PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : •|• [ النقاش الرسمي للأنمي One Piece ( يُرجى قراءة الرد الثاني قبل المشاركة ) ~

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 [103] 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161

THE MACHINE
26-01-2011, 13:45
يا شباب أنا لاحظت شيء

ضربة الشنب الاخيرة لأكاينو

مهما نظرنا الى الامر ,المخرج وضح انها نهايته بالفعل,خلاص مات

لأن الشنب لا يهاجم بنية القتل الا اذا كان هناك سبب قوي

وفعلا هناك سبب قوي اكاينو قتل ايس , وبذلك الشنب هاجم بأقوى ما يملك ,ولم يتهاون معه بتاتاً ,حتى الضربة القاضية كان يتذكر ايس قبل لا يسويها ,يعني واااضح انه يريد قتل اكاينو انتقاماً له

اودا حقاً عبقري لم ينزل من مستوى اوياجي ابداً

كنت اتمنى هذه المواجهة عند بداية الحرب علشان الشنب يكون في حالتة الطبيعية وليس في نهايتها وهو تعبان

خف علينا
26-01-2011, 16:38
مستحيل اكاينو يوصل بقوة اويايجي

ضربة النمر
26-01-2011, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المقارنة بين الانمي والمانجا بجميع انواعها مقرفة بالنسبة لنا , وانا اقصد المقارنة بحد ذاتها!
يمكن انت ما تحرق بس غيرك يحرق

الظاهر اننا لازم نقوم بنمع متابعين المانجا من الدخول في النقاش مع متابعين الانيمي
و ساتابع اسماء الاعضاء الذين يتابعون موضوع المانجا حتى اعرف من هم
و اذا دخل احد و علق هنا اخالفه

[sai]
26-01-2011, 21:17

الظاهر اننا لازم نقوم بنمع متابعين المانجا من الدخول في النقاش مع متابعين الانيمي

هذا مطلب شعبي

ғĻέέţίήģ~đŕέάɱ
26-01-2011, 21:49

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

الصراحة انا ما أدخل هذا الموضوع خوفًا من الحرق ، و ولولا تنبيه أحد الأخوة لي على المسنجر بردك هذا لما دخلت............ مهما كان القرار صعب إلّا أني مؤيد له... وش ذنبنا لما يجي شخص يفرد عضلاته ويطرح كم معلومة في المانجا ويخرب علينا إنتضار أسابيع وشهور ؟
صحيح ليس كل متابعي المانجا هكذا ، لكن الشر يعم و الخير يخص..
وبخصوص المُخالفة ففي حل آخر حقيقة ، وهو حجب الموضوع عن بعض الأعضاء {ما أدري الأمر في يد الإشراف او يحتاج من هو أعلى من رُتبة مشرف} لكن اشوف الحجب أفضل من المُخالفة.

J e n a η
26-01-2011, 22:21
الحلقة by far أفضل حلقة في الارك بأكمله في نظري

لحظة إنهيار لوفي, شاهدتها أكثر من مره!! أحسست بأن اللقطة ستايلها جديد ع الأنمي!!
السيناريو المعتاد هو غضب لوفي وانتقامه بنفس اللحظة .. لكن هذه المره الـreaction كان معبر بقـوة!!

لا أخفي عليكم بأني تفاعلت مع هذه الحلقة أكثر من سابقتها (بكيت مع لوفي :بكاء:), أعطيها 10/10

أما أكاينــو :غول:, حقدت على المؤلف أكثر من حقدي على الشخصية.. بالرغم من سقوطه بذل أمام أعين العالم
وبـ 3 او 4 ضربات فقط من الشيروهيغي ( كانت كفيلة على الأقل بإسكات المطبلين لأكاينو) إلا ان ذلك لم يشفع لي ما فعله
منذ بداية الحرب!! موت أكاينو .. وإلا فلا!!

و عنوان الحلقة, يكتفى فقط بوضع هذا الصورة كعنوان .. الصورة أبلغ من الكلام

http://img52.imageshack.us/img52/5215/aononepiece484720pf642b.jpg

ظهور تيتش كان محروق علي(وللأسف الحلقة القادمة أيضا :مذنب:)لكن انصدمت من وجود الطاقم الجديد!!
المدير شيريو يبدو لي الأقوى .. رأينا عدة لقطات له... خطيـــــــر بمعنى الكلمة :صمت: أيضا صاحب الأجنحة اتوق لمعرفة قوته + ماضيه

http://img842.imageshack.us/img842/3929/blackbeardscrewtoidbyak.jpg

لدي شكوك نحو تحركات\تطلعات تيتش, من الواضح انه يعرف شئ عن لوفي, وإلا لما تعنى بالركض ورائه على خشبة مكسورة عند جزيرة السماء!!
سأراجع لقائهم في الإمبل داون لعلي أخرج بمعلومة تؤكد كلامي.

بالمناسبة, لاحظت ساوندتراك رائـــع في الدقيقة 15:33 (لحظة انهيار لوفي), لأول مره أسمعه بصراحه, جديد أم يتهيأ لي!

ღlampardღ
26-01-2011, 22:38

وربي انك ع بعض فلة ياسلام عليكي اخيراً لامكان للمنجاوين مع احترامي لهم هناا:p
ماعممت مو كلهم

sir musab
27-01-2011, 00:17

قرارك قد يكون صحيح لكن ليس جميع المانقوين يحرقون
من الممكن انك تبهه او تحذف عضويته

Lo_alfredo
27-01-2011, 00:19

ألف ألف شكراااااااااااااااا

خبر مفرح جدا لي :p

كنت اشوف الحلقه بمنتهى الابداع خصوصا 484 لكن اعضاء المانجا يعتبرونها شي تافهه وسخيف وانا انذهل من هالشي !!
صرت اكرهه ادخل النقاش بسبب هالشي

غير انه انحرق علي كم شي :(

الف شكرا لكم

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
27-01-2011, 00:55
ما يهم الوجه اهم شي الشنب بالنسبة لي

ناوي اسوي مثله

هههههههههاااي والله ذي حلوه وبنفس الوقت قويـه
بس الوجه لما يرووح شيى ثاني

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
27-01-2011, 00:59
مكســــــــــــاتيه وافتخــــــــــر توقيعيك راااااااااااااااااائع
ممكن تعطينـا رابط لهـاي الصووووووووووووووره
ولا أقتليــــــــــــــــــــــــك أمزح امزح

h_rààf
27-01-2011, 01:44
J e n a η

لدي شكوك نحو تحركات\تطلعات تيتش, من الواضح انه يعرف شئ عن لوفي, وإلا لما تعنى بالركض ورائه على خشبة مكسورة عند جزيرة السماء!!

حينهآ تيتش كآن يريد الامسآك بلوفي وتسليمه للحكومة من أجل أن يحقق مآ يسعى إليه وهو أن يصبح شيشيوكآي

لكن بعد أن ظهر إيس أمآمه وهزمه .. سلمه للحكومة بدل لوفي

خف علينا
27-01-2011, 04:05
J e n a η

حينهآ تيتش كآن يريد الامسآك بلوفي وتسليمه للحكومة من أجل أن يحقق مآ يسعى إليه وهو أن يصبح شيشيوكآي

لكن بعد أن ظهر إيس أمآمه وهزمه .. سلمه للحكومة بدل لوفي

كلامك صحيح يامفعوصي ::جيد::

ادوارد نيوجيت
27-01-2011, 04:18
هل تقارن آوكاينو بجارب وسينجيكو..؟!!

غارب صح كلامك يمكن انا غلاطان لا سينقوكو

الين دحين ما شفناه سوى شيء

ما قدر يقتل لوفي او ايس يعني اقوى من الكلب الضبع:d

وما اتوقع انه يستخدم الهاكي

وفي النهاية سينقوكو مجرد فاشل خائف من اوياجي من يصدق من البداية ما قدر يسوي شيء

في الحقيقة ما يستحق يترأس من هم اقوى منه

ادوارد نيوجيت
27-01-2011, 04:24
فتحة نقطة نقاش :)

وهي تتكلم عن تيش :غول: وقراصنته

وش جابهم للحرب وسرعة وصولهم قبل السفينة اللي كان فيها لوفي

يوم لوفي طالع من السجن

هو كان بلمستوى الخامس مسرع يوصل قبلهم :تعجب:

وش السفينة ذي :غول:

يمكن جاء من تحت البحر زي اوياجي :confused:

P U R P L E
27-01-2011, 07:26
وش فايدة التخطيط اذا ماكان هو قوي اصلاً

التخطيــط يعتـمد على نـاس ينفـذون المخطـط

أمـا القـوة لا

يعني لو سينجوكو قـابل الشارب فمواجهة وجهـاً لوجـه بيفيــده تخطيطــه الي تقــول ؟؟!

والله وقتهـا بيروح مفروم من اويــاجي
القوة لن تهزم العقل ابداً!
وفي جميع الاوقات والازمنة, ان كانت هنالك قوة بلا عقل موجه لها فهي ضائعة بكل تأكيد, وانا متاكدة ان سينغوكو لديه قوة خارقة والا لما امسك بشيكي الاسد الذهبي مع غارب.

الظاهر اننا لازم نقوم بمنع متابعين المانجا من الدخول في النقاش مع متابعين الانيمي
شكراً لك اختي للاستماع لنا ^_^

ظهور تيتش كان محروق علي(وللأسف الحلقة القادمة أيضا :مذنب:)لكن انصدمت من وجود الطاقم الجديد!!
المدير شيريو يبدو لي الأقوى .. رأينا عدة لقطات له... خطيـــــــر بمعنى الكلمة :صمت: أيضا صاحب الأجنحة اتوق لمعرفة قوته + ماضيه

بالمناسبة, لاحظت ساوندتراك رائـــع في الدقيقة 15:33 (لحظة انهيار لوفي), لأول مره أسمعه بصراحه, جديد أم يتهيأ لي!

بالتايكيد شيريو الاقوى, فقوته بقوة مازلان ^^
ومازلان قام بهزيمة تيتش والثلاثة اللي معاه بثواني :d

ألف ألف شكراااااااااااااااا

خبر مفرح جدا لي :p

كنت اشوف الحلقه بمنتهى الابداع خصوصا 484 لكن اعضاء المانجا يعتبرونها شي تافهه وسخيف وانا انذهل من هالشي !!
صرت اكرهه ادخل النقاش بسبب هالشي

غير انه انحرق علي كم شي :(

الف شكرا لكم
هذا اللي انزعج منه الضبط xD

D o F F y ~
27-01-2011, 08:00

شكـــرآ لكـ ::سعادة::

الحيــن الوآآحد يقدر يناقش وهو مرتآآح::سخرية::

F I S A L ~
27-01-2011, 08:05
القوة لن تهزم العقل ابداً!
وفي جميع الاوقات والازمنة, ان كانت هنالك قوة بلا عقل موجه لها فهي ضائعة بكل تأكيد, وانا متاكدة ان سينغوكو لديه قوة خارقة والا لما امسك بشيكي الاسد الذهبي مع غارب.

طيب وش تفسر فوز لوفي في جميع معاركه النهائيه (غير ماجيلان , سموكر)

فتحة نقطة نقاش
وهي تتكلم عن تيش وقراصنته

وش جابهم للحرب وسرعة وصولهم قبل السفينة اللي كان فيها لوفي

يوم لوفي طالع من السجن

هو كان بلمستوى الخامس مسرع يوصل قبلهم
وش السفينة ذي

اتوقع الكائن البشري اللى وراهم ..! (العملاق)

D o F F y ~
27-01-2011, 08:33
بس كيف القراصنة رضيو يجون معــآآه
++
اذا هم في المستوى الاخيــر من الامبل داون ..~

يمكن يكونو اقــوى منــه + كيف انفتحت بوابة العدآلة لهــمـ ؟؟ ممكن تكون نفس الطريقة الي نفتحت للوفي والبقيــة ..؟

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 08:47

عذرا لاكن قرار ظالم وعنصري في نفس الوقت انا كمناقش وعضو مكساتي لايوجد اي سبب يمنعني من الدخول هنا ومن ابسط حقوقي ايضا طالما لأخالف اي قانون تابع للنقاش ومسأله مراقبتك لنا اعتقد انه بسبب ضغط بعض الاعظاء عليك لاكن ان تصل المسأله ان تراقبي اسمائنا وتعطيننا مخالفه بلا ذنب اعتقد يجب ان تراجعي نفسك بأمانه

اللذين يتابعون المانجا ويدخلون لهاذا الموضوع فئه كبيره وكل تلك الصفحات المزعجه من الاعضاء بسبب شخص واحد حرق وليس الكل حتى انهم خالفوا القانون بشعلهم حربا هنا من اجل شخص وعمموها على كل متابع مانجا

دمت بود

F I S A L ~
27-01-2011, 09:05
++

يمكن يكونو اقــوى منــه + كيف انفتحت بوابة العدآلة لهــمـ ؟؟ ممكن تكون نفس الطريقة الي نفتحت للوفي والبقيــة ..؟

اتوقع والله العالم انه قالهم ابحرركم و تجون معي ..!

تيتش مافيه شي يعيقه ولا تنسى ان تيتش معه اقوى فاكهه شيطان لوجيا ..! اكيد وراهم شي من قدراته و سكتهم ..!

P U R P L E
27-01-2011, 09:23
طيب وش تفسر فوز لوفي في جميع معاركه النهائيه (غير ماجيلان , سموكر)

اتوقع الكائن البشري اللى وراهم ..! (العملاق)

لوفي اثبت ذكائه في مواقف عدة !!!!!!!!
وهل كانوا خصومه اذكياء ؟!
ان كان هنالك منهم من هو ذكي فلوفي استعمل الذكاء معهم
وثانياً, كيف تفسر فوز نامي في اغلب معاركها (ان لم تكن كلها) وهي ليست قوية ؟!
وثالثاً انا بنت :d

++

عادي يقدر يقنعهم بسهولة + هم يبون يخلصون من الامبل داون :d
شيء محير جداً كيف انفتحت لهم البوابة وللوفي @@
+ يب واخيراً الواحد\ة يقدر يناقش بحرية xD
طبعاً انا فرحت لما بعض الناس قرروا انهم يرجعون للنقاش الآن ومن ضمنهم انت ^_^

T.M.J
27-01-2011, 10:13

السلام عليكم أختى
أولا أحب أن أعرفك بأنى لا أشارك حتى بهذا النقاش... فقط أتابعه من وقت لاخر
ولكن قرار كهذا أعذرينى قرار غير محايد
أنتى الان تعممى هذا القانون على كل متابعين المانجا بسبب شخص واحد أو اثنين قاموا بالحرق
يكفى فقط أن تلغى عضويتهم أو تقومى بأى عقاب تريه مناسبا لهم
ولكن أن يمتد العقاب ليشمل كل متابعى المانجا... حتى مناقشين المانجا الذين هم مرحب بهم هنا من قبل أعضاء نقاش الانمى
من حق مناقشين المانجا أن يناقشوا هنا طالما هم لا يخرقون أى قواعد وطالما هم مرحب بهم من قبل أخوانهم وأخواتهم من مناقشين الانمى
أرجو أن تعيدى التفكير فى هذا القرار... ووفقك الله فى اتخاذ القرار المناسب لجميع المناقشين :)

Jiraiya. sama
27-01-2011, 10:17
غارب صح كلامك يمكن انا غلاطان لا سينقوكو

الين دحين ما شفناه سوى شيء

ما قدر يقتل لوفي او ايس يعني اقوى من الكلب الضبع:d

وما اتوقع انه يستخدم الهاكي

وفي النهاية سينقوكو مجرد فاشل خائف من اوياجي من يصدق من البداية ما قدر يسوي شيء

في الحقيقة ما يستحق يترأس من هم اقوى منه

لا تقارن اكاينو بسينقوكو
1-اكاينو ادميرال والرئيس سينقوكو
2-سألوا اودا عن ثاني اقوى رجل في العالم ومن بين الأسماء الي ذكرها , ذكر اسم سينقوكو ولم يذكر اسم اكاينو

و احنا شفنا قوة اكاينو بس ماشفنا شي من قوة سينقوكو بس الي شفناه انه ضرب لوفي ضربه عاديه , ولوفي ماقدر يتحملها

مع انه استعمل القير ثيرد إلا انه اتأثر من ضربه عاديه من سينقوكو وفوق كذا لوفي مطاط اصلا

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 10:49
حبيت اقـول هالشــيء

النقــاش هــذا خـاص بـانمي ون بيس مو مــانجـــا ون بيس

عـاشق الاسـطورة منـاقش منجــاوي وابـو سـلمان كـذلك - انا مرة شفتهم يرقعون لبـعض بقسم المانجا بخصــوص مســألة امتلاك إيــس للهـاكي المــلكي - كل اعضاء المـانجا يعرفون هالمسـالة انها صح

( انا ماحبيــت أتكلـم فيها بوقتهـا ردعاً للمشـــاكل :d )
( راجعــوا الصفحــات الــي قبــل وشكــراً - الا اذا حذفــوا ردودهــم بخصوص هالشيء )
ويجي واحد منهم ويقــول ( مجـــرد توقــع لا اكثــر ) << خرطي وين توقع الا صح بس بطريقة غير مباشرة

انا ما ادخل هالنــقاش هذا غير قليل جــداً - لـكن أعـرف شعــور الـحرق

انا أتــابع الانمـي من 6 سنـوات ومتحمس معهـ - وبالاخيـر وبكـل بسـاطة يجي عضـو منجـاوي ويقـول كيت وكيــت - طيب انا وش ذنبـي يوم حرقت علي كل هالاشياء المهمة

ياخي معلوماتك السبويلر احتفظ فيها لنفسـك - خلاص انت عرفت وش بيصير بالمانجا مالازم تخلي تحرق على الانميين وتقول

والله شيء يفطـر القـلب

أختي ضــربة النــمر - قــــــرارك صــائب - وان تراجعتي عن قـرارك انا بكــلم كل مـراقبـي مكسـات بالمسـالة هذي لانها صارت تسبب حزازيــات بيـن الاعضاء والشيء هذا ماتبونه

واغلـب الاعضـاء تركـوا نقـاش الانمـي ليـن صار بالحضيض

---------------

سلامــي للجميـــع

Red Haired
27-01-2011, 11:03
حبيت اقـول هالشــيء

عـاشق الاسـطورة منـاقش منجــاوي وابـو سـلمان كـذلك - انا مرة شفتهم يرقعون لبـعض بقسم المانجا بخصــوص مســألة امتلاك إيــس للهـاكي المــلكي - كل اعضاء المـانجا يعرفون هالمسـالة انها صح

( راجعــوا الصفحــات الــي قبــل وشكــراً - الا اذا حذفــوا ردودهــم بخصوص هالشيء )
ويجي واحد منهم ويقــول ( مجـــرد توقــع لا اكثــر ) << خرطي وين توقع الا صح بس بطريقة غير مباشرة

الحمد لله فضح نفسه من من يزعم انه من متابعي الانمي

هذا يعترف انه متابع لنقاش المانجا وانها قرى الردود المزعومة هناك وهذا اكبر دليل على كذب بعض مناقشي الانمي الي يحاول يسوي نفسه فاهم لون بيس ويقول توقعات موجودة فعلا في المانجا

يتابع المانجا من تحت لتحت ويجي هنا يتباكى علينا

لكن انا اللي اعلمك .. راح اضع اسماء المناقشين اللي هنا وافضحهم من ردودهم حتى تعرفوا ان نصف الانماويين هنا هم فعلا متابعين للمانجا ويجي يكتب ويناقش هنا مسوي ابو العبقرية في توقع السيناريوات

وبعدين اختنا ضربة النمر ودي اعرف بس ..

ليش نقاش المانجا يُغلق كل فترة وفترة وتفتح نسخة تالية وتضيعون الردود ؟

اكبر سبب لنا اننا جينا هنا نتناقش عن ون بيس هو بسبب استقعادكم الكبير لنا هناك ما ادري هو حقد والا وشو ؟

تفتحون لنا نسخة وتباركون لنا واحنا نصيح لكم نقول انسونا خلونا ناصل للصفحات لو مليون مالكم دخل فينا الهو بعيد عننا روحوا لناراتو همكم بس مانجا ون بيس

بتوقفون عضويتي وقفوها ما فرقت عندي الامور مستوية لانني بصراحة مليت وانا اهرج على نفسي قلت باطلع اللي بخاطري شاء من شاء وابى من ابى

بالتوفيق لهذا النقاش الغالي - جاري فضح المانجانماوين قريبا ..

:مكر:::سخرية::

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:07
الحمد لله فضح نفسه من من يزعم انه من متابعي الانمي

هذا يعترف انه متابع لنقاش المانجا وانها قرى الردود المزعومة هناك وهذا اكبر دليل على كذب بعض مناقشي الانمي الي يحاول يسوي نفسه فاهم لون بيس ويقول توقعات موجودة فعلا في المانجا

يتابع المانجا من تحت لتحت ويجي هنا يتباكى علينا

لكن انا اللي اعلمك .. راح اضع اسماء المناقشين اللي هنا وافضحهم من ردودهم حتى تعرفوا ان نصف الانماويين هنا هم فعلا متابعين للمانجا ويجي يكتب ويناقش هنا مسوي ابو العبقرية في توقع السيناريوات

وبعدين اختنا ضربة النمر ودي اعرف بس ..

ليش نقاش المانجا يُغلق كل فترة وفترة وتفتح نسخة تالية وتضيعون الردود ؟

اكبر سبب لنا اننا جينا هنا نتناقش عن ون بيس هو بسبب استقعادكم الكبير لنا هناك ما ادري هو حقد والا وشو ؟

تفتحون لنا نسخة وتباركون لنا واحنا نصيح لكم نقول انسونا خلونا ناصل للصفحات لو مليون مالكم دخل فينا الهو بعيد عننا روحوا لناراتو همكم بس مانجا ون بيس

بتوقفون عضويتي وقفوها ما فرقت عندي الامور مستوية لانني بصراحة مليت وانا اهرج على نفسي قلت باطلع اللي بخاطري شاء من شاء وابى من ابى

بالتوفيق لهذا النقاش الغالي - جاري فضح المانجانماوين قريبا ..

:مكر:::سخرية::

يعنــي انت تقصـد اني متابــع للمــانجـــا .؟؟؟؟

Red Haired
27-01-2011, 11:10
يعنــي انت تقصـد اني متابــع للمــانجـــا .؟؟؟؟

ايـــــه واقولها بملئ فمي

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:17
تم التعديل مشاركه جانبيه

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 11:21
حبيت اقـول هالشــيء

انا ما ادخل هالنــقاش هذا غير قليل جــداً - لـكن أعـرف شعــور الـحرق

انا أتــابع الانمـي من 6 سنـوات ومتحمس معهـ - وبالاخيـر وبكـل بسـاطة يجي عضـو منجـاوي ويقـول كيت وكيــت - طيب انا وش ذنبـي يوم حرقت علي كل هالاشياء المهمة

ياخي معلوماتك السبويلر احتفظ فيها لنفسـك - خلاص انت عرفت وش بيصير بالمانجا مالازم تخلي تحرق على الانميين وتقول

والله شيء يفطـر القـلب

أختي ضــربة النــمر - قــــــرارك صــائب - وان تراجعتي عن قـرارك انا بكــلم كل مـراقبـي مكسـات بالمسـالة هذي لانها صارت تسبب حزازيــات بيـن الاعضاء والشيء هذا ماتبونه

واغلـب الاعضـاء تركـوا نقـاش الانمـي ليـن صار بالحضيض

---------------

سلامــي للجميـــع

واحد او اثنين الي يحرقوا ليش تعمم علينا اكثر من 200 عضو منجاوي بمكسات على اقل تقدير ينحرمون من دخول النقاش عشان رغبتكم وخوفكم ....!!!

اذا خايف من يصير شي ويدخل عضو يحرق وهاذا شي نادر انصحك لاتدخل النقاش لاكن انا انحرم من حقوقي من الدخول عشان رغبتك الشخصيه لا والف لا وايضا بدون سبب لو انا حرقت عندك زر التبليغ وهو من حقوقكم وعلى عيني وراسي اشتكوا لاكن القانون بلا شك ظاااااااالم

Red Haired
27-01-2011, 11:23
لا والله .. جد ؟

اقـول ارجـع وراك ياولد

اصـلاً عمري ماشـاركت بقٍـسم المـنجا وراجع صفـحات الموضوع ( يمكن قبل سنة دخلته شوي )

والاهم اني ما شــاركت بموضوع الانمي الا بعد الحلقة 484 ورديت 3 ردود لان الحلقة كانت جبارة

وارجع للصفحات وشوفهم

انا لي سنة ماكتبت بقسم الانمي كيـف احرق

وكيـف اتابع مانجا ؟؟

اسـأل اعضاء الانمي .. قــد شـافوني هنا ؟؟

شـافوني بعد اخر حلقة نزلت جيت بـكم رد وطلعت

مو على كيـفك ياوليدي تقول متابع مانجا

وبعدين انا دخلت قسم المانجا حتى اشـوف سالفة ابو سلمان وعاشق الاسطورة يوم حرقوا قصة امتلاك ايس للهاكي الملكي

اقٍـسـم بالله اني ماكنت اعرف هالشـيء .. الا يوم دخلت قسم الانمي هنا وشفتهم كاتبين هالشيء

حسيت ان الموضوع فيه إن ورحت شفت ردهم بنقاش الانمي وطلعت المسالة صحيحة

وبـــــــــــــــــس

فهمت كيف

اصـلا انا ما اشـارك كثـير - مشـاركتين بالشـهر واطلع

واثق ماشاء الله الاخ ( اقولها بملئ بفي ) ضحكتني ياجحدر

عادي كثيرين قالوها قبلك وانكروا وانذهلوا انهم مكفوشين من زمان

انتظر بس الين ما انتهي من نبش الردود وتجميعها مع اصحابها المانجاوين ويسمون انفسهم متابعين انمي لا ويقولها بشكل برئي جدا مثل البراءة اللي شفناها اليوم في الشابتر الاخير بآخر صفحة صح ؟

لا تكون ما تدري ان فريق مست ترجم الشابتر الاخير الحق رح شفه واكتب توقع مستقبلي هنا وقل كل اللي صاير فيه عشان نصفق لك

кιᴅᴅ
27-01-2011, 11:23

شي كويس :تدخين: , كذآ يمكن أفكر أرجع لنقآش ون بيس :d

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 11:28
لا والله .. جد ؟

اقـول ارجـع وراك ياولد

اصـلاً عمري ماشـاركت بقٍـسم المـنجا وراجع صفـحات الموضوع ( يمكن قبل سنة دخلته شوي )

والاهم اني ما شــاركت بموضوع الانمي الا بعد الحلقة 484 ورديت 3 ردود لان الحلقة كانت جبارة

وارجع للصفحات وشوفهم

انا لي سنة ماكتبت بقسم الانمي كيـف احرق

وكيـف اتابع مانجا ؟؟

اسـأل اعضاء الانمي .. قــد شـافوني هنا ؟؟

شـافوني بعد اخر حلقة نزلت جيت بـكم رد وطلعت

مو على كيـفك ياوليدي تقول متابع مانجا

وبعدين انا دخلت قسم المانجا حتى اشـوف سالفة ابو سلمان وعاشق الاسطورة يوم حرقوا قصة امتلاك ايس للهاكي الملكي

اقٍـسـم بالله اني ماكنت اعرف هالشـيء .. الا يوم دخلت قسم الانمي هنا وشفتهم كاتبين هالشيء

حسيت ان الموضوع فيه إن ورحت شفت ردهم بنقاش الانمي وطلعت المسالة صحيحة

وبـــــــــــــــــس

فهمت كيف

اصـلا انا ما اشـارك كثـير - مشـاركتين بالشـهر واطلع

واثق ماشاء الله الاخ ( اقولها بملئ بفي ) ضحكتني ياجحدر

يااخي تقول كلام من عقلك متى قلت ان ايس يمتلك هاكي ملكي وش ذا الكلام يااخي تحرررريف مو صاحي يااخي اذا عندك اعتراض والله زر التبليغ موجود يخدمك مافي داعي تقلبها حرب علينا

مسأله متابعين المانجا هنا والله مستعد اغير الا اي بي حقي واحرق والدنيا سهله لاكني اقدر الاخوان هنا ومااحب احرمهم متعه المشاهده رغم ان نص المناقشين هنا والله عضويات ستر وهم اساسا متابعين مانجا واهذا واضح من توقعاتهم الي تصيب قلب الحقيقه بكل تعجب ..!!!

لااقول الكل لاكن نسبه ليست بالهينه

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:31
عادي كثيرين قالوها قبلك وانكروا وانذهلوا انهم مكفوشين من زمان

انتظر بس الين ما انتهي من نبش الردود وتجميعها مع اصحابها المانجاوين ويسمون انفسهم متابعين انمي لا ويقولها بشكل برئي جدا مثل البراءة اللي شفناها اليوم في الشابتر الاخير بآخر صفحة صح ؟

لا تكون ما تدري ان فريق مست ترجم الشابتر الاخير الحق رح شفه واكتب توقع مستقبلي هنا وقل كل اللي صاير فيه عشان نصفق لك

والله اذا الجدار يفهم انت ماتفهم

مسوي فزعة للشباب المنجاوية

قلت لك ارجع وراك - قلت ما اتابع مانجا ومو لازم اثبت لك ياوليدي ومو لازم اتحلف لك عشان تصدق مين انت ياحلو

الفزعة هذي خلها على جنب تراها تجيب لي المرارة

لا والله فريق مست وشو ذا ؟؟ اعرف ون مانجا بس

الحمد لله على نعمة العقل ..والله مثل المبزرة رجعتني وراء كم سنة

ياقـــــــــــــــــــــــــدمك وربي مغــــــــــــبر - عاشق الاسطورة وانت وابو سلمان يلا جيبوا فزعتكم كلكم

عاشق الاسطورة مسوي اعلان بقسم المانجا ان قرار المراقبة ظالم يبي فزعتكم هههههههههه

والله عجيب

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:33
شي كويس :تدخين: , كذآ يمكن أفكر أرجع لنقآش ون بيس :d

ايـه ارجع حبيبي

خلاص المراقبة قالـت كلمتــها وانتهى الموضوع

لا للمـــــنجاويـــــــــــة

الحين 10 وراي بيرجعون تركوا النقاش منذ مبطي

هذا الكلام ولا بلاش ياضربة النمر ( الله يقويك :d )

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:33
واحد او اثنين الي يحرقوا ليش تعمم علينا اكثر من 200 عضو منجاوي بمكسات على اقل تقدير ينحرمون من دخول النقاش عشان رغبتكم وخوفكم ....!!!

اذا خايف من يصير شي ويدخل عضو يحرق وهاذا شي نادر انصحك لاتدخل النقاش لاكن انا انحرم من حقوقي من الدخول عشان رغبتك الشخصيه لا والف لا وايضا بدون سبب لو انا حرقت عندك زر التبليغ وهو من حقوقكم وعلى عيني وراسي اشتكوا لاكن القانون بلا شك ظاااااااالم

واحد نـــص ربـع اهم شيء حرق

يعني الاثنين هذولا حرقوا علينا - طيب وبعدين خلاص راح علينا كل شيء

مو لازم 200 منجاوي يحرق

نفـر مانجاوي يقدر يحرق المسلسل كله

فهمت كيف

المهم ماعلي منكم كلكم اصلا النقاش ما ادخله الا بالسنة مرة ونص

تصطفلوا على قولة اهل الشام :d

Red Haired
27-01-2011, 11:35
يااخي تقول كلام من عقلك متى قلت ان ايس يمتلك هاكي ملكي وش ذا الكلام يااخي تحرررريف مو صاحي يااخي اذا عندك اعتراض والله زر التبليغ موجود يخدمك مافي داعي تقلبها حرب علينا

مسأله متابعين المانجا هنا والله مستعد اغير الا اي بي حقي واحرق والدنيا سهله لاكني اقدر الاخوان هنا ومااحب احرمهم متعه المشاهده رغم ان نص المناقشين هنا والله عضويات ستر وهم اساسا متابعين مانجا واهذا واضح من توقعاتهم الي تصيب قلب الحقيقه بكل تعجب ..!!!

لااقول الكل لاكن نسبه ليست بالهينه

بالظبط .. ومثل ما قال اخونا عاشق الاسطوره
ترى الحرق مهب صعب عادي اغير رقم آيبي جهازي (الله يخلي ابو هلال)

واجيك هنا واحرق عليك كل يوم بعشر صور على الاقل سهله تراهي مهب صعبة لكن تقديرا للشباب واحتراما لمنتديات مكسات وحفاظا على سمعته نمتنع من فعل هذه الامور لان صغار العقول هم اهلها ونحن اسمى من ان ننزل لها

اما انك تعمم على الكل فهذا اجحاف في حقي كمكساتي ليش ما اناقش الشباب بموضوعات موجودة فقط في الانمي ؟

احصر افكاري وردودي في الانمي فقط

:)

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:40
بالظبط .. ومثل ما قال اخونا عاشق الاسطوره
ترى الحرق مهب صعب عادي اغير رقم آيبي جهازي (الله يخلي ابو هلال)

واجيك هنا واحرق عليك كل يوم بعشر صور على الاقل سهله تراهي مهب صعبة لكن تقديرا للشباب واحتراما لمنتديات مكسات وحفاظا على سمعته نمتنع من فعل هذه الامور لان صغار العقول هم اهلها ونحن اسمى من ان ننزل لها

اما انك تعمم على الكل فهذا اجحاف في حقي كمكساتي ليش ما اناقش الشباب بموضوعات موجودة فقط في الانمي ؟

احصر افكاري وردودي في الانمي فقط

:)

لاوالله عجيـــــــــــــب تبي تحرق بـ 10 صور - اخص ياقوي ارحمناااااااااااااااااا

ضغـطة زر ( Delete This Member from Mexat forever ) :d

وبعدين بكلامك هذا حسيت انك ضعيف جــــــداً ( اسمحلي )

وماشاء الله التقدير ماجاك غير الحين ههههههههههههه

والله تضحكوني مع الظهرية هذي

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 11:41

قلت لك ارجع وراك - قلت ما اتابع مانجا ومو لازم اثبت لك ياوليدي ومو لازم اتحلف لك عشان تصدق مين انت ياحلو

ياقـــــــــــــــــــــــــدمك وربي مغــــــــــــبر - عاشق الاسطورة وانت وابو سلمان يلا جيبوا فزعتكم كلكم

عاشق الاسطورة مسوي اعلان بقسم المانجا ان قرار المراقبة ظالم يبي فزعتكم هههههههههه

والله عجيب

وين ألتزامك بالقانون

فعلا عجيب تدعي حب القانون وتسفه في الاخرين

من ناحيتي فعلا طلبت من الاخوان مساعدتي والاعتراض على القانون واعتقد من حقي ان اعترض فهو حرمان لحقوقي وحقوقهم

من ناحيه عضو او عضوين يحرقون يتم منعنا كلنا اعتقد بمجرد قرائه الشخص لكلام مثل هاذا مباشره يتبادر في الذهن العنصريه والظلم

Red Haired
27-01-2011, 11:43

والله عجيب

اوكي جزاك الله خير يا قلبي واسلوبك واخلاقك مردودة عليك

بس اعجبتني هذي بصراحة

عاشق الاسطورة مسوي اعلان بقسم المانجا ان قرار المراقبة ظالم يبي فزعتكم هههههههههههذا المظلوم اللي ما يبي ينحرق عليه شيئ رايح لنقاش مانجا ويقرا منذو مبطي على قولته

عموما احد فرائسنا فضح نفسه بنفسه وسهل علينا جمع الادلة ضده ريّح وارتاح

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 11:45
واحد نـــص ربـع اهم شيء حرق

يعني الاثنين هذولا حرقوا علينا - طيب وبعدين خلاص راح علينا كل شيء

مو لازم 200 منجاوي يحرق

نفـر مانجاوي يقدر يحرق المسلسل كله

فهمت كيف

المهم ماعلي منكم كلكم اصلا النقاش ما ادخله الا بالسنة مرة ونص

تصطفلوا على قولة اهل الشام :d

اي واحد ممكن يسب ليش مانمنع كل الاعظاء في مكسات من الدخول للمنتدى احتياطا <<< عجيب صح ههههه نفس الامر ينطبق في ماتطلبونه وهو امر مستحيل من حقي ادخل هنا ولن اتخلى عن حقوقي في المنتدى

شاء من شاء وابى من ابى طالما لااخرق القانون

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:46
وين ألتزامك بالقانون

فعلا عجيب تدعي حب القانون وتسفه في الاخرين

من ناحيتي فعلا طلبت من الاخوان مساعدتي والاعتراض على القانون واعتقد من حقي ان اعترض فهو حرمان لحقوقي وحقوقهم

من ناحيه عضو او عضوين يحرقون يتم منعنا كلنا اعتقد بمجرد قرائه الشخص لكلام مثل هاذا مباشره يتبادر في الذهن العنصريه والظلم

انا مايــهمني اذا انحذفت عضويتي - عادي اي شيء ببالي اسدحه على طول وبدون تردد

انا متابع للانمي وبصراحة قصة الحرق هذي مزعجة اغلب اعضاء مكسات - انا اكلم ناس كثير ع المسن تركوا متابعة النقاش بسبب الحرق - تلقى العضو يقول بنفسه وش يجبرني اشوف النقاش ويجي واحد ويحرق علي كل شيء

احسن شيء اترك مكسات بكبره

وبكذا بدء يقل عدد الاعضاء وصار نقاش ون بيس للانمي بالحضيض

الحيــن المــنجاوية وش يسـتفيدون اذا حرقـوا على الانميين

اتوقع واتوقع ومدري وشو - فديتك ياقلبي خل توقعاتك لك

-------------

الحين انت تناقش ايش بقسم الانمي دامك عارف الاحداث حقت المانجا

شايف كل الشابترات وتدخل وتناقش حركة عجيبة هذي
فاهم الاحداث وتناقش وتسوي نفسك مبدع بالنقاش

Thunder Soul
27-01-2011, 11:47
رورونوا زورو

أنا معك قلب وقالباً::جيد::

وفعلا لاحظت حرق امتلاك الهاكي الملكي والظاهر العضو شانكس هو اللي حرق وابو سليمان يرقع له

طيب الى متى نعاني من الحرق؟؟؟

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:50
اوكي جزاك الله خير يا قلبي واسلوبك واخلاقك مردودة عليك

بس اعجبتني هذي بصراحة

هذا المظلوم اللي ما يبي ينحرق عليه شيئ رايح لنقاش مانجا ويقرا منذو مبطي على قولته

عموما احد فرائسنا فضح نفسه بنفسه وسهل علينا جمع الادلة ضده ريّح وارتاح

انا اروح على عضوية عاشق الاسطورة واشوف مشاركاته وردوه علي - يعني ما اشوف ردود الاعضاء الاخرين الخاصة بنقاش المانجا

ارد عليه واطلع مو اناقش بالمانجا اصلا مالي فيها ياحلو

لا والله فرائسناا مسوين عصابة ولا فرقة حسب الله تدمير الانميين هههههههه

يارجال والله انك في غفلة

مضلووووووووووووووم كلمة تحزن جداً < يمسح دموعه

ومو مضـلوووووووم متابع الانمي يوم تجي ياسبع البروبما وتحرق عليه

سبـحاااااان الله

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:51
رورونوا زورو

أنا معك قلب وقالباً::جيد::

وفعلا لاحظت حرق امتلاك الهاكي الملكي والظاهر العضو شانكس هو اللي حرق وابو سليمان يرقع له

اهاا تذكرت صح

برااااااافوووووو عليـــــــــــك - كفوو يابطل

ايــــه ياضربة النمـــر الى متى نعانــي من الحـرق

النـــــجدة ياحليــب الســعودية :(

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 11:52
لاوالله عجيـــــــــــــب تبي تحرق بـ 10 صور - اخص ياقوي ارحمناااااااااااااااااا

ضغـطة زر ( Delete This Member from Mexat forever ) :d

وبعدين بكلامك هذا حسيت انك ضعيف جــــــداً ( اسمحلي )

وماشاء الله التقدير ماجاك غير الحين ههههههههههههه

والله تضحكوني مع الظهرية هذي

فيه فرق بين ابي احرق او اقدر احرق لاتتهم الرجال يااخي هو يوضح ان المسأله سهله برنامج اي بي وانتهينا لو كنا نريد وهو امر مـــــــــســـــــتـــــــــــــــــــحــــــيل نفعله لاننا نريد الافضل للنقاش ونريد للأعظاء ان يستمتعوا

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 11:55
انا مايــهمني اذا انحذفت عضويتي - عادي اي شيء ببالي اسدحه على طول وبدون تردد

انا متابع للانمي وبصراحة قصة الحرق هذي مزعجة اغلب اعضاء مكسات - انا اكلم ناس كثير ع المسن تركوا متابعة النقاش بسبب الحرق - تلقى العضو يقول بنفسه وش يجبرني اشوف النقاش ويجي واحد ويحرق علي كل شيء

احسن شيء اترك مكسات بكبره

وبكذا بدء يقل عدد الاعضاء وصار نقاش ون بيس للانمي بالحضيض

الحيــن المــنجاوية وش يسـتفيدون اذا حرقـوا على الانميين

اتوقع واتوقع ومدري وشو - فديتك ياقلبي خل توقعاتك لك

-------------

الحين انت تناقش ايش بقسم الانمي دامك عارف الاحداث حقت المانجا

شايف كل الشابترات وتدخل وتناقش حركة عجيبة هذي
فاهم الاحداث وتناقش وتسوي نفسك مبدع بالنقاش

يااخي تفهم من فين اقولك اعلق بدون توقعات اعلق على الحلقه فقط اتمنى وضحت الفكره هل استحق الطرد من النقاش لرغبتك الشخصيه مستحيل قلت لك الحوادث تقع ولو خايف ينحرق لاتخش واذا احد يخاف واحد يسبه الافضل يغلقون النقاش كله احتياطا <<< قانون غير عادل يقتضي الاحتمال فقط

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 11:56
فيه فرق بين ابي احرق او اقدر احرق لاتتهم الرجال يااخي هو يوضح ان المسأله سهله برنامج اي بي وانتهينا لو كنا نريد وهو امر مـــــــــســـــــتـــــــــــــــــــحــــــيل نفعله لاننا نريد الافضل للنقاش ونريد للأعظاء ان يستمتعوا

مــأشاء الله عليـك نيتك حسـنة تبي الافضـل للنقـاش

واغلب المنـاقشين بدوء يتركون النقـاش بسبب الحرق والتوقعات

هذا الافضل بالنسبة لكم - قال الافضل للنقاش

بالله لاتكتب رد وتخليني اضحك على عقليتكم

المهم بروح اكبسها كبسة رزيزة على كيف كيفك ابرك من ون بيس وخرابيطة

سلامي للجميع

Thunder Soul
27-01-2011, 11:59
وش دخل حليب السعودية:ضحكة:

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 12:03
مــأشاء الله عليـك نيتك حسـنة تبي الافضـل للنقـاش

واغلب المنـاقشين بدوء يتركون النقـاش بسبب الحرق والتوقعات

هذا الافضل بالنسبة لكم - قال الافضل للنقاش

بالله لاتكتب رد وتخليني اضحك على عقليتكم

المهم بروح اكبسها كبسة رزيزة على كيف كيفك ابرك من ون بيس وخرابيطة

سلامي للجميع

والله الي يبي يترك يترك بكيفه

ومن ناحيه تضحك او تبكي بكيفك بس لاتقول عقليتنا تتكلم عن القانون وانت تخالفه الي يهمني اني مااخالف القانون او اقلل من اهميه النقاش

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:08

ههههههههههه

والله مدري بس سلك هع

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
27-01-2011, 12:10

إلين ينتهي ون بيس تماما !

----------

الخيارات المتاحة اللي اشوفها

1- تتابع مانجا .. وتدخل النقاش بدون الخوف من الحرق

2- تترك النقاش بشكل كلي .. وتحمل الحلقات وتشوفها بدون وجع راس

3- تتطرح رايك عن الحلقة .. وإذا شفت رأي لمنجاوي تعمل سكيب بشكل سريع ! .. وتتابع فقط آراء الإنماويين المعروفين

مثلك - EMUNOPLA - h_rààf - مكساتيه وافتخر - ll ąβąĐỵ ll - ساسوري - مستر 9 .. وغيرهم

----------

في الحالة الآولى .. راح تفقد المتعة كليا .. لآنك تشوف احداث معروفة !!

والثانية .. تفقد متعة النقاش الجميلة .. الي تعطي طعم لإنمي مثل ون بيس

والثالثة .. الأفضل واستخدمها حاليا :D

---------------

بالنسبة لقرار الآخت ضربة نمر ..

بكل تأكيد انا مع القرار ::جيد::

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:10

ههههههههههه

والله مدري بس سلك

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:11
بالنسبة لقرار الآخت ضربة نمر ..

بكل تأكيد انا مع القرار

أحســنت :d

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:16
والله الي يبي يترك يترك بكيفه

ومن ناحيه تضحك او تبكي بكيفك بس لاتقول عقليتنا تتكلم عن القانون وانت تخالفه الي يهمني اني مااخالف القانون او اقلل من اهميه النقاش

الي يترك النقاش بســـبـــبــكم انتــم

اول قبل كم سنة كان نقاش ون بيس للانمي حماااااسي جداً وانا كنت مع النقاش - لكن يوم ظهرت مسـالة الحرق كلهم تركوا النقاش

كان النقاش اول جداً رائع وكنت كل يوم اشـارك

اما الان لا - اشارك بالشهر مرة ويمكن ما اشارك لاكثر من شهر بسببكم

انا اصلا بعد اول حرق شفته هوون قررت اتابع ون بيس اشوف الحلقة وما ادخل اي موضوع للنقاش ( ابعد عن وجع الرااس )

Wise Ghost
27-01-2011, 12:17
Roronoa Zoro

مسوي انا البطل وانا الي ازبد و تنكت مسوي انا الي حاشرهم

اقول الله يرضالي على امن جابتك

حق من حقوق اي مانجاوي الدخول الى نقاش الانمي لانه زيه زي اي عضو مادامه مايحرق

سالفة منع الجميع عشان واحد ماتمشي علينا ياحوبي

انا انسان اتابع المانجا مخير بين نقاش المانجا والانمي يمدين اناقش بالاثنين بحدود القوانين

اذا كان المانجاوي يناقش هنا بحدود الحلقات الظاهره بدون ما يتوقع وش المانع انه يخش ويناقش ، ؟

مافي الا معنى عباطه

انا انسان اتابع المانجا واخش واناقش هنا عشان اخويايي وارتاح هنا اكثر من المانجا بتمنعني عشان غيري خالف القوانين بلله عليك هذي منهجيه يتخذها راعي قرار بحقنا ، ؟

الله يخليك لمك ابعد عن حركات الزحف

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:25
Roronoa Zoro

انا انسان اتابع المانجا مخير بين نقاش المانجا والانمي يمدين اناقش بالاثنين بحدود القوانين

اذا كان المانجاوي يناقش هنا بحدود الحلقات الظاهره بدون ما يتوقع وش المانع انه يخش ويناقش ، ؟

مافي الا معنى عباطه

انا انسان اتابع المانجا واخش واناقش هنا عشان اخويايي وارتاح هنا اكثر من المانجا بتمنعني عشان غيري خالف القوانين بلله عليك هذي منهجيه يتخذها راعي قرار بحقنا ، ؟

Roronoa Zoro

اذا كان المانجاوي يناقش هنا بحدود الحلقات الظاهره بدون توقعت وش المانع انه يخش ويناقش ، ؟

مافي الا معنى عباطه

انا انسان اتابع المانجا واخش واناقش هنا عشان اخويايي وارتاح هنا اكثر من المانجا بتمنعني عشان غير خالف القوانين بلله عليك هذي منهجيه يتخذها راعي قرار بحقنا ، ؟

الله يخليك لجدتك ابعد عن الهياط ابرك لك

انا اعرف ان مو كل المنجاوية يحرقوون لكن فيه بعضهم دنــــــــــــيء جداً يجي وبكل بساطة ويحرق

خلاص ( منجاوي حرق على انماوي ) طيــــــــــــب وبعديــن

يمكن انت ماتحرق غيرك يحرق فهمت كيف ياولد

درء المـفاســد مقـدم على جـلب المنــافع

يعني عاشق الاسطورة يقول نريد الافضل للنقاش ونريد للجميع ان يستمتعوا هذي الفايدة مانبيها من منجاوي

وش نستمتع وانت تتوقع وتشارك وتحرق واحيان يزل لسانك ولا يزل اصبعك بالكيبورد وتكتب معلومة من المانجا :d

وش استفدنا حنا :d

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 12:25
الي يترك النقاش بســـبـــبــكم انتــم

اول قبل كم سنة كان نقاش ون بيس للانمي حماااااسي جداً وانا كنت مع النقاش - لكن يوم ظهرت مسـالة الحرق كلهم تركوا النقاش

كان النقاش اول جداً رائع وكنت كل يوم اشـارك

اما الان لا - اشارك بالشهر مرة ويمكن ما اشارك لاكثر من شهر بسببكم

انا اصلا بعد اول حرق شفته هوون قررت اتابع ون بيس اشوف الحلقة وما ادخل اي موضوع للنقاش ( ابعد عن وجع الرااس )

طيب يتركه خايف من الحرق وانا مااحرق وش ذنبي انظلم وانحرم من الدخول هنا انا والكثير من الاخوان

الي يترك النقاش هاذي رغبته الشخصيه ماراح اتحمل ثمن رغباته على حساب حريتي الفئه الشاذه موجود في كل مكان وزمان واكيد في كل نقاش تجد حرق لاكنها نسبه بسيطه جدا مقارنه بالمنجاويين الي مايحرقون

قانون يفترض فقط في رأيي قانون ظالم ولو كان قانون مثله موجود لوجدتني اقول اطردوا هذا العضو ربما يهينني وافعلوا وافعلوا الخ ستكون مهزله بحق العقاب على من خالف وليس التعميم ككل اعجبم او لا من يترك النقاش لست مسؤول عنه وانت اساسا دخلت نقاش المانجا توا رغم وجود الكثير من الحرق وشاهدت ردودنا ماادراك انها ليست حرق ؟

Thunder Soul
27-01-2011, 12:30
انا انسان اتابع المانجا واخش واناقش هنا عشان اخويايي وارتاح هنا اكثر من المانجا بتمنعني عشان غير خالف القوانين بلله عليك هذي منهجيه يتخذها راعي قرار بحقنا ، ؟

انا متابع لمانجا ناروتو

لذلك كلامي لن يكون مجرد ثرثرة لا طائل منها

وش الفايدة تناقش بنقاش أنمي وانت عارف وحافظ الاحداث كلها؟؟؟

أذا تريدون التناقش عن نقاط قديمة حياكم الله

لكن أن تضع كلام واخر شيء تكتب"مجرد توقع لا اكثر ولا اقل , لا اكثر ولا اقل" هنا يعتبر تخطي للحدود

اوروتشيمارو

انا احاول اتبع الخطوة الثالثة
لكن فلسفة ابو سليمان رغم اني عارف انه يحرق من تحت لتحت ,مغرية

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:30
طيب يتركه خايف من الحرق وانا مااحرق وش ذنبي انظلم وانحرم من الدخول هنا انا والكثير من الاخوان

الي يترك النقاش هاذي رغبته الشخصيه ماراح اتحمل ثمن رغباته على حساب حريتي الفئه الشاذه موجود في كل مكان وزمان واكيد في كل نقاش تجد حرق لاكنها نسبه بسيطه جدا مقارنه بالمنجاويين الي مايحرقون

قانون يفترض فقط في رأيي قانون ظالم ولو كان قانون مثله موجود لوجدتني اقول اطردوا هذا العضو ربما يهينني وافعلوا وافعلوا الخ ستكون مهزله بحق العقاب على من خالف وليس التعميم ككل اعجبم او لا من يترك النقاش لست مسؤول عنه وانت اساسا دخلت نقاش المانجا توا رغم وجود الكثير من الحرق وشاهدت ردودنا ماادراك انها ليست حرق ؟

لا ماشفت ردودكم وانا قلت هالشيء فوق

انا قلت ارد عليك انت فقط ما اقرأ ردود الاعضاء المنجاوية

ارد واطلع واشوف ردك لي بصصفحتك الخاصة

اصلاً اكــره شيء اسمه المانجا - الانمي وبس

المانجا فشل صورة ثابته مو متحركة ولا صوت ولا انيميشن ولا اي شيء

وش ابي فيها اتابعها واحرق علي القصة

لــــــــــــــــــــا للـــــــــــمــانجـــــــــــــــا ومـــتابعيــــــــــــها هــنا :d

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:33
انا متابع لمانجا ناروتو

لكن أن تضع كلام واخر شيء تكتب"مجرد توقع لا اكثر ولا اقل , لا اكثر ولا اقل" هنا يعتبر تخطي للحدود

اوروتشيمارو

اي والله صح وش الفايدة تناقش وانت عارف الاحداث - يجي يناقش بقسم الانمي مسوي شاطر وذكي وهو عارف االاحداث كلها

وبعــــــــدين ابـو سلمــــان قصته قصة وشانكس قصته اكبر ترقيع على كيف كيف لبعض

وتقول لي مانحرق

Wise Ghost
27-01-2011, 12:34
الله يخليك لجدتك ابعد عن الهياط ابرك لك

انا اعرف ان مو كل المنجاوية يحرقوون لكن فيه بعضهم دنــــــــــــيء جداً يجي وبكل بساطة ويحرق

خلاص ( منجاوي حرق على انماوي ) طيــــــــــــب وبعديــن

يمكن انت ماتحرق غيرك يحرق فهمت كيف ياولد

درء المـفاســد مقـدم على جـلب المنــافع

يعني عاشق الاسطورة يقول نريد الافضل للنقاش ونريد للجميع ان يستمتعوا هذي الفايدة مانبيها من منجاوي

وش نستمتع وانت تتوقع وتشارك وتحرق واحيان يزل لسانك ولا يزل اصبعك بالكيبورد وتكتب معلومة من المانجا :d

وش استفدنا حنا :d

قلتها بلسانك مهوب كل مانجاوي يحرق هذي زبدة الموضوع

دام مهوب كل مانجاوي يحرق يجي المشرف ويمنع كل مانجاوي ومتابعه وجواسيس وحاله ليش عسا ماشر ، ! ؟

اذا حرق غيري يتعاقب هو مهوب هو يفعل وانا اخذ العقاب

انا مالي دخل من غيري بالنسبه لي اخش لاني استمتع هنا بين ربعي واخواني انمنع ليش ، ؟

ابد مافي لازلة كيبورد ولا هم يحزونون نعرف حدودنا ونعرف القوانين ونمشي عليها قبل دخول اي قسم

الزبده كلها الي حرق عاقبوه اما الي داخلن ماسوا شي مالكم اي حق لا اداراه ولا مشرفين ولاغيرهم يمنعوننا

امين الله يرحم جدتي وجميع موتى المسلمين

Thunder Soul
27-01-2011, 12:39
ابد مافي لازلة كيبورد ولا هم يحزونون نعرف حدودنا ونعرف القوانين ونمشي عليها قبل دخول اي قسم

انا زل لساني وكيبوردي بنقاش ناروتو

واورو شاهد على ذلك:ضحكة:

تريد ان اذكر لك مثال آخر

احد اصدقائي حرق علي ارك ايتاتشي بالكامل ,وكل ذلك من زلات اللسان اللعينة

كل شوي يقول"اوبس معليش زلة لسان"

кιᴅᴅ
27-01-2011, 12:41
صرآحة لو يتقفل نقآش ون بيس أحسن :لحية:
ولآ ألمفروض أي عضو يدخل ألنقآش يحلف إنه مو منجآوي :لحية:

Red Haired
27-01-2011, 12:43
انا متابع لمانجا ناروتو

اوروتشيمارو

كل نقاشنا على اشياء قديمة وحالية

اوتحداك تجيب لي رد تثبت فيه انني احرقت عليك شيئ مستقبلي وانا انتظرك ..

