PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إسدال ستار الغموض عن الفيلم الثالث عشر للـ " المحقق كونان "

Sarah Sama
30-10-2008, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

قام الموقع الرئيسي (http://conan-movie.jp/news.html)الخاص بأفلام المحقق كونان بعرض بعض التفاصيل عن الفيلم الجديد يوم الاربعاء الموافق 29 / 10 / 2008

والذي سيكون بعنوان ( Meitantei Conan: Shikkoku no Chaser )
بالأنجليزية :Detective Conan: The Jet Black Chaser
بالعربية : المحقق كونان و مطارد الطائرة السوداء

سيتم عرض الفيلم في شهر آبريل القادم لعام 2009 .. حيث يقوم كونان مرة اخرى بمواجهة افراد المنظمة السوداء والذي سمي او وصف بـ" اللقاء المقدر "

تم اصدار صورة واحدة فقط للفيلم لم يظهر فيها سوى كونان وجين الذي تغير لون شعره واصبح ابيضاً فضياً !!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=644487&d=1225360138

نرى في الصورة مواجهة لكونان مع جين وجهاً لوجه .. ترى هل هذا هو المقصود باللقاء المقدر ؟

آمل ان يكون الفيلم الثالث عشر في مستوى افلام كونان السابقة خاصة بعد فشل الفيلمين الحادي عشر والثاني عشر ... اتمنى ان يستعيد كونان قوته في الفيلم القادم
وفعلاً اتوقع من هذا الفيلم الكثير خاصة وان للمنظمة السوداء دوراً فيه ...

في انتظار الفيلم العام القادم .. متحمسة جداً له ^__^

اتمنى ان الخبر نال على اعجابكم ..

جــاني ~

{Kenpachi}
30-10-2008, 10:04
شكرا على الخبر

MEXAT2
30-10-2008, 10:21
آمل ان يكون الفيلم الثالث عشر في مستوى افلام كونان السابقة خاصة بعد فشل الفيلمين الحادي عشر والثاني عشر ... اتمنى ان يستعيد كونان قوته في الفيلم القادم
وفعلاً اتوقع من هذا الفيلم الكثير خاصة وان للمنظمة السوداء دوراً فيه ...

في انتظار الفيلم العام القادم .. متحمسة جداً له ^__^

والله انا مثلك و متحمس و ودي يرجع كونان مثل اول :ضحكة:

شكرا لكي ع الخبر و اسعدتيني بهذا الخبر :D

evαɴɢelιoɴ
30-10-2008, 10:31
يا الهي :eek:

جين يبدو وسيما لأول مرة :لقافة:

حسناً لا أظن ان الفيلم يمكن ان يكون سيئا و نحن لن نخسر شيئاً بالانتظار :rolleyes:

شكراً مراسلتنا العزيزة على الخبر الرائع ^_^

الفلم الثاني عشر غير فاشل :تعجب:

جولد رودجر
30-10-2008, 11:07
شكرا على الخبر الجميل::جيد:: لا كن في اي قنات بصير العرض:confused:

didman_606
30-10-2008, 11:11
شكرااااااااااااااااااا علي خبر ::جيد:: جزاك الله خير

M I N O
30-10-2008, 11:12
مشكووووووووووورة

salahsk
30-10-2008, 11:13
على مايبدو الفلم سيكون شيق جدا جدا جدا
وانا متحمس جدا الله يعنا على صعوبة الانتظار

Sarah Sama
30-10-2008, 12:18
مرحبااا شكرا للجميع ^^

ردود خاصة

MEXAT2

فعلا امل ذلك :نوم: الانيمي ماشي اوكي لكن الافلام من بعد العاشر ماشفت شي حلو مرة او في شي غريب يعني صح الفيلمين 11 و 12 حلوين بس مو بمستوى الافلام السابقة .. يعني المستوى كان متدني عما تعودناه في افلام كونان >.>

وان شاء الله يارب يكون الـ 13 فاتحة خير ولو اني متشائمة من هذا الرقم ههههههه :D

الكونانية

اهلا كوني ^^

جين وسيم في كل الاحوال :تدخين: لكن في الصورة هذي طالع مدمرررررر xD يجنن شكله بالشعر الابيض ااااه جين كم انت كااوااااي وكشخة :cool:

اممم اما الفلم الـ 12 عدته من مدة وشفته للمرة الثانية يختي حلو بس احس في شي غلط >.> .. هو طبعا لا يقارن بالفلم الديزاستر حق جولد روجر ويعتبر افضل لكن هل هو افضل من الافلام 4 , 5 , 6 , 7 , 10 ؟

الاجابة اكيد لا هو ماكان بمستواهم وروعتهم لكن عموما يضل جيد نوعاً ما .. بس كنت آمل انه يكون افضل من كذا .. ::مغتاظ::

جولد رودجر

ماعتقد راح ينعرض في القنوات وبيكون عرضه في صالات السينما اليابانية .. لكن ممكن بعد مدة طويلة سنة او اكثر راح ينعرض في قناة Ytv اليابانية الي هي نفسها تعرض حلقات المحقق كونان ^^

حلم صيفي
30-10-2008, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة ساره على الخبر

لم أتحمس كثيرا حتى وإن كان له علاقه بالمنظمة
فالانمي على كل حال لم ينتهي في الأفلام كما قال انس

شكرا مره اخرى ^^

!مشاكسة الكون!
30-10-2008, 13:41
شكرًا على الخبر الرائع ..
::سعادة:: ..

goohly
30-10-2008, 13:54
شكرا على الخبر المثير

ali and omar3
30-10-2008, 14:32
شكرا عالخبر

عاشقة روكيا
30-10-2008, 14:41
مشكووووووور بس أبا الفلم 12

M!ss looolz
30-10-2008, 15:58
السلآم عليكم و رحمه الله و بركآته ~

كيف الآل اختي العزيزه ؟ ان شاء الله بألف خير ::جيد::
أشكركـ على الخبر و كلي أمل أن يكون هذا الفلم ذا مستوى عآلي كسآبقه ::جيد:: ( بأستثنآء الـ حآدي عشر السخيف الممل :غول: )
و لدي سؤآل :مندهش:..
هل نزل الإعلآن عنه أم لأ .؟ :مغتاظ: لأني أود مشآهده جآنب منه على الأقل .. و يبدو انه لا بأس به طالما العصآبه موجوده فيه ::سعادة::
خصوصا جين :أوو:..
انتظره على أحر من الجمرر :مكر:..

شكراً جزيلاً اختي ::جيد::..
سلمت يدآكـ ;)

في أمـان الله ~ :تدخين:

beldozer
30-10-2008, 17:20
يسلمو على الخبر

dc1996
30-10-2008, 18:03
شكرا على الخبر واتمنى ان يكون بمستوى الفلم الرابع والسادس من حييث الاثاره والغموض

لمار القمر
30-10-2008, 18:25
السلام عليكم ..

جزاك الله خيرا على الخبر..

وأتمنى أن يكون الفيلم رائعا..

وفي أمان الله ,,,

Faceless Void
30-10-2008, 20:19
والله انا مثلك و متحمس و ودي يرجع كونان مثل اول

شكرا لكي ع الخبر و اسعدتيني بهذا الخبر

أواب
30-10-2008, 20:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،

سـآرا أوجو كيف حالكِ ^^ إن شاء الله بخير ؟!

واضـح ..

بأن طلقة كونان المخدّرة عليكِ .. كان لها أثرها الكبير بصورة مفاجئة مع هذا العرض الجديد
ماشاء الله محـققه درجة تـوب ، ومع العلم أن الإعـلان الذي عُرض شاهدته منذ فترة !!

::جيد::

عمـوماً ~

المحقق كونان غنّي عن التعريف ’’ وأشكركِ على دقـتكِ في إعلانكِ ومعلوماتكِ الغنيّة ماشاء الله .. بس حبيت أقول أن الوقت لا زال مبـّكر خاصة إذا كانت مثل نوعيّة ملفات وسجلات المحقق كونان فمع الأيـام ستنكشف كواليسها قريباً من مصادرها ؛ وأما عن جـين فسأضع علامة " تعجّب ! " على لون شعره الفضي رغم بعض معانيه .. وإلى حدٍ ما وتوقعات قد لا يكون هو جـين ذاته الذي نعرفه ، ممكن تكون إضافه جديدة مفاجئة .. فعلى حسب ما شاهدت وقرأت وتأملت كانت هناك الكثير من المـراوغات لمثل بعض الأدوار ;) <--- مثل حلقة قنبلة القطار لو تتـذكرون ، بحيث شاهدنا شخصية تشبه تصميم شخصية جيـن .. ولكن لم تكن هي بذاتها ؟! =)

كما أن لكل حكـاية فيلم لها إتجـاهها لدرجة بأنني أتخيّل مكتبة منزل سينشي المليئة بالكتب ^^ والمثير للإهـتمام في هذا التصوّر .. في أمل وحب هذه السلسلة مع بعض الأفكار والتفاصيل المختلفة لكل قضية أو متهّم ومفاجأة لكل فصل :) ، والأكثر إدهاشاً أن بعض هذه الفصول لا تتبع خيط واحد وتكون القصص أكثر عمق .. فعندها يكون للمـشاهد ردآت فعل متغيّرة على حسب كتساؤلات أو إستنتاجات يتشاطر بها كـقضيّة مغلقة ، والسؤال الذي يثير الإنتظار ويفكر به الجميع .. هل سيعود سينشي إلى حالته وحياته الطبيعية ؟!

:o

المـهم ..

أتمنى أن تكون الفكرة وصلت للجميع ، جاء وقت إعلان الفيلم في وقته المناسب بالنسبة لي خاصة بعد تركيزي على الـروآيات القصصية البوليسية هذه الفترة وأثناء بحثي شاهدت خبر جديد لموقع D.C. 4ever ’’ يلـيه خبر الفيلم الثالث عشر .. أتـفق معكِ في كل كلمة في موضوعك سآرا تشان بإستثناء كلمة " فشل " على حد تقـديري كما أوضحت بكـلامي أعلاه فخـيوط الجريمة لم تكتمل بعد :p ’’ أتمنى عرضاً خارقاً لم يسبق وإن شاهدناه في هذا الفيلم مع كشف بعض الشخصيات الجديدة المهمة كــ حلقات مفقودة وأحداثها ~

هلا اواب لونق تااايم عنك وينك تقول بشارك في التوون ولا شفنا لك حاجة >> عموما ماهو وقت العتاب

من حقـكم والله ::سعادة:: ؛ شفتي كـيف ؟!

بدأنـا ننـقرض

وكـآموي ~

مـرره كـااواي في التوقيع

هنتوني آريجـاتو جوزايماس سارا سان ^^

^__^

Sarah Sama
30-10-2008, 20:22
السلآم عليكم و رحمه الله و بركآته ~

كيف الآل اختي العزيزه ؟ ان شاء الله بألف خير ::جيد::
أشكركـ على الخبر و كلي أمل أن يكون هذا الفلم ذا مستوى عآلي كسآبقه ::جيد:: ( بأستثنآء الـ حآدي عشر السخيف الممل :غول: )
و لدي سؤآل :مندهش:..
هل نزل الإعلآن عنه أم لأ .؟ :مغتاظ: لأني أود مشآهده جآنب منه على الأقل .. و يبدو انه لا بأس به طالما العصآبه موجوده فيه ::سعادة::
خصوصا جين :أوو:..
انتظره على أحر من الجمرر :مكر:..

شكراً جزيلاً اختي ::جيد::..
سلمت يدآكـ ;)

في أمـان الله ~ :تدخين:

شكرا للجميع ^^

ايوا نزل له دعاية لكنها مبهمة جدا ..15 ثانية فقط وكلها كلام بدون اي مشاهد

قريبا ممكن ينزلو الدعاية الاصلية الي مدتها عادة تكون 30 ثانية

عموما تفضلي للمشاهدة هنااا (http://www.youtube.com/watch?v=rFWk_rrGUFY)

Shining Dragon
30-10-2008, 20:24
شكرا على الخبر و انتظر الفلم و اتمنى ان يكون افضل من الفلم
الحادي عشر و الثاني عشر
في حفظ الرحمن

Sarah Sama
30-10-2008, 20:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،

http://www.mexat.com/vb/image.php?u=14331&dateline=1183697994&type=profile

عـفواً ~

أحببت أن أخذ إستراحة قصيرة من التمارين

وستكون لي عودة :p لتسديدة خارقة بمشاركتي للموضوع

شكراً

سـآرا أوني تشان

::سعادة::

^__^

هلا اواب لونق تااايم عنك وينك تقول بشارك في التوون ولا شفنا لك حاجة >> عموما ماهو وقت العتاب :D

حياك الله اخوي اي وقت .. في انتظارك ولا شكر على واجب ^^

O_Itachi_88
30-10-2008, 21:23
مشكووووووووووووور جدا

OLD ANIME
30-10-2008, 21:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أختي الكريمة ... Sarah Sama ؟ :)
إن شاء الله بخير وعافية ؟ :cool:
أشكرك على الخبر الغير متوقع! :eek:
فلم يخطر ببالي أن (Gin) سيظهر في الفيلم الثالث عشر ::سعادة::
أرجو ألا تصيبنا خيبة أمل كما حدث في آخر فيلمين ولا سيما الفيلم الحادي عشر والذي كان بالنسبة لي أشبه ببرنامج علمي عن البحار :نوم:
عموما أشكرك مرة أخرى على الخبر الجميل وأرجو أن يكون هذا الفيلم نقطة انطلاق جديدة لمحققنا الذكي ... كونان :cool:
في حفظ الله ورعايته :)

خيال ساكورا
31-10-2008, 04:08
اختي لمن تنزل الحلقة ممكن ترفعيهاا لنا؟

${ conan }$
31-10-2008, 04:50
السلام عليكم

اولا/ الفيلم 11،12 لم يكونا فاشلان بل كانا ليس على مستوى الافلام الاولى فقط ليس فاشلان
ثانيا/اتوقع ان يكون الفلم 13 ضربة صاعقة للافلام 11،12 لانهم سيعوضون ما فعلوه في الافلام 11،12

مشكورة اختي على الموضوع المميز و السلام

*Tema*
31-10-2008, 07:21
" هذا أفضل يوم للتخلص من ذلك الشخص :تدخين: "

السلام عليكم...
ماذا :eek:
أليس من المفروض أن يعرض فيلم كل عام يبدو أنه فيلم طارئ :لقافة: --->حوســــة :p
لم أتوقع أن يظهر جين في أحد الأفلام بصورة كهذه
إلا انني لا استبعد ان يكون ظهوره ليس بالصورة التي نتوقعها :rolleyes:

على أي حال هناك من يقول أن جين يبدو وسيماً :تعجب:
في العادة يكون أوسم لا أحب عندما يرسمونه هكذا أو يغيرون لون شعره :تعجب:

Domo Arigatou Gozai Mashta~ Sara-sama ::سعادة::

dimitri32
31-10-2008, 08:23
مشكوره اختي على الموضوع والتفاصيل

Sarah Sama
31-10-2008, 09:31
مرحبااا

شكرا للجميع على الردود الجميلة ^^

OLD_anime

اهلا اخوي اولد انيمي انا تمام الحمدالله ^^

ايوااا من جد شي حلو ظهور جين خاصة وانه ماظهر الا في الفلم الخامس فقط >.> .. وان شاء الله في الفلم القادم يكون دوره اقوى من الخامس وياليت يتواجه هو وكونان ::سعادة:: >> بدأت الاحلام والتوقعات والهلاوس تسيطر علي وراح تلازمني حتى اشوف الفلم لووول xD

خخخخ ايوا تصدق انا حسيت نفس الشي يعني وانا اشوف الفلم اقول معقولة هذا كونان ؟ كأنهم جايبين الشخصيات بس وحاطينهم في برنامج او انيمي اخر :ميت:

عموما أشكرك مرة أخرى على الخبر الجميل وأرجو أن يكون هذا الفيلم نقطة انطلاق جديدة لمحققنا الذكي ... كونان
في حفظ الله ورعايته

عفواً ^^ .. ان شاء الله هذا الفلم يرجع فينا للمستوى الرائع لافلام المحقق كونان .. لكن كأنيمي اعتقد انه رائع ولا عيب فيه ابدا بل على العكس كل ماله وفي تقدم مستمر وهذا المهم فالافلام هي عبارة عن قضايا طويلة او مثل مايسمونها سايد ستوري " side story " ^^

شكرا لك

المحقق كونانxxx

ممكن كلامك فيه شي من الصحة ... لكن الا يعتبر عدم الحفاظ على المستوى او النمط الخاص بأفلام المحقق كونان فشلاً ؟

يعني الفلمين 11 و 12 مستواهم كان اقل من الافلام السابقة ونزل مستواهم وطول مانزل مستواهم يعتبرون فاشلين مقارنة مع الافلام السابقة وهذا هو القصد ..

لكن نحن نآمل ان يتحسن الوضع مع الفلم القادم ..

*Tema*

امووووت واعرف مين هذاك الشخص عشان اساعد جين على قتله :تدخين:

اهلا تيما ^^

بالعكس الفلم مطوووول لما ينزل وتاريخ عرضه في آبريل ومثل ماحنا متعودين جميع افلام المحقق كونان تقريبا تنزل في شهر ابريل من كل سنة ^^ .. لكن احنا نحس انه بينزل قريب لاننا شفنا الفلم الـ 12 من فترة بسيطة ولما نزلت نسخة الديفيدي في شهر 10

يعني الفلم ينزل عادة في شهر 4 ويعرض في السينما ولانه الافلام ماتنزل غير في السينمات اليابانية نضطر احنا اننا ننتظر نزول الديفيدي الي ياخذ عادة حوالي من 4 الى 6 شهور لما ينزل >.> ..

نفس الشي مع الفلم الـ 13 يمكن مارح نشوفه الا في مثل هذا الوقت من السنة القادمة ان ربي كتب لنا حياة ان شاء الله ... :نوم:

عموما بالعكس احس جين حلو كذا مع ان الشعر الاشقر مناسب له لكن هذا معطيه مظهر شرير اكثر :تدخين: وجين مثل ماقلت قبل وسيم وحلو في كل الاحواااااال ^^

شكرا تمتم تشااان ^^

The X Detective
31-10-2008, 11:00
شكراُ لك أختي ساره على الخبر :)

من فترة أنتظر أفلام تجمع بين كونان والعصابة أو كونان وكيد :rolleyes:

ان شاء الله يكون الفيلم كأفلام كونان زمان :لقافة:

The X Detective
31-10-2008, 11:03
شكراُ لك أختي ساره على الخبر :)

من فترة أنتظر أفلام تجمع بين كونان والعصابة أو كونان وكيد :rolleyes:

ان شاء الله يكون الفيلم كأفلام كونان زمان :لقافة:

الظل الاحمر2
31-10-2008, 11:18
مشكووووووووووورة

♥ Aηgєl Chαη
31-10-2008, 13:16
مرحباا ساره ساما
أتمنى تكوني بصحه ممتازه
و مشكوووووووووووووووووره عالخبر الروووعه
و جاري الانتظااااااار
تحياتي :)

*Tema*
31-10-2008, 15:27
*Tema*

امووووت واعرف مين هذاك الشخص عشان اساعد جين على قتله :تدخين:

اهلا تيما ^^

بالعكس الفلم مطوووول لما ينزل وتاريخ عرضه في آبريل ومثل ماحنا متعودين جميع افلام المحقق كونان تقريبا تنزل في شهر ابريل من كل سنة ^^ .. لكن احنا نحس انه بينزل قريب لاننا شفنا الفلم الـ 12 من فترة بسيطة ولما نزلت نسخة الديفيدي في شهر 10

يعني الفلم ينزل عادة في شهر 4 ويعرض في السينما ولانه الافلام ماتنزل غير في السينمات اليابانية نضطر احنا اننا ننتظر نزول الديفيدي الي ياخذ عادة حوالي من 4 الى 6 شهور لما ينزل >.> ..

نفس الشي مع الفلم الـ 13 يمكن مارح نشوفه الا في مثل هذا الوقت من السنة القادمة ان ربي كتب لنا حياة ان شاء الله ... :نوم:

عموما بالعكس احس جين حلو كذا مع ان الشعر الاشقر مناسب له لكن هذا معطيه مظهر شرير اكثر :تدخين: وجين مثل ماقلت قبل وسيم وحلو في كل الاحواااااال ^^

شكرا تمتم تشااان ^^
ماذا سيكون رأيك إن كان ذلك الشخص هو شينتشي :مكر:
عاجلي في إنهاء المسلسل و اقتليه ::سعادة::

بل هناك من هم أمثالي لم يشاهدوا الفيلم الثاني عشر حتى الان althought أنني أملكه :rolleyes:

يعني الفلمين 11 و 12 مستواهم كان اقل من الافلام السابقة ونزل مستواهم وطول مانزل مستواهم يعتبرون فاشلين مقارنة مع الافلام السابقة وهذا هو القصد ..

لكن نحن نآمل ان يتحسن الوضع مع الفلم القادم ..
أنتِ حقاً تحبطينني أكان الفيلم الثاني عشر في سوء سابقه :مذنب: :ميت:
أتمنى أن يعوضونا في الفيلم المنتظر :نوم:

و اعذريني سآرة-تشان على هذه الدخلة إلا أنك تعرفين تمتم كم تحب الازعاجات :D

سوليدوس سنيك
31-10-2008, 20:22
خبر اكثر من رائع !!!!!!!!!!!!!!!!

سينشي ضد المنظمة السوداء او ضد جين بشكل مباشر !!

رائع خبر رائع !!

مشكورة اختي Sarah Sama على الخبر الرائع !!

MisS.Chibi
01-11-2008, 14:42
مشكووووووووره حبيبتي ع الخبر

حمستيني زياده (^_^)

يعطيك العافيه

kazomi
01-11-2008, 15:25

Sarah Sama

هونتني اريجاتــــــــــــــــــــــــــــــــــو

على الخبر الرائع
انتظر الفلم الـ13 عشر بفراغ الصبر مع اني لم اشهاد الـ12 :
:p:p
وانا بنظري افلام كونان كلها رائعه وخصوصا الفلم الرابع والسابع

وفعلا ممكن هذا الجزء حتكون فيه احداث كثيره خاصة بوجود العصابه

شكرا مره اخرى

تحياتـــــــــي ...

Sarah Sama
01-11-2008, 15:37
News Update !!

سيكون لكل من آكاي شويتشي وكورن وكير وايضاً بلموت وجيمس بلاك دور في الفيلم هاهاها :تدخين:

طبعاً الافلام لاعلاقة لها بالمسلسل تقريباً او بالاصح غير رسمية لذلك ربما احداث الفيلم وقعت قبل رحيل آكاي والاصطدام عموماً :نوم:

بصراحة لا اعرف مدى صحة الخبر .. قرأت عنه في محمد شريف وحبيت انقله لكم ^^"

====

أواب

حياك خييٌ ^^

انا تمام الحمدالله انت وش اخبارك ؟

واضـح ..

بأن طلقة كونان المخدّرة عليكِ .. كان لها أثرها الكبير بصورة مفاجئة مع هذا العرض الجديد
ماشاء الله محـققه درجة تـوب ، ومع العلم أن الإعـلان الذي عُرض شاهدته منذ فترة !!

ههههههههههههه فعلاً معك حق .. عموماً انا قلتها سابقاً .. كونان بيقصر لي عمري والله :D حماااس بشكل لايوصف >.> ..

انا شفت الاعلان بعد نهاية الفلم الـ 12 ومن سمعت الصوت قلت " هذا الصوت مآلوف جدآااا وهل يخفى القمر " :تدخين:

المحقق كونان غنّي عن التعريف ’’ وأشكركِ على دقـتكِ في إعلانكِ ومعلوماتكِ الغنيّة ماشاء الله .. بس حبيت أقول أن الوقت لا زال مبـّكر خاصة إذا كانت مثل نوعيّة ملفات وسجلات المحقق كونان فمع الأيـام ستنكشف كواليسها قريباً من مصادرها ؛ وأما عن جـين فسأضع علامة " تعجّب ! " على لون شعره الفضي رغم بعض معانيه .. وإلى حدٍ ما وتوقعات قد لا يكون هو جـين ذاته الذي نعرفه ، ممكن تكون إضافه جديدة مفاجئة .. فعلى حسب ما شاهدت وقرأت وتأملت كانت هناك الكثير من المـراوغات لمثل بعض الأدوار <--- مثل حلقة قنبلة القطار لو تتـذكرون ، بحيث شاهدنا شخصية تشبه تصميم شخصية جيـن .. ولكن لم تكن هي بذاتها ؟! =)

فعلاً لا زال الوقت مبكراً على فرض التوقعات والتآملات لكن الحماس ومايصنع خخخ .. في نهاية الشهر الحالي ان شاء الله راح تنزل الدعاية الرسمية وان شاء الله من خلالها نعرف كم شي جديد ..

بس تصدق انا نفسك .. انا امس كنت افكر في الليل قبل لا انام .. قلت يمكن هذاك جين مزيف او انه شبيه له فأنا لا استبعد هذا الشي من السيد اوياما جوشو ! كوني اعرف لطريقة تفكيره احيانا فممكن وارد جداً يسويها ومايكون جين الحقيقي.. لكن الامر المبهم هنا هو صوت جين الي ظهر في الدعاية .. معقول نفس الشكل ونفس الصوت ايضاً ؟ .. اموت واعرف ايش بيصير :تدخين: ::سعادة::

كما أن لكل حكـاية فيلم لها إتجـاهها لدرجة بأنني أتخيّل مكتبة منزل سينشي المليئة بالكتب ^^ والمثير للإهـتمام في هذا التصوّر .. في أمل وحب هذه السلسلة مع بعض الأفكار والتفاصيل المختلفة لكل قضية أو متهّم ومفاجأة لكل فصل ، والأكثر إدهاشاً أن بعض هذه الفصول لا تتبع خيط واحد وتكون القصص أكثر عمق .. فعندها يكون للمـشاهد ردآت فعل متغيّرة على حسب كتساؤلات أو إستنتاجات يتشاطر بها كـقضيّة مغلقة ، والسؤال الذي يثير الإنتظار ويفكر به الجميع .. هل سيعود سينشي إلى حالته وحياته الطبيعية ؟!

فعلاً هذا امر لايختلف عليه اثنين .. تعودنا من ان افلام كونان لاعلاقة لها بالأحداث الاصلية اي انها اشبه بالفلر لكن لا نقول عنها فلر وانما الافلام عبارة عن قضية واحدة لكنها مطولة .. وفينا نسميها Side Story تقريباً ..

اما السؤال هذا لا اعتقد انه يفارق ذهن احد حينما يتم ذكر اسم " كونان " فمع كل حلقة واوفا وسبشل وفلم نتسائل عنه .. آخ بس كلما افكر بالنهاية احس بشعور غريب ماودي يخلص كونان xD

أتمنى أن تكون الفكرة وصلت للجميع ، جاء وقت إعلان الفيلم في وقته المناسب بالنسبة لي خاصة بعد تركيزي على الـروآيات القصصية البوليسية هذه الفترة وأثناء بحثي شاهدت خبر جديد لموقع D.C. 4ever ’’ يلـيه خبر الفيلم الثالث عشر .. أتـفق معكِ في كل كلمة في موضوعك سآرا تشان بإستثناء كلمة " فشل " على حد تقـديري كما أوضحت بكـلامي أعلاه فخـيوط الجريمة لم تكتمل بعد ’’ أتمنى عرضاً خارقاً لم يسبق وإن شاهدناه في هذا الفيلم مع كشف بعض الشخصيات الجديدة المهمة كــ حلقات مفقودة وأحداثها ~

تقريباً شعرت نفس الشعور .. جات الدعاية في وقتها خخخخ خاصة بعد سلسلة الحلقات في الفترة السابقة وتطور الاحداث بشكل كبير لدرجة تحبس الانفاااس ولانزال في انتظار المزيد من التطورات حتى الان ماجاء شي جديد من خلال متابعتي للمانجا فكلها قضايا عادية >.> .. واخر شي كان سلسلة يعود فيها سينشي للظهور :لقافة: .. فاعتقد عرفو كيف يلهوننا عن السلسلة من خلال دعاية الفلم الـ 13 خخخخ ..

