PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : G U E V A R A

G U E V A R A
30-10-2008, 10:23
السلااااااااااااااااام عليكم كيفكم انشالله كلللللللللللللللللللللللللكم طيبين المراااقبيييين يسااااااااااااااااامحوووني والله اني ندماااااااااااان مررررررررره والاداررررره والله عااد اخذو حقهم هههههههههههههه و الاعضاء بلله ساااااااااامحووووووووووني الي تغير نضرته لي بله يساااااااااامحني انا كنت بسوووي اشياااء عن مكسااات مهي زينه بس فيه عضوو مني ذاكر اسمه ارسلي رساله على اسمي الثاني الي هو انا جيفااارا ههه ارسلتلي ارجع ودعاء ومن ذا الكلام ذااك الوقت خلاااااااااص معت فكرررت اسوي شي المووضع كله انكم تسااااااااااااامحوووني بعدين اشكر كل الي ارسليي رسااايل حلووه مو بعض الناااس رساايل شتم المهم تسااامحووني وبعد تسامحوني على الاخطى الاملائيه و عدم التنسييق يله سلاااااااااااااااااااااااام

mortada_jack
30-10-2008, 10:48
الحمد لله والشكر انك فكرت بطريقه صحيحه

لان تصرفك يعكس شخصيتك

فما تفعل الا وهو راجه لك نحن لا يضرنا شيئا

بس والنعم منك انك تفكر هيك تفكير وان شاء الله الكل مسامحتك

G U E V A R A
30-10-2008, 10:59
الحمد لله والشكر انك فكرت بطريقه صحيحه

لان تصرفك يعكس شخصيتك

فما تفعل الا وهو راجه لك نحن لا يضرنا شيئا

بس والنعم منك انك تفكر هيك تفكير وان شاء الله الكل مسامحتك

يعطييك الف عاافيه على الرد الي بسطني مشكوووووووووووووووووور الله يسمع منك انشالله يله سلاااااااااااااااااااااام

حلوة فلسطين
30-10-2008, 11:16
مع اني مو فاهمه الموضوع بس اخي الله يسامحك ويسامح الجميع

G U E V A R A
30-10-2008, 11:24
مع اني مو فاهمه الموضوع بس اخي الله يسامحك ويسامح الجميع

ههههههههههههه يمكن ذيك الاوقااات ما كنتي موجووده الي كتب فيها موضيع عن الراقبين انهم ضالمين وشتمت الا دارره فصلووني و سويت اسم ثاني وشتمت مرره ثاانيه بعد ين فصلووني الحين انا اقولهم سااامحووني انشالله فهمتي يله سلااااااااااااااااااام