PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ههههههههههه بتضحك من قلبك.....

la7n elzaman
02-11-2008, 15:57
·واحد من اربد إجته فاتورة المياه 1000دينار .. قال شكله الشتا نزل السنة هاي على حسابي !!

·مزارع من غور الصافي رجع عالبيت زعلان سالته مرته مالك زعلان؟ قلها: ضاع الحمار, قالتله: ولا يهمك اي والله دخلتك علي بتسوى 100 حمار.

·واحد محشش ... ماشي في البيت خبط بأمّه. قالتله أمه: عما اللي يعميك ... مو شايفني؟ قال لها المحشش: والله شايفك بس مو متذكر وين !!

·محشش بسأل بنت. شو إسمك ... ردت: أسماء، قالها: يعني مافي اسم محدد؟

·طياره هيلوكبتر رابطه سوداني وبتطلعه وتنزله بالبحر ليش ؟ دعاية ليبتون.

·أردني ولبناني مضيعين نسوانهم في السوق، الاردني بيسأل اللبناني: مرتك ايش لابسه ... قاله: بلوزة قصيرة (شفافة وشورت جينز ضيق)، وإنت مرتك شو لابسي قاله: سيبك منها خلينا ندور على مرتك.

·تخيل حالك حبة خوخ وهجم عليك ذيب ومفتاح السيارة ضايع والمخبز مسكر شو بتعمل...؟؟؟ 'لغز من واحد محشش'.

·سألوا شفير تكسي محشش شو مطربينك المفضلين قلهم: مايكل داتسون، مازدا الرومي، سكودا الشمالي.

·محشش فاتح مطعم .. اجا زبون حكاله اعطيني سندويشة بس بدون خيار .. حكاله خيار ما عندي .. اعملك اياها بلا بندورة ؟؟

·محشش دخل على بيتهم لقي البيت مولع والنار مولعه في امه قالها منوره يا حجه.

·محشش بدو يقطع الشارع ومتردد، وبالآخر قطع ... دعسته سيارة، قال وشرفي كنت عارف.

·محشش واقف قدام داره، سالو شرطي: انت من اهل البيت؟ رد عليه المحشش: لا انا من كفار قريش.

·محشش قاعد في عزاء! بدو يتفلسف! قال: سبحان الله … الانسان زي البني ادم اذا بتوفى بموت.

..Sasori
03-11-2008, 13:54
هههههههههههه مشكورة على النكت النايسه

R O M E O
03-11-2008, 15:24
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههه