PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اصدقائي تعالو نتخيل شوي ((للبنات وللشباب))

حلوة فلسطين
01-11-2008, 19:55
مرحبااااااااااااا

كيفكم احصابي اليوم

جايبالكم موضوع جديد من وجهة نظري اوككي

.................................................. .................................................. ....................تعالو نتخيل شوي

اليوم رح نتخيل تخيلات غريبه شوي

اولا التخيل الاول للبنات

يلا يابنات

تخيلي انتي بنوته حلوه واموره بس عيبك خجووووووووله

يوم من الايام اجا ناس ليخطبوكي <<<يلعن ام هالورطه
وانتي ملزمه اكيد تروحي وتقدمي المشروب للناس وللعريس <<<الله يعينك يطلع عريس معفن
اولا
التخيل الاول1_ايش المشروب اللي بتختاري تقدميه للناس ولييييييييش هاذا المشروب بالذات ؟؟؟؟

التخيل التاني_ايش رح تكون ردة فعلك لمن تدخلي والعريس يغمزلك وانتي بتقدمي المشروب لاهله؟؟؟

التخيل التالت3_واذا سالوكي سؤال وانتي تورطتي فيه وماعرفتي تجاوبي ايش تعتقدي يصيرلك <<الله يعينا احنا البنات ؟؟؟

التخيل الرابع4_السؤال الاخير ايش رح تكون ردة فعلك لو كبيتي المشروب اللي رح تقدميه للناس عليهم وبهدلتيهم وبهدلتي الارض والدنيا <<<بتطلق على طول؟؟

يلا ياعرايس كل وحده تدخل الموضوع تجاوب على اسئلتي

.................................................. .................................................. ..................

اما الان دوركم ياشباااااااب ..

مارح اطول عليكم

التخيل الاول1_اولا تخيل انو امك او ابوك تكفشك وانت بتدخن <<<اخس بتدخن؟؟؟

التخيل التاني2_انو انت تكون خاطب وخطيبتك تتصل عليك من رقم تاني وتستهبلك وتقلد صوت بنت تانيه وانت تنهبل بالصوت وتتطور العلاقه وبالنهايه تكتشف انها خطيبتك بس تختبرك<<<والله ورطه بيضيع وجهك؟؟؟؟

التخيل الثالث3_تسرق سيارة ابوك وتمسكك الشرطه وتحجزك ..ههههه؟؟؟؟

التخيل الرابع 4_انو ليله زواجك عروستك تبطل بدها ان ترتبط فيك <<انا اقولها مع السلامه لواني ولد

يلا خلصت التخيلات وبالامانه اي احد يدخل الموضوع ييرد ويجاوب ويتخيل اوكك

سلملم شبااااااااب وصباااااايااااا

حلوة فلسطين

حلوة فلسطين
01-11-2008, 20:19
اذا ماشفت ردوود رح اقول لوحده اداريه هنا تقفله وانو عارفينها هههههههه
بمزح يلا وين الردود
والا كلكم ماعندكم الخيال

w.s.w
01-11-2008, 20:57
اولا تخيل انو امك او ابوك تكفشك وانت بتدخن --امي يمكن تكشفني بس ابوي هههه طلعوه من الموضوع
ابقولها ابي اطلع همومي وهذي حياتي ولا ابن ام واحد يتدخل فيها حياتي اقولها كذا واللي يصير يصير

ان2_و انت تكون خاطب وخطيبتك تتصل عليك من رقم تاني وتستهبلك وتقلد صوت بنت تانيه وانت تنهبل الخ--
في ذاك الوقت ابتمنى امنيه انها تنقلب رجال عشان اطب في بطنها والعن والدينها واكفخها تكفيخ

_تسرق سيارة ابوك وتمسكك الشرطه وتحجزك --خلي ابوي على جنب وشذا الشارع مليان سيارات اسرق سيارة ابوي--تراني خبره--

4_انو ليله زواجك عروستك تبطل بدها ان ترتبط فيك--ابقولها انتي حره ماني متدخل في حياتك

واروح للحاره واخذ زقاره اوووه ناسي اني --كبير-- بس ابرجع لحارتنا واخذ زقاره واتذكر اصدقاي

yasmine_ luchia
01-11-2008, 21:18
التخيل الاول1_ايش المشروب اللي بتختاري تقدميه للناس ولييييييييش هاذا المشروب بالذات ؟؟؟؟
راح اختار كولا .عشان اموت فيها

التخيل التاني_ايش رح تكون ردة فعلك لمن تدخلي والعريس يغمزلك وانتي بتقدمي المشروب لاهله؟؟؟
عادي راح اغمزو كمان

التخيل التالت3_واذا سالوكي سؤال وانتي تورطتي فيه وماعرفتي تجاوبي ايش تعتقدي يصيرلك
راح ادخل غرفتي و اقفل علي .....ههههههههههههه

