PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : •|• [ النقاش الرسمي للأنمي One Piece ( يُرجى قراءة الرد الثاني قبل المشاركة ) ~

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 [136] 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161

h_rààf
26-07-2011, 00:51
هههههههه
400 حلقة يعني
شو بدو يحضرني ياهم هدول

عادي وأنا أخوك

قبل ما أتابع الوان بيس

كنت أشف الحلقات بشكل غير منتظم إلى أن نصحني أخي أبو متعب ^^

وطبعا ما ندمت لأني أخدت بنصيحته ، واستمتعت بالانمي

تابع الانمي من البداية وما راح تندم

الحماس الحقيقي للأن ما بدأ عندك

THEDEMON
26-07-2011, 00:52
اذا ماراح تتابعه كله انصحك لاتتابعه لانك راح تخرب على نفسك

وياليتني انا محلك الحين كان عدته اول من جديد وانا ماني عارف حماس اشوف 30 حلقة باليوم :مرتبك:

اخر شيء
ممكن رقم اخر حلقة ببدا فيها موضوع جديد (قصة جديدة)

Mexatiyh
26-07-2011, 01:00
لايفوتك هذا

:ضحكة:

http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/0/e/a/9/e/b/50ea9eb7af465cd8235beaf5baa6a1be.png

abu suliman
26-07-2011, 01:15
امين وياك

لا اعلم بس اتوقع ان خلاص مافيه حرق لان وقتها كانوا على نهاية الحرب على ما اعتقد

ابو سليمان يمكن يفيدك

^

نعتذر عن تاخر الترجمة لهذا السبب
قائد الفريق ( FoxDie ) سوري الجنسية وهوو الان يمر بوقت صعب جدا
فقبل عدة ايام تم قتل ابن عمه على يد الجيش السوري واعتقال اثنين اخرين
لن يستطيع استلام الرساله من ايزان بالوقت الحالي لهذه الامور

اتمنى من الجميع تقدير ذلك

تحياتي لكم جميعا

^^^^^^^^^^^^^^

ذا الكلام نسخته من الشبكه من العضو A.M.O

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 01:21
لايفوتك هذا

:ضحكة:

http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/0/e/a/9/e/b/50ea9eb7af465cd8235beaf5baa6a1be.png

خخخخ اوخص القرد الاصفر احلاهم :d

صور رووعة ::جيد::

abu suliman
26-07-2011, 02:29
من الفظاوه نقلت الاس بي

اس التابع لاخر مجلد وما فيه حرق

اللي ما فيه حرق

في المجلد عدة صفحات لضحايا الزلزال الذي ضرب اليابان في 11 مارس

فاكهة اكاينوو ماج ماج (( mag mag ))

ندبة لوفي هي من هجوم اكاينوو الذي اخترق جنب جينبي الأيسر ووصل الى صدر لوفي

البقية استهبال من اودا عن لوفي و كلير

يشرح كيف ياكل كلير من خلف قناعة وانه لا ياكل الا المكرونه او الرامن او صلصة الطماطم

ويشرب الخمر باستخدام المصاصة

اودا لم يجعل ديفون جميله لكي يكون جميع طاقم بلاك بيرد مثالا على القراصنة القدماء << اي انهم جميعا بشعين

وهذا سبويلر ثاني بدون حرق

حالة السبويلر: مؤكد
المصدر: FoxDie

* معلومة غير متوقعة: لدى زورو هواية تصفح الكتب التي تحوي معلومات عن الأسلحة ..
بالإضافة إلى ذلك .. فهو يملك كتابآ خاصآ به يحوي ملصقات المطلوبية (WANTED) ..
* كان اسم سانجي الأساسي هو ناروتو .. لكن أودا قرر تغييره بعد أن بدأت سلسلة مانجا ناروتو وأصبح اسمه الجديد هو سانجي ..
* كانت لدى اودا 3 افكار عن نايت ماير لوفي (الذي ظهر في ثريلر بارك) وهي مؤدب - جاد - يستخدم السيف بسبب ظل سياف .. وقد طبق أودا منها الفكرة الأخيرة ..
* عن وشم آيس: سابقآ قبل شكله الجديد .. كان أودا قد وضع اسم سابو على ذراع آيس بدلآ من وشمه الأخير ..
* بتنبيه من العضوة Sarah* كان أودا سابقآ قد قرر تكوين معنى مخفي للمحادثة بين جارب وآيس في الإمبل داون .. عندما تحدث آيس عن كونه هو ولوفي أبناء أسوء المجرمين في هذا العالم .. وآيس وجارب هنا بالطبع كانا يتحدثان عن روجر ..
* لوفي فاشل بالكذب حتى عندما كان صغيرآ ..
* أساس شخصية دادان قبل الشكل الأخير هو: رجل يرتدي قبعة كاسا (مثل قبعة لتل أوز جونيور) ويدخن الغليون ..
والمراة الجميلة التي تظهر في الصورة هي دادان في شبابها ..
* وجه شبحي جديد يظهر لتشوبر .. كان من المقرر استخدامه هو وتصميم لروبن من الأزهار مرسوم على خلفية رأس تشوبر في جزيرة السماء ..
هذان الإثنان لم يُقرر إستخدامهما لأنهما مرعبان مقارنة بالسلسلة ..
* كان تصميم تشوبر الأساسي هو غزال-حمار وحشي يدخن السيجار ..
* إحدى خصائص تشوبر الحالية: تشوبر لن يقع بحب بشري أبدآ ..
قد يكون قادرآ على محبتهم كاأصدقاء .. وأن يحترمهم .. لا أكثر ..
* كان تصميم فرانكي الأساسي هو رجل نحيف طويل .. خريج سجون (قضى وقتآ طويلآ في السجن) .. قادرٌ على تشكيل الأسلحة .. لكنه لايستطيع إستخدامها ..
* كالعادة فرانكي يحتفظ بعدة النجارة خاصته في القسم الأسفل من جسده ..
* كان من المفترض أن يحدث حوار بين يوسوب وجارب (ربما يحدث لاحقآ) .. حيث يسأل فيه يوسوب جارب عن والده مع قراصنة أحمر الشعر .. وجارب يوصيه بان يهتم بحفيده ..
* القرصان ذو رقعة العين سيظهر لاحقآ في السلسلة .. (وقد صرح اودا بهذا في عام 2007) ..
* كان من المقرر أن يكون شكل طاقم قبعة القش كالتالي:
1- لوفي (الكابتن)
2- رجل (سياف)
3- إمراة (الملاحة)
4- ناروتو/سانجي (طباخ)
5- قناص (First mate أو الرجل الأول بعد الكابتن)
6- غزال-حمار وحشي يدخن السيجار (طبيب)
7- هيكل عظمي (موسيقي)
8- قزم (نجار)
9- فرانكي (متخصص اسلحة)
* صورة للشكل الأولي لبروك وهو يلقي نكتة ويسميها Skull Joke

احس ابو سليمان صار اطلق ابو واحد عندكم :d

وهذا سبويلر اخر

* بدأ الأخضر (الكتاب أعني) يظهر في بعض المكتبات .. والسبب يعود للإجازة القادمة ..
* لنا نحن مستخدمي الإنترنت .. يعني أن المسح الضوئي سيظهر قريبآ أكثر من المتوقع ..
* هنالك يعض المعلومات التي تم تسريبها مثل تصاميم مسبقة لمارغريت حيث تكون مستخدمة فاكهة شيطان ..
* تصاميم لتشيمني البالغة .. (ربما أودا ينوي إظهارها في جزيرة الحوريين ؟!!) ..
* تصاميم قديمة عن أكاينو وهانكوك ..

* تصريح من أودا للتذكير لما قاله لوفي مع التأكيد بأن عدد أفراد طاقم قبعة القش سيكون 10 أعضاء أو أكثر.
* مذكور في الدعاية أيضآ أن عدد أفراد الطاقم الحالي هو رقم 9.
* يوجد شرح مرتب عن أحلام أولئك الأطفال الثلاثة (سابو - آيس - لوفي) في مكب النفايات.
* مذكور أيضآ أحلام بقية الشخصيات التي ظهرت حتى الآن في ون بيس.
* أحدها حلم هيلمبو وهو أن يصبح أقوى من والده (مورغان الذي هرب) ويقبض عليه يومآ ما.
* توجد تشكيلة لكل الحيوانات التي تعامل معها اعضاء طاقم القش.
* مستر ثري (جالدينو) هو عضو رسمي الآن من طاقم باغي.
* بعض الحديث عن جانغو.
* يتم الحديث عن رعب القراصنة المشهور ديفي جونز Deavy Jones. (توقعت وجوده بقوة)
* أووووه .. لدى إينيل الكثير من الطموحات ، وهو يتقدم نحوها بقيادة جيشه.
* بعض من أسماء حلفاء اللحية البيضاء:

* أسمائهم بالترتيب (من اليمين): A.O ، أمادوف ، فيزاري ، بلوندي ، ديل كوايجي ، هيرمي ، إيبوديا ، أيسل ون ، كارما ، رامبا ، بالمز
* الأسماء الرسمية لبعض الشخصيات أيضآ:
-- جينبي وليس جيمبي.
-- مورياه وليس موريا.
-- دراكول ميهوك وليس جيراكول ميهوك.
-- دوفلامنغو وليس دو فلامنغو.
* أيضآ تصحيح اسمين لعملاقين في فرقة عملاقة المارين راكلو ورونزو.
* اسم نورلاند جاء من الكلمة الإنجليزية No land والتي تعني لا أرض.
* اسم هيرولوك جاء من الكلمة الألمانية التي تعني معالجة طبية.

* هنالك بعض الحديث عن أعمال الطاقم على السفينة كالطبخ والغسيل وتنظيف الملابس وتنظيف السفينة وماشابه.
* نامي وروبن يتبادلن الأدوار لغسيل ملابسهما كل يوم على عكس الشباب الذين يغسلونها كل أسبوع مرة.
* بعض الرسومات القديمة جدآ لميري جو حتى قبل صدور الفصل الأول من المانجا ، وهي قريبة جدآ من آخر شكل لها.
* أودا كان قد قرر سابقآ إضافة عضو للطاقم الأساسي يحب النباتات ويرغب بحمايتها.
* في تصميم بروك القديم .. كان الهيكل العظمي لايملك شعر آفرو ، وكان من المفروض إنضمامه قبل متخصص الأسلحة فرانكي.
* القناص هو النائب بالفعل في السكتشات.
* تظهر لكم في إحدى الصور أطوال وأعمار أعضاء الطاقم ، وكان من المفترض أن يكون لوفي الأصغر سنآ.
* شكل لوفي وهو جاف (بسبب إحدى تأثيرات كروكودايل عليه) استوحاها أودا من شكل لوفي لو أنه لم يأكل لمدة 3 أيام متواصلة.
* بعض أشكال زومبيات الطاقم في الثريلر بارك ، وكان من المفترض أن تسرق ظلال نامي وتشوبر أيضآ + لوفي ، سانجي ، زورو.
* الشخص الذي بالقبعة ويظهر مع لوفي في إحدى الصور هو الشكل المبدئي لنايت ماير لوفي.
* كان من المفترض أن تكون نامي محاربة تستخدم يدآ ورجلآ آلية وتستخدم فأسآ في قتالها.
* بالنسبة للقاء يوسوب بجارب ، فقد كان من المفترض أن يتم بعد أحداث الإينيس لوبي في الووتر 7 ، وهنا يسأله يوسوب عن حال والده لأنه قلق عليه ، ويوصيه جارب بعد نهاية الحديث بأن يحافظ على حفيده .. وهذه على الأساس كانت ستكون سبب عودة يوسوب للطاقم.
* ههههه .. كان من المفترض أن يكون شنب روجر الحالي ، في بداية السلسلة هو شعر أنف لا شعر وجه.
* كروكس كان من المفترض أن يكون اسمه بوتبوري.
* من المفترض أن يكون هنالك دون كريج 9000 ، يشابه شخصية فرانكي وتركيبة أسلحته.
* مستر 2 يحمل اسم مستر هابي بيرث داي في السلسلة قبل الترقيم.
* مابل ريد هي شخصية استبدلت في السلسلة بهاتشان .. وربما ستظهر لاحقآ مع هاتشان في جزيرة اليوجينتو.
* تم رسم موهدا "الذي ظهر في ذكريات آيس" بشكل أكبر من وقته .. هل سيظهر لاحقآ كذلك ؟
* توم سان كان من المفترض ان يكون بشريآ يصنع السفن .. ويكره صنع سفن الحرب ، ولكن تم تغييره إلى توم الذي نعرفه جميعآ.
* الكابتن تي بون كان من المفترض أن يكون مفتول العضلات ، معتد ويهتم بنفسه فقط (عكس الحالي).
* يجب أن ترو سكتشيات تشيمني البالغة وكوكورو الجميلة.
* كان من المقرر كذلك أن تكون جدول القتال بين طاقم قبعة القش والـCP9 كالتالي:
- لوتشي ضد لوفي
- كاليفا ضد روبن
- فوكورو ضد نامي
- كاكو ضد سانجي
- (شاكيم سابقآ)=جابورا ضد زورو
- (أبولو سابقآ)=كومادوري ضد تشوبر
- بلونو ضد يوسوب
* الضربة التي ضربها توم لسباندام .. كانت من المفترض ان تغير وجه سباندام إلى باندا.
* كان من المفترض ان يكون مورياه كاهنآ بانفصام شخصية ، ودوفلامنغو بوظيفة حانوتي.
* أيضآ كان شكل مورياه سابقآ بقناع ووظيفة شيشيبوكاي لاحقآ.
* هنالك رسمة تشابه شيكي .. هذا كان التصميم الأولي للطاغية كوما.
* هنالك رسومات رائعة جدآ لجينبي ، لكننا للآسف ننظر إلى أضعفها حاليآ.
* كان من المفترض ان تمتلك مارغريت فاكهة نيكو نيكو نو مي ، موديل القطة السوداء.
* كان من المفترض ان تكون هانكوك أكبر ، وهذا سيفسر لماذا شاكي تعرف شخصيتها.
* مقارنة بين شكل كيزارو ، سينجاكو ، وجون العملاق السابق واللاحق.
* هنالك رسمة لدادان كرلي في شبابها وهي جميلة جدآ.
* كان من المفترض أن يكون إينازوما مستخدم فاكهة زون: سرطان.
* آيس كان اسمه سابقآ في السكتشات لانجو.
* كان من المقرر أن يكون السياف في طاقم اللحية السوداء هو إمراة من بلاد وانو.
* اللحية السوداء:
رسمه الأولي كان مع حضور ببغاء على كتفه ، وقد رسمه أودا في التشابتر 5 ، وظهر في الـColor Walk 1.
ولقد كانت الخطوة الثانية لرسمه ، لأن الخطوة الأولى هي كيف سيحدد أودا ضحكة شريرة له.
اسمه الأساسي كان إيفري ثينغ دي تيتش ، وفاكهة الظلام كانت مقررة له منذ البداية.

اسف على الاطاله

واذا كان فيه حرق لانكم على خبري حساسين << ياي :d

قولو لمكساتيه تعدله

وترا اغلب الاشياء اللي هنا ما طلعت بالمانجا حتى

وليس لها تواجد بغير الاس بي اس

h_rààf
26-07-2011, 02:39
أمممم أكره مثل هذه المعلومات للي ما عندها علاقة بالانمي

مثل الطعام المفضل ، أو الهواية ، أو فصيلة الدم :مرتبك:

لا دخل لي بهذه الاشياء ، ميندوكسيه :مرتبك:

silver.12
26-07-2011, 02:56
مرحبا شباب

انا حاضر اول 100 حلقة من ون بيس بس
واليوم حضرت الحلقة 507 وكانو يحكو عن حرب
فـ من اي حلقة بدت هاي الحرب وبـ اي حلقة خلصت
يا ريت تساعدوني

مشكوووووورين

تدور الحرب بين قراصنة اللحية البيضاء و حكومة العـآلم

بداية الحرب من حلقة 460 تقريبا وتنتهي 490

Mexatiyh
26-07-2011, 02:56
ماشاء الله عليك يأبو سليمان " من جد فاضي " << :p :d

عيوني صارة حمراء وأنا أقراء :ضحكة:

صارة عيوني كذا http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/icon120.gif

جااني النوم

لي عوده :d

لكل إلي فوووووق ودفاعك عن الحكومة وردة فعل لاو :غياب:

بس سانجي كان مفروض أسمه ناروتو http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif :ميت:

يمممممممممه :ضحكة:

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 04:17
ماشاء الله عليك يأبو سليمان " من جد فاضي " << :p :d

عيوني صارة حمراء وأنا أقراء :ضحكة:

صارة عيوني كذا http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/icon120.gif

جااني النوم

لي عوده :d

لكل إلي فوووووق ودفاعك عن الحكومة وردة فعل لاو :غياب:

بس سانجي كان مفروض أسمه ناروتو http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/Looking_anim.gif :ميت:

يمممممممممه :ضحكة:

هههه من جد يوم دريت ان سانجي كان بيسمونه ناروتو :ميت:

وتخيل ناروتو كان اسمه سانجي >> وعععععع :بكاء:

احس كان بيصير شوية خلل >> تدرو ليه ؟ عشان حطينا صورة خنا من قبل ان سانجي هو سانجي وناروتو هو ناروتو .. والا لو شفناهم اول مرة كان عادي خخخخخخ :d

Neku Sakuraba
26-07-2011, 05:28
يا اخوان اظن ان الفلم 11 قد نزل

هذه الصورة من داخل الفلم

http://4.bp.blogspot.com/-EwKYLj6oYVM/Ti0FKzL1TDI/AAAAAAAAB48/8Osku4o84WE/s1600/One+Piece+Movie+11+SS.jpg

وهذه الموقع للتحميل الفلم
http://narutobleachlover.blogspot.com/2011/07/one-piece-movie-11-3d-chinasubs.html

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 05:47
اووف الظاهر من شكل الفيلم انو خآآيس

ايش يصير لو يسووه عادي :محبط:

Neku Sakuraba
26-07-2011, 06:04
عن جد لو خلوها عادي كان احسن

شكل ون بيس مع 3d ما يصلح

سودا تسونا يوشي
26-07-2011, 06:31
عن جد لو خلوها عادي كان احسن

شكل ون بيس مع 3d ما يصلح

اي والله 3d :ميت:

بس ما شفنا القصه يمكن تطلع رهيبه::جيد::

ليسانا
26-07-2011, 06:31
اللذي يقول ان شيكي مو موجود لانه كان في فلم :ميت: >اعتقد انه مخطئ ومعي الدليل ::جيد::

الدليل بالحلقه 459 عندما قال شائب<متعوب عليه > هذا الكلام تفضلوا

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13116608201.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb13116608202.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

اذا اصبحت الحلقه فلر فـ اسحب كلامي :مذنب:
اتمنى اني افدت :rolleyes:

Trust Sama
26-07-2011, 07:25
هههه من جد يوم دريت ان سانجي كان بيسمونه ناروتو :ميت:

وتخيل ناروتو كان اسمه سانجي >> وعععععع :بكاء:

احس كان بيصير شوية خلل >> تدرو ليه ؟ عشان حطينا صورة خنا من قبل ان سانجي هو سانجي وناروتو هو ناروتو .. والا لو شفناهم اول مرة كان عادي خخخخخخ :d

لالا يآحمودي ^^"

هذي المسألة فيها تحليل نفسي < يبغى يفتي ^^" إحم إحم ~

مو عآرف أشرحلك والله حاولت أفكر لكن عندي نوم وفكري معدوم -_-"

همم مثلاً دحين الأجانب يشوفون ون بيس بدبلجة إنجليزية بمؤدي أصوات أمريكان :d
فـ لما يسمعوا الأصوات اليآبانية جداً ماراح يتقبلوها والعكس كذلِك ، أنا لما شفت الأصوات الاجنبية أبداً ماراقت لي
فـ المسألة فيها شيء في النفس ><"

أدري إن المثل مال امه دخل في الهرجة بس والله مو عآرف أعبر ، عآد سلك :p

يا اخوان اظن ان الفلم 11 قد نزل

هذه الصورة من داخل الفلم

http://4.bp.blogspot.com/-EwKYLj6oYVM/Ti0FKzL1TDI/AAAAAAAAB48/8Osku4o84WE/s1600/One+Piece+Movie+11+SS.jpg

وهذه الموقع للتحميل الفلم
http://narutobleachlover.blogspot.com/2011/07/one-piece-movie-11-3d-chinasubs.html

والله الفيلم مرة مو بآين حلو :ضحكة:

الرسومات ماعجبتني :ميت:

3D مو لايقة على ون بيس :D

+

بالنسبة لـ كلام أخي أشرف ، فماأدري ليش ماأقتنعت ، وماأدري ليش تقآرن الجيروسي بـ رئيس الـ سي بي 9 ،

يمكن إنت قلت الكلام هذا لأنهم ماطلعوا بالحرب ولا أستخدموا قوتهم ، فأنا أقولك أكيد أودا عمل هالحركة

لـ جعلهم ورقة رآبِحة في الحرب الثآنية ^^" ، أتمنى تكون فهمت علي . .

+

وبالنسبة لكلام أخي تويكس ^^

فأنا ماأستهين بـ تيتش طبعاً ،

ولكن أنا كان قصدي طريقة قتل شآنكس لن تكون بـ نزآل أو قِتآل صآمد بينهم

يعني رآح يُقتل شآنكس بالغش

+

فيلم scream 4 نزل بجودة عالية BRRip

لِذآ إلي يبغى يشوفه .. يشرفني هنا

وراح يسعدني مروره :)

هُنآ (http://www.mexat.com/vb/threads/933229-%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8F%D8%B9%D8%A8-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%90%D9%85%D8%A2%D8%A1-SCREAM-4-2011-BRRip-%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AA?p=28356714#post2835 6714)

dreamX
26-07-2011, 07:43
والله سؤال باقي افكر فيه ......؟

والله حتى انا اكيد رايلي جا للوفي لسبب معين وهو نفس سبب انقاذ ترجافلو << مدري وش اسمة >> للوفي ::جيد::

dreamX
26-07-2011, 07:48
شباب ترا مهيوك عين الصقر اقوى من انة يكون شيشتوبكاي هو مرة حارب شانكس او قاتله وجارة في القوة لا وبعد يوم كان لشانكس يدين على مااظن

شوفوا يسولف مع احد الملوك ولاهمتة البحرية

dreamX
26-07-2011, 07:53
مرحبا شباب

انا حاضر اول 100 حلقة من ون بيس بس
واليوم حضرت الحلقة 507 وكانو يحكو عن حرب
فـ من اي حلقة بدت هاي الحرب وبـ اي حلقة خلصت
يا ريت تساعدوني

مشكوووووورين

حرام عليك
والله مافية اي طعم تتابعة من الوسط
طيب لو انضم شخص للطاقم كيف تعرف اسمة وقوتة يعني حرام
انا اتمنى اكون مثلك اتابع 10 حلقات باليوم والله حماااس ذيك الايام
الان حلقة كل اسبوع ولا بعد اليابان الان تتعرف لزلزال

سودا تسونا يوشي
26-07-2011, 08:07
شباب ترا مهيوك عين الصقر اقوى من انة يكون شيشتوبكاي هو مرة حارب شانكس او قاتله وجارة في القوة لا وبعد يوم كان لشانكس يدين على مااظن

شوفوا يسولف مع احد الملوك ولاهمتة البحرية

لا كان لشانكس يد وحده وميهوك جاي بس يبي يخبره عن جائزة لوفي عاد كان شانكس سكران وغصبه انه يشرب عصير وياه هذا حدث في حلقه 45

THEDEMON
26-07-2011, 08:33
تدور الحرب بين قراصنة اللحية البيضاء و حكومة العـآلم

بداية الحرب من حلقة 460 تقريبا وتنتهي 490

::جيد::::جيد::

D7im
26-07-2011, 08:37
لا كان لشانكس يد وحده وميهوك جاي بس يبي يخبره عن جائزة لوفي عاد كان شانكس سكران وغصبه انه يشرب عصير وياه هذا حدث في حلقه 45

لو ترجع للحلقه .. قال شانكس لـ ميهوك : هل تري منازلتي ..؟

قال ميهوك .. لا أريد منازلة شخص بيد واحدة .. أي انهم يتنازلون قبل ان تقطع يد شانكس ..!

jєwєl
26-07-2011, 08:49
خوفتيني :eek: على بالي غيرت الصورة وحطيت . المهم الصورة كانت لقتال زورو ضد مستر ون أفضل نزال عندي لزورو

بالنسبة للنقاش نتكلم عن مجموعة الجيروسي إذا كانوا في مستوى اللحية أو حتى دراجون وجارب وسينجكو لأن أودا ما حط صورهم من ضمن الشخصيات المرشحة لخلافة اللحية البيضاء كأقوى رجل في العالم

المشكلة الجيروسي ما شفناهم ومانقدر نحكم عليهم من الحين .. وظهورهم في الأنمي كان خفيف جدا جدا .. لكن هذي هي حركات اودا يطلع شخصيات في مشهد او مشهدين وبعد أحداث كثييييييرة ولما نكون ناسين هالشخصيات يطلعهم لنا ويصدمنا بقوتهم ..

انا عن نفسي أتوقع ان اقوى شخص بعد اللحيةالبيضاء هو دراجون وسبب توقعي هو ان المارينز قامو باعتباره انه اخطر مجرم حتى انهم قامو بمساواة خطورته بخطورة روجر حين قارنو بين ايس ولوفي .. فقالو ان ايس ابن روجر والقضاء عليه يعني القضاء على روجر وقطع نسله وسلالته .. بينما قالو ايضا انهم يجب ان يتخلصو من لوفي لأنه خطير جدا وايضا لأنه ابن اخطر المجرمين "دراجون" قائد الثوار ..

لذلك فبرأيي .. الأرجح ان دراجون هو الأقوى الآن بالرغم من اننا لم نرى منه سوى القليل من قوته حين انقذ ابنه من سموكر ..

وربما تكون الصورتين المتبقيتين هما لليونكو الذين لم نراهم بعد ^^

توقع
على فكرة اتوقع بعد مرور سنوااااااات ودخول لوفي الى العالم الجديد سيكون هو اقوى شخص عرفه التاريخ

ما رأيكم بالأسئلة التالية :d :

هل تعتقدون ان قول دي روجر كان من النبلاء ايضا مثل مونكي دي دراجون !!؟
وهل تعتقدون ان والدة لوفي ما زالت على قيد الحياة !!؟

khaled-02
26-07-2011, 09:16
الدي كلهم اتوقع كانو من النبلاء بس حصلت مشكلة ونبذوهم حكومة العالم

HXH Bloody
26-07-2011, 10:24
المشكلة الجيروسي ما شفناهم ومانقدر نحكم عليهم من الحين .. وظهورهم في الأنمي كان خفيف جدا جدا .. لكن هذي هي حركات اودا يطلع شخصيات في مشهد او مشهدين وبعد أحداث كثييييييرة ولما نكون ناسين هالشخصيات يطلعهم لنا ويصدمنا بقوتهم ..

انا عن نفسي أتوقع ان اقوى شخص بعد اللحيةالبيضاء هو دراجون وسبب توقعي هو ان المارينز قامو باعتباره انه اخطر مجرم حتى انهم قامو بمساواة خطورته بخطورة روجر حين قارنو بين ايس ولوفي .. فقالو ان ايس ابن روجر والقضاء عليه يعني القضاء على روجر وقطع نسله وسلالته .. بينما قالو ايضا انهم يجب ان يتخلصو من لوفي لأنه خطير جدا وايضا لأنه ابن اخطر المجرمين "دراجون" قائد الثوار ..

لذلك فبرأيي .. الأرجح ان دراجون هو الأقوى الآن بالرغم من اننا لم نرى منه سوى القليل من قوته حين انقذ ابنه من سموكر ..

توقع
على فكرة اتوقع بعد مرور سنوااااااات ودخول لوفي الى العالم الجديد سيكون هو اقوى شخص عرفه التاريخ

اي ام لوفي على قيد الحياة وهذا كلام من اودا بنفسه ويقول بعد الى الان هي ماطلعت بالمانجا وبتطلع قريباً

حارس الأساطير
26-07-2011, 10:26

توقع

شخصيا استبعد جارب وسينجوكو نهائيا , فجارب ذكر في أحد الحلقات إن قوته نقصت بشكل كبير
وما أعتقد يكون جارب - العجوز الذي فقد الكثير من قوته - أقوى من ابنه الذي لايزال في شبابه وفي قمة مجده وهو دراجون

وسينجوكو مستبعد لأن قوته لا تختلف كثيرا ًعن غارب وكلاهما نال منهما الزمن وكلاهما انتهى عصره

شخصيا أعتقد إن أقوى رجل في العالم أحد الشخصيتين المجهولتين بسبب إن الذي سأل أودا عن الأقوى كان اسمه ( محب دراجون ) أظن
أحس لو إني مكان أودا كان قلت دراجون هو الأقوى إن كان فعلا كذلك , بدون ما ألجأ إلى طرح قائمة وأقول خمن من الأقوى بينها

زمان كثير من الناس عندما شاهدوا اول افتتاحية ظهرت فيها هانكوك .. اعتقدوا أنها أمه :p

يالبى يوم كانت شخصيتها جادة كذا http://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gif

حارس الأساطير
26-07-2011, 10:37
اي ام لوفي على قيد الحياة وهذا كلام من اودا بنفسه ويقول بعد الى الان هي ماطلعت بالمانجا وبتطلع قريباً

أهم شيء تطلع شخصيتها مثل شخصية دراجون

أخاف تطلع شخصيتها مثل شخصية الغبي لوفي و جده غارب :d

أتمنى أن تكون شخصية انثوية جذابة :)

D7im
26-07-2011, 10:47

موب شرط تكون حيه ..

بحسب تصريح اودا قال انها بتطلع في المانجا بس ماحدد هل هي على قيد الحياة ام ميته ..!

يمكن لوفي يقابل ابوه دراغون ويتكلم دراغون عن ماضيه وتجيك 10 حلقات عن ماضي دراغون ..!

زي ماصار قبل كم حلقه ... وتطلع ام لوفي في الذكريات ..!

وأنا صراحة اتمنى ان ام لوفي تكون حيه ..وتصير احد اليونكو ..!

jєwєl
26-07-2011, 12:43
الدي كلهم اتوقع كانو من النبلاء بس حصلت مشكلة ونبذوهم حكومة العالم

والله شيء جايز انهم كلهم يكونون نبلاء .. طيب تتوقعون انهم كلهم بينهم صلة قرابة !!؟

واااااااااااو .. من جد اودا قال :eek: !!؟ وناسة والله حماااس .. اتمنى تطلع امه قريبا ..

تتوقعون امه من المارينز ولا الثوار ؟؟ ولا يمكنها من القراصنة !!؟

شخصيا استبعد جارب وسينجوكو نهائيا , فجارب ذكر في أحد الحلقات إن قوته نقصت بشكل كبير
وما أعتقد يكون جارب - العجوز الذي فقد الكثير من قوته - أقوى من ابنه الذي لايزال في شبابه وفي قمة مجده وهو دراجون

وسينجوكو مستبعد لأن قوته لا تختلف كثيرا ًعن غارب وكلاهما نال منهما الزمن وكلاهما انتهى عصره

شخصيا أعتقد إن أقوى رجل في العالم أحد الشخصيتين المجهولتين بسبب إن الذي سأل أودا عن الأقوى كان اسمه ( محب دراجون ) أظن
أحس لو إني مكان أودا كان قلت دراجون هو الأقوى إن كان فعلا كذلك , بدون ما ألجأ إلى طرح قائمة وأقول خمن من الأقوى بينها

زمان كثير من الناس عندما شاهدوا اول افتتاحية ظهرت فيها هانكوك .. اعتقدوا أنها أمه :p

يالبى يوم كانت شخصيتها جادة كذا http://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gif

يمكن صحيح يكون اقوى شخص هو احد الشخصيتين المجهولتين .. يمكن الشخصيتين المجهولتين هم من اليونكو ;)

ايييي انا بعد كنت اظن بوا هانكوك هي ام لوفي :p .. لكن انا ظنيتها امه لسبب واحد فقط انها في الأغنية قاعدة تطالعه بحزن .. بعدين صرت كل ما اشوف الأغنية ويجي مقطعها اركز فيهم واقول لاااااااا مستحيييل ما يشبهها ابدا .. هي حلللللوووووة وهو اقل من عادي :D لكن بعدين لما وصل جزيرة النساء وقامو يتكلمون عن جمال اميرتهم قلت خلاص هذي هي اكيد أميرتهم يعني مستحيل تكون أمه وتأكدت انها مو أمه :D

بس كانت شخصيتها هيبة وكنت متحمسة ظنيتها مثل روبين هااااادية وما تتكلم الا اذا كانت رح تقول شي مهم "او تتريق :p " لكن بعدين الشيخة ركبت سفينة المارينز وسوت حركة خلتني امووووت من الضحك وقلت هذي شكلها غييييييير روبين تماما ..

طبعا الحركة هي:

http://images2.wikia.nocookie.net/__cb20090927220321/onepiece/images/thumb/0/0e/BoaSky.jpg/830px-BoaSky.jpg

موب شرط تكون حيه ..

بحسب تصريح اودا قال انها بتطلع في المانجا بس ماحدد هل هي على قيد الحياة ام ميته ..!

يمكن لوفي يقابل ابوه دراغون ويتكلم دراغون عن ماضيه وتجيك 10 حلقات عن ماضي دراغون ..!

زي ماصار قبل كم حلقه ... وتطلع ام لوفي في الذكريات ..!

وأنا صراحة اتمنى ان ام لوفي تكون حيه ..وتصير احد اليونكو ..!

صحيح يمكن تكون ميتة وتطلع في الذكريات بس مثل ام ايس :( .. بذمتكم مو قصة ام ايس تكسر الخاطر !!؟ خصوصا انها حملته أكثر من سنة ونص بالهاكي فقط .. وبعدين لما ولدته ماتت .. في الأخير يجي أكاينو الكلب ويقتله .. آآآآآه يالقهررررر :بكاء: :محبط:

سؤال آخر :D :

تتوقعون أم لوفي من المارينز ولا من الثوار ؟؟ ولا يمكنها من القراصنة !!؟

لا تنسون التوقعات حطوها في سبويلر ::جيد::

khaled-02
26-07-2011, 12:48
توقع عن ام لوفي
اتوقع انها قرصانة واسمها بيق ماما امه من اليونكو:eek: لااحد يستبعد:d

jєwєl
26-07-2011, 12:55
توقع عن ام لوفي
اتوقع انها قرصانة واسمها بيق ماما امه من اليونكو:eek: لااحد يستبعد:d

خخخخخخخخخخخخخخخخخ بيق ماما .. قويييييييييييييييية :D

اذا هذا اسمها .. أجل ما ابغى اشوفها :p .. اسمها ما يبشر بالخير خخخخخخخخخخخخخ :D

يا اخي اللي يسمع هالأسم يتخيل دادان .. وانا اتوقع ان دراجون عنده ذوق يعني زوجته اكيد حلوة واسمها معقول خخخخخخخخخخخخخ :D

بس ما يندرى عن اودا يمكنها تكون حلوة وشخصيتها خطيرة وهادية مثل روبين او يمكن تكون مثل نامي عصبية ومخيفه واسمها بيق ماما :D

khaled-02
26-07-2011, 13:01

يا اخي اللي يسمع هالأسم يتخيل دادان .. وانا اتوقع ان دراجون عنده ذوق يعني زوجته اكيد حلوة واسمها معقول خخخخخخخخخخخخخ :D

بس ما يندرى عن اودا يمكنها تكون حلوة وشخصيتها خطيرة وهادية مثل روبين او يمكن تكون مثل نامي عصبية ومخيفه واسمها بيق ماما :D

جد لوفي اقوى واحد في البحرية وابوه اخطر رجل في العالم
اكيد امه مراح تكون اقل من يونكو :d
واكيد انها مثل باقي العائلة مهسترة زي لوفي :d

dreamX
26-07-2011, 13:10
ماتحسون شي غريب
جد لوفي اقوى واحد في المارينز تقريبا
ابو لوفي رئيس الثوار الي مجنين الحكومة واخطر رجل
لوفي لاتعليق يكفي انة مخوف الامدرالات باهاكي الملكي
اخوي لوفي السبب الرئيسي عشان الحرب الكبرى
اجل امة وش تتوقعون

D7im
26-07-2011, 13:18
ماتحسون شي غريب
اجل امة وش تتوقعون

أتوقع ان امه ميته .. :لقافة:

كل الـ دي اللي شفناهم فله .. وكلهم ذكور .. احس بتصير خاشه غلط ..

يعني لو قلنا ان أمه حيه .. اتوقع راح تكون زي ام آيس حبيبه و هاديه .. يعني مهيب مهبوله مثل الباقيين - الا ام آيس -

khaled-02
26-07-2011, 13:34
ماتحسون شي غريب
اجل امة وش تتوقعون

زي ماقلت ماراح تكون اقل من يونكو:d

Ģŏĸu
26-07-2011, 14:12
مدري ليش عندي إحساس أن أمه لها علاقة بحكومة العالم :d

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 15:57
لالا يآحمودي ^^"

هذي المسألة فيها تحليل نفسي < يبغى يفتي ^^" إحم إحم ~

مو عآرف أشرحلك والله حاولت أفكر لكن عندي نوم وفكري معدوم -_-"

همم مثلاً دحين الأجانب يشوفون ون بيس بدبلجة إنجليزية بمؤدي أصوات أمريكان :d
فـ لما يسمعوا الأصوات اليآبانية جداً ماراح يتقبلوها والعكس كذلِك ، أنا لما شفت الأصوات الاجنبية أبداً ماراقت لي
فـ المسألة فيها شيء في النفس ><"

أدري إن المثل مال امه دخل في الهرجة بس والله مو عآرف أعبر ، عآد سلك :p

والله الفيلم مرة مو بآين حلو :ضحكة:

الرسومات ماعجبتني :ميت:

3D مو لايقة على ون بيس :D

+

بالنسبة لـ كلام أخي أشرف ، فماأدري ليش ماأقتنعت ، وماأدري ليش تقآرن الجيروسي بـ رئيس الـ سي بي 9 ،

يمكن إنت قلت الكلام هذا لأنهم ماطلعوا بالحرب ولا أستخدموا قوتهم ، فأنا أقولك أكيد أودا عمل هالحركة

لـ جعلهم ورقة رآبِحة في الحرب الثآنية ^^" ، أتمنى تكون فهمت علي . .

+

وبالنسبة لكلام أخي تويكس ^^

فأنا ماأستهين بـ تيتش طبعاً ،

ولكن أنا كان قصدي طريقة قتل شآنكس لن تكون بـ نزآل أو قِتآل صآمد بينهم

يعني رآح يُقتل شآنكس بالغش

+

فيلم scream 4 نزل بجودة عالية BRRip

لِذآ إلي يبغى يشوفه .. يشرفني هنا

وراح يسعدني مروره :)

هُنآ (http://www.mexat.com/vb/threads/933229-%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8F%D8%B9%D8%A8-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%90%D9%85%D8%A2%D8%A1-SCREAM-4-2011-BRRip-%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AA?p=28356714#post2835 6714)

لالا أبد نسلكلك ليش لا :d ؟!

لاحد يفتح الا اخونا الحبيب Trust :d
يابن الحلال وش جاب ذا لذا :d
يالدب .. ولا اقول خلاص ماراح اقول دب .. روح نام ولما تصحى يصير خير ::جيد::

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 16:00

خخخخخ يمكن بيج ماما شكلها حليو بس لاعصبت ماكلا فاكهة تكبرها :eek:

ووالله ماراح نستبعدها يمكن انهها ام لوفي ...

بعدين شباب دام التشابه كبير مثل ماقلتو عن روجر ودراغون بنسبة المكافأة والمنصب والعيال المروحين :d والامهات اللي مرميين :d

مجرد توقع
ماتتوقعون أم لوفي أخت أم أيس ؟ :d >> داري استنتاج غبي بس ترى متعوب عليه :d:eek::نوم:

khaled-02
26-07-2011, 16:12
خخخخخ يمكن بيج ماما شكلها حليو بس لاعصبت ماكلا فاكهة تكبرها :eek:

ووالله ماراح نستبعدها يمكن انهها ام لوفي ...

