموحة أخوي^_^
مشكـــورة أختي على ردج الحـــلو :بكاء: