PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : •|• [ النقاش الرسمي للأنمي One Piece ( يُرجى قراءة الرد الثاني قبل المشاركة ) ~

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 [119] 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161

zoro 2010
10-05-2011, 12:41
هل تقصد أن أودا في الفيلم السابع لمح إلى أن لوفي لديه حركة جديدة ؟؟؟

و هل الفيلم السابع عرض قبل آرك (( واتر 7 )) ؟؟

أنا لم أشاهد الفيلم الصراحة .......... لكن هذه غلطة أخرى من أودا ..... أمر بهذه الأهمية لماذا لم يظهره في الآنمي أو المانجا ؟؟

قد تكون كلمة سقطة قوية بعض الشيء ...... إذاً ما رأيك في (( غلطة ))

هي فعلاً غلطة من أودا ...... و الدليل أنه حاول إصلاحها في الفيلم السابع

أودا حس أنه لم يلمح إلى أن لوفي كان يفكر بحركة جديدة أو يتدرب على حركة جديدة في المانجا ..... لذلك قام بالتوضيح في الفيلم السابع

و بالمناسبة ...... الأفلام لا دخل لها بالآنمي ..... و من المفترض ألا تكون مرتبطة بالآنمي ..... و لقطة مهمة مثل هذه كان من المفترض أن تكون في الآنمي .... لا في الفيلم !!!

راجع ردي السابق او صح المفروض اخلي بالانمي او مو تفكير لا كان صدفه

~ mЯ.Đ
10-05-2011, 12:55
في الحقيقة اودا اعطانا لمحه عليه وهو يستخدمها

هنا

لاحظوا

بعدما يلوح ويلوح هكذا
انظروا للون يديه

اتوقع هكذا اتت له الفكرة ولكن هذه لم تكن بنفس قوة الجير سكندو طبعا

للعلم هذه الصور في الحلقة 234

:)

abu suliman
10-05-2011, 13:05
يبدو لي من البريفيو ان الحلقه القادمه باكملها فلر

الماجيكو100
10-05-2011, 14:18

هنا

لاحظوا

بعدما يلوح ويلوح هكذا
انظروا للون يديه

:)[/[color="darkorange"]
color]

ممكن صح وممكن لا
يمكن هذي مؤثرات رسم انا اقول انها مؤثرات رسم اما عن الحديث عن ان لوفي استخدم ذكائه
او انه لاحظ او عرف شي عن فاكهته فهذا شي صعب علي لوفي لانه اساسا لايعرف الا انه اكل فكاهه المطاط
ولوجود بعض السطحيه لديه الامر الذي يعزز راي البعض انها سقطه من اودا لماذا لان هذا التطوير في الفاكهه اتي بطريقه مفاجئه جدا
.اودا مشكلته انه يلجاء الي الحلول السريعه ويترك تفسيرها للمستقبل مثل طاقم السوبر نوفا..لماذا جعل تيتش الوحيد ذو فاكهتين..

أبو جلمبو-كن
10-05-2011, 15:00
تدري شنو الغريب بهالامر ان هالقدرات طلعت بدون مقدمات مني تدرب عليها متي اتقنها لا احد يدري قدرات اظهرها اودا فجائه لانه حس ان لوفي راح يكون بالباباي في مواجهه سي بي 9

في الفلم السابع ظهرت بعض التلميحات

لوفي استخدمها في جزء من الثانية

أيضا في بدايته ظهر يوسوب و هو يعدل على سلاح نامي

أبو جلمبو-كن
10-05-2011, 15:14
فعلاً ...... هذا أكثر ما يغضبني في آرك واتر 7

فجأة ..... لوفي يقول "" يجب أن أجرب قدراتي الجديدة "" و يستخدم الجير سكندو !!!

هكذا ؟؟ بدون مقدمات ؟؟ متى تدرب عليها ؟؟ كيف أتته الفكرة ؟؟

سقطة شنيعة جداً من أودا

سقطة و شنيعة بعد ؟

ون بيس فيه الكثير من الأشياء التي تنتظر التفسير

هل تعتقد أن أودا متفرغ لمثل هذا الأمر ؟

أودا يخطط لما بعد الحرب

الجيش الثوري - القرن المفقود - اليونكو - ون بيس نفسه - و هلم جرة

موج الغدير
10-05-2011, 15:15
شباب تكفون ابيغى رابط تحميل برنامج

realtek High Definition Audio Driver

تكفووون فزعه فزعه

abu suliman
10-05-2011, 15:30

هنا

لاحظوا

بعدما يلوح ويلوح هكذا
انظروا للون يديه

:)

لا ليس هذا هو السبب الذي جعل اودا يفكر بالجير سكند

فهو قد اظهر الجير سكند بالمانجا

قبل ان تظهر هذه اللقطه بالانمي

HaMaDa2700
10-05-2011, 17:33
يبدو أن بعض الشباب أخذو موضوع (( السقطة )) بشكل شخصي !!!

و كأني أنتقدهم شخصياً ....... يا جماعة ........ الموضوع تبادل آراء أولاً و أخيراً ولا داعي للإحتقان

:d

ثم أنا عندما قلت ذلك ...... هذا لا يعني أني أكره ون بييس و أنتقده ...... على العكس تماماً ...... ون بييس هو الآنمي المفضل بالنسبة لي

أيضاً كنت قد وضحت أنني أسأت إستخدام الكلمات في تلك المشاركة ..... و في المشاركات التي بعدها إستبدلت الكلمة المحرمة (( سقطة )) بكلمة (( غلطة ))

أيضاً ....... ألاحظ شيء غريب هنا في المنتدى ......... و كأنه توجد حرب خفية بيين صحيفة ون بييس و صحيفة ناروتو !!!

عندما أذهب إلى نقاشهم ....... أقل إنتقاد يفسرونه كـ كره أو حقد مني على ناروتو ..... و يبدأو في الإنتقاص من ون بييس

و العكس صحيح ...... العكس أيضاً يحصل هنا في صحيفة ون بييس !!!

لماذا هذه العقليات المتحجرة ؟؟؟ أين تقبل الرأي الآخر ؟؟؟ أين (( الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية )) ؟؟؟

نحن هنا لنستمتع ......... فدعونا نستمتع بعيداً عن موضوع من الأفضل ..... ففي النهاية ...... الناس أذواق

و كما يقال (( و للناس فيما يعشقون مذاهب ))

سقطة و شنيعة بعد ؟

أودا يخطط لما بعد الحرب

أخي الكريم ........ الموضوع لن يتطلب مثلاً آرك كامل ...... مجرد لقطة أو لقطتين كانت ستكون كافية !!!

أبو جلمبو-كن
10-05-2011, 18:16
يبدو أن بعض الشباب أخذو موضوع (( السقطة )) بشكل شخصي !!!

و كأني أنتقدهم شخصياً ....... يا جماعة ........ الموضوع تبادل آراء أولاً و أخيراً ولا داعي للإحتقان

ثم أنا عندما قلت ذلك ...... هذا لا يعني أني أكره ون بييس و أنتقده ...... على العكس تماماً ...... ون بييس هو الآنمي المفضل بالنسبة لي

أيضاً كنت قد وضحت أنني أسأت إستخدام الكلمات في تلك المشاركة ..... و في المشاركات التي بعدها إستبدلت الكلمة المحرمة (( سقطة )) بكلمة (( غلطة ))

أيضاً ....... ألاحظ شيء غريب هنا في المنتدى ......... و كأنه توجد حرب خفية بيين صحيفة ون بييس و صحيفة ناروتو !!!

عندما أذهب إلى نقاشهم ....... أقل إنتقاد يفسرونه كـ كره أو حقد مني على ناروتو ..... و يبدأو في الإنتقاص من ون بييس

و العكس صحيح ...... العكس أيضاً يحصل هنا في صحيفة ون بييس !!!

لماذا هذه العقليات المتحجرة ؟؟؟ أين تقبل الرأي الآخر ؟؟؟ أين (( الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية )) ؟؟؟

نحن هنا لنستمتع ......... فدعونا نستمتع بعيداً عن موضوع من الأفضل ..... ففي النهاية ...... الناس أذواق

و كما يقال (( و للناس فيما يعشقون مذاهب ))

أخي الكريم ........ الموضوع لن يتطلب مثلاً آرك كامل ...... مجرد لقطة أو لقطتين كانت ستكون كافية !!!

عذرا اخي لم أشاهد تعديلك

لكن كما قلت للناس فيما يعشقون مذاهب

أما بالنسبة لمتعصبي ناروتو و ون بيس الذين يتهجمون لمجرد انتقاد

فهي عقول خاوية

لأنه في نهاية الأمر مجرد أذواق

يعطيك العافية

أبو جلمبو-كن
10-05-2011, 18:21

ممكن رقم التشابتر ولا عليك أمر ؟؟

D7im
10-05-2011, 19:01
بالنسبة للجير سيكند .. هذا كلام لوفي عند مقابلة بلونو حلقة رقم 273 .. هذا الكلام موجه لـ بلونو ..:

عندما تتحرك كما لو أنك تختفي .. رأيتك تركل الأرض أكثر من 10,000 مره في آن واحد .. وفهمت هذه الفكره .. ويسرني بأن أعرف بأن هناك للحركه كتلك .. .. سأكون قادرا على حماية أصدقائي ... انتهى

يعني كل اللي سواه لوفي انه قعد يراقبهم :)

HaMaDa2700
10-05-2011, 19:05
بالنسبة للجير سيكند .. هذا كلام لوفي عند مقابلة بلونو حلقة رقم 273 .. هذا الكلام موجه لـ بلونو ..:

عندما تتحرك كما لو أنك تختفي .. رأيتك تركل الأرض أكثر من 10,000 مره في آن واحد .. وفهمت هذه الفكره .. ويسرني بأن أعرف بأن هناك للحركه كتلك .. .. سأكون قادرا على حماية أصدقائي ... انتهى

سبحان الله ...... و منذ متى و لوفي بهذا الذكاء !!!

منذ متى و لوفي يجيد مهارة الإستنتاج !!!

لو كانت شخصية أخرى غير لوفي لتقبلت الأمر ..... لكن لوفي !!!

~ mЯ.Đ
10-05-2011, 20:28

اخي ابو سليمان

هذي ظهرت قبل ان يذهبوا الاينس لوبي حتى :)

Brook
10-05-2011, 22:00
هل تقصد أن أودا في الفيلم السابع لمح إلى أن لوفي لديه حركة جديدة ؟؟؟

و هل الفيلم السابع عرض قبل آرك (( واتر 7 )) ؟؟

أنا لم أشاهد الفيلم الصراحة .......... لكن هذه غلطة أخرى من أودا ..... أمر بهذه الأهمية لماذا لم يظهره في الآنمي أو المانجا ؟؟

قد تكون كلمة سقطة قوية بعض الشيء ...... إذاً ما رأيك في (( غلطة ))

هي فعلاً غلطة من أودا ...... و الدليل أنه حاول إصلاحها في الفيلم السابع

أودا حس أنه لم يلمح إلى أن لوفي كان يفكر بحركة جديدة أو يتدرب على حركة جديدة في المانجا ..... لذلك قام بالتوضيح في الفيلم السابع

و بالمناسبة ...... الأفلام لا دخل لها بالآنمي ..... و من المفترض ألا تكون مرتبطة بالآنمي ..... و لقطة مهمة مثل هذه كان من المفترض أن تكون في الآنمي .... لا في الفيلم !!!

اودا لم يلمح.. لوفي استخدم الجير سكند في الفلم السابع, ابحث في اليوتوب وسترى
تاريخ أول استخدام من لوفي للجير سكند في المسلسل ضد برونو في 30.07.2006 بينما الفلم السابع في 04.03.2006 :)

الفلم السابع صدر قبل مجابهة لوفي وبرونو :d فعلًا, كلمة سقطة قوية جدًا :) وبرأيي أيضاً غلطه..
فما رأيناه لم يكن حركات جديدة للوفي.. كان سرعة وقوة ضربات فقط !! لم نرى حركات جديدة ليريك اودا تدريب

الفكرة كانت عبقرية وتوقيتها كان مثالي :) فهو مجرد اكتشاف آخر لفاكهة لوفي لا أكثر...

سواءً كانت في المسلسل ام الفلم الحركة لا داعي لان ترى لها تدريب :d ولكن على أية حال رأينا لوفي يستخدمها في الفلم السابع ^_^

قســورة
10-05-2011, 22:05
سبحان الله ...... و منذ متى و لوفي بهذا الذكاء !!!

منذ متى و لوفي يجيد مهارة الإستنتاج !!!

لو كانت شخصية أخرى غير لوفي لتقبلت الأمر ..... لكن لوفي !!!

حبيبي , أنت تشآهد لوفي بشخصيتة الهزلية :d
ذكآئة طلعّ من يوم قتآل إينيل , و عرف أنه لآزم يضرب بدون مآ يفكر , :لقافة:
وهكذآ ,

Brook
10-05-2011, 22:10
عزيزي HaMaDa2700 (http://www.mexat.com/vb/members/489650-HaMaDa2700)
ردي لم يكن متعصب فأنا لست أتكلم عن رأيي, أتكلم عن حقائق :p

Trust Sama
10-05-2011, 22:15
اودا لم يلمح.. لوفي استخدم الجير سكند في الفلم السابع, ابحث في اليوتوب وسترى
تاريخ أول استخدام من لوفي للجير سكند في المسلسل ضد برونو في 30.07.2006 بينما الفلم السابع في 04.03.2006 http://www.mexat.com/vb/threads/504953-•-•-النقاش-الرسمي-للأنمي-One-Piece-(-يُرجى-قراءة-الرد-الثاني-قبل-المشاركة-)/images/smilies/smile.gif

الفلم السابع صدر قبل مجابهة لوفي وبرونو http://www.mexat.com/vb/threads/504953-•-•-النقاش-الرسمي-للأنمي-One-Piece-(-يُرجى-قراءة-الرد-الثاني-قبل-المشاركة-)/images/smilies/biggrin.gif فعلًا, كلمة سقطة قوية جدًا http://www.mexat.com/vb/threads/504953-•-•-النقاش-الرسمي-للأنمي-One-Piece-(-يُرجى-قراءة-الرد-الثاني-قبل-المشاركة-)/images/smilies/smile.gif وبرأيي أيضاً غلطه..
فما رأيناه لم يكن حركات جديدة للوفي.. كان سرعة وقوة ضربات فقط !! لم نرى حركات جديدة ليريك اودا تدريب

الفكرة كانت عبقرية وتوقيتها كان مثالي http://www.mexat.com/vb/threads/504953-•-•-النقاش-الرسمي-للأنمي-One-Piece-(-يُرجى-قراءة-الرد-الثاني-قبل-المشاركة-)/images/smilies/smile.gif فهو مجرد اكتشاف آخر لفاكهة لوفي لا أكثر...

سواءً كانت في المسلسل ام الفلم الحركة لا داعي لان ترى لها تدريب http://www.mexat.com/vb/threads/504953-•-•-النقاش-الرسمي-للأنمي-One-Piece-(-يُرجى-قراءة-الرد-الثاني-قبل-المشاركة-)/images/smilies/biggrin.gif ولكن على أية حال رأينا لوفي يستخدمها في الفلم السابع ^_^
كلآمك صحيح , إنت والأخ حمادا ^^ واضيف إلى ذلك .. كآنت شيء مو متوقع ! يعني عالسريع قآل لدي حركة جديدة :ضحكة: وهذا الشيء حدث قبل قِتآله لـ بلونو إن ماخانتني الذآكرة .. ولاأتوقع ان هذا اللذي حدث بسبب :

يعني كل اللي سواه لوفي انه قعد يراقبهم http://www.mexat.com/vb/threads/504953-•-•-النقاش-الرسمي-للأنمي-One-Piece-(-يُرجى-قراءة-الرد-الثاني-قبل-المشاركة-)/images/smilies/smile.gif ! فِعلاً أودا اخطأ :مرتبك: + مِتى ينتهي التمطيط للحلقات , ؟ :mad: يمكن أودآ ينتظر الحلقة 500 عشان يسويلنا مفاجئة او شيء :مندهش: !

HaMaDa2700
10-05-2011, 22:46
عزيزي HaMaDa2700 (http://www.mexat.com/vb/members/489650-HaMaDa2700)
ردي لم يكن متعصب فأنا لست أتكلم عن رأيي, أتكلم عن حقائق :p

أخي الكريم أنا لم أقصد شخص محدد :d

Brook
10-05-2011, 22:48
كلآمك صحيح , إنت والأخ حمادا ^^ واضيف إلى ذلك .. كآنت شيء مو متوقع ! يعني عالسريع قآل لدي حركة جديدة :ضحكة: وهذا الشيء حدث قبل قِتآله لـ بلونو إن ماخانتني الذآكرة .. ولاأتوقع ان هذا اللذي حدث بسبب : ! فِعلاً أودا اخطأ :مرتبك: + مِتى ينتهي التمطيط للحلقات , ؟ :mad: يمكن أودآ ينتظر الحلقة 500 عشان يسويلنا مفاجئة او شيء :مندهش: !

نعم لوفي في القطار قال ان لديه حركة يريد تجربتها لكن هذا لا يغير شيء, فالجير سكند تأهله أن يركل الارض 10,000 مره بسرعه بدون تدريب بمجرد رؤيته لبرونو..
ماحصل كان من فاكهته مجرّدة ليس من تدريب :)

Brook
10-05-2011, 22:50
أخي الكريم أنا لم أقصد شخص محدد :d

أعلم :p

Brook
10-05-2011, 22:58
لا ياخوي .. الجير ثيرد مايبغى لها شيء .. يعني كلها فكره جديده .. بدال مايسوي فوزن في البطن فقط .. يسويها وينقلها بين جسده .. بس الفرق النفخ اقوى واكبر ..!

اما الجير سيكندو فهذي من الحلقه 16 على ماظن ايام الكابتن كورو .. كان يشوفه وهو يضرب الأرض اكثر من مره بسرعه .. ثم رآهم في الواتر 7 .. فسوى زيهم .. ولو إنه انسان عادي كان انفجرت شرايينه .. ولكنه مطاطي ..!

رد رائع ::جيد::
ذكرتنا بمواجهة كورو ولوفي وركل لوفي للأرض, فهذا أيضًا يدل على أن لوفي ليس مستجد على ركل الأرض للتحرك بسرعة

الماجيكو100
11-05-2011, 01:20
]بالنسبة للجير سيكند .. هذا كلام لوفي عند مقابلة بلونو حلقة رقم 273 .. هذا الكلام موجه لـ بلونو ..:

[/size
]وهذا اللي يجعل الجير سكند حل طاري من قبل اودا لاحظوا ان السي بي 9 تدرجوا في مراحل التدريب الي ماوصلوا اليه من قوه لم يصل اليها الا هم وتدربوا عليها منذ الصغر لانه من غير المعقول ان ياتي لوفي وبمجردالمراقبه لحلقه او حلقتين ويصبح بقوتهم او ان يقلد حركاتهم لاحظ مدي قوه لوفي عند قتال لوتشي الذي امضي عمره في الوصول الي درجات قوته

الماجيكو100
11-05-2011, 01:29
سقطة و شنيعة بعد ؟

أودا يخطط لما بعد الحرب

اذا اراد لودا شرح كل هذا فراح تشوف الف فلر البعض يقول ان ثراء الاحداث والشخصيات مصدر قوه للون بيس وانا قلت وهذا رايئ انه فقد السيطره علي الون بيس وبدا يكتب كلمات متقاطعه فالبدايه كانت حلوه واحداث الوسط والاراباستيا اوكي الثلر بارك وجزيره السماء حلوه لكنه وبعد الحرب فقد السيطره علي مايكتب ولعل الدافع هو المكسب المادي الذي قتل الون بيس وجعل القاري يتيه في بحر اطاله مدي الاينمي والمانجا ..انا اري ان القادم من الاحداث لن يتعدي هذا المجال

ahmadz
11-05-2011, 01:32
اذا اراد لودا شرح كل هذا فراح تشوف الف فلر البعض يقول ان ثراء الاحداث والشخصيات مصدر قوه للون بيس وانا قلت وهذا رايئ انه فقد السيطره علي الون بيس وبدا يكتب كلمات متقاطعه فالبدايه كانت حلوه واحداث الوسط والاراباستيا اوكي الثلر بارك وجزيره السماء حلوه لكنه وبعد الحرب فقد السيطره علي مايكتب ولعل الدافع هو المكسب المادي الذي قتل الون بيس وجعل القاري يتيه في بحر اطاله مدي الاينمي والمانجا ..انا اري ان القادم من الاحداث لن يتعدي هذا المجال
ما شاء الله تفوق على الكاتب لا تعليق

سلام

abu suliman
11-05-2011, 07:55
اخي ابو سليمان

هذي ظهرت قبل ان يذهبوا الاينس لوبي حتى :)

اعلم ان هذا حدث قبل الذهاب للانيس لوبي

لكنه ظهر قبل احداث الانيس لوبي بفتره قصيره

اودا اظهر الجير سكند بالانيس لوبي امام بلونو قبل ظهور هذه اللقطه ملونه بالانمي

اي ان الجير سكند لم يبنى على لون يدين لوفي في هذه اللقطه

abu suliman
11-05-2011, 07:59

ياخي ودي اعرف ليش كل ردودك انتقادات لاودا

ما اريد قولد فقط

انت هنا لا تشاهد ما يرسمه اودا حقا

تابع المانجا وممكن تغير رايك

اودا قال بان ون بيس بدا للتو في احداث الارك الذي يلي البزارين الـ3

ارك البزارين والحرب خربهم الاستوديو

لذلك ممكن يكون سبب غضبك وانتقاداتك اللاذعه الاستوديو وليس اودا نفسه

Thunder Soul
11-05-2011, 08:49
يلا حلقة حليلة

بس بدات الاحظ انه لا توجد "زبدة"

ŝнάᴅỏώ
11-05-2011, 10:35
يلا حلقة حليلة

بس بدات الاحظ انه لا توجد "زبدة"

لانها فلر

Thunder Soul
11-05-2011, 12:17
اما فلر؟؟

ظننته ارك

abu suliman
11-05-2011, 12:21
اما فلر؟؟

ظننته ارك

نص الحلقه فلر ونصها من المانجا

يعني تشوف الفلر بالغصب :d

khaled-02
11-05-2011, 12:37

ماالومك ابد بلاك متعرف الارك الي بعد الماضي لوشفته كان تجننت وسحبت كلامك:)

الماجيكو100
11-05-2011, 13:35
ياخي ودي اعرف ليش كل ردودك انتقادات لاودا

ما اريد قولد فقط

انت هنا لا تشاهد ما يرسمه اودا حقا

تابع المانجا وممكن تغير رايك

اودا قال بان ون بيس بدا للتو في احداث الارك الذي يلي البزارين الـ3

ارك البزارين والحرب خربهم الاستوديو

لذلك ممكن يكون سبب غضبك وانتقاداتك اللاذعه الاستوديو وليس اودا نفسه

قتل الون بيس سببه اولا الجشع المادي من شركه الانتاج والطموح الكبير لاودا باطاله القصه بفرعيها المانجا والاينمي .والحل هو يجب التعامل مع الاينمي بصوره منفصله عن المانجا كليا من عرض الاحداث الي القصه
لان عرض احداث المانجا في الاينمي هو سبب ضعف الاينمي الامر الذي جعل اودا الضحيه لاحظ انا واحد من الاف المحبين لون بيس الذي تسلل له هذا الشعور لكن اجماليا هناك الالاف مثلي

Brook
11-05-2011, 13:48
[/size
]وهذا اللي يجعل الجير سكند حل طاري من قبل اودا لاحظوا ان السي بي 9 تدرجوا في مراحل التدريب الي ماوصلوا اليه من قوه لم يصل اليها الا هم وتدربوا عليها منذ الصغر لانه من غير المعقول ان ياتي لوفي وبمجردالمراقبه لحلقه او حلقتين ويصبح بقوتهم او ان يقلد حركاتهم لاحظ مدي قوه لوفي عند قتال لوتشي الذي امضي عمره في الوصول الي درجات قوته

عزيزي سواءً حل طارئ ام غيره الفكره كانت عبقرية, وكما قلت في مشاركتي القديمة الجير سكند أعطته قوّة وسرعة فقط!!
والسرعة التي حصل عليها أهلته على استخدام سورو أسرع من البشر العاديين لأنه يملك فاكهة جومو جومو والتي جعلت جسمه قابل للتنشيط بضخ الدم

abu suliman
11-05-2011, 16:05
قتل الون بيس سببه اولا الجشع المادي من شركه الانتاج والطموح الكبير لاودا باطاله القصه بفرعيها المانجا والاينمي .والحل هو يجب التعامل مع الاينمي بصوره منفصله عن المانجا كليا من عرض الاحداث الي القصه
لان عرض احداث المانجا في الاينمي هو سبب ضعف الاينمي الامر الذي جعل اودا الضحيه لاحظ انا واحد من الاف المحبين لون بيس الذي تسلل له هذا الشعور لكن اجماليا هناك الالاف مثلي

انا بعد اكره اودا والشونين جامب والاستوديو

ولكن ليس بيدنا فعل اي شي

الكلام عن هذة الامور لا يقدم ولا يؤخر

HaMaDa2700
11-05-2011, 19:30
نص الحلقه فلر ونصها من المانجا

يعني تشوف الفلر بالغصب :d

و الظاهر إن الحلقة القادمة كلها فلر !!!

يالله ..... صحيح أن هذا الآرك مضحك ..... لكنني لا استطيع الإنتظار أكثر !!!

أريد أن يجتمع الطاقم مرة أخرى

و على كلام أحد متابعي المانجا .......... فإن الأحداث بعد آرك الثلاثة الصغار راح تكون أسطورية !!!

أبو جلمبو-كن
11-05-2011, 20:05
ماالومك ابد بلاك متعرف الارك الي بعد الماضي لوشفته كان تجننت وسحبت كلامك:)

هذا الكلام قيل عن ارك السلالم و الحرب

و لكن بسبب الاستديو ظهر عكس هذا الكلام

و لكن نتمنى أن الأنمي يكون بنفس مستوى المانجا

على فكرة

الاستديو المشرف على هذا الارك مبدع

رغم انه مجرد ذكريات إلا أن الكوميديا و الرسم قد أظهرته بأحسن حلة

abu suliman
11-05-2011, 20:29
و الظاهر إن الحلقة القادمة كلها فلر !!!

يالله ..... صحيح أن هذا الآرك مضحك ..... لكنني لا استطيع الإنتظار أكثر !!!

أريد أن يجتمع الطاقم مرة أخرى

و على كلام أحد متابعي المانجا .......... فإن الأحداث بعد آرك الثلاثة الصغار راح تكون أسطورية !!!

ايه الاحداث حلوه

بس لما يخلص الفلر

HaMaDa2700
11-05-2011, 20:39
ايه الاحداث حلوه

بس لما يخلص الفلر

أخي ..... هل تقصد أنه راح يكون في فلر بعد آرك الثلاثة الصغار !!!

أم تقصد الفلر و المماطلة في الآرك الحالي !!!

khaled-02
11-05-2011, 20:44

اودا يقول الارك الي بعد الماضي حق سابو وايس
هو بداية ون بيس الحقيقي وراح تنكشف اسرار خطيرة على كلامة قريته من احد المنتديات

Brook
11-05-2011, 20:48
أسطورية, وبداية ون بيس الحقيقي!
خلاص... أنا الحين على نار يا عيال!! لول :d

khaled-02
11-05-2011, 21:09

انا بعد متحمس لارك الي بعد الفلاش باك

الماجيكو100
11-05-2011, 22:02
انا بعد اكره اودا والشونين جامب والاستوديو

ولكن ليس بيدنا فعل اي شي

الكلام عن هذة الامور لا يقدم ولا يؤخر

انا كل اللي ودي ان يتطور الون بيس وراح نشوف ماتخفيه الايام لنا

Trust Sama
11-05-2011, 23:19

إيه الاحداث اسطورية حتكون ..

:ضحكة:

في شي ابغى اقوله .. اودا اظن قاله في احد مقالاته ,
بس أخاف يكون حرق :نوم:

يُفضل ماأقوله :لحية:

Thunder Soul
12-05-2011, 03:19
احمدوا ربكم

بعد ارك الاصدقاء ال3

لن يكون هناك فلر، ليش؟؟ لأن الاستيديو يمطط

وانا احب التمطيط

افضل ان تستكمل القصة على ان يضعون فلر ويحرقون اعصابنا

Trust Sama
12-05-2011, 03:41
احمدوا ربكم

بعد ارك الاصدقاء ال3

وانا احب التمطيط

أين المصدر أخوي ثآندر ؟

لأنني اعتقد أنه يوجد فلر 5 حلقات او 6 ..

كـ فآصِل بين الـ ... < لآ اريد الحرق :ميت:

زي بقية الانميات :) وناروتو عندك مثآل :) ..

abu suliman
12-05-2011, 10:50
احمدوا ربكم

بعد ارك الاصدقاء ال3

وانا احب التمطيط

الفلر يبدا الحلقه الجايه

هذا ما استنتجته من البريفيو

Trust Sama
12-05-2011, 11:16
الفلر يبدا الحلقه الجايه

:( يآرب مايطول ,

+ لاحظت في نهاية البريفيو أنه في شخص عجوز أطلق الهآكي :eek: !

الهآكي بدأ ينتشر كثيراً في ون بيس .. ><

أكيد بيجي شيء أقوى مِنه ,, :) .

+ من هذا العجوز ؟؟ :موسوس:

khaled-02
12-05-2011, 11:58
الفلر يبدا الحلقه الجايه

يارب يطول عشان مانشوف فلرات في الارك الناري الي بعد الماضي

abu suliman
12-05-2011, 12:08
:( يآرب مايطول ,

+ لاحظت في نهاية البريفيو أنه في شخص عجوز أطلق الهآكي :eek: !

الهآكي بدأ ينتشر كثيراً في ون بيس .. ><

أكيد بيجي شيء أقوى مِنه ,, :) .

+ من هذا العجوز ؟؟ :موسوس:

العجوز فلر

وكل شخصيه جديده تطلع بالحلقه الجايه فلر

Trust Sama
12-05-2011, 13:42
العجوز فلر

وكل شخصيه جديده تطلع بالحلقه الجايه فلر

طيب فلر يكون فيه هآكي :confused: ؟
اظنهم استصغروا الهآكي جداً :ميت:

رآح تروح هيبته .. >< :غياب:

.MAD.
12-05-2011, 14:42
الفلر يبدا الحلقه الجايه

كل الحلقة القادمة فلير
بطبع لا ستكون مخلوطة
فهناك لقطات ظهرت فى البروفة موجود فى المانجا
ايضا ربما هذا الفلير سيكون بديل عن التوقف لمدة شهر كالذي حدث فى المانجا عندما انتهت الارك الحالي

abu suliman
12-05-2011, 15:48
كل الحلقة القادمة فلير
بطبع لا ستكون مخلوطة
فهناك لقطات ظهرت فى البروفة موجود فى المانجا
ايضا ربما هذا الفلير سيكون بديل عن التوقف لمدة شهر كالذي حدث فى المانجا عندما انتهت الارك الحالي

صحيح يقال انه سيكون هناك جزء جديد من ون بيس

مثل ناروتو وناروتو شيبودن في الانمي

مع ان مانجا ناروتو بقيت على مسمى ناروتو

بقيت مانجا ون بيس على مسمى ون بيس

لكن هل سظهر جزء جديد لون بيس بالانمي !!!

Mexatiyh
12-05-2011, 15:54

ما أتوقع في فلر !!

لييش لأن من المفروض إن آراك الماضي بلحلقه القادمه إنتهى

ضافو كم فلر لو نجمعه بيصير كم حلقه :غياب:

وإذا في فلر قادم << أستبعد هذا الشيء ::جيد::

يمكن حلقتين بلكثيير :غياب:

أين المصدر أخوي ثآندر ؟

لأنني اعتقد أنه يوجد فلر 5 حلقات او 6 ..

كـ فآصِل بين الـ ... < لآ اريد الحرق :ميت:

زي بقية الانميات :) وناروتو عندك مثآل :) ..

ون بيس إذا بيكون في فلر بيكون أكثر شيء حلقتين أو أربع :رامبو:

مع إني أستبعد وجود فلر بعد الماضي :غياب:

HaMaDa2700
12-05-2011, 16:58
صحيح يقال انه سيكون هناك جزء جديد من ون بيس

مثل ناروتو وناروتو شيبودن في الانمي

مع ان مانجا ناروتو بقيت على مسمى ناروتو

بقيت مانجا ون بيس على مسمى ون بيس

لكن هل سظهر جزء جديد لون بيس بالانمي !!!

إن كان هنالك جزء جديد لـ ون بييس ..... فـ أكيد سيكون هنالك توقف طويل للآنمي !!!

:(

ahmadz
12-05-2011, 17:03
النقاش ميت لول >>>> بسبب الفلر ؟!

سلام

Dr.Joker
12-05-2011, 19:29
كان الله في عونكم لأن هذي الأحداث هي حقل خصب جداً لشركة توي أنميشين ليقوموا بتأليف ورسم حلقات فيلر .

في الواقع بإمكانهم أن يألفوا فلر أطول من فلرات ناروتو و بليتش , أتمنى أن تخرجوا منها سريعاً .

rayzo
12-05-2011, 20:11
السلام عليكم
عندي ملاحظة مهمه جدا
في اخر ارك انيس لوبي عندما كان الطاقم ينتظر السفينة الجديدة
كان زورو يتمشى في ووتر سفن قابل امرأة سمينه جعلته يعتني بالاطفال (و زورو ماله خلق طبعا)
هل تتوقعون انها هي دادن ؟؟
للانها كانت سمينه و كانت في مشكلة وكان عندها خبرة قليلة بالمعارك و زورو ساعدها و خصوصا انها كانت تعتني بأطفال صغار
لو طلعت ايها يطلع اودا اذكى واحد بالعالم ههههههههه

Mexatiyh
12-05-2011, 20:18
السلام عليكم
عندي ملاحظة مهمه جدا
في اخر ارك انيس لوبي عندما كان الطاقم ينتظر السفينة الجديدة
كان زورو يتمشى في ووتر سفن قابل امرأة سمينه جعلته يعتني بالاطفال (و زورو ماله خلق طبعا)
هل تتوقوع انها هي دادن ؟؟
للانها كانت سمينه و كانت في مشكلة وكان عندها خبرة قليلة بالمعارك و زورو ساعدها و خصوصا انها كانت تعتني بأطفال صغار
لو طلعت ايها يطلع اودا اذكى واحد بالعالم ههههههههه

وعليكم السلام

الأحداث ذي فلر

وفي أختلاف كبيير بينها وبين دادن :)

الماجيكو100
12-05-2011, 20:55
إن كان هنالك جزء جديد لـ ون بييس ..... فـ أكيد سيكون هنالك توقف طويل للآنمي !!!

انا صراحه من اللي ودهم يصير هالشي لانه راح يكون قفزه في ون بيس لان العالم الجديد لن يقدر ان يواجهه طاقم عديم الخبره كطاقم ون بيس فمقارنه بالطواقم الاخري
مثل طواقم السوبر نوفا وطاقم تيتش فطاقم لوفي هو الاضعف انا اعتقد ان الحلقه الاولي في هذا التطور ان حصل هو افتراق الطاقم ثم التقائه

Yoshitsune
12-05-2011, 21:32
الانمي ميت وخاصة بسبب الفلر
وحتى ارك الاصدقاء الثلاثة ليس مهم حقا
من بعد الحرب عاد الجفاء
بانتظار ارك مابعد الفلاش هناك بيكون كل الحماس :d
متحمس اشوف التغييرات الي راح تصير بالمارين واليونكو .. الخ

HaMaDa2700
13-05-2011, 00:18
انا صراحه من اللي ودهم يصير هالشي لانه راح يكون قفزه في ون بيس لان العالم الجديد لن يقدر ان يواجهه طاقم عديم الخبره كطاقم ون بيس فمقارنه بالطواقم الاخري
مثل طواقم السوبر نوفا وطاقم تيتش فطاقم لوفي هو الاضعف انا اعتقد ان الحلقه الاولي في هذا التطور ان حصل هو افتراق الطاقم ثم التقائه

أخي ..... لا استطيع أن أرد عليك ..... لأن ردي سيكون حرق

فقط أريد أن أقول لك "" إنتظر نهاية آرك الأصدقاء الثلاثة ....... و ستشاهد ما لا تتوقعه ""

أنا لم أقرأ المانجا .... لكن مع الأسف ...... أحد ضحايا الحرق (( المحروقين أو المحروق عليهم ))

zoro 2010
13-05-2011, 08:53

فقط أريد أن أقول لك "" إنتظر نهاية آرك الأصدقاء الثلاثة ....... و ستشاهد ما لا تتوقعه ""

أنا لم أقرأ المانجا .... لكن مع الأسف ...... أحد ضحايا الحرق (( المحروقين أو المحروق عليهم ))

للاسف انا بعد ما تابعت المانجا بس الله اعافي اللي بالبيت اتابعون مانجا ون بيس او ايوون اخربوون علي الاشياء المهمه :(

ابــ متعب ــو
13-05-2011, 09:52
عنوان الحلقة القادمة 498 والتي سوف تكون بتاريغ 15 MAY :

"Apprentice Luffy!? The Man who Fought the Pirate King!"

المبتدأ لوفي !؟ الرجل الذي تعارك مع ملك القراصنة .

العنوان يحمس مع انها فلر :p

Yoshitsune
13-05-2011, 10:42
لا اشعر بالحماس لها :مذنب:

Mexatiyh
13-05-2011, 10:59
للاسف انا بعد ما تابعت المانجا بس الله اعافي اللي بالبيت اتابعون مانجا ون بيس او ايوون اخربوون علي الاشياء المهمه :(

الله يعينكم على الحرق :ميت:

نفس الحاله بس عندي حجب للحرق بطريقه :قرصان:

Mexatiyh
13-05-2011, 11:05
كان الله في عونكم لأن هذي الأحداث هي حقل خصب جداً لشركة توي أنميشين ليقوموا بتأليف ورسم حلقات فيلر .

في الواقع بإمكانهم أن يألفوا فلر أطول من فلرات ناروتو و بليتش , أتمنى أن تخرجوا منها سريعاً .

حلقة الفلر بتكون وحده

لأن ماأتوقع يكون حلقة 500 فلر :جرح:

نصف الماضي بلأنيمي فلر نجمعها تصير كم حلقه فلر

إلي تعودنا عليه أكثر حلقات الفلر تكون 4 او5 بلكثيير

مو أراك كامل عدد حلقاته 15 او20 :جرح:

zoro 2010
13-05-2011, 11:22
انزين كل اللي عندهم شيء يسئلون عنه
خل يسئلون على الاقل اشوي اناقش
مليت مافي شيء :(

Trust Sama
13-05-2011, 14:39

+1 نفس اللي يصيرلي :ضحكة:
دائماً ينحرق علي ..

بس مرآت تجيني حآلات وافك المانجا لا إرآدياً :ضحكة: ,

عنوان الحلقة القادمة 498 والتي سوف تكون بتاريغ 15 MAY :

"Apprentice Luffy!? The Man who Fought the Pirate King!"

المبتدأ لوفي !؟ الرجل الذي تعارك مع ملك القراصنة .

العنوان يحمس مع انها فلر :p

يب ..
+ شفت البريفيو
وطلع عجوز عنده هآكي :ميت:

الله يعينكم على الحرق :ميت:

نفس الحاله بس عندي حجب للحرق بطريقه :قرصان:

طيب علمينآ :ضحكة:

Yoshitsune
13-05-2011, 15:50
بما ان النقاش نايم
نفتح شي نتناقش فيه مع ان مافيه امل يكون تفاعل قوي :ضحكة:
برأيكم شو صار من موريا وليش طلبو التخلص منه ومين الي له سلطة اعلى من سنجوكو يتخلص منه ؟
بانتظار ارائكم

abu suliman
13-05-2011, 16:14
بما ان النقاش نايم
برأيكم شو صار من موريا وليش طلبو التخلص منه ومين الي له سلطة اعلى من سنجوكو يتخلص منه ؟
بانتظار ارائكم

مات وطلبو التخلص منه لانه انهزم من لوفي واللي له سلطه اعلى من سينجكو الجيروسكي هذ حركاتهم

khaled-02
13-05-2011, 16:53
لتحميس النقاش عندي نقطة مهمة
واتمنى كل يخشون يعطون رائيهم
نبدا

http://www.iraqup.com/up/20110513/sC4sI-c33A_100988363.FLV_000055000 (http://www.iraqup.com/)
هذا معلم تشوبر الي مات لحظو الشعار الي يشر عليه الم يمر عليكم الشعار هذا
نذكركم
http://www.iraqup.com/up/20110513/xND85-Cnb6_374125067.PNG (http://www.iraqup.com/)
هذا الشعار تبع قراصنة لاو شوف الشعر مرسوم على قميص لاو
نفس الشعار ولاو طبيب بعد يعني مااتوقع جت صدفة اتوقع لاو له علاقة مع معلم تشوبر
وش رايكم هل تتوقعون لاو له علاقة بمعلم تشوبر
مستني رايكم

abu suliman
13-05-2011, 17:02
نبدا

http://www.iraqup.com/up/20110513/sC4sI-c33A_100988363.FLV_000055000 (http://www.iraqup.com/)
نذكركم
http://www.iraqup.com/up/20110513/xND85-Cnb6_374125067.PNG (http://www.iraqup.com/)
مستني رايكم

الصوره الاولى مركبه

الشعار كان جمجمه

Yoshitsune
13-05-2011, 17:06
أبو سليمان لاتموتها حرك النقاش شوي :ضحكة:
بس رمزيتك الجديدة روعة مو كل يوم تحط اكايينو :لحية:

+

فعلا هو واضح انها حركات الجايروكسي او قيادة من الحكومة العالمية
بس هو مات مثلا ؟ اعني موريا !!!

khaled-02
13-05-2011, 17:21
الصوره الاولى مركبه

الشعار كان جمجمه

انا لقطها من الحلقة كيف تقول مركبة

Yonkou
13-05-2011, 17:51
^
^
اخوي غلطان وجيك عندك الحلقه ٨٥ الشعار مركب ١٠٠٪ :)

الى اذا كان قصدك تحرق ، ، هذا شي ثاني

khaled-02
13-05-2011, 18:05
^
^
اخوي غلطان وجيك عندك الحلقه ٨٥ الشعار مركب ١٠٠٪ :)

الى اذا كان قصدك تحرق ، ، هذا شي ثاني

لا والله موحرق لكن جاري التأكد

Trust Sama
13-05-2011, 18:36
تم تحميل الحلقة والتأكد .. عزيزي one piece 201 ~

وكلامك طلع خطأ والصورة مركبة :موسوس: !

وشوف الصورة في المرفقآت لتتأكد ::جيد:: .. ْ

khaled-02
13-05-2011, 18:38
لا فعلا الصورة مركبة انا كنت محملها نسخة hd من موقع انجلش وماكنت ادري انها مركبة
لكن يوم حملت نسخة انمي داون عرفت انها مركبة
اسفين على الغلطة شباب

HaMaDa2700
13-05-2011, 20:37
بما ان النقاش نايم
بانتظار ارائكم

واضح أن فلامينجو قتل موريا ..... لكن السبب غامض حتى الآن

و أعتقد أن المسؤول عن الأمر هو حكومة العالم هي السلطة الأكثر قوة من المارين

هي نفس القوة التي طلبت عدم الإعلان عن حالة هروب المساجين من الإمبل داون !!!

هل يخططون للتخلص من كل التشيبوكاي !!!

HaMaDa2700
13-05-2011, 20:39
نبدا

نذكركم
مستني رايكم

مركبة

khaled-02
13-05-2011, 21:15
واضح أن فلامينجو قتل موريا ..... لكن السبب غامض حتى الآن

و أعتقد أن المسؤول عن الأمر هو حكومة العالم هي السلطة الأكثر قوة من المارين

هي نفس القوة التي طلبت عدم الإعلان عن حالة هروب المساجين من الإمبل داون !!!

هل يخططون للتخلص من كل التشيبوكاي !!!

اعتقد انهم كانو يبغون يتخلصون منه في الثريلا بارك
لكن قالو خالنا نسفيد منه في الحرب بعدها نقتله

HaMaDa2700
13-05-2011, 21:42
لتحميس موضوع النقاش ...... هذه مجموعة من اللقطات المميزة في ون بييس

ذكريات جميلة جداً ولا تنسى

لقطة مضحكة لـ زورو في آرك ثيريل بارك (( روح زورو تحطمت ))

http://www.youtube.com/watch?v=YP0jCjhVTko

لكمة لوفي الشهيره (( ضد أحد الترينيبيتو ))

http://www.youtube.com/watch?v=Bqz5Nv6wZEA

لوفي يلكم البلاك بييرد في الإمبل داون

http://www.youtube.com/watch?v=NXEAoDgLNks&feature=related

لقطة مضحكة من آرك ووتر 7 (( كاكو و ليس أوزوب ))

http://www.youtube.com/watch?v=rsHnizxEgK8

مطرقة أوزوب (( آرك أرلونج ))

http://www.youtube.com/watch?v=1Pmnhg_n78E

أوزوب يستخدم مطرقة الـ 5 أطنان لأول مرة (( آرك أرابستا ))

http://www.youtube.com/watch?v=9FryUQsV0pE

أغنية سوجي كينق (( المرة الأولى ))

http://www.youtube.com/watch?v=kG99a5Ww6LY

أغنية سوجي كينق (( المرة الثانية ))

http://www.youtube.com/watch?v=rYplfJGeG2E&feature=related

أغنية سوجي كينق (( المرة الثالثة ))

http://www.youtube.com/watch?v=XwhyKZ8RVXs&feature=related

لقطة مضحكة بين نامي و سانجي (( من فيلر السجن ))

http://www.youtube.com/watch?v=iR7W0pPZf1U

سوجي كينق يستعرض مهاراته في القنص و يقتنص المارينز (( آرك إينز لوبي ))

http://www.youtube.com/watch?v=F3RL4OKOTWo

لوفي و قفازات من الشمع (( إيمبل داون ))

http://www.youtube.com/watch?v=GF67bUce4kk

الزومبي لا يستطيعون الركض ..... لكن ليس في ون بييس

http://www.youtube.com/watch?v=QdxGdAMXpPg

روبين تنضم لـ طاقم لـوفي

http://www.youtube.com/watch?v=IcLPa8Asq0M

لوفي × الأدميرالات الثلاثة

http://www.youtube.com/watch?v=ngumaU6ILHo

زورو يستخدم راشمون لأمول مرة

http://www.youtube.com/watch?v=EOIWBJSaYqs

لوفي يستخدم الهاكي لأول مرة !!!

http://www.youtube.com/watch?v=sEXQ8lM2pzQ

لوفي يستخدم الهاكي (( ثاني مرة ))

http://www.youtube.com/watch?v=xG0mZ1gk09c&feature=related

لوفي يستخدم الهاكي لـ ثالث مرة

http://www.youtube.com/watch?v=_7Z77qIvqd8

لوفي يستخدم الهاكي (( رابع مرة ))

http://www.youtube.com/watch?v=49SMDm6VvYs

ثلاثة أحداث مميزة جداً حدثت في الآنمي

http://www.youtube.com/watch?v=v2Bv0sgrwA8

لقطة موسيقية مميزة جداً عن آرك الحرب (( من صنع أحد المعجبين ))

http://www.youtube.com/watch?v=gV9kFdeZkfA

لقطة حزينة عن نهاية طاقم لـوفي !!

http://www.youtube.com/watch?v=jlKFAu3ECU8

لقطة موسيقية مميزة جداً لـ زورو (( من صنع أحد المعجبين ))

http://www.youtube.com/watch?v=v5hsrpf4qdw

و سلامتكم

:d:d

HaMaDa2700
13-05-2011, 21:48
اعتقد انهم كانو يبغون يتخلصون منه في الثريلا بارك
لكن قالو خالنا نسفيد منه في الحرب بعدها نقتله

لا أظن ذلك .... أظن أن الموضوع أكبر من كذا

و أظن أن الموضوع لا يخص موريا وحده ...... هي خطة تقوم بها حكومة العالم ...... و البداية كانت من موريا !!!

