PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصه مضحكه من تأليف الأعضاء بعنوان " رحله حول العالم مع أعضاء المنتدى "



صفحة : [1] 2

Dark Thief
12-09-2004, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

طبعاً أنا توني عضو يديد وهذي فكرة ان الاعضاء يألفون قصه وحده كانت ايضا في منتديات اخرى وحبيت اني احط موضوع على قصه من تاليف الاعضاء والشخصيات اللي فيها ايضا هم من الأعضاء ويلا شاركوا وكتبوا وابدعوا ...... ^^"

ملاحظه : القصه اكتبوها بالعاميه لانها بتكون اكثر مسليه واسهل في الكتابه ....

القصه .....

قرر المشرف العام ان يقوم برحله حول العالم مع الأعضاء .........

باد قاي ارسل رسايل خاصه لجميع الأعضاء حتى يروحون المطار ويركبون الطياره ويسافرون لأول بلد في الرحله ألا وهو ...............









الهند

طبعا ووصلوا المطار ..........
يا سلااااااااااااااااااااااااااااام خمسين باص ماشالله ........

اول باص نزلوا منه الأعضاء ... " لوليتا وبيكاسو و TheBSOM و انا ( دارك ثيف ) و Shori و CIoud و الكويتيه و نونو و ذاكرة القمر و Roll , ألخ .....)
( هذيلا اللي يكتبون في قسم القصص والوايات لاني ما اعرف اعضاء وايد في المنتدى فان كان ودكم تزيدون اعضاء فزيدوا ^^" )

لوليتا : الله مش مصدقه بنروح رحله حول العالم ^^
بيكاسو : عاد يا باد قاي ما لقيت غير الهند عشان تكون اول بلد !
رول : الله احلى شيء بروح وبشوف شاروخ خان يا سلام بتكون رحله عجيبه ^_^
الكويتيه : لا انا اريد اشوف كارينا كابور واميشا ... ^^
نونو : انا اريد اشوف زايد خان والله
كلاود : حوووووووووووه شو نحن بنروح الهند عشان مقابلات ويا الممثلين والا شو؟؟
دارك : تعال الحين ليش اخترت الهند؟؟؟
باد قاي : والله انا اريد اروح عشان ...........
ذاكرة القمر : وااااااااااااااااااااااااو الطياره كبيره بجد **
دارك : خلي المشرف يكمل؟؟
ذاكره : والله انت اسكت انا اشوف الطياره ^^
باد قاي : المهم نحن بنروح الهند عشان .........
ذاكره : بنااااااااااااااااااااااات والله اشتقتلكن .... ^^ شحالج نونو انشالله بخير وانتن اخباركن عساكن دوم بخير ........

دارك : :mad: يا اختي خلي .........
ذاكره : انت انطم واسكت ........ دووووووووووووووووووووووووووم

ضربت دارك وعطته بوكس عالويه ><

دارك : @@
كلاود : ايي دارك وحليله اغمى عليه ؟؟؟؟
باد : حد عنده ماي ؟؟
الكويتيه : انا عندي .......

وعطت باد قاي طرمبة الماي ولا رام يفتحها .....
كلاود : عطني اياها انا بفتحها .......

ويحاولون ويحاولون ولا قدروا...
ذاكره : وحليلكم ما ترومون تفتحونها هاتوا انا بفتحها .......

وماواحت لحظات وفتحتها بكل بساطه ......... وصحوا دارك .........

دارك : امي ما اريد اروح المدرسه اليوم اريد انام ..
كلاود : انا مو امك يالغبي انا كلاود ! !
باد قاي: المهم اريد اول شيء نروح الهند عشان ..............


يلا انتوا الحين كملوا وقصه بايخه مني صح ^^".........
ما اوصيكم ضحكونا ........

والسموحه

دارك

Dark Thief
17-09-2004, 10:30
يلا كملوا ؟؟!!!!!!!!!!!

Aishwarya
18-09-2004, 09:28
السلام عليكم
أول شيء بشكرك يا دارك على القصة الجميلة
بس عندي عليها ملاحظة
أن ذاكرة القمر ولد مش بنت :eek:
معليش هالغلط صار مع الكل وأنا أولهم :p لا تزعل مني
تعيش وتاخد غيرها :p
أنا بكمل
وين وصلت؟؟؟
عند باد قاي صح :p
باد قاي: المهم اريد اول شيء نروح الهند عشان ..............
أيشواريا: عشان توديني لشاروخان
كلاود: شو :eek: مش ممكن نكون جايين الهند عشان أيوشا تشوف شاروخان :mad:
دارك:كلاود أيوشا خلو باد يكمل
باد : يا شباب أحنا جينا الهند عشان نس............
نونو: باد ممكن توديني أشوف الفيلة
ذاكرة: يا نونو يانونو مش ممكن كده أنت وايوشا جننتونا خلونا نعرف أحنا ليش في الهند :mad:
بيكاسو: يا فهيم أحنا هنا عشان نلعب ونستجم
طبعا في أثناء كل هالمداخلات باد قاي كان على وشك أنه ينفجر من الغضب :mad: ولمن زاد الوضع صرخ قائلا: ممكن تسكتوا عشان نتفاهم :mad:
وقالو بصوت واحد:تكلم يا باد
باد قاي: الي أنا عاوز أقوله أن أحنا هنا عشان...................
كالعادة مداخلة بس من مين هالمرة
من؟؟
فجر العزيز
قال: هلا بالشباب كيف الحال ........
وشكرا
كملو بعدي

Dark Thief
20-09-2004, 11:06
مشكوره ايشواريا على التكمله ^^"

كنت اظن ان الاعضاء بيتفاعلون ويا القصه ؟؟ لكن شكلهم ما يدخلون قسم القصص؟؟

عادي المهم انا الحين بكمل ^^"


...........................................



باد قاي: الي أنا عاوز أقوله أن أحنا هنا عشان...................
كالعادة مداخلة بس من مين هالمرة
من؟؟
فجر العزيز
قال: هلا بالشباب كيف الحال ........

عاد الحين باد قاي احمر وجهه وعصب وصرخ في ويه فجر العزيز : بــــــــس ولا كلمـــــــه شـــــات أب يــــــــــــور مــــــــاوث ( مع الاسف للاخ فجر ^^") !!!!!!!

فجر العزيز وعيونه متروسه دموع : بس انا شو سويت ؟؟ ##
باد قاي : خلاص ما في سيره للهند !!!
عاد هني الكل بقق عيونه وانصدموا يريدون يروحون &&
فتدخلت شويريا وقالت : اخويه باد قاي الحين نحن كنا متحمسين على السفره فتعرف نحن صرنا نثرثر و ........
قاطعها دارك : اي اي صرنا مثل الدياي في كيسه نتضارب .............

شوفوا الحين ايشواريا يت تريد تصلح الوضع ودارك يريد يتفلسف .......طبعا البنات تضيقن ** ومن صدقهن يريدين يتقابلن مع الهنود ......

راحت الكويتيه وتمسك دارك ثيف من شعره ( ماشالله البنت قويه ) وشوحت به في الهوا وطيرته بعييييييييييييييييييييييييد .......

اوه صح نسيت اقول ^^" وبعد ما طار بعيد استوت في السما نجمه *
كلاود : يؤ يؤ يؤ ...... كويتيه قويه $$ طيرت دارك مثل عصابة الرداء الابيض !!
لوليتا : اوكي تايم اوت محد يتكلم عشان باد قاي يقولنا شو الهدف من السيره ..........
ذاكره : اكيد بنروح الهند عشان شغله خاصه مش نقابل ممثلين ^^
باد قاي : اوكي نحن بنروح الهند عشان ..................................... اشوف الممثله اميشا ( يا عيني طلع هو الثاني بيقابل ممثله %%)
الاولاد فتحوا ثمهم وعلامات التعجب فوق روسهم ...........

طبعا الاعضاء دخلوا مطعم وكلوا وكلوا الين ما شبعوا وحليله دارك بعد ما فرته الكويتيه طاح في حديقة الحيوانات في قفص الاسود وياسلام واحد من الاعضاء كان هناك في الحديقه يصور بكاميرا فيديو عند الاسود الا وهو ملك البوكيمونات تم فرحان قال اذا وصلنا الهند بحطلهم الشريط عشان يضحكون على دارك ( يريد يتمسخرون علي >< )

وبالباجر الاعضاء توجهوا عند المطار والكل ركب في الطياره ..............

وفي الطياره ..................

يلا انتوا كملوا عاد .............

ادري انها تكمله سخيفه ^^ **
والسموحه

دارك

squal
22-09-2004, 07:51
خخخخخخخخخخ...:) ظريفه القصه
المهم انا بكمل.... :لقافة:
وفي الطياره ..................

سكوال:انا ابي اقعد جنب الدريشه(النافذه)
دارك: لا ياروح امك,انا ابي اقعد جنب الدريشه..ابي اشوف السحاااااااااااب
اشوريا:وانا وين رحت..الحين بتسكتون وبتخلوني اقعد جنب الدريشه..ولا انادي الكويتيه عشان تشوف شغلها وياكم :mad:
دارك.: واللي يرحم والديج إلا الكويتيه... :بكاء:
سكوال:اي خلاص..تفضلي..قعدي.(يعلج ماتهنين..قول انشالله يا دراك)
دارك:انشالله:(
اشوريا: نعم ماسمعت..شقلت..
سكوال: سلامتج...
لوليتا:انا قلقه...
باد جاي: ليش عسى ماشر
الكويتيه:بعد انا احس نفس الشي بالقلق..
بيكاسو: شفيكم صرقعتونا
كلاود: وانا حاس بنفس الشعوور....
ذاكرة القمر:بصراحة انا بديت اخاف...
لوليتا:انا اشعر بأن شي بيصير...يمكن تطيح الطياره في البحر..اي بحر :بكاء: ..في المحيط الهندي.. :eek:
بادجاي:لا يا لوليتا هذي مجرد تهيئات....يالله عااد..خلونا نستمتع بالرحله :تدخين:
الكويتيه:شفيك يا باد جاي...انت ماتشوف ان المضيفات..يتساسرون مع بعض..اكيد في شي خطير بيصير...
يالله كملواااااااااااااااااااااااا
اتمنى اني اكون اضفت نوع من البهارات الاكشنييه..
وسلامتكم

Dark Thief
22-09-2004, 12:58
خخخخخخخخخ

والله وضحكت من الخاطر من هذا الكلام ....


اشوريا:وانا وين رحت..الحين بتسكتون وبتخلوني اقعد جنب الدريشه..ولا انادي الكويتيه عشان تشوف شغلها وياكم
دارك.: واللي يرحم والديج إلا الكويتيه...
سكوال:اي خلاص..تفضلي..قعدي.(يعلج ماتهنين..قول انشالله يا دراك)
دارك:انشالله

شكرا لتكملتك الحلوه ........

ويلا اكتب شوي مع انه ما عندي اقكار لكن بكتب وبيطلعن الافكار ^^"

باد قاي : اي والله لا يكون شيء بيصير !!

الكل سكت وتم يفكر شو بيصير؟؟؟؟؟؟

شوي و بووووووووووووووووووم

انفجر واحد من جناح الطايره ^^ خلوني اخليها اكشن و حوادث لكن محد يموت ها سمعتوا محد يموت ........

لوليتا : ياااااااااااااا امييييييييييييييييييييييي

شويريا : يا ابوووووووووووووووووي

سكوال : ياخووووووووووووووووي

دارك : يـــــــــــــــــــــدي !!!

لفو الكل على دارك و : هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ( يا خوان شما الحين نحن في مصيبه وانتوا تضحكون؟؟ )

* والله تذكرت الحوادث اللي صارت وسمعت عنها في الاخبار : السلام عليكم هنا نشرة السابعه ( يا عيني حافظ شو قالت المذيعه الاخباريه ) اكمل ........ حدثت حوادث طائره وقتل مئات القتلى ........... ألخ ونترككم مع الفاصل الإعلاني .......

تا تارارارت

كل يوم ناكل اكلات مختلفه لكن مع سيجنال تو الجديد ...........

يوه نسيت القصه وانا اتذكر الاعلان ^^" عذرا الارسال ضعيف @@

اكمل القصه

باد قاي : يلا لحقوا على شنط المظلات .........

ويلا انتوا كملوا ^^"

ادري ادري تكمله بايخه المهم كملوا ^^"

squal
24-09-2004, 10:53
باد جاي: اوه الظاهر ان الطياره بطيح في المحيط ولا في حل غير ان احنا نستخدم شنط المظلات...
لوليتا: لكن انا ماعرف لها..>_<
كلاود: يالله خلصونا وين مكانهم....
المضيفه: ارجو الانتباه...ارجو الانتباه..ارجو الانتباه
سكوال: هذي بتفكنا الحين ولا نقطها من الطياره ونرتاح....احنا مو ناقصين..خوووف..قاعده وتعيد في الكلام :mad:
الكويتيه: بتسكت ولا شلووون..
سكوال: خلاااااص بنطم
دارك ثيف: هذي شكله تقول الكلمه وترجمها بـ 24 لغه...
المضيفه: ارجو الانتباه...لايوجد لدينا شنط مضليه :cool: ...فالافضل لكم انكم تنثبرون في اماكنكم لين يصير خير...ونعرف المشكله. :mad:
لوليتا: :eek: :eek: :eek: ...
يالله كملوا...

Aishwarya
25-09-2004, 13:51
نونو: أوه ماي قاد
دارك: الحين وقت النجليزي يا نونو
قالت الكويتية للمضيفة: أنت واثقة من الي تقولينه :mad:
المضيفة:أوف كورس :cool:
The bosm:أوف كورس إن يور أيس :mad:
باد قاي: ممكن تروحين وتنادين لنا الكابتن :mad:
فجر:كيف يجي وهو الحين قاعد يسوق السيارة .........قصدي الطيارة :D
المضيفة: ممكن أنادي لكم المساعد :تدخين:
الكويتية:احنا نبي الكابتن نفسه مش المساعد :mad: لو ما تبين تنادينه أنا بروح وأجيبه :mad: :mad:
المضيفة: تامرين يا أنسة الحين بروح وأناديه بس أنت أهدي
وراحت المضيفة مشان تنادي الكابتن
المهم طلع الكابتن وسلم القياده للمساعد
لمن شافو الاعضاء الكابتن وقفو موجومين و :واجم: و :eek:
مش لأنه الكابتن سكتو
لا لأن الكابتن طلع واحد من الأعضاء :eek: والمساعد كمان :eek: :eek:
تصدقون طلع
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7

7
7
7
77
7
7

طلع
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7

7
77

77
7
7
7
7

7
طلع
الكابتن
فهودي :eek:
والمساعد
Cracker Angel :eek: :eek: :تدخين:
قال الأعضاء بصوت واحد: مصيـــــــــــــــــــــــــــــبة :eek: :ميت:
سكوال: والله الحين أنا تأكدت أننا ميتين :ميت:
فهودي:خير يا جماعة خير أكيد تفاجئتوا اني أنا الكابتن :) مفاجئة حلو صح ;)
الكويتية: شلون خير هو يجي من وراك الخير :mad: :mad: واحنا راح نموت
فهودي: تموتون :eek: ليش عندكم سارس :eek: :ميت:
سكوال: فهودي أنت ما تدري أن الطيارة بطيح
فهودي: الطيارة بطيح :eek: مين قال
الكويتية: :mad: :mad: :mad: :mad:
أيشواريا: يا فهيم الجناح أنفجر :mad: أنا مش عارفة كيف صرت الكابتن :confused:
فهودي:الجناح أنفجر :eek: لحظة خلوني أسأل المساعد كروكر
ومسك المايك: كروكر صج الطيارة بطيح والجناح أنفجر
كروكر: أي صج
نونو: :eek:
لوليتا أغمى عليها من الخبر
جوليا: لا يا شيخ
كروكر: الطيارة بطيح على راس المدرسين واحد وجوليا وأيوشا وراس مديرهم سكوال
لأن احنا فيmission impossiple :D
جوليا: هي حجي كركور قول الصج ولا بعلم الكويتية :mad:
كروكر: الكويتية :eek: لا يا شيخة :ميت:
_______________________________
أدري أن هالجزء بايخ
أعذروني
يلا كملوا أنتو القصة
تحياتي
أيشواريا

squal
04-10-2004, 17:15
كراكر: المسألة ماتحتمل التأخير...لازم نشووف لنا حل في هالمصيبه.. :confused:
فهووودي: خلني افكر بروواق وتأني..
جوليا: لاااااااا ياشيخ..انت بتذبحنا ببرودك :mad:
لوليتا: اااخ راسي..شصار على موضوع المضلات؟ :confused:
باد قاي: شفيج مافي مضلات ولاشي...الظاهر هذي شركة طيران على قد حالها..
الكويتيه: شوفو عاااد انا اذا عصبت بخلي الطيارة تنقلب الى كتله متفحمه... :تدخين:
سكوال: اوكي الحين شنسوي... :مندهش:
كلاود:انا اقوول ان نضحي بالبنات وننقذ نفسناااا :D
جوليا: لا انا ماقدر استحمل الوضع...
فهوودي: اصبروو..ان الصبر مفتاح الفرج..
كراكر:اقوول كابتن فهوودي...
فهودي: نعم؟
كراكر...المروحه اليساريه تعطلت...
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
يالله كملوووووووووووووو

Sassy
05-10-2004, 16:18
اول شي احب اشكر صاحب الموضوع على موضووعه الحلو
ثانيا اقوول لكم كل واحد يالف احلى من الثاني ...^_^
وان شاء الله اللي اكتبه يعجبكم ..مع ان اسلووبي في الكتابة مو لين هناك
================================================== ====

ساسي:من اللي قومني من سباتي...شالخضخضة اللي بالطيارة :mad:
اشورايا: بسم الله :eek: ..من وين طلعتي ::مغتاظ::
ساسي:من وين يعني..المهم انا موجوده
اشورايا:الحين المحرك معطل والجناح مكسور والحاله حاله :محبط:
ساسي: يانهار اسود ..كله ذي صاير.. :eek:

فهودي:الرجاء من جميع الركاب الجلووس في اماكنهم والتزام الهدووء...مع تحياتي الكابتن فهوودي :) ..


لوليتا:من وين بيي الهدوء :mad: ..ومافي مظلات للنجاه بارواحنا المسكينه
باد غاي:كرمينا بسكوتج..لو تسمحين :تدخين:
لوليتا: :بكاء:


الكويتيه: انزين شالعمل الحييين ...

__________________________________

خلاص كملوا ادري ان المقطع بايخ حده وصغير بس هذا اللي قدرت علليه :)

squal
06-10-2004, 17:06
فهودي: لايوجد غير حل واااحد :تدخين:
لوليتا: شنو الحل :confused:
ساسي: لا مافي حل انت بس تبي تخدعنا بكلامك :بكاء:
كلاود:شو...خلونا نسمع
جوليا: لا ياشيخ احنا حلنا الوحيد ان نذبحك ونتخلص منك :cool:
كراكر: ممكن لو سمحتوا تهدوا وتسمعون الكابتن فهودي للآخر... :رامبو:
باد قاي: تفضل كابتن...
فهودي: احنا راح ننزل في اقرب جزيرة...وهذي الجزيرة تقع في الغرب لشبه الجزيرة الهنديه..
سكوال: انا مش فاهم شي..ممكن توضح اكثر
كراكر: قصده ان احنا راح نهبط اضطرارياً في هذي الجزيرة
الكويتيه: :eek:
اشوريا: :eek:
دارك ثيف: الله مغامره :D
كلاود: اي والله :تدخين:
سكوال: راح نقلد الممثل توم هانكس!! :rolleyes:
يالله كملوووووووو

Sassy
08-10-2004, 07:47
لوليتا: انا خايفة :محبط:
باد قاي:لاداعي للخوف الكابتن فهودي يعرف يتحكم بزمام الاموور :cool:
كراكر:وانا المساعد مالي دوور :D
باد قاي: انت على العين والراس :رامبو:
سكوال:كم بقى من الوقت عشان نهبط ::مغتاظ::
فهودي:ماعليك باقي بالكثير ساعه ونص :مرتبك:
الكويتيه:رجعووني البيت ابي امي
ساسي:لاتخافين خلاص
كلاود:خلكم كووول :cool:
اشورايا: :(

كملووا

واحد من الشباب
10-10-2004, 16:39
واااااو والله الموضوع كوول والقصة روعه يالله انا بكمل :

ـــــــــــ
كلاود:خلكم كووول :cool:
اشورايا: :(
الكويتية : كوولفي بطنك الحين حد يصير كوول في مثل هاي المواقف :mad:
جوليا : كوول على طوول ;)
الكويتية : وانتي تسمعين كلامه بعد طاخ طيخ طوخ <<<< هوشه بنات ::سعادة::
واحد : تبون عصير ولا بيبسي ولا شي :مندهش:
سكوال : لا مشكور :)
الكويتية : ومنو يبي بيبسي بهاي الاوقات :mad:
واحد : هدي اعصابج انا ماقلت شي بس اسوي الواجب :مرتبك:
ساسي : مشكور واحد خلك من واجباتك وتعال اقعد على لكرسي ويانا خلونا نتونس :p
الكويتية : وحد يتونس في هاذي الاوقات :mad:
الكل طالعوا الكويتية مستغربين وعطاها كراكر بندول علشان تهدي
وفجأه يطلع صوت من الطيارة : معكم الكابتن فهودي ....
اشورايا وقمر 14 يقاطعون : يالهوووووي الطياره كلت فهودي وقاعد يتكلم داخلها :eek:
وبعدين فهمناهم الوضع :cool:
ويرجع يكرر : معكم الكابتن فهودي .......

يالله كملوا

squal
10-10-2004, 17:15
ههههههههههههه
يا واحد عليك كوميديا لاصارت ولا ستوت
_________________________________
فهودي: شوفوا عااد..الحين بنهبط على جزيرة تيتو اوتاوا كاوا :cool:
كراكر: اكرر للمره الالف ان شركة الطيران غير مسؤولة عن اي ضرر يصيبكم او حتى انشالله يقتلكم :تدخين:
لوليتا: :eek: :eek: ليش شنو بيصير لو هبطت الطياره؟
كراكر: ماراح يصير شي..غير شوية انفجارات على حرايق متفرقه في هيكل الطياره..وبس :لقافة:
لوليتا: ------,<<<< اغمى عليهاااااااااا
باد قاي: انت من صجك!!
جوليا: شدعوه بس هاي اللي بيصير...يعني ماراح نموت..ههههههههههه <<<< تضحك , مسكينه استخفت
ساسي: يلا سولفوا خلونى نتونس.. :p
الكويتيه: طااااااخ على راس ساسي :mad:
ساسي: :محبط:
كلاود: ياربي من البنااات
سكوال: اوكي ..الحين شنو المطلوب منا :رامبو:
كراكر: المطلوب :rolleyes:
الكابتن فهودي: اسكت انا الكابتن وانا المفروض اتكلم
كراكر: :بكاء:
فهودي: شوفوا الحين كلكم رجعوا اماكنكم واربطوا الاحزمه و..
كراكر: تشهدوا على اعماركم :مكر:
فهودي: طرااااااااااااااخ على عيون كراكر
كراكر: :ميت: :مذنب:
_____________________
يلا كملوووووووووو

Killua Zaoldyec
14-10-2004, 08:00
مشكورين...

Cracker Angel
15-10-2004, 00:40
كراكر: ليه يا فهودي تطقني أنا باقول الصراحة
فهودي: لأنك بتخوف باقي الركاب>>والبزران بعد
كراكر: البزران؟؟!!
فهودي:ايه البزران عندك سكوالوو وساسي وجوليوو
كروكر: لوليتا :eek: لوليتا
وأسرع كراكر بإحضار الماء وساعدها عالنهوض وخفف عنها من شدة الموقف
لوليتا: شكرا أخوي العزيز أنجل
كروكر: العفو هذا واجبي
لوليتا: ايش راح يصير؟؟
فهودي: كروكر وينك ؟؟
كروكر:أنا هنا لكن كان لازم أساعد لوليتا
فهودي :ايش راح نسوي؟؟
كروكر: أعتمد علي يا كابتن
راح كروكر وجاب كل الاحتياطات
وقرر فهودي ان ينزل في هذه الجزيرة
وساعده في ذلك كروكر
وبالمحافظة على أعصاب المسافرين
وكانت هذه مهمة كروكر الذي أنجزها وبنجاح حطم التوقعات

وعندما نزلوا أخيرا عالجزيرة..
----------------------------------
كملوا
-------------------------------
وشككككككككككككككرا عاللعبة الرااااااااااااااائعة
وشككككككككرا لك يا أشواريا لأنك دخلتيني باللعبة ::جيد::


عاشق الأفلام:
Cracker Angel :تدخين:

squal
15-10-2004, 11:13
فهودي: اخر نداء ....يجب عليكم التقيد بقوانين السلامه :تدخين:
كراكر: سمعوا كلام الكابتن :mad:
جوليا: انتو وش فيكم...متى بتتحطم هالطياره ونرتاااح<<<< يأست جولياااا
واحد من الشباب:يلا احنا مستعدين يا كابتن.... :rolleyes:
كلاود: الله يستر :بكاء:
سكوال:(( قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا)) :ميت:
ساسي:يارب مايصير شي وتضيع اغراااضي!!!!
كراكر: معكم المساعد كراكر...نحن سوف نهبط بمشيأة الله على جزيرة(( تيتو اوتاوا كاوا ))..بعد حوالي..عشر دقائق
باد قاي: ممكن تقولي شنو نسبة نجاتنا من الاصطدااام :تدخين:
فهودي...والله ماقدر اقووول الحين..
لوليتا: ليش :eek:
جورج: عيل متى بتقووول..لين متنا :D خخخخخخخخخخخ
سكوال: طاخ طييييخ على راااس جورج :تدخين:
جورج: :مذنب:
كراكر...يلا ان شالله ماراح يصير شي
اشوريا: الله شوفو المنظر حلوووو ..سحاب و....
كلاود: طرااااااااخ على عين اشورياااااا
اشوريا: :بكاء:
____________________________
كملوووووو ::جيد::

shah_rukh_khan
15-10-2004, 17:24
حلووووووووووووووووه بس نسيتوني يالله المره الجايه بس ابغى اروح الهند عشان اشوف شارووووووووخ

واحد من الشباب
22-10-2004, 11:16
سكوال : كلاود شفيك على اشورايا
انا : اي والله كيفها تبي تتكتع بالمنظر والله انا مب هامني طاحت ولا لا المهم ان بتصير لنا مغامرة
لوليتا : يالهووووووي وكل اللي فات شتسميه بعد في زيادة
ساسي : الله يستر بس
جينيفر : يالله انا بحط لي مكياج ما يصير انزل وانا مب متكشخه
جوليا : طرطاااااااااااخ على راس جينيفر
وفي قسم الدرجه الاولى ....
باد قاي : الله يستر شبيصير فينا
العنكبوته <<<< وهاي شيايبها الدرجه الاولى هههههه : اي والله صدقت امع << افهمها سكوال
وبعدين ساسي وسكوال يوا الدرجه الاولى
ساسي : انا خايفه
سكوال : لا تخافين
كراكر : استعدوا للهبوووووط
وفي الدرجه السياحيه ...

لوليتا : سمعتوا الله يستر
اشورايا : خلاص لا تخوفوني اكثر من اللي انا فيه
ويتكلم فهودي : استعدوا للهبوط الرجاء ربط الاحزمه
لوليتا : يالله اسمعوا الكلام لا نموت بسرعه ربطوا احزمتكم
الكل : اوكي
وفي الدرجه الاولى طبعا انا رحت هناك هههه ...
الكل : اممممممممع
سكوال : الله يستر
ساسي : ان شاء الله خير
واحد من الشباب : تبون اي شي قبل الهبوط <<<< اسوي شغلي هههههه
باد قاي : لا مشكور روح اقعد
انا : اوكي
وبدأ الهبوط ....
ـــــــــــ

كملوا :)

Xander
22-10-2004, 12:04
طااااااااخ طيييييييييخ طخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هبطت الطيارة ..
جينيفر : طاحت من المقعد وطاح المكياج وخرب عليها المكياج والكشخة .. ههههه مسكينة
واحد : راح يساعدها ويقول تبي شي ..؟؟ بيبسي ولا أي عصير ...؟؟؟؟
جينيفر : بدل ما تقومني من الارض تقوللي تبين بيبسي
سكوال : احم احم مستعد يبي ينزل من الطيارة واقف عند الباب
كل الاعضاء متزاحمين في الداخل وكل واحد يدف اللي قدامه
سكوال : توهقت ( الله يستر ) كلهم وراي الظاهر بنقلب على وجهي
فهودي : نتمنى لكم وقتا ممتعا
كراكر : من ورا جا يركض والمسكين سكوال راح فيها لأنه أول واحد
انفتح باب الطيارة وسكوال طاااااااااااااااخ ينقلب ويطيح ويتقلب في الدرج
ساسي وراه بس ربي سلمها كانت ثابتة في محلها
ونزلوا بقية الاعضاء دون إصابات .. ( الحمدلله )
وتجي سيارة كشخة أول مرة أشوف مثلها ........... وكبيييييييييرة
ويطلعون كل الاعضاء في السيارة
وهم في السيارة
جينيفر : تحط مكياج وتتكشخ
ساسي : ياسلااااااااام الجو حلووووووووو وتصلح في شعرها
العنكبوته : تعلك علك
واحد : تبون شي قبل ماننزل ؟؟ ( نسوي الواجب )
سكوال : نبي سلامتك يالغالي
وبعد شوي نزلوا الاعضاء من السيارة
ويجي زاندر يستقبلهم ومعاه العاشقة
جوليا : هااااااااااااااااااااااااااي
العاشقة ترد عليها : هاااااااياااااااااااااااااات
وبدينا عاد عناق والكل يتعانقون
زاندر أخذهم في سيارته الكشخة ..
زاندر : أخباركم ..؟؟ وحشتوووووني مووووووووت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كملوووووا .. .. ..

واحد من الشباب
22-10-2004, 13:24
سكوال : زاندرووو وينك من زمان ما شفناك
اكساندر : موجود ..^_^..
جوليا : تعاااااال انت شيايبك هني
اكساندر : ولا شي سياحه
انا : ملللللل
العنكبوته : بعطيك كف بنسيك الملل
ساسي : هههه خلاص هدوا اعصابمكم
فهودي : احمدوا ربكم نزلنا بسلام
لوليتا : ليكووون تسوونها فينا مره ثانيه
اكساندر : يالله وصلنا الفندق
وكل الاعضاء يطلعون من السيارة وباج قاي راح يسوي الحجز
والاعضاء قعدوا على الكراسي اللي بالفندق يسولفون مع بعض على ما باد قاي يخلص
ويوم رجع باد قاي يقول : يالله كل 3 في غرفة انتوا اختاروا من مع من
ـــــــــــ
كملوا ....

Xander
22-10-2004, 22:21
أنا : وش رايك يا واحد مين تبي معك ..؟؟
واحد : والله مدري خلي الاعضاء الباقيين يجون بعدين نقرر
سكوال : بروح أشتري عشا وش تبون ؟؟
جينيفر : مممممممممممم نبي ...........
جوليا : أقول اسكتي أنا اللي اقرر وش ناكل
مممممممم ابي شاورما
أنا وواحد : لا لا نبي ناكل همبرجر من عند برجر كينج
سكوال : الللللللللله يخارجنا وراح يشوف الاعضاء الباقيين وش يقولون
أنا : واحد تعال معاي انا جبت معاي البلايستيشن وش رايك نلعب شوي ؟؟
واحد : احلى شي ياالله خلنا نلعب كوووووووورة
أنا : اوكي هي احلى شي اصلاً
جينيفر : ساااااااااااااااااسي ويييييييييين أغراضي ومكياجي ؟؟
ساسي : وش دراني انا
ايشواريا : خلووووني أنام شوي أحسن من اني اسمع ازعاجكم
جوليا : وش رايكم نروح ستار بكس
ساسي : لا والله مافيني الحين كلنا تعبانين ونبي نرتاح
جوليا : اوكي نخليها بكرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كملووووووووا .. ..

Xander
24-10-2004, 22:52
وينكم فيه ..؟؟ محد يبي يكمل ؟؟
طيب انا بكمل
سكوال : هايووووووه تعالوا يللا جبت العشى
واحد : ياالله ياالله الحين ياي بس خلني اجيب هدف واحد على اكساندر
انا : ماتقدر تراني محترف ني ني نيييييي
ساسي : انا جوعانه ابي اروح اتعشى
جوليا : يللا انا بعد جوعانه
واحد : خلنا نكمل بعد العشى
انا : اوكي ياالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلاص كملوا

واحد من الشباب
25-10-2004, 13:14
واحد : احلى شي ياالله خلنا نلعب كوووووووورة
..

ههههههههه

عاد هاذي انا مستحيييييل اقولها

ما اداني الكورة لا على لطبيعة ولا بلايستيشن ولا شي ههههههههه

Xander
25-10-2004, 21:07
هههههههههههه .. .. .. اجل وش تحب تلعب ؟؟
ساسي : ااااااااااااااااااااااااااااااا يللا عاد تصبحون على خير ابي انام
جوليا : اوكي روحي نامي انا بشوف مسلسل لأرتورو
سكوال : يااااااااااااااااااااه الحمدلله والله أكلت كثير احس اني تعبان
انا : احم احم أقول انا بطلع من الفندق شوي ( ما شبعت بروح اشتري عشى ثاني ) ^_~ لحد يعلم
واحد : انا بجي معاك
انا : لا ماعليك الحين ارجع بسرعة ( اصرف عليه )
كلاود : اكرمك الله سكوال
سكوال : صحة وعافية
العاشقة : يللا عاد انا بروح ارتب جنطتي وأغراضي
جينيفر : وااااااااااااااااااااااااااااا الحقوني عنكبوت على سريري
جوليا : يالمصرقعة خفتي من عنكبوت هي وش اسوي فيكي الحين راح عليّ مشهد من المسلسل
جينيفر : شيلوووووووا هالعنكبوت من قدامي
سكوال : شال العنكبوت عن السرير وهو يردد ليبلاكِ ربي بعاقة من مقاريد الرفاقة لا توريه الحماقة لين ربك يقلعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واحد من الشباب
28-10-2004, 23:52
جوليا : خلاااااص هدوووء ياويللللله اللي بيتكلم

والكل تم ساكت ولا قال بب

جينيفر طلعت صوووت خفييييف بالكاد ينسمع

وجليا طالعتها بنظرات غضضضضضب

وسجلت المسلسل وراح تركض ورا جينيفر

انا وسكوال واكساندر : طاطا ما طاطا جوليوو البطاطا

فهودي : حيوووه هوشة بنات

وبعدين سمعتنا جوليا وقامت تلاحقنا احنا

وقمنا ندور في كل الفندق هههههههه

كل الناس قاعدين يطالعونا

بعدين رجعنا الحجرة

وجوليووو للحين تلحقنا

بعدين تهاوشنا بالمخدت اللي انبطت ههههههههه

ساسي والعنكبوته : جنكم مللتونا خلااااااص نبي نرقد

جينيفر : خلاص ستوووب بعدل مكياجي

وجوليا للحين تلحقها ههههههه

ولا تركب اللفت وتنزل وتقول : باي جوليا :تدخين:

يالله كملوا .......

Xander
29-10-2004, 22:27
ولا تركب اللفت وتنزل وتقول : باي جوليا
واااااحد ما فهمت هالمقطع .. وضحه عشان نكمل ^_^

squal
30-10-2004, 09:44
هههههههههههه
الله يغربل ابليسكم يا الخونه<<< ليش ماقلتولي عشان اكمل معاكم>_<
زاندر.....واحد يقصد المصعد = لفت ( left )<<< هااا فهمت الحين ههههههه
________________________________
جينيفر: جوليا اذا فيج خير تعالي..انا رايحه السوووق..موتي قهر ههه ::سخرية::
جوليا: واقفه عند باب المصعد وهي معصببببببببببه ومفوره على الآااااااااااااخر :mad:
انا: هدي اعصابج وتعالي خلينا نلعب( مونبولي) :D
جوليا : جااااااااااااااااااب وطراااااااااااخ طيخ طاااااااخ على راسي :بكاء:
واحد: ليش حرام ماسوى شي...اوكي اذا مو عاجبتج اللعبه...خلينا نلعب (اونو) :rolleyes:
جوليا: طاااااااااااخ بالكعب على خد واحد من الشباب :بكاء: :بكاء: :بكاء:
زاندر: :مرتبك: على راحتج يا جوليا...اذا بغيتي تلعبين ولا لاء...انتي صاحبة الراي الاول و...
جوليا : :مكر: شعندك؟؟ شتبي تقووول؟
زاندر: لا واللي يرحم والديج ماعندي شي :ميت:
.....بعد ساعه من الزمن....
ساسي:اووف انا تمللت من الفندق..
اشوريا:انا قلت لكم خلونا نرووح مدينة بومبي..عشان نشوووف الممثلين وهم يمثلون لايف في الشااارع :rolleyes:
لوليتا: احنا مو فااضين حق هالسوالف
باد جاي: عدل كلامج
كلاود: :confused:
انا: يعني تبونا نشووف المناظر الطبيعيه وبس..
جوليا: :بكاء: يعني مافي سوووووووووق ...لا مستحيييييييييل :ميت:
واحد: اي مناظر طبيعيه واي بطيخ :تدخين:
ساسي: شفيكم..خلصونا :cool:
جينيفر:ههههههههههه...الحمدلله انا تسوقت :p
جوليا: بالريموت على رااااااس جينيفر
جينيفر: آااااااي :بكاء:
________________________
يلا كملووووووووو ::جيد::

Cracker Angel
30-10-2004, 12:48
سكوال : جوليا !! مو كإنك زودتيها شوي؟؟ كل بعد شوي طاقتلك حد مش عيب؟؟؟!!! :mad:
جوليوو: انت ايش من تكون؟؟ اطلع منها أحسن لك
سكولوو + جوليوو = شرارة كبييرة
مدت يدهاجوليوو تبي تضرب سكوالوو
تدخلت جينيفير : تحسبين نفسك لأني سكتت لك شوي إنك ملكة؟؟لا .......مدي ايدك على سكوالوو وتشوفين ويش يصير لك
سكوالوو:جيني اطلعي منها بليز هذي إرهابية :بكاء:
إكساندر:زين يسوون فيك يا مفترية
فجأة
ينقلب المكان يمين شمال فوق تحت
ماذا حدث؟؟ :confused:
لقد عصبت جوليوو وقامت بتفجير الفندق بأكمله
الباقين>>>>>>>>وين ينروح؟؟؟؟؟؟

لوليتا: سود الله وجهك لاقي لنا مكان نقعد فيه يالخبلة

كروكر:ههههههههههههههه مشهد ممممممممممممتع ولا مصارعة حرة

الكل طرااااااااخ ..........هذا وقتك يالعاشق؟؟

كروكر : حرام عليكم هذا جزائي إني أحاول أضحككم ؟؟

الكل: مانبي شكرا .......زخفة الدم الزايدة تركناها لك يالدب

كروكر: طييييييب أنا أوريكم ماراح أقول لكم عالمكان اللي بنبات فيه الليلة

الكل قام يعتذر من كروكر

كروكر: ياللا يا فهودي وين قلت تاخذنا؟؟
فهودي: أنا طلبت باخرة نركبها وننطلق إلى البهاما

كروكر: على بركة الله

واحد من الشباب وأشواريا يبكون :بكاء: :بكاء: :بكاء: : تعقدنا من الرحلة معاكم يالفاشلييييييين كروكر وفهودي
كروكر: :mad:
فهودي: اخرسوا :mad:

--------------------------------------------
كملوا............

عاشق الأفلام:
Cracker Angel :تدخين:

squal
30-10-2004, 14:11
هههههههههههههههههه
حلوه تفجير الفندق:)
___________________________
باد جاي: يا كروكر احنا للحين ما استمتعنا بجمال الهند! :cool:
كروكر: ثق فيني بنروح جزر البهاما احلى واجمل من الهند بمليون مره! :تدخين:
سكوال: الله بنتزلج على الاموااااااج :D
واحد: وبناكل جوز الهند هههههههههه
زاندر: بس انا اخاف من شي اسمه بحر.. :ميت:
لوليتا: وانا بعد :ميت:
جوليا: يلا عاد بلا عبط :mad:
جينيفر: كالعاده جوليوو تسوي نفسها شجاعه وهي تخاف من ظلهااااااا ههههههههه
جوليا: :mad:
جينيفر: :ميت:
ساسي: وانا بعد والله اخاف من البحر....
فهودي: شفيكم..معاكم الكابتن فهودي..قوول وفعل..يدل كل مجاهل العالم
كروكر: وانا بعد :تدخين:
فهودي: :mad:
كروكر: :محبط:
جوليا: لا ياشيخ..متى بنبحر
_____________________
يلا كملووووووووو

Xander
30-10-2004, 23:30
::جيد:: حلووووووه الاضافات ::جيد:: ههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهودي : جوليا وراكِ مستعجلة ..؟؟
جوليا : :mad: أقول بتبحر ولا أترككم وأمشي ؟؟
فهودي : لا لا شدعوه الحين نحرك خلاص :o
واحد : أسررررررع أشتقت لجوز الهند :لقافة:
سكوال : امع مالقيت إلا جوز الهند ..؟؟ خلنا نروح هناك ونشوف المناظر الخلابة
كروكر : أي مناظر ..؟؟ أنا أعرف وحده هندية بروح عندها . :مندهش: مالقيت إلا هندية
فهودي : يللااااااااااا اركبوا ..
جوليا تمشي ووراها جينيفر ... :eek: الله يستر
جينيفر تعرقلت وامسكت في جوليا .. والمسكينة جوليا هي اللي طاحت
وجينيفر ماجاها شي
جوليا : :mad: تناظر في جينيفر نظرة حقد واحترام .. ( كيف جت ) ؟؟ ههههههه
وجوليا تمسك شنطتها وتلمخ جينيفر على راسها
ساسي : يالمصرقعة مايكفي وش سويتي في الفندق جايا هني تكملين ..؟؟ :mad:
واحد : ياربيييييييي انتم ما يصير يجي يوم وما أشوفكم تهاوشون ؟؟
فهووووووودي : هدوووووووء .. يللا أغلقت البوابة سوف نحرك بعد دقيقة
أنا : قولوا دعاء السفر يا شباب
سكوال : الله أكبر الله أكبر .................................................. ...............
لوليتا : ياماما الحقيني أنا خايفة
ساسي : شدعوه تخافين ؟؟ بالعكس راح يكون المنظر وااجد حلو
لوليتا : لا لا مابي مابي أنا أخاف من البحر واااااااااجد
جوليا : يااااااا سلااااااااااااام راح نبحر أنا مستانسة :rolleyes:
كروكر : بدأ يغني ( مستانس الاخ )
واحد : أقوووووول اسكت يا شبيه حسن البلام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
المقطع ما عجبني
بس كملووووووووووووووووووووا

Julia_ Roberts
31-10-2004, 20:21
مشكووور دااارك على الفكرة الحلوة ^___^

والقصة طالعة رووعة مع انكم مخليني شريرة بس ماشي الحال بكمل عليها..



كركور ::انا شبه حسن البلام :eek: وانت شبه رابح صقر انت ووجهك ذا :D

واااحد ::اقول ولي وخليني اناظر بالبحر

وانا طبعا اصبت بدوار البحر مشان كذا قاعدا مؤدبة ومبضارب وايا جيني

جينيفر ::اقول اختي جولي >>>>>ماتقول ذي العبارة الا ووراها مصيبةخخخخخ

انا :: نعم خير وش تبي

جيني ::بس كنت ابي اسال شخبار تورو http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

انا :: :mad: :mad: لاتقولي تورو لااكفخك اسمه ارتورو اقول يلا ولي من وجهي مالي خلق لك ولسوالفك الماصخة

جيني :: خلاص روقي وكملي تفكيرك بس هاذي اول مرا اشوفك تفكرين خخخخخخخ

سكوال :: خلااااص خليكم هاديين ولو ليوم واحد بس

انا :: لاااااياشيخ

ساسي ::((دايخة ورابطة راسها )) ايوااا خليكم هادييين كفاية اللي فيني

انا :: خير ساسي وش فيكي لاتكوني زي دايخة بسبب هالبحر

ساسي:: ايوا

واحد:: شفيكم مجتمعين شنو السالفة؟؟

انا :: ولاشي يلااا روح قول للطباخ يطبخ لنا كم اكلة مكسيكة يمكن اتشافى

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ادري التكلمة بااايخة بس كملو عليهااا

squal
31-10-2004, 22:19
:eek: :eek:
مصرقعه جوليوووو شدراج بالموضوع هههههه
_______________________
واحد: اوكيه برووح اقوول حق الروم سيرفز(خدمة الغرف) يجيبون لنا الاكل :لقافة:
جوليا: لا ياشيخ..قلت لك رووح بنفسك للطبااخ ولا ترا...
واحد: ان شالله بروووح..بس رجاءا لاتنفجرين علينا :ميت:
فهودي:طبعاً كلكم تعرفون اني كابتن سواء في الطياره ولا الباخره ولا القطاااااااااااااار :mad:
فرجاءاً تلتزمون بالاوامر حفاظاً على سلامتكم :cool:
كروكر: يرجى من جميع الركاب..عدم التجول ليلا على سطح الباخره,يمنع الاكل في الممرات,تمنع الاحاديث الجانبيه!! :تدخين:
زاندر: شنو احنا داخلين قاعة امتحان ::مغتاظ::
فهودي:اذا في اي اعتراض ..سوف يرمى الشخص المعترض من على سطح الباخره..وقد اعذر من انذر..
انا: شفيك فهودي..ليش انت شرير جذيه.
فهودي: :mad:
انا: :ميت:
ساسي: الله يا جينيفر شوفي منظر الطيوور وهم واقفين على السااااريه..
جينيفر: ماني فاضيه..قاعده اضبط مكياجي :cool:
ساسي: :محبط:
_______________________
يلا كملووووووووووووووو

Julia_ Roberts
01-11-2004, 15:20
دريت مثل ماكل الناس دريت خخخخخخخخخ

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

انا :: جيني اسمعي كلام ساسي ولاتزعلايك لاكفخك الجين قدامهم كلاهم

جينيفر :: اقول انقلعي من وجهي وخليني اضبط مكياجي

انا :: :mad:

ساسي ::خلاص جوليا سيبها براحتها

سكوال يجي واهو يجري وحالته حالة

انا وساسي في نفس الوقت :: وش فيك سكوال لايكون صايرة مصيبة واحنا ماندري

سكوال :: الرياااااان خــــســـر :بكاء:

انا :: لاياشيخ ..هذا اللي دوختنا بسببو

ساسي:: يلا ان شاء الله المرة الجاية يفوزن

جيني :: ماتبون تسكتون انا ابي اضبط مكياجي بهدوووووووء :rolleyes:

ويجي واحد واقوم اقوله :: واااحد قلت للطباخ ولا لأ

واحد :: يس اوف كورس قلت له ب اهو قال انه مايفهم بالاكل المكسيكي

انا :: انا رح اروح بنفسي وأوريه شغله :mad:

ايشواريا وتوها صاحية من النوم :: صبااااح الخير

سكوال :: اي صباح بندخل بالليل بعد شوي : :p

انا :: هلا وغلا وحشتيييني وش فيكي طول الوقت نايمة ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


ادري التكلمة بايخة وقصيرة بس ماشي الحال كملووووو

squal
01-11-2004, 15:56
سكوال :: الرياااااان خــــســـر
:eek: :eek: :eek:
على قولة المثل:
(وصل السيل الزُّبَى) :مكر:
________________________________
اشوريا: هلا والله جوليا,انتي كمان وحشتيني
فهودي: ممكن يا جماعه كلكم على غرفة الاكل بسرررررررررررررعه :mad:
كروكر: يلا تحركوا
جوليا: لا ياشيخ,نطير يعني!
واحد: هههههههه تنكت جوليا يحليلاتها
جوليا: طااااااااااااااااااخ بيدها على خد واحد
واحد: :محبط:
جينيفر: اقول انا بروح غرفتي,بصراحه مالي خلق اكل مع هالمخلوقه<<< تقصد جوليا :لقافة:
انا:جوليا لاتعصبين :cool:
ساسي: عادي براحتج يا جينيفر
جينيفر: اكيد براحتي :تدخين:
زاندر:ممكن المنيو لو سمحتو :D
كروكر: ماعندنا منيو.... اكل من الموجود وانت ساكت :تدخين:
زاندر: ::مغتاظ::
وفي هذه الاثناء انا كنت اسمع الراديو...
مقدم النشره اللي في الراديو: ونحن بذلك ننعي خبر موت الممثل الشهير ارتورو بينش عن عمر يناهز 56 ...
إنا لله وانا اليه راجعون....
انا: :eek: :eek: <<<< مسكينه جوليووو...بتموت علينا لو عرفت.. :مندهش:

ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها
يلا كملووووووو

squal
02-11-2004, 20:19
ليش ماتكملوون على القصه>_<

Xander
02-11-2004, 23:14
لا تعصب علينا خلاص بنكمل :mad:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوليا : يــاااااا ربيييييييي ارتورو مات ؟؟ لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا لا ماني مصدقة ( وتبكي المسكينة وتصارخ ) :بكاء: :بكاء:
خلاااااااااص ما ابي اسمع ولا كلمة .. ( وراحت تركض على غرفتها ودموعها على خدها )
لوليتا : مسكينة جوووليووووووه قطعت قلبي والله
سكوال : جينيفر قومي يالمصرقعة كلنا موقفين عن الاكل وانتي جالسة تاكلين :mad:
روحي شوفي اختك وش فيها .. وهديها ..
جينيفر ( والله ماهي سامعة شي وجالسة تكمل أكلها )
واحد : ساسي انتي روحي شوفي جوليا وش فيها وهديها وجيبيها معك خلها تاكل معانا
ساسي : اوكي انا بروح أشوفها
أنا : يا سلملم ( مستمتع بالأكل ) ::سعادة:: .. جينيفر اعطيني هالصحن المشكل
جينيفر : تفضل .. ..
كروكر : يناظر فيني أنا وجينيفر ووده ياخذ كاس العصير اللي قدامه ويكسره على راسي
سكوال : معصب علينا :mad: ويضرب بيده على الطاولة وقفوا أكل الله يرجك انت وياها
جينيفر من قوة الضربة طارت من محلها والعصير كله على ملابسها
جينيفر : سكوااااااااااااااااااااال وش بلاك انت شوف وش سويت :mad:
أنا : هييييييييه انت بابا فرحان وش فيك ؟؟ روعتني
سكوال : أحسن عشان توقف عن الاكل انت وياها :D
واحد : جالس لوحده في زاوية وحزين :محبط:
لوليتا : واحد وش فيك وش تفكر فيه ؟؟
واحد : بصوت منخفض ( ألا ليت جوز الهند أمامي .... فكنت لن أصبر ولا حتى ثواني )
لوليتا : هااااااه وش تقول ماسمعتك
واحد : لا ولا شي ولا شي :(
ساسي ( جات وجابت معها جوليا )
سكوال : هاه خلاص خلاص شدعوه تبكين :مندهش:
جوليا : هيييييه انت هذا ارتورو ما تفهم ماتفهم .. اهئ اهئ اهئ ( وبدت تبكي من جديد )
فهودي : نا نا نا نا ني ني ني ني .. أكلتيها على راسك يا غبية
هذا اللي سمعتوه في الراديو أنا أشعت خبر عن ارتورو بأنه مات ( ضحكت عليكم ) :D
جوليا : هاه صدق والله ؟؟
فهودي : ( اي صدق ) :D
واحد : هاه ( ما استوعب ) :eek: وشلون سويتها ؟؟
فهودي : حركتات ما اعلمك ني ني نيييييي :D
واحد : :mad:
جوليا ( صاحت صيحة ) من كثر الفرحة .. كل العالم العربي والاسلامي سمعها ::سعادة::
جينيفر : أنا بروح أبدل ملابسي
بعدين ( كلنا توجهنا وناظرنا في طاولة الاكل مالقينا شي على الطاولة ) :confused: :confused:
كروكر : هييييييييييه وين الاكل ؟؟؟؟ :eek: :eek:
جوليا : احم احم والله الاكل لذييييييذ ::جيد::
( طلعت هي اللي اكلته وخلصته علينا ) ماشاالله عليها
ساسي : :mad: :mad:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كملوووووووووووووووووا >>>>>>>>>

squal
05-11-2004, 18:59
جوليا: انا تصرقعت من فهودي وسكوال الله يرج عدوهم ان شالله :محبط:
ساسي: خلاص الحمدلله ان الخبر طلع اشاعه :لقافة:
جينيفر:اففف تورو ليش مايموت ويفكنا :مكر:
جوليا: شلعت باب الغرفه وطااااااااااااخ على ظهر جينيفر :mad: :mad:
جينيفر: اصابتها خطيره..... :نوم:
فهودي:شسالفه وش فيكم؟؟
كروكر:هههههههههه متضاربين :D
انا: لحد يقرب من جوليا.. او حتى يمزح معاها..تراها خطر على حياتنا :ميت:
واحد: بل بل..لا يحوشك :مندهش:

......جينيفر مرقده في المركز الصحي اللي في الباخره.....
الطبيب: هناك احتمال بحدوث 22 كسر في الاضلع :eek: و31 تمزق في العمود الفقري :eek: 55 اصابة لم تعرف مصدرها.. :لقافة:


يلا كملووووووووووو

Julia_ Roberts
07-11-2004, 21:02
سكوال جان يروح لغرفة جوليا يريد يسويلها محاضرة او يذبحها بالاصح

وانا قاعدا على سريري ومتنحة زي عادتي

سكوال قام يصكني كف

اناولاكأنه صار شئ

واحد وزاندر يجون بعد ماسمعوا صوت الكف>>>>ماصار كف خخخخخ

ويقولون بوقت واحد :: شوي شوي وش فيك عالبنت اهي ماسوت لك شئ

وانا متنحة ولادارية عن الدنيا

سكوال:: شنو ماسوت شئ هاذي هي السبب بخسارة الريان >>>خخخخخ

واحد ::وانا على بالي لانها ضربت جينيفر

زاندر :: وانا بعد

سكوال :: ايه صح وبعد لانها ضربت جيني :mad:

انا صحيت من تتنيحتي ووقفت فوق السرير وصرخت::انا مليييييييت تراكم بتذبحوني يلا ولو من وجهي وروحوا اتفاهمو برااا :mad:

سكوال :: لااااا بدري تراني توي ضاربك

انا :: ااااااااه>>>>بدري توها حست بالالم خخخخخخ

وعند جيني في المركز الصحي

جينيفر مستااانسة لانو الكل بخدمتها وقاعدا تطالع فيلم لبراد :)
وجات ساسي تتطمن عليها >>>طيوبة مو مثلي

وجابت معاها بوكيه ورد وجلكسي

جيني :: تسلمين ساسي بس اطلب منك طلب صغيروون

ساسي :: امري

جيني كووب نسكافة>>>>على بالها بالستار وساسي قرسونة


ونرد لحكايتي ::

طبعا الشباب طلعو بعد ما نزلوا حرهم فيني >>>>اكسر الخاطر والخواطر بعد :(

وانا رديت لحالتي وفجأ يدق موبايلي

وبسرعة ماصدقت انو حد دق علي وطلعت المتصلة ماميتو وورم هارت :eek: :eek: :eek:

انا :: هلا ماما وورم هلا والله بالغااالية :)

ماما:: هلا حبيتي جوليا وينكم رحتو وسبتوني :(

انا :: مادري حنا وين

ماما :: حبيبتي جولي وش فيه صوتك كذا

انا :: لا ولاشئ

ماما:: لاحاسة في شئ

انا :: يعني لااازم

ماما :: طبعا لازم اذا ماقلتيلي وش فيكي بتقولي لمين

انا :: مااااااما ترا الاحوال هنا ماتسر ابدا تعالي ولحقيني :بكاء:

ماما :: :eek:

انا :: سكوال اليوم صكني كف خلا خدي يتنفخ وجيني مسوية نفسها مريضة مررا لاني ضربتها بالباب

ماما :: وليييش تضربين اختك بالباب

انا :: ماكان قصدي بس الكل صرقعني وعصبني ومالقيت اعصب الا عليها

ماما :: خلاص ان شاء الله بجيكم بس ماقلتولي انتو وين؟؟

انا :: اقول ماما وش رايك تكلمين فهودي لانه اهو الكابتين

ماما:: اوكي

انا اقوم اصرخ فهوووووووودي >>>كانه رح يسمعني خخخخ

سكوال :: شالسالفة؟؟ تراكي صرقعتينا

انا :: انت وش جابك ماناديتك

سكوال :: كف على خد جولي المسكينة وياخذ الموبايل منها ويكلم ماما وورموو



ادري التكملة مو حلوة بس اعذروني لانو اليوم مخي مضروب

وكملوووووووو

squal
07-11-2004, 21:40
والله العظيم اني انفجرت من الضحك<<<< امي من صج اسألتني شفيك هههههههههههه
__________________________________________________ _____
ماميتو:سكوال وش هالصوت
انا: لا ولاشي..بس جوليا وهي تعطيني الموباايل طااحت من على السرير... :لقافة:
ماميتو:انت شفيك مع اختك جوليا...هذا وانا اقوول انك العاااقل ورجال البيت<<< شدخل هههههه
انا: الوو ما قدر اسمع عدل...خلاص يلا بااايووو.....<<< ويسكر سكوال السماااعه عشاان مايسمع نصاايح مالها اول من اخر..
جوليوو:اقوول..سكوالوو ممكن طلب...
انا: امر..
جوليوو: ضف وجهك واطلع من غرفتي..وقبل ما تكمل كلامها ..احذفت سكوال بالريموت كنترول على راسه..

طبعاً الاصابه خفيفه..عباره عن كدمة كبيره في قمة رااسه..استدعت اجرااء عملية للجرح بخمس غرز...مما أدى الى حلق شعر سكوال الجميل... :محبط:
انا: :بكاء:
...وفي هذه الاثناااء لاتزال ماميتو تحاااول جاهدة معاودة الاتصاااال ولكن سكوااال اخذ الكرت من الموباايل..صج مكااار.. :مكر:
...المركز الصحي....
جينيفر:اقوول انا متى اطلع من ذا المركز..
ساسي:والله شكلج ماراح تطلعين.... ::مغتاظ::
جينيفر: انتي وش تقولين :mad:
ساسي: اء اء....
جينيفر: اقوول سكتي مابي اسمع حسج...
ساسي:دموعها اربع اربع :بكاء:
فهودي: كيفك الحين يا جينيفر...ان شالله بخير :لقافة:
جينيفر: :mad:
فهودي: :ميت:
....على ظهر السفينه....
واحد: زاندر..انت تتوقع نوصل سالمين حق جزر البهاما
زاندر: والله يا وااحد شكل الجو مايطمن....

squal
08-11-2004, 19:39
يلا كملووووووووووووووووووووو

واحد من الشباب
11-11-2004, 16:46
سكوال : انتوا شفيكم وايد تهذرون جذي :confused:
جوليا : استينوا علينا ههههه :p
بيني وبين زاندر : مسكينه جوليا ماتدري ان اهم المستينين واه ما يدرون
فهودي يركض صوبنا
الكل : خير فهودي شفييييك
فهودي : جينيفر .... ويشهق من الهوا هههههه
كراكر : شففيها عسسسى مااا شر
جوليا : اووه خلوها تولي
فهودي : جاتها سكته قلبيه
الكل : :eek: <<< من غير جولياطبعا ههههه
جوليا : احسن يعلها الموت ههههههه
والكل يقوم يراكض للمركز الصحي وكل واحد شايل ثوبه وفستانه هههههه <<< جنهم يهال يلحقون الكوره
جوليا : والله ما عندكم سالفه <<< وراحت جحرها اقصد حجرتها ترقد
ويوم نوصل المركز والا جينيفر مافيها شي
ويقوم فهوودي يمووت علينا من الضحك ماسك بطنه ويضحك ويطق الباب ويناقز علينا
انا : لحقووا عليه هاي اللي بتييه سكته بدال جينيفر
سكوال : اي والله وانت الصاج
وفهودي للحين يضحك وطاح على لارض اغمى عليه من الضحك ههههه



يالله كملوا

Julia_ Roberts
02-12-2004, 11:56
طبعا جيني انبسطت لما شافت الكل اهتم فيها مع انو مافيها شئ وقاعدا تمثل من زمان جدي

سكوال :: فهودي يلا قوم روح شوف شسالفة السفينة

فهودي مو داري عن الدنيا الرجال فاقد وعيه وهوا مبتسم خخخخخخخخخ

واحد راح جاب جالون مويا وكبها على فهودي

فهودي صحي مفجوع واهو يضحك خخخخخخخخ

ساسي ::يلا خلاص خلصونا نبي نرجع بسرعة بعد شوي يجي بافي

زاندر :: ايوا صح بافي الحين يجي بسرررعة بنروح نشوفه

ورجعوا كلهم ورجعوا جينيفر معاهم لانها بالف صحة وسلامة

الكل راح يتفرج على بافي الا المقرودة جيني راحت تدق الباب على غرفتي

انا طبعا قاعدا اتأمل بصور ارتورو ومو دارية عنها

قامت جيني ورفست الباب رفسة خلته يطير فوقي

انا اتفطست وجيني قاعدا تدور علي

جيني العبقرية فكرت وفكرت وقالت :: توروووووووو

انا وحالتي حالة :: لاتقولي تورو

جيني لقتني وقومتني وهيا تضحك >>اتعدت من فهودي خخخخخخخخ

الجنية جيني :: هههههههه شوفي خشمك شلون اتفطس لو يشوفك تورو رح يطير للمريخ ههههههههه

انا:: اقول ولي ورحت جريت خشمي لين ماتعدل خخخخخخخخ

وبعدين جيني صرخت :: على فكرة بافي بدأ من زمااان

الا اروح عند باقي الشلة الاقيهم متنحيين عليه

انا :: ليش ماناديتوني ؟؟؟؟

ومافي ولارد من الكل

ساسي ماسكة المخدة ومفطستها ومتفاعلة مع المسلسل

زاندر نفس الحالة +انو يصرخ عاللي يسوى واللي مايسوى

سكوال وواحد وفهودي ::قاعدين ياكلو مالذ وطاب من المأكولات ((فشار +عصيرات + حلويات وخرابيط لاتعد ولاتحصى ))

كركور المسكين قاعد يقود السفينة لوحده مع انه المساعد والقبطان مو فاضي

والا شوي تنقطع الكهرباء وساسي وانا وجيني نصرررخ والعيال قاعدين يضحكون علينا

ويجي كركور وهوا يجري ويقول:: السفينة صدمت في حاجة مدري وش هيا بس لازم نطلع منها دحييين

انا :: لايااااشيخ

ساسي:: ماكملنا بافي >_<

سكوال وفهودي في وقت واحد :: بلا مياعة بنات يلا بسرعة اتجمعوا وخلونا نمشي

كركور مافي غير قارب واحد يكفي 7 اشخاص ،،يعني واحد مننا رح يمووت

جيني :: خلو جوليا تولي اصلها اساس البلا اللي احنا فيه

الكل :: صح جوليا مالها لزمة خليها تولي

انا طبعا انصدمت منهم كلهم وجاتني صدمة وحالة نفسية معقدة

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نتابع ماسيحدث في الحلقات القادمة مع اعضاء مكسات المتميزين دائما

باااااااايووووو

Xander
02-12-2004, 20:58
هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يغربل ابليسك <<<<<< اقتباس من جوووورجيوووووووه
.................................................. ....
واحد : جينيفر انتي ينيتي تبين اختك تموت ؟؟
أنا : أووووكي بما انه ما يكفي القارب غير 7 خلاص أنا أتدبر نفسي
واحد : انت الثاني وش قاعد تقول يا مينون
أنا : مافي غير هالحل
سكوال : طلع يجري هه هه هه لقيت قارب منخش تحت .................. ما كمل كلامه
جينيفر : لااااااااااااا لييييييييييييييش مانبي خلوا جوليا تولي ما نبييييييهاااااااااا
أنا : طراااااااااخ على راس جيني الحين بدل ما تقولين الحمدلله رح نروح كلنا سالمين تقولين مانبي جوليا ؟؟
سكوال : عدل كلام زاندر يالمقرودة
كركور : زين زييييييييييييين يللا خلونا نتطلع من السفينة ماعاد باقي وقت
فهودي : اي صدق والله اسرعوووووووووووووووووا
ساسي : ياربي شكثر اعاني منكم ما كملنا باااااااافي
جوليا : مسكت ساسي مع شعرها وجرتها خارج السفينة
فهودي : يللا واحد واحد اطلعو وعلى مهلكم
جيني : أول وحده طلعت <<<<<< مصرقعة !!
توها تحط رجلها إلا تعرقلت وطاحت في البحر وتصيح ( لحقوا علي لحقوا علي )
واحد : الله يقلعك يالمقرودة الحين وقته تطيحين
سكوال : الحقوووووا على البنت لا تغرق
فهوووودي : امسكي يدي امسكييييييييييييي
وتمسك جيني يد فهودي ويسحبها وطلعها السفينة ..
جوليا : انتي دايما كذا ام المصايب ؟؟
جيني : الحين بدل ماتقولين الحمدلله على سلامتك تقولين لي ام المصايب
أنا : اوكي اوكي ما صار شي خلاص اهدووووووووووووووا
سكوال وواحد فيما بينهم : مايصير يعني يجي يوم ما نشوف فيه هواش بين هالأختين البلا اللي معانا ؟؟
كركوووور : يا مجااانيييييييييييييييين السفينة رح تغرق مابقي وقت
فهودي : يلاااااااا بسرعة اطلعوا القارب
سكوال : طلع .............. وبعده طلعوا الباقين بسلام ولله الحمد
ساسي : تلوح بيداها الكريمتان وتودع السفينة .. مع السلااااااااااااااااااااامة
أنا : وراكِ تكلمين نفسك !!
ساسي : أنا قاعدة أودع بافي في التلفزيون
أنا : اي والله صدق وبدأت أودعها مع ساسي
كركور : قاعد يقود القارب
فهودي : يلمخ كركور على راسه ويقوله وخر يا فاشل ما تعرف .......
واحد : بالمنظار حقه يدور على أقرب جزيرة
سكوال : قاعد في زاوية القارب الثاني ويألف خواطر
واحد : يا قوم ياقوم انها جزيرة <<<<<< هذي في لعبة تكلم بالعربية الفصحة ;)
فهودي : وييييييييييييييين
واحد : شوفها هنااااااااك بعيدة شوي
فهودي : عطني خلني أشوفها ....... بعد ما شافها : اي والله صح
جيني : أسرعوووووووووووا أنا تعبانه
جوليا : تناظر فيها وتقول يقطع هالخشة <<<<< هههههههه باقي يتهاوشون
.........................
كملووووووووووووووووووووووا

واحد من الشباب
02-12-2004, 21:43
رووعه التكملة

ــــــ
ساسي : يااارب فيها تلفزيوون عشان نشووف بافي
جوليا : وهذا وقته
جيني : كيفنا احنا نبي نشووف بافي <<< اهي اصلا ما تدانية
فهودي : خلااااص سكتوا
ويقومون كلهم ينقزون على فهوودي
طبعا ساسي كانت في قاربنا انا وسكوال وكراكر واكساندر
وفهودي كان مع الاختان الشريرتان هههه
ويوم طبوا على فهودي القارب انحنا على صوب واحد وانقلب فيهم
وننقز انا وسكوال واكساندر بكل شجاعة وكل واحد يحاول ينقذ واحد

ــــــــ
يالله كملوا عيزااان اكمل ههه

squal
02-12-2004, 23:46
حلووه التكمله يا جوليوو وزااندروو وواحدووو واثنينوووه<<<هههههههه
_________________________

ويوم طبوا على فهودي القارب انحنا على صوب واحد وانقلب فيهم
وننقز انا وسكوال واكساندر بكل شجاعة وكل واحد يحاول ينقذ واحد
انا: جوليا تمسكي بيدي <<<بس الحووله جوليوو مسكت رقبتي<<هذا كله خووف من الموت غرقاً هههههههه

وانا فطست... ابي هوا ماكو هوا..زنطتني جوليوو...

المهم رفعت يدها عني وسحبتها من شعرها لين القارب وحذفتها فيه... :D

لكن المصيبه انها طاحت على ساسي وسببت لها كسوور في عظمة الفك<<<وشدراااك..دكتور انت خخخخخخخخ

واحد وزاندر يدورون على جينيفرو وفهودي!!!

ويصرخون فهودي ..فهودي..فهودي..وناااسين جينيفروو :لقافة: خخخخخخخ

جينيفر: انا هني وبخير مامت ::سعادة::
جوليا:حشى مثل القطو بسبعة ارواح...اصلاً من سأل عنج..ياماما هم قاعدين يصوتوا على فهودي :cool: ههههه

...واحد وزاندر للحين قااعدين يدورون فهودي اللي اختفى في ظروف غاامضه... :eek:

في هذه الاثناء طبعاً انا كنت وحيد مع جوليوو وساسي وجينيفرو في القااارب.. :ميت:
المهم...
شفت شي يتحرك جنب القارب...
رحت وطليت عليه..وإلا المفاااجأه...
لقيت ورقه مبتله مكتوب فيها...مكساات بين الماضي والحاضر!!

:eek: :eek: :eek:

كملوووووووووووو ::جيد::

الرهيب
04-12-2004, 18:02
ليه ما جبتوني في السالفة ها

المهم

هذه الورقة كان كتبها فهودي
سكوال:ساسي جوليا هذه من فهودي
ساسي:خلني اشوف
جوليا :وش فيه فهودي وش قاعد يقول
سكوال :مدري ما قرتيتها
ساسي : سكوال تشوف الي هناك
سكوال:وش فيه
ساسي مادري كانه فهودي
سكوال: ايه بس منو هذا الي معه الي نوره وصل لحد هنا
جوليا: هذا الرهيب >>>>>>>>>يبي يمدح نفسة
ساسي:وهذا وش جابه ذحين
سكوال :مدري عنه هو ما كان معنا في الطيارة كيف طاع هذا
المهم وصلنا انا وفهودي لحد عندهم
الرهيب: هلا وش هي اخباركم كيفكم وش مسوين وش صار في الطيارة وكيف طاحت وليه محد خبرني وليه محد اتصل فيني >>>ياخي اسكت اشوي
سكوال : ما صار في وقت
الرهيب :اوكي انا قلت حق خفر السواحل وذحين بيجون
ساسي:بس الاعضاء تفرقوا ولا ندري عنهم
جوليا:فهودي كيفك صار لنا فتره وحنا ندورك خفت عليك ياخوي
فهودي :جوليا امي اتصلت وسئلت عنك بس قلتلها مادري عنك اتصلي طمنيها اوكي
جوليا:فهودي انا خايفه بموت من الخوف
فهودي: لا تخافين وانا جنبك يا الغالية انا اخوك وحبيب قلب امك
جوليا : فهودي فيني النوم
فهودي : تعالي نامي عندي
الرهيب : فهودي جوليا انتوا روح معي ذحين وبوصلكم وبعدين يصير خير
سكوال : وباقي الاعضاء
الرهيب : وش فيهم بروح لهم بس فهودي مصاب ولازم يروح يتعالج
جوليا : فهودي وش فيك يا خوي
الرهيب : جوليا تعالي هنا
جوليا تناضر حق فهودي
فهودي : روحي هذا ولد عمنا عادي
عاد جوليا صغيرة عاد لسى باقي عمرها 3سنوات
الرهيب : تعالي بلبسك هذا عن البرد
جوليا: انا بلبسه
الرهيب : اوكي خذي

جوليا من كبر جكيت الرهيب علها ما عرفت تلبسة
وراحت حق فهودي وفهودي كان مصاب ما يقدر يلبسها هو
سكوال: تعالي هنا انا بلبسك هو
جوليا: مابي اخاف
جوليا كانت خايفة مره من الي صار
عاد انا قمت واخذتها ولبستها وحملتها عشان تسكت وبالويل سكتت
وبعد اشوي نامت علي
سكوال :الرهيب سايي مادري وش فيها
الرهيب : ساسي وش فيك
ساسي:.......................
الرهيب:سكوال شيلها معك
سكوال:كيف
الرهيب :عادي يا اخي وش صار ذحين
سكوال شل ساسي ورحنا لحد الشاطى وهناك السياير خذو فهودي وساسي معهم المستشفى
وجوليا خذتها امها مني
وجعنا انا وسكوال ندور على الباقي

سكوال: الرهيب الرهيب وصلنا الهند يلا
الرهيب : ها فهودي ساسي جوليا باقي الاعضاء وش صار فيهم
سكوال :ها
الرهيب : الطيارة ما طاحت في البحر
سكوال:ههههههههههههههههههه
قوم بس قوم رايح في سابع نومه ويحلم بعد
الرهيب:ها
مسكين طلع يحلم




اوكي تعبت كملوا عني

جـــورج كلوني
04-12-2004, 20:34
وانا بعد ويني :محبط:
كيفكم انا بكمل من بعد الرهيب :تدخين:

الرهيب:انا وين
سكوال: يالغالي انت في مستشفى الجزيره
جوليا: لاياشخ انت وياه شاللي مقعدكم هني,يلا قوموا جدامي
الرهيب: انا تعبان ماتشوفين
سكوال:حووله ماتدري
جوليا: امسكت سكوال والرهيب من اذانيهم وطلعتهم برا الغرفه
ساسي:بل ليش جذي تسويين فيهم
جوليا:احسن,ليه مايفهمون علي
واحد من الشباب:والحين شنسوي
زاندر:انا اقول خلونا نستكشف الجزيره
فهودي:اسكت ولاتتكلم
زاندر:>_<
فهودي: انا اقترح ان نستكشف الجزيره :لقافة:
زاندر: :confused:


اسف اني خربت عليكم هههههههه

المزعج
05-12-2004, 12:06
ساسي: تو مساع تقول له اسكت

سكول : اي صح

فهودي: اب

الرهيب : اب يتأسف له

ساسي : الاتقول عنه

فهودي : اي بتاسف له

زاندر : يلا انا مستعد حق تأسفك

فهودي بس بس حق زاندر : لاتصدق (( بصوت منخفض))

زاندر : هااااااااا طول صوتك

ساسي : @_@ تبطل عيونها كأنهم تفاح

فهودي : ^_^

الرهيب : !!!!