بعدين شباب دام التشابه كبير مثل ماقلتو عن روجر ودراغون بنسبة المكافأة والمنصب والعيال المروحين :d والامهات اللي مرميين :d

مجرد توقع
ماتتوقعون أم لوفي أخت أم أيس ؟ :d >> داري استنتاج غبي بس ترى متعوب عليه :d:eek::نوم:
تصدق استنتاجك ذكي :eek:
من جد يعني لوفي ولد خالت ايس:d
صراحة استنتاج غير مستبعد بالمره
بس لازلت اقول ان بيق مام هي ام لوفي

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 16:14
تصدق استنتاجك ذكي :eek:
من جد يعني لوفي ولد خالت ايس:d
صراحة استنتاج غير مستبعد بالمره
بس لازلت اقول ان بيق مام هي ام لوفي

تسلم على تأييدك ::جيد::

HXH Bloody
26-07-2011, 16:40
تخيلوا يكون كل الي عندهم حرف الدي من عائلة وحدة وكبيرة وتخيلوا يكون تيتش خال لوفي وهذا يعني ان ام لوفي اخت تيتش << قويةهااا:d

ويكون بعد دارجون اخو روجر هههههههه ويكون جارب جدهم اثنينهم خخخخخخخ.

GEN.S3od
26-07-2011, 17:05
هههههههههههه :مرتبك:
شباب وش هالتوقعات صراحه وانا اقراها فطست ضحك :d:d:d

لكن صراحه كلها معقوله وممكنه

تبون توقعي ولا مايحتاج؟؟؟ :D:D:D

توقعي
7
7
7
7

انا اتوقع ان امه راح تكون احد اليونكو وصله قرابتها راح تكون قريبه من روجر قرابه قويه ايضا

ايش رايكم؟؟

khaled-02
26-07-2011, 17:08
تخيلوا يكون كل الي عندهم حرف الدي من عائلة وحدة وكبيرة وتخيلوا يكون تيتش خال لوفي وهذا يعني ان ام لوفي اخت تيتش << قويةهااا:d

اما ذي قوية الدي فعلا كلهم عائلة او قبيلة
يعني ممكن لوفي يقرب لايس وتيتش يقرب للوفي:d

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 17:08

توقعي
7
7
7
7

انا اتوقع ان امه راح تكون احد اليونكو وصله قرابتها راح تكون قريبه من روجر قرابه قويه ايضا

ايش رايكم؟؟

يارجال وربي ماقدر اقول لا مستحيلة .. اودا ابو راس مادري وش لون يفكر والله

وهو اللي مخلينا نكتب 1690 صفحة .. وباقي ماستنتجنا كلها توقعات :d

khaled-02
26-07-2011, 17:10

توقعي
7
7
7
7

ايش رايكم؟؟

هذا نفس توقعي ام لوفي يونكو
بس انها تقرب لروجر هذا ليست بعيده ايضا
مافي شئ مستحيل عند اودا

D7im
26-07-2011, 17:20

لا ويطلع العملاق دي ساولو عمهم .. <~~ مابقى الا هي ..!

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 17:24
هذا نفس توقعي ام لوفي يونكو
بس انها تقرب لروجر هذا ليست بعيده ايضا
مافي شئ مستحيل عند اودا

او انها مع دراجون ..! يمكن دراجون مو تحته اثنين الا ثلاثة والثالثة ام لوفي

وكالعادة كل شي راح يبان خلال 10 سنوات الجاية :d:نوم:

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
26-07-2011, 18:00
مااتوقع انها قرصانة اتوقع انها ثورية مع دراغون

khaled-02
26-07-2011, 18:51
مااتوقع انها قرصانة اتوقع انها ثورية مع دراغون

لو انها مع دراقون كان ظهرت في ارك سابو

Trust Sama
26-07-2011, 19:09
والله يآشباب فِكرة إظهار ام لوفي أبداً ماعجبتني ،

ومتأكد إني ماراح ألقى شخص متفق معي ،

انا أتمنى ذلِك بصراحة ولكن الأفضل إنه مايظهرها ، ويخليها ميتة

لأن والله مابآقي إلا يجيبون ولد خال لوفي وولد عمه يلعبون كورة :تعجب: !!!

مادري ليش قلت كذا ><"

+

وبالنسبة لـ كلام حمودي :تعجب:

يآخوي ماني دب :تعجب: أزعجتنا !! -_- :ضحكة:

khaled-02
26-07-2011, 19:27

مادري ليش قلت كذا ><"

+

يالحبيب رمزيتك حرق شفلك صرفه معها:d

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 19:46

مادري ليش قلت كذا ><"

+

لايفتحه غير trust بلا لقافة :لقافة:

ياااااااااااالدب :مرتبك:

Trust Sama
26-07-2011, 20:03
يالحبيب رمزيتك حرق شفلك صرفه معها:d

يآخوي إنت جاي ترد على كلامي ولا تشوف الرمزية ؟ إنت خلك ساكت ومحد بيعرف ^^"
لو تكلمت وقلت حرق بيشكون :d ، الصورة عجبتني وسويت مِنها رمزية
مالي نية إني أحرق عليكم ، والله أعلم :)

لايفتحه غير trust بلا لقافة :لقافة:

ياااااااااااالدب :مرتبك:

يآليل :ضحكة: عبييييط :تعجب:

abu suliman
26-07-2011, 20:06
يآخوي إنت جاي ترد على كلامي ولا تشوف الرمزية ؟ إنت خلك ساكت ومحد بيعرف ^^"
لو تكلمت وقلت حرق بيشكون :d ، الصورة عجبتني وسويت مِنها رمزية
مالي نية إني أحرق عليكم ، والله أعلم :)

يآليل :ضحكة: عبييييط :تعجب:

اخوي ترست رمزيتك حرق ممكن تغيرها

او من الافضل ان يتدخل المراقبين ما دمت مصر على الحرق :)

ŴiẔ SaN
26-07-2011, 20:20
أمركم عجيب ياشباب الرجال حط الصورة ولا حرق عليكم بالموضوع

الا تشوفون صورته الشخصية وتخشو بخصوصياته :eek:

الرجال ماحرق بالموضوع شي وهذا المطلوب اللي يبي يشوف صورته الشخصية واللي مايبي لا يشوف .. بس المهم يكون ساكت

* R S M i *
26-07-2011, 20:26
اجل انا بحط صورتي الرمزيه صوره من المانجا .. و احرق عليكم

Trust Sama
26-07-2011, 20:45
اخوي ترست رمزيتك حرق ممكن تغيرها

او من الافضل ان يتدخل المراقبين ما دمت مصر على الحرق :)

أخوي أبو سليمان :)

أنا مو مصر على الحرق ، كما قلت الصورة عجبتني وسويتها رمزية

مآلي نية إني أحرق أبداً :) ،

الهاوي11
26-07-2011, 23:45
نحن ما كنا نعرف انها حررق ،،

حتى الي يشوفها يقول الصورة ملعوب فيها ،،

لمن قلتم انها حرق عرفنا انها بتصير ام الغباء

dreamX
27-07-2011, 00:05
شباب الي يقول انة ام لوفي بتكون خشة غلط
انا ارد على هذا
الان ون بيس باقي له 500 حلقة وماتبي امة تطلع هذا مب المهم
المهم انا اتوقع ان ام لوفي ليست من اليونكو لماذا ؟
الان الامدرال أكاينو ساكازوكي ماقال اسمها يومة قال لوفي ابوك دراغون وجدك غارب
يعني ماذكرها
واكيد اليونكو الاربعة تعرفهم البحرية
طيب تخيلوا ام لوفي من اليونكو وش راح يسوي شانكس لما يقابلها ؟؟ يعني يقالتها مثلا

dreamX
27-07-2011, 00:18
انا اتوقع ان الحرب الكبيرة القادمة الي راح تكون مع القراصنة وبالحرية ان شانكس سيتم اعدامة
ولوفي راح يحضر وراح يكون متعلم الهاكي المهم وينتصر ويسلم القبعة لشانكس يصير مشهور جدا واقوى شخص وفي الاخير راح يقاتل تيتش ويتسخدم معة الهاكي الملك ويلعنه والدينه :d

Mexatiyh
27-07-2011, 00:32

.......

يالبى يوم كانت شخصيتها جادة كذا http://www.mexat.com/vb/images-cache/8/3/2/0/5/0/5/832050505c2059383f918503139585b3.gif

وأنا كنت من الناس ذولي :d

يا الله ياذيك الأياام نتااابع ون بيس حلقات متواصله أول مره أتابع كانت ذكريات رائعه

بصيفيه قبل سنتين :بكاء:

أهم شيء تطلع شخصيتها مثل شخصية دراجون

أخاف تطلع شخصيتها مثل شخصية الغبي لوفي و جده غارب :d

أتمنى أن تكون شخصية انثوية جذابة :)

شخصيه أنثويه أكييييييد :أوو:

بس لاحض لوفي إذا عصب مو أبوه :أوو: خياااااال مو طبيعي

حماس مو طبيعي :d

بس إذا كان راايق الأخ على مين طالع جده :موسوس: !

التنانين طبقة مخمليه وهم قليلون جدا ولا يتواجدون

اللا بمكانين اما الارخبيل او الارض المقدسه اما بالنسبة لتصرفاتهم فتصرفات الطبقة المخمليه بالعاده تكون كذا

اما ارلونج فهو عبارة عن قرصان وافعال القراصنة لا يحكمها قانون وقد قبضت عليه الحكومه بالنسبة للسيطرة على العالم الجديد

فكلامك اظحكني كثيرلالحكومة لم يظهر سوى 20 % منها

المارين + تشيبوكاي = 4 يونكو

مارين + تشيبوكاي + منظمات الاغتيال المعروفه بالسي بي

=

20% من الحكومه

بمعنى ان اقل من 20 بالمئه من الحكومه سحقو اقوى اسطول قراصنة بالعالم الجديد وبامكانهم الوقوف في وجه الثلاثة اساطيل الكبرى

المتبقيه في العالم الجديد فما بالك بالـ80% المتبقيه !! نعم لكي يقضو على عصر القراصنه

هل تظنين ان في القرصنة خير اطيب قراصنة في الانمي يسرقون بالنسبة لدراغون فما زال مختبئ

ولا نعلم عن مشاريعه بالنسبة لتسترها على هرب السجناء فلأنها لا تريد اخافة الناس

والتسبب بحزنهم في يوم فرحهم بموت الشيطان الذي يدعى اللحية البيضاء او بالاحرى الاكثر اخافة من الشيطان

اهل القرى ساعدتهم اكثر من مره في اربستا وقرية نامي حاولو لكن القراصنه كانو اقوى

وكذلك يوم اول قتال للوفي امام الفيدا بالنسبه لاوهارا

فلانهم كانو يبحثون عن التاريخ الاسود للحكومة وبالنسبة لي فالماضي لا يهم

مهما كان اسوداً ومعتماً المهم الحاظر ومالذي يحدث لو اكتشف الماضي الاسود سينقلب جميع البشر على الحكومة وتنهار

ثم ماذا سيحدث برأيك ؟؟ ستبدأ حقبه اشد سوادا بالف مره من ماضي الحكومه فوضا قتل كل ما تتصورينه من امور سيئه

واظمن لك انها ستكون اسوأ مما قامت عليه الحكومه القراصنة سيبحرون من دون رادع وسيسطون ويقتلون كذلك

وكذلك قطاع الطرق لن يكون هناك اي مكان آمن في العالم

حتى الارض المقدسه لن تكون آمنه

بعكس الآن

طبقه مخمليه :تعجب:

وأنت راضي عن وجود مثل ذي الطبقه هي أفسد من القراصنة :نوم:

لاحض معاملته للبشر كاكل بعكس القراصنة يفسدون بلقرية وبعد ماينتهون يطلعون منها

التنانين المقدسه إلي عملوه برجال السمكة أحس مافي رجل سمكة ألا وكان خادم يعني وش هذا

إذا كنت نبيل وعندك مكانه تسوي إلي تبيه :mad:

القراصنة ماأدافع عنهم المعروف عنهم الغدر والقتل والتدمير بس مو كل قرصان سيئ
بس أبي أعرف

مين أخرج المعادله المضحك ذي

المارين شفناهم بلحرب وقوتهم كامل ماعدا جارب وسينجكو كيف

نجي لتشيبوكاي

مين بقى كوما دو فلامنجو ميهوك

كوما يعمل لصلاح الجيش الثوري

دو فلامنجو مدري كيف جاي هدفه مجهول جاء للحرب ب على شان يتسلى وماتروح رتبته

ميهوك رجل الغموووووض حركة بس أستغرب منه الجميع بلحرب يبي يختبر قوته بس وكان يبي يملى وقة فراغه

والباقين مين هانكوك تكره شيء أسمه حكومة العالم والرجال بشكل عام أصلاً ماكا لها نيه تروح للحرب :غياب:

لو لا لوفي كان جزيرتها تم تدميرها من حكومة العالم :نوم:

السي بي منضمات مهي للأغتيال بس

ماأعتقد في منضمات قويه :موسوس: من أقوى المنضمات وهي المخفيه سي بي 9 وتم هزيمتها من طاقم لوفي المبتدى :)

دااااائماً إلخبط فيها هي النسبة المتبقيه 20 % و 80 % :مرتبك: :ميت:

بنتضااااااار 80
طيب سؤال " ليش ماسييطرو على العالم الجديد " ؟؟

بإكمل ردي بس بعدي للأسف :ميت: :جرح:

الله يعين على هالحال :ميت:

h_rààf
27-07-2011, 00:41
ما في أحد ما انحرق عليه أشكال الطاقم الجديد

طبعا من زمان والاعضاء ما يقصرون علينا بالحرق

لذلك ما في مشكلة معي :مرتبك

+

بخصوص أم لوفي !! ثراحة قرأت أشياء عجيبة

بالله كيف تكون أم لوفي هي بيغ مام !!

ولو كانت هي أمه لقالوها في الحرب ، كما أعلنوا عن أنه ابن مونكي دي دراغون

ŴiẔ SaN
27-07-2011, 01:10
ما في أحد ما انحرق عليه أشكال الطاقم الجديد

طبعا من زمان والاعضاء ما يقصرون علينا بالحرق

لذلك ما في مشكلة معي :مرتبك

+

بخصوص أم لوفي !! ثراحة قرأت أشياء عجيبة

بالله كيف تكون أم لوفي هي بيغ مام !!

ولو كانت هي أمه لقالوها في الحرب ، كما أعلنوا عن أنه ابن مونكي دي دراغون

عارف انها مستبعدة ..

بس حتى لوفي مايعرف مين امه :d

يمكن الوحيد اللي عارف دراغون وجارب .. او يمكن حتى جارب مايدري ..

يعني دراغون جاب الولد :d واعطاه عند ابوه جارب :d

h_rààf
27-07-2011, 01:28
^

^

في الغالب الام هي للي تحتفظ بالولد

لذلك أتوقع جارب يعرف أم لوفي

وهي للي أخده ورباه ، تمامآ كما فعل مع إيس

الماجيكو100
27-07-2011, 01:30
شباب بالنسبه لرمزيه احد الاخوان ترا اشوف مافيها شي لان الصوره طالعه باغنيه ون بيس الافتتاحيه

ضربة النمر
27-07-2011, 01:35
الرجاء من الذي يريد ان يتواجد في الموضوع ان يحترم اعضاءه و يخفي اي توقيع او رمزيه فيها تلميح او حرق

abu suliman
27-07-2011, 02:03
وأنا كنت من الناس ذولي :d

يا الله ياذيك الأياام نتااابع ون بيس حلقات متواصله أول مره أتابع كانت ذكريات رائعه

بصيفيه قبل سنتين :بكاء:

شخصيه أنثويه أكييييييد :أوو:

بس لاحض لوفي إذا عصب مو أبوه :أوو: خياااااال مو طبيعي

حماس مو طبيعي :d

بس إذا كان راايق الأخ على مين طالع جده :موسوس: !

طبقه مخمليه :تعجب:

وأنت راضي عن وجود مثل ذي الطبقه هي أفسد من القراصنة :نوم:

لاحض معاملته للبشر كاكل بعكس القراصنة يفسدون بلقرية وبعد ماينتهون يطلعون منها

التنانين المقدسه إلي عملوه برجال السمكة أحس مافي رجل سمكة ألا وكان خادم يعني وش هذا

إذا كنت نبيل وعندك مكانه تسوي إلي تبيه :mad:

القراصنة ماأدافع عنهم المعروف عنهم الغدر والقتل والتدمير بس مو كل قرصان سيئ
بس أبي أعرف

مين أخرج المعادله المضحك ذي

المارين شفناهم بلحرب وقوتهم كامل ماعدا جارب وسينجكو كيف

نجي لتشيبوكاي

مين بقى كوما دو فلامنجو ميهوك

كوما يعمل لصلاح الجيش الثوري

دو فلامنجو مدري كيف جاي هدفه مجهول جاء للحرب ب على شان يتسلى وماتروح رتبته

ميهوك رجل الغموووووض حركة بس أستغرب منه الجميع بلحرب يبي يختبر قوته بس وكان يبي يملى وقة فراغه

والباقين مين هانكوك تكره شيء أسمه حكومة العالم والرجال بشكل عام أصلاً ماكا لها نيه تروح للحرب :غياب:

لو لا لوفي كان جزيرتها تم تدميرها من حكومة العالم :نوم:

السي بي منضمات مهي للأغتيال بس

ماأعتقد في منضمات قويه :موسوس: من أقوى المنضمات وهي المخفيه سي بي 9 وتم هزيمتها من طاقم لوفي المبتدى :)

دااااائماً إلخبط فيها هي النسبة المتبقيه 20 % و 80 % :مرتبك: :ميت:

بنتضااااااار 80
طيب سؤال " ليش ماسييطرو على العالم الجديد " ؟؟

بإكمل ردي بس بعدي للأسف :ميت: :جرح:

الله يعين على هالحال :ميت:

نعم طبقه مخمليه

وبالنسبه لفسادهم فمن بداية الانمي لم يظهر سوى 4 منهم

ومعروفه منطقت سكنهم

ولم يجبر احد الناس على العيش بجوارهم

الناس هم من اختارو مصيره

وايضا ليس كل القراصنة يفسدون ويخرجون

فمنهم من ينشئ منتجع له ويستقر كآرلونج

ومن قالك ان رجال الاسماك جميعهم كانو خدم

فكيمي لم تكن خادمه وكذلك تايجر

وكذلك توم سان وكروكس سان

كذلك انتي تتكلمين عن جنس باكمله

لا يمثل قراصنة الشمس منه على الاكثر 1%

والذي اخرج المعادله المظحكه بنظرك

هو جارب

عندما قال ان هناك 4 يونكو يحكمون العالم الجديد

كالاباطره ووضع المقر الرئيسي للمارين

والتشيبوكاي لتشكل هذة القوى الثلاثه التوازن

ومن كلامه هنا

تم استخراج ان التشيبوكاي والمارين يعادلون قوة اليونكو الاربعد مجتمعين

المارين لم نرى القوة الكاملة سوى لاكاينو

اما اوكيجي وكيزارو فكانو زيادة عدد لا اكثر

التشيبوكاي ما كانهم بالحرب

+

التشيبوكاي = 7 قراصنة اقوياء

ولا يعد التشيبوكاي مثل ما تقولي ما تبقى منهم اللا واحد او ثنين

هناك كثير من القراصنة الاقوياء

واللي احتمال يصيرون تشيبوكاي

وخاصه من السوبر نوفا

وبالنسبة للتشيبوكاي فهم مجبرين على تنفيذ اوامر الحكومه

عموما الحكومة لا تهتم بالتشيبوكاي كسلاح

بل كسلاح وهمي لانه باعلانها ان فلان القرصان القوي المشهور

اصبح من التشيبوكاي

ستمنع العديد من القراصنة من الابحار

اظحكتني عندما قلتي ان اقوى منظمه لدى الحكومه هي السي بي 9

السي بي ناين اقوى منظمات السي بي وليست اقوى منظمات الحكومه

السي بي ناين اقوى ما لديهم هو الرايكوشكي

وهو سلاح اصبه هزيل ومنتهي الصلاحيه

نواب الادميرال يتقنونه وربما مساعدي الادميرال كذلك

بالنسبة لسؤالك عن السيطره على العالم الجديد

فهم كانو يخططون لهذا

حتى لو تلاحظين الادميرالات سابقا

سينجكو وجارب الذي هو بمثابة ادميرال

كان جارب يطارد روجر وكاد يقتله عدة مرات

وسينجكو كان مختص بشيكي وادوارد

وادوارد وشيكي وروجر كانو بمثابة اليونكو في ذلك الوقت

اي انه كانت هناك مواجهات مباشره مع اليونكو في العالم الجديد

وكانو يريدون السيطرة على العالم الجديد

بعد قتل روجر

لكن روجر سبب الفشل لخطتهم

باطلاقه لعصر القراصنة العظيم من منصة اعدامه

انشغلت الحكومه والمارين والتشيبوكاي

بالتصدي لهذا العصر المزعج وتوقف قتال الادميرالات للينونكو

واصبحت البحريه تكتفي بالتجسس على اليونكو

وخلال 20 عام وهي الفترة من بداية عصر القراصنة حتى الآن

لم يحدث قتال حقيقي بين يونكو والبحريه

سوى في الحرب وقد وصفت انها الاقوى خلال قرن

abu suliman
27-07-2011, 02:09
^

^

في الغالب الام هي للي تحتفظ بالولد

لذلك أتوقع جارب يعرف أم لوفي

وهي للي أخده ورباه ، تمامآ كما فعل مع إيس

كما قال موريا تمت مطارده كل من له علاقه بروجر وتصفيتهم اللا من استطاع النجاه

ايس قرن دراغون بابيه من حيث الخطوره

ولا اظن ان من لهم علاقه بدراغون سيتركون

ولكن اظن انه سيفعل بهم كما فعل بمن مع روجر

على الاغلب انها ماتت منذ زمن

-Yami
27-07-2011, 07:39
مع إحترامي لعشاق المسلسل
لكن ما أعرف ايش جاذبكم الانمي فيه ..؟
أنا تابعته إلى الحلقة 103 وللأسف الأحداث كلها ماأعجبتني , هو كوميدي صراحة بس البطل أخرق ::مغتاظ:: وقليل يكون جدي بالمواجهات ::مغتاظ::
ممكن تقولون لي متى يبدأ الأكشن والحماس والقوى الي تطلع من الطاقم مثل رجل سانجي المشتعلة ولوفي تكون عليه بقع قريبة من البنفسجي

jєwєl
27-07-2011, 08:31
توقعاااااتي النهاااائية والحاسمة عن أم لوفي :مكر: :رامبو:

يا جماااااعة عندي كم توقع:

1- يمكن ام لوفي انسانة عادية مثل ام ايس .. لكن البحرية اعدمتها لأن لها قرابة بدراجون .. قام جد لوفي "قارب" اخذه الى مكان بعيد وصار يحطه عند ناس ويتدرب في الخفاء عشان ما تلاقيه البحرية وتقتله .. يعني اذا ام لوفي عايشة (<< لا نورة :D) ليه قارب ياخذه منها ؟؟ الا اكيد عشان يحميه من المارينز .. وكان يبغى حفيده يصير من المارينز عشان ما يعدمونه ;)

2- ويمكن ام لوفي هي احد قادة الثوار يعني مع زوجها دراجون وتكون هي اللي ربت سابو .. او يمكنها كانت مع طاقم شانكس وماتت وقالت لشانكس يعتني بولدها << قوية هذي :eek:

3- التوقع النهائي :D

المهم أم لوفي كانت شخص خطير او لها علاقة بشخص خطير وماتت وجده أخذه .. او اخذه جده بطلب منها (يعني ما ماتت) لكي يخفيه عن المارينز ويعيش حياة آمنه مع جده..

jєwєl
27-07-2011, 08:41
مع إحترامي لعشاق المسلسل
أنا تابعته إلى الحلقة 103 وللأسف الأحداث كلها ماأعجبتني , هو كوميدي صراحة بس البطل أخرق ::مغتاظ:: وقليل يكون جدي بالمواجهات ::مغتاظ::
ممكن تقولون لي متى يبدأ الأكشن والحماس والقوى الي تطلع من الطاقم مثل رجل سانجي المشتعلة ولوفي تكون عليه بقع قريبة من البنفسجي

ما عجبني كلامك :تعجب:

^^
^^
^^

مسوية شخصية :d

هذا الأنمي رااائع .. واغلب احداثه حماسية ..

تابعه عدل عشان تعرف البقع البنفسجية والرجل المشتعلة متى رح تظهر .. واترك الفلرز عشان ما تطول ;)

Trust Sama
27-07-2011, 08:48
مع إحترامي لعشاق المسلسل

.. يآأخي العزيز ،

لا تحكم على الأنمي مِن مُجرد 103 حلقة !!

ترآ على أيآمها تقدر تقول الأفكار محدودة . . مع إني لا أستطيع الجزم بذلِك ، عموماً هذا شيء ماله دخل مدري ليش قلته

المهم ، الأنمي 507 حلقات ، ولكن بالرغم مِن ذلِك .. في االأحداث اللي إنت فيها

رآح يصير شيء مُميز أيضاً .. وبالطبع لا يُقآرن بالأكشن اللي إحنا فيه حالياً :ضحكة:

أظن بيصير في الحلقة 121 ، حدث شيء مهم . . ولكن ناسي شو هو ^^"

المهم في الأنمي كوميديا رأئِعة وخيآل الأنمي واسع ومعقول . .

فـ لآ تحكم عليه إلا لما تتوصل لآخر حلقة ، ذيك السآعة

رآح نشوفك مِن عُشآق ون بيس ، فـ سبب إن ون بيس ماعجبك بقوله

بس يمكن مايكون مُقنع أو ماله داعي ، لكن بقوله ^^"

أكيد إنك تتابع أنميات أخرى غير ون بيس

كـ نآروتو و بليتش وفيري تيل أو أي أنمي . .

ووآصِل في الحلقات الأخيرة منها

فـ لما تابعت الأنميات هذي وشفت ون بيس

فأكيد عقلك تدريجياً يبدأ بالمُقارنة ، يمكن رآح تقارن

قتآل بين وناروتو بـ قتآل لوفي وبلونو ( مو متأكد من إسمه ) فـ هذا شيء مو حق مقآرنة أصلاً

فـ عشآن كذا أبيك تعرف إن مع متابعتك للحمآس راح يزيد الحماس شيئاً فـ شيئاً

وذيك الساعة قآرِن على كيفك ;) ولكن أيضاً يمكن يعجبك ناروتو أكثر من ون بيس ويمكن ون بيس أكثر

لكن صدقني مافي فرق كبير بينهم ^^"

والمعذرة على الإفتاء والإطالة ، لكن ماأبي أنمي زي كذا يفوتك . .

وإذا كانت أي كلمة مِن كلامي خاطئة إملائياً أو مدري إيشياً فأعذروني

لأني عدت كلامي كله مرة أخرى ><

وكتبته عالسريع -_-"

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
27-07-2011, 10:34
شباب انا ناوي اتابع انمي ثاني ابي واحد زي ون بيس .!!؟

jєwєl
27-07-2011, 11:06

تابع ناروتو ^^

بالنسبة لي ناروتو = ون بيس :d

rayzo
27-07-2011, 11:14

فيري تيل
احداث مشوقة مثل ون بيس
لوفي = ناتسو

D7im
27-07-2011, 11:16
مع إحترامي لعشاق المسلسل

على الأقل كمل آرك آرآبآستآ أو أوصل لحلقه رقم 151 ..!

أما بالنسبة للبقع البنسفجيه اللي على لوفي .. هذا واحد اطلق عليه سم فقط لاغير ..!

katsuji
27-07-2011, 11:24
مع إحترامي لعشاق المسلسل

انا الان اتابع ون بيس وفي البداية مليييييييييت منو بسبب ارك اراباستا
ولكن اذا بدك اترك هذا الارك واقفز لارك جزيرة السماء يوجد فيه بعض الحماس:d

Ģŏĸu
27-07-2011, 11:24

مثله ما راح تلقى :d
إذا تبي انمي كوميدي شوف توقيعي ، اسم الانمي GTO

D7im
27-07-2011, 11:31

أنا من رايي تتابع انميات ابو 12 - 13 حلقه .. لإنك تشوف القصه كامله افضل من انك تنتظر كل اسبوع حلقات حقت انميات توها ماخلصت ..!

يعني بدال ما تتابع فيري تيل 90 حلقه تقريبا تروح تشوف كود جياس او داركر ذان بلاك عدد حلقاتهم 50 .. على بال ماتخلصها تلقى فيري تيل وصل 100 او حولها ..!

dreamX
27-07-2011, 11:47
شباب ابي انمي اكشن يعني مثل ناروتو وون بيس
خيال محدود وحماسي

dreamX
27-07-2011, 11:48
فيري تيل مدري وش اسمة
هذا ماانتهى انا فق\ اتابع ناروتو ونبيس فقط

v0hero
27-07-2011, 11:49
بالنسبة لأم لوفي ,, << شبــااب مب لااااازم تكوون شخصيــة كبيــرة في ون بيـــس

..

jєwєl
27-07-2011, 11:53

تابع ناروتو ^^

بالنسبة لي ناروتو = ون بيس :d

فيري تيل
احداث مشوقة مثل ون بيس
لوفي = ناتسو

مثله ما راح تلقى :d
إذا تبي انمي كوميدي شوف توقيعي ، اسم الانمي GTO

أنا من رايي تتابع انميات ابو 12 - 13 حلقه .. لإنك تشوف القصه كامله افضل من انك تنتظر كل اسبوع حلقات حقت انميات توها ماخلصت ..!

يعني بدال ما تتابع فيري تيل 90 حلقه تقريبا تروح تشوف كود جياس او داركر ذان بلاك عدد حلقاتهم 50 .. على بال ماتخلصها تلقى فيري تيل وصل 100 او حولها ..!

صحيح اني رديت على هالكلام قبل :D لكن ....

ياليت يتم نقل هذا الحوار الى موضوع Anime Chit Chat (http://www.mexat.com/vb/threads/722231-Anime-chit-chat) لأن هذا موضوع نقاش ون بيس :نوم:

dreamX
27-07-2011, 11:55
شباب انا ودي اقز قزة على المانقا اشوف راح يصير في حلقة من الحلقات القادمة
يااخي لية اجلوا ذيك الحلقة
خخخخ
اقول بس لا يطفس علينا الاودا حقنا

dreamX
27-07-2011, 11:56
اية بس لوفي كل عائلة كبار

dreamX
27-07-2011, 11:57
شباب الان جارب هلى هو من الدي
ولية هو الوحيد الي راح لم الحكومة وماقاتل هم

عاشق النوم
27-07-2011, 12:14
انا اتوقع ام لوفي انسانة عادية ..
والدليل انه ملك الشواذ يوم شاف قوته .. قال هالشيء المتوقع من ابن دراجون .. ما ذكر امه ولا مرة .. :لقافة:
وعندكم ايس بقوة عظيمة وامه انسانة عادية .. يعني مب لازم امه تكون قوية ولا انسانة بقوة خارقة .. :d

D7im
27-07-2011, 12:19
شباب الان جارب هلى هو من الدي
ولية هو الوحيد الي راح لم الحكومة وماقاتل هم

ايه من الـ دي .. اسمه الكامل .. مونكي دي جارب ..!

اما السؤال الثاني .. فأنا قد قريت هنا توقع خطير لأحد الأعضاء وعجبني .. يقول يمكن جارب يبي يغير حكومة العالم أو البحريه من الداخل ..!

الهاوي11
27-07-2011, 12:31
يا شباب الحلقة 507 كم توافق في المانجا ( شابتر )

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
27-07-2011, 12:48
واضحة غارب يريد تحسين صورة عائلة الدي لدا الحكومة

عاشق النوم
27-07-2011, 12:52
اما السؤال الثاني .. فأنا قد قريت هنا توقع خطير لأحد الأعضاء وعجبني .. يقول يمكن جارب يبي يغير حكومة العالم أو البحريه من الداخل ..!
ليش لا خصوصن انه جارب متعاون مع القراصنة اكثر من غيره .. ساعد ولد روجو ..
سامح اللصوص وخلاهم يربون حفيدة .. :d
لدية وجهة نظر قوية .. وحتى المتدربين عنده يختار ناس لهم هدف نبيل للبحرية

abu suliman
27-07-2011, 12:52
ايه من الـ دي .. اسمه الكامل .. مونكي دي جارب ..!

عزيزي لا يشترط ان يكون الشخص يحمل حرف دي في اسمه

ان يكون قرصانا يحارب الحكومه

وقد اظهر لنا اودا هذا في جارب وكذلك ساولو

ومسألة انه يريد تغيير البحريه فلا اظن ذلك

فكل شخص ذو رتبة في البحريه يطبق ما يرا بانه العداله

سموكر ترك لوفي ولم يستمر بمطاردته في اربستا مع انه قرصان لان لوفي انقذه

تاشيقي رفضت القبض على الطاقم في لحظة ضعفهم لانهم انقذو اربستا

اوكيجي لم يقتل طاقم لوفي بسبب ان لوفي طلب قتاله رجل لرجل

اي ترك الطاقم جانبا وكذلك لم يقتر لوفي نفسه ردا لمعروف جارب في تدريبه

ساولو ساعد روبن

فل بدي قبل تخفيض رتبته مقابل
العفو عن شبيه مايكل جاكسون

وجارب ربى ايس ابن ملك القراصنه

لذلك يا عزيزي نعرف ان تصرفات البحريه تجاه القراصنة تختلف

على حسب فرد البحريه وكذلك على حسب القرصان

ما نقر به ان هناك شخص واحد سيقوم بالقتل في كل المواقف التي عرضتها وهو اكاينو

لان عدالته تعني ابادة القراصنة بجميع اشكالهم

وكذلك قتل الجنود الضعفاء في البحريه لان العداله يجب ان تكون قويه

ما اردت توضيحه ان البحريه

فيها الصالح والطالح

مثل القراصنة

ولا احد منهم يؤثر بالآخر

كل شخص يؤدي عمله حسب وجهة نظره

الهاوي11
27-07-2011, 13:03
يا شباب الحلقة 507 كم توافق في المانجا ( شابتر رقم كم ؟ )

حارس الأساطير
27-07-2011, 13:26
الرجاء من الذي يريد ان يتواجد في الموضوع ان يحترم اعضاءه و يخفي اي توقيع او رمزيه فيها تلميح او حرق

ويلوموني في ضربة النمر http://up.2sw2r.com/upfiles/ODM75602.gif

فعلا المسألة في المقام الأول هي احترام وذوق , ورغم إني متابع مانجا إلا أنني أتضايق كثيرا من الرمزيات التي تحوي تلميح أو حرق

ترست أعذرني ياصديقي فأنا لا أقصدك أنت فقط , لكن شاء الله أن تكون رمزيتك هي السبب في حديثي http://up.2sw2r.com/upfiles/ODM75602.gif

ضربة النمر , سلمت يمينك يا أخت البهاء http://up.2sw2r.com/upfiles/pJG75694.gif

مع إحترامي لعشاق المسلسل

هههههههه مشكلتك مستعجل

ون بيس بطيئة أحداثه مقارنة بباقي الأنميات اللي تاخذ كل حلقة منها تشابترين أو أكثر
حيث أن كل حلقة تغطي تشابتر واحد فقط في الغالب , ربما لذلك أنت تشعر بأن الأنمي لم تشتعل أحداثه بعد وكأنه لايزال في البداية

وهذا شيء طبيعي في ون بيس , وقد تقول في نفسك أن 100 حاقة كافية للحكم عليه , لكن هذا غير صحيح تماما

ليكن في علمك أن ماشاهدته أنت حتى الآن لم يغطي إلا 95 تشابتر فقط من أصل 600 تشابتر قد غطاها الأنمي

أي أنك لاتزال تعتبر في البداية حتى أنه لم ينضم جميع الـناكاما بعد :), والحلقات القادمة سترى فيها كل مايسرك

وأول أرك حقيقي في الأنمي هو أرك أرابستا وقد وصلت َإلى بدايته وأنصحك بالمتابعة ;)

حارس الأساطير
27-07-2011, 13:53
يا شباب الحلقة 507 كم توافق في المانجا ( شابتر رقم كم ؟ )

591

D7im
27-07-2011, 15:08
عزيزي لا يشترط ان يكون الشخص يحمل حرف دي في اسمه

ان يكون قرصانا يحارب الحكومه

وقد اظهر لنا اودا هذا في جارب وكذلك ساولو

ومسألة انه يريد تغيير البحريه فلا اظن ذلك

فكل شخص ذو رتبة في البحريه يطبق ما يرا بانه العداله

سموكر ترك لوفي ولم يستمر بمطاردته في اربستا مع انه قرصان لان لوفي انقذه

تاشيقي رفضت القبض على الطاقم في لحظة ضعفهم لانهم انقذو اربستا

اوكيجي لم يقتل طاقم لوفي بسبب ان لوفي طلب قتاله رجل لرجل

اي ترك الطاقم جانبا وكذلك لم يقتر لوفي نفسه ردا لمعروف جارب في تدريبه

ساولو ساعد روبن

فل بدي قبل تخفيض رتبته مقابل
العفو عن شبيه مايكل جاكسون

وجارب ربى ايس ابن ملك القراصنه

لذلك يا عزيزي نعرف ان تصرفات البحريه تجاه القراصنة تختلف

على حسب فرد البحريه وكذلك على حسب القرصان

ما نقر به ان هناك شخص واحد سيقوم بالقتل في كل المواقف التي عرضتها وهو اكاينو

لان عدالته تعني ابادة القراصنة بجميع اشكالهم

وكذلك قتل الجنود الضعفاء في البحريه لان العداله يجب ان تكون قويه

ما اردت توضيحه ان البحريه

فيها الصالح والطالح

مثل القراصنة

ولا احد منهم يؤثر بالآخر

كل شخص يؤدي عمله حسب وجهة نظره

أنا ماقلت انا اصحاب الـ دي معارضين للحكومه ..!

المعروف عن اصحاب الـ دي ان لديهم اراده قوية .. فشخص رتبته وقوته وشهرته في البحريه مثل جارب ماراح يخفى عليه افعال البحريه الخاطئة ..!

ولكن بحسب توقعي .. ان جارب يعلم ان هنالك اخطاء في حكومه العالم والبحريه .. فقرر ان لايقوم بمجابهتهم وجها لوجه ..!

لإن لإن هذا يضر المدننين اكثر من نفعه لهم .. وما أتوقع احد اصحاب الـ دي يرضاها .. - إلا تيتش - ..!

فتغيير الحكومه من الداخل مثل البحث عن اشخاص يبحثون عن العداله الحقيقيه مثل كوبي وغيره وتكوين مجموعه كبيره من الباحثين عن العداله الحقيقيه ..!

تكبر مع مرور الزمن .. بحيث يكون لها اليد الكبرى في البحريه .. أي تتغير تدريجيا للأفضل .. بدون انقلابات لا حروب وبدون خسائر مدنيه ..!

في النهايه تبقى هذي نظرية ..!

BenN BeckmaN
27-07-2011, 15:34
مع إحترامي لعشاق المسلسل

تعرف متى تابعت ون بيس ؟! السنة الماضية فقط لما توقف ناروتو في فلر ما بعد هزيمة باين ولولا وجود هذا الفلر لما تابعته

لكن أتضح بعد ذلك أنه من أفضل الانيميات ويأتي مع ناروتو في الصدارة بالنسبة لي والجميل فيه أنه لا يوجد حلقات فلر توصل لأشهر يمكن بالكثير حلقتين وعودة لأحداث المانغا أما بخصوص ناروتو وبليتش فالعكس وخاصة فلر بليتش
ون بيس مسلي وغير ممل والقتال فيه ولا أروع خصوصا أرك أرابستا أنهزم مرتين كروكودايل ومع ذلك فاز في النهاية الجد بيبدأ بس أنت تابع الانمي لأن ما نريد نحرق عليك شي
على العموم أنا حالياً أتابعه من جديد :d

ŴiẔ SaN
27-07-2011, 16:41
وجهة نظر لا أكثر :مرتبك:

النقاش تغير ياشباب صراحة ... مواضيعكم موزعة ومانا مستفيدين شي

يعني الواحد يحط موضوع وكلنا نناقش خلصنا واحد يحط نقطة ثانية

مايصير رد بعد رد نقطة نقطة نقطة نقطة :ميت:

GEN.S3od
27-07-2011, 17:01
اوكي خلاص اجل وش تبون نتناقش فيه ؟؟؟

رايي
7
7
7
7
نتناقش عن التشيبيكاي ومن الاقوى منهم ومن الاضعف ومن الاذكي ؟؟؟

الي عنده افكار ثانيه نتناقش فيها يقولها

D7im
27-07-2011, 17:06
وجهة نظر لا أكثر :مرتبك:

النقاش تغير ياشباب صراحة ... مواضيعكم موزعة ومانا مستفيدين شي

يعني الواحد يحط موضوع وكلنا نناقش خلصنا واحد يحط نقطة ثانية

مايصير رد بعد رد نقطة نقطة نقطة نقطة :ميت:

حتى أنا من فترة وأنا ملاحظ ذا الكلام .. بس اصبر لـ يوم الأحد يتحمسون شوي اذا نزلت الحلقه ..!

