PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طفل بغا يودي امه في ستين داهيه <حقيقي>



نارووو
22-09-2008, 20:17
جااااايب لكم قصة لطفل كاد ان يهلك امه
بعض الاطفال هداهم الله عليهم حركات
خليكم في احداث القصة المثيرة



زوجة وزوجها وطفلهم الشقي عمره 7 سنوات

جالسين يشوفوا التلفزيون !

فجأة قال الطفل لأمه: ماما تذكرين هذاك المحل اللي في السوق ؟؟

قالت أمه: ايه وش فيه ؟

قال الطفل: دخلنا هذاك المحل وصاحب المحل قفل علينا باب المحل !!!

الأم طارت عيونها : متى !!!

وهنا وقف والتفت الأب لطفله وقال : ايه يا ولدي كمل

الطفل: صاحب المحل حط يديه ورا ظهر أمي مثل الافلام !!

هنا الأم صارت تبكي وقالت: ما صار هالشيء تذكر كويس . .

الاب قال لطفله : كمل كمــل ..

قال الطفل: لا خلاص .. مو لازم أكمل ماما تبكي

الاب بعصبيه: أقول لك كمل ..

الطفل هنا سكت لبرهة !

والاب فى غضب !

والام خايفه من القنبله اللي بيفجرها ولدها واللي ممكن تنهي حياتها ..

ثم قال الطفل: ماما صرخت وحاولت تبعد يدين صاحب المحل !!!!

وفجأة!!!!










جاء البطل [سبايدر مان] وانقذ ماما !!

الاب صار يضرب طفله بدون عقل

والام فى حالة انهيار

طفل متطفل ..

لعب فى أعصابهم متاثر بأفلام كرتون
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

وتحياتي.........

Y.R.M
22-09-2008, 20:21
هذا الطفل ناوي يجيب لامه جلطه

الف شكر اخوي على الموضوع

الماسه ناعمه
22-09-2008, 20:40
هههههههه

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو



والله كان بيروح فيها مسكين الاب




من جد اطفال متأثرين باسبايدر مان


يسلموووووووووو


تقبل مروري

lolypop sss
22-09-2008, 23:13
اللللللللللللللله لا يبلاني بولد زيه


من جد غزو فكري>>> حلوه


تقبل مروري.............

& نبـع الحنان &
22-09-2008, 23:17
ههههههههه

حلوة القصـهـ

مشكوور اخوي

الحسام اللامع
23-09-2008, 00:22
ناوي يجيب الجلطة لامه .. مشكر على الطرح ،، لكن ماتحس ان الخط يجعم الكبد ؟!!

الامبراطور Joe
23-09-2008, 01:11
طب ماكان يسيب الوله يكمل

ولا كده خلاص؟؟؟؟؟؟

عموما مش داهية ولا حاجة

على الاقل كانت تطلق وبكده تكون اخدت جايزة نوبل في المطلقات

ومع السلامو

أمير العالم
23-09-2008, 04:50
مشكوووووووووووور الموضوع

حلو::جيد::

دراقون فاير
23-09-2008, 06:07
مشكورررر

K.R.Girl.
23-09-2008, 08:17
هههههههههههههههههههههههههههه

تسلم ع الموضوع

ههههههههههههه


الله يعين أمه عليه...

سلاااااااااام.

kawazoe tamaki
23-09-2008, 08:23
هههههههههههههههههههههههههه
اب وام وولد ....فعلا مجانين
ربي يبلي و يعين


مشكور اخي عالموضوع
بس لو خليت الولد يلعب باعصاب امه اكثر
يا حلات القصة

يسلاموز

= يسلمو + سلاموز

حلوة فلسطين
26-09-2008, 13:58
ههههههههههههههههههههههههه
والله انا خفت كتير قلت اكيد الام تطلقت بس الحمد الله جات على قد انهيار

والله مني من الاب كان مابضرب ابني





































كان بطخوا بالبامبكشن (الكلشن)

الدلخ المخضرم
26-09-2008, 14:10
خخخخ اتوقع الام بتقلب البيت مصارعه مع ولدهاا خخخخ

يسلمو يابعد حيي على الموضوع

pιυм
26-09-2008, 21:12
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله ياخذ بليــــــــــــــــــــٍه خوفني ودي أكمل القصه واشوف الاب بيعتذر للأم ولالأ <<< ودها تشوف شيء

رومنسي ....... الله لا يجيبه لبيتنا خوفني خوف أكثر من الام وشذا الولد الفضيحه ... مسكين هلالام بغت تموت

والاب أكيد يضربه بقوووووووووووووووه وتره اللله لا يبارك فيه ... من ولد <<< بس بنت عاد ترانا في رمضان

وقاعده تدعييييييييين ..

شكرررررررررررررررررررررررررررا على القصه الحللللللللللللللللللللللوووووووووووووه مرررررررررررررررررررررررره

وتقبلوا مرررررررررووووووووووووورررررررررررري ودمتم سالمين ..

La...Ha
27-09-2008, 02:43
هههههمشكورة على الموضوع الحلو ..

تقبلي مروري ..

ومع ارقى تحية واغلى سلام ..

PaiήKiŁleя
27-09-2008, 02:44
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكـــــــــووور

فلوريا
27-09-2008, 03:45
ههههههههه
تينن واااايد
مشكوور اخوي ع القصه الحلوه

تحياتي

mr.ali 1994
27-09-2008, 07:54
قصه حلوه اخوي احسن شي انها ما تطلقت جت على الانهيار الحمدلله
:eek:

قصه حلوه زي صاحبها يسلمو اخي ::جيد::::جيد::::جيد::



مشكورررررررررررررر::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::