PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هههههههههه اسمعوا اخر كلام الاطفال عن الحب وتعليقاتهم<< عصابة احلى الاوقات والظلام

عجيبه
14-10-2008, 15:38
الاطفال ماذا قالوا عن الحب ؟
هذة تعليقات من اطفال وهي واقعيه وليست من نسج الخيال او التأليف:

((لطيفه 9 سنوات))
محد يعرف وشو سبب الحب.. بس انا سمعت مره انه للحب علاقه مباشره بحاسة الشم..عشان كذا نلاقي العطورات ومزيلات العرق والكريمات منتشرة كثيييييير!! :مرتبك:

((ناصر 5 سنوات))
بدور لنفسي بنت تحبني واحبها،اول ما اتخرج من الروضه>>>والله طموووح الاخ يفكر بمستقبله بشكل جييد ياحليله:مندهش:

((محمد 7 سنوات))
احس بصداع لما افكر بالحب، وانا توي صغيير ما اقدر اتحمل هذا الشي>>>احد قالك حب :ميت:

((نوف 8 سنوات))
ما اقدر اتورط بالحب الحيين، تعرفووون دراستي ما اخذه كل وقتي وتفكيري>>>ما ادري لييه احس هالبنت تلبس نظااره ::سخرية::

((هنادي 9 سنوات))
ما ابي احب لان معناته لازم اتزوج والزواج معناته ولادة اطفال والاطفال معناته لازم نغير حفاظاتهم وانا ما احب اسوي هذا الشي المقرف>>>عاااشت النظييييفه :رامبو:

((هيا 9 سنوات))
الحب هو شكل من اشكال الدلاخه الا اني لازم اجربه بالمستقبل عشان اتأكد بنفسي>>>احسها ملقوووفه

((فيصل 6 سنوات))الحب هو اهم شي بالعالم بس.. الايسكريم اهم>>>يتوحم الاخ :لقافة:

((نورة 8 سنوات))
الشي المشترك بين امي وابوي هو انهم مايبون يجيبون عيال واي شي ثاني فهم يتهاوشون عليه>>>احسها تعاني من مشكله نفسيه الله يعيننا وياها :eek:

((حصه 10 سنوات))
اقدر احدد اذا كان الرجال والحرمه اللي بالسياره متزوجين والا لأ...اذا كنوا قاعدين بالسياره مع بعض ومايتكلمون ولا كلمه فهم اكييييد متزوجييين>>>كشخه هالبنت عندها قدراات :مكر:

((عبدالله 8 سنوات))
اذا تبي تخلي البنت تحبك...قلها انك صاحب شركة غندور>>>خبره الولد ::سخرية::

((فهد 6 سنوات))
ما اعتقد ان هناك سن مناسب للزواج..وهذا لاني ارى ان الزواج غباء ودلاخه كبييره>>>لا تعلييق :مندهش:

((منيره 7 سنوات))
لازم الزووج يكذب على زووجته على طوول ... ويقولها انتي رشيقه حتى لو كانت مثل الفييل>>>ابووها الكذاب وامها الفيل ونعم العائله اللي مثل كذا::سعادة::

((سامي 8 سنوات))
لازم الزووج ماينسى اسم زوجته ابد لان هذا يؤدي الى خلق مشاكل هو في غنى عنها>>>احس ابووه عنده مشاكل والولد ماخذ دراسه
من الوالد::سعادة::

بالنهايه هذي اراء هذا الجيل عز الله انقرضناو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقوووووووووووووووووووووووووووووول::سعادة::

there I am
14-10-2008, 15:42
مشكوووور على الموضوع واحب اقول انه منقول من قبل
تقبلي مروري

Sylviano
14-10-2008, 15:46
يسلمووو ياا امووورهـ ع الموووضوووعـ الرووووووعهـ...

ليناااااااااا
14-10-2008, 15:49
((محمد 7 سنوات))
احس بصداع لما افكر بالحب، وانا توي صغيير ما اقدر اتحمل هذا الشي>>>احد قالك حب

ههههههههههههههههههه

هي اللي كان ناقص

يسلمووووو يا عجيبة على الموضوع

دومتني بوود

عجيبه
14-10-2008, 16:30
مشكوووور على الموضوع واحب اقول انه منقول من قبل
تقبلي مروري

يسلمووو ياا امووورهـ ع الموووضوووعـ الرووووووعهـ...

ههههههههههههههههههه

هي اللي كان ناقص

يسلمووووو يا عجيبة على الموضوع

دومتني بوود
مشكورين على طلتكم الحلوه
والله يسلمكم
انا ما كنت اعرف ان الموضوع موجود من قبل:D