PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ONL!NE عــــــالـــــم Club Penguin الغريـب في مكســـات - النقاش حول اللعبة

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12] 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

ماهووري
05-06-2009, 09:24
في pin جذيذ اليوم طلع
هو طاقيه لونها سكري زي كذا في محل القهوة بعذين تروح الذور الثاني في محل القهوة تلقي في الكنب الي في الزاويه لونها احمر

nomtermintor
05-06-2009, 10:51
وين ألقى البطاقات الجديده حقت دوجو

ماهووري
05-06-2009, 11:43
مشكله سؤال محيرني ما فائدة pin ؟

و pin الجديد اضغط عليه يقول yes and no اضغط yes يقول this item is not currently available
ايش يعني

اماراتي انا
05-06-2009, 20:07
ماهووري كل الاعضاء يسالون هذا السؤال

ال pin فقط زينه

nomtermintor
06-06-2009, 13:54
(امراتي انا ) بلاه أبغى بطريق لاكن أرسله على المسنجر ما تحطه على المنتدى
هذا إيميلي nader--123_2008--@hotmail.com

koko_
07-06-2009, 10:03
الاسئله كل سنه تتغير او شهر يا فهيم

يافهيم انت انا توني صاير جاسوس قبل نص اسبوع يعني قبل3 ايام

الممبر2
07-06-2009, 15:13
اووووك خخخخخخخ

Yuni x3
08-06-2009, 07:22
هآآآآي^^..

انا قربت اسير ممبر بس ما عرفت اكتب الNumber

ممكن احد يساعدني ^^

هيبجي هاتوري
08-06-2009, 13:37
مشكوووووووووووووورررررررررررررر :d

koko_
08-06-2009, 14:42
الحقو اخر خبر

بس منيب معلمكم الا لما تقرون كل الرد

ا
ا
ا

ا
ا

ا

ا

ا
ا
ا

ا
\
ااا

ااا
ا

ا
ا

ا

اا

ا
ا
ا
ا

صح تعبتكم بس انزلو شوي

ا

ا
ا
ا

والخبر هو صرصور في خطر هههه حلوه

koko_
08-06-2009, 15:01
طيب ذلحين انا باقيلي مهمه وحده وهي حقت الحرمة واسمها meseon 1 وابيكم تعلموني وش الرقم الي احطه عشان يعطيني الأدات

jaber5
09-06-2009, 07:39
طيب ذلحين انا باقيلي مهمه وحده وهي حقت الحرمة واسمها meseon 1 وابيكم تعلموني وش الرقم الي احطه عشان يعطيني الأدات

مادري يمكن57

s2002a
09-06-2009, 07:50
الرقم حق الجاواسيس الحل بحقت الكلاب حولها للغة انجليزية وبعدها ترجمها عربي

الممبر2
09-06-2009, 09:24
لالا تكتب اسم

koko_
09-06-2009, 16:37
طيب وش اكتب

koko_
09-06-2009, 17:10
لاص ترجمته وطلعلي رقم 96

الممبر2
10-06-2009, 13:13
بتي حفله في كلاب بينجوين هيييييييييييه يوم12:eek:

ماهووري
11-06-2009, 09:22
كيف حالكم في قروب في الماسنجر انا مسوي قروب ابي اضيفكم جميعا هو انك فقط نتكلم كشات لما تضيفوني تدخلوا المجموعه تلاقيها شغاله 24ساعه تضغط عليه حيشغلك صفحة المحادثه تضغط على اشارة التنبيهه شجيلك موافقه اضغط على موافق وخلاص حيطلع على الجنب قائمه القروب اضيفوا القروب في الأيميل group257650@groupsim.com خلاص

jaber5
11-06-2009, 10:19
شنو الاجوبة علشان اخذ الكبوس الي علية علامة استفهام >>>>>>>>>> {{{{{ ?}}}}}

الممبر2
12-06-2009, 07:01
الححح فلهههههههههههههههههههههه بددددددة:eek:

koko_
12-06-2009, 10:39
طيب وين القى الي اذا فتحت المنضار طلعت لك

koko_
12-06-2009, 12:37
لي يبغى يلقاها الحوت عندج الغواصه والالي يكهرب تلقونه عند البرج دورو فال مويه وتلقون فقاعات والورده عند كوخ حق الشاطئ والورده الكبيه عند الغابة والولرده الثالثه عند الساعه والسمكه جوا منجم الحديد وفي وحده نسيت وين مكانها

ماهووري
12-06-2009, 21:22
انا اعرفها كلها سويتها من بعد صلاة المغرب بعدين صليت العشاء وكملت الي يبي مكانها اها بس ابي منكم
المشاركه في موضوعي والتسجيل في القروب وهذه تعبت عليها لو تروح الحين يوم الجمعه الساعه 10 ما يلقي .

1_ السمكه روح The Town ادخل محل Night club تلاقي التسجيل في الرقص جمبه في وجه لما تحط على
اشارة الماوس يجيلك سلم اضغط على السلم حتروح boiler rome تضغط على الباب الأخضر حتروح Thr cave
في شباك يطل على البحر انتظر شوي حتشوف سمك اضغط عليه .

2_شئ بجانب السمكه ما ادري وش اسمه بس انك تروح The Cove حتلقي بيت فيه لعبه اسمها go surfing
في جمبها خشب محطوط عليها ورقه لونا ازرق امامها في زرعه طويله اضغط عليها حيجيلك عليها ازهار اضغط عليها مره ثاني .

3_السلحفاه تروح The Dock ي قارب جمبه خشب توقف عليه تحته على اليمين في حجره تضغط على الحجره حيطلع سلحفه اضغط عليها .

4_زهره تروح snow forts حتلقي في شاشه فيها ارقام جمبها على اليسار تحت في 4 اعواد زرقه من تحت ومن فوق اصفر اضغط على وحد منه تتفتح تسير ازهار نفس اللون اضغط عليها .

5_ حوت روح عند الغواصه اسم المكان ice berg حتلقي في الركن الأيسر في الزاويه الي فوق نا فوره من الماء تطلع وتنزل اضغط عليه لما تطلع حيجيلك حوت اضغط عليه .

6_ازهار بنفسجي روح The Plaza في الركن الأيمن الزاويه الي فوق في علامه مكتوب عليها حرف M جمبه زبط 4 زهرات بنفسجيه اضغط عليه تتفتح اضغط عليها مره ثاني .

7_ قنديل البحر اذهب الى The Beach اذهب الى الركن الأيمن في الزاويه الأسفل في بحر في فقاقيع
اضغط على الفقاقيع يطل القنديل اضغط عليه .

8_ ازهار حمراء روح forest لما تروح حتلاقي فيه شلالين في الوسط شجره كبيره فوق الشجره على اليمن
زهره كبيره طبيقتين لونها من الطرف بمبي و الوسط اصفر اضغط عليها .

اسئل ان تنال اعجابكم لا اريدوا منك شكر اريدوا منكم الأتشغلكم اللعبه عن الصلاه .

Đ Ề Ї Ď À Я Ă
12-06-2009, 22:09
ماني فاهم العبة تطورت ؟ وفيها مهمات ولا شو ؟1

اماراتي انا
12-06-2009, 22:13
السلام عليكم

جابوا كم شي في اللعبه للي يبي يعرف

روحوا لل plaza وخذوا القحفيه

اما للميبر روح ال forest ادخل الشجرة وبتلاقيه

وبعد روحوا ال stage

ادخلوا الصفحه اللي مكتوب فيها twee

بتحصل مسجل اضغط عليه

تحياتــــي

اماراتي انا
12-06-2009, 22:15
اللعبه ممكن كل فترة يضعون مهمات جديدة

koko_
13-06-2009, 10:32
السلام عليكم

جابوا كم شي في اللعبه للي يبي يعرف

روحوا لل plaza وخذوا القحفيه

اما للميبر روح ال forest ادخل الشجرة وبتلاقيه

وبعد روحوا ال stage

ادخلوا الصفحه اللي مكتوب فيها twee

بتحصل مسجل اضغط عليه

تحياتــــي

طيب اذا ضغطت عليه وش يطلع لي

koko_
13-06-2009, 10:44
ممكن تساعدونياب واحد مشترك ميمبر ويعلمني كم فلوس الاشتراك عشان امي تقول لا عشان يصرقون فلوسي

the warriors
13-06-2009, 11:01
انا ابغى 3 ميمبر يعني دافعين فلوس في اللعبه لاني ابغى اسوي مسرحيه و نحطها في اليو تيوب لكن مهوب انا الي بصور واحد غيري يعني احنا بنكون 5 واحد يصور و اربعه يمثلون و الاربعه يكونون عندهم ملابس عاديه و ملابس الجواسيس

the warriors
13-06-2009, 11:03
ابغاهم قبل ما ينتهي الي موجود الحين الي حق الاشجار

the warriors
13-06-2009, 11:37
انا ابغى خمسه 3 جواسيس و 2 عادين او جواسيس كلها ما فرقت لكن الي بيكون جواسيس لازم يكونون ميمبر بعني مشتركين بفلوس لاني ابغى اسوي مسرحيه و واحد من هذولا الخمسه بيكون مصور بس يعني هو الي بيصور لكن بيكون له دور كبير في المسرحيه و انا بكون من هذولا الخمسه لكن مهوب انا الي بصور

ممنوع احد يستخدم كميره جوال في التصوير لان ما بيطلع الصور واضحه حتى لو طلعت واضحه ما بتكون الصوره ثابته لان و انت تصور يدك تهتز

موضوع المسرحيه

الحرااااامي

النص

انا بكون الحرامي و 3 جواسيس و اماكن التمثيل forest و في بيت بيت اي واحد لكن يكون نا فيه زينات لكن شكل البيت يكون باي شكل و cove و the plaza و town ومثل تاون فيها ديسكو و محل ملابس و ستار كف = ستار بكس هذي بنمثل فيها لانها موجوده في مناطق التمثيل لكن احتمال بعضها ما نمثل فيها و انا ببداء في البيت و يجيلي واحد و انا نا اقوله انا فقير و ممكن تعلمني طريقه اجيب فيها فلوس و هو يقول رح اشتغل اي شغله و انا اروح اصرق محل الملابس يعني اروح اصرق منه فلوس و بعدها ارجع البيت و يرجعلي نفسه و اقول انا صرقت من محل الملابس 10الاف و انت فجائه تسير شرطي يعني ملابس الجواسيس و تخلي لونك اصفر و مافيه ولا زياده على اللبس و اللبس يكون كامل و انا بخاف و بنتقل لفوريست و اروح اطلع من السلم و المصور يلحقني في كل مكان و فيه واحد جاهز هناك انا بروح اقله فلان طلع شرطي و انا صرقت من محل الملابس ممكن تخبيني و هو يقول تعال بيتي و انا بروح في بيته و هو يوقول انا بروح شوي و يرجع هو و الاول لابسين ملابس الجواسيس و نفس اللون الاصفر و نفس مواصفات قبل شوي و ارواح محل الحيوانات و القى الجاسوس الثالث لكن يكون لابس ملابسه العاديه و انا اقله انا صرقت محل ودني اي مكان لمن الشرطه ما يلقوني فيه و هو يقول الحقني و يوديني مطعم البيتزا و يقول بروح دقيق و برجع و انا بقعد انتظره شوي يجون الثلاثه و يمسكوني

ممنوع الانتقال بالخريطه + المصور يلحقني

the warriors
13-06-2009, 11:41
انا ابغى خمسه 3 جواسيس و 2 عادين او جواسيس كلها ما فرقت لكن الي بيكون جواسيس لازم يكونون ميمبر بعني مشتركين بفلوس لاني ابغى اسوي مسرحيه و واحد من هذولا الخمسه بيكون مصور بس يعني هو الي بيصور لكن بيكون له دور كبير في المسرحيه و انا بكون من هذولا الخمسه لكن مهوب انا الي بصور

ممنوع احد يستخدم كميره جوال في التصوير لان ما بيطلع الصور واضحه حتى لو طلعت واضحه ما بتكون الصوره ثابته لان و انت تصور يدك تهتز

موضوع المسرحيه

الحرااااامي

النص

انا بكون الحرامي و 3 جواسيس و اماكن التمثيل forest و في بيت بيت اي واحد لكن يكون نا فيه زينات لكن شكل البيت يكون باي شكل و cove و the plaza و town ومثل تاون فيها ديسكو و محل ملابس و ستار كف = ستار بكس هذي بنمثل فيها لانها موجوده في مناطق التمثيل لكن احتمال بعضها ما نمثل فيها و انا ببداء في البيت و يجيلي واحد و انا نا اقوله انا فقير و ممكن تعلمني طريقه اجيب فيها فلوس و هو يقول رح اشتغل اي شغله و انا اروح اصرق محل الملابس يعني اروح اصرق منه فلوس و بعدها ارجع البيت و يرجعلي نفسه و اقول انا صرقت من محل الملابس 10الاف و انت فجائه تسير شرطي يعني ملابس الجواسيس و تخلي لونك اصفر و مافيه ولا زياده على اللبس و اللبس يكون كامل و انا بخاف و بنتقل لفوريست و اروح اطلع من السلم و المصور يلحقني في كل مكان و فيه واحد جاهز هناك انا بروح اقله فلان طلع شرطي و انا صرقت من محل الملابس ممكن تخبيني و هو يقول تعال بيتي و انا بروح في بيته و هو يوقول انا بروح شوي و يرجع هو و الاول لابسين ملابس الجواسيس و نفس اللون الاصفر و نفس مواصفات قبل شوي و ارواح محل الحيوانات و القى الجاسوس الثالث لكن يكون لابس ملابسه العاديه و انا اقله انا صرقت محل ودني اي مكان لمن الشرطه ما يلقوني فيه و هو يقول الحقني و يوديني مطعم البيتزا و يقول بروح دقيق و برجع و انا بقعد انتظره شوي يجون الثلاثه و يمسكوني

راسلوني على الخاص للي بيمثلون و انا ابغى التمثيل يكون قبل ما تنتهي الحفله الي موجوده الحين

the warriors
13-06-2009, 13:05
مين عنده برامج للبطاريق انا كان عندي لكن فرمت الجهاز و راح

the warriors
13-06-2009, 15:53
انا لقيت البرنامج يمديك تسير الشخصيات المعروفه مثل القرصان الدكتور الكاتبه في الجريده حقت الديسكو الفرقه الموسيقيه الخ و انا الحين القرصان وش رايكم

دحم المبدع
13-06-2009, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي أجوية الطاقية إلي علها إستفهام

بس تراهم يلخبطونها

What item is thrown out of the truck in level 4 of Bean Counters?
Flower Pot

What is the name of rockhoppers ship?
The Migrator

What room has a cuckoo clock?
Ski Lodge

What is the name of the big fish in ice fishing?
Mullet

Which of these games has a shark in?
Jetpack Adventure

How Does the Pink Puffle Play?
Skips with skipping rope.

What day does the newspaper out?
Thursday

How do you get a pin?
Walk on top of it, i think thats the answer

How many sled racing tracks are there?
4

In what room can you find old copies of the Penguin Times?
Boiler Room

How Many Coins does it cost to buy a player card background?
60

What item is always hidden in a different place in the clothing catalog every month?
Viking Helmet

What Color Puffle can catch on fire?
Black

Which of these rooms doesnt have music playing in the background?
Pet Shop

Which of these rooms does NOT have a game in it?
Beach

ممكن تتسجل من هذان الربطان لو سمحت

http://forum.arjwan.com/a.php?ref=ht...om/?r=rudwan16

و
http://www.prizerebel.com/referral.php

the warriors
14-06-2009, 06:19
فيـ بيتيـ حفلهـ فيـ بيتيـ

الاسمـ: Robt3

اللونـ: اصفر

الملابسـ: ملابسـ الجواسيسـ

الشعر: الشعر البنيـ

النظاراتـ: يوجد (النظارتـ السوداء حتى البرواز اسود)

الجزمهـ: المربعاتـ السوداء و البيضاء

الرومـ: South pole

بيتيـ بتلقونهـ على الخريطهـ

koko_
14-06-2009, 10:05
انا ابي اكون المصور بس وش اصور فيه عندي كامير تنفع

cold pold
14-06-2009, 12:32
لو سمحة ابغا اعرف وين الاشياء المخفية

aljasoos2009
14-06-2009, 12:52
سكنهم في مساكنهم يارب :)

مدير سيرفر العرب ومادري وش تخربط ؟

اصلا اللعبة مافيها سيرفر عرب

بس العرب تدخله كثير

عشان كذا سموه سيرفر العرب

ولا هو لا حق عرب ولا شي

وثانيا السفينه تجي من نفسها

وكل السيرفرات لها نفس السفينه

ونفس القرصان ونفس الاشياء الي يجبها :)

يعني بطل كذب واطلع برا

ولا تسوي فيها فاهم

ثالثا تقول مدير سيرفر العرب

وانت بالاساس مو ممبر وعدد ايامك

ماوصل ال 100 :)

ياخي لا تخرط من عندك انا مكلم مدير اللعبه الاصلي قالت له لعبتك حلوى واريد تركيب الجرايد و اني اكون مسول عن سيرفر العرب انا مسجل يمكن من بدء اللعبه و عام 2006 استويت المدير

و المدير ربيعي عندي ايميله و يوم الخميس يوم شغلنا نركب الجرايد بالانكلش و احيانا اتوهق ويا لانه انكليزي

بس عادي الممبر مالي مايروح لاني مدير و فلوسي اتعددت التسع ملاين لانه ولد عم خالي لعيب فهاي اللعبه جمعلي

aljasoos2009
14-06-2009, 12:55
اسمي aljasoos

الحفله في شهر 12

اليوم 1 احتفالا باقتراب العيد

الرومـ: South pole

بتلقونه في الخريطه في شهر 12 اليوم 1

nomtermintor
14-06-2009, 13:10
أيش ترتيب كلمات المسرحيه

aljasoos2009
14-06-2009, 13:15
انا لقيت البرنامج يمديك تسير الشخصيات المعروفه مثل القرصان الدكتور الكاتبه في الجريده حقت الديسكو الفرقه الموسيقيه الخ و انا الحين القرصان وش رايكم

احلم عيل طرشلي البرنامج عبر الخاص

لاني انا مدير سيرفر العرب

بس طرشلي ياخي بخليك اتم قرصان بس المدير الانكليزي كلمته بالانكلش عن كلامك و يبي يشوف البرنامج اللعبه بتنخبس

nomtermintor
14-06-2009, 13:15
وأنا ليقيت كل المخفيات إلى 2

aljasoos2009
14-06-2009, 13:18

موضوع المسرحيه

الحرااااامي

النص

تم اخبار المدير العام

aljasoos2009
14-06-2009, 13:26
الي يبي يستوي ممبر بتبرع بخمس اميه لغزه

aljasoos2009
14-06-2009, 13:30
اخواني سيتم اغلاق اللعبه بعد عشرين ساعه ايذا لم يتعرف احدكم لانه الهكر التسوامي

