PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محشش يسولف على صديقه قصه حزينة مرررررره!!!!!!!!!!!!!!

ريمكسات الرميكس
16-10-2008, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته محشش يسولف على صديقه قصه حزينة مرررررره!!!!!!!!!!!!!!

بس فديتكم أمسكوا بطونكم ماني مسؤولهـ عن الي يصير ..
بسم الله

المحشش : - كان ياماكان في قديــم الزمـــان .. كــان فيــــه أسد كبييييييير مررررره وشـــرّااااني كان يمشــي في الغابة ويأكـــل مــن حشـــــائش الأرض المزهرة ...
صاحبه: - يالحبييييييب .. تأكد هو أسد ولا حمـــــــار .... بعـــدين وش حشــائش مزهرة مسوي فيها مثقف .. شف هي وحده من الثنتين .. يا انك خبل ولا انك خبل .. اخترأنت عاد ..!!
المحشش : - المهم .. وبينما الأسد يمشي .. وقف عنــد سوبرماركت .. وكان اللي يبيع فيهاالفيل أبو زلومه .. فنظر اليه الأسد بكبرياء وقــال له: اعطني ميرندا ياهذا ....
فقال الفيل : اتريد ميرندافراولة أم ميرندا حمضيات ....
فتبسم الأسد وقال : لقد أضحكت بطني ياهذا .. ألا تعلم ان الميرندا فراولة هي شراب الملوك والعظماء وان الغابة تزدهر بالفراولة اللذيذة ..
هيا اعطني ميرندا حمضيات ثكلتك أم جدة اللي جابوك .. لأتوطى في بطنك ياالدب ..
فضحك الفيل ضحكة اهتزت لها جنبات المكــــان وذهب مهرولا لإحضـــار السفن اب ......!!!!!!
المهم اخــذ الأســد الببســـي وغــادر المكــان علــى عجـــل لكي يبحــث عــن فريســـه جميلة الوجـــه .. وممشــوقة القـــوام لهــا عينــان تســـر النـــاضرين ..
صاحبه : - شف يالخبــل .. الخرابيــط الاوله بنمشيهـــا لك ... لكن بالنسبه للفريسه هــذي عاااا د قويــه .. هو يبي الفريســه عشــان ياكلهـــا ولا عشـــان يكشــخ فيهـــا ..؟؟!! اقول .. خلك رجال احسن لك .))
المحشش : - المهـــم .. ان الأسد لقــى ارنــب صغيـــر يتنطط في ارجــاء الغــابه .. ويمرح بين الحقول ..
صاحبه : - حشـــا ... فار هذا موووو أرنب ..
المحشش : - فتقدم اليه الأسد بثقـــه كــأنه سفينـــه تختـــــال في رمـــال الصحـــراءالحـــارقه صاحبه : - اقوووول . تحمدوا الله على نعمــةالعقـــل بس ..
المحشش : - فقــال الاســـد للارنب .. مارأيك ان اشــاركك اللعب ياصغيــري !!!.؟؟فرد الأرنب بدهــاء يفوووق الوصف ويدل على ذكاء الثعالب : تريد ان تلعب معي .. عاااادي لي الشرف العظيم صاحبه : - اي والله ذكاء .. لكن وش نقوول .. أنت شف من يتكلم واعرف ان الموضوع كله لخبطة !!!
المحشش : - فقال الأسد والشرر يتطاير من عينيه .. مارأيك ياصغيري ان نلعب عروســه وعريــس ...
وآخــذ انا دورالعسكــري وانت تأخذ دور الحرامـــ يصاحبه : - والله الغابة الزينة .. اذا كان هــذا ملكهــــا .. اجل الباقين وش بيصيرون ..؟؟

there I am
16-10-2008, 08:16
ههههههههههههه
قصه روووووووعه
يعطيك العافيه
و تقبل مروزي

أميرة الخريف
16-10-2008, 08:33
ههههههههههههههههههههههههه
صج مسخره صاحبه مع الوقت بيجن مثله

[ F A I T H ]
16-10-2008, 09:39
ههههههههههههههههههه

أشكرك أخي عللا الموضوع المخرف

Sylviano
16-10-2008, 12:58
شكراا ع الموووضوووعـ...
روووووووووووعهـ...

. Yoruichi .
17-10-2008, 05:41
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رهيب الاسد والارنب والمحشش وصاحبه وصاحب الموضوع:ضحكة:
مشكور :cool:

MEME GIRL
17-10-2008, 08:46
ههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا
ههههههههههههههههههههههههههههههه
و الله مضحكة
تسلم
لكن شلون يلعبون عريس وعروس و الأسد العسكري و الأرنب الحرامي
هههههههههههههههههههههه
جت قوية
تقبل مروري

حلوة فلسطين
17-10-2008, 13:58
<<<<<هذه العضوه ميته من الضحك حاليا لذا نرجو الانتظار........

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عنجد قصه خطيييييييييييييييييره يا اخي ياريمكسات الريمكس

والله انت اللي شكلك كنت محشش وكتبتها او حتى صارت معاك ههههههههههههههه بس عنجد قصه خطيره شكرا الك

كتير رائعه القصه ومؤثره

اهئ اهئ وااااااااااااااااااء <<<بتمزح

tokio motel
17-10-2008, 21:21
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
يلعب عروسة و عريس و ياخدو دور الحرامي و الشرطي
ههههههههههههه
قال ذكاء الثعالب
الله يقطع شرك يا شيخ
شو هالقصة الي جايبها
بطني صار يوجعني و انا بضحك

شكرا على القصة الروعة
::سعادة::
:D
:p

ريمكسات الرميكس
18-10-2008, 17:19
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررين على المروررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رر

Senbon Zakura
18-10-2008, 17:43
مشكووووور على النكتة::جيد::

ريمكسات الرميكس
23-10-2008, 21:37
يسلموووووووووووووولي احلى اعضاء
شكرا على مرووووووووووووووووورررركم