кιᴅᴅ
27-01-2011, 12:43
لــــــــــــــــــــا للـــــــــــمــانجـــــــــــــــا ومـــتابعيــــــــــــها هــنا

علم نفسك كوزو :لحية:

يآرودمو لنطرد ألمنجآويين وندمر قوآت ألبحرية :لحية: <~ برآ :ضحكة:

Šįłvεя βчłłеτ
27-01-2011, 12:44
قلتها بلسانك مهوب كل مانجاوي يحرق هذي زبدة الموضوع

دام مهوب كل مانجاوي يحرق يجي المشرف ويمنع كل مانجاوي ومتابعه وجواسيس وحاله ليش عسا ماشر ، ! ؟

اذا حرق غيري يتعاقب هو مهوب هو يفعل وانا اخذ العقاب

انا مالي دخل من غيري بالنسبه لي اخش لاني استمتع هنا بين ربعي واخواني انمنع ليش ، ؟

الزبده كلها الي حرق عاقبوه اما الي داخلن ماسوا شي مالكم اي حق لا اداراه ولا مشرفين ولاغيرهم يمنعوننا

امين الله يرحم جدتي وجميع موتى المسلمين

يــاخي قلــت لك درء المـفاسد مقـدم على جلـب المصـالح

ياخي انت تعترف انك تتابع مانجا وتجي كمان تناقش بالانمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا الي ابي اوصله ان اغلب الاعضاء الي يناقشون تركوا النقاش بسبب دخولكم يالمنجاوية للموضوع

وبكذا الانماوي ما اخذ حريته بموضوعه الي مسوينه عشانه - وانت يالمنجاوي مايقص راسك السيف بموضوعك المنجاوي

كل واحد له حقوقه - عندك موضوعك روح طقطق مع ربعك هونيـك وتمتع -

حنا يالانميين نبي النقاش هذا صارووخ وحماسي وكيف يحصل هالشيء ( مايكون فيه بالموضوع ولا منجاوي هذا الشرط )

عشان يرجعون الاعضاء ويشاركون ونتمتع حنا يالانميين مع بعضنا البعض وانتم يالمنجاويين مع بعضكم البعض

فهمت كيف

ولا ضيف ربعك على المسن ودردش معهم على كيفك واحرق على كيفك ( بس مو تجي هنا بموضوع عـام )

-------------

المهم يدي العزيزة تعبت من الكتابة والرد عليكم يالمنجاوية

الامر كله بيد المراقبة ضربة النمر - واتمنى انها ماترجع عن قراراها لانه صائـب

علم نفسك كوزو

يآرودمو لنطرد ألمنجآويين وندمر قوآت ألبحرية <~ برآ

قــــــــلت لــــــــك انا مو منـــــــجــــــــاوي وبــــــــــــــس

أخــر رد لي بخصــوص هالسـالفة

سلامي للجميع

кιᴅᴅ
27-01-2011, 12:52
ألـ كوزو سكر ألسآلفة مآ أبغآ أفتحهآ من جديد :لحية:

Wise Ghost
27-01-2011, 13:06
انا الي ابي اوصله ان اغلب الاعضاء الي يناقشون تركوا النقاش بسبب دخولكم يالمنجاوية للموضوع

هنا انت جمعت بين المانجاوي الي يناقش بحدود الحلقات والمانجاوي الي يحرق

كامانجاوي ملتزم بقوانين قسم الانمي ماحرقت ولا سويت لهم شي وتركو النقاش وش اسويلهم اروح اجرهم اقولهم تعالو غصب ، ؟

وبكذا الانماوي ما اخذ حريته بموضوعه الي مسوينه عشانه - وانت يالمنجاوي مايقص راسك السيف بموضوعك المنجاوي

كل واحد له حقوقه - عندك موضوعك روح طقطق مع ربعك هونيـك وتمتع -

كررتها الفين مره ربعي هنا وانا اساسا كذا ما ارتاح الا هنا

قلتها كل واحد له حقوقه

من حقوقي اني اجلس واسولف واتناقش واسوي الا ابي هنا بدون حرق او توقعات

حنا يالانميين نبي النقاش هذا صارووخ وحماسي وكيف يحصل هالشيء ( مايكون فيه بالموضوع ولا منجاوي هذا الشرط )

ليش المانجاوي كيماوي والا شي من هالقبيل ، ؟

اساسا 99 بالميه من المانجاوين الي هنا مايضعون لا توقعات ولا يحرقون زيهم زي مناقش الانمي

ماسوو اي شي لكن اعذار مامنها فايده

ولا ضيف ربعك على المسن ودردش معهم على كيفك واحرق على كيفك ( بس مو تجي هنا بموضوع عـام )

وراك ماخذ قانون ( الي يتابع مانجا يحرق ) ؟

ياعزيزي حتى عندنا بالمانجا الي يحرق هذا انسان مصاب بمرض نفسي

انتم غريبين من جد يعني واحد حرق قلبتو علينا حنا المانجاويه

وبعدين اجي هنا اروح مسن هذا شي راجع لي

ثاني شي انا واخواني المانجاويه الي يناقشون بحدود الحلقات بدون توقعات بنجي هنا وبنبسط

بالنسبه لقانون المراقبه

القانون متخذ منهجيه غير منطقيه ابدا شخص يخطي والبقيه يعاقبون

شي جميل ;)

кιᴅᴅ
27-01-2011, 13:18
القانون متخذ منهجيه غير منطقيه ابدا شخص يخطي والبقيه يعاقبون
ألخير يخص وألشر يعم :لحية:

[sai]
27-01-2011, 13:25
نتمنى الا يتم المقارنه بين الانمي والمنجا مو كل لقطه تطلع تقولون هذي فلر يعني تبون الحلقه دقيقتين بس
متى تفهمون المنجا منجا والانمي انمي

F I S A L ~
27-01-2011, 13:33
انا مع قرار طرد المنجاويين اللي يحرقون ..!
لكن فيه مانجاويين لا يحرق ولا شي , حرام تحرمه على حساب غيره ..!

ولآ ألمفروض أي عضو يدخل ألنقآش يحلف إنه مو منجآوي :لحية:

الحلف بالله كذب : شرك اصغر , لـ التكفير صيام ثلاث ايام ..!
والله مانجاوي حلف انه موب متابع مانجا .. وصام ثلاث ايام .. وقام يحرق واذا قلت ليش تحرق يقول اصلا انا موب مانجاوي انا حلفت يوم ذاك اليوم ..! :صيني:

احسن طريقه هي تقفيل الموضوع و فتح موضوع جديد يمنع المنجاويين و موضوع داعم للمانجاويين ..!
اللي يبي نقاش المانجاويين من الاخوان الانميين يروح لمهم , واللي مايبي نقاش المانجاويين يجي في موضوع منع المانجاويين ..! :صيني:

♥Lucy-chan
27-01-2011, 13:44
آنوو مينا سآن آدري آني دآخله عرض في الحرب اللي هنا لكن..

آنا آلحين بس آجي وآحط تعليقي عن الحلقة ما آحرق ولآ شيء.. http://www.mexat.com/vb/images/smilies/chinese.gif

والمراقب اللي منع دخول المانجاويين منعا باتا مايدري آنه فيه آحد مايحرق مايدري آن حنآ نبغى نحط رآينا عن الحلقة..!!!!!

آنا مالي دخل آبدخل وآحط رآيي عن الحلقة وبس..:مرتبك:

Mexatiyh
27-01-2011, 14:17
++

مثلآ :موسوس:

أذا جاك واحد يبي يطلعك من جحيم وعذاب يتروح معه :موسوس: أكيد بتروح ::جيد:: :غول:

عن فتح البوبه ممم :rolleyes: اتوقع أن تجاوزها جوان ولف :confused:

sasori 3bee6
27-01-2011, 14:28
;26083006']نتمنى الا يتم المقارنه بين الانمي والمنجا مو كل لقطه تطلع تقولون هذي فلر يعني تبون الحلقه دقيقتين بس
متى تفهمون المنجا منجا والانمي انمي

لهآلسبب أفضل الأستوديو اللي يحط فلر من 20 لـ 30 حلقة

كآن الحلقة تآخذ تشآبتر ونص ع الأقل وتصير مليآنة أحدآث ,

Mexatiyh
27-01-2011, 16:23
النقاش ناايم :ميت:

ψĻĖề-056
27-01-2011, 16:26
اختي ضربة النمر بأذكرك بآية بالقرآن الكريم وأرجو أن تطبقيها على قراراتك
قال تعالى: {وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ}

تحياتي

ReSToM
27-01-2011, 17:07
One Piece Episode 485 Preview HD
http://www.youtube.com/watch?v=fCU0HQGjA5g

اوسكار بطلتي
27-01-2011, 17:41
اختي ضربة النمر بأذكرك بآية بالقرآن الكريم وأرجو أن تطبقيها على قراراتك
قال تعالى: {وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ}

تحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^^
اخواني الأفاضل متابعين ومناقشين انيمي ون بيس ^^
القرار هو تنبيه الاعضاء الي يتعمدون حرق احداث الانيمي بذكر احداث للمانجا لم تحدث في الانيمي ومنعهم من النقاش وليس على الجميع فقط الي يتعمدون الحرق كل مرة ويحرقون على الاعضاء الاخرين
الي مالهم ذنب في ذالك والاحداث تحرق عليهم ويحرق بذالك عليهم متعه المشاهدة بنسجام
ويريدون ان يدخلو في نقاش مع الاعضاء الاخرين ^^
لذالك اتمنى من الجميع عدم الخروج اولاً عن النقاش الأصلي ومتابعه النقاش مر اخرى لاني اشوف جميع الردود الان تتكلم في مسأله الحرق وهذا يعتبر خروج عن المناقشه الاصليه
~
ومتابعين المانجا لهم كمان موضوع نقاش مخصص لهم واذا كانو يريدون متابعه الانيمي يجب عليهم عدم ذكر اي مشهد للمانجا هنا فيوجد كثير من المتابعين من لا يشاهدون المانجا ويكتفون بمشاهد الانيمي
ارجو عدم خلط الامور ببعضها ^^
موفقين
واتمنى منكم الأتزام بقوانين جيداً حتى لايتم معاقبه اي عضو ولا يتم اغلاق مووضع النقاش ^_^
في امان الله

HaMaDa2700
27-01-2011, 17:54
أمنية حياتي أن أدخل النقاش دون أن أشاهد مشادات بين عشاق المانجا و عشاق الآنمي !!!!

أصبح الموضوع سمة سائدة في الصحيفة !!!

بالنسبة لـ الآنمي ...... الحلقات حمااااااس و مميزة جداً ...... و الآن أتى البلاك بييرد ليزيد الحماس و الإثارة !!!

هل سيهزم الوايت بييرد بسبب فاكهته القوية جداً ........ أم أن الوايت بييرد في مستوى آخر ....... !!!

ننتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر ....... لكن أكثر ما يحزنني أن الوايت بييرد مجهد جداً ........ واضح جداً بأنه سيموت في هذه المعركة ...... أصلاً هو لم يطلب من أبناءه بأن يتركوه إلا لأنه يعلم أنه لن ينجو !!!
لكن السؤال المحير ..... كيف ستكون نهايته !!! هل هي على حساب البلاك بييرد !!!
:(

عاشقDBZالاسطوره
27-01-2011, 17:57
القرار هو تنبيه الاعضاء الي يتعمدون حرق احداث الانيمي بذكر احداث للمانجا لم تحدث في الانيمي ومنعهم من النقاش وليس على الجميع فقط الي يتعمدون الحرق كل مرة ويحرقون على الاعضاء الاخرين
الي مالهم ذنب في ذالك والاحداث تحرق عليهم ويحرق بذالك عليهم متعه المشاهدة بنسجام
لذالك اتمنى من الجميع عدم الخروج اولاً عن النقاش اللاصلي ومتابعه النقاش مر اخرى لاني اشوف جميع الردود الان تتكلم في مسأله الحرق وهذا يعتبر خروج عن المناقشه الاصليه
وموضوع معاقبه الاعضاء الي يتعمدون الحرق هو مقتصر فقط على الاعضاء الي (يتعمدون الحرق) وليس على الجميع
ومتابعين المانجا لهم كمان موضوع نقاش مخصص لهم واذا كانو يريدون متابعه الانيمي يجب عليهم عدم ذكر اي مشهد للمانجا هنا فيوجد كثير من المتابعين من لا يشاهدون المانجا ويكتفون بمشاهد الانيمي
موفقين
واتمنى منكم الأتزام بقوانين جيداً حتى لايتم معاقبه اي عضو ولا يتم اغلاق مووضع النقاش ^_^
في امان الله

وعليكم السلام

الف شكر لك لتوضيح القانون<<< الاخوان شوي ويطردونا:d

واتمنى من اي واحد يلتزم بالقانون يوجد زر تبليغ بدون شعل حرب او غيرها

واعتذر لأننا انحرفنا عن النقاش

sasori 3bee6
27-01-2011, 17:58

للعظمة " آكآ كآمي "
<~ شطح

غرور ملك
27-01-2011, 18:11
حجز ولي عوده

Red Haired
27-01-2011, 20:01
لذالك اتمنى من الجميع عدم الخروج اولاً عن النقاش الأصلي ومتابعه النقاش مر اخرى لاني اشوف جميع الردود الان تتكلم في مسأله الحرق وهذا يعتبر خروج عن المناقشه الاصليه
~
موفقين
في امان الله

وليخرمس المخرمسون ..

حتى تكون المشاركة لها قيمة ..

بالنسبة لفاكهة كيزارو ماذا تعتقدون العدو الطبيعي لها ؟

انا في رأيي المرآة فهي تعكس اشعة كيزارو .. !

ايضا يجب ان يكون هناك عدو طبيعي لحمم اوكاينو فماهو العدو الطبيعي له هل التراب ! مع انني اشك في ذلك .. !

لو مات اوكاينو مين ترشحون يحل محله في هالمنصب ؟

وسلامتكم :d

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
27-01-2011, 20:14
وليخرمس المخرمسون ..

ايضا يجب ان يكون هناك عدو طبيعي لحمم اوكاينو فماهو العدو الطبيعي له هل التراب ! مع انني اشك في ذلك .. !

بالنسبـة لفاكهــة كيزاارو ما اتوقع لهـا عدو طبيعي ظهـر في الانمي ربمـا الاحدااث الجايـه تظهر عدوه الطبيعي

اتوقع العدو الطبيعي لفاكـهة الحققير الكـلـب هو الدخـاأأأن يعني سموكـر

اتمنى لوو يمووت وان شاء الله لا مـات ارشح يحل منصبــه نائب الادميرال مومونجــا

Red Haired
27-01-2011, 20:35
بالنسبـة لفاكهــة كيزاارو ما اتوقع لهـا عدو طبيعي ظهـر في الانمي ربمـا الاحدااث الجايـه تظهر عدوه الطبيعي

هذا يعتمد على السيف فقط انا ارشح سموكر بحكم انه لوجيا

اما كيزارو فالمرآة هي الوحيدة القادرة على صد نوره وطبعا لابد يكون مع هذه القوة هاكي لانه لو لم يكن هناك هاكي ستتفجر المرآة الى اشلاء بسبب ضوء كيزارو المتفجر

اما اوكاينو ما اعتقد ان سموكر يجلده لان اوكاينو مادته ثقيلة وكتلتها اكثف من غاز (دخان) سموكر فكيكف يقدر عليه !

يمكن تيتش يقدر على حممه لانه راح يمتصها وثم يبصقها في وجه اوكاينو ^_^

مثل ما فعل في سم ماجلان في الامبل داون يوم يفتح الباب لباجي الاحمق :d

abu suliman
27-01-2011, 20:42
اي والله صح وش الفايدة تناقش وانت عارف الاحداث - يجي يناقش بقسم الانمي مسوي شاطر وذكي وهو عارف االاحداث كلها

وبعــــــــدين ابـو سلمــــان قصته قصة وشانكس قصته اكبر ترقيع على كيف كيف لبعض

وتقول لي مانحرق

ممكن تقولي وش قصة ابو سليمان

ابو سليمان كل قصته انه دخل نقاش المانجا على نهاية الحرب

واشارك في نقاش الانمي لانه يريد النقاش عن ارك الحرب

هذي كل قصته

وبالنسبة لثاندر مدري من وين عرفت اني احرق من تحت لتحت

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
27-01-2011, 20:50
^^^

صراحــة اول كلامك منطقي

لكن الثاني عجــيــب فاكـهة تيتش هي العدو الطبيعي لـلبراكــــيـن مستحييل يعني عشانـه سحب سم ماجيلان تقوول هالكلام

لاتستخـف بالبرااكــيــن الي هي اقوى من السمووم وعلى فكرة فاكهـة ماجيلان باريميسيـا فمن الطبييعي تيتش رااح يتفووق على سم ماجيلان

abu suliman
27-01-2011, 21:00
هذا يعتمد على السيف فقط انا ارشح سموكر بحكم انه لوجيا

اما كيزارو فالمرآة هي الوحيدة القادرة على صد نوره وطبعا لابد يكون مع هذه القوة هاكي لانه لو لم يكن هناك هاكي ستتفجر المرآة الى اشلاء بسبب ضوء كيزارو المتفجر

اما اوكاينو ما اعتقد ان سموكر يجلده لان اوكاينو مادته ثقيلة وكتلتها اكثف من غاز (دخان) سموكر فكيكف يقدر عليه !

يمكن تيتش يقدر على حممه لانه راح يمتصها وثم يبصقها في وجه اوكاينو ^_^

مثل ما فعل في سم ماجلان في الامبل داون يوم يفتح الباب لباجي الاحمق :d

الالماس مرشح ليكون عدو طبعي للبراكين وكذلك الضوء

فهو يتكون في باطن الارض تحت ضغط وحرارة مرتفعة جدا اي ان البراكين لا تؤثر فيه تقريبا

وفي نفس الوقت يعكس الضوء

وايضا قد تنفع الصخور امام البراكين

اما بالنسبة لسموكر فهو تقريبا ليس عدو لاحد وليس هناك عدو له حتى الان

وبالنسبة لتيتش فهو عدو لجميع الفواكه لكن مسألة تلفيع اي ممتلك فاكهة امام تيتش

تعتمد على الفرق بالبنية الجسدية والقوة

Red Haired
27-01-2011, 21:04
^^^

صراحــة اول كلامك منطقي

لكن الثاني عجــيــب فاكـهة تيتش هي العدو الطبيعي لـلبراكــــيـن مستحييل يعني عشانـه سحب سم ماجيلان تقوول هالكلام

لاتستخـف بالبرااكــيــن الي هي اقوى من السمووم وعلى فكرة فاكهـة ماجيلان باريميسيـا فمن الطبييعي تيتش رااح يتفووق على سم ماجيلان

طيب وش الفرق بين الاثنين ؟

ماجلان يفرز
اوكاينو يفرز

اي شيئ يفرزه راح يمتصه تيتش يعني هجوم اوكاينو معطوب تقريبا

اتمنى لو يتواجهون هالاثنين وتنكشف لنا اسرار فاكهة تيتش

بالمناسبة يا شباب مين اللي يعرف لي برنامج فيه تصوير لمقاطع الفديو ..

زورو ليبيا
27-01-2011, 22:15
تعديل من قبل المراقب اتمنى التوقف عن نقاش مسآلة الحرق و استكمال نقاش الانيمي ^^

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
27-01-2011, 22:19
تم التعديل لان القضيه الان يناقشها المراقبين اتمنى استكمال نقاش الانيمي

Kranks
27-01-2011, 23:27
متابع للمانجا منذ 4 سنين :o
وباذن الله سأبدا النقاش هنا بنقاش الانمي :o
وكذلك بنقاش المانجا :o
مزاج فقط لا اكثر ولا اقل :o
والقوانين اعرفها منذ تأسيس مكسات :o

وذلك ليعرف البعض قيمة من تطاولت السنتهم عليهم !
الشهم !!!! ابوسليمان !!! عاشق الاسطورة !!!

والله من لا يعرفكم يجهلكم ! اشخاص كل متابع للمانجا ينتظر ولو حرف ولو مشاركة واحدة منهم عن الفصل
تحليلاتهم ، مشاركاتهم ، تعليقاتهم ، افكارهم ، توقعاتهم ..

تم التعديل
كما ذكرت المراقبه اوسكار بطلتي النقاشات يجب ان تتوقف التي خارج موضوع الانيمي
و التوقف عن الردود الجانبيه
متابعين المانجا يستطيعون طرح توقعاتهم في موضوع المانجا و ليس هنا

دمتم

هيساقي
28-01-2011, 00:50

والله من لا يعرفكم يجهلكم ! اشخاص كل متابع للمانجا ينتظر ولو حرف ولو مشاركة واحدة منهم عن الفصل

تم التعديل
كما ذكرت المراقبه اوسكار بطلتي النقاشات يجب ان تتوقف التي خارج موضوع الانيمي
و التوقف عن الردود الجانبيه
متابعين المانجا يستطيعون طرح توقعاتهم في موضوع المانجا و ليس هنا

دمتم

ناقش على كيفك لكن بدون حرق

صاحب طموح
28-01-2011, 01:30
تم تعديل المشاركه يمنع الحرق

[sai]
28-01-2011, 01:34
تم التعديل يمنع الاساءه و اكتفوا بالتبليغ

Baskoot
28-01-2011, 01:42
تم التعديل مشاركه جانبيه

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
28-01-2011, 01:47
تم التعديل يمنع الاساءه

Baskoot
28-01-2011, 02:05
يآشبآب هدوو الأعصاب

مآيحتآج هل الالفاظ طولوا بآلكم

المشرفين بيتعاملون معآه اتمنى منكم تعديل مشاركاتكم

حتى لاتحصلون على إنذارات وتجنب المشاكل مع المشرفين

Red Haired
28-01-2011, 02:18
تم التعديل

MĀJĒD
28-01-2011, 02:20
تم التعديل مشاركه جانبيه

ضربة النمر
28-01-2011, 02:37
تم تعديل المشاركات الي فيها سب و اساءه فقط راح اراعي شعور الاعضاء هذه المره
لكن رجاءا الي يسيئ و يسب راح يتخالف ايضا

مسحب
28-01-2011, 03:19
وليخرمس المخرمسون ..

ماشاء الله الشباب محضرين هنا ومسجلين غياب في المانجا :لقافة:

بالنسبة لكيزارو لا اعلم ولكن اشعر بأن اودا سيدخل شي بخصوص القمر فالقمر يعكس اشعة الشمس الى الارض فهل القمر مرآه ؟ طبعاً لا اذا ربما سيأتي بفاكهة تقوم بنفس عمل القمر فتصبح العدو الطبيعي للضوء فاي اطلاق للضوء عليها يتم عكسه ولا يتأثر صاحب الفاكهة منه .

حتى لا يظن احد ان ردي هذا حرق لا يحتوي هذا الرد على اي شي من المانجا البته فهو مجرد توقع لا اكثر مبني على اهمية القمر في الثقافه اليابانية ..

M.I.S.T.O
28-01-2011, 06:20
ماشاء الله الشباب محضرين هنا ومسجلين غياب في المانجا :لقافة:

بالنسبة لكيزارو لا اعلم ولكن اشعر بأن اودا سيدخل شي بخصوص القمر فالقمر يعكس اشعة الشمس الى الارض فهل القمر مرآه ؟ طبعاً لا اذا ربما سيأتي بفاكهة تقوم بنفس عمل القمر فتصبح العدو الطبيعي للضوء فاي اطلاق للضوء عليها يتم عكسه ولا يتأثر صاحب الفاكهة منه .

حتى لا يظن احد ان ردي هذا حرق لا يحتوي هذا الرد على اي شي من المانجا البته فهو مجرد توقع لا اكثر مبني على اهمية القمر في الثقافه اليابانية ..

اهلا بك مسحب ..
الحقيقة اذا اردت انا الكلام عن العنصر المحايد لكيزارو فلربما سنحتار قليلاً وليس غريباً عن اودا أن يأتي بالرجل المرآة اي جسده من المرايا..
ولكن الان وصلنا مع لوفي الى اطلاق الهاكي .. حيث اطلق لوفي الهاكي الان فلا بد له بالمستقبل من تعلمه واتقانه .. نحن كما تعلم
لا تُخاض مواجهة عنيفة الا بحضور الطاقم فيها .. واعتقد ان كيزارو اذا سيتواجه فستكون هذه المواجهة مع لوفي على الاغلب في رأيي ..
فمن الواضح ان الهاكي يؤثر باللوغيا من غير اي اعتراض ابداً لذلك احبذ ان يكون الهاكي هو العنصر المحايد لجميع فواكه اللوغيا لكي يريح
تفكيرنا من الحيرة التي نقع بها ..
شكراً

hassan11
28-01-2011, 09:57
ما شاء الله
صراحة لازم هذا النقاش يدخل كتاب جينس بما انه اكثر نقاش تم الحرق فيه
حتى مرض الحرق اصبح معدي جدا ينتقل بسرعة

الحمد الله اني انتقلت للمانجا وريحت راسي

بالنسبة لأخر حلقة نزلت

تبا اوياجي حقا رائع فتحتين بالصدر ( هولو مضاعف )
و مسك اكاينو مسح بوجه الأرض خلاص اكاينوا يبدو انه وقع بالبحر

اكاينوا تعابير الخوف كانت رائعة على وجهه

لوفي انهيار عصبي حاد مع اني كنت اتوقع انه يلحق بباقي ابطال الشونين و يغضب و يطلع الوحش الي بداخله هذا إذا في لكن الكاتب فضل ان يجعل الأمر اكثر منطقية

P U R P L E
28-01-2011, 11:23
دراغون:

1- اسمه الكامل Monkey D. Dragon
2- اكثر رجل مطلوب بالعالم لكنه ليس الاقوى
3- والد لوفي
4- ظهر مرة واحدة لما اوقف سموكر

هل هذه كل المعلومات المعروفة عنه للآن ؟

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
28-01-2011, 11:26
ايوه هذي كل المعلوماات المعرووفـة عنـه لكن نسيتي شيئيـن

1-انه قائد الثوريين

2-صديق ايفان تشاان

Red Haired
28-01-2011, 11:28
دراغون:

3- والد لوفي

هو أكثر شخصية تتسم بالغموض في ون بيس

O T H M A N
28-01-2011, 11:40
دراغون:

3- والد لوفي

غلطانة اختي , ظهر مرهـ ثانية يوم لوفي صارت مكافأته 300 مليون :) , كان جمبه عدد من الثوار بعد :) , وظهر في ماضي إيفانكوك ,

Red Haired
28-01-2011, 11:40
انت قلت لا للمانجاوية
اذاً هيا اخرج ^_^
ترة انت فضحت نفسك بنفسك اكثر من مرة, ريد هيرد عجبني

الشخص الوحيد اللي راح احزن على غيابه هو انت اخي ريد هيرد ^^"

من جد .. هو منجاوي وميت يبي يقنعنا انه متابع للانمي اجزم جزم انه هو اللي يدخل ويحرق على مناقشي الانمي بعضويات ثانية وهذا دليل على انه منجاوي من عهد فرعون وقارون << ما اجمل خشته وهو يقرئها لانه ستكون مثل خشة اوكاينو قبل لا يجلده الوايت بيرد :p

وحاب اشكرك على الاطراء في شخصي يالغالية ومالك هم ما راح ابتعد عن نقاشنا الغالي وقاعد على قلب الناعق وكلكم تعرفوه وللأسف خسر الطرفين (متابعي الانمي والمانجا) بسبب اخلاقة وسذاجته

دمتم

عافاك ربي يا قلبي اقدر لك ردك واحترامك ورايك في شخصي ووالله انها وسام اعتز فيه من شخص اعتز به والف شكر على الاطراء يالغالي :مرتبك:

-----------------------------------------

بالمناسبة ماذا فعل البرميل سينتومارو بوا هانكوك في رأيكم يوم ان وجدها تعبث بألعابه المدللة (الباسافيشتا) ؟

الهاكي الملكي - واقوى هاكي دفاعي اجتمعا من تظنون من ينتصر ؟

مع العلم ان هانكوك لديها فاكهة الصخور براميسيا ::جيد::

الشيئ الآخر .. اتمنى ان يستيقظ جوز ويأخذ بزمام الامور بدلا من ماركو ويدع ماركو يبقى ويدافع عن ابية ويخفف عنه لانه خسارة والله لو يٌنسى ويترك بين اعظم خمسة في البحرية وهم سينجوكو وجارب والادمرلات الثلاث

وياليت لو يستيقظ لوفي ويفجر ام ام الملكي على اوكاينو ويستقعد له كل الحرب ويفجر غضبة وصدمته على موت أخيه آيس

وانا اتمنى ان يجد له حلا اودا ويجعله يعيش مالها داعي بكرا يتخرج لوفي ملك للقراصنة ولا يحظر حفلة تخرجة :بكاء:

:d::جيد::

Mexatiyh
28-01-2011, 11:53
هو أكثر شخصية تتسم بالغموض في ون بيس

بصرحة هذا دراغون الغموض كله :غياب:

أنقذ أبنه لوفي من الموت وأبوه جارب كيف عاش حياته دراغون :rolleyes: ومين زوجته << نفسي أعرفها :رامبو: :d

لوف ألحين يزعج حكومة العالم كأنه مع الجيش الثوري :d

P U R P L E
28-01-2011, 12:03
غلطانة اختي , ظهر مرهـ ثانية يوم لوفي صارت مكافأته 300 مليون :) , كان جمبه عدد من الثوار بعد :) , وظهر في ماضي إيفانكوك ,

شكراً اخي للتذكير ^^

ممكن احد يقلي رقم الحلقة اللي ظهر فيها لما لوفي صارت مكافئته 300 مليون بيلي ؟

عاشقDBZالاسطوره
28-01-2011, 12:16
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

جمله ابكت الجبابره واخضعت الملوك على مر العصور اتمنى نقدرها حق قدرها

دمتم

يشرفني يااخي اعجابك بشخصي واتمنى اكون بقدر ثقتك فيني ^_^

واعتبره وسام شرف من عضو مبدع وهو رمز الابداع في نقاش المانجا::جيد::

وكما يقول الغالي ريد هيد كي لاتكون المشاركه بلا معنى

دراغون:

1- اسمه الكامل monkey d. Dragon
3- والد لوفي

بصراحه اكثر شخصيه غامضه لم يظهر عنها الكثير وحتى ان ظهرت تزيد الغموض حولها

عموما اتوقع فاكهته الرياح او مايشابهها لانه في اللوق تاون عندما هبت العاصفه بدون سابق انذار

حتى نامي بالكاد عرفت عنها<< والعجيب ان العاصفه كانت تصب في مصلحه طاقم قبعه القش

وبعدها ظهر دراغون

من ناحيه انه مطلوب فهو اخطر بكثير من ادوارد لانه هدفه الاساسي تدمير الحكومه قد لايكون الاقوى ولاكن يبدو عليه الدهاء على خلاف جارب ولوفي :d<<< اجزم انه مخطط بارع كسينجكو

توقعات وامور لم تظهر ابدا في المانجا

Mexatiyh
28-01-2011, 12:18
شكراً اخي للتذكير ^^

ممكن احد يقلي رقم الحلقة اللي ظهر فيها لما لوفي صارت مكافئته 300 مليون بيلي ؟

حلقة 321 :)

P U R P L E
28-01-2011, 14:20
شكراً مكساتية وافتخر ^^

DBZ

يعني انت تظن ان فاكهته لوغيا ؟
انا اتوقع ان فاكهته راح تكون باراميشيا :موسوس:

بالمناسبة, او ربما شيء يساعد على جعل الرياح تهب.
لدي توقعات كثير حوله لا يتسع الوقت لي لان اكتبها الآن

لذا برب xD

ѕ α и j ι
28-01-2011, 14:34
مرحبـآ جميعـآً ^^"

في البدآيهـ أعتذر لمن لم أرد عليهمـ لآني أدخل في ال؟أسبوع مرة :جرح:

لكن جذبني تحدثكمـ عن درآجون

بالنسبة لفاكهتهـ أتوقعهـآ بارميشيا
وليست الرياح فقط بل الطقس كـآمل

عندمـآ أرآد بـآجي إعدآم لوفي
نزلت عليهـ الصاعقهـ
هذا أظن أنهـ من فعل درآجون
حيث أنهـ غريب لم تنزل الصـآعقهـ في البدآيهـ
لآن المنصهـ نفسهـآ مصنوعهـ من الحديد ولديهـآ الأرتفاع الكـآفي كي تجذب الصواعق
لذا غريب أن تسقط الصاعقهـ فور رفع باجي لسيفهـ

هذا فقط :لعق:

لآ أحد يقول حرق لآني حقـآً لآ أعلم هل ظهر في المـآنجـآ أم لآ
دمتمـ بود ^^

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
28-01-2011, 14:43
مرحبـآ جميعـآً ^^"

في البدآيهـ أعتذر لمن لم أرد عليهمـ لآني أدخل في ال؟أسبوع مرة :جرح:

لكن جذبني تحدثكمـ عن درآجون

بالنسبة لفاكهتهـ أتوقعهـآ بارميشيا
وليست الرياح فقط بل الطقس كـآمل

عندمـآ أرآد بـآجي إعدآم لوفي
نزلت عليهـ الصاعقهـ
هذا أظن أنهـ من فعل درآجون
حيث أنهـ غريب لم تنزل الصـآعقهـ في البدآيهـ
لآن المنصهـ نفسهـآ مصنوعهـ من الحديد ولديهـآ الأرتفاع الكـآفي كي تجذب الصواعق
لذا غريب أن تسقط الصاعقهـ فور رفع باجي لسيفهـ

هذا فقط :لعق:

لآ أحد يقول حرق لآني حقـآً لآ أعلم هل ظهر في المـآنجـآ أم لآ
دمتمـ بود ^^

كلام معقوول

انا بعد فكرت ان فاكهـتـه الطقـس

P U R P L E
28-01-2011, 14:56
احد الاعضاء قال ان التنين بالاساطير القديمة يتحكم باحوال الطقس اظافة الى انه يخرج النار من فهمه
لذا ربما فعلاً تكون فاكهته Mythical Zone زون اسطورية وهي التنين :موسوس:
بس انا اظن ان اقوى شيء عنده هو ذكائه لا فاكهته :موسوس:

بالنسة لي حادثة البرق اللي ضرب باغي عالاغلب حظ
بس ممكن اودا يفاجأنا :موسوس:

Mexatiyh
28-01-2011, 15:05
عن فاكهة دراغون أتوقع أنها الطقس يغير فيها كل شيء :لقافة:

أتوقع تكون لوجيا :rolleyes:

وهي أسطوريه ممم بأمكانه تغيير مناخ جزيرة كامله :لقافة:

تخيلو لو دراغون عنده أبن غير لوفي :rolleyes:

ѕ α и j ι
28-01-2011, 15:09
عن فاكهة دراغون أتوقع أنها الطقس يغير فيها كل شيء :لقافة:

أتوقع تكون لوجيا :rolleyes:

وهي أسطوريه ممم بأمكانه تغيير مناخ جزيرة كامله :لقافة:

تخيلو لو دراغون عنده أبن غير لوفي :rolleyes:

الطقس لوجيـآ :موسوس:
كيف هذا :لعق:.؟.

Mexatiyh
28-01-2011, 15:20
احد الاعضاء قال ان التنين بالاساطير القديمة يتحكم باحوال الطقس اظافة الى انه يخرج النار من فهمه
لذا ربما فعلاً تكون فاكهته Mythical Zone زون اسطورية وهي التنين :موسوس:
بس انا اظن ان اقوى شيء عنده هو ذكائه لا فاكهته :موسوس:

بالنسة لي حادثة البرق اللي ضرب باغي عالاغلب حظ
بس ممكن اودا يفاجأنا :موسوس:

العضو هو أبو سليمان

أتوقع تنين أسم فقط :موسوس: لأن ألي شفنا أن فاكهة دراغون أنها على الأغلب الطقس أو المناخ المناخ أقرب :موسوس:

أتوقع يتمتع بلقوه وذكاء معناٌ :أوو:

Mexatiyh
28-01-2011, 15:26
الطقس لوجيـآ :موسوس:
كيف هذا :لعق:.؟.

هل الرياح أو المطر أو العاصفه

أذا أطلقتها مايسمى هذا لوجيا :موسوس:

لأن ماتغير شكله يوم أطلق الرياح أو تحول ألى حيوان :موسوس:

فطبيعي أنها لوجيآ :قرصان:

ѕ α и j ι
28-01-2011, 15:33
هل الرياح أو المطر أو العاصفه

أذا أطلقتها مايسمى هذا لوجيا :موسوس:

لأن ماتغير شكله يوم أطلق الرياح أو تحول ألى حيوان :موسوس:

فطبيعي أنها لوجيآ :قرصان:

بصرآحهـ منطقكـ غريييب جدآآآآ :جرح:

أنـآ قصدي أنه كيف لوجيـآ
اللوجيـآ يكون عنصر من عناصر الطبيعهـ تختص بهـ
والهجمـآت تخترقكـ
لكن الطقس أكثر من عنصر
هنـآكـ الريـآح هنـآكـ الغيومـ وأيضـآً هـنـآكـ البرق

أي عنصر يناور بهـ درآجون مستحيل تكون كلهـآ ومستحيل يكون وآحد
لذا الأمر وآضحه هي بارميشيـآ :لعق:

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
28-01-2011, 15:34
بخصوص دراجــــــــون هو الغموض بكلـه في ون بيسو
وأفضـل شيـى ان هذه الشخصيـه ليست من حكومه العالم
ولا من البحريه ولامن القراصنـه وأنمـا ثوري يعني يفتح لنـاجبهه كبيـره
ورائــــــــــــــعه ويوســــــــــع القصـــــــــــه بشكـــــــل كبير وكبير جداااا
الامر عند اودا لانـها أفضل ورقـه رابـحه يحتفظ فيـــــــــــها ~..~

Mexatiyh
28-01-2011, 15:50
بصرآحهـ منطقكـ غريييب جدآآآآ :جرح:

أنـآ قصدي أنه كيف لوجيـآ
اللوجيـآ يكون عنصر من عناصر الطبيعهـ تختص بهـ
والهجمـآت تخترقكـ
لكن الطقس أكثر من عنصر
هنـآكـ الريـآح هنـآكـ الغيومـ وأيضـآً هـنـآكـ البرق

أي عنصر يناور بهـ درآجون مستحيل تكون كلهـآ ومستحيل يكون وآحد
لذا الأمر وآضحه هي بارميشيـآ :لعق:

ممممممممم :d :ضحكة:

برامشيا :confused:

فاكهة دراغون مجهوله ألي شفناه رياح قوية :لقافة:

كيف يكون برا مشيآ :موسوس:

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
28-01-2011, 16:01
اللهم أنك تعـلم ان منـا من تمر عليـه أياام مرهقـات بسبب أختباراتنـا
فهونـها علينـا ووفقنـا فيـها ~ وأجعـل لنـا من كـل قول فقهاً
ومن كـل أمر يسراا ~ اللهم نجحنـا في أخباراتنـا وجعلنـا من الفـائزين فيـها
ووفق كـل أنسـان يخخط لنـجاح ~ وأرجـع كـل أنسـان قرر أن يتراجـع عـن دراستـه
امين امين امين

عاشقDBZالاسطوره
28-01-2011, 16:50
شكراً مكساتية وافتخر ^^

DBZ

يعني انت تظن ان فاكهته لوغيا ؟
انا اتوقع ان فاكهته راح تكون باراميشيا :موسوس:

بالمناسبة, او ربما شيء يساعد على جعل الرياح تهب.
لدي توقعات كثير حوله لا يتسع الوقت لي لان اكتبها الآن

لذا برب xD

نعم اتوقع الرياح او الطقس والارجح لوجيا او براميسيا لاكن وشم التنين لااعتقد انه مجرد شكل

Mexatiyh
28-01-2011, 16:58
نعم اتوقع الرياح او الطقس والارجح لوجيا او براميسيا لاكن وشم التنين لااعتقد انه مجرد شكل

ماأقصد الوشم ألي على وجهه :غياب:
أقصد أسمه لأن البعض يقول فاكهته زون :confused: يعني يتحول دراغون الى تنين :confused:
كنت أقصد إسمه :غياب:

◈łàĎŷ Hĭşàŋà◈
28-01-2011, 17:01

أعتقد أن الألماس هو العدو طبيعي لفاكهة كيزارو فهو يستطيع أمتصاص الضوء و عكسه و ظلام كذالك

أما البراكين فربما الماء مع أنني أستبعد ظهورها

سؤال : هل من الممكن ظهور فواكه شاذة عن العادة مثل فاكهة النار طور االأميتراسو أو فاكهة زون طور الجني أو فاكهة تنتج معدن الكايروسكي

في الحلقة 147 لماذا عندما ضرب بيلامي و عصابته لوفي و زورو لم يقوما بالرد عليهم

P U R P L E
28-01-2011, 17:28

"يمكن ضربي او شتيمتي, لكن ان اذيت احد اصدقائي فلن اسامحك"

هذا تقريباً ما قاله شانكس, ولوفي يحاول يقتدي بشانكس

ما شاء الله افكارك حلوة

عاشقDBZالاسطوره
28-01-2011, 17:57
شباب ماهي توقعاتكم لنهايه قصه ون بيس

انمي اسطورة يستحق نهايه أسطوريه

توقعاتي ان لوفي سيصبح ملك القراصنه وسيصيبه مرض تماما مثل روجر وتأتي لقطه مشابهه لهاذه

http://www.op-arab.com/op/avatars/users/5958.gif?type=sigpic&dateline=1291553475

وياتي صوت طفل يقول كلمات قريبه من كلمات سموكر (كان يوماً حاراً و رطباً،، و في طريقه إلى منصة الإعدام بالرغم من أن يديه كانت موثوقتا ،، إلا أنه كان فخوراً بنفسه،، الرجل الذي أمتلك كل شيء في العالم يمشي إلى حتفه و قد وضع نفسه في مرتبة عالية كمحارب فخور،، ولكنه قدره ...)

وينظر لوفي للعالم ويقول كلماته عن الون بيس وتنتقل الاسطوره لجيل اخر وتأتي الحلقه التي بعدها وتظهر طفل يريد ان يكون الملك ويقابله زورو تماما كما حدث مع شانكس

اعرف امر مستحيل لاكن مجرد فكره وضعتها في رأسي وبلا شك النهايه عظيمه لأسطوره عظيمه

عاشقDBZالاسطوره
28-01-2011, 18:02
ماأقصد الوشم ألي على وجهه :غياب:
أقصد أسمه لأن البعض يقول فاكهته زون :confused: يعني يتحول دراغون الى تنين :confused:
كنت أقصد إسمه :غياب:

اخطأت كنت افكر في وشمه وانا اكتب الرد :d

اسف ^_^

من ناحيه يتحول لتنين بكل تأكيد ستكون فاكهه جبااااااره لاكن امر مستبعد من وجهه نظري

◈łàĎŷ Hĭşàŋà◈
28-01-2011, 19:37
لوفي أستطاع بقوة أن يخرج أحزان طاقمه و كذالك كان الطاقم قد فقدوا أشخاص أعزاء عليهم و لان يفقد لوفي أخاه فمن سيخرجه من أحزانه لان

♥ нɴоо снαɴ
28-01-2011, 20:53
شباب ماهي توقعاتكم لنهايه قصه ون بيس

انمي اسطورة يستحق نهايه أسطوريه

توقعاتي ان لوفي سيصبح ملك القراصنه وسيصيبه مرض تماما مثل روجر وتأتي لقطه مشابهه لهاذه

http://www.op-arab.com/op/avatars/users/5958.gif?type=sigpic&dateline=1291553475

وياتي صوت طفل يقول كلمات قريبه من كلمات سموكر (كان يوماً حاراً و رطباً،، و في طريقه إلى منصة الإعدام بالرغم من أن يديه كانت موثوقتا ،، إلا أنه كان فخوراً بنفسه،، الرجل الذي أمتلك كل شيء في العالم يمشي إلى حتفه و قد وضع نفسه في مرتبة عالية كمحارب فخور،، ولكنه قدره ...)

وينظر لوفي للعالم ويقول كلماته عن الون بيس وتنتقل الاسطوره لجيل اخر وتأتي الحلقه التي بعدها وتظهر طفل يريد ان يكون الملك ويقابله زورو تماما كما حدث مع شانكس

اعرف امر مستحيل لاكن مجرد فكره وضعتها في رأسي وبلا شك النهايه عظيمه لأسطوره عظيمه

توقعاتك أعجبتني::جيد::
لو كانت نهايته سيعدم وسيتوارث حلمه من وجهة نظري ستكون عظيمه بل أسطوريه;)

عاشقDBZالاسطوره
28-01-2011, 21:13
توقعاتك أعجبتني::جيد::
لو كانت نهايته سيعدم وسيتوارث حلمه من وجهة نظري ستكون عظيمه بل أسطوريه;)

يسلمووو^_^

هناك اكثر من سيناريو لاكن اودا اذهلنا في قصته وبالتأكيد سيسعى لانهائها بأفضل طريقه

Itachi Uchiha 5
29-01-2011, 01:55
لهآلسبب أفضل الأستوديو اللي يحط فلر من 20 لـ 30 حلقة

كآن الحلقة تآخذ تشآبتر ونص ع الأقل وتصير مليآنة أحدآث ,

اولا السلام عليكم لا اعلم ان كان ممنوع دخولي هنا او لا لاني منجا

لكن نقاشي حول هذه النقطة

اخي الكريم لو يفعلوا ما تقول ربما يخسروا مثلما يخسر الان انمي ناروتوا افضل هكذا بكثير

واساسا اللي يقولك فلر وما فلر يعرف تماما جواب اودا مؤلف ون بيس على كل الاحداث التي في ون بيس

مخرجوا الانمي ياخذون الاذن من اودا اذا ارادوا فعل شيئ كبير مثل قتال جنبي و ميهوك و ايضا قتال الشارب مع اكاينوا

كان القتال قتال هاكي والاذن من اودا يعني كله باذن اودا لا غبار عليه اودا بنفسه قالها انهم ياخذون الاذن منه :)

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
29-01-2011, 02:03

لان نامي قبلهــا قالت لهـم لاتتقاتلوا مع احده وهم وعدوهــا

عشاان كذا لوففي وزورو ماتقاتلوا مع بيلامي ورفاقه

هيساقي
29-01-2011, 02:54
حتى الآن شفنا شباب واعدين من جانب القراصنة لكن ما شفنا اي شاب واعد من جانب البحرية يعني معقولة ما عندهم غير الثلاث ادميرلات وبس والباقي عجايز

ادوارد نيوجيت
29-01-2011, 06:13
++

الحلقتين الجاية معاهة الجواب اصبر

THE MACHINE
29-01-2011, 06:14
يا شباب اللي يعرف اينيل اللي في جزيرة السماء

قتاله مع لوفي كان يتنبء بحركات لوفي هل هذا من عمل الفاكهة ؟؟؟؟؟

اذا كان من عمل الفاكهة انا اشوف ان اقوى فاكهة في ون بيس هي فاكهة اينيل

Thunder Soul
29-01-2011, 06:19
هل انتهى الحرق؟؟

سمعت من ساسوري ان هناك حرق حدث

+

ادوارد نيوجيت

انصحك تعدل توقيعك ,ترا المراقبين ما يرحمون بيحذفونه بسبب تعدد الصور والحجم

ادوارد نيوجيت
29-01-2011, 06:20
اكيد الفاكهة حقته من انواع الطبيعة زي اينيل الضبع الاحمر اواكيجي اوياجي

لاكن مو لوغيا اتوقع بارميشيا

ادوارد نيوجيت
29-01-2011, 06:50

بالنسبة كيزارو ما اتوقع انو في عدو طبيعي لوه

اما عاد الضبع الاحمر لذا في واحد الفاكهة حقته ماء

لانو الماء يحجر البركان

او جوزو اكاينو يقدر يسيح الالماس ما اتوقع

ولي يقولو اواكيجي كسر يد جوزو يوم جمده اقول كيف جوزو صد ضربت ميهوك بجسمه الالماسي

وميهوك لعب بجليد اوكيجي فتح الارض و قطع الجبل ولوفي ضرب الارض وكسرها

اتمنى انو في حد فهم:p

ادوارد نيوجيت
29-01-2011, 06:52

:d:d:d

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
29-01-2011, 07:00
هل انتهى الحرق؟؟

نعـم انتهى والحمدلله

مو حدث وااحد بس الا حرق لكـل احدااث هذا الارك الحماسيـة

ادوارد نيوجيت
29-01-2011, 07:21
هل انتهى الحرق؟؟

+

ادوارد نيوجيت

يعني لازم دحين اغيرو

عاشقDBZالاسطوره
29-01-2011, 08:26
هل انتهى الحرق؟؟

+

ادوارد نيوجيت

انت صورتين وواحده كبيره:d

Mexatiyh
29-01-2011, 09:06
يا شباب اللي يعرف اينيل اللي في جزيرة السماء

قتاله مع لوفي كان يتنبء بحركات لوفي هل هذا من عمل الفاكهة ؟؟؟؟؟

اذا كان من عمل الفاكهة انا اشوف ان اقوى فاكهة في ون بيس هي فاكهة اينيل

أخوي هذا مو عمل فاكهه هذا الشيء ألي كان يمتلكه إنيل يسمى " المنترا " وهي

القوه لسماع كل شيء مثل إلي كانت تمتلكه الفاة الصغير آيسا
ويمتلكها ملك القراصنة روجر كما قالها ريلي لديه القوه لسماع كل شيء :غياب:
كتابته على النحت الحجري ألي بجزيرة السماء
هذا ألي أعرف عنها :غياب:

ll ąβąĐỵ ll
29-01-2011, 11:11
" المانترا " ممكن يعتبر من أنواع الهاكي ... صح ؟؟

---------

مثل ما ذكر ان أينيل أقوى مستخدم للمانترا .. لكن كم قال إينيل انه لم يصل لأقصى حد !!

---------

http://img257.imageshack.us/img257/8486/httpimg151imageshackusi.png

إينيل من الشخصيات القوية و الرائعة في ون بيس
اتمنى يكون لها ظهور آخر ... ولا تنتهي الشخصية فقط في احداث " سكايبيا "

تتوقعوا .. مكن يكون له ظهور في أحداث مستقبلا ""

P U R P L E
29-01-2011, 12:57
اينيل شخصية خارقة بالقوة لكن حظه جعله يتواجه مع المطاط
لا اتوقع ان يظهر مرة اخرى ~_~

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
29-01-2011, 13:56
لا أن شـاء الله اينيل لازم أودا يخلي له دور في قادم الاحدااث
مـاعتقد ان ينسى أينل ابداا لانـه سيدعم أفكاره كثيراااااا

الغضنفر الأسود
29-01-2011, 14:49
حتى الآن شفنا شباب واعدين من جانب القراصنة لكن ما شفنا اي شاب واعد من جانب البحرية يعني معقولة ما عندهم غير الثلاث ادميرلات وبس والباقي عجايز

عندك كوبي و هيلميبو

و سموكر و تاشيغي

و هينا << اعتقد كذا اسمها

و كثير غيرهم

الغضنفر الأسود
29-01-2011, 16:21
http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/29/photo/012911080130vi8fdy62r9b.png (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/29/photo/0129110801205zzj45weiwkenbc8.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

نفس الألوان :D

سونيك = أوكيجي

تيلز = كيزارو

ناكلز = أكاينو

TNTFOREVER
29-01-2011, 19:26
http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/29/photo/012911080130vi8fdy62r9b.png (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/29/photo/0129110801205zzj45weiwkenbc8.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

نفس الألوان :D

سونيك = أوكيجي

تيلز = كيزارو

ناكلز = أكاينو

ههههه
بس لو يكون واحد فيهم اسود عشان يكون شادو

hitmann
30-01-2011, 02:39
ون بيس 485 انجليزي
http://www.watchop.com/watch/644-one-piece-episode-485-english-subbed/

TNTFOREVER
30-01-2011, 03:26
شكراً لك أخي هيت مان على الحلقة

حارس الأساطير
30-01-2011, 04:12
السلام على من اتبع الهدى ,, أما بعد :

من هو مشرف الرسم في الحلقة 484 ؟؟

وشكرا

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 06:08
السلام على من اتبع الهدى ,, أما بعد :

من هو مشرف الرسم في الحلقة 484 ؟؟

وشكرا

ايساكو اينوي الظاهر اسمه كذا

مشرف الحلقتين الاسطورتين 377 و 312

اما 474 فقط لقطة لوفي امام الادميرلات هي الاسطورية

khaled-02
30-01-2011, 06:41
بخصوص الحلقة 485
كانت اسطورية لابعد حد
وحزينة لابعد حد
موت اللحية البيضاء حزني
وجولد روجر ظهر الفلاش باك
ويتكلم عن سر ون بيس
حلقة خطيرةةةةةةةة جدا

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 06:51
حلقة دموية مجرمون طاقم اللحية زهاهاهاهاهاهاهاهاها

Šįłvεя βчłłеτ
30-01-2011, 06:54
إدواااااااااااااااارد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات :( :( :( :( :(

khaled-02
30-01-2011, 06:58
حط سبولير في ناس كثيرين ماتبعت الحلقة حرام عليك

Šįłvεя βчłłеτ
30-01-2011, 07:01
^^^^^^^^^^

اهااا اووك

انا قلت الحلقة نزلت خلالالالالالالاص مايهم

يلا الحين اغيره

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
30-01-2011, 07:06
^^

صحيحح كلامك اخي ون بيس في نااس ماتابعوا الحلقــة

لكن انا هذا الحدث قد انحرق علي من هذا النقااش

انصحــك لاتدخلــه ابداً ولا ماراح تتهنى وانت تتابع ون بيس

khaled-02
30-01-2011, 07:10
^^

صحيحح كلامك اخي ون بيس في نااس ماتابعوا الحلقــة

لكن انا هذا الحدث قد انحرق علي من هذا النقااش

انصحــك لاتدخلــه ابداً ولا ماراح تتهنى وانت تتابع ون بيس

::جيد::

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 07:17
ليش الشارب صار احمر

Šįłvεя βчłłеτ
30-01-2011, 07:19
^^^^^^^^^^

عادي حتى لو كتبت المعلومة لان الحلقة نزلت خلاص محد له حجة

وانا شفتــها :d

khaled-02
30-01-2011, 07:25
هذي الحلقة مترجمة عربي على الميدفاير
http://www.mediafire.com/?1jed4as601644lw

Šįłvεя βчłłеτ
30-01-2011, 07:34
^^^^^

قسم انك بطـــــــــل

من وين طلعت لنا انت

جاري التحميل وبقووة

بس ممكن تقول وش فريق الترجمة الي مترجمها ؟؟؟؟
والترجمة واضحه ولا ؟ ملصوقه ؟

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
30-01-2011, 07:39
^^

ترجمـة فريق المحبين لساا جديد

والترجمــة مورااو يعني فيــه الكلام الانجليــزي والعربي بعد

والترجمــة ملصووقــة

الجودة sd

معلوماات تفصيليــة :d

عاشقDBZالاسطوره
30-01-2011, 07:48
كبيرررررررررررر ياادوارد

maskonna
30-01-2011, 07:54
هل هاذي الحلقة اللي يموت فيها نيوجيت ساما عشان احملها حتى لو الجودة 360p:بكاء:

الهاوي11
30-01-2011, 07:55
شبااب الحلقة متى تعرض على قناة طوكيو

MĀJĒD
30-01-2011, 07:57
هل هاذي الحلقة اللي يموت فيها نيوجيت ساما عشان احملها حتى لو الجودة 360p:بكاء:

نعم هي :نوم:

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 08:08
اتوقع ان الشارب اصبح احمر بسبب انه فقد الكثير من الدم لكن بسبب غضبه اجبر دمه على ينظغط فهو رجل الاهتزازات وبامكانه ان يضغط دمه حتى يمكنه الترحك والوصول الى تيش لكن دون جدوى ايها الشارب

فلقد تحملت الكثير ويكفيك فخرا بهذا

عاشقDBZالاسطوره
30-01-2011, 08:16
لااجد الكلمات للتعبير عن الحلقه احيي الانمي على ابداعهم فيها رغم بعض النقاط لاكن بشكل عام حلقه اسطوريه

MĀJĒD
30-01-2011, 08:18
لااجد الكلمات للتعبير عن الحلقه احيي الانمي على ابداعهم فيها رغم بعض النقاط لاكن بشكل عام حلقه اسطوريه

صحيح مع أني لم أتابع الأنمي و لم أفهم شيء
لكن هذه الحلقه موجهه لكل شخص يتردد في متابعة ون بيس << غيري أنا طبعاُ متكسل أحملها كلها :d

khaled-02
30-01-2011, 08:22
شفتو يوم الشاشة صارت بدون الوان والله ابداع طلقو عليه الكلاب حزني:بكاء::بكاء:
يوم صاح وقال ان الون بيس حقيقة وبعد عرفنا ان الون بيس ليس كنز مادي يمكن مستنادات او اوراق تفضح الحكومة
بختصار الحلقة اسطورية

hitmann
30-01-2011, 08:32

نزلت بالنت اول ما حطيت الرابط الانجليزي

.MAD.
30-01-2011, 08:43

تعرض الساعة 3.30 فجراً يوم الاحد على قناة بتوقيت السعودية (12.30 بتوقيت قرنيتش)
الارك قارب على النهاية ولكن لا تظنو انة نهائة الحماس فكل حلقة ستكون اكثر حماسة من التى تلية

khaled-02
30-01-2011, 08:43
نزلت بالنت اول ما حطيت الرابط الانجليزي

نزلت عربي بعد الي ماشافها يلقاها في ردي الي في الصفحة الي قبلها

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 08:53
preview للحلقة القادمة

http://www.youtube.com/watch?v=7RSEmtv8hyk

486

الحلقة القادمة حافلة بالاحداث القوية

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 09:08
^^^

شكرا على البريفيو

شكل تيتش ناوي يعمل حاجه بجسد الوايت بيرد وش الغطاء الاسود الي مغطيه به

هل من الممكن انه ناوي ياخذ جسده معه

اكاينو الكلب ما مات لا وشكله ناوي على لوفي الله يعينه:(

قلي ماتى طلع جسد الشارب في البريفيو متى لم يظهر ابدا شيئ مما تقول :ميت:

Dr.NaWaF
30-01-2011, 09:09
^^^

شكرا على البريفيو

شكل تيتش ناوي يعمل حاجه بجسد الوايت بيرد وش الغطاء الاسود الي مغطيه به

هل من الممكن انه ناوي ياخذ جسده معه

اكاينو الكلب ما مات لا وشكله ناوي على لوفي الله يعينه:(

يابو متعب ماشفت في البريفيو اللحية البيضاء مررررة !!

يرحم امك لاكون حرق ياخي فكونا ياعيال

الغطاء الاسود تيتش مغطي نفسه به !!

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 09:20
قلي ماتى طلع جسد الشارب في البريفيو متى لم يظهر ابدا شيئ مما تقول :ميت:

ياخوي باين من تحت الغطاء هذاك جسم الشارب تيتش قزم وصغير

بعدين يالفارس انا ما اتابع المانقا وكلامك حطه بسبويلر لان في ناس مايشفون البريفيو

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 09:35
The Start of the Show - Blackbeard's Plot Revealed

بداية العرض - كشف مؤامرة اللحية السوداء

الترجمة غير دقيقة

M.I.S.T.O
30-01-2011, 09:36
اقسم بالله العظيم ولو انني امر في اصعب لحظات حياتي الدراسية
ولكن لا استطيع ان امنع نفسي من مشاهدة هذه النهاية العظيمة .. هذه النهاية المأساوية المؤلمة هذه النهاية التي فعلاً ابحث
عن كلمات للتعبير عنها وعن الشخص الذي حضرت من اجله .. اي نهاية هذه التي حلّت على رأس اللحية البيضاء ومن مَن !!
من ابنه الذي رعاه سنوات وايام وشهور طويلة صدقوني المؤلف ابدع عندما رسم كل هذه الامور .. ابدع عندما عبّر بهذه الامور ..
البعض منا لن يقبل بمثل هذه النهاية للحية البيضاء ولكن الله اكبر على هذا المشهد وتلك اللقطات .. كيف انها مدموجة
بالحزن على اللحية البيضاء من جهة والحقد على اللحية السوداء من جهة اخرى .. لم اكن اعلم ما عساي فعله اثناء مشاهدتي لتلك
اللقطات .. هل ابكي ام اغضب ام احزن ام ماذا افعل .. كلمات قالها قبل مماته ستجعل العالم ينتفض لمئة سنة اخرى بعد انتفاضة
العالم لكلمات روجر قبل السنوات العشرين الماضية .. يا الهي كم هذه اللقطات معبرة كلماتها معبرة اكثر ...

مسحب
30-01-2011, 09:37

بعدين يالفارس انا ما اتابع المانقا وكلامك حطه بسبويلر لان في ناس مايشفون البريفيو

حرق وحرق متعمد تفاصيل خاصه بالمانجا

فور بيس
30-01-2011, 09:38
حلقة اسطورية لو الرسم والانمشن يكون كذا دايم
راح يكون ون بيس افضل انمي مع انه الحين افضل انمي
بس في شيء يقهر الي هي ضربة الكرشة للحية البيضاء مع انه ماقدر يلمسه في المانجا

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 09:39

تابعت البريفيو تقريبا 12 مرة ولا ظهر ابدا جسد الشارب ولم يتبين ابدا هل تيش اطول ام اقصر من الرداء

عزيزي ما بين عندي شيئ ممكن ترفعه في صورة كلامك

اريد صورة ظهور الشارب وايضا

بيان ان اتيش اطول او اقصر من الشارب

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 09:41
حلقة اسطورية لو الرسم والانمشن يكون كذا دايم
راح يكون ون بيس افضل انمي مع انه الحين افضل انمي

ايش دخلنا ايش صار في المناجا يا اخي امسح كلامك ان شاله لو ما يموت الشارب يا اخي هنا نقاش انمي يعني فقط من الانمي

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 09:42

100% تتذكر هذا العضو مسحب انا كاني اذكر له مشاركة في نقاش المانجا

مسحب
30-01-2011, 09:43
اقسم بالله العظيم ولو انني امر في اصعب لحظات حياتي الدراسية
ولكن لا استطيع ان امنع نفسي من مشاهدة هذه النهاية العظيمة .. هذه النهاية المأساوية المؤلمة هذه النهاية التي فعلاً ابحث
عن كلمات للتعبير عنها وعن الشخص الذي حضرت من اجله .. اي نهاية هذه التي حلّت على رأس اللحية البيضاء ومن مَن !!
من ابنه الذي رعاه سنوات وايام وشهور طويلة صدقوني المؤلف ابدع عندما رسم كل هذه الامور .. ابدع عندما عبّر بهذه الامور ..
البعض منا لن يقبل بمثل هذه النهاية للحية البيضاء ولكن الله اكبر على هذا المشهد وتلك اللقطات .. كيف انها مدموجة
بالحزن على اللحية البيضاء من جهة والحقد على اللحية السوداء من جهة اخرى .. لم اكن اعلم ما عساي فعله اثناء مشاهدتي لتلك
اللقطات .. هل ابكي ام اغضب ام احزن ام ماذا افعل .. كلمات قالها قبل مماته ستجعل العالم ينتفض لمئة سنة اخرى بعد انتفاضة
العالم لكلمات روجر قبل السنوات العشرين الماضية .. يا الهي كم هذه اللقطات معبرة كلماتها معبرة اكثر ...

اه يا ميستو انا من زود الحزن اخر شي تابعته هو وقوف لوفي امام الادميرالات انتظر نهاية الايرك حتى اقوم بتحميل الايرك كامل واستمتع بأعظم ايرك مر على تاريخ ون بيس ..

اللحية البيضاء ادوارد نيوغيت قرصان تجلت فيه القوة والحكمة والدهاء والطيبة لا تستطيع ان تصف هذه الشخصيه الا بالقلب الكبير ( الاب ) هكذا اطلق عليه ابنائه من القراصنة اللذين احتضنهم حتى من غدر به وطعنه ورد عليه بكلمات تخرج سيول من الدموع < متاثر باحداث جدة :(

الجميل في هذه الشخصيه مع كل القوة التي تملكها الا انها حمت العالم من هذه القوة عبر عدم استخدامها وعيش العالم بسلام مدة طويلة جداً فمن الظلم ان نصف قوة اللحيه بقوة فاكهته فقد رأينا كيف أذهب تيتش قوة فاكهة اللحيه ومع هذا من انتصر ؟ اللحيه بقوته الروحيه الخاصه قوة لا تستطيع اي فاكهة ان تؤثر عليها قوة خاصه من قلب خاص قلب واحد رجل واحد ..

ReSToM
30-01-2011, 09:45
http://store2.up-00.com/Dec10/QLc80707.jpg (http://www.up-00.com/)

مسحب
30-01-2011, 09:47
100% تتذكر هذا العضو مسحب انا كاني اذكر له مشاركة في نقاش المانجا

والله الذاكره ياخوي عندي هاليومين مهتزه مرات اتذكر اشياء بسيطه من سنين وانسى وش تعشيت امس ههههههه

فما اذكره بسلامته لكن الي قاله يدل على انه قرأ او يعرف الاحداث فليست معلومه واحده التي قالها حتى نقول مجرد تخمين بل 3 معلومات يستحيل معها ان تكون مجرد تخمين .

الا على فكرة قرانديزر الي بتوقيعك خرافي ::جيد::

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 09:54

علي اي اساس تقول اني حرقت وبعدين الحين انت الي حرقت علي لانك متابع مانجا

اسال عني امونوبلا يقولك انا متابع مانقا ولا لا

وبعدين انا لي اكثر من سنتين بالنقاش

وعارف الاعضاء واحد واحد لاي سبب يخليني احرق

الحين انت حرقت علي الله يجزاكـ بالخير

ايتاشي

تتذكر هذا العضو مسحب انا كاني اذكر له مشاركة في نقاش المانجا

اتحداك تجيب لي رد في نقاش المانقا ولا قد طبيته

والحين اجيب لك الصورة

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 09:57
والله الذاكره ياخوي عندي هاليومين مهتزه مرات اتذكر اشياء بسيطه من سنين وانسى وش تعشيت امس ههههههه

فما اذكره بسلامته لكن الي قاله يدل على انه قرأ او يعرف الاحداث فليست معلومه واحده التي قالها حتى نقول مجرد تخمين بل 3 معلومات يستحيل معها ان تكون مجرد تخمين .

الا على فكرة قرانديزر الي بتوقيعك خرافي ::جيد::

هذا الغرانديزار صورة جميله له

http://th08.deviantart.net/fs48/300W/i/2009/219/a/d/Wax_Luffy_by_Sahil69.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_DMXxB0A9hFI/TEMS2drepSI/AAAAAAAAB1U/F15qYC1FcoE/s1600/afro_luffy%28anime-guardian-zone.blogspot.com%29.jpeg

http://2.bp.blogspot.com/_DMXxB0A9hFI/TEMTJykB57I/AAAAAAAAB1c/HckAKbbQQV8/s1600/samurai_luffy%28anime-guardian-zone.blogspot.com%29.jpg

M.I.S.T.O
30-01-2011, 10:02
اه يا ميستو انا من زود الحزن اخر شي تابعته هو وقوف لوفي امام الادميرالات انتظر نهاية الايرك حتى اقوم بتحميل الايرك كامل واستمتع بأعظم ايرك مر على تاريخ ون بيس ..

والله يا مسحب الحسرة في قلبي تخبئ آلاف وآلاف الكلمات التي لا استطيع اخراجها عما حصل في حلقة اليوم ..
والله لولا الاسبوع الكامل الفاصل بين حلقتي الاسبوع الماضي واليوم لكنت الان مجلوطاً من الاحداث الشديدة التي حصلت بهما ..
فعلاً لم نرى شيء مماثل من قبل ولا في انمي من الانميات .. وحتى في الافلام الواقعية لم ارى لقطات مماثلة تحدث بمثل شدة وقسوة هذه اللقطات ..

اللحية البيضاء ادوارد نيوغيت قرصان تجلت فيه القوة والحكمة والدهاء والطيبة لا تستطيع ان تصف هذه الشخصيه الا بالقلب الكبير ( الاب ) هكذا اطلق عليه ابنائه من القراصنة الذين احتضنهم حتى من غدر به وطعنه ورد عليه بكلمات تخرج سيول من الدموع < متاثر باحداث جدة :(
الجميل في هذه الشخصيه مع كل القوة التي تملكها الا انها حمت العالم من هذه القوة عبر عدم استخدامها وعيش العالم بسلام مدة طويلة جداً فمن الظلم ان نصف قوة اللحيه بقوة فاكهته فقد رأينا كيف أذهب تيتش قوة فاكهة اللحيه ومع هذا من انتصر ؟ اللحيه بقوته الروحيه الخاصه قوة لا تستطيع اي فاكهة ان تؤثر عليها قوة خاصه من قلب خاص قلب واحد رجل واحد ..

اللحية البيضاء من اين ابدأ بوصف هذه الشخصية العظيمة التي هابها المهيبون وخافها المخيفون ..
ولا استطيع سوى ان اوصف ابداع المؤلف حيث انه وضعه في هذه الميتة الداعية للفخر هذه الميتة المشرفة .. ، هذه الميتة العظيمة ..
كيف مات !! .. يا الهي لقد مات على يد ابن من ابنائه رباه وحمله وحضنه ووضعه في عيونه .. انظر الى المأساة التي مات بها ..
اقل ما يمكن ان يقال على هذا الرجل هو انه مات وقد انجز كل ما وجب عليه على اكمل واتم وجه .. مات وقد حافظ على ابنائه بقدر ما استطاع
من قوة وحتى انه تردد في ضرب ولده الذي سبب كل هذه الفتنة مما ادى الى تقليل فرصة موت تيتش وهجوم اعضاء طاقم تيتش عليه وقتله ..
كم مقدار العاطفة التي يحملها في قلبه .. كم مقدار الحب الذي يحمله في قلبه .. لقد وضعوه في تلك اللقطة التي يقول بها للقراصنة الذين
كان معهم .. قال اريد عائلة فقط .. وضحكوا عليه .. والله هذه الكلمات توحي بأن هذا الشخص يريد العيش في سلام و وئام مع اولاده الذين
يبحث عنهم .. فـ لله درك ايها اللحية البيضاء على هذه الشخصية التي سيقتدي بها كل قرصان عرف حقيقتك الى نهاية العالم ..
لله درّ شخصٍ حمل على عاتقه سلامةَ ناسٍ بعدد شعر الرأس فيما لم تتكفل الحكومة الخادعة بحمل هذه السلامة لهؤلاء الناس ..
لله درّ شخصٍ قد مات وهو راضٍ عن نفسه بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولم يقصر ابداً حيث انه اعطى لكل ذي حق حقه ..
سأظل كالعادة الى نهاية الاسبوع يشغل تفكيري هذه اللقطات الحارقة المحرقة للقلب وسائر الفؤاد والبدن ..
شكراً

مسحب
30-01-2011, 10:06
علي اي اساس تقول اني حرقت وبعدين الحين انت الي حرقت علي لانك متابع مانجا

اسال عني امونوبلا يقولك انا متابع مانقا ولا لا

وبعدين انا لي اكثر من سنتين بالنقاش

وعارف الاعضاء واحد واحد لاي سبب يخليني احرق

الحين انت حرقت علي الله يجزاكـ بالخير

ايتاشي

اتحداك تجيب لي رد في نقاش المانقا ولا قد طبيته

والحين اجيب لك الصورة

صحيح انا متابع مانجا واعرف كل شي وما ذكرت اي معلومه عن الي راح يصير لكن انت ذكرت 3 معلومات طبعا ما راح اقول وش هي عشان لو قلت صرت مثلك حارق عليهم ..

حاولت اخمن بناء على تخمينك وحاولت اوقف المقطع عشر مرات عشان المح ولو شي من الي قلته وما لمحت ولا ربع لقطه .

مسحب
30-01-2011, 10:08
هذا الغرانديزار صورة جميله له

http://th08.deviantart.net/fs48/300W/i/2009/219/a/d/Wax_Luffy_by_Sahil69.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_DMXxB0A9hFI/TEMS2drepSI/AAAAAAAAB1U/F15qYC1FcoE/s1600/afro_luffy%28anime-guardian-zone.blogspot.com%29.jpeg

http://2.bp.blogspot.com/_DMXxB0A9hFI/TEMTJykB57I/AAAAAAAAB1c/HckAKbbQQV8/s1600/samurai_luffy%28anime-guardian-zone.blogspot.com%29.jpg

ما عندك صور للوفي الارهابي ههههههه

صور جميلة جدا وذكرتني باحداث اجمل ،،

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 10:11

اسالكم ياشباب واي واحد يفك السبويلر هذا جسد تيتش القزم ولا اوياجي ياخوان مايبلها فلسفة بالعقل :نوم:

M.I.S.T.O
30-01-2011, 10:14

اسالكم ياشباب واي واحد يفك السبويلر هذا جسد تيتش القزم ولا اوياجي ياخوان مايبلها فلسفة بالعقل :نوم:

من اين اتيت بهذه المعلومات اخي ..
انا لا ارى اي دليل يؤكد على ان هذا هو جسد اللحية البيضاء بل بالعكس اراه سميناً قليلاً وارى انه جسد تيتش ..
ثم اني تابعت البريفو الى نهايته ووجدت تيتش يخرج من تحته ولم ارى اي شيء يوحي الى انه اللحية البيضاء ..
ارجو عدم الحرق مرة اخرى فمن الممتع ان يكون الانسان يعلم الاحداث ويتميز بعلمها عن غيره
وامن المحرق ان يأتي انسان ويحرق علينا لقطة سنتمتع بمشاهدتها اكثر عندما نراها بعد صبر ضئيل ..
شكراً
نراكم لوقت لاحق بإذن الله

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 10:16

هذي صورة تقولي ان هذه هي الصورة بالله عليك كيف عرفت اللطول اساسا لا يوجد احد بالقرب منها علشان اقيس الطول عفوا عزيزي لكن هذه الصورة غيرة مقنعة البتة

Bin Almansouri
30-01-2011, 10:20
((ان بعض الظن اثم )) صدق الله العظيم :)

رغم انني متابع مانجا وقد يقول البعض لماذا تقف في صف متابع انمي الا انني اجد ان هذا نوع من الظلم ان ظننتم فعلا انه حاول الحرق ..كل ماذكره في السبويلر مجرد توقعات منه ولا احد يدري ان كان كلامه صحيح ام لا ..يا من تخشو الحرق ..لا تشددو

على متابعين المانجا او الانمي نفسه ^^
ملاحظة : لا اعلم ذلك العضو ولم احاوره ابدا :مرتبك:

medal of honer
30-01-2011, 10:20

انا اقول هذا جسدهما تحت الغطاء لأن اللحية البيضاء طويل
تيتش سمين اكيد اللحلقة القادمة ستبين لنا صاحب هذا الجسد

عاشقDBZالاسطوره
30-01-2011, 10:23
جاري التعديل

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 10:23
ما عندك صور للوفي الارهابي ههههههه

صور جميلة جدا وذكرتني باحداث اجمل ،،

لوفي اراهابي يبيلي اشوف مثل هذه الصورة ليكون تقصد لوفي زومبي

المهم هذي صور لمعجبي زورو وببطولاته العظيمة فعلا

http://fc07.deviantart.com/fs36/i/2008/241/3/d/roronoa_zoro_by_aes_kawa.jpg

http://fc00.deviantart.net/fs41/f/2009/027/6/a/Kuma___Goodbye_Zoro_by_Jeko22.jpg

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQcyRgw6pgItuKLcDCMy2diipg4tKBY2 4egVLy0YIVs9y9Wk2gFtg&t=1

http://th00.deviantart.net/fs32/300W/i/2008/207/7/6/Zorro_VS_Kuma___Shishi_Sonson_by_Raidan91.jpg

وهذي صورة ايس الراحل

http://fc09.deviantart.net/fs71/f/2010/063/f/7/Thank_You__For_Loving_Me_by_Jeko22.jpg

بروك سما او ساتان سما يعني الشيطان

http://fc07.deviantart.net/fs51/f/2009/272/9/8/Jack_and_Brook_by_Jeko22.png

Sɧanқŝ
30-01-2011, 10:24
شباب اظن ان هذا الشخص متابع مانجا او بالاحرى تابع الحلقة القادمة او حرق عليه احد رغم اني احترمه لكن ارجو منه الانتباه في المرة القادمة

اللحية مات لكن عزيمة من معه لم تمت الحلقة اسطورية و لكنها ثاني افضل حلقة في ون بيس تعرفون الحلقة الافضل :p

الحمد لله اخيرا تم التحدث عن ماتعرض له اللحية و الجروح ..... و كان من المفروض في الحلقة السابقة موت آيس ان يتحدث الراوي و يقول ان آيس مات ....

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 10:25
هذي صورة تقولي ان هذه هي الصورة بالله عليك كيف عرفت اللطول اساسا لا يوجد احد بالقرب منها علشان اقيس الطول عفوا عزيزي لكن هذه الصورة غيرة مقنعة البتة

حسنا انا لم ارا راس بحياتي يشبه رمح اوياجي ::سخرية::

medal of honer
30-01-2011, 10:29
جاري التعديل

شكرا لك عاشق الاسطورة على هذا الكلام الرائعة عن اللحية البيضاء

اى واحد يخالف هذا الكلام عبارة عن شخص لايفهم معنى الشرف الحقيقى الذى يدافع
عنه اللحية البياء

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 10:37
حسنا انا لم ارا راس بحياتي يشبه رمح اوياجي ::سخرية::

]انت في البداية قلت ان تيش دخل لشارب وان تيش اقصر من الشارب وان تيش سوف ياخذ جسده او يفعل شيئ به

بالله عليك الشارب لم يظهر في البريفيو ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا كم مرة تابعت للبريفيو بسبببك

راس يشبه رمه كان راس الكستناء وايضا راس تيش مثله

http://images.wikia.com/onepiece/images/d/da/Norland1.jpg[/SPOILER]

medal of honer
30-01-2011, 10:37
انا كنت اتمنى إنا تيتش يموت

بس اكيد لوفى هو الذى سهزمه انتقام لأخيه
اكيد ستكون هزيمته فى العالم الجديد

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 10:43
]انت في البداية قلت ان تيش دخل لشارب وان تيش اقصر من الشارب وان تيش سوف ياخذ جسده او يفعل شيئ به

بالله عليك الشارب لم يظهر في البريفيو ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا كم مرة تابعت للبريفيو بسبببك

راس يشبه رمه كان راس الكستناء وايضا راس تيش مثله

[/SPOILER]

لاتقولني شيء ماقلته

انا قلت ان تيتش غطى اللحية البيضاء لماذ لا اعلم

لم اقل كما قلت

بدات تضحكني اجل الكستناء مثل الرمح وحتى تيتش ايضا ::ضحكة::

لا تحاول واعترف انك تهجمت علي وضلمتني واتهمتني ايضا

عاشقDBZالاسطوره
30-01-2011, 10:51
مااااات القرصان العظيم Edward Newgate

اعظم قرصان في عصره بكل المقاييس

صمود بطوله شرف قوه شموخ والنهايه اسطوريه الموت في ساحات المعارك هاذا مايتمناه كل رجل عظيم

عندما يكون كل شيء ضدك وتبقى واقفا
عندها اعرف بانك شخص عظيم

عاش فخورا ومات فخورا
عاش عظيما ومات عظيما
عاش كأسطوره ومات كأسطوره

هذا خير ما يقال عن رجل عاش في البحر و قارع الملوك و الاباطره و ضل أدورد كالجبال في صموده وصبره

فعلا شرف كبير مات وهو لم يهرب مطلقا من اي معركه بل مات وهو واقف كالجبال
قليل في حقه مايقال بلغ من العمر عتيا وقلبوا ابنائه ضده لولا حكمته العظيمه
شكرا لك يادوارد على هاذه البطوله وهاذه المعركه العظيمه والتي ستسمى بحرب ادوارد نيوغيت اقوى رجل بالعالم
وحان الوقت لكي يلحق العجوز بمنافسه وصديقه العظيم ملك القراصنه جول دي روجر

طعن أكثر من 267 مرّة

اطلق عليه أكثر من 562 رصاصة

اطلق عليه 46 كرات مدفع

ومع هذا لم يسقط أبدا ...

