PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لماذا محبي المانجا في هذا المنتدى قليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sailormoon
04-09-2004, 22:41
السبب واضح وبسيط العائق هو اللغة ..... :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
لذا لم اجد الى الان اي منتدى عربي مخصص قسم للمانجا ماعدا مكسات جزاهم الله خير ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: لان بعض المنتديات تنظر لمحبي الانمي مجرد اطفال ثانوي ومتوسط .....فقط
لم ينضجوا في اللغة ونسيت الفئة التي اعلى من الثانوي ( لايسون زي سبيس توون لخمس سنوات وتحت )
اعتقد ان المانجا تساعد على زيادة الحصيلة اللغوية في الانجليزي + تنمية الخيال +معرفة القصة الاصلية

فشكر خاص من القلب لمكسات

PureAura
05-09-2004, 08:17
أهلا أختي العزيزة ,,,

بالعكس في كثير من محبين المانجا ومترجميها ,,ولاكن,,مافي نشجيع وحماس لها !!

وكان في موقع عربي مختص بهذا ,,ولاكن اغلق في النهاية من الموقع المستضاف .ولم يلاقي اي تشجييع ,,

والكثير من العوائق تواجه المترجمين ,,من بعد الترجمة ,,كيف راح يحولها للأنترنيت,,والقليل من مواقع الأستضافه تسمح بتحميل

الملفات ولاكن بحجم معقول وتحصل مشاكل في التحميل مره تلقين الموقع مغلق ,,وعلى اخر شيء يغلقون عنج الأشتراك ,!؟

وعلى الصور ,,كم صورة راح تحميل ,,اكيد كثير,, وراح تتلخبطين ,,فاالأفضل انه يكون في مجلد واحد ,,وعلى كل مجلد مساحة

معقوله !!

وبعد مثل ماقلتي التمكن من اللغة وهذا شيء مهم ,,وبعد استخدام البرامج للكتابه عليها ,مثل الفوتوشوب ,,والبروبينت,,وغيرها ,,

بس ما شاء الله ,,في هنا من محبين ومترجمين المانجا الرائعين ,,والله شاء راح يتوسع الأهتمام ,,اذا توافرت المتطلبات وعلى ذلك

التشجيع والحماسه ^_^

وشكرا للجميع ولك اختي وبالتوفيق جميعا ::جيد::

Latias
05-09-2004, 09:56
بالعكس أنا من مشجعين المانجا وأفضلها أكثر من الأنمي
من ناحيه القصه فالمانجا أحلى وأغمض بكثير

والناس مايحبون المانجا لأسباب واضحه
1\ الشخصيات مالها أصوات
2\لاتتحرك
3\أغلبها بالأبيض والأسود
4\ المانجا غالبا مو متوفره في النت بشكل دائم

sailormoon
05-09-2004, 14:51
بسم الله ...............
بدايه لم اكن من محبي المانجا ولااعرف عنها الكثير الابعد مارايت القناص نهايته لم تنتهي فصرت ابحث له عن افلام الاوفا تبعه ولكني لم اجد سوى المانجا.....فاضررت لتنزيلها وقرائتها ..........................
ولكن اعترف الان ان المانجا اقضل لأسباب تعرفونها مثل ان مؤلف القصة الأصليه هو الكاتب والرسام ( القناص رسمه في المانجا افضل يكثيــــــيييييييييير )بالنسبه لموضوعكم عن صناعة مجموعة تتولى الترجمة اعتقد اخوي هذا صعب جدا فهو من ضمن المشاريع التي تقوى عليها شركات خاصة وليس افراد

sailormoon
05-09-2004, 14:54
لذا اعزائــــــــــــــــــــــــــي اقرؤا المانجا لتمتعوا انفسكم فقط

PureAura
06-09-2004, 20:16
مرحبا ^^

بالعكس الترجمة ليست صعبة ,ولامحتكرة..للشركات أولمجموعات ,أصلا كيف تيجي المانجا بالأنجليزي وهي بالأصل ياباني ,

,هناك أشخاص وقروبات تنتج المانجا المترجمة بالأنجليزي وهي لا تأتي جاهزة لنا ,,,أنا عندي الترجمة كهواية ,,و ترجمة بعض

الأشياء وحدي ,بدون مساعدة ,, ولست أنا وحدي ,,الكثير منهم يحب الترجمة وأكبر دليل الأعضاء الي في هذا القسم .

الصعوبات تأتي إذا نحنا فكرنا فيها ,,الترجمة تبغي وقت كافي ,,وتبرض لها ,,وهذا كل شيء ^_^

والي يمنع هذا الشيء ويبعدنا عن التكمله الأسباب الي ذكرتها فوق :)

وشكرا ::جيد::

sailormoon
06-09-2004, 23:32
هلا اختي
انت بنفسك قولتيها مجموعات واحنا هنا كل واحد يترجم مانجا بمفرده .............الى ان يشعر بالضغط بعدين يوقف.......الشيء الي نفتقده العمل الجماعي .....وبالفعل احد المنتديات الانجليزية عملوا مجموعة تتولى ترجمة انمي مشهور ......وصراحة ثأثرت بروحهم الجماعية وكانت طريقتهم كالتالي
1- واحد يشتري المانجا او يتولى جمعها من الافراد ( المهم يوفرها اول بأول )
2- شخص يترجمها يدويا ( على نفس المانجا يكتب اولا )
3- شخص عن طريق الكمبيوتر يتولى كتابة النص ( احيانا شخصين لأنه اقرف عمل )
4- الاخير يقوم بمسحها باستحدام الماسحة ( السكانر )
بالفعل عمل مرتب ومنظم ولا تشعرون بضغط العمل او كثرته............................فأعطونا ارائكم واقتراحاتكم وانا جاهزة بخصوص الترجمة

عنان خياط
29-10-2004, 10:02
انا اعشق المانجا بس دخيلك ابغي مانجا اجنحة كاندام حرااااااااااااام

بنت المحيط
31-10-2004, 20:41
اشكرك يا اختي على الموضوع
وحبيت اضيف كلمتين اشكر كل عضو في المانجا تون ساهم لإعطائنا كل شيء جديد ولا سيما باللغة
الانجليزية وذلك لتنمية اللغة على الاقل
وعن نفسي في كلمات ما افهم معناها على طول القاموس جنبي بيشغل معي
لكن الان في الاونة الاخيرة ارى ان الاعضاء تمت تقل مواضيعهم في المانجا ما اردي ليش؟؟؟؟

sailormoon
02-11-2004, 20:20
هلا اختي بنت المحيط ..مشكور على ردك
رغم ان الموضوع قديم ... ماتوقعت احد يرد
على العموم اشعر ان قسم المانجا في مكسات من اقوى المنتديات العربيه المتعلقة بالمانجا
واهم شيء كل واحد يكتب الي يعرفه عن المانجا سواء مواقع وغيره... وماشاء الله مايقصروا الاعضاء
يعني اهم شيء مانبخل بالمعلومات الى عندنا

الناسك العظيم
12-05-2009, 16:53
بالعكس أنا من مشجعين المانجا وأفضلها أكثر من الأنمي
واشكر مكسات بمدرائها واعطائيها:):::جيد::::جيد::

ناروتو
13-05-2009, 11:16
عفوا !

* الموضوع مغلق ,,
وشكرا ^^