ثم لا تنسى كلام فلامينجو الغريب !!!

من بداية آرك الحرب و هو يتفوه بأمور غريبة و ألغاز مبهمة !!!

يبدو أن حكومة العالم تخطط على شيء ما ...... و فلامينجو متفق معهم !!!

(( مجرد توقعات ))

الماجيكو100
14-05-2011, 01:52
في الويكي هناك خريطه توضح ترتيب مراتب الجوروسكي ومن ثم المرتزقه من القراصانه لاحظ ان الوحيد المنعزل عن المرتزقه من القراصنه هو فلامنكو الامر الذي يعزز اتصاله مع الحكومه بصوره مباشره

الماجيكو100
14-05-2011, 02:12

المشكله اني ماحب اقراء المانجا بس اعتقد اني لازم اقراء كم شابتر عموما ان احب اشوف الويكي فيها حرق بس
تخليك تتعرف اكثر علي الون بيس انا الحرق مو مشكله عندي انا اللي يهمني هو تطور القصه والشخصيات لاني للان اري ان الون بيس يدور في حلقه مفرغه من اللف والدوران
الذي لايهدف الا الي اطاله القصه عموما الكل قال ان النقله ستكون بعد جزيره البرمائين لان استمرار لوفي بهذه الحاله دون تغير فانه لن يصمد يوما في العالم الجديد
اتعلم كم عمره الان 17 سنه وافراد الطاقم ليس فيهم اكبر من 25 سنه علي ما اعتقد..هذا الي قله الخبره علي الاقل تيتش مثلا كان في طاقم اللحيه البيضاء قبل تمرده
سيكون العائق الاكبر لهم لان لا احد سيقبل او يصدق ان لوفي وطاقمه سيتفوقون علي اخطار وقراصنه العالم الجديد وهم من مبتدئي القراصنه لان العمر والخبره ليست في صالحهم

Yoshitsune
14-05-2011, 02:21
في الويكي هناك خريطه توضح ترتيب مراتب الجوروسكي ومن ثم المرتزقه من القراصانه لاحظ ان الوحيد المنعزل عن المرتزقه من القراصنه هو فلامنكو الامر الذي يعزز اتصاله مع الحكومه بصوره مباشره

فعلا فلامنكو على اتصال مع حكومة العالم
ويتلقى اوامر ليست مارينية فحسب
عندما قضى على موريا قال ان الاوامر جائته من مكان اعلى من سنجوكو نفسه ممايعني انه على اتصال بالجايروكسي
والباشيفيستا ايضا تحت تصرف دون فلامنجو
ممايعني انه اخطر شخص حتما بالشيشيبوكاي لكن ليس الاقوى

~~~~

HaMaDa2700

الفيديوات روعة رجعتني 50 سنة للوراء :D

Brook
14-05-2011, 06:53
بما ان النقاش نايم
بانتظار ارائكم

اممم ما صار شيء غير هزيمته من لوفي... اتذكر بعد الهزيمة الحكومة كانت ناوية تخلي الموضوع سري وطلبت من كوما يتخلص من الشاهدين
لان هزيمة شخصين من الشيتشبوكاي على يد مبتدأ شيء عظيم جدًا وإن دل على شيء فهو قلّة كُفء الشيتشبوكاي..

انتهزوا الفرصة وطلبوا من فلامينجو التخلّص منه أثناء الحرب ليظن العالم أنه مات فيها, القوروسي طبعًا من أمره

zoro 2010
14-05-2011, 07:33
المشكله اني ماحب اقراء المانجا بس اعتقد اني لازم اقراء كم شابتر عموما ان احب اشوف الويكي فيها حرق بس
تخليك تتعرف اكثر علي الون بيس انا الحرق مو مشكله عندي انا اللي يهمني هو تطور القصه والشخصيات لاني للان اري ان الون بيس يدور في حلقه مفرغه من اللف والدوران
الذي لايهدف الا الي اطاله القصه عموما الكل قال ان النقله ستكون بعد جزيره البرمائين لان استمرار لوفي بهذه الحاله دون تغير فانه لن يصمد يوما في العالم الجديد
اتعلم كم عمره الان 17 سنه وافراد الطاقم ليس فيهم اكبر من 25 سنه علي ما اعتقد..هذا الي قله الخبره علي الاقل تيتش مثلا كان في طاقم اللحيه البيضاء قبل تمرده
سيكون العائق الاكبر لهم لان لا احد سيقبل او يصدق ان لوفي وطاقمه سيتفوقون علي اخطار وقراصنه العالم الجديد وهم من مبتدئي القراصنه لان العمر والخبره ليست في صالحهم

للتصحيح فقط
هناك من عمرهم يتجاوز 25 في طاقم لوفي
في روبين 28
او فرانكي يمكن 37
او بروك يمكن بالخمسينات :p

Brook
14-05-2011, 08:59
سقطات ون بيسيـّه أتذكرها (قد يكون رأي بنظر البعض)

http://www.youtube.com/watch?v=nLpRe5uC9OM&feature=related

هجمة مستر ون 4:36

http://www.youtube.com/watch?v=xHO8YC2V-oM&feature=related

القبّعة فقدت السيطرة مع تشوبر :ضحكة:

الي يتذكّر شيء ينزّل هنا :d

zoro 2010
14-05-2011, 09:43
http://www.pp11.com/upfiles/g6i66154.jpg (http://www.pp11.com/)

zoro 2010
14-05-2011, 09:45
احد رسوماتي لشخصيات ون بيس ^^

zoro 2010
14-05-2011, 09:58
او عندي بعد
http://www.pp11.com/upfiles/q7x67080.jpg (http://www.pp11.com/)

Mexatiyh
14-05-2011, 10:00
فعلا فلامنكو على اتصال مع حكومة العالم
ويتلقى اوامر ليست مارينية فحسب
عندما قضى على موريا قال ان الاوامر جائته من مكان اعلى من سنجوكو نفسه ممايعني انه على اتصال بالجايروكسي
والباشيفيستا ايضا تحت تصرف دون فلامنجو
ممايعني انه اخطر شخص حتما بالشيشيبوكاي لكن ليس الاقوى

~~~~

HaMaDa2700

الفيديوات روعة رجعتني 50 سنة للوراء :D

الجوراسي هم من اعطى دوفلمينجو الأمر هذا شيء معقول :)

ودوفلمنجو يمتلك مزاد البشر إلي بأرخبيل قبل مايعطيه ديسكو

--------
من أقوى تشيبوكاي بنضركم ؟
هانكوك تتقن الهاكي الملكي تتوقعون في أحد يتقنه غيرها ؟ :موسوس:

zoro 2010
14-05-2011, 10:06
الجوراسي هم من اعطى دوفلمينجو الأمر هذا شيء معقول :)

ودوفلمنجو يمتلك مزاد البشر إلي بأرخبيل قبل مايعطيه ديسكو

--------

ما اعتقد
دوفلامينغو في احتمال
ميهوك يمكن عنده
جينبي ما اعتقد
هانكوك عندها
كوما ما اعتقد
كروكودايل لا
تيتش ربما
موريا لا
بالنسبه لاقوى شيبوكاي اما هانكوك او ميهوك او دوفلامينغو

الماجيكو100
14-05-2011, 13:03
للتصحيح فقط
هناك من عمرهم يتجاوز 25 في طاقم لوفي
في روبين 28
او فرانكي يمكن 37
او بروك يمكن بالخمسينات :p

شكرا علي التصحيح

khaled-02
14-05-2011, 13:17
اقوى تشبوكاي اكيد تيتش لكن من بعد ماطلع اعتقد مهيوك بلامنازع
في شك يكون دوفلامينجو لا الواقع مهيوك اقوى

rayzo
14-05-2011, 14:13
zoro 2010
مشاء الله عليك موهوب

zoro 2010
14-05-2011, 16:29
zoro 2010
مشاء الله عليك موهوب

مشكووور :d

zoro 2010
14-05-2011, 16:29
شكرا علي التصحيح

العفو

Mexatiyh
14-05-2011, 21:56
ما اعتقد
دوفلامينغو في احتمال
ميهوك يمكن عنده
جينبي ما اعتقد
هانكوك عندها
كوما ما اعتقد
كروكودايل لا
تيتش ربما
موريا لا
بالنسبه لاقوى شيبوكاي اما هانكوك او ميهوك او دوفلامينغو

تيش هذا أحس ماعنده سالفه بصراحه :تعجب: كل فواكهه سرقه ::سخرية::

بس ياعلييه طاقم :ميت: الله يستر بس وش بيسوي :ميت:

أتوقع هانكوك هي إلي عندها هاكي ملكي بس إما الباقين عندهم
هاكي بس مو ملكي أتوقع :موسوس:

Trust Sama
15-05-2011, 00:08

ههه :ضحكة: بس سرقة موفقة ! سرق فاكهتين مِن اقوى الفواكه :غياب:

تباً له .. وطاقمه كما قلتي مرعب :غياب:

لالا اعتقد .. !
هكذا قللتي مِن قيمة الشيبوكآي ,

اكيد ميهوك عنده هآكي ملكي .. وكوما مااظن ..
وهمم دوفلامينقو ماورونا عنه شي ><
موريا بقوة ماأعتقد :ضحكة:

وبسس ..

+ أُلاحظ ان الهآكي كثر وجوده بنسبة كبيرة ! مِمآ يعني انه توجد قوة اقوى من الهاكي وستظهر بعد فترة , بإختصار الهاكي ليس اقوى شيء .. او لن يكون ^^ < للعلم مو حرق :موسوس:

Reymond
15-05-2011, 01:17
زمان والله عن النقاش

--------

أقوى تشيبوكاي كان وما يزال ميهوك

هانكوك عندها هاكي ملكي .. لكن ما اعتقد انها بتقدر في ميهوك

كوما أيضاً ما عرفت وش قصته يبي يتحول لالي كامل على يد فيجابانك

فلامينغو ما اقدر احكم عليه من الان .. لانه لم يظهر بعد قوته الحقيقية

كل معاركه يتحكم بالناس ويتربع على ظهورهم ويخليهم يقاتلون بداله

اذا كان قصدك من التشيبوكاي فما اعتقد

يمكن يكون عند ميهوك هاكي عادي وهذا احتمال ضعيف جداً

من متابعتي لارك الحرب وخاصة معركة ميهوك شفت ان الكاميرا كانت تجي على عينه أكثر من مرة

وهذا زاد عندي احتمال يكون عند ميهوك فاكهة في عينه تخليه يشوف الحركة بشكل بطيء مثلاً

Brook
15-05-2011, 01:19

تيتش عندي إحساس قويّ إنه يملك هاكي ملكي, قتله لأحد رفاقه وكابتن طاقمه عشان الفاكهتين خير دليل على قوّة إرادته ليصبح ملك القراصنة
وقت ما تواجه مع لوفي في الإيمبل داون ولوفي لكم تيتش, تيتش علّق على أنه روحه صارت أقوى من أول, مما يعني أنه يفهم في الهاكي

من البداية انضم للوايتبيرد عشان يحصّل فاكهة الظلام + إذا حصّلها ياخذ فاكهة الوايتبيرد بعد ما يجمّع طاقم قويّ بانضمامه للشيتشبوكاي للوصول إلى سجن الإيمبل داون!

يوم شفناه يواجه إيس قال إنها الفاكهة الي كان يبحث عنها وإنها مو مثل أي فاكهة ثانية.. مما يعني إنه كان يعرف عن قابليّة أكل فاكهة أخرى معها..

رجل بكل التخطيط إلي شفناه أظن عنده سوالف مو سالفه :d

Mexatiyh
15-05-2011, 01:39
ههه :ضحكة: بس سرقة موفقة ! سرق فاكهتين مِن اقوى الفواكه :غياب:

تباً له .. وطاقمه كما قلتي مرعب :غياب:

لالا اعتقد .. !
هكذا قللتي مِن قيمة الشيبوكآي ,

اكيد ميهوك عنده هآكي ملكي .. وكوما مااظن ..
وهمم دوفلامينقو ماورونا عنه شي ><
موريا بقوة ماأعتقد :ضحكة:

وبسس ..

+ أُلاحظ ان الهآكي كثر وجوده بنسبة كبيرة ! مِمآ يعني انه توجد قوة اقوى من الهاكي وستظهر بعد فترة , بإختصار الهاكي ليس اقوى شيء .. او لن يكون ^^ < للعلم مو حرق :موسوس:

شيطاني ماعنده شيء أسمه ضمير :غول:

فاكهة الضلام والزلزال :ميت: وقتل اللحية البيضاء وساتشي

آآآخ بس أنتضر نهايتك ياتيش :mad:

ميهوك يمكن ليش لا :غياب: دوفلمنجو تكفي فاكهته

شيء اقوى من الهاكي :eek: وش بيطلع :قرصان:

أحس الهاكي شيء يكفيك لهزيمة عدوك إذا كان الشخص متقنها

:موسوس:

Reymond
15-05-2011, 01:40
تيتش عندي إحساس قويّ إنه يملك هاكي ملكي, قتله لأحد رفاقه وكابتن طاقمه عشان الفاكهتين خير دليل على قوّة إرادته ليصبح ملك القراصنة
وقت ما تواجه الوايتبيرد ولوفي في الإيمبل داون ولوفي لكم تيتش, تيتش علّق على أنه روحه صارت أقوى من أول, مما يعني أنه يفهم في الهاكي

ما اعتقد ان تيتش عنده هاكي ملكي

لو عنده هاكي ملكي كان ما شفته يتوسل لللحية البيضاء علشان ما يقتله

كان شفناه استخدم الهاكي على اللحية من دون ما يتعب روحه ويستخدم الفاكهة

لحد الان الانيمي لم يبين لنا لقطة واحدة تظهر ان تيتش يمتلك الهاكي

من البداية انضم للوايتبيرد عشان يحصّل فاكهة الظلام + إذا حصّلها ياخذ فاكهة الوايتبيرد بعد ما يجمّع طاقم قويّ بانضمامه للشيتشبوكاي للوصول إلى سجن الإيمبل داون!

يوم شفناه يواجه إيس قال إنها الفاكهة الي كان يبحث عنها وإنها مو مثل أي فاكهة ثانية.. مما يعني إنه كان يعرف عن قابليّة أكل فاكهة أخرى معها..

أنا معك انه خطط للشغلات هذه كلها .. وخاصة سالفة الفاكهة هذه

يدري ان القتل في سفينة اللحية محرم .. ومع ذلك قتل صاحبه وأخذ فاكهته وهرب

أيضاً أحييه على ذكائه صراحة .. انه ينضم للتشيبوكاي عشان يدخل الامبل داون ويختار طاقم له

Mexatiyh
15-05-2011, 02:18
زمان والله عن النقاش

أقوى تشيبوكاي كان وما يزال ميهوك

هانكوك عندها هاكي ملكي .. لكن ما اعتقد انها بتقدر في ميهوك

كوما أيضاً ما عرفت وش قصته يبي يتحول لالي كامل على يد فيجابانك

فلامينغو ما اقدر احكم عليه من الان .. لانه لم يظهر بعد قوته الحقيقية

كل معاركه يتحكم بالناس ويتربع على ظهورهم ويخليهم يقاتلون بداله

اذا كان قصدك من التشيبوكاي فما اعتقد

يمكن يكون عند ميهوك هاكي عادي وهذا احتمال ضعيف جداً

من متابعتي لارك الحرب وخاصة معركة ميهوك شفت ان الكاميرا كانت تجي على عينه أكثر من مرة

وهذا زاد عندي احتمال يكون عند ميهوك فاكهة في عينه تخليه يشوف الحركة بشكل بطيء مثلاً

ميهوك اقوى من هانكوك :confused:
ميهوك وهانكوك مااضهرو كل قوتهم هانكوك ماشفناها بلحرب تقاتل معركه مصيريه وميهوك بعد

هانكوك جايه على شان لوفي وميهوك جاي الحرب << على شان خاطر البحرية جاي ماأتوقع أبداً :غياب:

شعر بلملل ويبي يحافض على منصبه وجاء بلمعركه

كوما كله اسئلة :غياب: ودوفلمينجو يحب منضر القتل فااضي ماعنده شيء :ضحكة:

جثث يجلس عليها << حاله فضييعه :ضحكة:

وقت ما تواجه مع لوفي في الإيمبل داون ولوفي لكم تيتش, تيتش علّق على أنه روحه صارت أقوى من أول, مما يعني أنه يفهم في الهاكي

تييييييييييييش عنده هاكي ملكي http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/mixed-smiles/mixed-smiles-032.gif

مصيييييييبه ذي والله :ميت: لحضه بس هذا واحد يمتلك هاكي ملكي

روجر ريلي جارب لوفي إدوارد دراجون

هم إلي يستحقون شيء اسمه هاكي ملكي مافي وجه مقارنه

ابداً حتى مافي أمل له أن يصل إلى مستواهم

ماأتكلم عن القوى أتكلم عن شجاعتهم والأرداه والعزيمه إلي يمتلكونها :نوم:

تيش شف وهو يقاتل آيس مفروض ماتعطي آيس آي فرصف لضربك

بماأنك تمتلك أقوى فاكهة لوجيا :تعجب: ياسارق :غول:

إرادة تيش قويه مافي كلام بهذا الشيء بس " خلني ساكته " :d

أحس بطلع حرتي والله فيه من كثر مني أكرهه :ضحكة:

بصراااحه أشك أن حرف الدي هذا من أسمه :لقافة:

المصييبه أنه عنده عقل يفكر فييه :غول:

Brook
15-05-2011, 02:24
ما اعتقد ان تيتش عنده هاكي ملكي

لو عنده هاكي ملكي كان ما شفته يتوسل لللحية البيضاء علشان ما يقتله

كان شفناه استخدم الهاكي على اللحية من دون ما يتعب روحه ويستخدم الفاكهة

لحد الان الانيمي لم يبين لنا لقطة واحدة تظهر ان تيتش يمتلك الهاكي

أنا معك انه خطط للشغلات هذه كلها .. وخاصة سالفة الفاكهة هذه

يدري ان القتل في سفينة اللحية محرم .. ومع ذلك قتل صاحبه وأخذ فاكهته وهرب

أيضاً أحييه على ذكائه صراحة .. انه ينضم للتشيبوكاي عشان يدخل الامبل داون ويختار طاقم له

فعلاً لم يبين لكن بنظري أمر بديهي يكون عنده هاكي ملكي, مثله مثل زورو إرادته قويّة جدًا.. حتى إذا ماطلع شيء يدل على أنه يملك الهاكي الملكي شفنا إصراره من الطفولة..

اللحية البيضاء من أحد المتقنين للهاكي الملكي, لا تقارنه بتيتش... أتوقع تيتش للآن مايعرف يستخدمه مثل لوفي
أيضًا هناك سبب آخر, تيتش مبني على قرصان أودا المفضّل, فتوقّع أي شيء :d

للآن ما ظهر شيء يبين إمتلاكه للهاكي بس ظهر إلمامه به في الإيمبل داون, بلكمه واحده من لوفي قال أن روحه تحسّنت

Brook
15-05-2011, 02:34
[CENTER]تييييييييييييش عنده هاكي ملكي http://www.an-dr.com/vb/images/smilies/mixed-smiles/mixed-smiles-032.gif

مصيييييييبه ذي والله :ميت: لحضه بس هذا واحد يمتلك هاكي ملكي

روجر ريلي جارب لوفي إدوارد دراجون

هم إلي يستحقون شيء اسمه هاكي ملكي مافي وجه مقارنه

ابداً حتى مافي أمل له أن يصل إلى مستواهم

ماأتكلم عن القوى أتكلم عن شجاعتهم والأرداه والعزيمه إلي يمتلكونها :نوم:

تيش شف وهو يقاتل آيس مفروض ماتعطي آيس آي فرصف لضربك

بماأنك تمتلك أقوى فاكهة لوجيا :تعجب: ياسارق :غول:

إرادة تيش قويه مافي كلام بهذا الشيء بس " خلني ساكته " :d

أحس بطلع حرتي والله فيه من كثر مني أكرهه :ضحكة:

بصراااحه أشك أن حرف الدي هذا من أسمه :لقافة:

المصييبه أنه عنده عقل يفكر فييه :غول:

كلامي طبعًا نظرية مجرّدة :لقافة: لا تستبعدين :d

ليش الي ذكرتيهم فقط اهم الي يستحقون الهاكي الملكي؟! لوفي كاد أن يموت مرتين من كروكودايل, وقتها تقدرين تقولين إنه يملك هاكي ملكي؟!

أنا ما قلت إنه متقن للهاكي الملكي قلت يملكه, فحتى الآن في الأنيمي ظهر لنا الهاكي الملكي يُبنى على الإصرار والإرادة
وتيتش من أكثر الشخصيات التي أعجبنا بإصرارها واستعدادها للتضحية بأي شيء لتحقيق حلمها

الشجاعة شيء آخر, مالها أي دخل بالهاكي حسب ما مرّ علينا.. تيتش شخصيته مثيرة جداً خليط بين الشجاعة والجبن
:ضحكة: مررره تكرهينه شكلك !

ღΌ я ! н ! м εღ
15-05-2011, 03:04
كلامي طبعًا نظرية مجرّدة :لقافة: لا تستبعدين :d

ليش الي ذكرتيهم فقط اهم الي يستحقون الهاكي الملكي؟! لوفي كاد أن يموت مرتين من كروكودايل, وقتها تقدرين تقولين إنه يملك هاكي ملكي؟!

أنا ما قلت إنه متقن للهاكي الملكي قلت يملكه, فحتى الآن في الأنيمي ظهر لنا الهاكي الملكي يُبنى على الإصرار والإرادة
وتيتش من أكثر الشخصيات التي أعجبنا بإصرارها واستعدادها للتضحية بأي شيء لتحقيق حلمها

الشجاعة شيء آخر, مالها أي دخل بالهاكي حسب ما مرّ علينا.. تيتش شخصيته مثيرة جداً خليط بين الشجاعة والجبن
:ضحكة: مررره تكرهينه شكلك !

انا اشوف انو تينش ما يحتاج هاكي ( لا ملكي ولاعادي )

لأن فاكهة الظلام تقوم بعمل الهاكي الملكي .