ŴiẔ SaN
27-07-2011, 17:59
اوكي خلاص اجل وش تبون نتناقش فيه ؟؟؟

رايي
7
7
7
7
نتناقش عن التشيبيكاي ومن الاقوى منهم ومن الاضعف ومن الاذكي ؟؟؟

الي عنده افكار ثانيه نتناقش فيها يقولها

مو مشكلة ..

بالنسبة لي اقوى 2 من التشيتبوكاي هم ميهوك وكوما .. صراحة ماقدر اقول مين الاقوى .. لان الاول يقارع شانكس .. والثاني اليد الايمن لدرغون

ولا ننسى برضو دون فلامنجو الى الحين قوته مو مبينه شوي تحكم وشوي يقطع من دون مايتحرك ويحرك اشياء الخ....

ŴiẔ SaN
27-07-2011, 18:00
حتى أنا من فترة وأنا ملاحظ ذا الكلام .. بس اصبر لـ يوم الأحد يتحمسون شوي اذا نزلت الحلقه ..!

إن شآآء الله ..

لان مع احترامي للكل النقاش تغير بقوووة وطبعا للأسوأ :بكاء:

khaled-02
27-07-2011, 18:37
مو مشكلة ..

بالنسبة لي اقوى 2 من التشيتبوكاي هم ميهوك وكوما .. صراحة ماقدر اقول مين الاقوى .. لان الاول يقارع شانكس .. والثاني اليد الايمن لدرغون

ولا ننسى برضو دون فلامنجو الى الحين قوته مو مبينه شوي تحكم وشوي يقطع من دون مايتحرك ويحرك اشياء الخ....

كوما السابق اما الان عدلوه وصار ضعيف:ميت: بعدين مين قالك ان كوما اليد اليمنى لدراغون:confused:
انا في وجهة نظري ارى ان ميهوك الاقوى والاذكى وبعده دوفلامينقو ترى تيتش برى الحسبة لو حسبناه راح يكون اقوى واحد براحة:eek::d

GEN.S3od
27-07-2011, 19:00
كوما السابق اما الان عدلوه وصار ضعيف:ميت: بعدين مين قالك ان كوما اليد اليمنى لدراغون:confused:
انا في وجهة نظري ارى ان ميهوك الاقوى والاذكى وبعده دوفلامينقو ترى تيتش برى الحسبة لو حسبناه راح يكون اقوى واحد براحة:eek::d

اولا مين قالك ان كوما عدلوه وصار ضعيف ؟؟:d انت فاهم غلط الي صار مع كوما انه الحكومه صنعت منه نسخ او الات مشابهه له ولكن بقوه اقل من كوما الاصلي
وبعدي انا ااكد ان كوما احد اتباع الثوار واليد اليمنى لدراغون وكوما قالها بنفسه لرايلي في الحلقه 507 او الحلقه 506 ما اذكر بالظبط
وبالنسبه لاقوى الشيبيكاي فانا اعتقد انه ميهوك ثم دوفلامينجو ثم بوا هانكوك
وبعدين مين قالك ان تيتش احد الشيبيكاي؟؟

ŴiẔ SaN
27-07-2011, 19:02

انت ماشفت كوما الاصلي الظاهر بعد التعديل ماجابوه غير مرة بس يقاتل ايفانكوف
الظاهر مخربط بينه وبين عياله :d ياكثرهم والله :ميت:

وصحيح تيتش لو حسبناه راح يكون الاقوى .. وميهوك برضو كلامك صحيح ..

بس دون فلامنجو ماقدر اقول اي صراحة لاننا ماشفنا قوته الحقيقية ..

وكالعادة لازم نستنى الين مانشوف المستقبل ..

ووجهة نظري لبعض التشيبوكاي ... ان بوا هانكوك .. قوية بشيئين
الاول - الهاكي باتقانه الكامل :رامبو:
الثاني والاهم - أنها حلوة :مرتبك::نوم:::سعادة::

ووجهة نظري بالنسبة لبعض التشبوكاي ..
موريا ... صراحة اقدر اقول انه اضعف واحد .. حتى بوا هانكوك اقوى منه ..
عشان الصفة الثانية :مرتبك: لالا امزح عشان الهاكي :رامبو:
يعني مادخل راسي يعني لو يجيبو >> اممم >> لو نقول اخوات بوا هانكوك ::مغتاظ:: يمكن يكونوا اقوا منه :لقافة:

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
27-07-2011, 19:09
يبدو ان اودا اخطئ حينما قال ان فواكه الزون الاسطوري نادرة جدا واندر من اللوجيا. ولكن الحيوانات الاسطورية كثيره منها:

1 - القنطور

2-الكايميرا

3-كيربيروس

4-الهيدرا

5-المينوتور

http://www.bobotheseal.com/personal_work/digital_art/Minotaur_BoBo.jpg

ŴiẔ SaN
27-07-2011, 19:17
يبدو ان اودا اخطئ حينما قال ان فواكه الزون الاسطوري نادرة جدا واندر من اللوجيا. ولكن الحيوانات الاسطورية كثيره منها:

1 - القنطور

2-الكايميرا

3-كيربيروس

4-الهيدرا

5-المينوتور

نقطة حلوة والله ::جيد::

بس برأيي المينيتور .. والكركرييوس :مرتبك:

مافي فايدة منهم .. لان جسم ع الفاضي .. يعني قلق :ميت:

بس والله فكرتك حلوة مستحيلة احد ينكرها

سودا تسونا يوشي
27-07-2011, 19:33

1 - القنطور

2-الكايميرا

3-كيربيروس

4-الهيدرا

5-المينوتور

ويمكن الكيوبي بعدهههه:d
فكره حلوه::جيد::

BenN BeckmaN
27-07-2011, 20:13

يعني مادخل راسي يعني لو يجيبو >> اممم >> لو نقول اخوات بوا هانكوك ::مغتاظ:: يمكن يكونوا اقوا منه :لقافة:

بوا هانكوك من غير الهاكي الملكي كل ضرباتها تنتهي من لمسة وحدة فقط ويصبح الخصم حجر وأعتقد أن هذا كافي لاستبيان مدى قوتها

أما بخصوص الاقوى فأعتقد أن ميهوك دون منازع دوفلامنجو ما شفنا شي منه ما أقدر أحكم طبعاً

khaled-02
27-07-2011, 20:16

موريا ضعيف جدا لو يجي يوسوب فقع خشمه:d المهم كوما لايقارن بمهيوك وتيتش ودفلاميجو::جيد:::رامبو:

BenN BeckmaN
27-07-2011, 20:23

1 - القنطور

2-الكايميرا

3-كيربيروس

4-الهيدرا

5-المينوتور

ممكن هو يقصد اساطير اليابان فقط لأن المدرجة من قبلك هي أساطير أغريقية وإذا ما أنتهينا في كل الحضارات لما فضت المانغا من فاكهة الزون الاسطورية سنرى الكثير منها ، ومنهم بو درياه :d

الهاوي11
27-07-2011, 20:28
تعرف متى تابعت ون بيس ؟! السنة الماضية فقط لما توقف ناروتو في فلر ما بعد هزيمة باين ولولا وجود هذا الفلر لما تابعته

لكن أتضح بعد ذلك أنه من أفضل الانيميات ويأتي مع ناروتو في الصدارة بالنسبة لي والجميل فيه أنه لا يوجد حلقات فلر توصل لأشهر يمكن بالكثير حلقتين وعودة لأحداث المانغا أما بخصوص ناروتو وبليتش فالعكس وخاصة فلر بليتش
ون بيس مسلي وغير ممل والقتال فيه ولا أروع خصوصا أرك أرابستا أنهزم مرتين كروكودايل ومع ذلك فاز في النهاية الجد بيبدأ بس أنت تابع الانمي لأن ما نريد نحرق عليك شي
على العموم أنا حالياً أتابعه من جديد :d

حتى انا قاعد اتابعه من جديد وصلت الحلقة 84

انت تشوفها من اي ترجمة ؟

GEN.S3od
27-07-2011, 20:30
شباب ترى تيتش ماهو شيبيكاي يعني لا تقارنونه بالتشيبيكاي

بعدين انا عندي شخصيه ابيكم تقارنونها بالتشيبيكاي وهو جيمبي مارئيكم به وهل هو في مستوى الشيبكاي؟؟

بعدين تراكم مستهينين بموريا كثير صحيح انه اضعف التشيبكاي ولكن ليس الا هذي الدرجه من الاستهانه به
وانتو طبعا شفتو ايش سوا بطاقم القبعه القشيه في ارك الثليلر بارك >>والله مدري وش اسمه:confused:<<

BenN BeckmaN
27-07-2011, 20:30
حتى انا قاعد اتابعه من جديد وصلت الحلقة 84

انت تشوفها من اي ترجمة ؟

أنيمي داون ..... ما أعتقد أن فيه ترجمة أخرى ^^!

II-RsAAwI-II
27-07-2011, 21:07
شباب الحلقة الي انقذ فيها دراقون ابنه من سموكر رقم كم الحلقه

الهاوي11
27-07-2011, 21:14

ترجمتهم مو قدي كذا ،، :ميت:

سودا تسونا يوشي
27-07-2011, 21:17
شباب الحلقة الي انقذ فيها دراقون ابنه من سموكر رقم كم الحلقه
53

BenN BeckmaN
27-07-2011, 21:22
ترجمتهم مو قدي كذا ،، :ميت:

جود بالموجود ما في غير هالترجمة

GEN.S3od
27-07-2011, 21:23
موريا ضعيف جدا لو يجي يوسوب فقع خشمه:d المهم كوما لايقارن بمهيوك وتيتش ودفلاميجو::جيد:::رامبو:

بعدين تراكم مستهينين بموريا كثير صحيح انه اضعف التشيبكاي ولكن ليس الا هذي الدرجه من الاستهانه به
وانتو طبعا شفتو ايش سوا بطاقم القبعه القشيه في ارك الثليلر بارك >>والله مدري وش اسمه<<

بعدين انا عندي شخصيه ابيكم تقارنونها بالتشيبيكاي الباقين والشخصيه هي جيمبي مارأيكم به وهل هو في مستوى التشيبيكاي؟؟

الهاوي11
27-07-2011, 21:33
ماضي تشوبر مؤثر :مذنب::بكاء:

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
27-07-2011, 21:39
موريا بضربة واحدة منه عدل ركائز الثلير بارك وايضا يمكنه صناعته الزومبي بلا نهاية والزومبي الخاص ب اوز لم يستطع جميع اعضاء طاقم القبعة القشية التغلب عليه الا في نهاية الامر نقطة ضعف غبية من اودا الا وهي الـــمـــلــح

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
27-07-2011, 21:42

وانتو طبعا شفتو ايش سوا بطاقم القبعه القشيه في ارك الثليلر بارك >>والله مدري وش اسمه<<

بعدين انا عندي شخصيه ابيكم تقارنونها بالتشيبيكاي الباقين والشخصيه هي جيمبي مارأيكم به وهل هو في مستوى التشيبيكاي؟؟

جيمبي لايملك فاكهة مع ذلك الا انه رجل سمكة والرجل السمكة اقوى من البشر 10 مرات ويمتلك ايضا مهارة الكارتيه وماهر في السباحة ويستطيع محادثة الاسماك واستطاع التصدي لضربات اكاينو الحارقة والمميتة

Kαιzσкυ Asσlα
27-07-2011, 21:42
السسلآم عليكم
كيفكم / اخبآركم
انا جديدة في النقاش وهذا اول رد لي فيهـً ^^:d

بالنسسبة لجيمبي هو قوي مرره كفاية ان ايس ماقدر عليه :أوو:
بس ماهو بمستوى ميهوك للأسسف :موسوس:
.. وصح ان موريا قوي بس مو ذيك القوة يعني لوفي هزمه وهو جوته الف ظل :eek:
برأيي كروكدايل كان اقوى منه :أوو:
وكل واحد رأيي

3-كيربيروس

وعلى ذكر كيروبيروس كل مااششوفه اتذكر تيتش وشعارهـ >> ايش جاب ذا لذاك :d

BenN BeckmaN
27-07-2011, 21:53
السسلآم عليكم
كيفكم / اخبآركم

بالنسسبة لجيمبي هو قوي مرره كفاية ان ايس ماقدر عليه :أوو:
بس ماهو بمستوى ميهوك للأسسف :موسوس:
.. وصح ان موريا قوي بس مو ذيك القوة يعني لوفي هزمه وهو جوته الف ظل :eek:
برأيي كروكدايل كان اقوى منه :أوو:
وكل واحد رأيي

حياك معنا بالنقاش

كروكودايل طبعاً أقوى من موريا ، المشكلة هو أن لوفي كشف نقطة ضعفه بعكس الاخرين

Kαιzσкυ Asσlα
27-07-2011, 22:40
حياك معنا بالنقاش

الله يحييكـً ^^
..
كروكودايل عنده نقطة ضعف ثانية غير الماء واظن إيفان تششان كان يهدده فيهآ وش تتوقعون نقطة ضعفه ؟

وعندي سسؤال محيرني يمكن تناقششتو فيه مليار مره بس يلآ ايش يدريني :p
- ميهوك عنده هاكي ؟ :موسوس:

* R S M i *
27-07-2011, 22:54
السسلآم عليكم
كيفكم / اخبآركم

حياك الله و نورتي النقاش

مع ان لوفي غبي اكتشف نقطه ضف كروكوايل

khaled-02
27-07-2011, 23:01

الا في ترجمة سايق الخير ترجم ون بيس من البداية الين الحلقات الحالية

بياكويا ساما
27-07-2011, 23:03
اوووه لي فتره عن النقاش

كيف حالكم ياونبيسيين:d

فيه مشاركين جديد اتمنى يستمتعو في النقاش

النقاش عن التشيبوكاي

اظن ان كروكو بوي متساوي في القوه مع مورياوربما يكون كروكو اقوى منه بقليل

:d

اماان ميهوك يملك هاكي فانا اظن ذلك

* R S M i *

هههههههههه

الشبه كبيرر

كيروبيروس 3 رؤوس
شعار تيتش 3 جماجم

اووم الملاحظة

مشاءالله

khaled-02
الله يحييكـً ^^
..
كروكودايل عنده نقطة ضعف ثانية غير الماء واظن إيفان تششان كان يهدده فيهآ وش تتوقعون نقطة ضعفه ؟

وعندي سسؤال محيرني يمكن تناقششتو فيه مليار مره بس يلآ ايش يدريني :p
- ميهوك عنده هاكي ؟ :موسوس:

اكيد عند ميهوك هاكي والا كيف يقارع يونكو بهاكي ملكي::جيد::

* R S M i *
27-07-2011, 23:13
لكن فيه سؤال محيرني وهو تخيلو لو سانجي وبروك قابلو هانكوك كيف بيكون اشكالهم:d

هههههههههههههههههههه

راح يلاقون ضرب من نامي

لا اظن ذلك

لو ميهوك يمتلك الهاكي فسوف يصبح عدد من يمتلكون الهاكي كبير جدا

لكن لو كان عدد من يمتلكون الهاكي قليل

فسوف تزيد هيبه الهاكي

Kαιzσкυ Asσlα
27-07-2011, 23:20
حياك الله و نورتي النقاش
النقاش منور بوجودكم ^^

لكن فيه سؤال محيرني وهو تخيلو لو سانجي وبروك قابلو هانكوك كيف بيكون اشكالهم:D

بروك ردة فعله معروفة :d
اما سانجي متحمسه اشوف ردة فعله :أوو:

اكيد عند ميهوك هاكي والا كيف يقارع يونكو بهاكي ملكي

لو انه يستخدم هاكي ليش لما لوفي استخدم باجي كدرع وميهوك قطعه تقطيع مامات باجي :موسوس:

هههههههههه

الشبه كبيرر

كيروبيروس 3 رؤوس
شعار تيتش 3 جماجم

اووم الملاحظة

مشاءالله

احم احم :d

abu suliman
28-07-2011, 00:14
النقاش منور بوجودكم ^^

بروك ردة فعله معروفة :d
اما سانجي متحمسه اشوف ردة فعله :أوو:

لو انه يستخدم هاكي ليش لما لوفي استخدم باجي كدرع وميهوك قطعه تقطيع مامات باجي :موسوس:

احم احم :d

اخر اقتباس مجرد توقع وليش حرق

* R S M i *
28-07-2011, 00:24
ابو سليمان ؟؟..

ويش السالفه

abu suliman
28-07-2011, 00:38
ابو سليمان ؟؟..

ويش السالفه

الاخت Lσvєlч Cнάи

تظن ان كلامك حرق

هههههههههه

الشبه كبيرر

كيروبيروس 3 رؤوس
شعار تيتش 3 جماجم

اووم الملاحظة

مشاءالله

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
28-07-2011, 01:23
سؤال لو خيروك بفاكهة وش تختاآآآر.!!!؟؟

عن نفسي ابختار فاكهة الاختفاء:مكر:

khaled-02
28-07-2011, 02:25

انا لو خيروني
بختار فاكهة ابو كرشة الظلام بكل تاكيد::جيد::
مااحد يقدر يوقف في وجهي <صدق نفسه:d

ŴiẔ SaN
28-07-2011, 03:14
أنا اقول مهارة المطاط احسن شي ..

بس تكون تتحكم فيها صح يعني تشغلها او تطفيها ..

عشان مايجيك احد يضربك بالغلط الا انت مطيت نفسك خخخخخخ

واذا خلاص مابي فواكه .. بس يكون معي هاكي ملكي

khaled-02
28-07-2011, 03:22
نفتح نقطة نقاش
من هو اقوى اديمرال من الادميرلات الثلاثة في رايك؟
انا اقول كيزارو::جيد::

حارس الأساطير
28-07-2011, 03:35

أكيد فاكهة ألفيدا ساما , مع إني وسيم وكذا لكن عشان أزيد من وسامتي http://up.2sw2r.com/upfiles/TJh75553.gif

وتقع فتيات مكسات في حبي و يفتنون في وسامة حارس ساما ويتبادلون صوري فيما بينهم ويضعونها رمزيات وتواقيع http://up.2sw2r.com/upfiles/uOk59016.gif

مما يثير غيرة وحقد كلا من أبو سليمان وبروك وقولدن و O T H M A N و Trust Me وبقية تماسيح النقاش فيتآمرون على قتلي

لكن فتيات مكسات يقفون لهم بالمرصاد فتتوالى الشكاوي والتنديدات وتقوم مسيرات من المظاهرات لطرد هؤلاء الشرذمة :eek:

ثم تذعن إدارة مكسات للأمر وتكلف ضربة النمر بمهمة طرد كل المتآمرين مع شطب الآي بي والتشهير بهم عبر وضع بانر عن الخبر في واجهة المنتدى

فتعم الفرحة أرجاء المنتدى http://up.2sw2r.com/upfiles/49Z92053.gif , ثم تصرخ جميع فتيات مكسات بصوت واحد : يعيش حااااارس ساماااا http://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gifhttp://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gifhttp://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gif

حارس الأساطير
28-07-2011, 03:40
نفتح نقطة نقاش

صعب جدا الحكم

لكن أعتقد أوكيجي هو الأقوى لعدة أسباب

khaled-02
28-07-2011, 03:49
أكيد فاكهة ألفيدا ساما , مع إني وسيم وكذا لكن عشان أزيد من وسامتي http://up.2sw2r.com/upfiles/TJh75553.gif

وتقع فتيات مكسات في حبي و يفتنون في وسامة حارس ساما ويتبادلون صوري فيما بينهم ويضعونها رمزيات وتواقيع http://up.2sw2r.com/upfiles/uOk59016.gif

مما يثير غيرة وحقد كلا من أبو سليمان وبروك وقولدن و O T H M A N و Trust Me وبقية تماسيح النقاش فيتآمرون على قتلي

لكن فتيات مكسات يقفون لهم بالمرصاد فتتوالى الشكاوي والتنديدات وتقوم مسيرات من المظاهرات لطرد هؤلاء الشرذمة :eek:

ثم تذعن إدارة مكسات للأمر وتكلف ضربة النمر بمهمة طرد كل المتآمرين مع شطب الآي بي والتشهير بهم عبر وضع بانر عن الخبر في واجهة المنتدى

فتعم الفرحة أرجاء المنتدى http://up.2sw2r.com/upfiles/49Z92053.gif , ثم تصرخ جميع فتيات مكسات بصوت واحد : يعيش حااااارس ساماااا http://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gifhttp://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gifhttp://up.2sw2r.com/upfiles/yNt45901.gif

هههههههههههههههه:d
اول تمساح انا بأكلك قبل ماتجي ضربة النمر تبي تدافع عنك
تلقاك شيفه :d وتطردك مع التشهير:d

khaled-02
28-07-2011, 03:54
صعب جدا الحكم

لكن أعتقد أوكيجي هو الأقوى لعدة أسباب

لا يااخوي كيزارو اسرع واحد فيهم
اوكيجي اجيبله ايس ينتفه ههه:d:بكاء:

dreamX
28-07-2011, 05:13
من جد
اوكيجي معروف بضعفة
لكن كيزارو وخوية ملاعي نهههههههههههههه

dreamX
28-07-2011, 05:18
اقوى شخص شفتة في الحكومة وماخطا ولا خطى ودايما ينتصر
كوما
يجيك سلمك الله ومعه كتاب ومفهي ويسفر لوفي وطقته
واصلا فاكهتة قوية جدا
دمر جزيرة كاملة وهو مفهي

ŴiẔ SaN
28-07-2011, 05:38
ايش اكثر واحد يعجبكم من الحكومة بصورة عامة يعني حتى التشيبوكاي ... تصرفاته يعني ؟

انا ببدأ ... اقول من الحكومة انا اللي تعجبني تصرفاته ...

بوا هانكوك ... لأني فكيت عليها :مرتبك: خخخخ

أمزح أمزح ..

يعجبني مايهوك .. اكثر من كوما وغيره

لان الرجال يفكر قبل لايسوي اي شي .. ولما يسوي الشي يكون متقن ..

مو لازم امثلة لانكم شايفين اكيد .. ويعجبني فيه هدوءه وصمته الدايم

كأنه يفكر ل 50 سنة قدام خخخخ

ابي اشوف اآراؤكم ..

abu suliman
28-07-2011, 05:52

ايس عدو اوكيجي الطبيعي

شي عادي ينتفه مثل ما نتف لوفي اينيل وهو اقوى منه بكثير

بالنسبه للسرعه فاوكيجي اسرع واقوى بنيه

اقصد سرعه تبنى على البنيه الجسديه وليس الفاكهه

وكذلك هو الاذكى بصراحه اندهشت من ذكائه عندما فتح بطنه ليمر من خلاله رمح ادوارد

وكذلك استطاع تحديد الجزيرة اللي فيها الطاقم بالضبط قبل احداث الانيس لوبي وراح يواجهم

بنيته الجسديه ما عليها كلام صد البيستلو الخاصه بلوفي بعضلات بطنه دون ان يتحول لطور الفاكهه وما تألم وجمد يد لوفي بنفس الوقت

غسق،،
28-07-2011, 06:41
اقول مو حرقتوني غليتوني خلاص قلبي يوجعني ودي اتابع المانقا واعرف الاحداث بس مابغى اخرب على نفسي ااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههه:eek::eek ::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek ::eek:

غسق،،
28-07-2011, 06:42
وبالمناسبة مين ادوارد:confused::confused::confused:

GoLDeN BuLLeT
28-07-2011, 06:49
نفتح نقطة نقاش
اكاينو وبالراحة :مندهش:

أكيد فاكهة ألفيدا ساما , مع إني وسيم وكذا لكن عشان أزيد من وسامتي http://www.mexat.com/vb/images-cache/9/f/0/2/e/4/1/9f02e411804bc178935148ba2503882c.gif

وتقع فتيات مكسات في حبي و يفتنون في وسامة حارس ساما ويتبادلون صوري فيما بينهم ويضعونها رمزيات وتواقيع http://www.mexat.com/vb/images-cache/d/a/c/2/a/5/2/dac2a527b8595a532b08ae577a4b63f8.gif

فتعم الفرحة أرجاء المنتدى http://www.mexat.com/vb/images-cache/e/8/7/5/6/7/5/e875675b0037de68b4c69447f001df13.gif , ثم تصرخ جميع فتيات مكسات بصوت واحد : يعيش حااااارس ساماااا http://www.mexat.com/vb/images-cache/8/3/2/0/5/0/5/832050505c2059383f918503139585b3.gifhttp://www.mexat.com/vb/images-cache/8/3/2/0/5/0/5/832050505c2059383f918503139585b3.gifhttp://www.mexat.com/vb/images-cache/8/3/2/0/5/0/5/832050505c2059383f918503139585b3.gif

:D

حلم بليس بالجنة :مندهش:
الا صح
ما تحس انك نتفت واجد فينا ؟ :d

abu suliman
28-07-2011, 07:07
وبالمناسبة مين ادوارد:confused::confused::confused:

ادوارد نيوجيت = اللحية البيضاء

dreamX
28-07-2011, 08:12
يااخي كثرت الفلر في الانمي ( ناروتو , ون بيس , بليتش )
اكثرهم ناروتو ثمن بليتش ون بيس قليل
يااخي هل يكسبون فلوس مثلا على هذي او ايش

abu suliman
28-07-2011, 08:27
يااخي كثرت الفلر في الانمي ( ناروتو , ون بيس , بليتش )
اكثرهم ناروتو ثمن بليتش ون بيس قليل
يااخي هل يكسبون فلوس مثلا على هذي او ايش

الفلر يرجعون فيه التوازن في الفارق بين الانمي والمانجا

dreamX
28-07-2011, 11:50
شكرا ابو سليمان

one piece_1
28-07-2011, 13:18
شباب ابي انمي اكشن يعني مثل ناروتو وون بيس خيال محدود وحماسي انا انصحك تتابع بليتش

abu suliman
28-07-2011, 14:17
شكرا ابو سليمان

العفو اخوي

khaled-02
28-07-2011, 14:52
ايس عدو اوكيجي الطبيعي

شي عادي ينتفه مثل ما نتف لوفي اينيل وهو اقوى منه بكثير

بالنسبه للسرعه فاوكيجي اسرع واقوى بنيه

اقصد سرعه تبنى على البنيه الجسديه وليس الفاكهه

وكذلك هو الاذكى بصراحه اندهشت من ذكائه عندما فتح بطنه ليمر من خلاله رمح ادوارد

وكذلك استطاع تحديد الجزيرة اللي فيها الطاقم بالضبط قبل احداث الانيس لوبي وراح يواجهم

بنيته الجسديه ما عليها كلام صد البيستلو الخاصه بلوفي بعضلات بطنه دون ان يتحول لطور الفاكهه وما تألم وجمد يد لوفي بنفس الوقت

يعني افهم من كلامك ان اوكيجي اقوى من كيزاروواكاينو::مغتاظ::

abu suliman
28-07-2011, 14:58
يعني افهم من كلامك ان اوكيجي اقوى من كيزاروواكاينو::مغتاظ::

مستواهم جميعا متقارب

لكن اوكيجي يتفوق في البنيه والذكاء

لكن مع ذلك فهما يتفوقان عليه في فواكههم التي تعد عدو طبيعي لفاكهته

khaled-02
28-07-2011, 15:11
مستواهم جميعا متقارب

لكن اوكيجي يتفوق في البنيه والذكاء

لكن مع ذلك فهما يتفوقان عليه في فواكههم التي تعد عدو طبيعي لفاكهته

صحيح هل كلهم يملكون هاكي عادي :مندهش:
+
هل سينجكو يملك هاكي ملكي فعلا:مندهش:

abu suliman
28-07-2011, 15:31
صحيح هل كلهم يملكون هاكي عادي :مندهش:
+
هل سينجكو يملك هاكي ملكي فعلا:مندهش:

جميعهم هاكي عادي

ولم يظهرو الهاكي الملكي وهو موجه تسبب فقدان الوعي للضعفاء

123ewq
28-07-2011, 16:06
http://www.youtube.com/watch?v=sEXQ8lM2pzQ&feature=player_detailpage

http://www.youtube.com/watch?v=D2qF3sdIgxo

اعتقد ان هذي اول مره يظهر هاكي لوفي اللي هو مشابه للهاكي اللي استعمله شانكي لما انقذ لوفي

II-RsAAwI-II
28-07-2011, 19:17
ابو سليمان تتحدث عن الذكاء

لو ان اوكيجي لم يفتح فتحه ببطنه لكان اغبى رجل في العالم ..

الاذكى هو اكاينو حينما اهلك ادوارد بطعنه

ابــ متعب ــو
28-07-2011, 21:22
عندي فكرة

لماذا لا يكون هناك فواكه زون مائيه

مثل زون اخطبوط وزون سمكة قرش وزون حوت وهكذا

ويكون لها القدرة على السباحة في الماء

لكن اتوقع ان اودا وضع البرمائيين بدل هذي الفواكه

ما رأيكم

GoLDeN BuLLeT
28-07-2011, 21:26
^
ماء البحر يلغي عمل فاكهة الشيطان أيّاً كان نوعها :مندهش:

abu suliman
28-07-2011, 21:44
ابو سليمان تتحدث عن الذكاء

لو ان اوكيجي لم يفتح فتحه ببطنه لكان اغبى رجل في العالم ..

الاذكى هو اكاينو حينما اهلك ادوارد بطعنه

عزيزي اوكيجي كان يخطط لفتح بطنه

منذ ان قفز الى ادواردوكان يخطط لتجميد الرمح وبعدها رمي ادوارد برماحه من مكان قريب يصعب صده

وكانت خطته ناجحه 100% لولا تدخل جوز

بالنسبة لخطة اكاينو فلم تكن له بل كانت امر من سينجكو

واللا لما رايت سينجكو وكيزارو واوكيجي ينظرون لادوارد وهو يطعن كانه امر عادي وعارفينه

ابــ متعب ــو
28-07-2011, 22:23
^

انا عارف هذا الشيء علشان كذا اعطيتها هذي الميزة

قد يكون هناك شيطان الماء مثل اسطورت الكابا :لقافة:

BenN BeckmaN
29-07-2011, 01:12

بيورط نفسه أودا لو حط فاكهة زون مائي أعتقد لو فاكهة لوجيا ماء ممكن نتقبلها

dreamX
29-07-2011, 01:51
^
لا في شخص الوحيد الي يقدر يسبح وعتنده فاكهة
اتحداك مين

جينبي خوي ايس في الجسن

ŴiẔ SaN
29-07-2011, 02:28
اتحداك مين

جينبي خوي ايس في الجسن

الظاهر انك تستهبل ؟

جيمبي ماعنده فاكهة .. بس هو برمائي
معاه صلابة البرمائيين + الكاراتيه المائي والروحي
فقط ... والا ماكان شم شي اسمه بحر ..
وبالتأكيد نادر تلاقي برمائي ماكل فاكهة لان من اسمه برمائي لازمله موية

Trust Sama
29-07-2011, 04:30
اتحداك مين

جينبي خوي ايس في الجسن

لالا بروك :ضحكة: ~

بياكويا ساما
29-07-2011, 09:49
بروك يمشي فوق الماء بسبب وزنه الخفيف وزن الريشه

dreamX
29-07-2011, 11:01
جيمبي برماااائي :eek:
اجل وهو مااكل فاكهة وحطوة شيشتبوكاي اجل لو كل فاكهة بيصير امدرال
كم انت كبير يا جيمبي

II-RsAAwI-II
29-07-2011, 11:23
ابو سليمان ممكن تعطيني دليل على ان سينجوكو امر اكاينو بالامر

تريد ردة فعل من الادميرالات بالصراخ والوناسه هع
اوكيجي يعرف انو لادوارد هاكي

ففتح فتحه ببطنه لو مات اوكيجي بيصير اغبى ادمرال

II-RsAAwI-II
29-07-2011, 11:25
لو اكل جيمبي فاكهه براميسيا فلن تنفعه لان مهارته في الماء افضل

لذلك لا ترا اي برمائي أكل فاكهه

abu suliman
29-07-2011, 13:07

فاكهة الشيطان تعمل بالماء وتحت تاثير الكيروسكي

abu suliman
29-07-2011, 13:13
ابو سليمان ممكن تعطيني دليل على ان سينجوكو امر اكاينو بالامر

تريد ردة فعل من الادميرالات بالصراخ والوناسه هع
اوكيجي يعرف انو لادوارد هاكي

ففتح فتحه ببطنه لو مات اوكيجي بيصير اغبى ادمرال

الدليل قلته سابقا كانت وجيه سينجكو والادميرالات فور طعن ادوارد

جامده وكانهم يعلمون بذلك

لا اقصد بان يرقصو او مثل هذا الكلام الفاضي

لكن لم تظهر علامة تعجب واحده على محياهم

بالنسبة لاوكيجي كيف تستدل على انه ليس ذكي بامر لم يحدث بالمانجا اصلا

اوكيجي فتح بطنه وانتهى الامر

كيف تقولي بانه ليس ذكي لانه لو لم يفتح بطنه لكان غبي

امرك غريب فعلا

GoLDeN BuLLeT
29-07-2011, 15:35
اتحداك مين

جينبي خوي ايس في الجسن
:مندهش:
لو انك قلت لي بروك اهون شوي
اما جيمبي ::مغتاظ:::مندهش:

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
29-07-2011, 20:25
الدليل قلته سابقا كانت وجيه سينجكو والادميرالات فور طعن ادوارد

جامده وكانهم يعلمون بذلك

لا اقصد بان يرقصو او مثل هذا الكلام الفاضي

لكن لم تظهر علامة تعجب واحده على محياهم

بالنسبة لاوكيجي كيف تستدل على انه ليس ذكي بامر لم يحدث بالمانجا اصلا

اوكيجي فتح بطنه وانتهى الامر

كيف تقولي بانه ليس ذكي لانه لو لم يفتح بطنه لكان غبي

امرك غريب فعلا

تشوف انت .!! قسم بالله لـحـسـة

GEN.S3od
29-07-2011, 21:55
شباب كل الادمرالات اذكياء وحركت اوكيجي عندما فتح بطنه تعد دفاع عن النفس وقد يكون فيها شي من الذكاء وحركت الرماح عندما اطلقها بالنسبه شي عادي لانها حركه قتاليه
وبالنسبه لاكاينو فانا اعتقد انه الاذكى وهو اكثر شخص في البحريه اكرهه >> وانا اكرهه اكثر من الحمير << ليس لانه قتل ايس بل بطريقه قتاله
و بالنسبه لكيزارو فانا رايي فيه انه هو اكثر شخص يعجبني بين الادمرالات

وبالنسبه لترتيب القوى فانا اعتقد ان اكاينو الاقوى ثم كيزارو ثم اوكيجي

وش رايكم بتحليلي؟؟ ابي رايكم

ابــ متعب ــو
29-07-2011, 22:33
بيورط نفسه أودا لو حط فاكهة زون مائي أعتقد لو فاكهة لوجيا ماء ممكن نتقبلها

فاكهة لوجيا ماء ضهرت في الفلم الثاني

لكن اتمنى ضهور قوي لمثل هذي الفاكهة الخطيرة

لان ضهورها في الفلم مخزي جدا

ان شاء الله نشوفها في الشين سكاي

بالنسبة للاسطورة الكابا لااعتقد ان اودا سوف يتجاهل مثل هذي الاسطورة :رامبو:

ياشباب في احد عنده خلفية من مشرف الحلقة القادمة ؟!

ابــ متعب ــو
29-07-2011, 22:35
فاكهة الشيطان تعمل بالماء وتحت تاثير الكيروسكي

كيف تعمل بالماء وتحت تاثير الكايروسكي :d ابو سليمان روقنا هاه:D

بلا تحشيش الله يسلمك:D

abu suliman
29-07-2011, 22:46
شباب كل الادمرالات اذكياء وحركت اوكيجي عندما فتح بطنه تعد دفاع عن النفس وقد يكون فيها شي من الذكاء وحركت الرماح عندما اطلقها بالنسبه شي عادي لانها حركه قتاليه
وبالنسبه لاكاينو فانا اعتقد انه الاذكى وهو اكثر شخص في البحريه اكرهه >> وانا اكرهه اكثر من الحمير << ليس لانه قتل ايس بل بطريقه قتاله
و بالنسبه لكيزارو فانا رايي فيه انه هو اكثر شخص يعجبني بين الادمرالات

وبالنسبه لترتيب القوى فانا اعتقد ان اكاينو الاقوى ثم كيزارو ثم اوكيجي

وش رايكم بتحليلي؟؟ ابي رايكم

اوكيجي هاجم ادوارد وطلع بدون اصابات بل كاد ينتصر

اكاينو هاجم ادوارد وتلفع

والسبب ان اوكيجي يفكر بالهجوم والدفاع معا في وقت واحد

اما اكاينو فما يشغل عقله هو الهجوم

abu suliman
29-07-2011, 22:58
كيف تعمل بالماء وتحت تاثير الكايروسكي :d ابو سليمان روقنا هاه:D

بلا تحشيش الله يسلمك:D

لالا تحشيش ولا شي الله يسلمك

لو تتذكر شوي تلقا ان لوفي قدرو يمطون راسه

تحت الما يوم رماه ارلونج في البحر

وكذلك هذا جواب اودا عن الكيروسكي ومعروف ان

له نفس تأثير ماء البحر

العضو Akay-F B I باسم (المنحرف ذو الـ(99)عاما - السعودية)

س: كيف لمست القرصانة ألفيدا حجر البحر ولم تلغى قدرتها ؟ أيكون ذلك بأنها تعود سمينة كما كانت .. ام ماذا ؟!

أودا (غاضب)
ماهذا الإنحراف ؟!
أهو يملك عائلة >> هناك شخص يراسل أودا منذ ان بدأ باسم المنحرف ذو 21 عامآ على ماأظن وأودا هنا يعتقد أن هذا يقرب له .. من عمرك هذا أراهن أنك جده بالتأكيد أيها المنحرف ذو الـ99 عامآ = Akay-F B I.
لماذا تريد لألفيدا أن تعود لوضعها الطبيعي إذا لامست حجر الكايروسيكي ؟ إن ملامسة الحجر أو السقوط في ماء البحر يؤدي إلى إنهيار جسد مستخدم فاكهة الشيطان .. لا لإلغاء قدرة فاكهته ، وإلا في هذه الحالة سترى ألفيدا قد إنتفخت وتشققت جميع ملابسها.

ابــ متعب ــو
29-07-2011, 23:06
لالا تحشيش ولا شي الله يسلمك

لو تتذكر شوي تلقا ان لوفي قدرو يمطون راسه

تحت الما يوم رماه ارلونج في البحر

وكذلك هذا جواب اودا عن الكيروسكي ومعروف ان

له نفس تأثير ماء البحر

العضو Akay-F B I باسم (المنحرف ذو الـ(99)عاما - السعودية)

س: كيف لمست القرصانة ألفيدا حجر البحر ولم تلغى قدرتها ؟ أيكون ذلك بأنها تعود سمينة كما كانت .. ام ماذا ؟!

أودا (غاضب)
ماهذا الإنحراف ؟!
أهو يملك عائلة >> هناك شخص يراسل أودا منذ ان بدأ باسم المنحرف ذو 21 عامآ على ماأظن وأودا هنا يعتقد أن هذا يقرب له .. من عمرك هذا أراهن أنك جده بالتأكيد أيها المنحرف ذو الـ99 عامآ = Akay-F B I.
لماذا تريد لألفيدا أن تعود لوضعها الطبيعي إذا لامست حجر الكايروسيكي ؟ إن ملامسة الحجر أو السقوط في ماء البحر يؤدي إلى إنهيار جسد مستخدم فاكهة الشيطان .. لا لإلغاء قدرة فاكهته ، وإلا في هذه الحالة سترى ألفيدا قد إنتفخت وتشققت جميع ملابسها.

اها يعني حجر الكايروسكي ومياه البحر تسبب الانهيار

لا الالغاء حسنا هذا يفسر الكثير من المواقف

يعني احتمال يكون في فواكه مائيه لازال قائم :p

abu suliman
29-07-2011, 23:43
اها يعني حجر الكايروسكي ومياه البحر تسبب الانهيار

لا الالغاء حسنا هذا يفسر الكثير من المواقف

يعني احتمال يكون في فواكه مائيه لازال قائم :p

الماء يا عزيزي لا يؤثر لوفي باربستا اكثر واحد شرب ماء

لكن ما يؤثر هو ماء البحر

ابــ متعب ــو
29-07-2011, 23:57
ابو سليمان عارف ان الماء لايؤثر < الظاهر مكتوب على جبهتي بزر :d المهم

والله لو اني تو اشوف الانمي الظاهر اني شفته اربع مرات لي اكثر من 4 سنوات وانا اتابعه :رامبو:

كنت احسب فقط ان مياه البحر والكايروسكي تلغي الفاكهة ولكن ذكرتني بلقطة لوفي وانتبهت لها الشغلة

khaled-02
30-07-2011, 01:32
ياشباب في احد عنده خلفية من مشرف الحلقة القادمة ؟!