التخيل الرابع4_السؤال الاخير ايش رح تكون ردة فعلك لو كبيتي المشروب اللي رح تقدميه للناس عليهم وبهدلتيهم وبهدلتي الارض والدنيا
راح اموت في مكاني هههههههههههه

شكرا اختي ع الموضوع الحلو

اما بالنسبة لي الزواج ههههههههه...........ممكن باقي 20 سنة و لا اكثر ههه

عبووووووووووش
01-11-2008, 21:30
هلا بيك أختي حلوة فلسطين

بدون ما أتخيل ليش المشكلة أنو أبي وأمي بعلموا أني أدخن
بعدين التدخين مش عيب ولا حرام

التخيل التاني2_انو انت تكون خاطب وخطيبتك تتصل عليك من رقم تاني وتستهبلك وتقلد صوت بنت تانيه وانت تنهبل بالصوت وتتطور العلاقه وبالنهايه تكتشف انها خطيبتك بس تختبرك<<<والله ورطه بيضيع وجهك؟؟؟؟

لا ورطه ولا أشي ليش عشان أنا وخطيبتي متفقين على الصراحة وكمان يحكي شو يصير أو يسوي كل واحد

صارت معي وأنا في الثانوية بس مش ورطة لأن المدرسة كانت بعيدة عنا بس صاروا الشرطة يعرفوني وصرنا أصحاب
بعد التوجيهي أطلعت رخصة

التخيل الرابع 4_انو ليله زواجك عروستك تبطل بدها ان ترتبط فيك <<انا اقولها مع السلامه لواني ولد

بالنسبه إلى أخذها إلى غرفه وأجلس معها لكي تشرحلي الأسباب ليش ما بدك نتزوج إذا أعطتني أسباب مقنعه هذيك الساعة أنا أبطل أما ما في سبب مقنع ما في هذه الايام اسباب مش مقنعه لأنه من البداية يا نعمك يا لا

يسلموووووووووووووووووا
على الموضوع الشيق
تقبلي مروري عبووووووووووش

عبووووووووووش
01-11-2008, 21:32
يسلمووووووووا على الموضوع

أحجز بعدي نشوف

جلال احمد
01-11-2008, 21:53
الحمد لله مأفكر اني ادخن اصلاا

مش رح اعمل كده لاني مابحب ها العلاقات

ممكن تحصل رح قولوا صحبي اتصل وكان تعبان و رحت اخذه على المشفى

رح اكلمها واحاول افهمها يمكن مش فاهمه :p

يلا خلصت التخيلات وبالامانه اي احد يدخل الموضوع ييرد ويجاوب ويتخيل اوكك

سلملم شبااااااااب وصباااااايااااا

حلوة فلسطين[/QUOTE]

شكراا اختي على الموضوع

حلوة فلسطين
02-11-2008, 20:45
ويل كاموووو

نورتو الموضوع وردودكم كتير حلوه بس يلا بدي كمان ردود

والصراحه اخي جلال احمد
انا حاساك متبري من حياتك تماما
هههه

شكرا لكم

soso_55
03-11-2008, 03:14

انا اخترلو ناقصني امي بتختار انا ايش دراني

اقلوووو بابااااااااااااااااا هادا ولد وسخ ههههههههههه

التخيل التالت3_واذا سالوكي سؤال وانتي تورطتي فيه وماعرفتي تجاوبي ايش تعتقدي يصيرلك <<الله يعينا احنا البنات ؟؟؟

اقله مأددري خخخخخخ

التخيل الرابع4_السؤال الاخير ايش رح تكون ردة فعلك لو كبيتي المشروب اللي رح تقدميه للناس عليهم وبهدلتيهم وبهدلتي الارض والدنيا <<<بتطلق على طول؟؟

ههههههههههههههه على هادي اقلهم اسفة واخرج وماأوريهم خلقتي بعدين

ههههههههههههه مرة اختي جوها خطابين وهوي شب جا الواحده يعني مو مع اهلو المهم

ودخلت تضيف القهوة ألا وتكبها على رجل الشب هههههههههههههه وحارة هية

قلها معليش عادي عادي وقام ونضفها الشب نفسو هههههههههه <<< قوية اختي

ثانكس عالموضوع حلوتي

الهزيم القناص
03-11-2008, 09:10
كلماتك كلها روعة
شكرا لك

Silvery_Moon
03-11-2008, 13:48
خيالك واسع هاهاها
مشكوووور

ώαтея Ĺіlў
03-11-2008, 14:16
السلام عليكم

كيفك خيتو حلوة فلسطين إن شاء الله تمام

يوم من الايام اجا ناس ليخطبوكي <<<يلعن ام هالورطه
يقولون فيه اختراع اسمه تليفون :تعجب:
يتصلون:تدخين:

1_ايش المشروب اللي بتختاري تقدميه للناس ولييييييييش هاذا المشروب بالذات ؟؟؟؟
شاي مسموم عشان مايوضح طعم السم ..>>مجربة:تدخين:

ايش رح تكون ردة فعلك لمن تدخلي والعريس يغمزلك وانتي بتقدمي المشروب لاهله؟؟؟
أكبه في وجهه وأقول لأبوي
"شوفوا كيف يتحرش " ..>>:ضحكة:

واذا سالوكي سؤال وانتي تورطتي فيه وماعرفتي تجاوبي ايش تعتقدي يصيرلك <<الله يعينا احنا البنات ؟؟؟
أبحالو أغير الموضوع
إذا ماقدرت ماأجاوب
أو أقول مدري ... أو أقول مالكم دخل ...>>ياكثر ما أقولها:مرتبك:

السؤال الاخير ايش رح تكون ردة فعلك لو كبيتي المشروب اللي رح تقدميه للناس عليهم وبهدلتيهم وبهدلتي الارض والدنيا <<<بتطلق على طول؟؟
أبنصب وأقول
"ياربيييييي أهلي ماعودوني أشيل شي:cool:"

مشكورة أختي على الموضوع:cool:

L a ll ï A ll e n
04-11-2008, 08:33
آهـلـيـن سـت حلـوـوه ..~ ^.^

كيـف حـالـك ؟!

آن شـآء اللـه بـخير وصـحـه ^_^

آوومـآ موـوضـوع شـي :D

عصـيرـر لـيـموـون :لقافة:

كيـفـي آحبـه :D ~> بـتمشـي رايـهآ :ضحكة:

كـل اللـي بـ اقـولـه :~ ( آستح علـى وجـهك الـيوم جمـعه تعـال بـكرـآ :D ) ~> آخـلآلآق :ضحكة:

آمــزح :ضحكة:

مـادري صـراحـه :D

سـؤآل مثـل ايـش يـعني ؟ :مندهش:

آممم بـ آصـرف آلموضـوـوع وآطـلـع منـهآ :ضحكة:

بـ آحط الـصينيـه ع الـطاولـه واقـعد اضـحك :D

مـادري ما اتخيل رده فعل غير هذه :ضحكة:

ع ـوـآفـيـ خيـتوـو..~

عطره بكفوفي
04-11-2008, 08:41
اولا
لما يجي وقتها:p

طبيعي اطيح من طوولي:مرتبك:
اصلا اذا جلس يقرقر اسكت ماارد:p
ردة فعلي ضحكXضحك:D
سااااانكيووو على الموووضووووع الكووووووووول:cool:

bloodydimon
04-11-2008, 09:20
أصلا مستحيل أنا ما أقدر أستحي لأ لأ حبكي ما أبغى خاصة قدام الأهل لأ لأ فشلة..ما أبغى أقدم عصير وما أبغاه يشوفني http://img.photobucket.com/albums/v377/xiaoyenzi/emo/onionhead/onion52.gif

بس لو غصب يلا نتخيل أش حيصير:

ايش المشروب اللي بتختاري تقدميه للناس ولييييييييش هاذا المشروب بالذات ؟؟؟؟

عصير جزر بالملح عشان يشيل هم شربه ويجيه مغص وما ينتبه ليا http://www.kuwaitup.net/uploads/0809280549339879d948.gif

ايش رح تكون ردة فعلك لمن تدخلي والعريس يغمزلك وانتي بتقدمي المشروب لاهله؟؟

كمان يغمز...(متأكدة)؟أمكن دخل شي في عينه.................حقول في عقلي( لهذه الدرجة أنا حلوة http://img.photobucket.com/albums/v377/xiaoyenzi/emo/onionhead/onion47.gif

واذا سالوكي سؤال وانتي تورطتي فيه وماعرفتي تجاوبي ايش تعتقدي يصيرلك <<الله يعينا احنا البنات ؟؟؟

يسألوني أش مثلا؟؟؟؟؟ ما عندهم إحساس أنا يلا بالغصب دخلت كمان في أسئلة؟؟؟ مو مشكلة أصلا ما يجي وقت الأسئلة إلا و العصير بدل مفعوله على العريس http://i185.photobucket.com/albums/x12/Sakuraharuno94/4bp4n75bf4.gif

السؤال الاخير ايش رح تكون ردة فعلك لو كبيتي المشروب اللي رح تقدميه للناس عليهم وبهدلتيهم وبهدلتي الارض والدنيا <<<بتطلق على طول

كردة فعل أي إنسان طبيعي

حلوة فلسطين
04-11-2008, 10:36
هههههه
ردودكم عنجد عسل زيكم

جلال احمد
04-11-2008, 12:47
ويل كاموووو

نورتو الموضوع وردودكم كتير حلوه بس يلا بدي كمان ردود

والصراحه اخي جلال احمد
انا حاساك متبري من حياتك تماما
هههه