المزعج : السلام

جورج كلوني : هاي شباب

فهودي هلا هلا شخباركم

ساسي : فهدان لاتغير الموضوع

المزعج : فهودي تعال ابيك شوي

فهودي : امر يلا تعال

ساسي في وجهم اثنينهم : وين

المزعج : بروح ابي فهدان شوي اف

ساسي ماسك المزعج من اذنه : صبر شوي

المزعج : لالالالالالالالالالالالا!!!!

ساسي بصوت مرتفع تصارخ: فهداااااان ارجع

فهودي : فرررررررررر

المزعج : فهدان وينك

زاندر : بره فهد

ساسي :#_#

جورج كلوني : ساسي وش صاير

زاندر : ماصاير شي

ساسي : انا بطلع بررروووووح اتمشه

الرهيب : ساسي وين

ساسي : بروح انام

الرهيب : اهااااااااا

المزعج بر الخيمه : سااااااااسييي

الرهيب : ساسي

المزعج : تعالي شوفي


سوووري كملو انتو ^_~

الرهيب
05-12-2004, 13:00
الرهيب:وش صاير وش تشوف ما تشوف وش تناضر ما تناضر >>>>>>>>طولها وهي قصيرة
سكوال : هاتها من قصيرها
الرهيب:سكوال حنا من اشوي انقلط علينا وحنا ساكتين
سكوال :منو الي قلط علينا
الرهيب: جوليا عوبرت>>يعني روبرت
سكوال: ايه هين وانا نسيت السالفة زين ذكرتني الله يذكرك بجهنم
الرهيب : وذكرك فيها
سكوال :لا تخاف اصلا من كثر رضى امنا وبونا علينا بذكرنا فيها
ساسي: ^_؟
الرهيب: مدري انا حاس في شي يقولي قوم وعط عوبرت واحد راشدي
سكوال : انت خلك انا رايح اعطيها محمودي وجاي اوكي شباب
الرهيب : احلا ما احلا احلا ما احلا
ساسي : الحمد الله على العقل
المهم ما اطول عليكم السالفة وهي قصيرة راح سكوال لها علشان يعطيها محمودي
راح نص ساعة قلنا ذحين يرجع ساعة قلنا راحت عليها مسكينة ساعة ونص قلنا الله يعين سكوال قتلها ذحين ساعتين قلنا السالفة طولت رحنا تتخيلون وش شفنا




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
شفنا سكوال جالس على كرسي وحاط رجل على الثانية
وفي يدة كاس ماي ويقول بصوت عالى ها بتقولين اسفة ولا اكت الماي عليك في هذا البرد
<<<<<ما عنده عقل بالمرة
تتوقعون عوبرت وش بتسوي

كملوا

واحد من الشباب
08-12-2004, 12:32
عاد اتصدقوون ما فهمت شي لكن بحاااول اكمل هههههه

ـــــــــــــــــــــــــــ

وبينما كلنا قاعدين بالجزيرة بتونسييين الاولاد يتسبحوون في البحر والبنات يلعبون بته في الخيمة
وطرطاااااااااخ عاصفة ومطر وبرق ورعد <<< بل بل بل هههههههه

سكوال : فهوودي ساعدني بغرق
فهودي : خلني اساعد نفسي بس
اكساندر : امسك هاي الخشبه سكوال
ويقوم سكوال يمسك الخشبة وطرطااااااااخ ينزل الرعد عليها ويقسمها نصييين
واحد : الحقوووني بموووت خلااااص
ومحد يعبرني ههههههه
ويشووفني الرهيب : واحدووه امسك هذا ويفرها علي
وامسكها وتوديييييييييييني وتقلبني مع الاموااااج
وفي الخيمة :
ساسي : الله يستر شصار فيهم
جينيفر : تفاائلووا بالخير تجدووه
جوليا : اي خيير واي شر واحنا متعفسييين خلني ارووح اشووف شنو صار فيهم
وطلعت جوليووه
ومرت ساعه
ساعتين
ثلااااث وللحين ما رجعت
ساسي : اخاف صار شي في اختج
جنيفر : جوليووه ما ينخاف عليها هههههههه
ويدخل سكوال الخيمة وهو يركض
لحقووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

ـــــــــــ
يالله كملوا

Xander
08-12-2004, 20:33
سكوال يقووول لحقوووووووا لحقو
ساسي : قوووول شصاير
سكوال : جوليا طاحت في البحر وأخذتها الأمواج بعيييييد
ساسي : طيب وش نسوي ؟؟ ساعدوووووها عيل ليش انتم رجال ؟؟ وانتي بعد يا جينيفر يالخبلة .. احنا من أول نقوووللك روحي شوفي اختك وتقولين ما ينخاف عليها ؟؟
سكوال يركض يركض ومايدري وش يسوي
وهذا كله وواحد من الشباب طايح في البحر ورح يغرق
أنا : يالرهيب انت حاول تطلع واحدوووووه وأنا بروح أشوف هذي المصرقعة وين طارت
الرهيب : أووووووكي
جوووورج : أنا بجي معك زاندروووووووه
أنا : أووووكي عشان إذا متنا نموت كلنا :)
جينيفر : ياناس اتركوها الحين تلقونها في البحر وحاطه رجل على رجل بعد
ساسي : طراخ على راس جينيفر
جينيفر : انتي وش فيكِ ؟؟
ساسي : أحسن عشان تنتبهين لأختك المره الجاية
الرهيب : طاخ طيخ طرااااخ إلا هو طلع واااااااحدووووووه وهو طايح ومغمى عليه
سكوال : يصااااااارخ زاااااندروووووووه لقيتوا جوليوووووووووه
أنا وجورجيوووووووه محد سامع شي .. <<<<<< رايحين سباحه ::جيد::
سكوال : يناديني مره ثانية ...
جورجيووووه : أقول زاندرووووه كأني أسمع احد يناديك
أنا : لا يكون هذي المصرقعة جووووليووووووه شايفتنا !!؟
جوووورج : لا انا اسمع صوت مثل صوت سكوالوووووه <<<< شباب هذا كله الكلام واحنا نسبح .. ماشاالله
سكوالووووووه نقز في البحر وجاي علينا
ساسي : انت إذا رحت ماعاد رح يكون هناك رجال يساعدنا
الرهيب : يناظر ساسي نظرة حقد واحترام <<<<< شلون ذي تجي ؟؟
ساسي : خلاص روح الله معاك
سكوال : وصل عندنا في غضون ثواني
جووورجيوووه : انت وش اللي جابك هنا ؟؟؟
أنا : لا احسن انه جا معانا عشان كلنا نتعاون ونشوف وين راحت هالعووبرت <<<< حلوة عووبرت ههههه
سكوال : يللا بسرعه كذا رح نتأخر
وهذي الأحداث كلها حصلت بينما العواصف والرعود والأمطار لعبت فينا لعب
...............................................
كملووووووووووووووووووووووووووووووا .. طن طن طن طن طن

Julia_ Roberts
08-12-2004, 22:47
اولا مو عاجبتني هالعوبرت يالدبب

خليني اكمل وبلاش فلسفة
المهم

جيني قاعدا مبسوطة وتدعي انو يصيرلي شئ

الشباب الشجعان ((الشجاعة تقطر تقطير منهم ))

قاعدين يدورون علي

سكوال :: ياربي من جوليوه المصرقعة المصايب كلها من ورا رأسها

زاندر:: ايه والله

جورج :: اقول اسكتو يمكن نسمع صوتها

الرهيب يصارخ:: يابنت عوبررررت ويييينك؟؟؟

وانا مادري عن الدنيا والا اشوف قارب صغيرون جاي عندي

طبعا انا ماصدقت وقعدت اصفر>>>>روز اللي بتايتنيك خخخخخخ

وبعد ماطلعوني الناس الطيبين اللي فيلو طلعوا

عاشقة كونان ،،وذا برينسيس،،عطر البحر،،سيف،،اوردة المنتدى:،،انجل

انا طبعا ماعرفتهم اول ماشفتهم لاني دايخة وتوي طالعة من البحر

والا شوي اسمع صراخهم::جوليااااااااا ايش جابك هنا؟؟

انا:: وي انتو ماغيركم انتو اللي ايش جابكم هنا وقلت لهم القصة كلهااا

وطبعا رح يوصلوني للجزيرة اللي حنا فيها

والشباب المساكين قاعدين يسبحون يدورن علي

سكوال ::امع طفح الكيل خلاص خليها تولي

واحد:: حرام عليك هاذي جوليو المصرقعة

جورج :: تخيلو ارتورو جاء وانقذها >>>>>>مخو ضرب مع السباحة خخخخخخ

زاندر والرهيب :: خلاص بنرد للجزيرة وننام شوي بعدين بنرد ندور عليها

وفي الجزيرة ساسي قلقانة وجيني قاعدا تعدل مكياجها كالعادة

والا شوي يقترب القارب اللي انا فيه والاعضاء اللي معي ونزلنا الجزيرة وساسي قاعدا تنط من الفرحة

كملووووووووو

squal
09-12-2004, 22:56
هههههههههههههههه
والله منتي هينه يابنت عوبرت خخخخخخخ
____________________
ساسي:هذي جوليا هيي هييي هييي<<<استخفت من الوناسه
جينيفر: وجع هذي وش جابها
جوليا:جااااااااااااااااااااااااب :mad:
جينيفر: وانا وش قلت :لقافة:
ساسي:جوليا انتي بخير..ماصار فيج شي..يعني ماغرقتي
جوليا: وش فيج انجنيتي..انا جدامج مافيني شي.
ساسي: عيل وين سكوال وواحد وزاندر والرهيب وجورج!!
جنيفر :لحظه وش فيكم نسيتو فهودي
جوليا: وانا وش دراني فيهم!
ساسي: :eek:
......في عرض البحر...
انا: كم باااقي ونرجع هالجزيره التعيسه!!..على فكره ذكروني ياشباب اذا لقينا جوليووو اذبحها :مكر:
واحد:ملل
زاندر:واااااي انااااااا
جورج: اقول اسبحوو وانتو ساكتين :تدخين:
الرهيب: وش ذا حوت اللي جادمنا
انا: :eek:
واحد: لا...هذا فهودي
زاندر: وش فيه كذا
الرهيب: :eek:
________________
كملووو

Sassy
10-12-2004, 20:12
ماشاء الله الاحداث اللي كاتبينها طويله عريضة

--------------------------------
أنا وجوليا وجنيفر قاعدين ندور على سكوال وجورج وزاندر واحد والرهيب والمزعج
الا بعد فترة

جنيفر:شوفوابعيد.. فيه أجسام غريبة تسبح في البحر
جوليا : هذولا مو أجسام غريبة ..هاي الشباب
ساسي:بسم الله ..أخاف يطلعون ينانوه *_*
جنيفر :لحول رجعت ساسيوو للعبط
جوليا :لا ياشيخة

وبعدها وصلوا للجزيرة واحد وسكوال وجورج والرهيب والمزعج
واحد : انا تعبان حدددددي :ميت:
سكوال : وانا أكـــــثر :ميت:
جورج : وانا في قمة نشاطي :p
سكوال : ومن كلمك انت
جورج: انا مااحتاج إذن لما اتكلم
سكوال: :mad:
جورج: :mad:
واحد: شكلها بتصير هده
الرهيب والمزعج :اهدوا يا جماعه

وتهاوشوا سكوال وجورج كالعاده

جوليا : هذا وقته انتو الاثنين !!
ساسي : ماحب اشوف حد متزاعل >_<
وجنيفر قاعده تطالع صورة براد في المجلة وتتفكر فيه :cool:

وعاد توه زاندر واصل للجزيره
زاندر: طن طن طن وات هابند :cool:
جنيفر : نوثينج هابند :)
زاندر : وين فهودي ابيه ضروري
جنيفر : وانا شدراني :confused:

وبعدين......


انتوا كملوا
وآسفه اذا ماعجبتكم التكمله

واحد من الشباب
10-12-2004, 21:55
حلووه التكملة :)

ــــــــــــــــــــــــــــ
وانا وسكوال رحنا في سااابع نوومه
وجوليووه راحت تلبس التنووره بو حشييش وترقص ههههههه
وجينيفر وجوورج قاصين لهم جووز الهند وقاعدين يشربوون
والرهيب قاعد في حاله
وفجأة
زاندر ييصااارخ : لحقووووووا يا شباب نسينا فهوودي
والكل يففففز من مكانه
وطبعا انا وسكوالووه رقادنا ثقيييلولا قمنا ههههههه
وبعدين الكل تعفس وكل واحد راح في صووب
واكساندرووه يصرخ مرة ثانيه : ساسي و جينيفر روحوو دوروا داخل الجزيرة
جوليا و الرهيب دورووا على السواحل
وانا وجوورج بنرجع البحر ندور فهوودي
وبعد نص ساعة
نقووم انا وسكوال من الرقااد
انا : سكوالووه شالسالفة وينهم كلهم
سكوال : وانا شعرفني انا كنت راقد حالي حالك
ونروووح انا وسكوال نطلع برا ونغوووص بالغابات ههههه
وفجأة نشووف .....
ــــــــــــــــــ
كملوووا

رانزي الساحرة83
11-12-2004, 02:47
بـــــــــــــل! هاي من الصفحة 1 للصفحة 3 وأنتو للحين بالجزيرة! ::سعادة::
قلبتوها برنامج Survivor ::سعادة::

زين..همممم..للأسف ما تشرفت بمعرفة معظم الأعضاء اللي بالقصة بس الآخر ثلاث أعضاء قبلي وجورج وجينيفر..
يجوز في حد بالصفحتين السابقتين لكن مو متأكدة!http://alsafa.net/vbb/pic/heh.gif

هممم..واحد وسكوال غاصوا بالغابات :confused: زين ولقوا نفسهم في قلب غابات الأمازون البرازيلية - شلون نقلتكم من جزر قريبة للهند اللي كنتوا ناويين تروحون لها لين قارة ثانية الله أعلم! :D - وأمامهم النساء الأمازونيات المحاربات مصوبين سهامهم :D !

ما حبيت أطول لأنه يمكن ما تعجبكم تكملتي..وإذا جذي..على راحتكم غيروها :)

squal
11-12-2004, 11:59
هههههههههههههههه
حيااااااج الله رااانزي خخخخخ
_________________
انا: أ أ
واحد:امبيييييييييييه شنو بنسوي الحين
انا: >_<
واحد:شفيك سكوالووو...
انا:يمكن يبون يااكلونا
واحد: :لقافة:
انا:من صجي اتكلم..هذولا غجر مايعرفون شي...
واحد: :eek: :eek:
انا: شوفهم شلووون يايين صووبنااااااااااااااااااا :eek:
...في هذه الاثناااء...
رجع الكل للخيمه..(لحظه احنا كنا في خيمه ..صح!!) ههههههههههههههه
المهم
وبعد مارجعوا تفاجأوا بأختفااائنا!!




يلا كملووووووووووو :cool:

Sassy
11-12-2004, 12:19
ساسي: وين واحد وسكوال اختفووا :confused:
جوليا : ماأدري :confused:
جنيفر : يمكن في ناس غيرنا بالجزيرة وخطفوهم ::مغتاظ::
ساسي : :بكاء:
زاندر : انا بروح أدورهم
جوليا:وين بتدورهم ؟؟
زاندر : في الجزيرة يعني وين
جوليا: لا خلك يااخي !!
جورج بكل هدوووء قاعد يقول : لحول بعد وين اختفوا ذيلا
وبعدها اتفقنا ندورهم يميع عشان محد يضيع
وطلعنا من الخيمة ذهابا إلى....................... :مكر:

وبس هذا اللي عندي انتو كملوا:)

squal
11-12-2004, 13:17
:)

فهودي:شوفوا خلونا نوحد صفوفنا
رانزي:شدعوه بنروح نحااارب ههههههههه
زاندر: :لقافة:
كروكر:معاك يالقااائد
جوليا: لاياشيخ
ساسي:ممكن ياجماعه نتحرك الحين :cool:
جورج: وليش مستعجليين..امشوا على اقل من مهلكم
الرهيب: :mad:
جورج: :ميت:
جينيفر:ايه صح كلام جورج
جوليا وهي معصبه على الاخر اشلعت الخيمه واحذفتها على جينيفر
جينيفر: فطست تحت الخيمه!!
فهودي: الله يهداج ياجوليا شسويتي
جوليا: اسكت يا شيخ :cool:

يلا كملوووووووووو :cool:

Xander
11-12-2004, 15:31
رووووووووعه التكملة ::جيد::

................................................

أنا : ياربيييييييي كل شوي يضيع واحد منا
رانزي : ليش احد ضاع قبل ؟؟
الرهيب : كل ثانية واحد يروح وواحد يجي
رانزي : لحووووووول انا وش جابني معاكم
فهوودي : كم يوم وتتعودي علينا
كركور : قوووووومي انتي يا وجه الشر جينيفر ارفعي الخيمة وخلينا نمشي
جوورج : انا ابي اعرف شي واااااااحد بس .. انتووووووا ليش مستعجلييييين :mad:
أنا : طراااااااااخ على راس جووووورجيوووووووه ( انت وش فيك مو مهتم كلش حق اخوك ) :mad:
جوووورج : ::مغتاظ::
جوليا : تلعب باحدى جوزات الهند المتساقطة على الارض .. وشوي وهي تلعب وتطير جوز الهند اخذت وحده ورمتها ورا الاشجار والنخيل إلا هي على راس جينيفر
جينيفر : :mad: :mad: :eek: :mad: :ميت: :mad: :ميت:
ساسي : لاااااااااااااااااااااااا تهاوشوا من جديد :مندهش:
أنا : والله العظيم لو ما توقف هالهواش رح اترك هالرحلة واروووووح في حالي ترى وصلت معاي
فهوووودي : خلاص زاااندروووووووه هدي اعصابك عشان خاطري لا تروح
انا : خلاص اووووووووووكي :نوم:
جورج : خلاص انتي وياها
جوليا : انا مارح اسوي لك شي اصلا عشان لا يبتعد واحدووووه وسكوالوووووه اكثر
جينيفر : ليش انتي تقدرين ؟؟
رانزي : كل الرحلة هوااااااااش ..
.......................
كملووووووووا مافيني حيييييل

واحد من الشباب
11-12-2004, 16:04
ساسي : هذولا ما ييوزوون عن حركاتهم
رانزي : طاخ طيخ طووخ عطت كل واحد طرااق على راسه
زاندر : يالله خلاص خلونا ندور واحد وسكوال
ـــــــــــ
في وسط الغابه
سكوال : امبيييه واحدووه هذولا قاعدين يقربوون
واحد : هيلا ما ليلا وازومباجريشا
سكوال : انت شقاعد تقوول
واحد : شدراني يمكن من لغتهم هههههههه :لقافة:
طاااااااااااخ يفرونا انا وسكوالووه على الارض ويربطوونا
ويودوونا حق خيمة الرئيييس
ــــــــــــــــــــــ
يالله كملوووا

squal
11-12-2004, 20:58
...في خيمة رئيس القبيله...
انا: :eek:
واحد: :eek:
..طلع الرئيس هو كامبل!!
الرئيس: نياهاهاهاهاها
انا: :ميت:
واحد: >_<
انا: كااامبل شاللي جااابك هني.. :D
واحد: يلا عااد بلا دلع..والله على باالي الساالفه صج.طلعت غشمره هههههههههههههه
انا: اي والله كنت بمووت من الخووف..
الرئيس:مساااكين ماتدروون انكم رااح تنطبخون على نااار هاااديه<<<وقبل هذا رااح نشرب من دمكم نياهاهاها
انا: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
واحد:لا مستحيل انت يااكامبل..تسوي جذي...
....قااامو رجال القبيله بتقييد الاسيرين ووضعهم في زنزااانة فوق الشجره....هههههههههههههههههههه
..وفي هذه الاثنااااء...
المجموعه الحديديه لاتزااال تبحث عنا..
يلا كملووووووو :cool:

رانزي الساحرة83
12-12-2004, 02:17
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: مشكورين على إضافتي معاكم يا squal و Xander و واحد ::سعادة:: والله واحد طلعت مو سهل! تعرف لغات! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ومحاربات الأمازون بنات قلبتوهم أكلة لحوم البشر! ::سعادة:: مو مشكلة أحلى! خل نكمل! :D
زين أنا الحين وين موقعي من الإعراب؟ :confused: ::سعادة:: شكلي آخر مرة مع شلة Xander

رانزي>>> حاطة إيدها على راسها: آخ يا راسي! :ميت: صدعتوني!
فهودي: ها؟ للحين ما تعودتي؟ :confused:
(نظرة حانقة نحو فهودي تقول ما صار يوم من دخلت بالسالفة ::غضبان:: خلني ساكتة أحسن! :تعجب: ) ::سعادة::

دخان متصاعد من مكان بعيد، جوليا وجينيفر يوقفون عن الهواش وهـــــدوء!
جينيفر: هممم..أنا أقول حريقة من صاعقة العاصفة اللي طافت! :نظارة:
جوليا: العاصفة صار لها سنة وأنتي توها الحريقة شبت؟ ::مغتاظ::
كراكر: خلاص! يكفي لاتشبون علينا أنتو بعد مرة ثانية! :mad:
جورج ( ببرود - ما أدري بس أنتو حاطينه في القصة بـــــــــــارد ::سعادة:: ): لا..
أعتقد أن قبيلة فانواتو تجهز لعشاها أخيرا!
رانزي: :confused:
زاندر: :confused:
كراكر: :confused:
فهودي: :confused:
جينيفر وجوليا: :confused: :confused:
ساسي: :confused: شقاعد تقول؟ أي قبيلة؟ وأي فانو شسمه هذي؟ وأي عشا؟
جورج: آه نسيت أقول لكم! من شوي مر على واحد رابط عظمة براسه وبغى الحطب الجاف اللي عندنا عشان يطبخون عليه لأنه حطبهم بلله المطر فعطيته وبعدين قال لي: كامبا بونونوبا هايامادا كانغا أو! ها هو هي!<<< لا وحافظها بعد!
كلنا: ها؟؟؟ :eek: :confused: :eek: :confused:
(صوت صدى واحد من الشباب من بعيد يتردد في الغابة يترجم لنا: معناتها الدور يايكم يالأغبياء! ها هو هي! - حشى حتى الضحكة مترجمها! ::سعادة:: )
ساسي: يمه! :eek: شلون طلع هالصوت؟ أنا خايفة! :بكاء:
(الحين صوت صدى سكوال: بلا خوف بلا دلع بلا بطيخ:mad: لحقوا علينا بسرعة عة عة عة <<< عاد أنه صدى! ::سعادة:: )
زاندر: يلا يا شباب خل ندور ونلاقيهم بسرعة قبل لا يفوت الأوان! :رامبو:
جورج: ما في داعي تدور وتتعب نفسك...
كلنا -عدا جورج-: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
لا وجورج طلع يعرف وين مخيمهم بعد! ::مغتاظ::
كلنا- عدا جورج -: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
جورج عينه سودة ومتورمة :ميت: ! أتساءل لماذا؟!؟! :rolleyes: ::سعادة::

وصلنا عند هبوط الظلام..
رانزي: ياآلهي! :eek:
كراكر: صديقاي العزيزان! :بكاء:
ساسي: لا ما أتحمل أشوف هالمنظر! :(

سكوال حاطينه في جدر أسود يغلي رابطين بشعره عظمة وحاطين معاه خضروات مقطعة ويرشونه بفلفل وبهارات للنكهة! :eek: :D

سكوال: حار! ساخن! إني أغلي!!! :eek:
وواحد قالبينه فوق تحت ورابطينه من يده وريله بعمود كأنه ذبيحة (اسم الله عليه! ::سعادة:: ) وللحين يحاول يتفاوض معاهم:

واحد من الشباب: هونغا كاوا هيتو سيهيا كانغ ! ها ها ها!!!يضحك ويضحكون أفراد القبيلة اللي يسولف معاهم! :confused:

رانزي تلتفت للشلة مستغربة: شسالفته هاي؟ :confused: بيموت بيسلخونه وهو قاعد ينكت معاهم!!! :mad:


سكوال وواحد أول ما شافونا :eek: :eek: :

لـــحقــــوا عـــلــيـــنـــــا!!!
:بكاء: :بكاء: :بكاء:


كملوا! :p

squal
12-12-2004, 11:46
ههههههههههههه
احم :cool:
___________________
انا: لحقونااااااااااااااااااااااا
واحد: لين فات الفووت ماينفع الصووت..
انا: اقووول
واحد:قووول..
انا: صار لهم ربع سااعه وهم يطالعونا من بعيد..وللحين مااااتحركو :mad:
واحد: هذولا يايين ينقذونا ولا وشو...

.....وراء الشجيراات كان الاصدقااء في انتظااار اللحظه المناااسبه للانقضاض على القبيله..<<<من صجهم ههههههههه
فهودي:اقوول انا وكروكر وجورج بنرووح صوب رئيس القبيله..بنبطحه وبندوس في بطنه :تدخين:
زاندر:زين وانا وجوليا ورااانزي بنروح ننقذ واحد وسكوال :لقافة:
ساسي :وانا شسوي بالضبط..يعني اهجم على من!!
جوليا: اقوول سكتي احسن :cool:
ساسي: :بكاء:
جينيفر:وليش هالامه كلها ترووح..
انا اقترح ان جوليا تروح وتموت شهيده في سبيل انقااذهم :D
جوليا اترست حلج جينيفر بالترااااب هههههههههههههههههه

....وخلال هذه الفتره الزمنيه التي لاتتعدى الربع سااعه...

امر كامبل بأخرااج سكوال ..
سكوال: هي هي هي هي هو هو هو ..الحمدالله..الله واكبر..والعزة للاسلام والمسلمين<<<<`وين فااكر نفسه الاخ :لقافة:
واحد: :بكاء: لاتبتعد عني خلك قريب مني... :بكاء:

انا:وناااااااااااسه انا ماراح امووت.. :eek:
كامبل:لاياحبيبي انا ابيهم يهشمون رااسك جداامي..
انا: :eek: .......
واحد: هههههه..مسكين :لقافة:

كملووووووووو :rolleyes:

واحد من الشباب
12-12-2004, 12:30
رووعه التكملة ههههه
ــــــــــ
واحد : بوربيتاتا ما نلمكن تفىةل
الزعيم : نتاه ىابتف نهحخفه تخعغة
ويروحوون افراد القبيه ويرجعوون سكوال جنبي هههههه
سكوال : شالسالفه شنوو صار
واحد : ما رضيت تموت برووحك فقلت لازم امووت وياك ويهشموون راسنا مع بعض هههههه <<< يا عيني على الطيب
سكوال : :لقافة:
ــــــــــــــــــ
وورا الغابه
جوليا : ها شقلتوا على منو نهجم
فهودي : وقفووا عندي خطه يديده
ساسي : تحجى بسرررعه
زاندر : يالله فهوودي
جورج : :لقافة:
وطرطاااخ جوليا على رااس فهودي ههههههه
فهودي اغمى عليه
زاندر : شباب فكرت في خطه
اول شي الشباب يطلعوون ويقلدوون السبلان
ويروحون البنات من ورا الزعيم ويخطفوونه
ـــــــــــــــ
كملووا

squal
13-12-2004, 20:48
هههههههههه
____________
جوليا: لاياشيخ..فهودي قووم ولا ادوووس في بطنك .. :mad:
فهودي:شفيج جوليا..نسيت الخطه! :لقافة:
كروكر:خلاص احنا الثلاثه نرووح ونختطف الزعيم كامبل :نوم:
زاندر:صح وانا معاج يا جوليا ننقذ سكوالو وواحدووه...
جوليا: ((لاياشيخ)) يلا نتحرك<<<لازم تقووولها حتى من غيير مناااسبه :لقافة:
_____________________
انا: واحدووووووه ليييش تبي تموت معاااي..تذكر انت لازم تعيييش..لازم تعييش..عشاان تظل كلمة امع عااايشه في ذااكرة الاجيال<<هههههههههههههههههههههههه
واحدووه:لا خلاااااااااص هااي قراري
كامبل: اقوول بلا هذره زاايده..يلا اسلووخ جلدهم..
انا: لحظه انت قااايل تبي تهشم رااسنا..ليييش غيرت راايك :rolleyes:
واحد: طرطااااااااااااااااخ على راااس سكوال
انا: :بكاء:
واحد: شفيك يالامعي..احنا في كلا الحالتيين ميتيين...


....
اسف على التكمله العاااديه جداً>_<
بس اعذرووني...

يلا كملووووووووو :cool:

Julia_ Roberts
14-12-2004, 09:10
ههههههههههه حلوووة كل تكملاتكم

وهلا رانزي نورتي القصة



فهودي ::شرايكم انا اروح وايا زاندر وانقذ سكوال وواحد وجوليا تروح معى كركور وجورج

جورج وكركور بصوت واحد لااااا مانبيها :eek: :eek: :eek:

فهودي ::شفكيم هاذي قوية تعطي الزعيم بوكس تخليه صابون لوكس خخخخخخخخ

انا ::ايوا اما بروح اكفخ زعيمهم الدبة

جورج :: بس تكوني اليفة معانا

انا وطراخ على راس جورج ليش شايفني لبواا؟؟؟

كركور ::يلا بسرعة قبل لاتغرب الشمس

جوليا:: لاياشيخ

ساسي ::وحنا شنسوي؟؟

جيني::نعدل مكياجنا >>>ماهمها غير هالشئ

رانزي ::انا مابغى اقعد معاهم شيلوووني

فهودي:: لا انتي اقعدي معاهم احرسيهم بمعنى اصح

انا ::ايوا صح

زاندر :يلا نتحررررك

كركور :: خلاص يلا بلاش لكاعة

واخيرا اتحرك الفريق المصرقع لانقاذ الامعين سكوال،،واحد

وبالطريق انا قاعدا امشي واغني اغنية ارتورو والكل خايف وحالته حالة

والا شوي نشوف معسكر الاعداء

انا وبكل شجاعة وكل جرأة:: يلا نهجم وننقذ سكوال وواحد :رامبو: :رامبو: :رامبو:

فهودي ::لاياشيخة >>>>اتعدى مني خخخخخخ

جورج :: مجنونة انتي ماتشوفي عددهم كبيييير بشكل لايوصف

زاندر:: وااااااااي اناااااااا

كراكر :: انا بروح اصلي

فهودي وانا كمان لازم اصلي قبل ماموت

انا:: مووووت ايه ،،بنروح نصلي وبعد الصلاة نهجم عليهم

وراح الكل يصلي

وبعد الصلاة

كركور :: شرايكم ارجع اشوف شخبار البنات حراااام قاعدين لحالهم

انا :: لاياشيخ اقول اذا انتو خايفين انقلعوا انا بنقذهم

فهودي :: بسم الله توكلنا على الله

زاندر كان نااايم ولاحد داري عنه

انا :: وين زاندر؟؟؟

جورج:: نايم >>>بكل برووود

انا :: لاياشيخ يلا قوم صحيه

كركور :: يلا جوليا وجورج احنا نروح على خيمة زعيمهم ونكفخه ونخطفه

زاندر:: واي انتو

انا :: مزااااج في مانع

فهودي :: زاندر يوم هم يروحو يخطفو الزعيم احنا ننقذ الشباب اوكي

زاندر :: اوكي

وعند البنات

جيني قاعدا تحاول تقل مكياج جينيفر انتسون

وساسي قاعدا على اعصابها

ورانزي قاعدا لاشغلة ولامشغلة

والا شويا يطلع الرهيب ،،،رانزي تنط من محلها نطة طلعتها فوق الشجرة

ساسي:: الرهيب وينك ؟؟

الرهيب :: مادري كنت ضايع ولقيتكم >>>>>خخخخخخخخ

ساسي طيب الحق بالبقية

الرهيب:: لاانا بقعد معاكم احرسكم >>>>>>مايبي يروح

مو كاني شفت رانزي وانا جاي

ساسي :: ايه صح وين راحت البنت؟؟

رانزي :: هييييه انا فوق الشجرة نزلوووووووني

جينيفر اخيرا خلصت من مكياجها وراحت لعند ساسي وقالت:: ساسي شرايك بالميك اب تبعي حلو صح؟؟

ساسي :: انتي وين واحنا وين شوفي رانزي فوق الشجرة

جينيفر تكلم رانزي :: راااااانزي شوفي مكياجي حلو ولا لأ ;)

رانزي :: حلوووو ابيكي تسويلي زيوو

جينيفر:: طيب لما تنزلي

رانزي بكل بساطة نزلت من الشجرة

ساسي ::لاحول ولاقوة الا بالله انا ايش جابني هنا

الرهيب :: احنا جبناكي معانا :p

ساااسي :mad: :mad: :mad:

نرجع لعند فريق الانقاذ المصرقع :cool:

والتكلمة عندكم لاني تعبت وانا اكتب

رانزي الساحرة83
14-12-2004, 11:02
وهلا رانزي نورتي القصة
منورة بابتسامتج الحلوة يا الغالية :)

موتيني من الضحك على هالمقطع:

فهودي وانا كمان لازم اصلي قبل ماموت
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: يوم طلعت السالفة فيها موت! :مكر: ::سعادة::

نكمل :)
الرهيب: رانزي أنتي من النينجا؟ :confused: مرة وحدة نطيت عالشجرة! :confused:
رانزي: والله ما أدري من اللي فجأة دخل علينا لا إحم إحم ولا كح كح! ::مغتاظ:: خرعتنا!
ساسي: يا بنات! - ويا ولد<<< الرهيب ::سعادة:: ! - قعدتنا اهني لا شغل ولا مشغلة ما تنفع! أنتو على بالكم الشباب بينقذون واحد وسكوال؟! لا يا عيوني! في التخطيط والمكائد ما في أحسن منا احنا البنات!
الرهيب: عفوا يعني..
ساسي: خلني أكمل! ::مغتاظ::
الرهيب: حاضر عمتي! ::مغتاظ::
ساسي: أنا أقول نروح نساعدهم يا بنات شرايكم؟<< شوفوا عندنا ديمقراطية احنا البنات! ::سعادة::
البنات: كلنا معاج ::جيد::
رانزي: ساسي :D عندي خطة ( حديث هامس بيني وبينها ونظرة ماكرة نحو جينيفر :مكر: )
جينيفر: شفيكم تطالعوني جذيه؟ :( يمه شكلكم يخرع! ناويين على شر! :eek:
ساسي ورانزي: عطينا مكياجج! :D
جينيفر: لاااااااااااا! :eek: مستحيل! :eek: من سابع عشر مئة المستحيلات! :eek: هاي عمري! هاي روحي!! لا ! لا! إلا مكياجي! :eek:

فجأة في الغابة!
جوليا: يمـــــــــه! :eek: شالأشكال! قبيلة ثانية! وشكلها مرعب أكثر! خصوصا رئيسها هذا اللي بالوسط! مرعب موت مع الأصباغ اللي على ويهه والريش اللي على راسه! يمــــــــــه! :eek:
رانزي: شششش جوليا! هاي احنا! شفيج ما عرفتينا! وهللي بالوسط هو الرهيب! شوية مكياج حطينا له تمويه لنا عشان باقي القبائل ما تهجم علينا!
جوليا: هذا أنت يالرهيب؟؟
الرهيب: :محبط:
جوليا: ومكياج؟ من وين لكم مكيا... :eek: ( تطالع صوب جينيفر اللي ويهها لو من دون الأصباغ شاحب شوية وتموت - اسم الله عليها :) - وبعدين تضحك ضحكة خفيفة :D )
ساسي: ليش رجعتي؟ ووين الشباب؟
جوليا: تراجعوا عن فكرة الهجوم ويفكرون بخطة ثانية! :rolleyes:
ساسي: أفا! :eek: ما قلتلكم يا بنات! ::مغتاظ:: زين يالله كملي معانا وحطي المكياج :مكر:
جينيفر: لا! حرام عليكم :بكاء: ما بقى منه شي :بكاء: :بكاء:
جوليا: :D تامرين أمر ياساسي :مكر: <<<الكلام حق ساس لكن النظرات حق جينيفرمو بس بصبغ ويهي! تماما بسوي نفس القبائل الهمجية!ها ها ها :مكر: :مكر: ::سعادة::
جينيفر: :eek: بتخلصين مكياحي حبيبي! :بكاء: :بكاء: >>يغمى عليها :نوم:

وفي قرية القبيلة:
سكوال: أقول واحد.. ::مغتاظ::
واحد: قول يا سكوال:تعجب:
سكوال: مو جنه نضينا واحنا بالجدر والشيوخ للحين ما شرفوا ويوا ينقذونا
واحد: والله هاي اللي واضح وظاهر و....

فجأة يقطع كلامهم مشهد رعب ثاني! :eek:

زاندر وكراكر وفهودي وجورج تقودهم القبيلة تحت تهديد السلاح :( ويات وربطتهم بالعمود يم جدر سكوال وواحد :D
واحد: شصار؟ :eek:
زاندر: كنا نعد العدة للهجوم على القبيلة وإنقاذكم! :(
سكوال: ايه معليه كمل شلخ :تعجب: صار لنا سنة نطبخ بها الجدر استوينا ستيك ولا شفنا ويهكم..بس يلا كمل! :تعجب:
كراكر: وكنا منخشين ورا الشجر نتحين فرصة الإنقضاض عليهم :رامبو:
سكوال: ايه ماشاء الله! فيلم die hard مو شلتنا:تعجب: زين يلا كمل!
فهودي: إلا فجأة طلعوا لنا هالهمجيين البرابرة المتوحشين وساقونا مكرهين تحت تهديد الرماح والأسهم! :بكاء:
واحد: مكرهين؟ ::سعادة:: أقول سكوال..
سكوال: قول يا واحد:تعجب:
واحد: ليكون احنا يايين نتنزه عند ربعنا أفراد القبيلة وأنا ما أدري ::سعادة::
سكوال: يمكن بعد الله أعلم
جورج: ايه والله! خربوا علينا رقادنا..تونا كنا بنام!
زاندر وكراكر وفهودي يطالعون جورج بنظرة غضب :mad: :mad: :mad: <<فضحهم! ::سعادة:: وسكوال وواحد عقدت الدهشة لسانهما :eek: :eek:
سكوال:إلا أقول واحد.. ::مغتاظ::
واحد: قول يا سكوال :تعجب:
سكوال: هذولا اللي معتمدين عليهم ينقذونا؟:تعجب: ما أقول إلا مالت عالحظ! همم ::مغتاظ::

وأخيرا البنات - والولد الوحيد الحر ::سعادة:: الرهيب - وصلوا لمشارف حدود القرية..
رانزي: وليـــــــــن! ::مغتاظ:: أف!
جوليا: ساسي: شسالفة؟ اشفيج تتأففين؟ :confused:
ساسي: :eek:
رانزي: هذي حالة هذي؟ ::مغتاظ:: يينا بننقذ 2 انقلبوا 6 ! :mad:
جينيفر: مكيــــــــــــاجي راح عالفاضي :بكاء: :بكاء: :بكاء:
الرهيب: ششششش! أسمع صوت وقع أقدام... :eek:

يلا كملو! :)

واحد من الشباب
14-12-2004, 13:49
حلوة لتكملة ..~_^..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ارهيب : بسرعه كل واحد يروح ينخش جنب شجره
جوليا : وهاي وقت اشجار :لقافة:
وجنيفر للحين قاعده تندب حظها هههه
والكل راحوا ينخشوون الا جينيفر ولا تدري شالسالفه
ويطلعوون الهنود الحمر وكل واحد يصارخ على الثاني
ويقوولووون لقينا رهينة وتقوم جينيفر تتصرقع وتصااارخ
وفي القرية
سكوال : اقوول واحد
واحد : قوول يا سكوال
سكوال : تسمع هالصوت
كراكر : اي اسمع
زاندر : وانت شلقفك هههههه
ويقومووون كل افراد القبيله ويروحوون باتجاه الصووت
وما بقى غير اثنين جنب الزعيم
وانا وسكوال وجورج وزاندر وكراكروالشباب يعني ههههه
وفجأه نلتفت صوب جورج وهو يصااارخ يقول الحقووني بديت احترق ههه
سكوال : انا وواحدووو داخلين قبلك وانت تبي تحترق
جورج : اي احتياط بس ههههه ابي اتدرب على المشهد
زاندر : لو انا مو مربووط جان عطيتك على راسك
وفي الغابة
جوليا : يالله خلونا نتحرك
ساسي : ما يصير نهد جينيفر بروحها
الرهيب : خلاص انا برووح وساسي بتتم هني
ساسي فجت عيونها شكبر
وتحركوووا الرهيب وجوليا عشااان ينقذووننا قبل لا يرجعوون الهنود الحمر

ــــــــ
يالله كملوووا

squal
14-12-2004, 18:09
((شدعوه للحين ما انقذتونا))
__________________
الشباب(الرهيب وجوليوو المصرقعه) عقدو العزم على انقاااااذنا...((انا وواحد وجورج وفهودي وزاندر))
قااام الرهيب بوضع القليل من الدهاان الاسوود كما فعل ارنولد شوارزينيغر في فيلم((كوماندووز)) خخخخخخخخخخخ
وقاامت جوليا بربط راااسها بشريط احمر :رامبو: ...كما فعل رااامبوو....
..هيااااااااااااااا <<<صرخ الرهيب.......((عاااااااش رياااااااااااااااني))<<<هذا برا الموضوع :لقافة:

جوليوو: لايااااشيخ..صرقعتني...خل صرااخك لك بروحك.. :cool:
الرهيب: :بكاء:
رانزي:وانا وين موقعي من الاعراب!!! ::مغتاظ::
جوليا: لا ياااااشيخه..قعدي مع ساسي والجنيه جيني :mad:
رانزي: :محبط:

وفي اثناء استعداد جوليوو والرهيب...دار هذا الحوااار بين الاسرى المساكين خخخخخخخخخخخخ
انا: اقووول
واحد:قوول
انا: الحين من صجكم الرهيب ووجوليوو بينقذونا :لقافة:
فهودي:ان شالله ...بس مدام الساالفه فيها جوليا عيل رحنا فيها..
زاندر: واااي انتوو..انا اقوول ليش مانحمس جوليووو..
جورج....بكل برود..يعني نصفق لها مثلاً :لقافة:
واحد: طرطااااااااااااخ على عين جورجوو
انا..لا لا..انا اقووول..كلنا نصرخ بصووت وااااحد..تورووووووو <<هذي الكلمه الوحيده اللي تخليها تعصب وتنسف المكاان كله..
فهودي: اي والله صح كلامك..صج انك عبقري
انا: :تدخين:
كلهم..توروووو

جوليا من بعيد سمعت صوووت...(( توروو وو وو وو )) <<<<الكلمه مع الصدى :لقافة:
جوليا: على طووول احذفت جينيفر بجذع شجره.. :mad:
جينيفر: <<<<بدون كلام..دخلت في غيبوبه..
الرهيب..لييييش ضربتيها..
جوليا..مادري انا لمن اسمع هالكلمه اعصب...ولازم ابرد حرتي في الحااااااااال..ههههههههههههههههه
الرهيب... ممكن نتحرك الحين..
جوليووو..لا يااشيخ..يلا جدامي :mad:
_________________
في القبيله..هدوووء تااام..العصااافير تزغزغ في كل مكاان..
وفجأه
تهب عاااااااااااصفه هوجاااااااااااااااااء....... :eek: انها جولياااااااا ..يااايه من بعييد تركض خخخخخخخخخ
وتاااخذ فرره على رئيس القبيله وتسدحه على بطنه وتسدد له الركلات من كل صوب وحدب وتكفخه تكفخ ما شااافه رووكي((سيلفستر ستالون)) ههههههههه
والرهيب..لاحوول ولا قووه..يردد ويقوول..رااح تعبي .هبااءاً منثورا :محبط:
______________
وتحل كارثه دموويه في القبيله..ويمووت على اثرهااا رئيس القبيله وجميع المحاربين والقباائل القريبه منهم!! :eek:

سكوال: :eek:
واحد: :eek:
الجميييييييييييع: :eek: :eek:
جوليا: شفتوني شلوون كفختهم.. :cool:

يلا كملووووووووو :cool:

واحد من الشباب
15-12-2004, 14:05
هههههههههههه حلوووه التكملة سكوالووه

ــــــــ
الكل : الحين انتي بتقعدين مجابلتنا جذي هههههه فكي الحبل
جوليا : اوكي ههههههههه
وطبعا افراد القرية قاموووا يشردوون يوم شافوا شلوون جوليوو انقزت على زعيمهم
وعقب ما فكو القيووم كل واحد قعد يلم الثاني وصار فلم هندي ههههههه
وبعدين تذكرنا رانزي وساسي وجينيفر
جوليا : خلوهم ماكو داعي لهم ههههه
الكل طرطااااااااااااااااخ على راس جوليا
جوليا : صج لي قالوا خير تعمل شر تلقى
ويوووم توجهنا الى المخيم لقيناهم قاعدين يلعبوون ورقة
وحديث جانبي
سكوال : اقوول واحد
واحد : قوول
سكوال : احنا كنا بين الحياة والمووت وهذولا قاعدين يلعبون ورقة
واحد : اي والله ههههه
وعقب ما ردينا الخيمة صار فلم هندي مرة ثانية بس هالمرة مع ساسي ورانزي وجينيفر هههههه
وبعدين نشوووف سفينه بالدرب
وكلنا نقوم نصااااااااااااااااااااارخ
وتوجهت السفينة صوبنا :)

Xander
20-12-2004, 18:41
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يغربل ابليسكم <<<< اقتباس من جوووورجيووووووه
.............................................
واحدوووه : يشير بيده الصغيييييرة على باله اللي في السفينه شايفينه
سكوالوووووه : انت من صدقك تبيهم يشوفونك تأشر لهم ؟؟ :confused:
وقام سكوال ويرفع واحدوووووه بيدينه وشاله على راسه عشان اللي في السفينه ينتبهون لنا
واحدوووه : ياااااسلااااام اول مره احس اني طوييييييييل .. وقاعد يشير بيده ومستانس
والسفينه اقتربت منا اكثر فأكثر .. وواحدوووه مازال فوق راس سكوال
سكوالوووه : :ميت: :ميت: :ميت: تعب وطاح وينقلب عليه وااااحدوووووه طرااااااخ كلهم على الارض
سكوال ( الله يغربل ابليسك ) :ميت: :mad:
وااااحدووووه : ححححححححححححححححح :D
ووصلت السفينه عندنا .. وينزل منها 4 شباب كاشخين بملابس سووووداء كامله
كركور : :eek: الظاهر انها عصابه المافيا ويبون يختطفونا
جوليا : احم احم
ساسي : لا لا هذولي شكلهم مسالميييييين
رانزي : امبيييييييييييييييييييي .. يقلعها من ساعه يوم جيت معاكم :نوم:
جينيفر : طايحه في المخيم ومعاها مرايه صغيره وطالع في نفسها ووتتأمل في خشتها
جووووورج : يـا شباااااااب <<<< اول مره يتكلم بسرعه .. ياشباااااااااب زاااااندروووووه وينه ؟؟
الرهيب : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا هذا وين طار بعد :eek:
رانزي : اي والله صج ويييييين زاندر
جوليا : لا ياشيخ .. اطلع يالرهيب ودور عليه خارج الخيييييييمة
الرهيب : متخرع من جوليا .. انشاالله انشاالله :مرتبك:
سكوالووووه وواحدوووووه قاعدين مع الاربعه اللي نزلوا من السفينة ويسولفون معاهم بلغه عجيبه لا احد يفهمها
الرهيب : طلع من الخيمة وراح معاهم يشوف شصاير <<<< مادور علي
وبعد شوي فهم سكوال انه هذولي الاربعه مسالمين ..
سكوال : وييييييين قائدكم أو القبطان حق سفينتكم ؟؟
وبـــــــــــــعــــــــــــد شوي يسمع سكوالوووه وواحدووووه والرهيب صوت من داخل السفييييييينه يردد ( طن طن طن طن طن طن طن طن طن طن طن طن طن واااااااااي انااااااااا )
سكوالوووه وواحدوووه والرهيب : كل واحد يناظر في الثاني ويقول سكوال هذي نفس عبارات زااااندروووووه
وبعد شوي طلع واحد من السفيييييييييييييييييييييييينة هذا شكله .......
http://alsafa.net/vbb/pic/images151.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههههه طن طن طن ..
أنا : كيف بس :D
والكل طلع من المخيم وتفاجؤوا فيني
واااااحدووووووه : من ويييييين لك هالسفيييييينه وشلوووووون طرت من عندنا بهالسرعه ورحت جبت السفيييينه
أنا : :تدخين: حركتاااااااااااااااااااات ما تعرف
جوووووورج : بكل بروووووود ... اي صح شلو و و و و و ن ::مغتاظ::
أنا : يللا اطلعوا السفيييييييينه وانا اقووووللكم عن كل شي
.........................................
كملووووووووووووووووووووووووووووووا

جـــورج كلوني
26-12-2004, 14:12
شفيكم مظهريني ببرود زياده عن اللزوم خخخخخ
يلا عادي حلوه التكمله :cool:
__________________
بعد ماتفاجأ الكل بزاندر
(وكأن على رؤوسهم الطير)<<شوفوا انا ماعرف شنو سالفة الجمله ذي بس كتبتها جذي :لقافة:
صعد الجميع على ظهر السفينه ::سعادة::
الجميع:ممكن تقول لنا يازاندرو السالفه ::مغتاظ::
سكوال:الفيوزات ضربت عندي وابي اعرف حالاً
واحد:ممكن تتكلم :لقافة:
جوليا:ياشيخ تكلم وريحنا :mad:
زاندر:اوكيه بقولكم,هذولا ربعي متعرف عليهم من ساعتين خخخخ
جوليا:لاياشيخ,كيف تعرفت عليهم
رانزي:قصه هي خلاص خلو الصبي في حاله
فهودي:رفع الكوب واحذفه على خشم رانزي<<اقتباس من سكوالووو(سوالف الضرب من ابتكاره)خخخخ
رانزي: :بكاء:
زاندر:كانو قاعدين بروحهم ومهمومين,عاد انا اضفيت عليهم جو من البهجه
وغنيت لهم طن طن طن وااااي انا واااي انتو طن طن طن,وبس :D
وهم افرحوا واستانسو وعاطوني السفينه,هديه

____________
هاي اللي عندي الحين,كملو انتوا :confused:

واحد من الشباب
27-12-2004, 13:39
حلوة تكملتك جورجووه وزاندروووه
ــــــــــــــ
الرهيب : انا للحين شاك في الموضوع
جوليا : وانا بعد
جورج : ولا شك ولا شي المهم الحين عندنا سفينة شكبرها وين بنرووح
سكوال : انا القااائد وانا اللي اقول وين نرووح
الكل يطالع سكوال ههههههه
سكوال : وبما اني القائد أأمر زاندر انه يودينا اي مكان ههههههه
جوليا طرطااااااخ على راس سكوال
وجينيفر قاعده تعدل مكياجها وغير مباليه
انا : طالع جينيفرووو احنا في وادي واهي في وادي
زاندر : هههه
سكوال : خلاص ماكو داعي زاندروو انا بقول لكم وين نرووح ...

Julia_ Roberts
29-12-2004, 10:28
انا :: اقول ولو لا انتا ولاهوا انا بقول وين بنروح

سكوال:: لاياشيخة>>>>اتعدى مني خخخخخخ

زاندرو:: نبي نروح ايطاليا

انا :: ومين طلب رأيك؟؟بنروح عند ارتورو حبيب قلبي بالمكسيك

الكل :: لااااااااااااااا

جيني سابت المكياج وقالت لاااا مانبي توروو

سكوال:: ياناس ياعالم مانبيه بنروح اي مكان بس مانبي نروح عند تورو

انا ::: طراخ على راس جيني وسكوال لاااااتقووووولوووو تووووروووو

واحد:: اقول انا بروح اتامل بالبحر

جورج :: وانا معاك ،، مادري شفيهم هذول فيوزاتهم ضربت

ساسي :: شرايكم نروح لوس انجليس ;)

سكوال:: ايوااا ونقعد هناك لين الاوسكار :cool:

زاندروو:: الله بنشوف سارا ميتشيل عالطبيعة

جيني حاطا يدها على خدها وقاعدا تحلم:: وبراااااااد

انا:: هيه انا ابي اروح عند ارتورو

سكوال:: جبتيلنا الصمرقع كلنا نبي نروح لوس انجليس

رانزي جات فجاة :: شفيكم؟؟؟

انا:: تبي تروحي المكسيك ولا لوس انجليس؟؟

رانزي :: لوس انجليس اكييييد ::جيد::

سكوال :: وانا اعرف راي جورج وواحد واكيد يبون يروحون لوس انجليس

انا:: أشرااااااااار كلكم اشرااااااااااار ماحبكم احب ارتورو

سكوال:: روحي حبيه حد مانعج؟؟والله حالة :تدخين:

انا قعدت ابكي والكل طنش تعش تنتعش

زاندر :: واي انتيييي خلاص لاتبكي بنروح لوس انجليس بعدين نروح المكسيك

انا:: لا مابي ابي اليوم قبل بكرا :mad:

سكوال:: طراخ على خشمي خخخخخخخخخخخ

انا :: اوتش بنادي ارتورو اخليه يجي يكفخك بالجيتار على راسك

جورج وواحد :: ها اتفقتوا :confused:

الكل ماعداي :: ايوا بنروح لوس انجليس :)

انا::: اذا ماوديتوني المكسيك رح انط من السفينة :mad:

جيني::الله اخيرا رح نفتك منك ::سعادة::

سكوال:: نطي وريحينا :تدخين:

زاندر:: واااااااااااي انتييي


كملوووووووووووووووووووو

الفـــــهـــــد
30-12-2004, 17:20
واحدوووو: وهو يتأمل في البحر والمناظر الحلوة يمرووون من عند شجرة ويقول شوفو ياناس في واحد متعلق في الشجرة :cool:

سكوااالووو: شباب من هذا :confused:


جووورج: شباب مو المهم من هو أهم شي نروح ننقذه :o

زاندروووو: اووووف شباب هذا أخوي الــــفـــــهـــــــد من ويين جانا هذا الحين


جوليا: راحت تدور على حبل عشان ترميه لي ::جيد::


جنيفر: يوووووه وش هالبلشه الحين انا قاعدة أصلح في المكياج وهذا جانا خرب علينا :mad:


ساسي : طرطاااااااااااخ على راس جنيفر : بل انتي من يوم ماشفتك وانتي تصلحين في المكياج


جوليا: جابت الحبل ::جيد::


واحدووو: يالله هاتي الحبل بسرعة :رامبو:


جووورح: ياخذ الحبل من واحدووو ويقول مافي غيري راح ينقذ هذا المسكين وياخذ الحبل ويرمييه لي بكل بروود ومايوصلي الحبل :مرتبك:


فهووودي: مامنك فايدة ياجوورج تعال ياواحدوووو أطلع فوق راسي :رامبو:

واحدوووو: جايك جايك ويقول في نفسه (الله يعين شكلي راح أطيح على راس فههوووودي مثل ماطحت على راس سكوواااالوووووو)


وجاك واحدووووو ويطلع على راس فهووودي ويرمي لي الحبل بس الحبل وصلني هالمرة شوووف أتعلم ياجوورج


أنا: أمسك الحبل وأنزل على السفينة وقلت شكرااا شباب على الانقاذ الجميل هذا


واحدوووو: قاعد على راس فههووووودي وينقلب على راسو .... طرطخخخخخ على راسو


الكل: يضحكووون عليهم :D


أنا : ممكن أنضم لكم في الرحلة :confused:


زاندروووو: أكيد واي انتااااااا طن طن طن طن :D



ـــــــــــــــــــــــ كملوووووو ـــــــــــــــــــ

جـــورج كلوني
01-01-2005, 22:06
لوس انجلوس!!
يمي يمي(على باله اكل) :D
__________________________
جورج:يا هلا فيك يالفهد وسامحني يدي تعورني عشان جذي مارميت الحبل عدل :مرتبك:
جوليا: لاياشيخ انت وياه,خلصونا خلونا نروح لوس انجليس مادري انجلوس ذي :mad:
سكوال:ايه ابي اشوف بروس ويليس وكاثي على الطبيعه وابي اتصور معاهم ::سعادة::
جورج:وانا بعد ابي اشوف جوليا وجورج كلوني
جوليا:ياااي وانا بعد(هدف مشترك) خخخخخ
زاندر:واااااي انتو,شوقتونا
ساسي:يلا خلونا نكمل رحلتنا ::جيد::
رانزي:وانا شسوي لين رحت هناك :محبط: ,لحظه :eek: ,ايه انا ابي اشوف عزيزي توم كروز ;)
واحدوو:عيل خلونا من الهذره,تبون تاكلون شي
جوليا:لا ياشيخ,مانبي شي :mad:
واحدوو: :محبط: كيفكم
جينيفر:انا بروح غرفتي,ومابي حد يجيني ok
سكوال:اصلاً من اللي يبيج :لقافة:
جينيفر:نعم :mad:
جوليا:تستاهلين,زين اللي تسوي فيها يا سكوال,اقول سكوال مبروك فوز الريان بالسته ;)
سكوال:الله يبارك فيج ::سعادة::

تمشي السفينه من المحيط الهندي الى مادري وين وصولاً الى. . . . .

كملووو :تدخين:

squal
03-01-2005, 20:59
وااااي انتا هناك بنروح لوس انجلوس وهني بعد!!!!!!!!!
_____________________________________
تسير السفينه في هدوء وسكون والبحر هادىء ولاشي يعكر صفو رحلتنا.....
فجأه يحس واحد بأن ألماً قد اصابه في عينيه...
(عفواً نسيت نفسي وتكلمت باللغه العربيه الفصحى..وبصراحه عيزان امسح) :لقافة:
واحد:اخ عيني....
زاندروو:واااااااااااااي انته شفيك...
الكل:واحدووه شصاير فيك..
جينفر:عااد كيفك الحين احنا في البحر ومافي مستشفيات :لقافة:
جوليا: :mad: طيحت وااحدووه عن الكرسي وحذفته على جينيفر
جينيفر: :بكاء:
فهودي:انا عرفت شفيه
سكوال: لا ياشيخ...شفيه :تدخين:
فهودي: :نوم:
كلنا:شفييييييييييييييه :mad:
واحدوو:يا جماعه انا ماشووف شي..<<<<<<اسم الله عليك يا احمدوووو

فهودي:هذي بسيطه..علاجه موجود في قريه تملاها وحوش التانغو :نوم:
سكوال: انا سمعت ان في رقصه ارجنتينيه بهالاسم!! :لقافة:
فهودي: :mad:
جوليا:خلاص لاتتهاوشون هني..
جورج:ممكن تقول لنا شلوون طريقة الوصول الى الجزيره!
زاااندروووو:وااااااااي انتو فيه وحوووش...شنو ناويين عليه!!
واحدوو:وانا بتم جذي ماشووف شي.>_<


كملوووووو :cool:

رانزي الساحرة83
03-01-2005, 21:58
مرحبا يا الفهد :) صورة توم كروز، ها؟ :D

شفيكم مظهريني ببرود زياده عن اللزوم خخخخخ
:p ما أدري أنا شفتهم حاطينك بارد كملت معاهم! ::سعادة::


رانزي جات فجاة :: شفيكم؟؟؟

انا:: تبي تروحي المكسيك ولا لوس انجليس؟؟

رانزي :: لوس انجليس اكييييد
:D

رانزي:وانا شسوي لين رحت هناك :محبط: ,لحظه :eek: ,ايه انا ابي اشوف عزيزي توم كروز ;)
حرام عليك جورج؟ ::سعادة:: أنا يقولون لي تسافرين أمريكا وما أروح؟ ::سعادة:: ::سعادة:: لا وبعد لوس انجليس؟ أروحها وأنا مغمضة - لا مفتحة! عشان توم العزيز ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

بعد جزيرة؟ :eek: حرام عليك يا squal :محبط: أبي أشوف توم! :بكاء:

يلا مو مشكلة! ::مغتاظ::



ساسي: كاهي الجزيرة! :eek:

جينيفر: لا ! لا! لا! هذي مو جزيرة! هاي سراب! :mad:

سكوال: السراب بالصحرا مو بالبحر! ::مغتاظ::

رانزي: ما يصير بالبحر؟ :confused: ( ترى صج ما أعرف إجابة هالسؤال؟ ::سعادة:: )

جينيفر : لا صح كلامها سراب! حرام عليكم نبي نشوف تمدن! مباني! مطاعم! محلات أزياء ومكياج! :بكاء:

رانزي: أبي أشوف توم! :بكاء:

واحد : لا صح هاي جزيرة! وهي الجزيرة المقصودة! :لقافة:

رانزي: الحين مو توك تقول أنك ما تشوف شي؟ :confused: شسالفة؟ ::مغتاظ::

جورج متعلق بالسارية فوق كأنه عدنان من مسلسل عدنان ولينا يوم يدورون على أرض الأمل! ::سعادة::

جورج: شباب وصلنا! نزلوا الأشرعة :cool:

البنات :( :بكاء: :mad: :محبط:
الأولاد :) :cool: ::سعادة:: :p

زاندر : شنو هالضباب الي طلع أول ما حطينا ريولنا على أرض الجزيرة! :eek:

:eek: :eek: :eek:

الفهد: زاندر شفيك تيبست؟ :confused:

يؤشر زاندر بإيده إلى الغابة اللي مواجهتنا

سكوال: شسالفة؟ ما اشوف شي كله ضباب!! :confused:

جينيفر: آآآآآآآآآآه :eek:

واحد: شسالفة صرقعتوني ما أشوف شي؟ >_<

ساسي: عيون صفرا تلمع من بين أشجار الغابة المظلمة! :مندهش:

رانزي : الله يغربل ابليسكم ما بغيتوا توصلون الجزيرة إلا بنص الليل! ::مغتاظ::

ساسي : لا تخافين رانزي.. معانا رياييل! :D

جورج : هذي ما تخاف! هذي ينخاف منها! ساحرة! ::سعادة::

طرطاخ !

رانزي: شكنت تقول؟ :مكر:

جورج: سلامتج :ميت:

سكوال: لا والله؟ وأنتو ما تتذكرون الرياييل إلا لها المواقف؟ :mad: هاي وقتج يا جوليا روحي اقضي على الله يعلم شنو هناك! :مرتبك:

جوليا: لا يا شيخ! وأنتو شنو وظيفتكم؟! ::مغتاظ::

سكوال: ماكرات ظالمات منافقات! :mad: تطالبون بحقوق المرأة والمساواة مع الرجل أشوف يالله روحي أنا راضي متنازل لج عن هالحق والامتياز! :D

ساسي: يا ربي :نوم: شدخل؟!! :confused:

ويتجادلون البنات ويا الأولاد ويرتفع صوتهم لين ما ييي صوت صرخة غريبة غير بشرية وتغطي عليهم وتجمدهم! :eek:

زاندر: شباب...

كلنا: ندري يا زاندر كلنا سمعنا هالصوت المرعب :بكاء:

زاندر: لا.. مو هاي اللي كنت بقوله...

التفتنا كلنا عليه وشفنا المشهد اللي وراه :eek:

زاندر: :بكاء: السفينة..

اختفت!!!
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

وكملوا ::سعادة::

جـــورج كلوني
04-01-2005, 14:33
يعطيج العافيه حلوه التكمله :تدخين:
_______________
فهودي: :بكاء:
سكوال وواحد(مايندرى عنه اذا يشوف ) والفهد :eek: :eek: :eek:
زاندر:رحنا فيها>_<
انا:سكوالووو هيييييييييي سكوالووووووووووو :mad:

يلا قوم ,بسك نوووم!

سكوال:وشو شنو اللي صار,وين انا>_<

جوليا:لاياشيخ,انت الظاهر كنت تحلم,وتنادي على سفينه ومادري شنو وتصارخ

سكوال:يه!
يعني انا كنت احلم وواحد بخير مافيه شي
واحد:شفيك سكوالوو انا جدامك مافيني شي :مرتبك:
فهودي:يلا بلاش فلسفه وخلونا نكمل رحلتنا الى لوس انجلوس :mad:
جينيفر:اقول سكوال,ماحلمت فيني وفي مكياجي :p
سكوال: :ميت:
رانزي(ياي سوف ارى الوسيم تومي) :rolleyes:
ساسي:شوفوا انا مليت من الانتظاره,متى بنوصل :cool:

كملوووو(خاطري نركب سياره,قطار,طياره) ::مغتاظ::

واحد من الشباب
04-01-2005, 19:24
حلوة تكملتكم ههههههه
ــــــــــــــــــــ
زاندر : شوفوووا يا عالم بدت تظهر ملامح لوس انجلس
سكوال : اشووف عطني المنظار واووو شنو هاي جمال الطبيعة
رانزي : اي طبيعه كلها بنايات وتقول طبيعة الظاهر خرفت وقعدت
جينيفر : يا سلااام يعني بشوف براد
جوليا طرطااااخ على راس جينيفر
انا : لييش شسوت
جوليا : لا بس فيني حره عليها ههههه
جورج : اشووف المنظار ويجلعه من يد سكوالوه
سكوال : هي انته منو سمح لك تاخذة
وقعدوا يتهاوشووه
انا : شباب قاعد اسمع صوت موسيقى واحتفالات
زاندر : وانا بعد
ساسي : يا سلااااام على لوس انجلس
رانزي : شوفووا اكاهو حاطين داعيه دعوه لحفل الاوسكار
جينيفر : يعني بشووف براد
ــ
يالله كملوووا

squal
04-01-2005, 21:15
انا: الله اخيرا بشووف النجوم وهم يمشون على (الرد كاربت) :eek:

http://www.dcolor.com/img_golden/00goldenman.jpg يقام حفل الاوسكار في تمام الساعه 10http://www.dcolor.com/img_golden/00goldenman.jpg
رانزي اغمى عليها من شدة الفرح
جوليا: لا ياشيخه يلا قومي<<<وتقوم جوليوو وطرطاااااااااااخ على راس رانزي
رانزي: :ميت:
زاااندر واااااااااااي انا....بشووف ساره ميشل ;)
وااااحدوووه:يلا عيل شنو تنتظروون...
جورج: يلا مشينا
انا: لحظه شلون بندخل الحفل!!
فهودي اي صح ...ليش مافكرنا فيها..
رانزي:عادي نتنكر ::سعادة::
جوليا:من صجكم انت وياها..يلا عاد ..وترجع بعد فتره تتذكر وتقووول..(( لا ياشيخ))... :D
احنا حدنا نوقف مع العالم اللي ينتظرون حالنا حالهم..وبلاش ندخل الحفل..
زااندر:اي صج شدخلنا نحضر معاهم ::مغتاظ::
وااحدوو:شفيكم انتو ..والله فرصه عشاان ندخل اجواء الاوسكار..
جورج:ونعيش لحظات الفرح والحزن مع الممثلين ::سعادة::

لازال الاصدقاء منقسمون..فمنهم من يريد ان يبقى خارجاً ويستمتع بحضوور نجمه المفضل..ومنهم من هو طماااع ويريد ان يحضر الحفل بنفسه(واااايد مصدقين عمرنا))<<<ههههههههههههههههههههه

كملوووووووووووو :cool:

Julia_ Roberts
05-01-2005, 08:28
جيني:: الله احس بوناسة غير طبيعي :)

سكوال:: وانا بعد :تدخين:

ساسي::جوليااااااااااااا اختفت

سكوال:: وانا اقول

جيني::وانا بعد كنت اقول>>>>>قعدوا واستخفوا على قولة سكوال خخخخخخخخخخخ

زاندرو:: وااااااي انتوو تتهاوشون وجوليا المصرقعة اختفت

الفهد :: طيب شنسويلها يعني

فهودي:: ندور عليها ياعباقرة زمانكم

سكوال:: مستحيل لن ابارح مكاني من اجل المصرقعة

الكل:: بعدين نشوف سالفتها خلونا نفكر الحين كيف ندخل >>>>طنش تعش تنتعش

وبعد 15 دقيقة و6 ثواني

















http://www.w6w.com/w6w.php?pic=214052

جورج:: هاااذي جولياااا الصجية :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

سكوال :: خسارة ياليتها كانت كاثرين

زااندر:: واااااااي انتو متاكدين انها هيا

جورج :: اكيد مو شايفها

انااا:: هيه حجي انا جوليو المصرقعة شفيك؟؟

جورج:: :eek: :eek: :eek:

بل عليكي كيف صرتي كذا

واحدو :: فلة والله شسويتي

انا:: استخدمت المكياج السحري حق جيني

جيني:: لااااااااا مكياااااااااااااجي

انا:: اقول ولي انا الكبيرة واسوي اللي ابيه

جيني :: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

ساسي:: واو كانك جوليا الصجية

رانزي :: انتي منقذتي يلا دخلينا عشان اشوف توم

انا :: شوي شوي عليا

وفجاة واحنا نسولف::


افواااااااج من المعجبين تهجم علينا >>>>>صدقوا اني جوليا روبرتس خخخخخخخخ

سكوال:: الله هذول كلهم

انا:: طبعا هذول معجبيني >>>>>>صدقت خخخخخخخخخ

زاندر :: وااااااااااااي انتي مو انا

انا :: اقول اسكتو وخلوني اوقع للمعجبين احسن لي

جيني:: ياربي متى يخلصو مليت




يلاااا كملووووووووووووو

واحد من الشباب
05-01-2005, 08:51
ههههه رووعه التكملة
ــــــــــــــ
وييون البودي جارد ويقفون المعجبين ويقولون لهم ان جوليووه بعدين بتوقع لهم

وعاد تدخل جوليووه الحفله وتخلينا برع

سكوال : شفتوا الخيانه
زاندر : اي والله
رانزي : الحين ما علينا خيانه ما خيانه شلوون بندخل
انا : يا عالم شوفوووا اكاهو بروس ويلس
سكوال : وين وين <<< شوي ويغمى عليه
http://us.movies1.yimg.com/movies.yahoo.com/images/hv/photo/movie_pix/universal_pictures/the_bourne_supremacy/bruce_willis/suprempred.jpg
سكوال : لا خلاص ما اقدر بمووت هههههه
جينيفر : وين براااد
سكوالوه راح ركض صوب بروس
انا : سكوالووه وحطبة ... تعال فشلتنا هههههه
بروس يي صوبنا
بروس : مدااام رانزي
رانزي : وااي هاي شكله يعرفني ههههه اهلين بروس
بروس : ممكن تتشرفين وياي داخل الحفل
ساسي : وشمعنى ...
وقبل لا تكمل الفهد يسحبها ويسكر حلجها ههههههه
رانزي : بس انا ما اقدر اروح من غير ربعي ...
واحد : عاشوووا ههههه
سكوال : وتقول اني انا اللي فشلتكم ههههههه
بروس : خلاص ما يخالف انتي وربعج تعالوا وياي
ساسي : واااااااي وناااسه
جينيفر : يعني بشوف براااد داخل
ـــــــــــــ
يالله كملووا

Xander
05-01-2005, 10:43
ههههههههههههههه واااااااي انتوووووا حركتااااات التكملة
::جيد:: ::جيد::
...........................................
سكوالووووه : ينااااقز من الفرحه
واحدوووه : طاطا ماطاطا اليوم ونااااااااسة رح ندخل الحفل
أنا : طن طن طن طن طن رح اشووووف ساره ميشيل
بروس ويليس يللا يالربع خلونا ندخل
جوليا مو مصدقة كلش
الفهد : يالييييييييييييل شوفوا توم كروز
جوليووووه : جووورج الصدقي .. وتلوح له بيدها وتقووول هااااااي
جووورج الصدقي طاح على الارض مغمى عليه <<<<< شاف جوليا وجوليا جنب بعض
جينيفروووه : مو مستانسة وجالسة تبكي على مكياجها اللي استعملته جوليوووووه
ساااااسي : تدووووووور في كل مكان
راااانزي : تسووووولف مع النجووووووم <<<< حركتااااااااات والله
جووورجيووووه : اخذ جوووورج كلوووني الصدقي في جولة بعد الاغماااااء
أنا : وااااااااي أناااااااا ماشفت ساره ميشييييييييييل
............................................
كملووووووووووووووا

رانزي الساحرة83
05-01-2005, 12:58
واي كشخة! :cool: بروس ويليس يعرفني! – بس شنو مدام هذي؟ مدموزيل لو سمحتوا! ::سعادة::

أفا عليك Xander أحط لك سارة ميشيل الحين!

http://alsafa.net/vbb/pic/sarahoscar.jpg

رانزي: جوليا حبيبتي عطيني شوي من مكياج جينيفر! :D

جوليا: والله يسوي العجايب هالمكياج! :D

جينيفر: :eek: :بكاء:

النتيجة>>> http://alsafa.net/vbb/pic/ransieoscars.jpg

رانزي: ايه الحين شكلي رد كاربتي! ::سعادة::

واحد: واحنا شنسوي؟ هم احنا صار لنا 4 صفحات منقعين في الجزيرة! نبي تكسيدو>_< !

جورج: مثلي يعني؟ :cool:

سكوال: :eek: هاي من وين يبتها؟

جورج ( ببرود ::سعادة:: ) : backstage من وين يعني؟ لحقوا على الكم بدلة الباقيين قبل لا يخلصون! :p ترى عرض خاص! خذ بدلة تحصل على جائزة مجانا! http://alsafa.net/vbb/pic/geoegecaward.jpg ::سعادة::

سكوال: رانزي.. :محبط:

رانزي: ششش! مشغولة! ما تشوفني قاعدة أكلم السوبر الستار بروس ويليس! :نوم:

سكوال: بس رانزي.. :(

رانزي: شفيك؟معليه بييك الدور..ايه بروس كمل وبعدين شصار؟ ها ها ها! حلوة الحادثة والله! من؟ أنا أمثل معاك في فيلمك القادم؟ طبعـ...

سكوال: رانزي! ::مغتاظ::

رانزي: أففف! زين بتوسط لك! أقول عزيزي بروس - وايد ماخذة راحتي ومصدقة عمري! ::سعادة:: - ما عندك دور ثانوي أو حتى extra يعني مو مشكلة لصديقي سكوال؟ :D

سكوال: أفا! extra ! :mad: ما هقيتها منج يا رانزي! :mad:

رانزي: أحمد ربك قاعدة أتوسط لك الحين! ::سعادة:: لا لا تزعل ولا يهمك! :p ..

سكوال: معليه :rolleyes: هاي وأنا كنت بقولج أنه توم كروز :rolleyes: مر من ...

رانزي: هــــــــــا؟ :eek: شنهو؟ :eek: :eek: توم الوسيم كروز مر! :eek: :eek: :eek: وليش ما تقول لي؟ :mad: ها؟ ليش ما تحجى من مساعة؟! :mad: ما تدري أني أموت عليه؟! :بكاء: ليش ما ..

سكوال يفكر ( وليـــــــه! ::مغتاظ:: هاي شيسكتها الحين؟؟؟ :confused: )

وأكمل: :mad: وليش ما ...

جورج: رانزي! - ببرود :cool: ::سعادة:: يأشر بيده لليمين :D

http://alsafa.net/vbb/pic/tomoscars.jpg

رانزي :eek: <<< شوي يغمي عليها! :نوم: ( ايه شوي! مينونة؟ ما صدقت أشوفه وأيي أضيع الفرصة من إيدي؟ no way ! ::سعادة:: )

سكوال: هي هي هي! فرصتي! :مكر: هاي بروس؟ how've you been man ؟ أنا بصراحة من أشد المعجبين فيك و....

كملوا :p

squal
05-01-2005, 14:33
مشكورين واحد وراانزي على ذكر بروس ويليس:)
واخيراً نور الموضوع يابروووس...حيااك الله<<<الحمدلله والشكر.. :لقافة:
________________________________________________
ويتجاذب سكوال ووبروس اطراف الحديث..
انا:يااااااااااااااااي..والله كانت امنية حياتي اني اشوووفك على الطبيعه..
بروس:http://us.movies1.yimg.com/movies.yahoo.com/images/hv/photo/movie_pix/universal_pictures/the_bourne_supremacy/bruce_willis/suprempreg-th.jpg شدعوه عاد لاتحرجني جذي...
انا: ياااااااااااخي انت افضل ممثل عندي..والله اني مجمع كل افلامك..وخصوصاً القديمه..طالع حلوو مشالله عليك :p
بروس:http://re2.mm-a.yimg.com/image/288402756 يه....والله اخجلتني يا ريااااااااال<<<ههههههههههههههه
انا:شكلي بمووووووت ناقص عمر..من الفرحه والصدمه :لقافة:
بروس:سكوالووو يالغالي..انا بعطيك تذاكر لك وللي يعزون عليك(يعني معجبيني) لحضور فيلمي الجديد..
Hostage http://us.movies1.yimg.com/movies.yahoo.com/images/hv/photo/movie_pix/miramax_films/hostage/hostage_poster.jpg
بروس:http://re2.mm-b.yimg.com/image/648702815وابيك تقعد معااااااي في الصف الامامي..
انا:لاماااقدر بموت انا جذي من كرمك..يالمزيووووووووون.. :مرتبك: ..
بروس :اسم الله عليك.. :mad: لاتفاول على نفسك
انا: على فكره يابروس(طايحه الميانه بينا)..انت صووتك وااايد حلوو والبوماتك الغنائيه عجبتني..ولا..موقعك..مشالله عليه منوور بردودك
انا توني مسجل فيه...<<<يااااااااااااااااي ::سعادة::

والحين نرجح حق الاصدقاااء..
جورج مطيح مع جورج كلوني الحقيقي..(حط سوالفك ويااااااااه اذا تبي) :تدخين:
ورانزي: حدث ولاحرج..يا حظها كلمت نجميين من اعرق نجوم هوليوود..
وللحين قاااعده تسولف مع توم كروز(مابي اقول تومو لاند كروزر)<<ههههههههههههههههههههههههههه
والبقيه..فاجين حلوجهم ويطالعونا .... :eek:

Xander
05-01-2005, 21:19
راااااانزيوووووووه طنكيووووووو على دعوتك لي لساره ميشيل <<<< اي دعوه انت وخشتك خخخخخ
......................................
أنا : ألوح بيدي وأقول لساره ميشيل هـــــااااااايـــــوووووه
وأرووووووح لساره ميشيل وأنا أركض وبعد ماوصلت عندها
أنا : هــــااااااااااااي <<<<< والله مو مصدق اللي يصيييييير
سويييره : هااااااااااااي
أنا : والله تحققت أمنيتيييييييييي وشفتك تصدقيييييين إني معلق صورك في غرفتي وفي منتدى مكساااااات التواااااقيييييع حقتي كلها فيها صورك <<<< زااااندروووووه لاتكذب
ساره ميشييييل : لهالدرجة تحبني ؟؟
أنا : واااااااي انتييييييي أموووووت في شي اسمه ساره ميشييييييل
سوييييره : عااااااااد لاتحرجنيييي
أنا وساره ميشيل نتجول وأنا احكي لها عن قصة حيااااااااتي :D

http://alsafa.net/vbb/pic/xander30.jpg

يااااااااااااااااااازيييييييينك ياسويييييييره طالعه كشخه اليوووم ;)

ساره ميشييييل : أنا اليووووم عازمتك في بيييييتي
أنا : هاااااااا :eek: :eek: :eek: وأطييييييح في الارض مغمى علي
ساااااره ميشييييييييل : تركض وتجيييييب المااااااي وترشه على وجهي
بعديييييين طالعتها وهي تقووووللي وشفييييييك
أنا : لا ولاشي :مرتبك:

خلونا نشوووووف المصرقعييييين وش مسوييين
سكوالووووه مازااااااااال في حدييييث مع برووووووس ويليييييس
راااااانزيييي هي وتوم كرووووز يسووولفووووووون
الفهد وواحدوووووه جالسين على طاوله ويشربوووون العصييييير
جوووورجيووووووه مسوي إعلااااناااااات والكل يناظرووووون فيه وهو :مرتبك: :مرتبك: :D

رانزي الساحرة83
05-01-2005, 22:30
واي squal صور بروس صج معبرة عن الكلام اللي حطيته! ::سعادة:: شوفوا تعابير الويه! كلش و لا آخر صورتين! ::سعادة:: ::سعادة:: ::جيد::

وللحين قاااعده تسولف مع توم كروز(مابي اقول تومو لاند كروزر])<<ههههههههههههههههههههههههههه
عشان ما أقول كولن فورويل! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: <<< شدخل كولن الحين؟ ::سعادة:: شسوي ما أعرف وايد عن السيارات وبروس ويليس اسمه ما يذكرني بسيارة! :confused:
Your welcome زانـــــدر ::سعادة:: مبروك دعوة سارة! ::جيد:: ::سعادة:: ::سعادة::

وأنتو الحين مشاركتين وأنا كله بس أسولف مع توم كروز؟ أدري ثرثارة بس مو لهالدرجة عاد؟ متى بتزوجونا؟ ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

رانزي: توم :o أحبك ;) تتزوجني؟ :D

توم كروز: نعم؟؟؟ :confused:

رانزي: وليــــــه ! ::مغتاظ:: لا تقول عندكم عيب ولا ما يصير بعد؟ ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

توم كروز: رانزي..أنا أحبج :o
وجثا على ركبته

توم الوسيم كروز: ? Will you marry me

نعم! إحم..قصدي رانزي: نعم! Yes !

توم كروز: نعم؟ :confused:

رانزي: ها؟ :confused: ايه نعم :confused: قلت Yes !

توم كروز: لا لا فاهمج هني في القصة كلنا تعرف عربي! لكن ماذا عن أصدقائكِ؟ :confused: <<< وفصحى بعد!

رانزي: شدخل أصدقائي؟!؟ :eek:

توم كروز: عادي عندهم؟ :confused:

رانزي: توم؟ شدعوه!! شدخل أمتهم :confused: ؟! الحين هاي موضوع يخصني ويخصك! :mad:

توم كروز: لا أنا قلت يمكن يزعلون إذا ما حضروا..تدرين هاي حدث مهم! :rolleyes:

رانزي: أنت أي شي يتعلق فيك مهم! :D لا عادي ما يزعلون بنخلي العرس عالهواء مباشرة! يلا خير البر عاجله! ::سعادة::

توم كروز: عرس؟ :confused: أي عرس؟ :confused: :confused:

رانزي: ما يمديك تنسى! ::مغتاظ:: عرسنا بعد أي عرس؟ :mad: توك تقول أصدقائي بيزعلون إذا ما حضروا :مكر:

توم كروز: أنا قلت أخاف يزعلون إذا ما حضروا الحفلة اللي بتصير بعد الأوسكار لأنه الدخول حصري<<< نغزة ;) :p ::سعادة::

رانزي: حفلة :confused: بعد :confused: الأوسكار؟ :confused: قصدك الـ afterparty :eek: ؟!؟

توم كروز: ايه..أنا قلت شكلج كنتي سرحانة يوم أسألج موافقة تحضرين الـ afterparty معاي بعد حفل توزيع الأوسكار! :eek: في شنو كنتي تفكرين؟ :confused: شي عن عرس..عرسنا؟ :confused: شيء من هذا القبيل؟ :confused:

رانزي: لا لا لا لا لا! :eek: ( يالفشلة!) لا قصدي الفيلم :مرتبك: مشهد العرس :مرتبك: أنت..أنا..لما مثلنا! :مرتبك: البروفات!! :مرتبك: الـ..<<< سكتي الله يعافيج خلاص تفشلتي وانتهى الموضوع لا تزيدين الطين بلة! ::مغتاظ::

بروس ويليس: توم my friend :cool: لا تحاتي الباقي..تعرفت على هالشاب الـ C :cool: :cool: L
>>> squal :cool:
بدخله وأدخل الأمة اللي ياية معاه بعد! no problem ... كلمة حصري هاي أنا كرهتها من يوم ( أكمل الفراغ) ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

سكوال والأمة : هيــــــ ::سعادة:: ــــــــــ ::سعادة:: ــــــــــــ ::سعادة:: ــــــــــــ ::سعادة:: ـــــــه!

أنا >>>كملوا :(

الفـــــهـــــد
05-01-2005, 23:34
أنا: قاعد مع واحدووو نتناول بعض الأحاديث
أنا: أقول واحدوووو ماشفت توم كروز اليوم أنا جالس أدور عليه من اليوم مالقيته :o
واحدووو: توني شايفه مع رانزي عند البوابة قاعدين مع بعض
أنا: لا والله؟؟ وأقوم من الطاولة بسرعة وطيحت العصير على واحدوووو :بكاء:
واحدووو: حسبي الله عليك يالفهد بس عدمتنا ورحت :mad:
أنا: أركض أركض أركض واتعرقل وانقلب على خشتي
سكوال جاني يقولي ايش فيك يالفهد طايح في الارض عسا ماشر
أنا: لا مافي شي الشر مايجيك انشالله بس بغيت ألحق توم كرووز عشان بغيته في كلمة راس
سكوالووو: أها طيب لحق عليه
أنا: لقيت توم كروز مع رانزي وقربت منهم
توم كروز: هلا يالفهد كيفك؟ زمان عنك وعن سواليفك وين الناس؟
أنا: تعرف والله كيف مشاغل الدنيا عاد وش نسوي
توم: اها الله يعينك
أنا: المهم كيفك انت وحشتنا والله ؟ تذكر أيام الطفولة اللي قضيناها مع بعض والله أيام حلوة ماتنعاد
توم: الله لاتفكرني بس؟ المهم ماعرفتك على صديقتي رانزي
أنا: ياشيخ مايحتاج تعرفنا على بعض لأننا نعرف بعض من زمان
توم: الله يغربل ابليسك
أنا: يه :eek: من وين يعرف الكلام ذا ( أكيد جورجيووو) ههههه
زاندرووو: يمر من عندنا هو وساره ميشيل
أنا: تعال يازاندرووو أعرفك على صديق الطفولة العزيز
زاندرووو: أنا ماني فاضيلك الحين خليها بعدين
رانزي: ايه عشانك الحين مع ساره شايف نفسك علينا ها؟ طيب يصير خير
زاندرووو: احم احم :تدخين:
وينتهي الحديث بيني وبين توم
أنا: أرجع لواحدووو وسكواالووو
واحدووو: هلا يالفهد ها بشر لقيت توم كروز
أنا: أكيد لقيته والله فاتكم ايش صار
سكواالووو: ايش صار ياريااال <ههههه<
أنا: بعدين أقولكم المهم أطلبولي شي بارد خليني أبرد شوي
سكوالووو: يالله حكينا ايش صار
أنا: والله كنت جالس مع توم لاند كروزر <هههه> ورانزي وبعد شوي يمر من عندنا زاندرووو والله ومو معطينا وجه الرجال بعد ماقابل سوييييره هذي
واحدووو: يحقله الرجال مين قده
سكوالوووو: يضحك علي :D
أنا: :mad:
واحدووو : ياشيخ مشي حالك الدنيا كذا يوم لك ويوم عليك
أنا: واحدووو ايش فيك قلبت ذكرى هنا ؟ هههه
سكوالووو: :D


................ كملوووووو..............

واحد من الشباب
06-01-2005, 14:34
انزين الحين دام كل واحد قاعد يسوولف عن نفسه خلوني ادخل خشمي في الموضوع هههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
واحدوه : انزين بلا سواالفكم الفاضيه خلوني اروح اتعدل هههههه
سكوال : هاي شفيه قلب علينا
الفهد : وانا شعرفني !!
و بعدين انا رحت صوب كاثرين زيتا جونز ! :) وهي كانت تشرب عصير وعاد انا سويت نفسي ما منتبه وجنها اهي اللي كتته علي
كاثرين : اووب سوري اسمحلي
انا ( شوي ويغمى علي هههههههه )
كاثرين تروح تنادي مدير اعمالها
كاثرين : شوف ابيك توديه مكان الملابس خله يشوف له بدله لاني بالغلط وصختها بالعصير
مدير الاعمال : اوكيه
ويروح يمسكني ويوديني دواعيس مالها اول ولا آخر وبعدين وصلنا
انا : ياربي شنوو هالجمااال ... هاي جنه ملابس
والله لو تشوفوون الحجره شكبرها ومليااااانه ملابس من كل الانواع والاذواق
المهم انا رحت اخترت لي احسن بدله ورديت
واشوف كاثرين بالدرب
كاثرين : ها بشر لقيت لك بدله
انا : يسووو .. شكرا على المساعده
كاثرين : لا عادي شدعوه المفروض اتأسف لك
انا : والله يا كاثرين ما شاء الله عليج انا اشوفج بالافلام بس ما توقعتج بهالطيب
كاثرين : لا شدعوه هههههه
وبينما كنا نسووولف يمر براد بيت جنبنا
براد : اووو هاي كاثرين
كاثرين : اهلين براد ... اعرفك على واحدوه
براد : اهلين واحد
انا : اهلينتين براد
وقعدنا نسوولف وحبيتهم وحبوني والمهم هههههههه
براد : اقول واحد شرايك تيي الـ ....
وقبل لا يكمل تشوفنا جينيفر و ....
ـــــــــ
كملوا

Julia_ Roberts
06-01-2005, 15:28
جينفر:: براااااااااااااااااااااااد باعلى صوتها حتى كل اللي بالقاعة سمعوها وبعدين اغمى عليها

وحودي:: كاثرين براد هاذي جينيفر ماعليكم منها خلونا نكمل السالفة

براد:: امممممم اهي لها اخت صح؟؟

وحودي:: كيف عرفت

براد:: ايه افتكر هيا وواحد اسمو سكوال زارنا بالشقة وينهم بالله روح ناديهم خطيرين هذول المصرقعين

وخلو جيني زي ماهيا طايحة خخخخخخخ

المهم وحودي بسرعة يجري مايبي كاثرين وبراد يطيرون

سكوال جوليا تعالوو بسرعة

انا:: شصاير؟؟

وحودي:: براد بيت يبيكم

سكوال:: عادي بعدين نشوفه

وحودي :: ومعه كاثرين زيتا جونز

سكوال :: هاااااااااااااا كاثرين الحلوة المزيونة يلا بسرعة ودينا هناك

وحودي:: اه صح لمن يهمه الامر جينيفر مغمى عليها

ساسي تسيب اللي بايدها:: وييين؟؟>>>>>>>>ياحليلها اطيب وحدة فينا

وحودي :: تعالي معانا هيا قريبة من طاولتنا

سكوال:: جوليا،،واحد حلو شكلي طالع مزيون

جوليا:: لااااااا مو حلووو ارتورو احلى منك

وحودي :: لا حرام عليكي سيبك منها سكوال هاذي مخرفة طالع زي القمر

سكوال:: تسلم والله خجلتني

وساسي جابت الماي وصحت جيني وانا وسكوال وواحد عند كاثرين وبراد

جيني اول ماقامت على طول هجوم لعند برادو :: هاي براد اخبارك وحشتني

براد ((متنح )) ويقول بنفسه ايش فيها هاذي مخرفة وبعدين مجاملة قلها ::هايات وانتي اكثر

جيني ماصدقت اغمى عليها ثاني

براد:: هلا جوليا وسكوال اخباركم؟؟وحشتوني انتم وصرقعتكم؟؟؟

جوليا:: وانت اكثر>>>>>بس خوفي يصدق خخخخخخخ

سكوال:: مو داري عن الدنيا قعد بالكرسي اللي مقابل كاثرين وقاعد يتأمل فيها وبجمالها

ووحودي نفس الشئ >>>>دايخييين فيها


وبعدين انغمسنا بالحديث وجيني فاقت وقاعدا متنحة زي سكوال ووحودي وانا اللي قاعدا اسولف خخخخ

والا شويااااا



انا:: اقوم من الكرسي وكاثرين وبراد مستغربين على بالهم اتجننت>>>انا من حق اتجننت لما شفته >>>>>والدليل اني مخرفة الحين خخخخخخخخخخخ

سكوال وواحد وجيني :: ارتورو >>>> من هول المفأجاة قالوها عدل خخخخخخخخ


http://www.w6w.com/w6w.php?pic=218591

انا::ياماما هذا ارتورو من حق واركض لين اوصله

ارتورو :: جوليا حياتي ايش جابك هنا؟؟

انا:: انت اللي ايش جابك؟؟؟ مادريت انك معزوم

ارتورو:: عاد انا اللي دريت حد رسلي دعوة وجيت ،،،بس ايش فيكي مو فرحانة لاني هنا

انا:: انا بموووووووووووووووووت من الفرحة اصلي مو مصدقة انو انت قدامي

ارتورو:: يااااه اتغيرتي وصرتي حلوووووووووة

انا::يعني انا كنت مو حلوة :(

ارتورو:: مين اللي قال كذا انتي ملكة جمال العالم من اول ماولدتي ;)

انا:: ارتورو خلاص وجهي احمر طماطم صار

ارتورو:: انتي جيتي لوحدك ولا معاكي احد؟؟ :mad:

انا:: معاي كل الشلة

squal
06-01-2005, 16:27
واي squal صور بروس صج معبرة عن الكلام اللي حطيته! شوفوا تعابير الويه! كلش و لا آخر صورتين
حلووه التكمله...ويسلموو رانزي على الاطراء :D
__________________
نرجع لقصة ارتورو..عجيييييييييييييييييييييييب!
انا: يا الله تورو...اقصد السيد ارتورو متواجد في الحفل..<<<في قلبي..هذا شدخله في حفل الاوسكار هههههههههه
ارتورو:انت هني... :cool:
انا:ليش مو عاجبك.. :تدخين:
جوليا: بس عاد لاتتهاوشوون مره ثانيه..>_<ماقدر اتحمل ياسكوال ضربك الجامد حق ارتورو ..تذكر شسويت فيه.. :بكاء:
انا..بس عشانج..انا بلف السالفه ..
ارتورو: لاياشيخ..يعني شنو..
جوليا:عشان خاطري يا ارتورو..تعوذ من ابليس..
انا:..انا برووح حق كاثي وبرووس ..هناك على الاقل يحترموني..مو............سلاااااااااااااااام :cool:
جوليا:ولـــــــــــــــيه<<<اقتباس من رانزي القوقازيه..
ارتورو:ايه عزيزتي..كملي وبعدين شصار لما.....

انا:كااااااااااااثي شنو هالجماااااااال الأخاااااااااذ..مشاالله تبارك الرحمن..انتي ملكة جمال الممثلاااات
كاثي:http://images.google.com/images?q=tbn:9Q4mIlvCploJ:www.alhayatalmasria.com/26092003/pageimages/adsasdczj_Sep28.jpg يلا عاد..لاتوهمني بكلامك..يعني انا جميله بس مو لي هناااااااااااك..
انا:واي انتي شنو هالتواضع...
بروس:http://images.google.com/images?q=tbn:-0zLp-rrhd4J:www.joinjoe.de/Gallery/Boys/bruce1/Bilder/Bruce%2520Willis%252014.jpgعااد قلنا دلال بس مو جذي..يلا انتي جميله بنظره وانتهى الامر... :cool:
انا:..والله اني اسعد وااااحد في الدنيا..انا ماعتقد اني بفرح مثل هالفرح في حياتي..
كاثي:http://images.google.com/images?q=tbn:twO7z8LeuNUJ:www.filmszene.de/kino/g/geisterschlosszeta.jpg
من صجك..تتكلم!!انت ان شالله بتفرح وبتستااانس في حياتك وبتتزوج و وو..والخ وبتتحقق احلامك.. ::جيد::
انا..داااااااااااااايخ من كلامها ومادري شاااقوول لها>_<
بروس: http://pub.tv2.no/multimedia/TV2/archive/00105/Bruce_Willis_105737a.jpg
يحليلكم...^_^
خلصتوا هذره!!! يلا خلوونا نشووف شلتك الامعيه ياسكوااااااااااااااااال.. :)

كملووووووووووو<<<لان لو طوولت باااكتب مجلد كااامل ...فقط محادثات بيني وبين بروس وكاثي.. :D

Xander
06-01-2005, 21:43
حركتااااااااااااااااااااااااااااات التكملة ::جيد:: ::جيد::
.................................................. .......

http://alsafa.net/vbb/pic/Alex & Angel.jpg

سكوالوووه : جانا زاااندروووه بس معاه واحد مادري منهو :confused:
برووووس : يارياااال ماعرفته ؟؟ هذا David Boreanaz
سكوالوووه : عجييييييييب يازااااندرووووووه
ونوصل أنا وديفيد
ديفيد : هاااااااايوووووه برووووس <<<<< متعلمها منّي ;)
بروووس : حياااااااكم يالربع ويييينكم صار لنا ساعه ندوركم
أنا : شربت العصير مع ديفيد وساره وتجولنا أنا وديفيد والحين شوفونا عندكم :D
سكوالووووه : على العمووووم خلونا نشوووف الامعييين الباقيين وين طاااروا
ديفيد : اي والله أنا باقي ما تعرفت عليهم
سكوالوووه في قلبه ( الله لا يوريك :مرتبك: )
واحنا ماشيين لقينا واحدوووووه
أنا : هاه وييييييين بقية الشلة ؟؟
وااااحدوووووه : أنا شدرااااااني :D
ديفيد : اوووووووكي نو بروووبلييمووووه ندورهم
سكوالووووه : ( امـــــــــــــــــــع )
برووووس : هـــااااااه شتقووووول ؟؟
سكوالووووه : لا ولاشي بس أقووول يللا خلونا ندورهم
بروووووس : ايييييه احسب :تدخين:
أنا : سكوال سكوال هذا أخووووك جووورجيووووه صح ؟؟
سكوالوووه : والله مادري خلينا نروح نشوووف
جوووورجيووه جالس مع جوليا روبرتز الحقيقية ويقووول في نفسه ( الله يغربل ابليييسكم وش جايبكم الحين :mad: )
برووووس : اي والله هذا أخووووووك
سكوالوووه : سلااااااااامز
جوليا الحقيقية : هاااااااااااااااااي <<<<< شوووووف الفرق في الكلاااااام :D <<<<< ههههههه
ديفيد : جوووووووليا شخبااااااااااااارك ؟؟
جوووليا : بخير بخير .. وانت كيـــــــ ............ ويدخل سكوالووووووه عرض ويقوووول وين الباااااقيييين ؟؟
جووورجيووووه : عند محطة مارليبون اللي في شاااارع كوفنتري .. خخخخخخخخخخخ
سكوالوووووه : طرطاااااااخ على عين جوووورجيووووووه <<<<<< كل الموجوووديييين سمعوا الضربة
أنا : جووورجيووووه ماااعلييييييك جات خفيييييييييفة هالمرّة :D
أنا : خلاص انت ويااااااااه أنا كأني شايف سااااره ميشييييييل ومعاااااها ساااااسي جايين من بعييييد
سكوالوووووه : اي والله هم
أنا : يافرحتيييي سوييييره جاااااااات :D :D
ساسي : هااااااااااي
بروووووس : هااااااااااااي
.................................................. .........
ياالله كملوووووووووووووووووووووا

Julia_ Roberts
07-01-2005, 18:20
زاندرو:: هلا سويرتي >>>شوفو الاسم خخخخخخ

ساسي:: انا هنا :)

زاندرو :: طيب شسوي لك

سكوال:: ماعليكم منهم وين رحتوا

ساسي:: ماسرع مانسيتو رحنا ندور على باقي الشلة

سكوال:: ماشفتي جوليا وارتورو نفسي اتهاوش مع ارتورو اول مره اشوفه وماتهاوش معاه والله قهر

ساسي:: ارتورو جااااء وش جابه :eek:

سكوال:: مادري الجني الازرق جابه

جورج :: اهم شوفو جوليا وارتورو قاعدين على ذيك الطاولة

بروس :: والله انكم رايقين

سكوال:: طبعا رايقين وش ورانا :تدخين:

واحد :: يلا نروح لهم

وجات كل الشلة

ماعدا زاندرو اللي قاعد يسولف مع سارا ميتشيل مو فاضي خخخخخخ

وطبعا جيني ورانزي المختفين

سكوال:: هيه ارتورو

ارتورو قاعد يناظر بعيني وانا اناظر بعينه>>>>الله عالرومانسية

سكوال:: اناديك مستر تورو

وكف لاارادي من ارتورو ويكمل التامل خخخخخخخخخخ

ساسي:: بالله خلونا ندور على رانزي وجيني احسن

جورج :: جوليو انا ابي اقعد مع جوليا الحقيقة ماتبي تروحي تسولفي مع جورج تراه فاضي الحين :)

أرتورو قام :: نـــــعـــــــم ،، وين تروح وتسولف مع مين

انا:: ارتورو شفيك بالله كمل ابي اطالع بعيونك الحلوة

ارتورو:: لاياشيخة>>>>عديته خخخخخخخخخ

انا:: ماعليك منه هذا جورج مجنون سيبه بحاله>>>>>طبعا مو بوعيي حتى اقول هالكلام خخخخخخخخ

سكوال قام اخيرا من الارض بعد هذاك الكف

وارتورو كف تاني يطيحه ويكمل ::ها ماقلتيلي

انا:: ايش :confused:

جورج:: تبي تروحي تسولفي مع جورج ولا

انا :: اقول ولي انت

ساسي:: خلينا نروح احسن شوفو شلون عصب :مرتبك:

وراحو بعد ماعصبولي ارتورو >>>>>الله يهداهم

انا :: خلاص عمري سيبك منهم ماعندهم سالفة

ارتورو:: لاياشيخة

انا مارح ارتاح لين اعرف شسالفة

انا:: ارتورو تغار عليا

ارتورو:: ايوا في مانع بسرعة اشرحي

انا:: يعني تحبي :rolleyes:

ارتورو:: :mad:

انا:: خلاص السالفة ومافيها اني بروح اسولف مع جورج كلوني انت عارفه
عشان يلاقي لي دور بفيلمه الجديد انت تعرفني عاد فنانة بس ماحد مادرى عني

ارتورو:: وليش تروحي له انا اعطيكي دور بفيلمي الجديد ومسلسلي واخليكي تغني معايا بعد

انا:: الله >>>>اغمى عليا

اما احوال بقية المصرقعين

سكوال:: هين والزمن طويل لاأوريك يارتورو مين انا

وحودي:: ايوا تعجبني بس ايش الحكاية؟؟

ساسي:: ولاشي بالله ماشفتو رانزي وجيني

فهودي:: والفهد بعد مفقود

سكوال:: اقول ولو خلوني اكمل سوالفي مع بروس

ايوا بروس وين وصلنا

بروس:: يوم اعطيت ارتورو كف قبل شوي

سكوال:: ايوا بعدين جوليا قامت تصارخ وانا اضربه >>>>>خرف الولد خخخخخ

ساسي:: باين ماشاء الله عليك سطرته تسطير مابعده تسطير



كملووووووووووووووووووووو :تدخين:

جـــورج كلوني
07-01-2005, 19:58
بعدين اجتمع المصرقعين حول مائدة العشى ومعاهم النجوم جورج كلوني وبروس ويلس وجوليا روبرتس وكاثرين جونز وساره ميشل وبراد بيت وجينفر انستون وتوم كروز وارتورو
جوليا:تصدق يا ارتورو اني اسهر الليل افكر فيك
سكوال: لا ياشيخه :لقافة:
ارتورو:ها!
سكوال:من قال ها سمع :مكر:
جورج كلوني:شفيكم يا جماعه :تدخين:
بروس ويلس:الظاهر القعده بتولع :rolleyes:
كاثرين جونز:انا اقول نروح نتعشى في مطعم من مطاعم بروس وايد احسن ::جيد::
توم:ايه يلا قومو ::مغتاظ::
زاندر:لاشدعوه قعدوا :بكاء:
ساسي:مايصير جذي :نوم:
انا:خلاص يا سكوالووو خل ارتورو يولي :mad:
جوليا:شفيكم على ارتورو,خلاص بيسكت,اففففف :cool:
جينفر مغمي عليها وويها طايح في وسط الصحن خخخخخخ
براد:انا افضل ان ناكل الحين لاني مييت من اليوع :مرتبك:
جوليا روبرتس وكاثرين:برادو انت همك بطنك وبس ::سعادة::
انا:ههههه(اضحك مجامله على كلامهم)
كملووو :تدخين:

الفـــــهـــــد
09-01-2005, 05:33
جورجيوووو: يالله خلينا نطلب ايش تبون تتعشون
سكوالووو: أنا أبي مشوي اليوم مشتهيه من زمان :rolleyes:
جوليا: أنا أبي كباب ورز :rolleyes:
زاندرووووه: أنا أبي جريش ;)
واحدوووو: ايش فيك زاندرووووه الحين يضحكون علينا ترى ماعندهم
جنيفر: خخخخخخخخ :D
زاندرووو: طيب باخذ صحن مشوي مشكل :)
جورجيووووو: وانت يالفهد ايش تبي :confused:
أنا: والله طال عمرك أبي شيش طاوووق مع ورق عنب مع رز مع جمبري وسمك وأبي أحلي في النهاية بأم علي ::جيد::
ساسي: بل بل ايش اللخبطة هذي :eek:
سكوااالووو: لاوالله بتاكل كل هذا :cool:
أنا: ايه :)

جورجيوووو: خلاص مانبي مشاكل خلاص يالفهد
أنا: طيب انت ليش تبي جورجيووو
جورجيووو: أنا مابي شي شبعان الحمدلله
أنا: أفا عليك مايصير والله :mad:
توم: والله ماناكل الين تاكل معانا
جورجيووو: طيب خلاص اوكيه
ساره ميشيل: أنا باخذ مثل حبيبي زاندروووو
زاندروووو: أغمي عليه <<<<<< ياحظي>> :تدخين:
سكووالووو: اوف مادام كذا شكله بروس بياخذ مثلي
جورجيووو: وانت بوس ايش بغيت
بروس: والله ابي ملوخية
سكوالوووو: :بكاء:


وجاء الطعام والجميع بدأ يأكل ويشرب




ــــــــــــ كملوووووووووــــــــــــ

رانزي الساحرة83
09-01-2005, 07:10
رانزي: ها؟ قاعدين تاكلون بدوني؟ :mad: ::سعادة:: ::سعادة::

توم: من؟ احنا؟ :مندهش:

رانزي: لا يدتي! ايه انتو! من عيل! ::مغتاظ::

سكوال: كل من توم كروز! هو قال أنا يوعان ما استحمل أبي آكل بأسرع وقت<<< يبيها تعصب على توم! :مكر:

توم: أنا قلت جذيه؟ :confused:

رانزي: :eek: توم...! :mad: ...
حبيبي ليش ما قلت لي أنك يوعان! أنا ساعات من الهذرة أنسى الأكل! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

سكوال: نبي نكحلها عميناها! ::مغتاظ::

توم: مو مهم الحين :) تفضلي<<< يقوم ويسحب لي الكرسي اللي يمه! يا عيني عاللباقة والاتيكيت! ::سعادة::

رانزي: أنا أبي :D :
مقبلات: أصابع الجبن مع صلصة الجبنة الزرقاء
الوجبة الرئيسية: دجاج بارميزان
طلب جانبي: بطاطا مهروسة
شراب: بيبسي مع ثلج
حلويات: تشيز كيك فراولة

واحد: بل! :eek: شنو هذا؟! بتاكلين كل هاي ؟ :eek:

رانزي: لا مو شرط! لكن خل أطلب كله مرة وحدة بدل ما ييبونه لي بالتقسيط! ::سعادة:: وأنا وتوم بناكل مع بعض بصحن واحد>>> عاد أنه عشاء شاعري! ::سعادة:: ::سعادة::

توم: عادي خلها تطلب المطعم كله إذا تبي :) على حسابي :cool:

رانزي: ::سعادة::

سكوال: دام جذيه :مكر: أنا بزيد طلبي :D أنا أبي :مكر: .......................

وبعد الانتهاء من العشاء مشينا على كورنيش هوليوود عشان نهضم! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

بروس: أوه! تأخرت على موعد تصوير مشاهد فيلمي اليديد! لازم أطلب طائرتي الخاصة توديني اللوكيشن ::مغتاظ::

جورج: أخيرا بنركب طيارة! ::سعادة::

بروس: :confused: أنتو بتيوون معاي بعد؟ لين متى يعـ..قصدي أنتو وايد حليوين وحبوبين ودمكم خفيف لكن أنا والشباب ورانا شغل صح؟؟ توم؟ براد؟ كاثرين؟ سارة؟ جورج الصجي؟؟

كاثرين: لا عادي.. مو مشكلة الطيارة كبيرة تكفينا وبعدين مو قلت أنه المخرج يدور وجوه يديدة للفيلم! عندك اياهم شكثرهم :D ::سعادة::

بروس: صراحة..

كلنا: pleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeease :D

بروس: خلاص كسرتوا خاطري :( وهم ما أقدر أفشل كاثرين :p

الفهد: واو بنمثل! :cool:

زاندر: وأخيرا العالم بيشوفون مواهبي! :D

كملوا :p

Julia_ Roberts
09-01-2005, 12:04
انا::وقفت عن الاكل >>>>ماسويها الا للطوارئ خخخخخخ

شفيكم انتو شتقولون تبو تروحو من غيري ومن غير ارتورو :mad:

جيني قامت:: ومن غيري :بكاء:

سكوال:: انا من جهتي مستغني عن الهواش والضجة والرجة وتورو كمان هاهاهاهاها

انا وطراخ على خشم سكوال::لاتقوووول توروو :mad:

ارتورو:: جولي اقعدي وانا اتفاهم معاه

سكوال :: نعم نعم مين يتفاهم معاي

راانزي: ولـــــــــــيه ردينا :محبط:

ساسي:: اخ منهم جابولي الصمرقع واهلو كلهم :محبط: :محبط: :محبط:

بروس :: خلاااااااااص لاتتهاوشون بعدين من قال انكم ماتروحون معانا خاصة هاذي المصرقعة ابيها

بالفيلم كووووولية وهيا تتهاوش هههههههههههههه

سكوال:: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: انت معاهم ولا معاي؟؟

بروس ::مع الجني الازرق >>>>>أتصرقع يوم قعد مع المصرقعين خخخخخخخخ

براد:: ايه صح كلام بروس احنا اذا نبيكم تجو معانا لازم تجون كلكم

جيني:: الله يعني انا معاكم

انا:: طبعا ياعبقرية

سكوال:: من غير تورو

انا:: طراخ على خشم سكوال انا ماني رايحة الا مع ارتورو

بروس:: كلنا بنروح مع انو تورو مو من شلتكم

سكوال:: تعجبني

انا:: طراخ على خشم سكوال واقول لبروس بكل ادب واحترام :: لو سمحت لاتقول تورو اسمه ارتورو

بروس :: على بالي

جورج كلوني الصجي:: خلاص خلصونا اتاخرنا




كملووووو وخذوني انا وارتورو ياويلكم اذا ماخذتونا :ميت: :تدخين: :تدخين: >>>>مادري من وين اتعلمتها

squal
10-01-2005, 15:11
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..الخ
_________________________
بروس:خلاص كلكم بتيوون...ها مستانسين....
الشله الامعيه:اييييييييييييييييييييييييييييييه يسلموووووووووو بروسو
جوليا وارتورو:مشكور :cool:
جورج الصجي يكلم براد بصوت خافت
جورج:انا اخاف يحرجون بروس مع المخرج
براد:تصدق عاد ويووهم مو مالت تمثيل
جينيفر انيستون:ايه ويووهم مالت فرقة موسيقيه متجوله ههههه
جورج:بلل شلون سمعتنا :eek:
براد:هذا الشي اللي ماحبه فيها وااايد تتسمع :mad:
جينيفر انيستون:شفيك انت
براد:انا الظاهر معجل في الطلاق...قلت بخليه بعد حفلة فيلمي الاوشن تويلف..بس الظاهر اني..
كاثرين:شفيكم صوتكم طالع....
جورج المزيف يكلم زاندرووو:
جورج:شسالفه..شكلهم قاعدين يصارخون :مندهش:
زاندرووو:اي والله ::مغتاظ::
انا وبروس منغمسين في السوالف اللي ماتخلص...ولامهتمين بالناس اللي معانا هههههههههههههههه
رانزي:اقول توم انت ماسمعت بالمدعو كارلتون.... :نوم:
توم:كرتون.. :confused:
رانزي:لا ..لا..كارلتون...بس تصدق يليق عليه كرتون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

واحدوووو والفهد:
واحدووو:انا خاطري امثل دور محقق في الفيلم
الفهد:وانا خاطري امثل دور الحرامي هههههههههههههههههههههه

كملووووووووووووو :eek:

Sassy
10-01-2005, 15:32
يالله متى صارت القصة فيها ممثلين
===============

أنا : أنا أبي أمثل مع سارة العسل
زاندر : لا أنا أبي أمثل مع سويرة
جنيفر : خلاص خلصونا
سارة : كلكم بتمثلون وياي << بدون نفس
بروس : يلا المخرج يبي يشوفكم
والجميع قاعدين يصفقون ويهللون في فرح وسرور
كاثرين تقول للمخرج : هذولا هم الويوه الجديده ..ساسي وجورج وجوليا وسكوال ورانزي وواحد والفهد وزاندر و..<< آسفه اذا نسيت اسم
المخرج: احم احم ..خلنا بنسويلكم اختبار في الأداء
الكل : اخت ت ت ت ت ب ب ب ب باااااار :مندهش:
المخرج قاعد يطالعنا بنظرات
والكل خايف
المخرج يلا بنبتدي ....


آسفه عالتكملة الصغيرة بس لازم أطللع الحييين

رانزي الساحرة83
10-01-2005, 20:36
رانزي:اقول توم انت ماسمعت بالمدعو كارلتون.... :نوم:
توم:كرتون.. :confused:
رانزي:لا ..لا..كارلتون...بس تصدق يليق عليه كرتون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ويه ويه ويه! :eek: انا مستحيل أقول جذيه! اسم الله عالكرتون والأنمي! :mad: صرقعتني! ::سعادة::

أهلين Sassy :)
المخرج ستيفن سبيلبرغ: أول شخص يتقدم للإختبار ذيكي اللي من يوم ما يات وهي لازقة بتوم كروز ماسكة إيده ما هدته! شدعوه بيطير؟ ::مغتاظ::
رانزي: :mad: :mad: :mad:
سبيلبرغ: :مرتبك:
توم: ستيفن يا عزيزي شفيك؟ عادي خلها أنا راضي :cool:
رانزي: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
سبيلبرغ: وفيلمنا War of the Worlds احنا already behind schedule ::مغتاظ:: !!!
توم: :مندهش: اوه صح! آسف رانزي مضطر أغادر الحين- تعرفيني متفاني في عملي وأبذل كل ما وسعي لأقدم أفضل ما عندي وأرضي معجبيني وأحافظ على مستواي و...
واحد: اوبيه! توم كروز تعادى من هذرة رانزي! :eek:
توم ورانزي: :confused: :confused: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::
رانزي: ايه يا توم أدري ما في داعي تقول لي!
توم: بس زوريني في اللوكيشن هاج العنوان! :D
سبيلبرغ: توم!
توم: زين! :mad:
رانزي: واي حتى لما يعصب يينن! ::سعادة::
توم: وداعا رانزي :(
رانزي: وداعا توم :بكاء:
سكوال: وداعا ماركو! :D
طرطاخ على راس سكوال! :ميت:
سكوال: ايه عاد شسويت؟
رانزي: كل هذا وشسويت؟ :mad: تشبه علوه بالكرتون وبعدين تيي تخرب مشهدي الرومانسي! ::مغتاظ::
سكوال: أنتي فهمتيني غلط! أنا مو قصدي كرتون كارتون أنمي أنيميشن..أنا قصدي كرتون! قطعة من الكرتون! كرتون تايد للغسيل! كرتون زيت للطبخ.. كرتون حليب.. من carton وليس cartoon
رانزي: آه.. i see .. اها..آسفة :( ..ايه بس حتى ولو! خربت اللحظة العاطفية الوداعية بيني وبين توم العزيز! هذا ليس عدلا! :بكاء: أنا فيني أغنية! :بكاء:
رانزي ( أغني)>>>: هل تقولون وداعا؟ :بكاء:
سكوال: وليــــــــــه..مب خالصين اليوم!::نوم::
رانزي: أم إلى أحلى لقاء؟ :لقافة:
واحد وزاندر وجوليا: ضحك النهر لدينا..وغمام في السماء :)
رانزي: والندى نقط في الزهر حبيبات الضياء
ساسي: رانزي؟ :confused:
وأكمل..رانزي: والمواعيد تغنت بحنين الأصدقاء
واحد وزاندر وجوليا وجينيفر: لا يغيب البشر عنا..
ساسي: شباب؟
واحد وزاندر وجوليا وجينيفر وجورج: نحن أطفال الصفاء :p
ساسي: أنت بعد وياهم يا جورج! :eek:
ويكملون: أنتِ فينا فتنة الحب وعنوان والوفاء
رانزي: أنتِ يا ميمي نشيدٌ..
ساسي: ميمي؟ :confused:
وأكمل خبر خير مندمجة! رانزي: للصغار الأوفياء ::سعادة::
ساسي: لحظة! :confused:
رانزي: في الصباح الصاخب العذب وفي صمت المساء :)
واحد وزاندر وجوليا وجينيفر وجورج والفهد: لا تغيبي و أعيدي
رانزي: تن تن! :D
واحد وزاندر وجوليا وجينيفر وجورج والفهد وفهودي: لغدٍ كل الغناء..شاقنا ذاك النداء..شدنا ذاك المواء! ::سعادة::
ساسي: شباب! :eek:
رانزي: إن رأيتِ الفجر قد أقبل والموكب جاء..والعصافير استفاقت وتهاوت في الفضاء
واحد: فأطلي..
سكوال: وأهلي..
ساسي: سكوال! :confused:
سكوال: شسوي اندمجت معاهم! :confused:
رانزي: فأطلي..وأهلي..أنتِ والحب ســـــــــــــــــــــــــــــــواء!
ساسي: رانزي! :eek:
رانزي: آمري حبيبتي! :D
ساسي: الحين من صجج قاعدة تغنين أغنية ميمي الصغيرة؟ :confused: أغنية كرتون! ::سعادة::
سكوال: وأنا أقول وين سامعها! :confused:
رانزي: شسوي؟ :confused: تأثرت بمغادرة توم :بكاء:
المخرج البديل: QUIET! خلاص!
أنتو كلكم مقبولين! أداء رائع وحضور متميز! نشوفكم في بيروت! هي هي هي! :D
رانزي: شفتوا! :D اختصرت عليكم مشوار الشهرة! ::سعادة::
زاندر: لآ أنا أبي أمثل ويشوفون مواهبي! :محبط:
المخرج: جذيه عيل :confused: ..زين رانزي خلاص أنتِ قبلتي في الفيلم! أنتي دورج المغنية! وألفي وغني على كيفج! :D
الباقي.. مستعدين للإختبار؟ :مكر: يلا من الأول؟!؟ ::سعادة::

كملوا! ::سعادة::

جـــورج كلوني
11-01-2005, 14:08
المخرج المساعد:يلا بنبتدي مع الشباب
مساعدة المساعد:انا اقول خلنا نقسمهم,يعني جروبات (مجاميع)
المخرج المساعد:زين عيل اول مشهد اختباري يتكون من - - - -
انا: :rolleyes:
جوليا: :confused:
سكوال:انا ابي اكون مع واحدوو :لقافة:
واحدو:ايه جان زين انا معاك ::سعادة::
رانزي:ويــــه مساكين!انا لقطت الدور بسرعة البرق وعجبت المخرج من اول نظره ::سعادة::
البقيه: :confused:
المخرج المساعد :امممممم
اول مشهد بيكون فيه زاندر وسكوال وجورج وجوليا(مشهد عنف)
سكوال: :مكر:
زاندر: ::جيد:: ماعليك يامخرج احنا قدها
جورج: :ميت:
جوليا:رحنا فيها :ميت:
اما المشهد الثاني بيكون فيه ساسي وواحد والفهد وفهودي(مشهد رعب)
ساسي: ::سعادة::
الفهد:وناااااااااااااااااسه :D
واحد وفهودي: :مندهش: :مندهش:
جينيفر:وانا :بكاء:
المخرج المساعد يطالع البقيه ويسألهم بإستغراب,هذي معاكم بعد ::مغتاظ:: ؟
جوليا:لا مانعرفها خلها تولي :مكر:
انا:ايه معانا :rolleyes:
جوليا:طرطاخ على اذني :ميت:
كملووو :رامبو:

Julia_ Roberts
18-01-2005, 02:51
المخرج المساعد:: الحين تبي تخلصنا ولا لأ :mad:

مساعدة المخرج المساعد:: خلاص الحين نشوف البروفات :مرتبك:

يلا شباب جاهزين نبدأ مع الجروب الاول ((جوليا جورج سكوال زاندرو))

المخرج المساعد قاعد يقرأ النص اللي بنمثله::

الحكاية::: سكوال وزاندر الاشرار يخطفوا جوليا الاخت التوام لجورج وجورج يسوي نفسه فالح ويروح ينقذ اخته

بس مو عشان سواد عيونها مصلحة طبعا والمصلحة انو جوليا عندها شفرة خزانة متروسة فلوس >>>>>>ماصار مشهد عنف بس ماشي الحال

لمخرج المساعد:: مين اللي الف القصة التحفة ذي؟؟

انا :: انا هامستر مدري مستر :D

مساعد المخرج:: يلا طيب وروني شطارتكم؟؟

وبدي المشهد>>>>>>>لاتخافو بحطكم بالصورة بس على طريقتي

سكوال وزاندر:: ها ها ها ها هاقد امسكناك ايتها المصرقعة>>>>>>>مشهد مدبلج خخخخخخخخخخ

انا:: لااا اريد ان أعود الى البيت وأشاهد ارتورو سيبدأ مسلسله بعد قليل

سكوال:: فلتدقي رأسك في الطوفة >>>>اما عربي خخخخخخخ

زاندر:: اجل اجل نفذي ماقاله هيا >>>>اتجنو

انا:: جورج اخي اين انت ساعدني

يجي جورج زي طرازان وشوي يطيح علينا ويكسرنا ونعفس ابو المشهد :D

المخرج المساعد :: ايش سويتو ؟؟؟خربتو الدنيا ومافيها :mad:

مساعدة المخرج المساعد::احنا اتفقنا انو مشهد عنف مو مسلسل مكسيكي :mad:

انا:: بليييز فرصة تانية عشان خاطري :rolleyes:

المخرج المساعد:: لااااا :mad:

مساعدة المخرج المساعد:: حرام عليك شلون تحطم احلام ناس بعز شبابهم :بكاء: :بكاء: >>>وسوت فيلم هندي

المخرج المساعد:: طيب اخر فرصة وبسرعة عطلتونا :تدخين:

انا:: تسلم ياحلى مخرج دقيقتين ونكون جاهزين :رامبو:

دقيقتين وجهزنا والمشهد العنيف المعنف جاهز

مساعدة المخرج المساعد:: ون تو تري اكشن >>>حلوة كتابة خخخخخخخخ

انا اجي واقعد اسوي حركات كراتيه والخرابيط هاذي :رامبو:

يجي سكوال وزاندر يحاولون يضاربو معاي ورفسة من هنا وبكس طيرتهم خخخخخخ

ويجي زعيمهم جورج :تدخين:

ويوريني حزامه الاسود يعني انه شاطر بالكارتيه وطاخ طيخ وطار جورج معاهم :D

وخلصنااااا :رامبو: :رامبو:

انا على بالي انو خلصنا خلاص بس طاحو كلهم عليا واتكسرنا كلنا خخخخخخخخخ

المخرج المساعد:: ماقلتو لي انو كوميدي

انا وحالتي الله العالم بها:: ها كوميدي ايوا صح هاذا كوميدي

المخرج:: خخخخخخخخ تفطسون من الضحك خلاص انقبلتم ونجحتوا بالاختبار>>>مدرسة وانا مادري


انا :: هيه قومو كسرتولي عظامي والمشكلة كل واحد امتن من التاني

جورج:: انا مو متين :بكاء:

سكوال:: يلا قومو خلونا نحتفل لانهم قبلونا

زاندر:: واي انا قمت

قامو وخلوني مكسرة ماقدر اتحرك

وقاعدين يحتفلو بطريقتهم الامعية

انا:: هيه شيلوني

سكوال:: ولي خلينا ننبسط

ونشوف باقي الشلة

الجروب التاني يستعد لأداء مشهد الرعب

ورانزي مستولية عالمخرج وقاعد يشوف مواهبها الغير طبيعية الفلاوية في التمثيل والغناء


مساعدة المخرج المساعد>>>>صرقعتنا هيا واسمها الطويل

ساسي وواحد والفهد وفهودي(مشهد رعب)

ون تو تري اكشن

-------------------------------------------------------------------------------
عاد اخترعو مشهد من عندكم وكملو القصة ادري انو تكلمتي تحفة بس ماشي الحال كالعادة

باااايووووووو

squal
18-01-2005, 11:34
ههههههههههههههههههههههههه
يعطيج العافيه..صج ضحكت من قلب القلب خخخخخخخخخخخخخخ
مشهد عنف تحول 180 الى كوميدي هزلي كلاسيكي ضاااحك :لقافة:
_____________________________
(مشهد رعب)
مساعدة المخرج المساعد تقرا نص الحكايه اللي بيمثلونها...
ومن بعيد..بروس ووبراد وجورج كلوني وكاثرين..((يصفقون لنا على المشهد السابق))
وجينيفر انيستون تصرخ من بعيد..ولكون ياشباب يعطيكون العافيه ما أصرتوا<<<لبنانيه خخخخخخخخخخخخ

م م م <<<اختصار مساعدة المخرج المساعد.... :لقافة:
تقول..
تبتدي القصه...بمشهد فيه فهودي وواحد قاعدين في بيت مسكون... :eek:
وطبعاً الوحوش هم الفهد وساسي :نوم: <<ههههههههههههههههههههههههه
المهم...
لازم ساسي والفهد يورونا شطارتهم ويحاولو يخوفون واحدوو وفهودي :رامبو:
مساعدة المخرج المساعد تقول..يلا فايف..فور..ثري..تو..ون..اكشن :mad:

اووووووو وااااااااااا هييييييييي هوو هو هو ها ها هو <<حركتتات لزوم الرعب :لقافة:
فهودي واقف جنب الدريشه(النافذه)
يجي واحدوو:شفيك فهودي.. :مندهش:
فهودي:احنا لازم نطلع من هالبيت..انت ماسمعت ان كل اللي سكنوه ماتو واندفنو فيه :بكاء:<<<لا ياشيخ :لقافة:
زززززززززز<<<<صوت شي..مادري شنو بس المهم انه صوت<<<لا ياشيخ خخخخخخخخخخخخ
واحدوو: وااااااااااااااااااي انا :eek:
فهودي:واحدووه...شوف وراا..ا ...ا......ك :مندهش:
واحدو:شفيك ماسمعت...شقلت :confused: ....
مساعدة المخرج المساعد..معصبه على الاخر :mad:
فهودي..يكلم واحدوو بصوت خافت..يالذكي اقولك شوف وراك :لقافة:
واحدووو:اها... ;) خطير انت..وليش اشوف وراي... ;)
فهودي :confused:
بدون نقااااش..تأمر مساعدة المخرج المساعد..ساسي بدخول المشهد حالاً :mad:
ساسي لابسه ابيض في ابيض:ميوو هااا هااا هاا هاا هاااااااااااااااااااااااااا<<<لا ياشيخه (محد منتبه)
واحدوو بعد مرور خمس دقايق...فهم السالفه....و ينقز من مكانه ويطيح على راس فهودي :ميت:
فهودي:لاياشيخ بدري عليك :ميت:
واحدوو:يماااااااااااا ......ابي امي ابي ابوي ابي ولد خالتي الصغير وابي الهندي بونظاره :بكاء: :بكاء: :بكاء: (توه داخل جو المشهد ::سعادة:: ) ألعن ابو المشهد اللي اعتفس فوق تحت هههههههههههههههههههههههه
ويطلع لهم الفهد من فوق..((مثبتينه بحبل)) :لقافة:

الفهد..قبل لايقول النص اللي حافظه...انقطع الحبل وطاح على مساعدة المخرج المساعد... :ميت:

وتوفت المسكينه متأثره بجروح في كافة انحاء جسدها مع نزيف حاد في طبلة الاذن!! :eek: :eek:

المخرج المساعد...يصرخ..لاااااااااااااااا مش ممكن كده يا ممدوح..اي ده<<<من الصدمه قلب مصري :لقافة:

بروس:لاحول ولاقوه إلا بالله... :نوم:


يلا كملووووو... :cool:

جـــورج كلوني
22-01-2005, 02:53
هههههههههههههههه(هاي الضحك على الاشياء اللي صارت في الكواليس)
______________________
بعد الكارثه اللي صارت بوفاة مساعدة المخرج المساعد

تم تأجيل البروفات الى حين التوصل لمعرفة هوية القاتل,مع العلم ان القاتل هو الفهد(يعني للعلم ليس اكثر)

رانزي:ويـــــــــه شصار شنو هالعفسه؟ :eek:

المخرج ستيفن:Oh my God :eek:

ساسي:شوفت عينج احنا مب كفو تمثيل :محبط:

جوليا:لاياشيخه مجموعتي انجحت :D

زاندر: ::سعادة::

سكوال:ونااااسي بنمثل على ارض الواقع :rolleyes:

انا:مسكينه المخرجه ماتستاهل اللي صار لها :بكاء:

بروس: بصراحه انتو فشلتوني وقصيتو ويهي(ويهي الحين مقصوص :لقافة: )

واحدو:بل عاد شصار,عادي قضاء وقدر ::مغتاظ::

فهودي:اقول متى نضف وجوهنا ونطلع بكرامتنا :cool:



سوري على التكمله القصيره
بس انا نعسان وابي انام :نوم:

رانزي الساحرة83
22-01-2005, 05:44
بعد الكارثه اللي صارت بوفاة مساعدة المخرج المساعد

تم تأجيل البروفات الى حين التوصل لمعرفة هوية القاتل,
واي كشخة! جريمة قتل! ايوه هاي اللي نبيه في القصة غموض وإثارة..لعبة Cluedo هي هي هي!!


مع العلم ان القاتل هو الفهد(يعني للعلم ليس اكثر)
ليش عاد؟ :( نبي غموض! نبي شرلوك هولمز! ::سعادة:: زين الحين أنا بخلي جريمة قتل ثانية في القصة :مكر:
بس عادي لا تخافون...أول ما تنحل الجريمة بنرد حق سالفة الفيلم وبنكمل بروفات وتمثيل! ::سعادة::


جوليا: لحقـــــــــــــــــــوا! :eek:
واحد: شفيج جوليا شسالفة؟ :confused: ويهج مصفر!
جوليا: ايه مو أنت ما شفت اللي أنا شفته :بكاء:
سكوال: ايه قولي صرقعتينا! :eek:
جوليا: صج؟ :D
جورج: وليــــــه! ::مغتاظ:: ايه صرقعتيني أنت ملكة التصرقع بس قولي شصار؟ شنو شفتي؟ :confused:
جوليا: رحت غرفة الملابس أدور لي زي يلائم الدور اللي راح أؤديه جدام المخرج :(
رانزي: ما شاء الله عليج دقيقة ما تغيب عنج التفاصيل :) ::جيد::
الكل يطالعني بنظرة ودهم يصفقوني! :تعجب: ::مغتاظ::
رانزي: What ؟ :confused: :mad:
جوليا: المهم.. دورت ما لقيت شي عجبني جان ألاحظ دولاب ما كان موجود اليوم الصبح! :confused: فتحته وتدرون شنو طاح علي منه؟ :بكاء:
جينيفر: ملابس؟ :confused:
جوليا: لا؟ احلفي عاد... :mad:
جوليا تعصب وتروح تبي تهجم على جينيفر والشلة توقفها :eek:
جوليا: هدوني عليها! بذبحها أنا اليوم! الحين صار لي ساعة أصيح ومتخرعة وويهي أصفر آخرتها تقول لي ملابس! :mad:
جينيفر: :confused: :rolleyes:
ساسي: خلاص مو مشلكة بس قولي شلقيتي؟ :(
جوليا تعدل شعرها وثيابها وبعدين تبتسم ابتسامتها الشهيرة :D
جوليا: لقيت...جثة!
سكوال: لا؟ والله؟! احلفي عاد!!!
جوليا:والله :D وراسه مقطوع بعد! :D
الحين سكوال يعصب ويمسكونه الشلة يهدونه
سكوال: لا وشاقة الحلج بعد! جثة! جثة!!!<<<يجوز كان وده كاثرين تفوز بجائزة أجمل ابتسامة :confused:
جوليا: :confused:
الفهد: شباب! الشرطة!!! :eek:
جورج: فريق الـ CSI :تدخين:
رانزي: والله؟ :eek: معاهم نك الوسيم؟ :D
سكوال طرطاخ على راس رانزي :ميت: <<< فيه حرة علي من ذيكي المرة! ::سعادة::
واحد: هم يايين عشان جثة الأولى! ما يدرون انه في وحدة ثانية :محبط:
زاندر: واي أنا! شنسوي الحين؟ :(
رانزي: طبعا نبلغ عن الجثة الثانية :نوم:
جوليا: لا شيخة <<< أخيرا يه موقف استعمل فيه هالكلمة! ::سعادة:: أنتِ ناسية أن بصماتي على الجثة الثانية :mad:
جينيفر: :مكر: :مكر: :مكر:
ساسي: زين والحــــــل الحين؟ :بكاء: :confused: ما في إلا نشوف رأي الأغلبية :(

الشلة مقسومة : قسم يبي يبلغ الشرطة:
رانزي - جورج - ساسي - جينيفر :نوم:

قسم ما يبي يبلغ الشرطة:
جوليا - الفهد - واحد - زاندر :نوم:

وشخص واحد متردد للحين ما قرر:
سكوال :confused:

يا ترى سكوال بينضم لأي قسم فيهم؟!؟!

كملوا :cool:

واحد من الشباب
22-01-2005, 06:45
هههههههههههه

وانا ويني عن الموضوع من زمان هههه والله مت من الضحك

المهم بما ان الموضوع راح يطول <<< او انهم ما قبلوني هههه

راح اخرف شوي من عندي
ـــــــــــــــــــــــــــ
جوليا : سكوالووو قوم يالله بسك رقاد :p
سكوال : ها شنو وين الجثة وين الشرطه .... :eek:
زاندر : وااي انتا قوووم يالله خلنا نشوف شلون بيمثلون ساس وواحد والفهد وفهودي ::سعادة::
سكوال : ها شتقول انت ::مغتاظ:: <<< هاي الظاهر نسى
وفي مكان ثاني :
ساسي : زين الحين حفظتوا المشهد :مندهش:
الكل : يسووو ::سعادة::
واحد : يالله خلونا نروح نسويه جدام المخرجين
مساعد المخرج : ون توو توري <<< تقليد ههههه :لقافة:
المشهد : ساسي وواحد توهم منتقلين للبيت اليديد وماكانوا يدرون ان البيت مهجور لكن ابوهم اللي وصى فيه لانه كان بيتهم قبل ويوم توفى الابو قرر ان انا وساسي (( اخوان )) نسكن فيه ويبيع ذاك البيت المهم يعني يمين يسار وجذي هههه :D
ساسي : انا قلبي مو متطمن على هالرحلة :نوم:
واحد : لا تطمني جهزوا البيت ونظفوه وعدلوه وكل شي :rolleyes:
ساسي : امري لله يالله نروح
ووظبنا جناطنا ورحنا
ويوم وصلنا
ساسي تبي تفتح الباب واول ما تحط يدها على المقبض ينفتح الباب بروحه :eek:
ساسي : يما شنو هاي لالالا انا ما اقدر اسكن هني :eek: :(
واحد : لا عادي يمكن هاي الخدامه اللي تشتغل عندنا ههه
ودخلنا البيت وكل واحد راح لحجرته
وفي حجره ساسي
ينطق الباب
ساسي : من ؟؟؟ :(
فهودي : ساااااسييييي ... ساااااسيييي <<< حشى وحش هههههه
ساسي : يماااااااااااااا لالالا روح شتبي خلني في حالي احمدووووووو ... قصدي واحدوووووووووو :( :( :(
وانا في حجرتي قاعد اتسائل اذا كان هاي الصوت من مخي ههههه
ويقوم فهودي يكسر الباب ويدخل على ساسي ويحطها في كيس زباله ويطلعها برا
وبعدين على الغدا انا انزل تحت وانادي ساسي وما تجاوبني
ياربي وين راحت هالبنت ::مغتاظ::
واروح فوق في حجرتها محد
ولا فجأة يصك الباب من وراي وقبل لا يصك بشوي اشوف ويه الفهد على الوندوو قصدي النافذة ههههه
الفهد : اذا تبي اختك تعال عند المقبره الساعه 6 المغرب
واحد : انت منو ... شلون طلعت من الدريشة :eek:
ويختفي الفهد
وانا اقعد طول ايوم افكر
وبعدين يوم صارت الساعه 6 رحت المقبره
وكانت مظلمة وما يبين شي
ولا فجأة اشوف صوت من وراي
ساسي : واحد :(
واحد : ساسي اختي وين كنتي
ساسي : لا ماكو شي بس لازم تعطيني 88474309 مليون ريال عشان ايي وياك <<< محفظينها الكلام
واحد : انتي شتقولين :eek:
وطاااااااااااخ على راسي من ورى وانا مادري واطيح على احدى الحفر واشوف 3 ويوه يبون يدفنوني
وبسرعه بحركه بهلوانيه طلعت من الحفره ::جيد::
ولا اشوف الفهد يحط سكينه على رقبه ساسي
واحد : لالالالا :بكاء: اعطيك اي شي بس ما تذبح اختي :(
ساسي : الحقني واحد
فهودي : تبيها لازم تـــــ
وقبل لا يكمل كلامه يقطع الفهد رقبه ساسي ويدزني فهودي من ورى واطيح في القبر ويغمى علي ويقطون ساسي في قبري ويدفنوننا ;)
الحين نرجع لجو الاستيديو ههههه
مساعده المخرج : وااو روعه ابداع فن احسن مجموعه رووعه شاقول عنكم
مساعد المخرج : قبووول وبامتياز بعد
قروبنا : هي هي وناسيييييييي هههههههه
ــــــــــ
يالله كملوا تعبت هههههه

squal
23-01-2005, 14:24
ههههههههههه
حلوو التكمله واحدوو رانزيوو
واحدووو يعني انت مصر انكم تنقبلون معانا...مبروووووك ::جيد::
اوكي الحين بكمل من حيث انتهت القوقازيه
___________________

يا ترى سكوال بينضم لأي قسم فيهم؟!؟!
انا:على الاشياء اللي سوتها جوليوو فيني إلا اني مابي ابلغ الشرطه عن الجثه الثانيه :cool:

جوليو:ونااااسي سكوالوو ,هذا جميل عمري ما انساه يا يدي العود :رامبو:

انا: لاياشيخه ولي هناك :mad:
جوليو: :محبط:

رانزي:والحين شلون نسكت ترا..((الساكت عن الحق شيطان اخرس وحصري بعد :لقافة: ))

جورج:انا من رايي ناخذ الجثه معانا ونقطها في مكان بعيد وبعدين نختفي عن الانظار. :confused:

زاندرو:واااااااي انت جذي بيتهمونا بارتكاب الجريمه :eek:
جورج: :ميت:
واحدو:ياجماعه خلونا نهرب وااايد احسن لنا :نوم:

انا:والله حاله انيي عشان ننشهر ونصير معروفين عالمياً ولا يسجنونا وتصير الفضيحه على صفحات المجلات والجرايد
ولا بعد يمكن يحطون اسامينا في Black List :تدخين:

الفهد:انا اقول نتكتم على الموضوع ولا كأن شي صار
انا:صح انا معاك وخصوصا ان جوليو ابلشتنا هي وبصماتها
جوليو:لا ياشيخ :rolleyes:

كملوو ياجماااااااااااعة :تدخين:

واحد من الشباب
23-01-2005, 16:25
^_^
ــــــــ
جوليا : لالالا حرام جذي بدال لا نسوي فلم خلونا نعيشه على الواقع :مكر:
الفهد : اي وتبلشينا وياج :mad:
جورج : خلاص انا مالي خص بالجرايم وهالاشياء انا بروح ما اقدر :(
ساسي : وانا بعد :(
الكل(( غير جوليا )) : واحنا بعد هههه :ضحكة:
جوليا : امري لله :( يالله بيي وياكم
ولما رحنا صوب ................. :eek:
ـــــــ
ادري التكمله واايد قصيره بس شاسوي ما قدرت اكتب وايد مشغول ههه :)

رانزي الساحرة83
26-01-2005, 14:54
رانزي:والحين شلون نسكت ترا..((الساكت عن الحق شيطان اخرس وحصري بعد [/ :لقافة: ))
هي هي هي! ما أدري أضحك ولا أتخرع! ::سعادة:: :confused: ::سعادة::

ولما راحوا صوب الباب<<< ايا عالخيال الواسع! باب عاد!! ::مغتاظ:: المهم التفتوا لقوني واقفة بمكاني ما تحركت!
جوليا: رانزي؟ شفيج؟ :confused:
رانزي: ما أقدر جوليا..أحس بالذنب :مذنب: ..لازم أعلم البوليس!- هي هي هي! :p احنا قاعدين نسوي شي غلط - هالشي بينقلب علينا وراح يستوي فيلم رعب حقيقي! مثل I know what you did last summer :eek:
واحد: لا تنسين أن الخير دائما ينتصر عالشر ::جيد::
رانزي: أي خير يا حظي! الفيلم سووه جزأين هاي إذا ما بيسوون الثالث بعد! وناسي أنت أنه ثلاثة أرباع الأبطال يموتون ما يبقى إلا البطل حي! تقدر تقول لي من البطل فينا لو لا قدر الله وقع هالشي؟ أنت؟ جوليا؟ سكوال؟ زاندر؟ جورج؟ ساسي؟ الفهد؟ جينيفر؟ أنا؟؟؟ :confused: :mad: خلاص أنا بروح أعلم الشرطة أنتو اختفوا عن الأنظار لفترة..ما أبيكم تتمشكلون بسببي :(
سكوال: الله :بكاء: هاي اللي يسمونه التضحية :بكاء: :بكاء:
رانزي: بتيي معاي للشرطة عيل؟ :D
سكوال: في أحلامج! ::مغتاظ::
وراحت رانزي تعلم الشرطة باللي صار و النتيجة...
في سجن آلكتراز المشؤوم
سكوال: مسوية لي بطلة رايحة تعلمين الشرطة ويا ويهج! زين جذيه! حبسونا كلنا! :mad:
رانزي: أففف! وأنا شدراني أنه بيسوون جذيه! :confused:
ساسي: سجلي الأبيض الناصع تشوه! :بكاء: صرت من أصحاب السوابق :بكاء:
زاندر: خلاص ساسي لا تصيحين :بكاء: هاكونا متاتا :)
طرطاخ على راس زاندر :ميت:
واحد: تعالوا.. وين جورج؟ ليش ما حبسوه معانا؟ :confused:
صوت جورج آتٍ من الزنزانة المجاورة
جورج: أنا مغرور ما يصير أنحبس معاكم! :تدخين:
رانزي: عشتوا! ::مغتاظ::
فجأة يفتح باب زنزانتنا ويطلع لنا :eek:
سكوال: بروس ويليس! يا فشيلتي! شافني مسجون :ميت:
بروس: قوم يا سكوال..أنا دريت باللي صار وييت عشانكم على طول :رامبو:
البنات: يــــــــــــــــــــاي! شهامة! :o
ويطلع توم كروز من وراه ::سعادة::
توم: وأنا بعد.. ترى دفعنا كفالتكم فشلتونا بس معليه بينا عيش وملح وبطاطا مهروسة :D
رانزي: يــــــــــــــــــــــــاي! double شهامة! :o ::سعادة:: ::سعادة::
كلنا طلعنا من الزنزانة لكن ..
جورج: وأنا؟ :eek:
بروس: أقول خل غرورك ينفعك! :تدخين:
جورج:لا :eek:
توم: حرام عليك يا ريال بغيت توقف قلبه..لا يتغشمر معاك :D <<< بروس تعادى من سكوال ::سعادة::
جورج: :محبط:
و رجعت الشلة مرة ثانية لموقع التصوير ولا كأنه شي صار جنه العيد! لكن المجرم لا يزال طليقا...
يا ترى ماذا سيحدث next ؟
كملوا :D

squal
26-01-2005, 23:12
في سجن آلكتراز المشؤوم
ياللصدف الحين عارضين فيلم الكتراز على mbc2 ::سعادة::

صوت جورج آتٍ من الزنزانة المجاورة
جورج: أنا مغرور ما يصير أنحبس معاكم! :تدخين:
رانزي: عشتوا! ::مغتاظ::
ههههههههههههههههههههه :D

سكوال: بروس ويليس! يا فشيلتي! شافني مسجون :ميت:
:ميت:

توم: حرام عليك يا ريال بغيت توقف قلبه..لا يتغشمر معاك :D <<< بروس تعادى من سكوال ::سعادة::
:D
____________________
رجعت الشله الى مكان التصوير برفقة بروس وتوم
المخرج ستيفن سبيلبرغ:الحمدلله على السلامه ;)
الكل:الله يســ :لقافة: ـلمك...<<<من غير نفس((اي بعد التشووت والطراقات في الكتراز ::سعادة:: ))
بروس:الحين اللي قطع الحبل عشان يقتل مساعدة المساعد..شنو مصلحته يورطكم؟ ::مغتاظ::
توم:ليش انتوا بالذات شنو الرابط بينكم وبين القاتل :نوم:
(( :مندهش: :بكاء: هم يتكلمون واحنا مصرقعين على الاخر :بكاء: :مندهش: ))
بروس:انتو مسوين شي؟
انا:وماخفي كان اعظم... :لقافة:
توم:اعترفوا يمكن نقدر نساعدكم مع ويوهكم :mad:
رانزي:ياااااااي يازينك وانت معصب...ما اروعك ;) :p
انا:لا والله..احلفي عاااد :لقافة: طرطاااخات على عين وخد وراس رانزي<<< :محبط: :بكاء: :ميت:
توم:تستاهلين..هالكلام بيني وبينج..ليش تقولينه جدامهم... الناس في حال وانتي في حال :mad:
جورج:اقول عندكم سيجاره :لقافة:
جوليو:لا ياشيخ :mad: ولي هناك
زاندروو:يعني وبعدين شنسوي ::مغتاظ::
واحدوو:والله قاعدين والخوف مسيطر علينا :مندهش:
انا اروح افتح التلفزيون اللي في غرفة تبديل الملابس...وكان موعد البرنامج الشهير<<قناةCNN ::سعادة::
والكل قاعدين ومركزين عيونهم على الشاشه وتحديداً على المذيع لاري كنج
http://images.google.com/images?q=tbn:FbLn6E-Dyf0J:www.cnn.com/.element/img/1.0/sect/CNN/anchors_reporters/larry.king.jpg
لاري كنج:مرحبا بكم جميعا....يا هلا ويا مسهلا..تفضلو تبون قهوه..شاي :rolleyes:
احنا: :confused:
لاري:احم :تدخين:
خلونا في صلب الموضوع..حلقتنا الليله مختلفه...عندنا اليوم ضيف غير عادي...ضيف سيطر على عقول المحققين
ضيفي اصبح كاللغز الذي لم يستطع احد ان يفك طلاسمه :رامبو:
احنا:لوعت جبدنا يلا قوووووووول :mad:
http://images.google.com/images?q=tbn:tkCMHtpfBN8J:library.thinkquest.org/24206/media/gif/kinggrin.jpg
لاري:هي هي هي!