Reymond
15-05-2011, 04:43
ميهوك اقوى من هانكوك :confused:
ميهوك وهانكوك مااضهرو كل قوتهم هانكوك ماشفناها بلحرب تقاتل معركه مصيريه وميهوك بعد

هانكوك جايه على شان لوفي وميهوك جاي الحرب << على شان خاطر البحرية جاي ماأتوقع أبداً :غياب:

شعر بلملل ويبي يحافض على منصبه وجاء بلمعركه

كوما كله اسئلة :غياب: ودوفلمينجو يحب منضر القتل فااضي ماعنده شيء :ضحكة:

جثث يجلس عليها << حاله فضييعه :ضحكة:

[/FONT][/B][/SIZE]

نعم .. باعتقادي ان ميهووك أقوى من هانكوك وبكثير بعد

كوما للان ما عرفت وش سالفته ووش يفكر فيه

فلامينغو هو الوحيد اللي ما اطيقه .. كان ودي يأكل ضربة على وجهه تخليه يعرف كيف يبطل ضحك

فعلاً لم يبين لكن بنظري أمر بديهي يكون عنده هاكي ملكي, مثله مثل زورو إرادته قويّة جدًا.. حتى إذا ماطلع شيء يدل على أنه يملك الهاكي الملكي شفنا إصراره من الطفولة..

اللحية البيضاء من أحد المتقنين للهاكي الملكي, لا تقارنه بتيتش... أتوقع تيتش للآن مايعرف يستخدمه مثل لوفي
أيضًا هناك سبب آخر, تيتش مبني على قرصان أودا المفضّل, فتوقّع أي شيء :d

للآن ما ظهر شيء يبين إمتلاكه للهاكي بس ظهر إلمامه به في الإيمبل داون, بلكمه واحده من لوفي قال أن روحه تحسّنت

كل شيء متوقعينه من أودا .. لكن انه يخلي أحد الشخصيات معه فاكهتين :eek:

هذه هي اللي حيرتني .. وطبعاً نعرف ان أي واحد يأكل فاكهتين يموت :ميت:

فجأة يطلع لنا هالدب بفاكهتين .. كيف تفسرها هذه :محبط:

تيتش لما قال هالكلام كان يقصد لقائهم الأول في جزيرة بيلامي

اذا ما خاب ظني فان لوفي وزورو قالوا شيء عن تيتش بس ما فهمت وش يقصدون بكلامهم :confused:

أنا أتذكر إن في واحد من المناقشين قال شيء مثل هذا

قال تيتش عنده هاكي لكن الفاكهة خلته مغرور بنفسه وبقوته

علشان كذا ما عرف انه يملك الهاكي[/CENTER]

Brook
15-05-2011, 05:34

معاك حق, لكن لا ضرر من الزياده هنا :d

+ للحين ماشرح لنا أودا الهاكي إيش بالضبط, مثلاً في حرب المارينفورد شفنا الوايتبيرد يطعن آوكيجي بالهاكي
وآوكيجي ماصار له شيء!!! عشان كذا أكيد الهاكي له خفايا كثير وواضح من خطط تيتش إنه فاهم في كل شيء ومستحيل يستغني عن قوّة مثلها

Brook
15-05-2011, 05:54
[CENTER]
كل شيء متوقعينه من أودا .. لكن انه يخلي أحد الشخصيات معه فاكهتين :eek:

هذه هي اللي حيرتني .. وطبعاً نعرف ان أي واحد يأكل فاكهتين يموت :ميت:

فجأة يطلع لنا هالدب بفاكهتين .. كيف تفسرها هذه :محبط:

تيتش لما قال هالكلام كان يقصد لقائهم الأول في جزيرة بيلامي

اذا ما خاب ظني فان لوفي وزورو قالوا شيء عن تيتش بس ما فهمت وش يقصدون بكلامهم :confused:

خخخخخ.. الدب هذا درس كل فواكه الشيطان وعرف ان الفاكهة هذي تملك قابليّة استضافة شيطان فاكهة اخرى معها
وهذا أحد الأسباب الي خلت تيتش يبحث عنها, غير عن انها تبطل فاكهة الشيطان!!

أمممم.. أتذكر في جزيرة بيلامي كانوا فقط يتكلمون ماحصل أي اشتباك, ومع ذلك قال ان روحك صارت أقوى في الإيمبل داون.. هذا يدل على إلمامه بالهاكي

تابعت الحلقة 147 قبل شوي.. قالوا شيء غريب مافهمته حتى انا >_<" بس اتوقع له علاقة بمصداقيّة وجود جزيرة السماء ما كانوا يتكلمون عن تيتش

Reymond
15-05-2011, 06:23
خخخخخ.. الدب هذا درس كل فواكه الشيطان وعرف ان الفاكهة هذي تملك قابليّة استضافة شيطان فاكهة اخرى معها
وهذا أحد الأسباب الي خلت تيتش يبحث عنها, غير عن انها تبطل فاكهة الشيطان!!

أمممم.. أتذكر في جزيرة بيلامي كانوا فقط يتكلمون ماحصل أي اشتباك, ومع ذلك قال ان روحك صارت أقوى في الإيمبل داون.. هذا يدل على إلمامه بالهاكي

تابعت الحلقة 147 قبل شوي.. قالوا شيء غريب مافهمته حتى انا >_<" بس اتوقع له علاقة بمصداقيّة وجود جزيرة السماء ما كانوا يتكلمون عن تيتش

قلت لك من قبل تيتش ذكي ويعرف كيف يوصل لهدفه

بمعركة واحدة صار من أشهر القراصنة .. وهو ما كان يسوى ريال

طيب وش تفسر سالفة العباية السوداء اللي استخدمها تيتش عندما أخذ فاكهة اللحية

الا كانوا يقصدون تيتش .. ان لاحظ زورو ولوفي لما يتكلمون عن تيتش وقت ما قلهم ان جزيرة السماء موجودة

انا ناسي وش كانوا يقولون ومافيني حيل أعيد اشغل الحلقة من جديد

Brook
15-05-2011, 07:13
قلت لك من قبل تيتش ذكي ويعرف كيف يوصل لهدفه

بمعركة واحدة صار من أشهر القراصنة .. وهو ما كان يسوى ريال

طيب وش تفسر سالفة العباية السوداء اللي استخدمها تيتش عندما أخذ فاكهة اللحية

الا كانوا يقصدون تيتش .. ان لاحظ زورو ولوفي لما يتكلمون عن تيتش وقت ما قلهم ان جزيرة السماء موجودة

انا ناسي وش كانوا يقولون ومافيني حيل أعيد اشغل الحلقة من جديد

هلا زورو ^^
أنا ما قلت كل هالكلام عشان اوضح لك انه ذكي.. انت مستغرب كيف قدر ياخذ فاكهتين وانا قلت لك لان فاكهته تسمح

بالنسبة للعباية ايش مشكلتها؟ مافهمت عليك

انا عدت الحلقة مرتين الآن والي شفته اهو:
نامي: يبدو أن ذلك الشخص يعرف شيئاً عن جزيرة السماء
نامي: من هو ياترى؟
لوفي: أتساءل
لوفي: ثم إنه ليس ذلك الشخص
نامي: ليس ذلك الشخص؟, ماذا إذاً؟
زورو: إنهم هم, على الأغلب

الترجمة متأكد منها

◈łàĎŷ Hĭşàŋà◈
15-05-2011, 08:18
حلقة اليوم كانت عبارة عن خليط فلر و مانجا الجزء الاخير منه كان من المانجا

أحد التنانين سيزو مملكة غوا و هي جزيرة التي يعيش فيها لوفي

BenN BeckmaN
15-05-2011, 08:50
هلا زورو ^^
أنا ما قلت كل هالكلام عشان اوضح لك انه ذكي.. انت مستغرب كيف قدر ياخذ فاكهتين وانا قلت لك لان فاكهته تسمح

الترجمة متأكد منها

أول ما شفت تيتش تأملت خير فيه :d

لكنها بعدها أتضح أن طموحه كبير أكثر من اللازم ومع ذلك ما زال يعجبني بسبب تلك الحلقة كلامه حكم

فعلاً (( أحلام الناس لا تنتهي )) :)

RomitoERU
15-05-2011, 09:19
تعرف حقيقة الون بيس

كلنا شاهدنا ذالك
أن هدا العصر ليس كعصر روجر إنه أقور وأخطر وأفضل إيدوارد لم يستطع أن يواجه القوات البحرية ولم يستطع السيطرة على البحر رغم موت روجر لا لأنه فاشل كما قال آكاينو بل لأن هدا العصر عصر القوة , فلو أن روجر نفسه أتى لما إستطاع فعل شيء ضد البحرية أو باقي اليونكو العصر تغير القوة أصبحت هائلة قبل كان فقط كل من جارب و سونجوكو يوقفون شخصا بقوة روجر ( الأسد الذهبي ) أما الآن فقد أضيف إلى ذالك الأدميرالات التلاث الذين يواجهون اليونكو بمفردهم إضافة إلى التشيبوكاي

إذن لنبدأ بالتحليل : روجر كان يعرف أن هدا سيحدث بعد موته وأن الزمان سيتطور
الون بيس كشف عن سرها ليبحث عنها الجميع ويتحدو البحرية فأين مكان الون بيس هدا ما سنخبركم به

الون بيس بمجرد ما أن كشف روجر عنها حتى ذهب الجميع للبحث عنها في الحد الكبير لا كن ذالك خطأ من قال إنها في الحد الكبير روجر لم يقلها
اللحية البيضاء سأل روجر عن مادا تعنيه كلمة دي فأخبره روجر
إدا في رأيكم مادا تعنب لنعرف مادا تعني لننظر إلى الصفات المشتركة لأصحابها
روجر عرف أن الزمان سيصبح أقوى لهدا فقد كان ينتظر شخصا يثق به شخصا يحمل أوصاف دي
حسب ضني دي تعني : التهور ,عدم الخوف من العدو , عدم الإهتمام بقوة العدو , الطموح , التضحية

لأن هده هي الصفاة المشتركة بين لوفي , اللحية السوداء , آيس , دراغون ....
إدا إن كان ينتظر أشخاص بمثل هده الصفاة فهل سيظعها في البحر هدا ما لجأ إليه الجميع الحد الكبير الذي لا يجرأ أحد للوصول إليه لا كن ذالك خاطئ
لقد قال اللحية البيضاء : أنتم تخافون من ظهور ذالك الشخص
لمادا قالها , البحرية يعني تخاف من كل من في البحر لا لأنها تخاف من الشخص الذي يعرف أن الون بيس لا توجد في البحر والذي يمتلك الصفاة التي ذكرها روجر
روجر ترك الون بيس في أجمل مكان تركه في المكان الذي مات فيه تركه في المقر العام للقواة البحرية الذي يوجد في وسط العالم وأن من ينتظره روجر شخص لا يأبه بالخطر ولا بقوة العدو إنه لوفي شخص سيتجه مباشرة لمقر القواة البحرية لأخد الكنز ومواجهة العالم وهدا لن يكون سوى احمق من من يحملون دي لأن باقي القراصنة لن يفعلو هدا أبدا
لهدا كان آكاينو يكرر على اللحية البيضاء عدم تدمير الجزيرة وكان اللحية البيضاء يقول إحمها إن إستطعت

روجر ترك القطعة النادرة مع جارب وطلب منه أن يحفضها في مقر البحرية حتى يأتي الشخص الذي نمتلك الجرأة لإنتزاعها
وهدا ما عرفه دراغون فقال أنه سيأتي ذالك اليوم الذي يقلبهم فيه من بينهم
لهدا البحرية تعتبره أخطر من اليونكو لأن اليونكو يبقون في البحر أما هو فلقد إكتشف الحقيقة لهدا هي خائفة منه إضافتا لأنه يحمل إسم دي
نعم في النهاية سيفوز لوفي على اليونكو وسيكتشف البحر كله ولن يجد الون بيس وعندها سيقول لقد عرفت المكان وسيبحر نحو المقر وستعد له البحرية وحكومة العالم وتكون تلك أقو معكرة في آخر الأنمي وسيحالفه كل من ساعدهم وأنقدهم وسيفوز لوفي بصعوبة بالغة ويحضى بالون بيس

وعندها الون بيس ستكون إما : بطاقة مكتوب فيها قبعة القش
الدليل : عندما سأل يوسوب رايلي عنها بدأ رايلي يحدق بلوفي لمادا مع أن لوفي ليس من خاطبه بل يوسوب لأنه لم يكن ينظر للوفي بل للقبعة القشية ومنهنا نستنتج أن قراصنة روجر كان هدفهم هو إيصال القطعة النادرة لمن يستحق وهدا ما فعله شانكس ولما لاحظ أن لوفيسيموت ضحى بيده من أجله وهو غير وأيضا لقد كان اللحية البيضاء يحدق بالقبعة بمجرد ما شاهد لوفي فشانكس أخبر رايلي أنه وجد الشخص المناسب لحمل القبعة عندما قال لقد وجدته الشخص الذي يمتلك أفكار روجر ولهدا دافع عنه في أرخبيل شابونداي وأيضا كوما ضحى بنفسه لأنه عرف دالك وعرف أنه المقصود
والخيار التاني: قطعة ذهبية مكتوب عليها الأصدقاء
لأن الشيء المقدس عند روجر وشانكس ولوفي هم الأصدقاء فلما قال شانكس لقد وجدته فقد عرف أن لوفي لا يتخلى عن أصدقائه وكذالك آيس فقد قال جارب إنه يحمل دمه وتدكر الحادث وكان يعني بها أفكاره ( هدا يامن تشاهدون الحلقات هدا الدليل لم يظهر بعد لأنه في ون بيس مصور )
الخيار التاتث : قطعة يكتب عليها إسم الواصل لها فيتحدث فيها روجر ويقول لوفي لقد صرت ملك القراصنة ويتدكر لوفي ما مر به من مغامرت وأيضا يترك فيه تسجيله لأكي يسمع ملك القراصنة التالي بعد لوفي صوت لوفي
الخيار الرابع : دم روجر
الخيار الخامس : السلام
بعد أن ينتهي من الحرب ضد البحرية وبعدها سيتذكر كل مامر به من معارك ليعرف السلام الحقيقي

هدا يبقى مجرد رأي ما رأيكم به

Reymond
15-05-2011, 10:10

الترجمة متأكد منها

أنا أقولك مشكلة العباية اللي حيرتني

ليش تيتش غطى اللحية بها .. ليش ما أخذ فاكهته والعالم تطالع فيه

وش السر من تغطية اللحية؟ يمكن علشان هناك طريقة لأكل أكثر من فاكهة وما يبي أحد يعرف عنها

الشيء الثاني: وش يقصد لوفي لما قال انه ليس ذلك الشخص

وكمان وش يقصد زورو لما قال انهم هم على الأغلب وهو يتكلم عن تيتش فقط.

تعرف حقيقة الون بيس

.

.

[color="blue"]
طيب رايلي قال لطاقم لوفي انهم وضعوا الكنز في آخر جزيرة بالعالم الجديد واسمها جزيرة رافتيل

وبعدين مستحيل القبعة تكون هي القطعة النادرة

أنا أقول ان القطعة النادرة هي أرث من عائلة الدي

وطبعاً أكيد بيحصل معها كنوز [ /color]

قســورة
15-05-2011, 10:19

صحّ , لآكن ليس فقط بفآكهة الظلآم , و أيضاً الزلزآل ,
قوه مخيفه , لآكن أكيد أن أصحآب الهآكي الملكي قآدرين يقفونه :d

قســورة
15-05-2011, 10:22

لكنها بعدها أتضح أن طموحه كبير أكثر من اللازم ومع ذلك ما زال يعجبني بسبب تلك الحلقة كلامه حكم

يسّ , ظهر بشخصية رآئعة , لدرجة ظنيت أنه سـ يصبح صديقّ لـ لوفي ,,
لآكن زي مآ قلت طموحة أكبر من اللآزم ^^ ,

قســورة
15-05-2011, 10:30
تعرف حقيقة الون بيس

كلنا شاهدنا ذالك
أن هدا العصر ليس كعصر روجر إنه أقور وأخطر وأفضل إيدوارد لم يستطع أن يواجه القوات البحرية ولم يستطع السيطرة على البحر رغم موت روجر لا لأنه فاشل كما قال آكاينو بل لأن هدا العصر عصر القوة , فلو أن روجر نفسه أتى لما إستطاع فعل شيء ضد البحرية أو باقي اليونكو العصر تغير القوة أصبحت هائلة قبل كان فقط كل من جارب و سونجوكو يوقفون شخصا بقوة روجر ( الأسد الذهبي ) أما الآن فقد أضيف إلى ذالك الأدميرالات التلاث الذين يواجهون اليونكو بمفردهم إضافة إلى التشيبوكاي

إذن لنبدأ بالتحليل : روجر كان يعرف أن هدا سيحدث بعد موته وأن الزمان سيتطور
الون بيس كشف عن سرها ليبحث عنها الجميع ويتحدو البحرية فأين مكان الون بيس هدا ما سنخبركم به

الون بيس بمجرد ما أن كشف روجر عنها حتى ذهب الجميع للبحث عنها في الحد الكبير لا كن ذالك خطأ من قال إنها في الحد الكبير روجر لم يقلها
اللحية البيضاء سأل روجر عن مادا تعنيه كلمة دي فأخبره روجر
إدا في رأيكم مادا تعنب لنعرف مادا تعني لننظر إلى الصفات المشتركة لأصحابها
روجر عرف أن الزمان سيصبح أقوى لهدا فقد كان ينتظر شخصا يثق به شخصا يحمل أوصاف دي
حسب ضني دي تعني : التهور ,عدم الخوف من العدو , عدم الإهتمام بقوة العدو , الطموح , التضحية

إدا إن كان ينتظر أشخاص بمثل هده الصفاة فهل سيظعها في البحر هدا ما لجأ إليه الجميع الحد الكبير الذي لا يجرأ أحد للوصول إليه لا كن ذالك خاطئ
لقد قال اللحية البيضاء : أنتم تخافون من ظهور ذالك الشخص
لمادا قالها , البحرية يعني تخاف من كل من في البحر لا لأنها تخاف من الشخص الذي يعرف أن الون بيس لا توجد في البحر والذي يمتلك الصفاة التي ذكرها روجر
روجر ترك الون بيس في أجمل مكان تركه في المكان الذي مات فيه تركه في المقر العام للقواة البحرية الذي يوجد في وسط العالم وأن من ينتظره روجر شخص لا يأبه بالخطر ولا بقوة العدو إنه لوفي شخص سيتجه مباشرة لمقر القواة البحرية لأخد الكنز ومواجهة العالم وهدا لن يكون سوى احمق من من يحملون دي لأن باقي القراصنة لن يفعلو هدا أبدا
لهدا كان آكاينو يكرر على اللحية البيضاء عدم تدمير الجزيرة وكان اللحية البيضاء يقول إحمها إن إستطعت

روجر ترك القطعة النادرة مع جارب وطلب منه أن يحفضها في مقر البحرية حتى يأتي الشخص الذي نمتلك الجرأة لإنتزاعها
وهدا ما عرفه دراغون فقال أنه سيأتي ذالك اليوم الذي يقلبهم فيه من بينهم
لهدا البحرية تعتبره أخطر من اليونكو لأن اليونكو يبقون في البحر أما هو فلقد إكتشف الحقيقة لهدا هي خائفة منه إضافتا لأنه يحمل إسم دي
نعم في النهاية سيفوز لوفي على اليونكو وسيكتشف البحر كله ولن يجد الون بيس وعندها سيقول لقد عرفت المكان وسيبحر نحو المقر وستعد له البحرية وحكومة العالم وتكون تلك أقو معكرة في آخر الأنمي وسيحالفه كل من ساعدهم وأنقدهم وسيفوز لوفي بصعوبة بالغة ويحضى بالون بيس

وعندها الون بيس ستكون إما : بطاقة مكتوب فيها قبعة القش
الدليل : عندما سأل يوسوب رايلي عنها بدأ رايلي يحدق بلوفي لمادا مع أن لوفي ليس من خاطبه بل يوسوب لأنه لم يكن ينظر للوفي بل للقبعة القشية ومنهنا نستنتج أن قراصنة روجر كان هدفهم هو إيصال القطعة النادرة لمن يستحق وهدا ما فعله شانكس ولما لاحظ أن لوفيسيموت ضحى بيده من أجله وهو غير وأيضا لقد كان اللحية البيضاء يحدق بالقبعة بمجرد ما شاهد لوفي فشانكس أخبر رايلي أنه وجد الشخص المناسب لحمل القبعة عندما قال لقد وجدته الشخص الذي يمتلك أفكار روجر ولهدا دافع عنه في أرخبيل شابونداي وأيضا كوما ضحى بنفسه لأنه عرف دالك وعرف أنه المقصود
والخيار التاني: قطعة ذهبية مكتوب عليها الأصدقاء
لأن الشيء المقدس عند روجر وشانكس ولوفي هم الأصدقاء فلما قال شانكس لقد وجدته فقد عرف أن لوفي لا يتخلى عن أصدقائه وكذالك آيس فقد قال جارب إنه يحمل دمه وتدكر الحادث وكان يعني بها أفكاره ( هدا يامن تشاهدون الحلقات هدا الدليل لم يظهر بعد لأنه في ون بيس مصور )
الخيار التاتث : قطعة يكتب عليها إسم الواصل لها فيتحدث فيها روجر ويقول لوفي لقد صرت ملك القراصنة ويتدكر لوفي ما مر به من مغامرت وأيضا يترك فيه تسجيله لأكي يسمع ملك القراصنة التالي بعد لوفي صوت لوفي
الخيار الرابع : دم روجر
الخيار الخامس : السلام
بعد أن ينتهي من الحرب ضد البحرية وبعدها سيتذكر كل مامر به من معارك ليعرف السلام الحقيقي

هدا يبقى مجرد رأي ما رأيكم به

أخي , أنت تقآرن قوة تسآوي العآلم , مع يونكو وآحد فقط :d
مآذآ لو تجمع الـ 4 , مآذآ سوف يحدث ؟ , هل تتوقع أن يسقطون اليونكو ؟
بالعكس , سيكونون البرية مهزلة لـ حكومة العآلم :D ,,

من المفترض أن تُخرج الحية السودآء ,
لآنك ع كلآمك تقولعدم الخوفّ , وهو يوم الحرب , كآن يرتجف من اللحية البيضآء , :d
و أُخرج أيس لآنه مآت , و أيضاً درآغون , لأننآ لم نعلم عنه شي ,
ويبقى لوفي , لآكن أكيد بيكون له منآفسين ,مثل كيّد , شخص مآ تقدر تستهين بـ قوآه !!
و أيضاً اللحية السودآء + لآ تنسى كوبي , أتوقع أنه بيكون عثره لـ لوفي , لأخذ الون بيس :d
سلآم ~

فراوله طازجه
15-05-2011, 12:08
يسّ , ظهر بشخصية رآئعة , لدرجة ظنيت أنه سـ يصبح صديقّ لـ لوفي ,,
لآكن زي مآ قلت طموحة أكبر من اللآزم ^^ ,

حكمته اعجبتني ( احلام الناس لا تنتهي )
لكن هناك حكمه اعجبتني أكثر منها..
( مادام العقل موجود فالخطط موجودة )
هي حكمة هوتارو لكنها ليست انمي هي قصتي ملكة الصحراء

المهم ما نزل الحلقة مترجم عربي اون لاين

Brook
15-05-2011, 12:12

ظهور تيتش الأول كان مش ممكن وكلامه قويّ جداً.. ما ألومك ::جيد::

أنا أقولك مشكلة العباية اللي حيرتني

ليش تيتش غطى اللحية بها .. ليش ما أخذ فاكهته والعالم تطالع فيه

وش السر من تغطية اللحية؟ يمكن علشان هناك طريقة لأكل أكثر من فاكهة وما يبي أحد يعرف عنها

الشيء الثاني: وش يقصد لوفي لما قال انه ليس ذلك الشخص

وكمان وش يقصد زورو لما قال انهم هم على الأغلب وهو يتكلم عن تيتش فقط.