الممبر2
14-06-2009, 13:45
اريد اشارك في التمثيل بليييز

الممبر2
14-06-2009, 13:47
اخواني سيتم اغلاق اللعبه بعد عشرين ساعه ايذا لم يتعرف احدكم لانه الهكر التسوامي

ليش من هكر العبه:confused:

s2002a
14-06-2009, 13:59
ممبر يقولون قي موقع لعبة البطاريق ممكن تعطيني الرابط

the warriors
14-06-2009, 14:37
احلم عيل طرشلي البرنامج عبر الخاص

لاني انا مدير سيرفر العرب

بس طرشلي ياخي بخليك اتم قرصان بس المدير الانكليزي كلمته بالانكلش عن كلامك و يبي يشوف البرنامج اللعبه بتنخبس

انا لقلك ثلاث اشياء

1- انا بنطرد من اللعبه؟؟

2- انتم احظروا كل الملابس الي راحت لانها كلها محضوره الا الشعر مهوب محضور

3- انا اعرف اكثر من برنامج في بعضها بفلوس و بعضها مجانيه لكن ضاعت الروابط لكن الحين اعرف موقع واحد فيه برامج

jaber5
14-06-2009, 15:51
الي يبي يستوي ممبر بتبرع بخمس اميه لغزه

اش قصدك ؟؟

jaber5
14-06-2009, 15:55
طيب اذا ضغطت عليه وش يطلع لي

عصا فوقها نجمة

the warriors
14-06-2009, 17:17
يا aljasoos2009 سيرفر العرب وش اسمه و عادي نتكلمه في عربي

jaber5
14-06-2009, 18:35

موضوع المسرحيه

الحرااااامي

النص

بس اذا كنت في البيت لازم تنتقل بالخريطة

the warriors
14-06-2009, 18:37
في البيت الانتقال بس و الشرطه يلحقون الحرامي في مكان واحد المكان الي بعده كانهم يضعوه و نكمل هذاك يروح يعلم الشرطه ...الخ

the warriors
15-06-2009, 11:21
مين يقدر يدخل اللعبه الحين

the warriors
15-06-2009, 11:23
مين يقدر يدخل اللعبه الحين الساعه 2:21 الى 4:30 هذا بتوقييت السعوديه

the warriors
15-06-2009, 15:44
مين يقدر يقابلني الحين

انت اختار السيرفر و المكان الي بنتقابل فيه (غير البيوت)

انا الحين موجود
__________________________________________________ __

الي يبغاني اخليه ميبر بقله شروط

1- يكون عمرك 100 او اكثر يعني عمر البطريق

2- عضويه وحده بس

3- احطه في قائمه الاصدقاء و ما يشيل نفسه

4- يكون خليجي

5- يقدر يكتب الكلام الي يبغاه

6- انه تكون فلوسه فوق 5000 في اللعبه

اول واحد يجي بيكون المببر و راسلوني الي يقول انا ابغى اسير في الموضوع انا ما بعطيه وجه ارسلي رساله قل انا ابغى اسير ممبر

دحم المبدع
15-06-2009, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

أنا أبغى أسير ممبر فلوسي في العبه 11690 وعمري 220 في العبه وأنا جاسوس ومرشد صفحفي

دحم المبدع
15-06-2009, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله

مين يقولي كيف أخذ أوراق جديده

aljasoos2009
16-06-2009, 08:21
القرصان راح يجي السبت او الجمعه

السبت بيي في الانكلش

و الجمعه العرب

aljasoos2009
16-06-2009, 08:25
في ناس يحالون ييتزهوني مثل the warriors

لو عرفت لقبك في نادي البطريق يا the warriors بشطبه لمده

5 ايام

او لو حاولت تسب ترا بزيد

ترا اعرف نكك انا

شطب والله يشطب عينك

اخر كلام عندي لاني مساعد المددير في نادي البطريق

مابتكلم فالمضوع الي يبي يراسلني يراسلني عبر الرسائل الخاصه

دحم المبدع
16-06-2009, 09:51
مين يوقلي كيف أخذ أوراق جديده

aljasoos2009
16-06-2009, 10:59
مين يوقلي كيف أخذ أوراق جديده

لازم تروحي صوب العيوز بيقولج دوري و انتي دوري

aljasoos2009
16-06-2009, 11:02
مشاكلك في للعبه

الي يعوزك يقولك عطني نكك قولنا اسمك ليتم حمايته

aljasoos2009
16-06-2009, 11:08

موضوع المسرحيه

الحرااااامي

النص

راسلوني على الخاص للي بيمثلون و انا ابغى التمثيل يكون قبل ما تنتهي الحفله الي موجوده الحين

تم كشف عضويتك في نادي البطريق يلا شطوبه بعد 1 الا ايذا عطيتني معلومات بنكك

the warriors
16-06-2009, 12:08
اي بنك و اي معلومات و وش معنات رقم 1

دحم المبدع
16-06-2009, 19:58
أنا عندي الحزام الأسواد وأبغى أخذ أوراق جديده عشان أهزم العجوز

raeed
17-06-2009, 05:19
مشكور اخوي ما تقصر والله يجزاك الخير

سعود 55
17-06-2009, 09:52
لقيت كل شي

al-zaeem9
17-06-2009, 10:41
هلا شباب
ممكن تعلموني كيف اشتري ملابس بدون ممبر

the warriors
17-06-2009, 12:16
هلا ورعان
ممكن تعلموني كيف اشتري ملابس بدون ممبر

اضغط على كلمه buy بدون ممبر و تقدر تشتري :d

the warriors
17-06-2009, 12:23
انا سويت قروب للعبه عشان ندردش مع بعض و الي مهوب مسجل في اللعبه او انه تركها ما يدخل القروب و الي بيقعد مده ما بيدخل البطاريق ما يدخل القروب الى اذا رجع للعبه

group266655@groupsim.com

كلكم اضيفوا هذا الايميل عندكم لان هذا ايميل القروب اول ما تضيفونه بيقعد تقريباً 15 ثانيه بعدين بيقبل الاضافه و بعدها افتح الايميل كانك بتسولف مع اي واحد و ارسله اشارت تنبيه بعدها بيكتبلك كلام كثير بالانقليزي و فيه زي الاضافه تقدر توافق عليها او ترفض انت وافق و بعد ما توافق بيفتحلك صفحه على يسار صفحه المحادثه هذولاك الي موجودين في القروب و كل واحد جمب اسمه فيه ولد اذا كان الولد ملون يعني داخل اما اذا كان مهوب ملون يعني مهوب موجود و اذا دخل واحد و انت فاتح الصفحه حقت الدخول ما بتشوف الولد حقه ملون لانها الصفحه ما تحدث نفسها اما اذا كنت تبغى تسولف تكلم في المكان العادي الي تتكلم فيه مع اي واحد باااااااااي

the warriors
17-06-2009, 12:31
اول واحد بيدخل بيكون نائب المدير

سعود 55
17-06-2009, 14:00
انا بدخل وياك اوكي

3freeta1
17-06-2009, 15:48

كيف بدون ممبر يشتري مايصير

aljasoos2009
18-06-2009, 10:03
:cool:
اضغط على كلمه buy بدون ممبر و تقدر تشتري ياخرطي :d