Shigefumi Shingaki
هذا مشرف الرسم للحلقة القادمة ٥٠٨ مستواه جيد جدا

ابــ متعب ــو
30-07-2011, 02:14
ممكن ارقام حلقات اشرف عليها للنظر في مستواه << اقول استرح بس :d

مشكوور على المشرف ::جيد::

»Ṃѓ.₥ђҜ
30-07-2011, 02:33
403
385
456

امثلة

فتى القش
30-07-2011, 04:05
السلام عليك
عندي استفسار بخصوص موعد نزول حلقة 508
اتمنا تفيدوني وشكراً

jєwєl
30-07-2011, 06:19
السلام عليك
عندي استفسار بخصوص موعد نزول حلقة 508
اتمنا تفيدوني وشكراً

مرحبا اخوي ^^

بكرة ان شاء الله رح تنزل الحلقة 508 ;)

dreamX
30-07-2011, 08:24
شباب انسوا موضوع متى حلثة 508
هنا نتناقش
ممممم نبدا وش افضل قتال لك في ون بيس :d
انا عندي 2
لوفي & لوتشي
لوفي & تيتش & ماجلان ( يعني يومة في السجن
صراحة كانت مفاجئة تقنية لوفي الجديدة لا تقنيتين

one piece_1
30-07-2011, 12:54
هنا نتناقش
انا عندي 2
لوفي & لوتشي

لوفي رئيس السجن

GoLDeN BuLLeT
30-07-2011, 13:14
هنا نتناقش
انا عندي 2
لوفي & لوتشي
قتال ماركو وكيزراو في الحلقة 463

Mexatiyh
30-07-2011, 13:53
نعم لكي يقضو على عصر القراصنه

هل تظنين ان في القرصنة خير

اطيب قراصنة في الانمي يسرقون

بالنسبة لدراغون فما زال مختبئ

ولا نعلم عن مشاريعه

بالنسبة لتسترها على هرب السجناء فلأنها لا تريد اخافة الناس

والتسبب بحزنهم في يوم فرحهم بموت

الشيطان الذي يدعى اللحية البيضاء

او بالاحرى الاكثر اخافة من الشيطان

اهل القرى ساعدتهم اكثر من مره في اربستا

وقرية نامي حاولو لكن القراصنه كانو اقوى

وكذلك يوم اول قتال للوفي امام الفيدا

بالنسبه لاوهارا

فلانهم كانو يبحثون عن التاريخ الاسود

للحكومة

وبالنسبة لي

فالماضي لا يهم

مهما كان اسوداً ومعتماً

المهم الحاظر

ومالذي يحدث لو اكتشف الماضي الاسود

سينقلب جميع البشر على الحكومة وتنهار

ثم ماذا سيحدث برأيك ؟؟

ستبدأ حقبه اشد سوادا بالف مره من ماضي الحكومه

فوضا قتل كل ما تتصورينه من امور سيئه

واظمن لك انها ستكون اسوأ مما قامت عليه الحكومه

القراصنة سيبحرون من دون رادع

وسيسطون ويقتلون كذلك

وكذلك قطاع الطرق

لن يكون هناك اي مكان آمن في العالم

حتى الارض المقدسه لن تكون آمنه

بعكس الآن

لا اكيد مافيهم خير القراصنه من الطبيعي أن الشر هم القراصنه والخير هم حكومة العالم

بس إودا فعل العكس وغير العكس جعل من بعض القراصنه يمتلكون صفات الخير وإغلب
من فلحكومة يمتلكون صفات الشر :rolleyes:

فكل الطرفين عندهم شر وخير :صمت:

بنسبه لدراجون دراجون لييش مختبئ إسئل نفسك

دراجون غبي على شان يشن حرب وقوته ماأكتملة ::مغتاظ:: دراجون أكثر شخص يعرف حكومة العالم

الحرب إلي يتكلم عنها اللحية البيضاء قبل مايموت بيكون الطرف الرئيسي فيها

حكومة العالم X الجيش الثوري
-------------

:ضحكة: :ضحكة:

شيطان اللحية البيضاء << أنت مقتنع بهذا اللقب ::مغتاظ::

كعادة الحكومه تتستر على نفسها :تعجب: خايفين على الناس متى صارة حكومة العالم هذا هدفهم :confused:

الفساد يغلب على الحكومة القليل منهم يحمل عداله راائعه ساعدة بعض القرى بس هذا الشيء مايشفع لها أبداً

أعطني مساعده تعتبر مساعده كبييره لناس العامه ؟!

ومين قال أن أهل أوهارا كان المسعى لهم كشف تاريخ حكومة العالم هم
وصلو إلى تاريخ 800 سنه السوالف كلها 900 سنه < :cool:

حوار مهم بين الجوروسي والبرفسور كلوفر

بمعنى كلامه أنه يقول أنا تاريخكم أكثر تهديد من إنعاش السلاح الأثري

ومعرفة التاريخ مهي جريمه

بما أن حكومة العالم حرمة البحوث يقلون ليش هي محرمه مو بس يمنعون كذا :نوم:

ماضي الشخص يفرك عن ماضي دوله كامل أفعالهم بسابق السوداء مايسحقون العقاب
عليها مع أني متئكده أنها فضضيع بشكل مايتصوره

أحد دوله كامله أختفة يكفي ذي الكلمه ><

إذا سقطة حكومة العالم مو بمعنى أن العالم بينقلب ويصير فوضه بتكون بذاك الوقت في إشيااء بتتغير

مو معقوله أن بيقعد ون بيس على هذا الحال قراصنه وحكومة العالم وبتشوف :)

هذا قدر الحكومه وهو السقوط

الكذب مايدوم حتى لو دام سنين وقرون طويله بينكشف هذا الشيء

يتبع ......

قســورة
30-07-2011, 14:57
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ..
كيفكم ؟! , إن شاء الله بخير :سعادة2: ..
و الله زمااااان عنكم , أشوف النقاش مره نايم :ضحكة: ..
المهم ..

سؤال : هل كلام فلامنجو عندما قتل موريا أنه يوجد شخص أعلى من
سينجوكو , يقصد الجيروكسي ؟! , ولو كان يقصدهم كيف يتعاملون مع قرصان ؟!

ابــ متعب ــو
30-07-2011, 15:59
403
385
456

امثلة

ثانكيوو::سعادة::

لا لا شكله ممتاز :p

الحلقات هذي ممتاز الرسم فيها

بنتظار الحلقة غدا ::سعادة::

ŴiẔ SaN
30-07-2011, 16:15
هنا نتناقش
انا عندي 2
لوفي & لوتشي

صراحة جميع القتالات تعجبني نادر اللي مايعجبني ..

مادري ايش دخلها بس هي معركة بسيطة دقيقة او دقيقة ونص وعجبتني والله ومؤثرة
شوي وندمع :بكاء:
لما كان الطاقم كلو مغمى عليه وجا كوما يبغى ياخذ لوفي وجا زورو يدافع عنه
وشوف الكلام اللي يجي .. تحس ان زورو من جد اسطورة مو عبث ::جيد::

GEN.S3od
30-07-2011, 16:59
هنا نتناقش
انا عندي 2
لوفي & لوتشي

ان عندي
1/ قتال لوفي مع لوتشي
2/ قتال لوفي مع كروكودايل
3/ قتال زورو مع >>احد اعضاء السي بي ناين<< ناسي اسمه
4/ قتال سانجي مع مستر 2

khaled-02
30-07-2011, 17:25
ممكن ارقام حلقات اشرف عليها للنظر في مستواه << اقول استرح بس :d

مشكوور على المشرف ::جيد::

Episode 387
Episode 395
Episode 403
Episode 410
Episode 417
Episode 426
Episode 436
Episode 456
Episode 477
Episode 488
Episode 498
Episode 468
One Piece Film Strong World: Episode 0
هاذي جميع الحلقات الذي اشرف عليها في ون بيس واسف على التأخر في الرد

Trust Sama
30-07-2011, 18:41
http://www.youtube.com/watch?v=-VTZy5AL4dU&feature=related

وش رآيكم بالمقطع ؟! < داخل عرض ! :ضحكة: ~

GEN.S3od
30-07-2011, 19:00

وش رآيكم بالمقطع ؟! < داخل عرض ! :ضحكة: ~

رااااائع جونان صراحه مؤثر جتني رعشه في بعض اللقطات
عندي سؤالين /
1- المقطع من انتاجك؟؟
2- اللقطه الي في >>الثانيه 35<< في اي حلقه ظهرت؟؟

اشكرك كل الشكر على المقطع المؤثر والرائع

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
30-07-2011, 19:51
رااااائع جونان صراحه مؤثر جتني رعشه في بعض اللقطات
عندي سؤالين /
1- المقطع من انتاجك؟؟
2- اللقطه الي في >>الثانيه 35<< في اي حلقه ظهرت؟؟

اشكرك كل الشكر على المقطع المؤثر والرائع

الحلقة بالضبط مدري بس هي بعد انتهاء الحرب وقبل بداية ارك الذكريات

* R S M i *
30-07-2011, 21:10
قتال بين لوفي و يوسب << حزين مررررره

GEN.S3od
30-07-2011, 21:35
قتال بين لوفي و يوسب << حزين مررررره

تبون الصراحه والله ان عيوني دمعت في هذا القتال ويوم صارت المشكله داخل السفينه وقرر يوسب ترك الطاقم والله اني بكيت
صراحه موقف مؤثر

وكان قتال رائع صراحه

one piece_1
30-07-2011, 23:32
تبون الصراحه والله ان عيوني دمعت في هذا القتال ويوم صارت المشكله داخل السفينه وقرر يوسب ترك الطاقم والله اني بكيت
صراحه موقف مؤثر

وكان قتال رائع صراحه

يارجال كان تكلمت من اول

كان جبتلك منديل

ŴiẔ SaN
30-07-2011, 23:44
النقااش نآآآآآآيم من جد ..

يلا ياشباب تنشطو اخر يوم بكرة رمضان ..

بالنسبة للوفي ويوسوب .. ابي رقم الحلقة للي يعرف مافيني حيل ادور >>>> عجوز

Brook
31-07-2011, 00:06
هنا نتناقش
انا عندي 2
لوفي & لوتشي

زورو vs ميهوك
زورو vs الباروك ووركس في الويسكي بيك
لوفي vs لوتشي
لوفي vs كروكو
لوفي vs اوسوب

Brook
31-07-2011, 00:10

اتوقع 236 او 235

GEN.S3od
31-07-2011, 00:41
يارجال كان تكلمت من اول

كان جبتلك منديل

معليه مره ثانيه ان شاء الله اذا جيت اببكي بقولك عشان تجيبلي منديل اوك؟ :d:d

ŴiẔ SaN
31-07-2011, 01:17
اتوقع 236 او 235

تووسلم ياحلو ..

يلا أخيرا الحلقة اليوم المسا .. عشان اذيتونا بالنقاش :مرتبك:

لو شافكم أودا وربي ليستانس اسبوعين بس ماجات الحلقة :ميت::مرتبك:

khaled-02
31-07-2011, 01:33

236

khaled-02
31-07-2011, 01:43
السسسلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ..
كيفكم ؟! , إن شاء الله بخير :سعادة2: ..
و الله زمااااان عنكم , أشوف النقاش مره نايم :ضحكة: ..
المهم ..

سؤال : هل كلام فلامنجو عندما قتل موريا أنه يوجد شخص أعلى من
سينجوكو , يقصد الجيروكسي ؟! , ولو كان يقصدهم كيف يتعاملون مع قرصان ؟!

اتوقع انهم الجيروكسي اما سالفة كيف يتعاملون معه عادي هو تشوبوكاي زي كوما في ارك الثللابارك جاء امرء باابادة قراصنة قبعة والقش ومن معه شئ عادي يتعملون معه

ŴiẔ SaN
31-07-2011, 04:26
اتوقع انهم الجيروكسي اما سالفة كيف يتعاملون معه عادي هو تشوبوكاي زي كوما في ارك الثللابارك جاء امرء باابادة قراصنة قبعة والقش ومن معه شئ عادي يتعملون معه

الظاهر علشان موريا اضعف او الاقل فايدة .. لانو الظاهر في الثريلر بارك واعطوه فرصة ... والمرة الثانية عند الحرب .. فما يبغو البحرية كالعادة يكون ضعيف ... فأنا متأكد انها من اوامر اكاينو >> الكلب الاحمر :مرتبك:

Hatake-sama
31-07-2011, 05:25
الحلقة 508 نزلت

http://www.watchop.com/watch/667-one-piece-episode-508-english-subbed/

قســورة
31-07-2011, 05:27

أوكِ .. لكن , ليه يأمره بقتّل موريا ..
ليه ما يأخذ المنصب عليه ؟! , زي جيمبي و كروكودايل ؟!

jєwєl
31-07-2011, 08:24
سؤال .. هل موريا مات فعلا ؟؟

خطأ مطبعي وفكري .. كتبته وماحبيت امسحه لما اكتشفت الخطأ عشان تحسون باللخبطة اللي قاعدة تصير بسبب أحداث ناروتو وون بيس مؤخرا خخخخخخخخخ :d

قد يقوم كابوتو باستدعاء موريا ..

يوووه سوري هذا نقاش ون بيس مو ناروتو .. دخلت الشخصيات في بعضها سوري من جد سوري خخخخخخخخخخخخخخخخخ :d

ماذا تتوقعون ستكون ردة فعل بيرونا حين تعلم بموت موريا .. ان كان مات فعلا ؟؟؟

أتمنى انه يكون ميت .. أكثر شخصية سخيفة في الأنمي .. ومعطينه أكبر من قدره وما يستاهل يصير شيتشيبوكاي :تعجب:

one piece_1
31-07-2011, 10:13
معليه مره ثانيه ان شاء الله اذا جيت اببكي بقولك عشان تجيبلي منديل اوك؟ :d:d

طيب ما قلتلي وش نوع المنديل الي تبيه

abu suliman
31-07-2011, 12:02
لا اكيد مافيهم خير القراصنه من الطبيعي أن الشر هم القراصنه والخير هم حكومة العالم

بس إودا فعل العكس وغير العكس جعل من بعض القراصنه يمتلكون صفات الخير وإغلب
من فلحكومة يمتلكون صفات الشر :rolleyes:

فكل الطرفين عندهم شر وخير :صمت:

بنسبه لدراجون دراجون لييش مختبئ إسئل نفسك

دراجون غبي على شان يشن حرب وقوته ماأكتملة ::مغتاظ:: دراجون أكثر شخص يعرف حكومة العالم

الحرب إلي يتكلم عنها اللحية البيضاء قبل مايموت بيكون الطرف الرئيسي فيها

حكومة العالم X الجيش الثوري
-------------

:ضحكة: :ضحكة:

شيطان اللحية البيضاء << أنت مقتنع بهذا اللقب ::مغتاظ::

كعادة الحكومه تتستر على نفسها :تعجب: خايفين على الناس متى صارة حكومة العالم هذا هدفهم :confused:

الفساد يغلب على الحكومة القليل منهم يحمل عداله راائعه ساعدة بعض القرى بس هذا الشيء مايشفع لها أبداً

أعطني مساعده تعتبر مساعده كبييره لناس العامه ؟!

ومين قال أن أهل أوهارا كان المسعى لهم كشف تاريخ حكومة العالم هم
وصلو إلى تاريخ 800 سنه السوالف كلها 900 سنه < :cool:

حوار مهم بين الجوروسي والبرفسور كلوفر

بمعنى كلامه أنه يقول أنا تاريخكم أكثر تهديد من إنعاش السلاح الأثري

ومعرفة التاريخ مهي جريمه

بما أن حكومة العالم حرمة البحوث يقلون ليش هي محرمه مو بس يمنعون كذا :نوم:

ماضي الشخص يفرك عن ماضي دوله كامل أفعالهم بسابق السوداء مايسحقون العقاب
عليها مع أني متئكده أنها فضضيع بشكل مايتصوره

أحد دوله كامله أختفة يكفي ذي الكلمه ><

إذا سقطة حكومة العالم مو بمعنى أن العالم بينقلب ويصير فوضه بتكون بذاك الوقت في إشيااء بتتغير

مو معقوله أن بيقعد ون بيس على هذا الحال قراصنه وحكومة العالم وبتشوف :)

هذا قدر الحكومه وهو السقوط

الكذب مايدوم حتى لو دام سنين وقرون طويله بينكشف هذا الشيء

يتبع ......

اودا لم يفعل العكس

اودا جعل هناك القليل من القراصنة جيدين

والاغلبية الساحقه اشرار

والبحريه القليل منهم اشرار والاغلبيه الساحقه طيبين

بالنسبة لدراغون ومواجهته للحكومه

فاذكر ان 3 اعضاء من السي بي 9 ارسلو لاغتياله

وقد قتلو 23 شخص ممن لهم علاقه بدراغون

ولم يفعل دراغون لهم اي شيء

وبالنسبة للحرب فالطرف الرئيسي ليس الثوار

بل طاقم قبعة القش

الثوار كل ما رايناه منهم حتى الآن انهم ضعفاء

فنائب القائد كان سجين في الانبل داون ولم يستطع

تخليص نفسه اللا بمساعدة مبتدئ

والرجل الثالث بين الثوار سلم عقله للحكومه وانتها

والقائد اظهر نفسه مره من اجل ابنه ولم يظهر نفسه بعدها

حتى لو كان قد اعلن حرب على حكومة العالم فلماذا الاختباء

لوفي اعلن الحرب كذلك مثل دراغون

بل انه فعل اكثر مما فعل دراغون

تسبب بالدمار لاحد المعاقل الـ3 الرئيسية للحكومه

واخترق المعقل الثاني وتبب بفوضا عارمه فيه

وشارك في تدمير المعقل الثالث وهو المارين فورد

لا اظن ان دراغون قد فعل شيء يجاري هذا صحيح انه يسيطر على جزر وما الى ذلك لكنه لم يواجه

حكومة العالم او اي طرف تابع لها مواجهه مباشره وجها لوجه

دراغون جعل 23 تابع له يموتون على يد 3 اعضاء فقط من السي بي ناين

دون ان يمس ال3 اعضاء بخدش

بينما ادوارد من اجل تابع واحد له دخل بحرب تدعى حرب القرن ضد الحكومه

اليس هذا الامر يمس سمعة قائد الثوار

الشيطان اللحية البيضاء هذا اللقب اوصلته الحكومة للناس

لان القراصنة يقفون في وجهها وهي تمتلك الاعلام

فطبيعي انها تحرف في بعض الخبار او تتستر عليها

لان هذا الامر من مصلحتها

والشفافيه ليست من مصلحتها

لان الشفافيه ستسبب صخط الناس على الحكومة

وسيتسبب سقوطها وما سيحدث بعد سقوطها ان الناس سيندمون على ما فعلوه بانهائها

بمعنى ان بقاء الحكومة مع مساوئها حتى لو كانت اخبارها كاذبه

او قتلت سكان جزيرة كامله

فمع هذا فهي تحمي عدد لا يحصى من الجزر

والدول من القراصنه وقطاع الطرق

بعض القرى !! .. حكومة العالم قامت في بدايتها على 50 دوله

الدوله = جزيرة كبيره

وبالتاكيد عدد الدول بازدياد كذلك فهي تحمي القرى من القراصنه

اهل اوهارا كانو ينوون قرائة البروغليفا وهي تاريخ ما قبلل 800 سنه

اي قبل قيام الحكومه بل انهم كانو يحتفضون

بحجر بروغليفا في قبو شجرتهم

بالنسبة للمحادثة بين الجيروسكي والبروفيسور كلوفر فلا اذكرها

ومع ذلك فهو صادق قد يكون تاريخهم اسود لكن ما يهم

هو الآن وليس ما كان في السابق

ما سيحدث لو علم الجميع بتاريخ الحكومه هو

تخليهم عنها وبالتالي انهيارها

مالذي سيحدث بعد انهيار الحكومة... مستقبل اسود اكثر ظلمة من ماضي الحكومه

الحكومه تحمي ملايين البشر من القراصنه

وبنهايتها لن يكون هناك من يحميهم

اعلم ان مصير الحكومة السقوط لكن البقاء افضل بمئة مره من السقوط

ثم ماذا سنستفيد من ماضي حكومة العالم الاسود

فالاشخاص الذين انشؤوها قبل 800 سنه فطسو وانتها امرهم

كيف سيعاقبون برايك؟!