ضيفنا هو..القاتل الذي يجول ويقتل ضحاياه بدم بارد :D
الكل:يماااااااااااااااااااااااااااا :eek:
لاري:تفضل عزيزي عرف الناس فيك:)
http://images.google.com/images?q=tbn:77vT6K4A-S0J:members.aol.com/rholtnc/tcmface.jpg
القاتل:انا اسمي سفاح تكساس ولاتضغط علي اكثر لا اضيف اسمك على لائحتي
لاري:لا يامعود..خلاص انت اسأل وجاوب على كيفك.. :مرتبك:
القاتل:شنو تضحك علي مع ويهك؟ :mad:
رانزي:ويــــــــــه سكوال ::مغتاظ::
انا:خليني ساكت :ميت:
بروس:ياجماعه لو سمحتوا انطمو اشوي نبي نسمع<<<لبق مشاالله عليه::سعادة::
لاري:زين طال عمرك..ممكن تقولنا عن اخر مشاريعك...!!!!! :مرتبك:
القاتل:والله..شوف انا حالياً مافي بالي شي.. امس ارتكبت جريمه بس سخيفه.
لاري:شلون مافهمت طال عمرك..عقلي صغير..تقدر لو سمحت يعني ولا اذا ماتسمح عادي مو مشكله..
القاتل:شفيك ينيت...تحجى عدل :mad:
لاري:ويـــه قصدي قولنا ليش سخيفه..
القاتل:انا كنت قاصد اكثر من ضحيه..يعني كنت ابيها حفلة دمويه على كيف كيفي..بس للاسف ماقدرت إلا على شخص واحد..
لاري:يلا مو مشكله خيرها في غيرها :مرتبك: ..اهم شي انك ماتعصب...
القاتل:بس وين بيروحون مني..انا وراهم.. :تدخين:
لاري: :confused: طال عمرك مافهمت اوووبس.....((ويه شيلوني من هني قبل لايذبحني))
القاتل:لا لا تخاف..انت شكلك بتموت موته طبيعيه..بعد ليش اتعب نفسي..انا قصدت المجموعه اللي كانت في مكان الجريمه انا ورااهم لين ما اذبحهم الواحد تلو الاخر..... :تدخين:
تششششششششششششششش<<<انقطع ارسال البرنامج..بعد فتره..نشرة الاخبار((نعلن لكم وبوافر الحزن وعظيم المواساه نبأ وفاة المذيع المتألق لاري كنج عن عمر لم يناهز ال 105 <<<< ::سعادة::
والسبب ان لاري كنج قبل ان يتوفى بلحظات..طلب من ضيفه تذكار كعادته دائماً ..وبطبيعة الحال لبى القاتل طلبه واعطاه رأس خدامة لاري كنج<<<هنا صعق الاخير ومات متيبساً في مكانه..

كملوووووووووو<<<وااااااااااي انا اشتطيت :D

جـــورج كلوني
27-01-2005, 20:14
واحد: تعالوا.. وين جورج؟ ليش ما حبسوه معانا؟
صوت جورج آتٍ من الزنزانة المجاورة
جورج: أنا مغرور ما يصير أنحبس معاكم!
رانزي: عشتوا!
:تدخين:
_____________________
الكل خايف بعد ماشفنا البرنامج
انا:اقول بروح انام
جوليا:لاياشيخ انطق معانا
انا: >_<
بروس:شباب انا افضل انكم تروحون للشرطه وتطلبون حمايه
سكوال:زين ليش ماتخليني اروح معاك بيتك :rolleyes: :p
بروس:نعم :مرتبك:
الكل:واحنا بعد بلييييييز :رامبو:
سكوال:شتبون :تعجب:
توم:رانزي تيين معاي :cool:
رانزي: :o ويه مادري,يعني ماقدر افترق عن الشله(مع انهم مايستحقون اضحي فيك,بس ::مغتاظ:: )
ساسي:شفيج هذي فرصتج روحي معاه ::مغتاظ::
توم:هههههه خلاص على راحتج ;)
زاندر:مستر بروس ها شقلت؟ :مندهش:
بروس:المشكله انكم لو قعدتوا معاي انا بعد راح اتعرض للقتل!! :ميت:
سكوال:شدعوه انت بطل الـDie Hard ماتخاف الموت
بروس:شفيك؟صج ان عقلك صغير وماتفرق,هذاك فيلم وهذا واقع
الكل:والحين شلون :محبط:


شباب هاي اللي قدرت عليه هههههه قاعد اطالع فيلم داي هارد :رامبو: <<عشان جذي دخلته في القصه :نينجا:
كملوووو :رامبو:

واحد من الشباب
28-01-2005, 12:26
ههههههه

روعه القصة

ــــــــــــــــــــــ
سكوال : والحين شالحل
ساسي : ::مغتاظ::
بروس : انا ما اقدر اوديكم بيتي <<< اخاف عليه ههههه
بس فيه حل ثاني .... !!!!!
رانزي : :eek: شنهوووو ؟؟؟
بروس : في شاليهات .....
جوليا : الله وناسه شاليهات لازم نروح يالله مايبي له تفكير يالله قوووومووووووا وضبوا اغراضكم
بروس : بس لحظة انا ما كملت ... ترى هالشاليه مهجوره يعني بروحها مافي احد جنبها ووو ....
وقبل لا يكمل كلامه تطير سكين وتشدخ يد سكوال
سكوال : آآآآآآآآآآآي يما بموووووت
؟؟؟: نياهاهاهاهاااااااااااااااااا :ضحكة:
انا : الحقونا يا عالم بنمووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
ــــــــــ
يالله كملوا ههههه

رانزي الساحرة83
30-01-2005, 13:32
آخ! :ميت: والله كتبت القصة وخلصتها بس باقي التنسيق والحين طلعتي لي طلعة فجائية! :بكاء:
بحط التكملة أول ما أرجع :D مع السلامة! :)

رجعت! ::سعادة:: طلعت الوجهة قريبة والزيارة قصيرة :D ::سعادة:: نكمل :p

ياي روعة التكملة بس حرام عليك جورج :(

توم:رانزي تيين معاي :cool:
أكيــــ ::سعادة:: ــــ ::سعادة:: ـــــ ::سعادة:: ــــد

رانزي: ويه مادري,يعني ماقدر افترق عن الشله(مع انهم مايستحقون اضحي فيك,بس )
:eek: ليـــ :بكاء: ــــــش؟ اي بضحي لكن مو لهالدرجة ::سعادة:: :(

ساسي:شفيج هذي فرصتج روحي معاه
شدراني عن جورج؟ :محبط: ضيع مستقبلي :بكاء: ::سعادة::

توم:هههههه خلاص على راحتج
عاد توم ويا ويهك الوسيم الحين ما صدقت!
آخ! كنت بكمل عقبك على كول وأغير في الأحداث بس سبقني واحد :ميت: :p ::سعادة::


احنا:لوعت جبدنا يلا قوووووووول :mad:
http://images.google.com/images?q=tbn:tkCMHtpfBN8J:library.thinkquest.org/24206/media/gif/kinggrin.jpg
لاري:هي هي هي!
هي هي هي! حتى لاري كنج صار يضحك ضحكتي! ::سعادة::

بروس:ياجماعه لو سمحتوا انطمو اشوي نبي نسمع<<<لبق مشاالله عليه ::سعادة::
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
مو جني اقتبست وايد اليوم؟ هي هي هي!
ــــــــــــــــــــ
حرام عليك واحد! أصبت squal لا قدر الله الاصابة خلته بعاهة مستديمة! – اسم الله عليك squal ! هي هي هي!<<< زين ليش تضحكين؟ الحمدلله والشكر! ::سعادة::

السكين<<< عشان أفرق بين knife و prisoner :p السكين خدشت يد سكوال واستقرت على الجدار خلفه وكان محملة برسالة مكتوبة بما يبدو أنه دم! :eek:
:mad: أحسن لكم روح الشاليه وأنتو منطمين لا تشوفون شي ما شفتوه! :mad:
رانزي: لا ويهدد الأخ بعد! ::مغتاظ::
سكوال: شدراج يمكن أخت بعد! في خوات مو طبيعيات! :rolleyes:
رانزي: شقصدك؟ :مكر:
سكوال: لا ولاشي :p بروح أقعد أضمد جروحي بالزاوية على صوت الأغاني لتخفف ألمي وانكساري! :محبط:
جورج: شسالفة؟ :confused:
كولن: العيوز مخالفة! :لقافة:
رانزي وسكوال: هي هي هي!
البقية: :confused: !<<< وهاي كولن من وين طلع؟! :confused: ::سعادة::
ساسي: أخ بروس ممكن تكمل من فضلك؟ :)
بروس: ما ألطفها هالبنت! :) شكلها الوحيدة العاقلة فيكم! ::جيد::
الباقي: :ميت:
بروس: مثل ما قلت لكم :تدخين: هالشاليه يطل على بحر الظلمات في منطقة الهامات وهو شاليه منعزل نائي يبعد عن بقية الشاليهات والبيوت عشرات الأميال :نوم:
زاندر: ليش؟؟؟ :eek: فرضا احتجنا..
بروس: مستشفى؟ مخفر شرطة؟ مطافيء؟ انسى يا زاندر ييون! :نوم: أولا: ما في لأنهم بعـــــــــاد! ثانيا: محد يطب هالمنطقة المشؤومة! :نوم:
زاندر: أنا كنت بقول فرضا احتجنا نطلب من بيتزا هت::سعادة:: لكن يلا معليه! :D
بروس: :ميت: خلني أكمل أحسن ::مغتاظ:: ! ايه صح! وهالشاليه ارتكبت فيه جريمة مزدوجة لأم يابانية وولدها كانوا آخر من قضوا الإجازة في هذا الشاليه <<<الله يغربل إبليسي خرعت نفسي رحت أولع الليتات! ::سعادة::
ويقولون..أنه كل شخص يدش هالشاليه ما يطلع منه!..ما يطلع منه حي! لأنه المكان ملعون :مكر: نيا ها ها ها!<<< اندمج بروس في القصة! ::سعادة::
كل واحد يطالع ثاني بنظرات ملؤها الخوف :eek: والحيرة :confused: والارتباك :مرتبك:
بروس: ها؟ :مكر: شقلتوا شباب؟ :D بيتي الكبير الفخم المزود بكل وسائل الراحة وملاعب تنس وغولف وحمامات سباحة وأجهزة رياضية وقنوات تلفزيونية لا تعد ولا تحصى وكل يوم بسويلكم حفلة وأعزم أشهر نجوم هوليوود ووسائل الاعلام وبوفيه على كيف كيفكم ::جيد:: ولا الشاليه المهجور الملعون اللي حتى بيتزا توصيل منازل ما فيه؟!؟ :rolleyes:
كلنا: ما يبيلها تفكير! ::سعادة::
طبعا الشاليه! ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
بروس: ما اقول الا مالت عليكم!http://alsafa.net/vbb/pic/malet.jpg ::مغتاظ::
وفي الطريق..
جورج: تعتقدون احنا اخترنا الخيار الصحيح؟ :confused:
رانزي: مهو احنا في مغامرة لو اخترنا قصر بروس جان خلص الفيلم! ::مغتاظ::
سكوال: أي فيلم؟! :confused: قصدج القصة! :تدخين:
رانزي: ايه هاذي: القصة: سوينا مغامرات في الجزيرة وأكشن وتشويق في هوليوود والحين رعب في الشاليه :(
زاندر: واي أنا ( أو أنتو! ما أدري الصراحة أي وحدة أضبط!) شباب.. شوفوا الشاليه! :eek:
ساسي: واو! الحين هاي شاليه؟! هاي قصر! :eek:
كان جدامنا قصر كبير مظلم ومهجور مكون من ثلاث طوابق ويطل على البحر مباشرة- تقدم سكوال يبي يفتح الباب الأمامي انفتح الباب من نفسه! :eek:
سكوال: أقول جوليا .. تفضلي عزيزتي..ladies first :مرتبك:
جوليا: لا يا شيخ! أنت تقدم الكتيبة! ::مغتاظ::
سكوال: شنو وين قاعدين؟ حرب؟ زين رانزي الشطورة..تفضلي.. :D
رانزي: لا شنو؟ نسيت؟ انا جبانو رانزيو قوقازيو!!! واشمعنى يعني تبون تضحون بالبنات؟!>_<
واحد: فلة عشان تصير الشلة كلها شباب ونفتك منكم ونتخلص من هذرتكم وسندارتكم ::سعادة::
جوليا: لا يا شيخ! اذا المسألة جذيه..ساسي أنتي تفضلي: ;)
ساسي: أنا؟ :eek: لكن ليش؟ :بكاء:
واحد: لاااااااا! :eek: إلا ساسي! :بكاء:
ــــــــــ
هل تعلم ان ساسي الطف واحلى وارق واطيب واكرم عضوه في المنتدى
ــــــــــ
اللي قبلي ساسي من اعز واغلى الاعضاء على قلبي
ــــــــــ
اسجن كل اعضاء مكسات الا اغلى عضوه ساسي
ــــــــــ
مبروك القمر 14 لاحلى عضوه ساسي
ــــــــــ
اتوقع اللي بعدي احلى وارق والطف عضوه ساسي
ــــــــــ
يقولون ان ساسي كملت سنه في مكسات (( مادري صج ولا لاء ))
ـــــــــ
من افضل من الاعضاء .... اقول ساسي
ـــــــــ
ساسي + المنتدى = الف مبرووك
ـــــــــ
اصفع الكل الا ساسي
جورج: خلااااص! ::مغتاظ:: أنا بدخل! :تدخين:
سكوال: وأنا بعد! ::مغتاظ:: سندارتكم طيرت الخرعة! :mad:

ودخل الأخوان الإمعيان القصر..
وتجمد الدم في عروقهما ووقف شعرهما وجحظت أعينهم عندما وقع بصرهم على :eek: :eek:
كملوا! :eek:

جـــورج كلوني
30-01-2005, 15:02
we are waiting :rolleyes:

squal
30-01-2005, 20:32
سكوال: شدراج يمكن أخت بعد! في خوات مو طبيعيات! :rolleyes:
رانزي: شقصدك؟ :مكر:
سكوال: لا ولاشي :p بروح أقعد أضمد جروحي بالزاوية على صوت الأغاني لتخفف ألمي وانكساري! :محبط:
هههههههههههههههههههههه ::سعادة::


كولن: العيوز مخالفة! :لقافة:
رانزي وسكوال: هي هي هي!
البقية: :confused: !<<< وهاي كولن من وين طلع؟! :confused: ::سعادة::
بعد ليش مدخله كولن معانا في القصه :لقافة: <<احنا ناقصين ميانين هي هي هي!


بروس: ها؟ :مكر: شقلتوا شباب؟ :D بيتي الكبير الفخم المزود بكل وسائل الراحة وملاعب تنس وغولف وحمامات سباحة وأجهزة رياضية وقنوات تلفزيونية لا تعد ولا تحصى وكل يوم بسويلكم حفلة وأعزم أشهر نجوم هوليوود ووسائل الاعلام وبوفيه على كيف كيفكم ::جيد:: ولا الشاليه المهجور الملعون اللي حتى بيتزا توصيل منازل ما فيه؟!؟ :rolleyes:
كلنا: ما يبيلها تفكير! ::سعادة::
طبعا الشاليه! ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
يـــــــــــــــــــــــــه
الحين جورجو يخرب عليج انتي وتومو لاند كروزر.... انا شدخلني...
زين انا ابي ارووح معااه بيته :mad:
((ربنا على المفتري :محبط: ))

رانزي: مهو احنا في مغامرة لو اخترنا قصر بروس جان خلص الفيلم! ::مغتاظ::
لا والله..مية قصه نقدر نألفها عن بيته والاحداث اللي بتصير هناك :mad:


واحد: فلة عشان تصير الشلة كلها شباب ونفتك منكم ونتخلص من هذرتكم وسندارتكم ::سعادة::
اي صح كلامك ياواحدوو..بس لو ربنا يفكنا من ......... هي هي هي :D <<<لاتصدقين امزح لكني :mad: << :confused:


وتجمد الدم في عروقهما ووقف شعرهما وجحظت أعينهم عندما وقع بصرهم على :eek: :eek:
شدعوه :لقافة:
_________________________
جورج:س ..س .. :مندهش:
انا:سكوال :لقافة:
جورج:مشالله عليك..ايه سكوالو...شوووف...
انا: :eek:
واحدوو وزاندروو:شسالفه ::مغتاظ::
انا:منو هذا اللي معلق في السقف :eek:
جورج:انت شوف الدم اللي ينزل منه :eek:
جوليو:لا ياشيخ انت وياه وخروا ابي اشوف :رامبو:
جوليو دزتنا انا وجورجو..وطحنا على الارض ومشت علينا<<< :ميت:
جوليو:يماااااااااااااااااا :لقافة: <<<واغمى عليها
ساسي:جوليا شفيج...واحدوو ييب ماااي
واحدوو:عفواً ..انتي صاحيه ولا ينيتي.. من وين ايييب :مرتبك:
زاندروو:ياشيخ اكيد في مطبخ داخل...روووح :تدخين:
جورج:انتو مع ويوهكم...لاحد يتحرك من غير المجموعه
ساسي.:والمسكينه اللي مغمي عليها..شلون يعني نخليها جذي :بكاء:
جورج:سكوالو
انا:تحت امرك :رامبو: ... اروح عند جوليوو وطرطاااخااااااات على رااااسها بالشنطه اللي عندي وتشووت على كم بوكس<<<ههههههههههههههههههههههههه :D
جوليو:اااااااااااخ راسي :جرح: ...انا وين...ارتورو....لاياشيخ.....لاتطنز......يدي العود..<<<قاعده تستجمع قواها :D
رانزي:ويه المسكينه حتى في اصعب الاوقات واكثرها وحشيه تتذكر حبيبها ارتورو :rolleyes: ;)
الفهد:ياجماعه شسالفه..منو هذا اللي معلقينه بالسقف..
واحدوو:انا اقول خلونا نطلع من هالمكان الموحش :مندهش:
زاندروو:اي والله سلسلة هالجرايم ورانا وين مانروح :ميت:
انا:لايكون بالغلط يينا بيته :cool:
جوليو بعد ماصحصحت عدل.....قصدك بيت المجرم ;)
رانزي:شفيك انا شفت الـ map :rolleyes: والطريج صح وهذا هو العنوان...
كولن:اقول خلي الخريطه تنفعج :mad:
رانزي:هي هي هي! انت للحين معانا :D
كولن:ليش عندج مانع :cool:
انا:هيي انتو لاتهاوشون :رامبو:
ساسي:يالربع انا برجع السياره...بصراحه ماني قاعده ولادقيقه في هالمكان
جورج:شدعوه عااد لاتصيرين جبانه..احنا يينا مع بعض ..وماسوف يحدث لنا سوف يحدث لك :رامبو: <<<عداااااااااال

((تجمع افراد الشله المصرقعه في وسط الصاله الموحشه والخوف يعصرهم<<<هههههههههههههههه ::سعادة:: ))


يلا كملوووووووووو :لقافة:

رانزي الساحرة83
30-01-2005, 22:53
we are waiting :rolleyes:
::سعادة:: لا جورج..كملتها..رجعت وبدل ما حط مشاركة يديدة كملت عليها :p


بعد ليش مدخله كولن معانا في القصه :لقافة: <<احنا ناقصين ميانين هي هي هي!
خطكو ( للتعريف " خطكو" اختصار لاسم العضوة خطيبة كولن فارل ::سعادة:: <<< شسوي؟ الاسم طويل! ::مغتاظ:: ::سعادة:: )
خطكو: لا والله! أصلا كولن أعقل واحد فيكم! :mad:
رانزي: أنا ما لي شغل! هي هي هي!


يـــــــــــــــــــــــــه
الحين جورجو يخرب عليج انتي وتومو لاند كروزر.... انا شدخلني...
زين انا ابي ارووح معااه بيته :mad:
((ربنا على المفتري :محبط: ))
sorry squal ! بس بغيت ردة فعل غير متوقعة!! :مندهش:


لا والله..مية قصه نقدر نألفها عن بيته والاحداث اللي بتصير هناك :mad:
ولايهمك! بتصرف! :D بس أنت تحلى بالصبر قليلا! ::سعادة::


اي صح كلامك ياواحدوو..بس لو ربنا يفكنا من ......... هي هي هي :D <<<لاتصدقين امزح لكني :mad: << :confused:
نعم؟ نعم؟ يعني أنت موافق واحد على كلامه! :مكر: هاي وأنا انكسر خاطري قلت برجعنا بيت بروس! :rolleyes: أمزح! :p


جوليو دزتنا انا وجورجو..وطحنا على الارض ومشت علينا<<< :ميت:
جوليو:يماااااااااااااااااا :لقافة: <<<واغمى عليها
جورج:سكوالو
انا:تحت امرك :رامبو: ... اروح عند جوليوو وطرطاااخااااااات على رااااسها بالشنطه اللي عندي وتشووت على كم بوكس<<<ههههههههههههههههههههههههه :D
جوليو:اااااااااااخ راسي :جرح: ...انا وين...ارتورو....لاياشيخ.....لاتطنز......يدي العود..<<<قاعده تستجمع قواها :D
::سعادة:: ::سعادة:: حرام عليكم! ذبحتوها مسكينة! ::سعادة::
ـــــــــــــــ

ساسي: شباب..مو كأنه هاي المعلق بالسقف هو المخرج البديل؟ :eek: <<< كنت بحط حد غيره لاعت جبدنا من المخرجين بس ما يه في بالي حد معين :confused:
الباقي: :eek: ووقفوا يحدقون به إلى أن فتح عيناه فجأة! :eek:
كلنا: آآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه :eek: :eek: :eek: وتفرقنا كل واحد بصوب وجورج يصرخ<<< اول مرة! هي هي هي!
جورج: يا شباب أنا شقلت لكم؟ :mad: لا تتفرقون!...اوه! مو كأني تميت بروحي؟ :eek: نطروني!
الكل انقسم اثنين:
جينيفر وجوليا :eek:
ساسي وواحد :بكاء:
سكوال ورانزي :confused:
زاندر والفهد <<< لا تنسون أن الفهد مجرم! :مكر:
خطكو وكولن! <<< هاي شيايبهم بعد؟! ::سعادة:: هي هي هي!
جورج بروحه! :(

سكوال يلهث متعب من الركض!: رانزيو قوقازيو جبانو! وقفي عاد! قطعتِ أنفاسي! :ميت:
رانزي: شدعوه عاد أنت اللي تميت بمكانك؟ ::مغتاظ::
سكوال: احنا وين الحين؟ شكلنا بالمكتبة..ياه! الكتب واصلة للسقف العالي! :eek:
رانزي: هممم..خل أتصفح كتاب من هذول<<< وقته؟ ::مغتاظ::
وأول ما سحبت الكتاب دارت الخزانة وحذفتنا إلى ما كان وراءها!
سكوال:آخ :ميت: شسويتي الحين بعد؟! ممر سري!
رانزي: لا..لا يفوتك بعد! هالسلالم تودي تحت! سرداب! :eek:
سكوال: that can't be good :eek: كل أفلام الرعب بلاويها يا تيي من العلية يا من القبو والسراديب! :بكاء:

وفي مكان آخر من القصر..في ممر مليء بالتحف الأثرية: لوحات جدارية لا تقدر بثمن ودورع فرسان من القصور الوسطى بكامل أسلحتها
خطكو: كولن..تشوف هالفارس؟ لحظة بسلم عليه! ::سعادة::
كولن: صج فاضية! :mad: الحين في قاتل طليق في الشاليه وأنتي تبين تسلمين على قطعة حديد!
في لوحة معلقة عالجدار لشخص يبدو من نبلاء العصور الوسطى تحركت فيها عينه :eek:
كولن: خ..خ..خ..خطكو.. :مرتبك: اللوحة طالعتني!
خطكو: لوحة تطالعك؟ ويه اسم الله عليك..شفيك مخرف ولا تحلم؟ مسكين هاي من كثر تصرقع رانزي لك بدأت تفقد قواك العقلية :(
وتحركت عيون الشخص اللي في اللوحة مرة ثانية وابتسم بعد وهالمرة اثنيناتهم شافوه! :eek: وفجأة يطيح الفأس من يد درع الفارس الحديدي :eek:
الاثنين: قبة! نحشة! :eek: ويركضان بأسرع ما أوتيا من قوة إلى أن وجدوا أنفسهما في المطبخ!
كولن: المطبخ؟ اشوى ..أنا يوعان! :(
خطكو: صج إنك فاضي والله..هاي فرصتنا نسلح أنفسنا!..لا لا ..مو شوكة يا حظي! سكاكين! :مكر:
وتطلع لها butcher's knife كبيرة! :eek:

وفي مكان آخر من القصر...كملوا.. ::سعادة::

squal
31-01-2005, 19:07
حلووه التكمله :مكر:
____________
وفي مكان ما من القصر المسحور<<<ميوووهااا هاااا هاااا هاااا
جوليوو وجينيفر........ :نوم:
جوليوو:وينك ارتورو... :بكاء:
جينيفر:صج مينونه تورو في المكسيك :رامبو:
جوليوو:طراطاااخات على عين جينفرو..اقولج لاتقولين تورو :mad:
جينيفر: :بكاء:
المهم... :تدخين:
يدخلون نفق مظلم<<<<< :confused:
قصدي ممر مظلم :D
وهم يمشون..جينفر ورا...وجوليوو جدام وتغني سو ياسو حبيبي فينو<<< :confused: :p
فجأه يسمعون صوت صراااخ....((انقذوني....انقذووونييييي....يامال الصمخ انقذوني :mad: ))
جينيفر:كأنه حد يطلب مساعدتنا :لقافة:
جوليوو:لاياشيخه ولي هناك :cool:

هل ستذهبان الاختان لانقاااذ الشخص المجهول....
ومن هو ذلك الشخص؟؟؟؟؟


سووري على التككمله القصيره.....بس مخي مقفل على الاخر :ميت: هي هي هي!

Julia_ Roberts
31-01-2005, 19:26
انا:: وي صح في صوت عجييب يلا نروح ونسوي فيلم

جيني:: جوليا اعطيكي جلكسي بس مانروح انا اخاف

انا:: بتعطيني هوا وبنروح تخيلي يكون براد ها

جيني:: لاااااا لاتفاولين :mad:

انا:: طراااقين على خشمها خلاص نروح يعني نروح

ومشينا باتجاه الصوت

وفجأة نلاقي




















http://www.mexat.com/vb/image.php?u=49684&dateline=1100749184

][ ANGEL ][

مربط ومجرح وحالته حالة ومسكين قاعد يصارخ

انا من هول الصدمة اغمى عليا وطبعا جيني نفس الحالة

وانجل المسكيين ::لااياشيخات انتو قوموووو

وكمل صراااخه

انقذووووووووووونيييي بعطيكم الجلكسي مال جيني>>>>على قولتكم خخخخخخ

سكوال:: رانزي سامعة الصوت

رانزي:: ايوااا يلا نروح نشوف

وراحوو

سكوال:: انجل شتسوي هنااا :eek:

انجل:: شدراني انا كنت نايم ببيتنا بقطر وصحيت والاقي نفسي هنا :مرتبك:

سكوال::لاااياااشيخ

رانزي:: انجل انت مين جابك هنا

انجل:: واحد شكله يخررع قاعد يهددني وانا ماسويت له شئ

سكوال:: رانزي احنا واقفين فوق ايش

رانزي:: وي هاذول جينيفر وجولياا :eek: :eek:

سكوال:: وانا اقوول :تدخين:

قام سكوال كالعادة يعطيني طراقات عشان اصحى ونفس الشئ لجينيفر

انا قمت وسكوال مبسوط مو مصدق انه يطقني

واقوم واقلب سكوال>>>مادري شلون خخخخخخ

واعطيه الطراق المصرقع اللي خلى لونه ازرق

واقول:: هيه حجي انت على بالك ايه تقعد تعطيني طراقات على كيف كيفك اعقل ولا ياويلك ويلاه

انجل:: وانا نسيتوني شيلوني من هنا :mad:

رانزي:: سكوال جوليا اهدأو مو رايقين لكم :mad: :mad: :mad:

سكوال:: حد يعطي يده العود طراق

انا:: وحد يعطي حفيدته طراق

واشتعلت الحرب الصمرقعية

جيني:: يامااااااامااااااا :eek: :eek: :eek: :eek:



كملوووووووووووووو ادري التكلمة بايخة بس توني صاحية من النوم :مرتبك:

squal
01-02-2005, 06:46
انقذووووووووووونيييي بعطيكم الجلكسي مال جيني>>>>على قولتكم خخخخخخ
مال <<<<حلوووه :رامبو:

واقوم واقلب سكوال>>>مادري شلون خخخخخخ
واعطيه الطراق المصرقع اللي خلى لونه ازرق
ههههههههههههههه :تدخين:
_______________________
انا:زين يا جوليوو بحرمج من الميراث<<<< :confused:
جوليوو:يدي خررف بعد شسنوي له :rolleyes:
راانزي:مسكين وعليه عليك...من هذا اللي سوى فيك جذي :بكاء:
انجل:انا ماشفت ويهه عدل بس شكله يشبه جوليا :ضحكة:
انا: :لقافة:
جوليوو:لاياشيخ لاتطنز:ميت:
رانزي:شلوون :confused:
انجل:لا...قصدي مخيف شكله
جوليوو:يعني انا مخيفه>_<
وسوت مناحه
جينيفرو:ههههههههههههاي ::سعادة::
انا:طرطاااخ على رااسها<<<< :بكاء:
رانزي:يلا ياجماعه خلونا ندور على الشله قبل لايشوفهم هالشخص المجهول اللي قال عنه انجل ::مغتاظ::
انجل:شنو...ندور...يعني انا وياكم....لا اسمحولي...انا بروح قطر على اول طياره :تدخين:
انا:مسكين :رامبو:
رانزي وجوليو:لا ياشيخ بتيي معانا :mad: :mad:ولا ياويلك ويلاه
انجل:انا اتغشمر معاكم..اكيد بايي :مرتبك:
جوليوو:احسب :مكر:

الحين نرجع حق بااقي افراد الشله ونشوووف احوالهم.... ;)
جورج محبوس في زنزانه قديمه..ويده وريوله مربطين بالسلاسل الفولاذيه :eek:
كيف ولماذا؟؟

ساسي وواحدوو...ضااايعين ولايدرون وين الله حاطهم :لقافة:
وااحدوو:يااربييي وينهم هذولا ::مغتاظ::
ساسي:تصدق انا ماتذكر غير ان انا مسكت ريلك..قصدي يدك وركضنا :نوم:
واحدوو: :لقافة: زين والحل الحين..شنو بنسوي>_<

هل سيلتقي كلاً من ساسي وواحدوو بالشله الامعيه...ام ........؟؟؟؟؟

الفهد وزاندروو...في الطاابق الثااني...مع؟؟؟؟؟



يلا كملووو يا جمااعه :مكر:

جـــورج كلوني
01-02-2005, 18:01
جورج محبوس في زنزانه قديمه..ويده وريوله مربطين بالسلاسل الفولاذيه
كيف ولماذا؟؟
ليش يعني انا اللي انحبس ::مغتاظ::
وليش بعد فولاذيه(لعانه عشان محد يقدر يفك قيدي :محبط: )
انا بشرح وضعي وان شالله افك نفسي بنفسي(رامبو لاني :رامبو: )
___________________
انا:وينهم الله يغربل ابليسهم :ميت:
صوت من خارج الزنزانه يقول ::اسكت واستمتع بوقتك القصير,لانك بتموت ههههاااااااااااع :مكر:
انا:لاااااااااااااااااااااااا :eek:
الصوت المجهول:لاتصارخ لين فات الفوت ماينفع صوتك,اصلاً محد بيسمعك :لقافة:
انا:زين من انت,على الاقل خلني اشوف واتعرف على اللي بيقتلني :مذنب:
الصوت المجهول:لاتستعجل كل شي بوقته حلو :تدخين:
انا:لا والله الحين انا بموت وانت تقول كل شي بوقته حلوه ياشيخ روووح :mad:
الصوت المجهول:انا الحين بروح وبرجعلك بعد ربع ساعه :مكر:

انا شفت شي يلمع حذاي,طبعاً زحفت لين وصلت عنده :رامبو:
:eek: سجينه فولاذيه :مكر: وبحركه سريعه وفي دقيقتين افك القيد :رامبو: واستخدمها لفتح باب الزنزانه
انا:مشالله علي :تدخين:

وفي هذي الاثناء
واحد يقول حق ساسي:لحظه ساسي جني سمعت صوت جورج :مرتبك:
ساسي:لا انت تتوهم :)
واحد:لا انا سمعته ::مغتاظ::
ساسي:زين وينه :لقافة:
واحد:تعالي معاي انا بفتح هالباب :رامبو:
ساسي:صج انك شجاع(شدخل :confused: )
واحد:جورجووووووووه
انا:بسم الله :eek:
ساسي:شصاير ووين الشله
انا:شدراني زين اللي فكيت نفسي من الورطه اللي كنت فيها
واحد:شسالفه ::مغتاظ::
انا:بعدين اقولكم,يلا ماعندنا وقت في مجرم طليق وماباقي شي وايي عشان يخلص علي :ميت:
ساسي:يلا عيل نطلع من هني :مرتبك:

كملو :ميت:

][ ANGEL ][
01-02-2005, 19:06
هههههههه الله يغربل بليسكم :D << اقتباس من فلان

مــشكورة جوليو دخلتيني ( مكسر ) :ميت:

ان شالله تكملتي ما تخرب عليكم

-------
ساسي:يلا عيل نطلع من هني :مرتبك:

واحدو و جورجو : على طووووول :تدخين:

الــثلاثة يـمشوون وفـجأة ..

واحدوو : :eek: سمعتوا

ساسي و جورجو : :confused: :confused: اشفيك ؟؟؟

واحدووو : اسمع صوت خطوات :بكاء:

جورجووو : لا يا شيخ :مرتبك: < ( اشدخل :ضحكة: )

سااسي : اي صح الصوت من ورا ذاك الباب ::سخرية::

الثلاثة قوموا خل نشوف شسالفة ...

-----
عاد ورا ذاك الباب خطوات من ؟؟

-----

انا و سكوال و جوليوو و رانزي وجنيفرووو ( نفس الحالة :eek: )

جنيفر : تسمعون صوت ورا ذاك الباب ؟؟ :confused:

احنا : لا :o << اشكرة خوافين :p

جنيفر : انا متأكدة :لقافة:

انا : عيل نروح نشووف شسالفة :رامبو: << شجاعة نادرة

الشلة : اوكى :رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو:

------

عاد الحين شلة من صوب و شلة ثانية صوب ثاني ونفس الباب :p

جورجو من ناحية : 1 ... 2 ... 3 هاااااااااااااااااا :تدخين:

سكوالووو من الناحية الثانية : 1 ... 2 ... 3 يلاااااااااااااااا :رامبو:

الشلة الاولى و الثاانية : :eek: بسم الله !!!!!!!

( طبعا فلم هندي صغير لاااازم سلام وعناق ... الخ :لحية: )

فجأة جورجو : :rolleyes: آنجلوووو من وين ييت ؟؟

انا : قلت له السالفة ^_^ << فرحان مع ويهي

جورجووو ( و هو يناظرني بشك ) : تعالوا يا شباب ابيكم بكلمة راس :نينجا: << هاي وقته

رحنا صوبه .. الا يقول : الا انت آنجلووو :مكر:

انا : ليش :مندهش:

جورجوو : بعد شوي بتعرف :مكر:

راحوا بعيد و جورجو يتكلم والشلة تتناقش :rolleyes:

وصاروا يطالعوني انا من تحت لى تحت

انا : شسااالفة يا جماعة خير :مرتبك: >> خير طل >_<

الا اسمع ساسي : حراااام عليكم هذا آنجلووو :نوم:

انا : :eek: تكفون ايش ناويين عليه ؟؟

الربع جايين صوبي وعيونهم شرار ::غضبان::

انا : احم :مرتبك:

سكوالووو : آنجلوو عندنا شكوك ان انت مب آنجل :تدخين:

انا : عيل من مارادونا :مرتبك:

واحدووو : جورجو يقول ان يشك فيك انت القاتل متنكر على صورة آنجلو :قرصان:

انا : العن ابو افكارك يااا جورج :eek: شنو بتسووون

وفجأة : طرطاااااخ طم بم آآآآآي طااااخ أف راااسي خلاااااص

ساسي : حرام ذبحتوه :محبط: << اطيب وحدة ^___^

انا : لا شيخة << هاي وقته :p

الشلة : خلاص خلاص تبين انك آنجل الصجي :)

انا : :جرح: :ميت: :بكاء: الله يغربل بليسكم واحد واحد << اقتباااس :p

جوليووو : خلاص عااد قلنا سوء تفاهم :mad:

انا : ان شالله :مرتبك:

راااانزي : اشفيكم يا جماااعة ؟؟

انا : اشفينا بعد والله ماسويت شي :مرتبك:

طرطاااااخ على راسي << من مااادري :confused:

واحدووو : شسالفة رانزيو قووولي ::مغتاظ::

راانزي : مستانسين تكفخون المسكين آنجلوو ونسيتوا الاهم :مذنب:

انا : شنو اهم مني :mad:

رانزي : القاتل :تدخين:

انا : لا ياشيخة :مرتبك:

سااااسي : ولاتنسون الفهد وزاندروو :(

جنيفر ( وهي تعدل مكياااجها ) : من فاضي لهم ::سعادة::

جوليا : :mad: :mad:

جيني : :محبط:

سكوالووو : اقول يا جماعة ؟؟

كلنا بصوت واحد : قوووول ::جيد::

سكوالوو : وله شي اتغشمر :D

طرااااااخ

سكوالوو : :مذنب:

جورجوو : احسن حل يا جماعة ................

------

سوووري لو التكملة بايخة ( اول مرة )

ان شالله الجاي احسن ::جيد::

squal
02-02-2005, 02:22
تكملتك ::جيد:: ::جيد::
_____________
جورجو: عدل كلام ساسي
الحين احنا اجتمعنا مع بعض والمساكين زاندر والفهد مايندرى عنهم :تدخين:

جوليو:اقول جورجو شرايك نخطط للقضاء على القاتل :رامبو:

انا:لا ياشيخه فالحه :لقافة:

جوليوو بالجلكسي على راااسي طرطااااخ

انا: :محبط:

ساسي:جوليا احنا لازم ننقذ الفهد وزاندر....بعدين نفكر بالقاتل :)

رانزي:زين خلونا نحدد افكارنا ونجزأهم وبعدين نشوف الاهم والمهم و...

واحدو:حتى هني مانسلم من ردج اللي مايخلص :مرتبك:

رانزي: :confused: :محبط:

آنجل:مسكينه :مندهش:

المهم...
تحركو افراد الشله الامعيه للبحث عن زاندرو والفهد :رامبو: :رامبو:

وهم يمشون في الممر....

جوليوو:اقول سكوالو

انا: قولي :لحية:

جوليو:الجلكسي وينه :مكر:

انا:والله ماتذكر غير انج فلعتيني فيه :ميت:

آنجل:شباب شنو مغنيكم المفضل :نينجا: <<<لعبته مكشوفه :لقافة:

جوليو:آنجلووو :mad: :mad:

آنجل:هلا :rolleyes:

جوليوو:طلع الجلكسي ولا ياويلك ويلاه...بطلع الجنون الصمرقعي عليك :mad:

آنجلو:خلاص باااح...في بطني ويسلم عليج :ضحكة:

انا وجوليوو طرطااخااات على خده<<< :بكاء: :بكاء:

جورجو:ياجماعه تسمعون شي
ترن ترن...ترررن ترن..تررن...

واحدوو:صوت التليفون يرن :مرتبك:

رانزي:احلف عاااد..تصدق على بالي التلفزيون يرن :تعجب:

واحدو: :ميت:

كملوو..ادري التكمله ابيخ من الباايخ نفسه...بس شسوي توني مبتدىء في الفوتوشوب<<<شدخل هههههههههههههه

Xander
02-02-2005, 03:50
واااااااي انتوووووا تكملتكم حركتااااااااااات ::جيد:: ::جيد::
والله زماااااان عن القصة :D
بسم الله ,,,
......................................

سكوالووووه : ياشباب خلونا نروووح ونشوووف منو عالتليفوووون مانخسر شي :مرتبك:
آنجلووووه : ياريّاااال خله يولي
ساسي : أنا برووووح واشوووف منو عالتليفوووون
سكوالوووه : زيييين في أحد معاي :D
وتروووح ساسي وترفع التليفوووون وتقووووول الووو .. الووو <<<< ومحد يجاوبها
ويجي سكوالووووه ويناظر في ساسي نظرة حقد واحترام وياخذ التليفووون من يد سااااسي ويقووول الووووو
إلا سكوالووووه يسمع ذاك الصوت الغريب المرعب المفزع اللي يقووول ( أنا القاتل )
سكوالوووه : أي قاتل :confused:
الصوت المرعب : يعني انك ماتدري .. أنا اللي كنت مقيد آنجل وكنت ناوي اقتل أخوووووك
سكوالوووه : عجييييب شدراااك ان جووورجيووه اخووووي ؟؟
الصوت المرعب : حركتاااااااااات ماتعرف .. :تدخين:
سكوالوووه : حركتات ؟؟ هذي كلمة زاندروووووه ..
الصوت الرعب : يييييههههههههاااااااااااي أكلتوها على روووسكم للمره الثانية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طن طن طن طن طن
سكوالوووه : :confused: :confused: :confused:
الصوت الرعب : أنا زاندروووووه بن سعسااااااااع :D خخخخخخخخخخخ
سكوالوووه : الله يغربلك ويطيح التليفووون عالأرض
واحدووووه : ياخذ التليفوووون ويقوووول .. الوووووو الووووو
أنا : أهليييييين واحدووووووه شخبااااااارك ؟؟ أقوووللك شي واحدوووووه ؟؟
واحدوووووه مو مطمئن عالموضوووووع : قووووول وخلصنا :mad:
أنا : التفت وراااااااااااك
واحدووووه يلتفت وراااااااااااه ويلقااااااااااني :D
والشلة : زااااااندرووووووووووه وااااااااي انتااااااا الله يغربل ابليسك :mad: وحشتنا
وبدأ فيلم هندي من العناقات وهالخرابيط ,,,,, :D
أنا : شخبااااااااركم ؟؟
الشلة : تمااااامووووووووه
سكوالووووه : أقووووول خلاص انت وياه وياها شكلكم نسيتوا الفهد
أنا : يارجاااااااال خله يولّي
آنجلووووه : طرطااااااخ على راس واحدووووه بالغلط :D خخخخخخخخخخخ
واحدوووووه : شفييييييييك أنا ماقلت شي :mad:
أنا : ميت ضحك عليهم :D
جوورجيوووه : مسكني مع راااسي ويرميني على جوووليووووه
جوووليووووه : آآآآآآآآآآآآخ ويغمى عليها
سكوالووووه : الله يقلعك ياجووورجيوووووه :mad: :mad: :mad: هذا وقته
جووورجيوووه : :D :رامبو:
سكوالووووه : الحييييين لازم نشيلها عالمستشفى
جووليوووه : تقوووووم مثل الحصان وتقوووول أبي جلكسي <<<<< ماشاالله تبارك الله لا إله إلا الله
آنجلووووه : ممممممممم والله كان ألذ جلكسي :D
جوووليووووه : :mad: :mad: وطرطااااااخ على خشم آنجلوووووه
سكوالووووه : أقسم بالله العظيم لو ماتهجد انت وياها رح أخليكم وروووح أحجز على أول طياره لقطر :mad:
رانزييي: لا لا لااااااااااا مانعرف نتصرف من دوووووونك ::مغتاظ::
سكوالوووووه : عجيييييب :D :D

..................................................
كملوووووووووووووووه

جـــورج كلوني
04-02-2005, 15:30
هههههههههه(ضحك على اللي صار في الكواليس)

انا:يلا ندور عليه,الله يغربل ابليسكم كلكم :mad:

واحدو:اوكي يلا :رامبو:

رانزي:وانا معاك جورج :رامبو:

سكوال وجوليا:الله يخارجنا((ذبحنا في البيت ماعنده غيرها :ميت: :mad: ))

زاندر:يه حركتات :D

انا:انجل :rolleyes:
انجل: نعم بعد قول للحين شاك :محبط:

انا:انت للحين شفيك خلاص انسى,انا احب اتأكد من كل شي :تدخين:

انجل:زين نعم آمر
انا:مايامر عليك عدو((اقول شخبار سينما الخليج ::سعادة:: ))

انجل: :لقافة: :ميت:
ساسي وجينفر واقفين بروحهم ويتهامسون؟؟

جوليا:لاياشيخات وش تقولون :mad:

سكوالو: :لقافة:

انا:وبعدين :mad:

آسف تكملتي قصيره>_<

واحد من الشباب
04-02-2005, 21:14
^______________^

انا ويني عنكم من زمااان
ــــــ
رانزي : انزين الحين بلا حجي ومصاخه ::مغتاظ::
سكوال : اي حجي واي مصاخه ما قلنا شي :لقافة:
جوليا : ابي جلاكسي ::مغتاظ::
زاندروو : هذا وقته :لقافة:
جوليا : جلاكسي ... تأخذ معها القلوب يممممممممم
واحد : انزين الحين انتوا ليش واقفين في مكانكم تنطرونه اييكم تغدوو فيه قبل لا يتعشى فيكم :لقافة:
جورج : يالله نتحرك
سكوال :لا يالشيخ :mad:
رانزي : واااي جعت ... حبيبي تووم
جوليا : بعد قلبي ارتورو
جينيفر : تورووو
جوليا : طرطااااااخ على راس جينيفر
ساسي : انزين الحين شياب ارتورو و توم هني :لقافة:
سكوال : يالله نتحرك تترارااا رراااااا :ضحكة:
انجل : بيه لحظة بييب موبايلي
واحد : انت بعد اقول لك مافي ارسال هني تقول تبي تتصل :لقافة:
رانزي : واااااااي شوفوا من وران..... <<< وانقطع صوتها
سكوال :رانزي رانزي ... بيه وين راحت هذي :لقافة:
زاندروو : كلتها :ضحكة:
جورج : ناقصين احنا الفهد مساعه والحين رانزي :eek:

يا ترى وين راحت رانزيووو ... تابعوا معانا نشره الاخبار الجويه <<< شدخل :ضحكة:
ـــــــــ
يالله كملوا :)

][ ANGEL ][
05-02-2005, 21:04
انا:مايامر عليك عدو((اقول شخبار سينما الخليج ::سعادة:: ))

:rolleyes: هههههههههههه لا يفوتك ذى جرادج صح العبط ياشيخ :p

&

وهقتوووني في التكملة :cool: يللا امري لله :D

على فكرة تكملات عجيبة تستاهلون الريشة الذهبية ::جيد:: << :confused:

-------

رانزي ,,, رااانزي رااانزي ردي ,,,
واحدوو : وين اختفت البنت كانت وراي :eek:
جورجو : من سمعها شنو كانت تقول :مندهش:
ساسي : انا سمعتها قالت : واااااااي شوفوا من وران..... << اشتغل الرادار ::سعادة::
سكوالووو : تتوقعون القاتل سحبها :مندهش:
واحدووو : تتوقعون طاحت في سرداب :لحية:
انا : يمكن راحت تااكل :D
جوليا : آنجلو لا تييب طاري الاكل احسن لك :mad:
انا : ان شالله حجية :مرتبك:
زاندروو : يمكن الفهد يا جماعة :تدخين:
الشلة : :eek: الفهد ؟
زاندروو : اي انا من ضيعته وهو مادري وينه ايشدراكم القاتل ماسيطر على مخه :تدخين:
انا : طلعت كونان ياااا زاندرووو :ضحكة:
زاندر ( بتواضع ) : اصلا انا احسن منه طن طن طن :تدخين:
جورجو : الله يغربلكم هاي وقت كونان ,, سكوالو ذكرني في توم آند جيري بعدين ::سعادة::
الشلة : :لقافة:
جورجوو : احم :cool: وين كنا ؟
ساااسي : الحين امشوا ندور علىى الفهد و رانزي وبعدين سولفوا !!
انا : اي والله :رامبو:
سكوالوو : خف علينا :تدخين:
جورجو : عيل نفترق ونسوي فرقتين الاولى ( سكوال \ زاندر \ واحد \ ساسي )
والثانية ( انا \ آنجلو \ جوليا \ جيني ) الا صج جيني وينها :confused:
جيني : انا هني ^_^
نلتفت عليها الا الاخت تااكل جالاكسي :o
الشلة : :eek: :eek: :eek:
جيني : كان عندي واحد ثاااااااااني :D :p
جوليا و سكوال : :mad:
جيني : :p
طراخ :D
جيني : :ميت:
انا : بسكم يللا عيل نمشي !
الشلة : يللا :رامبو:

----

(الفرقة الاولى)

سكوالوو : مع ويهه جورجو ليش قط علينا الطابق الثاني :confused:
ساسي : لأنه يخرع اكثر :(
سكوالووو : الله يخارجنا :eek:
واحدووو : يا الربع على كلام زاندر انه ضيع الفهد في هالغرفة خلونا نبدا منها ::جيد::
زاندر : صحيح :تدخين:
الشلة اتجهت للغرفة اخر مكان للفهد !
وعند باب الغرفة سكوالوو : ساسي تفضلي ليديز فيرست :لقافة: احم
ساسي : لا يا شيخ :eek:
زاندر : بسكم انا بااادخل :D << شجاع الاخ ههههههه
زاندر دخل وقال: تعالوا تعالوا امان مافي حد ^_^
الربع من عند الباب اي والله
ساسي:بس ايش هالسرير الضخم :مندهش:
واحدوو : شكله القاتل ضخم :مرتبك:
سكوال : امشوا نكمل بحث !
واحدووو : لحظة انا اشم صوووت << :confused:
ساسي : تصدق عاد وانا اسمع ريحة ::سعادة::
واحدوو : احم خربطنا مافيها شي :rolleyes:
سكوالووو : بسكم مو وقته ايش سمعت واحدووو ؟
واحدوو : واحد يتنفس ::سخرية::
سكوال : فتشوا الغرفة :رامبو:
الربع انتشروا وفجأة ساااااااسي : يماااااااااااا :eek:
الربع : شنوووووووو :eek:
ساسي : زهيوي :مرتبك:
الربع : :mad: :mad: :mad:
ساسي : :محبط: <<< خخخخ :مكر:
واحدووو : ياالربع الصوت من الكبت
زاندر : افتحه انزين :p
واحدوو : اوكى :مكر: واول مافتحه الا الفهد قاعد داااخله ويرتجف :صمت:
الربع : اشفيك الفهد بردان وله خايف قووووووول :مندهش:
الفهد : اخيرا لقيتوني :بكاء: طلع لي القااتل تراه مو آدمي غووول :eek: :غول:
زاندر : ليش ماااذبحك :p
الفهد : قاااال بيرجع لي >_< وبعد عرفت منه سر خطير :مندهش:
سااااسي : شنوووو ؟
الفهد : نص الليل راح ينفجر >_<
سكوالوو : :ميت: السااااعة 11.30 بااااقي نص سااااعة
واحدووووووو : يللا عيل نروح في صالة القصر وننطرهم
زاندر : خل نشرد عنهم :D
ساسي : :mad:
زاندر : اتغشمر :مرتبك:
الفهد : يللا امشوا :mad:
الربع :اوووووكى سيدي :محبط:
وراحووووا في طريقهم لمكان اللقاء ..........


To Be continue ::جيد::

][ ANGEL ][
05-02-2005, 21:47
( الفرقة الثانية )

انا : جورجو ممكن سؤال :لقافة:
جورجو : بس عالسريع وراي شغل :تدخين:
انا : ليش طرشتهم فوق :p
جورجو : عندي اسباب قوية :rolleyes: << السبب قالته ساسي فوق خخخخ :D
انا : اي خلاص فهمت :مكر:
جوليا : وين نبدا ندور يا شباب
جيني : ايش رايكم نبدا من المطبخ يمكن نلاقي أكل :لقافة:
انا : مو وقته بعدين باااعزمكم انا ::جيد::
الشلة :ضحكة:
انا : كل واحد على حسااابه :تدخين:
جورجوو : شنو هالعزيمة عيل :confused:
انا : عزيمة آنجلاوية ::سعادة::
جيني : شباب ندخل هالغرفة بابها وااايد فني ::سعادة::
الشلة : أمرنا لله >_<
جورجو يتقدم ويفتح الباب ويقوول : واااااااااااااااااااااو :eek:
انا ( من اللقافة) : شنو شنو شنو ؟؟
جورجو : لوحات فنية :eek:
جيني : شكله قاتل رومانسي فنان ::سعادة::
جوليا : لا ياشيخة :ميت:
جورجو : آنجلو تعرف واحد اسمه بيكاسو ؟
آنجلو : راعي المعصرة صح :مرتبك:
جورجو : صج انك دب هذا اشهر رسااام
انا : تشرفنا والله :لقافة:
جورجوو : شوف لوحته محطوطة في النص عجيبة ::جيد::
جوليا : بسيطة الحين اجيبها لك ،،، و اول ما رفعت الصورة :مندهش:
ارضية الغرفية انشقت ونسمع صوت رااااااانزي : الحقووووووووووووووووووووني :بكاء:
احنا : رااانزي فوق فوق :أحول:
والا رانزي كأنها باتريوت تطلع من السرداب السري وتصاااااارخ اشردوا قااااعد يلحقني :eek:
انا : من توم كروز :D
رااانزي : السفاح الوحش القاااتل :بكاء:
انا و جورج و جيني و جوليا نفس الصوت : وييييييينه :confused:

الا فجأة يطلع من السرداب القااااتل واخيرا وجها لوجه

http://www.scifidimensions.com/May03/demon.jpg

كلنا : :eek:
القاتل : ها ها ها ها :غول:
انا : لا ياااشيخ لاتبووق ضحكة سااسي :D
القاااتل : راح تموتون كلكم :mad:
جوليا متيبسة وليلحين حاضنة اللوحة
جيني طلعت صورة براد << النظرة الاخيرة :o
رانزي صارت تمثال شمع :لقافة:
جورجو ينااظر القاتل << شكله أعجب فيه :confused:
وانا من الخوف اطب عليه جورجووو بيااااكلني :eek:
الا جورجو يدزني عليه ويقول : روح ولي هناك :cool:
انا ادعمه والا يطيح في السرداب مرة ثانية ::جيد::
جورجو ( لمحة ذكاء نادرة ) : جوليا رجعي اللووووووووحة بسرعة
اول ما جوليا حطت اللوحة السرداب تصكر احنا : :ضحكة: الحمدلله
رانزي : في الف مخرج ثااااني :بكاء:
انا : شرررررررردة يا الربع :مرتبك:
جيني : يللا << على طوول :تدخين:
جورجوو الصاااالة ياااجماعة
احنا ركيض ونسمع صوت القاتل يصاااارخ :ميت:
الا اول ما وصلنا عند الشلة الباااقية
زاااندر : وااااااااو بيصير فلم هندي :D
انا : القاااتل ورانا :eek:
سكوال : تراااه بينفجر بعد 10 دقايق :ميت:
احنا : :eek: قووووم نشرد
ساااسي : مانقدر نفتح الباب
زاااندر : طن طن طن طن وااااااااي احنا >> :confused:
واحدووو : ايش الحل ؟؟
وفجأة ينكسر الباب ويدرعم علينا همر
http://images.google.com/images?q=tbn:1lns8UzoqgMJ:www.canadiandriver.com/news/02images/02toronto/hummer-h2.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.canadiandriver.com/news/02images/02toronto/hummer-h2.jpg&imgrefurl=http://debates.coches.net/showthread.php%3Ft%3D21447%26page%3D1&h=600&w=800&sz=68&tbnid=1lns8UzoqgMJ:&tbnh=106&tbnw=141&start=6&prev=/images%3Fq%3DH2%26hl%3Dar%26lr%3D)

الا يبين بروووس ويليس
http://images.google.com/images?q=tbn:3wxtFeU4r2YJ:classictrailers.co.uk/images/actors/brucewillis.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://classictrailers.co.uk/images/actors/brucewillis.jpg&imgrefurl=http://classictrailers.co.uk/brucewillis.html&h=331&w=200&sz=12&tbnid=3wxtFeU4r2YJ:&tbnh=113&tbnw=68&start=60&prev=/images%3Fq%3DBruce%2BWillis%26start%3D40%26hl%3Dar %26lr%3D%26sa%3DN)

تعالوووو اركبوواا بسررررعة :cool:
سكوال : :D الملاك الحارس طلع
انا : اي والله يازينه يازين القرعة ::سعادة::
الربع كلهم مدرعمين في الموتر
6 ركبوا و4 ليلحين الا الوحش ينل من وين مااادري :eek:
انا صكرت الباب وقلت حق بروس انجلــع قصدي اشرد :o
عاد مالت عليه ماصدق :eek: على حفص في ويهي وهو رايح >_<
اول ما التفت اشوف من معاي الاقي زاندر يرتجف / جورجوو نفسه / واحدو مطلع تلفونه يصور القاتل :eek:
انا : انتشروووووووووا كل واحد راح زاوية وانا توهقت :ميت:
وفجأة يدرعم من الباب المكسووور موتر ثاني
http://images.google.com/images?q=tbn:uxUHX7h74PkJ:www.tuffcountry.com/Images/dodge_ram.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.tuffcountry.com/Images/dodge_ram.jpg&imgrefurl=http://www.tuffcountry.com/photo_gallery.html&h=525&w=700&sz=93&tbnid=uxUHX7h74PkJ:&tbnh=103&tbnw=137&start=9&prev=/images%3Fq%3DRam%26hl%3Dar%26lr%3D)
الا توم كروووز بسرعة بسرعة اركبوا ورا
الا انا اصارخ : مالت عليك الوحش صاااك علي :eek:
الربع وصلوا وانا الوحش جداااامي
والا من ورا توم يدعم الوحش بالموتر ويطيره
ويلف ويقول :اركب
وانا اقوله : بكم العداد :D
توم : :mad: ترى اخليك
انا : دمك فلفل :مرتبك:
وفجأة جورجو : باااااقي 10 ثواااااااااااااااااااااااااااااني
توم : عالحفلة ؟ ::مغتاظ::
زاندروو : عالانفجاااااااار :ميت:
توووم : لا ياااشيخ :confused:
انا : يللا ايش ناااااااااااااااااااااااااااااااااطر دوووس
توم : يلبس نظارته << عباله MP :cool:
وينطلق والوحش يقوم ويقول : NOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO :غول:
واول ما ابتعدنا عن الباب بمسااافة الا ورانا
http://images.google.com/images?q=tbn:WAhBTKX-LfsJ:www.tfeagle.army.mil/tfetalon/PhotoGallery/TalonPhotos/Oct24/Oct%252024%2520talon%2520web%2520photos/IMAGES/second-explosion.gif (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.tfeagle.army.mil/tfetalon/PhotoGallery/TalonPhotos/Oct24/Oct%252024%2520talon%2520web%2520photos/IMAGES/second-explosion.gif&imgrefurl=http://209.157.64.200/~blindguardian/in-forum&h=697&w=1000&sz=343&tbnid=WAhBTKX-LfsJ:&tbnh=103&tbnw=148&start=3&prev=/images%3Fq%3DExplosion%26hl%3Dar%26lr%3D)

احنا بنفس الصوت : YES :ضحكة:
زاندر : اخيرا :D
انا : الحمدلله ::جيد::
جورجووو : توم وين رايحين الحين ؟؟؟
توم : اوفكورس فيلا بروس ;)
جورج : :ميت:

............ انتهي الفصل


-------------------------------------

كلمة اخيرة : اسف اذا مصختها و طولتها وهي قصيرة :مرتبك:
بس حبيت انهي هالسالفة ونبدا سالفة جديدة ::جيد::
بس عساااااني مانسيت حد داخل :D


ان شالله تكملة اوكى

دوركم :رامبو:

واحد من الشباب
06-02-2005, 15:50
هههههههههههه

روعه تكملتك انجلوو
ــــــ
انجل : الا اقول وين واحدوو :لقافة:
انا كنت قاعد اركض وراهم بسرررعة نسوني وشخطوا :mad:
زاندر : امبيه شوفوا يده مسكين انجرحت :(
جورج : واحدوو ييب الموبايل ابي اشوف الصور ::سعادة::
واحد : انزين وقفوا خلوني اركب تعبت وانا اركض :مرتبك:
توم شيييييييييييييط <<< صوت السياره
طرطااااااخ اطيح في البدي ويطير موبايلي :مرتبك:
انا : لاااااااااااا موباااايلي مسجاااااااتي صوووووووووري :( :( :بكاء:
انجل يلقط الموبايل بعد ما كان على وشك انه يطيح :ضحكة:
وبعدين وبدون لا نحس بنفسنا نشوف تووموو يتحول للقاتل
واقول انا واشقح من البدي
والكل يطلع من السياره
وصراااااااخ ومادري وشووو <<< حشى فلم هندي :ضحكة:
لين ما شفنا ...
،،،،،،

squal
06-02-2005, 16:24
:تدخين: لا لا لاااا..ولا اجاثا كريستي مشالله عليك خخخخخخخخخخ

واحدو مطلع تلفونه يصور القاتل
الفهد : نص الليل راح ينفجر >_<
تصدق بغيت اموت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموو حبيب ألبي على التكمله اللي بتعقد ::جيد::
والقاتل فيه شبه من غاندي :لقافة:
_______________________
المهم...
في السياره...مع bruce :تدخين:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=17783&stc=1
بروس يطالعني ويقول: ليبلاك ربي بعاقه من مقاريد الرفاقه*لاتوريه الحماقه لين ربك يقلعه :تدخين:
انا: :لقافة: :ميت:
الكل:ربي لاتبلينا
انا:شفيكم..السبب كله من رانزي..ومن الـ map :mad:
رانزي:انا شدراني
واحدوه:خلاص لاتهاوشون :مرتبك:
ساسي:جوليا لو سمحتي انتي دايسه على صبعي من اول ماركبنا وانا ساكته عنج::مغتاظ:: :نوم:
جوليو:لا ياشيخه ولي هناك :cool:
زاندر:اقول بروس ممكن تحط لنا mbc fm طن طن طن ::سعادة::
واحدو:لا نبي صوت الخليج :تدخين:
بروس: :confused:
انا:فشلتونا ... :ميت:
رانزي:ماعليك منهم ياسيد بروس...اقول ممكن توقف السياره واقعد جدام حذاك ::سعادة:: :o
انا:لا ياشيخه ماحزرتي :مكر:
بروس:ياجماعه ممكن هدوء....شوفوا جدامنا نقطة تفتيش
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=17784&stc=1
احنا: :eek:
بروس:ليش متخرعين..عاادي مافيها شي
جوليوو:لا ياشيخ ولي هناك...
بروس:نعم ::مغتاظ::
جوليو:ويـــه آآآآآآآسفه على بالي اكلم سكوالو :مرتبك:
بروس:على بالي بعد :تدخين:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=17785&stc=1

طبعاً توم كروز والبقيه ورانا :تدخين:
توم نزل من السياره عشان يشوف شسالفه :لقافة:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=17786&stc=1
جورج والفهد وآنجلو الدب لاصقين جنب بعض من الخوف<<< :مندهش: :مرتبك: ::مغتاظ::

ياترى شاللي صااااااااااااار<<<<< :confused:


كملووو ياجماعه مخي قفل على الآخر :ميت:

واحد من الشباب
07-02-2005, 16:02
^_______^

دام تكلملتك احل بكمل عليها ^__^
ــــــــ
جورج : واااي توموو فرفشنا شوفهم هناك في سيارتهم
توم : ما علي منهم :تدخين:
انجل : ابي اسمع ميووووووزك ::سعادة::
توم : ما عندي اشرطة :مرتبك:
الفهد : انا عنـــدي :ضحكة:
توم : لاااا >_< :(
انجل : خلوني اشغل ميووزك من موبايلي احسن :مكر:
توم : بيه شوفووا ....
ــــــــــــــــــــــ
في السياره الثانيه
رانزي : اقول بروس شلون عرفت حبيبي توم ::سعادة::
سكوال: هاي وقته :لقافة:
رانزي : اذا ماكان هاي وقته متى وقته عيل
بروس : الله يسلمج ويعافيج ................... <<< وقعد يقول السالفه
انا : خلاص قررت بشقح بروح ورا اوني ::سعادة::
زاندر : بيي وياك
انا : حياك الله ^__^
سكوال : بدور بلوتوث يمكن القى :ضحكة: ... ابيه في واحد مسمي نفسه واحد من الشباب يا وحوود :eek:
انا : لا يالشيخ هاي انا اصلا
جيني : وانا وين موقعي من الاعراب
سكوال : الا وين جوليوو ليش ساكته :ضحكة:
ـــــــــ
كملوووا :)

Julia_ Roberts
07-02-2005, 18:46
حلووة تكملاتكم كالعادة

-----------------------------------------------

جيني :: سكوالو تراها قاعدا تفكر بتورو

سكوالو :: انتي يام تورو ردي اشوف

انا:: طراخ على راس جيني بس هالمرة بدون كلام

وطراق على خشم سكوال

بروس:: انتو متاكدين انو هاذي صديقتكم

ساسي:: شفيك انت هاذي الصرقوعة

انا جنيت وقعدت وافتح باب السيارة وهيا تمشي والكل يصارخ ::هيييه مجنووووونة وين رايحة

انا:: بايووو :( :بكاء:

جيني:: جولي عندي جلكسي

انا:: ولي خليني انط

الكل:: احسن نطي فكة منك>>>>يتبهللون عليا ولاهم يحبوني >>>>واثقة خخخخخخ



التكلمة قصيرة بس مالي نفس اكمل كملووووو

رانزي الساحرة83
07-02-2005, 20:26
وأنا ليش مخليني بالسيارة الثانيــــــــــة؟ >_<

أهلين..شلونكم؟ شخباركم؟ ما يمدي أودي كمبيوتري يصلحونه ويرد الا الكل دخل وكمل! ::سعادة:: تكملاتكم وايد حلوة ::جيد::

رانزي: الا أقول بروس.. :)
بروس: قولي :)
رانزي: أنت الصراحة :D من ألمع نجوم هوليوود ومن أكثرهم جاذبية وأفلامك قمة في الروعة و..
سكوال: أفلامه؟ لحظة لحظة! :confused: أنت ما تحبين الأكشن وهو أكثر أفلامه أكشن..ششفتي يعني؟ ::مغتاظ::
رانزي: ويعني؟ شفت الحاسة السادسة ::جيد:: ..
سكوال: وبعد؟ ::مغتاظ::
رانزي: armageddon :)
سكوال: وبعد..؟ ::مغتاظ::
رانزي: و Hart's war :نوم:
سكوال: وبعد..؟ ::مغتاظ::
رانزي: و unbreakable :(
سكوال: وبعد؟ ::مغتاظ::
رانزي: شنو وبعد وبعد! :mad: خلاص درينا أنك الـ number one fan حق السيد بروس لكن..
بروس: رانزي! :نوم:
رانزي: عيون رانزي :D
بروس: خلصينا! الزبدة! :rolleyes:
رانزي: نزلووووووووووووووني أبي أركب السيــــــــــــــــــارة الثانية! :بكاء: :بكاء: :بكاء:
بروس وسكوال: في أحلامج! عقابج عشان ما اخترتي الفيلا من الأول! :مكر:
رانزي: لاااااااا! إهيء إهيء إهيء! توووووووووووووووووووووم! :بكاء:

كنت بحط تكملة غير لكن شكل الكمبيوتر للحين ما تصلح! ::مغتاظ:: +عندي a promise i have to keep :p

وآسفة عالتكملة :مذنب:

squal
07-02-2005, 21:10
وأنا ليش مخليني بالسيارة الثانيــــــــــة؟ >_<
احم..كلج نظر :تدخين:

بروس وسكوال: في أحلامج! عقابج عشان ما اخترتي الفيلا من الأول! :مكر:
اذا عرف السبب بطل العجب :مكر:

أهلين..شلونكم؟ شخباركم؟ ما يمدي أودي كمبيوتري يصلحونه ويرد الا الكل دخل وكمل! ::سعادة:: تكملاتكم وايد حلوة ::جيد::
بخير<<<عنهم كلهم :مرتبك:
______________
انا:رانزي صج ماعندج سالفه..الحين المصرقعه بين الحياة والموت وانتي تفكرين بتومووه :mad:
بروس:صح اللسانك :تدخين:
انا:صح بدنك :cool:
رانزي: :بكاء: :محبط:
انا:جوليووو صلي على النبي وارجعي...ولا ترى ياويلج ويلاه..بروح على اول طياره..اذبح ارتورو وادفنكم مع بعض :تدخين: :mad:
جوليوو:يلا ولو هنااااااااااااك...الى اللانهااائيه ومابعدهااااااااااااا :نوم: .....
الكل:لاااااااااااااااااااا :eek:

بروس: oh,don't do it :مندهش:

جوليوو:اقوول قبل لا انط..ممكن توصلون سلامي لارتورو وتقولون له..امس ماشفت الحلقه على lbc لاني كنت مشغوله اطق جيني :نوم:
جيني:الله يخارجنا :لقافة:

بروس:لا لا انا مستحييييل اخليج تموتين...حرااام :مذنب: <<<كسرت خاطره
لحظه تذكرين ياجوليا يوم فزتي بجائزه الفتاة الحديديه

جوليو نص جسمها برا السياره والنص الثاني دااخل...تقوول....انا :eek: ..لا ماتذكر ::مغتاظ::

بروس:شفيج متنحه...انا عندي الصوره..انا وانتي مصورين مع بعض ;) :rolleyes:
انا: :محبط:
ساسي:شفيك :مندهش:

انا:صورت معاه :محبط:

جوليوو:لا ياشيخ... بروس انت جنيت وقعدت نفسي..اي صوره واي بطيخ انت الثاني

بروس: :mad:
هذي هي الصوره
http://www.americanphoto.co.jp/photosearch/Previews/PLX062509.jpg

جوليوو:ويــــــــه :مندهش: ..هذي انا..وسوت فيلم هندي من بطولتها واخراجها ::سعادة::

بروس:يلا عشان خاطري دخلي وسكري البااااب...ترى المكيف شغاال...ذبحتينا من الحر :لقافة: :mad:

جوليوو:لا ياشيخ....لكن انا آآآآآسفه للكل....الله على صورتي اجنن ::سعادة:: :D
احنا: :ميت:

وتتراجع المصرقعه عن فعلتها الشنعاااء....

ويلا كملوووووووو..بس حبيت انقذها :D خخخخخخخخخخخ

قلب الألماس
08-02-2005, 19:08
يعطيكم العافية قصة تجنن

ننتظر المزيد .... بصراحة كل واحد فيكم مبدع أكثر من الثاني

من أختك قلب الألماس

squal
08-02-2005, 20:59
يعطيكم العافية قصة تجنن

ننتظر المزيد .... بصراحة كل واحد فيكم مبدع أكثر من الثاني

من أختك قلب الألماس
الله يعاافيج..بالنيابه عن الكل
ويسلموو على المرور الحلوو منج:)

واحد من الشباب
09-02-2005, 11:59
ههههههه

الظاهر سكوالوو المتحدث الرسمي عننا كلنا :تدخين:
روعه تكملاتكم ::سعادة::
انزين الحين وين وصلنا
اي اوغيه :ضحكة:
ـــــــ
في السياره الثانيه
اكساندر واخووه راقدييين :لقافة:
وانجلوو قاعد يسمع ميوزك في موبايله :لحية: :مكر:
وتوموو يسووق ::مغتاظ::
من غير اي كلاااام :ضحكة:
مللل وهدووووووء ::مغتاظ::
ولا فجأه انجلوو يقعد يصااارخ ومادري شيصير فيه ::سعادة::
توم : شفيك :(
انجل : ولا شي لقيت واحد في البلوتوث ومسمي نفسه واحد من الشباب اللي اهو اسم واحدوو :) :ضحكة:
توم : لا يالشيخ :لقافة: اهو اصلا في السياره اللي جنبنا يعني اكيد بتصيده :ضحكة:
انجل : اخ بطني ... يووعااان ... ما عندك اكل في السياره :مرتبك:
تووم : لا يالشيخ :لقافة:
انجل : وقف خلنا نبدل سيارات ههههه :ضحكة: ابي آكل :مرتبك:
توم : اوغيه :)
ويفتح توم الجامه وتفتح رانزي جامتها <<< لانها قاعده جدامم وسياره توموو على اليمين :لقافة:
رانزي : هلا حبيبي توم آمر تدلل يا بعد طويااااف اهلي :لقافة:
سكوال: نعم شتبي :mad:
رانزي : كلمه بأدب
عاد توموو ما معبر احد :لقافة:
توم : بروووووووس ::مغتاظ::
بروس : هلا ::سعادة::
توم : انجل يقول يوعاان :لقافة:
سكوال : وهاي في مره شبع :ضحكة:

جـــورج كلوني
09-02-2005, 15:20
روعه تكملاتكم
::جيد::
_______________
بروس:اقول عن اللقافه

سكوالو: :مذنب:

رانزي:ويييييييييو,فشلوه :D

بروس:لا والله اقول بلعي اللسانج :تدخين:

رانزي: :محبط:

بروس:توم شرايك نروح مطعم ماكدونالدز اللي في نهاية الشارع على يدك اليمين :لقافة:

توم:اوكي نلاقيكم هناك :cool:

بروس:لا يالحبيب امش وراي

توم:why ادل المكان :confused:

بروس:اسمع كلام اللي اكبر منك :تدخين:

توم:اوكي ::مغتاظ::

رانزي:شفيه بروس علينا انا وتومي العزيز ::مغتاظ:: :نوم:

جوليا:لا ياشيخه ولي هناك :mad:

ساسي:شفيج جوليا,ليش معصبه

جوليا:ابي جلكسي :نوم:
__________________
في السياره الثانيه
انا:انجلو ماعندك مسجات عدله :رامبو:

انجلو:عندي مسجات على كيف كيفك,بس اسف ماعندي رصيد عشان ارسل لك :مرتبك:

انا:بلل يالزطي,عادي عطني جوالك بكتب بنفسي :تدخين:

انجلو:شدعوه زعلت :مندهش:
انا:لا :cool:
واحد:هيي انتو عندكم اغاني وفيديو كليب ::سعادة::

انا:ايه عندي بس جوالي مافيه بطاريه :لقافة:

انجلو:مافيه بطاريه !:مكر: :نوم:

توم:شباب ابي مسج انجليزي عندكم :cool: <<الريال اخترب منا :لقافة:

انا وواحدو وانجلو بصوت واحد:ايـــــــــــــــــــــــه عندنا آمر وتدلل :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: <<ويوهنا

كملو,على فكره انا من صج يعت بطلب من الماك :تدخين:

Julia_ Roberts
10-02-2005, 02:33
انا:جوليووو صلي على النبي وارجعي...ولا ترى ياويلج ويلاه..بروح على اول طياره..اذبح ارتورو وادفنكم مع بعض :تدخين: :mad:


اللهم صلي وسلم عليه :rolleyes:
ويا يدي بس اذا فكرت مره تانية تذبح ارتورو ياويلك ويلاه :mad:

بس حلوة حكاية الدفن هاذي :D


لحظه تذكرين ياجوليا يوم فزتي بجائزه الفتاة الحديديه

الفتاة الحديدية :eek: >>>>>عجييييييييييييب


يعطيكم العافية قصة تجنن

ننتظر المزيد .... بصراحة كل واحد فيكم مبدع أكثر من الثاني

من أختك قلب الألماس

الله يعافيكي اختي ونورتي الموضوع بتشريفك له :)


وعلى فكرة تكملاتكم تصرقع اللي مايتصرقع ::سعادة::

>>>>>>>يلا كملي تراكي ابلشتينا :D


ورحنا الماكدونالدز

ونزلنا تحف مانبي نطلب طلبات السيارات

المهم

انجلوو:: الله واخيرا رح ناكل

جورج:: ايه والله مو مصدق

انا::هيه انطمو اهو تحفة زمانه شرف>>>الجرسون يعني

اقول حجي نبي كل اللي عندكم من اكل وشرب بسرررعة

انجلو:: ايه صح كلام جوليا نبي كل شئ

بروس وتوم:: ومييين بيدفع الحساب؟؟

الكل:: انتو طبعا في غيركم :rolleyes: :rolleyes:

طبعا ماعدا سكوال ورانزي اللي قامو يصارخو:: كفاية فشايل الرجالين تعبو وداخو بسببنا وتبون تدفعوهم الحساب

انا:: اقول ولو :تدخين: وانت يالتحفة اتحرك ليش متنح؟؟

مسكين الجرسون تنح من هول اللي شافه خخخخخخ

وفي لحظة صمت >>>>عزاء لاسمح الله

يدخل اتنين ملثمين حق عصاباات طبعا واحد دب واحد نحيف >>>عشان نميزهم خخخخخخ

ويقول الدب :: بسرعة كل واحد يطلع محفظته وخرابيطه وينبطح ارضا

والنحيف:: راح يسرق الفلوس من الالات اللي مدري وش اسمها والاكل من المطبخ

احنا:: ياربي ماصدقنا نرتاح من ذاك القاتل ويطلعون لنا ذول :ميت:

انا مصدقة اني فتاة حديدية :: واقولهم لاتخافو انا هنا>>>>سوبر جيرل خخخخخخخ

سكوال وبروس بنفس الوقت :: الله يــخـــارجـــنا

انجل :: ياربي ذول مايجو اللي وقت الاكل :( :بكاء:

انا:: اقوم واقول للمجرمين :: هيه الي وستانلي انتو ولو من وجهي اشوف تراني دايخة وجوعانة وماحب حد يخرب عليا يوم اكل>>>>>>>>>>اخذا مقلب

الدب:: انطسي يالمعصلكة بمحلك لاتجيكي رصاصة تخرق مخ مخك

النحيف:: ايه اسمعي الكلام

انا:: اسفة اعذروني ورجعت زي ماكنت خخخخخخخخخخخ

سكوال:: هاذي اللي اعطيتوها الجائزة والله انكم احوليتو ذاك اليوم

انا:: لاتغلط هذا كله جزء من خطة تكتيكية متكتكة >>>>>>>>اتبهلل عشان ماتفشل

توم كروز خلاص ماقدر يستحمل الوضع كفاية نحنا ويجو هدولا يعفسو الدنيا

قام وبكل شجاعة وقال يالمجرمين ولو من هنا

اللي فيني كافيني :mad:

رانزي:: ياااي قدها وقدوود ::سعادة::

المجرمين :: وااااو توووم كرووووز

احنا من اشد المعجبين فيك

توم ::طيب ولو :تدخين:

المجرمين ::بس قبل مانولي ممكن توقع لنا :مرتبك:

توم:: طبعاااا من دواعي سروري>>>نسي انهم مجرمين

والمجرمين بعد ماخذو التوقيع طلعو وهم يصارخو مو مصدقين نفسهم

الكل في حالة تتنيح وذهووول تااااام

توم روق اخيرا :: وينكم وين الاكل سنة لين يجي :لقافة:



تراني تعبانة ومسخنه يعني التكلمه الله العالم فيها

وكملووووووووووو :تدخين:

واحد من الشباب
10-02-2005, 11:32
ههههههههههه

يعلكم ضحكتوني :ضحكة:
ــــــــــ
وبعدين المدير يكرمنا ويقول الاكل ببلاااااش لاننا انقذنا المحل وبيصورونا وبيحطونا في المطعم :مكر:
انجل : اكل ... ببلااااااااااااش :مرتبك: .... لالالا اكيد انا في حلم :لقافة:
واحد : واااااااااو وناااااااااسه بموووت :ضحكة: <<< اللي يسمع اني آكل
جورج : اخيرا بترس كرشتي
سكوال : يالله خلونا نطلب وناسه ^___^
كولن : واحدوو صورت كل اللي صار :مرتبك:
واحد : هههه افا عليك كل شي مخزن بالموبايل :ضحكة:
انجل : وانا بعد بس من زاويه ثانيه :ضحكة: :مرتبك:
جوليا : يالله زين متى بنطلب متت من اليووع :مكر:
بروس : ابي ماك تشيكن وبيج ماك سوبر سايز و ماك اريبيا وشيبس سوبر سايز و .... اخ
رانزي : حشى مو بطن :لقافة:
بروس : شقلتي :مكر:
رانزي : لا ابد سلامتك :مرتبك:
انجل : انا ابي كل اللي طلبه برووس بالاضافه للوجبات القيمه ولا ننسى السلطات الصحيه والمقبلات وكل انواع الهمبرجر الجديد ولا القديم و كرتون شيبس و مخزن كاتشاب وو ... الخ
رانزي : وانا اللي كنت اقول على برووس مو بطن :لقافة:
ـــــــــ
كملوا ^_^

][ ANGEL ][
11-02-2005, 08:35
يعطيكم العافية قصة تجنن

ننتظر المزيد .... بصراحة كل واحد فيكم مبدع أكثر من الثاني

من أختك قلب الألماس

الله يعافيج خيتووووو ^_______^

وان شالله الجااااي بعد يعجبج


مسكين الجرسون تنح من هول اللي شافه خخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :رامبو:



انجلو:عندي مسجات على كيف كيفك,بس اسف ماعندي رصيد عشان ارسل لك


:تدخين: احم احم

وطبعا كل تكملاتكم رووووووووووووعة مادري لو شكسبير عايش هالايام كان فلح وله لا :مرتبك:

-------

رانزي : وانا اللي كنت اقول على برووس مو بطن
انا : شتقوووولين رااانزي :لقافة: ما سمعت
رانزي : لا لا لا وله شي ياخووووووي :نوم:
ساااسي : يا شباب بسكم بعد قلنا الاكل بلااااش بس مو جذي
الشباب : اذا مووو جذي عيل شلووون :p
زاندرووو : وااااااااااااااي احنا :ضحكة:
جورجووو : عيشوا حياااتكم اليوم ناااكل يمكن بكرة ياااكلونا < :confused:
بروس : يا جماعة وين بتروحون عقب المطعم :تعجب:
ساااسي : كأنك تمللت منا :مكر:
بروس : بل شنووو ذي رادار وله شنو :مرتبك:
سااسي : :تدخين: ها ها ها
واحدووو : ايش رايكم بنرجع للتمثيل
انا : تمثيل :مندهش: ؟؟
سكوالووو : ليش ما دريت :تدخين:
انا : لااااا ,,, جوليووو ليش ساااكتة ؟؟
جوليا : http://images.google.com/images?q=tbn:Zltc5JsfgM8J:www.sequimdq.com/Cheeseburger.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.sequimdq.com/Cheeseburger.jpg&imgrefurl=http://www.sequimdq.com/&h=400&w=400&sz=50&tbnid=Zltc5JsfgM8J:&tbnh=120&tbnw=120&start=4&prev=/images%3Fq%3DCheeseburger%26hl%3Dar%26lr%3D) فااااضيلك :p
انا : :ميت:
سكوالوووو : يا جماعة تبوي راااايي ؟
واحدووو : قوول ::مغتاظ::
سكوالوو : لازم خلاص نسافر ونكمل رحلتنا :نوم:
الكل : :eek: من صجك ؟
الا انا : عين العقل ::جيد::
جوليا : نرووووح المكسيك :D :D
جيني : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا :ميت:
جورجووو ( بلفيت أكبر واحد :تدخين: ) : يا جمااااعة من موااافق عالمكسيك :لقافة:
بـعد التصويت >> رأي الاغلبية OK للمكسيك
جوليا :ضحكة:
سكوالوو : بس عندي شرط :cool:
زاندرووو : شنووو طن طن طن طن :رامبو:
سكوالوووو : نقعد هني يووم وله يومين بعدين ننطلق
الكل بالاجمااااع : اووووووكى ::جيد::
توم & بروس : :ميت:
ساااسي : هااااا يا شيووخ :تدخين:
توم & بروس : :مرتبك: لا لا لا نستااانس بكم والله -____- << خخخخخخخ
جوليا : خلااااص أعتقد بسنا أكل :p
انا : من بيشيلني مااااقدر امشي ::سخرية::
واحدووو : وله انا ^_^
ولما جينا نطلع ودعنا مدير الماااك وهو يلعن الساااعة اللي عرض الاكل ببلاااش :لقافة:
وأول ما وصلنا عند الباااااب
http://images.google.com/images?q=tbn:EabyXwdzMf4J:www.haco.nl/IMAGES/vacuum/MacDonalds.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.haco.nl/IMAGES/vacuum/MacDonalds.jpg&imgrefurl=http://pensoeudeque.weblog.com.pt/arquivo/2004_04.html&h=605&w=600&sz=64&tbnid=EabyXwdzMf4J:&tbnh=132&tbnw=131&start=19&prev=/images%3Fq%3DMacdonalds%26hl%3Dar%26lr%3D)

انا : :eek: :eek:
واحدوووو : آنجلووو اشفيك ::مغتاظ::
انا : وقاعد أشر عاليمين :eek: أ أ أ تا تا تا ::سعادة:: ::سعادة:: ل ل ل ل << :confused:
سااااسي : انا عرفت شفيه :مكر:
جورجووو : اشفيه هالدب اخاف من زود الأكل خرف :تدخين:
ساااسي : لاااا شوفوا هنااااك عاليمين من واااقف

http://images.google.com/images?q=tbn:XjXXQj5JqMAJ:www.geocities.com/Hollywood/Location/5341/angel21.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.geocities.com/Hollywood/Location/5341/angel21.jpg&imgrefurl=http://www.geocities.com/Hollywood/Location/5341/david.html&h=450&w=359&sz=21&tbnid=XjXXQj5JqMAJ:&tbnh=123&tbnw=98&start=15&prev=/images%3Fq%3DDavid%2BBorenaz%26hl%3Dar%26lr%3D)

سكوال : من ذي :confused:
انا : واااااااااااااااااااااااي انتا :mad:
بروووس : هاي مان ذس از ديفيد ::جيد::
أنا رااايح صوب ديفيد : وأول ماشااافني : هاللوووو آنجل وينك من زماااااان
الشلة بما فيهم بروس و توم : :eek: :eek: :eek: :eek:
انا : احم احم :rolleyes: اخباااااارك ديفيد شمسووووي ::جيد::
ديفيد : والله في افكار نسوي الموسم السااادس :نوم:
انا : والله زين تسوووووون :D
الشلة : احم احم :ميت:
انا : خلاااص عرفت :محبط: اوووكى ديفيد I have 2 go now
ديفيد : عااادي يرجاااال بيننا تلفونات ::جيد::
انا : بس لا تعطيني رنة نفس كل مرة :p
ديفيد : الله يغربل بليسك :ميت: <<< :confused:
انا : هههه اتغشمر ^_^
ديفيد تعالي معاااي رايح العب بولينج
http://images.google.com/images?q=tbn:T0HEFi7gM4gJ:www.geocities.com/Hollywood/Location/5341/angel12.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.geocities.com/Hollywood/Location/5341/angel12.jpg&imgrefurl=http://www.geocities.com/Hollywood/Location/5341/david.html&h=458&w=326&sz=25&tbnid=T0HEFi7gM4gJ:&tbnh=124&tbnw=88&start=8&prev=/images%3Fq%3DDavid%2BBorenaz%26hl%3Dar%26lr%3D)
انا : الجايات أكثر ,, بااامرك بعد فترة :)
ديفيد : OK man ::جيد::
يللا سلااام ديفيد \ سلام آنجلووو الدب << :مرتبك:

رجعت للشلة
رااانزي : مابغيت ترد :mad:
انا : لو الحين تووم مو ويانا كان رحتي وما رديتي :cool:
رانزي : احم :o
توم : :D <<< شق الحلج
سكوال : أقول بروس :لقافة:
بروووس : ليبلاك ربي بعاقه من مقاريد الرفاقه*لاتوريه الحماقه لين ربك يقلعه
سكوال : علمناه الشعر سبقنا عالدواوين :ميت:
واحدوووو : يللا يا جماعة هذا اخر يوم لنا في الـ US
ساااسي : اي والله
رااانزي : ماااابي اروووح :بكاء:
جورجوو : :mad:
رااانزي : :محبط:
جوليا : اقول يا حجي برووووس :تدخين:
بروس : قولي :مرتبك:
جوليا : وين بتووودينا تدورنا :D
بروووس : بعد على حسااابي >_<
واحدوو : مو احنا ضيوووفك ::جيد::
ساااسي : صح كلامك واحدوووووووووو ^_^
توم : عيل انا أخليكم يا جماعة :مرتبك:
بروس : خلك هني بتسااااهم معااااي :mad:
توم : ان شالله :مرتبك:
بروووس : وين بتروحون ؟؟
جورجووو : الملاااااااااااااااااااااهي
انا : جورجووو :لقافة:
جورجوو : لا تقوول اكبر واحد ابي استااانس :D
جوليا : انا موااافقة يللا عالملاااااهي :D
ورحنا .....

http://www.clickmagique.com/images/Externals/Germany/Heide-Park/BigLoop/01_BigLoop05.jpg


وتمينا نلعب نلعب
حتى بروس استوووى ياااهل :مرتبك:
وأخيرا
ساااسي : شوفوا الغروب >_<
http://images.google.com/images?q=tbn:Wd1OuCAepicJ:www.eurotourshawaii.com/bb/Sunset%2520VR%2520Maui%2520sunset.jpg (http://images.google.com/imgres?imgurl=http://www.eurotourshawaii.com/bb/Sunset%2520VR%2520Maui%2520sunset.jpg&imgrefurl=http://www.eurotourshawaii.com/bb/maui_b%26b.htm&h=480&w=640&sz=26&tbnid=Wd1OuCAepicJ:&tbnh=101&tbnw=135&start=9&prev=/images%3Fq%3DSunset%26hl%3Dar%26lr%3D)

سكوالووو : اشفيه نفس كل يوم :مرتبك:
واحدوو : قصدها آخر غروب نشوفه في الـ US
رانزي : اي والله :محبط:
انا : يللا يا شببااااب المكسيك بعد وناااسة ^_^
جوليا : أكيــــــد :rolleyes:
بروس : يللاا يا جماعة انا حجزت لكم تذاكر على الطيارة اللي بعد ساعتين
توم : صحيح يللا لا تتأخرون :مندهش:
احنا : يللا أمرنا لله :o
وكالعادة في سيارتين ...

وصلنا المطاااااااار >>> <<<

-------------------------

احم احم الله يستر بس سكوالوو و راانزي ما يكفخوني :ميت:
بس جولي رااح تدااافع عني ::سعادة::
شااااسوي حبيت أغير نمط القصة ^_^
في انتظار التكملة منكم .. ( فلم هندي في المطار يا جماعة - شي يوونس في الطيارة ) :D
نبي وصول سليم هالمرة ^____^


سلاموووووووووووووو

واحد من الشباب
11-02-2005, 15:22
I have 2 go now
وخر عنا ياللي تتكلم انجليزي :مرتبك:
بس انا مابي اطلع من us >_<*
ابي اروح السينما ومادري وييين :ضحكة:
انزين شنسوي بعد >_<
ــــــــــــــ
وفي المطار ...
جورج : احم احم وين التذاكر :تدخين:
سكوال : لا يالشيخ انا بسوي الاجراءات اللازمة :لقافة:
جورج : احسن فكه :مرتبك:
انجل : شباب خلونا نروح المطاعم ::سعادة::
رانزي : وانت للحين ما شبعت :مرتبك:
ساسي : انا مب جوعانه ::مغتاظ::
واحد : وانا بعد :لقافة:
كولن : انا بطني يعورني من كثر ما كلت >_<*
جيني : وانا بعد :لقافة:
انجل : انا ما علي منكم برووح مكداانلدز :ضحكة:
جوليا : وانا بعد :تدخين:
جورج : وانا بعد :مكر:
ساسي وواحد وكولن وجيني : مفاااجيع :لقافة:
وعقب ما راحوا
جيني : شرايكم نرووح نتسوووق ^___^
كولن : اي والله ونشتري افلام دي في دي :تدخين:
ساسي : اوغيه :)
واحد : الله ونااااااااااسه ::سعادة::
وانطلقنا في قروبين
ساسي وواحد وكولن وجيني راحووا يتسووقوون
وجوليا والفهد وجورج واكساندر وانجل راحوا ياكلوون
:مرتبك:
وسكوالووو يسوي الاجراءات اللازمة حق التذاكر ^__^
ــــــــ
كملووا :مرتبك:

كساندرا
11-02-2005, 18:13
الفكره حلوه
بس ابي اكمل وماني عارف وين اسمي

واحد من الشباب
11-02-2005, 19:43
^___^
لحظة كساندرا :لقافة:

انت بنت ولا ولد :مكر:

عارف
ولا عارفة :لقافة:

عادي حطي اسمج وسطنا ههههههههه :ضحكة:

squal
13-02-2005, 15:25
:تدخين: مشكور يا انجلو انك قسمت قلبي نصفين..نصف خليته في USA والنص الثاني عندي ههههههههههه :confused:

ساسي وواحد وكولن وجيني راحووا يتسووقوون
وجوليا والفهد وجورج واكساندر وانجل راحوا ياكلوون
عجيييييييييييييييب :cool:

وسكوالووو يسوي الاجراءات اللازمة حق التذاكر ^__^
يـــــــــــــــــه..اصغر القوم خادمهم<<<زين يمكن ابي اتسوق ولا ابي آكل :محبط:
_________________________
وفي صالة الانتظار...تجمع افراد الشله المصرقعين
http://www.tropicalisland.de/KUL%20Kuala%20Lumpur%20International%20Airport%20-%20with%20tropical%20rainforest2_b.jpg
كولن:واحدوووه اشوف الكور اللي شريته :رامبو:
واحدوو:ايه هاااك بس حاسب ترى لونه فسفوري<<<شدخل :لقافة:
جوليوو:اقول انجلو شريت جلكسي :تدخين:
انجلو:نعـــــم :مرتبك:
جوليو:نعم الله عليك...اقول وين الجلكسي اللي وصيتك عليه :رامبو:
انجلو:آآآآآآآآآآسف نسيت اشتري :مندهش:
جوليو عصبت واحذفت كور واحدووه الفسفوري على راس جيني :mad: :mad:
جيني:ليييييييييش انا شسويت :بكاء: :ميت: :محبط:
انجلو: ههههههههههههههههه
ساسي:طراااااااااقاات على خد انجلو :نوم: :نوم:
جورج والفهد وزاندر قاعدين يغنون..طن طن طن كنا كماكم وشرواكم<<<< ::مغتاظ:: :نوم:
انا: :mad: يلا روحوا البوابه رقم 12 ... خلونا نركب الطياره الــ...<<<الاخ معصب
وفي الطياره...
الشله كلها متجمعه عند باب الطياره..والمضيفه قاعده تشيك على التذاكر وارقااام المقاعد<<<حلوه مقاعد :لقافة:
المضيفه :eek: ... صار لونها ازرق على اخضر على بنفسجي..على..المهم كل ألوان الطيف<<< :eek:
احنا..شفيج :مرتبك: :مرتبك:
المضيفه:ها..nothing ::مغتاظ::
جورجو: اقوول وين مكاني :تدخين:
المضيفه تفضلو معاي :لقافة:
احنا: ::سعادة:: ::سعادة::
انجلو يحليله ماشي صوب قسم الدرجه السياحيه...
المضيفه تصااارخ عليه :mad: وتسحبه من كرشته<<<هههههههههههههههههههههههه
انجلو: :ميت:
المضيفه:من قالك ان انتوا في الدرجه السياحيه....انتو في درجة رجال الاعمال.. ;)
الشله: :eek: :eek:
انا: والله انه رجال ..بروس ولد ويليس :تدخين: ....هو اللي حجز لنا درجة رجال الاعمال :رامبو:
رانزي:وليش ماتقول ان تومي هو اللي حجز لنا :cool:
انا ورانزي طرطااااخااات ..آآخ ..آي..يــه ..عجييييب...بل....لا ياشيخه..الله يخارجنا... <<<< معركه بسيطه :رامبو:
المضيفه: لا ياحظي...اللي حجز لكم..هو السيد لاري كنج
انا وانجل: :لقافة:
جوليو:لا ياشيخه لاري كنج توفى..مات خلاص..بح..ذاب وتحلل... :rolleyes:
واحدوو:الله يهداج يا جوليا..كلمة (مات) ..تكفي وتوفي :مرتبك:
المضيفه:هو وصى بأملاكه قبل لا يموت للمشردين
زاندرو:طن طن طن ..احنا مشردين ::مغتاظ::
المضيفه:لا يعني قصدي هو وصى بأملاكه حق البؤساء :نوم:
ساسي:ليش حبيبتي من قالج احنا بؤساء ::مغتاظ::
المضيفه.اوهوووووو...بتدخلون ولا احذفكم برا الطياره..قصه هي..خلاص لاري كنج ودفع لكم وماقصر..بعد شتبون :mad:
انا وانجلو:ايه هذا ملاكه الطيب هو اللي حجز لنا :لقافة:

وطارة طيارتنا بسلاااااااااام :مكر:
http://images.fairmarket.com/images/site1154/Q2_big_plane.jpg
انا اطل من الدريشه(النافذه) وألوح بيدي<<<عاد انه بروس بيشوفني :لقافة: :محبط:
ورانزي بعد :محبط: :محبط:
انجلو:الله يخارجنا
كولن وواحدووه<<<يلعبون سوني تو ومستانسين :نوم:
جوليو: حاطه الهيد فون وقاعده تسمــــع (http://song.6arab.com/asala_meta-ashofek.ram) اغنية اصاله وفي يدها صورة ارتورو :رامبو: :تدخين:

كملوو حبايبي الحلوين<<<لاتصدقون :تدخين:

DARK4EVER
15-02-2005, 08:35
مشكووووور

واحد من الشباب
16-02-2005, 11:55
ههههه

الله يغربل ابليسك يا سكوالووو :لقافة:
ــــــــــــ
الحين خلونا نقسم ^__^
انا وكولن قاعدين جنب بعض نلعب سووني 2 صووب الدريجة
وسكوال و رانزي وجوليا في الوسط
وساسي وانجل و جيني على اليسار
والفهد واكساندر وجورج ورا على اليسار <<< ورى ساسي وجيني وانجل

ــــــــــ
انجل : يوعان :مرتبك:
ساسي : حشى تونا ماكلين :لقافة:
انجل : شاسوي عصافير بطني بتصوصو :تدخين: << على قوله المصريين :لقافة:
جيني : انت بتتعلم كل اللغات اذا كنت يوعان :ضحكة:
ـــــــــــ
سكوال : واااااااااه :نوم: <<< يتثاوب
جوليا : صح صح يا بابا توى الناس مو وقت رقاد ::سعادة::
رانزي : الساعه 2 الفليل مو وقت رقاد !! :confused:
سكوال : مالي شغل فيكم :تدخين: ويدووس على الزر اللي ينادي المظيفة
رانزي : الحمد لله والشكر << شدخل :D
وتيي المظيفة ويطلب سكوال الفراش ويرووح في سابع نومه ::سخرية:: :نوم:
وجوليا ورانزي يفتحون الشاشات ويطالعون تلفزيوون :)
ــــــــــ
جورج : ملل ::مغتاظ::
اكساندر : وانا شاسوي لك
الفهد : ارقص له :p
واكساندر على راااس الفهد طرطاااااااااااااااخ :mad:
جورج : الحمد لله والشكر ... الاخوان المصرقعان :eek:
ــــــــــ
انا : اففف تمللت من هاللعبه خنغيرها :مرتبك:
كولن : لا يالشيخ :cool:
انا : بلييييييييييز :مرتبك: :مندهش: :مندهش: <<< براءة الطفولة :لقافة: << اشدخل ::مغتاظ::
كولن : يالله امري لله :o
ــــــــ
كملوووا يا شعب

Julia_ Roberts
16-02-2005, 12:42
جوليا : نرووووح المكسيك :D :D
جيني : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا :ميت:
جورجووو ( بلفيت أكبر واحد :تدخين: ) : يا جمااااعة من موااافق عالمكسيك :لقافة:
بـعد التصويت >> رأي الاغلبية OK للمكسيك
جولياhttp://www.mexat.com/vb/images/smilies/laugh.gif

قلبي وقف من الفرحة>>>>>>>>لاياشيخة وليش عايشة :D




جوليو: حاطه الهيد فون وقاعده تسمــــع (http://song.6arab.com/asala_meta-ashofek.ram) اغنية اصاله وفي يدها صورة ارتورو :رامبو: :تدخين:

كملوو حبايبي الحلوين<<<لاتصدقون :تدخين:

عجييييب كيف عرفت اني احب هالاغنية :cool:

نكمل القصة ::

جيني:: اقول جولي تورو قد ايش اكبر منك؟؟ :لقافة: :لقافة: :لقافة:

انا:: لاياشيخة اول شئ لاتقولي تورو وفكريني بكرا اكفخك ،،بعدين يأم قرادة احسبي تعرفي عمره وعمري

جورج:: اووووووووووووف هاذا كله :eek: >>>>>لقافة بس

انا:: انااا احبه وماخذ عقلي

جيني :: وانا اقول اختي بدون عقل :D

جورجو:: الله يخااارجناااااا>>>>>اتعدى الاخ خخخخخخ

رانزي :: اسكتوووو ابي اكمل الفيلم

انا ::وحكيني ايش يصير بعدين

انجلوو::متى نوصل؟؟جوعاااااااان>>>>توه اكل الاخ

انا:: ااااه ياااقلبي ان المسكيك تلوح لنا>>>>>>الحمد لله والشكر

http://pcs.fares.net/images2/mexico2.gif

جيني:: المكسيك حلووة بس تورو مخليها بايخة :تدخين:

انا:: اقول ولي وفكريني الطقة التانية بكرا

جورج:: والله البحر فللة عندهم

انا:: ايه نفسي انط

سكوال يتكلم وهوا نايم ويقول:: لا الله يعافيكي يكفي مصايب :مرتبك:

الكل :: ضحك عليييه طبعااا :D :D

وسكوال كمل نومه ولادرى عن شئ خخخخخخخخخخخ

جورجو:: كولن واحد تعالو شوفو

كولن وواحد:: لا مو فاضين :رامبو:

رانزي :: توم وحشني احنا ليش طلعنااا من هناااك :ميت: :ميت:

ساسي راحت تنط على سكوالو ::قوووووووم شووووف كاثرين

سكوال قام زي المجنون::وينها وينها

ساسي::ببيتها وين يعني :p يلا شوف الجمال كله

سكوال:: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

جورج: اكيد بناخذ واحد من هالشاليهات

انا:: لا طبعااااااااااااا ،، احنا بننزل بمزرعة ارتورو

سكوال:: مو انتي ماتبغينا نبات عنده وهاذا مبدأك من زمان

انا:: لاالزمن اتغير بعدين احنا بننام ببيته اللي بالمزرعة مو بيته

المضيفة :: ارجو منكم ربط احزمتكم والانطقاق بامكنتكم والا سوف اكفخكم >>>>خخخخخخخخخخخ

انا:: ياااااي بنهبط الحين

المضيفة :: ولي :confused:

واخيرا هبطت الطيارة باحلى مكان بالدنيا الا وهوا المكسيك :)


وخلصنا وهبطنا ونزلنا من المطار وانا على طول اخذ موبايل واحدو >>>>>موبايلي طاار من الدجاج خخخخخ

وادق على ارتورو ::

انا:: الوو

ارتورو:: جوليا هلا والله بعمري انتي،،وينك الحين ومع مين :confused:

انا:: هلا فيك عمري انا هنااا بالمكسيك

ارتورو:: هاااااا :eek: :eek: :eek: ايش اللي جابك؟؟

انا:: :بكاء: :بكاء: :بكاء: وانا فرحانة بجي اشوفك واحشني وانت ماتبيني

ارتورو:: لاتبكي انا مو قصدي ،،بس انا متفاجئ :مرتبك:

انا::احسب

واحدوووو الملقوف يخرب عليا:: هيه خلاص بتخسريني

انا :: واحدوووووووووووووو ولي :mad: :mad:

واحد:: :ميت:

انا اكمل المكالمة طبعا

ارتورو:: جوليا انتي تكلمي مين؟؟

انا:: انت طبعا

ارتورو :: فاهمة قصدي قبل شوي كلمتي مييين >>>>>>ونااسي يغار خخخخخخخخخخ

انا:: ايوا هاذا واحد من الشباب

ارتورو:: مين الشباب؟؟؟

انا:: هاذا اسموو ،،ارتورو مافتكرت وحودي

ارتورو:: ايوا عرفتو هاذاك الواد الصغيرون

انا:: ايووواااا


واحدو:: انااا صغيرووون :mad: :mad: >>>>>>ايش سمعه مادري

ارتورو:: وايش جابو هنا،،،ولاتقولي الكل جاااء

انا:: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: ايوا تبغاني اجي لحالي يعني :مرتبك:

وتنتهي المكالمة وينقطع الخط وانا ارمي الموبايل على واحد :mad: :mad: :mad:

جيني:: احسن تورو عصب عليكي

انا:: مين قال ياتحفة هاذا يعصب عالدنيا كلها ولايعصب عليا>>>>>>>>واثقة خخخخخخخخ

انجلو :: جوليا مو تقولين ارتورو يحب يطبخ :مكر:

انا:: ايوا

انجلو:: اذاً يفداكي موبايلي بس بنروح نتغدى عندو

جيني::انجلو انت مجنون تبي تموت تسمما

انا:: انطسي جيني وانجلو تسلم

وارجع ادق على ارتورو

انا:: ايوا ارتورو سوري

ارتورو:: عادي

انا:: ارتورو مو معصب

ارتورو:: كيف اعصب وحبيبتي بالمكسيك :rolleyes:

انا:: اغمى عليا من كثر الوناسة والتصديق والدوخة خخخخخخخخخ

جيني تاخذ الموبايل وتصررخ :: تورووووووو جوليا ماتت مدري اغمى عليها

ارتورو:: هيه انتي اسمي ارتورو بخلي اختك تكفخك

جيني:: تورو تورو تورو وتقفل في وجهه

سكوال:: زييين سويتي خخخخخخخخخخخ

يلا نكفخ هالحجية عشان تقوم



وكملوووووووووووو>>>>فيني نووم :نوم:

رانزي الساحرة83
16-02-2005, 13:59
ياي! أنا ويني عن الموضوع من زمان :بكاء: ::سعادة:: ::سعادة::


احم..كلج نظر :تدخين:

::سعادة:: ::سعادة:: والله العطيم سكوال ما ادري شلون قلتها! يعني أدري أنك وبروس موجودين بالسيارة..بس ما أدري شلون :confused: ::سعادة:: يعني طلعت عفوية تلقائية! تعرفني..اللي بقلبي على لساني :p



توم كروز خلاص ماقدر يستحمل الوضع كفاية نحنا ويجو هدولا يعفسو الدنيا
قام وبكل شجاعة وقال يالمجرمين ولو من هنا
عاش الشهم! عاش الشجاع! عاش عاش!! ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::


اللي فيني كافيني :mad:

رانزي:: ياااي قدها وقدوود ::سعادة::

المجرمين :: وااااو توووم كرووووز

احنا من اشد المعجبين فيك

توم ::طيب ولو :تدخين:

المجرمين ::بس قبل مانولي ممكن توقع لنا :مرتبك:

توم:: طبعاااا من دواعي سروري>>>نسي انهم مجرمين

والمجرمين بعد ماخذو التوقيع طلعو وهم يصارخو مو مصدقين نفسهم

الكل في حالة تتنيح وذهووول تااااام

توم روق اخيرا :: وينكم وين الاكل سنة لين يجي :لقافة:
وااااااي! برود الدنيا فيه! بس هم بعد أحبه! بروده C :cool: :cool: L ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: تسلمين جوليا عالتكملة الروعة.. كنت بودينا المكسيك بس آنجل سبقني! ::سعادة:: بس كنت بستخدم طريقة أقل تحضرا من الطيارة! كنت بخلي الهنود الحمر يلاحقونا لين ما نطلع من حدود أمريكا ونلاقي عمرنا بالمكسيك! ::سعادة:: ::سعادة::


[ ANGEL ][']احم احم الله يستر بس سكوالوو و راانزي ما يكفخوني :ميت:

::سعادة:: لا شدعوه! ولو أني بفتقد توم :بكاء: بس عندي إحساس أنه بيطلع مهما طال الزمن أو قصر!::سعادة::



رانزي : الساعه 2 الفليل مو وقت رقاد !! :confused:

ايه مو وقت رقاد! :D هاي وقت سحرة :مكر: جني لمحت ضفدع؟! :rolleyes: ::سعادة::


في المطار:
آنجل: أنا يوعان! :(
رانزي: سؤال! على هالأكل كله وضعيف! :confused: ( أنا ما أدري هو ضعيف متين بس جذي مطلعه من عندي! ::سعادة:: ) لا يكون في أمعاءك ديدان شريطية؟ :confused:
آنجل: أحسن..خليهم عشان ما أمتن! ::سعادة::
جورج: اوه..جوليا..في سائق ليموزين ناطر بره مع لافتة مكتوب عليها اسمج :مندهش:
سكوال: أخاف هاي حق جوليا روبرتس الحقيقية مو هي! ::سعادة::
جوليا طرطاخ على راس سكوال :ميت:
جوليا: لا يا شيخ! أكيد هاي آرتورو طرشها لي :D
جينيفر: أوه! طرشها لنا! ما يقصر! ::سعادة::
آنجل: الله! ليمو :cool: أكيد داخلها أكل! :لعق:
رانزي: :ميت:
جوليا: لا ولوا! شنو لنا؟ لي أنا فقط! أنا ما أودي معاي هالأشكال اللي تفشل! ::مغتاظ::
ساسي: uh oh ! :rolleyes:
الكل: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: وطرطاخ على راس جوليا :ميت: <<< Sorry جوليا :بكاء:
داخت جوليا من الضربة ووصلناها لليموزين :مكر:
السائق: عفوا..لكن عندي تعليمات حصرية باصطحاب الآنسة جوليا روبرتس فقط :نوم:
جوليا الضربة أثرت في راسها ورفضت أنها تدخل الليمو من غيرنا ::سعادة::
وأول ما دخلنا إلا آرتورو يصرخ: SURPRISE !!! ::سعادة:: <<< على باله بس جوليا بتدخل! ::سعادة::
جوليا استعادت وعيها: آرتورو! ::سعادة::
احنا كلنا: :D
آرتورو: :mad:

كملوا ::سعادة::

Julia_ Roberts
17-02-2005, 06:19
وااااااي! برود الدنيا فيه! بس هم بعد أحبه! بروده C :cool: :cool: L ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: تسلمين جوليا عالتكملة الروعة.. كنت بودينا المكسيك بس آنجل سبقني! ::سعادة:: بس كنت بستخدم طريقة أقل تحضرا من الطيارة! كنت بخلي الهنود الحمر يلاحقونا لين ما نطلع من حدود أمريكا ونلاقي عمرنا بالمكسيك! ::سعادة:: ::سعادة::

كويس اعجبتك :)

والله يسلمك حبوبة

----------------------------------------------------------------------------------------------------------

ارتورو:: انتو ايش جاااابكم :mad: :mad: :mad:

ماتفهمو ولا ماتفهمو

انا ودايخة ومدري كيف عايشة وعيني طالعة من محلها :: ارتورو حبيبي احلوووووووييييييت

ارتورو:: تسلمي بس انتي احلويتي اكثر

الكل:: تتبهللو ولا تتبهلوو يلا نبي نمشي :لقافة:

ارتورو :: :mad: :mad: :mad:

انا:: طنش تعش تنتعش انبسط ارتوريتو وخليهم يولو

ارتورو:: ايوا صح خليهم يولو المهم نستانس

انا:: ارتورو خدودك صايرة تهبللللل دبدوب وناااسي عليك

ارتورو:: :rolleyes: :rolleyes:

انجل الملقوف:: ارتورو وين الاكل؟؟؟

ارتورو :: مافي اكل سوي رجيم انت ووجهك هذا

انجل:: :ميت: :ميت:

سكوال:: ماعليك منهم انا وانت بنروح احلى مطعم

انجل:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

ساسي ::ايش الملل هاذا جبتولي النوم

واحدو :: وانا بعد ابي انام :نوم:

ارتورو:: ايوااا ومين يبي ينام بعد ؟؟؟انبسط يبي الفكة

سكوال:: انا كنت بنام بس بطلت :D

جورج:: وانا مثل اخوي :p

ارتورو:: :ميت: :ميت: :ميت: :ميت:

انا:: هيه انتو ليش ماتهجدو وتسيبوني لحالي ها خلوني اتأمل بهالجمال الخارق

ارتورو:: اتأملي أتأملي براحتك وخليني اشوف صرفة مع المصرقعين

انجل:: ودينا مطعم

ارتورو :: الله يخارجنا :confused: :confused:

انا:: انا علمته :D

ارتورو يقول للسايق يودينا المطعم

رانزي:: انت تعرف تاليا صح

ارتورو:: طبعا ليه مجنون ولا مجنون ماعرفها انا مثلت معاها

انا:: الله تاليا بتودينا عندها طبعا

ارتورو:: اوف كورس

جيني:: تورو وماتعرف براد بيت >>>>>تتبهلل الاخت

انا:: طراااخااااات على راس الاخت

ارتورو:: جوليا انتي ارق وحدة بالدنيا>>>>>>قاله يوم شافني اكفخها خخخخخخخخخ

انا:: تسلم وانت احلى واحد بالدنيا

واحد :: لا انا احلى واحد شفيكي اتحولتي؟؟

انا:: ولي

انجل:: متى نووووصل؟؟؟

وتوقف السيارة واخيرا وصلنا المطعم

ارتورو يعطي التعليمات ::: انا وجوليا بننزل اول شئ وبعدها بنص ساعة وبعد مااخلص سلامي عالمعجبات
>>>>فالح مبسوط هوا ومعجباته

تنزلو من الجهة التانية وياويلكم اذا احد شافكم مابي تشويه للسمعة

انا:: احسسسسسسسسن

الكل:: هيه انت ليش شايف نفسك

ارتورو:: مزاج يلا انطقوا بالسيارة :تدخين:

انا:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: >>>>>واخيرا رح افتك منهم

ونزلت انا وارتورو من السيارة والا نشوف افواج من المعجبين والمعجبات تهجم علينا

وارتورو يقولي::جوليا لاتضيعين

انا:: ليه بيبي وانا مدري لاتخاف انا ماسكه يدك كويس الجني الازرق مايقدر يفكها

ارتورو قعد يوقع للمعجبين ويتصور معاهم وانا مستانسة >>>>طبعا مين قدي

وخلصنا منهم

ودخلنا المطعم وطبعا ترحيب حافل فيا وفي ارتورو

وارتورو حجز طاولة لنا وطاولة للمصرقعين عشان مايفشلونا>>>>امزح لاتزعلون :مرتبك:

وفي السيارة

سكوال:: نفسي اموته هالرجال لاعب في مخ حفيدتي لعب

جورج:: هيه جوليا حفيدتي بعد :تدخين:

انجل:: انا جوعان

ساسي وواحد نامو وارتاحو

رانزي وكولن يطالعو فيلم

وزاندر والفهد اخذو موبايل واحد وقاعدين يتليقفو فيه

جيني:: جورج وسكوال انا معاكم بالخطة

جورج وسكوال:: اي خطة :confused: :confused:

جيني:: تذبحون ارتورو وبالتالي تموت جوليا

الاخوين المصرقعين:: نتبهلل احنا شفيكي انتي ؟

انجل:: صارت نص ساعة يلا ننزل :رامبو:


وكلمووووووووووووووووووووووووووووووووو

squal
17-02-2005, 19:19
اشوف وااايد مستانسه ياحفيدتي العزيزه جوليو :لقافة:
الله يخارجنا<<<محتاج كورس علاج طبيعي<<<شدخل :تدخين:
___________________
جيني:هييييييييييي انتو:mad:
جورج:شفيج,احنا نتغشمر :مرتبك:
انا:من قال :تدخين:
جيني:تعجبني :cool:
جورج:الله يخارجنا....شنو ناويين عليه ::مغتاظ::
انا وجيني....اصبر وبتشوف :مكر: :مكر:
انجلو:يلا ننزل ابي اكل :رامبو: :مرتبك:
ساسي وواحدو:آآآآآآآآآه :نوم: ::مغتاظ:: <<<يتثاوبون...توهم قاعدين من النوم
رانزي تسولف مع الدرايفر خوليو سيزار<<< :confused:
انا:يه يه يه..من بعد تومي...توني ماكملت جملتي إلا رانزي حاذفتني بجوال واحدوووه :mad:
انا: :ميت:
رانزي: :rolleyes:
كولن:يلا واحدو خلنا نسألهم اذا عندهم ألعاب حق السوني 2
واحدو:يابابا هذا مطعم :مرتبك:
كولن: ::مغتاظ::
رانزي:هي هي هي :p
ودخلنا داخل المطعم الكشخه....واشكالنا مثل رجال الاعمال ...كل واحد فينا لابس بدله ارستقراطيه <<< :لقافة:
انا:احم :cool: ....
جورج:هذولا هم خلونا نروح هناك :تدخين:
الكل:يلا :رامبو: :رامبو:
اول ماوصلنا لطاولة الكناري..(جوليوو وارتورو بوخدود :cool: )..شفنا لافته..مكتوب عليها..(يوجد امامكم تحويله يرجى الانعطاف يميناً..مع تحيات ارتورو)
انا: :mad: بذبحه!!!!
الكل: :مندهش: :مندهش:
رانزي:سكوالوو...صل على النبي..امرنا لله..بنروح نقعد على ذيج الطاوله :نوم:
جيني:شفت ياسكوالو شلون تورو يعاملنا ::مغتاظ::
انا:انا اوريه :mad: .....والله لأخليه يغني دان دانه دانتين..بابا حبيبي فين :confused: :تدخين:
جيني: :مكر: ::سعادة::
ساسي وواحدوه وكولن ..اللـــــــــ يخارجنا ــــــــه :نوم: :نوم:
انجلو:ممكن لو سمحتو نقعد.. :mad: ..ابي اطلب :مرتبك:

وفي هذه الاثناء...
جوليو:ويـــــه ::مغتاظ::
ارتورو:شفيج عمري ::سعادة::
جوليو:لا بس ...بعيد الشر عنك..ربعي المصرقعين وصلو..وقااعدين هناك...شوفهم :رامبو: :مرتبك:
ارتورو:خليهم يولوووون....وبعدين شصار لمـــا ......هههههههههاي<<<الحمدلله والشكر على شنو يضحك :cool:
انا:جيني :مكر:
جيني:yes sir :تدخين:
ونتكلم بصوت منخفض..عشان مايسمعونا المصرقعين :تدخين:

الكل يطالعنا إلا انجلو ماسك المنيو بضروسه..وعيونه شوي وتطلع على برا :لقافة:
انا:اروح من ورا كرسي ارتورو... :مكر: ..وادز الكرسي بقوه.....جان يطيح ارتورو وينصفق راسه بطرف الطاوله الزجاج
ويكسر الطاوله والصحون تتكسر فوق راسه<<<<بل ههههههههههههههههههههههههههههه
طبعاً جوليو... :eek: ارتورووووووووووووو..حبيبي<<واغمى عليها ..مو من المشهد اللي شافته...لاااا ..صحن من الصحون الفضه طاح على خشمها :لقافة:
جيني: ::سعادة:: ::سعادة::

يلا حبايبي كملوو...فصل المأسااااااااااااااااااااة الارتوريه....والانتصار السكوالي الجيني انيستون<<< :لقافة:
بااااااااااايوووووو

واحد من الشباب
18-02-2005, 13:14
وزاندر والفهد اخذو موبايل واحد وقاعدين يتليقفو فيه

توني ماكملت جملتي إلا رانزي حاذفتني بجوال واحدوووه
جنكم لاعبينها لعبة بجوالي :لقافة: :ضحكة:
ـــــ
ساسي : بيه مساكين :(
سكوال وجيني : احسن :مكر:
واحد : حرام عليكم :بكاء:
الفهد وزاندر وانجل قاعدين يطالعون المنيو ولا مهتمين :لقافة:
رانزي : هيه انتوا خلكم عايشين في العالم الواقعي شوي :مندهش:
الفهد : ولي :mad: :mad:
زاندر : يالله زين :mad: :mad:
رانزي : :confused: :(
انجل ساكت سرحان في المنيو :لقافة:
انجل : انا قررت بطلب كل اللي في المنيو ::سعادة:: ::سعادة::
انا وساسي : الله يا خارجنا :p
كولن : لا يالشيخ :مرتبك:
ـــــ
كملوووا ما عندي وقت :مرتبك:

oO.قـمـر14.Oo
18-02-2005, 14:08
@@


طحت عليكم :eek: :confused:
الحين هالقصة من جم شهر و لا مدخليني فيها :نوم:
افااااااااااا ما توقعتها منكم <<< قلبيها عزا بعد :D
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شلوون تخوونوون الصداقة <<< مخرفة طووفووا لوووول :p

أقووووول انا معاكم من اول الرحلة :مكر:
يعني اللي وراي خل يدخلني فيها لانه مالي خلق أألف ::جيد::
و اذا ما دخلتووني بتشوفون شي ما يعجبكم <<< يا قوية و تهدد بعد :تدخين:

رانزي الساحرة83
19-02-2005, 10:36
كولونو للحين ويانا ::سعادة::


@@
أقووووول انا معاكم من اول الرحلة :مكر:
يعني اللي وراي خل يدخلني فيها لانه مالي خلق أألف ::جيد::
و اذا ما دخلتووني بتشوفون شي ما يعجبكم <<< يا قوية و تهدد بعد :تدخين:

أهلين قمر 14.. آسفة ما اعرفج :D ما اعرف شلون شخصيتج عشان ادخلج بالقصة وبعدين انتِ دخلتي القصة جان كتبتِ لو عالأقل 5 أسطر - ما يصير :نوم: لازم تعبين نفسج شوي حالج حالنا :مكر: ::سعادة::

و يا هلا فيج :D <<< squal ارجع خذ دور المتحدث الرسمي من فضلك::سعادة:: :p

آرتورو بدا يستعيد وعيه شيئا فشيئا لكن جوليا للحين العصافير تدور فوق راسها :ميت: ويطالع آرتورو طاولتنا والشر يتطاير من عينيه و الدخان يخرج من أنفه وأذنيه وهو يغلي كالبركان :mad: واحنا عادي كل واحد يطالع بجهة ويصفرhttp://alsafa.net/vbb/pic/yahoowhistling.gif
آرتورو: أنا بقوم لهم :mad: - ومسك غيتاره يبي يكسره فوق روسنا :ميت:
احنا: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
جوليا توها صحصحت: ياي آرتورو! يبت الغيتار معاك عشان تغنيلي أغنية رومانسية على ضوء الشموع ورائحتها المعطرة ::سعادة::
آرتورو: ها؟ ايه..صح..طبعا حبيبتي! :cool: - ورد قعد مكانه <<< مكسيكي رومانسي :p
احنا: http://alsafa.net/vbb/pic/whew.gif وتنفسنا الصعداء ::سعادة::
آرتورو: هايالأغنية من كلماتي وألحاني :cool: اسمها: جوليا والجالاكسي :D
جوليا: ياي ::سعادة::
احنا: :ميت:
آرتورو: جوليــــــا.. و الجالاكسييييييي ::سعادة::
سكوال: امحق صوت! ::مغتاظ::
ساسي: امحق كلمات! ::مغتاظ::
جورج: امحق ألحان! ::مغتاظ::
انجل: امحق مطعم! ::مغتاظ:: متى ييبون الأكل! >_<
احنا: هاي وقته الحين انجلو! :ميت:
جينيفر: آخ يا راسي! أحس بيصدني صداع نصفي من صوته! ::مغتاظ::
واحد: ششششش! سكتي! لا تسمعج جوليا وتيي الحين وتقسمج نصين! ::مغتاظ::
زاندر: جوليا في عالم آخر! :(
رانزي: سكوال... مو جنه زجاج النوافذ تكسر من صوته! :confused:
سكوال: النوافذ! :ميت: انتي شتقولين؟ وين عايشة؟>_< درايش بابا مو نوافذ! :ميت:
رانزي: ما ادري طلعت جذيه عفوية يوم ييت أكتب ردك تخيلتك تعلق علي بسبتها! :confused:
سكوال: :confused: :ميت:
جورج: ايه والله..أنا قلاصي انكسر.. جرسون لو سمحت..قلاص ثاني من فضلك! :تدخين:

كملوا.. :D

واحد من الشباب
19-02-2005, 12:05
اهلين قمروو ::سعادة::
حياج الله في قصتنا المصرقعه ^__^ :لقافة:
عاد انتي دخلي نفسج في اي موقع :مرتبك:
انا عيزان :مندهش: << اشدخل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ارتورو : ها حياتي شرايج في الاغنيه :o
سكول: اغنيه طل :mad: <<< قاعد في الطاوله الثانيه عشان جي جوليو ما سمعته :مندهش:
جوليا : كل شي منك حلوو :rolleyes:
جينيفر : العكس صحيح :لقافة:
انجل : لوعوا جبودنا هالمطعم وين الاكل :mad: :mad:
واحد : لا تتكلم بصيغه الجمع :رامبو:
انجل : لا يالشيخ :لقافة:
رانزي : الصراحه انا يعت ::مغتاظ::
سكوال وساسي: حتى احنا :مرتبك:
الكل : وين الاكل :mad:
سكوال : لحظة ليكون ....... http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
جينيفر : خطتنا http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
واحد ورانزي : اي خطة :confused:
زاندروو : واي انتوا بعد عندكم خطط :eek:
الفهد : صج زمن :نوم:
انجل وواحد : شدخل ::مغتاظ::
كولن : ابي العب بلاي ستيشن 2 :مرتبك:
واحد : حالي حالك :p
كولن : مثل ما يقولون ليش كل ما يتمناه المرء يدركه :p :p :p
واحد : يا شاعر انته :مرتبك: :مندهش:
ـــــــــــ
كملوا ...... :لقافة: :مكر: :ضحكة:

squal
19-02-2005, 17:07
اولاً..كنت حاب ان جوليوو..حفيدتي تكمل ورااي..بس معليش :تدخين:
ثانيا شدعوه محد دخل قمووره في القصه.... :لقافة:
مدام محد دخلها....عيل.......نياهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا :مكر:


أهلين قمر 14.. آسفة ما اعرفج ما اعرف شلون شخصيتج عشان ادخلج بالقصة وبعدين انتِ دخلتي القصة جان كتبتِ لو عالأقل 5 أسطر - ما يصير لازم تعبين نفسج شوي حالج حالنا
رانزي...هذي قموره الساحره الثانيه..<<<بتنااافسج على اللقب خخخخخخخخخخخخخخ


و يا هلا فيج <<< squal ارجع خذ دور المتحدث الرسمي من فضلك
:D هي هي هي!
___________________
آرتورو:ها حبيبتي..عجبتج الاغنيه...<<<للمره الثانيه يسألها :cool:
جوليوو:ايه عجبتني بس ارجوك لاتغنيها مره ثانيه..ترى بنهار :نوم:
آرتورو:شنو :mad:
جوليوو:لا لا..بنهار من شدة اعجاابي بهااا :مرتبك:
آرتورو:آااااخ...رااسي للحين يعورني....ونظرة حقد واحترام منه لي :mad: :mad:
انا : :rolleyes: :rolleyes:
طبعاً الناس اللي كانو بالمطعم..صادهم انهيار عصبي في الطرف الايسر من البطين الايمن لماا سمعو الاغنيه<< :confused: :D
بعد فتره....
آنجل:بس خلاص ماقدر اكل... :نوم:
انا:ليش توك ماشربت غير الشوربه...معقوله ::مغتاظ::
رانزي:لايكون تعبان :مندهش:
كولن وواحدو:اصلاً اكلهم مو حلووو :ميت:
أنجل:لا ..بس خلاص انا ابي اسوي رجيم<<<شدخل :لقافة:
جورج والفهد وزاندرووه:ياكلون (ام علي)<<< :لقافة: :D :confused:
المهم...
جا واحد....كشخه ووقف على الاستيج...وقال..سيداتي آنساتي سادتي :cool:
والان الفقره الغنائيه..بصوت مطرب الاوبرا..بافاروتي..
http://images.google.com/images?q=tbn:fykEYhJx3DEJ:www.ruggedelegantliving. com/a/images/pavarotti.jpg
بافاروتي:هاااا هااا هااا..ميري كريسماس ::سعادة:: <<< :confused:
احنا: :eek: :eek: :eek: :لقافة:
بافاروتي:احم :cool: ....
اهلا احبتي الكرام..ارجو ان تنال فقرتي الغنااائيه القادمه على رضاااكم....لان حكمتي دائماً تقول...دع القيادة لنا وتمتع بالحفله :رامبو:
آرتورو:الله يخارجنا :ميت:

بافاروتي:آاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
http://images.google.com/images?q=tbn:VdtwcFvFy3wJ:www.contrasto.it/img/001%2520luciano%2520pavarotti6531_img.jpg
انا:يلا قومو خلونا نطلع>_<
رانزي:لا صوته عجييييييييييييب.. :p
جورج:لا ماقدر بط طبلة اذني..وين المنجر..وشو ذيه..من وين يايبينه :mad:
واحدوو:صج ماعندك اذن ذواقه للفن البافاروتي<<< :confused:
جورج يطلب من النادل<<حلوه نادل خخخخخخخخخخخخ
طلب منه مقابلة المانجر...
النادل ياخذ جورجو ويروحون الطابق الثاني....و طق طق طق...
ويدخل جورجو..وينصرف النادل<<< :لقافة:
طبعاً الجنرال مانجر..قااعد على الكرسي ومجابل الطوفه اللي وراااه... :تدخين:
جورج:من الاحترام الله يغربل ابليسك..انك تلتفت للي يكلمك :mad:
ويلف الكرسي...و...............
جورجو: :eek: :eek: ....قموررررره
قموره: :D خخخخخخخخخ...شفيك تحنطت..
جورجو:من متى وانتي تشتغلين هني ::مغتاظ::
قمووره:خبرك عتيج...من سنة يدي<<< :confused:
جورجو:الله يخارجنا...
قموووره:انت صااحي..شفي ويهك جذي صااير لونه اصفر... :تدخين:

يلااااااااااااااكملووووووووووووو :تدخين: .. ::سعادة:: :مكر: :تدخين:

جـــورج كلوني
19-02-2005, 20:12
الله يغربل بليسي ويني عنكم>_<

مابي اكمل القصه<<<زعلان

خخخخخخخخخ

جـــورج كلوني
19-02-2005, 20:24
ليش زعلان؟ :(

حد مزعلك فينا؟ :confused:
لا ابدا^_^

بس جذي قلتها :تدخين:

ان شالله باجر اكمل على القصه الغريبه:)

من امريكا الى المكسيك :ميت:

رانزي الساحرة83
19-02-2005, 20:24
كنت بكمل لكن...


الله يغربل بليسي ويني عنكم>_<

مابي اكمل القصه<<<زعلان

خخخخخخخخخ
ليش زعلان؟ :(

حد مزعلك فينا؟ :confused:

جـــورج كلوني
19-02-2005, 20:33
رانزي الظاهر ماشفتي ردي السابق:) ^_^

عادي كملي القصه^_~

رانزي الساحرة83
19-02-2005, 20:46
رانزي الظاهر ماشفتي ردي السابق:) ^_^

عادي كملي القصه^_~
هي هي هي! الحمدلله والشكر ما ادري شفيه كمبيوتري اليوم! لا يكون بدا يخرف مرة ثانية؟ :eek: :ميت:
لا الصراحة الانترنت بطيء وأنا حذفت الرد وحطيته مرة ثانية! <<< من طوله؟! ::مغتاظ::
وأنت رديت أثناء ذلك! ::سعادة::

بس الحمدلله.. اهم شي مو زعلان :)
بنطر لين السرعة تتعدل شوي عقب بكتب! :D

باي :)

رجعت ::سعادة::


رانزي...هذي قموره الساحره الثانيه..<<<بتنااافسج على اللقب خخخخخخخخخخخخخخ
لكني لا أعرفها حق المعرفة سيد سكوال - sorry قمورة :مذنب: - بس شكرا عالـ introduction :)
و ساحرة؟ ::سعادة:: من الجماعة يعني ::سعادة:: مو مشكلة إذا هي الساحرة الثانية أنا الساحرة الأولى عيل! ::سعادة:: يلا خل تتفضل وتألف معانا عشان اعرف شلون شخصيتها ما اعرف احطها جذيه انتو تعرفونها أكثر مني وكيفكم ::سعادة::
احم..اسمحوا لي مخمتي بتاخذني لوين وصلنا بالقصة! ^_^ http://www.w6w.com/w6w.php?pic=342662

نزل جورج من الطابق الثاني ولمح شي طاير بالهوا
جورج: بسم الله شنو هاي؟ من وين طلعتيها؟ :eek:
رانزي: هاي وسائل مواصلات حديثة آخر طراز.. شعرفك بهالسوالف! ::مغتاظ::
واحد: شسالفة؟ :confused:
رانزي: لا ولاشي! هاي جورج أثرت عليه موجات بافاروتي الصوتية فبدأ يهلوس شوي! :rolleyes:
جورج طرطاخ على راس رانزي :ميت:
جورج: I KNOW WHAT I SAW !!! :mad:
رانزي: :نوم: <<< فقدت الوعي من الضربة
جورج: عندي لكم خبر مهم! ما راح تصدقون من لقيت فوق! من طلع المانيجر!!! :eek:
سكوال ياخذ جيك ماي بارد لا وفيه ثلج بعد ويكته فوق راسي :eek:
سكوال: قوقازيو :D قومي خبر مهم! :p اجتماع لكل أعضاء الشلة :rolleyes: <<< يطالع فوق عاد أنه بريء ما جنه بغى يوقف قلبي من التجمد! :mad: أنا من البرودة ما اقدر اتكلم قاعدة ارتجف يالله يالله يطلع الحجي :بكاء:
رانزي: سس.سسكواا....ل..يا..ال..مج..رررررمممم...بررررررررد ! :ميت:
كولن وده يقول شي ويتشمت فيني بس كفاية نظرتي اللي تبشر بالانتقام العاجل إذا حاول ::سعادة::
واحد: من المانيجر؟ :confused:
جورج: قمورة :نوم:
الكل: قمورة! :eek:
رانزي طرطاخ على راس سكوال :ميت:
سكوال:شسويت الحين بعد؟ ::مغتاظ::
رانزي: من هاي اللي حولتني حق جبل جليدي عشانه؟! >_<
سكوال: قمورة!ما تعرفينها؟ احنا نعرفها! :D
رانزي: تدري أني ما أدخل المنتديات العامة وايد عشان جذي ما أعرفها! <<< الحين شدخل هاي هني؟ ::سعادة::
ساسي: شنسوي الحين؟ :confused:
واحد: ما أدري والله! رانزي اللي قاعدة تكتب القصة الحين ومتوهقة ما تعرف شتحط عن قمورة ليش أنها ما تعرف عنها شي! :confused:
الكل: رانزي يلا كتبي شي! :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
رانزي: آتشووووووووووو! >_< http://www.w6w.com/w6w.php?pic=353458



كملـ :p ـواhttp://www.w6w.com/w6w.php?pic=342662

واحد من الشباب
20-02-2005, 15:04
ههههههههههههه :ضحكة:

الله يغربل ابليسكم :لقافة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سكوال : الله على الفن البافاروتي :لقافة:
جورج : روووح يا شيخ :تدخين:
رانزي : من الشيخ ؟ :confused: :confused:
جورج : لا سلامتج :p
واحد : انجلوو مو جنك قلت بتسوي رجيم :نوم:
انجل : ها منو :متربك: ...:مرتبك: ... انا :متربك: ... لالا يمكن لخبطت :مرتبك: :مندهش:
ساسي : :لقافة: ما بغيت الا انجلو يسوي رجيم :p
الفهد : الله على ام علي تهبل شحلاتها :سعادة2:
جيني : منو هاي ام علي بعد :confused: .. الفهد ليكون عندك سوالف انت بعد :لقافة:
زاندر : هههههه الله يقطع ابليسج :تعجب: ... ام علي اكله :تعجب:
جيني : اها الحين فهمت :أوو:
سكوال طن طن طن :غياب: << يطق القلاص بالقفشه :موسوس: <<< اتيكيت :p
سكوال : عندي اعلاااااان ::سعادة::
الكل : eek: وشوو :eek:
سكوال :........
ـــــ
كملوا

جـــورج كلوني
20-02-2005, 16:56
هااي
رحبو فيني :D ((الحمدلله والشكر :لقافة: ))
______________
سكوال:شوفو ياجماعه,انا قررت ان قموره تنظم لنا في رحلتنا :cool:

انا:وانت من عينك قائد علينا,عشان تقرر :تدخين:

واحدو:شفيكم لاتتهاوشون :مرتبك:

كولن:اوهوووو ::مغتاظ::

رانزي:هدوووووووء,كمل اخ سكوال :نوم:

سكوال:احم :cool:
والشي الثاني نخطف جوليو بالقوه من بين براثن ارتورو

ساسي:براثن ::مغتاظ::
انجلو يغص باللقمه وهو ويقول: ليش هو خاطفـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـها :eek:

سكوال:لاحوووول :mad: انتو شفيكم ماتمللتو من المكسيك(سوري جوليا,ادري المكسيك ماينمل منها ::سعادة:: )

الفهد وزاندرو:طن طن طن طن طن نبي نروح أوروبا :D :D
سكوال:انا بعد معاكم ابي اسافر اوروبا :مكر:

جيني:يلا عيل شنو تنتظرون خلونا نذبح تورو :قرصان:
رانزي:شفيج قالوا خطف جوليا :rolleyes: مب عملية قتل ارتورو :ميت:

انا:زين وقموره ::مغتاظ::
ساسي:عادي نخطفها<<<ساسي عجبتها الشغله :رامبو:

سكوال:ساسي شفيج,شدخل نخطفها :confused:



كملووووو^_~

][ ANGEL ][
20-02-2005, 18:38
كـأن مطلعيني زطي :مذنب: زيادة عن اللزوم :ميت: :ميت:

مو مشكلة ::جيد::

--------------------

يللا نكمل ,,, وانا اقول لكم هالتكملة راح تعجب البعض :لقافة: ::سعادة::
وتخلي البعض الثااني >> :mad: ,,,, بس كيفكم عااااد تصرفوا :D :p

بسم الله

-------------------

وين وصلنا

سكوال:ساسي شفيج,شدخل نخطفها :confused:
سااسي : دخله الباب :confused:
سكوال : الله يخارجنا >_<
جورجووو : صار لنا 3 ساعات في المطعم خلونا نطلع :مندهش:
انا : بالله عليك من يقدر يحرك الثنائي جوليا و ارتورو :rolleyes:
سااسي : اي والله
واحدوو : أنا باااتصرف :cool:
وقاام وراح صووبهم
واحدوو : جوليووو نبي نطلع خلاص طفشنا :نوم:
جوليا : تدرين توني بغينا انا وارتورو نطلع بس كنا متوهقين فيكم :D
سكوالووو ( اشلون سمع مادري ) : الله يخارجنا حفيدتي تبرت مني :ميت:
أرتورو : خلاص جووولي باطرشهم مع الدريول :تدخين:
احنا : والله زمن :eek:
وفجأة قمورة تنزل ,, عاد الكل وقف احترام ( بلفيت هي المانجر :p )
وعالم قاموا يصفقون لها << شدخل :confused:
المهم ( فلم هندي صغير :D )
ساااسي : قموووورة طلع عندج مطعم وله تقولين :مرتبك:
قمورة : اصلا انا بزنس وومان :تدخين:
رااانزي : لا ياااشيخة :لقافة: ( هواش ساحرات خخخخخ )
زاندروو : يللا بس خلووونا نرووح :تعجب:
جورجوو : اي والله
عاد الشيخ ارتور جااا يبي يدفع الحساب << جدااام جوليوو الكرم والا في قلبه ( :eek: ) خخخخخخ ^_^
جااان قموره بكرمها المكسااتي الكششي : لا الحساااب مدفوووع ^_^
ارتورو مااا صدق ورجع فلوسه في البووك :رامبو:
وفـجأة بدون تخطيط ,, تيت تيت بيب بيب
واحدووو : جاااني مسج :D
انا : لا ذي جوالي :مندهش:
سكوال : سلامتك انت ويااه جوالي :تدخين:
جورجوو : اليهال لا يتكلمون جوالي ذي :cool:
سااسي : صج انكم مفهيين ,, هذي جوالاتنا كلها :eek:
زاندروو : اي والله :مرتبك:
عاد كل واحد فينا فتح المسج
وكلنا بالاجماع :eek: :eek:
حتى جوليوو ( وصلها مسج مثلنا ) هدت ارتورو وجاات صوبنا وقالت : وصلكم ؟؟ :eek:
جيني : تـ ... بــ ... أسـ ... :بكاء:
واحدووو : من مطرش هالمسج :o
ارتورو : شسالفة يا جماعة ::مغتاظ::
سكوال : اقلب ويهك :mad:
جوليا : :rolleyes: بس عاااد
ارتورو : :mad:
سكوال: :mad:
انا و جورجوو ( الفزعة :D ) : خير حجي ارتورو في راسك شي :تدخين:
ارتورو : لا سلاامتكم ::سخرية:: بس ابي اعرف شنو هالمسج المرعب :نوم:
واندرووو : المسج يقول :
راح انتقم منكم
ارتورو : من ذي ؟؟؟؟؟؟
رانزيوووو : مااافي غير واحد يبي ينتقم مننا >_<
سكوال : اي والله :نوم:
انا : ههههههههههههههههههه بس اخونا بح انفجر :مرتبك:
سااسي : صح كلامك آنجوووول :لقافة:
جورجووو : الحل الوحيد ياجماعة هـو .....
جوليا : لا تقوووووووووووووووووووووووووووول :بكاء: :بكاء: :بكاء:
سكوال & جيني : قوووووووووووول :D
جورجوو : الحل الوحيد نرجع الـ US
جوليا : :بكاء: ارتوروووو
ارتورو : جوليااااا :مذنب:
جيني : يا حرااام :p

زاندروووو : عيل الى الـ US مرة ثااانية ::جيد::
انا : مكتووب علينا :تدخين:
قمورة ( طول الوقت سااكتة ) : عيل انا وياكم وتذاكركم على حسااابي :)
اتورو : اشوووة مب انا :لقافة:
ساااسي : سمعتك يا المكسيكي :مكر: :مكر:
ارتورو : شنووو ذي راداااار :eek:
واحدوو : مسكين الاخ على نيااته ..
انا : راانزي ليش ساااكتة :مندهش:
راانزي مطلعة صورة توم : أخيرا باااارجع اشوووووفه :سعادة2:
انا : يللا خذ :ميت:
قمورة : خلاص انا اتصلت وحجزت للأسف أول رحلة هي بكرة
سكوالوو : عيل ناخذ لفة في اراضي مكسيكو
سااسي & واحدو : ::جيد:: اوووكى
جولي : ::سعادة:: يازين افكارك يدي
جورجوو & زاندروو : اول مرة تقول شي عدل سكوالوو :D

ارتورو : يللا ننقسم على سيارتين : انا و جولي في المرسيدس ,, وانتوا في الميكروباص :p
احنا : :ميت:



يتبع ......

رانزي الساحرة83
20-02-2005, 22:48
وااااااااااااي! بنرجع الـ US !مشكــــــــــور آنجل ::سعادة::

هااي
رحبو فيني :D
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=18560&stc=1
أهليــــــــــن ^_^ <<< لا عاد تزعل مرة ثانية! ::سعادة::

[ ANGEL ][']
يللا نكمل ,,, وانا اقول لكم هالتكملة راح تعجب البعض :لقافة: ::سعادة::
وتخلي البعض الثااني >> :mad: ,,,, بس كيفكم عااااد تصرفوا :D :p
أنا من البعض اللي عجبتهم! ::سعادة::
ما قلت لكم أنا حاسة أنه توم بيرد يظهر مرة ثانية طال الزمان أو قصر!فديتني والله! ساحرة! ::سعادة::


كـأن مطلعيني زطي :مذنب: زيادة عن اللزوم :ميت:
أنا قلت عنك ضعيف مالي شغل! :rolleyes: :D ::سعادة::


انا : راانزي ليش ساااكتة :مندهش:
راانزي مطلعة صورة توم : أخيرا باااارجع اشوووووفه :سعادة2:
يحليلي! من الصدمة المفرحة ما قدرت أتكلم! ::سعادة::

واحد: شنو ميكروباص؟! من حلاة الجو!::مغتاظ::
تررا ترن تررا ترن...
آنجل: من حاط نغمة The Addams Family ؟ :eek:
رانزي: هاي أنا :D حق الأرقام الغريبة ::سعادة::
سكوال: وأنتِ جوالج الأثري للحين فيه روح! :p
رانزي طرطاخ على راس سكوال :ميت: <<< مو جني طقيته وايد < كمبيوتري ينتقم مني، ها؟ :مكر: ::سعادة::
رانزي: آلو.. رانزي speaking ! <<< عشتوا! ::سعادة:: ..no..yes وعقبها سكرت الخط
جورج: شسالفة؟ :تدخين:
رانزي: المتصل قال لي توجهوا للمطار فورا :confused:
ساسي: من هو عاد؟ :eek:
رانزي: ما قال :confused:
جوليا: وليش يبينا نروح المطار؟ :eek:
رانزي: علمي علمج :confused:
زاندر: وشنسوي الحين؟ :eek:
رانزي: شدراني! :confused:
سكوال: صدعتيني! >_< حشى ما تعرفين شي! ::مغتاظ::
رانزي: :confused:
جورج: احم...بما أني الأكبر والأعقل - هذي حطوا احتها خطين!<<< ما يصير بس خط واحد! هي هي هي! :p - قررت بأن نروح المطار.. ولو سمحتم..أنا ما أركب ميكروباص! :تدخين:
الكل: لكـــــــن... :(
جورج: بدون لكن! :تدخين:

بالمطار...
سكوال: :eek:
جوليا: يدي شفيك؟ :confused:

http://alsafa.net/vbb/pic/bruce.jpg
بروس: هلا... وينكم صار لي ساعة أنطركم!.. أهلين سكوال...شخبارك؟ شفيك للحين فاج حلجك؟ :مرتبك:
سكوال: :eek:
واحد: سيد ويليس.. هالـ private jet اللي وراك ل.. :مرتبك:
يقاطعه بروس: ايه لكم :D بنطير فيها لأمريكا ::سعادة::
سكوال للحين: :eek:
وأنا يا حظي التفت يمين ويسار :(
بروس: sorry رانزي.. توم كان مشغول.. he couldn't make it :نوم:
رانزي: :(

في الطيارة
آنجل: الله! خوش مقبلات والله ::سعادة:: <<< قلصت الوجبة حق مقبلات :p
سكوال رجع لحالته الطبيعية وقاعد يم بروس يسولف وياه :)
جورج يشوف فيلم Solaris :cool:
جوليا لازقة ويهها بالدريشة تطالع آرتورو ليش أن سكوال وبروس قصوا عليه وما ركبوه معانا :مكر: <<< قالو له ما في مكان :eek: وحجزنا لك عالـ next flight درجة سياحية!
واحد وكولن يلعبون فيديو غيمز عالشاشة و جينيفر وساسي يقرون مجلات وزاندر نايم :نوم: وأنا>>> :بكاء:
بروس: ايّا عليج..كسرتي خاطري والله :بكاء: تعالي معاي ابي اراويج شي، تشوفين لما اليهال الصغار يودونهم رحلة للمطافي والشرطة؟
أوميء برأسي <<< ايّا عالفصحى ::سعادة::
بروس: ايه أنا بوديج كبينة القيادة ..يلا ماما تعالي ::سعادة::
في كبينة القيادة:
بروس: يا كابتن..عندي لك زائرة صغيرة <<< أي صغيرة؟::سعادة::
ويلتفت الكابتن...أنا >>> :eek:
http://alsafa.net/vbb/pic/captaincruise.jpg
رانزي: وااااااااي! توم!!! ويغمى علي :نوم:

بعد مرور حوالي ساعتين..
سكوال: شدعوه!؟ للحين ما وصلنا أمريكا؟ :confused:
جورج: أحسن للحين ما خلص الفيلم :تدخين:
بروس: أنا بقوم بشوف توم شسالفته!؟ لا يكون ضيع! :eek: قايل لي هو ماخذ دروس طيران مع ترافولتا!>_<
وبينما بروس في طريقه إلى الكابينة سمع ضحكة مألوفة!
رانزي: هي هي هي! يحليلك يا توم.. ايه وبعد ما كتبت اسمك واسمي في قلب تحته I LOVE YOUعالطوفة وزينت الشوراع بالورد الأحمر بالفالنتاين؟ ::سعادة::
http://alsafa.net/vbb/pic/tomandme.jpg
توم: ايه عقب يبت فرقة موسيقية و...
بروس تجمد بمكانه :eek: : تومو لا ند كروزر <<< تعادى من سكوال :mad: -وويع! شقاعد تسوي هني؟ :eek:
توم: أسولف مع عزيزتي رانزي :مندهش:
بروس: لا والله! احلف! عيل من اللي يقود الطيارة :eek:

والكل يركض نحو الكبينة حتى الطيارة مالت ::سعادة::
http://alsafa.net/vbb/pic/plane.jpg
في الكبينة الكل: :eek: شوفوا من يقود الطيارة!
خطكو: والله أنا مالي خص! أنا أبي أروح أيرلندا واشوف خطيبي كولن فارل.. مو جذيه يا كولن فارل المنتدى؟ :mad:
كولن: :مرتبك:
خطكو: خلاص عيل!:D ايرلندا!... here we come ! ::سعادة::

يا ترى هل ستنجح خطيبة كولن فارل في أخذنا إلى ايرلندا أم هل سنعود أدراجنا إلى الولايات المتحدة الأميركية؟ :confused:

لحد هني كانت نهايتي الأصلية لكن طرأ طاريء!

