PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قناه animedow لقد أرسلت لهم رساله لأنشاءها و ردوا علي..

HAAJY
23-09-2008, 14:58
أنظروا الى الرد الذي أرسلوه الي

عندما طلبت أنشاء القناه

اهلا وسهلا اخي الكريم
ونشكرك على اقتراحك وبا الفعل هذا ما نخطط له
لكن ليس با الامر البسيط فتح قناه
فمثل ها الامر يحتاج الي راس مال كبير
والموقع حاليا با القوه يقطي على مصاريفه من ايجار سيرفرات وكذالك رواتب تحفيز المترجمين
يعني يبيلنا وقت حتى يكون الموقع مدعوم من قبل المشتركين
فان كان فيه مشتركين اكثر وبيدعمو الموقع فسيكون موفيا وان لم يكن كذالك سيضل حلم نحلم به

ولا نخبي عليك تقطيه مصاريف الموقع ورواتب المترجمين ليست كما تتوقع سهله
فايجارات السيرفرات لوحدها تندفع شهريا بحدود 15 الف
هذا غير رواتب المترجمين التى تكلفنا الكثير ويعتقد البعض ان المترجمين يقدمون لنا مجانا الاعمال

لكن املنا با الله كبير وبنحاول بشتى الوسائل تخفيض الاشتراكات حتى نستطيع كسب أ كبر عدد من الداعمين للموقع

رغم اننا نقابل بعض الاخوان الذين يرفعون اعمالنا الي المواقع المجانيه وينشونها فى المنتديات مقابل كلمه شكر وهم بهذا ياثرون جدا على الموقع لانه بها الطريقه لن نجد اي دعم طالما الاعمال تتوفر با المجان

لكن ربنا كريم

وشكرا لك اخي الكريم
تحياتي لك
المشرف خالد
فريق انمي داون

A4-F8
23-09-2008, 15:09
تم تعديل الرد من قبل المراقب ,,
* يجب إحترام المواضيع المكتوبة وذلك بعدم الإستهتار بها او تغيير مجرى الموضوع . (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)

ان كان لديك كلام في مضمون الموضوع فقط لا غير فتفضل بذكره ,,
لا يسمح بالتهجم على الغير ايا كان !

rock-lee-lover
23-09-2008, 17:48
اخوي انمي داون لهم حقهم في هذا فانا مشترك بانمي داون و احمل منه و اسعار الحلقات خيالية و زين منهم يغطون على مصاريف السيرفر و المترجمين

و انا ما اشوف انه لازم يكون فيه قناة فهو موقع تحميل و ليس منتدى برايي

و الاخ خالد جزاه الله خيرا قد اوضح لك بكل بساطة الامر و انا بس ودي اعرف ليه تبي يكون فيه قناة للفريق ؟؟؟

سلام

madmaxmh2007
23-09-2008, 19:59
يا اخي انا اسجع هكذا مواقع و اتمنى لها الاستمرار لسبب واحد انها توفر كمية هائلة من الانمي مترجمة باسعار رمزية غي عن خدمة طلب المسلسلات على اقراص ديفيدي و مع ظهور تقنية بلو رايblue ray تمكنك من وضع مسلسلات طويلة مثل ون بيس كامل على قرص واحد و بسعر رمزي

ناروتو
23-09-2008, 20:49
عذرا ^^

اخي الكريم الموضوع لن يفيد القسم بشيء لذا استميحك عذرا في اغلاقه ,,

وشكرا :)