PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أعرفوا معاني أسمائكم

سوبرمان
09-09-2004, 12:03
السلام عليكم ::جيد:: :cool: ;) :)
بما أنني سوف أغادر المنتدى بعد أسبوع شهر :بكاء: :بكاء: :بكاء: :( :( وضعت هذا الموضوع :
اللي يبي يعرف معنى أي أسم يدخل ::جيد:: ::سعادة:: :D :cool: :) ;) :رامبو: :تدخين:
والموضوع ليس لكي أعرف الأسماء الحقيقية أنما توديعا لكم على أمل اللقاء :( :( :( :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :( ::
أتمنى ردودا منكم :تدخين: :رامبو: :cool: ;) :) :D
ألى اللقاء ::جيد:: :تدخين: :رامبو: :) :o :cool: ;) :D

سوبرمان
11-09-2004, 14:00
السلام عليكم ::جيد:: :) ;) :cool: :o
بما أنكم لم تردو :محبط: :محبط: :محبط: فسوف أضع الرد الأول من المعاني ::جيد:: :cool:
البنات:
أبتسام:تسعى لتحقيق المثالية في حياتها رغم أنها من النوع المتواضع في تعاملها مع من حولها ,متحركة ونشطة في الغلب,لها مواقف متغيرة,ومؤهلة لتحمل المسؤولية بشكل واضح....تتمتع بذكاء وعمق في التفكير,لديها خاصية التجميع المالي,الا انني أنصحها بالترشيدفي الأنفاق حتى لاتفقد مكتسباتها. :رامبو: :D :cool: ;) :)
أبرار:انسانة ذات شخصية مرحة وضحوكة , محبة للفرفشة والراحة والانبساط وتسعى لها اينما كانت....واسعة الخيال
متقلبة المواقف , وقد يكون من قدرها التقلب والسفر في البلاد,نصيحة أهمس بها في أذنيها ان تعود نفسها على طاعة من يتولى أمرها.

اثار:أنسانة ذكية محبة للمرح والفرفشة وتنجذب لمن يوفرها اليها تحب أن تحتفظ بمقتنياتها القديمة وفي الغالب تعيش على ذكريات الماضي من النوع الذي يتعلق بالحظ ويؤمن بأثره في الحياة أسأل الله أن يرزقها الحظ الطيب.
هذا فقط لكي تبدو رأيكم ولو عجبكم أكمل :رامبو: ::جيد:: ;) :) :cool:
بالتوفق

zainab
11-09-2004, 17:39
تسلم اخي العزيز

اذا لقيت اسمي ارجوا ان تكتبه في موضوعك و اكيد راح الاعضاء يدخلون حتي يشوفون معني اسمي>>> احلفي ... !!!
اشكرك على الموضوع
و ننتظر المزيد

تحياتي زينب

الو طبعي فاء
11-09-2004, 18:59
تسلم اخوي بس وين رايح انا ما لحقت عليك بس تروح وترجع للمنتدى بكل خير

سوبرمان
12-09-2004, 14:21
السلام عليكم :)

يسرني أختي زينب أنك معجبة بالموضوع ::سعادة:: :رامبو: :تدخين: ::جيد:: :cool: ;) :)
ولكن لم أفهم الأسم أتقصدين زينب لابأس لدي :cool: ;) :o :) ::جيد:: تفضلي
زينب:زينب:
انسانة متقلبة فكريا واسعة الخيال, نشيطة ومتحركة....قد يكون من قدرها التقلب في البلاد لها مزاج صعب ارضاءه
كما أن لها ميولا فنية أنصحها بتنميتها ....من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه ...تحب أن تكون متميزة في حياتها وأسلوب تفكيرها ... تنتشر اجتماعيا وتنفع في العلاقات العامة .
أتمنى أن يعجبك المعنى ::جيد:: :رامبو: :cool: :o ;) :) وبالتوفيق أختي زينب ::جيد:: :) ;) :cool: :رامبو: :تدخين:
أخي با أنك عضو جديد فلا بأس فأنا أعدك أن تفرغت دخلت المنتدى

zainab
12-09-2004, 16:31
السلام عليكم

طبعا طبعا اقصد زينب .... انا اسمي زينب

انسانة متقلبة فكريا واسعة الخيال, نشيطة ومتحركة....قد يكون من قدرها التقلب في البلاد لها مزاج صعب ارضاءه
كما أن لها ميولا فنية أنصحها بتنميتها ....من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه ...تحب أن تكون متميزة في حياتها وأسلوب تفكيرها ... تنتشر اجتماعيا وتنفع في العلاقات العامة . تسلم اخي سوبر مان اشكرك من كل قلبي على الموضوع الجميل مرة ثانيه و اتمنى لك التوفيق

تحياتي زينب

جينيفر
12-09-2004, 16:34
ايش يعني اسم مرام؟

واحد من الشباب
12-09-2004, 16:37
ثانكس على الخدمه انا ابي اعرف معنى اسم احمد

عاشق رونالدو
12-09-2004, 17:25
طيب وش معنى سلمان

مشكوووووووووووووووووور أخوي

و إنشاء الله تروح و ترجع للمنتدى بسلامة

kitty cat
12-09-2004, 17:30
السلام عليك سوبر مان ^ _ ^

انشاءالله تروح وترجع بالسلامه, انا اسمي هو مي وبغيت معناه ومشكوووووووووور عالموضوع الحلو!!! بااااااااااااااااااي!!!!!

HARD-GIRL
12-09-2004, 17:36
في الحقيقة انا شفت اول اسم وهو يصير لأحد اعرفة إلى ان المعلومات إلى ذكرتها كلها غلط ومافيها شي من الصحة وكل موضوع يقول غير :)

سوبرمان
12-09-2004, 18:21
السلام عليكم
أختي ريد جيرل أنا الكلام دا مو من عندي من عند كتاب أسمه طبائع المخلوق من خلال أسمه لجمال شقدار وهو لا يباع لدينا ولكن أخذته من واحد أعرفه والكلام كما قلت ليس من عندي ;) :cool:

أولا نبتدي بأحمد:شخصية محافظة وتحترم التقاليد , رغم أريحيته الا أنه يعرف متى يقول (لا), مؤهل للتفكير بعمق وحكمة , محب للأستقرار يتشبث بارائه لدرجة العناد أحيانا , لديه الاصرار الواضح للوصول الى ما يبتغي. :cool: يا كوووووووووووووول أحمد وبال مناسبة أخوي الصغير أسمه أحمد
أخي للأسف سلمان مافي في سليمان قول لي لو تبي تعرف معناه :محبط: :مذنب:
عمن ينمرام : انسانة شخصية محبة للفرفشة والأنبساط, تحب وتنجذب لمن يوفرهما لها..الا أن أهم ما فيها هو عمق تفكيرها وبعدها ظر للأمور بسطحية ..قدتجدها من النوع الذي له حظه الواضح من السهر.
أرجو أن تعجبكم المعاني وأنتظر المزيد

خوخه الحلوه
15-09-2004, 14:49
ابغي معنى اسم خلود

واشكرك مع تحياتي
خ
و
خ
ه

V З И U S
15-09-2004, 21:16
هااااااااي سوبر مان ممكن معاني هذه الأسماء
لميس
وئام
جوري
كادي
وآسفه ثقلت عليك

سوبرمان
16-09-2004, 09:26
[السلام عليكم أختي نجمة ولله متأسف الأسامي اللي الذكرتيهم مهي في الكتاب الكتاب يحوي معاني الأسماء [العربية الأصيلة :( :مندهش: :مذنب: :محبط: :ميت: والله متأسف

أختي خوخة طلبك موجود تفضليخلود:انسانة جريئة في تعاملها مع من حولها سخية النفس عطوفة على من يحتاجها هي محبة للفرفشة والفكاهة وتنجذب اليها عنيدة بشكل واضح قد يشعر من حولها ببعض الغموض والتعالي في شخصيتها تسعى في حياتها لأن تكون ذات أثر واضح في مجتمعها أسأل الله أن يحقق لها ذلك
تحياتي سوبرمان

Silent Heart
16-09-2004, 12:16
مرحبا ,,

موضوع حلو ,, وسوري انك راح تطلع ,, :(

انا اسمي شيرين ,,

في ؟؟

نونونو
16-09-2004, 19:00
ايش معنى اسم ريما

نونونو
16-09-2004, 19:01
ايش معنى اسم ريما
اذا عاد ماثقلت عليك ويمكن ما تحصلة المهم اتمنى ليك التوفيق

Hikaro
16-09-2004, 19:21
هلو ::سعادة:: ::سعادة::

فكرة الموضوع كلش حلوة بس اسمي نهائيا ما اتوقع راح تذرة او تعرف معنا الة :cool: :cool:

مشكور ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

kitty cat
16-09-2004, 21:15
سلااام, وييينك ياسوبر مان, ومعنى اسم مي؟؟؟

بليييييز قولل لي شو معناته اذا حصلت^ _ ^ وباااااااااااااااااااااااااي!!!!

سلطعون
17-09-2004, 08:40
سلام عليكم يا الربع

واحد سلطعون و واحد سلطان

و خله على اللحساب لو سمحت

امزحك طبعا

ما عليك امر يا الربيع طلعلي معنى اسمي (سلطان)

مع اني عارف معناه زين ما زين

تحياتي
سلطان

kitty cat
17-09-2004, 11:54
???????????? * 8 *

yami yugi
17-09-2004, 13:49
هلا بالسوبر مان

شخبارك شعلوومك شمسوي

المهم

ابي معنى لثلاثة امامي>>>فاكرهم اغبياء ما يبيهم يعرفون اسمه

ههههههه

المهم

اب

وائل

و محمد

و حسين

و شكرا سلام المحب yami yugi

V З И U S
17-09-2004, 17:58
ولا يهمك ياسوبرمان

بس ممكن أعرف معنى هذا الأسم

نجود

وثانكس

Hassansan
22-09-2004, 11:52
شكرا على الموضوع

وأنا أبيك تذكرني كل أسامي بحرف الألف والحاء بنات وأولاد

شينيتشي كودو
03-11-2006, 12:34
السلام عليكم :cool: :)

ها أنا رجعتلكم من جديد لكني ما قدرت أرجع باسم سوبرمان لأني فقدت الكود مالي :mad: :( :confused: :بكاء: وما قدرت أسترجعه

فياليت تكون عودة حميدة ان شاء الله ::جيد:: :cool: :p :D :) ;) المهم ماعلينا:تدخين:

والأسماء على العين والراس بس خلوني ألقى الكتاب:p :D وياريت المشرفين ما يقفلو الموضوع لحينها :مرتبك::rolleyes:

ومعليش لأني أخرتكم:D :مرتبك:

ومع السلامة::سعادة:: :cool: ::جيد:: :)