بعد عدة ساعات هبطت الطائرة أخيرا
خطكو: خخخخخ.. وصلنا ايرلندا ::سعادة::

ويفتح باب الطائرة وكلنا ننزل والا نشوف بويهنا..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=18561
آنجل: احم..ما ابي اخيب آمالج أختي خطيبة كولن فارل لكني ما أعتقد أنه احنا في ايرلندا! :rolleyes:
جوليا: هيييييييه! هاي هرم المايا! احنا للحين بالمكسيك! ::سعادة::
رانزي: أقول.. صج تعرفين تقودين ::سعادة::
خطكو :mad: و طرطاخ على راس رانزي :ميت:

هل يا ترى ستقابل جوليا آرتورو مجددا؟ _ أتمنى ذلك لأني غيرت النهاية عشانها ::سعادة::

ملاحظة: فكرة هرم المايا العبقرية هي فكرة جوليا.. لا تطلعونا من المكسيك just yet .. نطروا شوي.. جوليا عندها مخططات :)

تابعوا معنا في الحلقة القادمة من.. كملوا :D

واحد من الشباب
21-02-2005, 12:12
ههههههه وديتونا امريكاو المكسيك وردينا وتلخبطنا ومادري وشوو :مرتبك: :نوم:

صج قصه :لقافة:
ــــــــــ
جوليا : ما احلى العووده للأرض :rolleyes:
جورج : وليش امريكا ما فيها ارض :p
جوليا طرطاااااااخ على راس جورج :mad:
سكوال : انزين دامنا الحين في هالمكان الاثري خلونا نتجول فيه ^__^ ::سعادة::
انا وكولن : يبيعون العاب بلاي ستيشن2 :مرتبك: :مندهش:
جيني : لا يالشيوخ :نوم:
رانزي : توم حبيبي تعال معانا :)
توم : لا ما اقدر لان .... :محبط:
رانزي : :مذنب:
ـــــــ
كملوا ..
ادري تكملتي قصيره بس مضطر :لقافة:

squal
21-02-2005, 14:42
الله يخارجنا من تكملتج يااراانزي... :D
الظاهر ماكو فايده...يا انجلو الدبدووب..رجعتنا راانزي المكسيك :ميت:

جوليا لازقة ويهها بالدريشة تطالع آرتورو ليش أن سكوال وبروس قصوا عليه وما ركبوه معانا <<< قالو له ما في مكان وحجزنا لك عالـ next flight درجة سياحية!
اما صج ضحكت على هالجمله هههههههههههههههههههههههههههههههه
الحين دوختونا..... ::مغتاظ::
____________________

الكل نزل من الطياره العجيبه..... :رامبو:
على فكره طيارتنا...طايحه رأساً على عقب..يعني كلنا طلعنا من نافذة(دريشه) الكابتن :D

http://folk.uio.no/stianf/images/plane_crash.jpg
جورجو:الله يغربل ابليسكم واحد ورا الثاني :mad:
رانزي: :rolleyes:
انا:يلا ..الحين شسالفه...شلون بنطلع من هالمكاااااااااااان..بعد احنا ناقصين غجر يذبحونا>_<
جوليو:لوسمحت لاتقول غجر..هذولا ماتلقوا تعليمهم..ولذلك هم اميين :رامبو: <<<شدخل
ساسي:بيـــــــــه صج انا قريت ان في قبايل متوحشه تسكن هالاماكن النائيه<<<مادري صح ولا غلط الكلمه :تدخين:
انجل:الله يخارجنا :ميت:
جيني:نموت ولا نقعد عند تورو ::سعادة::
جوليو اشلعت مقبض التحكم الاتوماتيك مال الطياره وحذفته على خد جيني :mad: لاتقولين تورور
واحدوو وكولن:حرام :مندهش: :مندهش:
زاندر:طن طن طن..مابقى شي ويحل علينا الظلام
الفهد..يحل علينا الظلام... :D هههههههههههههههههههههه
زاندروو: :mad:
انا:هييي انتووووو..وين بروس :eek:
رانزي:ويــــن تومي :eek:

بروس:انا هني حسبي الله عليكم>_<
http://images.google.com/images?q=tbn:1ZdWJchYlesJ:www.brucewillispl.com/gallery/screencaps/hudson_hawk/images/007.jpg
انا: :مندهش: شمقعدك على الارض قوم :مرتبك:
بروس:ماعليكم مني..وين رفيجي توم ::مغتاظ::
رانزي خذت تلفون واحدوو وشغلت نغمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/Nor-Aldnyh-3adel.ram) :بكاء: :بكاء: :محبط:
انا:شفيــــج..لاتخافين بندوره لين مانلقاه ان شالله حتى لو اشلاء مبعثره..
رانزي:طرطاخااااات بكعب جوليووو<<<انا :ميت: :ميت:
بروس وانجلو وجورجو: tom where are you :مندهش:

وفي هذه الاثناااء..توم وقمووره ..يدورون علينا
قمووره:انا شاللي حدني اترك تجارتي ومطعمي وبافاروتي صديق الطفوله واجي معاكم :ميت:
توم:لاتخافين انا معاااج :رامبو:
قمووره:عشتوو.. :تدخين: لا ياحبيبي انا ماخاف..انت اللي خلك معاي لاتضيع :rolleyes:
توم:الله يخارجنا :نوم:


كملوووووو :rolleyes:

oO.قـمـر14.Oo
21-02-2005, 16:22
أهلين قمر 14.. آسفة ما اعرفج ما اعرف شلون شخصيتج عشان ادخلج بالقصة وبعدين انتِ دخلتي القصة جان كتبتِ لو عالأقل 5 أسطر - ما يصير لازم تعبين نفسج شوي حالج حالنا

امممممم .... عادي طاف .. الباجي يعرفوني لوووووووولز .... :D



اهلين قمروو
حياج الله في قصتنا المصرقعه ^__^
عاد انتي دخلي نفسج في اي موقع
انا عيزان << اشدخل

يا الشااااااااايب ... كله عيزان ... :مكر:
خلاص سكوالوووو دخلني ..... بس خل اكمل <<< الله يستر :rolleyes:



ثانيا شدعوه محد دخل قمووره في القصه....
مدام محد دخلها....عيل.......نياهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا

أحسسسن شي سويته سكوالووووووو <<< اتغشمر :D
^ـ^ <<< استانست خخخخخخخخخخ


رانزي...هذي قموره الساحره الثانيه..<<<بتنااافسج على اللقب خخخخخخخخخخخخخخ

لوووووووووووووووول ..... أحلى ساحره انا<<< حتى انتي حلوه رانزي خلاص لا تبجين :p


طبعاً الجنرال مانجر..قااعد على الكرسي ومجابل الطوفه اللي وراااه...
جورج:من الاحترام الله يغربل ابليسك..انك تلتفت للي يكلمك
ويلف الكرسي...و...............
جورجو: ....قموررررره
قموره: خخخخخخخخخ...شفيك تحنطت..
جورجو:من متى وانتي تشتغلين هني
قمووره:خبرك عتيج...من سنة يدي<<<
جورجو:الله يخارجنا...
قموووره:انت صااحي..شفي ويهك جذي صااير لونه اصفر...

هههههههههههههههههههههه مسويني كشخة و كووول .. زين والله :تدخين:


لكني لا أعرفها حق المعرفة سيد سكوال - sorry قمورة - بس شكرا عالـ introduction
و ساحرة؟ من الجماعة يعني مو مشكلة إذا هي الساحرة الثانية أنا الساحرة الأولى عيل! يلا خل تتفضل وتألف معانا عشان اعرف شلون شخصيتها ما اعرف احطها جذيه انتو تعرفونها أكثر مني وكيفكم

لا عادي مو الا سووووري ^ـ^ ...
اي من الجمااااعة .... ههههههههههههههههه ... كاني تفضلت .... و بكمل ::جيد::



واحد: من المانيجر؟
جورج: قمورة
الكل: قمورة!
رانزي طرطاخ على راس سكوال
سكوال:شسويت الحين بعد؟
رانزي: من هاي اللي حولتني حق جبل جليدي عشانه؟! >_<
سكوال: قمورة!ما تعرفينها؟ احنا نعرفها!
رانزي: تدري أني ما أدخل المنتديات العامة وايد عشان جذي ما أعرفها! <<< الحين شدخل هاي هني؟
ساسي: شنسوي الحين؟
واحد: ما أدري والله! رانزي اللي قاعدة تكتب القصة الحين ومتوهقة ما تعرف شتحط عن قمورة ليش أنها ما تعرف عنها شي!
الكل: رانزي يلا كتبي شي!
رانزي: آتشووووووووووو! >_<

لوووووووووووووول ....
رانزي زين تسوين ... ما اوصيج كفخي سكوالو بعد هههههههههههههه :رامبو:


سكوال:شوفو ياجماعه,انا قررت ان قموره تنظم لنا في رحلتنا

انا أصلا مقرره قبل لا احدكم يقرر خخخخخخخخخخخخخ :لقافة:


وفجأة قمورة تنزل ,, عاد الكل وقف احترام ( بلفيت هي المانجر )
وعالم قاموا يصفقون لها << شدخل
المهم ( فلم هندي صغير )
ساااسي : قموووورة طلع عندج مطعم وله تقولين
قمورة : اصلا انا بزنس وومان
رااانزي : لا ياااشيخة ( هواش ساحرات خخخخخ )
زاندروو : يللا بس خلووونا نرووح
جورجوو : اي والله
عاد الشيخ ارتور جااا يبي يدفع الحساب << جدااام جوليوو الكرم والا في قلبه ( ) خخخخخخ ^_^
جااان قموره بكرمها المكسااتي الكششي : لا الحساااب مدفوووع ^_^

ههههههههههههههههههههه عجيبه هالتكمله .... أشووفكم وايد مسويني رززة جذي
بس يالله عادي ما اقول لا <<< تبيها من الله كاااااك <<< اتغشمر :D



قمورة ( طول الوقت سااكتة ) : عيل انا وياكم وتذاكركم على حسااابي

خووووش بزنس وومان ... صكيت على حاتم الطائي بالكرم لووول :o
و الله و مستانسين مخليني ادفع لكم التذاكر .؟ :confused:


وفي هذه الاثناااء..توم وقمووره ..يدورون علينا
قمووره:انا شاللي حدني اترك تجارتي ومطعمي وبافاروتي صديق الطفوله واجي معاكم
توم:لاتخافين انا معاااج
قمووره:عشتوو.. لا ياحبيبي انا ماخاف..انت اللي خلك معاي لاتضيع
توم:الله يخارجنا

اي و الله بلشة .. عاد ما في عالبافاروتي .. يحليله
اوكيك بكمل الحين

تووم: قمووره جني سمعت صووت :مندهش:
قموره : شوووووف عاد ..... اذا خايف بهدك الحين و بمشي ترى مالي خلق سوالف يهالوو :تدخين:
تووم : لا خلاص ياي معاج بس لا تهديني برووحي اخاف الغجر ياكلوني .. <<شكوو خخخ
قموره : امش عيل .. خندور هذوول ذبحوونا كل دقيقة ضايعين .. :تدخين:
توم : اي بلشه و الله خخخخخخخخخخ :D

و بعد جهد جهيييد ... لقينا سكوالووو و بروس و رانزي و واحدو و اينجلو و الفهد و جوليو و زاندروو
و جينو و جورجو و كولن و ساسي و الكل
و اول ما شفناهم ... لاحظت انه في نقطه سوده صغيره قاعدة تناقز من بعيد ... منو هذي ؟؟ :eek:
طلعت رانزي قاعدة تناقز مستانسة لانه لقيناهم <<< طبعا مستانسة عشان توم مو عشان شي ثاني :p

المهم .. راحت اهي واستلمت تووم تقول له شصار لما ضاعوا <<<< مسكين ابتلش خنت حيلي :نوم:
قموره : انتوا وييييييينكم ؟؟؟ تعبنا و احنا ندوركم .. :confused:
سكوالوو : يا الساحرة ( طبعا رقم 2 عشان ما نبوق لقب رانزي ) احنا الضايعين و لا انتوا ؟؟ << بيرقعها يعني :مرتبك:
قموره : يالله عاد انا ما اضيع حافظة المكان صامته مثل اسمي .. ;)
اينجلوو :: يووووووووعااااااااااان .. حرام عليكم .. :بكاء:
زاندرو : وااي انتاااا ... كله يوعان ؟؟ مداك ؟؟ توك ماكل خروفين .. :mad:
اينجلو :: لا جوليوووو خذت خرووف كامل حقها هي و ارتروو .... :(
جورجوو : و خروف واحد مو مكفيك ؟؟ :confused:
اينجلوو : غرغرغرغرررررر . <<<< صوووت بطنه اهو اللي جاوب عالسؤال :p
ساسي : يماااااااااااااااااا .... القبااايل القبااايل ... انجوووا بحياتكم << ما استوعبت انه الصوت طالع من اينجلو :لقافة:

أدري التكمله مو ذاك الزود .. بس يالله طوفووا ... مو انتوا تقولون لازم أألف معاكم :D
خخخخخخخخخخخخخخ

Xander
21-02-2005, 19:15
زاندروووووه وصل ورح يكمل عالقصه بعد غياب طوييييل http://www.moveed.com/data/thumbnails/68/070.gif

خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
.................................................. ........
أنا مو داري وش السالفة :D
وآخذ تلفوني واتصل على واحدووووه <<<< لعانه عشان اسمع النغمة .. واحدوووه كان جنبي .. خخخخخخ
ويرن تلفون واحدوووه .... أهلاً وسهلاً بالعزيز الغالي .................
وشوي شوي وانا اتسمع الاغنية طرطاااااااخ على عيني ضربة قاضية من سكوالوووووه
أنا : وااااي انتااااا
سكوالوووه : احنا متوهقين مع الغجر وانت جالس تتسمع اغاني :mad:
أنا : يارجال الدنيا فانية مصيرها الدود والتراب <<<<< شدخل .. خخخخخخخخ :D :D
بروس : احنا متى رح نفتك منكم ومن .....................
سكولووه : قاطع بروس ويقول .. لا مارح نفتك منا .. :D
بروس وتوم : الله يخارجنا :نوم:
وبعدين غطانا ظلام الليل وماعندنا أي مصدر للضوء سوى كشاف جورجيوووه الصغير العجيب
سكوالووووه : جوورجيوووه عطني الكشاف بروح أدوّر على شي ناكله
جوورجيوووه : :rolleyes: سارح ضاوي ..
واحدوووه من وراه : يقووووول لجورج .. طنش تعش تنتعش
سكوالوووه : يلمخ جوورج ذاك الكف اللي خلاه ينقلب على واحدوووووه
ساسي : انت من صجك تبي تدوّر على أكل في هالظلام وبين الغجر
رانزي : ماتدري عن شي تسولف مع تووووم
الفهد : ايه صح كلام ساااااسي
أنا بكل شجاعه وقوه وثقة قلت له : الله معاك .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :D
طبعاً اتغشمر ..
أنا : سكوالوووووه أنا بجي معك
جوليووووه : وانا بــ .............
سكوالوووه : أبت اللقافة أن تفارق أهلها .....
وننطلق أنا وسكوالووووه بكل شجاعه في ذلك الظلام ندوّر لهم على شي ياكلووووونه
وشوي سكوالووووه يسمع صوت أقدام تمشي خلفنا
سكوال : زاندروووه تسمع شي
أنا : الظاهر انك تتوهم
سكوالووووه : لا لا
أنا : مطنشه
.................................................. ......
كملووووووووووووووه

رانزي الساحرة83
21-02-2005, 20:25
الله يخارجنا من تكملتج يااراانزي... :D

عشان خاطر جوليا ولو! ::سعادة:: وأصلا أنت كنت بتسوي نفس الشي :p ومشكور عالنغمة ::سعادة:: واي شنو الكلمات راكبة! هي هي هي! ::سعادة::


لوووووووووووووووول ..... أحلى ساحره انا<<< حتى انتي حلوه رانزي خلاص لا تبجين :p
أبجي؟ :confused: لا أنا ما أصيح.. كله مبتسمة وسعيدة ::سعادة:: حتى هاي ضحكتي المشهورة:هي هي هي! :p
وأنتِ أحلى ساحرة ولا يهمج أنا ما قلت أبي أكون أحلى ^_^


اي من الجمااااعة .... ههههههههههههههههه ... كاني تفضلت .... و بكمل ::جيد::
أدري التكمله مو ذاك الزود .. بس يالله طوفووا ... مو انتوا تقولون لازم أألف معاكم :D

أهليـــن^_^
وحلوة تكملتج - خاصة لما أنا نقزت يوم شفت توم ::سعادة:: - وترى أنا تعمدت ما أحطج قبل عشان أبيج تدخلين وتكتبين بنفسج ::سعادة:: يعني مو بس انا حتى واحد! هي هي هي!! <<< تبي تبلش حد وياها ::سعادة::

جوليا! :eek: وينج؟ :( أخاف يطلعونا من المكسيك قبل لا تيين! >_<

سكوال وزاندر ما استحملوا أكثر جان يمسكون الشي اللي كان وراء الأحراج ويسدحونه ويكفخونه ويشوتونه لين ما الله شاف الله! :رامبو: حتى لقوا معاه غيتار قاموا وكفخوه فيه وكسروه فوق راسه!
سكوال: بيه.. شنو هاي اللي بيدنا؟ :eek:
زاندر: هاي غيتار تورو! :) >>> بدأوا شوي يستوعبون
سكوال وزاندر: آرتورووووووووو! واي احنا! :ميت: <<< يا ويلكم من جوليا! هي هي هي!
آرتورو: آه يا راسي.. آه يا ظهري.. آه يا طحالي! :ميت:
جوليا من بعيد : ها شباب؟ أنتو بخير؟ سمعت صوت :confused: جنه صوت واحد تطلع روحه! لا يكون واحد فيكم!<<< برود غير معتاد!
زاندر: يا ويلنا من جوليا شسوينا؟! رحنا ملح! :ميت:
سكوال: لا أنا للحين في ريعان شبابي! ما أبي أموت على يد حفيدتي! قوم خشه قبل لا تطيح علينا جوليا! قوم! :eek:
ويقومون اثنيناتهم يشيلون آرتورو المسكين وهو يئن من الألم وفجأة تطلع جوليا بويهم وثلاثتهم يتصرقعون :eek: !
جوليا: آرتورو! حبيبي من سوى فيك جذيه :eek: :بكاء:
آرتورو: هممم..<<< لا مو قاعد يفكر بس من الألم مد في الكلمة!
سكوال: قصده همجيون! ايه همجيين! هم اللي سووا فيه جذيه! :مرتبك:
زاندر: ايه! واحنا اللي انقذناه منهم وسحبناه ليهني :مرتبك:
جوليا: ايا عليه آرتورو حبيبي! يلا شناطرين ليش واقفين ودوه بسرعة مكان محنا قاعدين! شوي شوي عليه! برقة سكوالو خلعت كتفه! هيه وانت زاندرو بطيت عينه! شوي شوي اقولكم بتموتون الريال>_<
وسكوال وزاندر أصلا مستانسين ومتعمدين! :مكر: ::سعادة::

وأخيرا وصلوا لوين احنا مخيمين كنا مولعين نار وقاعدين حواليها
واحد: هم ما في أكل! بنموت من اليوع! :(
جورج: اسمعوا! أنا قررت :تدخين:
الكل: لأ! <<< قرارات جورج ووين ما تودينا! ::سعادة::
جورج: بما أنا احنا نتضور جوعا والدنيا ليل ما يبين شي قررت أن السحّر الثنتين رانزي وقمورة يصعدون هالهرم العالي ويدورون جان في أكل والله لأ! :rolleyes:
رانزي و قمورة: :eek: :eek:
رانزي: حرام عليك! هاي يبيلنا شهر على ما نوصل فوق! :eek:
جورج: مو شغلي! طيري على مخمتج ودوري! :تدخين:
قمورة: لا انا ما آخذ أوامر! ما راح أطلع! ::مغتاظ::
جورج: عفوا؟ :mad:
قمورة: لا قصدي أنا ما راح أطلع من الهرم إ لا وأنا يايبتلكم الأكل! مو جذيه رانزي؟ :مرتبك:
رانزي: :confused:
قمورة تسحبني ونروح نطلع عالهرم..
رانزي: لا أنا ما أبي أروح للحين ما كملت حق توم السالفة ! خليني! >_<
توم: وليه! وأنا ما اقدر آخذ راحتي مع رانزي كل ساعة طلع شي! ::مغتاظ::
بروس طرطاخ على راس توم :ميت: <<< ايا عليه! والله عورني قلبي وأنا اكتبها! :eek: هي هي هي!<<< الحمدلله والشكر عيل ليش تضحكين :confused: ما أدري ::سعادة::
بروس: مو جنك قاعد وياها 24 ساعة! ما مليت ما زهقت! ما أدري من اللي ترك كبينة القيادة ويه قاعد ويا رانزي وخلى المطاف ينتهي فينا هني؟ :mad: <<< عدلة شباب؟ ما اعرفت اقولها بالعامي حطيتها فصحى.. مخي قفل! :ميت:
وأختفي مع قمورة عن الأنظار في هذا الليل المظلم

سكوال: هيه جوليا..خلاص عاد! خليتي آرتورو جنه مومياء من هالشاش اللي لافته فيه! ما شوف فيه الا عيونه المبققة هاي! :eek:
آرتورو (كلامه مو مفهوم لأن جوليا لافة ويهه بعد) : عيوني مبققة ليش أنك دايس على ريلي! قوم الله لا يبارك فيك! :mad:
آنجل: شيقول آرتورو؟ :confused:
جوليا ( توها منتبهة تشوف حيز فراغي من الفضاء بجانب توم) : الا وين رانزي :confused: ؟
آنجل: جورج طرشها هي وقمورة الهرم ييبون لنا منه أكل إذا فيه :نوم:
جوليا: الهرم! :eek: شسويتوا!؟!
واحد: يمه شفيج صرختي جذيه صرقعتينا؟ :eek:
جوليا: أي شخص غريب يطلع عالهرم يخلونه أضحية بشرية :eek: الكهنة بيذبحونهم وبيقدمون دمائهم قرابين لآلهتهم!
الكل: :eek:
آرتورو: بيروحون شيبالبا! :بكاء:
جينيفر: ها؟ شيقول هاي بعد؟ شيلوا عن الشاش خل نفهم شيقول! >_<
سكوال: ما يقدر يتحجي عدل كسرناله ضروسه بعد! ::مغتاظ::
جوليا: شنو؟ :eek:
سكوال: لا أقصد ايه شنو هاي شيبالبا؟ :مرتبك:
آرتورو: هاي العالم السفلي اللي يروحون له الأموات بعد ما يموتون :نوم:
ويطيح سكوال في آرتورو تكفخ مرة ثانية وتنضم باقي الشلة و جوليا تفججهم!>_<
جوليا: خلاص شباب! فكروا فيهم الحين! لازم ننقذهم>_<

في هذه الأثناء
قمورة: آخ! وصلنا؟ :ميت:
رانزي: لا للحين! اه يا ريولي تكسرت! ربنا عالمفتري! :ميت: اوه! جنه الشمس طلعت! :مندهش:
قمورة: لا يالشاطرة...هاي نار فوق المعبد! أكيد في حد فوق.. وأكيد عنده أكل ما اعتقد كل ساعة بينزل مليون steps عشان يبيله أكل بيموت من اليوع! :D
وأخيرا وصلنا للقمة
رانزي: مكتوب عالبوابة.. مرحبا بكم في شيبالبا :confused:
قمورة: لا وتعرفين لغات قديمة بعد! ::مغتاظ::
رانزي: هي هي هي!
قمورة: يلا خل ندخل.. بسم الله.. :نوم:

كملوا.. أنا مخي قفل :ميت:
باي :)

squal
21-02-2005, 21:02
هههههههههههههههههههههههههههه<<<اقسم بالله اني تميت اضحك على مقطع (ضرب ارتورو)
_______________________


انا في راااسي تكمله...انما ايه
اتمنى محد يكمل على تكملتج:)

باااايوو مخي مقفل الحين اكثر منج:) ورااي قعده >_<

Aishwarya
22-02-2005, 09:14
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
موتوني من الضحك
شكرا لكل المؤلفين الي بجد كملوا القصه ومشو فيها كتير بصورة رووووووعه
بس وين رحت انا :(
يلا شكرا كتير
وان شاء الله بأرجع أكمل معاكم بالقصه :)

رانزي الساحرة83
22-02-2005, 09:57
هههههههههههههههههههههههههههه<<<اقسم بالله اني تميت اضحك على مقطع (ضرب ارتورو)
:D لا تذبحنا جوليا عاد ::سعادة::


انا في راااسي تكمله...انما ايه
اتمنى محد يكمل على تكملتج
يالله بسرعة ناطرينها :D حتى Aishwarya مسكينة ما قدرت تكمل!


باااايوو مخي مقفل الحين اكثر منج ورااي قعده >_<
الظاهر! حتى إنك نسيت تسوي تسجيل الخروج وأنا مستانسة على بالي دخلت وكملت! ::سعادة::


ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
موتوني من الضحك
شكرا لكل المؤلفين الي بجد كملوا القصه ومشو فيها كتير بصورة رووووووعه
أهلين Aishwarya ^_^ <<< احم سكوال.. بستعير منك منصب المتحدث الرسمي بس شوي ::سعادة::
مشكورة أختي :)

بس وين رحت انا :(
يلا شكرا كتير
وان شاء الله بأرجع أكمل معاكم بالقصه :)
شنو وين رحت أنا؟ >_< خلاص أنتِ مو عجبتج القصة وحابة تكملين معانا؟ ما تحتاجين دعوة :) استخدمي خيالج
دخلي نفسج معانا على طول بأي طريقة ::سعادة::
بس الحين نطري لحد المتحدث الرسمي سكوال ييي ويكمل التكملة اللي براسه :D وبعدها ابتدي بدعي مثلنا! ::سعادة:: <<< بس أحس أنه سكوال بيحطج في تكملته.. عندي إحساس أنه بيطلع شي! ::سعادة:: كمفاجأة يعني :p <<< اللي شكلي الحين خربتها :ميت:

ومشكورة عالمرور :) والمشاركة معنا بالقريب العاجل ::سعادة:: ::جيد::

Julia_ Roberts
22-02-2005, 12:32
سلااام ياحلوووييين

بقعد لما بكرا اذا باقتبس كلامكم وباعلق عليه بس بلخص اللي عندي بنقاط اساسية

الا وهي::>>>>>>>>بتبدأ الفلسفة دحين :تدخين:

1- حرام عليك سكوالو شمسوي بارتورو >>>>عقابك بعدين :رامبو:

2- وبرضو حرام عليكم

4- هلااااااا قمووورة تورتي القصة انتي وكشتج >>>>>>على قولك خخخخخخخ

5- هلا يدي العزيز المغرور والطيب جورج وينك من زمان واحشنا

6- ليش الشر هاذا تبون تطلعونا من المكسيك بهالسرعة هااا ماصارلنا زمان فيها ..لا وتبون ترجعون لUS
مع انو صارت لنا مصايب لاتعد ولاتحصى هناك

7- انجلو وسكوال حطو لسانكم بحلوقكم وانطسو >>>>>بنقعد بالمكسيك لين ماطفش>>>هاذا اذا طفشت خخخخخخخخ

8- يسلمووووووووووو حجية رانزي عالتكملة الحلووووووة منك وعلى استجابتك لمطالبي >>>>بهللة :D

9- ياهلا وغلا باحلى ايشو بالدنيا نورتي القصة بعد ماطفيت انا نورها

10- يكفي فلسفة وبكمل خلاص >>>>>بدري خخخخخخخخخخخ

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


رانزي :: كاني سمعت هالكلمة من زمان

قمورة:: اكيد مطعم>>>>>>>تتبهل الاخت :D

وتحت عند المصرقعين

ارتورو::: لاااازم تشوفو حل :confused:

سكوال:: مين المكسيكي فينا انت اللي بتشوفلنا صرفة

انا:: خلاااص انطسو ،،ارتورو وينهم هذولا الاميين

ارتورو:: اليوم ايش

انا:: ثلاثاء

ارتورو:: اذن ارتاحوا هم طلعو وراحو البحر يضحون باللي عندهم

وماهم راجعين الا بالليل

انا:: خلاص بنطلع ناخذ قمورة ورانزي

سكوال:: يلا مين يتطوع ويطلع

كل واحد يقول:: مو انا

انا :: اذن ولو كلكم انا اطلع>>>>شجاااعة ماشاء الله عليا >>>>مصدقة خخخخخخ

الكل:: فكة

ارتورو:: حبيبتي ماتطلع لحالها انا معاكي>>>>مسكين وهوا مكفخ يسوي المستحيل عشاني ::سعادة::

انا:: تأبرني

ارتورو:: نعم ايش قلتي؟؟

جيني ::تحطها بقبرها يوم تموت :لقافة:

ارتورو:: شنو؟؟؟

سكوال :: ولاشئ يلا ولو واطلعو

جورج:: حفيدتي طالعة مع خطيبها للهلاك وانا مدري>>>>>بدري

انا وارتورو:: شفيك انت لاهلاك ولايحزنون بنطلع وننزل رانزي وقمورة معانا

جورج:: احسب>>>>>لاياشيخ

انا:: يعني خايف علينا وبتطلع معانا ::سعادة::

جورج :: مين قااال؟؟؟ بالاحلام السعيدة يصير هالشي


>>>>>>>>دايخة مو قادرة اكمل كلمووووووووووووووووووو

واحد من الشباب
22-02-2005, 12:56
وااااااو
ما شاء الله عليكم وعلى تكملاتكم الصمرقعيه ^__^
:لقافة: مسكين ارتوورو :ضحكة:


يعني مو بس انا حتى واحد! هي هي هي!! <<< تبي تبلش حد وياها ::سعادة::
لا يالشيخه :تعجب:
ــــــــــــــــــــــــــ
سكوال : تعااااالوا يمكن هاي مو توروو الاصلي يمكن واحد متنكر يبي يبوق جوليا :confused:
جورج : لا ياشيخ :p
سكوال : انا ما اقدر اخلي حفيدتي بروحها مع هالمينون :نوم: .. بروح وياهم :مكر:
ساسي : اذا انت بتروح انا بيي وياك :)
الكل : واحنا بعد ::سعادة:: :سعادة2:
سكوال : ما يسوى علي :تعجب:
جورج : قررت :rolleyes:
الكل : يالهوووووي :eek: << بالمصري :لقافة:
جورج : لازم نصوت حق واحد فينا يقعد يحرس مكاننا وقشنا :مرتبك:
الكل : :مرتبك:
ــــــــــــــــــــــــــــ
كملوا ما عندي وقت :لقافة: <<< وانت كله ما عندك وقت :تعجب:

squal
22-02-2005, 13:58
attention please
مو كأني قلت ان عندي تكمله ولا كلامي مخفي *_*

____________
هلا ايشووو ازيك..عمله ايه<<<بالمصري :cool:

بليييييييز لاحد يكمل خلوها عند اليد العود... :تدخين:

squal
22-02-2005, 17:09
الكل قااعد يتعاازم..من يرووح ينقذ الساحرتين ومن يقعد .....
بينما....
http://whc.unesco.org/sites/images/1061g.jpg
قمووره:بل والله ماصدق اني صعدت كل هالمساافه.. :eek:
رانزي:اي والله انجاااااااااز :مرتبك:
قمووره:الحين شنسوي... ::مغتاظ::
رانزي:انا اسمع صوووت...بيــــه :مندهش: هذي اصوات اغاني غريبه...
قموره:رانزيوو شووفي :confused:

http://www.wohlmut.com/Maya/images/musicsh.jpg
رانزي :يحليلهم تطورو وصار عندهم آلات موسيقيه :rolleyes:
قمووره:تصدقين انا على بالي انهم متوحشين :p
رانزي:ويـــه لا إلا حبوبين..يلا تعالي خلينا نروح عندهم :D
___________________________
ارتورو:صدقوني انهم شعب همجي متوحش... :نوم:
انا:ونظرة حقد واحترام حق جورجوو :mad: :eek:
جورجو:انا مالي شغل ::مغتاظ::
جوليو:لا ياشيخ انت اللي قلت لهم يروحو الهرم>_<
انجلو:بيـــه راحو فيها :مرتبك:
___________________________

قموره:ويه وشو ذيه.. :confused:
رانزي:ايه عادي غيرو الموجه.. :رامبو:
قموره:شنو غيرو الموجه سمعي عدل#%$%# (http://song5.6rob.com/spanish/celia-cruz/celia-cruz_azucar-negra-sarli-s-azucar-negra-remix.ram)
قموره:لا الوضع مايطمن... :نوم:
رانزي:بيه...شوفي ... :eek:
قموره: :لقافة: وين........ :eek: :eek:

طبعاً قموره ورانزي قاااعدين يطالعون...


http://images.google.com/images?q=tbn:vCMval-xqgsJ:http://www.khayma.com/m3lomat/pic/Image13_2.jpg
ايشوووه.....<<<زعيمتهم....هي اللي كانت تغني على احد ضحايا القرااابين :نوم:
رانزي وقموره تحنطو في مكانهم...وفجأه....
قموره يغمى عليه وتطيح على الارض...
وتتوقف الموسيقى ويلتفت الكل على مصدر الصوت :mad: :mad: :mad:
رانزي: :مرتبك: اهلا شيبالبا شخباركم شيبالبا...الله يغربل بليسكم شيبالبا :لقافة:
ايشوه :تدخين: :تومبا لونغا شيبالبا
الحراس:تونايمو سيلنغا شيبالبا :cool: :cool:
خلاصة الحديث..اقبضوا عليهم واذبحوهم ذبح مابعده ذبح..مع تشويه وتكسير فك وعضام الوجه واصابع القدمين<<<سبيشل :تدخين:
رانزي:يماااااااااااااااااااا لحقو علينااااااااااااااا هي هي هي! :بكاء: :بكاء: :بكاء:
ايشوووه: لوينارغا كومسيوناسو شيبالبا (ولاتنسون الدم...نبي كميه وااافره) :تدخين:

الحراس بصوت واحد:تيناماراسيمو لبوغا شيبالبا(انشالله عمتي) :تدخين: :تدخين:

الحراس ياخذون رانزي وهي في حالة ذهول وشعر راااسها وقف وقد تحول لونه من الاخضر المصفر الى اللون الابيض الباهت<<< :confused:
اما قموره..عطوها كم شوته على بوكسين لين ماصحصحت.... :cool:

ايشووه: وهي معصبه والناار تطلع من عيونها<< :confused: ..
لابامبااااا ليسينو غاااااااااااا تين شيبالبا..((نادو على المحارب)) :mad:

المحارب: سيبونا غين فيغتشون شيبالبا(هلا عمتي آمري :مرتبك: )
http://www.wheelsofhope.com/Cross_Country_2001/images/Tour_Pictures/Sepia/Indian%20Dance%2083.jpg
ايشوو: كو مسيا ننغ خنج تونج بناسيون شيبالبا(شوف شغلك معاهم :مكر: )

((يالربع ساامحوني كنت مخطط حق شي اكبر من اللي كتبته...بس الله يخارجنا مالقيت الصور المناسبه :مذنب: ))

كملووووو :مذنب:

رانزي الساحرة83
23-02-2005, 01:11
موتوني من الضحك
شكرا لكل المؤلفين الي بجد كملوا القصه ومشو فيها كتير بصورة رووووووعه
بس وين رحت انا
اها! اسمحيلي Aishwarya.. أنا معاهم بهالقصة من الصفحة الثالثة للحين وما قط شفت اسمج! اختفيتِ مرة وحدة>_< بس العصفورة نبهتني وقالت لي إنج من المؤسسين لهالقصة ::سعادة:: آسفة والله مع أني قريت القصة من أولها لما جيت أشارك فيها بس نسيت اسمج لأنج من فترة طويلة ما شاركت وقطعتِ قبل لا أنا أشارك! welcome back ::سعادة::



8- يسلمووووووووووو حجية رانزي عالتكملة الحلووووووة منك وعلى استجابتك لمطالبي >>>>بهللة
ولو أني للحين ما حجيت ::سعادة:: لكن ولو!!! احنا كم جوليا عندنا :)



الحراس ياخذون رانزي وهي في حالة ذهول وشعر راااسها وقف وقد تحول لونه من الاخضر المصفر الى اللون الابيض الباهت<<< :confused:

شكرا سكوال على لون الشعر المستنقعي اللي وهبتني إياه وعقب حولته للأبيض! :تعجب: ::سعادة:: جان عالأقل خليته وردي فاتح ^_^ أنا يوم سميت نفسي ساحرة ليش أن رانزي ساحرة - اللي بصورتي الرمزية وتوقيعي!- مو لأني أخرع! :eek: :ميت: وين عشاق الأنيمي؟ ::سعادة::
زين الحين تخيلوا ايشو تتكلم عادي -لغتنا يعني :D

أنا وقمورة مربطين عالأرض وظهورنا ببعض..
ايشو: لحظة يا محارب! روح وارجع بعدين! بسألهم سؤال الأول :انتو يا السحّر الثنتين! منو فيكم ملكة أو أميرة..منو فيكم دمائها ملكية؟! :mad:
قمورة: أنا! أنا! أنا اسمي الملكة قمورة، ملكة مملكة القمر!:eek:
رانزي: من متى؟ :confused:
قمورة: ايه شفيج! الحين إذا عرفوا أني من عائلة ملكية بيعفون عني،أو أقل شي بيطالبون بفدية ضخمة!المهم بعيش!!::سعادة:: خلج أنتِ فكري بطريقة ثانية تفكين فيها روحج :مكر:
رانزي: أنا ما أدري ليش ماني مطمئنة لهالسؤال :confused:
ايشو: وأنتِ! ويا المزهرية اللي حاطتها فوق راسج! :mad: أنتِ بعد دمائج ملكية؟
رانزي: :mad: مزهرية؟! حاطة زهور وردية رقيقة بشعري الجميل تقولين لي مزهرية!! ما تشوفين عمرج ويا هالـ..
قمورة تقاطعني وتنقذ حياتي ولا جان رحت ملح!: ششش سكتي يالعبقرية! لا الحين يسلخونج ويحطون هالحديقة اللي براسج زينة عالسلطة اللي بيسوونها منج! ::مغتاظ::
رانزي: :ميت: .لا عمتي أنا من عامة الشعب :نوم:
ايشو: زين عيل..خلوا هذي مربطة وفكوا قيد الملكة قمورة :mad:
قمورة: ::سعادة:: يا فرحتي ! ما قلت لج! باي حبيبتي.. للأسف فترة تعارفنا كانت قصيرة لكن سعدت فيها.. بطلب منهم أن يذبحونج بطريقة رحيمة وسريعة عشان ما تتعذبين:( <<< يا عيني عالحنية!
رانزي: :ميت:
ايشو: خذوا الملكة قمورة وأعدوا لها غرفة وحماما خاصا :mad:
قمورة: ::سعادة::
رانزي: :محبط:

أسفل الهرم سكوال ماسك آرتورو من ياقة قميصه يسحبه وزاندر من ورا يشوت فيه بس جذيه يضيع وقت!
جوليا: بذبحكم أنتو الاثنين! :mad:
سكوال وزاندر : لا احنا بس قاعدين نلعب مع آرتورو بطريقتنا الخاصة :مرتبك:
آرتورو: ما أبي لعبكم! مستغني عنه :ميت:
جورج: أففف منكم! خلوا الريال يكمل! :mad:
واحد: ايه..الحين أنبك ضميرك عاللي سويته في رانزي وقمورة :rolleyes:
جورج طرطاخ ما شفتوا مثله على راس واحد :eek: :ميت: :تدخين:
آرتورو تصرقع وعلى طول كمل اللي كان يقوله..
آرتورو: عند شعب المايا نظام معقد من الآلهة وهم يعبدونهم ويقدمون القرابين البشرية لهم عشان يظلوا راضيين عليهم ويسقطوا الأمطار ويبعدوا الجفاف والمجاعة والفقر عنهم، وفي إعتقادهم أن الحكام من سلالة الآلهة وبالتالي دماؤهم هي الهدية المثلى، وتتم إما عن تبرع ملوك المايا الشخصي بدماؤهم أو عن طريق التضحية بأسرى الحرب الملكيين..
جوليا: عفية عالشاطر! 10 من 10! ::سعادة::
سكوال طرطاخ على راس جوليا :ميت:
سكوال: دروس محو الأمية أول لفة عاليسار..مو هني! خلي الفيلسوف يكمل! ولا تدري! اختصر وفكنا! الزبدة! :mad:
آنجل: رجاءً..لا حد ييب طاري الأكل :نوم:
الكل: :ميت:
آرتورو: الزبدة أن إذا وحدة من العبقريتين اللي طرشتوهم فوق أو اثنيناتهم زعموا أنهم من عائلة مالكة فعليهم السلام :نوم: خاصة وأن الأرض صايدها جفاف مثل ما أنت شايف فما راح يضيعون وقتهم الثمين ::سعادة::
ويطيح سكوال وزاندر والباقي كلهم تكفخ في آرتورو مرة ثانية وجوليا تفاججهم :ميت:
جوليا: حرام عليك يدي ! ذبحت الريال!>_<
سكوال: أي ذبحته؟ صار لج صفحتين تقولين لي هالكلام وكاهو للحين يتنفس جدامج؟ ::مغتاظ::
آرتورو: :ميت:
واحد: خلونا الحين بالأهم! شلون بننقذ رانزي وقمورة :(
جورج: لا تخافين.. هم صج أغبيا لكن مو ذاك الغباء! يعني ليش بيدعون شي هم..>>> ما عرفتها بالعربي بقولها بالانجليزي! why would they pretend to be something they're not ؟!؟! :تدخين:
ساسي: أنا قلبي مو مطمئن! :(

وفي أعلى الهرم!
قمورة: أنا الملكة!!! ها ها هاي! رانزيو! أنتي للحين مربطة! :confused: أنا عطوني غرفة وحمام خاص ووليمة دسمة بعد ::سعادة::
رانزي: يمكن بيأكلونج حق وحش عندهم! ::مغتاظ::
قمورة: ما عندهم وحوش!ما فكرتي تقولين لهم أنتِ ملكة أو أميرة بعد! شناطرة؟ بيذبحونج! :eek:
رانزي:يا ربي :confused: ..حاستي السادسة تقول لي أتمسك بموقفي :(
قمورة: خلي حاستج مو السادسة بس! الا السادسة والعشرين تنفعج! هاي يزاي أبي أنقذ حياتج! :بكاء:
ايشو: وين المحارب؟ ايه تعال.. خذ الملكة قمورة وحطها عالمذبح خل نباشر طقوس القربان :mad:
قمورة: :eek:
رانزي: اها! الحين تذكرت!! كتاب التاريخ فصل الحضارات القديمة حضارات أمريكا اللاتينية درس شعب المايا ص. 158! من طقوسهم الدينية التضحية بأسرى الحروب الملكيين :مندهش:
قمورة: تو الناس! جان ما تذكرتي أحسن! :بكاء: لا وحافظة رقم الصفحة بعد!! :ميت: - وياخذ المحارب قمورة وكل المايين يتوجهون للمذبح ويتم بس واحد يحرسني لكن اسمع صوت بوكس وفجأة الا هو طايح جدامي! :eek:
بروس: آخ! كسر ايدي يعله الكسر انشاالله..مو حنج عليه! ::مغتاظ:: <<< هاي صح؟ أنا قصدي فك = jaw :confused:
توم: رانزي حبيبتي! أنتِ بخير؟ :مندهش:
رانزي: واااي! توم!! :eek: <<< ويغمي علي! :نوم:
بروس: رانزيو قوقازيو<<< تعلمها من سكوال ::سعادة:: - يلا عاد بلا دلع! بلفيت فاقدة الوعي وتوم بيحملها بين ذراعيه! حالتنا حالة وتبي تسويلنا فيلم رومانسي! وين قاعدين احنا..بهوليوود؟!! :mad: <<< ذكي ما شاء الله عليه ما يفوته شي ::سعادة::
فجيت عين وحدة والثانية مسكرة..شفت ما في أمل فجيتهم اثنيناتهم وعفست ويهي! ::مغتاظ::
رانزي: وين الباقي؟ ليش ما يوا ينقذونا معاكم :confused:
توم: اذا بتمين تنطرينهم بتنطرين للين السنة الياية ::مغتاظ::
سكوال: شقلت يا أخ توم؟! :cool:
الا سكوال والشلة كلهم
رانزي: سبحان الله.. ما طلعتوا الا عقب عملية الإنقاذ ::مغتاظ::
سكوال: احم احم..ايه الجو وايد حلو هني فوق..أبرد.. مو جذيه زاندر؟ :D
بروس: ولا طلعوا عقب عملية الانقاذ ولا شي! بوكس واحد مسميته عملية إنقاذ؟! عملية الانقاذ الكبرى هي إنقاذ قمورة قبل لا يذبحونها :mad:
رانزي: أقول.. أنا اكتفيت بالزيارة المايية لهالمعبد وخذت جولتي فيه والحمدلله..بنزل أنا وتوم وأنتو كملوا مهمتكم!:D
ما يمديني أمسك بذراع توم وأتوجه معاه بره الهرم إلا جورج شادني من شعري وموقفني! :ميت:
جورج: أنتِ أول وحدة تيين! مو أنتِ عارفة المكان أحسن منا! جدامي يلا!أنا قررت!! :تدخين:
رانزي: ربنا عالمفتري! :بكاء:

كملوا..تعبت :ميت:

Aishwarya
23-02-2005, 10:34
هااااااي
رانزيو قوقازيو<<<<< تتعلم بسرعه الأخت :D

أهلين Aishwarya ^_^ <<< احم سكوال.. بستعير منك منصب المتحدث الرسمي بس شوي
مشكورة أختي
أهلين وسهلين

شنو وين رحت أنا؟ >_< خلاص أنتِ مو عجبتج القصة وحابة تكملين معانا؟ ما تحتاجين دعوة استخدمي خيالج
دخلي نفسج معانا على طول بأي طريقة
بس الحين نطري لحد المتحدث الرسمي سكوال ييي ويكمل التكملة اللي براسه وبعدها ابتدي بدعي مثلنا! <<< بس أحس أنه سكوال بيحطج في تكملته.. عندي إحساس أنه بيطلع شي! كمفاجأة يعني <<< اللي شكلي الحين خربتها

ومشكورة عالمرور والمشاركة معنا بالقريب العاجل
:confused:

اها! اسمحيلي Aishwarya.. أنا معاهم بهالقصة من الصفحة الثالثة للحين وما قط شفت اسمج! اختفيتِ مرة وحدة>_< بس العصفورة نبهتني وقالت لي إنج من المؤسسين لهالقصة آسفة والله مع أني قريت القصة من أولها لما جيت أشارك فيها بس نسيت اسمج لأنج من فترة طويلة ما شاركت وقطعتِ قبل لا أنا أشارك! welcome back
اي كنت مختفيه عن اجواء مكسات من ثلاث شهور
وشكرا لك :)

جوليو

9- ياهلا وغلا باحلى ايشو بالدنيا نورتي القصة بعد ماطفيت انا نورها
هههههههههه حلوه بعد ما طفيت انا نورها :p
يا هلا وغلا بجولي :)

سكوالو

هلا ايشووو ازيك..عمله ايه<<<بالمصري
هلا سكوال اخبارك <<<<<< واحشني كتير
شو اتعلمت لك كم كلمه بالمصري :D

ايشوووه.....<<<زعيمتهم....هي اللي كانت تغني على احد ضحايا القرااابين
رانزي وقموره تحنطو في مكانهم...وفجأه....
قموره يغمى عليه وتطيح على الارض...
وتتوقف الموسيقى ويلتفت الكل على مصدر الصوت
رانزي: اهلا شيبالبا شخباركم شيبالبا...الله يغربل بليسكم شيبالبا
ايشوه :تومبا لونغا شيبالبا
:eek:
:eek:
هيييييييييييييييي :eek:
شيبالبا انا على اخر عهدي مكساتيه حليوه اكون من شعب المايا شيبالبا :D
هههههههههههههه
هههههههههههههههه

بجد موتني من الضحك شيبالبا <<<<<ههههههه :)
____________________________
ما عندي تكمله الحين may be later
سي يو على خير
:cool:

squal
23-02-2005, 15:26
هلا سكوال اخبارك <<<<<< واحشني كتير
شو اتعلمت لك كم كلمه بالمصري
هلا وغلا ايشووه وانتي بعد واحشتني :نوم:

يسلموو رانزيوو قوقازيوو على التكمله السوبر فانتاستك :لقافة:
________________________________
الشله المصرقعه مختبأين ورا صخرة الموت<<< :confused:
قموره:حسبي الله عليكم توني داخله القصه مع هالشله المنكوبه...بتذبحوني :بكاء: :مذنب: <<كلامها موجه حق المحارب
المحارب: :mad:
يطالعها بنظرات غريبه ..وهو منهمك قاااعد يجهز ادوات الاعدام الماييي :تدخين:
وطبعاً في نفس الوقت الشعب المايي متجمع حول المذبح وكلهم بصوت واحد يحيون زعيمتهم اللي توها واصله ...
شيبالباااااااا هااايووو<<< :confused:
ايشووه: انطموا شيبالبا :cool: :تدخين: <<<وتقعد على كرسيها المرصع بالذهب والالماس والزمرد والدمغشر والزمردغ والنيرق والسيلق والجرانيت والديناميت......... :eek: :نوم:
قموره عيونها مبققه وافكار سوداويه تدوور في راااسها والموت ينتظرها :تدخين:
http://images.google.com/images?q=tbn:JYfk7D0gUQoJ:zombie.blogs.sapo.pt/arquivo/opera%2520(256%2520x%2520360).jpg
v
v
v
v
v
v
http://www.alteregocomics.com/store/files/images/large/zombie_statue.jpg
بروس:يلا شنو خطتنا :تدخين:
احنا...اي خطه :مرتبك:
توم:الله يخارجنا.... :ميت:
انا:احنا لازم نتخفى بملابس شعب المايا :لقافة:
جوليو:صح اللسانك يايدي العود
انا: :ميت:
توم:شوفو احنا ننقسم الى فريقين :رامبو:
فريق بقيادتي وفريق بقيادة بروس :تدخين:
بروس:الله عليك يابو كروزر ::سعادة::
توم: :confused:
رانزي:هي هي هي! ونظره ماكره مع قليل من الرومانسيه +دموع التماسيح على شوية خل وبهارات<< :confused:
توميييييييييييييييييي :p
توم:يابعد خشم تومي الصغير ;)
رانزي:طبعاً انا معاك بدون ادنى شك ::سعادة::
توم:لا ماحزرتي :رامبو:
رانزي:افــــــــــــا ليييييييييييييييش هيك ::مغتاظ::
توم :انا وجورج والفهد وزاندر وجيني وارتورو بنأمن طريق الهروب.... :نينجا:
رانزي:شدخل :confused:
بروس:دخله الباب ::مغتاظ::
بروس:احم :cool:
انتي بتيين مع مجموعة الانقاذ اللي تتكون من :بروس هي هي هي! :D ..وسكوالو وانجلو وساسي وجوليو وواحدو وكولن :تدخين:
رانزي:وانا كله جذي مظلومه... :محبط:...تلف راااسها ورا..وتشوف واحدووه..
واحدووه:بدون عنف..هااج هذا تليفوني..النغمات والاغاني في فولدر (my song ) ::مغتاظ::
رانزي:هي هي هي :بكاء: مشكوور واحد<<<مسكينه تكسر الخاطر :مندهش:
توم: :مذنب: ياخذ التليفون من يد رانزي ويشغل #*#*#*#*# (http://songs1.6arab.com/3abdelmajeed_makanak-hena.ram) ...هذا اهداء مني لج.... :مذنب: :بكاء:
رانزي:هي هي هي! :D :rolleyes: ;)
الشله: :لقافة: :لقافة:
جوليوو:لا ياشيوووخ :mad: يلا خلونا ننقذ قمووره اللي بعد شوي بتيصير هلال ::مغتاظ::


يلا كملوووو عملية الانقاااذ do you copy that :لحية:

واحد من الشباب
24-02-2005, 11:49
ههههههههه
صج سويتوها سالفه :لقافة:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رانزي : باااي توووم :بكاء:
توم : باي بعد جبد توم :(
سكوال : بلا رومانسيه يالله خلونا ننقذ قمروو :p
جورج : اششش :موسوس: ... لا يسمعونا ونروح فيها :نوم:
رانزي: ابي اروح ويا تووم :محبط: :مذنب:
واحد : رانزي سمعي هالاغنيه ..... :مرتبك:
رانزي راحت في صووب :لقافة:
كولن : وين ساسي :مندهش:
ساسي : اكاني هني شكبري :رامبو:
وبعد 10 دقايق ... :لقافة:
كولن : وين رانزي :eek:
جورج : اكيد ورا :rolleyes:
وانا وساسي رجعنا في المؤخرة وندوور ... محد :eek: :eek:
سكوال : ناقصين ::مغتاظ::
جوليا : اشتقت حق ارتورو :(
انجل : لا يالشيخه :مرتبك:
سكوال : هاي وقته الحين :mad: طلعت لنا بدال المصيبه مصيبتين :mad:
جورج : انا اخاف عرفوا اننا هني :( وخذوا رانزي رهينه عشان ما ننقذ قمروو :eek:
سكوال : عندي خطة يديده :مكر:
انجل : قوول :مكر:
الكل : يالله ::سعادة:: :سعادة2:
سكوال : شرايكم .........
ـــــــــــــــــــــــ
كملوا :لقافة:

][ ANGEL ][
25-02-2005, 09:42
هاللوووووو ^____^

أول شي أحلى باااااااااااك ايشووووو ,, ونبي نرجع نشوووفج تكملين ويانا ::جيد::

*****************

سكوالووو : خطتنا هي ... :نينجا:
جوليوو فجأة: تذكرت معلووومة خطيرة قال لي عنها ارتورو :eek:
سكوالوو : شنو :مندهش:
جوليووو : شعب المايا يتركون الضحايا البشرية لو جبنا لهم نمر ابيض >_<
زاندرووو : نمر ابيض :D
جوليوو : اي مب عاااجبك :mad:
انجلو : ههههههههههههههههههه ما يبون ازرق مـخطط احمر :ضحكة: << نمر برشلوني :تدخين:
جورجوو : الله يغربل بليسكم هاااي وقت غشمرة :mad:
انا : آآسف :محبط:
سكوالووو : بسكم سكتوا ,,, كلامها صح وهاي اللي كنت باااقوله انا :تدخين: وزياادة عليها اللي يجيب النمر الابيض يصير هو الآمر الناااهي في المايا :cool:
ساااسي : يعني في نمر ابيض !! :eek:
جوليوو : اي في ,, ارتورو دااايم كلامه صح
برووس : يا جماعة ابي اقول شي بس لا تعصبون :مرتبك:
سكوالووو : قول يا بعد جبدي :ضحكة:
احنا : :لقافة:
بروسو : من 5 دقايق شفت نمر أبيض :مرتبك:
احنا : :eek:
انا : رووح جيبه لنا عمووو بروس :D
برووس : ايش قالوا لك مينون :eek:
جوليووو : تصرفوا يا رياييل روحوا جيبوه :قرصان:
ساااسي : انا عندي فكرة :مكر:
واحدووو : شنهي ؟؟
ساااسي : نسوي قرعة في كل ورقة نكتب اسمين ,,, والاسمين الطالعين يروحون :تدخين:
آنجلووو : انا كنت دااري اليوم ماراح يعدي على خير ,, :نوم:
سااسي : :لقافة: تعال سكوال ابيك بكلمة راااس :D
سكوالووو : هلا سااسي :لقافة:
سااسي في اذن سكوال : وش وش وش كذل كذا كذا كيت كيت كيت :مكر:
واحدوو : سمعتكم :ضحكة:
ساسي و سكوال : بل عليك :confused:
زاندروو : :مندهش: ايش ناويين عليه ؟
انا : اي والله ::مغتاظ::
سكوالوو : لا تخافون ,, خلاص جورجوو / جوليوو / بروسو موافقين عالقرعة ,, ;) << و هو قاااعد يغمز :لقافة:
الشلة : امرنا لله :مكر:
زاندروو : آنجلوو انا مو متطمن :موسوس:
انا : وله انا :مرتبك:
ساااسي كتبت الاساامي وقطت الاوراق ,, وقالت : من رااح يسحب ::سعادة::
سكوال : اسحب انت يا آنجلووو ,, علشان لا تقول غشينا :قاطع:
انا : ان شالله :مرتبك: ,, واروح اسحب ورقة ( وايدي حايشتها رعشة غريبة ) :محبط: ,, و افتح الورقة ( آنجل & زاندر )
انا : :ميت: :eek:
زاندرووو : يوووووووه آنجلوو انا وانت فزنا :ضحكة: << الله يخارجنا :نوم:
انا : ان لله وانا اليه راجعون :نوم:
الشلة بما فيهم بروس : مبرووك يا جماااعة :ضحكة: فزتوا معانا في السحب الكبير و حصلتوا على رحلة لصيد النمور :rolleyes:
انا & زاندروو : الله يرحم ايام ما نصيد ضب :بكاء:
واحدوو : تعالوا آنجلووو زاندروووو ابي اصور معاااكم للذكري :ضحكة:
انا و زاندر : >_<
ساااسي : يللا يا شبااااب ,, لا ترجعوا الا بالنمر الابيض ^___:) ___^
جولياااا : لو رجعتوا باااعطيكم جالاكسي << :لقافة:
زاندرووو : مااااااابي ابي ماماااااااا ::سخرية::
جورجوو : يللا بلا زيادة كلام روحوا توكلوا على الله :) << يقولها و هو يبتسم >_<
آنجلوو & زاندرووو : هيااا بنا :نوم:
مشينا بعيد عنهم ,, و فجأة انا رجعت :مكر:
واحدوو : ليش رجعت ؟؟
الشلة : :rolleyes:
انا : حبيت اتأكد من شي :تدخين: ,, واروح على اوراق القرعة واسحبهم وحدة وحدة ( آنجل & زاندر ) و ( آنجل & زاندر ) ( آنجل & زاندر ) :eek:
ساااسي & سكوالوو : صااادنا :مرتبك:
انا : :ميت: بس شاااسوي بروح امري لله ,, بس انتوا روحوا دوروا رااانزيووو :mad:
الشلة : ان شالله :تعجب:
انا : يللا اشووفكم في الجنة :نوم:
الشلة : ان شالله :ضحكة:
زاندروو : امحق رفعوا معنوياتنا >_<

و رحنا نبحث عن النمر .............. و الشلة عن رااانزيو اللي اختفت فجأة .......... ^_^

***********************************************

زاندرووو : من وين نبدا البحث :موسوس:
انا : بروسوو الاقرع قاال لقاه في هالمنطقة :نوم:
زاندرووو : صح كلااااااامه :غياب:
انا : ايش دراااك :مندهش:
زاندروووو : :eek: تــ ... تـــ ... مــ ... ر ر ... و ... رااا .. ك ك ك ك ك :صمت:
انا : كأني سمعتك تقوول وراي :confused:
زاندروووو : ايييييييييييييييييييييييييييي ::سعادة:: << القهر انه فرحااان >_<
انا التفت وراااي ,, و فجأة ,, أ .. أ .. لله .. يـغـ .. ر .. بــلـ .. ـيــسـ .. كــم .. مــ .. مــ .. :eek:

والاقي نمر مزيووون ,, كله كبريااء و مهاابة و يطالعني بنظرة حقد و احترام :لقافة: :confused:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=18927

انا : هلاااا بالنمر ,, ايش راايك تاااكل زاندرووو قبلي :قرصان:
زاندروووو : واااااي انا :مذنب:
النمر : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
زاندروو : رحنا وطي :نوم:

وفجأة النمر يركض و يجي صووووووووبي ( مع انه زاندرووو أقرب :لقافة: ) وينط علي >____<
واحس برووحي في احضاااان نمر >__<
زاندرووو : آنجلووو :مندهش:
انا : يخربيت آنجلوو على سنين آنجلوو :ميت: الحقني باموووووووووووووووووووووووووووووووووووت >_<
زاندروو : آنجلوو النمر يحبك :مندهش:
انا : :مندهش: اي والله ,,, يحليله من نمر ::سعادة::
زاندرووو : ههههههه :D ما بنموووووت :رامبو:
آنجلووو حضن النمر و هو فرحاااان ,, كأنهم ربع من ايام الروووضة :ضحكة:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=18926

زاندروووو : وااااي انت طلعت ترووض نمووور ^_^ طن طن طن طن طن :ضحكة:
انا : ايش عباااالك :تدخين: << هههههههههههههههههههههههههه :لقافة:
زاندروووو : يللا نرجع لهم ^___^
انا : يللا بينا ,, تعاااال يا نموووري :ضحكة:
مشينا انا و زاندرووو كل واحد رااافع خشمه ( كأن الهنود الحمر )
و النمر ماااشي جدااامنا ^_________^

http://images.google.com/images?q=tbn:8NxlPm4tJAoJ:www.cosmofineart.com/Mapunde_White-Tiger-In_Snow_net.jpg

*********************

هههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسنا :ضحكة:

اسمحووولي على التكملة الخربطيشنية :رامبو:

بس عطيتكم مفتاح الانقااااذ,, عليكم البااااقي ::جيد::


يلا كملوووو عملية الانقاااذ do you copy that

::سعادة::

سلااااااااااااااااااام ^_^

واحد من الشباب
26-02-2005, 11:53
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

احس ان بطني بينشق من الضحك ... :ضحكة:

الله يغربل ابليسك انجلوو :ضحكة:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
شلتنا قاعده تدوور على رانزي وكل واحد يصرخ في صووب :p
واحد : راااااااااااااااااانز"اخذ نفس" راااااااااااانزيييييييييي :مندهش:
سكوال : قوقاااااااااااااااااااااااااازييييييييييييي http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
جوليا : راااااانزي طلعي بعطيج جالكسي :مرتبك:
جيني : لا يالشيخه ::مغتاظ::
ساسي : شرايكم نرجع لمكان الانطلاق :مندهش: يمكن وصلوا زاندر وانجل :لقافة:
جورج : وانتي للحين عندج امل :confused:
ساسي : مالي خص انا ابي ارجع :mad:
سكوال : صح كلام ساسي ;) ... لانه بالمقارنه مع الاحياء الفزيولوجيه لجزيئات المادة المتواجده عن طاقات ماده اخرى واللي بتخلي الشمس تنحرف عن موضعها 180 درجة ... راح يكونوا رجعوا :)
واحد : خلاص عيل شناطرين خلونا نرجع ::سعادة::
سكوال : يالله بينا :سعادة2:
جورج : وانا دايما محد ياخذ برايي :mad:
جوليا: تبي جالكسي :مرتبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي الشله الثانيه ... :موسوس:
انجل : فوو ففووو فوو ففوو :أوو: <<< قاعد يصفر :p
النمر : ميااااو :أحول:
زاندر : الحمد لله والشكر قاعد يستهبل الاخ :ضحكة:
وفجأة وقفت الشله ... :eek:
http://www.cnn.com/WEATHER/9909/21/floyd.04/dead.end.sign.jpg
زاندر : واااي انته يا انجلووو :eek: :eek:
انجل : احنا الظاهر لخبطنا في الدرب :مرتبك:
زاندر : وين الخريطة :مندهش:
انجل : اي خريطة :مرتبك:
النمر : رااااااااو راو راو راااااااااااو :rolleyes: :rolleyes:
صوت خفيف : واااي يمه تووم حبيبي انقذني :eek: :eek: :eek: :eek:
انجل : جنه سمعت رانزي :confused:
زاندر : وانا جني سمعت جورج بووش يالله امش.. :p
الصوت الخفيف : انجل ... ززز...زان...زاااندر .... ليش معاكم نمر :eek:
زاندر : لحظة انا بعد سمعت الصوت :غياب:
انجل : رااااااااااااانزي :تعجب:
الصوت الخفيف : اكاني ... بس اخاف اطلع في نمر :مرتبك: :(
النمر : رااااااااااااااااااااااو ;)
رانزي : يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :eek: :eek: :( :( :(
انجل : لا تخافين هاي رفيجنا ما بيعضج ;)
رانزي : خلاص بوثق فيك :قاطع:
وطلعت رانزي ::سعادة::
وتركض على انجل وزاندر وتلمهم ومادري وشوو ::سعادة:: :rolleyes: ... فلم هندي
انجل : الحين شلون نرجع :مرتبك:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كملوا ^_^

رانزي الساحرة83
26-02-2005, 12:53
هي هي هي! وايد حلوة وتضحك التكملات ::سعادة::

عاد تدري واحد أنا استانست على سالفة أني ضايعة رحت ألفت قصة عليها؟ كنت بحطها أمس بس شفت يبيلها شوية تعديلات وقلت بحط كم صورة بعد :ميت: حتى حافظتها عالـ Word .. الحين شسوي؟ لازم اروح أغير بعض الأحداث!!
brb
:)

رجعت ::سعادة::


يسلموو رانزيوو قوقازيوو على التكمله السوبر فانتاستك :لقافة:

العفو حضرة المتحدث الرسمي سكوال :cool: أحاول أجاري المستجدات اللي تطلعها شيبالبا! هي هي هي ::جيد::

وأخيرا آنجل رجع! ::سعادة:: وينكم تختفون فجأة؟ :confused: هي هي هي!
وأحلى شي أنه واحد خلاني أضيّع! هي هي هي! :D

هاي التكملة بعد التعديل! :p
عقب فيلم واحد من الشباب الهندي!..
آنجل: زين عيل.. يلا بسرعة عالمعبد ننقذ قمورة :رامبو:
زاندر: يلا را..رانزي؟ هاي وين راحت بعد!؟ توها هني!>_<
آنجل: :ميت:

أعلى الهرم
سكوال: شلون واحدوه ما تدري وين رانزي؟ مو أنت آخر واحد مكلمها؟ احنا ناقصين حد يضيع بعد؟ >_<
واحد: أنا ما أدري.. آخر مرة شفتها كانت تهذي! وما تقول إلا اسم توم :بكاء:
ساسي: كاهم آنجل وزاندر رجعوا مع النمر! :eek:
آرتورو: يحليله نمرك يا آنجل! أليف! :مرتبك:
آنجل: ايه! يقولون أنه يحب الأكل المكسيكي :مكر:
آرتورو: :ميت:
جوليا: :mad:
آنجل: :مرتبك:
زاندر: يلا عيل..شتنطرون..خل نروح نسلم لهم النمر وننقذ قمورة قبل فوات الأواااااان!>_<
جينيفر: زين ورانزي؟ :مندهش:
زاندر: ايه لقيناها! :لقافة:
سكوال: وين؟ :eek:
زاندر: عند النهر..! بس اختفت مرة ثانية ::سعادة::
الباقي: :ميت: - بس توجهوا للمعبد ينقذون قمورة ::جيد::

وفي مكان آخر..
رانزي: :محبط: توم..توم..تو..ها؟ أنا وين؟ وين هذولي راحوا؟ أنا شلون وصلت هني؟ :confused:
اتضح أني وصلت لحدود حضارة الإنكا المعادية لحضارة المايا..
http://alsafa.net/vbb/pic/papakamayo01.jpg
زعيم الإنكا: مرحبا بك أيتها الغريبة الضيفة! تفضلي وارتاحي من عناء سفرك وترحالك^^
رانزي: باباكامايو! :eek: أنت من شيوخ الإنكا الطيبين! كنت أشوفك في مسلسل الأحلام الذهبية :(
باباكامايو: نعم..نعم! وقد مت قبل أن تعرفني ابنتي الحبيبة زيا :نوم:
رانزي: ! .. ايه المهم..باباكامايو.. أنا بحاجة لمساعدتك! <<< قلبنا فصحى عشانه! ::سعادة:: .. أصدقائي وقعوا في أسر المايا الأشرار وسيلقون حتقهم إن لم أقم بإنقاذهم :بكاء: ساعدوني :بكاء:
باباكامايو: لكن يا صغيرتي..شعب الإنكا مسالمون.. لا يأبهون بالحروب وينأون عنها! :نوم:
رانزي: :mad: زين عيل.. تشوف هالولد الصغير اللي قاعد يمك؟!
باباكامايو: آه..ابني الزعطوط كامايو جونيور! ::سعادة::
بوف! إلا أنا محولته ضفدع! هي هي هي!
باباكامايو: ماذا فعلت بابني أيتها الساحرة! :eek:
http://alsafa.net/vbb/pic/frog.jpg
رانزي: ما شاء الله عليك لميح! ايه ساحرة! ها شقلت الحين؟ بتساعدني أنت والأمة اللي وراك أنقذ أصدقائي ولا شلون؟ :مكر:
باباكامايو: دام إنج ساحرة ورا ما تستخدمين سحرج وتفكينهم؟ ::مغتاظ::
رانزي: لا مو حلو جذيه كل مرة استخدمه تخترب القصة! هو بس يطلع بحالات الطواريء ::سعادة::
باباكامايو: الله يخارجنا! :ميت:

وفي مكان مجهول كان كلا من بروس وتوم العزيز مقيدين بمكان مظلم <<< متأثرة بـ saw توها رايحته! :بكاء: ::سعادة::
توم: بسس.. بروس؟ أنت بخير؟ :مندهش:
بروس: آخ يا راسي! ما ادري من فلعني بقوة طفى النور بعيني! :ميت:
....: خخخخ! لا لا تخاف! لا انطف النور ولا شي! للحينك مبصر! :rolleyes:
توم: من أنتِ؟ ::مغتاظ::
....: مو شغلك! انا من زمان منبطة جبدي منك! من أول موضوع سويته لي بمكسات! والصراحة محد مخرب وواقف في طريق مخططاتي غيرك أنت وبروس! لهالسبب قررت أن أضع حد لهالشي! :mad:
بروس وتوم: بيذبحونا! :ميت:
.... : وأنت! خلصت ولا ما خلصت! كفاية تعطيلات! :mad:
.... (2) : أففف! وأنتِ شلون تبيني أنفذ أوامرج العنترية بهالسواد! لا كشاف ولا شمعة ولا حتى عود جبريت!!::مغتاظ::
......: جب! :mad:
.... (2) : :ميت:


وفي المعبد كل المايا كانوا >>> :eek: وعينوا آنجل ملك عليهم وقعدوه عالعرش والخدم والحشم حواليه :cool:
آنجل: أول طلب بطلبه منكم هو أنكم تسوون لي وليمة ضخمة على شرف تتويجي! ::سعادة::
جورج: احم احم.. :تدخين:
آنجل: لا تخاف جورج...الأكل بيكفي ويزيد! ::سعادة::
جورج: مو جنك نسيت شي - ويأشر بإيده نحو قمورة!
قمورة: آنجلو! فك قيدي بالأول عقب ابلع! :mad: - وما يمديها تكمل جملتها إلا أنا وشعب الإنكا مقتحمين عليهم المعبد لا وأنا بعد عايشة الدور وصابغة ويهي بألوان الحرب! ::سعادة::
رانزي: هجووووووووووووووم! انقذوا أصدقائي من براثن الأعداء! :mad:
واحد: رانزي! :eek:
رانزي: أدري..أدري واحد! الفرحة مو سايعتك من شوفتي مجددا! ::سعادة::
سكوال: لا يا مالت على حظي! ::مغتاظ:: شسويتي؟ توهم معينينا ملوك عليهم! :ميت:
رانزي: صج؟ :مرتبك: شدراني أنا؟! :confused:

وبدل ما يتقاتل الشعبين المايا والإنكا مع بعض طفح الكيل فيهم منا وقرروا يذبحونا ويفتكون من سندارتنا :ميت:
http://alsafa.net/vbb/pic/battle.jpg
زاندر: قبة! نحشة!شردة!! <<< كل اللهجات! ::سعادة::
وكلنا نشرد من المعبد.. على طيارتنا ألمح توم من بعد 5 أميال واقف بالمدخل<<< شدعوه!؟! زرقاء اليمامة؟! - حاطينه طعم عشان انتبه ::سعادة:: – وايي طيران عالطيارة! والشلة من وراي أختنقوا من غبرتي! شدعوه؟ road runner http://alsafa.net/vbb/pic/CA6FTZYT.jpg ؟ هي هي هي!