ههههههههههههههههههههههههههه

aljasoos2009
18-06-2009, 10:06
الي بدو عشرين اوراق اضافيه يعطيني ستين درهم

دحم المبدع
18-06-2009, 10:11
أنا عندي برنامج الغش بس ما يشتغل يظر لي صفحة بيضة

ممكن المساعدة ياإخوان

ولي لكم جزيل الشكر

Đ Ề Ї Ď À Я Ă
18-06-2009, 14:37
موضوع جديد سوف يهمه الامر لمن يلعب لعبة نادي البطاريق

من هنا

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=600889

al-zaeem9
18-06-2009, 19:49
ها ها ها ها ظرييييف
انا اقصد يعني بالبرامج -_-

دحم المبدع
18-06-2009, 21:21
أنا عندي برنامج الغش بس ما يشتغل يظر لي صفحة بيضة

ممكن المساعدة ياإخوان

ولي لكم جزيل الشكر

اماراتي انا
18-06-2009, 21:33
دحم المبدع لازم تنزل الحين اجدد برنامج من البرنامج اللي عندك

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
19-06-2009, 04:11
بليز الحين ابغي متى وقت اي احتفال بيجي
و
لوسمحتو ابغي اشوف صور اللي يبيعون من الملابس اللي بدون اشتراك
بيلز ساعدوني تكفوووون

سعود 55
19-06-2009, 05:42
من وين اشتري اوراق؟؟

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
19-06-2009, 11:31
وينكم ليش محد يرد؟
بليز اعرضو صور الملابس اللي يبيعونها بدون ممبر .
و
متى بيجي احتفال

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
19-06-2009, 12:24
مين يقدر يخليني ممبر لمدة شهر بس

AbadyMex
19-06-2009, 14:44
تم وضع المرحله الثانيه

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=600889&page=3 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=600889&page=3)

دحم المبدع
19-06-2009, 18:20
طيب ممكن تعطيني برنامج من برامجك

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
19-06-2009, 22:33
وينكم <عندنا إختبارات مو فاضيين لك -___-

blood07
20-06-2009, 11:22
[اخوي العبة حلوة كسجل من زماان لكن كيف اعطيهم 20 ريااال سعودي

اماراتي انا
20-06-2009, 12:42
لازم يكون وياك visa card

3freeta1
20-06-2009, 12:52
مش شرط يصير تدفع عن طريق البنك كاش

ادخل الرابط و بتعرف

https://secure.clubpenguin.com/membership/login.php?pt=A&ct=1&pro=0

Bien
20-06-2009, 13:40
مشكور اخى العزيز

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
20-06-2009, 15:18
اخوي ممكن تترجم لي الصفحة
انا ماعرف انجليزي
اشرح لي خطوة خطوة مو لازم بالصور

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
20-06-2009, 23:16
باركو لي أصبحت نينجا
أبغي ادخل السيرفر العربي لكن زحمة 24 ساعة !!
كيف أختفي لأن عندي الربطة اللي في الوجه ؟؟

mahmdona2
21-06-2009, 06:29
انا نينجا ابغا الحزان الاسود ابغا اسير خفي كيف

mahmdona2
21-06-2009, 06:38
مين يقدر يقابلني الحين

انا الحين موجود

2- عضويه وحده بس

4- يكون خليجي

اول واحد يجي بيكون المببر و راسلوني الي يقول انا ابغى اسير في الموضوع انا ما بعطيه وجه ارسلي رساله قل انا ابغى اسير ممبر

انا ابغا اسير فلوسي 8000

mahmdona2
21-06-2009, 06:40
مين يقدر يقابلني الحين

انا الحين موجود

2- عضويه وحده بس

4- يكون خليجي

انا ابغا اسير فلوسي 8000 وعمري 600

دحم المبدع
21-06-2009, 11:09
إلي بجيب برنامج الغش بخلي نينجا

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
21-06-2009, 14:04
والله أحاول أدوره واجيبه

دحم المبدع
21-06-2009, 14:57
لو لقيت إرسلو على الخاصه وإ سمي المستخدم وكلمة المرور عشان أخليك نينجا

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
21-06-2009, 15:36
بحاول على قدر أمكانياتي

سعود 55
21-06-2009, 15:54
انا عندي برنامج غش والله شغال

mahmdona2
21-06-2009, 16:01
حط الرابط

دحم المبدع
21-06-2009, 16:28
سعود 55 لو أرسلت برنامج الغش على الخاصة بخليك نينجا

REKA KIMA
21-06-2009, 16:38
شكرا على هذه العبة الرائعة ساسجل

دحم المبدع
21-06-2009, 16:46
سعود تقابليني في اللعبة في سيرفر snowcap
أنا إسمي في اللعبة dahomee 2010
في البيتزا

REKA KIMA
21-06-2009, 16:47
اين اجد التسجيل

دحم المبدع
21-06-2009, 16:48
ولوسمحت إرسلي برنامج الغش على الخاصة

سعود 55
21-06-2009, 17:20
انا بدخل بس اي سيرفر؟

سعود 55
21-06-2009, 17:23
بدخل سيرفر

snow day

دحم المبدع
21-06-2009, 17:28
طيب إيش إسمك

أنا إسمي dahomee 2010

نتقابل في البيتزا

mahmdona2
21-06-2009, 17:34
طيب حط الرابط

سعود 55
21-06-2009, 17:34
اسمي kssb13

سعود 55
21-06-2009, 17:36
رابط؟؟؟؟

انتظرني

دحم المبدع
21-06-2009, 17:36
إنت داخل محل البيتزا

دحم المبدع
21-06-2009, 17:39
تعرف كيف تحط عمر البطريق

سعود 55
21-06-2009, 17:39
بعديني انتظرني

سعود 55
21-06-2009, 17:41
هي بس بالبرنامج

عندي يعلق انتظر شويه

دحم المبدع
21-06-2009, 17:42
إلي بجيب برنامج الغش بخلي نينجا

سعود 55
21-06-2009, 17:44
مايشتغل عندي كلب بغوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود 55
21-06-2009, 17:46
انا لقيته بس كيف بتخليني نينجا؟؟

دحم المبدع
21-06-2009, 17:49
إرسلي كلمة السر وإسم المستخدم على الخاصة وأنا والله ما أشغل لعبتك بس أخليك نبنجا

سعود 55
21-06-2009, 17:49
دخلت انا عدالك

دحم المبدع
21-06-2009, 17:51
شوفتك أنا قدامك

mahmdona2
21-06-2009, 17:58
dahomee 2010
أنا إسميmahmdona2
add me

دحم المبدع
21-06-2009, 18:01
شوفتك وتصاحبت معاك

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
21-06-2009, 18:06
للأسف مالقيته
آسفه والله

سعود 55
21-06-2009, 18:11
اخوي سويت لي؟؟؟؟

سعود 55
21-06-2009, 18:15
اول ماتخلص طرش لي رساله لاني بطلع سلام وامانه لاتخرب العضويه

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
21-06-2009, 18:16
مين يقابلني
أنا أسمي
Nane Cool 1
في سيفر
snow Day

دحم المبدع
21-06-2009, 21:13
حاضر فندم

دحم المبدع
21-06-2009, 21:21
كيف أصير من epf

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
21-06-2009, 22:34
أرجوكم علموني كيف أختفي
انا عندي الحزام الأسود و الربطة اللي في الوجه
بس كيف أختفي

الممبر2
22-06-2009, 10:49
انا عندي سؤال من من العين دار الزين

mahmdona2
22-06-2009, 11:00
مين يقابلني

الولد المرح
22-06-2009, 16:15
شكرا على اللعبة الاكثر من رائعة انا كنت مسجل بس نسيت الاسم والباس ونفس اللعبة :D

والحين سجلت من جديد اسمي famus3

zuauzea
22-06-2009, 18:38
سلام عليكم

انا مشترك بهاي اللعبة من السنة الي ضافت وايد حلوا

وانا وكيل سري ومرشد ووياء الربطة الاسود بس ابغي اصير ممبر ومتى بيكون عيد العالوين الياي ابغيه كل ما مر عيد الهالوين باللعبة افوته

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
22-06-2009, 22:17
والله ما ادري متى يجي العيد
نفسي انا احضر عيد بس يفوتني وهالأيام كل ادخل اللعبة

ممكن تعلمني كيف اختفي لأن عندي الحزام الأسود و عندي الربطة اللي في الراس [السودة] ^ -

jaber5
23-06-2009, 00:16
[quote=دلع أنثى;17007827]باركو لي أصبحت نينجا
أبغي ادخل السيرفر العربي لكن زحمة 24 ساعة !!
كيف أختفي لأن عندي الربطة اللي في الوجه ؟؟[/quo

لازم يكون عندج ملابس النينجا والملابس ممبر

exxp
23-06-2009, 00:17
السلام عليكم

انا النائب للرئيس سابقآ - رسميآ ^^
أي سؤال عن اللعبة حاضر
لكن عن مهرجانات اليوم او ما شابه حاليآ لا لأني تركتها شوي

exxp

المبدع 1
23-06-2009, 07:48
كيف اصير ابو طاقيه انا الحين اخذت الحزام الاسود وصرت عميل سري بس كيف اخذ الطاقيه ايش الاجوبه

المبدع 1
23-06-2009, 07:51
والله ما ادري متى يجي العيد
نفسي انا احضر عيد بس يفوتني وهالأيام كل ادخل اللعبة

ممكن تعلمني كيف اختفي لأن عندي الحزام الأسود و عندي الربطة اللي في الراس [السودة] ^ -

اهزم العجوز وخذ منه الملابس

المبدع 1
23-06-2009, 07:53
^^^^^^
مو تفصخه عيب بس تهزمه وهو الي يعطيك الملابس فاهم

المبدع 1
23-06-2009, 07:55
^^^^^^
مو تفصخه عيب بس تهزمه وهو الي يعطيك الملابس فاهم::سخرية::::سخرية::::سخرية:::لقافة:::سخرية::::س خرية:::لقافة::لقافة::لقافة:::سخرية::::سخرية::::سخر ية::

دحم المبدع
23-06-2009, 11:35
إلي حيجب برنامج يخليتي ممبر ببلاش بخلي إلي يبغا

المبدع 1
23-06-2009, 13:08
كيف اصير ابو طاقيه انا الحين اخذت الحزام الاسود وصرت عميل سري بس كيف اخذ الطاقيه ايش الاجوبه

3freeta1
23-06-2009, 13:11
الممبر مش غالي

ممبر لمدة شهر و بمبلغ : ( بما انة الدولارسعرة 3,69 درهم ) و (الممبر 5,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 21 درهم تقريبا و كم فلس

ممبر لمدة 3 شهور و بمبلغ ( 14,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 55 تقريبا و كم فلس

ممبر لمدة 6 شهور و بمبلغ ( 29,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 110 تقريبا و كم فلس

ممبر لمدة 12 شهر و بمبلغ (57,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 213 تقريبا و كم فلس

و مش شرط ان تدفع بالفيزا يصير ب

Credit Card الي هو فيزا

PayPal و هذي عاد انا ما اعرفها

Check or Money Order الي هو شيك او تحويل المال

Pay by Cash الي هو تدفع نقدا

او تشتري بطاقة كلب بينجوين في محل( تويز ار اس) بس في العين ماشي لاني دورت لين ماطاحت جبدي و بعد دورت العاب كلب بينجوين علشان اسوي انلوك ايتمس ماحصلت في ولا محل العاب في العين حتى دورت كتب كلب بينجوين ماحصلتهن في العين كاملة ماخليت مكان مارحتة

اما في دبي الصراحة ما اعرف بس اكيد موجودة البطاقة و الالعاب و الكتب اذا رحت بدور و بخبركم

الشارجة اكيد يمكن موجودة البطاقة و الالعاب و الكتب

دحم المبدع
23-06-2009, 13:31
الممبر مش غالي

ممبر لمدة شهر و بمبلغ : ( بما انة الدولارسعرة 3,69 درهم ) و (الممبر 5,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 21 درهم تقريبا و كم فلس

ممبر لمدة 3 شهور و بمبلغ ( 14,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 55 تقريبا و كم فلس

ممبر لمدة 6 شهور و بمبلغ ( 29,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 110 تقريبا و كم فلس

ممبر لمدة 12 شهر و بمبلغ (57,95 دولار ) فالمبلغ بيكون 213 تقريبا و كم فلس

و مش شرط ان تدفع بالفيزا يصير ب

credit card الي هو فيزا

paypal و هذي عاد انا ما اعرفها

check or money order الي هو شيك او تحويل المال

pay by cash الي هو تدفع نقدا

او تشتري بطاقة كلب بينجوين في محل( تويز ار اس) بس في العين ماشي لاني دورت لين ماطاحت جبدي و بعد دورت العاب كلب بينجوين علشان اسوي انلوك ايتمس ماحصلت في ولا محل العاب في العين حتى دورت كتب كلب بينجوين ماحصلتهن في العين كاملة ماخليت مكان مارحتة

اما في دبي الصراحة ما اعرف بس اكيد موجودة البطاقة و الالعاب و الكتب اذا رحت بدور و بخبركم

الشارجة اكيد يمكن موجودة البطاقة و الالعاب و الكتب

طيب أنا ماعندي ولا شي

koko_
23-06-2009, 14:21
حبايبي ممكن تسجلون بمنتداي http://flh20.ahlamontada.com/index.htm

دحم المبدع
23-06-2009, 15:22

طيب ولا يهمك إسمي دحم المبدع

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
23-06-2009, 16:54
يا عالم حطوني ممبر بس أبغي اجرب حلو ولا لا
انزين ولو يوم واحد

كيف أقنعتو ابوكم عشان يدفع لكم؟
^
^
^
هع هع هع أبغي اسوي له نفس الطريقة بس انشالله تنجح..

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
23-06-2009, 16:56

اخوي هذا الموضوع مو للنشر ..!
هذا فقط للنقاش عن لعبة كلب بنيوجن <مخرفه في الأسم ^^
وهذا القسم حق ألعاب الأون لاين .

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
23-06-2009, 17:01
مين يقابلني باللعبة؟
~

أنا إسمي Nane Cool 1
اي سيرفر تبيني أروح له أنا حاظرة بس وينك انت و انا راح أجي !

دحم المبدع
23-06-2009, 18:03
في سرفر boots

mahmdona2
23-06-2009, 18:09
انا داخـل سيرفر mukluk إسمي mohmbona2 أنا في البيتزا

zuauzea
23-06-2009, 18:34
mahmdona2

انا ابغي اصير ممبر تقدر اسواء
ليي بليزز

mahmdona2
23-06-2009, 18:36
i don't no

mahmdona2
23-06-2009, 18:41
i don't no
i am not membars

zuauzea
23-06-2009, 18:42
عيل منو انت

zuauzea
23-06-2009, 18:45
اوكي انت بأي سيرفر داش

zuauzea
23-06-2009, 18:47
انا داش سيرفر mukluk داخل الجزيزة الصغيرة

mahmdona2
23-06-2009, 19:04
ok
i'm help ineed membaars plese

mahmdona2
23-06-2009, 19:15
انا داخـل سيرفر mukluk إسمي mohmbona2 أنا في البيتزا

mahmdona2
23-06-2009, 19:17
where are you?

دحم المبدع
23-06-2009, 19:22
mahmdona2

أنا في البيتزا

تراني متصاحب معاك إسمي DAHOMEE 2010

بتلاقيني في قائمة الأصدقاء

دحم المبدع
23-06-2009, 19:27
في أحد عندو برنامج يخليك ممبر ببلاش

mahmdona2
23-06-2009, 19:32
i need hat ?

mahmdona2
23-06-2009, 19:41
ineed hat

دحم المبدع
23-06-2009, 21:43
إلي حيجب برنامج يخليتي ممبر ببلاش بخلي إلي يبغا

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 00:37
شنو هذا البرنامج عطني اسمه وإنشالله راح ألقاه

jaber5
24-06-2009, 02:34
من يقدر يدخل الحين انا في سنو دي

دحم المبدع
24-06-2009, 02:57
في سيرفر boots

jaber5
24-06-2009, 03:12
في سيرفر boots

انت الحين وينك

jaber5
24-06-2009, 03:15
في سيرفر boots

انا الحين في التاون

Don.Đ
24-06-2009, 03:52
السلام عليكم

اهلين شباب صبايا

انا مسجل في club penguin من ثلاث سنين

و انا قد صرت ممبر اذا تبون تصيرون ممبر روحو لاقرب مكتبة << بس مكتبة معروفة مكتبة جرير مثلا :D:D

وتلقى عندهم بطاقة هاذي البطاقة اسمها كاش يو

هي مو مرة غالية :rolleyes::rolleyes: بس على حسب الي انت تبيه

وكذا راح تصير ممبر :D:D

وعلى فكرة الي يبي مساعدة مني في مهام السيكرت ايجنت يقولي انا خلصتها الا وحده :p:p

واتمنى اني ساعدتكم :cool::cool:

دحم المبدع
24-06-2009, 04:03
إيش إسمك؟

دحم المبدع
24-06-2009, 04:06
?

Don.Đ
24-06-2009, 04:29
إيش إسمك؟

انا ؟

Don.Đ
24-06-2009, 04:52
الي يبيني لاني انا موجود حاليا في club penguin

اسمي هو Ro0owe

و موجود في winter land

في الدوجو

دحم المبدع
24-06-2009, 05:06
الي يبيني لاني انا موجود حاليا في club penguin

اسمي هو ro0owe

و موجود في winter land

في الدوجو

أنا في الدوجو وينك

Don.Đ
24-06-2009, 05:09
ايش اسمك ؟

دحم المبدع
24-06-2009, 05:11
إسمي lemon 66223

دحم المبدع
24-06-2009, 05:13
أنا قدامك

كيف أخذت كلب أصفر وإنت منت ميمبر

Don.Đ
24-06-2009, 05:17
اقرى الي انا كتبته اول وراح تعرف

انا كنت ممبر

دحم المبدع
24-06-2009, 07:04
تقابليني

في نفس السيرفر في بيتي

دحم المبدع
24-06-2009, 07:42
كيف أغير كلمة السر في اللعبة

Don.Đ
24-06-2009, 08:01
انا الحين داخل Alpien في HQ

mahmdona2
24-06-2009, 08:07
ok

Don.Đ
24-06-2009, 08:17
ايش اسمك انا الحين موجود في hq

Don.Đ
24-06-2009, 08:23
mahmodona 2 انا جنبك اسمي Ro0owe

دحم المبدع
24-06-2009, 08:23
إلي يبغى يقابلني أنا وسعود 55 بتلا قونة في سرفر water land

في الجبل

mahmdona2
24-06-2009, 08:27
nmae :mahmdona2
hq

دحم المبدع
24-06-2009, 08:28
هذا أنا جامبيك بس سعود ما أدري وين راح

سعود 55
24-06-2009, 08:59
اخوي انت ميمبر

zuauzea
24-06-2009, 09:55
انا مشترك بالعبة من زمان وانا ابغي اصير ممبر وكان وياي البرنامج بس مسحته لانه ما يشتغل ع دول العربي بس بلاجنبية

exxp
24-06-2009, 10:15
اي سؤال أنا هنا ^^

دحم المبدع
24-06-2009, 10:23
وين ألاقي زي البطل الخارق؟؟؟؟؟

zuauzea
24-06-2009, 10:28
بالمسرحية بس المسرحية مال البطل الخارق خلصت وما تقدر تشتراها لانها مب موجوده انت ممبر

دحم المبدع
24-06-2009, 10:33
أيوة

zuauzea
24-06-2009, 10:48
اخوي انت اي سيرفر داش وكيف سويت ممبر بلاش ولا فلوس؟

دحم المبدع
24-06-2009, 10:53
ممكن أحد يحط صورة للأبطال الخارقين

zuauzea
24-06-2009, 10:58
مال البطريق انا شايفنهم قبل بس وين ما اذكر اصبر مدور لك

zuauzea
24-06-2009, 11:07
http://media2.clubpenguin.com/community/wallpaper/images/0902_superhero.jpg

mahmdona2
24-06-2009, 11:15
دحم المبدعyou membars

دحم المبدع
24-06-2009, 11:15
مشكوووووووووووووووووور على الصورة

zuauzea
24-06-2009, 11:16
العفوووو

zuauzea
24-06-2009, 11:31
هلا منو مشترك بالعبة ووياه ممبر بلاش؟

دحم المبدع
24-06-2009, 11:50
لا بفلوس

دحم المبدع
24-06-2009, 11:53
دحم المبدعyou membars
ايوة

mahmdona2
24-06-2009, 14:54
متى سرة دحام المبدع
ممبرز

zuauzea
24-06-2009, 15:41
انا داش سيرفر down under بالجزيرة الصغيرة

دحم المبدع
24-06-2009, 16:00
انا اشتريت تلفزيون للبيت بس ما أعرف أشغلة

Don.Đ
24-06-2009, 16:09
انا راح اساعدك انا كنت ممبر

1- اضغط على edit igloo

2- اضغط على view itemes

3- اذا انتهيت و حطيت التلفزيون بالمكان الي تبيه اضغط على السهم الى اليسار

وكذا راح يشتغل ::جيد:::cool:

zuauzea
24-06-2009, 16:09
انا بروحي ما اعرف اشغله انت بأي سيرفر

Don.Đ
24-06-2009, 16:15
انا ب Frozen

اسمي Ro0owe

ايش اسمك .. ؟

دحم المبدع
24-06-2009, 16:21
مشكوووووووووور

zuauzea
24-06-2009, 16:21
zuauzea وين داش البيزا ولا مكان ثاني

zuauzea
24-06-2009, 16:32
كونوها وينك

Don.Đ
24-06-2009, 16:37
انا في الدوجو في frozen

zuauzea
24-06-2009, 16:44
اي حزام وياك

Don.Đ
24-06-2009, 16:46
الاسود

انت ايش اسمك ؟

mahmdona2
24-06-2009, 16:48
ابغا اجوبت طاقية الاستفهام

zuauzea
24-06-2009, 16:49
zuauazea عندك الربطة

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 16:49
أوكي ممكن أقابلكم؟
أنا سجلت بعضوية جديدة لأن القديمة كان ما فيها شات واليوم سجلت بالشات ^_~
إسمي:
I KING 1
في سيرفر:
Frozen

zuauzea
24-06-2009, 16:51
رابعتك

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 16:51
وين ألاقيكم!؟

Don.Đ
24-06-2009, 16:53
ايه عندي الربطة

الاجوبة على حسب الي يطلع لك

تبي اساعدك اذا عطوك السؤال انسخة و حطة في رد واحنى راح نساعدك لان الطاقية عندي

zuauzea
24-06-2009, 16:53
دلع الانثى تعالو بنسير الجزيرة الصغيرة

Don.Đ
24-06-2009, 16:55
احنى في الدوجو

انا اسمي Ro0owe

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 16:57
وينك زحمة هناك ما أشوف شي
هع هع هع

zuauzea
24-06-2009, 16:57
اي سؤال مال قبعة الاستفهام وياي من زمان

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 16:59
شرايكم نتكلم هناك زي كذا:
hswy معناتها: شسوي

zuauzea
24-06-2009, 17:00
اسمي zuauzea شو اسمج باللعبة

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 17:01
انا ابيها بس كيف؟

Don.Đ
24-06-2009, 17:01
ايش رايكم نتكلم انجليزي معرب عشان يصير اسهل التواصل بينا

zuauzea
24-06-2009, 17:02
شو تبغين

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 17:05
أسمي:
I king 1
مالقيت إلا هالأسم ^^

ترا انا اللي صادقتك

zuauzea
24-06-2009, 17:07
كل كم وياكم الحزام والربطة تعالو مقر النينجا

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 17:07
ابغي اخذ القبعة اللي عليها استفهام

ايه نتكلم معرب عشان يصير احسن التواصل بينا

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 17:10
الا انا ما معي الحزام لأن توني مسجلة وعندي الحزام الأزرق

قبل في العضوية القديمة كان عندي بس الحين (no)

أقول ليش ما تتكلم اجلس انا بس اتكلم كأني مجنونة ^^!

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 17:13
بلييييييييييييييز أبغي القبعة اللي عليها( ؟؟؟؟) استفهام .

zuauzea
24-06-2009, 17:14
ها رابط فيه كل الاجوبه مال القبعة الاستفهام http://marciux.com/become-club-penguin-tour-guide/

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи
24-06-2009, 17:15
أقول Ro0owe خن نجتمع في بيتك أحسن
ولا
نروح الجبل نتسابق ..

Don.Đ
24-06-2009, 17:16
zue انا راح اقابلك في مكان النينجا الي جنب الدوجو و اتحداك بمبارات

zuauzea
24-06-2009, 17:16
لا لا بيت ro0owe احسن

ĸч๐ĸ๐ ≈ cнαи