حتّى بعد وفاته ظل جسده يرفض الانحناء لأعدائه ..

لم يحظى شخص بشرف قتله مات بجموع جراحه:(

ماكميه الشرف التي اظهرها

كم أنت كبير يا إدوارد

ارعبت اعدائك ل 20 عام

وفي لحظات موتك اعدت العصر العظيم بقوه واكملت مابدأه صديقك وخصمك روجر
دمرت كل مافعلته حكومه العالم منذ موت روجر و 20 سنه قد خلت في بضع كلمات فقط....!!

ان كانت كلمات روجر الغامضه جعلت العالم يتغير فما سيحدث ان جاء التأكيد للون بيس من اعظم قرصان

للأسف مات ومات ايس لاكن حلمه تحقق من يصدق ان رجل مثله يملك قلب كبير وحلم عظيم وشريف

مما قالته بعض الشخصيات عنه::جيد::

قال القرصان باجي : " ذلك الوحش الاسطوري كان الرجل الوحيد القادر على مجاراة و مجابهة ملك القراصنة روجر ! "

قال التشيبوكاي السابق كروكودايل بعد ان طعن سكوارد العجوز " لايمكن أن اقبل بخزيٍ كهذا ! ، ايها اللحية البيضاء كيف لشخص ٍ ارغم انفي بالتراب ان يهزم من قبل شخصٍ ضعيف كهذا ! "

قال افانكوف الثوري : " هل جنت حكومة العالم لقتال اسطورتين في آن واحد "

قال الأدميرال الزعيم سنجيكو : " تأهبوا لقد استشاط غضبا ً !( ، أقوى رجل ٍ على وجه هذه الأرض ) (ربما نلقى حتفنا منه في المعركه الرجل القادر على تدمير العالم ..!!")

قال نائب الأدميرال مونكي دي جارب لأيس في الأمبل داون " لاحد يمكنه ايقاف اللحية البيضاء ، ، لقد أغضبنا ملك البحر " .

قال أحد القراصنة " السوبر نوفا " ترافلجار لاو : " اللحية البيضاء باع حلفاءه ! ؟ هذه سخافة . لن يفعل هذا ، لهذا السبب هو أسطورة حية . "

قال دون فلامنجو بعد ان قام اللحية البيضاء بالميلان بارض المارين فورد " ياله من شنيع ذلك العجوز اللعين "

قال كوبي بعد احدى ضربات اللحية البيضاء التي دمرت أجزاء من المارين فورد : " اذا هذا ما يمكن أن يفعله أقوى قرصان في العالم ! "

قال العملاق جون عن قوة اللحية البيضاء " يا لها من قوة مميتة

قال ايس ( اسم هاذه الحقبه اللحيه البيضاء )

قال قبعه القش بعد ان طعن اللحيه ودخل للمعركه ( ياله من مذهل ذلك الرجل ..!!)

رحله طويله حطت رحالها لتنشد اسطوره اللحيه البيضاء

الاساطير لاتموت بل تبقى في قلوب محبيها

اسطوره رجل واجهه جيش كامل ولم ينحني حتى في موته

الوداع ادوارد

Sɧanқŝ
30-01-2011, 10:52
لاتقولني شيء ماقلته

انا قلت ان تيتش غطى اللحية البيضاء لماذ لا اعلم

لم اقل كما قلت

بدات تضحكني اجل الكستناء مثل الرمح وحتى تيتش ايضا ::ضحكة::

لا تحاول واعترف انك تهجمت علي وضلمتني واتهمتني ايضا
انتم تعقدون فيها اكثر
حسنا انتهى الامر لماذا لا تغلقو الموضوع ان كانت هي جثة اللحية فسوف نراها في الحلقة القادمة و ان لم تكن ايضا !!!

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 11:00
^^

لا الموضوع مو كذا هو متهجم علي ويتهمني بالحرق وانا ماجبت كلام من المانجا هذي شيء وضُح امامي وحبيت اشاركه مع من يرون البريفيو

aaqqaa
30-01-2011, 11:11
يا شباب نزلت الحلقة بترجمة the mystic او لا اذا نزلت عطونا خبر:)

عاشقDBZالاسطوره
30-01-2011, 11:24
شكرا لك عاشق الاسطورة على هذا الكلام الرائعة عن اللحية البيضاء

اى واحد يخالف هذا الكلام عبارة عن شخص لايفهم معنى الشرف الحقيقى الذى يدافع
عنه اللحية البيضاء

شكرا ياعسل
حبيت اضع رد يليق باللحيه وان شاء الله اكون نجحت بهاذا ^_^

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 11:31
قلت لك في رد سابق وجبت لك الصورة وبينت انه رمح اوياجي لكنك مع احترامي عنيد ومصر والنقاش معك عقيم (لاياتي بنتيجة)

الحين انت تتهمني بالحرق طيب وشرايك انت حارق على جميع الاعضاء

حاط لي صورة زورو بشكله الجديد في الرمزية وهذا الشيء محروق علي من توقيع احد الاعضاء في النقاش

ياشباب انمي ايلاند نزلوها مترجمة

عاشق الاسطورة تقرير جميل جدا ولكن لو اتيت بصور من الانمي لكان اروع

عاشقDBZالاسطوره
30-01-2011, 11:38
قلت لك في رد سابق وجبت لك الصورة وبينت انه رمح اوياجي لكنك مع احترامي عنيد ومصر والنقاش معك عقيم (لاياتي بنتيجة)

حاط لي صورة زورو بشكله الجديد في الرمزية وهذا الشيء محروق علي من توقيع احد الاعضاء في النقاش

تسلم^_^

من ناحيه الصور للأسف كنت مستعجل والله

THE MACHINE
30-01-2011, 12:04
جاري تحميل الحلقة

بعدها المشاركة في النقاش

Itachi Uchiha 5
30-01-2011, 12:19

اوه بشان الصورة هل ترى فيها شيئ مبين سوى ملابس زورو السوداء و الملابس السوداء لم ترسم في المنجا انما رسمت من قبل شخص عاشق

اما بشئن ال....... لا شيئ واضح فيها فلو دققت فيها لن ترى شيئ صورة زورو طبيعي جدا

وبشان حرقك في البداية انت تتكلم في البداية ثم تقول شيئ اخر ثم غيرت نظريتك كليا لانها اصبحت مكشوفة لو كنت منتبه لها من البداية لخبرتنا عنها نحن هنا لسنا في لعبة اطفال

انما نقاش يجب احترام الاخريرين فيه هل تعرف اني لا ادخل هنا لكن بعد المشكلة التي حصلت سوف اكون هنا مثل المشرف حتى ارى من يفتعل كل هذه المشاكل

sir musab
30-01-2011, 12:49
لقد مات اللحية :confused:
لقد موت اللحية البيضاء رائع مات شامخاً

حبية اضيف كلمه للي شكاكو في اللحية وان مايمديه يصير ملك القراصنه
اللحيه ماكان يريد ون بيس;)
افضلا في الحلقه هو قول اللحيه الون بيس.... موجود

hassan11
30-01-2011, 12:52
الي بخلف كثير بزيد إحتمالية يطلع عنده ابن عاق الولدين
اوياجي ما شاء الله عليه متبني ون بيس كلها
نعمة كريم انه بس تيتش العاق بين اولاده

لكن عنجد موته بحزن يعني الكاتب برهن انه تيتش لا يصل إلى ربع قوة اوياجي
و قد لا يصل لقوة اكاينوا حنى

بعدين نفسي اعرف ليش تيتش كل ما يأكل ضربه بسير يتوجع و كأنه على وشك الموت استحماله للضربات ضعيف جداً

sir musab
30-01-2011, 13:05
بصراحه الاستديو حرف وخلى اللحيه ياكل ضرب من تيتش

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 13:20
ياشباب لاحظوا غيروا لقطة تيتش في اغنية البداية واضافوا طاقمه الجديد

بالمناسبة مافي خبر عن تغير الافتتاحية لي ون بيس

black7
30-01-2011, 13:47
ياخي يقهروووون طاقم الشنب

طاقم كامل على الشنب ولا واحد تحرك يا للعار

وياخي ها الحلقة تثبت انو الشنب مساوي لروووجر او اقل بقلييل فقط وان هذا فعلا ً ليس بعصره او عهده فهو اقوى من ذلك

وتيتش مهما كان ما وصل ربعه

حتى الربع كثير علييه كبير يا روجر هذا دليل على ذكاءه بس ان شاء الله نعرف قريب ليش روجر ما فضح الحكومةبنفسه

الحلقة بكل معنى الكلمة اسطووووورررريييية ^.^

pain091
30-01-2011, 14:43
الحلقه 485 جيده بنظري لكن لم ترقى للمستوى المطلوب

كان بأمكان هذه الحلقه أن تكون أقوى حلقه في تاريخ أنمي ون بيس بسهوله

حيث كان هذا التشابتر الموافق للحلقه في المانجا تحفــــــــــــه فنيه

لكن للأسف الشديد فريق عمل هذه الحلقه سيء

منتظرين الحلقات الختاميه لهذه الارك

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 14:53
ياخي يقهروووون طاقم الشنب

طاقم كامل على الشنب ولا واحد تحرك يا للعار

وياخي ها الحلقة تثبت انو الشنب مساوي لروووجر او اقل بقلييل فقط وان هذا فعلا ً ليس بعصره او عهده فهو اقوى من ذلك

وتيتش مهما كان ما وصل ربعه

حتى الربع كثير علييه كبير يا روجر هذا دليل على ذكاءه بس ان شاء الله نعرف قريب ليش روجر ما فضح الحكومةبنفسه

الحلقة بكل معنى الكلمة اسطووووورررريييية ^.^

لان الشنب امرهم بالتراجع

حتى انت رايت ماركو بيتدخل امره بالتراجع

► Đαяĸ Soυℓ ◄
30-01-2011, 14:57
انا عندي سؤال بالنسبه لفاكهة ماركو هي تعالجه صح ؟

طيب لو تفتت و تحول قلبه لتراب و تدمرت جميع خلاياه يقدر يعالج

نفسه و يرجع نفس ما كان

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 15:02
انا عندي سؤال بالنسبه لفاكهة ماركو هي تعالجه صح ؟

طيب لو تفتت و تحول قلبه لتراب و تدمرت جميع خلاياه يقدر يعالج

نفسه و يرجع نفس ما كان

قدرة العنقاء يستطيع معالجة نفسه وحتى اذا ماتت ترجع الى الحياة

لكن السؤال هل اودا بيعطيه القدرة الكامله له ام يخليه فقط يشفى من جراحه واذا توفى لا يرجع الى الحياة

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
30-01-2011, 15:07

لكن السؤال هل اودا بيعطيه القدرة الكامله له ام يخليه فقط يشفى من جراحه واذا توفى لا يرجع الى الحياة

فقط معالجة نفسه

لأنه اعطى بروك تحديدا فاكهة للرجوع إلى الحياة

► Đαяĸ Soυℓ ◄
30-01-2011, 15:07

يعني هو خالد

ابــ متعب ــو
30-01-2011, 15:11
يعني هو خالد

لحتى الان لم يظهر لنا شيء

اورتشيمارو

توقع مناسب ايضا

[sai]
30-01-2011, 15:16
مات اللحيه البيضاء شامخا!
تيتش جباااااااااااااااااااان!
بس الي قهرني طاقم اللحيه البيضاء ليش ما تحركوا!

(سام)
30-01-2011, 15:21
ماركو فاكهة فقط تعالجه
التي تعيده للحياة هي فاكهة بروك
+
الذين يقولون لماذا لم يتحرك قراصنه اللحية البيضاء
هاذ امر من الكابتن
+
اللحية البيضاء اسطوره هذا الارك للاسف جعل ابطالنا يموتون
ايس ثم اقوى رجل بالعالم اللحية البيضاء وكانت كلماته الختاميه
جميله اكملت كلمات عدوه وصديقه ملك القراصنه ..!؟
الون بيس موجود ..!؟

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
30-01-2011, 15:29
حلقة رائعة ونهاية اسطورية للشنب :مذنب:

لي عودة للتعليق اكثر

h_rààf
30-01-2011, 15:37
شيكشو .. شيكشو

نهآية أسطورية لشخصية أسطورية :مذنب:

سأعود بعدمآ أشآهد لحلقة مجددآ احترآمآ لأويآجي

► Đαяĸ Soυℓ ◄
30-01-2011, 15:42
اعرف انها تعالجه

لكن سؤالي هو اذا تدمرت خلاياه و قلبه و كل شئ في جسمه هل

يتعالج و لا يموت

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
30-01-2011, 16:02
اعرف انها تعالجه

لكن سؤالي هو اذا تدمرت خلاياه و قلبه و كل شئ في جسمه هل

يتعالج و لا يموت

يموت

هو إذا بحثت بجوجل عن اسطورة العنقاء

تجد انها تعود إلى الحياة بعد الموت .. وفيه كلام كثير الخخ

لكن آودا وضع تلميح لفاكهة بروك

وبذلك وضع حد لقوة العنقاء .. هذا اللي اتوقعه

h_rààf
30-01-2011, 16:02
ضربة كيزآرو من الخلف كآنت قآتلة .. على الاقل الضربة أصآبت أعضآءه الحيوية

لكن فور تحريره من القيود وتفعيله للفآكهة كل الضربآت والجروح اختفت

لكن مع ذلك لن بسلم من الموت إذآ تم رميه في البحر

وإذآ تم تكبيله وإعدآمه بنفس طريقة روجر

D o F F y ~
30-01-2011, 16:21
اويـــــآجي :(

~ Ŝ ł Ŀ ν Λ
30-01-2011, 16:28
اه كم انت اسطوورة ياويااجي

لـم تنحني لاعداائك حتى وانت ميـت

بل مـت وانت وااقفــاً شامخــاً

ونعم الاويااجي

Abiogenesis
30-01-2011, 16:31
من هذآ
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12964050711.png (http://games.jeddahbikers.com/)

h_rààf
30-01-2011, 16:34
مقطع لأويآجي وجدته وأنآ أتسكع في الفيس

http://www.bing.com/videos/search?q=edward+newgate+filterui%3amsite-dailymotion.com&qpvt=edward+newgate&docid=415963546555&mid=AFE0F4C98EF67756BB43AFE0F4C98EF67756BB43&FORM=LKVR

أكثر مآ شدني دموع مآركو :مذنب:

♥ нɴоо снαɴ
30-01-2011, 17:01
من هذآ
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12964050711.png (http://games.jeddahbikers.com/)

لا تخاف مهب حرق:d
الاسم : اكس دريك

اول ظهور له بالانمي:الحلقه 392
مكافئته:222,000,000 بيلي
كان سابقا في المارينز ولديه فاكهة شيطان زون نادره وهي تعطيه القدره على التحول الى ديناصور

http://images2.wikia.nocookie.net/onepiece/images/1/10/Dino_Drake.PNG

إبداع الأفق
30-01-2011, 17:17
حرآآآم عليه بلاك بيرد لسه يقول على وايت بيرد وحش مدري شيطان >> شئ من هذا القبيل

من جد أودا اتفنن في رسم شر هذه الشخصية :eek: >> يعني لا قلب ( وهو الأهم طبعا ) ولا قالب

ههههه ماما لمن عدت واحنا نتفرج الحلقة قالت هذا إنسان ولا ايش :confused: .. :p

بس والله لو كانت روحه حلوة على العين والراس .. انا الانسان الطيب اشوفه حلو لو ايش ماكان

أما الشرير :mad:

مرررة حزنت على وايت بيرد الرائع الطيب .. والله ما أثرت فيا غير هذه الحلقة من بداية الحرب :(

الله يستر ايش حيسوي الحلقة القادمة عديم الاحساس بلاك بيرد

~ Őŕőćħĩḿảŕũ ~
30-01-2011, 17:23
الحلقة 485

حلقة ممتازة ومؤثرة

تم كشف عن الغموض حول مسألة فتح بوابة العدالة .. من القرصان لافيتي حيث يسهل عليه ذلك بسبب قدرته

المميزة على التسلل بكل يسر كما فعلها في اجتماع الحكومة والتشيبوكاي قي حلقة ماضية

-----------

تخطيط تيتش بالحصول على منصب التشيبوكاي .. لتحرير قراصنة معينين من الإمبل داون

يدل على اهميتهم بلا شك .. من أجل المضي لأهدافه

ويتضح ذلك من هذه الجملة

تسلملي آسنانك المرتبة :لعق:

-----------

مع الأسف تيتش قلل من شأن المواجهة .. يظن الآمر مع الشنب ( حتى وهو في أضعف حالاته ) سيكون بالسهولة التي واجهها مع الساذج آيس

-----------

تيتش تلقى هجوم مباشر من الشنب وصمد .. بعكس نواب الإدميرالات من ضربة واحدة قضي عليهم

-----------

من حديث روجر وإدوارد .. كان بإمكان إدوارد الحصول على لقب ملك القراصنة

فهو إقوى رجل بالعالم ولديه طاقم قوي .. لكن ليست لديه الرغبة بهذ الأمر

-------------

بحديث إدوارد .. تبين ان المقصود بكلمة الدي .. هو بكل إختصار العزيمة القوية التي لاترضى بالإنكسار والهوان

آيضا تبين أن الون بيس ليس بأمر مادي فقط وإنما شيء يدين الحكومة

.. وإلا لما غضب سينجوكو وكأنه يخفي عار الحكومة

-----------

وداعا آوياجي :مذنب:

----------

آخيرا لم احبذ ذكر المؤلف تحديدا .. لعدد مئات الطعنات والمدافع التي تلقاها الشنب

لو سكت عنها لكان أفضل من هذه المبالغة الكبيرة

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
30-01-2011, 17:23
أدوارد نوجيـــــــــــــــــت
ايهـا الحيـه البيضـــــــــاء
لـن أوفي حقك مـهمـاقلت
لاكـن سأكتفي بهذه الكلمـه
متـى سأرى شخصيـه في كـل الانميـات والمـانجـات
تسـاوي نصف شخصيتك متى متى فقط متــــــــــــــى
انتـ أفضـل وأروع وأجمـــــل وأجبـر وأهيبــــــــــــــــــــــــ
شخصيـــــــــــه عرفـهــــــــــا عـــــالم المـانجـا والانمـي

Ĩțąćɧį Ĉoℓđ
30-01-2011, 17:29
آخيرا لم احبذ ذكر المؤلف تحديدا .. لعدد مئات الطعنات والمدافع التي تلقاها الشنب

لو سكت عنها لكان أفضل من هذه المبالغة الكبيرة

~ Őŕőćħĩḿảŕũ أخي

عفوا أخي هـذه ليس مبـالغـه بل هـاذي تـأديه الواجـب من المؤلف نحو الوابت بيرد
لـن يسقط الحيه البيضـاء الى بلكميـه الهائله من تلك الطلقـات والضربـات والطعنـات
فمـاعمـله المؤلفـ كـان صحيحـاً ولو سـكت عن هذا التقرير لمـا أدى واجبـه نحو ادواردو
أحترم راييك وهو ع عيني وراسي لاكن أخـالفك فيـه سعيد بنقاش معك ~..~
[/size][/color]