كلنا ركبنا الطيارة وسكرنا الباب من ورانا وتطير فينا
سكوال: بروس :eek: وين اختفيت أنت وتوم؟
بروس: في أشرار اختطفونا :( - ومن وراه يظهرون الاثنين الغامضين..
سكوال: خطكو! :eek:
رانزي: كولونو!! :eek: :eek:
خطكو: ايه خطكو! مو عاجبكم ولا مو عاجبكم! احمدوا ربكم طول هالوقت أنا وكولن قاعدين نصلح طيارة بروس الكرنبع عشان نطلع من هني وننقذكم! :mad: ..
بروس: :mad: عفوا لو سمحتِ طيارتي مو..
خطكو: شفتني سكت عشان اسمع الدرر اللي تطلع من ثغر حضرتك؟ :mad:
بروس: :ميت:
هالمرة أنا اللي باخذ زمام الأمور وبودينا وين ما أبي! ايرلندا! تومو هالمرة ينثبر بمكانه عند رانزي..
رانزي وتوم: ::سعادة:: ::سعادة::
خطكو: عاد مشكلة اللي ما يفهمون! للحين ما كملت كلامي ويا ويوهكم!:mad: واللي بيقود الطيارة هو.. واحد من الشباب! :مكر:
واحد: أنا؟! :eek: بس أنا..
خطكو: لا بس ولا يحزنون! أنت اللي بتقودها يعني أنت اللي بتقودها..ويا ويلك يا سواد ليلك إذا صار شي غلط! :mad:
واحد: كولن! يا صديق الطفولة! تكفى حاج خطيبتك قول لها تعفيني!! :بكاء:
كولن: أنا بروحي أخاف منها! :ميت:
خطكو: خلاص! أنا قررت!! :D
جورج: لو سمحتِ آنسة خطكو..هاي جملتي! :تدخين:
خطكو: :mad:
جورج: :مرتبك:
خطكو: ولا حد يفج حلجه بكلمة اعتراض! انثبروا بمكانكم شوفوا الفيلم اللي يبته خصيصا لكم! Final Destination .. الجزء الأول! :مكر:
احنا: :eek: الله يخارجنا! :ميت:

كنت بكمل واودينا ايرلندا بس هاي سالفة ثانية..كملوا :p

القروي1425
26-02-2005, 15:39
مششششششششششششششششششكووووووووووور



راسلوني
gawab1411@gawab.com

Julia_ Roberts
26-02-2005, 19:19
خخخخخخخخخخ تكملاتكم تصرقع بلد ولا مو بلد وحدة بلاد العالم كله


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=18926

خخخخخخخ حلوووة الصوورة ويابختك انت وهوا محتفلين

http://alsafa.net/vbb/pic/frog.jpg

ياحليلك تدووخييين :)

ورانزيوو قوقازيو كأني شفت هاذا ابو الاحلام الذهبية يوم كنت صغيرة :p

بس مافتكر الا ولد مدري شسمه وشعره قصير ويضحك بس >>>>فالحة :D

نكمل..

وبالطيارة::

انا:: ماخليتوني اودع ارتورو :بكاء:

جيني::تورو ولى افهمي :تدخين:

سكوال:: وانا كان نفسي اعطيه كم بكس قبل مانمشي

انا:: :mad: :mad: :mad:

انجل:: انا اكثر واحد مسكين فيكم ماخليتوني اتهنى باليوم اللي حطوني فيه ملك

جورج:: تستاهلون ليش ماتسمعون قراراتي

وواحد المسكين انبلش بقيادة الطيارة

رانزي:: توم والله منور الطيارة

سكوال:: بروس منورها اكثر

بروس وتوم في خاطرهم::ياربي احنا ليش اتجننا وجينا :ميت:

والا شوي يطلع لنا ومن حيث لاندري


















































http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19122&stc=1

لااازم ادخله معانا شئتم ام أبيتم :D

ومعاه







































http://www.mexat.com/vb/image.php?u=10287&dateline=1100634767


ايشووو :confused: >>>>عجيييب شلون صارت حلوووة :مرتبك:

انا:: ياعمري يارتورو ::سعادة:: ::سعادة:: ايش جابك :مرتبك: :مرتبك:

ارتورو:: ماقدر اعيش من دونك بعدين صديقتك ايشورايا كانت تبي تطلع معاكم قمت طلعت معاها

جيني وسكوال:: الله يخااارجنا

الكل:: هلا ايشو ايش اللي صار وصرتي حلوة كذا>>>>>من يومك حلوة حجية :)

ايشو:: اصلكم مادريتو ...اني كنت تحت تأثير فطر عجيب يخلي الواحد يسمع كلام اول واحد يشوفه

وانا اول واحد شفته بعد ماكليت الفطر كان رئيس شعب المايا يوم كان يحتضر وهوا قاللي اصير الرئيسة من بعده :تدخين:

>>>>>مالقيت غير الفطر افتري عليه خخخخخخخخخ

ساسي:: طيب كيف رجعتي لشكلك الطبيعي :confused:

ايشو:: بس غسلت وجههي بالماء والصابون جيدا >>>>>عجيييييييب :D

انا:: جيني ياقرادة ماتشوفي ارتورو لابس نظارة بسرعة روحي جيبي نظارتي وبدلتي ابي استوي فيلسوفة مثل حبيب قلبي

ايه صح ارتورو ليش لابس نظارة :p

ارتورو:: حبيت استوي فيلسوف زييك :تدخين:

انا :: دقيقة وانقلعت ورحت غيرت ملابسي ولبست بدلتي الحلوة ونظارتي الاحلى

وصرت::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19121

ارتورو:: ياعمري تصرقعي المجرة كلها :rolleyes:

سكوال:: يالهووييي استو المجانين

انا:: احم احم

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19120

>>>>>>تلميح بالتكفيخ اللي لاحق جدي العود خخخخخخخخ

جورج:: :تعجب:>>>>>>>> :confused:


جيني:: تورو وتوريتا تليقون على بعض هههههههههه>>>>>تتطنز الاخت



طبعا تكملة بايخة زي ووجهي الحلو :confused:


كملوووووووووووووووو

squal
27-02-2005, 12:28
i will write the story please



wait don't write anything

squal
27-02-2005, 14:23
هي هي هي! رجعت
حلووه تكملاتكم
________________
انا:لا ياشيخه ولي هنااك :mad:
واحدووه:اقووول ياخطيبة كولن هذي ايرلندا وين مكانها :موسوس:
خطكو: :mad: قود الطياره وانت ساااكت
ايشووه:قمووره انا آسفه..انا ماكنت في وعيي>_< يلا سامحيني عااد.. :محبط:
قموووره:حسبي الله على الفطر العجيب :نوم:
رانزي وتووم:رااايقين:
توم:اقول رانزي ;)
http://images.google.com/images?q=tbn:nmAc0KIMBukJ:battelleforkids.com/images/story.tom.cruise.jpg
رانزيو قوقازيو:قول ياعيون راانزي :رامبو:
http://images.google.com/images?q=tbn:r9vwTBni4XwJ:www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1347.jpg
توم:لاماعندي شي :p
رانزي: :confused: :o :لقافة:
زاندر والفهد وانجلو قااعدين يتهامسون
زاندرووه:طن طن انا ابي اروح ايطاليا..مابي ايرلندا ::مغتاظ::
الفهد:وانا بعد :محبط:
انجلو:وانا بعد آبي آكل :مرتبك:
زاندرو والفهد:طرطااخات على خد انجلووو<<<< :محبط:
انا:لا ياشيوووخ ماحزرتوووو
انا ابي اووح ألمانيا..
زاندوو: :rolleyes:
انا:خخخخخخخخ أوليفر كان :D :D
انجلو:الله يغربل بليسكم ::سعادة::
الفهد:شسالفه :confused:
جورج: :مكر: شقااعدين تقولون؟؟
احنا:لا سلامتك ولاشي... :مرتبك: :مرتبك:
جورجو:هيييي :mad:
حتى انا مابي اروح ايرلندا :نوم:
الفهد:اوه زين انت معانا عيل :)
انا:يلا نفكر في خطه فلاويه على قولة جوليوو
زاندرو:طن طن طن وين برووس :confused:
انا: :eek: ويه وينه؟؟!!!
بروس:انا هني الله يخارجكم..خيير..شسالفه :تدخين:
http://www.brucewillispl.com/gallery/bruce/photo_shoots/donna_karan/t/002_t.jpg
انا:انت معانا ياابروووس؟؟!!...ترى احنا نبي نروح ألمانيا
زاندروو:ايه ^__^
بروس: :eek: ألمانيا مسقط رأسي
انا:يسوووو :تدخين:
بروس:زين شنسوي بالضبط
http://www.brucewillispl.com/gallery/screencaps/fifth_element/t/162_t.jpg
انجلو:نقيد خطكو ومعاها كولن :مرتبك:
الفهد وزاندر: والله انك ::جيد::
انا: :confused:
بروس:لاوالله...احلفوا :تعجب:
http://www.brucewillispl.com/gallery/screencaps/fifth_element/t/167_t.jpg
انا:لا انا بروح حق واحدوو وبتفق معاه انه يغير مسار الرحله.. :تدخين:
المجموعه:اوغيه :لحية:
انا واحدوو اتفقنا :رامبو: :رامبو:
خطكو قاعده مع كولن...
خطكو:وين الدفتر العجيب مع القلم :cool:
كولن:ليش بعد ::مغتاظ:: ::مغتاظ::
خطكو:انت غبي ولا غبي :mad:
شنو ليش...اكيد عشان يوقع لي :p
بعد فتره....
زاندرو..يلا نفذ الخطه (ب)
الفهد وانجلو:هااك هذا العصير...والمنوم مفعوله ثلاث ساعات وربع :قرصان: :قرصان:
جورج:يلا شباب :تدخين:
طبعاً بروس راح قعد مع جوليو وارتورو..بس عشان يخررب عليهم القعده الرومانسيه ::سعادة::
اما قموره وساسي وايشووه..راحووو صوب تومو وقعدو يسولفون معاه..
رانزيوو:الله يخارجنا :ميت: :بكاء:

واحدوو:اعزائي ركاب الطائره المصرقعه...نحن الان في مطار برلين الدولي.. :)
يرجى منكم التفضل بالنزول حالاً ::سعادة::
انا:خلاص واحدووو يلا تعال :مرتبك:
واحدوو: :ميت:
انا وبرووووس: :eek: واااااااااااااااااو ألمااااااانياااا
http://www.firework.de/images/brandenburger_tor.jpg
زاندروو :طن طن طن::سسسسكوالووووووو...شوووف
انا: :eek: ويغمى علي
....يا هلا ويا مرحباا..حياكم الله في ألمانيا..نورتوا المكااان:)
الشله...من غير خطكو وكولن<<اللي للحين رااقدين...من تأثير االمنوم :لقافة:
يا هلا فيك :D :D
....احم :تدخين:
انا:استجمع قواي واشووف..هلا فيك..يالغالي :o

أوليفر كان:هي هي هي!حياالله سكوال..هااك هذي هديه بسيطه عشان تتذكرني فيها:)
http://www.geocities.com/rien0101/oliver-kahn.jpg


يلا كملووو قبل لا اشتط واطلع لكم أودلف هتلر :تدخين:

Julia_ Roberts
27-02-2005, 18:42
خخخخخخخخخ

الله يغربل ابليسك يدي :)

نكمل...

انا وارتورو:: مين اوليفر كان؟؟؟

سكوال:: وفرحانين بنظاراتكم هاذي ،،هاذا اوليفر كان حارس المرمى الاسطوري ابو المانيا

http://www.filgoal.com/Images/Players/55.gif

انا وارتورو:: لسه مو مستوعبين :confused: >>>>تحف زماننا خخخخخخ

سكوال:: اقول ولو ماتعرفوه دقو رأسكم بالطوفة،،الله يغربلكم نسيت الرجال

الشباب كلهم راحو وايا اوليفر وطبعا معهم توم وبروس

بس ارتورو ماخليته يروح :رامبو:

واحنا البنات قاعدين

ساسي:: نفسي نطلع عالريف نفتك شوي من هالجو

جيني:: ايه والله بعد المصايب اللي شفناها وتورو لازم نروح ننبسط بالريف

رانزي وقمورة وايشو :: والله معاكي حق،،هيه جوليا انتي شرايك

انا مادري عنهم قاعدا اتأمل بأرتورو المسكين اللي جاه النوم طبعا لاشغلة ولامشغلة :p

جيني:: تورووووو

انا وبكل رواقة لاتقولي تورو وبكرا بضربك :p

وارتورو نااام وانا كلمت تأملي بالجمال النائم

البنات:: يووه الحين شنسوي،،الريف مانقدر نروحه الحين :بكاء:

انا وانا لسه بحالي:: نروح السوووووووووووووووق؟؟

اسمع صوت سكوال من بعيد:: مافي اسواق بألمانيا هدموها يوم درو انك جاييه

انا:: اعذروه يدي ومخرف يلا بصحي ارتورو ونروح السوق :رامبو:

البنات طبعا على طول وافقو :رامبو:

ارتورو :: لا لا لاتاخذو الجلكسي حق جوليا بعدين تسويلي مناحة>>>>>ياعمري يحلم فيا خخخخخ

جيني:: تورو قوووم نبي نروح السوووق

انا:: طراخ على راس جيني

جيني:: انتي قلتي بكرا :ميت:

انا:: يلا ارتورو حبيبي قووووم بشتريلك جيتار جديد >>>>>>ياحليلي انا اللي اشتريله :p

ارتورو على طول ينط زي الحصان >>>مادام فيها جيتار

ساسي:: لازم نقولهم

رانزي:: نقول لمين؟؟

ايشو:: ايه لااازم نقولهم انو طالعين السوق لايقومو يخافو علينا ويفكرو اننا اتخطفنا

انا وقمورة بنفس الوقت:: خلهم يولووو :cool:

جيني :: خلاص مايهم نروح نقول لخطكو وكولن بعدين يقولولهم

انا:: نايمين لسه يسلمو عليكي :D

ارتورو:: هيه انا رجال معاكم يعني مافي خوف يلابس نمشي

جيني:: هههههههههههههاي صاير تتبهلل زي حبيبتك :D


واخذنا اللموزين >>>مدري كانت واقفة واعتقد حقتنا >>>بهللة

ونرجع للشباب >>>>اللي ماوحشونا ابدا ابدا >>>اتطنز خخخخخخخ

سكوال:: وبعدين كمل شلون قدرت تسد هاذاك الهدف العجيب :لقافة:

جورج:: وكيف اتشقلبت بالهواء؟؟

واحدو :: جاه النوم >>>>مسكين لو كان جاء وايانا كان احسن له

اوليفر قاعد يسولف لهم ومدري وشو

انجل :: انا جووعاااااان :بكاء:

اوليفر:: خلاص معزومين على حسابي :rolleyes:

بروس وتوم:: الله اخيرا حد بيدفع عنا الحساب :نوم:

سكوال:: بقول للبنات ونمشي>>>شطاار مو زيينا

ويجو كلهم وهم مستانسين وجايين يقولو لنا ومالقونا

الشباب:: البنات شكلهم انخطفو :مذنب:

جورج:: يستاهلو ليش مايسمعو قراراتي :تدخين:

زاندر:: وااااي هما مساكين قوارير يكسرون الخاطر خوفي عليهم يتكسرون>>>>يتبهلل الاخ

واحدو:: نسيتو انو ارتورو كان معاهم

سكوال:: تورو يكون هوا اول من انخطف

وأما نحنا البنات ومعانا القمر ارتورو :)

نزلنا السوق ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

http://www.germany-tourism.de/media/pic_baden-baden_blick.jpg

طبعا اتعمقنا بهالمحل لين لقينا السوق :p

وانا وارتورو رحنا محل الالات الموسيقية :cool:

وجيني سحبت ساسي معاها وعلى محل المكياج :cool:

وايشو راحت لحالها محل الملابس :cool:

اما رانزي وقمورة الفالحين راحو يشترون من محل الالعاب والخرابيط السحرية :p

وكل واحد مشغول بحاله وقاعدين نلف وندور بالسوق وبقية الشلة خايفين علينا وحالتهم حالة>>>باحلامي السعيدة خخخخخخخخخ


وكملووووووووووووووووووووو :p

Xander
28-02-2005, 15:56
هههههههههههههههه حركتااااااات ياولد .. http://www.moveed.com/data/thumbnails/68/022.gif

...........................................

سكوالوووه وجورجيوووه سواليف مع اوليفرووووه ..
واحدوووه : ينعس وينعس وينعس وينقلب على اوليفروووه
سكوالوووه : الله يغربلك يا واحدووووه
جورجيوووه : يسوي انه مايدري :D ويدوس على يد واحدوووووه
جورجيوووه : :D :D :D
واحدوووه : صاح صيحة سمعها سعد بن سطام الشمري .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ <<< خخخخخخخخخ
جووورجيووه : اوه .. ماشفتك :D
سكوالووووه : ساعد اوليفر عالوقوف وكملوووا سواليفهم اللي مارح تخلص ::مغتاظ::
واحدوووه : انتهز الفرصة وهو طايح عالأرض .. وراح في رقاااد عميق :نوم:
أنا : داخل عرض على اوليفر وسكوالووووه http://www.moveed.com/data/thumbnails/68/021.gif .. أقووول اوليفر ..
اوليفرووه : ســــم ..
أنا : واااااااي انتاااااا تشبه حياة الفهد ؟؟ خخخخخ :مندهش:
اوليفر في دهشة ولا يدري وش السالفة http://www.moveed.com/data/thumbnails/68/029.gif
سكوالوووه : في نفسه .. الله يقلعك انت وش ذكرك بهالسالفة الحييين :mad: :mad:
سكوالوووه قام يغيّر السالفة : اي صح ................ وأقاطعهم انا واقوووول الله يصيبكم يالألمان في كأس العالم 2002
سجلتوا في مرمى منتخبنا السعودي 8 أهداف
اوليفروووه : وت آر يو توكينج أباوت ؟؟ <<<< أقروها مثل ماتبون خخخخخ :D
سكوالوووه : لا لا هذا يقووللك انت كشخة اليوم
اوليفرووه : يخربط بالألماني مادري وش يقول
كولنووه : أقووول لازم اندروّر عالبنات <<<<< محد معطيه وجه
كولنوووه : :mad: :mad:
بروس وتوم : :ميت: :محبط: ::مغتاظ::
أنا : اي صح سكوالووووه احنا لازم نشوف وين طاروا هالسحالي أقصد البنات ..
سكوالوووه يكلم اوليفروووه ويقول له : احنا الحين بنروح على بقية شلتنا .. تخاوينا ؟؟
اوليفروووه : طخ كخ رخ رخ <<<<< كلام ألماني عجيب
جورجيوووه : سكوالووووه هذا ويش قاعد يخربط ؟؟
الفهد مسوي انه يعرف الماني : هذا يقوووول أكيييييد رح أخاويكم
جورجيوووه : أقووول ضف وجهك انت ماتعرف تقول كم كلمة عربية الحين مسوي انك الماني
الفهد وجورجيووووه http://www.moveed.com/data/thumbnails/68/035.gif
سكوالووووه : بـــــــل .. وقفوووا هواش .. بعدين ياجورجيوووه يا فالح ترجمة الفهد صح
جورجيووووه : >_< :ميت: :ميت:
واحدووووووه : zzzzzzzz .. رقاده ثقيل

................................................

كملوووووووووووووا :)

جـــورج كلوني
28-02-2005, 19:50
تكملاتكم ماعليهل كلام فلله:)

الله يغربل ابليسي مليون مره>_<
اسف ماقدر اكمل الكمبيوتر مريض ولازم نسويله عملية زرع نخاع شوكي>_<

كملوووو

واحد من الشباب
02-03-2005, 11:53
ههههههههههههههههههههههههههههههههه فله التكمله :لقافة:
عاد تصدقون انا صج اييني النوم من سوالف الكوره :لقافة:

ـــــــ
قمروو : واي رانزي شوفي اداه سحرية يديده :eek:
رانزي : ابي اروح محل الدي في دي اللي جنبنا :( :محبط:
قمر : الله وياج :مندهش: << تبي الفكة :مكر:
ـــــــ
جوليا : حبيبي ارتورو :rolleyes: آمر تبي اي جيتار ;)
ارتورو : هاي ... لالا هذاك ... ولا اقول هااي :مرتبك:<<< متردد الاخ ::مغتاظ::
جوليا : اخذ راحتك ^_^ ::سعادة::
ـــــــ
ساسي : جيني شوفي آخر موضة :cool:
جيني : انا ما عندي هاللون لازم اشتريه :لقافة:
ساسي : وانا بعد :رامبو:
جيني : لا يالشيخه انا ما احب اللي يقلدون :mad:
ساسي : :confused:
ــــــ
وفي شلتنا ^___^ ::سعادة::
سكوال وزاندر وجورج والفهد يسوولفوون مع اوليفر :cool:
واحد : هيه انتوا احنا مو يايين حق السوالف يايين ندور البنات ::غضبان::
كولن : صح لسانك :رامبو:
جورج : انزين وشالمطلوب مننا :لقافة:
سكوال: نسولف مع اوليفر :مرتبك:
واحد وكولن : :mad: :mad: :mad:
ـــــ
كملوا ادري سخيف هههه بس تمشي الحال

squal
02-03-2005, 15:46
http://www.nationmaster.com/images/flags/gm-lgflag.gif

انا وانا لسه بحالي:: نروح السوووووووووووووووق؟؟

اسمع صوت سكوال من بعيد:: مافي اسواق بألمانيا هدموها يوم درو انك جاييه
ههههههههههههههههههههههههه
واااااااي انا ذبحتيني :D
_________________________
أوليفر:يلا تعالو انا عازمكم في بيتي :رامبو:
انجلو:لا شدعوه مانبي نثقل عليك..احنـــ ــ
اقاطع انجلووو......
انا:تسلم يالغالي وين بيتك...<<<الله يغربلني ماستحي :ميت:
أوليفر:احم :مرتبك: ...حياكم خلونا نركب في الليمو :تدخين:
جورج والفهد وزاندر وانجلو:اللـــــــ يخارجنا ـــــــــه كل هذا لموزييين...شطووووووول :eek: :eek:
انا:شفيكم فشلتونا http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/004.gif
ونركب واحنا مستنانسين..او بالاحرى انا طاااااااااير من الفرحه.....وخلينا كولن ووواحدوووه يدورون على الفتيات الصغيرات<<< :confused:
أوليفر:هذا هو بيتي حياكم.. :rolleyes:
http://www.bicyclegermany.com/images/Typical_house.jpg
احنا:الله يحيك...وااااااااااااااوووو ::سعادة:: ::سعادة::
انا:الله حلوه صورتك ::سعادة::
http://www.eyestorm.com/images/medium/mwork10945.jpg
أوليفر:ايه الله يخارجنا مافزنا بكاس العالم قلت خلني اصور مع كور البطوله:ميت: :ميت:

انا:لاتذكرني...والله قهر..طول البطوله مادخل عليك إلا جول واحد..وفي الاخير بوراااس رونالدو مع القنفذ رونالدينهو..يسجلون في مرمااك جولين :mad: :mad:
انجلو:هدي اعصابك ياريال :مرتبك:
http://images.google.com/images?q=tbn:r7zYMtwoHj8J:www.saar-echo.de/news_images/1093951328kahnoliver%2B.jpg
أوليفر: ايـــــــــــه دنيا حظوووظ...<<< :confused:

جورج والفهد وزاندر:طن طن طن ...غيروا السالفه :مرتبك: :مرتبك: :لقافة:
انا:يلا ان شالله التعويض في كاس العالم عندكم:)
http://news.abacho.de/prosieben/prominews/media/a2004083015270346534.jpg
صج عاد...احلف :لقافة:
زين تعالو اعرفكم على اختي:)
الكل: ;) :rolleyes:

http://images.google.com/images?q=tbn:sk-bmuDh5zwJ:www.sinny.de/collagen/sport/kahn2.jpg
أوليفر:هييييييييي حياااااااااتوووووه وينج تعالي... :تدخين:

احنا:بيــــه جذي ينادي على اخته... :مرتبك: ::مغتاظ::



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19290&stc=1
حياة:هاا..كاني ييت..شفيك :cool:

أوليفر: سلمي على ضيوفي http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/191.gif
جورج والفهد:http://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/138.gifhttp://www.asmilies.com/smiliespic/crazy/138.gif

انا وانجل وزاندرووه: http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/100.gif
حياة:ويه هذولا عرب من الخليج :p
الكل :وانتي من وين :confused:
حياة: :rolleyes:
انا:الله يخارجنا :ميت:
انجل: :مندهش: همممممممم....الله شوفو ذيك الصوره تهبلل.... :D
http://www.southcn.com/sports/star3/kahn/news/200405160122_651662.jpg
أوليفر:هي هي هي!
_______________________________

الحين الشله المصرقعه ..مايندرى عنهم... :eek:
جوليو وتورو في صوب.. http://www.asmilies.com/smiliespic/msn/065.gif
والساحرتين في صوب اخر.. http://www.asmilies.com/smiliespic/jsmilies/025.gif
وجيني وساسي..حدث ولا حرج... ::مغتاظ::
وكولن وواحدوو مايدرون وين الله قاطهم http://www.asmilies.com/smiliespic/msn/89.gifhttp://www.asmilies.com/smiliespic/msn/89.gif
اما بروس وتوم..مع الخيل يا شقرا http://www.asmilies.com/smiliespic/msn/98.gifhttp://www.asmilies.com/smiliespic/msn/99.gif
ملاحظات..
1-سالفة حياة الفهد...مايعرفها غير الثلاثي المرح..انا+زاندروو+انجلووو :تدخين:
2-لاتطلعونا من ألمانيا http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/001.gif
3-كملووو http://www.asmilies.com/smiliespic/psmilie/004.gif

رانزي الساحرة83
03-03-2005, 03:41
سلامة كمبيوترك جورج ^_^


ياحليلك تدووخييين :)
يحليلي والله!::سعادة::


ورانزيوو قوقازيو كأني شفت هاذا ابو الاحلام الذهبية يوم كنت صغيرة :p

بس مافتكر الا ولد مدري شسمه وشعره قصير ويضحك بس >>>>فالحة :D
هي هي هي! أي واحد فيهم؟
استبان؟
http://alsafa.net/vbb/pic/estaban01.jpg

ولا تاو؟
http://alsafa.net/vbb/pic/tao01.jpg

ولا كوكابتل؟
http://alsafa.net/vbb/pic/CA4T70P0.jpg
هي هي هي! أدري هو الببغاء بس في خاطري أقول اسمه! عاجبني! كوكابتل! ::سعادة::

في السوق
كولن: واحد! كاهم البنات بالسوق ويا آرتورو! لقيناهم! هيييه! :D
واحد: لحظة! هذولي.. 1 ..2 ..3 ..4 .. 5 ..6! ستة ويا آرتورو! وحدة ناقصة! :ميت:
كولن: لا تقول لي! عرفتها! يا صبر أيوب عليج يا رانزي! :ميت:

في مكان آخر
رانزي: فكة! يا زين الواحد وهو بروحه ماخذ راحته يتنزه بشوارع برلين!http://alsafa.net/vbb/pic/ransiewalking.JPG

فجأة ألقى جدامي بيت أحلامي!!! :eek:
http://www.bicyclegermany.com/images/Typical_house.jpg

رانزي: واااااي! شنو هاي؟! :eek: أنا بحياتي ما شفت بيت يينن جذيه عالطبيعة! هاي بس اشوفهم في رسومات القصص والكرتون! لا وجدامه نهر وزورق!!! واي يينن! الله! وشرفتهم حاطين فيها زهور وردية تينن! عاد انا ذبحتي الأزهار! أكيد ما راح يمانعون إذا تسلقت الأنابيب وخذيت لي زهرة وحدة من هذول! شكل سكان البيت مسالمين ^_^
وأنا أتسلق الأنابيب قاعدة أغني أغنية من مسرحية ليلى والذيب!
رانزي: .. الوردة البيضا أحلى وردة منها بتستانس اليدة..http://alsafa.net/vbb/pic/yahoowhistling.gif - فجأة..
بوف!

زاندر: واي أنا! تسونامي! :eek:
جورج: لا انهيار ثلجي! :تدخين:
آنجل: لا زلزال! :بكاء:

بره :- رانزي : http://alsafa.net/vbb/pic/ransiefell.jpg آخ يا راسي!!:ميت:
زلزال في عينكم! من متني؟!! >_<

http://alsafa.net/vbb/pic/ransierose.jpg <<< والزهور فوق راسي وبحلجي! كح كح!! أهم شي خذت باقتي الوردية! :p

سكوال: :mad: شقاعدة تسوين الله يفشلج فضحتينا! :ميت: اعنبوه أول مرة تشوفين شجرة!؟ :confused: ما شايفة خير؟!؟ :mad: :ميت:
رانزي: لا الصراحة طبيعة مثل هاي ما شفت :confused:
سكوال:خليتي كل بيوت المانيا وما ييتي إلا على هالبيت! ليش؟ ليش يا ربي؟http://alsafa.net/vbb/pic/crying.gif أنا شسويت بحياتي؟ ما تم حد ما فشلتوني جدامه :بكاء:
رانزي: :بكاء:
أوليفر: ?Are you ok sweetie? you're not hurt, are you :مندهش:
رانزي: ايّا عليك! :بكاء: الوحيد اللي سألني إذا بخير ولا لأ! :( أجانب غير! اتيكيت! :cool: أوليفر! والله أنت حارسي المفضل! بطوا جبدي البرازيل!>_< ان شاء الله أنتوا – او أي حد غيركم الا البرازيل :D – يفوز بكاس العالم! ولا تخلون كولينا يحكم مبارياتكم خصوصا المهمة فيهم! هو فال نحس قريت جذيه! مسكين ما يمديك تتهنى بعيد ميلادك الا انتو طالعين و...
آنجل: وليه! هاي شيسكتها الحين؟! أقول..رانزيو قوقازيو! وينو تومو عنج؟ :p
سكوال نظرة تأثر :بكاء: كلها شكر وامتنان وتقدير لأنجل ليش أن بيفكهم مني!!
رانزي: توم! ايه بسم الله وينه؟! انا شبلاني؟ شفت الريف والطبيعة استخفيت!! :confused:
سكوال: ايه شطورة رانزي! روحي دوري على تومو حبيبج لا تخطفه منج ألمانية شقرا حلوة! :مكر:
رانزي: :eek: لا عاد! بس وين؟ وشلون؟ :confused:
جورج: مو شغلنا! تستخدمين راسج تستخدمين مخمتج ما يهمنا! :تدخين: ولا تدرين! اخذي هالـ "زورق" على قولتج وروحي دوريهم! اخذي راحتج وأنت تدورين لا تستعيلين عالرجعة! :تدخين:

وأنا أجدف بالزورق!!::مغتاظ::
رانزي: هممم :confused: ..سكوال بتكملته الأخيرة قال:

اما بروس وتوم..مع الخيل يا شقرا

وفي إسطبلات مضمار سباق خيول ببرلين!
http://alsafa.net/vbb/pic/tombet.jpg
رانزي: توم! طحت عليك! قاعد تراهن من بيفوز! :p
بروس: الله يخارجنا..هاي شلون حصلتنا؟! :ميت:
رانزي: سكوال قال عند الخيل الشقرا بتحصلين توم وبروس :D
بروس: يا مالت على حظي! قال مع الخيل يا شقرا !!
رانزي: ما اشوف اختلاف! :confused:
بروس: هذا مثل!! :ميت: ، سؤال يراودني! <<< يحليله بروس يتابع سبيس تون! ::سعادة:: - : أنتِ وين عايشة؟! :confused:
توم: المهم لقتنا! صح؟ :)
رانزي: صحين!! ::سعادة:: بروس! وأنت بدل ما أنت قاعد جذيه! روح الحق على سكوال مطيح مع أوليفر كان! الحق قبل لا يطيح كرتك! :p
بروس: :eek:
توم: إذا ما طاح already ! :p
توم ورانزي: هي هي هي!
بروس طيران على بيت أوليفر!

رانزي: توم! حقق لي أمنية حياتي! :بكاء:
توم: رانزي! ارتباط رسمي في الوقت الحالي ما اقدر! يعني.. :مرتبك:
رانزي: يا مالت على حظي! :ميت: قلنا ميتة عليك عاد مو جذيه! ::مغتاظ:: <<< لا والله جذيه وأكثر! بس لزوم القصة! ::سعادة::
رانزي: أنا أبي أروح نزهة ريفية! :بكاء:
توم: بس؟ :eek: غالي والطلب رخيص!خليها علي!!http://alsafa.net/vbb/pic/yahoocool.gif

http://alsafa.net/vbb/pic/germancountry.jpg
وفي وسط المروج الخضراء المزدانة بأزهار النرجس الربيعية الذهبية والنسيم العليل المنعش تحت شجرة صفصاف ظليلة بجانب بحيرة ساكنة جلست مع توم الوسيم كروز نتناول طعام نزهتنا والفراشات الرقيقة ترفرف من حولنا!!http://alsafa.net/vbb/pic/b436.gif
رانزي: هاي أجمل لحظات حياتي!http://alsafa.net/vbb/pic/yahoosad.gif
توم:بل! حالتج مستعصية! كل هاي عشان ريف!! :confused:
رانزي <<< من التأثر ما قدر اتكلم!!
توم: ايه حبيبتي.. وهناك كوخنا :)
http://alsafa.net/vbb/pic/ourcabin.jpg
رانزي: واي!حلـــ ::سعادة:: ـــو! يينن! بس مو جنه رسمة؟ :confused:
توم: :ميت: - لو تميتِ من شدة التأثر مو قادرة تتكلمين أحسن!
رانزي: أقول توم! صورني مع البحيرة! :D
توم: ok :)
رانزي: وأنا ألم الشجرة! :D ومع الأزهار! ::سعادة::
توم: حاضر :)
رانزي: وأنا أتقلب عالحشيش! :D وأنا مع هالأرنب الـ cute! ^_^
توم: على مهلج رانزي لا يخلص الفيلم! :مرتبك:

رانزي: وصورني على هالمرج عند الجسر!
http://alsafa.net/vbb/pic/C2ZFJD.jpg

وصوّر السيكل!!
http://alsafa.net/vbb/pic/BicycleBaskett.jpg

و صوّر هالقطوتين الـcute هناك ^_^
http://alsafa.net/vbb/pic/2whitecats.jpg

والقطوة اللي ويا البطتين هناك بسرعة قبل لا تاكلهم!! ;^_^
http://alsafa.net/vbb/pic/ducks-kitten.jpg

و...


فجأة...
سكوال: رانزيووووو قوقازيووووووو!http://alsafa.net/vbb/pic/angry.gif
بل!http://alsafa.net/vbb/pic/worried.gif بلعت الضحك والوناسة كلها! تصرقعت!!

ويمسكني ويزنطني!! :ميت:

http://alsafa.net/vbb/pic/squalchokingransie.jpg

سكوال: ذابحج اليوم أنا ذابحج! شسويتِ في بروس وأوليفر خليتيهم يتذابحون!! :mad:

رانزي: أنـ.. اح اح.. تو...مم.. الحـ..ق..بمووووو..اح اح! تت! <<< قاعدة ألفظ أنفاسي الأخيرة! زين أنت عطني فرصة أشرح! :ميت:
توم: :mad: <<< بتصير معركة الحين!
آنجل: وااااي! وهالأكل كله مسويته حق تومو لاند كروزر!http://alsafa.net/vbb/pic/mainbasket.JPG خلج تستاهلين!! :مكر:
الباقي: :ميت:

أدري التكملة مو لين هناك! بس مشغولة شوي!! وأهم شي رحت ريفي وقمت بنزهتي ويا توم! ::سعادة::

واحد من الشباب
03-03-2005, 13:06
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه :ضحكة:
وااااااااي بطني يعورني :لقافة:

متت من الضحك ويهي صار :ضحكة:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
في السوق ...

كولن : واحدوو شوف محل دي في دي :eek: :eek:
انا : كولنووو احنا يايين ندور البنات ... وهذولا وين اختفوا توهم اهني ::مغتاظ:: >_<
كولن : انا بروح محل الدي في دي :cool:
انا اجر كولنوو من اذنه ونروح صوب البنات ــوارتوروــ ههه :مرتبك:
جوليا : شتبون انتوا بعد :mad:
كولن : هذا يزاتنا لفينا السوق قاعدين ندوركم :محبط:
جوليا : يالله اقلبوا وجوهكم :mad: :mad:
واحد : :( عقب كل هاي ياكولنوو جذي يصير فينا :محبط: وين الكرم الي عند ساسي وجيني والباقي :مذنب:
كولن : اذا يات على السوق انسى الكرم وانسى كل شي :مرتبك:
واحد : شرايك نروح بيت اوليفر :نوم:
كولن : يالله ... ;)
ــــــــ
في منتجع الاحلام مادري وشوو مال رانزيوو :مرتبك:
توم : هيه سكوالووو حدك على رانزي :mad:
سكوال: وانت منو عشان تقول لي جذي :mad:
رانزي : هدوا اعصابكم :مرتبك:
سكوال: انا مو متفرغ هواش تعالي رانزيوو بوديج بيت اوليفر شوفي بعينج :mad:
رانزي : :مرتبك:
ــــــ
في بيت اوليفر ...
جورج : خلاص يا جماعه بسكم هواش :(
زاندر والفهد : طاطا ما طاطا حيووو حيووو يالله كفخه على عينه ::سعادة:: ... لا مو هالعين العين الثانيه :p
بروس واوليفر ... :ميت: :ميت: :ميت: :ميت: :ميت:
انجل : جعت :مرتبك:
جورج : هذا وقته :لقافة:
ويدخلون سكوال ورانزي وتووم من باب
وانا وكولن من باب ثاني :p
سكوال : اشفيكم انتوووووا :mad: <<< بصوت عالي
محد سمعه وكل واحد تم في حاله :p
رانزي : بل شنو هاي مذبحه ... صار عندهم ملامح قوقازيه اكثر من الكساندر :لقافة:
توم : ومنو الكساندر هذا :mad: <<< يحليله يغار ههههه :p
رانزي : لا واحد ما تعرفه
وفجأة بدون توقع او حسبان ... :نوم:
طرطاااااااااااخ ينكسر الباب ...... :eek:
الكل : :eek: :eek: :eek: خطكوووووو
خطكو : من قال لكم ييبونا المانيا :mad: :mad: وشهالعفسه اهني :mad: :mad: يالله اشووف كل واحد يضب اغراضه ... :mad: وانت يا واحدووو :mad: حسابك معاي في الطياره
واحد: امـــع :مرتبك: <<< سكوالوو افهمها :p
واحد : انا ما سويت شي اهم اللي كوكوني :بكاء: انا كان ودي اروح ايرلندا وو.. :مندهش:
خطكو : بس ولا كلمه محد يتكلم ... :mad: :mad: اشوف يالله كلكم جدامي :mad:
الكل : :مرتبك: ان شاء الله :مرتبك: :مرتبك:
انجل : جني قلت اني يوعان :(
خطكو : وشوو يوعان انت ما تشبع :mad: يالله اشوف جدامي مو وقت اكل :mad:
ــــــــــــــــــ
كملوا :لقافة:

squal
03-03-2005, 18:41
>_<
واااااااااي عليك ياسكوال بيطلعونك من ألمانيا وانت للحين ماتشرفت بمصافحة جيرهارد شرويدر وأدلف هتلر<<<!!!! ولاعبة التنس غرافت...اهيء اهيء<<<قاعد ابجي

اللي بيكمل القصه بعد وااحدووه..رجاءاً خله يقووول اني فضلت البقااء في ألمانيا..وانتو الله معاكم..:)

واحد من الشباب
03-03-2005, 21:51
هههههههه :ضحكة:

مافي شي يمشي على خطكوو :لقافة:

Aishwarya
04-03-2005, 12:52
هههههههههههههههه
تكملاتكم روعه تجنن فنتاستيك وما الى ذلك :D
والحين انا بكمل
_____________________
انجل: :بكاء: :(
سكوال: لا انا ابي اتم بألمانياhttp://www.w6w.com/w6w.php?pic=385212
خطكو: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mad:
واحد: لحظه شلون نروح من دون البنات :confused:
خطكو: البنات في الطياره بس باقي انتو
توم: يلا خلونا نتحرك قبل لا تعصب الأخت أكثر :مرتبك:
سكوال: خلاص روحو انتو خلوني هني
جورج: أحسن :مكر:
خطكو: إن يور دريم سكوال يلا جدامي
واتجه الكل الطياره واول ما اوصلو
سكوال: واااااااااي عليك ياسكوال بيطلعونك من ألمانيا وانت للحين ماتشرفت بمصافحة جيرهارد شرويدر وأدلف هتلر<<<!!!! ولاعبة التنس غرافت...اهيء اهيء<<<<<< سوري اقتبست نصك يا سكوال :مرتبك:
رانزي:كل هذولا
انجلو: شو هيتلر للحين عايش :confused:
جوليو: اخيرا وصلتوا
انجل: لأ للحين ما وصلنا :p
رانزي: طااااخ طرااااااااخ على راس انجلو
انجل: سوري :بكاء:
انا: وينكم
واحدو: انتو الي وينكم
انا: احنا هناك :p
سكوال: أقول شباب الحين وقت الوداع
قموره: اي صج ودعتوا اوليفر
سكوال: لا انا الي راح اودعكم
الكل: :eek:
ساسي: انت استخفيت
سكوال: سافروا بروحكم انا ابي اتم بألمانيا :تدخين:
انا: لا يا شيخ
جوليو: أقول يدي انت ايش شربت الصبح واثر فيك :D
زاندر: واي انتو
انا: بي اتنشن عندي فكرا
يا كلنا نضل بألمانيا او نسافر كلنا
قموره: عبقريه زمانك طالعه علي :cool:
خطكو: وشو ماراح اقعد هني ولا ثانيه :mad:
رانزي: توم حبيبي ما عطيتنا رأيك
توم: انا باقعد مع سكوال هني وبعدين ارجعه لكم<<<<< يبي الفكه منا
رانزي: وانا باقعد مع توم
__________________
سوري على التكمله البايخه

جـــورج كلوني
05-03-2005, 17:35
الله يغربل ابليسكم واحد ورا الثانيه,يعني على التوالي خخخخخخخخ
الحين شلوون :confused:

توم: انا باقعد مع سكوال هني وبعدين ارجعه لكم<<<<< يبي الفكه منا
رانزي: وانا باقعد مع توم
يعني اخلي توم وسكوال ورانزي في ألمانيا ولا اخذهم معانا ::مغتاظ::
:نوم: :نوم:



انا:انا قررت وخلاص رانزي وسكوال وانت يالشيخ توم بتييون معانا
خطكو:احم :cool:
سكوال:يــه مابي :mad:
رانزي:مدام توم بيقعد عيل ريلي على ريله :p
انا:صج عاد ;)
يلااااااااااااا كلكم داخل الطياره :mad: :mad: :mad:
رانزي وتوم اختفوا من الخرعه وطاروا من مكانهم واستقرو على سقف الطياره :confused:
انا:الله يغربل ابليسكم نزلوا
توم:ان شالله عمي :مندهش:
رانزي: :محبط: ::مغتاظ::
انا:سحبت سكوال من شعره ودخلته الطياره برفق وحنان<<< :rolleyes:
واحدو:يلا ياجماعه بنتحرك ربطو احزمة الامان :مرتبك:
خطكو وهي دايسه على ريل واحدو تقول:بلا كلام فاضي يلا تحرك :تدخين:
كولن: :مندهش:
واحدو: :بكاء:>_< آآآآي
سكوالو يلوح بيده الصغيره من دريشة الباب :بكاء:
وفي المقابل أوليفر يلوح من بيته اللي مادري في اي منطقه ويقول بايوو سكوالو ولين ييت بتزور ألمانيا لاتييب معاك شلتك المصرقعه :mad:
وتحركت الطياره وحلقنا عاليا
ارتورو:جوليا انا ابي ارجع المكسيك,اشتقت لها :نوم:
جوليا:لا ياشيخ بدري عليك :rolleyes:
شوي وإلا نسمع صوت قرع الباب
احنا: :eek: :eek:
انا:شسالفه من يطق الباب واحنا على ارتفاع 100000 عن سطح الارض :confused:
. . . . . . . . . .can you open the door please
احنا:يمااااااااااااااااااااااااااااااه من هاااي اللي لاحقنا :eek: :eek:
. . . . . . . .open the door
خطكو:واحد يتشجع منكم يالشباب ويفتح الباب :p
كولن: ::مغتاظ:: ليش احنا
خطكو: :rolleyes:
. . . . . . the door . . open the door
احنا:بيه شكله بيموت :مندهش: :مندهش:
انجل:انا بفتح الباب يعني شنو بيصير :تدخين:
يقوم انجلو ويفتح الباب

الكل: :eek: :eek: :eek:

كملو وسامحوني على الغيبه الطويله :تدخين:

واحد من الشباب
05-03-2005, 18:03
هههههه الله يغربل ابليسك جورجوو :ضحكة:

ـــــــــ
في الدرجة الاولى ...
الكل :eek: قمروو
قمر 14 : يعلكم ان شاء الله شلون تخلوني تحت بروحي :mad:
خطكو : بلا كلام فاضي يالله ركبي اشووف :mad:
قمر 14 : لو اني مو مضطره جان ما ركبت :لقافة: :mad:
واحد : احم احم آنسة خط...خ...خطكو :مرتبك: ... وين محطتنا القادمة :مرتبك:
خطكو : وين بعد اكيد المكسيك ::سعادة::
ارتورو: بيه ليش المكسيك :مندهش:
جوليا : اي ليش :لقافة: مهما كان السبب احسن ^_^ ::سعادة::
خطكو : عشان نقط ارتورو ونشيله من جدول رحلتنا :لقافة:
جوليا : لا يالشيخه :mad:
خطكو : اتغشمر :ضحكة: اكيد ايرلندا وين بعد ^__^
كولن : الله وناسه ::سعادة::
واحد : ان شاء الله :مرتبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي درجة البزنس ...
انجل : وين المضيفه جعت :مرتبك:
سكوال : الله يخارجنا :لقافة:
جورج : ابي اشووف افلام :لقافة: سمعت في افلام في البزنس :ضحكة:
ساسي : بيه راداري اشتغل شالسالفه .. :مرتبك:
انجل : لا بس يمكن من التيار يوم فتحنا الباب :مرتبك:
ساسي : اها حسبالي بعد :مندهش: .......
انجل : ردينا على الفراغات ... :نوم:
ــــــــــــــــــــــ
في الدرجة السياحيه :p
ايشورايا : ملل
رانزي : هي هي هي! تعالوا احنا شمقعدنا في الدرجة السياحيه :لقافة:
توم : علمي علمج :(
رانزي : انا احتج بروح جدام :cool:
بروس : اي والله صدقتي يا رانزي طاح كرتي :مذنب:
رانزي : انزين قووم وقوم كرتك وياك D:
بروس : :مرتبك:
جيني : انا بعد ابي ايي جدام :لقافة:
زاندر : انا بعد بيي جدام :مكر:
رانزي : شرايكم نكون حزب معارضه :مكر:
زاندر :مرتبك:
وفجأه بدون اي توقع وحسبان :مندهش:
واحد ـ عبر الميكرفون ـ: الرجاء ربط الاحزمة لاننا سنواجه بعض المطبات الهوائية
الكل :eek:
رانزي : ابي امي ابي ابوي ابي توم ابي usa ابي العصا السحريه :eek:
خطكو ـ عبر الميكرفون ـ : ترجمه كلام واحدوو بالعامي يعني ربطوا حزامكم وخلكم مكانكم :mad: واحنا مالنا شغل باللي بيصير فيكم :mad:
الكل :eek:
سكوال: تشهدوا يا عالم :نوم:
ــــــــــــ
كملوا :لقافة:

squal
06-03-2005, 13:10
حلوه تكملاتكم...إلا........................ :mad:
_________________________________________
الكل:الله يخارجنااااااااااااااااااااا
تورو:نو ابي المكسيك حالاً :نوم:
جوليو:تعصب وتصك تورو بكف اللي خدوده نزلت تحت مستوى الفك<<< :confused:
انا:بيه حفيدتي معصبه الله يستر... :rolleyes:
ويجيني ذاك الكف اللي من قوته لصقت في ظهر انجلووو<<< :ميت: :ميت:
خطكو:انطمووو... :cool:
انا:بل وانا على بالي جوليوو اللي ......
خطكو: :mad:
فجأه صوت ارتطام قوي....
:eek: :eek:
http://www.daytradenet.com/Cool/2004/01/Jokes/PlaneCrush.jpg
واحدوو:بيه :مرتبك: ..
خطكو:شسويت ::مغتاظ::
انا:الله يخارجنا عسى ماصار في اللي دعمناهم شي :تدخين:
خطكو:المهم ان احنا وصلنا ايرلندا
كولن: ::سعادة:: ياااي بنشوف الويه البريء براءة الاطفال((اقتباس من كولن))

http://images.google.com/images?q=tbn:SZON8ZvqooUJ:www.asbandeiras.hpg.ig.c om.br/04europa/irlanda.JPG

انجلو والفهد وزاندرووو:طن طن طن الله...قربنا من ايطاليا<<<شدخل
ساسي وقموره:واااي احنا يلا ننزل شتنتظرووون ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

http://images.google.com/images?q=tbn:81U3ABeHbrYJ:www.specialgratis.it/sfondi_L/paesaggi/irlanda/irland001.jpg
ايشوووه:بل كل هذا حقوول ومزراااع خضره...
خطكو وكولن:قولي مشالله :mad: :mad:
ايشوه: :ميت:
توم:الله واااااااو ما احلى الطبيعه :)
رانزي:وااي انت مثلي :p
خطكو:رانزي....بطلي عيونج الصغااار...وشوفي قصري هنااااااااااك :mad:
http://www.oas.org/OER/esp/POImagesSp/Irlanda/Irlanda14.jpg
رانزي :eek: :eek: ......
ويه طلعت سالفة القصر حقيقه :مرتبك:
خطكو وكولن:هاا عيل :تدخين: :تدخين:
خطكو:وانت شدخلك :cool:
كولن: :محبط:
بروس:احم....الله يخارجكم زين... :cool:

http://www.koldobadillo.com/colecciones/agua/images/Irlanda.JPG

يلا كملووووو..... :لحية:

واحد من الشباب
07-03-2005, 12:00
حلوه تكملاتكم...إلا........................ :mad:

:مرتبك:
ـــــــــــ
رانزي : شوف توم ^_^ يا عيني على السماء الصافيه :rolleyes:
فجأة ... :confused:
يطق مطر ما صار ولا استوى وتهب عواصف ورياح شديده :( :eek:
رانزي : بل ما يسوى علي قلت :مرتبك:
ساسي : انتوا شناطرين يالله خلونا ندخل بيت خطكو :نوم: ::مغتاظ::
خطكو : يا سلام بس جذي بدون استئذان ... :p
سكوال : يالله بلا استئذان بلا بطيخ خلينا ندخل :cool:
خطكو : واذا قلت لا :mad:
واحد : يالله :مرتبك: ... عفيه خطكو .. :مرتبك: لا تنسين انا اللي وصلتكم ايرلندا :مرتبك:
خطكو : غصبن عنك :mad:
واحد : :محبط:
كولن : انزين الحين اجسامنا تبللت ممكن ندخل :مندهش:
خطكو : ولو اني مب مغصوبه :لقافة: .. بس عشان ابين لكم طيبه قلبي :D
جوليا : الله على الكرم :p
جورج : :لقافة:
ونقرب من القصر ...
ويوم نوصل للباب ...
ايشوو : بيه وين المفتاح :eek: :eek:
خطكو : الباب يفتح بالبصمة :cool:
كولن : بصمه منو :مندهش:
خطكو : بصمه منو يعني ... انا اكيد ::سعادة::
الكل : يالله خلصينا :لقافة:
خطكو : :مرتبك:
ــــــــــــــــــــ
كملوا .. :)
ملاحظة انا غيرت طبيعه خطكو شوي لان رانزي قالت انها يوم قرت القصه قالت ليش جذي مخلينها عصبيه فــ ... عشان جذي :لقافة:
^_^

رانزي الساحرة83
09-03-2005, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :)

وردنا البيان التالي للتو من الآنسة خطيبة كولن فارل المعروفة بـ (خطكو) ::سعادة:: :

لا حد يزخ شي في قصري!!! :mad:
أنا بيي أكمل القصة الليلة إن شاء الله عقب ما أشوف مباراة السد والأهلي :D
أكرر.. لا حد يزخ أي شي في قصري!>_<

انتهى



ملاحظة انا غيرت طبيعه خطكو شوي لان رانزي قالت انها يوم قرت القصه قالت ليش جذي مخلينها عصبيه فــ ... عشان جذي :لقافة:
^_^
مشكور يا واحد ^_^

squal
09-03-2005, 15:22
حيا الله خطكوو ونيكوناام<<<نغزه

المهم انا ياااي اقوولكم...طلب العضو كولن فاريل..ان تشيلونه من احداث الرحله مستقبلاً:)

وبس^___~


بااااااااااااااايووووو
الله يخارجنا....

واحد من الشباب
10-03-2005, 11:32
:ضحكة:

الله يحييها :لقافة:

بس وينها ما كملت :مندهش:

ـــــ
ليش كولن يبينا نشيله :مندهش:

حرام :لقافة: << شدخل :مرتبك:

خطيبة كولن فارل
10-03-2005, 13:50
وأخيــــــراً في قصري ::سعادة::

http://www.5aial.com/upload/uploading/mypalace.jpg


الشلة المصرقعة كلها مبققة عيونها ومب مصدقين اللي يشوفونه من تحف فنية و الثريات الكريستالية وأعمدة رخامية<<حتى العمود مستانسين عليه ...الله يخارجنا :لقافة:

أنا: هي انتوا يالحبربش شنو ماشايفين خير...اي عمود شنو يعني !! :تعجب:
سكوال : يه يه يه شهالزين شهالزين ...كل هذي قصرج ..تصدقين عاد انا على بالي السالفة خربوطية !! :لقافة:
زاندر : الله ...هذي غرفتي ::سعادة::
http://www.5aial.com/upload/uploading/bedroom12.kpg.jpg
انجل : وانا ابي اروح المطبخ!! :confused:
سكوال : اي والله ميتين من اليوع ...وينه هذي ويليام ..مادري شسمه !!!! ::مغتاظ::
انا: انزين انت قايل اسمه بعد شحقه تقول مادري شسمه ...ولو سمحت احنا نناديه مستر ويليام !! :نوم:
سكوال: عشتووووو ..بعد الطباخ مسوي له راس في القصر!!! :لقافة:
رانزي: بس سكتواااااااااا....خلونا في الأهم!! ::غضبان::
انجل : اي والله خلونا في الأهم نبي ناكل!!! :لقافة:
رانزي: وانت ماتفكر الا في بطنك..الأهم ..تومي حبيبي وسيمي صديقي مسكين ميييييت من البرررد ..وين الدفاية يا خطكو... :confused:
أنا : هههههخخخخ ..شنو دفاية ده بتاع زمان ، حبيبتي احنا متطورين عندنا مدفئة ، بس......... :مندهش:
رانزي: :تعجب: <<عاد انه !!
تومو: بس شنو!!! :confused:
أنا: مافي حطب !!! :محبط:
واحد : خطكو.....مافي إرسال هنا!!! :مرتبك:
رانزي: وي وي وي مافي حطب ، انتي شتسوين فيهم ، تاكلينهم :confused: !!! تصرفوا بسررررعة قبل لايصيب تومي بالانفلونزا !! :eek:
سكوال: هههههه انفلونزا الطيور!!! ::سعادة::
رانزي: يلااااا بسرعة تحركوا ...شتنطرون حد منكم يروح ييب حطب ..مالت عليكم... :ميت:
أنا: واحد ....انت شنو قلت من قبل شوي؟!!!؟ :مكر:
انجل: قال انه يوعااااان!! :لقافة:
أنا: اسكت انت :تدخين:
واحد: قلت مافي ارسال هنا!!! :مرتبك:
أنا:هههههخخخخخ...عيل اطلع برا ومرة وحدة ييب معاك حطب... :تدخين:
واحد: شنو يعني تبيني اطلع في عز البرد بس عشان اييب حطب ، لا وحق مين حق تومو!!!! :ميت:
رانزي: اييي يلاااا بسرررعة اسمع كلام قائدتنا :رامبو:
واحد : ان شالله :محبط:
جورج: اقووول...ماعندكم T.V هنا!! :لقافة:
أنا: no ::مغتاظ::
جورج: و لا مسجل؟!؟!! :confused:
أنا: nooo :نوم:
جورج: انزين كمبيوتر؟!؟! :confused:
أنا: اوهوووووو...لااااااااااااااااااا :mad:
جورج: :لقافة:
زاندر: سكوال....الساعة كم الحين؟!؟! :confused:
سكوال: 10 ودقيقتين و ثانية!! :تدخين:
أنا : وي وي وي ..... :eek: :eek: :eek:
سكوال: يه يه يه ، شسالفة من مات!!؟!؟!! :confused:
أنا: الله لا يبارك فيكم :mad: انتوا شييبكم هني ، ماييتوا الا اليوم ؟!؟!؟ :ميت:
انجل: ليش عسى ماشر ...ليكون اليوم عيد الطباخين وعندهم اجازة :مندهش:
أنا: الحين انا شسوي فيكم يالقبيلة ...وين احطكم.!.!. :ميت:
سكوال: شنو وين تحطينا؟!!شنو شايفتنا صندوق طماط!؟!؟! :confused:
أنا: الله لا يبارك فيكم !!!بعد شوي عندي ضيوف (( جواد نيكونام -حسين كعبي-يوسف شيبو- طلال البلوشي)) ...انتوا شتبون اصلاً!!! :mad:
سكوال: والله انا اول واحد بطلع ، مادام نيكونام بيي هنا!؟! :لقافة:
رانزي: حسين كعبي :) ...مب ذاك بو عيون كحيلة.. ;)
أنا: شوفوا توقعوا في اي لحظة يوصلون ، وأول ماتسمعون الجرس اندعسوا في اي مكان الله لا يبارك فيكم وليكون تطلعون قبل لا يروحون.... :mad:
-وفجأة ........صوت الجرس............ :eek:


Sorry عالتكملة الطويلة :مرتبك: وعاد مادري عن تكملتي::مغتاظ:: سخيفة ..مب سخيفة :ميت: المهم...اخلي باقي الاحداث لكم :)




بااااس...اووه قصدي باي :)

squal
11-03-2005, 00:51
اقول لاحديكمل...
انا بكمل بعد خطكووو:)

خطيبة كولن فارل
11-03-2005, 06:02
اقول لاحديكمل...
انا بكمل بعد خطكووو:)

سكوال..عفيه ..شوي شوي على جواد نيكونام :o

squal
11-03-2005, 08:55
سكوال..عفيه ..شوي شوي على جواد نيكونام :o
ايه ان شالله يصير خير :rolleyes:

___________________
في ظل الضروف الرااهنه اللي تعيشها المنطقه السكواليه واللي تهدد امنه اليومي الانترنتي...
لذلك قررت تعليق التكمله حتى اشعاار اخر وتمبلك لاحد يكمل التقارق فاهمين<<هههههههههههههههههههههههههههه

ولي رجعة للموضوع لانه مريج :تدخين:

واحد من الشباب
11-03-2005, 11:08
الله يغربل ابليسج خطكو ذبحتيني من الضحك :ضحكة:
مع هالمصطلحات اللي تستخدمينها انتيكا :لقافة:


وتمبلك لاحد يكمل التقارق فاهمين
ههههه :ضحكة:
ان شاء الله :نوم:

يالله بانتظار تكملتك سكوالووو :ضحكة:

squal
11-03-2005, 20:21
اولاً وقبل كل شي....الله يخارجناااااااااااااااااا
_________________________________________

وفجأة ........صوت الجرس............
احم :cool:
خطكو:يالله بسررعه اتخذوا اماكنكم :eek:
انا:شدعوه حرب :rolleyes:
خطكو: :mad: :mad:
الكل:يالله بسررعه قبل لاتشوينا وتقدمنا على مائدة الضيافه :لقافة: :لقافة: :لقافة: :لقافة:
تين توون....تين تووون...<<<<<صوت الجرس....الله يخارجنا :نوم:
خطكو:الله يغربل الخدم وينهم :mad: :confused:
هيييي واحدوو وانجلوو تعالووو
واحدو:شنو ::مغتاظ::
انجلو :انا ماسويت شي :مندهش:
خطكو:يالله انتو بتخدمون الضيوف :p
واحدو وانجلو:ان شالله عمتي :ميت: :ميت:
واحدو رااح يفتح الباب........
http://images.google.com/images?q=tbn:O1Eo6zKo4agJ:www.teammelli.com/Gallery/pics/ImageStamp/NEKOUNAM.jpg
جواد:هاااي :)
واحدو:هاياات ;)
انجلو:من هااي بعد :confused:
خطكو:اسكت لابارك الله فيك هاي جواد نيكونام ::سعادة::
انجلو:شنو :confused: جواد نكون او لانكون....
واحدوو:تفضل يالشيخ ::مغتاظ::
http://www.gulfnews.com/images/2001/10/23_karimi.jpg
علي:احم..ممكن ادخل ولابتخلوني وااقف برااا*_*
خطكو:ماعاااااااش اللي يخليك براااا تعاال حياك الله :o
انجلو واحدو: :ميت: :نوم:
__________________
انا:شوفوا انا مو عاجبني الوضع كلللللش.....بطلع واللي فيها فيها :mad: :تدخين:
رانزي:بيه عيل رحت فيها :نوم:
الفهد وزاندر:طن طن طن لاتتهور :مرتبك: :مرتبك:

وفي الصالة المرصعه بالالماس والزمرد....<<<<عاد انه :cool:
خطكو:ايه وااايد عجبني جولك الاول...واااااااي عجيييب ::جيد::
جواد: :o ...
علي:الله يخارجنا مافزنا :مذنب:
خطكو:شدعوه..بتعوضونها في الامارات ان شالله :رامبو:
علي: :لقافة:
انا:حيالله نيكونام :مكر:
جواد:الله يحيك :)
انا:هيي انت...مبروك على الاهدااائين اللي لولاهم جان طلعتوا خسراانين :mad:
جواد:احم..وين الكابتشينو...شفيه الجو صار حار هنا :مرتبك:
انا:ايه كلام الصج مايعجب بعض الناس :تدخين:
خطكو:اعذره جواد...من الفشله مايعرف شيقول ::مغتاظ::
انا:صج عاد...حلفي :cool:
علي:شسالفه.... :لقافة:
جورج:السالفه تالفه.. :p
جوليو وتورور:والعيوز مخالفه.. :rolleyes:
الفهد وزاندروو:وعلى العسكريه حالفه :رامبو:
رانزي وتوم: :D :D
خطكو:هييي انتو شتسوون هنا :mad: :mad:
الكل:يينا نرحب بالضيوف :رامبو: :رامبو:
انا:انجلو تعال نتقارق ابيك في سالفه تمبلك :تدخين:
انجلو:بيه تمبلك عاد ::مغتاظ::

انا وانجلو..قاعدين نخطط عشان..............
http://images.google.com/images?q=tbn:nalgM-kyHKcJ:home.student.uu.se/hika6658/skull.jpg
نياهاهاهاهاااااااااااااااااااااااا :تدخين:
http://images.google.com/images?q=tbn:OVY-RtwxMY4J:www.traxxas.com/products/nitro/revo/accessories/original/top%2520fuel%2520cans.jpg +http://www.fotosearch.com/thumb/phd/PHD146/SS15039.jpg =http://images.google.com/images?q=tbn:Cu0gcxI6DfgJ:www.pahs.org/student_focus/student_spotlight/Spirit_Week/PAHSBonfire/fier.jpg

الشله قاعدين يسولفون مع الضيوف....
وخطكو على اعصاابها...تخااف يفشلونها....

وماهي إلا دقائق معدوده....و.......................................
واحدوو:غريبه :مندهش:
ساسي:شنو :)
واحدووو:اشم ريحة دخااااااان ::مغتاظ::
خطكو:يابابا هذي رائحة الشواء :p
جواد وعلي:اي والله ريحة شي يحترق.....
الشله...بيه :eek:
توم.. :eek: fire

الفهد:الطابق اللي فوق يحتررق :نوم:
خطكو:لا قصري...ويه فضيحه ...فشلله...جدام ضيوفي...وين اودي ويهي منهم :ميت: :بكاء: :مذنب: :محبط:
قصري حبيبي مسكيني<<<<< :confused:
رانزي:يافرحه ماتمت :p

ومن بعيد انا وانجلوو...والفرحه تعلو محيانا وضحكه صفراويه مليئه بالحقد...ونظرات بريئه... :rolleyes: :rolleyes:
انا :بيه شنو شسالفه :eek:
انجلو: :تدخين: يلا خيرها بغيرها
ساسي وقموره وايشووه...قاعدين يهدون خطكوو...مسكينه انهارت..هي هي هي!
________________________
بعد اقل من عشرين دقيقه واربعين ثانيه....احترق 89 % من القصر...
http://www.creativecow.net/articles/mey_michael/burning_castle/tut01_7.jpg

http://www.bbc.co.uk/jersey/entertainment/images/fireworks_gallery/bonfire_puff.jpg

لكن الشي الزين في الموضوع ان القصر لازال بحاله جيده...ويصلح للاستخدام الادمي هههههههههههههههههههههه
مع الوضع في الاعتبار ان الطابق الثاني اختفى نهائياً صار رماااد ::سعادة:: <<< :لقافة: :لقافة:

احم... :cool:
وااااااااااااااي انا حرقت قصرها ::سعادة:: ::سعادة::

يلا كملوووو :تدخين:
ولو سمحتو دخلو بروس في القصه ;)

((طبعاً نزولاً عند رغبة تمبلك انجلوو...غيرت في القصه...))
تشااااااوو

رانزي الساحرة83
12-03-2005, 00:27
هلا فيج يا خطيبة كولن فارل بالقصة معانا :) نورتي ^_^ وإن شاء الله هاي ما تكون أول وآخر مرة ;)

سكوال وآنجل! >_< شسويتوا في قصر خطكو؟ :eek: مسكينة :بكاء:

ولو سمحتو دخلو بروس في القصه ;)
طبعا انا كنت بدخله من غير كلام :) لكن نظرا للأوضاع الراهنة! وتوصية من العزيزة خطكو! غيرت شوي! :مرتبك:
أعتذر مقدما :ميت:
* اللي بالأحمر توصيات خطكو! :مذنب:

اللعيبة خبر خير !! :confused: وسكوال وآنجل ميتين من الضحك وأنا وتوم نكح من الدخان وواحد وزاندر مستانسين على سيارة الإطفاء راكبين فوقها والبنات مثل قال سكوال يهدون في خطيبة كولن فارل المسكينة :(
خطكو: إهيء إهيء.. قصري! قصري حبيبي مسكيني! :بكاء:
سكوال وآنجل: ::سعادة:: ::سعادة::
خطكو: أنتو! :mad: أنا الحين براويكم :mad: - وتوها تبي تنقض عليهم إلا فجأة يقاطعها..
http://home.primus.ca/~liam3/images/ladder_49/ladder-49-lg-01.jpg
الإطفائي الوسيم جاك موريسن: آنستي! احنا سوينا اللي قدرنا عليه :نوم:
خطكو: ايه طبعا ما قصرتوا! ::سعادة:: <<< توج منهارة محطمة ومعصبة!! ::مغتاظ::
جاك: بس عندي لج خبر سيء :( وخبر جيد :)
خطكو: شنو؟ السيء أولا لو سمحت! :eek:
جاك: قدرنا خسائر الطابق الثاني وطلعت بـ 100 ألف مليار دولار!! :eek:
سكوال وآنجل: ::سعادة:: ::سعادة::
خطكو: لا! لا سيء ولاشي! :rolleyes: أصلا أنا مسوية عليهم تأمين وبيعطوني 3 أضعاف المبلغ! :مكر: - ونظرة special حق سكوال وآنجل! ::سعادة::
جاك: Oh that's great !! عيل هاج الخبر الأحلى! :) اتضح بعد الدراسات والاحصائيات أن الطابق الثاني تقدرين تصلحينه وتبنينه من أول ويديد وأحسن مما كان عليه بعد في اقل من عشرين دقيقه واربعين ثانيه ::جيد::
خطكو: ::سعادة::
سكوال وآنجل: :eek: :eek: :ميت: :ميت:

http://home.primus.ca/~liam3/images/ladder_49/ladder-49-lg-06.jpg
الإطفائي الوسيم الثاني مايك كينيدي: بسرعة! حالة طارئة نحتاج لطيارة هيلوكبتر! لدينا مصاب! :نوم:
صوت يئن أنينا خافتا :مندهش: ...
واحد: منو هاي اللي شايلينه على حمالة؟! :eek:
جاك: هاي الشخص الوحيد اللي ما ادري شمطيره الدور الثاني! ::مغتاظ::
http://alsafa.net/vbb/pic/stretcher.jpg
سكوال: بروس! :eek: :بكاء: :ميت:
رانزي : وقعتوا بشر أعمالكم! من حفر حفرة لأخيه وقع فيها! :( ايا عليه بروس! يقطع القلب :بكاء:
بروس مو قادر يتكلم من الألم >_<
مايك: لو سمحتي أختي! بعدي شوي! أي ذبذبة في الهواء تؤثر على حروقه! حروق بنسبة 98 % <<< سكوال ما لي شغل! خطكو وصتني أعكس الرقم! >_<

احترق 89 % من القصر
:مذنب:

فجأة صوت من الخلف:
http://alsafa.net/vbb/pic/brucewillis.jpg
بروس: اسم الله علي الله ياخذكم! :ميت: ليش جذيه تفاولون علي! >_< لا وبعد 98 % - هاي خلاص في عداد الأموات!! ::مغتاظ:: أنا كنت بالداخل أساعد مايك وجاك في الإنقاذ! :mad:
مايك: :مرتبك:
جاك طرطاخ على راس مايك :ميت: : أنت شلون ما انتبهت! صرقعتهم يا أخي! >_<
توم: عيل من اللي بالحمالة؟ :مندهش:
بروس: ما أدري؟! واحد لقيته بالمطبخ!! :confused:
خطكو:وااااااااااااااااااي! ويليام! :eek: – ويغمي عليها :نوم:
ويطلع وليام من ورا <<< هذولي من وين يطلعون :confused: ::سعادة::
وليام: مدموازيل خطكو!! :confused: أنا بخير!! كنت بالخارج طيلة الوقت أجمع بعض الطماطم من مزرعة القصر لإعداد حساء هذا العشاء! مدموازيل؟! :confused:
واحد: بسم الله! حد ييمع طماط الساعة 11 بالليل؟! ::مغتاظ::
جورج: زين منو هاي؟ اذا كلنا احنا هني ويا اللعيبة يطلع منو هاي؟ :تدخين:


المهم..أنا ما كتبت وايد لأن آنجل بباله تكملة! ::سعادة::

سكوال مشكور عالصور أخذتهم من موضوعك! :مرتبك:

كملوا :)

واحد من الشباب
12-03-2005, 09:48
هههه الله يغربل ابليسك يا سكوالوو شلون تحرق قصر البنيه :مندهش:

انزين دام كل واحد حاجز له تكمله انا بعد انجلوو :مكر: <<< :مرتبك:

بباي

][ ANGEL ][
12-03-2005, 10:57
الله حيوووو :مكر:



انا:انجلو تعال نتقارق ابيك في سالفه تمبلك :تدخين:
انجلو:بيه تمبلك عاد ::مغتاظ::


:نينجا: ان شالله الامور تعدي على خير

--------------------------------------

جورج: زين منو هاي؟ اذا كلنا احنا هني ويا اللعيبة يطلع منو هاي؟ :تدخين:
سااسي : روحوا شوفوه يمكن تعرفونه ::مغتاظ::
انا : قوم سكوال نشوووفه
سكوال : يللا :مندهش:
و فجأة
انا و سكوال : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا :eek: مو معقووووووووووووووووووول
http://images.google.com/images?q=tbn:FbLn6E-Dyf0J:www.cnn.com/.element/img/1.0/sect/CNN/anchors_reporters/larry.king.jpg

لاري : معقووول ونص الله يغربل بليسكم :ميت:
جورجوو : ايش اللي جابك :mad:
لاريوو : بلفيت ابي اسووي مفاجأة حق رفيق الدرب سكوالوو :محبط:
خطكوو : ها ها ها :مكر: تستااااااهلووون
يللا يا جماااعة ::سعادة:: مشكوووورين ما قصرتوا و خذوا معاااكم لاري قطوه في المستشفى الحكوومي :رامبو:
لاري : الله يخارجنا :confused:

----

و انتهت سالفة الحريق .. و ردت خطكو هي المسيطرة على الشلة
و احنا ( الله يخارجنا .. خدم حق علوي و جوادو )

----

على كريمي : آغا آنجل ^_^
انا : وااااي جوووونم .. بفرما :confused:
جواااااد : طلع من ربعنا ::سعادة::
خطكووو : آنجلوووو :eek:
انا : هي هي هي ! هذي ثقافة عامة :D :cool:
خطكوو : لا ثقاافة ولا شي .. خذ شلتك روحوا في الحديقة و خلونا هني نسوولف .. يللا :mad:
احنا : ان شالله حجية خطكوو :محبط:

----

الشلة الحين برع في الحديقة

راانزي و توم تحت الشجرة و توم قاااعد يقول شعر و راانزيو في عالم ثاني ::مغتاظ::
انا و سكوااال كلنا حسرة على التمبلك اللي بدال ما ينفعنا ضرنا :مذنب:
ساااسي و ايشووه و قموورة و البنات ماخذين لهم زاوية و يسولفون عن كل شي :confused:
زاندر و الفهد يلعبون شرطة حرااامي << الله يخارجنا
واحدوو قااعد يصور الاوضااع .. جورجوو قاعد يفكر :تدخين:

----

سكوالووو : اخيرا لقيت الحل :مكر:
انا : على ايدك
سكوالووو : قوووم عند رااانزي :تدخين:
ورحنا صووب راانزي اللي صاير ويهاا >> :o من توموو
سكوالو : رااانزي ,, خلاص طفشنا لازم ننهي العهد الخطكوي و نبدا العهد القوقااازي
رااانزي : شلووون ::سعادة::
سكوالوو : وش وش وش كذا كذا كذا كيت كيت كيت :مكر:
آنجلوو : بس هذا سالفة خطيرة :eek:
توم : Very Dangerous :eek:
رانزي : لاتخاافون انا سااحرة محترفة :تدخين:
آنجلوو : عيل ننااادي اللي ممكن يسااعدونا ,, من هم سكوالووو ؟
سكوالوو : زاندروو لأن عنده خبره من باافي :رامبو:
لااانزي : نادي لنا كل الشلة :مكر:
انا : اوووكى ..

