PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل برجك الدلو اذا ادخل لتعرف صفاتك

يامي مكس
08-10-2008, 06:13
مر حبا جميعا هل برجك الدلو اذا ابدء

يحكم مولود برج الدلو كوكب اورانوس كوكب التغير و لهذا السبب تجده مولعا بالتغير و التجدد ضاربا عرض الحائط بالتقاليد هو المتمرد الاولو الثائر واول من يعترض و يتذمر على القوانين و الانظمة يدافع عن حقوقه فهو انسان يعشق العدالة و الحرية انسان مسئول يبحث عن الكمال في المجتمع جريء في طرح افكاره غير المالوفة ولا يبالي بانتقادات الاخرين اتمنى الجواب::جيد::

يامي مكس
08-10-2008, 06:15
اذا وجدت اجوبة كثيرة سوف اكتب المزيد شكرا

حلاوة مصاصة
08-10-2008, 10:41
الله يعطيك العافيه اختي

انا ماعرف الابراج بس اللي اعرفه انها حرام ممكن انها تكون من الشرك

فانتبهي للي تكتبينه يمكن تاخذين سيئات اخواتك وانتي ماتدرين

وصدقيني ما رديت هالرد الا لاني خايفه على مصلحة المكساتيين كلهم وانتي اولهم

سلاامي

oروتشيمارo
08-10-2008, 12:34
انا مع اختي
حلاوه مصاصه
الابراج حرام
واتمنى من المراقبين اغلاق الموضوع
لانه مايفيد بشي
الا كسب السيئات
وصراحه التكهنات هذي مو صحيحه البرج مايحكم على الشخصيه وكيف تكون
اللي يحكم على الشخصيه هي البيئه اللي حوله كيف (انطوائيه ماديه ...وغيرها
(اعذريني لاكن هذي الحقيقه)

family guy
08-10-2008, 15:35
؟؟؟؟
مراحب
سلام
؟؟؟؟

يامي مكس
12-10-2008, 04:34
البرج ليس حرام بل تسلية

the black angel
12-10-2008, 06:00
السلام عليكم
أختي الكريمه :
كلنا نرجو التسليه والترفيه والبعد عن الجد والملل
لكن في حدود ماشرع له دديننا
أعذريني يأختي الكريمه فنصوص التحريم بالنسبه للبروج واضحه
-----------

المجيب العلامة/ عبد الرحمن بن ناصر البراك (http://www.islamtoday.net/questions/expert_question.cfm?id=22)
عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

السؤال ما حكم قراءة الأبراج؟ وهل هي من التنجيم؟ وأيضا ما حكم قول القائل: قل لي في أي شهر ولدت وسوف أقول لك ما هي صفاتك؟

الجواب هذا الزعم هو فعل المنجمين الذين يربطون الحوادث الأرضية بتأثير النجوم والطوالع وبالبروج. وهو ضرب من السحر ورجم بالغيب. جاء في الحديث عن ابن عباس -رضي الله عنهما- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: "من اقتبس شعبة من النجوم، فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد" أخرجه أبو داود (3905)، وابن ماجة (3726).
فالقول: إن لهذه الأبراج تأثيراً على صفات المواليد وأحوالهم، وأخلاقهم، ومستقبلهم، هو قول باطل في الإسلام. فكل برج، أو نجم يولد فيه الطويل والقصير، والطيب والخبيث، ويولد فيه من يكون غنياً وفقيراً، يولد فيه من يعمّر ومن لا يعمّر، يولد فيه الجميل والقبيح.
فقول المنجمين في هذا قول باطل في الإسلام، وهو من ادعاء علم الغيب، وادعاء علم الغيب منازعة لله -سبحانه وتعالى- في قوله: "قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله" [النحل:65].
فعلى المسلمين أن يحذروا من أولئك الدجالين الذين يستغلون سذاجة البسطاء والجهلاء، فيستغفلونهم ،ويسلبون أموالهم ، ويفسدون عقائدهم.
فالمنجمون من طوائف المفسدين في الأرض، ولا يجوز الذهاب إليهم ولا سؤالهم. فإن المنجم يدخل في اسم العراف، وقد قال -صلى الله عليه وسلم-: "من أتى كاهناً أو عرافاً فسأله فصدقه، فقد كفر بما أنزل على محمد" أخرجه أحمد (9171)، وأبو داود (3904)، والترمذي (135)، وابن ماجة (639).
فالحذر الحذر ، والواجب على المسلم أن يعتصم بالله، وأن يحقق إيمانه بربه، ولا يغتر بأولئك المضلين والمفسدين. كفى الله المسلمين شرهم وصلى الله وسلم على محمد.

يغلق ;)