ذكرتني, ماركو علّق على كيفية حصول تيتش لفاكهتين, قال إن تيتش مو مثل أي شخص.. هيكلة جسمه شاذه عن الناس
بعدين طرح تساؤل وقال هل هذا هو السبب؟ يعني مو مؤكد

احتمال يكون هناك طريقة خاصة ولهذا استخدم عبايه اثناء الي حصل ::جيد::

:d ما كانوا يتكلمون عنه.. لأن نامي قالت يبدو بأنه يعرف شيئاً عن جزيرة السماء وبعدين لوفي رد عليها قال ليس هو,
اهي سألته ليس هو؟ ماذا تعني.. رد زورو "بل هم, على الأغلب"

لو تناظر الحلقة بتلاحظ ان المقصد كان مصداقيّة وجود جزيرة السماء

ŝнάᴅỏώ
15-05-2011, 17:31
حكمته اعجبتني ( احلام الناس لا تنتهي )
لكن هناك حكمه اعجبتني أكثر منها..
( مادام العقل موجود فالخطط موجودة )
هي حكمة هوتارو لكنها ليست انمي هي قصتي ملكة الصحراء

المهم ما نزل الحلقة مترجم عربي اون لاين

دعاية...:d

Reymond
15-05-2011, 18:05
ظهور تيتش الأول كان مش ممكن وكلامه قويّ جداً.. ما ألومك ::جيد::

ذكرتني, ماركو علّق على كيفية حصول تيتش لفاكهتين, قال إن تيتش مو مثل أي شخص.. هيكلة جسمه شاذه عن الناس
بعدين طرح تساؤل وقال هل هذا هو السبب؟ يعني مو مؤكد

احتمال يكون هناك طريقة خاصة ولهذا استخدم عبايه اثناء الي حصل ::جيد::

:d ما كانوا يتكلمون عنه.. لأن نامي قالت يبدو بأنه يعرف شيئاً عن جزيرة السماء وبعدين لوفي رد عليها قال ليس هو,
اهي سألته ليس هو؟ ماذا تعني.. رد زورو "بل هم, على الأغلب"

لو تناظر الحلقة بتلاحظ ان المقصد كان مصداقيّة وجود جزيرة السماء

كلام ماروكو هذا اللي حيرني هنا

أيضاً أتذكر أحد المناقشين قال ان جسد تيتش يحتوي على ثلاثة شياطين

علشان كذا حاط ثلاثة جماجم في علم قراصنته

لذلك أنا أخالفك في ان فاكهة الظلام هي اللي تسمح لتيتش بأكل فاكهة أخرى

تيتش كان يبحث عنها لانها تبطل مفعول الفواكه الأخرى ( وشفنا معركته ضد ايس )

Mad-World
15-05-2011, 18:42
يعطيكم العافيه
ممكن حد يفيدني ويقولي حلقه اليوم عباره عن شنو !
هل هي فلر ولا لا + جم باقي حلقه ونفتك من الفلاش باك ؟
وصحيح الكلام ان الارك القادم يبدا بحلقه 510 ؟!
كأني كثرث أسئله مو؟ .. عأد أول مره نشارك يعني أستحملونا شوي :p
وقواكم الله .. :o

BenN BeckmaN
15-05-2011, 18:57
هنا كلام تيتش

http://www.youtube.com/watch?v=LgU1Sr_GY20

BenN BeckmaN
15-05-2011, 19:00
Mad-World

الى الان لم أشاهد الحلقة وعلى حسب ما قرأت في الصفحة الماضية أن الحلقة فيها فلر وفيها من المانجا

أما بخصوص الارك القادم فأتوقع تبقى ثلاث حلقات بالكثير لبدايته

al_daif
15-05-2011, 19:32
الحلقة 498 رائعة جدا وهاذا العجوز ما هاذا صدمت عندما رائيته انه من مستخدمي الهاكي رايتم كيف اوقف الدب يا الله ما اروع هذه الحلقة ولكن متى سوف تنتهي هذه الذكريات بدنا انشوف شو صار في بقية التاقم ولا همة بعملو هيك عشان يخلو الواحد يروح ويتابع المناجا ويحرق على حالو الاحداث

Reymond
15-05-2011, 21:43
الحلقة 498 رائعة جدا وهاذا العجوز ما هاذا صدمت عندما رائيته انه من مستخدمي الهاكي رايتم كيف اوقف الدب يا الله ما اروع هذه الحلقة ولكن متى سوف تنتهي هذه الذكريات بدنا انشوف شو صار في بقية التاقم ولا همة بعملو هيك عشان يخلو الواحد يروح ويتابع المناجا ويحرق على حالو الاحداث

الحلقة باقي ما شفتها

أنا ألحين أحمل فيها .. بانتظار متابعتها والتعليق عليها

بالنسبة لكلامك عن الذكريات علشان يوضحوا ماضي لوفي وايس معاً وكيف أصبحوا أخوة

ومن كلام بعض المناقشين ان الارك القادم قريب جداً

يعني على أقل تقدير يبدأ الأرك الجديد مع بداية الاجازة الصيفية

والطاقم أكيد بيجيبوا حلقات عنهم .. أما المانجا أنا تابعت شابترين من الارك الجديد وتركتها من فترة

الغضنفر الأسود
15-05-2011, 22:10
ترى شخصية ايس لمن كان صغير مختلفة 100% عن شخصيته و هو كبير :d

devil- 2011
15-05-2011, 22:18
تم متابعة الحلقة رهيبة
العجوز الي تقاتل مع روجر عنده هاكي :eek:
ونهاية الحلقة يوم دادان تقرا الجريدة قالت ان شخص مهم سيزور المملكة
وطلع صورته من التنانين السماوية الي ظهرو في الشابوندي

Reymond
15-05-2011, 22:19

وين الاختلاف بالضبط؟

الغضنفر الأسود
15-05-2011, 22:30
وين الاختلاف بالضبط؟

لمن كان صغير كان عصبي مرة و دايما عابس

و لمن كبر سار هادئ و مبتسم بسخرية طوال الوقت << في آرك أرابستا

طبعا استثني من هذا موقفه مع أكاينو .. ذيك حالة خاصة عشان الموقف

Reymond
15-05-2011, 22:52

حتى ويوم هو كبير كان عصبي

وكلنا شفناه يوم كان معصب في سفينة اللحية ويبي يقتله كل شوي لانه فرق طاقمه

لكن بعد ما قله اللحية اننا كلنا أبناء البحر هدج شوي وما عاد يعصب مثل أول..

h_rààf
15-05-2011, 23:12
Mad-World

الى الان لم أشاهد الحلقة وعلى حسب ما قرأت في الصفحة الماضية أن الحلقة فيها فلر وفيها من المانجا

أما بخصوص الارك القادم فأتوقع تبقى ثلاث حلقات بالكثير لبدايته

هونتوني يوكآتآ ..

أتمنى يكون كلامك صحيح

لأن الاحدآث مملة بشكل فظيع بصرآحة

h_rààf
15-05-2011, 23:14
+ للأن مآ شفت حلقة اليوم

أتمنى مآ تكون مملة كالعآآدة

اللّصة نامي
16-05-2011, 00:27

دخلت النقاش لصفحات القديمة و بالصدفة شفت هذة المشاركة

فعلا شخصية ايس وهو صغير تختلف عن شخصيتة وهو كبير

اتمنى ما شفته وهو صغير حسيتة واحد شرير :d

+ كم باقي حلقة و ينتهي الماضي الممل

Trust Sama
16-05-2011, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ~

تمت مُشآهدة الحلقة " 498 "
مِن الوآضِح أنه نص الحلقة فلرر ..
واللي خلاني اقول كذا هي " معرفة لوفي بأن روجر هو أباه " :)

وهذا الشيء لم يكن يعرفه .. وعرفه في الحرب :)
< إن ماخانتني الذآكرة :o

.. الحلقة رائعة والعجوز اللي عنده هاكي وتقاتل ضد روجر
هل هذا مِن قصة المآنجا ولا فلر ؟ :موسوس:
..
يبدو أن هذا العجوز كان في طآقِم مشهور والله اعلم :rolleyes:

في امان الله

Trust Sama
16-05-2011, 00:33

تقريباً حلقتين او ثلاثة بالكثير :) .

وسينتهي هذآ الآرك او الفلاش بآك ..
ويبدأ ارك جديد إن شآء الله يكون فوق المتوقع ;)

~

زورو ليبيا
16-05-2011, 01:39
السلام عليكم أخواني
رجعت لكم بعد غياب أكثر من ٣أشهر بسبب الأزمة الليبية
وأنشاء الله ترجع الأمور بخير في بنغازي كما رجعت في مصراته

يمنع ذكر احداث من المانجا
أحداث رائعة كلعادة من أودا

أنا أنشاء الله سوف أكون متواصل معكم طوال ٣٠يوم وأنشاء الله أكون معاكم ٢٤/٧

والسلام خير ختام

.MAD.
16-05-2011, 01:43
السلام عليكم أخواني
رجعت لكم بعد غياب أكثر من ٣أشهر بسبب الأزمة الليبية
وأنشاء الله ترجع الأمور بخير في بنغازي كما رجعت في مصراته

يمنع ذكر احداث من المانجا
أحداث رائعة كلعادة من أودا

أنا أنشاء الله سوف أكون متواصل معكم طوال ٣٠يوم وأنشاء الله أكون معاكم ٢٤/٧

والسلام خير ختام

يبدو انة الازمة سببت لك تضيع فى الاقسام هذا القسم لنقاش الانمي وليس المانجا

Brook
16-05-2011, 04:19
كلام ماروكو هذا اللي حيرني هنا

أيضاً أتذكر أحد المناقشين قال ان جسد تيتش يحتوي على ثلاثة شياطين

علشان كذا حاط ثلاثة جماجم في علم قراصنته

لذلك أنا أخالفك في ان فاكهة الظلام هي اللي تسمح لتيتش بأكل فاكهة أخرى

تيتش كان يبحث عنها لانها تبطل مفعول الفواكه الأخرى ( وشفنا معركته ضد ايس )

بعد ما فكرت في كلام ماركو, قد يكون معك حق فعلاً ويكون السبب مو من فاكهته.. بس حتى لو كانت مو من فاكهته
تيتش قدر يسوي الحركة عشان هيكلة جسمه شاذة عن الناس وتساعد

ما اتوقع اي شخص يقدر يسويها حتى لو شاف الطريقة..

نظرية الثلاث جماجم قوية صراحة, بس مو معناها انه يملك ثلاث شياطين, احتمال يكون معناها جسمه يتحمل 3 فواكه!
قوية من اودا لو يكون الكلام صحيح, لازم تفسير قوي >.<

Reymond
16-05-2011, 04:44

..

في امان الله

اعتقد ان لوفي كان يعرف ان ايس ولد ملك القراصنة

بس ما ادري متى قالها وبأي حلقة؟

قصة العجوز اعتقد انها فلر والله أعلم

Reymond
16-05-2011, 04:52
بعد ما فكرت في كلام ماركو, قد يكون معك حق فعلاً ويكون السبب مو من فاكهته.. بس حتى لو كانت مو من فاكهته
تيتش قدر يسوي الحركة عشان هيكلة جسمه شاذة عن الناس وتساعد

ما اتوقع اي شخص يقدر يسويها حتى لو شاف الطريقة..

نظرية الثلاث جماجم قوية صراحة, بس مو معناها انه يملك ثلاث شياطين, احتمال يكون معناها جسمه يتحمل 3 فواكه!
قوية من اودا لو يكون الكلام صحيح, لازم تفسير قوي >.<

بكرة يطلع لنا واحد من العاالم الجديد ومعه فاكهتين الله أعلم

ما اعتقد انه تيتش فقط اللي بيكون معه فاكهتين

انا باعتقادي ان تيتش غطى اللحية علشان ما أحد يشوف طريقة أكل فاكهة أخرى

حتى لو كانت تركيبة جسد تيتش تختلف عن الغير .. يمكن يكون فيه أشخاص معهم نفس التركيبة وهذا ما فكر فيه تيتش

هي نفسها .. يمتلك 3 شياطين يعني يقدر يمتلك 3 فواكه شيطانية

تفسير أودا لهذه الطريقة أكيد بيكون في العالم الجديد

Brook
16-05-2011, 05:15
بكرة يطلع لنا واحد من العاالم الجديد ومعه فاكهتين الله أعلم

ما اعتقد انه تيتش فقط اللي بيكون معه فاكهتين

انا باعتقادي ان تيتش غطى اللحية علشان ما أحد يشوف طريقة أكل فاكهة أخرى

حتى لو كانت تركيبة جسد تيتش تختلف عن الغير .. يمكن يكون فيه أشخاص معهم نفس التركيبة وهذا ما فكر فيه تيتش

هي نفسها .. يمتلك 3 شياطين يعني يقدر يمتلك 3 فواكه شيطانية

تفسير أودا لهذه الطريقة أكيد بيكون في العالم الجديد

لو يطلع 10 فواكه مافيه مشكلة, بس اهم شيء تفسيييير منطقي, مستحيل تكون هيكلة الجسم وحدها هي السبب
وتيتش هذا داهيه صراحة إذا كان مخطط من البداية على فاكهة الظلام والزلازل! ايش بتكون الثالثه اجل؟!

لول >.> مافيه فرق بين فواكه او شياطين ما قلت شيء
فرق بين يمتلك ثلاث شياطين ويتحمل ثلاث شياطين, للحين ما عنده الا فاكهتين كيف تقول يمتلك ثلاث شياطين؟

ولا اساسا جسده فيه ثلاث شياطين؟ :confused:
كذا مايحتاج فواكه اجل :d

jєwєl
16-05-2011, 06:39
اجل ان شاء الله لوفي رح يقدر ياكل فاكهة ثانية عشان تزيد قوته ..

بصراحة ما عجبتني فكرة ان لوفي لا يستطيع قتال سموكر لأنه يتحول الى دخان ولا يمكنه الأمساك به .. اتمنى ان يتمكن من ان يمتلك قوة تجعله يستطيع ان يتغلب على الجميع وعلى جميع حملة الفواكه مهما كان نوعها سواء لوجيا او غيرها ..

اتمنى ان يقوم لوفي بقتل تيتش الحقير .. بكل وقاحة يستغل اللحية البيضاء بعد موته .. يعني فعلا شخص حقييير للغاية ..

Reymond
16-05-2011, 07:23
لو يطلع 10 فواكه مافيه مشكلة, بس اهم شيء تفسيييير منطقي, مستحيل تكون هيكلة الجسم وحدها هي السبب
وتيتش هذا داهيه صراحة إذا كان مخطط من البداية على فاكهة الظلام والزلازل! ايش بتكون الثالثه اجل؟!

لول >.> مافيه فرق بين فواكه او شياطين ما قلت شيء
فرق بين يمتلك ثلاث شياطين ويتحمل ثلاث شياطين, للحين ما عنده الا فاكهتين كيف تقول يمتلك ثلاث شياطين؟

ولا اساسا جسده فيه ثلاث شياطين؟ :confused:
كذا مايحتاج فواكه اجل :d

كل شيء مبهم لحد الان

ومنها الاسلحة وفلامينغو وميهوك ودراغون واليونكو كايدو

أيضاً قالوا الهاكي يتواجد عن شخص من بين مليون شخص .. طلعت العالم كلها معها هاكي

وسالفة تيتش معقدة كمان .. كل هذه تفسيرها في العالم الجديد مثل ما قلت لك من اول

أنا ما قلت يمتلك 3 شياطين

قلت واحد من الأعضاء قال مثل كذا .. قال احتمال يكون في جسد تيتش 3 شياطين وبرهن بصورة الراية

يعني احتمال جسد تيتش يقدر يتحمل 3 فواكه شيطانية

لو كان كلامه صحيح بتكون هذه مصيبة

Reymond
16-05-2011, 07:34

بصراحة ما عجبتني فكرة ان لوفي لا يستطيع قتال سموكر لأنه يتحول الى دخان ولا يمكنه الأمساك به .. اتمنى ان يتمكن من ان يمتلك قوة تجعله يستطيع ان يتغلب على الجميع وعلى جميع حملة الفواكه مهما كان نوعها سواء لوجيا او غيرها ..

اتمنى ان يقوم لوفي بقتل تيتش الحقير .. بكل وقاحة يستغل اللحية البيضاء بعد موته .. يعني فعلا شخص حقييير للغاية ..

لو كانت فرضيتنا صحيحة وأن بإمكان أي أحد أكل فاكهتين فأكيد راح نشوف لوفي بفاكهة أخرى

لكن المحير هنا أن ماركو قال أن تركيبة جسد تيتش تختلف عن الناس

وكلامه هذا يدل على ان تيتش هو الوحيد اللي يقدر يأكل فاكهتين

لان سموكر لوجيا ولوفي براميسيا عشان كذا ما يقدر لوفي يلمسه

لكن أنتي أكيد شفتي هانكوك كيف ضربت سموكر بالكعب .. وسموكر قال ان هذا هو هاكي المحاربات

وشفتي كيف اللحية ضرب أكاينو وطلع من الدم مع ان اكاينو لوجيا

باختصار يعني اللي يبي يضرب اللوجيا لازم يكون عنده هاكي

بصراحة تيتش زاد من حلاوة الانيمي .. وأكيد بتكون بينه وبين لوفي مواجهة في العالم الجديد.

Brook
16-05-2011, 08:57

مو أي شخص يقدر, لازم الهيكلة كسبب أول تكون شاذه مثل تيتش وأكيد فيه سبب ثاني لهذا تيتش استعمل عبايه اثناء الي صار
خلاص لوفي عنده هاكي ملكي!! كل شيء راح يهون من الآن.. مجرّد مرور وقت وراح نشوفه يبدّع فيه

ليش الكل يكره تيتش كذا!! الظاهر مافيه إلا انا وزورو نحترم شخصيته :D

كل شيء مبهم لحد الان

قلت واحد من الأعضاء قال مثل كذا .. قال احتمال يكون في جسد تيتش 3 شياطين وبرهن بصورة الراية

صحيح كل شيء مبهم حتى الآن وهذا الي مخلينا على نار :p
والله يعين.. ننتظر التوضيح في العالم الجديد

* الهاكي الملكي الي يتواجد مع شخص من بين المليون
الهاكي العادي أي شخص يقدر عليه "أظن سمعت مع تدريب قويّ" بما ان كوبي عنده هاكي.. صرت ما استبعد >.<

مشكلة كبيرة صراحة لو يقدر يتحمل ثلاث فواكه, ما راح يوقف أحد بوجهه كذا!

Reymond
16-05-2011, 10:58
* الهاكي الملكي الي يتواجد مع شخص من بين المليون
الهاكي العادي أي شخص يقدر عليه "أظن سمعت مع تدريب قويّ" بما ان كوبي عنده هاكي.. صرت ما استبعد >.<

والله أحس ان أودا خرب الدنيا

شانكس هاكي ملكي

هانكوك هاكي ملكي

اللحية هاكي ملكي

لوفي هاكي ملكي

رايلي احتمال هاكي ملكي

ويمكن غارب ويمكن دراغون

وين اللي يتواجد مع شخص من مليون واحد

استمتعت معك أخوي بروك في النقاش .. أظن ان سالفة تيتش انتهت هنا

عندك اي نقطة حاب تنتاقش فيها أنا مستعد

Trust Sama
16-05-2011, 11:14

مِن بعد كلامكم .. أستنتجت إنه بـ داخِل تيتش 3 اشخآص :موسوس:
واودا لم يكسر قاعدته ..
وسنكتشف هذا , بعد ان يأكل فآكهة ثالثة وبعدها لن يستطيع ويتبين السبب :)

ماأدري اذا استنتاجي او نظريتي صح ^^

وأقصُد بـ كلمة اودا كسر قاعدته ..
انه لما تيتش سرق فآكِهة ادوارد , الجميع قالوا اودا كسر قاعدته

" الشخص لا يستطيع اكل اكثر مِن فآكهة "

~

< ليس حرق :) .

zoro 2010
16-05-2011, 11:26
دخلت النقاش لصفحات القديمة و بالصدفة شفت هذة المشاركة

فعلا شخصية ايس وهو صغير تختلف عن شخصيتة وهو كبير

اتمنى ما شفته وهو صغير حسيتة واحد شرير :d

اي كانه شخصيه ثانيه
لا او معاملته حق لوفي شلون
اعتقد بقا 3 حلقات تقريبا

قســورة
16-05-2011, 11:31

واودا لم يكسر قاعدته ..

~

أتوقع أنهآ فآكهتين , فقط !!
لو أنه يقدر يخليهآ 3 , كآن مآ ضيعت فآكهة إيس :ضحكة: ,
أو فآكهة مآجيلآن , هو طمحّ لـ فآكهة إدوآرد لأنه لآيمكن أن يأخذ أكثر من 2 ,
هذآ مآ أظنه , وأمآ عن 3 جمآجم ,لآ تكبرون الموضوع , كلهآ شعآر لآ أقل ولآ أكثر :p

BenN BeckmaN
16-05-2011, 11:34

شانكس هاكي ملكي

هانكوك هاكي ملكي

اللحية هاكي ملكي

لوفي هاكي ملكي

رايلي احتمال هاكي ملكي

ويمكن غارب ويمكن دراغون

رايلي عنده هاكي ملكي وهذا تم توضيحه في حلقات سابقة في جزيرة أرخبيل شابوندي

http://www.youtube.com/watch?v=DaElMnbNI70

بالنسبة لجارب ودراجون أتوقع أنهم يمتلكون هاكي ملكي مستحيل جارب لا فاكهة ولا هاكي ملكي ويسمى بالبطل المغوار

ودراجون بعد كل هذي الهيبة ما أتوقع يكون بدون هاكي ملكي لأن بكل تأكيد لا يمتلك أقوى فاكهة

حتى الان الاسماء المذكورة هم 7 بمعنى 7 مليون شخص ... منهم 7 هذا عدد منطقي إذا ما حسبنا عدد سكان الارض كلهم

قســورة
16-05-2011, 11:45
رايلي عنده هاكي ملكي وهذا تم توضيحه في حلقات سابقة في جزيرة أرخبيل شابوندي

http://www.youtube.com/watch?v=DaElMnbNI70

بالنسبة لجارب ودراجون أتوقع أنهم يمتلكون هاكي ملكي مستحيل جارب لا فاكهة ولا هاكي ملكي ويسمى بالبطل المغوار

ودراجون بعد كل هذي الهيبة ما أتوقع يكون بدون هاكي ملكي لأن بكل تأكيد لا يمتلك أقوى فاكهة

حتى الان الاسماء المذكورة هم 7 بمعنى 7 مليون شخص ... منهم 7 هذا عدد منطقي إذا ما حسبنا عدد سكان الارض كلهم

أهلاً , طبعاً الكل يعرف أن جآرب و رآيلي يملكون هآكي ملكي ,
والمقطع ألي وضعته دليل لـ رآيلي , لآكن أنت تقول 7 أضخآص مع درآغون ,
وتبقى شخصين من الونيكو الـ 4 , لآ نعرف هل يملِكون , ولآ لآ , و أتوقع أكيد يملِكون ,
بمآ أنهم من االيونيكو , و الأبطآره الأربعه , يعني قوآهم تسآوي قوة اللحية البيضاء , و شآنكس !!
يعني لو حسبنآ اليونيكو البآقين يطلعون 9 , و هذآ العدد معقول , يعني تحس أنه نآدر !!
+ للمعولمية , لو حذفنآ اللحية البيضآء يكونوا 8 , بمآ أنه مآت !

قســورة
16-05-2011, 11:49

واودا لم يكسر قاعدته ..