----

الشلة تجمعت و اخبرهم سكوالووو بالخطة
الكل : :eek: بس موااااافقين :cool:
طيب نبدأ ننفذ
بروس : الله يخارجنا >_<

زاندروو بدأ تنفيذ الخطوة الاولى و رسم لنا على الأرض

http://tubes.ominix.com/art/sun-star/black-outline-star-in-circle-yellow-glow.png

هي هي هي !
راانزي : يللا اقعدوا حوالين النجمة و حطوا اياديكم في ايادي بعض
و كل واااحد يركز في نقطة وحدة علشان تتجمع قوانا العقلية و نقدر ننفذها
الفكرة هي
نبي نرجع الـ US ,,, فاهمين :mad:
الشلة : اوووووكى
سكوالوو : آنجلوو لا تنسى اللي اتفقنا عليه :مكر:
انا : تمبلك :تدخين:
رااانزي : ايش ناويين عليه :مندهش:
احنا : كل خير ~_^
قعدنا و شبكنا الايااادي ( و خطكوو دااخل مسكينة ماتدري باللي يصير برع :مكر: )
رااانزي : حاكووونا متاتا :نوم:
احنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ضحكة:
راانزي : شفيكم هاااي السحر مالي :مندهش:
احنا : OOps
رااانزي : غمضوا عيونكم و فكروا :نوم:
1 ... 2 ... 3
بوووف !
فتـحنا عيوووننا .. ليلحين في الحديقة
راانزي : ما صاااار شي :(
سكوالووو : صاااااااااار و نص ::سعادة::
ساااسي : شنو صار
واحدوو : الله يخارجكم
آنجلوو : شوفوا القصر :لقافة: ايش صااار

http://www.co.marquette.mi.us/images/tent.jpg

:D :D :D

خطكوووو تطلع من قصرها ( الخيمة ) : واااااااااااااااااااااي ايش سويتوا :بكاء:
سكوالووو : راح نرجع كل شي مثل ماكان ,, لو رجعتينا الـ US
جواااد و على : مع السلااااااااااااااااااااااااامة :eek: << وماا شفنا غير غبرتهم :مرتبك:
انا : خداااافس :ضحكة:
خطكووو : اووكى انا موااافقة بس رجعوا قصري :مذنب:
الشلة : يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه :D
و اخيرا بقوى سحرية راانزاااوية :تدخين: رجع القصر احسن من قبل 36 مرة :confused:
و خطكووو : يللا :محبط: اترك قصري حبيبي مسكيني ! و آجي معاااكم US
جورجوو : ترى كولنوو الاصلي حاليا في US
خطكووو: ليش ما تقووول من زمااااااااااان :mad: يللا بينا
احنا : YES

و بعد 10 دقااايق << خدمة سريعة :p

http://www.qth.com/sos/dayton99/plane.jpg

خطكووو : مااالي خص صغيرة و له كبيرة :رامبو: تصرفووووووا
ركبنا الطيارة .. لدرجة انه ماعاد مكااان حق قطو صغير يركب :ميت:

وطااارت الطيارة بسلاااااااااااااااااااااام ( أرجو اللي يكمل بعدي يوصلنا بسلام .. ابي اشوف ديفيد :بكاء: )


سلامووووووووو

واحد من الشباب
12-03-2005, 11:19
ههههههههه :ضحكة:

الله يغربل ابليسك انجلوو :نوم:
ــــــــــــــ
زاندر : من بيسوق الطياره :لقافة:
خطكو : من بعد :مندهش: ...
واحد : :مرتبك:
خطكو : واحدووو اكيد :لقافة:
واحد : :مرتبك: الله يستر
رانزي : بيه زحموا فعصتونا الله يفعصكم ::مغتاظ::
توم : يالله اشووف سمعوا كلامها ولا بتشوفون شي ما شفتوه :مكر:
انجل : مثل شنو يعني :لقافة:
جوليا : الله يخارجنا :لقافة: حتى تومو قام يهدد :نوم: ولي زين :p
سكوال : بروس ابي نسخه من فلم هوستج :D
بروس : انزين ليش ما تروحه السينما :مرتبك:
سكوال : لان سينما قطر ما بتعرضه الا لي حجت البقره على قرونها ::مغتاظ::
بروس : الله يخارجنا :نوم: انا ما عندي نسخه بس بنروح السينما في الـ us
الكل : ::سعادة::
ــــــــــــــــ
وتم الهبوط بسلام لمطار us الدولي المحلي :p ....
وقعدنا كلنا ننطر شنطنا :p
واحد : الله يخارجنا وين شنطتي للحين ما وصلت ::مغتاظ::
رانزي : حتى انا ::مغتاظ::
الكل : ويوووو :تدخين:
انا ورانزي : :محبط: :محبط:
واحد : واخيرا وصلت شنطتي ::سعادة:: الله يساعدج رانزي :p
رانزي : لحوول...
ويقطعها صوت الميكروفون ....
الرجاء من الانسه رانزي قوقازي التوجه للبوابه الرئيسية ..
رانزي : :eek: انا :مرتبك: شسويت :eek:
توم : حصل خير تعالي خلينا نشوف شيبوون :لقافة:
ــــــــــ
يا ترى ليش الحارس نادى رانزي :لقافة:
تابعوا معانا في التكمله القادمه :لقافة:

squal
13-03-2005, 00:58
هي هي هي!

تمبلك تكملاتكم شنو تقارق اللي مايتقارق...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________

يلا يالبقيه..انزلو من برجكم العااجي...وتكرمو بتكمله ولو كانت بسيطه>_<

جـــورج كلوني
13-03-2005, 09:22
الله يغربل ابليسكم وانا معاكم
>_< اخر تكمله لي كانت بتاريخ 05-03-2005

<<<<بتنتظروني اكمل ولا شلون^_~

واحد من الشباب
13-03-2005, 15:08
هي هي هي!

تمبلك تكملاتكم شنو تقارق اللي مايتقارق...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________

يلا يالبقيه..انزلو من برجكم العااجي...وتكرمو بتكمله ولو كانت بسيطه>_<
ههههه من واحسن من تكملاتك ^_^ ::سعادة::

<<<<بتنتظروني اكمل ولا شلون^_~
اكيد بننتظرك :مرتبك: :ضحكة:

جـــورج كلوني
14-03-2005, 05:19
تسلمون على التكملات الكشخه ::جيد::

يا ترى ليش الحارس نادى رانزي
وراحت رانزي مع توم حق الحارس عند البوابه الرئيسيه :لقافة:
الحارس:اخوي لوسمحت انا ماناديتك
توم: :confused:
رانزي:لا عادي مافيها شي :rolleyes:
الحارس: :mad: لوسمحت ياسيد تتفضل بعيد
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19952&stc=1&thumb=1
توم:شسالفه,شسوت رانزي ::مغتاظ:: :نوم:
الحارس:وش وش وش كذا كذا كذا كيت كيت كيت <<استلفتها من الزعيم انجل :لقافة:
رانزي: :eek:
الشله:الله يخارجنا شسالفه :confused:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19950&stc=1&thumb=1
انا:هههههههههههههههههههههه
يافرحه ماتمت بيطلعونا من الـ USA :D
رانزي: :نوم: احنا لازم نسافر وبسرررعه
الكل:ليش؟
رانزي:انا تعرضت للسرقه :رامبو:
جوليا:زين ليش تقولينها وانتي مستانسه كذا :لقافة:
سكوال:لا يمكن استخفت,خايفه على كم عصاه سحريه وضفدع مائي وتمساح متحجر<< :confused:
رانزي:طرطاااخ على راس سكوالو :mad:
سكوال:من طفى الليتات :ميت: :ميت: >_<
بروس وتوم:انتو بتسافرون الله معاكم احنا ماصدقنا نرجع
ومن بعيد نشوف هليكوبتر عليه صورة الهلال الاحمر
وشايلين معاهم لاري كنج :مذنب: :مرتبك:
انجل: :rolleyes: :rolleyes:
رانزي:انا مستانسه لان-------- نعم اخوي توم شقلت<<<توها مستوعبه
انت بتيي معانا,صرت منا وفينا,يلا بلا كلام فاضي :mad: :o
توم: :p
سكوال:لا ياشيخه شسالفه :cool:

رانزي :لازم نسافر ---------------------

الشله :eek: :eek:
زاندر: ::سعادة:: ::سعادة::

http://images.google.com/images?q=tbn:Bm_RkVVCAbkJ:www.digitalvideo.sk/Herci/Willis/willprof.jpg
بروس:بس هذي فيها خطوره علينا :مندهش:


ياترى وين بنسافر ؟
ملاحظه
((بعض المعلومات خذتها من سكوالو واللي على راسه بطحه يحسس عليها :confused: ))
مع السلامه
سكوالوو حاب انه يكمل بعدي :rolleyes:

squal
14-03-2005, 21:09
يسلموو انجلو وواحدو وجورجوو ورانزيو على التكمله الفلاويه :D
________________________
الكل:ايطاليا :eek: :eek:
رانزي: :رامبو: ايه
انا:الحين من صجج...المافيا الايطاليه باقو شنطتج الاثريه ::مغتاظ:: :confused:
رانزي: :rolleyes: اثريه+ثمينه=لاتقدر بثمن
جوليوو:لا ياشيخه...وش حاطه فيها :لقافة:
انجل:يمكن سباغيتي الايطاليين يحبونها تمبلك هي هي هي! :مرتبك:
واحدوو:ليش تقارق... انت مايهمك إلا بطنك :نوم:
جورج:يلا الحين شنو بنسوي في هالورطه :ميت:
http://images.google.com/images?q=tbn:gx_to1E3SFMJ:www.sunrise.com.br/users/LUNNA/mystars/BruceWill/BruceW12.jpg
بروس:زين شرايكم اكلم صديقي العزيز آل باتشينو..ترى يقدر يفيدنا...هو عنده خبره بهالسوالف ::جيد::
انا:الله عليك يابو الافكار الفلاويه ;)
بروس: :o
الفهد:ال باتشينو :eek: <<<ويغمى عليه
زاندروو:طن طن طن طن.. بنروح ايطاليا ::سعادة::
قموره:حسبي الله عليك كلمه يلا::مغتاظ::
توم:شفيكم على الريال :mad:
بروس:زين بكلمه بس الاول خلونا نرتاح من هالرحله الشاقه :ميت:
يلا تعالوا بيتي :p
الشله ::سعادة:: ::سعادة::
وفي بيت بروسو ويليسو :تدخين:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=19999&stc=1
بروس:الوو..هلا وغلا بالغالي ولد الغالي آل...شلونك خيو<<< :confused:
المهم نبيك تيي معانا ايطاليا! :cool:

http://images.google.com/images?q=tbn:Cy4LsXPeIw0J:adorocinema.cidadeintern et.com.br/personalidades/atores/al-pacino/al-pacino01.jpg
ال:لاياشيخ..انت تتبهلل ولاتتبهلل :لقافة:
بروس:الثانيه<<<اتعدى مني :p
... عاد بروس شرح له الوضع...وكيف احترق لاري كنج<<< :confused:
رانزي:تهقون بيوافق ايي معانا ::مغتاظ::
توم:اي اكيد بيوافق لاتشيلين هم ;)
انا:قبل كنت اقول ان جوليو ام المصايب...لكن طلعت غلطان :تدخين:
بروس:ياجماعه جهزوا امتعتكم للسفر الى ايطاليا :رامبو:
زاندرووو:الله بنرووح ايطالياااااااااااااا ::سعادة:: :eek: ::سعادة:: :eek:

بعد ساعه وخمس دقايق واربعين ثانيه<<بالضبط :رامبو:
يطيح الباب ويدخل علينا .........
http://images.google.com/images?q=tbn:Oi3LEbhk2iEJ:www.alpacino.com/pics/gray_al.jpg
ال:سلاااام يالربع :تدخين:
احنا: :eek: :eek:

كملوووووو
ونبدأ فصل جديد في الرحله الامعيه الصمرقعيه القوقازيه....ياترى شلون بنواجه المافيا هناك..وكيف بيساعدنا ال باتشينو...وهل سيكون للاري كنج دور في قضية سرقة الشنطه القوقازيه<<هههههههههههههههههههههههه

يلا بااااااااااايووووو :تدخين:

رانزي الساحرة83
15-03-2005, 07:48
واي أنا! أخيرا بنروح إيطاليا! أخيرا باكل بيتزا! ::سعادة:: <<< والبيتزا بس في إيطاليا؟ :confused: لا يعني بس... :p

احم..ترى وايد اندمجت هالمرة وطويلة التكملة ما كفت قسمتها قسمين!<<< أدري! الله يخارجكم! :ميت: ::سعادة::

.::الجزء الأول::.
:p

وفي طيارة بروس الخاصة
http://alsafa.net/vbb/pic/brucemad.jpg
بروس : ما أدري هذولا شايفين بحوش بيتي بير نفط كل ساعة ركبتوا طيارتي!؟ ::مغتاظ::
خطكو: ومو جنك يا سكوال قلت بنشوف كولن الحقيقي بالـUS ؟ شطيرنا إيطاليا؟ :تعجب:
سكوال: :rolleyes:
بروس: :محبط:

قام توم الطيوب الوسيم عشان ينسي صديقه العزيز بروس همومه وغير السالفة ::سعادة::
توم: يلا كل واحد فينا يقول وين يبي يروح بإيطاليا؟ :)
واحد: أنا أبي أشوف برج بيزا ::سعادة::
http://alsafa.net/vbb/pic/leaningtower.jpg
آنجل: أنا أبي أحضر مباراة حق فريق يوفنتوس :cool:
http://alsafa.net/vbb/pic/juventus.jpg
ساسي: أنا أبي أزور مدينة فلورنسا العتيقة :)
http://alsafa.net/vbb/pic/florence.jpg
جوليا وجينيفر : واحنا نبي نروح ميلان عاصمة الموضة :D
http://alsafa.net/vbb/pic/milanmodel.jpg
قمورة: وأنا أبي أحضر أوبرا حق صديق الطفولة بافاروتي :rolleyes:
http://alsafa.net/vbb/pic/pavarotti.jpg
جورج : وأنا أبي أزور الكوليسيوم والبارثنون :تدخين:
http://alsafa.net/vbb/pic/colopar.jpg
سكوال: وأنا ابي أروح الفاتيكان :نوم:
http://alsafa.net/vbb/pic/vatican.jpg
رانزي: ابيه! ألحد!! :eek:
سكوال طرطاخ على راس رانزي :ميت:
توم: :mad:
سكوال: لا ألحدت ولا شي! سيده أنتِ بعد! أنا بس أبي أزور البابا أطمّن على صحته! مريج!! :p
http://alsafa.net/vbb/pic/thepope.jpg
خطكو: عشتوا! :rolleyes: ومن اللي بخليك؟! ما يدشونها الا المسيح!
سكوال: مالج شغل! ::مغتاظ::
خطكو: ويييييو! فزنا عليكم! ::سعادة:: :p
سكوال: >_<..يجوز.. ما يجوز..يجوز! :نوم:
خطكو: :ميت:
سكوال: ::سعادة::
بروس: شسالفة؟ :confused:
توم: وأنتِ حياتي بوديج جولة رومانسية بالبندقية ونشاهد فيها غروب الشمس معاً وأخلي اللي يجدف بالجندول يغني لنا وعقبها بعشيج عشاء شاعري بجو ساحر على ضوء الشموع والموسيقى بأفخر وأرقى مطعم إيطالي! ;)
http://alsafa.net/vbb/pic/meandtominvenice.jpg
رانزي: واي أنا! باكل بيتزا! ::سعادة::
خطكو: الحين يقولج مطعم فاخر راقي تقولين له بيتزا! فشلتينا! :ميت:

وفجأة يختل توازن الطيارة!
زاندر: وااااااي احنا! بنموت! :eek:
ايشو طرطاخ على راس زاندر! : فال الله ولا فالك! للحين بزهرة شبابي! :mad:
خطكو: ما قلت لكم طيارة بروس كرنبع!! :ميت:
آل باتشينو يطل من الدريشة ويقول: ترى بنطيح في باليرمو! :تدخين:
جورج: باليرمو؟! عاصمة صقلية؟ عاصمة المافيا! :مندهش:
بس صوت الطيارة وهي تهوي كان وايد عالي محد سمع شقال جورج!
كلنا: شنو؟ :confused:
جورج: الله يخارجنا>_<

وتقع الطيارة على الشاطيء لكن كلنا نجينا بأعجوبة والحمدلله..لكن..
سكوال: أخوي! :eek: وينه جورج؟! آه يا جورج! أنا آسف من كل أعماق قلبي! كل هالمرات اللي تهاوشنا فيها ندمان أشد الندم عليها :( ..أنت أخوي وأنت أبوي وأنت صديقي وأنت كل شي! أنا ماني عارف شلون بعيش من دونك! صج الواحد ما يعرف قيمة الشي إلا لما يفقده! كان ريال طيب! الله يرحمك يا أخوي! الله يرحمك!! :بكاء: <<< اسم الله عليك جورج ; ^_^ بس لزوم القصة! ::سعادة::
تصير مناحة! الكل يصيح من صوب اللي ينتف شعره واللي يضرب نفسه واللي يشق ثيابه واللي أغمى عليه..مآساة! :نوم:
سكوال: خلاص يا شباب! مو زين تصيحون عالميت جذيه! بعدين يرجع للحياة!! يالله خل نقرا الفاتحة على روحه :نوم:
وفجأة يطلع صوت مألوف..
.

.

.

.

.

.

.

http://alsafa.net/vbb/pic/georgewater.jpg
جورج: مو جنك وايد مستعيل عالفكة مني؟!:تعجب:
سكوال: :eek: :مرتبك: :بكاء: <<< ترى هي دموع الفرح!
ترى كلنا طحنا عاليابسة إلا جورج سبحان الله ما أدري شلون انحذف بالبحر! :rolleyes:

وانقلبت الجنازة حفلة! ::سعادة::
توم كان غائب عن الوعي توه مصحصح!! :مندهش:
توم: آخ يا راسي! ..رانزي..عزيزتي أنتِ بخير؟ رانزي؟ :confused: رانزي؟! :eek:
سكوال: اوهو! وهاي كله تختفي!>_<
واحد: لا يكون طاحت بالبحر ويا جورج وغرقت؟ :eek: آه يا رانزي! :( أنا آسف على كل المرات اللي علَّقت فيها على ردودج الطويلة! :بكاء: كنتِ بنت طيبة! كنتِ أختي و...
خطكو:هيييييه أنتو! :mad: قبل لا تذبحون رفيجتي طالعوا المكان اللي طاحت فيه بالأول! >_<
الباقي: :confused:
خطكو: عاد مشكلة اللي فهمهم بطيء! شوفوا هالمكان هاي؟ فيه زهور وردية من المزهرية اللي حاطتها بشعرها! ويمه آثار أقدام كبيرة ومتعددة تودي لناحية الشمال!:نظارة:
http://alsafa.net/vbb/pic/footprints.jpg
الباقي: :confused:
خطكو: يييييي! انا بموت بنتحر منكم! فهموها! رانزي ما قامت من نفسها! ناس يو وخذوها! فهمتوا الحين! ::مغتاظ::
توم: أُخْتُطِفَت؟! :eek:
خطكو: صباح الخير!:تعجب: ايه أُخْتُطِفَت على قولتك!!
سكوال: يجوز..ما يجوز..يجوز! :نوم:
ساسي: بس منو يعني بيختطفها؟ وشمصلحته؟ :مندهش:
توم: شافوا حبيبتي أحلى وحدة فيكم خطفوها! :محبط:
جوليا: لا يا شيخ! ::مغتاظ:: - وخطكو طرطاخ على راس توم :ميت: <<< ايا عليه! :بكاء:
جورج: ما في إلا جماعة وحدة بتقوم بهالعمل! واحنا الحين بمسقط رأسهم! :تدخين:
الباقي: من؟ :confused:

يتبع...
::سعادة::

رانزي الساحرة83
15-03-2005, 07:54
.::الجزء الثاني::.
:p :p

وفي مستودع مريج..قصدي مهجور! ::سعادة::
رانزي: آخ يا راسي! ..توم..عزيزي توم؟ توم؟ :confused: توم؟! :eek: <<< ما شاء الله علينا نفس ردة الفعل! توأم روحي!!::سعادة::
....... : زين استفقتِ :تدخين:
http://alsafa.net/vbb/pic/jonmob.jpg
رانزي: واي أنا! جون بون جوفي! :eek: أكيد انا بحلم! - ويغمى علي! :نوم:
جون: هيه أنتِ قومي! ما صدقنا على الله تصحين! ::مغتاظ::
رانزي: بيه! صج؟ ::سعادة:: يعني هاي مو حلم؟! ::سعادة:: زين ممكن سؤالين: 1 - ممكن صورة خاصة معاك وموقعة منك 2 - ممكن أعرف أنا ليش مربطة بكرسي؟ :confused:
جون: يعني ما لاحظتي علينا شي أنا وفرقتي؟ :cool:
http://alsafa.net/vbb/pic/jonmafia.JPG
رانزي: غير أنكم واي كشخة C :cool: :cool: L تيينون؟! ::سعادة::
جون: لا يالفذة! احنا بالمافيا! ما تشوفين ملابسنا ونظاراتنا! أنتِ ناسية إن أصلي إيطالي!>_<
رانزي: لا ما ناسية ! زين وشتبون مني! عادي أنا يعني مو متذمرة من وضعي الحالي! هي هي هي!
جون: نبي الشنطة! ولا تقولين ما فهمت! :mad:
رانزي: :confused: <<< بعد فترة استيعاب وجون أعصابه شوي وتفلت! :mad: - اها! شنطتي القوقازية! :eek:
جون: أخيرا! ايه وينها!؟! :D
رانزي: ضاعت! ::سعادة::
جون: شنو ضاعت ما ضاعت! لا عيوني! ما تمشي علينا! وأنا ما أبي أضيع وقتي معاج فبختصر! أنتِ تدرين من زعيمنا؟ :مكر:
رانزي: :confused:
جون: حبيبج تومي! :rolleyes:
رانزي: no way ! مستحيل! توم هو القائد بالظل!>_<
جون: yes way ! وشنو القائد بالظل؟ وين قاعدين؟ بكبمارو؟ شوفي بأم عينيك! :rolleyes:
http://alsafa.net/vbb/pic/tomsuit.JPG
رانزي: لا والله؟ احلف عاد!! محد يلبس بدلة سوده ونظارات سود إلا تومي؟ :mad: وهالصورة الكبيرة بجنازة ديانا شدخل؟ اوه! يحليله سبيلبرغ! طلعوا وهو وتوم ربع من زمان! ::سعادة::
جون: أنا هاي اللي بتينني! :ميت: سمعي..
رانزي: اسمع أنت.. غن لي أغنية Always وأنا أقول لك وين الشنطة :D
جون: بس جذيه! حاضر :cool: .. ويغنيلي! ::سعادة::
http://alsafa.net/vbb/pic/jonalways.jpg
http://www.drycounty.com/downloads/mp3/Abduction_always.mp3
<<< خاطري أحط أغنية! هي هي هي! لا وعاد إني حطيت الأغنية أداء حي مو الأصلية بلفيت صج قاعد يغنيها جدامي! ::سعادة::
جون: استانستي؟! :D يلا! وين الشنطة؟ :mad:
رانزي: قلت لك ضاعت! :rolleyes:
جون: :ميت:

وفي مكتب العصابة
http://alsafa.net/vbb/pic/bon_jovi_link.jpg
جون: أف! ما تمت طريقة ما استخدمناها! ::مغتاظ::
ريتشي: الله يستر! الـ boss بيي بعد شوي وإن درى إن للحين ما عرفنا وين الشنطة بصفينا!! :ميت:
وفجأة!!
الزعيم: ها؟ قدرتوا تستخلصون المعلومات من رانزيو؟! :تدخين:
الفرقة - قصدي العصابة :p - تصرقعت ونقزوا من مكانهم! :eek:
http://alsafa.net/vbb/pic/nosir.jpg
العصابة البونجوفية المافية: No Sir !!
الزعيم: لا وتقولونها بكل ثقة بعد! مالت على ويوهكم! وينها هاي؟ :mad:

يؤشرون له متخرعين :مرتبك: وييني..وأنا..

http://alsafa.net/vbb/pic/ransietied.jpg
رانزي: ترا لا ..لي لي لو! ترا ترا! يـــاي! ::سعادة:: اخطفوني المافيا وبيي توم الوسيم وبينقذني!هي هي هي!
الزعيم -ببرود-: رانزي :تدخين:
رانزي: أنت!!! :eek: أنا كنت عارفة ومتأكدة أنه تومي حبيبي بريء من هالاتهامات المغرضة! أنا من يوم ما شفتك ما ارتحت لك! :mad:
الزعيم: ما علينا! الشنطة و إلا قولي حق تومج وربعج باي باي::غضبان:: لأن بخارج المستودع :مكر: ...

كانت الشلة..
خطكو: هني وقفت آثار الأقدام! :تدخين:
توم: رانزي أنا قادم!! :رامبو:
واحد: شكل المكان ما يطمن! :مرتبك:
سكوال: بروس! :eek:
http://alsafa.net/vbb/pic/brucemob.jpg
بروس: شفيك تصرقعت؟ لقيت هالثياب ورا على حبل الغسيل بدلت ثيابي ولبستها! :تدخين:
آنجل: هاي الثياب...مو جنها ثياب الـ... :مرتبك:
جورج: وأنا شقاعد أقول لكم من الصبح؟ :تدخين:


يا ترى من هو الزعيم الغامض؟ وشيبي في شنطتي اللي وهقوني بسالفتها جورج وواحد حتى أنا ما أعرف شفيها؟ وشبيسوون الشلة المصرقعة؟ وهل سأتمكن من أكل البيتزا؟!!
تابعوا معنا هذا كله في الحلقة القادمة من مغامرات الشلة الصمرقعية حول العالم! ::سعادة::

أدري طولت! هي هي هي! أنا كان ودي من زمان نروح إيطاليا بس ما كنت حاطة ببالي أكتب هالكثر! يا وأنا أكتب تطرا علي أشيا يا أحصل صور صدفة بالنت! هي هي هي!
وآسفة عالإطالة :D

كملوا :p

Julia_ Roberts
15-03-2005, 13:21
واو احنا بايطاليا وناااااسة ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

بس مو كأنكم نسيتو ارتورو >>>وين طيرتوه :mad:

وايشو كمان وين طارت :محبط:

ايوا صح وارحب بالحجية خطكو اللي نورت القصة :)



انا:قبل كنت اقول ان جوليو ام المصايب...لكن طلعت غلطان :تدخين:
بدرري تووووك تدري اني مو ام المصايب :مذنب: ولا اللي قصدك عليها كمان :p


http://images.google.com/images?q=tbn:Oi3LEbhk2iEJ:www.alpacino.com/pics/gray_al.jpg
ال:سلاااام يالربع :تدخين:

ياااااااااااحليييييلي ال باتشينو بذات نفسووو >>>>>أنتبهو لااروح فيها


جوليا وجينيفر : واحنا نبي نروح ميلان عاصمة الموضة :D

http://alsafa.net/vbb/pic/milanmodel.jpg

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

أمنية حياتنا من صدق :)

ويسلموووووووووووووووووووووو جميييعا عالتكملات الفلاااوية

وبانتظار الجاي :لقافة:

رانزي الساحرة83
15-03-2005, 13:29
أهليـ^_^ـن جوليا! :)

:مرتبك:
تصدقين فجأة تذكرت شي بغيت أحطه بالقصة ويوم ييت دخلت أبي أعدل إلا أشوفج داخل وأقول يا ويلي نسيت أييب سيرة آرتورو!! :ميت:
وايشو ذكرتها:

ايشو طرطاخ على راس زاندر! : فال الله ولا فالك! للحين بزهرة شبابي! :mad:
حتى لو بس مرة!!

آسفة جوليا ! :مذنب: للحين ما تعودت على وجود آرتورو معانا! :مندهش: بس خلاص أكيد المرة الياية ما راح أنسى إن شاء الله ;^_^

مع السلامة :)

squal
15-03-2005, 17:05
احم..
ولاعليكم امر
بغيت اكمل من بعد القوقازيه!!

squal
15-03-2005, 22:23
يسلموو قوقااازيووو على التكمله الفلاويه :رامبو:

يا ترى من هو الزعيم الغامض؟ وشيبي في شنطتي اللي وهقوني بسالفتها جورج وواحد حتى أنا ما أعرف شفيها؟ وشبيسوون الشلة المصرقعة؟ وهل سأتمكن من أكل البيتزا؟!!
_______________________
http://www.joeythefilmgeek.com/reviews2/mafia.jpe
الزعيم فيتوريو اليساندرو: والله ترتاحين لي ماترتاحين هذا مو شغلي... :mad:
تحجي لا اخلي هالقطوه المريجه تعضج :mad:
رانزي: :بكاء: وينك تومي تنقذني من هالمافيا<<<توها مستوعبه خطورة المافيا.... :لقافة:
الزعيم فيتوريو اليساندرو:اوهوووو..الظاهر ماكو فايده منج :mad: ....
ويرفع السماعه ويقول..اليتووو..<<<يعني انه ايطالي :لقافة:
تعال يا الفونسو حالاً..
رانزي:بيه شيطلع الفونسو بعد :بكاء: ::مغتاظ::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=20032
الفونسو:نعم طال عمرك..اي اوامر...تبيني اكسر اعضامها انا حاضر... :رامبو:
*-*-*-*-*-*-*-*-*-
وبرا وكر المافيا.......
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=20033&stc=1
بروس:يلا ياشيوخ خلونا نستعد حق حرب المافيا :تدخين:

http://images.art.com/images/PRODUCTS/Regular/10102000/10102030.jpg
ال:يلا انا جاهز يابروسو :قرصان:
انا: الله معاك يابروس::مغتاظ::
واحدو: سكوالو شكلك ماراح تروح وياهم:مرتبك:
انا:رانزي صج عزيزه علي بس العمر غالي ومايتعوض... :نوم:
انجلو:صح اللسانك :مرتبك: :نوم:
ساسي:إلا توم وينه!!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=20034&stc=1
توم:انا موجود..... ومستعد للدفاع عن رانزيوو :مذنب: :محبط:
جوليوو:وشفيه شعرك صار لونه ابيض مدري رصاصي:مرتبك:
توم:من خوفي عليها :eek:
ارتورو:لاياشيخ<<<تو الناس وين كان :لقافة: خخخخخخخخخ

ويستعد الثلاثي الهوليودي المصرقع لانقااذ ام المصايب رانزيوو.... :confused:
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=20035
*-*-*-*-*-*-*-*-*-
ونرجع حق وكر المافيا مره ثانيه :رامبو:


http://images.google.com/images?q=tbn:ZtQOvsWBNHgJ:alien-mafia.net/wicked/right.jpg
الفونسو:بسم الله شفيها انقلب لونها اخضر.. ::مغتاظ::
الزعيم فيتوريو:شسويت فيها... :eek:
الفونسو:والله ماسويت شي :ميت: ...توني ياي بعلقها من اذانيها إلا اشوفها بهالمنظر!! :نوم:
رانزي:تيم بونا سيشو....سيشو بونا تيم...*_*
الزعيم فيتوريو والفونسو:بيه شتقوليتو هذيتو :confused:


يلا كملو يالربعيتوو
يا ترى كيف الثلاثي الرهيب بيقتحم وكر المافياتوو..وبينقذ رانزيوو..اللي مادري شصار فيها على نهاية التكمله :p
وهل ياترى في التكمله اليايه بنعرف سر الشنطه العجيبه؟؟...تابعونا وفالكم طيب :رامبو:

باايااتوووووو

رانزي الساحرة83
16-03-2005, 02:02
واي كشخة التكملة! يينن توم وهو ياي بينقذني! ::سعادة:: http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=20034&stc=1
ايا عليه! تومي العزيز ياي ينقذني! من الخوف علي شيب! إهيء إهيء <<< :بكاء: متأثرة!

http://images.google.com/images?q=tbn:ZtQOvsWBNHgJ:alien-mafia.net/wicked/right.jpg
بسم الله سكوال شمسوي فيني؟! :eek:
لو يه توم وشافني ما بيتزوجني! هي هي هي!
لا!.. لازم أؤمن مستقبلي ويا تومي! :رامبو:

رانزي: ايه هاي أنا لما أستخدم سحري القوقازي! :مكر: - وحولت الفونسو ضفدع! هي هي هي!
http://www.kuwait25.net/vb/images/smilies/frog2.gif
من زمان ودي أحول حد ضفدع! ::سعادة::


( أجريت كم عملية تجميلية عشان المشاهدين الحساسين وضعاف القلوب ومن هم تحت السن القانوني! ::سعادة:: )

.

.

.
http://alsafa.net/vbb/pic/witch03.jpg
رانزي: ها؟ بتخلوني أطلع بسلام ولا أكمل باقي المستنقع!؟ :مكر:
جون: يا زعيم! بروس ويليس وآل باتشينو وتوم كروز اقتحموا المبنى! ويمه شنو هاي؟! شصار فيها؟! :eek:
رانزي: واي أنا! توم القمر هني!! :eek:

الثلاثي الخطير يدخلون! :تدخين: :cool: :رامبو:
بوف!
http://alsafa.net/vbb/pic/smoke.gif
<<< دخان
http://alsafa.net/vbb/pic/storm.gif
وصواعق ومطر ورعد! كله!!

بروس: كح كح! شنو هاي؟ من وين طلع؟ عاصفة داخل المستودع! >_<
آل: أنا شاك بساحرتكم! :ميت:
توم: رانزي!! :eek:
رانزي: تا تا درا!!! عدت كما كنت! ;)
توم: رانزي! هل أنتِ بخير؟!! <<< يحليله! وايد متأثر بالكرتون مثلي! هي هي هي!
رانزي: ايه أكيد بخير دام أنت بخير! ::سعادة::
بروس: كلج ذوق! مو جنه احنا بعد خاطرنا بحياتنا ويينا أنقذناج؟! ::مغتاظ::
رانزي: ايه انتو بعد مشكورين! ايا عليك توم! خاطرت بحياتك عشاني.. :بكاء: ::سعادة::
بروس وآل: :ميت: :ميت:
توم : رانزي.. جني قبل لا أدخل لمحتج بس عالسريع وكان شكلج غير :eek: يتغير!! :confused:
رانزي: :مرتبك: لا هاي أكيد عيونك تلعب عليك! ليش إنك مرهق! تعبان! خاصة عقب عملية الإنقاذ الخطيرة!! ( الله يغربل إبليسك يا سكوال! >_< ) الا وين باقي الشلة الصمرقعية؟ :confused:

كملوا :D

جـــورج كلوني
16-03-2005, 10:26
ههههههههههههههه<<هالضحك على اللي صار في الكواليس :ميت:
الله يغربل ابليسكم رانزيوو وسكوالو :تدخين:
_________________________
الا وين باقي الشلة الصمرقعية؟
زاندرو:والله كانو خوش ناس :محبط:
انجل:إنا لله وإنا إليه راجعون :نوم:
انا:شفيكم تفاولون عليهم :mad:
جوليو:لا ياشيخ انت وياه انطمو :تدخين:

شوي وإلا ينفجر وكر المافيا<<على قولة سكوالو :لقافة:
http://www.stampede-entertainment.com/postcards/tremors3/explosion-l.jpg

الشله: :eek: :eek: :eek:

انا:شوفوا فوق ياجماعه :D :D

والكل يطالع السما ولا نشوف بروس ورانزي وتوم وال طايرين في الهوا ::سعادة::
انجلو: :مندهش: مساكين شكلهم بيطيحون في البحر :مندهش:
واحدو كان قاعد قرب البحيره اللي جنب البحر<<< :p
شوي إلا الرباعي طايحين طرطاااااااااخ على راسه<< :مندهش: :نوم:
واحدو: :ميت: :ميت: انا وين!
بروس:قوم ياللاند كروزر كسرت ظهري :mad:
توم: :مرتبك:
انتي بخير رانزي :نينجا: ؟
رانزي:شتتوقع ::مغتاظ:: ؟يلا رفعول ال عني كسر ضلوعي :ميت:
http://images.google.com/images?q=tbn:e6lQHfYboKEJ:www.allposters.com/IMAGES/MMPH/227052.jpg((عجبتني الصوره وحطيتها))
ال:لا ياشيخه :cool:

يلاكملو واسمحولي على التكمله القصيره لان عندي شغل لازم اخلصه :ميت:

واحد من الشباب
17-03-2005, 12:57
احم احم :مرتبك:

عندي بعض التعليقات بمناسبه عودتي للقصة بسلام :ضحكة:


واحد: أنا أبي أشوف برج بيزا ::سعادة::

اي والله ابي اشوفه :بكاء:


رومانسية بالبندقية
واااي انا فينيسا ::سعادة:: ::سعادة:: ذكرتني بأولت لعام "2003" رحتها في اجازة الصيف ::سعادة:: للحين عندي القحفية اللي شريتها من هناك :مرتبك: وركبنا المركب ومادري وشوو .... الخ :رامبو:

ما علينا خلوني اكمل ::سعادة::

ـــــــــــ

انا : )#%$^)^&^&&$# :ميت:
انا: انتوا شكلكم مستانسين انكم قاعدين علي قوموا ذبحتوني :ميت:
ويقمون الشله من علي وانا للحين مب مستوعب :confused:
توم : رانزي حياتي شفيج شصار شماصار :eek: <<< جنه ما راح في عملية الانقاذ :لقافة:
بروس : يلا عاد بلا بهلله خلونا نكمل الرحله :نوم:
انا : ليش محد قال لي عن عمليه الانقاذ :نوم: دايما ودي اكون من هذولا اللي عندهم مسدسات وقنابل :p :ضحكة:
رانزي : انزين ما علينا وين بنروح الحين ;)
جورج : شدراني :confused:
جوليا تلتفت على سكوال ... :مرتبك:
سكوال : ماعرف :نوم:
الكل : :eek: :eek: زعيمنا وما يعرف
انا : شرايكم نروح برج بيزا ::سعادة::
رانزي : هممم :rolleyes:
انا : في بيتزا هناك رانزي :مرتبك: :cool:
رانزي : اوكي ::سعادة::
بروس : لحظة لحظة لحظة :confused:
قمر : تفكر باللي افكر فيه :تدخين: محد ذكي غيرنا :لقافة:
قمر وبروس : شسالفه الشنطة ! :eek:
الكل : اي شنطة ::مغتاظ::
قمر وبروس : شنطة رانزي :مندهش:
رانزي : انا ما يبت شمطه وياي :نوم:
ـــــــــ
يا ترى ليش شلتنا المصرقعه نست عن موضوع شنطة رانزي " الله يخارجنا متأثر بذا فورجوتن"
ياترى المافيا سوت لهم سحر :eek: وليش بروس وقمر الوحيدين اللي ما نسوا

تابعوا معانا في الحلقة القادمة من مصرقعين حول العالم :ضحكة:

Julia_ Roberts
18-03-2005, 10:36
سلاااااااااااام>>>>>>>>بدري

تسلمون عالتكملات ا لفلاوية ::جيد::

وأنا بكمل بس خذو نفس لاني مفهية ومو دارية عن الدنياhttp://n9com.com/n9/03-2005/girl.bmp

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
رانزي::شفيكم انا ماعندي شنطة من الاساس>>>>>>>خخخخخخ شسوي ماعرف اخرف

بروس::الله يخارجنا الشنطة اللي سوت لنا كل المصايب

انا:: اقول ولو ،،ارتورو عمري من زمان مارحنا السوق شرايك نروح ناخذ جولة رومانسية هناك :لقافة:

ارتورو:: ها ،، نعم ايش تقولي لا حبيبتي انتي اقعدي وانا باخذ واحدو واروح

انا:: وااااااااااااي تعرف اني احب السوق

واحد:: كأني سمعت اسمي :مرتبك:

ارتورو:: جولي انطسي هنا وواحدو يلا :تدخين:

واحدو::انا شدخلني :مرتبك:

بروس وقمر ::http://n9com.com/n9/03-2005/banghead.gif

>>>>>مساكين محد معبرهم

جورج:: هيه شباب انا قررت انو..... :تدخين:

انا ::اقول جدي روح نام احسن ماتشوفني معصبة وارتورو مايبغا ياخذني معاه :مذنب:

جيني::توريتا حزيينة :( >>>>>>>>>تتطنز الاخت

سكوال:: مسكينة ياحفيدتي تورو اتخلى عنك http://n9com.com/n9/03-2005/icon_rockon.gif

انا::الله يخارجني بكيت كل انواع البكاء اللي بالعالم http://n9com.com/n9/03-2005/sad-smiley-046.gif http://n9com.com/n9/03-2005/sad-smiley-036.gif

ارتورو:: جولي حبيبتي لاتبكي انا عندي مهمة انسانية بروح اسويها واجي>>>بالسوق :رامبو:

واحدو::الله يخارجني مالقيت غيري

ارتورو::يلا قدامي اشوف

رانزي::وين عصاي السحرية؟؟؟ :confused:

بروس وقمر::ياربييي بالشنطة ياشيخة

رانزي:: انتو مفهين ماتدرون عن الدنيا انا ماجبت شنطة

توم::ايه رانزي ماجابت شنطة :نوم:

انا:: ياناس انا هنا عبروني خطيبي راح وسابني

>>>>>>>>>>>>بخلص من هالسالفة لاني من حق مفهية فيها :مرتبك:

وبالسوووق::

ارتورو:: واحدو وين سوق المجوهرات والخرابيط هادي؟؟

واحدوو:: وانا شدراني :مرتبك:

ارتورو:: خلاص انطس اهو قدامنا :تدخين:

واحدو::انا ايش لزمتي هنا

ارتورو::عشان تشيل الاشياء اللي بشتريها >>>>>>مسكين واحدو بتتفطس

واحدو:: :ميت: :ميت: :ميت: :ميت: :ميت: :ميت:

وارتورو دخل السوق وقام يغني (http://songs1.6arab.com/kathem-alsaher_sayegheen-althahab.ram) >>>>>>>>هالسالفة كلها عشان الاغنية خخخخخخخخخخ




اللي يبيعو ((مادري شسمهم)) :: بسم الله ايش في هادا داخل يغني الله يخارجنا

واحدو :: مخبي راسه >>>>مدري ليش متفشل :نوم:

المهم ارتورو العسل اخذ كل الالماس اللي عندهم>>>>هوا يبغا الماس بس احول ((اسم الله عليه)) يغني عالذهب :D

وعند الشلة انا بموووت من الالم والحسرة>>>>شلون يروح السوق ومايخذني :بكاء: :بكاء:

وسكوال:: مسكينة حفيدتي تكسري الخاطر >>>>>ماعندو شغلة غير انو يتطنز

جيني:: توريتا الحقي تورو جاي بالطريق اشوف اللموزين

وطلع ارتورو من الليمو وواحدو المسكين شايل كل الخرابيط

انا:: :مذنب:

ارتورو:: جووولي :لقافة:

انا:: نعم عيوني

ارتورو :: واحدو افتح الصندوق

http://www.jfklibrary.org/images/jbk-gold-casket-3-62.jpg

>>>>>>>>>الصندق بكبرو يجننن فكيف اللي جوا

واحدو:: هاك جولي شوفي

http://images.diamond.com/dia/p17382B.jpg

اول شئ شفته ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

انا::ارتورو هاذا خاتم زواجنا :rolleyes:

ارتورو:: :eek: زواجنا ايه هاذا هدية بس >>>>>>>>>>لزوم القصة

انا::اها طيب :محبط: بس ايش جبت لي تاني ::سعادة::

ارتورو:: اتأملي حجية

http://images.diamond.com/dia/p11279B.jpg
http://images.diamond.com/dia/p17495B.jpg
http://images.diamond.com/dia/p32369B.jpg


>>>>>>>بسوي لكم عرض مجوهرات :rolleyes:

انا:: شوي ويغمى عليا ::سعادة::


الكل:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: >>>>>>>>>مساكين ماعندهم اللي عندي خخخخخخخخخخ

رانزي:: تووووووووووووووووووووووووووووووووووم

توم:: الله يخارجناااااا





>>>>>>>ادري التكلمة مفهية زيي بس كملووووووووووووووووو

واحد من الشباب
18-03-2005, 11:03
ههههههه الله يغربل ابليسج جولووه :ضحكة:
ـــــــــ
سكوال : الله يخارجنا حتى جوليوو اييبون لها هدايا ::مغتاظ::
ارتورو : اي كيفي انت شلقفك :لقافة:
سكوال : شقلت :mad:
ارتورو : سلامتك ولا شي :مرتبك:
انجل : شبعاااان :نوم:
بروس يروح ياخذ قمروو ... :confused: :confused:
بروس : قمر في شي غريب في الشله ::مغتاظ::
قمر : ادري كلهم شكلهم ناسيين :لقافة:
بروس : وتصرفاتهم وطريقه كلامهم غريبه :نوم:
قمر : صح ... اول مره انجل يقول شبعان :confused:
وفجأه ادخل عليهم ... :o
انا : سمعت كلامكم :نوم: ترى انا اتذكر الشنطة :مندهش: بس ما حبيت اقول لا اسوي نفسي غبي :لقافة:
قمر : وشالغباء فيها :مندهش:
بروس : لازم فيه حل :نوم:
وبرع الحجره السريه :ضحكة: ...
توم : يجب... القضاء ... طرطاخ ... بطيخ ويطيح على الارض :محبط:
سكوال : لا حوول ناقصين احنا :(
وفجأه داخل الغرفه ... :confused:
تدخل علينا رانزي .... :نوم:
بروس : هلا ساحرو قوقازيوو شتبين :لقافة:
رانزي : واحد من الشباب
انا : بيه اول مره تقولين اسمي كامل :eek: :مرتبك:
رانزي : تعال معاي في مشوار
انا : توني مخلص من مشواري الاول :مرتبك: ما مداني :مندهش:
رانزي : بتيي ولا انادي خطكو :مكر:
انا : خلاص بيي :مرتبك:
ونروح انا ورانزي في "المشوار"
وفجاة تدخلني رانزي دواعيس ومادري وين :confused:
وتدخلني كوخ حديد اوتوماتيكي صغير ضخم :مرتبك: <<< شدخل :confused:
وفجأه اشوف كل الشله مربطه على الطوفه الا قمر وبروس... :eek: :eek: :eek:
والتفت صوب رانزي اشوف اثنين :eek:
اللي يابتني واللي معلقه :eek: :eek:
انا : ياربي انتوا شسويتوا استنساخ :لقافة:
رانزي المربوطه : واحدوو لا تصدقها هاي روبوت :( صنعوها المافيا عشان يخطفونكم :بكاء:
انا : و.... ::مغتاظ:: وقبل لا اكمل احصل ذيك الضربه على راسي ويغمى علي :نوم: :نوم:
سكوال الحقيقي: رانزي استخدمي سحرج وفكينا :مرتبك:
رانزي الحقيقيه: انا بس ابي اعرف :مذنب:
جوليا الحقيقيه : من زعيمهم اللي سوا فينا جذي :mad:
وفجأه يطلع .... :نوم:
http://www.moviemaze.de/celebs/0146/main.jpg
الكل : كولن فارل الاصلي :eek: :eek:
رانزي : ابيه هاي شسوى فينا ::مغتاظ::
كولن : لازم نعدمكم كلكم :مكر: :mad:
ويأشر بيده حق رانزي الروبوت يقول لها ... :نوم:
روحي جيبي بروس وقمر عشان تكتمل الخطة :ضحكة:
ويطلع الشنطه ::مغتاظ::
رانزي : واااي شنطتي ::سعادة:: :confused:
ــــــــ
ياترى شبيصير بعد هالتكمله :مرتبك:
بيعطوني بكس على ويهي :ضحكة:
كملوا :مندهش:

Xander
18-03-2005, 16:45
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

الله يغربلك يالهندي بونظاره <<< شدخل خخخخخخخ

تكملاتكم كل أبوها ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

والله تموت ضحك

بس ما بكمل القصة الحين ::مغتاظ::

متملل :نوم: ومافيني حييييييل >_<

Colin Farrell
18-03-2005, 19:41
شوفو انا بكتب تكمله بس رجاء محد يضحك علي لانها بتكون اول واخر مره:مرتبك:
____________
الكل:كولن فاريل الاصلي :eek:
انا:لا هاي انا كولن المسكين الفقير,ماعرفتوني :مرتبك:
واحد:اي والله هاي هو مدام حط ال:مرتبك:
رانزي:هاي شيايبه بعد ::مغتاظ:: :cool:
انا:نعم ماسمعت :لقافة:
خطكو:يااي مسكيني فقيري :رامبو: :p
انا:هلا الشر ماييج <<شدخل:confused:
جورج:الحين شسالفه :mad:
انا:ولا شي هذي مجرد مزحه ثقيله لعبتها عليكم :رامبو:
وهالروبوتات مشروع تخرجي من الثانويه العامه بعد سنتين وبمساعدة واحد :مرتبك: :rolleyes:
واحد:ايه واخيراً انكشف السر :مرتبك:
بروس وقموره: سر الشنطه قصدكم!! ::مغتاظ::
انا وواحد:ايه :رامبو: ::سعادة::
جوليا:لاياشيخ ::مغتاظ::
رانزي: شنو كان فيها :نينجا:
واحد:احم :p
كان فيها تجاربنا النظريه وكل السي دي الخاص والسري جداً مع الشفرات الخاصه بكل روبوت:تدخين:
الكل:الله يغربل ابليسكم خليتونا على اعصابنا وعرضتو حياتنا للخطر :mad: :mad:
انا وواحد: :rolleyes: :rolleyes:

وبس
لاتطالبوني بتكمله ثانيه:مرتبك:
سلام :نوم:

خطيبة كولن فارل
19-03-2005, 08:39
شعنده كولن :لقافة: ...نورت القصة ::سعادة::


توم: اوووووووه انا تمللت :نوم:
رانزي: شلون تتملل واحنا في ايطاليا :(
واحد: انزين شرايكم نروح .....
انا: واااااااااااااااااااااااااااي اليوم مباراة بين السد و ميسينا ::سعادة::
رانزي : بل...شدخل الحين السد في ميسينا :لقافة:
انا: سكتي انتي...انتي ماتعرفين دوري أبطال خطكو :rolleyes:
سكوال: الله يخارجنا :لقافة:
انجل: اففففف ...انا مابي اروح ::مغتاظ::
انا: ترى عندهم اكل هناك :D
انجل: اكل :eek:

*** ورحنا المباراة**

http://alsafa.net/vbb/pic/untitled552.jpg
انا: ها كلكم موجودين هنا معا :رامبو:
سكوال: نعم جميعنا معا هنا :لقافة:
رانزي: الله...من هاللاعب الوسيم ::سعادة::
توم: الله يخارجنا...صج ماتستحي هذا وانا معاها :لقافة:
كولن : انا عطشت :مندهش:
واحد: حتى انا :مرتبك:
انا: اوهووووو..هاي وقته الحين :ميت: ..
كولن: احنا بنروح نشتري ماي وبنرجع :مرتبك:
سكوال: هذي اذا رجعتوا !! :لقافة:
أنا: افففففف ..من هذي اللي قاعد جدامي ...راسه شكبر...ماشوف شي :ميت: !!!
سكوال: طاااااااااااااااااااااااااااااااالع من قاعد بجانبي :مكر:
انا: :eek: جواد نيكونام
انجل: :لقافة: انا وين شايف ويهه :confused:
سكوال: الله يغربل ابليسك ..خل نشرد قبل لا يذبحنا :ميت:

- وانتهت المباراة بفوز السد -

رانزي: بسم الله وين راحوا هذول... :confused:
انا: شدراني ...كولن و واحد راحوا يشترون ماي ...و سكوال وانجل شردوا و الباقي مادري وين راحوا!! :confused:
توم: انا ورانزي بنروح ندورهم في صوب وانتي روحي دوريهم في صوب :نوم:
انا: بل ..اشكرى يبون يفتكون مني ::مغتاظ:: <<عاد انا ماصدقت ::سعادة::

-وذهب تومو ورانزي وذهبت انا ابحث عن الشلة المصرقعة-

توم : سكوال ...أين أنت يا صديق الطفولة...يامن زرعت البراءة في نفس السلام والمحبة :ميت:
رانزي: الله بعد تعرف تقول قصايد :o
انا: هييييييييييييييييييييييييي انتوا ...حسبي الله عليكم ويييييييييينكم!! :mad:
انا: الله ...شعندهم هني...ليكون عندهم خيرية ::سعادة:: خل ادخل اشوف شعندهم :لقافة:
http://alsafa.net/vbb/pic/talal01.jpg
انا: :eek: وااااااااااااااااااااااي قلبي....طلال البلوشي هنا :eek: :eek:
طلال: هلا اختي ..حياج ::سعادة::
توني بدخل الا رانزي شافتني :ميت:
رانزي: خطكووووو...الله ياخذج شتسوين هني :eek:
كولن: ههههههههه...ها شعندج ;)
انا: لا انا اصلا مادري...اصلا طقيت الباب قبل لا ادخل :لقافة:
كولن: اي صح ... :مرتبك:
رانزي: انزين الحين انا وتوم وكولن وواحد وخطكو موجودين ...الباقي أين؟!؟!؟

تابعوا تطورات القصة مع العضو القادم :)

واحد من الشباب
19-03-2005, 09:42
::سعادة::

اول شي حبيت ارحب بالعضو كولن فارل ^__^ ::سعادة::
وتكملته السووبر فانتاستك <<< اقتباس من سكوال :مرتبك:
وان شاء الله يتم يكمل القصه ويانا :ضحكة:

وثاني شي ... :مرتبك:
ما اقدر اكمل القصه الحين
اول شي لاني مب في المزاج
ثاني شي مافي شي يدخل في راسي :مرتبك:
ثالث شي اني ما اقدر اطول على النت :مرتبك:

^_^ وبس !

بباي

squal
20-03-2005, 07:40
هاااايوو شبابيتوو..
طبعاً ماعندي تكمله ولاهم يحزنون.. :نوم:
بس حبيت اعلق على توريتا ::سعادة::


وأنا بكمل بس خذو نفس لاني مفهية ومو دارية عن الدنياhttp://n9com.com/n9/03-2005/girl.bmp
ههههههههههههههههههههه
مفهيه :rolleyes:



ارتورو:: جولي انطسي هنا وواحدو يلا :تدخين:
ايوا ياشديد انتا :تدخين:





سكوال:: مسكينة ياحفيدتي تورو اتخلى عنك http://n9com.com/n9/03-2005/icon_rockon.gif
ههههههههههههههههههههههه



وارتورو دخل السوق وقام يغني (http://songs1.6arab.com/kathem-alsaher_sayegheen-althahab.ram) >>>>>>>>هالسالفة كلها عشان الاغنية خخخخخخخخخخ
لا لا ههههههههههههههههههه

:


المهم ارتورو العسل اخذ كل الالماس اللي عندهم>>>>هوا يبغا الماس بس احول ((اسم الله عليه)) يغني عالذهب :D
ههههههههههههههههههههههههه
الله يخارجج..والله ذبحتيني من الضحك :مرتبك:


>>>>>>>ادري التكلمة مفهية زيي بس كملووووووووووووووووو
والله انا اللي مفهي من قلب... ::مغتاظ::
وتكملتج سوبر فانتاستك..
عجيييييييييييييييب ::جيد:: ::سعادة:: :rolleyes: ;)

ونبارك للاخ القائد معمر القذافي<<<قصدي كولن فاريل على التكرم بالرد في القصه الفلاويه..
وليوفقكم الله جميعاً والله اكبر والعزة للاسلام والمسلمين..والله يخارج السينما القطريه..واللاعب اندرسون...ولتكن الراايه الخليجيه دائماً خفاقه<<<اقوول اسكت بس :ميت:

بااايوووو :نوم:

عــــ يامي ـــا شقة
20-03-2005, 17:50
انا عضوة جديدة وحبيت اشارك

زاندر:اشتقت لكم من كل قلبي

جينيفر : تحط المكياج

العاشقة : شفيكم هذرة يلا نرو ح اكبر قصر في الهند

واحد:تبون شي قبل لانروح

العنكبوتة : ياخبر علكي طاح

جينيفر تبين علكك لاصق في نعلتي

رانزي الساحرة83
21-03-2005, 01:42
انا عضوة جديدة وحبيت اشارك

زاندر:اشتقت لكم من كل قلبي

جينيفر : تحط المكياج

العاشقة : شفيكم هذرة يلا نرو ح اكبر قصر في الهند

واحد:تبون شي قبل لانروح

العنكبوتة : ياخبر علكي طاح

جينيفر تبين علكك لاصق في نعلتي

رانزي: ممكن أستعير منصب المتحدث الرسمي مرة ثانية سكوال؟؟
سكوال: sure.. تفضلي!!

رانزي:
أهلين أختي وردة الرعب :) أهلا فيج بالقصة، لكن شكلج ما قريتِ القصة كاملة!!!
صارت تطورات بالقصة من شهر 9 - 2004 لحد 3 - 2005 ، أعضاء اختفوا تماماً مثل الأخت العنكبوتة اللي ذكرتيها وأعضاء اختفوا ثم عادوا الظهور مثل الأخت Aishwarya، ومحد وصل الهند بالأساس، سافرنا لجزر والأمازون وأمريكا والمكسيك وإيرلندا وأخيراً احنا بإيطاليا^^
ما في داعي تقرين القصة من أول ويديد يكفي بس آخر 3 صفحات أو إذا حابة أكثر^^ عشان تعرفين الأحداث ومن هم الأعضاء المشاركين في القصة حالياً وتبتدين تمشين معانا^_^

أهلا فيج وبالتوفيق^^

واسمحوا لي.. حالياً أفكاري مشوشة ونفسيتي تعبانة شوي ما أقدر أفكر بتكملة>_<

في أمان الله :نوم:

عــــ يامي ـــا شقة
21-03-2005, 06:17
شكرا لك انا لم انتبه واسفة اذاكنت غلت عليكم

رانزي الساحرة83
21-03-2005, 06:54
شكرا لك انا لم انتبه واسفة اذاكنت غلت عليكم
ليش آسفة أختي؟ :eek:
لا يكون بس زعلتِ ؟ :(
بس ما فهمت شقصدج.. : اذاكنت غلت عليكم :confused:
مو مهم:) إن شاء الله نشوف المزيد من تكملاتج معانا قريب:) لا تاخذين بخاطرج مني>_<

عــــ يامي ـــا شقة
21-03-2005, 08:34
لاانامازعلت وقصدي غلطت عليكم

انا احب هذا المنتدى

وانتم كلكم اصدقائي

واحد من الشباب
24-03-2005, 20:27
:مرتبك: من بيكمل :مرتبك:

ولا شي داش مزاجي الحين :نوم:

squal
26-03-2005, 10:02
:كونفيوزد من قلب:
:rolleyes: :تدخين:

واحد من الشباب
26-03-2005, 16:30
كونفيوزد وياك سكوالوو :ضحكة:

<<< قلبنا الموضوع :لقافة:

][ ANGEL ][
27-03-2005, 11:18
الله حيوووو :ضحكة:


باااك للقصة بعد اجازة طويلة :مرتبك:


اممممم ولكم باك ^_^


-----



انا: :eek: جواد نيكونام
انجل: :لقافة: انا وين شايف ويهه :confused:
سكوال: الله يغربل ابليسك ..خل نشرد قبل لا يذبحنا :ميت:




آنجلوو : اييييي تذكرته :eek:

سكوالووو : لا شيخ قوووم نشرد :مرتبك:

أنا : يللا

ركض هدينا الجمااااعة :موسوس:

انا : وين نروووح :مرتبك:

سكوالووو الحقني و ماعليك :تدخين:

انا : :confused:

مشينا و دخلنا سكوالوو في ممرااات الناادي

وبعد 10 دقااايق

سكوالووو : >___<

انا : أدري قول انك ضعت :mad:

سكوال : هي هي هي ! :مرتبك:

انا : قوووم نسأل ذااك الريااال اللي ماعطينه ظهره ::مغتاظ::

سكوالووو : يللا :نوم:

رحنااا صوب الرياااال الطيب .. و كأني مشبه على راااسه :موسوس:

سكوالوو : يا الشيخ الله لايـهـيـ..... :eek:

أنا : :eek:

و يلتفت الشخص و اذا به ...


http://images.google.com/images?q=tbn:er8iSY12XCUJ:www.gulfnews.com/images/2001/10/23_karimi.jpg


علوووي كريمي :ميت: ::سعادة::

علي : :mad: انتوا يا الشياااطين

انا & سكوالوو : هلا والله آموو آغاااا بفرما بفرما :مرتبك: :o

علي : ما يمشي هالكلااااااااااااااااام :mad:


و انا و سكوالوووو كالعااادة ( ركض و ماتشوووف غير الدخااان ورانا ::سعادة:: )

و علي كريمي وراااانااا ....... :ميت: << بروووحه سريع ماشالله عليه :D ::سعادة::


----------------

في هذي الاثناااااء

----------------



كولن و واحد راحوا يشترون ماي ...


واحدووو : اقول كولن :eek:

كولن : قووول :مرتبك: << لازم هالسمااايل ::سعادة::

واحدوو : مب كأنه ذيلا اللي يركضون هناااك سكوالوو و آنجلووو :مندهش:

كولن : من صجك :confused: و ليش يركضون

واحدوو : مااادري يرجاااااال يمكن يلعبون شرطة حراامي خلهم على رااحتهم :مكر: << الله يخارجنا :D

كولن : واحدوو ايش رايك نرووح برج بيزا :rolleyes:

واحدووو : و الشلة :مرتبك:

كولن : :نينجا: نرووح عالسريع و نرجع عالسرريع

واحدوووو : اوووووكى :ضحكة:


-------------

نرجع لسكوالووو و آنجلووو

-------------

آنجلووو : تعبت :ميت:

سكوالووو : مو وقته بوحسن كريمي ليلحين ورانا ::سخرية::

انا : سكوالووو الحق البرج بيطيح عالنااااااااس :eek:

http://images.google.com/images?q=tbn:X8VdLMKP8IwJ:housefly464.tripod.com/images/Leaning%2520Tower%2520Pisa.jpg


سكوالوووو : فضحتنا هاااي برج بيزا المااائل :ميت: ::سعادة::

أنا : بيزا وله بيتزا قوووم ننخش داخل :موسوس:

سكوالووو : بسرررررررعة :قرصان:

و من ورانا صوت صرااخ :rolleyes: : انا اوررررررررريكم بااذبحكم و لو كان هذا اخر عمل في حيااتي :mad: << شرشبيل :لقافة:

سكوالووو : الملاك الحارس ::سعادة::

انا : الله يخااارجك وينه وينه :ميت:


http://us.geocities.com/mgesy/bruce10.jpg


::جيد:: :)



----------------

ياترى الباااقي وين :confused:

----------------


و ايش صاار مع خطكوو و رانزي و تووم و برووس و سااسي و جوليا و أرتورو و ايشوو و قمورة ......... الخ

يا ترى هل راح نتجمع في برج بيزا << نغزة :مرتبك: :rolleyes:



تـعـديل :



و ياا ترى وين الـكابتن جوووورجووو :تدخين: و على ايش ناااوي :مذنب:






:محبط: انا وين
:مذنب:



على راااسي من فوووق والله :)



GO AHEAD

::جيد::

جـــورج كلوني
27-03-2005, 15:33
و ايش صاار مع خطكوو و رانزي و تووم و برووس و سااسي و جوليا و أرتورو و ايشوو و قمورة ......... الخ
يا ترى هل راح نتجمع في برج بيزا << نغزة
:محبط: انا وين
:مذنب:

الحين ماعندي شي وان شالله لين فهمت عليكم بحط تكمله

ولوسمحتو يعني تذكروني

شدعوه ::مغتاظ::

مع السلامه :ميت:

squal
29-03-2005, 19:02
هاايوو again

شخباركم:نينجا:

المهم يللا نكمل مع اليد العود سكوالو..واسمحولي من الحين على التكمله اللي@##$#%#%^$@!*^& :ميت:
على فكره من جزئين<<<اول مره والله يستر
_______________________________
بروس يطالع علي كريمي ويقول:الحمدلله على نعمة العقل..شفيك على اليهال :mad:
انا&انجلو::نينجا: :confused:
علي: :ميت:

ارتورو بوخدود مع جوليو:وينهم الله يغربلهم ::مغتاظ:: ::مغتاظ::
انا:انجلو...هذي جوليوو ..تعال نروح نشوفها ::سعادة::
جوليو:لاياشيوخ!
وينكم ندور عليكم :ميت:
انجلو: :مندهش: احنا مانستناهل حد يدور علينا :ميت:

وشوي وإلا يمر علينا توم :eek: :eek:

انا:بيه شمسوي حق رانزي...ليش ملصق حلجها بالتيب(لاصق شفاف) :تدخين:
توم:لعوزتني هذاره نمبر ون:ميت:
رانزي: :محبط: :واجم:
ومن بعيد واحدو:
لايفوتك حتى ردودها طويله تذبح النفس البشريه :مرتبك:
رانزي: :بكاء: :مذنب: :ميت: :واجم:

انا:ياشباب يللا نبي نطلع من ايطاليا...نبي نروح بلد ثاني>_<

جورج:احم احم :تدخين:
انجلو:بيه الله يستر :مرتبك:
جورج:جنكم نسيتوني ولانسيتوني ولايمكن بعد نسيتوني :نوم:
الشله: :confused: :confused:

بروس:واحنا نقدر ننسى المقرر الشخصي عن الشله<<< :لقافة:

جورج:خلاص انا قررت نسافر بلد ثاني :رامبو:
انا:صج عاد احلف :p
وكف على عيني خلى اللسان الموت يطلع برا :eek: :ميت:
المهم
جهزنا نفسنا وودعنا بافاروتي في المطار..مسكين يبي يغني لنا ماعطيناه مجال :تدخين:
والفونسو يطالع رانزي بعين ملؤها الحسره والالم...<<<للحين هو ضفدع :confused:

وركبنا طيارتنا الامعيه...متجهين الــــــــــــــــــــى

::سعادة:: رومـــــــــــــــانيــــــــــــا ::سعادة::

http://images.google.com/images?q=tbn:H4KkGpmGQg4J:http://www.efcer.org/images/missions/countries/flags/large/romania-lf.gif

انا:اللـــــــــــــه اخيراً بشوف دراكولا
الشله: :confused: :confused: :ميت:
انا:شفيكم ::مغتاظ::
بروس:الله يغربل بليسك..ماقلت نتفرج على المعالم السياحيه والاثريه..سيده دراكولا :ميت:
انا:شفيكم انا من زمان خاطري اعرف كل شي عن مصاصين الدماء ::سعادة::
رانزي بعد ماعفى عنها توم وشال اللاصق<<<!!!
رانزي:هي هي هي! واااي انا ::سعادة:: ::سعادة::
توم:الله يخارجنا..ساحره بعد شتتوقعون>_<

وماهي ألا خمس دقايق وعشرين ثانيه إلا احنا في مطار العاصمه بخارست (Bucuresti) :رامبو:
http://www.ici.ro/romania/images/bucuresti/bu_otopeni.jpg
جورج:يللا يالمرشد السياحي وين بتودينا :لقافة:
جوليو:لاياشيخ انا ابي اروح السوق
ساسي وجيني:واحنا بعد ::سعادة::

انا:الله يخارجكم كيفكم روحو...اصلاً الاماكن اللي بنزورها ماتصلح لكم :تدخين:
رانزي:احم :رامبو:
انا:شنو :تعجب:
رانزي:وااااي انت ماني رايحه معاهم بايي معاكم يالشله الصمرقعيه :o :رامبو:
انا:هي هي هي!
واحدو:الزبده متى نتحرك :مرتبك: ::مغتاظ::
انجلو:لاحوول :كونفيوزد من قلب:
المهم

يللا مشينا بنروح قصر دراكولا:تدخين:
بروس وتوم:نينجا: :نينجا:

:eek: :eek:
http://www.geocities.com/guiadeviagem/pics/bran.jpg
انا:واااااااااااااووو
تورو:ياليتني رحت مع عزيزتي جوليا,مع ويهي مسوي نفسي شجاع ماخاف>_<
انا: :لقافة:
يلا بلا كلام فاااضي
رانزي:واااااااااااي انا هي هي هي! ذكرني بالقلعه اللي في عالم الاوهام :p
انجلو:يلا خذ :نوم:
جورج:والله المكان مايطمن :مندهش:


انا ورانزي:يلا خلونا نروح نسلم على دراكولا (http://www.fmboschetto.it/musica/mission_impossible.mid) :رامبو: :رامبو: ((اي والله مهمه مستحيله :ميت: ))<<<<<شدخل هههههههه
الشله:اللـــــه يخارجكم :ميت:

طبعاً وصلنا القصر وضغطت على الجرس الفلاوي....وإلا..بالباب يفتح على مصراعيه<<<عاد انه :لقافة:


يتبــــــ :تدخين: ــــــع

squal
29-03-2005, 19:03
انا: :eek: ::سعادة::
رانزي: هي هي هي!
الشله: :eek: :eek: :eek:





http://www.digital-broadcast-channel.com/biographies/images/jackson/thriller.jpg
مايكل:نعم في شي :تدخين:
انا:بسم الله شيايبك رومانيا ::مغتاظ:: :مرتبك:
مايكل:ياخي شدخلك.. :cool: وبعدين لو سمحتو عندنا حفله صمرقعيه لاتزعجونا..يلا شباب نكمل حفلتنا :رامبو:
الشله: *_* *_*
انا:رانزي :مرتبك:
رانزي:شنو :رامبو:
انا:ماودج تدخلين وتستمتعين بالحفله :مكر:
رانزي:يه اكيد عيل وتومي حبيبي معاي :p
توم: :تعجب: صج حلفي...انا مالي شغل بقعد هني ماني داخل معاكم
بروس:وانا بعد :مرتبك: :ميت:
جورج:انا عندي سالفه قديمه مع بروس اعذروني ماقدر اجي معاكم :تدخين:
انجل:اي واضح :نوم:
واحدو:خلاص خلاص شدعوه انا وانجلو معاكم ::مغتاظ::
انجلو: :eek: يخرب بيت اليوم اللي قررت اكمل فيه القصه معاكم :ميت:
انا:يلا بلا كلام فاااضي :تدخين:

وبعد خمس دقايق وخمس ثواني وخمس اعشار جزء من الثانيه<<<هااي في وين :confused:

تسللنا من الباب الخلفي<<< :رامبو: :رامبو:
انا:واااي انا شوفوهم
رانزي:واااااااي قاعدين يغنون Thriller
واحنا مستانسين نطالعهم من بعيد ::سعادة::

:mad: :mad: :mad:


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=21004
شتسوون هني :mad:
رانزي:وااي انا مايسوى علينا..مايكل انا من اشد المعجبين فيك :o :o
انا اقطع كلام القوقازيه:ايه ويالسخرية الاقدار كنا في امريكا بس مامرينا عليك السموحه :مرتبك: :مذنب: :ميت:

http://www.bbc.co.uk/worldservice/learningenglish/music/musicnews/images/michaeljackson_100.jpg
مايكل: لاياشيخ :تعجب:
انجلو:على كيفكم انتو انا تعجبني اغاني جوش :cool: :p

http://members.aol.com/mjmusicfan/thriller.jpg
مايكل:والله انتو....
ويقاطعونه ربعه الزومبيز...خلاص مايكلو عشان خاطرنا مافي داعي تعصب وتحرق دمك....خلهم يدخلون ويحتفلون معانا
الكل: وااااااي تسلمون ::سعادة:: ::سعادة::
ويرجع مايكل يغني من جديد :rolleyes: :rolleyes:

http://song2.ozq8.com/ram/eng/Michael-Jackson/05-Thriller.rm

واااااااااااااااي عليك يامايكلووو ::سعادة:: ::سعادة:: <<<<الله يخارجنا

THE END

عندي شي ابي اقوله :cool:
مثل مالاحظتو ان مجرى القصه تغير<<<والله غيرت السيناريو والقصه ككل 3 مرات :ميت:
واخيرا استقريت على مايكل جاكسون بس للحين في بالي شي ثاني :rolleyes: :تدخين:


على العموم كملو وخلوني اشوف الاراء الامعيه على هالتكمله الـ ........ <<<مايندرى اذا بتعجبكم :مذنب: :ميت:

سلااااااااموووو :مندهش: