PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ليه العضو يدخل مايرد

thenightwolf
14-09-2008, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا دار أنكم بتدخلوا ولا تردو بس ليه ماتردو على الموضيع
يعني الواحد يسوي موضوع وعدد الزيارات يكون 500 وعدد الردود ممكن يكون 20 ممكن أعرف السبب لو بتقولوا بايخ ردو قولوا بايخ لو حلو قولوا حلو يعني ساعدو العضو انت أو أنتي لو في مكان العضو هذا أيش بكيون شعوركم لماتسوي موضوع ويكون عدد الزيارات 500 وعدد المشاركات 10 أو 15 لو سمحتو ساعدوا الأعضاء في الردو د أنشاء الله بس كلمت مشكووووووووور
والله انا داري أنو الموضوع بايخ ولا حد بيرد بس سامحوني على هذا الموضوع البايخ بس انا ماسوت هذا الموضوع إلى من القهر والله انا مسوي 30 موضوع وأكثر واحد جاه ردود يمكن 40 وعدد الزيارات 600
وانشاء الله تساعدونه
مع ألف سلامه من المخلص كــــــــــــــــــــــــــاكـــــــــــــــــــــ ـــــاشــــــــــــــــــــــــي

fuy-chan
14-09-2008, 18:21
هلا
شخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟
عساك ع العافية
والله خيو كلامك صح
بس شو نسوي في أعضاء
الله يسامحهم ما يجبرون بخاطر حد
و هاذي حال جميع المنتديات

و سلام

دعشري
14-09-2008, 18:26
وعليكم سلام أخوي في يمكن أن أزوار مو مشتركين في المنتدى بس يستطيعون القرائه هذا إلي أعتقده

thenightwolf
14-09-2008, 18:32
ممكن كلامك صح يعني ممكن يكون 50 مومشترك بس أنو يوصل 600 مستحيل يكونوا مومشتركين صح ولا ولاء خلينا منطقيين بليززززززززززز

sinchi.k
14-09-2008, 18:37
يعطيك العافية
اظن انه من الاسباب لعدم الرد هو متلا انو العضو بيكون زهقان او مو جاي على باله يكتب او حتى مستعجل وشكرا

shahoo
14-09-2008, 19:06
اهايييييييييين اخي .كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله تمام
والله يا اخي كلامك صح في صح
اسال المجرب هههههه
والله انا كمان انقهر وقررت ان انسحب بس شو بدي اعمل ما اترك المنتدى مشان هيك اعضاء
بس الله يسامحهم
لا تزعل ولا تنقهر
اخذها نصيحة مني الحياة طويله وماتستحق هيك شغلات
ومشكوووووووووور على الموضوع الحلو
تقبل مروري .....
اختك shahoo
سي يووووووووو

THE TRUTH
14-09-2008, 19:45
الصراحه اشي بقهر قهر.......
يعني ازا ما بدك تشارك ليش اصلا صرت عضو،يعني بس منظر عضو...:مكر:::مغتاظ::
الواحد بهلك حاله وهو بزبط الموضوع وبرستقه وبتوقع ردووووووووووووود تاني يوم وبكتشف انو موضوعه صار بالصفحه المليون...
للامانه احيانا بكون العنوان جذاب بس الموضوع طووووووووووووووووووويل فما بنقرئ ،عشان هيك لازم مواضيعنا تكون قصيره شوي...
عكل حال شكرا كتييير عالموضوع وان شالله يجيب نتيجه:confused:

thenightwolf
14-09-2008, 20:10
والله انا أتوقع البيسوي موضوع لزم يكون عنو أصدقاء يعني انا مسوي 30 موضوع والله الردود حقت المواضيع كلها ماتوصل 100 بس عشان ماعندي أصدقاء
على شان كده حترك المنتدى لانو مافي حد يحبني سلام

S.T.A.L.K.E.R..
14-09-2008, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
و الله وياك حق اخوي thenightwolf
بس اذا دشوا على مواضيعي ما ينلامون :نوم:

جُنوْﯠטּ آْنثـےً
14-09-2008, 21:49
السلام عليكم
كيفك ؟!
هلا فيك thenightwolf
أيش هذا يا ولد ماشاء الله عليك فعــــال ..
من جد والله كلامك صح شىء يقهر، يكون الشخص تاعب على الموضوع وفي النهاية ما يلاقى ردود .. :mad:
لكن ليش تنقهر خيو أهم شىء إنك تفيد الآخرين، ولا تعطيهم وجه خليك ريلاكس ... :نوم:
لك منى أعذب التحـــايا ..