~

محد كآن يتوقع أنه يمكن أكل فآكهتين , خصوصاً من أول مآ تآبعنآ الأنمي , و هم يقولون لآ يمكن أكل فآكهتين ,
أتوقع لمآ تأكل فآكهة, لو تقضم منهآ القليل أتجه شيطآن من الفآكهة إلآ الجسد , فلمآ تأكل ثآنيه , يكون المكآن محجوز للشيطآن الأول :ضحكة: ,
هذآ أقرب شي يكون , لآكن أتوقع شيطآن اللحية لسودآء كريم , خلآ شيطآن اللحية البيضآء يسآعده :ضحكة:

Brook
16-05-2011, 11:59

شانكس هاكي ملكي

هانكوك هاكي ملكي

اللحية هاكي ملكي

لوفي هاكي ملكي

رايلي احتمال هاكي ملكي

ويمكن غارب ويمكن دراغون

أنت الحين تتكلم عن النخبة وهم ما يتعدون العشرة, كم عدد البشر بنظرك؟ :d

قارب 100% عنده هاكي, شفناه يلكم لوفي مليون مره ولوفي دايم يستغرب ليش الألم وهو مطاطي بس حتى الآن ما نعرف إذا ملكي أو عادي
دراقون ثبت انه عنده هاكي ملكي من إيفانكوف بعد ماشاف لوفي يطلعه, اتذكر قال انه مو شيء غريب بما انه ولد دراقون

المثل هنا يازورو يا هلا فيك

Reymond
16-05-2011, 12:32
أتوقع أنهآ فآكهتين , فقط !!
لو أنه يقدر يخليهآ 3 , كآن مآ ضيعت فآكهة إيس :ضحكة: ,
أو فآكهة مآجيلآن , هو طمحّ لـ فآكهة إدوآرد لأنه لآيمكن أن يأخذ أكثر من 2 ,
هذآ مآ أظنه , وأمآ عن 3 جمآجم ,لآ تكبرون الموضوع , كلهآ شعآر لآ أقل ولآ أكثر :p

تيتش لا يريد قتل آيس .. لماذا؟

حتى يسلمه الى قوات البحرية ويصبح تشيبوكاي .. هذا أولاً

يريد أخذ سجناء من الامبل داون لضمهم إلى طاقمه .. هذا ثانياً

وثالثاً والأهم .. انه لو قتل آيس كان اللحية اتجه بكل قوته وطاقمه الى مواجهة تيتش فقط

وتيتش في هذه الحالة ما بيقدر على طاقم ادوارد لوحده

علشان كذا هو لعبها صح .. قبض على ايس وسلمه للبحرية

علشان البحرية تستعد لللحية بكل قوتها .. وهو يمديه يدخل لامبل داون وقت ما يشاء

وحتى كلنا شفناه مادخل الحرب الا يوم عرف ان اللحية انتهى والبحرية كمان انتهت

rayzo
16-05-2011, 13:02
حلقة 498:
http://www.mexat.com/vb/threads/910267-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D9%80%D9%80%28-498%29%D9%80%D9%80%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%86%D9%85%D9%8A-%28-%D9%88%D9%86-%D8%A8%D9%8A%D8%B3-One-Piece-%29

ترجمة فريق مكسات
مشاهده ممتعة ^^

!!عاشق ساسكي!!
16-05-2011, 13:19
جاري التحميل

!!عاشق ساسكي!!
16-05-2011, 13:51
كل شيء مبهم لحد الان

قالوا واحد من كل مليون شخص عنده هاكي ملكي ايضا من المؤكد انه لن يصل الى العالم الجديد الا اقوا الناس

devil- 2011
16-05-2011, 13:53
تيتش لا يريد قتل آيس .. لماذا؟

حتى يسلمه الى قوات البحرية ويصبح تشيبوكاي .. هذا أولاً

يريد أخذ سجناء من الامبل داون لضمهم إلى طاقمه .. هذا ثانياً

وثالثاً والأهم .. انه لو قتل آيس كان اللحية اتجه بكل قوته وطاقمه الى مواجهة تيتش فقط

وتيتش في هذه الحالة ما بيقدر على طاقم ادوارد لوحده

علشان كذا هو لعبها صح .. قبض على ايس وسلمه للبحرية

علشان البحرية تستعد لللحية بكل قوتها .. وهو يمديه يدخل لامبل داون وقت ما يشاء

وحتى كلنا شفناه مادخل الحرب الا يوم عرف ان اللحية انتهى والبحرية كمان انتهت

صراحة لعبته مشت على الكل معادا شانكس حذر إدوار بس ماسمع كلامة إدوارد

Mexatiyh
16-05-2011, 15:34

..

في امان الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحلقه اليوم بكاملها فلر ماعدا لقطه وحده :( + وبعد تعثر لوفي عند الجسر وإنقاذ سابو وآيس له

وهي هاذي

والمشكله إن ذي اللقطه مفروض تكون بلحلقه 3 من الماضي :ميت:

الماضي معبينه من الفلر ليييييييييين قالو بس :غياب:

الحمد الله أني مالحضة هاذا الشيء كنت أقراء المانجا حق حلقة 495 ومر علي الحدث إلي فوق

أتذكر إني قرائته بس ماأنتبهة أبداً لكلامهم :مندهش:

خلاص مانجا الماضي ماراح اقراءه إلى بعد الماضي

المانجا مرتب السالفه والأنيمي حايس الأحداث ومطولها بس الأنيمي يفصل كل شيء ::جيد::

إذا كان شيء بلحلقه ذي مانجا غير إلي ذكرته يمكن بلحلقه القادمه يبينون بلأنيمي

+

لوفي يعرف أن روجر أبنه آيس من وهو صغير

في حلقة 461

abu suliman
16-05-2011, 16:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحلقه اليوم بكاملها فلر ماعدا لقطه وحده :( + وبعد تعثر لوفي عند الجسر وإنقاذ سابو وآيس له

وهي هاذي

والمشكله إن ذي اللقطه مفروض تكون بلحلقه 3 من الماضي :ميت:

الماضي معبينه من الفلر ليييييييييين قالو بس :غياب:

الحمد الله أني مالحضة هاذا الشيء كنت أقراء المانجا حق حلقة 495 ومر علي الحدث إلي فوق

أتذكر إني قرائته بس ماأنتبهة أبداً لكلامهم :مندهش:

خلاص مانجا الماضي ماراح اقراءه إلى بعد الماضي

المانجا مرتب السالفه والأنيمي حايس الأحداث ومطولها بس الأنيمي يفصل كل شيء ::جيد::

إذا كان شيء بلحلقه ذي مانجا غير إلي ذكرته يمكن بلحلقه القادمه يبينون بلأنيمي

+

في حلقة 461

فيه لقطات ثانيه مو فلر

وهي يضا مو من المانجا لكن تدل على المانجا

مثل زيارة التنانين المقدسه وذهاب والد سابو الى بولجام ليطلب منه القبض على سابو

هذي الاشياء من المانجا

Reymond
16-05-2011, 16:12
+

في حلقة 461

1+

انا كنت عارف انه لوفي يدري ان روجر والد آيس

بس ما كنت متذكر في أي حدث قالها

شكراً مكساتية

khaled-02
16-05-2011, 16:35
فيه لقطات ثانيه مو فلر

هذي الاشياء من المانجا

تتوقعون نفس التنين الي لكمة لوفي في الشابوندي هو الي بيزور المملكة

Reymond
16-05-2011, 16:59
تتوقعون نفس التنين الي لكمة لوفي في الشابوندي هو الي بيزور المملكة

من خلال الصورة أقول انه هو نفس التنين اللي لكمه لوفي .. لاحظوا الشبه بينهم

وان كان غيره فهو تنين لم يظهر في الشابوندي أبداً

وبعدين انا لاحظت شيء بهذه الشخصية اللي عند لوفي

لاحظوا صوته هو نفس مؤدي صوت أوسووب

rayzo
16-05-2011, 17:31
سؤال محيرني
وهو لماذا لا توجد اغنية نهاية لون بيس ؟؟

متأثرة ألآنمي ♥
16-05-2011, 18:12
^
أنآإ مثلك ليش مآ أدري أتمنى أحد يوضح لنآإ ليش ؟

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
16-05-2011, 18:26
^^

آنوقع لآ بل آكييد آنهآ حركـة من الآستيدو عششآن يمطوآ بــآلحلقـآت على كيفهم :نوم:!

zoro 2010
16-05-2011, 19:07
تمت مشاهدة الحلقه
حلقه جيده و مضحكه

بمناسبة تيتش اما قصده ماركو بان لديه جسد مختلف
اما من ناحية ان هيكله الجسمي شاذ عن الناس
او ان لديه فاكهة الشيطان
او الاثنين معا...!
انا اعتقد الاثنين انه فاكهه الظلام
توقف مفعول الفاكهه التي يريد تيتش اخذها
و عدما ياخذ الفاكهه فانه هيكله يقوم بفصلهما
او شيء من هذا القبيل فلا يحدث لتيتش شيء
و من ثم يشغل قدرة الفاكهه اللي اخذها...!
وايد خيالي
وبالنسبه للشعار فلا اعتقد انه له معنى مميز

»Ṃѓ.₥ђҜ
16-05-2011, 19:17
سؤال محيرني
لأنه أغنية البداية تأخذ 2:30 اما الانميات الثانية تقريباً 1:30 البداية والنهاية 1:00

Reymond
16-05-2011, 19:22
سؤال محيرني

^

أنا فكرت فيها من قبل

لو تلاحظون ان أغنية البداية لون بيس تستغرق دقيقتين و30 ثانية

هذا غير عن الكلام اللي ينقال بعدها يعني بالضبط 3 دقائق و15 ثانية .. وبعدين تبدأ الحلقة

ولو وضعوا أغنية نهاية بيكون وقت الحلقة قليل جداً مقارنة بالانميات الأخرى

نجي نقارن أغنية ناروتو بأغنية ون بيس مثلاُ

أغنية ناروتو تستغرق دقيقة و30 ثانية وبعدين تبدأ الحلقة

وأغنية النهاية تستغرق أيضاً دقيقة و30 ثانية

لما نجي نحسبها تطلع أغنية البداية والنهاية لناروتو 3 دقائق وبضع ثواني

يعني تقريباً مثل ون بيس

»Ṃѓ.₥ђҜ
16-05-2011, 19:27
أنا فكرت فيها من قبل

لو تلاحظون ان أغنية البداية لون بيس تستغرق دقيقتين و30 ثانية

هذا غير عن الكلام اللي ينقال بعدها يعني بالضبط 3 دقائق و15 ثانية .. وبعدين تبدأ الحلقة

ولو وضعوا أغنية نهاية بيكون وقت الحلقة قليل جداً مقارنة بالانميات الأخرى

نجي نقارن أغنية ناروتو بأغنية ون بيس مثلاُ

أغنية ناروتو تستغرق دقيقة و30 ثانية وبعدين تبدأ الحلقة

وأغنية النهاية تستغرق أيضاً دقيقة و30 ثانية

لما نجي نحسبها تطلع أغنية البداية والنهاية لناروتو 3 دقائق وبضع ثواني

يعني تقريباً مثل ون بيس

أسمع لو تريد السبب الصدقي .. هو بخل الإستديو :d
يعني لو تدري على سبيل المثال اغنية ناروتو او اي انمي اخر مدتها مش 1:30 فقط .. يعني بعد ما تطلع
الأغنية في الأنمي بفترة يطلعون الأغنية كاملة ويكون مدتها 3 او 4 دقائق .. يعني الاستديو مسوي اغنية وحدة ومطلعا كاملة :d ..

قســورة
16-05-2011, 22:48
^

أحسسن شي , ع الأقل تطوّل مدة الحلقة !!
شوف البدآية كم تقعد ؟ , عن أغنية نهآية و بدآيه خخ

ahmadz
17-05-2011, 10:49

وبعدين انا لاحظت شيء بهذه الشخصية اللي عند لوفي

لاحظوا صوته هو نفس مؤدي صوت أوسووب

الولد الي في الصوره مع لوفي ايش صار فيه هل صار قرصان ؟

وايضا متى راح ينتهي الفلر هذا ؟

سلام

II-RsAAwI-II
17-05-2011, 11:15
شبأأأأب سؤأل محيرني ..

ســـابو شرب الشراب الي يخليهم اخوان ماصار اخ لايس ولوفي .. ؟

Reymond
17-05-2011, 11:17
الولد الي في الصوره مع لوفي ايش صار فيه هل صار قرصان ؟

وايضا متى راح ينتهي الفلر هذا ؟

سلام

لا هو قاطع طريق ويعيش مع دادان في الجبل

الفلرباقي له 3 حلقات بالكثير

Trust Sama
17-05-2011, 11:45
السلام عليكم .. ! :o
كيفكم :غياب: ؟

..

في شيء محيرني -_- هو هل سآبو مآت ؟ :موسوس:

~

zoro 2010
17-05-2011, 12:37
شبأأأأب سؤأل محيرني ..

ســـابو شرب الشراب الي يخليهم اخوان ماصار اخ لايس ولوفي .. ؟

اي لوفي او ايس يعتبرون لوفي اخوهم

!!عاشق ساسكي!!
17-05-2011, 12:39
السلام عليكم .. ! :o

..

في شيء محيرني -_- هو هل سآبو مآت ؟ :موسوس:

~

بالضبط

يعني لو تشوف تعلق لوفي بـ آيس قوي جدا والعكس ايضا لكن لم نعرف اي شيئ عن سابو الا في الذكريات واضف على هذا ان آيس عندما تذكره قال لا اعرف لم اتذكر هذا الشخص الأن

اتوقع ان سابو رجع لأهل بالقوة

Mexatiyh
17-05-2011, 13:35
فيه لقطات ثانيه مو فلر

هذي الاشياء من المانجا

صح هي تدل على المانجا ذكرة هذا الشيء الأنيمي يوُضح أكثر :نوم:

مااحب كلمة فلر ذي :غياب:

" شيء موضوح بلأنيمي مااضاحه المانجا " ::جيد::

1+

انا كنت عارف انه لوفي يدري ان روجر والد آيس

بس ما كنت متذكر في أي حدث قالها

شكراً مكساتية

العفوو

ماأدري أحس كل إلي صار بلحرب حلم :بكاء:

كما قال لوفي هذا حلم :بكاء:

كل شيء ماصار مامات اللحية البيضا آيس مامات ماتدمرة البحريه شانكس ماجاء

من زماان ماشفة حلقات الحرب :(

ماأتوقع هو أحسه صغير إلحين هذا قبل 10 سنوات

يمكن أبوه روسوالد :موسوس:

أتمنى يكون واحد غيره :لقافة:

الماجيكو100
17-05-2011, 13:41
انا اعتقد ان هدف اودا من ظهور الماضي وسابو هو التهيئه لدور مستقبلي له في الون بيس. بعدها فكرت اذاكان سابو تقريبا بعمر لوفي شنو الدور اللي راح ياخذه في العالم الجديد لان العالم الجديد عتاوله القراصنه لاقوا الصعوبات فيه .والنتيجه الامثل هي ان سابو راح يكون عضو في احد الطواقم القويه في العالم الجديد .وسيمد يد العون للوفي وطاقمه في مشكله ما سيواجهها لوفي وطاقمه.

h_rààf
17-05-2011, 13:44
واضف على هذا ان آيس عندما تذكره قال لا اعرف لم اتذكر هذا الشخص الأن

شوتو مآتيه :مرتبك:

إيس قصد دآدآن بهذآ الكلام

وقآل لا أدري لمآ تذكرت عجوز مثلهآ

يعني مآ كآن يقصد سآبو

h_rààf
17-05-2011, 13:48
العجوز المستخدم للهآكي للي ظهر بالحلقة هل هو شخصية فلر ؟؟

h_rààf
17-05-2011, 13:51
في شيء محيرني -_- هو هل سآبو مآت ؟

أعطيك 3 احتمآلات عن سآبو

الاول : هو أن سآبو مثل إيس انضم لطآقم قوي وهو الان في العآلم الجديد ، وسيكون له ظهور بالحلقآت القآدمة

الثآني : رجع لأهله بالقوة

الثآلت : مآت

Reymond
17-05-2011, 13:55

مع إني من قرأت المانجا من زمان

لكني اعتقد انه فلر

أعطيك 3 احتمآلات عن سآبو

الاول : هو أن سآبو مثل إيس انضم لطآقم قوي وهو الان في العآلم الجديد ، وسيكون له ظهور بالحلقآت القآدمة

الثآني : رجع لأهله بالقوة

الثآلت : مآت

أنا أشوف ان الاحتمال الأول هو الأكيد

لو تفكرون شوي وش مصلحة أودا يجيب سابو بماضي ايس ولوفي وآخر شيء يموت

أكيد بيكون له دوور كبير في العالم الجديد

واحتمال يكون هو الفرد العاشر اللي بينضم للطاقم

abu suliman
17-05-2011, 13:59

نعم فلر

khaled-02
17-05-2011, 14:09

لكني اعتقد انه فلر

اتوقع يكون الفرد العاشر اتو قع محبوس في مكان ما ويجي لوفي وينقذه وينضم للطاقم

Brook
17-05-2011, 14:23

اتوقع يكون الفرد العاشر اتو قع محبوس في مكان ما ويجي لوفي وينقذه وينضم للطاقم

العاشر عندي احساس قوي جداً انه راح يكون جينبي
بناءً على الي صار من شركة بانادي في احد العاب الكوينز الجديدة

Demon zero
17-05-2011, 14:39

السلام عليكم
اخوي ما اتوقع يكون جينبي لن عنده مسؤليات اهم
كحمايت جزيرة الحوريات بعد موت اللحيه البيضاء لذالك اتوقع غيره
ربما يكون برمائي اخر

zoro 2010
17-05-2011, 15:02

لكني اعتقد انه فلر

"]
اهوا صح كلامك انه اودا ما دام حط
سابو بالماضي ليش اموته...~
بس الي احيرني ليش ما كان من الموجودين في الحرب..؟؟
ايس هو اخوه ليش ما كان هناك..؟؟
بانتظار الحلقات لمعرفة ماذا حدث لسابو[/size]

khaled-02
17-05-2011, 15:17
"]

يمكن كان محبوس في مكان وميقدر يطلع

Reymond
17-05-2011, 15:23

ما اعتقد أخوي برووك

وش دخل شركة الألعاب بمانجا ون بيس

السلام عليكم
ربما يكون برمائي اخر

::جيد::

"]

قد يكون هناك ما يمنعه من ذلك

BenN BeckmaN
17-05-2011, 15:23
انا اعتقد ان هدف اودا من ظهور الماضي وسابو هو التهيئه لدور مستقبلي له في الون بيس. بعدها فكرت اذاكان سابو تقريبا بعمر لوفي شنو الدور اللي راح ياخذه في العالم الجديد لان العالم الجديد عتاوله القراصنه لاقوا الصعوبات فيه .والنتيجه الامثل هي ان سابو راح يكون عضو في احد الطواقم القويه في العالم الجديد .وسيمد يد العون للوفي وطاقمه في مشكله ما سيواجهها لوفي وطاقمه.

يمكن بنشوفه في طاقم كايدو أو بيغ مام

i3zxli
17-05-2011, 15:43
اعتقد والله اعلم ان سابو انضم الى قائد الثوار مونكي دي دراغون لا اعتقد انه مات او رجع لاهله

Brook
17-05-2011, 15:46
السلام عليكم
ربما يكون برمائي اخر

انا ما بنيت احساسي على الاحداث ^.^ على حركة شركة بانداي
صحيح لكن لا تستعجل بتوقعك لأن جينبي كان مره مهتم بلوفي في آرك المارينفورد

ما اعتقد أخوي برووك

وش دخل شركة الألعاب بمانجا ون بيس

حركة مماثلة صارت من الشركة نفسها مع فرانكي.. كان شخصية يمديك تلعب فيها مع الطاقم في أحد الالعاب قبل انضمامه
طبعاً احتمالية انه يكون مجرد تسويق كبيرة لكن لازالت الحركة قوية ولابد من ذكرها

Brook
17-05-2011, 16:02
اعتقد والله اعلم ان سابو انضم الى قائد الثوار مونكي دي دراغون لا اعتقد انه مات او رجع لاهله

انا للحين ما تابعت آرك الذكريات, بس هل ظهر فيه اي تلميح عن الثوار؟
لاني لاحظت شخص لابس قبعة تشبه الي يلبسها سابو في مقر للثوريين مع دراقون وانا اتابع مقاطع لدراقون.. هذي الصورة :

http://i294.photobucket.com/albums/mm119/BROOK-KUN/OnePiece_324_001_30246.png

khaled-02
17-05-2011, 16:18
انا للحين ما تابعت آرك الذكريات, بس هل ظهر فيه اي تلميح عن الثوار؟
لاني لاحظت شخص لابس قبعة تشبه الي يلبسها سابو في مقر للثوريين مع دراقون وانا اتابع مقاطع لدراقون.. هذي الصورة :

http://i294.photobucket.com/albums/mm119/BROOK-KUN/OnePiece_324_001_30246.png

والله يمكن مع دراقون شكله كان يبغا ينقذ ايس بي دراقون منعه

Mexatiyh
17-05-2011, 16:50
السلام عليكم
ربما يكون برمائي اخر

جيمبي طبعاً مو الفرد العاشر بيكون حليف للوفي بلعالم الجديد أتوقع بيصير كذا :)

اتمنى هذا الشيء بعد ::جيد::

Demon zero
17-05-2011, 18:01

ممكن لو كان مع دراغون راح تكون الامور اكثر حماسه
اتمنى هذا الشي

Reymond
17-05-2011, 18:12
فكرة حلوة من أودا لو يكون سابو منضم للثوار وتابع لدراغوون

ولو كان هالكلام صحيح أكيد روبين بتقول للوفي عنه

قســورة
17-05-2011, 20:36
فكرة حلوة من أودا لو يكون سابو منضم للثوار وتابع لدراغوون

ولو كان هالكلام صحيح أكيد روبين بتقول للوفي عنه

ليه روبين تقول للوفي ؟ :موسوس:
وش يعرفهآ فيه :ضحكة: ؟

ahmadz
17-05-2011, 20:52
لا هو قاطع طريق ويعيش مع دادان في الجبل

الفلرباقي له 3 حلقات بالكثير

شكرا لك اخوي على ردك وما قصرت

واتمنى ان ينتهى بعد 3 حلقات لاني متحمس

سلام

يـتـ الحب يـمـة
17-05-2011, 21:49
رجعت مرة اخرى لنقاش من فترة طويله
بصراحة موضوعكم حلو ان سابو ينظم للثوار
هذا شي جدا رائع من جد راح تكون فكرة من اودا ماهي طبيعية
سابو شخصيه ظريفة خسارة يمووووت
واتمنى يكون كلامكم صح

اما من جيمبي جيمبي اصبح حاليف لوفي
وايضا بو هانكوك اصبحت حليفت لوفي
اصبح للوفي حلفاء واحتمال لاو يكون حليف ايضا

الماجيكو100
17-05-2011, 22:32
فكره وجود سابو مع الثوار صعبه الحصول لان سابو هدفه البحر ولا اعتقد انه سينسي هذا الهدف.