اما عن الفشل فأنا اقصد الفلمين السابقين .. الـ 11 و 12 كانو دون المستوى المعهود .. ربما حبوا يغيرو عن النمط المعتاد لكن للاسف يبدو ان جميع الفانز ومنهم انا نفضل النمط والروتين القديم للافلام .. فلا في الفلمين السابقين ظهر المقطع الاسطوري الي يجمع كونان وران ويكون في الخلفية سينشي ::مغتاظ:: ( انا اسمي هذا المقطع بالاسطوري في الافلام لانه رائع جداً وغالباً مايكون مؤثر اضافة الى دقة الرسم فيه يعني بيرفكت دائماً :D ) وممكن يكون السبب في المخرج نفسه والله اعلم .. لذلك وبعيداً عن الايرادات الي حصلها كل الفلمين بنظري يبقون فاشلين واعتقد الاغلب لهم نفس الرأي .. فأنا كمتابعة دائمة للمحقق كونان لم ارى في القصة او القضية تلك العناصر الرائعة الي اعتدنا عليها في اسلوب جوشو فمثلا لو شاهدت الفيلم الـ 12 راح تعرف من هو المجرم من اول الفلم تقريباً .. هذا العنصر لم يعجبني لانه ابعد التشويق عني لاني عرفت من يكون المجرم ..

من حقـكم والله ؛ شفتي كـيف ؟!

بدأنـا ننـقرض

:نوم:

لاتقول كذاااا >.>

يعني متى مالقيت وقت فراغ تعال وشاركنا بأي شي على الاقل نكسب شوفتك زي الحين :D

شكلي بحط كل يوم خبر عشان تجي عندنا خخخ ^^

وكـآموي ~

مـرره كـااواي في التوقيع

هنتوني آريجـاتو جوزايماس سارا سان ^^

يب يب مرررة كاااواااي

كاموي قااا سوكييييي ::سعادة:: مرة احبه ^^

لا شكر على واجب بالعكس شكراً لك على النقاش والفرضيات الي ذكرتها ^^

عقبال مانتناقش ان شاء الله في احداث الفيلم بعد مشاهدته ان ربي كتب لنا حياة ^____^

The X Detective

يب يب شي جمييييل جداً واخيراً احد الشخصيات المهمة راح يطلع في الفيلم ^.^

يااارب يسمع منك :بكاء: ابي ارجع واحس بنفس الشعور الحلو لما اشوف افلام كونان السابقة والرائعة ::سعادة::

*Tema*

ماذا سيكون رأيك إن كان ذلك الشخص هو شينتشي
عاجلي في إنهاء المسلسل و اقتليه

بل هناك من هم أمثالي لم يشاهدوا الفيلم الثاني عشر حتى الان althought أنني أملكه

يااااداااا كذا بتحطيني بين نارين >.>

انا احب جين واحب سينشي :ميت: موقف صعب جداً خخخ

لوووول عاد انا مستحيل يكون عندي شي لكونان ولا اشوفه تحكني ايدي لما اشغله :D
ياتمتم هو مو بذاك السوء لكنه ايضاً محبط كنت احسه احسن من كذا .. بس شوفيه باقرب وقت يمكن يعجبك !

أنتِ حقاً تحبطينني أكان الفيلم الثاني عشر في سوء سابقه
أتمنى أن يعوضونا في الفيلم المنتظر

و اعذريني سآرة-تشان على هذه الدخلة إلا أنك تعرفين تمتم كم تحب الازعاجات

لا لا لا ولايقارن بالـ 11 الديزاستر :D احلى منه بكثيييير .. لما بتشوفيه راح تحكمي عليه .. مادري شعور غريب لما شفته ماقدر اوصفه صراحة :ميت:

عادي حبيبتي تمتم تشااان هيكي ديس ^^
لو تحطين 100 رد مو مشكلة :D

سوليدوس سنيك

الله اعلم يااارب يكون مواجهة وجه لوجه :لقافة: بس ماعتقد .. جوشو اوياما يحب التمويه والمفاجئات ماندري وش مخبي لنا >.> ..

kazomi

اهلا ^^

فعلا خبر رااااااااااااااااائع جداً انا ماصدقت واخيرا فلم عن المنظمة السوداء بس يارب يكون دورهم اكبر من يوم في الفلم الخامس ^^

جميل انا كمان احب الفلمين الرابع والسابع وكمان العاشر والخامس روووعة احبهم كثير .. اما السادس فما في مثله حبيته جدا ^_^

flave save
01-11-2008, 15:45
شكراااان على الخبر

تقبلي مروري.......

Sarah Sama
02-11-2008, 14:04
شكراااان على الخبر

تقبلي مروري.......

العفو لاشكر على واجب :D

أبو رزوان
02-11-2008, 15:51
ميرسي كتير أوي

قلب ينبض
02-11-2008, 18:51
خبر رائع
وحلو
ومادام جين موجود فيها
ان شاء الله حيكون رائع وحماسي
ويكون أفضل من الثلاثة الأفلام السابقة
ان شاء الله

ahmed qq
02-11-2008, 19:17
مشكوووووور اخوي جزاك
الله الف خير على الخبر
تقبل*تحياتي*

ثبمشفغثف
02-11-2008, 20:02
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررر

M i K o
02-11-2008, 21:49
يعطيكم العافيه جميعاً

والله انا متابع لكونان اول بأول

بس لحظه انا ماشفت الفلم الثاني عشر

على شات اشوف الثالث عشر :eek:

ياليت الي يقدر يوفرلي اياه مترجم مايبخل علي :(

الصراحه ماكنت اعرف ان الافلام مالها علاقه بالمسلسل :نوم:

وعلى شان كذا بيرجعون آكاي ::مغتاظ::

عموماً نتمنى ان تعود الإثاره كما في الفلم السادس والثامن وغيرها :D

بس الغريب والي لاحظته ان هذي اول مره يدخلو العصابة السوداء بأحد الافلام ولا؟

إذا ماخانتني الذاكره طبعاً :مرتبك:

في أمان الله

كورنيليا المرحة
03-11-2008, 17:56
مشكور حدة

naruto-hokagy
03-11-2008, 20:34
no wondering that this movie will make a bigexplosion
however, if it's opine in the summer of next year, it would be very nice. Because it is the holiday for everyone.

سايsai
04-11-2008, 06:24
بارك الله فيك على نشر الخبر الرائع

والله اني انسبطت

وفعلا الفلمين الحادي عشر والثاني عشر فاشلين جدا

و كنت اتوقع انه بيكون احسن

لكن اتوقع يعوضوهم بالثالث عشر

تحياتي ..::.. سايsai

Kaito ..
04-11-2008, 10:59
THANK YOU MY FRIEND::جيد:::eek::rolleyes::D

Sarah Sama
07-11-2008, 08:56
شكرا للجميع على الرودود ^^

M i K o

الفيلم الثاني عشر تمت ترجمته من فريق أنيمي داون قبل اسبوعين او اكثر كمان ..

اما الفلم الثالث عشر مانزل في السينما .. السنة الجاية ان شاء الله::سخرية::

المنظمة ظهرت في الفلم الخامس لكن ماكان لها دور كبير ابداً ...

>.. lana ..<
08-11-2008, 08:23
والله انا مثلك و متحمس و ودي يرجع كونان مثل اول :ضحكة:

شكرا لكي ع الخبر و اسعدتيني بهذا الخبر :D
الله يعطيك العافية

nightfear
08-11-2008, 08:41
مشكور على الخبر السار

little miss
08-11-2008, 10:31
أنتظر بفارغ الصبر
كونان احلى انمي بحياتي ..
و يسلمو ع الخبر ..

ناروتووووووو
13-11-2008, 16:39
مشكوووووووووووووووووور على الخبر السار

samurai girl
14-11-2008, 08:36
اريجاتووووووووو سارا ساما على الخبر
من الواضح ان هذا الفلم سيعيد رفع مستوى الافلام الى الاعلى بعد ان بدا الجمهور اعتيد هبوط الافلام في السنتين الاخيرة
ارجو ان تتغير هذه النظره واتمنى ان الفلم يكون يستحق عناء انتظارنا له مدة طويلة

لكن لم اعرف لم شعر جين فضي (هل هرم الرجل فجأة :مندهش:)
ام انه فقط تغيير في التلوين كما اعتدنا
اخاف ان يستمرر لون شعره اصفر فرونقه سيختفي وبهت حسه باللون الفضي مع انه يبدو جميل به
ايضا تبدو ان هناك مواجهة حامية لاعرف مانوعها لكني لااعتقد انها مباشرة بينهما

اكر شكري لك سارا تشان على الموضوع

newmen
14-11-2008, 15:03
هو كلامكم صح مااعارض عليه لكن عندي طلب منكم خارج عن الموضوع

تم تعديل الرد من قبل المراقب

رانيا1998
15-11-2008, 21:14
شكرا جزيلا على المعلومات
(أول مرة بشاهد جين عن قرب)

رانيا1998
15-11-2008, 21:14
شكرا جزيلا على المعلومات
(أول مرة بشاهد جين عن قرب)

رانيا1998
15-11-2008, 21:15
هو كلامكم صح مااعارض عليه لكن عندي طلب منكم خارج عن الموضوع

تم تعديل الرد من قبل المراقب

:p

GARAA THE SAND
15-11-2008, 21:29
شكرا لك

N.7ZN
16-11-2008, 12:01
شكرا لك
ننتضر ..

Sarah Sama
17-11-2008, 09:10
شكرا للجميع على الردود ^^

Sarah Sama
13-12-2008, 18:37
News Update !!!!!

xD

اخيراً تم صدور الدعاية الاساسية او الرسمية ان صح القول و التي مدتها 30 ثانية !!

مشاهد جديدة ومواجهات غير متوقعة ولحظات تحبس الانفاس ....

للمشاهدة من هنا (http://fr.youtube.com/watch?v=pqUDlzFAHtA)
وللتحميل من هنا (http://www.mediafire.com/?owjpdsxjayb)

* جميع الحقوق محفوظة لصاحب الترجمة من موقع محمد شريف للانيمي ...

آرائكم بالدعاية الرهيبة :D ؟ و شكراً xD

Ja Nee ~

narutokillua
17-12-2008, 07:18
الف الف شكر عالمجهود عن جد شكرا