لا دخل للحكومة الحالية بذنوب الحكومة قبل 800 عام

الحكومة قبل 800 عام قامت على تاريخ اسود

وتجددت دمائها بعد 800 عام واتو جنود وافراد جدد

حتى لو كان لها نفس المسمى الذي وضع قبل 800 عام

حاليا هي تحمي المدنيين من القراصنه

وتحاول الحفاض على بقائها

باعطاء الناس اخبار كاذبه وتسترها

وهذا الامر لا يهم كثيرا ولا يضر الناس كثيرا

كما سيضرهم انهيارها

D7im
31-07-2011, 12:35
اودا لم يفعل العكس

اودا جعل هناك القليل من القراصنة جيدين

والاغلبية الساحقه اشرار

والبحريه القليل منهم اشرار والاغلبيه الساحقه طيبين

بالنسبة لدراغون ومواجهته للحكومه

فاذكر ان 3 اعضاء من السي بي 9 ارسلو لاغتياله

وقد قتلو 23 شخص ممن لهم علاقه بدراغون

ولم يفعل دراغون لهم اي شيء

وبالنسبة للحرب فالطرف الرئيسي ليس الثوار

بل طاقم قبعة القش

الثوار كل ما رايناه منهم حتى الآن انهم ضعفاء

فنائب القائد كان سجين في الانبل داون ولم يستطع

تخليص نفسه اللا بمساعدة مبتدئ

والرجل الثالث بين الثوار سلم عقله للحكومه وانتها

والقائد اظهر نفسه مره من اجل ابنه ولم يظهر نفسه بعدها

حتى لو كان قد اعلن حرب على حكومة العالم فلماذا الاختباء

لوفي اعلن الحرب كذلك مثل دراغون

بل انه فعل اكثر مما فعل دراغون

تسبب بالدمار لاحد المعاقل الـ3 الرئيسية للحكومه

واخترق المعقل الثاني وتبب بفوضا عارمه فيه

وشارك في تدمير المعقل الثالث وهو المارين فورد

لا اظن ان دراغون قد فعل شيء يجاري هذا صحيح انه يسيطر على جزر وما الى ذلك لكنه لم يواجه

حكومة العالم او اي طرف تابع لها مواجهه مباشره وجها لوجه

دراغون جعل 23 تابع له يموتون على يد 3 اعضاء فقط من السي بي ناين

دون ان يمس ال3 اعضاء بخدش

بينما ادوارد من اجل تابع واحد له دخل بحرب تدعى حرب القرن ضد الحكومه

اليس هذا الامر يمس سمعة قائد الثوار

الشيطان اللحية البيضاء هذا اللقب اوصلته الحكومة للناس

لان القراصنة يقفون في وجهها وهي تمتلك الاعلام

فطبيعي انها تحرف في بعض الخبار او تتستر عليها

لان هذا الامر من مصلحتها

والشفافيه ليست من مصلحتها

لان الشفافيه ستسبب صخط الناس على الحكومة

وسيتسبب سقوطها وما سيحدث بعد سقوطها ان الناس سيندمون على ما فعلوه بانهائها

بمعنى ان بقاء الحكومة مع مساوئها حتى لو كانت اخبارها كاذبه

او قتلت سكان جزيرة كامله

فمع هذا فهي تحمي عدد لا يحصى من الجزر

والدول من القراصنه وقطاع الطرق

بعض القرى !! .. حكومة العالم قامت في بدايتها على 50 دوله

الدوله = جزيرة كبيره

وبالتاكيد عدد الدول بازدياد كذلك فهي تحمي القرى من القراصنه

اهل اوهارا كانو ينوون قرائة البروغليفا وهي تاريخ ما قبلل 800 سنه

اي قبل قيام الحكومه بل انهم كانو يحتفضون

بحجر بروغليفا في قبو شجرتهم

بالنسبة للمحادثة بين الجيروسكي والبروفيسور كلوفر فلا اذكرها

ومع ذلك فهو صادق قد يكون تاريخهم اسود لكن ما يهم

هو الآن وليس ما كان في السابق

ما سيحدث لو علم الجميع بتاريخ الحكومه هو

تخليهم عنها وبالتالي انهيارها

مالذي سيحدث بعد انهيار الحكومة... مستقبل اسود اكثر ظلمة من ماضي الحكومه

الحكومه تحمي ملايين البشر من القراصنه

وبنهايتها لن يكون هناك من يحميهم

اعلم ان مصير الحكومة السقوط لكن البقاء افضل بمئة مره من السقوط

ثم ماذا سنستفيد من ماضي حكومة العالم الاسود

فالاشخاص الذين انشؤوها قبل 800 سنه فطسو وانتها امرهم

كيف سيعاقبون برايك؟!

لا دخل للحكومة الحالية بذنوب الحكومة قبل 800 عام

الحكومة قبل 800 عام قامت على تاريخ اسود

وتجددت دمائها بعد 800 عام واتو جنود وافراد جدد

حتى لو كان لها نفس المسمى الذي وضع قبل 800 عام

حاليا هي تحمي المدنيين من القراصنه

وتحاول الحفاض على بقائها

باعطاء الناس اخبار كاذبه وتسترها

وهذا الامر لا يهم كثيرا ولا يضر الناس كثيرا

كما سيضرهم انهيارها

معليش على الخشة ..

بس ممكن تقول متى قالوا بإنه 3 من السي بي 9 قتلوا 23 من اتباع دراغون .. او على الأقل في أي آرك ومن اللي قآلها ..!

اما من ناحيه ان ايفان سان هو النائب فأنت غلطان .. هو قائد وحدة او كتيبه من جيش دراغون ..

زيه زي قائد من قواد اللحيه البيضاء <~~ يعني زي المركز فقط ..!

اما كوما فما أذكر انهم قالوا انه الرجل الثالث .. او ان له منصب .. قالوا انه في الجيش الثوري فقط ..!

abu suliman
31-07-2011, 13:31
معليش على الخشة ..

بس ممكن تقول متى قالوا بإنه 3 من السي بي 9 قتلوا 23 من اتباع دراغون .. او على الأقل في أي آرك ومن اللي قآلها ..!

اما من ناحيه ان ايفان سان هو النائب فأنت غلطان .. هو قائد وحدة او كتيبه من جيش دراغون ..

زيه زي قائد من قواد اللحيه البيضاء <~~ يعني زي المركز فقط ..!

اما كوما فما أذكر انهم قالوا انه الرجل الثالث .. او ان له منصب .. قالوا انه في الجيش الثوري فقط ..!

في ارك الانيس لوبي وتحديدا عندما اجتمع اعضاء السي بي 9

وقالها رئيس السي بي ناين

للثلاث اعضاء السمين ابو فم سحاب - الذيب - واللي شعره وردي ورقصته مثل جيرايا

دائما ما يكون اول عضو انظمام هو اقوى عضو بعد القائد

اول من انظم للوفي زورو

وكما يبدو فان اول من انظم لشانكس هو بين بكمان

واول من انظم لدراغون هو ايفانكوف

اظهرو جيش الثوار وماضيهم وهناك 3 نعرفهم

دراغون وكوما وايفانكوف

h_rààf
31-07-2011, 15:15
للي يبغي يتحمس بأرك الحرب ، يتابعه دفعة واحدة

تمامآ كما أفعل حاليا ^^

ومع ذلك مستواه أقل من مستوى أرك أرخبيل الشابوندي سامآ

ŴiẔ SaN
31-07-2011, 15:22

وقالها رئيس السي بي ناين

اول من انظم للوفي زورو

دراغون وكوما وايفانكوف

يالغلا على حسب علمي شانكس جا وحيد بقارب .. وكان اول من دعاه .. هو ياسوب ... ؟ ::مغتاظ::

khaled-02
31-07-2011, 15:47

وقالها رئيس السي بي ناين

اول من انظم للوفي زورو

دراغون وكوما وايفانكوف

رقم الحلقة لو سمحت:confused:

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
31-07-2011, 16:27
الحلقة با ااااردة وشوية علطول خلصت..!!!

بالنسبة لفرانكي يوم ظغط الزر اتوقع انه يفكر وش بيصير اذا ضغطه .!!

GEN.S3od
31-07-2011, 16:46
طيب ما قلتلي وش نوع المنديل الي تبيه

معطر اكيد

Сгıмѕoи●Σчє
31-07-2011, 16:46
صحيح مثل ما قلت مرّت بسرعه :محبط:

لكني معجب بذكاء فرانكي أنه لم يجد غير زر التدمير الذاتي ليضغطه :d:d

حارس الأساطير
31-07-2011, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أهنئكم وأهنىء نفسي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم

اللهم اجعلنا من صوامه وقوامه وتقبل أعمالنا فيه واجعلنا من عتقائك من النار وأرزقنا الإخلاص في القول والعمل

وأوصي نفسي وأخواني وأخواتي بعدم تضييع الوقت في هذا الشهر الكريم والإنشغال بالملهيات عن التعبد لرب السموات

رمضان فرصة عظيمة للرجوع إلى الله والتوبه من الذنوب و زيادة الصالحات ..
فاقتنصوا هذه الفرصة الثمينة فقد يكون هذا هو آخر رمضان في حياتي أو حياتك

أسأل الله كما جمعنا هنا أن يجمعنا في الفردوس الأعلى من الجنة مع الأنبياء والصديقين والشهاداء

محبتي لكم http://up.2sw2r.com/upfiles/pJG75694.gif

abu suliman
31-07-2011, 17:28
يالغلا على حسب علمي شانكس جا وحيد بقارب .. وكان اول من دعاه .. هو ياسوب ... ؟ ::مغتاظ::

راجع التشابتر 0 لترا انه سفينه

هو راح قابل ياسوب بقارب لان هناك بعض القرى لا تملك مرافئ للسفن

لذلك يلبق القرصان سفينته بعيد

ويروح للجزيرة بالقارب

رقم الحلقة لو سمحت

264

للي يبغي يتحمس بأرك الحرب ، يتابعه دفعة واحدة

تمامآ كما أفعل حاليا ^^

ومع ذلك مستواه أقل من مستوى أرك أرخبيل الشابوندي سامآ

حارس الاساطير ينصح بصحراء الانمي يقول ان الراو اللي عندهم غير الراو العادي اللي يوصل لبقية فرق الترجمه

ولهذا يتأخرون كثيرا بالترجمه لان الراو يوصلهم بعد فترة طويله من نزل الحلقه تصل لاسبوع او شهر

بس بكل امانه انا ما جربت ترجمتهم بس حارس يمجدهم لدرجه غير طبيعيه

ŴiẔ SaN
31-07-2011, 17:52
راجع التشابتر 0 لترا انه سفينه

هو راح قابل ياسوب بقارب لان هناك بعض القرى لا تملك مرافئ للسفن

لذلك يلبق القرصان سفينته بعيد

ويروح للجزيرة بالقارب

264

حارس الاساطير ينصح بصحراء الانمي يقول ان الراو اللي عندهم غير الراو العادي اللي يوصل لبقية فرق الترجمه

ولهذا يتأخرون كثيرا بالترجمه لان الراو يوصلهم بعد فترة طويله من نزل الحلقه تصل لاسبوع او شهر

بس بكل امانه انا ما جربت ترجمتهم بس حارس يمجدهم لدرجه غير طبيعيه

صحيح .. آآسف على معارضتي لك ::جيد::

HXH Bloody
31-07-2011, 19:03
الحلقة مملة اليوم :محبط:
ياليت الاستيديو ياخذ شابترين ونصف من المانجا مو شابتر واحد ,, والله صج قهر:mad:

HXH Bloody
31-07-2011, 21:19
العضو العاشر في طاقم لوفي هو [ كوبي ]

لحد يصدق قاعد اكذب عليكم هع هع هع

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
31-07-2011, 21:28
العضو العاشر في طاقم لوفي هو [ كوبي ]

لحد يصدق قاعد اكذب عليكم هع هع هع

ياخي ذا الكوبي ما ادانيه شف وجه يوم قدام اكاينو مدري كيف جاي

●s н ι н ι я υ●
31-07-2011, 21:32
السلام عليكم
في المانجا كان زورو ونامي ليش هنا نامي وفرانكي:confused:
وايضا ماشاء الله عليكم
مبارك عليكم 1700 صفحة
200 صفحة في 8 حلقات:d

Ử Ǿ Ṩ ṕ ṕ
31-07-2011, 21:52
لوفـي = القائد

زورو = السياف والنائب

نامي = الملاحة

يوسوب = القناص والمقاتل

تشوبر = الطبيب

روبين = العالمة الاثار

سانجي = الطباخ

فرانكي = النجار

برووك = الموسيقار

برأيكم العضو العاشر ماذا يمكن ان تكون وضيفته ؟؟؟؟

انا اتوقع ان يكون مخطط للطاقم او مقاتل

Trust Sama
31-07-2011, 22:02
لوفـي = القائد

زورو = السياف والنائب

نامي = الملاحة

يوسوب = القناص والمقاتل

تشوبر = الطبيب

روبين = العالمة الاثار

سانجي = الطباخ

فرانكي = النجار

برووك = الموسيقار

برأيكم العضو العاشر ماذا يمكن ان تكون وضيفته ؟؟؟؟

انا اتوقع ان يكون مخطط للطاقم او مقاتل

أو برمائي :لحية:

GEN.S3od
31-07-2011, 22:31
اتوقعه برمائي

khaled-02
31-07-2011, 22:39
وانا بعد اتوقع برمائي:d

khaled-02
31-07-2011, 22:41
الحلقة مملة اليوم :محبط:
ياليت الاستيديو ياخذ شابترين ونصف من المانجا مو شابتر واحد ,, والله صج قهر:mad:

بس نهايتها خرافية جدااااا قد لانرى فرانكي بعد اليوم:eek:

ŴiẔ SaN
31-07-2011, 23:05
دامه برمائي .. مافي غير الجد جيمبي ... :d

لان مافي برمائي غيره له سيرة مع الانمي .. :بكاء:

الهاوي11
31-07-2011, 23:19
الحلقة جيدة ،،

بس احلى شيء بكاء نامي رائع جدا ،،

وفرانكي ضيّع عليه كل شيء بسبب تصرفه الغبي :ميت:

لو اخذ المستندات كان صنع لنا شيء جديد يفيده ويفيد الطاقم

تمنيت لو يشوف مخطط البشافيسا << اعتقد كذا اسمهم ( نسخ كوما )

كان شاف نقاط الضعف ،،

GEN.S3od
01-08-2011, 00:10
بس نهايتها خرافية جدااااا قد لانرى فرانكي بعد اليوم:eek:

ليه قد لا نراه بعد اليوم

تراه مجرد انفجار بعدين ترى فرانكي سايبورق >>اعتقد كذا اسمه<<
ولا اعتقد ان نهايته بتكون بـ هاطريقه

GEN.S3od
01-08-2011, 00:13
دامه برمائي .. مافي غير الجد جيمبي ... :d

لان مافي برمائي غيره له سيرة مع الانمي .. :بكاء:

مب شرط يكون له سيره مع الانمي زيه زي اي عضو في الطاقم
انا اعتقده من جزيره البرمائيين اما رجل برمائي او فتاه حوريه

بياكويا ساما
01-08-2011, 00:18
اوووه الحلقـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ممله:مذنب:

بالمناسبه الشهر مبارك عليكم جميعاً الله يجعلنا وياكم من صوامه وقوامه

لا أظن انه راح يكون معهم برمائي ولكن لو كان معهم برمائي راح يستفيدون منه بكل تاكيد

اما كوبي لا آظن انه بيكون معهم لإن طموحه انه يصير قائد فلبحريه

انا عندي توقع ماذا لو كان العضو الجديد صاحب او صاحبة فاكهة مثلاً

كاالتي سقطت فالجزيرة الي سقط فيها زورو صاحبة الاشباح:d

GEN.S3od
01-08-2011, 00:21
الحلقة جيدة ،،

بس احلى شيء بكاء نامي رائع جدا ،،

وفرانكي ضيّع عليه كل شيء بسبب تصرفه الغبي :ميت:

لو اخذ المستندات كان صنع لنا شيء جديد يفيده ويفيد الطاقم

تمنيت لو يشوف مخطط البشافيسا << اعتقد كذا اسمهم ( نسخ كوما )

كان شاف نقاط الضعف ،،

كلامك صحيح
ولكن لا اظن ان مخططات الباسيفيستا مع المخططات الباقيه لانها مهمه جدا
وايضا لا اعتقد انه موجوده في مقره هذا قد تكون لدا الحكومه

صحيح انه اذا وجدها قد يكشف بعض نقاط الضعف ولكنني لا اعتقد انه سيفهمها بسهوله

الماجيكو100
01-08-2011, 01:05
ملل ملل من الذكريات وسابو الي الان لااااااااااااااااااااااااااااااااااشي 3 شهور كان ممكن تلخيصها في 4 حلقات ..ياحظ المنجاويه مدللهم اودا..

GEN.S3od
01-08-2011, 01:27
ملل ملل من الذكريات وسابو الي الان لااااااااااااااااااااااااااااااااااشي 3 شهور كان ممكن تلخيصها في 4 حلقات ..ياحظ المنجاويه مدللهم اودا..

وش قاعد تقول انت الذكريات خلصت من زمان

بعدين مين المنجاويه ذولا

Kαιzσкυ Asσlα
01-08-2011, 01:28
الحلقة تجنن::سعادة::
عجبتني مررره
بسس قصصيرة
والرسسسسم خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ::جيد::
مدري ليه تشوفونهآ مملهـً ::مغتاظ::

عجبتني نامي سسآن لما جت تهرب وبكت والعجايز على نياتهم يصدقون ذكروني بتششوبر xD
وابغى اشوف ايش صار لفرآنكي كن :مذنب:
يعنني ذكي واخرتهآ فجر المختبر :d
وشكل فيجابانك انسآن طيب من كلآم العجوز وانا اللي كنت احسبه زي تيتش :لقافة:
والانفجآر كان كبير تتوقعون فرآنكي كن حي ::مغتاظ::
وكلآم رايلي للوفي شككني بنفسي قاعدين يتكلمون بالألغآز :ميت:
والبروفيو حمآسسي :أوو: لمآ شفته قعدت على اعصابي انتظر الحلقة الجايه

بغير جو النقاش شوي
اليوم راجعت كل افلآم ون بيسو
ولاحظت شئ أن النادل اللي بالفيلم الرابع هو نفس النادل اللي بالفيلم العاشر سبحان الله :d
ششوفو الصصورة
http://www.mexat.com/vb/images-cache/5/7/9/c/b/1/7/579cb17bc10816f48c96764b9604776e.png

ولآحظت شئ ثآني بالاغنيه مدري كم رقمهآ المهم اللي في حلقة 378 تغير رسمهآ في حلقة 379 شوفوو الفرق > مدري ايش دخلهآ بالنقاشش

http://www.mexat.com/vb/images-cache/8/3/b/0/c/1/4/83b0c148cbb2926b40bf8acf69513115.png

اممم احس اني طولت بكلآمي بس عشان النقاش نايم شويتين :d
قلت خليني اثرثر عشآن تصحصحون :لقافة:
ورمضضآن كريمـً ^^

Kαιzσкυ Asσlα
01-08-2011, 01:47
وش قاعد تقول انت الذكريات خلصت من زمان

بعدين مين المنجاويه ذولا

المانجاوية على حسب ظني هم متابعين المانجا :d

الا بسألكم مين مشرف الرسم بالحلقة الجايه :موسوس: ؟؟

ll ąβąĐỵ ll
01-08-2011, 01:47
بآآااكـ ^^
.
.
مــــبـــــــآركـ عـــلـــيـــكـــمـ الـــشــــهــــر
رمضـــــــان كريــــــمـ
.
.
الحلقة 508
حلقة عادية .. ظهور نامي كان فيه بعض الكوميديا
وفرانكي نفس الشيء تقريبا لكن نهايتها جدا خرافية !! ..
تتوقعوا ايش صار لفرانكي .. ؟؟ وهل سيظهر فيجبانك ؟؟

--

البريفيو ..

حبيب القلب زورو ... (هذا الي يهمني امره من بين الطاقم كلو )
شكله راح يشوف ضرب من القرود مرا تانية *__*
و ظهوور ميهوك له الف سؤال ... وليش كوما ارسل زورو لنفس الجزيرة الي يعيش فيها ميهوك !؟

---------------------------------

بخصوص انضمام شخص للطاقم استبعد ان يكون برمائي او بالتجديد جيمبي
مو بس استبعد .. مستحييييييييل يكون عضو من الطاقم اقوى قائد الطاقم
وهانكوك ايضا مستبعدة .. لانه بكذا بتخسر منصبها كاتشيبوكاي .. وبتعرض جزيرنها للخطر !!
ممكن يكون شخص لم يظهر بعد في الانمي ويكون من العالم الجديد !!

^_^ وبس
وكل عام وانتم بخير