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
17-05-2011, 23:20
قبل كم صفحة .. تتكلمون عن سبب حصول تيتش على فاكهتين في جسده ومع ذلك لم يموت

أنا اتفق مع من يقول انه بسبب حصول تيتش على فاكهة الظلام
للأمور التالية

أقوى انواع فواكهة الشيطان هي اللوغيا
واهم مميزاتها ..
1- لايتأثر أبدا بأي هجوم ( بإستثناء هجمات الهاكي أو العنصر الطبيعي المضاد له )
2- قوة هجومية تدميرية هائلة .. وغير محدودة ( بإستثناء سموكر .. لم أرى له هجوم قوي )

وهذه المميزات تجعل من الشخص وكأنه لايقهر .. مثلا .. كماحصل مع طاقم لوفي ضد إينيل

وهذه المميزات لاتتوفر لدى فاكهة الظلام ..
صحيح انه تم التعويض عنها بقوة الإمتصاص وإبطال عمل فاكهة الخصم
لكنها غير كافية من وجهة نظري .. لتكون بقوة نظيراتها من فواكهة اللوغيا كالبرق أو البركان
بالإضافة إلى ..
هل تيتش انتظر كل هذه السنين فقط ليحصل على الميزتين ( قوة الإمتصاص وإبطال عمل فاكهة الخصم ) .. وهل فاكهة الظلام كافية لوحدها .. للوصول إلى هدفه
لاأعتقد ذلك

-----------------------------

لم أشاهد آخر ثلاث حلقات بسبب التمطيط العجيب

بإنتظار عودة الطاقم :بكاء:

Reymond
17-05-2011, 23:36
ليه روبين تقول للوفي ؟ :موسوس:
وش يعرفهآ فيه :ضحكة: ؟

كلنا نعرف ان الثوار انقذوا روبين من القرية اللي طيرها كوما لها

وروبين معروفة إنها من طاقم لوفي .. والطاقم مشهور بعد اللي عملوه في اينيس لوبي

ولو كانت فكرة ان سابو منضم للثوار فأكيد بيقولها انه صاحب لوفي وانه كان يعرفه من قبل

وهي بتقوول للوفي اذا تقابلوا من جديد

Reymond
17-05-2011, 23:45

للأمور التالية

واهم مميزاتها ..
2- قوة هجومية تدميرية هائلة .. وغير محدودة ( بإستثناء سموكر .. لم أرى له هجوم قوي )

وهذه المميزات تجعل من الشخص وكأنه لايقهر .. مثلا .. كماحصل مع طاقم لوفي ضد إينيل

لكنها غير كافية من وجهة نظري .. لتكون بقوة نظيراتها من فواكهة اللوغيا كالبرق أو البركان
بالإضافة إلى ..
هل تيتش انتظر كل هذه السنين فقط ليحصل على الميزتين ( قوة الإمتصاص وإبطال عمل فاكهة الخصم ) .. وهل فاكهة الظلام كافية لوحدها .. للوصول إلى هدفه
لاأعتقد ذلك

أهلين اورتشيمارو زمان عنك --> من متى المعرفة :d

يعني انت تؤيد ان فاكهة الظلام هي من جعلت تيتش يحصل على فاكهة أخرى

طيب قولي وش قصة العباية السوداء اللي غطوا بها اللحية؟ ليش ما اخذ الفاكهة والناس تطالع فيه

وكمان قولي ليش تركوها لحد تيتش ما أكلها .. لو كان يعرفون بقدرتها كان من زمان أكلوها

Trust Sama
18-05-2011, 00:04
السلام عليكم ..

..

إحتمآلاتك معقولة يآإتش رآف ,
وممكن تصير
وخصوصاً الإحتمآل الأول اللي شد انتبآهي .. مافكرت ابداً إن سآبو بيكون في جيش الثوريين ><
ولو كآن في الجيش .. هل منصبه سيكون مثل منصب إيفآ مثلا :rolleyes: ؟
أم شخص عآدي مِن الجيش :o ؟

+

ماقد جا شيء عن سآبو في الحلقات السآبقة ابداً !!

يعني مثلا موت إيس .. قآل لـ لوفي اشكر دادان >< هل قال اشكر سآبو ولالا :موسوس:

لآني نآسي كل شي :ضحكة:

~

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
18-05-2011, 00:17
أهلين اورتشيمارو زمان عنك --> من متى المعرفة

يعني انت تؤيد ان فاكهة الظلام هي من جعلت تيتش يحصل على فاكهة أخرى

مرحبا اخوي زورو :d

صحيح

طيب قولي وش قصة العباية السوداء اللي غطوا بها اللحية؟ ليش ما اخذ الفاكهة والناس تطالع فيه

امممم من باب الإثارة والتشويق :d

وآراء تقول انه فعل ذلك .. لإخفاء سر الحصول على فاكهة آخرى ( انا لااتفق مع هذا الرأي )

وكمان قولي ليش تركوها لحد تيتش ما أكلها .. لو كان يعرفون بقدرتها كان من زمان أكلوها

مين اللي تركوها ؟
قصدك ساتشي ..
غالبية القراصنة لاتعلم عن قدرات فواكهة الشيطان وأشكالها
بإستثناء قلة قليلة ( منهم تيتش وشانكس على ماأعتقد )
وقد ذُكر بأن تيتش يعلم جيدا شكل فاكهة الظلام وقدراتها

سيريس
18-05-2011, 01:04
بخصوص فاكهة تيتش ما اعتقد ان لها علاقة بالقدرة على اكل فاكهتين

لانه كم نذكر يوم تغطى تيتش بالعباية قال شيرو هل سينحل الطاقم ؟

بمعنى ان تيتش غامر لفعل ذلك وهو غير متاكد

وبعدين تيتش ما اكل فاكهة اللحية البيضاء بل اخذها منه بعد موته

بعني اكيد فيه فرق بين اكل الفاكهة نفسها واخذها من صاحبها

بس السؤال اللي راح يبين كا شيء

هل اذا مات اكل فاكهة الشيطان تختفي معه فاكهة الشيطان ؟

ولا تطلع الفاكهة مرة اخرى والسؤال هنا كيف ؟

هل فواكهة الشيطان محدودة العدد ؟

وكل هذا اكيد راح يتبين على كلام أودا اذا طلع الشخص الخبير في فواكهة الشيطان

لانه على كلام اودا حنا ما بعد عرفنا شيء عن فواكهة الشيطان

Reymond
18-05-2011, 01:42
مرحبا اخوي زورو :d

صحيح

امممم من باب الإثارة والتشويق :d

وآراء تقول انه فعل ذلك .. لإخفاء سر الحصول على فاكهة آخرى ( انا لااتفق مع هذا الرأي )

مين اللي تركوها ؟
قصدك ساتشي ..
غالبية القراصنة لاتعلم عن قدرات فواكهة الشيطان وأشكالها
بإستثناء قلة قليلة ( منهم تيتش وشانكس على ماأعتقد )
وقد ذُكر بأن تيتش يعلم جيدا شكل فاكهة الظلام وقدراتها

مرحباً فيك

صراحة ما اقتنعت بكلمة الاثارة والتشويق هذه

اهااا انت قلتها غالبية القراصنة .. يعني مو كل القراصنة

وحتى انت قلت ان فاكهة الظلام ليست كافية لتكون بقوة نظيراتها من الفواكه

يعني فيه قراصنة يعرفون بقدرات فاكهة الظلام لكنهم ما يبونها لانها ليست قوية كفواكه اللوغيا

لكن لو كانوا يعرفون بان لها قدرة تسمح بأكل فاكهة اخرى كان ما تركوها

وبعدين انا أعجبني رد الأخ اللي قبلي .. شوف وش قال

Reymond
18-05-2011, 01:53

هذا الكلام الزين

بما ان تيتش غامر بأخذ فاكهة اللحية .. فأكيد أن لها طريقة معينة

علشان كذا غطى جسد اللحية بالعباية السوداء علشان مافي احد يشوف هالطريقة

وبالنسبة لسؤالك

أنا سمعت من قبل ان الفاكهة تظهر بعد موت صاحبها

لكن متى وكيف الله أعلم

Brook
18-05-2011, 07:45

بالنسبة لسؤالك أقرب شيء لقيته من اودا في ال sbs volume 48 قال كتلميح:
'As a hint, let me rephrase what Usopp is saying. "The same powers don't exist twice AT THE SAME TIME"'.
كتلميح, دعوني أعيد صياغة ما يقوله أوسوب, القوى نفسها لا تتواجد مرتين في الوقت نفسه

قد يعني انه بعد موت صاحبها تطلع على السطح, بس ما اتوقع انها طلعت فوق الوايتبيرد على طول
اوافقكم انت وزورو في ان العبايه لها دخل ولو انها مو السبب الوحيد.. ممكن تيتش اخذها قبل ما تنتقل لاسباب راح تتبين مع الوقت

ابــ متعب ــو
18-05-2011, 09:03
شكرا لك اخوي على ردك وما قصرت

واتمنى ان ينتهى بعد 3 حلقات لاني متحمس

سلام

للمعلومية الحلقات هذي ليست فلر لكن يتخللها لقطات من الفلر والحلقة السابقة فقط الي اكثرها فلر والي قبلها < مابقى شئ:d

وان شاء الله تنتهي قريب

ابــ متعب ــو
18-05-2011, 09:13
السلام عليكم ..

..

إحتمآلاتك معقولة يآإتش رآف ,
وممكن تصير
وخصوصاً الإحتمآل الأول اللي شد انتبآهي .. مافكرت ابداً إن سآبو بيكون في جيش الثوريين ><
ولو كآن في الجيش .. هل منصبه سيكون مثل منصب إيفآ مثلا :rolleyes: ؟
أم شخص عآدي مِن الجيش :o ؟

+

ماقد جا شيء عن سآبو في الحلقات السآبقة ابداً !!

يعني مثلا موت إيس .. قآل لـ لوفي اشكر دادان >< هل قال اشكر سآبو ولالا :موسوس:

لآني نآسي كل شي :ضحكة:

~

احس ان سابو شخصية لاطالة الماضي فقط لاغير

لماذا لم ياتوا باي شيء عنه في الحلقات السابقة

الفلوس لعبت بعقل اودا :(

ahmadz
18-05-2011, 09:36

ليش تفكيرك راح بعيد

لم نرى اي دليل من قبل على ان الفاكهه تعود بعد موت صاحبها وايضا هي تحللت في الجسم فمستحيل تتكون مره اخرى لانها اصبحت جزء من الشخص الذي اكلها

كان رود رجر يسمع الموتى وكشف سر التاريخ , كان عرف سر الفاكه انها تعود مره اخرى وكان اعطى اصدقائه اقوى الفواكه بعد موت صاحبها السابق او خبئها حفظا للعالم

صراحه كل هذا ما دخل عقلي ان تعود الفاكهه مجددا

كما سمعت في احد المواضيع يمكن في احدى الحلقات ان جسد تيتش خاص ( مركب) ما فهمت كيف ولكن كان يقصد انه عباره عن جزئين

فاتوقع انه اخذ عضو او قطعه بداخل جسد اللحبه البيضاء والقوى تكون بداخلها ووضعها في جسده >>>>>بدلها

واكبر دليل على ان الفاكهه لا تتجدد هي لو ان الفاكهه خرجت من اللحيه البيضاء فمستحيل جسد ان يستوعب 2 في نفس الوقت بالطريقه العاديه (اكلها)

ولكن تيتشي اخذ شيئ من جسده وليس الفاكه نفسها بل مصدر الفاكهه يعني جزء من جسده التي بها قوى الفاكهه ( لان كما ذكرنا سبقا جسده مركب عباره عن جزئين جسد خاص كيف ما اعرف اظن الجميع سمع بهذا )

لهذا احتمال ضعيف جدا ان تتكون الفواكه بعد موت صاحبها

على العموم عندي سؤال

لو واحد اكل نصف الفاكهه وجاء واحد ثاني واكل النصف الاخر هل سوف يحصل الاثنان على القوى نفسها ؟!

بتوفيق والسلام

ahmadz
18-05-2011, 09:37
للمعلومية الحلقات هذي ليست فلر لكن يتخللها لقطات من الفلر والحلقة السابقة فقط الي اكثرها فلر والي قبلها < مابقى شئ:d

وان شاء الله تنتهي قريب

انا شاهدت المانجا واظن انها كانت تشابترين او 3 وليس 7 حلقات

زودوها >>>>> متحمس للاحداث القادمه

اتمنى ان ينتهى لان هذه الاحداث لا تقارن بالاحداث القادمه

سلام

Reymond
18-05-2011, 10:03
احس ان سابو شخصية لاطالة الماضي فقط لاغير

لماذا لم ياتوا باي شيء عنه في الحلقات السابقة

الفلوس لعبت بعقل اودا :(

مستحيل جداً

سابو شخصية ستظهر في الأحداث القادمة وسوف أذكرك بذلك

وسوف يكون مفيداً جداً للوفي وللطاقم اذا كان من النبلاء وله مملكة خاصة فيه

أيضاً أخوي بروك ذكر احتمال وجود سابو مع الثوار وهذا منطقي جداً وخاصة مع الأحداث الحالية

Reymond
18-05-2011, 10:04
ليش تفكيرك راح بعيد

لم نرى اي دليل من قبل على ان الفاكهه تعود بعد موت صاحبها وايضا هي تحللت في الجسم فمستحيل تتكون مره اخرى لانها اصبحت جزء من الشخص الذي اكلها

صراحه كل هذا ما دخل عقلي ان تعود الفاكهه مجددا

أبداً .. تفكير أخونا سيرس منطقي جداً

وهو أن تيتش غامر بأخذ الفاكهة والدليل كلام شيريو عن تفكك الطاقم واستخدام العباية أيضاً

اذا ما خاب ظني إني سمعت ان الفاكهة تعود بعد موت صاحبها .. كيف ما أدري

فاتوقع انه اخذ عضو او قطعه بداخل جسد اللحبه البيضاء والقوى تكون بداخلها ووضعها في جسده >>>>>بدلها

واكبر دليل على ان الفاكهه لا تتجدد هي لو ان الفاكهه خرجت من اللحيه البيضاء فمستحيل جسد ان يستوعب 2 في نفس الوقت بالطريقه العاديه (اكلها)

ولكن تيتشي اخذ شيئ من جسده وليس الفاكه نفسها بل مصدر الفاكهه يعني جزء من جسده التي بها قوى الفاكهه ( لان كما ذكرنا سبقا جسده مركب عباره عن جزئين جسد خاص كيف ما اعرف اظن الجميع سمع بهذا )

لهذا احتمال ضعيف جدا ان تتكون الفواكه بعد موت صاحبها

مثل أيش يعني؟

جسد اللحية لم يكن به شيء بعد ازالة العباية السوداء عنه

ولو كان أخذ شيء منه كان ماروكو والشلة لاحظوا هالشيء

ahmadz
18-05-2011, 10:25
أبداً .. تفكير أخونا سيرس منطقي جداً

وهو أن تيتش غامر بأخذ الفاكهة والدليل كلام شيريو عن تفكك الطاقم واستخدام العباية أيضاً

اذا ما خاب ظني إني سمعت ان الفاكهة تعود بعد موت صاحبها .. كيف ما أدري

مثل أيش يعني؟

انا عارف انه غامر بحياته ولكن انا اتكلم عن تجدد الفاكه وطريقه اخذها

اولا :

لو خرجت الفاكهه هل يستطيع اللحيه السوداء اكلها واخذ قوتها بطريقه عاديه لا تنسى ان لديه فاكهه اخرى في جسده

الان هل توافقني على ان اللحيه السوداء ما اكل الفاكه لانه مستحيل ياكل فاكهتين بنفس الوقت

والان

اظن انه استخدم قدره الفاكهه التي يملكها وسحبها الى جسمه >>>>> قوتها مثل الثقب الاسود الابتلاع وربما لها قدرات لا نعرفها حتى الان

لانه كان يبحث عنها من زمان فاكيد هي وسيله لاخذ القوى من اللحيه البيضاء

لان قوى الثقب لوحدها ليست قويه لهذه الدرجه >>>>> اتوقع لوفي يقدر يهزمه عندما كان في السجن ولا تنسى هناك كان مطلع الهاكي

هذا فاكهه التي كان يبحث عنها ما هي الا قوه اضافيه ووسيله الى اخذ قوى اللحيه البيضاء لانها الاقوى تقريبا

ما هو غطى نفسه حتى لا يصير في تدخل منه ومن شلته وحتى لا يعرفون ايش اخذ اساسا

على العموم كل شيئ محتمل ولكن تجدد الفاكهه شيئ شبه مستحيل >>>>> ولكنه يبقى احتمال

لان كل كلامنا احتمالات

بتوفيق والسلام

Demon zero
18-05-2011, 11:08

للأمور التالية

واهم مميزاتها ..

بالإضافة إلى ..
لاأعتقد ذلك

-----------------------------

لم أشاهد آخر ثلاث حلقات بسبب التمطيط العجيب

بإنتظار عودة الطاقم :بكاء:
السلام عليكم
كيف الحال اخوي
موضوع يستحق النقاش لن تيتش لديه قوة مدمره + القدرة على ايقاف اى فاكهة شيطان
لكن انا ما اعتقد ان حصول تيتش على فاكهة الزلزال من اللحيه البيضاء كان بسبب فاكهة الظلام
لن ماركو قائد الفريق الاول في قراصنة اللحيه البيضاء قال في الحرب بعد حصول تيتش على الفاكهة
قال لن جسد تيتش مختلف هذا ماقاله وانا اعتقد ان السبب هو حرف d في اسم تيتش لذالك لديه قدرة تحمل
ربما يكون لفاكهة الظلام سبب بس بيكون ضعيف

Reymond
18-05-2011, 11:18
لو خرجت الفاكهه هل يستطيع اللحيه السوداء اكلها واخذ قوتها بطريقه عاديه لا تنسى ان لديه فاكهه اخرى في جسده

الان هل توافقني على ان اللحيه السوداء ما اكل الفاكه لانه مستحيل ياكل فاكهتين بنفس الوقت

والان

وهذه هي .. اللحية السوداء ما أخذ قوة الفاكهة بطريقة عادية

اللي استنتجته ان تيتش كان يعرف بأمر أخذه لفاكهة أخرى .. ولكنه لم يكن متأكد من نجاحها

ومع ذلك هو جرب الطريقة ونجحت معه وبذلك أصبح لديه فاكهتين

وعن خروج الفاكهة من جسد اللحية .. أنا اعتقد ان الفاكهة ما تخرج على طول من جسد مستخدمها

وحنا شفنا تيتش لما مات اللحية على طول أخذ فاكهته وما أنتظر أي أحد علشان يتدخل

اظن انه استخدم قدره الفاكهه التي يملكها وسحبها الى جسمه >>>>> قوتها مثل الثقب الاسود الابتلاع وربما لها قدرات لا نعرفها حتى الان

لانه كان يبحث عنها من زمان فاكيد هي وسيله لاخذ القوى من اللحيه البيضاء

لان قوى الثقب لوحدها ليست قويه لهذه الدرجه >>>>> اتوقع لوفي يقدر يهزمه عندما كان في السجن ولا تنسى هناك كان مطلع الهاكي

هذا فاكهه التي كان يبحث عنها ما هي الا قوه اضافيه ووسيله الى اخذ قوى اللحيه البيضاء لانها الاقوى تقريبا

يجوز .. لكن ليش استخدم العباية

ليش ما يسحب فاكهة اللحية والناس تطالع فيه .. انت فكر فيها

الا اذا كانت هناك طريقة اخرى وما يبي أحد يشوفها علشان ما يسويها

على العموم كل شيئ محتمل ولكن تجدد الفاكهه شيئ شبه مستحيل >>>>> ولكنه يبقى احتمال

لان كل كلامنا احتمالات

بتوفيق والسلام

بصراحة أشوف حركة تجدد الفاكهة وظهورها مرة اخرى عادية جداً

لو كانت ما تظهر بعد موت مستخدمها .. فالفواكه كلها سوف تنتهي وتنقرض

مشكوور أخوي وصراحة النقاش معك ممتع للغاية

في رعاية الله

ahmadz
18-05-2011, 11:46
وهذه هي .. اللحية السوداء ما أخذ قوة الفاكهة بطريقة عادية

اللي استنتجته ان تيتش كان يعرف بأمر أخذه لفاكهة أخرى .. ولكنه لم يكن متأكد من نجاحها

ومع ذلك هو جرب الطريقة ونجحت معه وبذلك أصبح لديه فاكهتين

وعن خروج الفاكهة من جسد اللحية .. أنا اعتقد ان الفاكهة ما تخرج على طول من جسد مستخدمها

وحنا شفنا تيتش لما مات اللحية على طول أخذ فاكهته وما أنتظر أي أحد علشان يتدخل

يجوز .. لكن ليش استخدم العباية

ليش ما يسحب فاكهة اللحية والناس تطالع فيه .. انت فكر فيها

مشكوور أخوي وصراحة النقاش معك ممتع للغاية

في رعاية الله

استخدم العبايه

1- حتى ما يهجم عليه احد من اعضاء اللحيه البيضاء اذا شافو تيتشي يلعب بجسد اللحيه البيضاء
2- اخفاء السر

3- واخيرا واهم شيئ اتوقع انه اخذها ووضعها في مكان او بطريقه في جسده ( يعني كاقطعه يعني جزء ما )

وفد استعمل العباية لان لو عرف احد مكان الشيئ او القطعه التي اخذها او ربما الفاكهه كما قلت انت (لان لو خرجت الفاكهه من اللحيه البيضاء لازم يكون وضعها بطريقه غير عاديه كما قلت انت في اول الرد )

لو عرف احد مكان الشيئ الذي اخذه سوف تكون نقطه ضعف قاتله له لانها سوف تلغي قوته وتصبح قوه ضعف , ولان لو في احد عرف طريقه اخذها راح يعرف طريقه ابطالها (والسبب لانه اخذ القوى بطريقه غير طبيعه 1- اما عن طريق الفاكهه كما قلت 2- او اخذ شيئ من جسد اللحيه البيضاء )

وهذا سبب العبايه لاخفاء مكان وضع هذا الشيئ ما في سبب اكبر من هذا

وقد اقتنعت بفكره تجدد الفاكهه >>> في ون بيس لا شيئ مستحيل ^^ وما شاء الله عليك كيف فكرت فيها

اظن صعب اي واحد يسويها لازم شروط وهذا اكبر سبب لدخول تيتشي مع اللحيه البيضاء

حتى يعمل على كيفه بدون ازعاج من احد ^^ >>> حقير

كما قلنا ملك القراصنا كان يسمع الموتى فاكيد كان عرف السر ووضع اكثر من فاكهه في جسده ولكنه لم يفعل لهذا استنتجت ان هذه الطريقه يجب ان تتوفر شروط محدده

يمكن من

1- خلال الجسد ( تعرف جسد تيتشي)
2- او من خلال الفواكه والقدرات
3- اشياء اخرى مجهوله

وكما قال اذا ما نجحت الطريقه راح يموت ليش يموت هذه ما لا نعرفه لهذا استنتجت انه يبدل اعضاء من جسده مثلا مثل قلبه ^^ يعني المسئله خطيره .

العفو اخوي وانا ما حبيت اناقش الا بعد ما شفت ردودك التحطيميه ^^

بتوفيق والسلام

Reymond
18-05-2011, 12:34
1- حتى ما يهجم عليه احد من اعضاء اللحيه البيضاء اذا شافو تيتشي يلعب بجسد اللحيه البيضاء

ما اعتقد .. طاقم تيتش وش يسوي

2- اخفاء السر

يخفي السر وراء أخذ فاكهة أخرى

3- واخيرا واهم شيئ اتوقع انه اخذها ووضعها في مكان او بطريقه في جسده ( يعني كاقطعه يعني جزء ما )

اممم .. يجووز

لكن اشوفها صعبة شوي

لو عرف احد مكان الشيئ الذي اخذه سوف تكون نقطه ضعف قاتله له لانها سوف تلغي قوته وتصبح قوه ضعف , ولان لو في احد عرف طريقه اخذها راح يعرف طريقه ابطالها (والسبب لانه اخذ القوى بطريقه غير طبيعه 1- اما عن طريق الفاكهه كما قلت 2- او اخذ شيئ من جسد اللحيه البيضاء )

وهذا سبب العبايه لاخفاء مكان وضع هذا الشيئ ما في سبب اكبر من هذا

بالضبط

وهذا اللي كنت أقصده لما قلت انه استخدم العباية ( يعني نقول يخفي السر وراء أخذ فاكهة اخرى )

أسبابك منطقية جداً وخاصة معرفة طريقة ابطال مفعول الفاكهة .. وأعطيك سبب آخر غير اللي ذكرتهم

تيتش فكر انه لو شاف أحد طريقة أخذ الفاكهة .. بكرة بيقابل أحد معه فاكهتين مثله وتركيبة جسده مثله

عشان كذا استخدم العباية في اخفاء السر --> مع إني أشوف ان هذا السبب ضعيف جداً

وقد اقتنعت بفكره تجدد الفاكهه >>> في ون بيس لا شيئ مستحيل ^^ وما شاء الله عليك كيف فكرت فيها

قبل كانوا يتناقشون فيها ووصلوا لنهاية مسدودة مثلنا

قلت اذا الفواكه ما تتجدد والناس أصحاب الفواكه ماتوا .. بتنتهي الفواكه وتنقرض عشان كذا الفواكه تظهر مرة أخرى بعد موت اصحابها

واذا ما خاب ظني واذا ما خاب ظني واذا ما خاب ظني فإن ذكر ظهور الفواكه مرة اخرى ذكر في الانيمي .. لكن لست أدري في أي حلقة

يمكن من

1- خلال الجسد ( تعرف جسد تيتشي)
2- او من خلال الفواكه والقدرات
3- اشياء اخرى مجهوله

من خلال الجسد ممكن وهذا اللي ذكره ماركو عن اختلاف جسد تيتش

من خلال الفواكه والقدرات مستحيل

أشياء مجهوولة حاليا ممكن .. ولكن سوف تظهر لنا الحقيقة فيما بعد

وكما قال اذا ما نجحت الطريقه راح يموت ليش يموت هذه ما لا نعرفه لهذا استنتجت انه يبدل اعضاء من جسده مثلا مثل قلبه ^^ يعني المسئله خطيره .

مستحيــــــل..

تيتش ضعيف وما يبي يموت .. ولو كان عارف ان السالفة فيها مووت كان ما أقدم على فعل ذلك

لكن نقدر نقوول انه جاته طريقة وحاب يجربها ( يعني مو خسران شيء بالمقابل )

العفو اخوي وانا ما حبيت اناقش الا بعد ما شفت ردودك التحطيميه ^^

بتوفيق والسلام

تسلم أخوي

في رعاية الله

ahmadz
18-05-2011, 13:01
ما اعتقد .. طاقم تيتش وش يسوي

يخفي السر وراء أخذ فاكهة أخرى

اممم .. يجووز

لكن اشوفها صعبة شوي

بالضبط

وهذا اللي كنت أقصده لما قلت انه استخدم العباية ( يعني نقول يخفي السر وراء أخذ فاكهة اخرى )

أسبابك منطقية جداً وخاصة معرفة طريقة ابطال مفعول الفاكهة .. وأعطيك سبب آخر غير اللي ذكرتهم

تيتش فكر انه لو شاف أحد طريقة أخذ الفاكهة .. بكرة بيقابل أحد معه فاكهتين مثله وتركيبة جسده مثله

عشان كذا استخدم العباية في اخفاء السر --> مع إني أشوف ان هذا السبب ضعيف جداً

قبل كانوا يتناقشون فيها ووصلوا لنهاية مسدودة مثلنا

قلت اذا الفواكه ما تتجدد والناس أصحاب الفواكه ماتوا .. بتنتهي الفواكه وتنقرض عشان كذا الفواكه تظهر مرة أخرى بعد موت اصحابها

واذا ما خاب ظني واذا ما خاب ظني واذا ما خاب ظني فإن ذكر ظهور الفواكه مرة اخرى ذكر في الانيمي .. لكن لست أدري في أي حلقة

من خلال الجسد ممكن وهذا اللي ذكره ماركو عن اختلاف جسد تيتش

من خلال الفواكه والقدرات مستحيل

أشياء مجهوولة حاليا ممكن .. ولكن سوف تظهر لنا الحقيقة فيما بعد

مستحيــــــل..

تيتش ضعيف وما يبي يموت .. ولو كان عارف ان السالفة فيها مووت كان ما أقدم على فعل ذلك

تسلم أخوي

في رعاية الله

مستحيــــــل..

انا سمعت انه اذا اخطأ بموت ولكن يمكن انا سامع غلط

اها هكذا اذا قصه تجدد الفواكه معقوله والسبب كما قلت

على العموم الى المهم

في الحلقه الي تقاتل فيها لوفي مع تيتشي كانت قدره الظلام كما تسمى تستخدم في جميع انحاء جسده

يعني يقدر يطلعها من اي مكان

ولكن في الحلقه 185 بعد ما قتل اللحيه البيضاء وجرب الضربتين

لاحظ ان الهاله السوداء غطت كل جسده الا يده اليسرى

ليش كل جسده الا يده اليسرى

ألا يدل هذا على انه عمل شيئ في يده اليسرى

1- بدلها!!!

2- غير تركيبها او اعضائها >>> لان لو ضلت مثل ما هي كانت طلعت الهاله السوداء من يده

ولكن هو لعب في يده او نقل اجزاء من اللحيه البيضاء بستخدام قوته

لان حتى لو طلعت الفاكهه ايش بسوي فيها ما يقدر ياكلها

فاكيد نقل القوه بطريقه ما او بنقل الاعضاء

ويمكن استعجل حتى لا تطلع الفاكهه من جسد اللحيه البيضاء لان القوه بعدها في كل خليه من جسمه

ولهذا الاحتمال الاكبير انه نقل الاشياء من يد اللحيه البيضاء بستخدام قوته

وسوف نعرف الحقيقه بعد 100 حلقه او اكثر ^^

بتوفيق والسلام

Icy chan
18-05-2011, 13:17
السلام عليكم

ألا يدل هذا على انه عمل شيئ في يده اليسرى

ليش حكمت إنه عمل شيء في يده اليسرى فقط !
هو ما يستخدم في تقنياته غير يداه , ليست المسألة وكأنه نقل شيء في يده لآنه بيكون الأمر تافه بهذه الطريقة :مرتبك:
المسألة واضحة مثل ما قالها ماركو : جسد تيتش ليس كالآخرين !
إذن الموضوع كله محوره في جسده ككل , فقاعدة الفاكهتان إذا اجتمعتا تدمر صاحبهما تنطبق على الأشخاص العاديين لكن تيتش لا !

لا يسويه أودا شيطان بعد فيخرجه من دائرة الإنس وبهذا لا يكسر القاعدة ! =p

عذراً على المداخلة :)

Brook
18-05-2011, 13:22
على العموم عندي سؤال

لو واحد اكل نصف الفاكهه وجاء واحد ثاني واكل النصف الاخر هل سوف يحصل الاثنان على القوى نفسها ؟!

بتوفيق والسلام

الشيطان يطلع من الفاكهة ويروح للشخص الي اكل النصف الاول او القضمه الاولى

1+

غير صحيح يا زورو, وقت ما كان تيتش بالإمبل داون كان راح يموت من سم ماجيلان, بعد ما انقذه شيليو بعلاج السم كانت ردة فعله تدل على ان استعداده للموت يقارن بلوفي!
تعليقه على الموت "الموت و الحياة بيد الجنة, الشخص الذي يخضع لأي منهما خوفاً هو الخاسر, لنعش ما تبقى لنا من لحظات"

Demon zero
18-05-2011, 13:25
السلام عليكم

هو ما يستخدم في تقنياته غير يداه , ليست المسألة وكأنه نقل شيء في يده لآنه بيكون الأمر تافه بهذه الطريقة :مرتبك:
إذن الموضوع كله محوره في جسده ككل , فقاعدة الفاكهتان إذا اجتمعتا تدمر صاحبهما تنطبق على الأشخاص العاديين لكن تيتش لا !

اتفق معك في ان السبب وراء حصول تيتش على الفاكهتين جسد تيتش
لن من غير المنطقي تكون الفاكه هي السبب

Brook
18-05-2011, 13:26
السلام عليكم

1+

آيسي هنا ::سعادة:: :d

Brook
18-05-2011, 13:34
عن نفسي اتوقع ان السبب مستحيل يكون هيكلة جسم تيتش لحالها, ولو كان هذا هو السبب فهو يخليه قادر على اكل فاكهة اخرى فقط
وليس ايضاً اخراجها من جسد شخص آخر, العبايه بنظري لها دخل في الموضوع

Icy chan
18-05-2011, 13:42
Brook

إذن ما زال هناك مناقشين قدامى يناضلون حتى الآن !
حلو عشان ما أحس بوحشه :d

\\

ما أدري ليه الكل فاهمها إنها بهيكلة جسده وحجمه , فلو كان لأخذها معظم القراصنة كون أجسادهم ضخمة نوعاً ما ,,
أعتقد يقصد تركيبة الجسد الداخلية :)
العباية مجرد تمويه لما فعله ليضع الجميع في حيرة + خوف منه ,,

khaled-02
18-05-2011, 13:49
Brook

\\

ما أدري ليه الكل فاهمها إنها بهيكلة جسده وحجمه , فلو كان لأخذها معظم القراصنة كون أجسادهم ضخمة نوعاً ما ,,

تيتش وضع العباية عشان يكتم سر غلع الفاكهة من اصحابها
هو خائف من الناس الذين يملكون حرف الدي لانهم اتوقع انهم الوحيدين الي تركب عليهم فاكهتين

Brook
18-05-2011, 14:04
Brook

\\

من ناحيتي انا ما قلت شيء عن الجسد والحجم فقط هيكلته ^.^
الكلمة الي قالها ماركو كانت هيكلة جسمه, ما إن كانت داخليه او خارجيه هذا للحين مانعرفه :(

لهذا انا في تشكك ما ان كانت العبايه لها دخل فعلا ولا لا >.<

ahmadz
18-05-2011, 14:34
السلام عليكم

هلا اخوي سوف اشرح بشكل مفصل اكثر

حكمت على يده اليسرى

لانه مستحيل ان يستخدم نوعين من القوى في يد واحده

لازم كل يد تحتوي على قوه معينه

لان مستحل تتواجد قوتين في جسد واحد

و تيتشي اطلق ضربه الزلازال من يده اليسرى فقط

ونستنتج من هذا ان يده اليسرى مختلفه عن يده اليمنى (يعني منفصله كاجسد اخر او جزء اخر )

اذا سئلت كيف استنتجت هذا وسيق واجبت في الرد الي فوق

لان في الحلقه لما تقاتل مع لوفي في السجن استخدم قوته في يده اليسرى

اما في الحلقه 185 بعد ما قتل اللحيه البيضاء

1- اليد اليمنى ضربه الظلام

2- استخدم اليد اليسرى في ضربه الزلازال

وكما اثبتنا مستحيل استخدام نوعين من القوى في يد وحده مستحيييل

لهذا نستنتج انه عمل شيئ في يده اليسرى يعني السر كله في يده اليسرى

وانا اتوقعت انه نقل شيئ من جسم اللحيه البيضاء ووضعها في يده اليسرى

التي اصبحت كجزء مستقل عن باقي جسمه

لان هاله الظلام طلعت من كل جسمه الا يده اليسرى

يمكن نقل الفاكهه بطريقه ما وبشكل غير الي نعرفه او نقل شيئ من يد اللحيه او جسم اللحيه البيضاء

هناك المزيد نكتفي بهذا

اتمنى يكون شرحي مفهوم

بتوفيق والسلام

ahmadz
18-05-2011, 14:37
الشيطان يطلع من الفاكهة ويروح للشخص الي اكل النصف الاول او القضمه الاولى

[/CENTER]

ما فهمت النقطه هذه

ايش تقصد في الشيطان

هل لكل فاكهه شيطان مخصص يعني عنده كيان خاص له يدخل في اي شخص يأكل الثمره

اتمنى الاجابه لانها قد تكون لها علاقه بطريقه نقل قوه الفاكهه من اللحيه البيضاء

سلام ::جيد::

Brook
18-05-2011, 14:42
ما فهمت النقطه هذه

ايش تقصد في الشيطان

هل لكل فاكهه شيطان مخصص يعني عنده كيان خاص له يدخل في اي شخص يأكل الثمره

اتمنى الاجابه لانها قد تكون لها علاقه بطريقه نقل قوه الفاكهه من اللحيه البيضاء

سلام ::جيد::

أحد اعضاء السي بي ناين شرح لنا وقال أن أي شخص يأكل فاكهتين الشيطانين بداخل الفاكهتين تقاتل بعضها
"وقتها كان فيه رسم توضيحي للشيطانين بكيانهما"
وجسم الشخص الي اكل الفاكهه راح ينفجر نتيجةً للقتال, عموما حصلت نظرية لكيفية حصول البلاكبيرد للفاكهتين
راح انزلها قريب ::جيد::

ahmadz
18-05-2011, 14:44
أحد اعضاء السي بي ناين شرح لنا وقال أن أي شخص يأكل فاكهتين الشيطانين بداخل الفاكهتين تقاتل بعضها
"وقتها كان فيه رسم توضيحي للشيطانين بكيانهما"
وجسم الشخص الي اكل الفاكهه راح ينفجر نتيجةً للقتال, عموما حصلت نظرية لكيفية حصول البلاكبيرد للفاكهتين
راح انزلها قريب ::جيد::

في انتظار شرحك قبل ما اضع نظريتي التعبانه ممكن تفيدني >>>>> صار في نظريات

وشكرا على المعلومات المفيده

سلام

الماجيكو100
18-05-2011, 15:05
شنو الاكل في ون بيس

اذا كان مثل اكل الناس هذا يعني ان ماده الفاكهه قد انتهت واستفاد الجسم
من مكوناتها [يعني الفيتامينات واللي منها]..
الفواكه في ون بيس
ماده وشيطان موجود له قوه خاصه
يعني ان اكل الفاكهه يطلق قدرات الشيطان في الجسد انا اري ان تيتش استطاع السيطره علي قدرات
الشيطان بطريقه نسخ او ماشابه ذلك لان الفاكهه لاتنتقل قدراتها الا عن طريق الاكل وبما ان الفاكهه الاصليه غير مو جوده فهذا يعزز رايئ انه وجد طريقه لنسخ قدرات الفاكهه لان اودا
قد قال انه من المستحيل اكل فاكهتين في نفس الوقت.

Brook
18-05-2011, 15:23
نظرية رائعة عن كيفية حصول البلاكبيرد على الفاكهتين:

خلفيات ونقاط يجب توضيحها قبل طرح النظرية:
1- في قصة ون بيس, علم القراصنة له معنى كبير للقرصان الخاص به, لوفي فيه قبعته القشّية, شانكس فيه جرحه, اللحية البيضاء شاربه الرائع, إلخ...
لكن علم البلاكبيرد فيه ثلاث رؤوس مثل السيربيروس (كلب اسطوري بعدّة رؤوس, عادةً ثلاثة). أيمكن أن يكون له علاقة بقابليّة البلاكبيرد؟

2- أيضاً أود تذكريكم بجرح شانكس الذي حصل عليه من البلاكبيرد, إن أمعنتم النظر فيه فهو ليس جرح يأتي من سيف او نصل, أقرب أن يكون جرح من مخلب أو نبش من أحد الحيوانات التي فعلت ذلك به.

3- هناك ثلاثة أنواع من فواكه الشيطان. زون (حيوان), لوقيا (عنصر), باراميسيا (قوة خارقة).

النظرية هي أن البلاكبيرد أكل فاكهة السيربيروس والتي جعلته يملك قابليّة امتلاك الثلاثة أنواع
زون وهي الفاكهة التي اكلها (نفسه) والظلام وهي لوقيا والزلازل وهي باراميسيا

بمعنى آخر أنه كان يمتلك فاكهة أخرى قبل الظلام, ولكنه لم يخبر الجميع بخفايا هذه الفاكهة, فقد رأينا مكره في أن يصبح شيتشبوكاي ليذهب للإمبل داون ويجمع طاقم له

كما أن ماركو هنا http://www.mangakong.com/manga/One_Piece/577/14 قال بأن البلاكبيرد ليس كأي إنسان آخر, هناك شيء غريب في جسمه كما تعلمون, هذا يعني بأن الطاقم قد لاحظ شيء غريب فيه

ما رأيكم بالنظرية؟

Yoshitsune
18-05-2011, 15:47
^
^
^
لا اوافق نظريتك بان اللحية السوداء اكل فاكهة تسمح له باكل 3 انواع
ارى هذا بعيد جدا
لو كان فعلا يوجد هكذا نوع من فاكهة فستكون معروفة وستذكر من قبل السي بي ناين او من اي شخص اخر
لكن النظرية الاقرب
هي ان تيتش لديه قوة جسدية عالية جدا
وهذا واضح بقوة
اكبر دليل على هذا هو انه تلقى ضربة مباشرة من اللحية البيضاء في وجهه بالفاكهة لكنه نهض بسرعة وقتل اللحية
وضربة اللحية تلك كانت لتقتل اي شخص اخر يتلقى الضربة
ستشكل خطر على حياة ادميرال ربما
ومرة اخرى تلقى هو وطاقمه موجة من سينغوكو ونهض منها يضحك
هنا يكمن السر
ولاتنسى شي
ان تيتش لم ياكل فاكهة الزلزال لدى اللحية البيضاء
هو اكل فاكهة الظلام
ولكنه امتص قوة الزلزال بطريقة غير معروفة واعتقد انها بفاكهة الظلام نفسها
لذلك هو كان يبحث عن فاكهة الظلام
ربما لانه اكتشف قوتها التي تجعله يمتص قوة الفواكه الاخرى لكن بشروط معينة لانعرفها بعد
لذلك انا أرى ان هذه هي النظرية الاقرب والاسلم

Brook
18-05-2011, 15:57
^
^
^
لا اوافق نظريتك بان اللحية السوداء اكل فاكهة تسمح له باكل 3 انواع
ارى هذا بعيد جدا
لو كان فعلا يوجد هكذا نوع من فاكهة فستكون معروفة وستذكر من قبل السي بي ناين او من اي شخص اخر
لكن النظرية الاقرب
هي ان تيتش لديه قوة جسدية عالية جدا
وهذا واضح بقوة
اكبر دليل على هذا هو انه تلقى ضربة مباشرة من اللحية البيضاء في وجهه بالفاكهة لكنه نهض بسرعة وقتل اللحية
وضربة اللحية تلك كانت لتقتل اي شخص اخر يتلقى الضربة
ستشكل خطر على حياة ادميرال ربما
ومرة اخرى تلقى هو وطاقمه موجة من سينغوكو ونهض منها يضحك
هنا يكمن السر
ولاتنسى شي
ان تيتش لم ياكل فاكهة الزلزال لدى اللحية البيضاء
هو اكل فاكهة الظلام
ولكنه امتص قوة الزلزال بطريقة غير معروفة واعتقد انها بفاكهة الظلام نفسها
لذلك هو كان يبحث عن فاكهة الظلام
ربما لانه اكتشف قوتها التي تجعله يمتص قوة الفواكه الاخرى لكن بشروط معينة لانعرفها بعد
لذلك انا أرى ان هذه هي النظرية الاقرب والاسلم

انا في الحقيقة محايد لكن دعني ارد على بعض نقاطك
مو نظريتي, وجدت عليها اقبال ونقلتها من موقع اجنبي ::جيد:: ولكن النظرية هذي تسد بعض الفراغات
فاكهة الظلام فاكهة تبطل عمل الفاكهة الي ضدها وماسمعنا عنها الا من تيتش, مو لازم تسمع عنها عشان تكون موجوده ^.^

فعلا تيتش لديه قوة جسديه عاليه ولكن عضو السي بي ناين قال بأن الفواكه لا يمكن ان تكون معا في نفس الجسم لانها ستتقاتل حتى تبقى واحده اخوي والجسم راح يتفجر اثناء ذلك

واظن لو المسألة مسألة قوة جسدية راح يعرف الشيء هذا الكثيير

ولكننا رأينا أن تيتش لم يواجه اية مشكلة وأيضاً ما تحليلك لجرح شانكس والثلاثة جماجم؟

HaMaDa2700
18-05-2011, 16:09
نظرية رائعة عن كيفية حصول البلاكبيرد على الفاكهتين:

خلفيات ونقاط يجب توضيحها قبل طرح النظرية:
1- في قصة ون بيس, علم القراصنة له معنى كبير للقرصان الخاص به, لوفي فيه قبعته القشّية, شانكس فيه جرحه, اللحية البيضاء شاربه الرائع, إلخ...
لكن علم البلاكبيرد فيه ثلاث رؤوس مثل السيربيروس (كلب اسطوري بعدّة رؤوس, عادةً ثلاثة). أيمكن أن يكون له علاقة بقابليّة البلاكبيرد؟

2- أيضاً أود تذكريكم بجرح شانكس الذي حصل عليه من البلاكبيرد, إن أمعنتم النظر فيه فهو ليس جرح يأتي من سيف او نصل, أقرب أن يكون جرح من مخلب أو نبش من أحد الحيوانات التي فعلت ذلك به.

3- هناك ثلاثة أنواع من فواكه الشيطان. زون (حيوان), لوقيا (عنصر), باراميسيا (قوة خارقة).

النظرية هي أن البلاكبيرد أكل فاكهة السيربيروس والتي جعلته يملك قابليّة امتلاك الثلاثة أنواع
زون وهي الفاكهة التي اكلها (نفسه) والظلام وهي لوقيا والزلازل وهي باراميسيا

بمعنى آخر أنه كان يمتلك فاكهة أخرى قبل الظلام, ولكنه لم يخبر الجميع بخفايا هذه الفاكهة, فقد رأينا مكره في أن يصبح شيتشبوكاي ليذهب للإمبل داون ويجمع طاقم له

كما أن ماركو هنا http://www.mangakong.com/manga/one_piece/577/14 قال بأن البلاكبيرد ليس كأي إنسان آخر, هناك شيء غريب في جسمه كما تعلمون, هذا يعني بأن الطاقم قد لاحظ شيء غريب فيه

ما رأيكم بالنظرية؟

جهد تشكر عليه أخي الكريم ......... لكن لماذا لا يكون الأمر بسيط جداً

مثلاً لأنه يمتلك حرف الـ d

و أي شخص يمتلك حرف الـ d يستطيع إمتلاك أكثر من فاكهة في نفس الوقت !!!

HaMaDa2700
18-05-2011, 16:11
في الحلقة الماضية ........ عندما ظهرت لقطة والد سابو و هو عند رئيس قراصنة بلوجام

فرحت كثيراً لأنني ظننت أن الفلر سيكون حلقة واحدة فقط (( لأن لقطة والد سابو ليست فلر أبداً ))

لكن عندما شاهدت البريفيو الخاص بالحلقة القادمة ......... أصبت بإحباط

khaled-02
18-05-2011, 16:16

وانا قلت نفس الكلام في الصفحة الي قبلها
الذين يملكون حروف الدي يمديهم يستخدمون فاكهتين مع بعض

khaled-02
18-05-2011, 16:17
في الحلقة الماضية ........ عندما ظهرت لقطة والد سابو و هو عند رئيس قراصنة بلوجام

فرحت كثيراً لأنني ظننت أن الفلر سيكون حلقة واحدة فقط (( لأن لقطة والد سابو ليست فلر أبداً ))

لكن عندما شاهدت البريفيو الخاص بالحلقة القادمة ......... أصبت بإحباط

لازم فلر لان المانجا قريبة جدا

Brook
18-05-2011, 16:18

العفو اخوي..
دوكتورينا بجزيرة درم تكلمت عن الd وقالت
"لازالت حية... إرادة الd"

سالفة الd هي فقط الإرادة حسب ما رأينا حتى الآن, فهم لا يستسلمون عن تحقيق احلامهم حتى الموت
ودائما يموتون وهم يضحكون ^.^